end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين برشلونه ، عشاق البرسا

إضافة رد
قديم 2013-12-03, 07:47 PM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


أكد إرنستو فالفيردي مدرب أثلتيك بلباو أن الانتصار على برشلونة يمنح فريقه شحنة من الثقة لأجل الحفاظ على موقع بالمربع الذهبي بالدوري الإسباني.

وتجرع برشلونة مرارة الخسارة للمرة الأولى في الدوري الإسباني بقمة الجولة ال15 على ملعب سان ماميس معقل بلباو بهدف دون رد، وهي الهزيمة الثانية خلال أربعة ايام بعد مباراة أياكس الهولندي في أمستردام بدوري أبطال أوروبا.

واضطر البارسا لتقاسم قمة الليجا مع أتلتيكو مدريد، لكنه يتفوق في رصيد الاهداف فقط، فيما دخل أثلتيك بلباو المربع الذهبي عن جدارة.

وعقب المباراة صرح فالفيردي "تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية يمنحنا ثقة أكبر، لكن يجب أن نبذل مزيدا من الجهد للحفاظ على بقائنا بالمربع الذهبي".

وعن تفوق لاعبيه على نجوم البارسا، علّق "الفريق كان مهيأ من الناحية النفسية والبدنية ليثبت أنه يسير في الطريق الصحيح، عانينا كثيرا، هذا وقت الاستمتاع، وسنرى ما اذا كان بإمكاننا الاستفادة مستقبلا من هذا الحماس".

واعترف فالفيردي بأن فريقه كان "سيئا للغاية" في الوقت بين الدقيقتين 10 فالفيردي: الفوز برشلونة يحفزنا للبقاء المربع الذهبي0 من الشوط الأول، حيث كان الضيف الكتالوني "متفوقا في الضغط وأجبرنا على التراجع".

كما أشار الى أن لاعبه إيكر مونياين "استحق هدية" بتسجيل هدف الفوز بعد أدائه المتميز في الآونة الاخيرة.




التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبقاء , الآربع , الذهبي , الفوز , برشلونة , يحفزنا , على , فالفيردي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By