العودة   منتدى حسبتك لي > تبادل آراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار جديده > المنتدى العام > العنف الاسري - المشاكل الزوجيه - مشاكل اسريه - الاسباب - طرق العلاج

إضافة رد
قديم 2014-12-04, 03:48 PM   #1
مُرآقبينَا ✣
الصورة الرمزية # ماندُولين♩
 
# ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ has a reputation beyond repute # ماندُولين♩ غير متواجد حالياً

 




يظن الرجل أن بعض العادات والتصرفات تضفي عليه نوعا من الرجولة، وأنها ستجعل زوجته تحبه أكثر، لكن على العكس تأتي هذه التصرفات بنتيجة سلبية.
من خلال هذا الموضوع نقدم لك - عزيزي الرجل - أكثر خمسة تصرفات تغضب المرأة وتجعلها تفكر جديا في الانسحاب..





1- انتقاد علاقاتها بصديقاتها ومحاولة التفريق بينها وبينهن:




قد لا تعجبك علاقاتها بصديقاتها، لكن هذا لا يجب أن يكون سببا للشجار الدائم بينكما.

لا تنس أن صديقاتها هن انعكاس لشخصيتها واهتماماتها، فاذا أبديت رفضا لهن، فأنت بالتأكيد تنتقدها هي أيضا وتجعلها تشعر أنك لا تهتم بما تقوم هي به من أنشطة ولا تستشعر قيمة ذلك.

أما اذا كانت تكثر من الخروج برفقة صديقاتها وتمضي أوقاتا طويلة معهن، فعليك فقط أن تلفت نظرها لذلك اذا كان ذلك يؤثر على واجباتها المنزلية واهتمامها بك، أما اذا كان ذلك بغرض تمضية وقت فراغها، فلا داعي لأن ترهقها بنوبات الغضب.



اذا كنت لا تحب صديقاتها، فليس هناك داع لأن تصحبها في مقابلاتها معهن، فقط اعطها المجال لتخرج قليلا من روتين حياتها معك، لتعود إليك أكثر نشاطا وحيوية.
احترام الخصوصيات بين الزوجين شرط نجاح الزواج





2- تهديدها بشكل مستمر والتشاجر معها:


السبب الرئيسي لإقدام المرأة على الزواج، هو رغبتها في أن تشعر بالأمان والاستقرار، فاذا لم يتحقق هذان العنصران في زواجها، فهي بالتأكيد لن ترغب في الاستمرار.





أما اذا تطور الشجار للايذاء البدني، فاعلم أنها ستتركك حتما، لأن هذا القدر من الإهانات غير مقبول أبدا لأي شخص، وخاصة النساء، لأنه يقضي على الثقة المتبادلة بينكما، ويجعلها تشعر أنها سجينة لديك وليست زوجة محبوبة لها قدرها وكرامتها.





حاول أن تتغلب على نوبات غضبك، ولا تتواصل معها أثناء ذلك، انتظر حتى تهدأ تماما، ثم ناقشها فيما يغضبك ويضايقك. واتركها تعبر عن رأيها بأريحية دون ان تشعر بأي تهديد من جانبك.








3- الاستسلام لروتين الحياة، وتحول علاقتكما إلى برنامج آلي:



أحد أسباب تفسخ العلاقة ورغبة أحد طرفيها او كليهما في الابتعاد هو الاستسلام التام لروتين الحياة الزوجية بعد عدة سنوات وتحولها إلى ما يشبه النشاط الآلي بلا أي مفاجآت أو تصرفات تلقائية تجدد العلاقة وتعيد لها الحيوية والنشاط.





من فترة لأخرى، اصطحب زوجتك في نشاط مختلف عن اهتماماتكما المشتركة، جربا الجديد فربما تستمعتان بتجربة مختلفة تعيد الحميمية لعلاقتكما.
نصائح للتغلب على ملل الحياة الزوجية





4- عدم تقدير دورها، والامتناع عن مساعدتها:




أسوأ شئ قد تمر به المرأة أن تشعر بعدم التقدير لما تقوم به من جانب زوجها، ويتساوى في ذلك أن يقابل الزوج محاولاتها لاسعاده بأنها شئ مفروغ منه وحق أصيل له لا تستحق عليه الثناء، أو أن يمتنع عن مساعدتها بدعوى أنه ليس مسئولا عن أعمال المنزل.

بالطبع لن تطلب الزوجة من زوجها أن يعاونها في تنظيف المنزل أو غسيل الأطباق.. وما إلي ذلك من أعمال منزلية، لكنها ستكون مسرورة جدا اذا وجدته منظما يرتب ثيابه ولا يرميها على الأرض، أو يعاونها في ترتيب الأطباق على المائدة، ثم رفعها بعد تناول الطعام.. وستكون أكثر فرحا عندما تجد زوجها يعرض عليها المساعدة في الأعمال الأخرى، بل ويلقي على مسامعها كلمات الثناء ويجعلها تدرك كم هو يقدر ما تقوم به من أجل راحته وسعادته داخل المنزل.





5- العادات السيئة للرجل:




قد تنفر المرأة من علاقتها الزوجية وتطلب الانفصال أو الطلاق اذا كان لزوجها بعض العادات السلبية التي لا يستطيع التخلي عنها والتي تكون سببا رئيسيا في ابتعادها عنه.





ورغم أن بعض هذه الأسباب قد تبدو تافهة للرجل، لكنها تهم المرأة جدا، كأن يطيل الرجل أظافره مثلا، أو تكون رائحة فمه كريهة بسبب الافراط في التدخين، أو أن يكون التدخين نفسه يسبب لها نوعا من النفور




التوقيع: #



اللهمّ ءَاتنا مِن لُدنكَ رحمة وهَييء لنا مِن أمرِنا رَشدا


  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-04, 07:00 PM   #2
طـآبع خـآص
الصورة الرمزية ć н α и є ℓ ❥
 
ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ غير متواجد حالياً

 

شكرا لك حقيقة صحيح فعلا

،

التوقيع: اقصى درجات الجبن هو ان تجعل الاخر يقع في
حبك وانت تعلم مسبقا بانك لن تستمر معه .
  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-05, 03:01 AM   #3
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عشقك خفوقي
 
عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي has a reputation beyond repute عشقك خفوقي غير متواجد حالياً

 

تسلم الايادي ماندولين
العنف الاسري والذي يحيط محتواهه مؤلمه
شتات وضياع اسرهه بااكمالها
والضحيه هم الاطفال وربما الجميع
ويصبحون شئ لم يكن مننحرم عطائك المتميز
لاخلاولاعدهما انمالك


  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-15, 07:34 PM   #4
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية Irooz
 
Irooz is just really nice Irooz is just really nice Irooz is just really nice Irooz is just really nice Irooz غير متواجد حالياً

 

سلمت اناملك لجلج
من جد موضوع يستحق الطرح والنقاش
-
-
-
بعض الرجال يصير عنده انه يصرخ لاسباب
تافهه هذي رجوله
وهي بالعكس

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأة , الرجل , تجنبها , تصرفات , تغضب , عزيزي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقه الحميمه وحدها لا تثير الرجل غياب الثقافه الزوجيه - الحب - الرومانسيه 6 2015-01-13 07:29 PM
جُولةة فْي عًقل آد م.. RemOo عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية 1 2014-11-05 12:49 AM
طرق العنايه بشعر الرجل , القضاء على تساقط الشعر للرجال ήαίḟ عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية 3 2014-10-30 10:55 PM
أسوأ هدايا يقدمها الرجل للمرأة سميرة الارشيف 0 2014-04-12 04:36 PM
أمور يريدها الرجل من المرأه .. سميرة الارشيف 0 2014-04-05 11:19 AM


الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By