العودة   منتدى حسبتك لي > وناسه - الغاز - العاب - العاب الكترونيه - مسابقات منوعه > مسابقات - العاب

مسابقات - العاب . المشاركات لاتحتسب

شجرة الاعجاب14الشكر
موضوع مغلق
قديم 2010-08-08, 01:33 PM   #1
ҩ مؤسس الموقع ..
الصورة الرمزية ήαίḟ
 
ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ has a reputation beyond repute ήαίḟ غير متواجد حالياً

 


اليوم جايب لكم لعبه جديده << بالله عليك يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا



لا والله لالعبه ولاشي، الموضوع بكل مافيه تحذير لكل عضو هنا قاعد يعلب من تحت لتحت على قولتهم يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا





حياكم الله معنا من مدير حتى اخر عضو يسجل .. القسم هذا فله ووناسه وخبال لكن بحدوود بس للاسف فيه اعضاء وبدون ذكر اسماء تشوش هالوناسه وتخربها بطريقة تهجمها على بعض الاعضاء سواء بكلمات تجرح او برمي كلام بطريقه غير مباشره وكل شي مراقب ومفهوم وواضح للجميع قبل يكون واضح عند الاداره ، بالعربي الانجليزي يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا مايبيلها اختراع صاروخ حسبتك لي مو مثل بقية المنتديات الي تشجع لها القروبات وتترك المجال

مفتوح للتعصب والحزازيات وكل شخص يكون قروب ويقلب على البقيه هالكلام صدقوني رح ينتهي وينشال من جذوره ان شاء الله انه المدير براسه والله مايجلس لو مشاركاته مليون يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا خذو راحتكم وفلوها ووسعو صدوركم لان لو تم ايقاف عضويتك ياحبييبي وهي مشهوره ولها مكانتها لاتجي بعدين تقول ليش الاداره البايخه وقفت عضويتي !! وكلامي مافيه شي يجرح ومن هالحكي كل لعبه هنا واضحه من عنوانها لاتجي تتفلسف وترمي كلام مايخص اللعبه وتطلع برى اللعبه وتاخذ مساحه ..، يمكن تقولون هذا فاضي وقاعد يهذر علينا وطولها وهي قصيره لكن يعلم الله ماكتبت هالتحذير الشديد بها الطريقه الا لاننا مراقبين الوضع من زمان ومستحيل نسكت بعد هالي ذكرناه لكم واذا تحس الجو ماصار يعجبك موب لازم تشارك ابد خلك بحالك ابرك لنا وللمنتدى وللاداره ،، وماراح يوقف المنتدى على اعضاء قصدها التشويش والتخريب مايهمنا الكثره بقدر مايهمنا المحبه بيننا البين يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا < يافديت القلب الي حال محل الخشم وه بص


يعني عين لحاف وعين فراش وعين اجازه هع هع ادري سامج يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا




ورح يتم مراقبة جميع الردود من تاريخ هاليوم الموافق الأحد 1431-08-27هـ الموافق 2010-08-08م



ومستحيل نرجع لعضو نقوله ترى لو تسوي هالحركه مره ثانيه بنوقف عضويتك لا رح تشوف عضويتك بنفسك موقفه بدون مانرجع لك من بعد هالموضوع



واعذروني على اسلوبي الشغله ماهي احتكار ولا تفاخر بس المثل يقول الشي لازاد عن حده انقلب ضده



لا اله الا الله محمد رسول الله وتذكر دائما قول الله تعالى

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))يالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا


ملاحزه صعنونه : الموزوع فديتكم نكا نكا فردا فردا مقفل فقط للمشاهده يالله نبي نشوف مشاهداتيالي تلعبون دايم ابيكم بكلمة تهمكم شرفونا



التوقيع:




التعديل الأخير تم بواسطة ήαίḟ ; 2010-08-08 الساعة 01:45 PM.
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:) , ابيكم , تلعبون , تهمك , بكلمة , خالد , داخل , راس , شرفنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريجيم يخس 27 كيلو فى 14 يوم حلم اطياف الارشيف 0 2014-06-02 01:03 PM


الساعة الآن 04:52 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By