العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين برشلونه ، عشاق البرسا

شجرة الاعجاب2الشكر
  • 1 Post By " انت الحب "
  • 1 Post By *إغترآب..!
إضافة رد
[/TABLE1]



روح الغلآ انت شكرتني بهذا.
قديم 2013-08-22, 02:50 AM   #1
المدير العام
الصورة الرمزية " انت الحب "
 
" انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " has a reputation beyond repute " انت الحب " غير متواجد حالياً

 


[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://vb.fll2.com/mwaextraedit4/backgrounds/9.gif');background-color:darkblue;border:10px double orange;"]

السلام عليكم ورحمة الله
نيمار يُبطل مفعول ويهدي البرسا تعادلا ثمينًا
تعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه برشلونة بهدف لمثله في ذهاب كأس السوبر الاسباني الذي احتضنه ملعب فيسنتي كالديرون ليؤَجَّل الحسم حتى مباراة الإياب في الكامب نو والتي سيدخلها البلاوجرانا بتفوق نسبي.
آرسنال يتغلب على أحزانه المحلية بثلاثية رائعة في فناربخشة
بداية المباراة جاءت حذرة من طرف الفريقين حتى وإن أراد برشلونة فرض سيطرته، فدفاع الأتلتي بدا متراصًا ونية سيميوني في اللدغ من الهجمات المرتدة بدت جلية، وهو ما جعلنا نرى أول 10 دقائق متكافئة إلى حد كبير وبفرص تكاد تكون معدومة إن استثنينا عرضية أردا توران في الدقيقة الثالثة والتي فشل فيا في تحويلها للمرمى.
الأتلتي تمكن من لدغ جحر فالديس للمرة الأولى في المباراة منذ الدقيقة 13 وذلك في الوقت الذي كان يبحث فيه فريق تاتا مارتينو عن التسجيل المبكر بدوره، إلا أنه اصطدم بـ"فيا" في أقصى درجات حماسته بحثًا عن إثبات علو كعبه وهو ما تأتى له عندما قاد هجمة مرتدة ثم استغل عرضية مثالية من أردا توران ليطلق تسديدة يمينية صاروخية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى فيكتور فالديس وأهاجت جماهير الفيسنتي كالديرون الذين احتفلوا بتقدم فريقهم بفضل لدغة "المنتقم" فيا.
سير اللقاء لم يتغير كثيرًا بعد تقدم الأتلتيكو، فبرشلونة واصل تناقل الكرة بين لاعبيه في نصف ملعب أتلتيكو مدريد الذي تراجع إلى مناطقه في محاولة للحد من خطورة زملاء ميسي، هذا الأخير لم يظهر في اللقاء حتى الدقيقة 22 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء انحرفت عن اتجاه المرمى وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح اللوس كولتشونيروس.
أوضح فرصة للبلاوجرانا في أول نصف ساعة كانت عن طريق داني ألفيش الذي توغل في الرواق الأيمن ومرر كرة عرضية مثالية كان ألكسيس قاب قوسين أو أدنى من بلوغها وتحويلها إلى المرمى الذي كان شبه فارغ، إلا أن ذلك لم يحدث ليتواصل تقدم أصحاب الأرض الذين تميزوا بصلابة دفاعية كبيرة وبحضور بدني مدهش لفريق يلعب مباراته الرسمية الثانية فقط في الموسم.
العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول عرفت دخول المباراة في نسق عقيم طغى عليه شيء من العنف من طرف لاعبي أتلتيكو مدريد الذين فضلوا تكسير هجمات الفريق الكتلوني منذ مهدها في وسط الميدان وهو ما جعل الحكم يتدخل في أكثر من مناسبة لإنذار رجال دييجو سيميوني الذين أنهوا الشوط الأول لصالحهم بهدف نظيف.
الدقائق الأولى للشوط الثاني جاءت حارقة جدًا، فبرشلونة نزل بثقله الهجومي كاملًا بحثًا عن تعديل الكفة رغم خروج ميسي بسبب الإصابة، فكاد يتأتى له مرامه في الدقيقة 49 حين انفرد ألكسيس سانشيز بكورتوا وسدد كرة صدها البلجيكي قبل أن تعود الكرة إلى فابريجاس الذي تأخر في التسديد ليتدخل دفاع الأتلتي، دقيقة بعد ذلك، أطلق إنييستا تسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء تألق كورتوا في صدها مجددًا.
رد أصحاب الأرض جاء قويًا في الدقيقة 52 عن طريق ميراندا الذي حول كرة ثابتة نفذها كوكي في اتجاه مرمى فالديس إلا أنها علت مرمى فالديس بقليل، فعاد النسق لينخفض قليلًا خاصة من طرف البلاوجرانا الذي كاد يتلقى الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق دييجو كوشتا الذي أنهى هجمة بديعة من فريقه بتسديدة من الجهة اليمنى صدها فالديس بنجاح.
وأتت الرياح بما تشتهيه سفن تاتا مارتينو في الدقيقة 66 عندما نجح ورقته الرابحة "نيمار" في تسجيل هدف التعادل برأسية حوَّل من خلالها عرضية مثالية من مواطنه البرازيلي دانييل ألفيش الذي قدم لقاءً ممتازًا في الشق الهجومي. رد أصحاب الأرض كاد يكون قويًا جدًا في الدقيقة 67 عندما استغل تمريرة بينية لينطلق وسط مدافع البلاوجرانا سدد كرة أرضية صدها فيكتور فالديس بنجاح.
قلب الطاولة لم يكن بعيدًا جدًا عن برشلونة الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 من ركلة حرة مباشرة نفذها تشافي فوق المرمى، قبل أن تتاح فرصة أوضح لألكسيس سانشيز الذي انفرد بكورتوا وعجز عن التفوق عليه لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية، إلا أن تفوق برشلونة بدا جليًا كما بدا واضحًا أن الأتلتي قد انهار بدنيًا بعد المجهود الجبار الذي قام به في الشوط الأول والنصف الأول من الشوط الثاني.
نهاية اللقاء عرفت تفوقًا واضحًا لبرشلونة الذي عجز رغم ذلك عن الوصول لمرمى كورتوا، لينتهي الشطر الأول من كاس السوبر الاسباني بالتعادل الإيجابي هدف لمثله معطيًا بذلك تفوقًا نسبيًا للبلاوجرانا في لقاء الكامب نو.
نيمار يُبطل مفعول ويهدي البرسا تعادلا ثمينًا

  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-24, 05:51 AM   #2
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 

يعطيكك آلعآفيهه
لاهنت

روح الغلآ انت شكرتني بهذا.
التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-25, 02:56 PM   #3
# حصري مميز خآص ..
الصورة الرمزية روح الغلآ
 
روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ has a reputation beyond repute روح الغلآ غير متواجد حالياً

 

عوافي ي قميل

التوقيع:


بعيداً عن ضجيج الحزن والهموم سمعتُ منادياً ينآدي :
الآ بذكر الله تطمئنّ القلوب
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفعول , البرشا , ثمينًا , تعادلا , يُبطل , فيا , نيمار , ويهدد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:13 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By