العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-08-13, 02:34 AM   #1
☆ مسؤول الفعاليات
الصورة الرمزية صعب وصفهآ
 
صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ غير متواجد حالياً

 


بسم الله الرحمن الرحيم
لان الحياة تجارب والتجارب تمر على بني البشر لايوجد في هذه الدنيا من هو خالي الاحزان وليس هناك من لم يجرب الدمعه ولان الدمعه شي خفيف ولانها تحمل معاني كثيره اخترت ان اسطرهذه الروايه التي حملت من المعاني مالم تحمل ومن التجارب الشي الكثير تمنيت من الله ان تحوزعلى رضاء قارئها مهما يكن 000

هوايه اعتدتهااجبرني التاليف ان اسطرماداعب احسااسي عرفت حب القلم والتاليف واناصغيره كتاباتي واقعيه تسمعين بهافي واقعك تبنيت قصصاغريبة عجيبه واشهدربي انهالامست عقلي وقلبي
وشاب منهاشعري بعضهاخفت ان اسطرهاواحاسب عليها
وبعضهااخترتهالكي فقط تتعلمين منها
وان تضعين لنفسكي قدرا
سينضج فكري كلمااكبر-هذااذالم ياخذالله امانته- وساتشجع
ان اسطرلكي بعض ماخفاه فلمي 0 0 0 0 0


ليعلم بنوالبشران الفتاةمهماتكن بجميع مراحل عمرها
ليست كدمى يحركهابنوادم كماارادوا
0000000ان تعيشين بلاكرامه فانتي في قمة الاهانه000000000000000
0000000وان ترين الحب يخلج الى صدرك لشخص لايعيرك 00000000000
فانتي وبلاخجل انسانه ضعيفه 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0
حواء- مااجمل ان تستقلين بشخصيتك تبنين انتي لوحدك استقلاليتك وذاتك
فانتي وحدك من يستطيع ان تنشلين نفسك من متاهةالحياه التي تعيشينها
مهماكانت فواثق الخطا يمشي كماالملك
وانتي ملكه ولكن في يدك انتي صنع القرار0000
--------------------------------------
لاتجعلين نفسك كماساكتب عنهن لاني لااريد لايا منكن ان تكون كمن ساسطرعنها
الحب وحده يصنع المعجزات
وسانرى ماذاسايصنع الحب من نوف وهل هي ستعيش00 بلاكرامه00 اوبلاحريه00او هل سايكون لهااستقلال بذاتها00هل ستكون ممن صنعت نفسها0000 اوهل سيصنعهاادم ويشكلها كمايريدهو
فهلم بنانرى ماذاستفعل وماذاستواجه وهل ستتحدى القرار0000000000ام يتحداها0000000
00000000اوهل\ ستعرف طريقااخرللصبراوالصبرلن يصبرمعها00000000

ملاحظه00000000000
بنآت رجــــاء حـــآر اللي بتكتب ( يسلمو – مشكوره – روايه حلوه – متى البآرت
لاتطولين علينا ) أنا أعفيهــا من التعليق على الروآيه ولاتستبعد حذف كلامها
انا ماوضعت الروآيه واتعب عليها عشان أكافئ بهذه الطريقه الله يسعدكم يابنات
لان سبب عزوف الكآتبات عن الكتآبه في منتدانا الغــــآلي هو طريقة تعليقكم
وأنا من محبتي لغرآم ولبنات غرآم ماأقدر أترك هالمنتدى اللي انطلقت منه وأول
منتدى عرفني على الروآيات
....

اذاكانت هذه الروايه ستلهيكي عن فروض ربك اووالديكي اوممن تحبين اغلقيهافورآ
لان هذه الروايه ليست اهم منهم مطلقا
واذاكنتي ستقرينها وساتتبعين ماطلبت منكي فلاتترددين لحظه عن اعطاءرايك بهاولاتنسين اوقات صلاتك
واريدمنك تعلم ماسيحصل فيهالان العبرة بمن اعتبروان تضعين في زمام امورك
ماضاقت الالتفرج

{ لـــــــــــــــن اسامح واحلل من ينشر قصتي ولم يذكر اسمي عليها }

رواية [اصبعي وهو اصبعي ان غدرني اقطعه ]

للكـــــــاتبه ـ سهم المملكـه


  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-13, 02:37 AM   #2
☆ مسؤول الفعاليات
الصورة الرمزية صعب وصفهآ
 
صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ غير متواجد حالياً

 

( الجزء الأول )

مع كل الآمنيات بقرأه ممتعه

.

لااله الاالله

أنا و قلبي صرخنا الآه شربنا الهم و ضـــــاقالبــــــال
بقت لي بسمةٍ ميْته و ليل(ن) موحش(ن) حالك

بقى لي في السمانجم(ن) عشق حلّي مع الترحال
قساوة قصتي تجْبره يمـــــوت و يحترق هـــــالك


بدات نهارها كأي يوم بل ليس ككل يوم بل بصراخ جدتهاعليها
ام سالم- نوف يانوف نووووووووووف ووجع
نوف بعجله- لبيه لبيه ياجده امريني
ام سالم- وينس فيه يامال اللي منيب قايله
نوف- كنت في المطبخ اشوف وش ناقصنا من اغراض عشان نجيبها معنا
ام سالم – عجلي علينا بنروح للدختور
نوف تبتسم من كلام جدتها بس خبت لاتكشفها ثم تمرمطهابعصاتها
=وهم بالسياره راجعين من المستشفى =
ام سالم-وقف ون امك عند الدكان
نوف- وش دكانه ياجده نبي سوبرماركت
ام سالم-وشهوله السبركات
نوف وخان يضحكون منها0
نوف-لاسوبر ماركت ياجده عشان نبي اغراض للمطبخ وكلها تكون هناك ناخذهامرة وحده
ام سالم بشك –وانتي وش عرفس ابه
نوف –سلمك الله الهنوف تعلمني وانا دارسته بعد
ام سالم –ياخان رح للي مدري وش اسمه
خان-طيب ماما


في حاره غير هالحاره في حي راقي جميع سكانه مايتعاملون الابلغة كم معك وكم تملك
الخدم وهي تمشي –صباح الخيرمدام
بدريه-صباح الخير=وتجلس على طاولة الطعام =
سالم وينهم عيالك يابدريه
بدريه-ابدطلال طلع قبلك يقول فهد يبيه في شغل في شركتهم وراشدانت عارف انه مسافرهووريم للندن ومشعل دوبه رادمن عند اصحابه من السهره
سالم- وولدك متى بيتعدل ان شالله من سافر وهو صايع وضايع
بدريه –اللي يسمعك يقول مشعل مسافر للدراسه وبعدين خف عليه شوي ارحمه وي حاط دائم دوبك من دوبهه هلكته ياسالم
سالم – هذا اللي بتخربينه بدلعك ماشفنا من ورى هالدلع شي عدل وبنصكت ونشوف وش النهايه معك قامت بدريه من السفره زعلانه
في الطريق قابلة دنيا بدريه –هاي مام وش فيك مين مزعل الحلو
بدريه تضحك –يشطاتنك روحي عني هناك الاتعالي لحظه وين رايحه هاه
دنيابدلع- مام بطلع اناوساره نفطربرى عاااااااااااد
بدريه تقلدها-لاعااااااااااااااااااااد-وتبتسم-خلاص لاتاخرون فاهمه
دنيا –مفهوم يااغلىمام بالدنيا كلها


عند البوابه
ساره وهالطرحه اللي مليانه كريستال وهالعطورات اللي ماليه المكان في السياره وتنتظردنيا تطلع لها
واخيرادنياطلعت
دنياتركب-معليش ساره اعذريني مابغيت افتك من اسئلة امي وبابي ليش مانزلتي تسلمين علا بابي ومامي
ساره-مره ثانيه مشعل نائم صح
دنيا-ايه-وتبتسم –من قدك يامشعل ساره بنت عمتك دلال وبنت الوزيرابوفهدتحبك
ساره تضحك- فديت ذكره اقول حرك ياعصام
عصام –تحت امرك ياعمتي


عند بيت ام سالم
ام سعود وام صالح وصلن ويتقهون مع ام سالم قهوة الضحى
في المطبخ نوف تعابل في الجريش ولمرقوق
ام سعود- وش قالوا الدخاتره فيس ياام سالم هوثبت مرضتس صح
ام سالم –ايه ثبت فيني يام سعود مير والله مادري وش بيصير بالضعيفه من عقبي
ام صالح –ورى ماعلمتي عيالك ياام سالم
ام سالم مابي اعلمهم يام صالح كودانهم بيسفروني لبلاداليهودثم اموت هناك
ام سعود-اجل هم يزورونهاعشان تخبرهم
ام سالم –والله مغير دلال اما سويلم طماع مروح مابي اشوفه لين اموت هووحرمته تخيلي يام صالح ماشفت عياله ابدوالله لويمروني مادريت عنهم
ام صالح –هونيها وتهون ياوخيتي الله يصلح ماعطى
ام سالم –والنعم بالله


في بيت الوزير
دلال هي وولدهاعبدالله اللي ينتظر نتيجته تجيه علاالجوال
دلال- وين حاب تدرس
عبدالله- طبعاامريكا ياطويلة العمر
الرساله تعلن وصول الخبر
عبدالله بلهفه يفتح الرساله ويناظرويضحك- يمه باركيلي 98
دلال- واااااااااي مبروك ياحلى دكتور


في برج المملكه
تصكرالجوال –وي عادمبسوط هووجهه
دنيا-مين المبسوط
ساره-عبدالله داق يكسحني بهاالنسبه اللي زي وجهه
دنيا- ليه كم نسبته
ساره- يقول 98
دنيا- واومشاالله مبروك


في بيت ام سالم
نوف تدخل عندهم في الصاله- جده احط الغداء هالحين
ام سالم – ايه وش تحترين يامال الضعفه
نوف بخجل- طيب هالحين احطه=وراحت
ام سعود- خفي عليهاياام سالم ضعيفه
ام سالم – يام سعودكل اللي اسويه فيها من ورى قلبي مابيها تعلق فيني لامني مت
ام صالح – يحول فالك ماقبلناه


  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-13, 02:39 AM   #3
☆ مسؤول الفعاليات
الصورة الرمزية صعب وصفهآ
 
صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ غير متواجد حالياً

 

في وقت العصر
دلال- عبدالله انت وخالد ابيكم تروحون معي لبيت جدتكم
خالد- انا مقدراروح مواعد صديقي
عبدالله –اناابي اعرف يايمه ليه متاخذين هاذي معنا
ساره – هيه انت يابزرترى اللي اسم فاهم
خالد يضحك منهم وطلع وخلاهم
عبدالله – هيه يااماتسكتين ولاتشوفين شي ماعمرك شفتيه فاهمه
دلال- بس خلاص عورتوا راسي
في ذهن دلال ماتبي تاخذ ساره عشان علاقولتهاماتختلط مع العفنه نوف

في بيت سالم
نوره وطلال وبدريه وسالم جالسين مع بعض قهوةالعصر
سالم – كيف شغلك ياطلال
طلال- الحمدالله يبه اليوم بذات بغينا نعلن افلاسنا بس الله ستر وربحنا صفقه كل الشركات تحلم فيها
بدريه- الحمدالله اجل يايمه
سالم – الله سترولطف وانتبهوا مره ثانيه
نوره – وي اسم الله عليك انت واخوي

الباب يطق
ام سالم – نوف شوفي من عند الباب
نوف- طيب
تفتح الباب وتشوف عمتها دلال
دلال-روحي يابنت حطي شي علاراسك ولدي بيدخل بسرعه انقلعي
نوف بسرعه تركض وماتدري ليه عمتهاماتدانيها
دلال – ادخل يمه
عبدالله يدخل ويتفاجا ابيت جدته انه كبير بس شعبي بحت ويسال نفسه ليه امهم ماتخليهم يزورون جدتهم
دلال وولدهايقربون من المجلس اللي فيه امها تسمع الراديو
دلال – ادخل ياحبيبي السلام عليكم يمه وتسلم علا راسها
ام سالم –هلا دلال منهو هذا
دلال- يمه هذاولدي عبدالله
ويسلم عليها عبدالله
ام سالم – واخيرا شفناولدك يادلال
دلال منحرجه-يمه وش اسوي دائم مشغولين
عبدالله في نفسه والله من الكذب يايمه
دلال-ماباركتي لعبدالله يمه
ام سالم- ليه علامه
دلال – نجح من الثانويه وجاب نسبة طيبه
ام سالم- يوه ذكرتيني نوف الضعيفه تبي تطلع نسبتها ولانعرف كيف
دلال منقهره من اهتمام امها بنوف
ام سالم- يانوف نوووووف
نوف متغطيه- سمي ياجده
ام سالم – عبدالله طلع نسبة نوف ونا جدتك
عبدالله ويطلع جواله – وش اسمك الكامل
نوف – اسمي نوف بنت صالح بنت سعدال000000
عبدالله انذهل هالبنت للي يحسبها شغاله عندجدته تطلع بنت خاله لدرجةانه جلس
من الصدمه يناظر بامه ولاكمل
ام سالم تناظره – علامك
عبدالله- هاه ولاشي هاه كملي يانوف رقم جلوسك
نوف –22576

ام سالم – هالحين روحي صلحي القهوه لين ماتجي نسبتك
نوف- طيب وراحت
دلال وع والله ماشرب من اقهوتها لو بكنوز الارض
الرساله وصلت لعبدالله
عبدالله –وهذي النسبه وصلت
ام سالم – نووووووووووف نوف
نوف بسرعه تدخل- هاه النسبه وصلت
دلال- شوي شوي اركدي فضحتينا يامال الفضيحه مثل امك مطيوره
نوف- اجل شفتي امي ياعمتي عشان تعرفين حركاتها
دلال- هذي اللي بذبحهاهيه هيه من انتي عشان تردديني هااااااااه
ام سالم صاكته وعاجبتها نوف صحيح ماتحب امها بس عجبها رد نوف وهالحين بس اطمنت عليها لوماتت
عبدالله – نووووووووف مبرووك يابنت الخال جبتي 97
نوف-من جدك –وهي تضحك ومبسوطه-
عبدالله يشاركها فرحها- لامن عمي هههههههههه
دلال تناظرهم ولوضع مو عاجبها خافت لنوف تحط عينها علاولدها مثل امها هذا تفكيرها000
دلال – عبدالله يالله مشينا
عبدالله- تو الناس يمه
دلال تناظره ومقهوره
ام سالم – تو لناس يادلال
دلال- لايمه محمد بيردمن المؤتمروبيزعل لوحنا موفيه
وطلعوا من المجلس
نوف تذكرت ولحقتهم- عبدالله شكرن
عبدالله بحالميه-العفو بنت الخال
دلال – هيه استحي علا وجهك يمال الفضيحه

اليوم الثاني
العصربيت سالم بدريه تكلم دلال
بدريه- الله يحيكم البيت بيتك يادلال
دلال- الله يسلم حالك ماقلتيلي وين بتصيفون فيه هالسنه
بدريه- والله ماظنتي سالم وطلال بيسافرون يمكن اطلع انا ودنيا علااسبانيامادري علاحسب شغلي
دلال – وعلي علا بنتي نوره اجل اناباخذها معي انا وساره وعبدالله لامريكاخبرك عبدالله بيدرس هناك

في الليل بيت سالم
الكل مجتمع
ساره- وينه مشعل يادنيا
دنيا- انتي ماتعرفينه هذا مانام يومين وهالحين نايم يومين
ساره- افففففف روحي صحيه
دنيا- خليه ماني فاضيه اله
في مجلس الرجال
خالد- وينه مشعل مصارت
عبدالله – ليه ماملينا عينك
خالد- انطم انت


في مجلس الحريم
بدريه – دنيا يمه روحي صحي اخوك
دنيا- يممممممه خليه لوصحيناه قال ازعجتوني
بدريه – روحي صحيه ليكون صايرفيه شي
ساره – وي قومي شوفيه
دنيا- شرايك تروحين انتي
ساره – ااااااااه يااااااااااااااااااليت
دنيا قامت وهي تضحك وتفكرفعلااخوهامشعل جميل جداجماله يفوق أي وصف واي خيال عنده عيون نعس ورموش كثيفه لدرجة الكل يحسب ان رموشه تركيبه وطول فارع وغمازه تتذكرمره جاء ياخذها بالثانوي يوم سواقها كان تعبان كيف البنات صديقاتها طلعوامعها وشافوه والكل انجن فيه وتتذكرانهم لحد الحين يسالون عنه وانه لوتزوج ولا شي وابتسمت كيف ساره انقهرت منهم وناويه لوتكلموامره ثانيه بتذبحهم
فتحت باب الجناح
وانذهلت هي داخله ثلاجه لوالله فريزالغرفه ثلج صقيع تناظرتلقى مكيفات الغرفه الاربع
كلهامشغله توقف عندراسه تتامله فعلاهواجملهم كلهم فعلا
ابتسمت عليه كيف نايم وسريره حوسه علاان سريره كبيربس معبي المساحه مولانه سمين لابس يدينه كيف اخذه المساحه غيرثيابه وبدلاته مرميه فوق سريره
دنيا- مشعل مشعل مشيييييييييييعل وصمخ قووووووووووم قوم
ابد لحياة لمن تنادي
دنيا- مشعل الله يخليك قوووووووم قوم مشعل
وكأنه ميت فكرت في اخر حل ممكن تلجأله خذت كوب الماء اللي عند راسه وابتسمت صبت كل الكوب فوق راسه ووجهه
شهق ونفض راسه وفزجالس يناظريشوف دنيا ضحك منه
مشعل بغضب وعصبيه – انتي شوهمجيه ياهمجيه انقلعي برررررررررررى برررررررررررررررررررررررررررى
دنياخافت لانه اذامقام وضربهاوهي تستبعد هالشي لان تربيته واتيكيته غيرعن كل اخوانه فراح يلجأ للحل الثاني وهي تخاف من الحل الثاني
دنيا- خلاص والله العظيم خلاص بس عمتي دلال هنا وخالدمكلم عمتي يقول صحوامشعل
تشوفه ملامحه بدات ترتخي ويهدا- كم الساعه هالحين
دنيا- قل كم يوم نمت
مشعل بخوف- كم يوم
دنيا- يومين
مشعل- اشوى بس يومين
دنيا- يابلادتك ياخوي الاقولي صليت!
مشعل- لاالله يغفرلي بس اطلعي انابتروش هالحين ثم بصلي وانزل
دنيا – اوكيه

  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-13, 02:40 AM   #4
☆ مسؤول الفعاليات
الصورة الرمزية صعب وصفهآ
 
صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ غير متواجد حالياً

 


طلعت وخلته وهو قام يفتش علا جواله
مشعل – وين وين ياربي وين حطيته قام يقلب الغرفه فوق تحت يدور\والغرفه مبهدله\
واخيرا لقاه تحت السريرراميه وهونائم يناظرمرتاع 33مكالمه و8رسائل
يناظرالمكالمات 4من حمود 9من خالد 10من الحبيبه رقم 5 والباقي من المهبوله ضحك ونزل الجوال وخلى الرسايل تحمم وصلى ولبس وتروش بالعطر هذي عادته عطوراته تهتم فيهم حبيبته اللي هي امه عطوراته دائم هي ووياه توصي فيهاطلبات من باريس وسويسرالاتستغربون هذا دلوعها لولاالمخافه من الله كان اكتبت كل املاكها اله
لانها وريثة محمد الراشدي اكبرثري في الفنادق ومعروف اسمه بالسعوديه اصلاهي سرثراءزوجها سالم
واخيرانزل مشعل وقف علانص الدرج وابتسم خجل مايدري مين فيه
ساره بقلبها- واااااااااااو ياجعلني فداءهالبسمه يالبى خافقي والله
بدريه- تعال يمه هذي بس عمتك دلال وساره
مشعل يمسح علا شعره-السلام عليكم عمتي \قرب وسلم عليها\
دلال- تدري مشعل الوحيداللي احسه ينافسني علاطولي هوانت احس عمري قزمه جنبك \وتضحك\
مشعل – ولوعمتي انتي الاصل انا ولاشي \ويضحك\
دلال-وينك ماتنشاف ولاتسال على عمتك
مشعل يبتسم- الله يعين \ويناظرامه\يمه ممكن ابيك شوي
دنيابدفاشه-وساره
مشعل يناظردنيا-وش فيها
دنيا- ماكانهاموجوده
ساره-كيفك مشعل
مشعل-هلاهلابخيريمه يالله تعالي
ساره انكسحت وبدريه ودنيامتفشلين من اسلوب مشعل
قامت معه وطلعت
مشعل- يمه ابي فلوس
بدريه- مشعل يمه ترى قبل ثلاثه ايام ماخذمني بعرف وين تودي الفلوس
مشعل – يعني شويمه انبسط فيها ترضين شعولي حبيبك يمشي ويشحذ\ويقلد\من مال الله يامحسنين والناس يتطنزون علي شوفواشوفواولدبدريه يشحذ ويضحكوووووووون مني
بدريه- وي ان شالله عدوك يمه هومن يشحذخلاص روح لجناحي وشوف ماستركارد حقت بنك الراجحي خذهاوخذبس خمسه هالمره فاهم ولااشوف وجهك الابعد اسبوع فاهم
مشعل يبتسم- نشوف \ويسلم علايدها\
بدريه- الله يرضى عليك قول امين
مشعل- امين

في بيت ام سالم
ام سالم-نوف انابروح شوي وجايه مع ام سعود قفلي عليك الباب ولاتفتحين لحد فاهمه
نوف- ان شالله بس وين بتروحين
ام سالم-وانتي وش دخلك تدخلين عمرك في شي مايخصك
نوف – خلاص خلاص اسفه لاتزعلين انتي فيك الضغط
\مسكينه نوف تحسب في جدتهاالضغط وهي فيهاسرطان بالدم\
ام سالم – خلاص اخلصي اهم شي الباب لاتفتحينه فاهمه
نوف – ابشري

في بيت سالم في مجلس الرجال
مشعل يدخل- السلام عليكم
الكل – وعليكم السلام
خالد – واخيررررررررررا \ويفزاله عبدالعزيزوخالدوعبدالله يسلمون عليه\
مشعل- كيفكم
الكل – بخير وانته
مشعل- بخير
عبدالله- هالحين لازم نلقى لك حل بنومك هذا
سالم- وانت صادق ماادري كيف يكون ليله من نهاره دلوع امه
الكل ضحك ومشعل تنرفزبس ماقصررد
مشعل – اكيدموهي امي الله يخليهالي ولك يبه \مثل النغزه\
سالم تلعثم – آه..........0اى وين القهوه
القهوجي- سم طال عمرك

في بيت ام سالم
رجعت من مشوارها وتنادي علانوف
نوف- سمي ياجده
ام سالم- احد دق الباب
نوف- لا ابد
ام سالم – حطي العشاء لين اصلي وبجيك
نوف-ابشري هالحين احطه
بعدفتره
نوف تطق باب الغرفه ماحد يرد تفتح الباب تلقى جدتها منسدحه وعليهاشرشف صلاتها
نوف- جده يالله حطيت العشاء \غريبه ماتردعليهاموبعادتهانومها خفيف\
نوف تهزها- جده جده قومي \لحياةلمن تنادي\
نوف شكت وخافت- جده جده الله يخليك قومي جده ياجدتي جده\وتجلس تبكي\تذكرت ام سعود مافيه غيرها بسرعه تدق عليها

في بيت سالم في الصاله
دلال وعيالها راحوا مابقى غيربدريه وسالم وطلال التلفون يدق
بدريه- الو
المتصل- السلام عليكم هذابيت سالم
بدريه- ايه لحظه
تمدالتلفون علاسالم ومشعل نازل مع الدرج هالحين عادابتدت السهره
سالم – هلا نعم اخوي
المتصل- اخوي معك ادارة مستشفى الجامعي ويؤسفني ابلغك ان والدتك نوره بنت مبارك توفت [ ان لله وان اليه راجعون ]
سالم بذهول-اييييييييييييييييييييييش ماتت \الكل انصدم\
بدريه- مين للي مات
سالم – خلاص خلاص الحين جاي وصكرالسماعه
بدريه- مين مات
سالم بحزن – امي ماتت امي طلال مشعل امشوا معي
مشعل طلال – حاضر

  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-13, 02:41 AM   #5
☆ مسؤول الفعاليات
الصورة الرمزية صعب وصفهآ
 
صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ غير متواجد حالياً

 

مساء الخير ..
هلآ فيكم وربي نورتوني يابنآت .. لبى قلوبكم يآرب على
الردود لمشجعه .. اتوقف معكم بذكركم في نقآط مهمه مره
انالحد الحين مذكرت كل العآئلات وبعض الاشخآص وآخر
عآئله بذكرهم تقريبا في البآرت السادس مدري السآبع
.
لاني قاعده ادرجهم لكم ماابي اي حد يتخربط
كل هدفي من هالروايه اني ابي مربط الفرس اللي هي نوف
لان ( نوف تعيش في داخل كل وحده فينا ) والمقصود انا مانتشابه
لا . بس نوف جمعت [ الطيبه . الغبآء . القوه . الكرآمه . الحنآن ]
شخصيه معقده جدآ واتعبني التعآمل معها خفت ان اي حد يفسرها
مثل مايبي
.
وآبي اذكركم في كل شخصيه بتمر فيها نوف
.
نمر لشخصية مشعل واللي للاسف محد فيكم حللها بما انه بطل
الجزء اللي نزل وآتمنى اني الآقي تفآعل غير
ارد لآهم نقطه واللي ذكرتكم فيها من البدآيه وهي سآلفة الردود
لاتخلوني آندم وشوفوا ويش قلت ببداية كلآمي

بنآت رجــــاء حـــآر اللي بتكتب ( يسلمو – مشكوره – روايه حلوه – متى البآرت
لاتطولين علينا ) أنا أعفيهــا من التعليق على الروآيه ولاتستبعد حذف كلامها

انا ماوضعت الروآيه واتعب عليها عشان أكافئ بهذه الطريقه الله يسعدكم يابنات
لان سبب عزوف الكآتبات عن الكتآبه في منتدانا الغــــآلي هو طريقة تعليقكم
وأنا من محبتي لغرآم ولبنات غرآم ماأقدر أترك هالمنتدى اللي انطلقت منه وأول
منتدى عرفني على الروآيات

....
وعلى العموم البآرت بينزل كل يوم [ اثنين _ وخميس ]
العصر بعد القيلوله تلقون البارت جاهز لكم ومعاد فيه عذر لكل اللي تقول لاتطولين علينا اومتى البآرت

قرقرت عليكم واجد ( سامحوني )

مع أطيب الامنيآت بقرأه ممتعه
.
لااله الاالله

( تآبع الجزء الآول )

في المستشفى
نوف وام سعوديبكون وخلود زوجة سعود تهديهم
سعود- خلاص يمه هذا اللي مقدرومكتوب
سالم وصل هووطلال ومشعل
سعود يمد يده – احسن الله عزاك بوطلال
ام سعود- راحت راحت الغاليه مين بقالي اناوهالمسكينه
سعود- يالله يمه مشينا\ورحوا\
ام سعود – ونوف من تقعدعنده
سعود – هذا عمها يمه يالله مشينامن نكون نحن لها(كل هذا دار بعيد عن مسامعهم )

سالم- لاحوووول ولاقوة الابالله
يناظرنوف وعرف انها بنت اخوه اللي عندامه
سالم – طلال ود بنت عمك للبيت
طلال ومشعل منذهلين عندهم بنت عم
نوف- لالاابي بيتنا وابي جدتي ردوها لي
مشعل- يبه ليه وين امها
سالم – اصكت لاتفضحناامهاميته
مشعل- يحوووول مسكينه
لاتلومونهم مايعرفون عن بنت عمهم وجدتهم شي هذي تربية بدريه
سالم – خلاص ودها بيت جدتها


اليوم الثاني وصلوارشد وريم من اجازاتهم عشان ام سالم
الناس والصحف تعزي بموت والدة اكبرتاجرعقاري سالم وبنتهازوجة الوزيربوعبدالعزيز
ونسوا امرالمسكينه نوف
بعداليوم الثالث اخيراتذكرها سالم
في الصاله بدريه وعيالهم ودلال\
سالم – حنا نسينا امربنت صالح وين بتجي
بدريه- والمطلوب اكيد بتجيبهاعندي
سالم- ايه وين بتروح تراها بنت يعني
بدريه- انا عارفه عشان تبيع بيت امك
سالم –اكيد هذا ورثي انا ودلال
دلال صكتت
سالم –ماعلقتي دلال
دلال- شواقول
سالم –وش رايك لازم تجي صح
دلال- هذابيتكم وانامالي دخل
سالم – بدريه وين تروح يعني
بدريه- افففففففففففف وعيالي ماياخذون راحتهم يعني
سالم – ابد ليه طلال وراشد موساكنين بحريمهم هاه
طلال- يمه تراهامسكينه من لها
بدريه- وش رايك مشعل انت ودنيا وراشد
راشد- الله يحيها
مشعل- كيفكم
دنيا- اهم شي ماتقرب من غرفتي واغراضي
دلال اعتذرت وراحت
سالم- مشعل رح انت واختك جيبوها
مشعل- افففففففف منها واناوشدخلني طلول يدل البيت
سالم – وانا ظني قلت اسمك
بدريه- لاتروح يمه اذاموبخاطرك
مشعل ابتسم لامه اللي انقذته
سالم – وانتي الى متى بتدلعين هالدلوع *وعصب*والله مايجيبهاغيرك فاهم ومن بكره
اشوفك قدامي علاالدرج ولاوالله لاتشوف شي ماشفته سااااااااااااااااامع
مشعل قمز- زين سامع سامع
سالم- يالله خذالوصف من اخوك وروح جيبها انت واختك
دنيا- لازم اروح يعني
سالم –ايه ولاتجون الاهي معكم فاهميييييييييييييييين
دنيا- طيب بس لاتعصب
راح وخلاهم ومشعل خذى الوصف من طلال

في بيت ام سالم
نوف في غرفتهاتبكي وتتذكرجدتهاهي اكثروحده حزينه بفراقها
فجاه تسمع الجرس يطق وخافت مين اللي يطق في هالوقت وفي هالليل
عندالباب مشعل واقف عندالباب ودنيافي السياره خايفه
مشعل واقف ويناظرفي اخته وهوخايف عليهامن هالحاره اللي تخوف
نوف-ميييين
مشعل-افتحي انا
نوف- مين انت

مشعل- اففففففف \ويطنزعليها\خايفه البرنسيسه من زين صوتهايلوع الكبد
نوف سمعته وانقهرت منه- وشتبي
مشعل-اففففففف ابوي يقولك لازم تطلعين وتجين عندنا
نوف- مين هوابوك
مشعل تخفف دمهاالاخت بتسوي نفسهامهمه-ابوي سالم ولوسمحتي استعجلي حنامستعجلين \وهويكذب بس هالحاره تخوفهم\
نوف تفتح الباب وتشوفه معطيها ظهره ومتسندعلاالجدارولاف رجله علابعض
\دليل علا الطفش\
لف وجهه عليهاوبعصبيه- لوسمحتي لمي اغراضك وامشي انامشغول
نوف – معك
مشعل يطنز- لامع ابوي –وبصراخ-استعجلي بسررررررررررررعه
نوف قمزت وبعناد- مابي اروح معك
مشعل- من زينك عاد\وهومقهورمنها\لاتلومونه تربية بدريه مايحترمون من هم اقل منهم
نوف انذهلت من اسلوبه ومطت عيونها
مشعل يلف وجهه وياشرلاخته تنزل ونزلت دنيااقتربت منهم
مشعل- يالله هذي اختي روحي وخلصيناواطمني هالحين اختي معك \محاوله للاعتذار\
نوف- بس انامابي اروح معكم اناابي اجلس هنا
\نوف خافت منهم اذاهذااسلوب ولدهم وهوشاب فكيف الباقين\
مشعل – دنيا بلغي ابوي بكلامها
دنيا- طيب \وتدق علاابوها\
سالم – نعم يبه
دنيا- يبه البرنسيسه ماتبي تروح عزمنا ومارضت ماباقي غيرك اعزمها يمكن ترضى
نوف انذهلت من اسلوبهم من أي عالم جايين
سالم- عطينيها اشوف سالفتها
دنيا- خذي ابوي يبيكي
تاخذ التلفون وهي خايفه بس تبي تسوي عندهم قويه
نوف –الو\وهي خجوله\
سالم – ليه حضرتك ماتبين تجين معهم
نوف وبتصنع القوه- ابي اجلس ابيتناعمي
سالم- اسمعي علم يوصلك ويتعداك والله ان ماجيتي هالحين معهم لاجي واجرك من شعرك
نوف تسمع وبدون شعوردموعهاتصب عطت الجوال دنيا وراحت تركض



  رد مع اقتباس
قديم 2014-08-13, 02:43 AM   #6
☆ مسؤول الفعاليات
الصورة الرمزية صعب وصفهآ
 
صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ has a reputation beyond repute صعب وصفهآ غير متواجد حالياً

 

في هاللحظه عرفت معنى اليتم صح قبل يمكن جدتها ماحسستها باليتم علاانها تعاملها موزين معها
بس هالحين في كلامهم وروهااليتم صح
\نوف حساسه ورقيقه وفي نفس الوقت ذكيه مره ورثت جمالها من امها الاماراتيه اللي كانت امها باكستانيه يعني تصيرجدة نوف
وجميله واجد خذت نوف من جدتها لون عيونها العسليه والعيون واسعه والفم الصغيروالوجه الدائري والرموش السوداء الكثيفه هي وبكل صراحه جميله وجمالها صدمه لكل من يراه وفي نفس الوقت موجع بس مع كل هذا استايلها بدوي جدا حتى ماتميز الماركه من الغير ماركه ولاعارفه شي عن هالامور ابد
مومثل بنات جيلها اول اهتمامهم يحفظون اسم الموضه
مشعل- مصدقه عمرها هذي
دنيا- اففففففففففففففففففففف وربي اففففففففف ماقدر اتحمل شوهالزباله اللي عايشين فيهامشعل اناخايفه
مشعل- هالحين روحي استعجليها وانا بنتظركم بالسياره
دنيا- طييييييييييب افففف ودخلت لها وهي تمشي مكشره من هالمكان ومنقرفه
وسمعت صوت بكاها في الغرفه دخلت عليها وانذهلت من جمالها ابدموجمال هذا موباي بشرانصدمت وماقدرت تقول شي .. جمـالها موجع الى حد الثمآله
رفعت راسها .. وشافت دنيا تناظرها نوف - انتم وش تبغون فيني .. خلاص بدق علا خالي ويجيني
دنيا اللي غارت ليش هي موبحلاها - مدري واللي ادري عنه لمي ملابسك وخلصينا .. احنامستعجلين وايه علا فكره .. خذي اغراضك كلها.. لان ابوي بيبيع البيت \وراحت\
نوف ازدادت بكاء وبدات تلم ملابسها

بعد فتره طويله شوي طلعت ومشعل ودنيا معصبين عليها
نوف تشيل شنطتين كبار.. وتنتظراحد يساعدها.. بس ماحد حولها
تسحبهم من ثقلهم وحطتهاجنب السياره .. ومشعل فتح الشنطه ونزل يشيلهم
مشعل- وش هذي الشناط
نوف بحزن- اغراضي انا وجدتي
مشعل- وش دخلنا في ملابس جدتك
نوف بعناد- ابيك توديهم الجمعيه صدقه عنها
مشعل بغرور – انامشعل بن سالم اوديهم
نوف جات بتتكلم .. بس حست مومن اخلاقها ترد ..
نوف صكتت وركب الشناط ( بعصبيه ) .. وراحت تركب

في بيت سالم
سالم – بدريه شفتولها مكان تجلس فيه
بدريه- ايه جنب جناح دنيا الله يعينها بنتي افففففففففف
بعد فتره وصلوا
مشعل ودنيا ونوف وراهم
مشعل- يمه خلي الشغلات ينزلون الشناط بروح اتحمم وبطلع تاخرت
بدريه - اوكيه يمه
نوف انذهلت من هالقصر.. صحيح شافت زيهم في بيت خالها .. لكن هذا فيه شي غير
بدريه شافتها بعابية الراس وبالغطاء – روحي فوق والشغلات بيجيبون شناطك
نوف بخفه وبسرعه تسلم علا راسهاهي وسالم وتبتسم
نوف- اعذروني انتم بشروني عنكم ان شالله موتعبانين
سالم – بخيرروحي هالحين روحي نامي وبكره يصيرخير
بدريه انقرفت منها وطلعت وخلتهم
صعدت مع الشغاله فوق .. وفي الدرج قابلت مشعل .. وهوبقصد سحب برجله عبايتها ونوف تعثرت
نوف تلف وجههاعليه - عمي شكلك
مشعل يضحك- مواعمى منك ياقرويه انتي وهالخيمه بس ماتنلامين تربية عجوز
نوف فولت منه وقربت منه ..... وفجأه شي حاربخده
مشعل مصدوم ومقهور.. ومد اصبعه وعرق رقبته ينبض - وربي لوموانتي ابنت لاتشوفين اللي قبلي مااحد سواه انقلععععععععععععي ياااااااااااااااااااااااااااالله \وهورافع صوته\
الكل نزل علا صوته
بدريه - وشفيه
مشعل ( بعصبيه ) نزل وخلاهم
تحت سالم – وش هالصوت ...... ومشعل ماردعليه
سالم – بكره اشوفك واقف مكانك الساعه سبع فاهم
مشعل - يصير خير \صفق الباب وطلع\

عند نوف انهارت =تكلم نفسها=\شو اللي سويته ... عمري ماكنت كذا .. والله لوتدري جدتي وخالي ليقصبوني .. ياربي ليه مديت يدي ليه .. جعلها كان انكسرت قبل لا تنمد علا الرجال ..يافضيحتك يانوف .. يافضيحتك .. يابنت صالح .. لا ابد لا ماقدر اجلس دقيقه .. كيف احط عيني بعيونهم =وتصعد الدرج ومطنشه اللي يسألونهاعن اللي صار= يافضيحتي من الله وعبيده .. يافضيحتك يانوف هاللي سويته .. حرام قبل العيب .. امد يدي علا رجال غريب .. ولاعلاخده ياعييييييييييييييييبي يافضييييييييييييييييييحتي ..

عند مشعل في السياره .. قبل لاينزل الاستراحه عند ربعه
يناظر المرايه .. ويتحسس خده - جعل يدك للكسرياحقيره ااااااااااااااه عليها سطار.. تهبى موبيد والله الله يعجر يدها وتلتوي .. وتصعب علا الاطباء علاجها .. ويتوقف عندها الدم بيدها.. وتموت هالحين بيسألوني .. وعندي الملقوف ام هلال هذا مو رجال انزل وامري لله \ونزل\
مشعل يدخل في المجلس-السلام عليكم \ومخبي خده مايحاول يوريهم\
حمود - علامك لاوي رقبتك
مشعل- نايم بالغلط عليها وتعورني
محمد- سلامتك بومشاعل
مشعل- الله يسلمك \يصرف\وينهم نواف وسعيد وخويلد
حمود - الله يسلمك سعيد ونواف راحوا يجيبون العشاء وخالد مجاء لسه
مشعل- ليه وين الطباخ
حمود - ليه ماخبرك هويقول مستأذن من بابا مشعل انا اروح مال نفرابوالشباب مسويله عزيمه\ويضحك\
مشعل - ايه صح خبرني \الاستراحه لمشعل\= فجأه لف وجهه وشافه حمود
حمود - مشعل خدك علامه احمر
مشعل في صدره مابتفوت عليك يام هلال-لابس نايم عليها وحمرالمهم بدق علا خالد اشوف وينه ليه مجاء

في بيت الوزيربوعبدالعزيز
دلال تكلم بنتها خلود - وانتي ان شالله متى بتجين
خلود - يمه مدري علا حسب شغل تركي الله واعلم
دلال - وعمتك ماقالت شي ماتكلمت
خلود - لاهدت الحمدالله هالحين مشغوله بزواج بنتها
دلال - يمه روحي المستشفى شوفي
خلود - يمه والله رحت وقالوا مافيك شي وحتى قالوا كيف جبتي زياد ويزيد يعني سليمه يمه
دلال - الله يعينك

في جده في مكتبه ويفكر
تركي - ياربي شو اقول لامي ولخلود كيف بحل اللي صار فيني يارب صبرعبدك يارب
الباب يطق
تركي – تفضل
الشرطي يدق تحيه - طال عمرك العناصر اللي امرت فيهم جاهزين
تركي جهز سلاحه ودخله في جيبه- يالله اجل تحركنا


نوف في الغرفه الفجر والساعه 6 وهي صاحيه .. وماتدري شاتسوي ..هي متعوده تصحى هالوقت تسوي فطور جدتها وتعطيها العلاج ياربي مليييييييييييييت
انزل تحت لالالالافضيحه .. عندهم عيال .. وغير كذا كيف احط وجهي منهم ..وقفت علا البلكونه وتشوف الهواء اللي تحبه .. وفجأه .. تدخل سيارة مشعل
نوف- اعتذرمنه لالالالالالايمكن يكفخني انطق احسن \ ليش تأخرمنزل هالبرنسيس وتذكرت كلامه فيها
وضحكت\
مشعل يدورعلا جواله - ياربي وين حطيته وييييييييين ايه صح بالدرج – فتح الدرج ولقاه - وضحك فجأه تذكرحمود يوم حطه بالدرج
نوف - مجنون هذا ليش يضحك

مشعل جلس بالكرسي اللي بالحديقه وتذكرحمود يوم يقول
حمود - مشعل دخيلك اناعندي اخت وراهاحرمة ذيبه ربي سترك\يقصدحرمةابوه\والله مومستغني عن عمري عشانها خل الجوال عنك ولاحق علا خوياتك
مشعل في صدره- مساكين يحسبوني بحب مثل ذولي يخسون ماخذ وحده تعرف حد قبلي ابي وحده
ناعمه كلها انوثه مومثل\وتذكررفع راسه وشاف نوف تناظره وبسرعه تخبت وصكت بلكونتها\
الله يعجريدك جعلهاالكسرااااااااااااااااااااااه تذكركل ربعه يوم يضحكون من خده ويطنزون
وهوطول الليل يدعي عليها\الله يعينك يانوف\
تذكر وراه ابوه والدوام تأفف ودخل يتحمم ويبدل


الساعه سبع
مشعل وقف بالصاله مشاف احد
نادى علا الشغاله تسويله قهوه علا بال ماابوه ينزل

بعد فتره
سالم وبدريه نازلين وشاف مشعل ينتظره سالم - شفت وش ذربك الحين ايه كذا افتخرفيكم عندالرياجيل
مشعل يبوس راس ابوه وامه - صباح الخير
بدريه وسالم- صباح النور
بدريه- اصلاولدي من يوم يومه ذرب بس مشكلتك ماتقدرتفهمه غيرامه \وتناظرمشعل\هذاغيرعيالي كلهم
سالم – ان شالله يطلع نفس كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة , أقطعه , رواية , سهل , غدرني , هذا , إصبعي , وهو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By