العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين برشلونه ، عشاق البرسا

إضافة رد
قديم 2014-01-13, 02:33 AM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


يسافر الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني وحامل اللقب الذهبي غدا الاثنين إلى زيورخ بسويسرا لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيقا" والتي أبرزها " الكرة الذهبية " التي يتنافس على الفوز بلقبها مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري.

ويقود ميسي وفد برشلونة في حفل الفيفا حيث يغادر معه بعد التدريب الصباحي غدا الاثنين اللاعبون نيمار ، ألفيس، تشافي ، إنييستا ، فضلا عن خمسة مسؤولين تنفيذيين والمدير الرياضي ، اندوني زوبيزاريتا.

ويطمح ميسي بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته حيث سبق أن حقق 4 كرات ذهبية في المواسم الاربعة الاخيرة، ولن يكون الطريق مفروشا بالورود كعادة كل عام حيث أن حظوظ منافسيه فرانك ريبري وكريستيانو رونالدو كبيرة جدا.

نيمار زميل ميسي في برشلونة مرشح للفوز بجائزة بوشكاش لأجمل هدف في 2013 حيث سجل هدفا رائعا للبرازيل ضد اليابان في النسخة الأخيرة من كأس القارات 2013 ، ونيمار (فائز سابق بلقب جائزة بوشكاس) مع ناديه السابق سانتوس وسيجد منافسة قوية من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بهدفه امام انجلترا.

ويسافر أيضا داني ألفيس ، تشافي هيرنانديز و أندريس إنييستا ، الذي يتعافى من كدمة في الركبة اليسرى دون ضرر بها، حيث يعد اللاعبون الثلاثة على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى منتخب العالم لعام 2013(أفضل 11 لاعب والتشكيلة المثالية) من اتحاد اللاعبين المحترفين.

ويترأس وفد برشلونة في زيورخ رئيس النادي ساندرو روسيل ونائبه جوسيب ماريا بارتوميو، و المدير المسؤول عن تدريب كرة القدم ( جوردي ميستري ) ومانيل ارويو ، مدير المجلس الاقتصادي والاستراتيجي مع أندوني زوبيزاريتا ، المدير الرياضي .






التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميسي , لحضور , الى , برشلونة , حفل , يقوي , زيورخ , وفي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By