العودة   منتدى حسبتك لي > شكاوي - اقتراحات - مهام ادارية - قرارات- حوافز > جديد المنتدى - ترقيات - اعفاء - قرارات

جديد المنتدى - ترقيات - اعفاء - قرارات تغير اسماء الاعضاء , اعفاءات , قرارات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رآيك بالتصويت على فكرة الاستآيلات ..
فكره جيده ومقبوله .. 12 100.00%
فكره غير مقبوله .. 0 0%
المصوتون: 12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
قديم 2013-10-21, 06:32 PM   #1
♘آلَ/مؤسسيّنَ, .
الصورة الرمزية طلال الشهراني
 
طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني has a reputation beyond repute طلال الشهراني غير متواجد حالياً

 


السسلام عليكم ورحمةة الله وبركآتههه .. تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
ينعن بليسكم لكم وحششه قد السسمآء > اسسستغفر الله تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
ي الله مسهم بالخخير والسسعآدهه والشي الزززين ي لزيزيين .. تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
اخبآر علوم عندكم وكيفكم مع العييد وكيف اللحمه .. تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك كآني سمعت احد يقول بقيت لك ي طلال ..!؟! هو ضدز تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
لي ششهر تقريبآ ما دخلت من لاب تبي .. معفن ومغغبر والحصصريه الي بتوقيعي مدري يقولون مآتت من العطش تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
اي والله وكيف العروس معكم على الططلاق انتو مششآكل ي بنآت من نشوف البنت ب العبآيه قلبي يقول طربق طربق تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
ورحت لمي صراحه وقلت لها يمهه لو ما تزوجيني ترى بروح الدول المجآوره حقت ال سسعود تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك..
وبآخذ لي ثنتين ولا فوق هذآ بعد حآمل البنت يعني عرض قوي صرآحه احلا من عروض اكسسترآ تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك >> يسمع الزواج تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
المهم ما عليكم من هالكذآب والخرآط .. تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك هيآ موضوعنآ
نبي نصوت للفكره تبع الاستآيل
الفكره هي اني مسوي لكم بقسم الالعآب استآيل مخصص وبقسم المدونه استآيل والرئيسييه استآيل
هل هالشي عآجبكم كتنوع او انكم تفضلون انه يبقى الاستآيل موحد للكل .. تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك
التصويت فوق احتآج رآيكم ي حلوين تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتكتعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك


ملاحظهه

الاستآيل تحت التعديل من خطوط ـ فوآصل وكل شيي
اي مشآكل توآجهك في الاستآيل تجي لي على الخآص او تكتبهآ لي بالتقييم
صبركم علي مسوي لكم احلا من تسسذآ بعد تعآل عطنآ تصويتك فكرة الاستآيل المتنوع اقسآم حسبتك


التوقيع: وَراء كُل ؛ سُبحَان الله وَ بَحمدَه ؛ نَخلةْ فِي الجَنةّ فَ أكثرُوا مِنهَا"



كاتب ..،

التعديل الأخير تم بواسطة طلال الشهراني ; 2013-10-21 الساعة 10:46 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-10-22, 01:15 AM   #2
<br /><font color="#000000">:[</font><font color="#FF0000"> المدير العام </font><font color="#000000">]:</font><br />
الصورة الرمزية ][ عـازف الكيبورد ][
 
][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ has a reputation beyond repute ][ عـازف الكيبورد ][ غير متواجد حالياً

 

ههههههههههههههههههههههه

هي الفكرة حلوة بس تتعب المطورين مثلي في اضافات الاستايل

لكن كافكرة حلوة ,, ويمكن تضيف بعد للرياضية ويكون هناك حماس وايضا توفر بنرات في الاعلى لكل استايل كا افكار اضافة مسابقة في نفس القسم او او اشياء اخرى

بصراحه شغل حلوو وجامد ,, ولاب توب غيره لاب توب كم عندي طلال << وش عنده


الله لايحرمنا منك ياطلال ,,

التوقيع:
.I always see our w e b site from far but I'm very happy to comfortable,diligent members ,,, I like all members ,I will see
you soon and share together , I hope you be better

admin@fll2.com
  رد مع اقتباس
قديم 2013-10-22, 02:02 AM   #3
# حصري مميز خآص ..
الصورة الرمزية αι`ĝнṙσя ♥
 
αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ has a reputation beyond repute αι`ĝнṙσя ♥ غير متواجد حالياً

 

وعلاكم السلام
ابك انك رجالن مهايطي ورافعن ضغطي
وبتجيب لي الجلطه soon
ابك والله انه فكرتن حلوه خاصة حق المدونات والالعاب والرئيسيه
< وش بقي
لا الجد مررررررررررره جميل والفكرة فانتستك
والله يعين مهدي علاك < مسولفه مع عتبان اليوم خخخ
ويعطيكم العافيه يارب
والمفروض كنتو تعملون كمان لاقسام البنات مو يَ زيننا زيناه <
لو حطيت بالاستطلاع ممتاز كان رعصت علاه
مع السلامه

التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2013-10-22, 02:49 AM   #4
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية مافي نصييب
 
مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب has a reputation beyond repute مافي نصييب غير متواجد حالياً

 

الفكره حلوه
وتجديد رائع
يعطيك الف عافيه ماقصرت
ونستنا بالاستايل الجديد ياسوكر
ودي

التوقيع:



المانـــــــــــــــــــــــــــــــيا
يالله احفظ اغلى من وطــــــى ارضهـــا
وارسم الفرحه بعينـــــــــــهــ
Abdullah
  رد مع اقتباس
قديم 2013-10-22, 03:12 AM   #5
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية مراوغه
 
مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه has a reputation beyond repute مراوغه غير متواجد حالياً

 

اهلن طليلون ي مرحبا الف بشيخ منور وقسمن > ماله داعي احلف
اي تريني انا الي كنت اناديك واقولك طليلون مماتي شايله لك لحمه بتسوي لي
كبسه جامده
المهم من زمان عنك والأهم ان الاستايل خوقاق واكثر شي فكيت على الاستايل
بقسم المدونه > جامد
الزبده كل ش يجي منك اكيد راح نحيه
يعطيك العافيه طليلون ماتقصر مجهودك كبير ماننحرم منك والشكر ل مهدي وكل من تعب
خلف الكواليس
ومنار ي ويل امي بس تهرجين هرج عتابه
يلا مابي اطول فيني نوم موصاحي
اند شكر بحجم السماء للمؤسسين


التوقيع:


عندما تغادر احدهم ستجد
الكثير من الأشخاص الرائعيين
ولكن هناك شخص لم يستبدلك ب الكثير
واكتفى بك

  رد مع اقتباس
قديم 2013-10-22, 04:18 AM   #6
# حصري مميز خآص ..
الصورة الرمزية ملاک ديزآين ‏♚ ♪°
 
ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° has a reputation beyond repute ملاک ديزآين ‏♚ ♪° غير متواجد حالياً

 

*,


ياهلا بالزين كلله
ياخي وش الفكرره جيدده الي منتازه لا ابعد حد
مرره جميل وكل الاستايلات رووعه وتخقق
بس كنت حسبت اقسام الفوتو باستايل ع كيف كيفك يفتح نفسنا ع القسم
>> المثل يقول لاكان صاحبك عسل لاتلحسه كله
المهم بدعت يااعسل لا اقصى حد
ومبرووك علينا النيو لوك الجديد
يسلم لنا هالمخ
ومنور برجعتك


التوقيع:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتنوع , الاستآيل , اقسآم , تصويتك , تعلم , حسبتك , عطنآ , فكرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:17 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By