العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين تشيلسي ، عشاق البلوز

إضافة رد
قديم 2013-12-01, 07:10 PM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي تمسكه بالثلاثي الهجومي الإسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل إيتو والسنغالي ديمبا با خلال فترة الانتقالات الشتوية، نافيا وجود نية لاستعادة البلجيكي روميلو لوكاكو المتألق مع إيفرتون.



ورغم تعرض إيتو لإصابة عضلية ستبعده عن اللعب لأسبوعين، الا أن مورينيو شدد على أن لوكاكو، صاحب سبعة أهداف في البريميير ليج هذا الموسم، لن يعود للبلوز بعد خروجه الصيف الماضي.



وعانى الفريق اللندني من ضعف الارقام التهديفية لرؤوس الحربة في الدوري المحلي، حيث سجل إيتو هدفين، وتوريس هدفا واحدا، فيما لم يسجل ديمبا با حتى الآن بعد 12 جولة.



وخلال مؤتمر صحفي اليوم تحدى "مو" لوكاكو للإفصاح عن السبب الحقيقي لرحيله عن تشيلسي مع بداية الموسم، قائلا "لوكاكو شاب يحب الكلام، لكن الأمر الوحيد الذي لم يتحدث عنه هو سبب رحيله عن تشيلسي، في آخر مره قابلته طلبت منه أن يفصح عن السبب".



وربطت الصحافة بين رحيل لوكاكو عن الفريق اللندني وبين إهداره لركلة ترجيح حاسمة في مباراة السوبر الأوروبي امام بايرن ميونخ الألماني، الذي يدربه بيب جوارديولا غريم مورينيو، مما تسبب في فوز البافاريين باللقب مطلع الموسم.



فيما انتقد البلجيكي مدربه في تصريح صحفي قال فيه "مورينيو سيندم على رحيلي".



التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكشف , مورينيو , لوكاكو , تشيلسي , يتحدى , رحيله , سبب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:04 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By