العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين برشلونه ، عشاق البرسا

إضافة رد
قديم 2014-01-13, 02:29 AM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


يرى بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة الإسباني أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز على أتليتكو مدريد في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب "فيسنتي كالديرون" في قمة الجولة ال19 من الدوري الإسباني.



وقال بيدرو في تصريحات عقب المباراة لقناة "بي إن سبورت": "اعتقد أن برشلونة كان يستحق الفوز، وكنا الأقرب لحصد نقاط المباراة، لأننا حاولنا الهجوم على أتليتكو مدريد بملعبه، وأضعنا أكثر من فرصة سنحت لنا خلال اللقاء".



وأشاد المهاجم الدولي بالفريق المدريدي، مؤكدًا أن لاعبي أتليتكو وجهازهم الفني بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني نظموا دفاعهم جيدًا، وأغلقوا المساحات أمام برشلونة، وكانت مهمة الوصول إلى مرماهم صعبة للغاية".





التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفوز , أتليتكو , مدريد , لقرب , بيدرو , كنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By