العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-07-26, 05:03 AM   #1
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
سحاب.. will become famous soon enough سحاب.. غير متواجد حالياً

 


السلام عليكم.. هذي ثاني تجربه لي في كتابه الروايات.. بس هالمره مختلفه كثير احداث القصه غير حقيقيه..
بنت يتيمه عايشه مع اخوها..لحالهم.. بعدين راح ينتقلون للعيش في امريكا.. البنت عمرها17 ..وهناك بتتعرف على ولد يكبرها سنه .. باختصار حتتورط معاه في قضيه الدعوه للاسلام والولد راح يدخل السجن .. وهي راح تدخل السجن بعده بسنتين .. الغريب في الموضوع انهم تلاقوا مع بعض في السجن .. كيف؟
تابعوا احداث الروايه وبتفهمون كل شي .. للتوضيح فقظ .. *السجن غير عادي*
-
ديسمبر,12 2012
"عزيزي رئيس قلعه (هاسبرينغ) .. اقول لك وللمره المليون .. اطالب بمشاهده السينما .. اني اتكبد عناء الدراسه .. والخضوع لأوامر "آمر السجن" ذلك الرجل الفظّ ! .. آسف لم اتعمد الشتم .. لايهم .. اسمع .. اني اكره كل شي ! اكره عائلتي اكره القلعه البائسه اكرهني انا ! لكن لا تدعني اكره الحياه .. سوف انتحر ! .. دعني اذهب على الاقل مره في الاسبوع لاشاهد السينما .. او ضع تلفازاً ملعوناً في غرفتي ايها المعتوه ! .. لم اتعمد الشتم .. طاب يومك! (سجين 007)"
تلك كانت رساله عبدالملك لرئيس القلعه .. او بالاحرى رئيس السجن ..
عندما انتهى طوى ورقته وقبلها من احدى جانبيها ووضعها في سله البريد .. التي تطوف عليهم مره كل شهرين بصحبه رجل البريد ..
قال بوجهه البارد:
"طاب يومك "
عبدالملك:
"اعتني بالورقه لا اوصيك "
اغلق الباب خلفه بقوه ..
التفت عبدالملك خلفه ونظر من حوله .. ركز نظره اعلى زاوية الغرفه .. مكان كاميره المراقبه .. وابتسم .. لأنه يعلم انه سيواجه عقاب شديد -لان رسالته مليئه بالشتائم-
* * * * *
في غرفه قريبه كان إياد يكتب وبتمعن .. وكأنه في اختبار نهايه السنه !
يخاف ان يخطئ بكلمه.
" عائلتي الحبه :
ها قد اتى ديسمبر .. الشهر البارد .. اتمنى انكم كنتم حولي .. لكي تغمروني بدفئكم .. اعلم انكم غاضبين مني .. وخاصةً ابي وامي .. صدقوني انا بريء .. ليست لدي صله بعالم المخدرات! ..
آآه ماذا اقول .. لقد خذلتكم جميعاً !..
احبكم .. وآمل الا يمر ديسمبر اخر وانتم بعيدون عني .. ( سجين 009)"
اعطاها رحل البريد ..
فخرج واغلق الباب خلفه بقوه كعادته.
* * * *
-اعتذر على قصر البارت لكن حدود الحروف قليله - [



  رد مع اقتباس
قديم 2014-07-26, 05:38 AM   #2
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
سحاب.. will become famous soon enough سحاب.. غير متواجد حالياً

 

قال رجل البريد وهو غاضب :
"سيّد 033 اخرج الآن! اكره المماطله !"
مرّت دقيقه ولم يتلقى اي رد ..
"ان لم تخرج بعد عشرين ثانيه فسوف ارحل ! اسمعت ؟ سارحل!! .. عشرون تسعه عشر .. ثمانيه عشر (اخذ يعد تنازلياً)
استيقظ جرّاح من غفوته -كان قد غفى وهو يكتب الرساله-
وفتح الباب عند الرقم ١٠ اثناء العد التنازلي ..
جرّاح:
"آسف عمّي .. غفيت، خذ الرساله"
ابتسم له ساعي البريد في قلبه ..
جرّاح .. بعكس اسمه.. لايجرح احداً .. يحبه الكل ..-حتى رجل البريد-
رد عليه باسلوبه الخشن المتعارف عندهم:
"طاب يومك !"
ثم اغلق الباب خلفه بقوه..
* * *
قال له رجل اللريد بغضب :
"الم تكتب رساله اليوم سيّد 066؟"
-لا..
-لماذا؟!
-ماعندي احد ارسل لُو !!
اخرج ورقه فيها بيانات عن السجناء ثم قال :
"سيد066 لم ترسل رساله واحده منذ سته اشهر .. وحسب القوانين ستعاقب !"
-لا لا خلاص!
اخرج السجين ورقه وكتب فيها " عزيزي رجل البريد انت خقه وشكراً ."
فاعطاه .. واغلق رجل البريد الباب بقوه .
-
مؤيد ..صاحب البرائه الامتناهيه .. والفكاهه ..سجين 066.. سعودي .. بلغ من عمره ..٢٤عاماً ترعرع في جده .. له اخ واحد فقط.. وابوين مسنين لا يملكان الا هو واخوه ، ابتعث الى امريكا ليدرس فيها .
-
جرّاح ..٣٠عاماًً.. صاحب القلب الطيب والحنون .. سجين 033.. له اخ واخت وابوان تحت التراب .. -رحمهم الله-
-
عبدالملك .. الرأس المدبر والملقب بالمهايطي .. سجين 007 .. داهيه السجناء .. سعودي .. ترعرع بالرياض..عمره ٣٤ سنه .. وسيم لابعد حد .. شعره بني فاتح .. طويل جداً .. جسمه رياضي..
-
اياد .. سجين 009.. لبناني الجنسيه .. عمره ١٩ سنه .. اصغر السجناء سناً .. بشرته بيضاء .. له تفاحه ادم ..
فيه القليل من الخبث .
-
هاؤلاء هم سجناء قلعه هاسبرنغ ..
القلعه التي الكل - اي المسجنونين- يحلمون فيها..
اليكم نبذه بسيطه عن القلعه وكيف أُنشت .
-يتبع-

  رد مع اقتباس
قديم 2014-07-30, 01:35 AM   #3
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
سحاب.. will become famous soon enough سحاب.. غير متواجد حالياً

 

الفصل 3
قلعه هاسبرينغ ..
اولاً :شكلها
قلعه كبيره شكلها مرعب من الخارج .. تحوطها الاسلاك الكهربائيه .. والقليل من كلاب الحراسه ..
ولها ابراج مراقبه .. بداخلها حرّاس مسلحون .
تقع في منطقه شبه مهجوره من السكان .. في ولايه (آيروزونا) بالتحديد في فينيكس -اميركا
ولكنها من الداخل اشبه الى فندق ذو خمس نجوم .. من حيث الغرف ونظافتها و التعامل مع السجناء المميز ! قد تستغربون ان بداخلها صالات رياضه و صفوف مدرسيه ثانويه وجامعيه .. وبها ايضاً صالات سينما تعرض فيها الافلام .. وايضاً الكثير والكثير ..
ولكن ..
كل سجين وله رتبته من حيث تعاونه مع الآخرين ، كل عمل تطوعي يزيد من رصيد نقاطك .. وكل عشرين نقطه تزيدك رتبه ، ومع ازدياد رتبات السجين .. تزداد رفاهيته .
فليس كل شخص يملك تلفاز في غرفته .. وليس كل شخص يستطيع الذهاب للسينما -مثلا-
ثانياً: كيف أُنشئت
انشئت بقرار سري من ولايه (ايروزونا) .. فقد قررت ان تجمع المميزين المسجونين في كافه اميركا ..
عندما يكون السجين عبقري ..
او يملك شهادات عاليه .. او مميز بإختصار ..
يتم نقله الى مركز إعاده تأهيل لمده قصيره .. ثم الى القلعه -اي قلعه هاسبرينغ-
وجدوا ١٠٠٠ عربي مؤهلين .. فقرروا ان يجمعونهم ببعض .. كي يتجانسوا .. ولأنهم يفهمون بعضهم ..
ويجب على كل سجين .. ان يقدم عملاً انجازياً .. مشروع كبير .. او اختراع .. او اي شي يسمى تحت إنجاز.. اي شي .. يشهر مدينه فينيكس ويرفع اسمها عالياً ، وعندما يفعل ذلك .. يخرجونه من السجن ..
ولكن بشرط ان يعمل في وظيفه .
وعندما تنتهي دفعه العرب .. يأتي بعدهم دفعات كثيره .. منها دفعه الايطاليين والبريطانيين والاسبانيين والكثير والكثير..
ثالثاً: ابرز القوانين .. -ليست كلها-
١- اول واهم قانون .. المدرسين والعملاء والحراس والرئيس .. او اي منصب داخل القلعه .. حتى عامل النظافه .. او الممرض .. يتكلم باللغه العربيه الفصى ،
ويمنع التكلم بغيرها.
٢- يمنع ارسال اي رساله باللغه العاميه .. وذلك لكي يفهم مفتشوا الرسائل معناها .
٣-يمنع الشتم
٤-ممنوع ان يمارس اي احد من السجناء الشذوذ-والعياذ بالله-
٥- يمنع منعاً باتاً العنصريه
٦-ممنوع ان تتكلم بالفصل
٧-يمنع اي نوع من الاستفزازات
٨-تمنع المشاجرات
٩-اي شخص يهرب من الحصص يجلد
١٠-يمنع عدم ارسال رساله لمده ٦ اشهر
١١-يمنع الإمتناع عن المشاركه في اي عمل يتم اختيار السجين فيه

* * *
في مكان آخر في (فينيكس)
دخلت بيتها الجديد وهي مذهوله .. فكان مرتب ، وجميل .. بسجاداته و لوحاته التي توجد في كل مكان .
ابتسمت وهي تنظر الى اللوحه التي امامها:
" كل هذا سوته الشركه؟"
ضحك:
" لا الشركه سوت البيت والديكور بس ماسوّت اللوحه"
ابتسمت .. ففرح في قلبه ..
عبدالعزيز:
"من زمان ما شفتك تبتسمين"
نجود:
" وكيف ابتسم واهلي راحوا وخلوني؟"
عبدالعزيز:
"وانا وشو مو انا واحد من اهلك ؟"
نجود:
"الله يخليك لي "
* * *
ذهبت ترتب ملابسها وجميع اغراضها ..
وذهبت ببالها شارده تفكر
"ابي انتحر .. ايه .. عشان ارتاح .. لا ام ولا اب ولا اخوان واخوي دايماً مشغول عني ! .. "
ثم نامت .. -وهي تفكر في طريقه للإنتحار-
في صباح اليوم التالي ..
ركبت السياره وهي تسمع اغنيه لريانا .. في جوالها الايفون .. وكان اخاها يعلمها ماذا تفعل .. وكيف تتصرف اول يوم كي تترك انطباع جيد لدى الطلاب .. وايضاً كيف ترجع الى البيت .. و ان لا تتحدث مع الاولاد.. وتتجنب الإحتكاك معهم ..
عندما وصلوا المدرسه ..
عبدالعزيز:
"سمي بالله و لا تكلمين الاولاد .. ولا تخلين البنات يخربونك .."
نجود:
"وارجعي البيت بدري وبخلي لك المفتاح برا .. ولا تعاندين اساتذتك .. ولا تستحين تدافعين عن نفسك .. واحبك وانا بعد احبك .. اي شي ثاني؟"
عبدالعزيز:
"ههههههههههههه لابس خلاص.. يلا روحي الله يحفظك"
نجود:
"باي"
عبدالعزيز:
"جود تعالي لحضه!"
نجود:
"هاه ؟"
عبدالعزيز:
"خذي هذي الورقه .. افتحيها اذا دخلتي .. "
دخلت نجود الى المدرسه .. والكل ينظر اليها .. لأنهم سمعوا ان فتاه عربيه ستاتي ..
فتحت الورقه فقرأت بصوت شبه مسموع:
"رقم خزانتك 718.. نجود اسمك صار جودي ."
فقرأتها مره واثنان .. ولم تستوعب ..
قالت بإستغراب:
نجود اسمك صار جودي؟! ايش يقصد مافهمت!
فتحت خزانتها .. فأتى فتى واتكئ على خزانتها ..
الفتى :
"اهلاً"
التفت اليه لجزء من الثانيه .. فلم تلق له بالاً وسكتت
الفتى:
"سمعت انك اتيت من السعوديه .. انا لا اعلم اين هي السعوديه .. لكن اظن انهم مثيرين مثلك !"
كان سيتحدث قائلا:
"انا اسمي .."
فقاطعته نجود :
"سررت لمقابلتك مع السلامه"
ذهبت إلى المدير .. لكي تأخذ الكتب .. وتسأله عن مكان فصلها..
فكان الجواب: "فصل ٢ب مع مستر غريغ"
مشت في رواق المدرسه .. ولكنه هذه المره كان خالياً من الطلاب .. لان وقت الحصص بدأ ..
اتصلت على عبدالعزيز .. فلم يجبها الا بعد الرنه السابعه .. -قبل ان تفقد الامل-
عبدالعزيز:
"نعم وش فيه؟"
نجود:
"عزيز الحقني مدري وين فصلي!"
عبدالعزيز:
"اسألي اي احد ! تصرفي"
نجود:
"ماعرف .. ياخي تعال ليش خليتني ورحت ؟"
عبدالعزيز:
"نجود انتي ثاني ثانوي ماعاد انتي ببزر .. دبري حالك خلاص انتي كبيره"
قالت وكأنها ستبكي:
"شكراً هذي الامانه الي ربي عطاك اياها ؟ كذا تعتني بأختك؟ اختك الي مالها غيرك بالدنيا .. اذا انت ماكنت سندي مين سندي بهالدنيا؟ .. اوك شكراً!"
تنهد:
"لا تخليني اطلع حياه الفهد الي بداخلي .. اتنافس معك !"
كتمت ضحكتها:
"عزيييييز.. ياخي جالسه اترجاك .. تعال تكفى"
عبدالعزيز:
" ما اقدر اترك الشغل واجيك ! .. هذا اول يوم دوام وش بيقول رئيسي عني؟"
نجود:
"اختك اهم .. "
عبدالعزيز:
"ياسلام اصلاً شغلي اشتغله عشانك فاهمه؟ "
نجود:
"عزيييييز!! تعال الحين خلاص!"
قال مقلداً صوتها :
"عزيييييز"
نجود:
"خلاص والله زعلت منك .. مع السلامه!"
عبدالعزيز:
"اف .. تعالي لحضه"
ابتسمت:
"وش!؟"
عبدالعزيز:
"امري لله.. بجي لك الحين .."
قفزت وكأنها حصلت على جائزه :
"ييس ! هذا عزيز الي اعرفه"
* * *

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-13, 10:43 PM   #4
طـآبع خـآص
 
طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش غير متواجد حالياً

 

جميله جدا وبنتضارك
تحيتي

التوقيع:


يوم 3/8/1436 انكتبت اجمل حكايتنا وربي يتمم فرحتنا
(S M)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
فمان الله
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-28, 09:11 AM   #5
ҩ مؤسس الموقع ..
الصورة الرمزية ήαίḟ
 
ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ غير متواجد حالياً

 

روووعه ي سحاب مبدعه حقيقه وبدايه قويه منك
ننتظرك

التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-01, 07:08 PM   #6
#.. لمسة فن
الصورة الرمزية Song of life
 
Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life has a reputation beyond repute Song of life غير متواجد حالياً

 

الروااايه خطيره
كمليها ي قمرا

التوقيع:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بقلمي , روايه or جودي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المزيد من الأحلام .. وانا لا انام! بقلمي Gyaab غياب بوح اقلامكم - كتاباتكم - قصائدكم 20 2014-10-14 03:12 AM
اشتقت اليك فعلمني ان لا اشتاق علمني كيف اقص جذور هواك من الاعماق بقلمي princess Nights روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 1 2014-10-13 10:44 PM
قصةة اسماء بقلمي 3boudika .. 3boudika روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 0 2014-05-02 06:32 PM
الا يالله ياربي تجبر خاطري المحتار - بقلمي ﭰل̷ـب آلۆلھَہّ بوح اقلامكم - كتاباتكم - قصائدكم 48 2014-03-11 04:45 PM


الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By