العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين تشيلسي ، عشاق البلوز

إضافة رد
قديم 2013-11-22, 01:30 AM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أبدى رغبته في ضم لاعب تشيلسي، البلجيكي كيفين دي بروين خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة (Het Laatste Nieuws) البلجيكية أن أتلتيكو قد يرغب في ضم دي بروين (22 عاما) الذي يسعى شالكه الألماني لضمه أيضا.

وأشارت الصحيفة إلى أن زميل دي بروين في تشيلسي ومواطنه، إدين هازارد، نصحه بالرحيل عن البلوز إذا استمر بعيدا عن المشاركة كأساسي في المباريات، حتى يتمكن من اللعب مع منتخب بلاده في مونديال 2014 بالبرازيل.

ومن جانبه ذكر موقع "7 sur 7" الإلكتروني أن رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، ومديره الرياضي، خوسيه لويس بيريز كامينيرو، "يقومان بكل ما في وسعهما لضم دي بروين".

وأضاف الموقع أن دي بروين قد يشارك في المباريات مع أتلتيكو مدريد بشكل كاف قبل سبعة أشهر من مونديال 2014.

وأشار الموقع إلى أن شالكه لم يتخذ قرارا نهائيا بشأن ضم دي بروين، بينما هناك فريق ألماني آخر وهو بروسيا دورتموند يفكر في ضمه.

ومن ناحيته، لم يدل تشيلسي بتصريحات عن مستقبل اللاعب البلجيكي الذي لم يعتمد عليه المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، حتى الآن بشكل أساسي في المباريات.




التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أتلتيكو , مدريد , مِآ , البلجيكي , بروين , يزعج , كيفين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:04 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By