العودة   منتدى حسبتك لي > منتدى الارشيف المتنوع > ارشيف المنتدى المتنوع

إضافة رد
قديم 2017-11-18, 08:02 PM   #1
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملكة الليل
 
ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل has a reputation beyond repute ملكة الليل غير متواجد حالياً

 


موضوع منقول لكم للفائده
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني ,في مباراة ديربي مدريد التي تجمع بين الميرنغي ريال مدريد والخصم العتيد اتلتيكو مدريد في قمة اسبانية كبيرة مساء اليوم.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ستقام اليوم السبت الموافق 18-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الليغا الدوري الاسباني حيث يسعى كلا الفريقين للفوز واثبات الذات في ديربي مدريد اليوم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد بث مباشر بتاريخ 18-11-2017 الدوري الاسباني

حيث يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد في منطقة سان بلاس كانيليخاس بالعاصمة الإسبانية مباراة ديربي مدريد والذي يجمع المرينجي ريال مدريد مع الهنود الحمر فريق أتلتيكو مدريد في أول لقاء يجمع الفريقين علي ملعب أتلتيكو الجديد واندا في لقاء قوي وناري منتظر من قطبي مدريد الليلة .

مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد يقودها الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان , ففي قمة مواجهات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني .

اخبار ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم قبل اللقاء

فريق أتلتيكو مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد ثلاث وعشرين نقطة متأخراً بفارق الأهداف فقط عن ضيفه في لقاء الليلة ريال مدريد الذي يمتلك نفس عدد النقاط في رصيده، فيما يتأخر الثنائي بفارق أربع نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، وثماني نقاط عن المتربع على القمة برشلونة.

وقد نجح فريق أتلتيكو مدريد خلال إحدى عشرة مباراة خاضها قبل لقاء اليوم في تحقيق ستة انتصارات، وتعادل في المباريات الخمس الأخرى، فيما حقق ريال مدريد الفوز في سبع مباريات وتعادل في اثنتين فقط، إلا أن الملكي تلقى الهزيمة في مباراتين، وهو أمر سيئ بالنسبة لفريق كبير ينافس على اللقب.

وقد نجح فريق أتلتيكو مدريد في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم كأحد ثلاث فرق فقط نجحت في ذلك خلال إحدى عشرة مباراة بجانب برشلونة وفالنسيا، فيما كان ريال مدريد الفريق الوحيد بين الفرق الأربع التي تحتل المربع الذهبي، الذي تلقى الهزيمة حينما خسر أمام ريال بيتيس وجيرونا.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، من أجل التقدم على حسابه في جدول الترتيب والاستمرار في المنافسة، وعدم التفريط في مزيد من النقاط، وقبل التحول إلى منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون جولة فارقة في مسيرة كل منهما، فيما يأمل الملكي في تحقيق الفوز على ملعب المنافس كما حدث في الملعب الماضي.
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم مباشر

حيث حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت في تمم الساعة الحادية عر الا ربع بتوقيت السعودية وعند الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وعند الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة ريال مدريد اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي والناقل الحصري للبطولة وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3 وفي منصة التعليق حفيظ دراجي.

للمشاهدة: https://www.beonsports.com/2017/11/a...al-madrid.html

المصدر: بي اون سبورتس



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباراة , مباشر , مدريد , مشاهدة , اليوم , الجوري , ريال , واتلتيكو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By