العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية

شجرة الاعجاب1الشكر
إضافة رد
قديم 2015-03-29, 05:56 AM   #1
طـآبع خـآص
الصورة الرمزية MNeeSHa✿
 
MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ has a reputation beyond repute MNeeSHa✿ غير متواجد حالياً

 


،






اليك عزيزي الشاب بعض المعلومات المهمة التي يجب عليك إتباعها والأخد بها قبل الإقدام على إختيار عطرك المفضل، حيث من المهم ان تعلم، أن العطر يعكس شخصيتك في كل المناسبات التي تتواجد بها، والمعلومات هي كالتالي:

صورة توضيحية
نوع بشرتك:
قبل إقدامك على شراء اي نوع من أنواع ال عطور حتى وإن أعجبك رائحته، عليك الإنتباه جيدا الى نوع بشرتك هل يناسبك هذا العطر أم لا! إذا كانت بشرتك من النوع الدهني فأنت من الأشخاص الذين يناسبهم أكثر إستخدام العطور الخفيفة التي تحتوي على نسب قليلة من الزيوت، أما البشرة الجافة على أصحابها البحث عن عطور ثقيلة وقوية والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت.
وقت إستخدام العطر:
في الشتاء عليك إستخدام عطور نفاذة قوية ذات رائحة ثقيلة، تلك الروائح التي تحتوي على رائحة الأخشاب والبهارات. أما في فصل الصيف، تحتاج عزيزي الشاب الى روائح خفيفة باردة تنعش روحك، كروائح زهور الياسمين والليمون والبرتقال، ومن المهم أن تكون هذه العطور مناسبة للإستخدام نهاراً.
العمر الإفتراضي للعطر:

من المهم عزيزي الشاب الإنتباه الى الفترة الزمنية لعطرك، فالعطر مثل أي مركٌب تتغير خواصه بعد فترة زمنية، ولحفظ العطر بنفس رائحته الرائعة عليك الإحتفاظ به في مكان جاف بعيدا عن أي مصادر للرطوبة.
قبل البدء في اختيار عطرك عليك الانتباه إلى قاعدة أساسية، وهى أن ليس كل عطر جميل أعجبتك رائحته ويستخدمه صديق لك ستكون رائحته جميلة عليك أنت أيضاً.


ρяιη¢є انت شكرتني بهذا.
التوقيع: ،




- ‏لا يشعرون بأنهم يؤلمونك لأنك تسامحهم دائما '



" عسآك بَ الجنه تتهنى يَ خآلد "
  رد مع اقتباس
قديم 2015-05-05, 02:02 PM   #2
طـآبع خـآص
الصورة الرمزية ρяιη¢є
 
ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є has a reputation beyond repute ρяιη¢є غير متواجد حالياً

 

هذا اكلام مو موجود ,

عندنا يشتروون ع ريحت العطر ههههه


سلمت غاليتي ع الطرح

دمت بالف خير

التوقيع:




تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
و هذاك لا منه تبسم.. شفت للدنيا طرف




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهمة , لإختيآر , المفضل , عطرك , نزلني , نوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By