العودة   منتدى حسبتك لي > رياضة - سيارات جديده - عالم آدم - شباب - اخبار المشاهير - شباب كيوت > اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم - اخبار النجوم - جديد المباريات > رابطة مشجعين تشيلسي ، عشاق البلوز

إضافة رد
قديم 2014-01-13, 03:04 AM   #1
#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡
الصورة الرمزية *إغترآب..!
 
*إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! has a reputation beyond repute *إغترآب..! غير متواجد حالياً

 


إمتنع المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن الحديث عن مهاجم مانشستر يونايتد واين روني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للقاء البلوز وهال سيتي .

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية تحفظ مورينيو عن الإدلاء بأي تصريحات تبدي اهتمامه للتعاقد مع روني ، الذي كان قد قدم له عرضين قبيل انطلاقة الموسم قائلاً : سنواجه مان يونايتد في الأيام القليلة المقبلة، لا أعتقد أن الحديث عن روني سيكون جيداً في هذا الوقت ، عليكم أن تسألوا اللاعب وناديه .

وبدا مورينيو واثقاً من إنهاء الشياطين الحمر الدوري في أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ممتدحاً المدير الفني ديفيد مويس : إنه يعمل بجد ، والنتائج الجيدة ستأتي لاحقاً .

وحول اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدمات لاعبه البلجيكي إدين هازارد ، لم يغلق مورينيو الباب في وجه النادي الفرنسي ، معتبراً أن هازاراد تطور بشكل لافت مؤخراً وهو ما انعكس على قيمته في السوق وارتفاع سعره واذا ما حصل النادي على عرض مغرٍ فإن هازاراد مرشح للخروج، مستدركاً بقوله : على أي حال إنه لاعب لا يفكر النادي ببيعه .



التوقيع:
خآلد , ب جنآت آلخلت .. رحمك الله !
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيام , مواجهة , مورينيو , التعليق , يرفض , رووح , على , قتل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:08 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By