منتدى حسبتك لي

منتدى حسبتك لي (https://vb.7sbtk.com/index.php)
-   روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده (https://vb.7sbtk.com/forumdisplay.php?f=161)
-   -   رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان (https://vb.7sbtk.com/showthread.php?t=106858)

ملوكاا 2014-10-14 01:36 AM

رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان
 
هذه الرواية مهداة لمنتدنا حسبتك لي

واتمنى تعجبكم


مــا أغــفـــر الــــزلـة ,, أنــا مـثــــلـك إنــــســـان ..


لــو مـــت ,, مــا حــّـرك فــراقــــك عـــنـــــادي

مــــــــانــــي مــن الــي ينحـــني بالســــهولــه ..
لـــي هـــامــة يخــضــع لها الــعــز ويــلـــيـن

يـــنــجــــرح قــــلــب ولـــكــن تــــرتــفــع هــــــامــة ..
والله إنــي أمـــــوت ولا انــحــــنــى راســـي

رماهم عند باب باب القصر وقال للبنت ال تقريبا عمرها 4 سنين فجمود:لحين تروحين عند صاحب القصر وتقولين انج لقيطة فاهمة تركها بعد ما رن الجرس وركض بسرعة
هزت راسها وهي موفاهمة شي وماسكة اختها ال عمرها سنة فصعوبة
فتح الباب.....
.
.
.
.
.
.

بعد مرور16 سنة على جميع ابطالي وفي احد ارقى احياء مدينة الضباب لندن في غرفة بطلتي او نقول بطلي؟
دخلت الخادمة فجسمها المتناسق ولبسها الراقي:سيد كاسر لقد حان موعد الفطور... فتحت الستاير
كاسرة فصوتها المبحوح وهي منزعجة من الضوء:اخرجي
خرجت الخادمة فكل هدوء
قامت بعد ماراح كل النوم من عيونها لبست بنطلون بني وقميص ابيض وجاكيت رسمي بني رفعت شعرها ال يوصل لنص رقبتها سبايكي ورشت كالعادة عطر رجالي ومزجت معه رائحة العود القوية ناظرت شكلها في المراية وابتسمت فلرضا 100 فالمية ولد ناظرت ملامحها التي تجمع بين الجمال الاوروبي والخليجي ملامح حادة و ناعمة
كاسرة:شفايدة الجمال تنهدت و نزلت من درج القصر
كاسرة فصوتها الفيه بحة جمييلة:صبحج الله فاخير جوان
جوانا قامت وسلمت عليها:يا الله انك تحييه كسوري ابا اسافر الاجازة قربت
كاسرة: خيبة الواحد يقول هلا فاخوي وجي وتتميلحين بعدين تقولين ابا اسافر بس حبيبتي الحين انا مشغول بعد اسبوعين عندي رحلة لدبي بتروحين وياي
جوانا:واااااووو دبي وبنخذ عمي سالم
كاسرة:ان شا الله
جوانا:وناخذ جابر و فارس
كاسرة تسلك:اها اوكي اوكي يلا سلام
ركبت سيارتها الفيراري اسود وراحت للبحر شافت كريستن (وحدة فقيرة تعتني فيها كاسرة)
(الكلام فالانقليزي لكن حكتبه فاللغة العربية الفصحى)
كاسر:كرستن ماذا تفعلين الم اقل لك ان تذهبي الى المدرسة
كرستن:انا اسفة لكن اشتد المرض على امي ولا املك المال لعلاجها
كاسر:حسنا ساوصلك الى البيت وناخذ امك الى المشفى واذا احتجتي ي شيء فقط
اتصلي علي وسوف اساعدك الم نتفق
كرستن:انا اسفة
كاسر:لا تعتذري كرستن الجميلة لا تعتذري لاي احد
كرستن:حسنا اسفة لن اعيدها
كاسر:ههههه حسنا هيا بنا
كرستن:احب سيارتك انها جميلة
كاسر:اشكرك ايتها الجميلة
وصلت للشقة ال استاجرتها كاسرة ل كرستن وامها واخوها الصغيردخلت عندهم و
اعطتهم فلوس واعتذرت انها تاخرت ع الشغل
ام كرستن فتعب:الى اللقاء وشكرا ع حسن تعاملك
كاسر فابتسامة وطيبة:انه واجبي و اتصلي علي اذا احتجتي اي شيء
نعرفكم ع الشخصيات
كاسرة او كاسر (جميلة فكل ما تعنيه الكلمة طويلة وجسمها نفس عارضات الازياء وعيونها رمادية مكحلة طبيعي يميزها عند حاجبها الايسر جرح وانفها سلة سيف ةعندها غمازة واضحة ع اليسار شعرها الى نصف رقبتها بني فاتح ولونها حنطي قوية جدا وجريئة لكن تنقلب تماما مع التحبهم تصيرطيبة وحنونة غامضة وباردة لكن ينطبق عليها احذر الحليم اذا غضب ذكية وواثقة جدا ومغرورة شوي عمرها 20)
جوانا:كيووت بيبي فيس ملامحها ناعمة جدا عيونها رمادي و انفها متوسط جسمها حلو شعرها لنص ظهرها ولونه بني فاتح لون بشرتها ابيض طيبة وحساسة جدا وبريئة عمرها 16
في مكان يبعد جدا عن اراضي مدينة الضباب في الامارات وتحديدا دبي في احد افخم القصور في دبي
ابوتركي فغضب:انت مينون ماهقيت هالشي منك منك انت ال قدوة الكبرى للعائلة
فاهد:يبه ترا هي كذبت علي ويت الحين واعترفت وانا بروح اييب بناتي
ابوتركي:لاوالله فكل بساطة
فاهد:يبه لا تخرب فرحتي وشوقي الحين دورت ولقيتهم الحمدلله بروح ايبهم وارد دبي
ابوتركي:روح يا ولدي ماني مخرب عليك بعد 16 سنة
فاهد باس راس ابوه:مشكور يبه
طلع من مكتب ابوه وشاف الكل مجتمع قال فثقة :اظن دريتو عن سالفة بناتي
انتهى البارت الاول انتظروني في الثاني واتمنى تعطوني رايكم وتعليقاتكم الجميلة



ملوكاا 2014-10-14 01:37 AM

رد: رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان
 

كنّا سُوّا
ماكنّا نخشاه الفراق
كنّا في وقت إجحافنا
البعض للآخر دواء !
ياللأسف
بان الدمع في محجري
والصمت بـ شفاهي
ضوى !
كنّا سُوّا !



نروح الى اراضي لندن وفي الهايد بارك تحديدا
خليفة:انزين وريني الابتسامة الحلوة
كاسرة:خليفة قم طير
خليفة:هههههه كسوري حبيبي
كاسرة ساكتة وسرحان
خليفة فدلع يضحك :كسووووري
كاسر:خيبة شنو كسوري اصغر عيالك لوعت جبدي
خليفة:يوعان وايدات
كاسر:انت للابد يوعانانات
خليفة:هههههههه حلوة يوعانات بعدين هيه احسدني
كاسر:هههههه انزين تعال بعزمك ع مطعم وايد حلو
خليفة فسرعة:هيه والله ما اقول لا
كاسر:هههههه اححسك مب شايف خير
خليفة:افااا تجرحني انت خخخ بس ماعلينا وين المطعم
كاسر:هههههه لا احساس ولا ضمير
خليفة:الحين بهون و ما بروح وياك
كاسر:اوكي عادي
خليفة: افا اتغشمر وياك
كاسرة ضحكت فقوة:ههههههههههههه انزين يلا بسرعة محاضرتي بعد ساعة
خليفة(مدير اعمال كاسرة)طوله متوسط و حنطي طيب جدا ويعتبر كاسرة اخوه مب مديرته دائما يضحك وكوميدي ويعشق شي اسمه اكل بس نحيففف
نرجع لدبي ونعرفكم على عائلة العالي التي تعتبر من اغنى العائلات في دبي
الجد (ابوتركي):شخصيته جدا قوية وصارم عصبي لكن حنون جدا
الجدة(ام تركي):حنونة جدا وطيبة
الابناء
تركي:ميت
زوجته فاتن:طيبة وحنونة ع اولادها لكن شوي مغرورة(ابنائهم)
صاري:عمره30 متزوج جنتل و هادي وعنده ولد اسمه سيف عمره سنة يشتغل فشركات ابوه
نورة:عمرها 27 متزوجة من ابن عمها سعيد وعندهم بنت اسمها دلع عمرها 6 شهور طيبة وحبوبة
سيف:عمره 25 يشتغل شرطي كلمته تمشي ع الكبير قبل الصغير بارد وهادي مغرور و له هيبة كبيرة غامض من اجمل شباب العائلة جدا جميل طويل ومعضل عيونه عسلي فاتح وانفه سلة سيف شعره لنص رقبته
ريم:عمرها 18 كيوت و طولها متوسط جسمها مليان شوي فلة وتحب المغامرات ودايما تضحك (منشكحة هههههه)

العائلة الثانية
سعد (الاب):طيب وحنون جدااا والكل يحبه
هيا (الزوجة) طيبة و تضحككك حبوبة
فرح:عمرها 24 دلوعة وناعمة وبريئة وحساسة طيبة جميلة عيونها بني و طولها متوسط و جسمها حلو يميزها طول شعرها و جماله
شيخة عمرها 16 عربجية وبقوة طيبة وعنيدة حنطية وشعرها لنص ظهرها اسود ملامحها حادة
العائلة الثالثة
فاهد(الاب): غامض جدا وقوي المدير العام لشركات ابوه له هيبة كبيرة عصبي
راما(الام):مغرورة جدا و ما تهتم فاولادها و زوجها
تركي:عمره 25 شرطي و صديق سيف الروح فالروح هادي و عصبي احيانا و عنيد جميل طويل و معضل عيونه عسلي ناعسة و انفه سلة سيف
ياس:عمره 21 :طبيب نفسي جميل وجدا يشبه تركي شخصيته حلوة و هادي ملقب فشاعر العيلة
مشعل:عمرها 19:طويل و نحيف عيونه عسلي انفه سلة سيف شعره لنص رقبته فلةة و يحب المغامرات و الوناسة و خفيف دم مغازلجي
سديم:عمرها 10 سنوات جاسوسة في البيت راردار و شكلها بريئ لكنها مصيبة
العائلة الرابعة (الاخت)
الاب والام ميتين اولادهم يعيشو ف بيت جدهم
جراح:عمره 25 مستلم كل شركات ابوه هادي جدا وغامض مب جميل ع قدر ماهو جذاب جدا
وافي:عمره 19 جممييل نفس شخصية مشعل ودايما مع مشعل يسوو مقالب
سارة:عمرها 18 غبيةةة و دايما مفهية يعني تقولها شسمك تقول كومار تضضضضحك دايما بتتفشل
واخر شي العم بندر جميل جدا طيب وحنون ع الكل و الكل بلجء له عند المشاكل صديق جراح الروح فالروح
نرجع الى الرواية (دبي)
كان الكل مجتمع ف قصر الجد
فاهد:اظن عرفتو عن سالفة بناتي
راما ساكتة معصبة لانها عارفة لو تكلمت بطلقها وبرميها فبيت اهلها والناس تتشمت فيها
تركي :هيه يبه درينا
فاهد:زين زهب عمرك انت وسيف لانكم بتييون وياي
سيف:تم عمي
فاهد ابتسم وهو تفكيره كله فبناته اخيرا بنات جيسيكا بس....

اليوم الثاني كان صباح سيء على كل افراد روايتي فلندن وفي قصر كاسرة
قاعدين ع الطاولة فهدوء فجاة
جوانا فصراخ:مللللل بعدين فجاة ابتسمت واااه اليوم بروح اسوي شوبينق هيييه
العم سالم:ههههه يا بنيتي مرة تصرخين و مرة تضحكين
كاسرة:مدري عنها بعدين انتي غرفتين بس ملابسج ما يكفيج
جوانا :لا بس شوي
كاسرة:خيبة بس شوي
العم سالم:خلها يا كاسر تشتري كل ل تبيه
جوانا : احبك عمو
كاسرة:هيه مصلحة
جوانا شهقت:لا والله احب عمو
العم سالم:هههههه ادري يا بنيتي وانا بعد كاسر انا بروح ع السعودية عند اهل زوجتي الله يرحمها
كاسرة فحنية:توصل فالسلامة ان شا الله امانة تحتاج اي شي
العم سالم:لا الحمدلله كل شي مويود وخير الله كثير
كاسرة:انزين اي ساعة الطيارة
العم سالم:بعد ثلاث ساعات
كاسرة:انزين ان شا الله بيي قبل هالوقت اوصلك المطار
جوانا فحزن:عمو بتروح
العم سالم فحنية وهو يضمها:اسبوعين بس يا قلبي
جوانا:وايد عمو
العم سالم :ما تبين هدايا واشيياء وايد
جوانا قامت فسرعة وهي تصيح :ساذهب الى غرفتي لاني سوف اذهب الى التسوق ولا اريدك ان تاتي معي
العم سالم طلع وراها وهو يبتسم فحب ع دلع وبرائئة جوانا

عند كاسرة في السيارة كانت متوجهة لمكان جدا خطير وهي ناوية تصفي حسابها مع شخص ....وتسوق فتهور كالعادة
.
.
.
فمكان ثاني او ف مزرعة ف احد ارقى منطقة في لندن كان قاعد فهدوء يدخن وع ويهه ابتسامة حزن
دخل عليه واحد فسرعة:سيد .... لقد هربت من البودي قارد
لف عليه هالشخص فنظرات حادة وكان يميزه جرح ع حاجبه الايسر ما كان هالشخص غير
.
.
.
.
.
جاااااابر
جابر:حسنا اخرج قام من مكانه واخذ المسدس وطلع وركب سيارته الجيب السوداء ومخفية اسود وساق فسرعة وراح ل ......
وفي مكان مهجور شافت المصنع الكبير المهجور
خبت المسدس مكان مستحيل يعرفوه وقفها واحد من البودي قارد شكله مرعب كانت تطالعة فكل جمود فتشها
البودي قرد:لا يوجد سسلاح سيدي
جون:اووه كاسسسرة او ممم نقول كاسر هل اشتقت الي من اخر مقابلة وضحك فاستهزاء
كاسر فنبرة برود:هل ظننت اني سوف انتهي من بعد ما فعلته
جون:لقد كسرت قلبك كاسر لقد كسرته
كاسر فاستهزاء ولا كانه ال قدامها احد اخطر رجال لعصابات :هههههه كسرت قلبي هذا لم يؤثر بي لقد فعلت شيء جميل جدا اشكرك عليه جون
جون فحدة:تكذبين
كاسر:تعلم اني لا اكذب ايها الاحمق
رفعوا البودي القارد اسلحتهم جون:لن اقتلك كاسر فقط ساستمتع فعذابك ساراك وانت محطم و تاتي لكي تتوسل الي ولكن ساعرض عليك هل ستدخل العصابة مثل ما فعله جابر وسوف تعيشين حياة جميلة ورائعة واذا لم تتدخل سوف اعذبك اعذبك كاسرة
كاسر فبرود:لا اظن انك تكلمني انت تكلم كاسرة ولاارى احد هنا احد اسمه كاسرة
جون عصب :ساقتلك ساقتلك
كاسرفاستهزاء:ههههه حسنا لا مانع لدي
دخل شخص فكل هيبته وشموخه ناظرته فصدمة والم سنتين ماشافته سنتين بس تحولت لنظراتها لعصبية وكره

ملوكاا 2014-10-14 01:38 AM

رد: رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان
 


مَ قلت لك
ناكر و لا قلت جاحد
ليش العتاب و دنيتي بعدك تدوم
م حز ب الخاطر سوى شيء واحد
اني احب سنين و افارق بيوم !*
جابر:يا لها من مفاجاة جميلة كاسر هنا
كاسرة فحدة:انت يا نجس لا تييب اسمي ع لسانك القذر
جابر مد ايده لرقبتها و طلع سنسال :بعدك ما نسيتني
كاسرة غمضت عيونها فقوة ورجعت فذاكرتها قبل عشر سنوات
(جابر:كاسر نحن اخوان و هذا السنسال لي ولك لا تشله فاهم بعدين ازعل وايد منك
كاسرة:بس السنسال للبنات
جابر:لا عادي هذا للولاد اوعدني ما تشله مهما حصل بيني وبينك
كاسرة:وعد جابر )
كاسر :مب كاسر ال يخلف ف وعوده
جابر: مشكلتك تظلمني كاسر
كاسرة فاستهزاء:امحق اظلمك انت ههههههه
جابر:فلنتكره جون
جون:اريد قتله
جابر:ليس الان سنستمتع فعذابه
جون:حسنا
كاسرة كان تناظرهم فشموخ وفاستهزاء:لقد تراجعت في كلامك جون ههههه
جابر:اكسر الشر كاسر
كاسر فاستهزاء:تعال اكسرك
جابر فهمس:بكون وراج فكل مكان صدقيني حركاتج كلها مراقبة كلامج تصرفاتج كلها عندي لا تلعبي فذيللك كاسرة
كاسرة فحقد: ترا موتك قريب
جابر فصوت عالي:تتالم انت كاسر تقول هالكلام من ورا قلبك لا تنكر تدري اني اعرفك اكثر من نفسك
كاسرة فشموخ:تخسي مابقى الا انت ترا ما هميتني ولا حركت شعرة من شعر راسي يلا رح لمستواك انت اصلا مستواك الناس الزبالة مثل وقعدت تاشر ع جون والعصابة
جابر فهدوء:من ورا قلبج
كاسرة ناظرته شوي ركبت سيارتها وراحت للبحر حطت راسها بين ايدينها نزلت دمعة من عيونها حياتها عذاب تتمنى الموت مليون مرة فالثانية
لقيطة...
جابر...
العصابة...
وغيره كثيييييييييير
نرجع للعصابة ,,
جون:جابر سوف اقتل هذا الفتى
جابر فغموض:لا انا اريد ان اقتله لكي انتقم
جون فابتسامة ماكرة:حسنا لا امانع جابر
ناظره فقرف وركب سيارته وانطلق وهو يفكر فاشياء كثيرة حياتها سودا يعتبر نفسه جسد بلا روح بعد ممم بعدين بنقول السبب .....نعرفكم ع جابر(جميل جدا جدا طويل و جسمه معضل عيونه لونهم غريب اخضر فاتح ع غامق خخ و محكلات طبيعي رموشه كثيفين و انفه سلة سيف عنده غمازتين عليه نظرات ترعب بلد جدا ممم نخلي الرواية تعرفكم ع شخصيته ^-^
عند البحر كانت واقفة فضيق تنهدت فقوة رن موبايلها استغرب ها مروان حارس جوانا الخاص خافت اختها فيها شي
كاسرة فسرعة:هلا مروان
مروان:سيد كاسر ما بعرف شو فيها جوانا عم بتعيط
كاسرة فاستغراب:وين انتو الحين
مروان:فمول ......
كاسرة:الحين ياي ركبت سيارتها فسرعة
نترك كاسرة شوي ونروح لمكان ثاني في اراضي لندن في مستشفى.....
كان قاعد تحت عيونه هالات سوداء من التعب
قام فصعوبة ووقف قدام الدريشة الكبيرة ال تطل ع حديقة كبيرة ووراها بحيرة كان منظر روعة قليلة فحقه تنهد فقوة وهو تفكيره كله فيها اخيرا اتشافى من المرض استحمل كل الالم والعذاب بس عشان حبيبة قلبه وروحه ابتسم لما تذكر هدوئها وغرورها وثقتها الكبيرة فنفسها وتصرفاتها الصبيانية
اخيرا اتشافى وبيروح يشوفها مب متاكد اذا بتسامحه ولا بس هو يعشقها فجنون ناظر ابتسم فهدوء وهو يقول فهمس
يآ ريآح آلشٌوق روحي : عآنقيه
خبريه آني على وصله ولـهتْ '
آرسمي له صورتي ، ثم كلميه '
علميه آني من آلفرقى : تعبتْ !



.
.
.دخلت ع ستاربكس وشافت جوانا قاعدة فحزن
كاسرة ناظرت جوانا وشافتها سرحانة فحزن:شفيها الحلوة
جوانا فحزن:لين متى كاسر لين متى ما عندنا سند ما عندنا لقب انت تدري الكل فالمدرسة يعايروني اني ما عندي لقب اني وحدة لقيطة كاسر الغنى و كل هذي الشركات ما يعوضنا انزين كاسر جابر الي كان كل شي فحياتك الكل كان يقول انكم روح وحدة كل شي كنتو تسوونه ويا بعض الحين انت تكره طاريه .. انزين انا انا وحيدة ادريبك ما تقصر بس انا وايد مخنوقة كاسر ابا يكون عندي اهل عائلة اخوان اخوات اعمام يفرحون لفرحتي ويحزنون لحزني نسب محد يقدر يقولي لقيطة او بنت حرام كاسر ادري انك تعاني بعد انا واانت وحيدين حياتنا مب حلوة كاسر
كاسرة:ليش تبينهم وهم باعوج بعدين ليش يهمج كلام الناس بعدين انتي مب لقيطة و بقسوة انا ما احتاجهم ال باعني برخيص بعته فبلاش
جوانا وهي تصيح:ابيهم لانهم عايلتي لاني محتاجة لهم
كاسرة كانت تناظرها فجمود :الحين انا بروح عندي اجتماع سلام
جوانا فنفسها تغيرتي يا اختي تغيرتي وايد:سلام
.
.
نزلت طائرة فاهد العالي الخاصة في مطار هيثرو
(فاهد--سيف-تركي)سوو الاجرائات الروتنية وظهروا من المطار
تركي: يبه انت الحين تعرف مكانهم
فاهد فابتسامة:هيه طبعا
سيف كان ساكت ومو عايبه الوضع
فاهد:نروح الحين
سيف:بل اول نروح الفندق شوي بعدين نروح
فاهد:انزين
.

في مكان ثاني على اراضي لندن في شركات ال جبران
دخل جابر فكل هيبته:السلام عليكم
كاسرة و ..... :وعليكم السلام
كاسرة فبرود:نبدا الاجتماع
كاسرة:انا نويت افصل شركاتي عن شرككة جابر
جابر فهدوء:اظن ناقشنا الموضوع وما يحتاي ان نعيد ونزيد فيه
فارس:كاسر الامور الشخصية شي والشغل شي ثاني
كاسر بهدوء مخيف:ما اظن ان الواحد يحب يشتغل ويا .....
انتهى البارت اتمنى انه نال اعجابكم انتظروني في البارت الرابع بكرة ان شا الله
*اسئلة*
من الشخص ال في المستشفى ومين كان يقصد فكلامه؟
ردة فعل جوانا وكاسرة يوم يشوفوا ابوهم ويعرفو عائلتهم ؟

فارس سمعنا اسمه اكثر من مرة مين هو و شو هو دوره في الرواية؟
واخيرا شنو كانت تقصد كاسرة فكلامها وليش تبي تفصل شركاتها؟

ملوكاا 2014-10-14 01:38 AM

رد: رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان
 

عاڵ ڵـ خافقي ڵيڵه ( ابي ارتاح ) ..
وغطيني | | جمدت الجراح ~
( ابي عيونڪ ) ..
ابي تسألني.. وشلوني وانا بدونك؟!..
ابي تسألني .. عسى بعدي تشوف أفراح !!.
ابي تسألني.. عسى ما طولت تبكي على اللي رـآح
وبـ عيوني (بجاوبڪ ) ..
بـ أشّر لك على قلبي ""

حل الهدوء ع المكان جابر يناظر كاسرة ومافي لنظراته اي تفسير وفارس يناظرهم الاثنين
جابر فاستهزاء:صح كلامك مافي حد يحب يشتغل ويا تاجر مخدرات واسلحة طلع برا
فارس فعتب:ليش سويت جذي
كاسرة تمت ساكتة بعدين طلعت وراحت البيت مواصلة من يوم كامل
دخلت البيت وهي ميتة تعب تنهدت فقوة وهي مكسلة تطلع الدرج:اففف الله يلعنك من درج
صوت بارد من وراها:اللعنة حرام
لفت فصدمة وشافت جوانا قاعدة تصيح فحضن واحد بس ويهه مب واضح وثلاثة رياييل في البيت
كاسرة فعصبية كبيرة راحت سحبت جوانا وجت بتمسك الشخص تضربه
....:تضربين ابوج ؟
كان واقف وكاسرة ماسكته من قميصه ناظرته فصدمة كبيرة ايه هو رجعت نفس الشكل نفس الملامح نفس الطول فذاكرتها لقبل 16 سنة
رماهم عند باب باب القصر وقال للبنت ال تقريبا عمرها 4 سنين فجمود:لحين تروحين عند صاحب القصر وتقولين انج لقيطة
كاسرة فصوت طفولي:بابا لا تروح
راح بسرعة وهو يصيح مسح دمعته فقسوة وترك وراه بنتين
جوانا العمرها سنة قعدت تصيح بقوة طلع شخص من القصر الفخم واستغرب وجود هالبنتين
الخادم(سالم):حبايبي ليش انتو هني
كاسرة:مدري ابوي راح وقال اقول اني لقيطة مدري شنو يقول
حزن ع حال هالبنتين في هالبرد :حبايبي ادخلوا داخل
دخلو وبعد فشوي نزل طفل عمره عشر سنوات:سالللم مين البنات
سالم:ابوهم تركهم وقال نربيهم
....:وليش نربيهم
سالم:سيد ... حرام نتركهم في البرد و فلندن
.....:انزين
....:انتي شسمك
كاسرة :انا كاسرة عمري اربع سنين و هذي جوانا عمرها سنة
سالم:حلو اسمش حبيبتي انتي واختش
.....:سالم ابي اخ
سالم:حبيبي هذولا اخواتك بنات
....:ناظر كاسرة انت لازم تكوني ولد مب بنت انزين الحين نحن اخوة وما يفرقنا شي وانسي ابوج وانتي الحين ولد واسمج كاسر
كاسرة:انزين نحن اخوة و ما يفرقنا شي بس مابنسى ابوية وانا بنت
....:هو نساكم وباعكم وقال ما ابيكم لا انتي ولد
كاسرة بصوت طفولي:ليش تكذب
....:ما اكذب والله
جوانا قعدت تصيح فقوة
كاسرة ضمتها :خلص لا تصيحين انا وياج وبحميج للابد
.....
كاسرة:هذا انت
فاهد فحنية:سامحيني يا بنيتي
كاسرة فاستهزاء:نعم اسامحك ههههههه ضحكتني والله
فاهد فصدمة:يا بنتي اقعدي انا مظلوم بفهمج القصة
كاسرة فبرود:تفهمني شو تفهمني انك رميتنا انا وبنت عمرها سنة في الليل او تفهمني كلام الناس واستهزائهم او تفهمني انه ناس كثير ابعدوا عنا لان انا وجوان لقيطات تفهمني شو
فاهد فالم:كملي يا بنيتي طلعي ال فقلبج
كاسرة فحدة:لا تقول بنيتي لا تقولها انا مب بنيتك انا ابوي مااات من قبل 16 سنة عند باب القصر
سيف فبرود: ما شا الله عليج تموتين ابوج وهو حي بعدين روحي شوفي شكلج وحدة مسترجلة يحق للناس تتكلم عنها
كاسرة فعصبية راحت وضربته كف:جبب ابوي ذبحنا يوم رمانا فذاك اليوم ذبحنا و انا ذاك اليوم مات ابوي ..مسترجلة ههههه لا حبيبي انا ولد
سيف فصدمة اول مرة حد يرفع صوته عليه واول مرة حد يضربه:انتي شنو سويتي الحين
كاسرة فاستهزاء:لاني وايد زين اعطيتك خمس اصابع ع وييهك
فاهد فحدة:كاسرة ما يكفي انج مسترجلة بعد جليلة حيا
كاسرة وهي تناظره فاحتقار:ااااشش صوتك يلوع جبدي بعد 16 سنة رد بعد ما قطني انا واختي وياي الحين يا بنيتي سامحيني تدري اني اسامحك شي مستحيل نفس حلم ابليس في الجنة
جوانا فصوت مخنوق:كاسرة بس
كاسرة فحدة:لا مب بس ليش سامحتيه نسيتي كلام الناس وتعليقاتهم نسيتي اذكرج فهمسهم و كلامهم وابتعادهم عنج نسيتي جوليا ربيعتج ال بعدت عنج بس لانج لقيطة
جوانا وهي تصيح فقوة:هيه نسيت كل شي لاني ابيه ابي ابوي وعايلتي
فاهد قام وضم كاسرة فقوة وفحنية:ما تحتايين هذا الحضن
كاسرة اول مرة بتحس هالشعور فالامان بس صوت داخلها هذا باعج انتي واختج بعدت عنه فقسوة:لا ما احتاجه ال باعني برخيص بعته ببلاش
فاهد انصدم بعدين قال فهدوء:اليوم بنروح دبي انا وتركي وسعد وسيف وجوانا وانتي بتروحين ويانا
كاسرة فطرف عينها:تخسي
فاهد قام بيضربها بس مسكت ايده:مب كاسر ال تنرفع يد عليها
فاهد فعصبية:ما تستحين انتي شفتج مسترجلة وقلت الله بيهديها بس بعد قليلة ادب حد يقول لابوه تخسي ها صدق ما تستحين ما وراج حد يربيج و يعلمج الصح والغلط لكن مب عند فاهد فاهمة بربيج من اول ويديد
كاسرة فبرود:صدق انا مب مربية بس شتقول لل رمى بناته وقالهم انتو لقيطين و هم مب لقيطين شتقول ها
فاهد مسكها فحدة:عندي اسبابي ما تفهمين
كاسرة فاستهزاء:لا منو قال انا افهم انا ما افهم للاسف
فاهد:هيه واضح من شكلج الحين تروحين وتغيرين ستايلج هذا مابا اتفشل قدام اهلي
كاسرة:هههههههههههه امانة تتوقع اني بسمع كلامك هههههه
فاهد فصراخ:وريلج فوق رقبتج يللي ما تستحين
سيف:صدقت يا عمي ما تستحي وما وراها حد يربيها
كاسرة فاستهزاء:تبي كف ثاني حبيبي
سيف:ترا بندمج قد شعر راسج
كاسرة فاستهزاء:كويس بعد ما بندم وايد
جوانا فصراخ ودموعها مالية وييها:بس انتو مب اعداء جي تسوون مب اعداء
فاهد:قولي لهذي المسترجلة
كاسرة فبرود:منو قال نحن مب اعداء انا وهي تاشر ع فاهد اعتبره عدوي
فاهد مسكها وقعد يهزها فقوة:انا ابوج مب عدوج اي قلب عندج
كاسرة فقسوة:عندي قلب ال شخص ال رمانا قبل 16 سنة
فاهد ناظرها فالم وقال:بنروح دبي اليوم وبتيين وجوانا بتيي بعد
كاسرة:ع جثتي تاخذ جواان
فاهد فعصبية:اقتلج واخذها
كاسرة وقفت قدامه وفتحدي:يلا اقتلني عشان تاخذ جوانا يلا
فاهد ضربها كف وفالم:ليش
كاسرة فحقد:اباك تذوق شوي من الالم ال حسينا فيه انا وجوانا
فاهد فالم:يا بنت انا ابوج ذقت من الالم وايد عانيت
كاسرة فعصبية:انت مالك مكان فهذا وهي تاشر ع قلبها انت حرقته ذبحته وفكل برود ياي وتقول انا ابوج انا ولد يا فاهد افهم هالشي
فاهد فعصبية:انتي مب ولد انتي وحدة مسترجلة وملعونة من ربج
كاسرة طنشته ناظرت جوانا ال مقطعة حالها صياح:تبين تروحين
جوانا فصوت مخنوق:هيه تعال وياي
كاسرة لفت ويهها:الله معج توصلين فالسسلامة ولا تنسين تتصلين فيي
جوانا قامت وضمتها فقوة:كنت وياي فكل لحظة فحياتي اباج فهذي اللحظات انت اخوي وهذا ابونا و بكون عندنا عايلة ما بنكون وحيدين عشاني اذا تحبني امانة
كاسرة:ما اقدر ارفضلج طلب بس اربع ايام جوان ما اقدر اكثر الشغل والجامعة
جوانا ففرحة:اوكيييه والله احبككك واموت فيك واعشقك
كاسرة:هيه مصلحة
جوانا:لا صدق احبك يلا سلام شوي وبرد ابا ارتب شنطتيي
الكل:سلام
كاسرة قعدت فتعب طلعت من الجاكيت دوا الربو وفعصبية:سدرة
جت خدامة فسرعة وفخوف:نعم سيد كاسر
كاسرة رفعت الدوا فتعب وفصعوبة:يبي علبة ثانية هذي خلصت
راحت فسرعة ورجعت فاقل من دقيقة
كاسرة فسرعة مسكت الدوا وبخت ففمها
فاهد فصدمة:عندج الربو
كاسرة سكتت و تذكرت سبب الربو ال عندها

ملوكاا 2014-10-14 01:39 AM

رد: رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان
 
لا تحاول تعيد بدمعتك ما مضـى .. ما تداوي دموعك جرح طول البعاد
إنتهى الحب يا اللى بيننا وانقضـى .. ولا بقى لك بقلبي غير ذكرى وداد
كنت أجيك بْخفوقٍ فيه حبّ ورضا .. وكنت انته حبيبي غايتي والمـراد
وكنت أشوفك حياتي جوّها والفضا .. وكنت يومٍ تغيب آموت هَمّ وْ نكـاد
بس خِذْها بْصَراحه القضا بالقضـا .. ذوق كاسٍ شربته منْك اسمه عنـاد
يرفض القلب مثلك به ودادٍ حظى .. دامه انسان مثلك قطعةٍ من جمـاد
ما تعيش المشاعر في خفوقٍ فضى .. كيف تبني ودادٍ له عنـادك عمـاد
يا فقير المشاعر، يا شتات الشظـا .. المحبّه بوادي، وانـت والله بـواد


قبل سنتين.....
و فمكان كله رقص واغاني وكل ما حرمه الله فاختصار في (ديسكو) وفغرفة.. كان جون ومعه اربع بودي قارد و شخصين ..
جون وهو يدخن:لن تستلمو ههههه
جابر فخوف وهو يشوفها كيف مضروبة:كاسر انت زين
كاسرة فالم بس تكابر: لا اتصالات هههههه بعدين هذي مب اول مرة ينقلع بيضربنا شوي بعدين بيتركنا خخخ اما ويهك تحفة خريطة الشرق الاوسط هههه
جابر ضحك :هههههه ما شا الله عن ويهكك الله يغربلك ما فيي اضحك هههههه الحين بنجلط
كاسرة:احسن هو وكرشه قول حامل فتوام فالشهر التاسع
جابر:ههههههههه بس كاسر
جون وقف فعصبية قدام كاسرة هالانسانة تستفزه مستفزة وباردة نمبر ون
كاسرة فاستهزاء:انا اطول منك لا تجرب ايها القصير البدين
جون فعصبية نفث الدخان فوجه كاسرة
كاسرة فانزعاج:اذهب ايها الاحمق
جون فخبث:هل ازعجتك وقعد ينفث الدخان فوجهها
كاسرة وتتنفس فصعوبة:توقف
جابر فعصبية وهو يحاول يفك الحبل:جون توقف عن ذلك
جون فخبث اعطى نظرة للرجل الضخم ابتسم فمكر وقعد يضرب جابر
جون فبتسامة خبث وهو يشوف كاسرة تكح فقوة ووجهها احمر مسك كتف كاسرة وطفى السيجارة فيه قعد يضحك فقوة وهو يشوف كاسرة صرخت صرخة الم عالية اخيرا شافها تتالم دايما باردة :هذي علامة لن تنسيها طوال حياتك ههههههههههههههههه
جابر وهو شبه فاقد الوعي من الضرب:ككك اا سسسر
كاسرة وهي مختنقة من الدخان و جون يكمل عليها و يطفى السيجارة فكتفها اغمى عليها
تحسست كتفها وتنهدت فالم
تركي فصراخ:هيييييييييييه
كاسرة:عندي اسم
سيف فخبث:حرام ما يدري يقول كاسرة او كاسر
كاسرة ناظرته فاحتقار:وانت منو كلمك
تركي:المهم ابوي يكلمج
كاسرة:ذكرتني الله يذكرك فالشهادة وناظرت فاهد :بقعد اربع ايام تعيش الدور وتسوي نفسك علي ما يمشي هالكلام وياي و بعد جوانا ان مرضت او صار لها اي شي انت ال بتتحاسب وقامت وهي تعباانة دخلت غرفتها

وقفت قدام المراية و شالت ال قميص وشافت كتفها كيف مشوه من اثر السيجارة للحين يالمها واحيانا ينزل دم هالشي من سنتين شالت شنطة صغيرة و حطت ملابسها اتصلت ع فارس وقالتله يشوفها فالمزرعة
لبست بنطلون اسود و قميص اسود و كاب بيج طلعت من البيت ومرت من عند الصالة يعني بيتهم ال بيدخل بيشوف الناس ال فصالة و العكس
تركي:كاسرة
وقفت ولفت عليه قالت فضيق:كاسر مب كاسرة لو سمحت
تركي:انزين كاسر بتطلع؟
كاسرة فاستغراب:هيه تبي شي
تركي:لا بس اسال
فاهد:انا مو قلت تغيرين ستايلج مافيج ذرة انوثة بعدين فيي حد مؤدب يكلم ابوه جي
كاسرة:وانا ماقلتلك لا تعيش الدور وبعدين منو قال انا مؤدبة نو غلطان هههههه وطلعت من البيت ركبت سيارتها وراحت للمزرعة الكبيرة ل(كاسرة,جابر)
تركي:يبه لا تعصب انت تركتها 16 سنة وكان عمرها 4 سنوات فشي طبيعي تكرهك انت اعطيها فرصة
فاهد فضيق:انت ما تشوف كيف تعاملني يا تركي انزين انا بعد مظلوم جيسيكا خدعتني وقالت انهم مب بناتي كان لازم اسوي جي كان قلبي محروق حبيتها من كل قلبي و هي خانتني بس اخر شي خدعتني بس لان قلت باخذهم دبي
نزلت جوانا وسمعت كل الكلام رمت نفسها فحضن ابوها كثير تمنت هالحضن واخيرا تحققت امنيتها
.
.

وصلت وشافت سيارة فارس و جابر تنهدت :اففف الحين هذا شو يبي وفالم انخدعت وايد فيك يا جابر
فتح واحد من البودي قارد الباب:تفضل سيد كاسر ان السيد جابر و فارس فانتظارك
كاسرة طنشته وراحت لجهة الخيول اكثر مكان بتعشقه فالمزرعة شافت خيلها (عناد (خيل عربي اصيل لونه بني غامق وشعره ابيض ابتسمت ها الخيل هدية من جابر
صوت من وراها:مثل خياله عنيد
لفت وشافت جابر واقف ولابس بنطلون اسود وقميص اسود وكاب اسود مغطي شعره كله كانه في فيلم عصابات
كاسرة وهي تلعب فشعر عناد وفهدوء:ليش ييت
جابر فاستهزاءعشان اقول مبروك
كاسرة فنفس الاسلوب:يلا قولها
جابر:اقولها فدبي ان شا الله
كاسرة ناظرته فبرود:ليش بتيي
جابر:لاني وراك فكل مكان مثل ظلك
كاسرة فاستهزاء:اعتبرك شخص نشبة
جابر:هيه
كاسرة فهدوء:جابر شتبي تنتظر مني اسامحك مثلا
جابر ناظرها شوي كان نفسه يقول انا مظلوم وهذا بسبب .... داس ع قلبه وعقله وروحه للمرة المليون و قال فاستهزاء:هههههه لسا فيي امل فقلبك
كاسرة فبرود:تخسي اصلا فراقك عيد
جابر فاستهزاء:الاضحى او الفطر
كاسرة ناظرته شوي بعدين قالت فبرود:فارس ادخل
فارس بترقيع: بسم الله هلا انا ييت الحين
كاسرة وجابر:صدقت
فارس:هههههه خفت تذبحون بعض
كاسرة فبرود:لا تخاف بذبحه بس مب الحين
جابر فاستهزاء:بس قول عشان استعد
كاسرة :لا احب المفاجات
جابر:خلص اوكيه
فارس:لا والله
ضحكت غصب عنها على ويه فارس المصدوم:هههههه
جابر:يا لبى الضحكة يا بشر
ناظرته شوي هذي الجملة كان دايما يقولها يوم تضحك طنشت و ركبت الخيل فمهارة:تتسابقون
جابر فنفسه ما اقدر امسك نفسي مااقدر
فارس:والجائزة
كاسرة:الفايز يطلب اي شي
جابر فخبث:اوكيه
كل واحد ركب خيله
جابر:واحد.... اثنين......... ثلاثة
انطلقو الثلاث وفارس اخر شي
جابر وكاسرة نفس المستوى
وصلو الاثنين فنفس الوقت
فارس وصل:حشى سلحفاة مب خيل
الكل:هههههههه
فارس:مممم الفايزين جابر وكاسر يعني كل واحد له طلب
جابر:انا طلبي مب الحين بطلبه
كاسرة:وانا بعد الحين ماعندي شي اطلبه بعدين
رن موبايل كاسرة
كاسرة:هلا جوان
كاسرة:اوكي بيي الحين
كاسرة:قوليله ما يخصك
كاسرة:لا مابي اكلمه سلام وسكرت فويهها
.
جابر:هههههههههه
كاسرة ناظرته فاحتقار:يلا سلام بسافر اربع ايام
فارس:نحن نشبات لازم نيي
كاسرة وهي تناظر جابر:هيه ادري يلا سلام
ابتسم فاستهزاء ناظرته شوي وراحت
ركبت السيارة وراحت البيت
نروح لدبي فقصر الجد وجناج سارة تحديدا >>>>
شيخة:والله متحمسة الحين بيوصلون ثمانية الصبح واااو
سارة:اوييه بنكون راقدين !
شيخة ضربتها ع راسها:لا ما بنرقد يا سبالة
ريم:انزين نبا افلام
سارة:غرفة بندر كلها افلام بس يويلنا لو رحنا غرفته
شيخة:هو الحين فالبيت
فرح:لا
شيخة فعربجية:يلا نروح غرفته
فرح:تبي يذبحنا
ريم:يا خبلة يا مينونة هو الحين برع يعني عادي
فرح فخوف:لا انا ما بروح بتم فالغرفة
شيخة:برايج يا خوافة يلا ريمو و سارو
راحو شوي شوي ودخلو غرفة بندر كانه فيه الحرب العالمية الثالثة
سارة:بسم الله هذي غرفته ساحة معركة هذي خيبة
شيخة:اوووف ما علينا من غرفته الحين بسرعة نسرق الافلام
ريم:هذا وايد حلو
شيخة:شوفو رعب لانه ما نبي نرقد
سارة:اوكيه
شيخة: موبايله يرن يمكن ناسيه
ريم فاستغراب:ريما مين هذي
شيخة فصدمة:عمي راعي بنات وحركات ما توقعت
شيخة:خلنا نادبها
في الطابق الاول
بندر:جراحو شوي بس بروح اييب موبايلي
جراح:انزين بنتظرك في السيارة
بندر:اوكيه
دخل غرفته وشاف شيخة واقفة وماسكة موبايله و سارة وريم ماسكين افلام
شيخة مسكت التلفون فعربجة:ما طلبتي شي
شيخة فصوت خشن:هلا منو انتي
.....:وين بندر انت مب بندر وينه بسرعة
شيخة:بندر مات وعساج وراه يارب ويا عساج الساحق والماحق والمرض المتلاحق
ريم:هههههههههه حلوة الدعوة
سارة فهمس:شيخو
شيخة:سارو استني بادبها هذي قليلة الادب
....:بندر مات جذابة
شيخة:هيه انتي انا عمري ما جذبت انقلعي لا ايي الحين ادفنج وراه
انسحب الموبايل منها فعصبية وسكر الموبايل
بندر فعصبية وهو ماسكها فقوة:منو سمحلج تدشي غرفتي ولا بعد تردين ع موبايلي وبعد قلتي اني ميت
شيخة فبرود:هيه عمي بندر تستاهل بعد شنو تبي اقولها حبيبتي بندرر مب مويود صدق ما توقعت انك راعي هذي الحركات للاسف نسيت انه عندك بنات اخوانك واختك وممكن يصير فيها نفس ال تسويه في البنات وترا ما دشينا غرفتك الا لان نبي افلام بس راحت مسكت الافلام من ريم المرعوبة ورمتهم ع الارض ما نبي شي منك وسحبت ريم وسارة فقوة وطلعت من الغرفة
طبعا بندر واقف مصدوم لان شيخة اقرب وحدة له من بنات اخوانه ولانه فهمته غلط تنهد شاف الافلام مسكهم وراح لجناح شيخة
بندر:شواخ فتحي الباب تراج فهمتي غلط وظلمتيني
شيخة فتحت الباب:صدق
بندر ابتسم ع بياض قلبها :هيه بس ما اقدر اقولج
شيخة:ليش
بندر فهمس:سر
شيخة فهمس:ليش نهمس
بندر:ماادري هههههههه باي جراح بيذبحني
شيخة ابتسمت هذا عمها ال تعتبره ابوها ما تقدر تزعل عليه تعشقه
.
.
#ونروح للندن#في مطار هيثرو
قاعدة فهدوء وبتقرا كتاب والكل يناظرها
جوانا:كسوري
كاسرة فهدوء رفعت عيونها:لبيه
جوانا ابتسمت:لبيتي في منى
كاسرة:امين وياج ان شا الله
جوانا:ممم انا كلمت ابوي واتفقنا انقل اوراقي لمدرسة فدبي
كاسرة:اوكيه ليش تقوليلي
جوانا:لا انا استئذن
كاسرة ابتسمت:اللي يريحج يا قلبي سوويه
سيف كان يناظرها فحقد وفمخه خطة خبيثة
سيف ابتسم فخبث:الا يا جوانا متتى بتعرسين
جوانا:ها
كاسرة وهي تناظره فاستهزاء:لا عرستي انتي يا حلوة من ريال زين ومؤدب
فاهد:جب لا الحين اقوم امردغج فالعقال
كاسرة:كلام كلام هذا ال شاطر فيه
فاهد:مؤدبة
كاسرة:ما شا الله لا تحسدني
فاهد عصب:الله ياخذج يارب
كاسرة ابتسمت فغموض:امين كثر من هذي الدعوة
جوانا:بسم الله عليك
و فجهة ثانية كان يناظرها فحب وشوق وهو وده يقوم ويضمها
اعلنو عن موعد الطيارة
جوانا:افف اخاف من الطيارات
فاهد:لا تخافين حبيبتي انا وياج
كاسرة ابتسمت فاستهزاء وسيف يناظرها فاحتقار
كاسرة حطت عينها فعين سيف وفبرود:خير
سيف فاحتقار:قاعد ادور ع نعالي
كاسرة فبرود:شفته الحمدلله بس اذا انت تبي تشوفه رح وقف قدام المراية وبتشوفه
ترككي ما قدر يمسك ضحكته ع ويه سيف المصدوم:هههههههههههه اخخ بطني انتو تحفة
كاسرة وهي مغمضة عيونها:ابي انام
فاهد:نامي حبيبتي
كاسرة ابتسمت فاستهزاء:الصراحة كنت قاعد انتظر الاذن منك
بعد 6 ساعات
جوانا :كسوري قوم
كاسرة:اخرجي من الغرفة قالت فهمس الله يغربل ابليسج قطعتي علي نومي
جوانا:ههههههه كسوري انا جوانا يلا وصلنا دبي
كاسرة فتحت عيونها وشافت تركي وفاهد و سيف يناظروها ناظرتهم فاستهزاء:سينما؟
فاهد:يلا وصلنا دبي
سيف:حشى كل هذا نوم
كاسرة قامت وهي مطنشتهم فتحت شنطة صغيرة وابتسمت فخبث:جوانا وين الكندورة و الشماغ
فاهد:نعم نعم كندورة وفعصبية وايد عايشة الدور
سيف فاستهزاء:ووين البشت
تركي:كاسر يلا ساعة ونحن نترياك
فاهد:لا تتكلم وياها ع انها ولد هذي بنت
كاسرة طلعت بنطلون اسود و قميص اسود و جاكيت رسمي اسود
فاهد فصدمة:خيبة رايحين بيت نحن مب عزا
كاسرة فبرود:ما يخصك
المضيففة:يا اساتزة يلا لازم تنزلو
سيف:طيارة ابوج
كاسرة فابتسامة:الحين بننزل لا تاخذي فكلام المينون هذا
المضيفة:حاضر استاز شكرا
سيف فاستهزاء:لا وبعد تغازل ههههه
كاسرة مسكت الشنطة الصغيرة وشنطة اللابتوب ونزلت من الطيارة وقالت فاستهزاء:هيه وارقم بعد لاني وشدت ع كلمة وللللد
فاهد ناظرها فعصبية:مدري بشنو اوصفج جليلة حيا وما فيج ذرة ادب

طنشته و شافت ستاربكس ابتسمت وفنفسها اخيرا كوفي
شاف ابوه وبسرعة راح عنده
ياس:هلا ابوي وحب راسه ويده وفابتسامة وين اخواتي
فاهد:هذي جوانا و قعد يدور ع كاسرة
ياس ضمها وهي متنحة فمكانها:تو نورت دبي
مشعل ضمها :هلا جوانا لا برقمج ماشاالله عنج
جوانا استحت:شكرا
تركي:شف يغازل اخته بعد
بندر ضمها :نورت دبي ماشاالله عنج يا جوانا تطيحين الطير من السما الا فاهد وين الثانية كاسرة
جوانا فخوف:وين كسوري
سيف فاستهزاء:الاخت في ستاربكس
ياس فصدمة:وين
مشعل:ههههه اهم شي ما اعطتنا وييه احس انها خطيررة
تركي:هيه والله خطيرة
راحو كلهم ودخلو ستاربكس كانت قاعدة وتشرب كوفي وتقرا كتاب فبرود
ياس:ماشوف غير هذا الريال وهو ياشر ع كاسرة
تركي فابتسامة راح عند كاسرة:قومي سلمي ع اخوانج و عمج
كاسرة بدون ما ترفع عيونها:اهلي ماتو الله يرحمهم بس ولد خالي عايش
بندر:لا تقول
سيف فاستهزاء:مسترجلة
ياس فصدمة:هذا بنت
كلهم راحو عند كاسرة
جوانا مبتسمة:كسوري شوف
رفعت عيونها وشافت فاهد وتركي وسيف وثلاث ما عرفتهم :اوكي شو اجوف؟
بندر فصدمة:انتي بنت ولا ولد
كاسرة وهي رافعة حاجب:الحين ياية عندي عشان اجوف هذا
فاهد:الله يغربلج هذي بنت يا بندر بنت مسترجلة ملعونة وقليلة ادب وانا ان شاالله بربيها من يديد
مشعل:واااو وايد حلوة ماشاالله
كاسرة ابتسمت فاستهزاء:شكرا وانت وايد حلوة
مشعل ابتسم:ها قصدج حلو
ياس:الحين يلا نروح البيت
بندر:يلا حبيبتي جوانا ويلا كاسرة
فاهد فحيرة:مدري شو اسوي فيج
كاسرة فبرود:تتبرى مني لاني ما ابيك
جوانا شهقت:لا
كاسرة مشت قدامهم وشافت واحد في الشركة
باسم:اهلين سيد كاسر نورت دبي بوجودك
كاسرة:منورة فاهلها شحال المشروع اليديد
باسم:كل شي تمام وماشي كويس بس فيه كم مستند لازم توقع عليهون وفيه نئص فبعض الاشياء
كاسرة:نقص فشنو
كانو واقفين وراها كلهم
باسم وهو يناظرهم:اظن لازم نتناقش في الشركة
كاسرة:انزين بكرة
باسم:بس في شي لازم السيد جابر و فارس يكونو موجودين
كاسرة:يصير خير ان شا الله سلام
باسم:سيد كاسر مفتاح السيارة
كاسرة:اها شكرا
باسم:العفو وراح
فاهد مسكها فقوة وفعصبية:خير نحن جدران عندج جماد
كاسرة:زين بعد انك عرفت قدرك
فاهدد هزها فقوة:يا بنت انا ابوج
كاسرة:كان نفسي تتذكر هالشي يوم رميتنا
بندر مسك اخوه:خلاص بلاش فضايح فاهد
كلهم مصدومين.......
جوانا مسكت كاسرة وهي تصيح:انتي جماد ما تحسين انا اسوي كل شي تبيه و اعاملج ع انج ولد وانتي ما تسوي اي انتي انسانة ما تحس هذا ابوج ليش ما تسامحيه شنو بتخسرين ما عندج مشاعر او احساس
كاسرة قالت فجمود:ما عندي قلب عشان احس جوانا... راحت وركبت في السيارة ال استاجرتها لامبرغيني عشقها السيارات ال سبورت رجعت الكرسي لورا وهي تفكر فكل حياتها
دخل بعد شوي ياس وفابتسامة:تراج ما تدلين الطريق
كاسرة:شو اسمك
ياس ابتسم ومد يده:اسمي ياس وانتي
كاسرة سكتت بعدين ابتسمت: اسمك حلو وغريب
ياس:شكرا يلا بنروح البيت تراهم كلهم راحو
كاسرة:وانت ليش مارحت وياهم انا بروح فندق
ياس:لاااا عشان خاطري ترا والله الكل يبي يشوفكم والكل متيمع فبيت يدو
كاسرة ابتسمت فخبث وفنفسها حلو اليوم بنتقم انتقام من فاهد بس لازم اكسب الكل ف صفي:خلص اوكي بس دلني وين ماعرف شي
ياس ابتسم:في فكرة خبيثة فمخج
كاسرة فجدية:عمري 20 سنة فهذي السنوات كلها محد عاملني ع اني بنت انا ف نظر اي حد ولد ف لو سمحت احترم رغبتي
ياس:ليش ما تغيرين من نفسج
كاسرة فغموض:مااقدر شي مستحيل
ياس:مافي شي مستحيل
كاسرة:الا فيي وايد
ياس:احس حياتج غامضة
كاسرة سكتت فتحت علبة في السيارة وشافت اشرطة كثيرة اغاني مسكت شريط وحطته اشتغلت اغنية احبهم ليش خلوني
ياس فاستغراب:هذا مب صوت وليد الشامي بس يجنن ماشاالله
كاسرة:هههههههه هذا صوتي انا وجابر
ياس:ماشاالله صوتكم روعة بس منو جابر
كاسرة:وايد تسال
ياس:اخر سؤال منو جابر
كاسرة هذا بيتكم
ياس استغرب:هيه هذا بيتنا ليش تتهربين
انتهى البارت*اسعدوني فتعليقاتكم و توقعاتكم*


ملوكاا 2014-10-14 01:40 AM

رد: رواية فيني عزة احرقت جمر الاشواق وفيني هيبة بعثرت عزة انسان
 
كاسرة نزلت من السيارة وشافت قصر مجمع كبير في قصر كبييير و جنبه 4 فلل كبار دخلت من البواية الكبيرة وشافت حديقة كبيرة وفي النص نافورة كبيرة شكله كان فخم وروعة قالت فغموض:كان اخوي
ياس انصدم :شو قصدج ف كان اخوي
كاسرة فبرود:قلت اخر سؤال
نزلت من السيارة وشافت فاهد واقف ومعصب ابتسمت فخبث:اقول ياس خاطريي اشوف البحر يلا نروح
ياس نقز من مكانه من صرخة فاهد:جان تاخرتو بعد
كاسرة وفيها الضحكة:هيه ولله يلا ياس نروح البحر
فاهد فعصبية راح ومسكها ودخلها القصر الكبير:بحر فعينج يا مسترجلة
شافت كثير ناس كلهم وقفو اول ما شافوها دورت فعيونها ع جوانا شافتها فحضن حرمة كبيرة ابتسمت فاستهزاء:فاهد بلاك معصب مب زينة العصبية ريلاكس يا حبيبي هههههه
فاهد ناظرها فحدة ابتسمت فاستفزاز
صوت فخم وواضح فيه القوة:حيا الله بنت فاهد
كاسرة رفعت حاجبها:وحيا الله ولد العالي
الجد ابتسم ع ردها راحت وسلمت عليه ووصلت شافت سيف قاعد ع يساره ناظرها فاحتقار ابتسمت فاستهزاء
مشعل فهبل:حيا الله اخت مشعل
كاسرة:هههههه الله يحييك شحالك
مشعل فتمثيل:يويل حالي في المطار كنتي شي ثاني
كاسرة:هههههههه شافت واحد قرب عندها وضمها:هلا حبيبتي انا عمج سعد
كاسرة ابتسمت وهي ناوية تغير من معاملتهم لها ع اساس انها بنت:هلا فيك عساك زين
وافي فهبل:لا عمي اتصالات
الجد ضربه فعصاته:استح يا ولد
كاسرة:ههههههههه
وافي فحماس:وواااو عيونج رمادية
كاسرة ابتسمت:ادري ما يبت شي يديد
مشعل:لم يتم العثور على الجبهة
الكل:هههههههه
وافي:افا عليج يا بنت العم تفشليني جذي
كاسرة فخبث :ما عاش من يفشلك وانا ابنننننننن عمك
فاهد فعصبية:انتي بنت وايد عشتي الدور انج ولد والكل بعاملج ع هالاساس انج بنت انتي مب ف لندن تاخذين راحتج والكل يعاملج انج ولد هني انت بنتت
كاسرة سكتت شوي و الكل يناظرها بعدين ضحكت فاستهزاء ووقفت قدامه:اها تقول اني بنت ما يهمني رايك فيي بس وفخبث انت تقول انك ابوي وابوي ميت يعني وايد عايش الدور بعد
الجد فعصبية:كاسرة هذا ابوج حد يكلم ابوه جذي
كاسرة راحت وباست راسه :السموحة منك يبه بس انت ترضى حد يقول رمسة مب زينة فيا
الجد:يا بنتي نتي الله يهداج متشبهة بالريايل
كاسرة وهي بدت تفقد اعصابها:يا ليل انا ريال مب بنت 20 سنة انا ريال والحين تقولون اني بنت
جوانا طلعت من مجلس الحريم:كسوري الحريم يبون يشوفونك
كاسرة بتسمت فخبث وهي عينها فعين فاهد:ما طلبو شي بس ها تغطوا ولا
فاهد فعصبية وعيونه تقدح شرار:ان ما تركتي ستايلج المعفن هذا بذبحج و اخليج عبرة لمن لا يعتبر فاهمة
تركي:يبه اهدى الحين الضغط يرتفع
ياس فعصبية:كاسرة هذا ابوج
كاسرة:ياليل بو لمبة ابوي مات
الجد فعصبية:كاسرة ما يكفي انج متشبهة بالرياييل ما تعرفين هذا الحديثعن ابن عباس رضي الله عنه قال: قال رسول لله صلى الله عليه وسلَّم
هذا يعني انج ملعونة { لَعَنَ اللهُ المُتَشَبهِينَ مِنَ الرّجالِ بالنّسَاءِ، وَالمُتشبِهاتِ مِن النّسَاءِ بالرّجَالْ }
واللعنة يعني انج تطلعين من رحمة ربج مافي حد يبا هالشي
كاسرة سكتت شوي بعدين قالت فعصبية:16 سنة وانا واختي فلقب اللقطاء 16 سنة وانا انتظره يرد ابتسمت فاستهزاء لمدة 16 سنة كل يوم تقوم وانت ع امل كبير انك تشوفه بس مب كل ما يتمناه المرء يدركه ابتسمت وهي تشوف دموعه راححت عنده وقالت فهمس: هذا ال كنت ابيه احرق قلبك مثل ما حرقت قلبي
سمع الكلام ال قالته انصدم مب معقول فيه حد فحقارتها ناظر عمه فاهد ال معروف فقوته كان يصيح مثل الاطفال
رن موبايلها فاغنية كان_شمة حمدان انصدمت هالرنة ل .... انقلب وييها تماما وطلعت برا القصر وطلع وراها سيف وهو حاقد عليها بشكل غير طبيعي
كاسرة فهدوء:هلا
.....:تولهت عليج
كاسرة سكتت شوي:ليش بعد سنتين هزاع تدري ان ال بينا انتهى
.....:ما اقدر اقول ع الموبايل ابا اشوفج
كاسرة:ما اقدر
....:انتي الحين ف دبي كاسرة صدقيني كان عندي ظروفف سويت المستحيل بس عشانج ابا اشوفج بكرة فبرج العرب الساعة تسعة
كاسرة فهدوء:انزين سلام
صفق فايديه فاستهزاء:ماشاالله ممم شكلج شاذة هههههه ولد يحب ولد او نقول ولد يحب بنتتتتت
كاسرة لفت وشافته انصدمت وفاستهزاء:هيه لا تحسدني وقالت فبرود وهي تشد ع الكلمات كلن يرى الناس فعين طبعه
سيف مسكها من فكها وشد عليه وفغرور:انا سيف العالي يهابني الكبير قبل الصغير وانتي يا حثالة تضربيني ان ما خليتج تندمي ولا يا عمري انتي ال تشوفين الناس وصخين مثلج بس صدقيني بنتدمين ووايد
كاسرة اتالمت من مسكته وقالت فصعوبة:لا تهدد بلاك ما تدري منو كاسر
سيف:الا ادري منو وشد ع كلمة كاسسسرة وحدة زبالة
كاسرة تفلت فوييه وضربته بكس ع وييه و راحت دخلت القصر وتركت سيف مصدوم
كاسرة شافت الحريم قاعدات معهم وجوانا تتكلم مع بنت ومتحمسة سلمت عليهم وكلهم يناظروها فصدمة
شيخة همس لريم:تههههبللل
ريم وهي مفهية فكاسرة:هذي ملاك
جوانا:ههههههه
سارة:اروح فيها خيارة
كاسرة سمعتها وابتسمت وسمعت صوت سيارة قوي ضحكت فقوة توه استوعب
شيخة فحماس وصوت عالي:يويل حالي غمازة بعد
الجد:بلاج ينيتي
شيخة تفشلت والكل ضحك عليها
تركي:وين سيف
جراح فهدوء وهو الحين دخل:طلع... شاف بنات عمه
راح عند جوانا:هلا انا جراح
Hey iam grade 12جوانا سكتت شوي بعدين ابتسمت:
الكل:هههههههههه
لفت تطالعم مستغربة
مشعل:ههههههه بطني جوانا هذا اسمه
جوانا وهي مستغربة ومصدومة:جراح اسم لا هذا الدكتور اسم ال يسوي عمليات تخوف يسمونه دكتور جراح
جراح ابتسم ع برائة هالبنت بس سرعان ما تلاشت ابتسامته
كاسرة:جوان الحين مب اسمي كاسر يعني مب معناه اني كاسر شي لا وجراح جي
جوانا:هيييه فهمت سوري جراح بس اسمك غريب
جراح:لا عادي شحالج يا بنت العم
جوانا:بخير وانت
جراح وهو ينظر كاسرة فاستغراب:زين منو انت
فاهد:قول منو انتي
كاسرة:اظن سالني انا مب انت انا كاسر
جراح ناظرها شوي بعدين قعد جنب بندر
رن موبايل جوانا وصرخت ففرحة الكل ناظرها فصدمة
جوانا:هلا وغلا يا قلبي وروحي وعيوني والله تولهت عليك
.........:ادري ادري اكيد بتتولهي عليهه وين كاسر ها شحاله زين وكم مرة سوى مشكلة
جوانا:هههههه هيه عشان حبيب القلب متصل انا بنت البطة السودا خيبة كل هذي اسئلة حشى اكلتني فصوت واطي ما اقدر بيذبحنييي
.....:جوانتي يلا
كاسرة ناظرتها فعصبية لانها عرفت مين وقفت وجت بتطلع بس جوانا بسرعة حطت الموبايل فاذن كاسرة وشردت عند ياس وهي تضحك
كاسرة ناظرتها فعصبية بعدين قالت:خير
....:الخير فوييهك ممم شحالك تدري تولهت عليك
كاسرة فاستهزاء:الله اكبر تعرف تحس حلو بعد فيه تطور
.....:هيه الحمدلله ممم اتصلت لاني ابا ذكرك فموعد المستشفى بعد اسبوع ههههههه
كاسرة فعصبية وهي ناسية انه الكل سامعها لانه اذا عصبت ما تعرف حد:حقيييير روح بس لزبالتك ترا هم من مستواك يا حثالة وصدقني بتندم واحد منافق وتيي بعد شوي وتقول ظلمتني رمت التلفون فالارض فعصبية وناظرت جوانا فعصبية عيدي ذي الحركة وبتشوفين يوم اسود وفعصبية كبيرة ..فاااهمة طلعت برا القصر وركبت سيارتها وراحت تلف في شوارع دبي رجعت لقبل سنتين
فتحت عيونها فتعب وشافت نيرس واقفة قدامها وتكتب ملاحظات تذكرت شو صار بس ابتسمت مستحيل هذا حلم هذا كابوس مب حلم مستحيل جابر يسوي جذي
شافتها النيرس فاتحة عيونها وبسرعة نادت الدكتور دخل الدكتور
الدكتور:اخيرا استيقظتي يا كاسرة كيف صحتك الان وهل تشعرين في الام في كتفك
كاسرة ناظرته شوي وهي ساكتة لا مستحيل جابر يخونني مستحيل هذا كابوس هيه كابوس الحين بقوم
الدكتور:لم لا تتكلمين يا كاسرة
كاسرة فهدوء وصوت واطي:هذا مب حلم حقيقة جابر خانج و كان بيقتلج
مرت دقيقة.....
دقيقتين.......
سمعو صرخة قوية هزت المستشفى توها تستوعب جاااابر مستحيل يسوي لا اصلا هو ما يقدر
صحت من ذكرياتها المؤلمة مسحت دمعة نزلت من عيونها بس نزل وراها شلالات من الدموع حطت ايدها ع وييهها وهي تقول فالم:ليش يا جابر ليييييييييييييش مسحت دموعها فقسوة ما يستاهل دموعي ما يستاهل واحد خاين
نرووووح لقصر العالي
جوانا قعدت تصيح:انا غبية ليش جي ليييش
ضمها ياس وهو مستغرب من كاسرة مين ال كلمته وليش جي عصبت
فاهد فهدوء:مين هذا يا جوانا
جوانا:جاابر اخونا
الجد:كيف اخوكم
جوانا:صاحب القصر تربينا وياه وهو نعتبره اخونا هو وفارس
فاهد فصدمة:لا صاحب القصر سالم
جوانا فالم:لا سالم خادم في القصر اما جابر كان عمره عشرسنوات وهو صاحب القصر لانه ابوه مات وكان وايد غني وكتب كل شي فاسمه ونحن تربينا وياه جابر بس سكتت شوي
ياس:كملي
جوانا فالم:جابر وكاسر كانو شرات روح وحدة ما يتفرقون ابدا كان بينهم حب عجيب وكبير وايد كانو نفس المدرسة نفس الملابس نفس الستايل نفس الحركات نفس الاكل الشخصية حتى كاسرة غيرت نفسها عشان جابر وخلت الكل يعاملها ع انها ولد مب بنت ونست هالشي جابر كربون من كاسر وكاسر كربون من جابر.... بس قبل سنتين

انتهى البارت
*اسئلة*
جابر وقصته مع كاسرة توقعاتكم عنها ؟
سيف وانتقامه وهل يا ترا ببيسكت؟
هزاع توقعاتكم عنه؟
سبب فاهد ف رمي بناته؟



الساعة الآن 02:19 AM.

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By