end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين برشلونه ، عشاق البرسا

إضافة رد
قديم 2014-01-13, 02:27 AM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


أكد البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني أنه ليس غاضبًا من الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة أتليتكو مدريد في قمة الجولة ال19 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "فيسنتي كالديرون" معقل الفريق المدريدي.

وقال نيمار في تصريحات لقناة "بي إن سبورت" عقب اللقاء: "بالطبع كنت أتمنى المشاركة منذ البداية ليس في مباراة اليوم، ولكن باستمرار، ولكن أحترم قرارات الجهاز الفني، ولا أغضب من الجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف النجم البرازيلي أن المباراة كانت صعبة للغاية، لأن فريق أتليتكو مدريد أجاد في تنظيم صفوفه على المستوى الدفاعي، لذا كانت الفرص قليلة، إلا أن لاعبي برشلونة بذلوا أقصى جهد وسعوا إلى تحقيق الفوز في جميع أوقات المباراة.

وأتم نيمار تصريحاته بالحديث عن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: "العلاقة جيدة للغاية مع ميسي وجميع زملائي بالفريق، إلا أن الإصابات حرمتنا من اللعب سويًا أكثر من مرة".



التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أغضب , مقاعد , البخلاء , نيمار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By