end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-09-25, 10:57 AM   #7
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 




تحمل جنوني..[ 11 ]

الكل سكت وصاروا يطالعوا فيه
نواف حس بهدوء غريب وطالع فيهم: خير..؟
عمر: لا بس حابين نعرف من مين...
؟
نواف: ايه ترى اللقافه ما يمدحون فيها ابد
زياد بيرد له الحركه: لقط وجهك ههههههههه
>سكت لانه محد ضحك غيره<
نواف طنشهم وفتح الرساله و ابتسم لما شاف الاسم
وقراء الرساله انقلب وجهه 180 درجه..(*_*
وووووو
*
*
*
ساره: ها..محمد جى..؟
الجده شيخه: ما ادري عنه
ساره بتحطيم: أوووف .. طيب فين الباقين..؟
الجده شيخه: غلا طلعت غرفتها .. و امك كانت ترتب ملابسك وبعدها راح تنام
ساره باستغراب: ملابسي..؟(وسكتت ثواني) لا يكون... >> وسكتت
... طلعت بسرعة لغرفه امها وفتحت عليها الباب شافتها جالسه على سجادتها و تقراء قران.. ساره قفلت الباب وراحت لناحيه السرير وجلست...
ام ساره وهي تقفل القران: صدق الله العظيم
ساره: فين الملابس الي جابها محمد..؟
ام ساره وهي تمثل الاستغراب: أي ملابس..؟
ساره: ماما
ام ساره وهي طالع بنتها: نعم
ساره: لا تكذبي دوبها (قاطعتها امها بعصبيه)
ام ساره: هي لا تنسي انك تكلمي امك حلوه هذي لا تكذبي
ساره بانزعاج: خلاص خلاص اسفه بس امي تقول انها شافتك وانتي ترتبي ملابسي
ام ساره: ايش دراكي انها ملابسك..؟
ساره: وي أمي قالت.؟
ام ساره: لا ما هي ملابسك اصلا جدتك ايش دراها اذا كانت ملابسك ولا لاء..
ساره وهي مو مرتاحه . طالعت امها نظرات مو مفهومه: ما ادري احس انو في شي مخبينه,, قلبي مو مطمني
ام ساره قامت وشالت سجادتها و شرشف الصلاه عنها بدون ما ترد على ساره
ساره طلعت من غرفه امها و اتوجهت لجناح غلا ودقت الباب
غلا طلعت لها وهي لابسه الروب حق النوم: هلا ساره
ساره: محمد جى..؟
غلا بترقيع: لا ولا تستنيه لانه مطول , وبعدين ملابسك ما راح ناكلها كذا كذا راح تشوفيها
ساره: غلا ترى ما تعرفي تكذبي بسرعة فين الملابس .. ولسى امي دوبها قالت شافت ماما جالسه ترتب ملابسي
غلا: ساره عن الهبال يعني بالعقل ليش بنخبي ملابسك عنك
ساره: غلا والله لو اكتشفت انك مسويا شي من وريا يا ويلك
غلا حطت يدها على خصرها: لا والله ايش بتسوي يعني
.............. : غلاي فينك طولتي عند الباب
ساره طيرت عيونها: دحين مو عساس محمد ماجى .. (بقهر) .. غلا أنا ديني ودين الي يكذب علي ليش سويتي كذا..كان قلتي الملابس جات حتى لو ماعجبتني والله ما راح ازعل زي ما زعلت دحين ... بس الا الكذب يا غلا
غلا: لحظه ساره افهميني (قاطعتها وهي مقهوره)
ساره: ما راح افهم شي يعني بعرف ايش راح يصير لو قلتي يعني حتى ماما كانت تعرف و (وسكتت وبعدين كملت)
أي شي سوا فينه أي شي تبغوا الا الكذب خلي ملابسي عندكم احتفظوا فيها حتى لو ارسلتوها وما عجبتني ما راح البسها .. ليه يا غلا ليه,,؟
.. وراحت غرفتها وهي مره مقهوره..
ميار سمعت الباب وهو ينفتح وصارت تصرخ: اطلعي برا
ساره وهي مو مستوعبه: نعم
ميار: لا مو انتي كنت اقول لشغاله تطلع برا
ساره وهي طالع وراها تتاكد ورجعت تتطالع ساره: بسم الله عليك أي شغاله .. وليش تطرديها..؟
ميار: كانت ماسكه جوالك
ساره بصدمه: جوالي أنا
ميار: ايوه .. حتى شوفتها جالسه ترسل رساله
ساره طالعت مره ثانيه وراها وبعدين لفت ناحيه ميار: بسم الله الرحمن الرحيم..بس أنا دوبي داخله الغرفه ما شفت لا شغاله ولاشي
ميار: الا كانت دوبها طالعها بس كانت تجري
ساره باستيعاب: انتي جالسه تالفي قصه من عندك صح
ميار وهي تهز راسها ببراءه (بمعنى لا): أنا ما اكذب
ساره لما سمعتها قالت ما اكذب اتذكرت سالفه غلا و امها وانقلب وجهها (وبصوت مخنوق): ميوره روحي عند امك
ميار وهي تتمد فوق السرير: ما ابغى
ساره: ............... (لا رد)
*
*
*
نواف صار يقرى الرساله و الاسم اكثر من مره
عمر بخوف: خير صاير شي للاهل
نواف بدون أي استيعاب: ايه ايه << وتركهم وحرك لبيتهم
وتفكيره كله في الرساله
*
ريوف شافت نفسها في المرايا وابتسمت برضا على شكلها وراحت ناحيه صالون الضيوف ودخلت: السـ (قاطعها صوت)
موضي: انتي باي حق تمنعي رنا تسلم على نواف
ريوف بصدمه: تكلميني..؟
موضي: عن الاستغباء الزايد
ريوف والدموع تتجمع في عينها ومنزله راسها في الارض: ............ (لا رد)
موضي: تكلمي باي حق .. مو هذا مقامك وجهك في الارض على طول مفشلتنا وخلاص
ريوف لا شعوريا رفعت راسها على فوق عشان تقاوم الدموع: اووووه
رنا وهي طالع ريوف من فوق لتحت : يعيني لازم تعاندي كلام امك قالت راسك في الارض<<وشدت عليها
ما قالت راسك فوق ولا الناس هذي الايام تفهم بالمقلوب
نواف دخل عليهم: السلام عليكم
ريوف طالعت اخوها
نواف وهو مو فاهم شي: اشفيكم (وهو يطالع ريوف)
موضي طنشت نواف وطالعت رنا وبابتسامه: و جاكي نواف الين عندك يلا قومي سلمي عليه
رنا قامت وهي مستانسه وراحت لناحيته بس هذي المره غير كانت بتضمه
بس نواف مد يدها وهو مستوعب السالفه عارف حركات خالته وبنتها وفهم انو قالوا لموضي انو ريوف منعت رنا من انها تسلم عليه
رنا اختفت ابتسماتها ومدت يدها: كيفك نواف..؟
(وابتسمت وهي مقهوره لانها ما صدها و ماعطها وجهه)
نواف وهو يسحب يده: بخير
وتركها وراح لريوف مسكها من يدها: عن ذانكم
وطلع من صالون الضيوف و اتجهوا للحديقه ترك ريوف وطالع فيها
ريوف وهي تتنفس بصعوبه: ........... (لا رد)
نواف وهو خايف عليها: تكلمي ايش قالو لك
ريوف حطت يدها على وجهها وانفجرت بكي
*
*
*
ميار بابتسامه: وبس وهذي اخر حلقه اتفرجتها حق اسبونج بوب
ساره وهي متمدده فوق السرير:ما ودك تنامي عند امك..؟
ميار: لا
ساره: طيب خلاص اسكتي بدون ولا كلمه ترى مره صدعت صرت اتخيل صورت سبونج قدامي من كثر ما تحكيني عنه (*_*
ميار: خلاص بس بقلك اخر شي
ساره: اوووف وبعدين يعيني .. قولي بسرعة ..؟
ميار: حاولت اقرى الكتاب
ساره بطفش تعطي ميار ظهرها: أي كتاب..؟
ميار وهي تبلع ريقها: الي ماما اعطتك ياها حق الزواج
ساره فزت من مكانها ولفت ناحيه ميار: حلو والله.. من جد اللقافه قتلت الحمار .. وبعدبن امك وابوكي يقولوا أنا خربتك (واتنهدت عشان تحاول تمسك اعصابها ) ايش قريتي فيه
ميار بزعل: يالله منك اصلا أنا ما فهمت ولا شي (وباندفاع) وبعدين احنا اتوعدنا انو ما نخبي شي عن بعض يعني انتي الي مو صح مو انا المفروض تقوليلي كل شي قرتيه
ساره وهي تغير الموضوع: فين جوالي..؟
ميار طالعتها بدون ما تتكلم أي كلمه
ساره مطنشتها وصارت تدور جوالها الين لقيته جنب ميار اخذته ورجعت تتمدد
وطالعت ميار: خير مضيعه شي في وجههي
ميار: انتي من لما صرتي مع نواف << قصدها اتزوجتي نواف..^_*
و انتي بس تعصبي عليا وما صرتي تقوليلي كل شي ونزلت من فوق السرير وهي ماسكه المخده
ميار وهي تكمل: طيب أنا احوبك ليش انتي تعصبي عليا .. أنا احوبك تقومي طول الوقت تزعليني انتي صرتي زيهم ماتفهميني ورمت المخده عليها بس طبعا ما جات على وجهه ساره وطلعت من الغرفه
ساره: اوووووف..يعني دحين القاها من فين ولا من فين..؟
(وفزت من مكانها مره ثانيه) يا ويلي دحين لاتروح تقول لامها انها قريت من الكتاب
وراحت لناحيه جناح محمد وغلا وشافت ميار وافقه و تدق الباب بشويش
ساره راحت لناحيه ميار وشالتها: ميووره اسفه
ميار وهي تضحك ودموعها على خدها: ههههههه خلاص سامحتك
ساره وهي تبوس خدها بقوه: اااخ بس ... يا ريت كل الناس زيك
ميار وهي مبسوطه: وانتي كمان ههههه
ساره وهي تنزل ميار: طيب يلا نام و راي بكره اشياء كثيره
ميار وهي تتمد فوق السرير: طيب
ساره اتمددت جنب ميار و مسكت جوالها عشان تشوف كم بقي من رصيدها
.. وبعد دقيقه..
ساره: مين لعب بجوالي..؟
ميار: ايوه شفت الشغاله مسكته
ساره: كيف مسكته وانا محطيه رمز قفل..
ميار: شوفتي بس عشان احنا قلنا ما نكذب على بعض راح اقلك أنا مسكته وجلست العب فبه الا فجئه اسمع يطلع صوت حق الرسايل توت توت..توت توت زي كذا
ساره: اها.. يعني مو الهرجه الي مالفتها من قبل شوي خير ان شالله ... يلا الحمدلله ارسلتي رساله لاحد أنا من زمان ما ارسل خلي على اقل يفرح انو شاف اسمي << و اثقه الاخت T_T
*
*
*
نواف: خلاص هديتي
ريوف الا كان خشمها احمر من البكي وفي يدها المنديل (وبصوت مبحوح): مستشاره ابليس قعدت تخاصمني قدام رنا واختها وتقول أنا منعت رنا انها تسلم عليك وقعدت تهزءني و رنا جلست تتشمت
نواف بهدوء: اول شي اسمها امي..ثاني شي هزئتك وش قالت لك..؟
ريوف: ما ودي اقول عاد انت تعرف كلام امك .. وبعدين اذا اليوم انت تاخذ حقي بعدين لما انت تتزوج وش راح اسوي أنا بنفسي..؟ (ورجعت الدموع تتجمع في عينها)
نواف: لا تسوي شي .. تعالي كل يوم عندي روحي عند صحباتك حاولي قد ما تقدري انك لا تحتكي فيهم وبعدين شكلها خالتك هالمره مطوله الجلسه عندنا
ريوف: نواف تكفى لا تسكن برى البيت ما اقدر اعيش فيه وانت مو موجود
نواف بستهبال: لهدرجه تحبيني
ريوف ابتسمت غصب عنها: لا بس والله ما اعرف ايش راح يسوا فيني أنا خايفه حيل يا نواف و رنا هالمره شكلها مو ناويه خير ابد .. وانت تعرف امك لو قالت لها شوفت ريوف طايره بسما بتصدقها
نواف: لا عاد مو لهدرجه مهما كان هذي امك واكيد راح تحن عليك
ريوف ابتسمت نص ابتسامه وبهم: اجل انت لسى ما عرفتها,,( $_$
نواف ابتسم وهو بغبر السالفه: اليوم شفت زياد
ريوف: ............. (لا رد)
نواف وهو يكمل: و اتكلم عنك..
ريوف طالعته: وش قال..؟
نواف: مو اتكلم اتكلم بس قال هلا باخو زوجتي
ريوف وهي تنزل راسها وتلعب بالمنديل : اها..بس لسى ما صار شي
نواف: طيب ليه ما توافقي ترى طيوب وحبوب حيل (وابتسم)
ريوف طالعته: مادري للحين مافكرت في الموضوع
نواف و الابتسامه مازالت عليه: بس الرجال مستعجل..
ريوف: والله ما دري خليه بعد زواجك بعدها يصير خير
نواف: عندي احساس انك راح توافقي
ريوف ابتسمت بدون ما ترد عليه
نواف هو كانه افتكر شغله: ايه صح
(وطلع الجوال من جيبه) ساره هذي انهبلت ولا انهبلت
ريوف: ههههههههههه ليه .. وش سوت..؟
نواف وهو يمد جواله: شوفي بالله ايش راسله
ريوف وهي تاخذ الجوال من يده بابتسامه: الله يستر..
(وصارت تقرى بصوت عالي وهي فيها الضحكه كانها حاسه انو ساره مسويا مصيبه)
مشتاق


اضمك
والمك
واشيك
واحطك
في اقرب زباله على طريقي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا ماصدق
............: ايش الي ما تصدقيه..؟؟
ريوف اختفت ضحكتها و اتغيرت ملامحها: ............ (لا رد)
رنا راحت لناحيتهم وجلست بين ريوف و نواف
stop
نتعرف على عائله
ام رنا .. رنا
.. ساكنين في الشرقيه..
ام رنا اسمها: مزون
العمر: مثل اختها ما تعترف بعمرها ابدا
المهنه: مديره صالون (مشغل) نساء
المؤهل العلمي: المتوسطه
المواصفات: دبوبه شويات طولها عادي شعرها ناعم لحد كتقها لونه اسود بشرتها بيضاء
عيونها صغيره
الميزه: معاكم معاكم عليكم عليكم
يعني أي شي تسويه اختها موضي هي تسوي نفس الشي يعني نقدر نقول شخصيتها ضعيفه
~ بنتها رنا~
العمر: 18
المهنه: المفروض طالبه في الجامعه بس هالسنه طاقتها في البيت يقال انها ترتاح
المؤهل العلمي: الثانويه
المواصفات: دوبه بس مو مره.. بشرتها سمرا << طالعها على ابوها
قصيره شعرها كيرلي لحد كتفها لونه اسود خشمها مو طويل فطسه يعني.. وعيونها صغار مثل امها
الميزه: ذكائها .. وجرائتها لتوصل للوقاحه
.............
رنا راحت لناحيتهم وجلست بين ريوف و نواف
ريوف انصدمت من وقاحتها بس طنشتها..مدت الجوال لنواف: اتفضل
رنا سحبت الجوال وجالسه تقرى
ريوف كانه احد طش عليها مويه بارده
نواف اخذ منها الجوال وابتسم
رنا بدلع مو لايق: لا نوافي باقي اخر سطر ماقريته..اعطني اقراه..ومن مين الرساله
نواف بحده: زوجتي
رنا قلبها بيتقطع من الغيره: طيب ما قريت اخر سطر هو مكتوب اضمك.والمك.واشيلك.واحطك وين ما قريت..؟
ريوف: ماشالله مسرع حفظتي الرساله أنا بفهم ليش تقطي وجهك بكل شي واذا مره ميته وغيرانه من زوجه اخوي فديتها ولازم تعرفي وش مكتوب ولا راح تموتي علينا من الغيره ... مكتوب بتحطه في قلبها ارتحتي..( ^_*
رنا بحقد وهي طالع نواف: صحيح كلامها
ريوف زله لسان: آآآه بس لو الحين في ساره كان ربتك انتي وامك
رنا طالعتها: نعم
ريوف: سلامتك..
نواف حاول يكتم ضحكته على كلام ريوف بس ما قدر: ههههههههههههههههه
رنا وهي طالع ريوف: طيب الجو كتمه هني برجع عند مامتي احسن لي (وهي تقوم وترسل بوسه في الهوا لنواف) سي يو
نواف: ههههههههههه تصدقين بعض الاحيان اشفق علبها..
ريوف طالعته: خير نواف.. سلامات اشوف معطي وجه العنز وجهه
نواف: عادي بنت خالتي
ريوف: نواف عن البياخه..ابعد عنها ترى انت رجال متزوج اعقل
نواف: الا اقلك الحين وش اسوي في ساره
ريوف: لالا ما اعتقد انها راسلتها لك اكيد بالغلط أنا الي صحبتها ما عمرها رسلتها لي
نواف: طيب ويمكن قصدها..
ريوف: ممممم ايش رايك تتصل وتتاكد
نواف: طيب اخاف انصدم وتطلع قصدها بالله اذا من جد هذي كيف اكمل معاها باقي عمري
ريوف: نواف والله عندي احساس قوي انه في شي غلط في الموضوع..
نواف: طيب راح اتصل ونشوف
وطلع رقمها وحط اتصال
*
ساره ما جاها النوم وصارت تقرى الكتاب: يا ربي ما اعرف اقول كلام رومنسي (ورجعت تقرى وبعد فتره) وي اما فتره الخطوبه احسن فتره بس أنا شايفتها عاديه (ورجعت تقرى وبعد ثواني) طيب بجرب اتكلم والله من جد اشوف حتى في المسلسلات مدري كيف تكلم خطيبها وتقعد تدلع ياربي أنا ما احب كذا ايش اسوي (ورجعت تقرى مره ثانيه) خلاص خلاص اذا اتصل بحاول اتكلم بس والله احسها هبالات ايش الفايده اقول حبيبي وحياتي اوووف (وقفلت الكتاب بطفش وحطته جمبها شافت ميار الا بيان انها رايحه في سابع نومه رنه جوالها بنغمه تبسم عشاني ردت بعد ماشافت المتصل) هلا و غلا
نواف: السلام عليكم .. هلا حبيبتي
ساره بينها وبين نفسها( كيق ينطقها بكل سهوله حبيبتي بس ترى مو احسن مني): هلا بقلبي
نواف فوق راسه اكبر علامه استفاهم بس مستانس من التغير المفاجئ بنسبه له: كيفك..؟
ساره بهمس: ممم تمام بعد ما سمعت صوتك ...انت كيفك..؟
نواف: ما دام حبيبتي بخير اكيد أنا بخير..( ^_^
ساره بهمس: وحشتني
نواف باستغراب: في احد جمبك..؟
ساره تحاول تدلع: لا
نواف: اجل ليه تتكلمي بصوت واطي
ساره رجعت لطبعيتها: يا خي هذا الكتاب عبيط هو الي يقلي كذا
*
ريوف اشرت لا خوها انها بتطلع غرفتها
.. و راحت..
نواف: أي كتاب..؟
ساره: اووف غلا اعطتني كتاب انو كيف اتصرف واتعامل مع زوجي واتعلم الرومنسيه ياشيخ في اشياء عبيطه مالها داعي
نواف وهو يبتسم: اها يعني هذاك كله كان تدريب
ساره: تقريبا
نواف: كويس اجل انك سمعتي كلامي و اشتريتي كتاب كيف اتعلم الرومنسيه
ساره: مره لا تصدق نفسك .. قلت لك غلا جابته ليه ليش مو راضي تستوعب
نواف: الله يخليك استمري عليه يمكن يفيد ولو شوي تراني راضي حتى لو تغير شي بسيط
ساره: لا بالله
نواف: والله (وهو يغير السالفه ) ايه قبل لا انسى وش هالرساله الي تفتح النفس الي راسلتها لي
ساره باستغراب: أي رساله..؟
نواف: انتي ارسلتي رساله اليوم
ساره وهي تذكر: اها هي طلعت لك.. لا ما ارسلت بس ميار كانت تلعب في جوالي ورسلتها بالغلط
نواف: ايه على بالي بعد
ساره: ههههههههههه ليش أيش طلعت
نواف: يالبى هالضحكه..شوفي الرسائل المرسله وراح تعرفي
ساره: هههههههه شكلها مصيبه الرساله الي ترسلت ... الا اقول نواف
نواف: دنيته
ساره: ........... (لا رد)
نواف: الو وينك..؟
ساره: ايوه .. نواف لا تقول كذا ترى التوتر هيا شوف نسيت ايش كنت بقلك عجبك,, (*_*
نواف باستغراب: ليه وش قلت..؟
ساره: دنيته
نواف: هههههههههههههههههههه
ساره: من جد اتكلم
نواف: وانا كمان من جد اتكلم يا عمر نواف انتي
ساره: .................(لا در)
نواف كمان سكت
ساره: انت بس وضيفتك تعاند وخلاص..
نواف: لا مو سالفه عناد .. بس أنا احب ادلع زوجتي يعني تعودي
ساره: اها..يعني حتى لو زوجتك ما تحب
نواف: مو لازم تحبين أنا احب زوجتي ولازم ابين لها بالطرق الي تعجبني
ساره: طيب أنا كمان احوبك بس ما بينت لانو المحبه في القلوب مو لازم اوضح كل شي
نواف: ................ (لا رد)
ساره: اووف زعلت
نواف: انتي تحبيني..؟
ساره: ايوه
نواف يبتسم وبترجي: ساااااره طلبتك تقوليها صح انو انتي عندك عادي بس انا تهمني كثير

*
*
*

موضي وهي طالع رنا وبابتسامه: مسرع رجعتي..؟
رنا بزعل: رنا قالتلي ارجعي وجلست تفشل فيني قدام نواف
موضي بعصبيه: ما عليك أنا اوريك فيها..اشفيها حتى الضيوف ما قامت تحترمهم (o_O
رنا لمحت ريوف وهي ماشيه راحت لناحيتها بسرعة وصارت تلحقها الين ماطلعت الدرج
رنا: ريوف ريوف
ريوف وقفت بدون ما طالعها
رنا: بتروحي غرفتك
ريوف: ايه عندك مانع
رنا: لا بس حبيت اسال
ريوف: قولي بسرعة ترى وراي شغل
رنا: وين غرفه نواف
ريوف: اعتقد تعرفي وينها ما يحتاج يعني
وراحت وتركتها .. اما رنا لما تاكدت من ريوف دخلت غرفتها و نزلت تحت
متوجهه للحديقه..
*
*
ساره: يانواف احوبك .. ارتحت
نواف وهو يدور فيالحديقه: واخير قلتيها (وبطل يدور وبابتسامه واسعه) تدري وش نفسي الحين
ساره: ايش يدريني بالله عليك..؟ قالولك عالمة الغيب
نواف وما زالت الابتسامه عليه: ودي اضمك لصدري بقوه
ساره: ...................... ( لا رد)
نواف: ههههههه اشفيك,,؟
ساره بينها وبين نفسها (والله كلمه حبيبي مفعولها قوي) وهي تغير الموضوع: ما ودك تنام أنا نعست
نواف وهو يشوف رنا واقفه قريبه منه وحاطه يده على صدره وجالسه تلعب في بلوزته و تدلع وتبتسم
نواف: طيب
ساره: اسمع بقلك شي لا تكلمني الين ليله زواجنا يقولوا عشان تلحق توحشني
نواف ابتسم وعينه على ريوف: من عيوني يلا مع سلامه
ساره: مع السلامه
*
*
*

واطلبك يالله لي صبرن جميل
صبر أيوب النبي صافي النوايا
على فقد أغلى بشر وأقرب خليل
بنتي البكر إللي تسكن في الحنايا
بين يديني روحها فاضت تسيل
مثل سيل الماء من فم السقايا


دلال اخذت جوالها واتصلت على اخوانها بس محد رد
يا ربي بنتي .. (و بداءت في نوبه بكاء ومن بين شهقاتها كانت تدعي من قلب) يا رب احفظها ورجعها لي يا رب هذي بنتي الوحيده..T_T
رجعت اتصلت المره العاشره واخيرا جاها الصوت كله نوم وبحده: حمد وين بنتي..؟
حمد وهو يعدل جلسته: أي بنت
دلال بعصبيه: بنتي وينها بسرعة رجعوها لي
حمد على نفس نبره دلال: هيييه انتي وش تبين وبنتك وش تسوي عندنا يعني..؟
دلال وهي موصله معاها: حمد عن الكذب جى جابر واخذ أريج.. وين بنتي.؟
حمد وهو يصحي جابر: جابر قوم شوف اختك وش قاعده تخرف
جابر الي كان متمدد ومغمض عينه ... فتح عينه واخذ الجوال من حمد: نعم
دلال بصراخ: بنتي وينها يا كلاب..؟
جابر: نعم خير وش قلتي
دلال وهي تحاول تهدي اعصابها: جابر وين بنتي,,.
جابر: بنتك .. وحنا وش درانا..؟
دلال خلاص مو قادره تستحمل حست الارض تدور فيها وطاحت عل ارض مغمى عليها
اما جابر لما ما شاف منها رد قفل الخط و نام
*
*
*
نواف قفل الخط من ساره وحطه في جيبه
رنا وهي مازالت حاطه يدها على صدره وبتلعب في بلوزته
نواف طالعها لثواني مسك يدها بقوه ولفها (يعني يدها صارت ورى ظهرها)
رنا بألم: اااي نواف يدي
نواف وهو ضاغط على اسنانه: لا تلعبي بنار عشان لا تحرقك..شوفي يا بنت الناس أنا للحين صابر عليك احترمي نفسك والا والله (وضغط على يدها اكثر) راح تشوفي شي مايرضيك .. فاهمه..
رنا وهي تصيح من قلب وبألم: نواف يدي اااااي بتتكسر نواف اترك ايدي اااي حرام عليك
نواف رماها بقوه عل ارض وطلع من البيت وهو معصب منها متوجهه للاحد المقاهي..
اما رنا صارت تبكي بألم وشافت يدها الي كانت فيها اثر مسكه نواف هدت شوي وجسلت تطالع يدها
.. وبعد ثواني..
مسكت شعرها وجلست تخرب فيه وفتحت بدايه ازارير بلوزتها ودخلت المطبخ من الباب الخلفي وعلى حظها ما كان موجود ولا احد من الخدم دخلت المطبخ و اخذت سكينه وصارت تقطع في بنطلونها وخرجت من المطبخ ودخلت من الباب الرئيسي وصارت تصرخ بأعلى صوتها وتصيح وتقول: نواف اغتصبني..( o_O

*
*
*

أريج: خاله ممكن أنام عندك اليوم
الخاله: انتي ما تستاذني البيت بيتك يا بنتي..بس اختك وينها..؟
أريج اتغيرت ملامح وجهها وما ردت عليها
الخاله بشك: صاير شي .. قوليلي يا بنتي.. وين اختك..؟
أريج على نفس حالتها وما ردت
الخاله: براحتك يمه ما ودي اضغط عليك واذا تين تتكلمين تكلمي
أريج رفعت راسها لفوق تقاوم دمعتها لا تزل بس للاسف غلبتها و نزلت دمعه حاره على خدها..(t_t
الخاله أتنهدت وجلست تطالعها تستناها تتكلم


*

ريوف وهي تقفل الابتوب بطفش: يا ربي فيني ضيقه
استغفرالله العظيم ... استغفرالله العظيم ... استغفرالله العظيم
وجلست تستغفر
(بعد خمس دقايق رن جوالها اخذته بعد ما شافت المتصل)
وباستغراب: هلا
نواف: وينك انتي..؟
ريوف باستهبال: في الطريق لغرفتي بس قبل بمر لكوفي بعدل مزاجي
نواف: عن الاستهبال..
ريوف بجديه ممزوجه بخوف: اشفيك..؟
نواف: رنا
ريوف وهي تتنهد بقهر: اشفيها وجهه العنز
نواف: ضربتها
ريوف: خير ما سوت فيها (وباستيعاب) نعم..؟
نواف: اووف اشفيك اقولك ضربتها
ريوف: ايه والسبب ,,؟
نواف: الحين مو وقته ابغاكي تداري عل موضوع
ريوف: شلون يعني.. انت وينك..؟
نواف: برى كنت بروح القهوي بس هونت
ريوف: يا ربي اشفيك .. اقول ارجع البيت وفهمني السالفه
نواف: .............. (لا رد)
ريوف: نوافوه لا تكون خايف منها هههههه
نواف: من مين
ريوف: من رنا..
نواف: اقول تطير قال خايف
ريوف: اجل..
نواف: خايف تسوي لي مشكله مع امك
ريوف: اقول بلا كلام فاضي بسرعة تعال البيت عشان نقلب السالفه عليها ونطلعها غلطانه
نواف: احلفي بس.. هذي تقلب مدينه بكبرها
ريوف: اقول ما لك شغل تعال البيت بسرعه
نواف: طيب أنا عند البـاب و (قاطعته بخوف)
ريوف: نواف في صراخ تحت دقيقه بشوف .. خليك معاي عل خط
.. وطلعت بسرعة من غرفتها ونزلت تحت و انصدمت من شكل رنا..
بلعت ريقها: نواف انت وش مسوي فيها
نواف قفل الخط و بسرعه ودخل الفله وانصدم من شكل رنا..
رنا وهي ترفع حاجب واحد وطالع في نواف (و بدلع مو لايق): بنشوف مين ينحرق بنار يا حيبي
نواف بخوف: انت وش مسويا بنفسك..؟
رنا: بقلهم انك اغتصبتني عشان بالغصب تتزوجني
ريوف فتحت جوالها وحطت تسجيل: رنا وش قلتي..؟
رنا: بقول لامك ولا مامي و ساره زوجه حبيبي انه اغتصبني عشان يزوجوني ياه وطبعا ساره ما راح ترضى وراح تطلب الطلاق ويا حرام راح يطلقها ويتزوجني أنا ويصير ملكي أنا وبس
..ريوف وقفت التسجيل..
نواف كلامها مثل الصاعقه راح لناحيتها بسرعة ومسك شعرها: جربي تتكلمي يالكذابه يالحقيره (قاطعه صوت )
ريوف بابتسامه انتصار: نواف اخويا حبيبي لا توسخ يدك بناس فيهم حقاره (و بدلع وهي طالع رنا) بس تصدقي رنا انه ابدا مو من صالحك تقولين الكلام الي قلتيه قبل شوي
.. نواف ترك رنا ..

رنا بتكبر: و مين راح يمنعني ان شالله..
ريوف وهي تلعب في جوالها: الي في يدي
نواف يطالعها وهو مو فاهم قصدها
رنا باستحقار: لا والله جوال لا راح ولا جى يمنعني عن جد انتي وحده في قمه جنونك
ريوف بابتسامه: طيب شوفي هذا الجوال ألي مو عاجبك أيش راح يسوي
وشغلت صوتها وهو يقول
(بقول لامك ولا مامي و ساره زوجه حبيبي انه اغتصبني عشان يزوجوني ياه وطبعا ساره ما راح ترضى وراح تطلب الطلاق ويا حرام راح يطلقها ويتزوجني أنا ويصير ملكي أنا وبس )
ريوف وهي تتمايل بدلع: ها شو رايك يا حلوه .. عاد اذا تبي تودي عمرك ورى الشمس وتطلعين كذابه قدام امك و خالتك سويها هههههههههههه .. يلا ارفعي صوتك ثاني وقولي الي تبي تقولينه بس نصيحه ارفعي صوتك اكثر عشان يسمعوكِ لان كل وحده في غرفتها
نواف ابتسم بفرح وغمز لا اخته وطلع غرفته .. ( ^_*
رنا وهي ميته قهر: اوك هالمره ربحتوا في هالمعركه بس هذا مو معناته اني استسلمت هين
ريوف: ياختي افهمي اخوي ما يبك كارهك بالغصب هو الزواج
رنا ببرود:ايه بالغصب بس بوريك اذا رنا تبى توصل لشي توصله بالطيب ولا بالغصب << وشدت عليها
ريوف تسوي نفسها خايفه: تكفين ارحمينا عاد (وهي تاشر بيدها وتمشي) يا شيخه روحي ربي يصلحك بس
رنا: ليش شايفتني مجنونه ولا مجنونه
ريوف وهي واقفه نص الدرج لفت ناحيتها: تبين الصراحه .. للحين مو شايفه أي فرق ولو واحد بس بينك وبينهم
.. قاطعهم دخول احمد ..
احمد: السلام (وسكت منصدم من شكل رنا وبعدين كمل بصوت واطي) عليكم والرحمه
ريوف: وعليكم السلام
.. وكملت طريقها متجهه لغرفه نواف ..
احمد طالع رنا من فوق لتحت اول مره يشوف شكلها كذا ومستغرب ايش جابهم بيتهم وطلع غرفته بدون ما يتكلم
اما رنا قهرانه موت لانها حست احمد يطالعها باحتقار وراحت غرفتها الي موضي خصصتها لها
.......
احمد دخل غرفته وهو مهدود حيله
اخذ شور سريع ولبس ورمى نفسه ع السرير اتنهد تنهيده من قلب
احمد بتعب: أنا من وين الاقيها.. من الشركه .. ولا من امي الا كل يوم اسمع سالفه تنقال عنها المشكله ما اقدر اسوي شي او ادافع لاني شفت بعيوني أنا بعرف ابوي صابر عليها ليه وهو يعرف عنها هذي الاشياء (اتنهد تنهيده طويله كانت من قلب) استغفر الله العظيم..

(وبينه وبين نفسه)
..بسبب امي ما صرت اثق في ريوف خايف عليها لا تضيع وتمشي نفس طريق امها وبسببها كمان ما صرت اثق في جميع الحريم..و الشركه لازم القى لها حل ولا راح تعلن افلاسها ونكون على حديده المشكله ما اقدر اقول لابوي لانه هو واثق فيني وانا لي سنين وانا ماسك الشركه واجي والحين مو قادر اسوي شي
..(يحس بهم مثل الجبل جالس على قلبه مو قادر ينام)..
اتقلب و اتقلب حوالي ساعاتين وبعدها نام

*
*
ريوف دقت الباب ودخلت: ها شو رايك فيني ههههه
نواف وهو متمدد: ههههههه ايه والله زين ماسويتي اقذتيني .. مو عارف كيف ارد لك جميلك
ريوف هي تجلس على الكرسي: وربي احس الحين قلبي برد وقسم بايات الله مو قادره ابلعها
نواف: ههههههههه شوفتي كيف وجهها قلب انتي لو بس كان خلتيني عليها كان الحين مدفونه في مكانها
ريوف: ههههههههههههههههه تسويها
نواف: من جد تقهر قال اغتصبها قال .. ليش لهدرجه استخفيت بس اذا شفتيها قوليلها يقلك نواف والله لو اذا انتي اخر بنت في العالم ما اخذتك
ريوف: ههههههههه (وباستهبال) وين كلامك عنها رومنسيه ومدري وش ..ههههههه
نواف: وانتي من جدك صدقتي هذي ما في مجال مقارنه بينها وبين ساره

يتبع..~


ريوف: ايه بسم الله على ساره من وجهه العنز ههههه طيب يلا اتركك تنام
نواف: ايه والله تسوي فيني خير
ريوف: ههههه دقيقه سالت ساره
نواف: عن..
ريوف: اشترت الانجري ولا لاء ههههههههههههههه
نواف: لا نسيت ما اسالها .. اصلا خليها تجرب حظها وما تشتري
ريوف: والله تسويها وما تشتري ما دام السالفه فيها تحدي
نواف: اجل الله يعينها ههههه
ريوف: هههههه بشوش عليها ترها غاليه عندي مو بس عندك وترى انت تحبها لا تنكر لانك خاطبها كم مره..*_^
نواف: اقول يلا انقلعي ترى اعطيتك فيس
ريوف: لا والله .. اجل اشوف تجي ثاني مره وتطلب مساعدتي خلي ساره تنفعك هههههههه
نواف وهو يبتسم: هي في كل الاحوال نافعتني
ريوف: طيب يا نكار .. تصبح على خير

نواف: هههههههههه وانتي من اهله.. (^_^
*
*
دلال صحيت على يد احد الخدامات الي كانت تحاول تصحيها من فتره
دلال: وش صارلي..؟
الخدامه: انتي في كلم جوال بعدين في طيح عل ارض
دلال افتكرت بنتها اخذت الجوال واتصلت ثاني مره بس محد رد
ورجعت في نوبة بكاء الا أن غالبها النعاس ونامت ودموعها على خدها

*
*
*
*
*

راح اقلكم باختصار عن ابطالنا خلال اليومين ايش صار عليهم..(^.^
ساره نسيت سالفه انهم كذبوا عليها ومشي الموضوع عادي ولما قالت لهم وروني ملابسي قالوا لها انها اترسلت الرياض طبعا تصريفه
ساره واهلها راحوا الرياض و عبدالله جلسهم في فله من فلاته عشان يقدروا يتجهزوا لزواج ساره
.. قبل الزواج بيوم صار حدث الا هو..^_*
الساعه: 2 ونص ليلا
نواف و ميار خططوا لموضوع
نواف اتفق مع ميار بدون محد يعرف انهها تنتظره في الباب الخلفي
نواف طلع من بيتهم متجه لفله الي جالسين فيها محمد واهله وشاف ميار واقفه تنتظره
دخل البيت ومعاه ميار عشان تدله لغرفه ساره وبعد ما وصلوا دخلت ميار الغرفه ونواف وقف برا
ميار: ساره غمضي بسوي لك مفاجئه
ساره الي كانت متمدده على سرير تسترخي وتحاول تنام: ايش هيا..؟
ميار: لا غمضي عينك وراح تعرفي .. لانو نواف قلي ما اقلك *×*<< لازم من حركات الاطفال ^_^
ساره باستغراب: نواف .. ايش دخله..؟
ميار: أنا ما قلت نواف يلا بسرعة غمضي عينك..
ساره غمضت عينها وعلى شفيفها ابتسامه: ها.. غمضت..
ميار خرجت من الغرفه وقالت لنواف يدخل
نواف يصرفها: روحي نامي عند ماما و بابا
ميار: طيب .. عادي ترى أنا افهم قول بتسوى هوى رومنسي
نواف: ههههههههههههه فديت الذكيه وقرصها من خدها
.. وراحت غرفه امها وابوها ونواف دخل الغرفه وقفل الباب ..
ساره: ها ميوره افتح ولا لسى..؟
نواف رمى نفسه فوق ساره
ساره صرخت وفتحت عينها بسرعه: ااااااه وجع ان شالله
نواف وخر عنها وحط يده فوق بطنها: هههههههه شو رايك بالمفاجئه
ساره توخر يده بقهر وجلست وهي تمسك بطنها: حرام عليك كسرتني جسمي صار يوجعني (وبستيعاب) انت ايش جابك هنا..
نواف مسك ساره وشدها لناحيته وصارت على صدره
ساره وهي تقاوم دموعها من الوجع الي في جسمها وتحاول تقوم بس نواف كان يشدها اكثر: بالله ايش هذا التصرف نواف والله جسمي صار يالمني (وسكتت وهي فيها العبره)
نواف وهو يبوسها على راسها: اسف .. والله ما جى على بالي راح تتعوري
ساره قامت من صدره: كيف ما اتعور ليش لهدرجه شايف نفسك خفيف
نواف: أنا ما رميت نفسي بقوه
ساره معصبه منه: نواف اطلع برا
نواف سحبها مره ثانيه لصدره وصار يلعب في شعرها: لا ما راح اطلع وحبيبتي زعلانه مني
ساره: خلاص مو زعلانه .. بس جسمي ايش اسوي فيه
نواف: عادي سهله اسوي لك مساج ههههه
ساره فزت بسرعة من مكانها ومن فوق السرير بكبره: مع نفسسك
نواف: هههههههه امزح .. يلا ارجعي مكانه (فتح يدينه)
ساره وهي تاشر براسها: ترى الباب ينتظرك
نواف: طرده يعني
ساره: ههههه الا تبى تسميه سميه..
نواف قام من فوق السرير وراح لناحيتها وقرب منها وباسها على ذقنها وطلع من الغرفه
.. اما بنسبه لشعور ابطالنا..
..كانت ايام عاديه عند البعض مثل: الجده شيخه .. عبدالله
وتخطيطات وانتقامات عند: موضي ورنا و امها و جابر وحمد
وحزن وهم : عند دلال و احمد و اريج
وفرح ومختلط معاها حزن لفراق احبائهم: ام ساره..غلا..محمد..ريوف
وتوتر ممزوج بفرح: نواف و ساره
اما بنسه لميار مو قادره تستوعب فكره انو ساره راح تتركها وتعيش في الرياض
..اليوم يوم الاثنين ..
~ زواج نواف & ساره ~
غلا: ساره قومي هذي المره الثالثه اصحيك فيها و ترجعي تنامي.. ( *_*
شوفي الساعه الحين 2 متى راح تجهزي ترى أنا و امك رايحين المشغل وانتي بكيفك لا تصحي سامعه
ترى الحريم من اول يستنوكي تحت
ساره وهي تفتح عيونها بقوه: أي حريم..؟
غلا: الي راح يجهزوكي قومي بسرعة خذي لك شور ترى من الساعه وحده وهما يستنوكي بكيفك لا تصحي << قالت كذه عشان تصحى بسرعة..

.. وراحت وتركتها ..
ساره صحيت بقوه تحس نفسها لاصقه في السرير ما ودها تقوم لانها امس ما نامت الا متاخر
اخذت لها شور سريع وصلت الظهر ونزلت تحت سلمت على الحريم كانو 3 حريم وحده تسوي لها المكياج واثنين يسوا لها التسريحه

*
*
*
ريوف خرجت من غرفتها بعد ما اخذت شور وهي تنشف شعرها بالمنشفه الصغيره: نواف وش طلعك من غرفتك أنا مو قلت تجلس فيها عشان في ناس يدوروا مشاكل اليوم بذات .... وعشان بالمره ترتاح
نواف: ووووع الله يقرف ابليسك وش هالعطر الي حاطته
ريوف باستغراب: أي عطر مو حاطه شي
رنا: يؤ ما عجبك العطر ترى ..(قاطعها صوت)
ريوف: اليوم زواجك لا تنسى انك ترتاح
نواف: ايه والله .. يلا اشوفك بعدين..
ريوف: اوك
نواف راح غرفته و ريوف لفت ناحيه رنا
رنا: اشفيه اخوك طنشني حتى (وتتمايل بدلع ) ما علق اذا عطره عجبني ولا لاء
ريوف وهي قاصده انها تقلدها وصارت تتمايل مثلها: ليش ما سمعتيه وهو يقول ووع .. صدق من قال شين وقواه عين بس الحين امنت بمقوله لذكاء حدود لكن لا حدود للغباء..
رنا عدلت في وقفتها وراحت لناحيه رنا ومسكت يد ريوف ولفتها (سوت نفس الحركه الي نواف سواها فيها)
ريوف بألم وهي تقاوم دموعها: اتركي يدي الله ياخذك
رنا تركت يد ريوف
ريوف لفت لناحيتها ومسكت شعرها وقامت مضاربه بينهم
ريوف تصارخ.. ورنا تسب وتلعن فيها
نواف سمع اصواتهم وخرج بسرعة
وموضي و ام رنا الي كانوا تحت يتغدوا طلعو بسرعة على اصوات صراخهم
ام رنا بخوف: اشفيكم
اما موضي واقفه تطالعهم وكان نواف يحاول يفك بين ريوف ورنا .. ام رنا راحت لناحيتهم وسحبت ريوف..

ام رنا: رنا تعالي خذي حقك منها أنا من اول شايفتها وهي تضربك
ريوف كانت تحاول تفك نفسها من ام رنا وماسكه نفسها لا تصيح
رنا وهي تمثل انها تصيح مسكت نواف وضمته: لا مابي هذي متوحشه
نواف بعد رنا عنه بقرف وراح لناحية ام رنا وسحب ريوف منها وضمها لصدره ريوف ماقدرت تستحمل وانفجرت صياح من قلب بس كانت تصيح بدون صوت كانت شهقاتها الي واضحه
موضي طالعتهم: عن جد اطفال رنا يلا انزلي تحت.. وانتي وخري من حضن اخوك ويلا انزلي قدامي عشان تسوا شعوركم يا دوب نلحق
نواف طالع امه بدون ما يتكلم وخر ريوف عن حضنه ومسكها من يدها ودخلها غرفته
نواف وهو يجلس اخته عل كرسي: ليش كل الهوشه .. اول مره تسوي الحركه هذي وتقلبوا البيت حلبه مصارعه..اصلا بالله عليك من متى وانتي تحطي عقلك بعقلها .. ها..؟
ريوف كان ردها شهقاتها وبس
نواف اتنهد وراح لناحيه ثلاجته اخذ مويه واعطها ريوف وجلس في الكرسي الي جمها..

*
*
*
ساره وهي جالسه والكوفيرا جالسه تستشور لها شعرها
ميار: بوووو
ساره مع صوت الاستشوار ماسمعت صوت ميار
ميار وقفت شوي وبعدين رفزتها (شاتتها) برجولها على فخدها
ساره: آآآآآآآآآخ
ميار: هههههههههههههههههه (ومن كثر ما تضحك طاحت عل ارض قدام ساره )
ساره: ميور ايش هذي الحركه الهبله
ميار: ههههههههههه
ساره: وجع فخدي صار يعورني كاني ناقصه حشى مو رجول (وصارت تتحس مكان الرفزه)
ميار: اصلا أنا الي رجولي عورتني مو انتي
ساره بشماته: احسن
ميار جلست قدامها بدون ما تتكلم
ساره: ليه ما رحتي مع امك..
ميار: عشان احرسك.. (و ابتسمت ابتسامه واسعة)
ساره باستغراب ممزوج بابتسامه: ههه من ايش..؟
ميار بزعل: انتي تقولي اذا اليوم خرجتي ما راح ترجعي البيت .. عشان كذا أنا احرسك عشان ماتخرجي ولا نواف يجي يخطفك
ساره ابتسمت: ...............( لا رد)
ميار وهي تكمل كلامها: واذا اليوم خرجتي من البيت ما راح اكلمك طول عمري
ساره: طيب اليوم هو زواجي تعرفي ايش يعني.؟
ميار: لا
ساره: ااي بشويش على شعري
الكوفيرا: اسفه
ساره: يعني البس فستان ابيض..
ميار بتفكير: اها .. هذاك الي اول في جده لبستيه..؟
ساره: ايوه عليكِ لمبه .. (*_^
و اروح بيت نواف
ميار: ايش تسوي هناك
ساره: مممم اعيش هناك
ميار رقعت بذاك الصوت من البكي وبين شهقاتها: أنا ما احوب نواف ما احبو
(وصارت ترمي وتضرب نفسها عل ارض) << مدري من فين جابت الاخت الحركه هذي
ساره: لو سمحتي ممكن تتركي شعري
الكوفيرا: لو سمحتي ما معانا وقت يادوب نخلص لسى وراكي لبس تصوير و ....
ساره طنشتها وقامت من عندها وصارت تحاول تمسك ميار
ميار كانت تبعد ساره عنها: وخري عني ما احوبك.. ما احوبك .. ما احوبك روحي عند نواف روحي
ساره مسكتها خايفه عليها لا تتعور وميار تقاومها
سار: بس يا ميار
وضمتها بقوه على صدرها الين ماهدت ونامت
(حطتها على جمب ورجعت تكمل شعرها )

*
*
*
أريج: وين بنت اختك من يوم ما تزوجت معد شفناها
الخاله: ايه والله أنا خالتها ما قد رفعت علي سماعه وسالت عن اخباري ميته حيه
أريج: الله يهديها.. لها كم متزوجه..؟
الخاله: 7 سنين الفال لك (وصارت تكح وينزل من خشمها دم)
اريج اوديك المستشفى..؟
الخاله بتعب: من وين لي فلوس
أريج: مو مشكله نروح وبعدين ندمر الفلوس
الخاله:من وين بندبرها يا بنتي ..؟
أريج بتفكير: بتصل على دلال
الخاله: ............. (لا رد)
أريج: يلا خالتي قومي معايا
الخاله تحاول تقوم ومو قادره: طيب يلا مشينا
أريج: راحت تجيب عابايتها وعبايه الخاله ورجعت لقتها طايحه عل ارض
وووووو
*
*
*
نواف اتنهد وراح لناحيه ثلاجته اخذ مويه واعطها ريوف وجلس في الكرسي الي جمها..
نواف: يلا جاوبيني ليش كل هالهوشه..؟
ريوف وهي تمسح دموعها بقوه: ولاشي
نواف: احلفي انتي وجهك
ريوف بقهر: طيب حتى لو قلت لك ما راح تسوا شي وحتى لو سويت أنا وش استفيد أنا لازم اخذ حقي بنفسي وانت اخر يوم لك في البيت يعني بالله كل ما اتهاوش معاها اتصل عليك اقلك بالله تعال خذ حقي أنا لازم اعتمد على نفسي (وكتمت صيحتها)
نواف: أنا سؤالي كان وش سبب الهوشه..؟
ريوف وهي فيها العبره:كمان ما راح اقلك لازم انقهر واكتم في نفسي لازم اتعود صديقتي واخوي بيروحوا في نفس الوقت
نواف رحمها: ريوف وش هالكلام أحنا ماراح نموت ترى ساكنين في الرياض كل ما طفشتي تعالي عندنا وفي أي وقت (وهو يغير الجو) بس لمده شهر الي هو شهر العسل لا تكلمينا وبعدها سوي الي تبيه ههههه
ريوف ابتسمت غصب عنها
نواف: ايه شوفي بالله شكلك الحين وشكلك قبل
ريوف: نواف وديني عند ساره..؟
نواف بتفكير: والله فكره مش بطاله
ريوف فهمت قصده: ههههههه أنا قلت أنا الي اروح مو انت ..^_*
نواف: اقول ايش رايك تتجهزي وبعدين تروحي
ريوف: اتفقنا..
(وطلعت من الغرفه ونزلت تحت وكل ما تطيح عينها في عين رنا ريوف طالعها من فوق لتحت باستحقار وتصد عنها)
مرياتي كانت جالسه وترتب الصاله
ريوف جالسه والكوفيرا بدات تستشور لها شعرها
وهي جالسه رجل على رجل (وبصوت عالي عشان تسمعها): مرياتي
مرياتي وهي تروح لها: نعم
ريوف: ايش الغدا اليوم..؟
مرياتي: كبسه
ريوف: طيب متى راح تحطوا الاكل بموت من الجوع
مرياتي: خلاص في حطي من اول
ريوف: ولي ما ناديتوني اكل
مرياتي: رنا يقول في انتي شبعان
ريوف بقهر: يارب يصر الي في بالي ... طيب حطيلي اكل
مرياتي: ايه في ماما رنا ادي انا مويا نار و( قاطعها صوت )
موضي: مرياتي تعالي هنى
ريوف وهي تشوف مرياتي تبتعد عنها: غريبه ليش اعطتها مويه نار..(واتنهدت لازم اعرف السالفه)
*
*
*
صرخت من الفجعه دموعها تجمعت وراحت بسرعة لناحيه الخاله: وصارت تقومها .. خاله قومي ياخالتي قومي الله يخليك
..جسمها صار يرتجف كل ما تمسك الجوال يطيح من يدها و اخيرا استقر الجوال في يدها اتصلت عل اسعاف وعد نص ساعه جات سياره الاسعاف وشالتها
~ في المستشفى ~
الدكتور: لازم نسوي لها عمليه عندها نزيف داخلي..وين اولادها؟؟ عشان توقيعهم
أريج: ما عندها اولاد
الدكتور: طيب أي احد من اهلها
أريج: دكتور ما في الا أنا موافقه على أي شي بس المهم تقوم بسلامه
الدكتور: طيب لازم التوقيع
( بعد ما وقعت دخلوا الخاله العمليه )
*
*
*
*
ريوف وهي تصفر: شوي شوي على اخوي
ساره: ريوف مو رايقه لك ابدا
ريوف: يلا نواف الحين راح يدخل
ساره: ايش يسوي
ريوف: يقضي له كم غرض هههههههههههههه
..........: السلام عليكو
ريوف وساره التفتوا على ناحيه الصوت: وعليكم السلام
.............: وين العريس ازي راح اصوركو << تتكلم مصري
ريوف: اتفضلي الحبن راح يجي
ساره ابتسمت (بعد ما تاكدت من خروج ريوف): لو سمحتي..
المصوره وهي تشغل الكاميرا: نعم يا عسل
ساره: ما ابغى صور جريئه طيب..حدها وهو واقف جمبي
المصوره: ما ينفعش
ساره: وليش ان شالله..
المصوره: لان الاستاز نواف .. طالب منى اعمل صور جريئه
ساره: حلو و الله .. طيب عادي لاتسمعي كلامه
ريوف: يلا ادخل
ساره طالعت بسرعة ناحيه الباب
نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نواف وهو يبتسم راح لناحيه ساره وجلس: شكلك هالمره غير..احلى من كل مره
ساره: وانا ولاشي عاجبني احس صرت زحمه
نواف جى بيبوس ساره
بس ساره وهي جالسه رجعت جسمها على ورى
والمصوره لقطت الصوره.. طلعت الحركه حلوه
وبداء التصوير .. عاد تعرفوا كيف حركات المصورات
^_*
... وبعد ما خلصوا اتصورت مع امها وغلا ومحمد وميار و الجده شيخه و ريوف وبعدين مع عبدالله وموضي هي ما كانت تبى تتصور بس عشان قدام الناس تصورت صوره وحده ...
محمد: ههههه دحين حسيت انك بنت
ساره: لا بالله اقول طير
محمد وهو يكمل: وتاكد انك ساره ام لسانين
الكل ضحك ما عدا ساره
كان الموجودين عندها
ريوف..غلا..امها..
ام ساره: يلا ما بقى شي ع الزفه
ساره: ماما برجع معاكم
غلا: هههههههه ذكرتني بنفسي
ساره: بالله كانو وقت ذكريات غلا و محمد
محمد: ههههههههههه .. يلا سلام رايح عند الرجال
*
*
*
.. في جهه ثانبه من القاعه ..
ام رنا: شوفي الحين هي راح تخرج من هذا الباب
مرياتي تهز راسها بمعناه ( ايوه )
ام رنا: خلاص لما في كلو يطلع برى غرفه .. ها يلا عيدي وش قلت
مرياتي: لما في كلو يطلع برى
موضي وهي تكمل: مرياتي خذي هذي المويه وكبيها في وجهه ساره
رنا: ايه بس انتبهي لحد يشوفك.. يعني لما الغرفه ما تصير ما فيها احد
موضي: يلا احنا رايحين نجلس سوي مثل ما قلنالك
رنا: ههههههه الحين راح ينقلب الفرح عزى بدال الزواج
ام رنا: ههههههه ان شالله
... بعد مرور ساعه على هذا الكلام...
خرجت ساره من الباب الرايسي وبدا تمشي على الزفه
كانت القاعه كبيره لونها ليلكي الكوشه عباره عن صدفه لونها فضي لامح ويتوسطها كرسيين
اما طاولات المعازيم كانت الكراسي على شكل اصداف وكانت الطولات فيها اقمشه صغيره لونها ليلكي وفوقها علبه دائريه فيها ورود طبيعيه
كانت ساره لابسه



.......
.. رنا انصدمت وبهمس: هذي وش خرجها هذي المفروض محروقه الحين .. مو تنزف ورايحه لبيت نواف
.. وبسرعه قامت من الطاوله وصارت تدور على مرياتي..
شافتها جالسه مع مجموعه من الخدامات (وهي تمثل البرود): مرياتي تعالي شوي
مرياتي راحت لناحيتها: نعم
رنا وهي طالع يدها: هذا وش يسوي في يدك احنا مو قلنالك تكبيه في وجهها
مرياتي وهي تمد لها قارورة المويه: ايه في ريوف مع ساره جالس طول وقت
وغرفه مافي يصير فاضي عشان كذه مافي كبو
رنا وهي تسحب القاروره بقوه من يد مرياتي: اقول انقلعي الله ياخذك
وهي تمشي رمت القاروره في الزباله (وانتو بكرامه) ومشيت وهي مخنوقه وفيها الصيحه
ام رنا: ماشالله البنت حلوه.. اشفيها مو عاجبتك
موضي: وع وش حلوه الي وجهها مثل وجه القرد..الحين وش صار مو احنا قلنا لمرياتي (قاطعها صوت)
ام رنا بتذكير: ايه والله نسيت السالفه هههههههه .. اشفيها ما كبت المويه عليها
رنا جلست عل كرسي: شغالتك هذي بنت كلب.. يعني بالله عليك ماعرفت تصرف ريوف وتكب على الزفت سوير
موضي: اشفيك..؟ فهمينا السالفه
رنا: وش يفيد لو فهمت .. ( وقالت لهم السالفه وهي حاطه في بالها راح تحط حرتها كلها في ريوف) << *_*
بعد الرقص وزفه نواف ومحمد وعبدالله
جى وقت التوديع
ام ساره: امنتك الله عليها ساره بنتي الوحيده لا تزعلها
نواف: لا تخافى تراها في عيوني
ريوف وهي تحضن ساره وبهمس محد سمعه غيرها
ريوف: بعدين حكيني كل شي راح يصير و بتفصيل
ساره: هههههههه ابشري
ريوف وهي تبعد عنها ( وتلف ناحيه نواف): نواف ي ويلك ان زعلت ساره تراها غاليه
نواف: حتى انتي يا ريوف..هذا مادام ما توصي ساره عليا
ريوف: هههههههههه.. وانتي يا سارونه اسمعي كلام نواف يا ولك اذا جى اشتكى منك
ساره: ههههههههههههه اجل من دحين عدي واغلطي
نواف (باستهبال): يلا ياسندرلتي مشينا
ساره: مممممم .. نواف
نواف: هلا
ساره: ايش رايك اروح بيتنا وانت تروح بيتك
نواف: طيب واحنا رايحين بيتنا
ريوف:هههههه ما فهمتها هي قصدها بيتنا الي هو بيتهم بيت اهلها
ام ساره: هههههههههههههه بالله دوبي فهمتها
محمد: اقول نواف ترى ما ارح تمشي الي بالعين الحمرا يعني (وغمز له)
ساره: محمد خلي النذاله عنك
نواف: هههههههههه اجل يلا قدامي ولا راح اشيلك
ريوف: ههههههههههه بالله ساره خليك واقفه اتحدى اذا قدر يشلك وانتي وفستانك الي يادوب شايلته
ساره اتخصرت: ايوه يا بطل زمانك يلا تعال شيلني اذا قدرت ههههههه
ريوف: هههههههههههههه
ساره: هههههههه يلا لقط وجهك انت ومحمد
ريوف و ام ساره: هههههههههههههههههههه
محمد غمز لنواف..
نواف راح لناحية ساره وشالها
ريوف صرخت: لااااااااا
ام ساره: هههههههههههه شوي شوي لاطيح
ساره وهي متعلقه فيه: نواف وجع نزلني
نواف نزلها بعد ما وصلوا السياره: اااااوه اول مره اكتشف انك ثقيله
ساره باندفاع: هيه ترى مو مني من الفستان قبل ما اجيك خلوني اسوي رجيم قاصي
محمد: هههههههههه تنشر غسليها الاخت
ساره: هههههه مالت
ريوف: يلا بااااي
ساره وهي تقفل باب السياره: بااي
محمد: هات المفتاح اسوق عنك
ساره: نواف خلي اخوك احمد يسوق
نواف: لا خلي عمي عشان تكشفي وتاخذي راحتك
ساره: عدااال على الي يبغى راحتي..^_^
نواف وهو يقفل باب السياره: في بيتنا راح تتاكدي اني خايف عليك حتى من نفسي
محمد وهو يحرك السياره: اقول انتبه بس لا تتهور وانت في السياره
نواف: طيب بس انت سرع شوي عشان نوصل بسرعة يادوب ماسك نفسي ههههههه
ساره: اقول عن ثقاله الدم انت وياه
.. بعد مرور نص ساعه وقفت السياره ..
ساره: محمد تعال ساعدني عشان انزل الفستان مره ثقيل
محمد: اولا ترى مره اخذتوا وجهه لا يكون اشتغلت عندك انتي و زوجك
ثانيا: نواف يشتكي من ايه ليه هو ما يساعدك
ساره: يؤ ذليتنا.. اقول نواف
نواف: دنيته
ساره: .............. (لا رد)
محمد: ههههههههههههههههه لا ماصدق ساره تستحي ههههههه
ساره: شوفت والله لو مو اني متربيه كان شفت الشي الي فرجلي على راسك
نواف: لالا النقاش احتد .. خليني الحق على زوجتي ههههه
( وخرج من السياره وراح لناحيه ساره وساعدها في الخروج وسلموا على محمد وطلعوا الشقه )
نواف: ادخلي برجلك اليمين
ساره ابتسمت: بسم الله ...
ودخلت نواف دخل وراها وقفل الباب
نواف: تصدقي أنا حدي تعبان وبنام
ساره: ايوه حتى أنا.. ( وباعجاب ) البيت مره حلو
نواف: احم
ساره: ايوه لا تنفخ رشيك درينا انو انت الي مجهزه
نواف: طيب قولي كلمه حلوه.. ( ^_*
ساره: اممم اقول فين غرفه النوم...؟
نواف: ههههههه هذي كلمتك الحلوه .. اوك من عيوني ما طلبتي شي ..
(وغمز لها)
ساره: هييه وجع لا تفهم غلط .. بس بشيل الفستان مره ثقيل تعبت منه..وبعدين اشفبكم انت ومحمد شغالين تغميز
نواف: ههههههههههههههه كيفنا.. يلا هاتي يدك
*
*
*
أريج شافت الدكتور خارج من غرفه العمليات راحت لناحيته وهي مو قادره توقف على رجولها من الخوف
(بلعت ريقها): ها دكتور طمني.. تكفى قول انها بخير
الدكتور: يا اخت انتي مؤمنه و لازم ترضي بقضاء الله وقدره
أريج بخوف: يعني شلون..؟

*
*
ساره: اطلع برا.. خليني اشيل الفستان
نواف غمز لها: خليني اساعدك
ساره: حتى في هذي تغمز.. بالله عينك ما عورتك ولا علقت عينك كل خمس دقايق غمزت
نواف: هههههههههههههه يلا لا تضيعي الموضوع وخليني اساعدك ترى ما راح تقدري تشيلي بروحك
ساره: لا والله ايش قالو لك بس انت لا تدخل و بيمشي كل شي تمام
نواف: لا تعاندي وخلني اساعدك .. مصيرك ترجعي لي
ساره: لا بالله.. تتحدى اجل
نواف: اكيد
ساره: اوك .. يلا اطلع برا خليني ابدل
نواف: ههههههه اوك
.. وطلع من الغرفه وبعد عشره دقايق بالضبط..
ساره بصوت عالي: نواف
نواف وهو يدخل الغرفه: دنيته..
ساره (سكتت فتره وبعدين قالت): احم
نواف: ههههه قلنالك لازم تتعودي على كلامي المعسول
ساره: طيب لا يكثر.. افتح لي السحاب حق الفستان عجزت مو راضي ينفتح معاي
نواف: هههههههههههههههههههههه قلنالك مصيرك ترجعي لي
ساره: طيب لا تفرح هذي اول مره تفوز فيها علي
نواف: مين قال..؟
ساره: أنا..
نواف: يعني قصدك ما شترتي الاقمصه
ساره: مممم مفاجئه
نواف: الله يستر (وابتسم)
و راح لناحيتها ومسك سحاب الفستان وفتحه ولامست اطراف اصابعه ظهرها ( وبابتسامه خبث ): اشفيه جسمك بارد
ساره: استنى اساله
نواف: حلفي
ساره: وانا ايش يدريني عن سؤالك العبيط جالسه في مكان فيه تبيرد و يسالني
نواف: حليك علينا
ساره: طيب يلا انتهت مهمتك تقدر تتفضل وخليني ابدل
نواف: لسى ما كملت مساعدتي.. ( *_*
ساره: لا بالله ايش باقي
نواف: البسك
ساره: مممممم
نواف: خلاص خلاص فهمنا هههههه
.. وطلع من الغرفه..
ساره راحت لدولاب الملابس و انصدمت من الملابس الموجوده
ووووووووووو
انتهى البارت

لمحه من البارت القادم..~
ريوف: افتحو الباب
رنا: ههههه احسن خليك عشان ثاني مره ما تقطي وجهك في كل سالفه
*
*
ساره: انا ما اصلي
نواف انصدم: نعم
*
*
اريج: لااااااا ياربي طيب اكيد في حل
الدكتور: ما لك غير الدعاء.. واحنا اكيد راح نسوي الي علينا
*
*
دلال: انا راح اكلم الشرطه اذا ما طلعتوا بنتي .. واخليكم تعفنوا في السجن
ابو احمد: اهدي شوي مو سمعتيهم قالوا ماهي عندهم .. طيب يمكن هي عند احد تعرفه
او رجعت بيتكم القديم
*
*
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا
سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي
احمد من قلب: يا رب
*
*
ريوف: انا مو موافقه

..اطول بارت الى الان نزل اتمنى يكون نال رضاكم واعجابكم مثل ما فرحتوني بردودكم فرحتكم بهالبارت الطويل..^_^
عندكم أي اقتراحات او انتقادات حابين تقولها اتفضلوا بس رجاء بدون تجريح
اترك لكم حريه التوقعات اند التعليقات عل بارت
انتظروني الخميس الجاي باذن الله تعالى

  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 10:59 AM   #8
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


تحمل جنوني..[ 12 ]

أبغاك تعرف حـاجتين أولاً مستحيل أنساك أبد
خذ مني أنا هالكلمتين ثانياً أنا أهواك هذا وعد
وانه بيجي يوم وتنسين بدون مايدري أي أحد

أبيكي تذكري انه بيجي يوم وتنسين انسان يحب فيكي كل الصفات
بس لا تنسي انه بيبقى طول العمر يحبك وانتي بالنسبه له كل البنات

يعني أنت بتنساني أما أنا لأ
و أحبك بجنون بس أنت لأ
يمكن تحبني بس مثل حبي لأ

راح لناحيتها ومسك سحاب الفستان وفتحه ولامست اصابعه ظهرها ( وبابتسامه خبث ): اشفيه جسمك بارد
ساره: استنى اساله
نواف: حلفي
ساره: وانا ايش يدريني عن سؤالك العبيط جالسه في مكان في تبيرد ويسالني
نواف: حيلك علينا
ساره: طيب يلا انتهت مهمتك تقدر تتفضل خليني ابدل
نواف: لسى ما كملت مساعدتي.. ( *_*
ساره: لا بالله ايش باقي
نواف: البسك
ساره: مممممم
نواف: خلاص خلاص فهمنا هههههه
.. وطلع من الغرفه..
ساره راحت لدولاب الملابس و انصدمت من الملابس الموجوده
وقفت لوثواني تطالع الملابس الموجوده
(هوا صح ما كان فيه لانجري بس كانت في بجايم النوم معظم البجايم شورتات وحبال وفيها قصه صدر )
ساره دورت استر واحد ولبسته
واخذت جوالها واتصلت على..
غلا: هلا ساره بسم الله احد يتصل هل وقت ..؟
ساره: عمى في شكلك.. ايش هذي الملابس الي جايبتها..؟
غلا: أي ملابس بسم لله علينا
ساره: يا زفت عن الاستهبال..
غلا: ساره مو سامعتك ارفعي صوتك
ساره من القهر قفلت الخط في وجهها.. ( *_*
نواف دق الباب ومن ورى الباب: ها خلصتي,,
ساره: .......... (لا رد)
نواف وهو يدق الباب مره ثانيه: سااره .. سارونتي..؟
ساره: دقيقه..
.. وبعد مرور خمس دقايق ..
فتحت الباب وهي لابسه شورت وبلوزه حبل لونها تفاحي
وقفت عند التسريحه ترتب شكلها بس شافته طول عليها وما دخل خرجت ثاني تشوفه بعد ما رشت عطر من زهور الريف
وخرجت من الغرفه وصارت تدور عليه في البيت الين ماشفته منسدح في الصاله عل الكنب وشايل المشلح عنه وفاتح بدايه ازارير ثوبه ومغمض عيونه ..
ساره راحت لناحيته بشويش وطلت عليه .. وجات في بالها فكره ابتسمت ابتسامه شر..(*_*
و راحت للمطبخ واخذت كاسه فيها مويه بارده ورجعت لناحيته ومالقته موجود
ساره: اوووف حظ..(واتخيلت شكلها وهي تكب المويه على وجهه)هههههه
حطت الكاسه على حنب ورجعت لغرفه النوم ودخلت شافته يبدل ملابسه وشهقت وبقهر وهي طالع مكان ثاني: هيه انت ماتعرف تقفل الباب قبل لاتبدل..
نواف طالعها وهو يعدل بنطلونه: انتي الي ماتعرفي تدقي الباب قبل لاتدخلي وبعدين عادي اشفيها
وهو يرمي نفسه ع السرير: وبعدين احد ينام وهو لابس هذي الملابس
ساره: اول شي قبل لا ارد على سؤالك نسيت تلبس بلوزتك..
نواف بستهبال: ما عندي
ساره: لا بالله
نواف بضحكه: من جد
ساره: دحين بفهم امك وابوك ما شتروا لك ولا بلوزه وحده بس
نواف: هههههههههه الا بس أنا لما أنام احب أنام بدون بلوزه يعني لازم تتعدوي
ساره: يا نصاب يعني انت من بيت اهلك متعود تنام بدون بلوزه..؟
نواف: تقريبا
ساره: لا قرف ما اقدر انام
نواف: نعم..؟
ساره: اقصد ... وبينها وبين نفسها(يا ربي نسيت ايش قال الكتاب في هذا الموقف ايش اسوي ...مممم يلا يا ساره افتكري ... ايوه اتصرفي عادي وبين له وجهت نظرك بطريقه ثانيه ) مو قرف لا عادي بس اخاف عليك تاخذ لك برد وتمرض وبعدها نجلس في البيت وما نخرج نتمشى
نواف: لا ماعليك عادي عندي مناعه قويه
ساره بينها وبين نفسها: ( لا هذا مصر ما يلبس لا ياربي قرف دحين كيف أنام جمبه )
نواف: مطوله عل هالوقفه
ساره بتوتر: لا
وراحت لناحيه السرير وجلسته على طرفه
ساره: نواف بقلك شي ( وببراءه) ترى والله ما اكذب عليك.. (^^
نواف عدل من جلسته: قولي اسمعك..
ساره: انا ما اصلي

نواف انصدم: نعم

ساره طالعته بدون ما تتكلم
نواف (وبينه وبين نفسه استغفر الله العظيم اللهم الصبر يعني ماعرفت تجيها الا اليوم من جد المنحوس منحوس حتى لو علقوا على بابه فانوس ) وهو يمثل ان الموضوع عادي بس داخله مقهور: عادي يا قلبي ما صار شي
ساره بينها وبين نفسها (هههههههه يا كذاب): عادي لا تزعل هذا اخر يوم ليا
نواف ابتسم ابتسامه حلوه: ما دام كذا يلا نامي والصباح رباح (وغمز لها)
ساره: هههههه رجعنا للغمز
نواف وما زالت الابتسامه على شفايفه: ايه صح بكلمك في موضوع بس خليه بعد ما نصحى
ساره: اوك (و انسدحت جمبه وناموا)

*
*
*
.. القاعه فضيت من المعازيم الكل راح بيته..
.. عند محمد و غلا ..
.. وبتحديد في الصاله عند التلفزيون..
غلا: بنتك متعبتني..؟
محمد وهو يطالعها: ليه..؟
غلا: تدري كيف هي متعلقه في ساره ومن يوم ما رجعنا البيت وهي تسال فين ساره و فين ساره
وشكلها ساره مفهمتها أنا ما راح ترجع البيت مرا أنا خايفه عليها تخيل ما بكيت ولا تكلمت ولا قالت شي.. وهو بس من لما دخلنا قالت فين ساره قلت لها راحت بيت نواف وبعدهاما تكلمت ولا كلمه
محمد:تصدقي اصلا غلط من البدايه تعلق ميار في ساره
غلا: والحل
محمد: مع الايام ان شالله راح تتعود بس هي شكلها مو مستوعبه انو ساره تركتها
ام ساره: السلام عليكم..
محمد وغلا: وعليكم السلام
محمد: دحين ساره وراحت فين راح نصرف ميار بعد كذا
ام ساره: هههههههههههههههه ولا يهمك خلها عندي
غلا: عاد هذي وحده مو قادر تتحملها اذا كانوا اثنين ايش راح تسوي
محمد: مين قلك أنا دحين بخطط لثاني
غلا: اصلا ما يحتاج
محمد باستغراب: ايش هوا الي ما يحتاج..؟
غلا بابتسامه جذابه: أنا حامل
محمد وام ساره: من جد
غلا هزت راسها بنعم وهي تبتسم
محمد راح لناحيتها حضنها بقوه: وليش ما قلتيلي..اصلا متى عرفتي
غلا : قبل لا نسافر لما رحت السوق مع ساره مرينا على مستشفى وقالتلي وبعدها ماجى وقت مناسب
محمد وهو يبعد عنها: يعني ساره تعرف قبلي ..و ثاني مره يا حلوه من يوم ما تعرفي تقوليلي لا تستني الوقت المناسب
ام ساره: ههههه مبروك يا عسل .. ماشالله في الشهر الكم..؟
غلا: بداية الثالث
ام ساره: يلا ان شالله تقومي بسلامه.. بس مره بطنك صغيره حتى كرشه مافي ههههه
غلا: تسلمي.. ايوه شفتي كيف
وطالعت محمد: اشفيك طالعني كذا
محمد: ايش رايك نام ..؟
ام ساره: هههههههه الله يسعدكم
غلا: مو قبل شوي قلت نسهر ايش قلب الموضوع..؟
محمد: غيرت راي .. يلا قدامي
غلا جات بتوقف بس محمد مسكها وباسها ببقوه على خدها
ام ساره اخذت مخده صغيره ورمتها على محمد: هههههه يلا حركاتك هذي في غرفه النوم
غلا مررره انحرجت اصلا دوروها ما تلاقوها
محمد: ايه والله خايف اتهور..اقلك فرحان عشانها حامل خليني اعبر شوي
ام ساره بجديه: محمد الموعد راح
محمد بنفس جديتها: كيف يعني الموعد راح ليش ماذكرتيني تعرفي اذا راحت عليك جلسه وحده يطور المرض وبسرعه .. ليش الاهمال
ام ساره: اشفبك مو احنا في الرياض والدكتور الي اراجع عنده في جده
محمد: بكره ان شالله راح نحجز اقرب موعد ونرجع جده
ام ساره أتنهدت وهي توقف: ان شالله..يلا تصبحوا على خير..
محمد وغلا: و انتي من اهله..
محمد وهو مضايق على اخته مسك غلا من يدها وبهدوء: يلا نام
غلا بينها وبين نفسها ومن قلب (يا رب تشفيها) وبهمس: يلا
*
*
الدكتور: يا اخت انتي مؤمنه و لازم ترضي بقضاء الله وقدره
أريج بخوف: يعني شلون..؟
الدكتور: هي الحين دخلت في غيوبه
اريج: لااااااا ياربي طيب اكيد في حل

الدكتور: ما لك غير الدعاء.. و احنا اكيد راح نسوي الي علينا..عن اذنك
أريج حست الدنيا تدور فيها صارت تمشي وتستند عل جدار الين ما وصلت لاقرب كرسي وجلست وانهارت صياح حست كل ما تقول فرجت تنسد في وجهها
.*.*. *.بس يا أريج لا تنسي انو الله سبحانه وتعالى اذا احب عبد ابتلاه .*.*.*
*
*
*
9:35 صباحا
ريوف صحيت من النوم شافت ساعتها وفزت من سريرها: أنا بفهم ليش محد يصيني ما يبالي غير احط المنبه وخلاص
.. دخلت التواليت وهي متضايقه حيل لانها راحت عليها صلاه الفجر و اخذت لها شور سريع ولبست وصلت الفجر ورجعت لتسريحه حطت كحل اسود وقلوس وردي ورشت عطر صبايا ونزلت شافت رنا في طريقها..
ريوف وهي تكمل طريقها: يالله صباح خير
رنا وهي تلحقها: نفسي اتسدت من الصباح
ريوف: والله يكون احسن
رنا: انتي وحده انانيه ما تحبي الخير الا لنفسك
ريوف هزت راسها باسى وما ردت عليها
دخلت غرف الطعام: صباح الخير
..... محد رد عليها.....
دخلت بعدها رنا وبدلع: صباح الورد على احلى صبايا
موضي:هلا والله ببنتي صباح الخير
ام رنا: هلا قلبي صباح الخير تعالي افطري
رنا تطالع ريوف بشماته اما ريوف ولا همها الوضع ولا طالعت فيها قررت تتبع قاعده
طنش تعش
ريوف وهي تاكل من صحن الفواكه الي قدامها طالعت ام رنا: خاله
ام رنا وهي طالع ريوف: نعم
ريوف: شكلكم مطولين عندنا لاني ماشالله شايفه هالمره الشنط كثيره
موضي: وانتي وش دخلك ها..عن القافه كلي وانتي ساكته
ريوف كملت اكل ولا تكلمت
رنا وهي طالع ريوف باستحقار: ريوف حطي لي من سلطه الفواكه
ريوف: من جدك
رنا: لا من جدتي
ريوف طالعتها: يعني قصدك اضحك..
ام رنا ابتسمت على كلام ريوف
رنا: يعني بتحطي لي ولا لاء..؟
ريوف بحده: لا ما راح احط
موضي: بلا قله ادب قومي حطي لها
ريوف: وليش ما تحط بنفسها يدها مكسره ولا رجولها وانا مادري..
موضي بعصبيه: لا اشوف صايره تتراددي معايا.. يبالك انتي تربيه من اول وجديد
موضي: يلا قومي من هنا و اطلعي غرفتك
ريوف ببرود: بكمل فطور وبطلع
موضي: قومي الحين لا امسح فيك الارض
ريوف حطت الملعقه و وقفت وهي فيها العبره وبينها وبين نفسها ( اللهم الصبر )
.. ومشيت وتركتهم وراحت لناحيه المطبخ..
ريوف: صباح الخير
مرياتي: صباح النور
ريوف: وين باقي الخدم..؟
مرياتي: في شغل
ريوف: اها.. طيب اسمعي طلعي لي فطور لغرفتي
مرياتي: لا انت في غرفه مشوار طويل أنا في مره تعبان
ريوف: كلنا تعبانين ويلا بلا دلع الا تعالي وش هذا الجرح الي في وجهك..؟
مرياتي وهي تغطي مكان الجرح بيدها: ها .. ولا شي
ريوف: تكلمي بايش تعورتي..؟
مرياتي: اذا أنا في اقول بعدين في ماما موضي يضرب أنا تاني
ريوف شهقت: ليه ضربتك
مرياتي: انتي في كلام كتير يلا خلاص روحي خليني اسوي فطور حق انتي
ريوف: حسبي الله ونعم الوكيل في الي فبالي.. طيب
وطلعت غرفتها شافت ابوها نازل
ريوف بابتسامه حلوه: هلا بابا صباح الورد
عبدالله يلفت ناحيه الصوت: هلا ببنتي كيف الحلوه اليوم..؟
ريوف وهي تروح لناحية ابوها: تمام ما دام حبيبي بخير
عبدالله باستهبال: يعني حبيبك يكون بخير انتي تصيري بخير و بابا عادي
ريوف: هههههههههه لا حرام عليك انت بابا وانت حبيبي وكل شي هههههه
عبدالله وهو يخرب شعرها: هههههههه على بالي بعد
ريوف: هههههههههههه
عبدالله: يلا تبين شي
ريوف: ممم دونات
عبدالله: وبس
ريوف بتفكير: مممم وسلامتك..( ^_^
عبدالله: الله يسلمك من عذابه يلا مع سلامه
ريوف بابتسامه: ربي يحفظك
.. وراحت غرفتها واخذت جوالها واتصلت على..
*
*
*
دلال جالسه في غرفتها لها يومين ما تاكل ولا تشرب حالتها الصحيه بدات تدهور
خرجت من غرفتها وهي تحس بدوخه نزلت تحت شافت عبدالله قدامها: انت من متى جيت..؟
عبدالله: قبل شوي
دلال بفرحه: اكيد بنتي معاك
عبدالله راح لناحية دلال مسكها من كتفها وجلسه عل كنب وجلس جمبها
دلال: تكلم لقيت بنتي صح,,؟
عبدالله: اهدي شوي.. لا لسى بس احتمال نلاقيها
دلال: شلون..؟
عبدالله: كلمت احد اعرفه يدورا ورى اخوانك و راح يجبوهم هنى وراح نعرف وين ودوها
دلال: ............ (لا رد)
.. تقريبا بعد نص ساعه ..
جو الرجال ومعاهم حمد وجابر دخلوهم الفله بعد ما غطت دلال وجهها وطلعو الرجال وبعدها كشفت
عبدالله: الحمدلله ع السلامه..
جابر: ليش جايبنا هنى من صباح ربي ولا الي مالي كبير كبيره الشيطان
عبدالله: الحمدلله انك عارف هذا الكلام ولا ماكان نصبت على خلق ربك (وهو يطالع دلال) تبي تتكلمي معاهم ولا تخليهم علي
دلال باندفاع: انا راح اكلم الشرطه اذا ما طلعتوا بنتي .. واخليكم تعفنوا في السجن
حمد: و انتي بعدين معاك ماتفهمي قلنالك البنت مو عندنا مو مصدقه روحي البيت وفتشوا على كيفكم
دلال: اجل وينها..؟
جابر: وحنا وش يدرينا..؟
دلال: ياربي بنتي
عبدالله: لو شميت خبر انه بنتي معاكم والله مايصير لكم خير
جابر وهو يطلع من البيت: يا شيخ فكنا
حمد لحق اخوه
دلال بقهر ممزوج بعصبيه: لا تخليهم يروحوا اكيد يعرفون وينها..

ابو احمد: اهدي شوي مو سمعتيهم قالوا ماهي عندهم .. طيب يمكن هي عند احد تعرفه
او رجعت بيتكم القديم

دلال بتذكير: ايه البيت القديم ..كيف ما جى على بالي . يلا نروح له
أبو احمد: يلا
*
*
*
ساره صحيت ناظرت جمبها و مالقيت احد
عدلت جلستها واخذت جوالها تشوف الساعه كم: اووف الساعه عشره ومصليت ولسى لازم استحم استغفر الله
قامت من سرير واخذت الروب وراحت لناحيه التواليت فتحت الباب وفي نفس الوقت كان نواف خارج من التواليت
ساره شهقت ورجعت على ورى: بسم الله فجعتني
نواف وهو لاف المنشفه على وسطه: هههههه ليه جني
ساره: لا بس ما توقعتك في الحمام
نواف: اها..طيب يلا امشي قدامي
ساره وهي تروح لناحيته: فين قدامك..؟
نواف: ناخذ شور..
ساره: وانت قبل شوي ايش مسوي..؟
نواف: عادي باخذ ثاني لعيونك ( وغمز لها)

ساره: اها (وبخبث) ترى بتغسل من الدوره تبغى تجي معاي حياك .. (*_*
نواف وهو يخرج من التواليت غطى وجهها بيدها: يا شيخه ادخلي لوحدك الله يقرفك..
ساره: هههههههههههههه
ودخلت تاخذ شور اما نواف لبس بنطلون ازرق وبلوزه بيضه وخلى ازاريرها مفتوحه من البدايه ومشط شعره ورش كم بخه من عطر رجالي وصلى الفجر وقراء ايات من القران وبعدها دخل عل مطبق يقال انه راح يسوي الفطور..
ساره خرجت من التواليت وقفلت باب غرفه النوم ..*_^
و راحت ناحيه دولاب الملابس وصارت تدور شي شوي ساتر وفي نفس الوقت تسب وتلعن في غلا وبعدها استقرت على بنطلون برمودا جنس ازرق وبلوزه ساتان حبل لونها رمادي وفتحت باب غرفه النوم و نشفت شعرها بالاستشوار وصلت الفجر وبعدها رجعت لتسريحه حطت عطر: يقول الكتاب قابلي زوجك وانتي بكامل اناقتك .. ياربي يعني كيف
..طالعت نفسها لمده ثواني..
اخذت شعره ولمته كله وحطته على جمب: ممم احط كحل لالا بس اخاف الكحل يدخل في عيوني وبعدين اتعور خلاص بس بحط روج
..اخذت روج وردي فاتح وحطته على شفايفها..
وخرجت من غرفة النوم: اووف ايش هالريحه
راحة لناحيه المطبخ
ساره بصدمه: انت ايش جالس تسوي هنى اووووف ايش حرقت الاكل ترى انت الي راح تنظف المطبخ خليك..
نواف وهو حايس ومالتفت لها: هذا جزاي يعني
ساره: خلاص خلاص اترك كل شي في يدك واطلع برى
نواف وهو ينشف يده ويطالعها: طيب يعني ما نفطر
ساره: اول شي أنا عروسه المفروض هذا المطبخ ما ادخله شهر ثاني شي عادي نروح مطعم ونفطر فيه او ايش رايك نروح البحر..يوه نسيت انو ماعندكم بحر على بالي انو احنا في جده
نواف: ............ (لا رد)
ساره: هيه وجع اكلم نفسي أنا..( *_*
نواف كشر في وجهها: حسني الفاظك وش وجع هذي
ساره: تعود يا شقاي تعود
نواف: الحين أنا شقاك
ساره: ايوه شقاي ترى هذي كلمه حلوه عندي
نواف: يا عيني على الي فاهمه في الرومنسيه وكيف ان شالله شايفتها حلوه
ساره: اول شي قلي ليش كنت تطالعيني بتفحص شديد
نواف بضحكه: معجب..
ساره ابتسمت: جوالي كانه يرد
نواف: يا زين الي تصرف بس
ساره على نياتها: والله ما اكذب
نواف راح لناحيتها وساره جريت لغرفه النوم
واخذت جوالها بسرعة وردت بعد ما شافت مين المتصل: هلا بالكلبه كيفك وحشتيييني
ريوف: ارتقي يالفاظك يا ماما ارتقي انتي عروسه عيب ههههههه
ساره: ههههههههههه ما اقدر
ريوف: ههههههه صباحيه مباركه يا عروسه
ساره: ممم ايش ارد عليك ههههه
ريوف: مدري ههههه كيفك..؟ وكيف الحياه الجديده
ساره: مدري لسى ماجربت
ريوف: علينا .. وامس وش سويتوا يا نصابه
ساره: والله العظيم اصلا لسى دوبي مخلصه من الاستاذه
ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف ههههههههه مسكـ هههههه
ساره: هههههه وجع اشفيك تضحكي
ريوف: اه يا بطني لا بس نواف حرام وش سوا معاكي
ساره: ولا شي
ريوف: متاكده يعني ايش كانت رده فعله
ساره: ممممممم ولا شي عادي
ريوف: اها
نواف جى من وراها وحضنها
ساره: ااااخ بطني جاني مغص
ريوف باستغراب: ليش..؟
ساره: من اخوكي لانه حاضني
ريوف: هههههههههههههههه لا انتي فضيعه .. استني اخرب عليكم اعطيني ياه
ساره: ههههههههههههههه خذي
وبعدت عن اذنها الموبايل..... نواف خذ كلم اختك
نواف بعد عن ساره وهو يبتسم على كلامها واخذ منها الموبايل: هلا بالدلوعه
ريوف: هلا فيك .. وش مسوي فيها ههههه بشويش عليها
نواف: ماعليك منها هي اصلا ما شافت شي
.. ساره من لما سمعته يقول كذا طلعت بسرعة من غرفه النوم وتركته..
نواف: هههههه شردت البنت
ريوف: ههههههه الله يعينها عليك ايه نواف بس بقلك قول لصاحبك زياد.. ( وسكتت)
نواف: ايش..؟
ريوف: انا مو موافقه
نواف اتنهد: أنا ما ابغى اضغط عليك .. بس براحتك عشان لما يصير شي بعد الزواج
ماتقولوا نتوا السبب
ريوف: شكرا .. يلا اعطيني ساره بكلمها شوي
نواف: بعدين كلميها
ريوف: نواف يا طماع هي طول الوقت عندك
نواف: هههههه امزح عليك .. دقيقه بس اشوف وين اختفت
.. شافها جالسه في الصاله وتسوي نفسها منتبه مسكت الرموت حق التلفزيون وهي متوتره وخلته مرفوع على اخر شي سوت هالحركه لا اراديا خايفه لايسوي فيها شي..
نواف: هييه سلامات وطي الصوت لهدرجه ما تسمعين..؟
ساره تسوي نفسها منتبه وهي متوتره مره
نواف جلس جمبها ساره فزت من مكانها بخوف: ماااامااا
نواف انفجع وقف وهو مو داري ايش السالفه: اشفيك
ساره: هااا .. لا ولاشي..
نواف فهم قصدها: هبله ما ابغى منك شي .. خذي كلمي بنت خالك
ساره: ايوه اشوى على بالي ..
واخذت منه الجوال وقفلت التلفزيون: نعم
ريوف: وش هالصوت الي عندكم أنا الي هنى اذني عورتني
ساره وهي ترقع: ايوه أنا مو عارفه اتحكم في التلفزيون
ريوف: المهم ترى اخذت قراري..؟
ساره باستغراب: أي قرار..؟
ريوف: حق خطبتي..
ساره: اها .. ايوه و ان شالله وافقتي..؟
ريوف: لا
ساره: نعم ياختي .. والسبب
ريوف: كذا صليت صلاه الاستخاره وما رتحت
ساره: احلفي يا كذابه انك صليتي..
ريوف: ........ (لا رد)
ساره: يعني اصلا ما صليتي
ريوف: لا
ساره: انتي ايش فيك هبله كذا .. انتي فكري فيها اذا اتزوجتي راح ترتاحي من امك ومن وجع راسها
ريوف: يعني بالله اطلع من بيت جحيم ادخل لبيت جحيم ثاني
ساره باستغراب: مو فاهمه ايش قصدك..؟
ريوف: قصدي واضح يعني لازم احب عشان اتزوج
ساره: الله اكبر.. الله اكبر يا ريوف يعني انتي .. (وبعدين انتبهت لوجود نواف) خلاص خلاص بعدين اكلمك
ريوف: طيب يلا مع السلامه
ساره: الله معاك
نواف: وش تبغى..؟
ساره افتكرت كلامه ورجع لها التوتر: ها مين..؟
نواف: ريوف
ساره وهي تمد له الجوال: كلام بنات..(^×^
نواف وهو ياخذ الجوال منها: ايه هين
ساره بلعت ريقها: نواف بشويش عليا
نواف باستغراب: نعم
ساره: اقصد ممم.. ولا شي خلاص
نواف بضحكه: الحمدلله والشكر
ساره بابتسامه راحه: اوووه الحمدلله انك نسيت الهرجه
نواف طالعها بنص عين: ومين قال اني نسيت..؟
ساره اختفت ابتسامتها: يعني كيف..
نواف بسرعة قام لناحيتها قبل لا تشرد منه بس هيا كانت اسرع منه وهربت
ساره: نواف ههههههه اعقل
نواف زادت رغبته فيها: شوفي انتي ما تعقلين ترى بسوي الي براسي
ساره: خلاص خلاص قولي وش تبى وانا اسوي..
نواف بضحكه: تعالي هنى
ساره: فين هنى..؟
نواف: عندي يعني وين
ساره: والله اخاف منك احلف ما تسوي لي شي
نواف: ساااره احسن لك تعالي بطيب
ساره: خلاص ترى اذا سويت لي شي راح اسويها على نفسي قبل لا اسويها في الحمام والله متوتره منك..(*_*
نواف وهو ماسك نفسه لايضحك: ساره براحتك لا تجي
ساره: خلاص خلاص
وراحت لناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها
*
*
ريوف: بدري كان اتاخرتي كمان .. اصلا نسيت اني جوعانه.. (*_*
مرياتي: يالله من انت ترى أنا في اشرد من هذا بيت
ريوف: ايه هين .. بس لا تنسي تاخذيني معاكي.. حطي الاكل يعطيك العافيه
رنا دخلت الغرفه: السلام عليكم
ريوف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رنا: مقبوله منك يابنت خالتي بس هذا جزاي اني جايه اتاسف منك
ريوف: تكفين يالمؤدبه .. اقول خلي تاسفك لك مو محتاجته
رنا طاحت عينها على مفتاح الباب سحبته بسرعة وقفلت الباب
ريوف بسرعة راحت لناحيه الباب وصارت تفتح بس قفلته
ريوف: افتحو الباب

رنا: ههههه احسن خليك عشان ثاني مره ما تقطي وجهك في كل سالفه

ريوف: واي سالفه يا متخلفه..؟
رنا: حق يوم الزواج
مرياتي: ريوف خلي هذا مجنون يطير أنا عندي في جيب كل مفتاح حق غرفه بيت
ريوف: طلعي مفتاح غرفتي بسرعة
*
*
*
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا

سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي

احمد من قلب: يا رب

سعود: يلا توكل على الله
احمد اتنهد: سعود والله خايف اذا خسرت لا سمح الله من رده فعل ابوي راح تنهز ثقته فيني
سعود: يا رجال انت بس توكل وان شالله تتعدل احوال الشركه

وووووووو

انتهى البارت

وعن جد سوري حبايبي ع التاخير صارت لي ظروف وما قدرت انزله لكم
وان شالله البارت نال رضاكم هالمره ما راح احط لمحه من البارت القادم
بشوف توقعاتكم..

ايش راح يصير بين ريوف و رنا..؟
ساره وما ادراك ما ساره ههههه ايش راح تسوي مع نواف..؟
نواف ايش الموضوع الضروري الي يبي يكلم ساره فيه..؟
ريوف راح تزوج زياد ولا لاء..؟
الشركه راح تزيد في خسارتها ولا..؟
ايش راح تكون رده دلال لما تشوف البيت مهدود وبنتها مختفيه..؟
واخيرا شو رايكم في البارت..؟

لا تحرموني من قربكم
..ودي و وردي لكم حبيباتي..



تحمل جنوني.. [ 13 ]
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا

سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي

احمد من قلب: يا رب

سعود: يلا توكل على الله
احمد اتنهد: سعود والله خايف اذا خسرت لا سمح الله من رده فعل ابوي راح تنهز ثقته فيني
سعود: يا رجال انت بس توكل وان شالله تتعدل احوال الشركه
احمد: طيب كم احتمال نسبه الربح هالمره..؟
سعود: بصراحه مو كثير..(*_*
احمد وهو على اعصابه: يعني كم..؟
سعود 25%
احمد: اوووف مره قليل يعني حتى لو نجحنا ما راح ننجح كثير
سعود: انت خلي ايمانك بالله قوي وان شالله ربي يعنا
احمد اتنهد تنهيده كانت من قلب: ونعم بالله
*
*
*
نواف بضحكه: تعالي هنى
ساره: فين هنى..؟
نواف: عندي يعني وين
ساره: والله اخاف منك احلف ما تسوي لي شي
نواف: ساره احسن لك تعالي بطيب
ساره: خلاص ترى اذا سويت لي شي راح اسويها على نفسي قبل لا اسويها في الحمام والله متوتره منك..(*_*
نواف وهو ماسك نفسه لا يضحك: ساره براحتك لا تجي
ساره: خلاص خلاص
وراحت لناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها وفجئه وقفت
نواف: اشفيك..؟
ساره وهي تحس بقوه مدري من فين جاتها: ما راح اجي مو انت الي تمشيني على كيفك...O_o
نواف وهو يلعب في الجوال: ساره تعالي بالطيب والا والله لا اسوي الي في راسي
ساره تخصرت: وايش الي في راسك بالله
نواف بابتسامه خبث: أنا ما راح اقول راح انفذ على طول
ساره بلعت ريقها وسكتت
نواف: ها تجي عندي .. ولا اسوي الي في راسي..
ساره: طيب لما اجي عندك ايش راح تسوي لي..؟
نواف و الابتسامه ما زالت عليه: تعالي هنى وتعرفي
ساره أخذت نفس وراحت لعنده و وقفت قدامه وحطت عينها بعينه: ها ايش عندك..؟
نواف بضحكه: اعصابك
ساره: يلا بلا هباله قول بسرعة
نواف: اول شي ليش متوتره لهدرجه
ساره وهي تمثل انها قويه: ومين قال اني متوتره..؟
نواف: واضح..
ساره: اللهم طولك ياروح .. قلت لك مو متوتره مو قادر تصدق هذي مشكلتك عاد
نواف: وهذا الدليل (ورفع الجوال قدامها)
ساره: سلامات..!!
نواف: يسلمك ربي يا شيخه
ساره: تستهبل..؟
نواف: لا بس انت لما اعطيتني الجوال .. قلتي خذ جوالك يعني اعطيتني ياه على اساس جوالي وهو جوالك انتي..
ساره سحبت الجوال: من جد سخيف مسويلي رعب وفي الاخير يطلع عشان جوال
نواف: لا يا حبي ومين قال انو هذا الشي الي ابغاكي فيه
ساره: نواف شوف لا طولها وهي قصيره قول بسرعة قول الي عندك خليني انقلع
نواف: ههههههه خلاص بقول
ساره: اخيرا
نواف: بوسيني
ساره: نعم
نواف: الي سمعتيه
ساره: يعني لازم تلف وتدور كان قلتها من اول
نواف: هو انتي اعطيتني فرصه (وبتسم) يعني ما عندك مشكله
ساره بينها وبين نفسها (الكتاب يقول لازم تنفذي كل مايطلبه زوجك منك اوووف من جد هذا سخيف صدق من قال عقول الرجال صغيره واولهم نواف ): لا
وقفت على اصابع رجولها على شان توصل لطول نواف وباسته على خده وبعدت عنه..
نواف وهو يبتسم ابتسامه حلوه: ومين قلك انو ابغاك تبوسيني في خدي
ساره: تستهبل يعني بالله فين راح ابوسك مثلا
نواف وهو يبتسم و ياشر بيده على شفايفه
ساره باندفاع: قسم بايات الله مع نفسك..
نواف: اجل بسوي الي في راسي
ساره: انقلع ذليتني والله (وهي تمشي عنه) سوي الي تبغاه..
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها
ساره وهي تلتفت ناحيته: خير
نواف بدون ما يتكلم شالها وراح لغرفه النوم
ساره وهي ترفز برجولها: نزلني يا زفت
نواف قفل الباب برجله وراح لناحية السرير بدون ما يتكلم ورماها ع السرير
ساره: ااااي وجع ظهري ابغاه..
... بلعت ريقها وهي تشوفه يفتح ازارير بلوزته
ساره حست فجئه بمغص في بطنها: نواف خلاص اااي بطني .. خلاص ببوسك بس بطل حركاتك الغبيه هذي
نواف بطل يفتح الازارير وبابتسامه نصر: يلا
ساره بينها وبين نفسها (حسبي الله عليه أوف منه يعرفني ما احب هالحركات بس ما اكون ساره ان ما طلعت هالحركه من عيونك) وراحت لناحيته وقفت مقابله له
نواف وما زالت الابتسامه عليه: وش تنتظري يا حلوه (وقرصها على خدها)
ساره وهي توخر بيده بانزعاج: اااي شيل يدك ..
وقفت عشان توصل لطوله وباسته على شفايفه بسرعة وبعدت عنه
نواف مسكها من يدها
ساره حست بقشعريره سارت بكل جسمها و مالتفتت ناحيته
نواف: طالعيني..
ساره: ما ابغى
نواف: وليش ان شالله..؟
ساره: استحي طالعك بعد هالموقف
نواف بلع ضحكته وترك يدها: اول شي هذي ما تعتبر بوسه أنا ودي انها تدوم اكثر من دقيقتين
ساره طالعته وعلى نياتها: اما ابوسك دقيقتن راح اتعب
نواف: ههههههههههه مو مشكله أنا ابوسك .. ( وغمز لها
ساره بتوتر تركت الغرفه
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها من يدها ولفها لناحيته وباسها بقوه على شفايفها..
ساره غمضت عينها بقوه ماتبي تحط عينها بعينه
تركاها نواف بعد ما ستمرت البوسه دقيقتين .. (*.*
ساره تحس انها تسمرت في مكانها .. بعد ما حست انها واقفه لوحدها فتحت عينها بشويش شافته واقف قدامها ويبتسم بسرعة لفت وجهها عنه وراحت لصاله التلفزيون بسرعة وجلست
نواف راح لنحيتها وهو يقفل ازاير بلوزته ويحاول قد ما يقدر ما يضحك..
جلس جمبها وهي تحاول انها تركز في البرنامج الي قدامها بس مو قادره من التوتر
نواف ابتسم على شكلها وصار يتابع التلفزيون معاها..
*
*
*
ريوف: طلعي مفتاح غرفتي بسرعة
مرياتي: طيب أنا في دور..
ريوف راحت لناحيتها: طيب وش لونه..؟
مرياتي طالعت فيها بغباء ورجعت تدور ثاني
ريوف: اكلم الجدار أنا.. مرياتي وش لونه تكلمي..؟
مرياتي وهي تدور بين المفاتيح: أنا مافي يعرف..
ريوف بقهر: اجل كيف جالسه تدوري..؟
.. اخذت المفاتيح كلها وصارت تجرب واحد واحد..
.. وبعد اكثر من نص ساعه تقريبا لقيته فتحت الباب بسرعة وهي تحس بالافراج ممزوجه براحه نوعا ما..
خرجت من الغرفه وهي تدور ورى رنا وفي نفس الوقت خايفه وبينها وبين نفسها (بفهم ليش اخاف منها وهي اصغر مني)
بعد مالمحتها من فوق انها تحت نزلت من الدرج وهي تمثل انها رايقه
رنا شافتها وهي نازله وبصدمه: انتي هي وش طلعك من غرفتك..؟
موضي و ام رنا استغربوا من كلام رنا
ريوف وهي تمثل الاستغراب: تكلميني..
رنا بندفاع: ايه
ريوف وهي تروح لناحيتهم: رجولي نزلتني عليك سؤال مدري وش يبي صراحه..
رنا بقهر: أنا الحين مو قافله عليك باب غرفتك
ريوف وهي تمثل الصدمه: بسم لله عليك مسخنه أنا محد قفل علي الباب ولا شي
ام رنا: و انتي ليش قفلتي عليها
رنا: عشان انتقم منها هي الي ضيعت نواف مني
ريوف وهي تجلس وتحط رجل على رجل: ليش أنا ضربته على يده وقلت له لا تاخذ بنت خالتك..<< وبتسمت لما طاحت عينها على ثلاجه القهوه
قامت لناحية الثلاجه وهي تبتسم وبصوت عالي: مرياتي جيبي الحلا الي في الثلاجه
ومسكت ثلاجه القهوه بس وقفها صوت
موضي: محد طلب منك تصبي لنا
ريوف: يؤ قهر كلكم ما تبغوا
موضي: انتي ما تفهمي..؟ قلت لا قبل شوي شاربين
ريوف وهي ترجع الثلاجه بينها وبين نفسها (أوف قهر) وابتسمت وهي تذكر شي: رنا حبيبي تعالي معاي بكلمك في شي
رنا: ما راح اجي معاك
ريوف: والله ما ودي اكلمك حبا فيك بس هذي سالفه تخصك وحبيت اعلمك فيها..
رنا وهي طالع فوق ورجعت تطالعها: اوووف انتي بقره ماتفهمين قلت لا يعني ما راح اجي معاك..>_<
ريوف وهي تبتسم ابتسامه تخبي وراها شي وطالعتها من فوق لتحت: براحتك
موضي: اقول اعطيناك وجه يلا انقلعي فوق
ريوف طلعت بدون ما ترد وهي خانقتها العبره طلعت فوق وهي منزله راسها تحت: أنا ليا طاقت تحمل يعني ما اقدر استحمل اكثر من كذا والله تعبت خلاص ( وانصدمت في
احمد الي رجع البيت عشان ياخذ اوراق ناقصته وطاحت الاوراق من يده لما انصدم في ريوف: اشفيك ما تشوفين وبعدين احد يمشي وهو منزل راسه

يقولون مزيونه
قلت صح مزيونه لكن دنيتي ملعونه
يادنيا ليه اذانويت اضحك تبكيني
ليه بالمصايب تصيرين لي فرعونه
ليه اذا عشت الهنا منه انا تحرميني
خليتيني اساير احزاني كاني مجنونه

ريوف حاولت تمسك نفسها بس دموعها خانتها ونزلت على خدها .. نزلت لمستوى الارض وصارت تلم الاوراق وحست انها نظرها تشوش من كثر الدموع وقفت ومدت يدها لاحمد
ريوف بصوت يترجف: اسسفه..
احمد سحب منها الاوراق و بدفاشه: خلاص ما صار شي ليش الصياح,,؟
ريوف تركته وراحت لناحية غرفتها..
احمد وهو يطالعها: قلعتك ان شالله لا رديتي
وكمل طريقه ونزل متجهه لشركه
اما ريوف قفلت الباب وجلست عل ارض وهي تصيح من قلب
بعد دقايق مسحت دموعها و قفت وهي تحس بصداع فضيع فتحت الباب واتوجهت لغرفه نواف
فتحت الباب وقفلته على نفسها ورمت نفسها ع السرير وهي تتمنى الحين وجود نواف
ضمت المخده لصدرها ورجعت تصيح بعد ما هدت جلسة تفكر أي سالفه تقصدها وحاولت تسترجع كلام رنا..
ريوف: واي سالفه يا متخلفه..؟
رنا: حق يوم الزواج
ريوف أتنهدت: وش تقصد..؟
مسحت دموعها باطراف اصابعها وجلست تفكر الا ان غلبها النعاس ونامت..
*
*
*
دلال: وقف هنى السياره ما راح تدخل..
أبو احمد وقف السياره دلال فتحت السياره ونزلت بسرعه وهي تدعي انو تلاقي بنتها في البيت
اما أبو احمد قفل السياره ولحقها بسرعة
دلال صارت تدور يمين يسار كانها تدور ورى شي
أبو احمد: اشفيك..؟
دلال: مادري كاني ناسيه طريق البيت كاني فاكره انو هنى (وتاشر باصبعها على مكان فاضي) بس مافي شي
شافت شاب ماشي دلال وقفت بصوتها: لو سمحت
الشباب التفت عليها وبعدين نزل عينه عل ارض: نعم اختي..
دلال: بيت الــ....... وينه..؟
الشاب: هذا هو قدامك
دلال تطالع الناحيه الي اشر عليها الشاب: وين..؟ مافي شي
الشاب: ايه هو انهد له كم يوم
دلال جن جنونها وصارت تضرب في الشاب: لا تكذب علي
أبو احمد مسك يدينها وهو يعتذر من الشاب
دلال: اتركني بنتي وين راحت كله منك كله منك الحين المفروض اكون ميته مع بنتي .. (وبقهر) وخر عني الحين كيف اعيش وبنتي مو موجوده آآآآه ياربي الصبر
أبو احمد الي كان يحاول يهديها: اهدي يا دلال
دلال: اشلون اهدى وبنتي ميته
أبو احمد: بس خلاص,, يمكن ما كانت موجوده في البيت يمكن راحت مكان ثاني
دلال وهي تصيح: وين تروح يعني .. آآآه يا قلبي بنتي راحت..
أبو احمد: يمكن هي موجوده بيت احد من الجيران او بيت صحباتها
دلال: ايه بيت الخاله وراحت بسرعة لناحيه البيت وصارت تدق ... خاله افتحي أنا دلال
واحد من الرجال الي كان يمشي: لو سمحتي ما في احد في البيت
دلال تحس الامل فقدته خلاص وبصوت يرتجف: وينها الخاله..
الشاب: جات سياره الاسعاف واخذتها
دلال مسكت راسها حاسه انو راح ينفجر..
أبو احمد: طيب يأخ راحت لوحدها ولا كان معاها احد..
الشاب: ما دري والله بس يمكن كان معاها بنت
دلال تحس الامل رجع لها: بنتي.. (وهي طالع عبدالله) يلا سرعه نروح المستشفى
ومشيت بسرعة وتركته,,
أبو احمد وهو يطالع الشاب: طيب عفوا.. وش اسم المستشفى...؟
الشاب: والله ما ادري
أبو احمد: طيب شكرا
وراح وتركه ولحق دلال الي كانت تمشي بسرعه
ششاف الاولاد الصغار ملتمين حول السياره وجالسين يلعبوا فيها الي جالس فوقها ولي يدور حول السياره ولي يضربها بيده..
أبو احمد: وخر انت وياه
.. ركبوا السياره وطلعوا من الحاره وبعد ما بعدوا عنها وقف على جمب..
دلال: ليش وقفت..؟
أبو احمد وهو يطلع جواله من جيبه: بتصل على احد من طرفي بقله يدور لي على اسمها هي في ايت مستشفى..الا هي وش اسمها..؟

*
*
*
أنا باختصـــار أهــواك
لون عيونك دواي ودفا صدرك شفاي
وحنان قلبك واياي وقلبي ومفتاحه معاك

نواف: ما مليتي من البرنامج
ساره طنشته و سوت نفسها انها مندمجه وماسمعته
نواف سحبها لنحيته وحط راسها على صدره
نواف: كل هذا اندماج.(وابتسم)
ساره تحاول تقوم بس هو كان يشده اكثر لناحيته
ساره: دحين انت لبش حاضني..؟
نواف: كيفي..(^_^
ساره: لا بالله اقول اتركني..
نواف: لا
ساره: .......... (لا رد)
نواف: وين ودك نخرج اليوم..؟
ساره: اول شي اتركني قبل لا اسويها على نفسي
نواف وهو يضربها على راسها: ههههههههههههههه ما تتركي حركاتك هذي
ساره: شوف أنا الين دحين مو قادره اطالع فيك
نواف: وليه ان شالله..؟
ساره: عشان بوستني..
نواف بابتسامه ممزوجه باستغراب: وش دخل..؟
ساره: كذا خلاص استحي
نواف: ههههههههههههه انتي تستحين وربي شي حلو هههههه
ساره وهي تضربه بيدها على صدره بخفيف: غبي ما قلت نكته ليش الضحك..؟
نواف وهو يغير السالفه: يلا ما قلتيلي وين نخرج..؟
ساره: مادري أنا ما اعرف شي في الرياض..
نواف: طيب يعني على ذوقي
ساره: طيب
(وبعد مرور فتره وهم ساكتين )
ساره: نواف اتركني تعبت
نواف وهو يدفها بعيد عنه: يا شيخه بعدي الرومنسيه وين وانتي وين..(*_*
ساره عدلت جلستها: ههههههههههه افهم أنا م احب حركاتك هذي
نواف: تعودي ههههه (وهو يغير السالفه) يلا قومي البسي
ساره باستغراب: دحين نخرج..؟
نواف: ايه
ساره: طيب ما قلتلي ايش الموضوع الي كنت تبغى تتكلم فيه
نواف: بعدين اكلمك لما نخرج
ساره كانت تبى تتكلم بس قاطعها صوت الجوال هو يرن
ساره: اخيرا رن
.. واخذت جوالها وردت بسرعه بدون ما تشوف مين المتصل ..
نواف استغرب من كلامها تركها وراح يلبس
ساره: هلا والله
غلا: وحشتيني مالت عليكي هههه كيفك..؟
ساره: هههههه وانتي اكثر والله ماشي حالي
انتو كيفكم..؟
غلا: كلنا تمام ما عادا ميار
ساره بخوف: ليش اشبها..؟
غلا: يا شيخه طول الوقت ابى ساره ما تتكلم ولا تاكل ولا تشرب واذا تكلمت تقول ابى ساره مره تعبتني
ساره بترجي: جيبيها عندي..
غلا: هههههه من جدك تبي نواف يرميها من الطاقه..
ساره: ما عليك منه انتي
نواف جى لعندها وصار ياشرلها وبهمس: يا ويلك ان جات ميار
ساره: دقيقه غلا
... نواف لبست خلاص
نواف: ساره عن الاستهبال لا تجيبي احد
ساره: طيب
نواف: يلا أنا بروح اصلي الظهر عبال ماتلبسن
ساره بطفش: طيب
.. وبعد ما تاكدت انه طلع ..
ساره: ايوه غلا
غلا: ههههههههههه سمعت ايش قال يعني ما يحتاج تعيدي في الكلام
ساره: اقلك صرت اكرهه
غلا: هههههههههه حرام عليك ليش وربي احس انه رومنسي..
ساره: مو هنى الجواب.. تخيلي اليوم باسني في شفايفي وحضني..تخيلي احس بمغص ونفسي اروح الحمام والمشكله اني بعد كذه ما اقدر اطالع فيه استحي
غلا: ههههههههههههههههههههههههههه ساره والله انك هبله
ساره بقهر: لش الضحك بفهم
غلا: ما يصير كل شي تقوليه
ساره: اقول ما عندك هرجه أنا ما عندي شي يتخبي
غلا: لالالالا بلا غباء زايد ما يصير بعدين يحسبوك قليله ادب.. الموهيم ترى اليوم مسافرين
ساره بصدمه: ليش..؟
غلا: عشان امك تراجع في المستشفى لانو راح عليها الموعد ولازم تلحق اليوم
ساره: اعطيني محمد
غلا: قبل شوي خرج يصلي
ساره: طيب اكيد مالحق يبعد
غلا: طيب دقيقه
.. وخرجت من الغرفه بسرعة .. شافته واقف عند الباب و يتكلم مع سعاد..
غلا: محمد
محمد لف لناحيه الصوت: هلا
غلا وهي تروح لناحيته وتمد الجوال:خذ كلم بنت اختك
محمد بابتسامه حلوه: هلا بسارونه
ساره: هلا محمد
محمد: كيفك..؟
ساره: مو وقت كيفك دحين..اسمع ابغاك تجي تاخذني
محمد وهو يخرج من البيت: ليش..؟
ساره: عشان اسلم عليكم
محمد بستهبال: لا بالله ونواف من ايش اشتكى..؟
ساره: بلا غباء هو راح يصلي وانتوا دحين مسافرين صح
محمد: لا في العصر
ساره: نواف يمكن يتاخر عشان كذا تعال خذني وبعدين روح صلي
محمد: طيب نواف يدري..؟
ساره: ايوه.. هو الي اصلا قلي
محمد: طيب بسرعة اجهزي مالي نفس استنى
ساره قفلت الخط في وجهه
محمد وهو يبعد الجوال من اذنه: حلو والله اشتغل سواق ابوها على غفله
......
اما ساره طلعت شنطه كبيره وحطت فيها ملابسها بسرعة وقفلت شنطتها ولبست العبايه
ونزلت بسرعة تنتظره تحت العماره بعد نص ساعه شافت سيارة محمد
محمد وهو يخرج من السياره: خير ان شالله ايش هذي الشنطه الي في يدك
ساره: يووووه بعدين اقلك
محمد: مع نفسك ما راح اتحرك لما تقوليلي
ساره وهي طالع يمين و يسار خايف نواف لا يجي: نواف قال بيسافر عنده شغل ضروري وقلي روحي مع اهلك
محمد بتريقه: لا باللهي اشوف كلامه تغير ..؟
ساره: يالله منك قبل شوي كلمني..
محمد: طيب اركبي بسرعة خليني الحق ع الصلاه
.. ساره ركبت السياره ومحمد اخذ شنطه ودخلها السياره وقبل لا يركب طلع موبايله من جيبه واتصل على نواف..
ووووووووو
انتهى البارت
وربي ادري انو البارت قصير بس اعذروني والله اني عندي سخونه اصلا جالسه اكتب البارت وانا على السرير بس ان شالله اني راح اعوضكم في البارتات الجايه ببارتات اطول وسوووري اني ماقدرت ارد على ردودكم بس والله قريتها كذا مره وفرحتني كثير اصلا هي الي بتعطيني الدافع اني اكمل الروايه عشان كذا لاتحرموني منها


ودي و وردي لكم عزيزاتي..



  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 10:59 AM   #9
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

تحمل جنوني.. [ 13 ]
احمد: هذا اخر امل لنا اذا ما نجح راح نعلن افلاسنا

سعود: ان شالله ننجح بس انت ادعي

احمد من قلب: يا رب

سعود: يلا توكل على الله
احمد اتنهد: سعود والله خايف اذا خسرت لا سمح الله من رده فعل ابوي راح تنهز ثقته فيني
سعود: يا رجال انت بس توكل وان شالله تتعدل احوال الشركه
احمد: طيب كم احتمال نسبه الربح هالمره..؟
سعود: بصراحه مو كثير..(*_*
احمد وهو على اعصابه: يعني كم..؟
سعود 25%
احمد: اوووف مره قليل يعني حتى لو نجحنا ما راح ننجح كثير
سعود: انت خلي ايمانك بالله قوي وان شالله ربي يعنا
احمد اتنهد تنهيده كانت من قلب: ونعم بالله
*
*
*
نواف بضحكه: تعالي هنى
ساره: فين هنى..؟
نواف: عندي يعني وين
ساره: والله اخاف منك احلف ما تسوي لي شي
نواف: ساره احسن لك تعالي بطيب
ساره: خلاص ترى اذا سويت لي شي راح اسويها على نفسي قبل لا اسويها في الحمام والله متوتره منك..(*_*
نواف وهو ماسك نفسه لا يضحك: ساره براحتك لا تجي
ساره: خلاص خلاص
وراحت لناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها وفجئه وقفت
نواف: اشفيك..؟
ساره وهي تحس بقوه مدري من فين جاتها: ما راح اجي مو انت الي تمشيني على كيفك...O_o
نواف وهو يلعب في الجوال: ساره تعالي بالطيب والا والله لا اسوي الي في راسي
ساره تخصرت: وايش الي في راسك بالله
نواف بابتسامه خبث: أنا ما راح اقول راح انفذ على طول
ساره بلعت ريقها وسكتت
نواف: ها تجي عندي .. ولا اسوي الي في راسي..
ساره: طيب لما اجي عندك ايش راح تسوي لي..؟
نواف و الابتسامه ما زالت عليه: تعالي هنى وتعرفي
ساره أخذت نفس وراحت لعنده و وقفت قدامه وحطت عينها بعينه: ها ايش عندك..؟
نواف بضحكه: اعصابك
ساره: يلا بلا هباله قول بسرعة
نواف: اول شي ليش متوتره لهدرجه
ساره وهي تمثل انها قويه: ومين قال اني متوتره..؟
نواف: واضح..
ساره: اللهم طولك ياروح .. قلت لك مو متوتره مو قادر تصدق هذي مشكلتك عاد
نواف: وهذا الدليل (ورفع الجوال قدامها)
ساره: سلامات..!!
نواف: يسلمك ربي يا شيخه
ساره: تستهبل..؟
نواف: لا بس انت لما اعطيتني الجوال .. قلتي خذ جوالك يعني اعطيتني ياه على اساس جوالي وهو جوالك انتي..
ساره سحبت الجوال: من جد سخيف مسويلي رعب وفي الاخير يطلع عشان جوال
نواف: لا يا حبي ومين قال انو هذا الشي الي ابغاكي فيه
ساره: نواف شوف لا طولها وهي قصيره قول بسرعة قول الي عندك خليني انقلع
نواف: ههههههه خلاص بقول
ساره: اخيرا
نواف: بوسيني
ساره: نعم
نواف: الي سمعتيه
ساره: يعني لازم تلف وتدور كان قلتها من اول
نواف: هو انتي اعطيتني فرصه (وبتسم) يعني ما عندك مشكله
ساره بينها وبين نفسها (الكتاب يقول لازم تنفذي كل مايطلبه زوجك منك اوووف من جد هذا سخيف صدق من قال عقول الرجال صغيره واولهم نواف ): لا
وقفت على اصابع رجولها على شان توصل لطول نواف وباسته على خده وبعدت عنه..
نواف وهو يبتسم ابتسامه حلوه: ومين قلك انو ابغاك تبوسيني في خدي
ساره: تستهبل يعني بالله فين راح ابوسك مثلا
نواف وهو يبتسم و ياشر بيده على شفايفه
ساره باندفاع: قسم بايات الله مع نفسك..
نواف: اجل بسوي الي في راسي
ساره: انقلع ذليتني والله (وهي تمشي عنه) سوي الي تبغاه..
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها
ساره وهي تلتفت ناحيته: خير
نواف بدون ما يتكلم شالها وراح لغرفه النوم
ساره وهي ترفز برجولها: نزلني يا زفت
نواف قفل الباب برجله وراح لناحية السرير بدون ما يتكلم ورماها ع السرير
ساره: ااااي وجع ظهري ابغاه..
... بلعت ريقها وهي تشوفه يفتح ازارير بلوزته
ساره حست فجئه بمغص في بطنها: نواف خلاص اااي بطني .. خلاص ببوسك بس بطل حركاتك الغبيه هذي
نواف بطل يفتح الازارير وبابتسامه نصر: يلا
ساره بينها وبين نفسها (حسبي الله عليه أوف منه يعرفني ما احب هالحركات بس ما اكون ساره ان ما طلعت هالحركه من عيونك) وراحت لناحيته وقفت مقابله له
نواف وما زالت الابتسامه عليه: وش تنتظري يا حلوه (وقرصها على خدها)
ساره وهي توخر بيده بانزعاج: اااي شيل يدك ..
وقفت عشان توصل لطوله وباسته على شفايفه بسرعة وبعدت عنه
نواف مسكها من يدها
ساره حست بقشعريره سارت بكل جسمها و مالتفتت ناحيته
نواف: طالعيني..
ساره: ما ابغى
نواف: وليش ان شالله..؟
ساره: استحي طالعك بعد هالموقف
نواف بلع ضحكته وترك يدها: اول شي هذي ما تعتبر بوسه أنا ودي انها تدوم اكثر من دقيقتين
ساره طالعته وعلى نياتها: اما ابوسك دقيقتن راح اتعب
نواف: ههههههههههه مو مشكله أنا ابوسك .. ( وغمز لها
ساره بتوتر تركت الغرفه
نواف بسرعة راح لناحيتها ومسكها من يدها ولفها لناحيته وباسها بقوه على شفايفها..
ساره غمضت عينها بقوه ماتبي تحط عينها بعينه
تركاها نواف بعد ما ستمرت البوسه دقيقتين .. (*.*
ساره تحس انها تسمرت في مكانها .. بعد ما حست انها واقفه لوحدها فتحت عينها بشويش شافته واقف قدامها ويبتسم بسرعة لفت وجهها عنه وراحت لصاله التلفزيون بسرعة وجلست
نواف راح لنحيتها وهو يقفل ازاير بلوزته ويحاول قد ما يقدر ما يضحك..
جلس جمبها وهي تحاول انها تركز في البرنامج الي قدامها بس مو قادره من التوتر
نواف ابتسم على شكلها وصار يتابع التلفزيون معاها..
*
*
*
ريوف: طلعي مفتاح غرفتي بسرعة
مرياتي: طيب أنا في دور..
ريوف راحت لناحيتها: طيب وش لونه..؟
مرياتي طالعت فيها بغباء ورجعت تدور ثاني
ريوف: اكلم الجدار أنا.. مرياتي وش لونه تكلمي..؟
مرياتي وهي تدور بين المفاتيح: أنا مافي يعرف..
ريوف بقهر: اجل كيف جالسه تدوري..؟
.. اخذت المفاتيح كلها وصارت تجرب واحد واحد..
.. وبعد اكثر من نص ساعه تقريبا لقيته فتحت الباب بسرعة وهي تحس بالافراج ممزوجه براحه نوعا ما..
خرجت من الغرفه وهي تدور ورى رنا وفي نفس الوقت خايفه وبينها وبين نفسها (بفهم ليش اخاف منها وهي اصغر مني)
بعد مالمحتها من فوق انها تحت نزلت من الدرج وهي تمثل انها رايقه
رنا شافتها وهي نازله وبصدمه: انتي هي وش طلعك من غرفتك..؟
موضي و ام رنا استغربوا من كلام رنا
ريوف وهي تمثل الاستغراب: تكلميني..
رنا بندفاع: ايه
ريوف وهي تروح لناحيتهم: رجولي نزلتني عليك سؤال مدري وش يبي صراحه..
رنا بقهر: أنا الحين مو قافله عليك باب غرفتك
ريوف وهي تمثل الصدمه: بسم لله عليك مسخنه أنا محد قفل علي الباب ولا شي
ام رنا: و انتي ليش قفلتي عليها
رنا: عشان انتقم منها هي الي ضيعت نواف مني
ريوف وهي تجلس وتحط رجل على رجل: ليش أنا ضربته على يده وقلت له لا تاخذ بنت خالتك..<< وبتسمت لما طاحت عينها على ثلاجه القهوه
قامت لناحية الثلاجه وهي تبتسم وبصوت عالي: مرياتي جيبي الحلا الي في الثلاجه
ومسكت ثلاجه القهوه بس وقفها صوت
موضي: محد طلب منك تصبي لنا
ريوف: يؤ قهر كلكم ما تبغوا
موضي: انتي ما تفهمي..؟ قلت لا قبل شوي شاربين
ريوف وهي ترجع الثلاجه بينها وبين نفسها (أوف قهر) وابتسمت وهي تذكر شي: رنا حبيبي تعالي معاي بكلمك في شي
رنا: ما راح اجي معاك
ريوف: والله ما ودي اكلمك حبا فيك بس هذي سالفه تخصك وحبيت اعلمك فيها..
رنا وهي طالع فوق ورجعت تطالعها: اوووف انتي بقره ماتفهمين قلت لا يعني ما راح اجي معاك..>_<
ريوف وهي تبتسم ابتسامه تخبي وراها شي وطالعتها من فوق لتحت: براحتك
موضي: اقول اعطيناك وجه يلا انقلعي فوق
ريوف طلعت بدون ما ترد وهي خانقتها العبره طلعت فوق وهي منزله راسها تحت: أنا ليا طاقت تحمل يعني ما اقدر استحمل اكثر من كذا والله تعبت خلاص ( وانصدمت في
احمد الي رجع البيت عشان ياخذ اوراق ناقصته وطاحت الاوراق من يده لما انصدم في ريوف: اشفيك ما تشوفين وبعدين احد يمشي وهو منزل راسه

يقولون مزيونه
قلت صح مزيونه لكن دنيتي ملعونه
يادنيا ليه اذانويت اضحك تبكيني
ليه بالمصايب تصيرين لي فرعونه
ليه اذا عشت الهنا منه انا تحرميني
خليتيني اساير احزاني كاني مجنونه

ريوف حاولت تمسك نفسها بس دموعها خانتها ونزلت على خدها .. نزلت لمستوى الارض وصارت تلم الاوراق وحست انها نظرها تشوش من كثر الدموع وقفت ومدت يدها لاحمد
ريوف بصوت يترجف: اسسفه..
احمد سحب منها الاوراق و بدفاشه: خلاص ما صار شي ليش الصياح,,؟
ريوف تركته وراحت لناحية غرفتها..
احمد وهو يطالعها: قلعتك ان شالله لا رديتي
وكمل طريقه ونزل متجهه لشركه
اما ريوف قفلت الباب وجلست عل ارض وهي تصيح من قلب
بعد دقايق مسحت دموعها و قفت وهي تحس بصداع فضيع فتحت الباب واتوجهت لغرفه نواف
فتحت الباب وقفلته على نفسها ورمت نفسها ع السرير وهي تتمنى الحين وجود نواف
ضمت المخده لصدرها ورجعت تصيح بعد ما هدت جلسة تفكر أي سالفه تقصدها وحاولت تسترجع كلام رنا..
ريوف: واي سالفه يا متخلفه..؟
رنا: حق يوم الزواج
ريوف أتنهدت: وش تقصد..؟
مسحت دموعها باطراف اصابعها وجلست تفكر الا ان غلبها النعاس ونامت..
*
*
*
دلال: وقف هنى السياره ما راح تدخل..
أبو احمد وقف السياره دلال فتحت السياره ونزلت بسرعه وهي تدعي انو تلاقي بنتها في البيت
اما أبو احمد قفل السياره ولحقها بسرعة
دلال صارت تدور يمين يسار كانها تدور ورى شي
أبو احمد: اشفيك..؟
دلال: مادري كاني ناسيه طريق البيت كاني فاكره انو هنى (وتاشر باصبعها على مكان فاضي) بس مافي شي
شافت شاب ماشي دلال وقفت بصوتها: لو سمحت
الشباب التفت عليها وبعدين نزل عينه عل ارض: نعم اختي..
دلال: بيت الــ....... وينه..؟
الشاب: هذا هو قدامك
دلال تطالع الناحيه الي اشر عليها الشاب: وين..؟ مافي شي
الشاب: ايه هو انهد له كم يوم
دلال جن جنونها وصارت تضرب في الشاب: لا تكذب علي
أبو احمد مسك يدينها وهو يعتذر من الشاب
دلال: اتركني بنتي وين راحت كله منك كله منك الحين المفروض اكون ميته مع بنتي .. (وبقهر) وخر عني الحين كيف اعيش وبنتي مو موجوده آآآآه ياربي الصبر
أبو احمد الي كان يحاول يهديها: اهدي يا دلال
دلال: اشلون اهدى وبنتي ميته
أبو احمد: بس خلاص,, يمكن ما كانت موجوده في البيت يمكن راحت مكان ثاني
دلال وهي تصيح: وين تروح يعني .. آآآه يا قلبي بنتي راحت..
أبو احمد: يمكن هي موجوده بيت احد من الجيران او بيت صحباتها
دلال: ايه بيت الخاله وراحت بسرعة لناحيه البيت وصارت تدق ... خاله افتحي أنا دلال
واحد من الرجال الي كان يمشي: لو سمحتي ما في احد في البيت
دلال تحس الامل فقدته خلاص وبصوت يرتجف: وينها الخاله..
الشاب: جات سياره الاسعاف واخذتها
دلال مسكت راسها حاسه انو راح ينفجر..
أبو احمد: طيب يأخ راحت لوحدها ولا كان معاها احد..
الشاب: ما دري والله بس يمكن كان معاها بنت
دلال تحس الامل رجع لها: بنتي.. (وهي طالع عبدالله) يلا سرعه نروح المستشفى
ومشيت بسرعة وتركته,,
أبو احمد وهو يطالع الشاب: طيب عفوا.. وش اسم المستشفى...؟
الشاب: والله ما ادري
أبو احمد: طيب شكرا
وراح وتركه ولحق دلال الي كانت تمشي بسرعه
ششاف الاولاد الصغار ملتمين حول السياره وجالسين يلعبوا فيها الي جالس فوقها ولي يدور حول السياره ولي يضربها بيده..
أبو احمد: وخر انت وياه
.. ركبوا السياره وطلعوا من الحاره وبعد ما بعدوا عنها وقف على جمب..
دلال: ليش وقفت..؟
أبو احمد وهو يطلع جواله من جيبه: بتصل على احد من طرفي بقله يدور لي على اسمها هي في ايت مستشفى..الا هي وش اسمها..؟

*
*
*
أنا باختصـــار أهــواك
لون عيونك دواي ودفا صدرك شفاي
وحنان قلبك واياي وقلبي ومفتاحه معاك

نواف: ما مليتي من البرنامج
ساره طنشته و سوت نفسها انها مندمجه وماسمعته
نواف سحبها لنحيته وحط راسها على صدره
نواف: كل هذا اندماج.(وابتسم)
ساره تحاول تقوم بس هو كان يشده اكثر لناحيته
ساره: دحين انت لبش حاضني..؟
نواف: كيفي..(^_^
ساره: لا بالله اقول اتركني..
نواف: لا
ساره: .......... (لا رد)
نواف: وين ودك نخرج اليوم..؟
ساره: اول شي اتركني قبل لا اسويها على نفسي
نواف وهو يضربها على راسها: ههههههههههههههه ما تتركي حركاتك هذي
ساره: شوف أنا الين دحين مو قادره اطالع فيك
نواف: وليه ان شالله..؟
ساره: عشان بوستني..
نواف بابتسامه ممزوجه باستغراب: وش دخل..؟
ساره: كذا خلاص استحي
نواف: ههههههههههههه انتي تستحين وربي شي حلو هههههه
ساره وهي تضربه بيدها على صدره بخفيف: غبي ما قلت نكته ليش الضحك..؟
نواف وهو يغير السالفه: يلا ما قلتيلي وين نخرج..؟
ساره: مادري أنا ما اعرف شي في الرياض..
نواف: طيب يعني على ذوقي
ساره: طيب
(وبعد مرور فتره وهم ساكتين )
ساره: نواف اتركني تعبت
نواف وهو يدفها بعيد عنه: يا شيخه بعدي الرومنسيه وين وانتي وين..(*_*
ساره عدلت جلستها: ههههههههههه افهم أنا م احب حركاتك هذي
نواف: تعودي ههههه (وهو يغير السالفه) يلا قومي البسي
ساره باستغراب: دحين نخرج..؟
نواف: ايه
ساره: طيب ما قلتلي ايش الموضوع الي كنت تبغى تتكلم فيه
نواف: بعدين اكلمك لما نخرج
ساره كانت تبى تتكلم بس قاطعها صوت الجوال هو يرن
ساره: اخيرا رن
.. واخذت جوالها وردت بسرعه بدون ما تشوف مين المتصل ..
نواف استغرب من كلامها تركها وراح يلبس
ساره: هلا والله
غلا: وحشتيني مالت عليكي هههه كيفك..؟
ساره: هههههه وانتي اكثر والله ماشي حالي
انتو كيفكم..؟
غلا: كلنا تمام ما عادا ميار
ساره بخوف: ليش اشبها..؟
غلا: يا شيخه طول الوقت ابى ساره ما تتكلم ولا تاكل ولا تشرب واذا تكلمت تقول ابى ساره مره تعبتني
ساره بترجي: جيبيها عندي..
غلا: هههههه من جدك تبي نواف يرميها من الطاقه..
ساره: ما عليك منه انتي
نواف جى لعندها وصار ياشرلها وبهمس: يا ويلك ان جات ميار
ساره: دقيقه غلا
... نواف لبست خلاص
نواف: ساره عن الاستهبال لا تجيبي احد
ساره: طيب
نواف: يلا أنا بروح اصلي الظهر عبال ماتلبسن
ساره بطفش: طيب
.. وبعد ما تاكدت انه طلع ..
ساره: ايوه غلا
غلا: ههههههههههه سمعت ايش قال يعني ما يحتاج تعيدي في الكلام
ساره: اقلك صرت اكرهه
غلا: هههههههههه حرام عليك ليش وربي احس انه رومنسي..
ساره: مو هنى الجواب.. تخيلي اليوم باسني في شفايفي وحضني..تخيلي احس بمغص ونفسي اروح الحمام والمشكله اني بعد كذه ما اقدر اطالع فيه استحي
غلا: ههههههههههههههههههههههههههه ساره والله انك هبله
ساره بقهر: لش الضحك بفهم
غلا: ما يصير كل شي تقوليه
ساره: اقول ما عندك هرجه أنا ما عندي شي يتخبي
غلا: لالالالا بلا غباء زايد ما يصير بعدين يحسبوك قليله ادب.. الموهيم ترى اليوم مسافرين
ساره بصدمه: ليش..؟
غلا: عشان امك تراجع في المستشفى لانو راح عليها الموعد ولازم تلحق اليوم
ساره: اعطيني محمد
غلا: قبل شوي خرج يصلي
ساره: طيب اكيد مالحق يبعد
غلا: طيب دقيقه
.. وخرجت من الغرفه بسرعة .. شافته واقف عند الباب و يتكلم مع سعاد..
غلا: محمد
محمد لف لناحيه الصوت: هلا
غلا وهي تروح لناحيته وتمد الجوال:خذ كلم بنت اختك
محمد بابتسامه حلوه: هلا بسارونه
ساره: هلا محمد
محمد: كيفك..؟
ساره: مو وقت كيفك دحين..اسمع ابغاك تجي تاخذني
محمد وهو يخرج من البيت: ليش..؟
ساره: عشان اسلم عليكم
محمد بستهبال: لا بالله ونواف من ايش اشتكى..؟
ساره: بلا غباء هو راح يصلي وانتوا دحين مسافرين صح
محمد: لا في العصر
ساره: نواف يمكن يتاخر عشان كذا تعال خذني وبعدين روح صلي
محمد: طيب نواف يدري..؟
ساره: ايوه.. هو الي اصلا قلي
محمد: طيب بسرعة اجهزي مالي نفس استنى
ساره قفلت الخط في وجهه
محمد وهو يبعد الجوال من اذنه: حلو والله اشتغل سواق ابوها على غفله
......
اما ساره طلعت شنطه كبيره وحطت فيها ملابسها بسرعة وقفلت شنطتها ولبست العبايه
ونزلت بسرعة تنتظره تحت العماره بعد نص ساعه شافت سيارة محمد
محمد وهو يخرج من السياره: خير ان شالله ايش هذي الشنطه الي في يدك
ساره: يووووه بعدين اقلك
محمد: مع نفسك ما راح اتحرك لما تقوليلي
ساره وهي طالع يمين و يسار خايف نواف لا يجي: نواف قال بيسافر عنده شغل ضروري وقلي روحي مع اهلك
محمد بتريقه: لا باللهي اشوف كلامه تغير ..؟
ساره: يالله منك قبل شوي كلمني..
محمد: طيب اركبي بسرعة خليني الحق ع الصلاه
.. ساره ركبت السياره ومحمد اخذ شنطه ودخلها السياره وقبل لا يركب طلع موبايله من جيبه واتصل على نواف..
ووووووووو
انتهى البارت
وربي ادري انو البارت قصير بس اعذروني والله اني عندي سخونه اصلا جالسه اكتب البارت وانا على السرير بس ان شالله اني راح اعوضكم في البارتات الجايه ببارتات اطول وسوووري اني ماقدرت ارد على ردودكم بس والله قريتها كذا مره وفرحتني كثير اصلا هي الي بتعطيني الدافع اني اكمل الروايه عشان كذا لاتحرموني منها


ودي و وردي لكم عزيزاتي..


تحمل جنوني.. [ 14 ]

ساره: يالله منك قبل شوي كلمني..
محمد: طيب اركبي بسرعة خليني الحق ع الصلاه
.. ساره ركبت السياره ومحمد اخذ شنطه ودخلها السياره وقبل لا يركب طلع موبايله من جيبه واتصل على نواف..
محمد وهو يبعد الجوال عن اذنه: ما يرد شكله لسى في المسجد
(اتنهد) او في المطار على قوله ساره و مو سامع الجوال .. الله يستر
ركب السياره..
ساره: يلا بسرعة حرك
محمد وهو يحرك السياره ويبعد عن البيت: عندي احساس انك كذابه
ساره وهي تغير السالفه: وحشتني ميار.. اشبها تقول غلا مو راضيه تاكل ولا تتكلم..؟
محمد: شوفتي لو طلعتي كذابه صدقيني ماراح تسلمي لا مني ولا من نواف
ساره: حتى جلسه الجده شيخه اشتقت لها هههه
محمد: طيب نفرض كلامك صح ليش ما سافرتي معاه على اقل تتمشوا مع بعض
ساره: الا ماقلتلي كيف حال ماما وكيف امس كان البيت بدوني
محمد: هيييي انتي أنا اكلمك في هرجه تردي عليا شي ثاني خير ان شالله سلامات .. وبعدين (وقاطعه صوت موبايله وهو يرن)
وقف السياره على جمب وكانت عينه على ساره وهو يطلع جواله من جيبه.. ورد بعد ما شاف المتصل: هلا نواف
نواف بابتسامه: هلا عمي
محمد: انت فينك..؟
نواف باستغراب: قبل شوي خارج من المسجد .. ليش تسال..؟
محمد: اها .. تقبل الله..الا اقلك ساره فينها..؟
ساره كانها احد صفقها كف على خدها لما سمعته يسال نواف..(>_<
نواف: في البيت .. ليش عمي في شي..
محمد وهو ما زال يطالع ساره: لا بس حبيت اسوي لك مفاجئه ونفسي دحين اعطيك ياها
نواف ابتسم بدون ما يرد..
محمد وهو يكمل: أنا انتظرك في شارع الـ,,,, عند محل ( ..... ) عرفته..؟
نواف: ايه .. دقايق و اجيك..
محمد: اوك انتظرك
وقفل الخط من نواف: اجل مسافر ها..
ساره بضيق: ليش اتصلت عليه أوف منك..؟يعني الا تحاول تطلع مشكله ..يعني بسالك بالله ايش راح تخسر اذا وصلتني بيتكم وانت ساكت (وبنفعال وبصوت عالي) ارتاح دحين.. راح يركب راسه عناد وما يوصلني بيتكم ابدا يعني.... ( قاطعها صوت)

محمد بهدوء: ترى في طريقه احسن بدال هذا الصراخ.. ايش رايك تعطيني كفين ترى اسهل من انك تخاصمي و ترفعي صوتك..
ساره لفت ناحيه الشباك(النافذه) وما ردت عليه..
محمد: بالله هذا تصرف وحده صاحيه .. (سكت لفتره و اتنهد من قلب وبهدوء) ليش سويتي كذا..؟
ساره على نفس حالتها وكمان ما ردت عليه
محمد: اذا جاوبتيني راح اقول لنواف أنا الي اخذتك مو انتي الي طالعه كانك هاربه من البيت
ساره لفت عليه وبحده: اولا: أنا مو خايفه منه يعني لا تقعد تهددني فيه وبالعربي يعني قول الي تبغى تقولو لنواف فهمت..
ثانيا: أنا طلعت من اليت عشان بروح اشوف ميار لانها تهمني اكثر من أي احد فهمت
محمد: لا بالله .. يعني بتقنعيني انك مو خايفه من نواف اذا عرف
ساره وهي ما زالت تطالعه: اعتقد سمعت ايش قلت وانا من الناس الي ما احب اعيد الكلام .. اصلا الغلطان الي يتصل عليك ويطلب منك شي.. ما اقول غير الله لا يحوجني لاحد..
محمد: لا والله شين وقواه عين .. كمان ما بتعترفي انك غلطانه
ساره: .......... (لا رد)
محمد وهو يكمل: وبشوف كيف تِطلعي طوله السان هذي عند نواف
ساره: ترى انت مره خذ مقلب فيه ترى والله مو خايفه منه وراح اروح لعند ميار يعني راح اروح
محمد شاف انو الكلام ضايع معاها فسكت .. بعد دقايق
محمد: أنا رايح اصلي شوفي المسجد قريب .. الصلاه كفايه راحت عليا بسببك
ساره أتنهدت (وبعصبيه ممزوجه بقهر): ترى وربي ذلتني يا شيخ .. وربي اني حيوانه لما جيت كلمتك من البدايه أوف.. كان اخذت لي تاكسي بس للاسف ما اعرف طريق البيت ولا ايش لي يحدني لك؟؟
محمد خرج من السياره بدون ما يرد عليها وراح يصلي بعد ما أمن السياره عشان لا تخرج..*_^
ساره: اللهم الصبر..
.. ثواني وجوالها يرن..
ساره فتحت شنطتها وطلعت الجوال
نواف يتصل بك..
ساره: يا ربي قلبي يدق بسرعة .. ساره بلا غباء لا تخافي منه خليه هو الي يخاف منك.. >_<
اخذت نفس وردت..
نواف: هلا قلبي
ساره بهمس: هلا
نواف: أنا راح اتاخر شوي..انتي البسي على ما اخلص المشوار واجيك
ساره: .............(لا رد)
نواف: بنت وينك..؟
ساره: نواف بقلك شي..
نواف: آمري..^^
ساره وهي تشوف من مرايه السياره .. سياره نواف توقف: أنا مع محمد في السياره
نواف باستغراب: وش قلتي..؟
ساره: أنا مو في البيت.. في السياره مع محمد
نواف وهو مو مستوعب: مين محمد
ساره: تستهبل انت.. خالي يعني مين..**
نواف وهو يطلع من السياره و يروح لناحيه سياره محمد: وش تسوين..؟ وليش ما قلتيلي..
ساره: أوف و دحين ايش سويت مو قلت لك
نواف وهو بيمد يده عشان يفتح باب السياره حق محمد وقفه صوت
محمد بابتسامه: هلا بالعريس
نواف لف ناحية الصوت وبادله الابتسامه: هلا عمي
محمد وهو يسلم عليه: ها كيف الزواج..؟
نواف: هههه لسى ما تعودنا عليه هههه
محمد: صدقني راح تنبسط << وغمز له
نواف: ههههه ان شالله
محمد: ايوه قبل لا انسى خذ هديتك وفتح التأمين حق السياره وراح لناحيه ساره وقتح لها الباب
.. ساره خرجت وهي تعدل النقاب حقها: اووف ما بغينا نفتك من السجن
محمد طنش ساره ولتفت لنواف: ها ايش رايك بالفاجعه ههههههه
نواف: ........... ( لا رد)
اما ساره اعطت محمد نظره سم وفتحت باب المقعده الخلفيه وخذت شنطتها الكبيره وراحت لناحيه سياره نواف دخلت الشنطه وركبت
محمد: هههههه الله يعينك على جنان هالبنت
نواف ابتسم: يلا عن اذنك..
وراح لناحيه سيارته وركبها وحرك للبيت وهو ساكت
*
*
*
.. ركبوا السياره وطلعوا من الحاره وبعد ما بعدوا عنها وقف على جمب..
دلال: ليش وقفت..؟
أبو احمد وهو يطلع جواله من جيبه: بتصل على احد من طرفي بقله يدور لي على اسمها هي في ايت مستشفى..الا هي وش اسمها..؟
دلال: اسمها........ ويلا بسرعة اتصل
أبو احمد ضغط اتصال على الرقم الي يبيه وحط الموبايل في اذنه و بعد كم رنه: سلام عليكم...وينك الحين..؟ .... طيب اترك كل شي في يدك وابغاك تبحثلي عن اسم ........ مو جوده فاي مستشفى...... اوك... طيب بسرعة لا تتاخر...... يلا انتظرك مع السلامه... وقفل الخط
دلال: يا ربي ... طيب راح يطول على ما يحصل المستشفى..
أبو احمد: على حسب..
دلال: طيب مو قادره اصبر
أبو احمد: قدرتي تصبري طول هالوقت وما راح تصبري هالدقايق الي راح تمر
دلال أتنهدت تنهيده من قلب: يا رب
*
*
*
قتحت عينها بشويش وهي حاسه بصداع فضيع براسها وانتبهت لوجود شخص وبصوت مبحوح: انتي وش تسوين هنى..؟
مرياتي لفت ناحيتها (وبعدين رجعت تنظف): انت الي وش يسوي هنا..انا في نظف..ليه انتي في غرفه حق نواف ..انت لا يكون واحش نواف كسر عشان كذا في نام غرفه هوا .. هدا كمان بس في يوم واحد مو في بيت بعد سنه وش يسوي (ولفت ناحيتها بس تفجئت انها مو موجوده هزت راسها و رجعت تكمل)
......
ريوف بعد ما دخلت غرفته و اخذت حبتين باندول غسلت وجهها بمويه بارده و توضت وصلت الظهر
ورجعت لسريرها وهي حاسه بضيقه..(وثواني اخذت الابتوب وجلست عليه)
*
*
موضي: في ضيوف راح يجونا
ام رنا: وش المناسبه..؟
موضي بدون نفس: يقولون ما شافوا ساره لانهم ما حضروا الزواج .. ويبغوني اعزمها هنى عشان يشوفها..بس لسى ما حددت موعد متى راح يجو..
رنا: أوف من زينها يعني الا تجيب السكر لما الواحد يشوفها
ام رنا: خليكم مع الحق ترى البنت حلوه
رنا: وووع وش حلوه..شوفيها عدل ما فيها أي شي من الجمال .. مو مثلي اذا شافني القمر قام وجلسني مكانه
ام رنا هزت رسها وهي تبتسم..
موضي: هههههههه اكيد يا قلبي اصلا مافي مجال مقارنه بينك وبينها..^_*
رنا: تسلمي لي يا خالتي .. ايه هذا الكلام الي يرد الروح للواحد ههههههه..صح مامي
ام رنا: هههههه صح يا عسل.
الخدامه: يلا الغدا جاهز,,
موضي وهي توقف: يلا اتفضلو..(وتلتفت ناحيه الخدامه) نادي ريوف..
*
*
*
نواف وقف عند اشاره وهو للحين ما تكلم ولا كلمه مد يده لناحيه المسجل وشغل الراديو وكانت تشتغل أغنيه مغير الاحوال .. ساره طالعته وقفلت على طول المسجل ورجعت لوضعها الطبيعي .. نواف طالعها وبدون ما يتكلم رجع تشغل المسجل .. ساره مدت يدها وقفلت المسجل: شكلك نسيت اني ما اسمع اغاني..
خضرت الاشاره . نواف اتنهد وكمل سواقه
وحوالي عشر دقايق تقريبا
وقف عند مطعم
ساره: مالي نفس اروح مطعم
نواف: محد طلب منك تنزلين ..
(نزل من السياره وتركها)
ساره فتحت شنطتها وطلعت موبايلها واتصلت على
ريوف بصوت مخنوق: هلا
ساره ما انتبهت لصوتها: سلام عليكم..
ريوف اتنحنحت عشان تعدل صوتها: وعليكم السلام
ساره: كيف حالك..؟
ريوف وهي فيها الصيحه: زفت
ساره: أوف ليش روفي.. ايش صاير لك
ريوف: قولي ايش مو صاير لك
ساره: ريوف تكلمي لا تفجعيني
ريوف: .......... (لا رد)
ساره: الووو.. فينك..؟
ريوف كانت تصيح بصوت واطي ماكان يوصل لساره غير شهقاتها
ساره: ريوف اشبك..لا تخليني كذا مفجوعه.. تكلمي قولي أي شي. امك صاير لها شي..؟ و لا خالي فيه شي..؟ تكلمي قولي اشبك..؟
ريوف على نفس حالها وما ردت عليها
ساره: ريوف الله يخليك تكلمي..
ريوف وقفت صياح: ساره أنا تعبت
.. في نفس الوقت دخل نواف السياره وفي يده كيس الاكل وحرك السياره..
ساره: سلامتك..ايش فيك تعبانه
ريوف: ما دري
ساره: نعم..؟
ريوف: خلاص طفشت من مستشاره ابليس ومن رنا ومن امها حتى من نفسي طفشت
ساره: طيب قلنالك ريحي نفسك و اتزوجي هذا الآدمي الي طلبك بترتاحي
ريوف: لا مو مجنونه عشان اوافق
ساره: ليش اشفيه الولد من ايش يشتكي .. وخير ان شالله ليش مجنونه اذا وافقتي..؟
ريوف: أنا ما اتزوج الا عن طريق حب عشان يكون الزواج ناجح
ساره: يعني دحين انتي تفهميني انك هذا وكل الي قبله ما تزوجتيهم عشان هذا السبب
ريوف: ايه هذا كان من الاسباب الرئسيه..انا ما راح اتزوج الا اذا حبيت .. يعني بالعربي ما راح اتزوج الا عن طريق حب..
ساره: احلفي..
ريوف: والله
ساره: انتي من جدك تتكلمي..
ريوف: ايه اشفيك
ساره قفلت الخط في وجهها..>_<
.. وكانوا ساكتين الين ما وصلوا البيت..
.. بعد ما دخلو البيت..
نواف وهو يدخل غرفه النوم: حطي الاكل على ما اغير ملابسي
ساره وهي تشيل العبايه عنها وترميها فوق الكنب .. وبينها وبين نفسها ( غريبه هذا ما اتكلم ولا علق على خروجي من البيت يلا وفر عليا وعليه صداع الراس) وراحت لناحيه المطبخ وطلعت صحون عشان نحط الاكل الي اشتراه..
*
*
*
أبو احمد: ايه هذي هي المستشفى الي هم فيها
دلال بتوتر: يلا ندخل..
.. خرجوا من السياره ودخلو المستشقى و راحوا لناحية الاستعمالات عشان يعرفوا مكان الخاله..
و هم يمشوا في الممرات دلال لمحت بنتها وهي جلسه على كرسي وبهمس ممزوج بفرح: بنتي..^^
وراحت لناحيتها بسرعة و أبو احمد مشي وراها..
دلال وصلت لعند بنتها وبلهفه: أريج
الحرمه رفعت راسها: عفوا
دلال بخيبه امل: اسفه
أبو احمد مسكها من يدها: حصل خير..
ومشي معاها..
أبو احمد: اشبك نسيتي انهم قالو الغرفه الي في الدور الثاني..
دلال: يلا يلا نطلع بسرعة ..
(وراحت ناحية الدرج)
أبو احمد ابتسم: طيب تعالي نطلع بالمصعد عشان نوصل اسرع ههههههه
دلال: طيب يلا
*
*
يتبــع..


.. تكمله البارت الرابع عشر ..
نواف وهو يدخل غرفه النوم: حطي الاكل على ما اغير ملابسي
ساره وهي تشيل العبايه عنها وترميها فوق الكنب .. وبينها وبين نفسها ( غريبه هذا ما اتكلم ولا علق على خروجي من البيت يلا وفر عليا وعليه صداع الراس) وراحت لناحيه المطبخ وطلعت صحون عشان تحط الاكل الي اشتراه..
ساره: اممم احسن شي احط الاكل له و اروح انام
عشان لا يفتح معايا الموضوع..اوف وايش يعني ويفتح معايا الموضوع ... يعني بالله ما اكل عشان سواد عيونه
.. وبعد ما حطت الاكل راحت لناحيه غرفة النوم وشافته متمدد فوق السرير..
ساره: هيه نواف يلا الاكل..>_<
نواف طالعها ورجع غمض عينه: .......... (لا رد)
ساره: يعني سمعتني .. براحتك لا جيت << وراحت وتركته
نواف اتنهد وقام من السرير وطلع من الغرفه وراح لناحية ساره
ساره سمعت صوت رفعت راسها من الصحن
ساره وهي تبلع الاكل الي في فمها: وان شالله بتاكل بدون ما تلبس بلوزتك
نواف وقف في مكانه وهو يطالعها: اذا خلصتي اكل تعالي غرفة النوم
ساره: ما بغى ما فيني نوم..>_>
نواف: سوي الي قلت لك عليه
(ورجع لغرفة النوم قبل لا يسمع ردها)
ساره: مع نفسك..
دقابق وهي مخلصه اكل شالت الصحون وحطتها في المطبخ
وراحه لصاله وفتحت التلفزيون وجلست تقلب في القنوات بطفش
اما نواف فكان في غرفه النوم منتظر ساره راح لناحية الدولاب وفتحه وصار يفتش بين ملابس ساره وكانه كان يدور شي...
*
*
*
ريوف: أوف هذي البنت ما تبطل حركاتها وتقفل الخط في وجهي
.. ثواني ويدق الباب ..
ريوف راحت لناحية الباب وفتحته..
الخدامه: يلا الغدا جاهز
ريوف: طيب .. الحين نازله..
.. راحت لناحية سريراها واخذت موبايلها وحطته في جيبها ونزلت تحت
سمعت اصوت ضحك عاليه وكلام
موضي: هلا والله ببنتي .. اتفضلي
ريوف وقفت في مكنها مصدومه مو عارفه ايش تسوي اول مره في حياتها تسمع موضي تقلها بنتي
من زمان وهي تتمنى تسمع هالكلمه... (قطع حبل افكارها صوت)
موضي: اشفيك حبيبتي اتفضلي.. ترى جُعنا واحنا نستناكي
ريوف ابتسمت ابتسامه حلوه وراحت لمكانها المعتاد
موضي: لالا أنا حابه ليوم بنتي تجلس جمي تعالي هنى يا قلبي < وهي تاشر لها على كرسي لي جمبها
ريوف وهي تروح لناحيه الكرسي وبهمس: سبحان مغير الاحوال .. يارب ما يتغيرون وبقون على هالحال..
.. جلست ريوف عل كرسي ..
موضي وهي تاخذ الصحن الي قدام ريوف: وش حابه احط لك اكل..
ريوف وما زالت الابتسامه عليها: مممم
موضي: عاد لازم تاكلين عدل شوفي كيف صرتي نحفانه وجهك ذبلان..
رنا: ايه ذكرتيني .. ريوفه يا عمري انتي لازم تذوقين الحلى الي أنا سويته.. وتقولين لي رايك.. ترى سويته عشانك
ريوف اختفت ابتسامتها و لفت بسرعة ناحية رنا: انتي سويتي حلى..
رنا بدلع: هههههههههههه لازم تفشليني يا دبه هههه أنا الي قلت للخدم يسونه ,,, يعني اعطتهم الطريقه وكذا يعني..
ريوف: اها.. << وابتسمت
ام رنا: يلا عسل كلي ما راح تقومي الا وانتي مخلصه صحتك.. ولا ها ترى راح ازعل منك
ريوف: هههههه لا الا زعلك ان شالله بخلصه بس مو كانه كثير
موضي: لا مو كثير يا عمري يلا اتفضلي كلي
*
*
*
غلا: يلا ميار كلي تعبتيني ترا
سعاد: غلا انتي كلي.. وخلي ميوره الحلوه عليا
غلا: من امس وهي مو راضيه تدخل شي في فمها
سعاد: غلا تحب عمتها عشان كذا راح احط لها الاكل وراح تخلص صحنها صح..
ميار ماسكه الدبدوب ومنزله راسها وجالسه تلعب باذني الدبدوب
وما ردت عليهم
سعاد: يلا غلا اعطيني صحن الشطوره ميار عشان تاكل
غلا: ايوه ميمي شاطره راح تاكل وتسمع كلامه عمه سعاد
.. ميار على نفس حالتها و ما تكلمت
سعاد وهي تحط لميار الاكل: متى اقلاع الطياره
غلا: 5 العصر
سعاد: الله يسهل.. رتبتي اغراضك

غلا: لا دحين بقوم ارتبها.. الا صحيح فين الجده شيخه من لما رجعت من الزواج ما شفتها
سعاد: ايو الله يعطيها العافيه .. تقول انها تعبانه مره لحد يصحيها غير وقت الاذان الي يسمعها يقول هي العروسه ههههههههههه
غلا: ههههههههههه الله يسعدها..
سعاد: الا على طاري العروسه كلمتيها..
غلا: تقصدي ساره..؟ ايه اتصلت عليا وكلمتها
سعاد: وما اتصلت على امها هههههه
غلا: هههههههه ما اتصلت عشان سواد عيوني تعرفي بنتك تشوفيها وقت المصلحه
اتصلت تبغى خالها
سعاد: اها .. ربي يوفقها ويسعدها
غلا: امين
سعاد: يووه نسيتك ميوره .. يلا خذي صحنك ابغاك تكمليه كله واذا خلصتيه راح اخليك تكلمي ساره
ميار رفعت راسها (وبفرح): راح اكلمها
سعاد ابتسمت: ايوه راح تكمليها بس اول خلصي صحنك..
غلا: بنتك ساره مهبله في بنتي الله يسامحها هههههه .. (والتفت ناحيه بنتها واعطتها الملعقه) يلا ماما كلي بسرعة
سعاد: يلا غلا روحي رتبي شنطتك وخلي ميار عليا
غلا وهي توقف: طيب
سعاد: بشويش و انتي طالعه الدرج لا تنسي انك حامل
غلا كملت طريقها و ابتسامه ابتسامه حلوه لما سمعت سعاد تقول لا تنسي انك حامل ..
*
*
*
نواف اتنهد وهو يبعد عن الدولاب: يعني ما اشترت .. هين يا ساره <<
.. ودخل التواليت وانتو بكرإأآمـه ..
ساره دخلت الغرفه بعد ما طفشت وهي جالسه ع التلفزيون ..
راحت لناحيه االدولاب وشهقت: ياويلي مين سوا كذا..؟
<< الملابس فوق تحت تقولوا زلزال صار في البيت
ساره: هذا اكيد يحاول انه يعصبني .. هذا ابد مو تصرف واحد عاقل.. بس اذا انت نفسك طويل.. (دقت رجولها على الارض من القهر) أنا اطول منك يا نواف
.. في نفس الوقت خرج نواف من التواليت ..
ساره بينها وبين نفسها ( اهدي ي ساره لا تعصبي ) < صارت تتنفس بسرعة كانها كانت تجري مسافات طويله..
نواف وهو يطالعها وبدون اهتمام: يعني مشيتي كلامك و ما شتريتي..؟
ساره غمضت عيونها ( اهدي يا ساره ) ورجعت فتحتها وطالعته: ما اشتريت ايش..؟.
نواف: لا تستهبلين..><
ساره: اذا تقصد اقمصه النوم اعتقد وصل لك الجواب وشفت بنفسك
نواف: اوك .. دقايق ويوصلك جوابي
لبس بلوزته وخرج من البيت..
راح السوق.. وبتحديد نعومي
اشترى ثلاثه لانجري
ورجع البيت لقى ساره جالسه ع التلفزيون وتتفرج فلم باندماج لدرجه ما نتبهت لدخوله البيت..
طنشها ودخل غرفه النوم طلع اكثر واحد عجبه وحطه فوق السرير<< ** >>
..
نواف بصوت عالي: ساره
ساره ما ردت << ما سمعته
نواف خرج من الغرفه و راح لناحيتها: ما تسمعين
ساره بدون ما طالعه: خير
نواف: اتعدلي لما تكلميني.. تعالي وراي بسرعة
ساره اعطته نظره سم وقفت وهي تتافف
نواف راح لغرفه النوم و ساره دخلت وراه وهي حدها مقهوره منه وتتوعد فيه
نواف: شايفه هذا الشي الي فوق السرير تلبسينه .. واذا مالبستيه أنا بنفسي راح اجي والبسك ياه..
ووووووو
وانتهي البارت << هذا كان تكمله البارت السابق
يعني لا تقولو قصير<< فيس خجول



  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:03 AM   #10
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

وقدره
أريج بخوف: يعني شلون..؟
الدكتور: هي الحين دخلت في غيوبه
اريج: لااااااا ياربي طيب اكيد في حل

الدكتور: ما لك غير الدعاء.. و احنا اكيد راح نسوي الي علينا..عن اذنك
أريج حست الدنيا تدور فيها صارت تمشي وتستند عل جدار الين ما وصلت لاقرب كرسي وجلست وانهارت صياح حست كل ما تقول فرجت تنسد في وجهها

.. رجعها على الواقع صوت ..
دلال: تكلمي وش تسوين هنى و الخاله نوير وش صاير لها..؟
أريج انهارت مره ثانيه ورمت نفسها على حضن امها: خالتي دخلت في غيبوبه
*
*
*
ام ساره: بالله من جدك ساره كذا سوت..؟
محمد: ايوه ترى من جد بنتك مو صاحيه عقليها ولا برتجع لك مطلقه..
ام ساره: وي بسم لله ايش مطلقه .. خلاص بكلمها ايش اسوي ماتسمع كلامي..><
غلا: اشفيها البنت جنت فوق جنانها ..
محمد: يلا جهزتوا الشنط باقي ساعه عل اقلاع الطايره يا دوب نلحق..

غلا: ايوه جاهزين.. من اول..
محمد: فين امي..؟
غلا: دقيقه اروح اناديها..
ام ساره: غلا استرحي أنا اقوم اشوفها.. << وراحت

محمد يطالع غلا بتفحص: اشبو وجهك كذا ..؟
غلا تمسك وجهها: اشفيه..
محمد: ذبلان ومصفر.. اكلتي..؟
غلا: حمودي والله مالي نفس..
محمد هز راسه بمعناه نعم وهو في راسه شي..
.. جات ام ساره وما سكه الجده شيخها في يدها..
الجده شيخه: يالله يا كريم .. تراني تعبانه وفيني نوم
ام ساره وهي تمشي وماسكه الجده شيخه (وبابتسامه): امي ماشالله ما شبعتي نوم من يوم ما رجعتي وانتي نايمه.
الجده شيخه فلتت يدها من يد بنتها: لا بارك الله فيك من بنت حتى على النوم حاسدتني عليه روحي بس.. تعال يا محمد وصلني لسياره..بنات هاليومين ما منهم فايده
محمد راح لناحيه امه ومسكها من يدها ومشاها لين ما وصلت السياره وركبتها
غلا: سعاد اجل صرتي من بنات هاليومين هههههههههه
سعاد: هههههه شفتي كيف احلى شي انها تصغرني
غلا: هههههههههه
سعاد: ههههههه يلا امشي. هاتي ميار أنا اشيلها عنك..
غلا: لا مايحتاج اصحيها وخليها تمشي
سعاد: ليه حرام عليك لا تصحيها.. هاتي اشيلها
غلا: لا خلاص أنا اشيلها..؟
سعاد: يا بنت لا تعاندي انتي بس شيلي نفسك وانتبهي للنون الي في بطنك..وهاتي ميار

غلا: ههههههه طيب خذيها..
*
*
*

فكري يا ساره ايش تسوي .. ايوه لقيتها
..
رجعت وقفت مكان ما كانت واقفه من اول واتسدحت عل ارض وغمضت عيونها..<< تمثل انو يغمى عليها *_*
جات خمس دقايق وهي على نفس حالتها عدت نص ساعه .. ساعه .. ساعه ونص
ساره بينها وبين نفسه (أوف اشبو هذا ما جى الين دحين وربي تعبت من الارض) قامت من الارض بشويش وهي تحس جسمها يعورها حطت يدها على ظهرها: آآآه ظهري حسسبي الله عليك يا نواف.. >_<
مشيت وهي ما زالت حاطه يدها على ظهرها راحت لناحية الباب وفتحته وراحت لناحية الصلاه بس استغربت انه مو موجود راحت المطبخ ومالقته: أوف غريبه فين راح..
... وبعد ما دارت البيت كله اكثر من مره: اووه قلعته عساني لا لقيته o_o
ساره وهي تجلس: أوف ما صليت العصر نسيت..صح يمكن نواف راح يصلي يووه أنا ليه شاغله تفكيري بيه
وقامت عشان تروح تصلي بس وقفها صوت جوالها وهو يرن..
رجعت جلست عل كنب واخذت جوالها الي كان فوق الطاوله وردت بعد ما شافت مين المتصل
وبفرحه: يا هلا باحلى ام في الدنيا
ام ساره: هلا فيك يا عروسه .. صباحيه مباركه حبيبتي..
ساره: ماما و حشتيني .. تعالي خذيني من هنى ما ابى اقعد عند نواف..
ام ساره بخوف: ليش نواف مسوي فيك شي
محمد الي كان يسوق و سامعها وهي تتكلم مع ساره: اساليها اذا هي مسويا فيه شي اما هو مسكين مسالم
ساره سمعت صوت محمد: ماما قولي لمحمد ماله دخل فينا
ام ساره: صحيح الي سمعته..؟
ساره:هذا ما يصدق يسمع عن شي يروح ينشره.. حسبي الله عليه..
ام ساره بقهر: حسبي الله عليك انتي من بنت.. شوفي سوير هذا الكلام ما ينفع لا تحسبي نفسك انتي في بيت اهلك هذا الشي ما يعجبك تروح تسوي الي تبغيه مره ما ينفع هذا الكلام وقلت لك وفهمتك كيف تتعاملي مع زوجك هيا حطي عقلك في راسك وسوي الي قلت لك عليه يعني حسني العلاقه من بدري مافي اهلك كل ما زعلتي رحتي عندهم فاهمه ولا اعيد بلغه ثانيه..

يتبـــع..~

ساره: فهمت فهمت
ام ساره: طيب خلاص احنا وصلنا المطار
ساره كانه احد اعطاها كف قوي وبصدمه: خلاص دحين مسافرين..؟
ام ساره: ايوه .. يلا انتبهي لنفسك..
ساره: طيب ما سلمت عليكم..
ام ساره: خلاص المرات الجايه نشوفك .. يلا حبيبتي تبغي شي..؟
ساره من قوه القهر دمعت عيونها وبصوت مكتوم: لا
ام ساره: طيب يلا مع سلامه..
ساره: توصولوا بسلامه .. الله معاكم
.. وقفلت الخط..
راحت لتواليت اتوضت صلت العصر ورجعت ثاني لصاله..
.. بعد ما امها كلمتها حست انها خافت شوي وانه كلام امها صح بنشوف يا ساره بتمشي على كلام مامتك ولا لاء..
ساره: اوف طفش .. والتلفزيون مافيه شي يسلي .. < قامت وراحت للمطبخ شافته معدوم افتكرت لما نواف دخل المطبخ وقال بيطبخ : ترى ما راح انظفه خوف من كلام ماما بس عشان طفشانه راح اسلي نفسي ...وفعلا نظفته بسرعة ورجعت لصاله واخذت تقلب في التلفزيون لما طفشت وهي تقلب اخذت جوالها وصارت تدور على احد تتصل عليه.. >_<
*
*
*
.. في صاله التلفزيون ..
ريوف: وين رنا..؟
موضي: الحين راح تجي قالت بتقطع الحلى الي سوته
ريوف: من جدكم هي سوت حلى
موضي: قصدي الي قالت للخدم يسونه..
ريوف: طيب أنا بقوم ساعدها
ام رنا: حلفت عليك تجلسي مرتاحه
ريوف ابتسمت: اوك
ام رنا بصوت عالي : رنو يلا عجلي وين الحلى
رنا جات وراها الخدامه وهي ماسكه صحون الحلى..
رنا: جيت جيت .. يلا قدمي صحون الحلا لهم
رنا اخذت صحن ريوف وراحت لناحيه ريوف ومدت لها الصحن..
ريوف: لا والله تسلمي مره شبعانه
رنا: الحين لي ساعه جالسه في المطبخ اجهزه لك وبعدين تقوليلي كذا
ام رنا: هي كلي الحلا لا تزعلي بنتي
ريوف: والله شبعانه خليه شوي واكله
موضي: يلا عاد عن الدلع كلي شوي ما راح يأثر
ريوف كانت بترد عليهم بس وقفها صوت موبايلها وهو يهز في جيب بنطلونها: دقيقه بس
.. وقفت وطلعت موبايلها من جيبها وشافت الاسم ابتسمت وردت بفرح وهي تبعد عنهم..
ريوف: هلا وغلا بالطش والرش
ساره: اهلين السلام عليكم
ريوف: وعليكم السلام .. وحشتيني يالدبه
ساره: وانتي اكثر .. ايش جالسه تسوي وربي بموت من الطفش..؟
ريوف: ليش وين نواف عنك .. غريبه ما طلعتوا تتمشوا وهذا اول يوم لكم..
ساره: ما ادري..
ريوف: وش الي ما تدرين..؟
ساره: يعني ما ادري..
ريوف: صار شي
ساره: لا
ريوف: نصابه..
ساره: طيب نصابه أنا اجل ليش تساليني..
ريوف: ساره اشفيك..؟
ساره جالسه تهز رجولها ونبضات قلبها زدات وتنفسها صار سريع: ما فيني شي
ريوف: الا فيك .. شوفي كيف صوتك يرتجف..
ساره قفلت الخط في وجهه ريوف وحطت يدها على وجهها وصارت تبكي ريوف رجعت تتصل عليها اكثر من مره بس ساره ما ردت
ساره اول مره تحس انه محد فاهمها في اشياء كثيره بداخلها بس مو عارفه تفهمها هي كمان حست بضيقه كبيره لدرجه حست بلحظه ان الدنيا اسودت بوجهها..يا ترى ايش الي وصل حال ساره لهنى..؟
*

*

*
في حياتي ما مريت بها الكون
اغلى الغالين خذاهم الموت طرار

ما ادري شو عساي يكون
تدمع عيوني والعيون احرار

دلال جالسه واريج بحضنها: أريج قلبي خلاص اهدي ما راح ينفع خالتي الي جالسه تسويه ادعي لها انها تقوم بسلامه
أريج وهي ما زالت تصيح وبين شهاقتها: خالتي راح تموت .. راح تموت وتتركنا
دلال: اووص .. لا تقولي كذا ان شالله راح تقوم بسلامه.. وبعدين لازم في هذا الاوقات نصبر ونكثر من الدعاء وما راح ينفعنا الصياح ولا راح ينفعها
قاطعهم صوت أبو احمد..
تبون شي أنا رايح
دلال: مشكور عبدلله تعبتك معاي..
أبو احمد: لا تعب ولا شي .. اذا تبون شي اتصلوا علي..
دلال: ان شالله
أبو احمد: يلا عن اذنكم..
دلال: اذنك معاك..
دلال: يلا قومي ننزل الكفتريا ناكل..
أريج: مالي نفس
دلال: قلت لك ما راح ينفعك الي تسوينه قومي يلا كلي معاي
أريج: والله مالي نفس
دلال: طيب أنا جعانه وما احب اكل بروحي بتخليني جيعانه يعني
أريج ابتسمت غصب عنها: طيب يلا..
*
*
*
نواف: يعني اعتبرها طرده كل من شافني قال ليش جيت..
زياد: لا بس عن جد المفروض شهر ما نشوف خشتك ههههه
نواف: ياخي ايش اسوي ماقدر اعيش بدونكم
هاشم: لا أنا اشك في شي في عقلك احد يترك عروسته ويجي
نواف: أنا .. ما عليكم مني اسوي الي ابغاه مو محتاج نصايحكم (وهو يغير السالفه) وين عمر مو مبين اليوم..؟
عمر: السلام عليكم شباب
الكل: وعليكم السلام
نواف: قبل شوي اسال عنك..
عمر طالعه باستغرب: بسم لله الرحمن انت وش جابك هنى..؟
نواف باستهبال: سيارتي
عمر وهو يجلس جنبه: لا عن جد انت عريس المفروض تكون عند عروستك
نواف كان بيرد عليه بس وقفه صوت
بكر: سلام شباب
الكل: وعليكم السلام
بكر: بسم لله نواف انت وش تسوي هنى..
نواف: اقول اجلس وانت ساكت ما عندكم سالفه غير نواف وش جابك .. نواف وش تسوي هنى
هاشم: سامع جوالي يرن بس من وين..؟
زياد: شوفه عندي.(وشاف المتصل).المدام حقك الي جالسه تتصل < ورمى له الجوال وهو مسكه
هاشم: هلا والله
زياد غمز لبكر..
بكر: وين الدخان !!
بكر: وين ملابسي يا عيال !!
عمر يقلد صوت بنت: حبيبي هاشم مين تكلم..؟
زياد: يا ولد البس سروالك
.. هاشم اعطاهم نظره سم وطلع من المكان الي جالسين فيه هو طلع من هنى والشباب انفجروا ضحك من هنى..
نواف: هههههههههه حرام عليكم وهقتوا مع حرمته..
بكر: ههههههههههههههههههههههههههه
عمر: ههههههه لا تزعل جايك الدور هههههه
زياد: ههههههههههه اقول وين الشباب اليوم غريبه..؟
نواف: ههههههههههههههه عمر جرب تسويها العن خيرك
عمر: هههههههههه الايام جايه
زياد: اكلم نفسي .. اقول وين الشباب اليوم
بكر: اقول شباب ايش رايكم ندور في الشوراع بدل الجلسه في الاستراحه
نواف: أنا ما عندي مانع
عمر: ههههههه انت احد طلب رايك ارجع لعروستك وتمشى معاها
بكر: آآآخ بس لو اتزوج والله لا اسحب عليكم حتى اتصال ما اتصل
عمر: اجل ابشرك ما راح تزوج عشان نيتك هذي سوده انه بتسحب علينا ها هههههههههههه
بكر: على اقل احسن من بعض ناس من اول يوم زواجي اقابل خشتكم
عمر: ههههههههههه والله في هذي صادق اجل يحق لك يا شيخ هههههه
نواف: اقول بلا تفلسف انت وياه قوموا مشينا
زياد: والله لو كنت اكلم الجدار كان تكلم
بكر صار يعد الجدار وهو ياشر عليهم: 1 2 3 4 عندك اربع جدران مع السقف و الارض صاروا سته اختار أي واحد فيهم وتكلم معاه
زياد: لا والله الحين عرفت ترد من اول اتكلم محد اعطاني وجه
عمر: لا بعطيك يد هههههههههههههههه
بكر: ههههههههههههههههه حلوه
زياد: يا ثقاله الدم بس
نواف: هههههههههههههه من جد
هاشم دخل عليهم وهو يقفل الخط: وانتوا وش تبون ها,,؟
بكر: هههههههههههههه سلامتك
هاشم: بالمووت الين اقتنعت
زياد: هههههههههه لسى وما خفي اعظم
هاشم هز راسه وطلع برى الغرفه..
بعد نص ساعه رجع: يلا شباب تبون شي
عمر باستغراب: خلاص بتروح..؟
هاشم: ايه بروح اتمشى مع المدآم..
زياد وهو يطالع نواف: تعلم تعلم مو يقولون الصاحب ساحب
هاشم اخذ مافتيح سيارته وبابتسامه: سلام
زياد: احس وراه شي هالرجال اجل متى يخرج من الاستراحه عشان يمشي حرمته
بكر: هههههههههه يمكن بيمشيها عشان يراضيها من السالفه الي سوينها قبل شي
زياد هز راسه بعدم اقتناع..
نواف: يلا ما ودكم نلف بسياره ترى مليت غريبه باقي الشباب وينهم اليوم
زياد: من الليل وانا اسالكم ومحد اعطاني وجهه../
عمر: ههههههه يلا قوموا مشينا نلف
بكر: ايه صح غريبه مو من عوايدهم ..
نواف: أوف وجيههكم تجيب الغثا
عمر يناظره بطرف عين: وجهه مدامتك يستناك
نواف: والله مو منكم من الي جالس ومعطيكم وجهه من اول .. اقوم عندها ابرك لي..
وتركهم وقام..
عمر: يلا نصلي المغرب وبعدها ندشر.. ^_*

*
*
*

ساره ماحست بنفسها الا وهي نايمه فوق الكنب
كانت لسى توها داخله في النوم يعني لسى في بدايته بس صحاها صوت جوالها وهو يرن ردت بدون ما تشوف مين المتصل
وبصوت مبحوح من البكى: الو..
ريوف: اخيرا رديتي ..
ساره: ........ (لا رد)
ووووو
انتهى البارت

يتــبع..~


  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:04 AM   #11
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

تحمل جنوني.. [ 16 ]
ساره ماحست بنفسها الا وهي نايمه فوق الكنب
كانت لسى توها داخله في النوم يعني لسى ف بدايته بس صحاها صوت جوالها وهو يرن ردت بدون ما تشوف مين المتصل
وبصوت مبحوح من البكى: الو..
ريوف: اخيرا رديتي ..
ساره: ........ (لا رد)
ريوف: الو وينك..؟
ساره: ريوف أنا تعبانه..
ريوف: تكلمي وش سبب هالتعب..؟
ساره ببرود: ما ادري..
ريوف: طيب صليتي المغرب..؟
ساره: هو اذن..؟
ريوف: ايه .. طيب وين نواف..؟
ساره: ما ادري..؟
ريوف: وش الي ما تدري..؟! هو مو عندك..؟
ساره: لا
ريوف: وينه اجل..؟
ساره: ما ادري..! ( ><
ريوف: استغفر الله العظيم.. من متى خرج من عندك..؟
ساره وما زآلت على نفس برودهآ: ممم قريب العصر..
ريوف: طيب اتصلي عليه شوفيه وينه
ساره: ريوف اتصلي عليه انتي..
ريوف: هو زوجي ولا زوجك..
ساره: لابس انتي اخته..
ريوف: انتي فيك شي
ساره: ....... (لا رد)
ريوف: قومي صلي انتي الحين وبعدها اكلمك..
ساره قفلت الخط وشالت جوالها معاها وراحت لتواليت توضت وصلت المغرب واخذت المصحف وصارت تقرآء..
*
*
*
. صديقي والصداقه كنز غالي
معي لا جارت احزان الليالي
يواسيني على الاحزان دايم
صديقي توأم الروح المثالي .
. على الخير أجتمعنا في محبه
وكلن مننا مخلص لربه
على الطاعات قلبي جنب قلبه
رضى الله همنا في كل حالي .


ريوف دخلت غرفتها وبالها مشغول بساره وقفت في مكانها وسرحت فيها
وكانت تمشي من جنب الغرفه بس استغربت وقوفها كذا وراحت لناحيتها: انت ايش فيه واقف هنا
ريوف فزت من مكانها وبعد ما انتبهت على نفسها حطت يدها على صدرها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. اوووه حرام عليك يا مرياتي فجعتيني
مرياتي طالعت فيها ومشيت وهي تقول: هذا بيت كلو مجنون..
ريوف رفعت صوتها عشان تسمع: لما نسوي لك خصم 50% من راتبك وقتها تعرفي الجنون على اصوله ..
مرياتي طالعت فيها: عادي أنا في تعود اصلا قبل شوي قالت ماما موضي يسوي خصم من راتب مال أنا..
ريوف وهي تروح لناحيتها: ترى امزح معاك بس انتي تاني مره لاتقولي مجنون عيب
مرياتي: بس أنا مافي امزح..
ريوف: طيب وليش راح تخصم من راتبك..؟
مرياتي: عشان أنا مافي كب مويه على وجهه عروسه حق نواف
ريوف عقدت حواجبها: مويه ايش..؟
مرياتي: هذا مويه حار يسوي وجهه خربان..
ريوف: وش قاعده تالفي انتي روحي بس لشغلك..
ريوف راحت لغرفتها ودخلت التواليت واتوضت وصلت المغرب وبعدها بالها انشغل اكثر بساره وليش ماترد عليها..
*
*
احمد وهو حاط الجوال باذنه: ها بشر وش صار على الشركه .. من جد .. كم .. حلو حلو.. الحمدلله يارب.. لازم نسوي حفله بمناسبه رجوع الشركه لحاله استقرار.. لالا تقول كذا ان شالله تستقر.. كيف يعني؟؟ .. ما فهمت.. اسمع اسمع الحين جايك في الطريق.. ايه بس مثل ما قلت لا يطلع هذا الكلام لابوي .. لما الشركه ترجع لوضعها الطبيعي.. يلا ثواني ان شالله واكون عندك.. اوك ماشي.. يلا الله معاك.. لالا ان قبل شوي خارج من المسجد.. امين اجمعين ان شالله.. طيب طيب.. في امان الكريم..
قفل الخط من سعود و رجع البيت وهو رايح لجناحه سمع صوت ضحكه عاليه راح لناحيه الصوت بشويش عشان يعرف من وين مصدرها واكتشف الصوت طلع من غرفه امه.. وقف مكانه وفي نفس لوقت طلعت موضي من الغرفه وهي تتكلم في الجوال: ههههههههههه ياحليلك والله..اوك اليوم في نفس الاستراحه الي اخر مره كنت فيها.. اوك ومتى راح اخذ الفلوس .. خلاص اليوم راح جيك .. هههههههههههههههههههه..من عيوني .. يلا سي يو
وقفلت الخط وكملت طريقها بدون
ما تنتبه لوجود احمد الي كان سامعها وهي تتكلم اما احمد اتوجهه لغرفته
واخذ له شور سريع ولبس
ونزل لتحت في نفس الوقت موضي كانت خارجه من البيت..

ووووووووووو

*
*
*
ساره أتنهدت وافتكرت شي جى في بالها وراحت لناحيه الدولاب وفتحته وطلعت الكتاب الي اعطتها غلا ياه: خليني اتسلى فيه وجلست فوق السرير وجلست تقرى فيه ممم وين وصلت..ايوه كيف تجعلين زوجك يقضي معظم اوقاته في البيت اول شي - الصبر ثم الصبر ثم الصبر هي النقطة الاهم كما انك مجبورة عليه .

2- ثقفي نفسك بثقافته ابحثي عن اهتماماته باي مواضيع او الاشياء التي يحب ان يفعلها و شاركيه فيها طبعا من واقع معلومات حتى لا تظهر بانك (غبيه و ساذجه) لانك انت التي تريدينه ان يجلس بقربك ، كما ان المكان الذي يذهب اليه متطابق مع ثقافته التي يفهمها .

3- دلليه كأنه طفلك اشعريه بحبك و حنانك فهو عباره عن طفل كبير لاكنه يخفي حاجته للحنان حتى لا يشعرك بانه ضعيف وفي الواقع هو كذلك ، ممكن ان تسغربين من ذلك و تستنكريه ولماذا هل انت التي بحاجه للحنان فقط اوليس هو ببشر لا تغتري بصلابته او انه جاف اكثر وقته فتلك طبعيته التي خلقها الله عليها.

4- قهوة العصر او بعد المغرب مهمه حتى يتعود على الجلوس معك ولو قليلاً.

5- اصنعي له عادات جديده مثلاً اعملي له مساج فهو يريح الجسم وسوف يتعود عليه طبعاً انت لن تستطيعي ان تفعلي ذلك طوال عمرك فهذا صعب و لكن في البديه اقلها حتى يكثر جلوسه بالمنزل ثم انتقلي الى المرحله الثانية اذا كان يرجع الى البيت الساعة 12مساءً اخبريه انك مرهقه ولن تستطيع عمل المساج الا اذا رجع باكراً 11مساءً ممكن ان يطنش اول يوم ثاني يوم ثالث يوم لكنه سيشعر انه فقد شيء مريح هو بحاجته و سوف يعود باكراً بعدها ، واستمر على ذلك اقل تقدير (لاتنسي الهدف) وبعدها انتقلي الى المرحله الثالثه اجعلي الوقت اقل من السابق و اتبعي نفس الخطوه الثانية و استمري هكذا حتى تصلي الى الوقت المطلوب ، او اجعلي له وقت حتى تتابعي معه الافلام او برامج ثقافية واظهري له انك سعيده بهذا الشيء واحرصي على الجلوس بقربه او امسكي يده.
>>
قفلت الكتاب بعد ماحطت تاشيره على الصفحه الي وصلت لها اوف وربي مره جيعانه الساعه صارت 7 وهو ما جى ياربي أنا ليش شاغله بالي فيه خليه مع نفسه روحه بلا رجعه .. بسس خلاص وربي طفشت و أنا جالسه لوحدي .. أنا اول مره اشوف واحد يترك زوجته من اول يوم زواجهم (طلعت تنهيده من قلب) والله من جد مسكينه يوم كنت اصدق الافلام والمسلسلات اني لما اتزوج راح اعيش حياه ورديه و رومنسيه أوف بس أنا وحده ما احب الرومنسيه بس ودي اجرب ياربي صرت زي المجنونه اكلم نفسي.....بس الطفش وما يسوي (وابتسمت نص ابتسامه) وطاحت عينها على قميص الانجري
وهي طالع فيه: مستحيل البسك ممم تصدق نفسي اجربك اشوف كيف يصير عليا بس في وجود نواف احلم البسك..
واخذته من جنبها ولبسته وصارت تطالع نفسها في المرايه
وهي واقفه قدام المرآيه تلف على خفيف يمين ويسار تشوفه عليها: بفهم ايش مغطي فيني صدري وطالع نصه .. ظهر كلو باين وفخدي كمان وشوي من بطني .. كاني مو لابسه شي.. *_*
مممممم غبيه الي تلس زي كذا من جد الحيا راح حتى الي يصمم هذي الملابس ما عنده ذره حيا من جد الي استحوا ماتوا .. (وبينها وبين نفسها: يلا بروح ابدل قبل لا يرجع نواف) لفت وراها شهقت بصوت عالي
ووووووو

*
*
*
نواف: والله مو منكم من الي جالس ومعطيكم وجهه من اول اقوم عندها ابرك لي..
وتركهم وقام..
عمر: يلا نصلي المغرب وبعدع ندشر.. ^_*
بعد نص ساعه دخل عليهم وهو يقول: شباب شباب
زياد: خير اشفيك نواف..؟
نواف وهو معصب : استانسوا الحين ..
عمر: تكلم وش صاير..؟
نواف بصوت عالي كانه مثل البركان الي جالس يغلي في نفسه وبعدين انفجر: بكر الزفت نسم الكفر حق السياره وراح..
بكر بصدمه: أنا..؟؟!
عمر: قصده هاشم
بكر: كل السيارات بنشر الكفر حقها..؟
نواف طلع وتركهم..
عمر: هذا الي يمزح معااه احد قلكم تتكلمو قدآم زوجته.. <
زياد بقهر: واحنا وش درانا انه عقله صغير لهدرجه..
عمر: طيب اتصل عليه وانا طالع اشوف نواف..
زياد: بكر اتصل عليه من جد عقول صغيره..
بكر: هذا اذا رد .. قوموا خلونا نصلي المغرب وبعدها اشوف وش سالفته ..
*
*
*
ريوف اتمددت على سريرها واخذت الجوال وجالسه تحوس فيه وفجئه طلع لها رقم زياد وبينها وبين نفسها ( أنا الحين لي حفظته عندي مممم خلاص الحين ما يربطني فيه ولا شي.. بس مدري احس كاني تسرعت .. ><
ممممم لالا أنا مستحيل اتزوج زواج تقليدي أنا راح اتزوج زواج عن طريق حب مدري احس اني بديت احب سعود هو حب ولا اعجاب ولا نزوه مدري بس احس بشعور اتجاهه لفت يمينها وشافت الكومدينا مدت يدها فتحت اول درج وطلعت البطاقه الي فيها رقم سعود.. بس أنا ما ابغى اتعلق فيه اخاف هو يكون متزوج ولا خاطب ولا مرتبط ويحب .. ممم الحين لو خيروني مين اخذ سعود ولا زياد ... سعود يشتغل عند بابا.. اما زياد ابوه اكبر تجار البلد وشريك مع بابا بس أنا ما همتني الفلوس كثر مايهمني اني اتزوج واحد يحبني ويخاف عليا وهذا الشي شفته في سعود لما اول طحت من الدرج وشالني وهو خايف عليا وداني المستشفى (وابتسمت وهي تذكر طيف خياله) معقوله هو يحبني .. سجلت الرقم في جوالها وحطت اتصال وقبل لا يرن عند سعود حطت الغاء وهي تلوم نفسها >>
>يا ترى ريوف جالسه تبني لنفسها احلام وهميه ولا احساسها يكون في محله<
.. بس نص ساعه ..
ريوف: بسم لله اشفيها بطني صارت توجعني.. آآآه بطني .. (وبصوت مخنوق) مرياتي
آآآآآه بطني جات بتوقف حست الالم زاد عليها ورجعت جلست آآآآه يا ربي (وصارت ضاغطه بيدها على بطنها ودموعها تنزل) لحقووني بموت آآآه مرياتي تعالي بسـ .. أأأأه (وصارت تبكي بصوت عالي) اخذت جوالها و صارت تدور بين الاسماء على أي احد موجود معاها في البيت بس من قوه الالم ماقدرت تشوف شي غمضت عيونها يقوه ودموعها تنزل على خدها

*
*
*
مممممم غبيه الي تلس زي كذا من جد الحيا راح حتى الي يصمم هذي الملابس ما عنده ذره حيا من جد الي استحوا ماتوا >_<.. (وبينها وبين نفسها: يلا بروح ابدل قبل لا يرجع نواف) لفت وراها شهقت بصوت عالي
وحطت يدها على صدرها: اووه ايش هذا (و صارت تتنفس بسرعه) .. وجلست فتره تطالع في المكان لمده فتره طردت الأفكار من راسها وراحت بسرعة تبدل ملابسها
>> شافت بسه (قطه) سوده تجري لناحيه الصاله..
بعد ما غيرت ملابسها ولبست الي كانت لا بسته من قبل راحت بشويش لناحية الصاله بتشوف البسه بس مالقيتها: اوووف..يمكن يتهيألي
(وهي طالع قدامها سمعت صوت البسه من وراها ) ميو ميو

يتــبع..~


لفت بسرعة بس مالقت شي حست قلبها ذاك الوقت وقف في مكانه بسرعة راحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب واخذت جوالها واتصلت على....
*
*
*
قالوا الصدق يبــــــغاله صـــــــــدوق

وما لقيت اصدق من أفعالك مــــــعي

.. عند الشباب بعد ماصلو المغرب ..
عمر: زيادو يلا تصل على هاشم.
زياد وهو يطلع جواله من جيب بنطلونه: هذا وجهي اذا رد علينا..
بكر: لا تقفلها في وجهنا جرب واتصل..
زياد: جالس يرن..
الكل سكت وصارو يطالعو زياد
زياد وهو يبعد الجوال من اذنه: ما يرد..
نواف وهو مو طايق نفسه و من العصبيه قال وهو مو منتبه لنفسه: ولد الكلب.. O_o
بكر بهمس محد سمعه غيره: استغفر الله العظيم..
عمر: اتصل ثاني يمكن يرد..
زياد اتنهد ورجع اتصل وحط الجوال باذنه وبعد كم رنه جى صوت
هاشم: هههههههه هلا هلا
زياد: كان ما رديت احسن..
هاشم: وعليكم السلام الصراحه أنا فكرت اني ما ارد بس قلت خليني اتشمت فيكم شوي هههههههه الا (قاطعه صوت)
: انت غبي ليش سويت كذا..؟
هاشم: بسم لله من وين طلعتلي انت..؟
نواف: جاوبني ليش سويت كذا..؟
هاشم: والله اخذ حقي منكم بطريقتي..
نواف: أنا الحين كلمتك ولا قلت لك شي..
هاشم: نواف حبيبي تعرف المثل الي يقول الخير يخص والشر يعم

نواف: طيب اقصر الشر وتعال خذنا..
هاشم: هههههههه وليش اجيكم..؟وسيارتكم وش تشتكي منه ؟
نواف: تستهبل انت..؟
هاشم: هههههههه طيب ماعنكم كفر في اسبير (استنا)
نواف: لا
هاشم: ولا أي واحد من الشباب..
نواف جى بيرد على هاشم بس وقفه صوت جواله وهو يرن اعطى الجوال
زياد واخذ جواله واتفاجئ من الرقم ورد بدون أي تردد وتفكير..
نواف: هلا
ساره بصوت يرتجف: نواف الحقني
نواف وهو يطلع من الغرفه الي جالسين فيها الشباب: اشفيك..؟ وش صاير
ساره: مادري نواف الله يخليك تعال بسرعة
نواف اتوتر من كلامها: طيب طيب دقايق اكون عندك
ساره: الله يخليك لا تتاخر..
نواف: ان شالله يلا مع السلامه
ساره قفلت الخط وهي مرعوبه سامعه صوت البسه جوى دولاب الملابس.. جلست تطالع الدولاب من بعيد لثواني.. متردده تروح تفتحه ولا لاء..
في الاخير راحت لناحية الدولاب وهي خايفه>_>
فتحته والا صرخت بفجعه و هي تشوف نفس البسه السوده خارجه من الدولاب تجري وراحت بعيد عند السرير من الناحيه اليمين يعني ساره وهي واقفه مكانها ما تشوف ذيك الناحيه لازم تمشي كم خطوه عشان تشوفها وفعلا مشيت الين هناك بس تجيها الصدمه انو البسه مو موجوده بلعت ريقها من الخوف والا تسمع صوت باب الشقه حقهم ينفتح ساره: نواف جى
بسرعة راحت لناحيه الباب وفتحته ومشيت بسرعة بتشوف نواف بس ما لقيته (وبصوت عالي): نواف..

<< بس مالقيت رد
ساره راحت لصاله التلفزيون و جلسة فوق الكنب وهي ميته خوف.. ب_ب
شغلت التلفزيون ورفعت الصوت عشان يخفف الخوف الي فيها..
*

*

*
"لحظة المغرب"

تموت الشمس مجبوره
!....تكابر....!
ودها ترجع

وتعطي الناس من نوره
ترى هذا "انا" بدونك بنفس الشكل

~"والصوره"~
دلال: ماراح نستفيد شي من جلستنا هنا يلا نـ (قاطعها صوت وبحده)
أريج: ما راح اتحرك من مكاني كم مره اعيد الكلام
دلال أتنهدت: طيب وش راح تستفيدين من جلستك هذي..؟
أريج: تبين تروحين انتي روحي أنا مو ماسكتك اتركيني على رآحتي
دلال: استغفر الله العظيم
.. خرج الدكتور من العنايه المركزه الي كانت موجوده فيها الخاله ..
دلال و اريج راحو لناحية الدكتور..
دلال: ها بشر دكتور..؟
الدكتور: الصراحه أنا ما ودي اخبي عليكم مافي أي تقدم في حالتها.. وجلستكم هذي ما تفيد في شي ارجعوا البيت واحنا اذا صار معانا أي شي خبرناكم بس اذا رقمكم مو موجود سجلوا
دلال: طيب مشكور دكتور الله يعطيك العافيه..
الدكتور: الله يعافيك.. يلا أنا استأذن..
دلال: اتفضل..
دلال وهي تلف ناحيه أريج: ها سمعتي بنفسك هو قال ارجعوا البيت ما راح تفيد جلستنا هنا..
أريج: اللهم طولك يا روح .. بأي لغه تفهمين..؟
دلال طنشتها: ........... (لا رد)
أريج وهي تقوم: خلاص يلا نروح البيت << O_o
دلال قامت معاها وهي مستغربه: سبحان الي يغير وما يتغير..
*
*
*
محمد وهو متمدد عل الكنب..
سعاد: ميوره وخري عن ظهري
ميار وهي تجري من فوق الكنب وتنط < يعني جالسه تلعب^^
محمد: اهجدي يا بنت
سعاد: خليها تلعب..
محمد: وين مرتي..؟
سعاد: طلعت شقتها..
محمد: اها . يلا خليني اروح لها مع انو والله ما فيني مره مكسل
سعاد: لا تتعب نفسك.. هي دحين بتنزل..
محمد: اقول سعاد الحمل ضار للحوامل؟
سعاد: ههههههههههه نعم كيف يعني الحمل ضار للحوامل..؟ هههههههه
محمد: ها. هههههههه لا ما عليش تنحت اقصد.. الحامل ضار عليها تنزل وتطلع الدرج ..
سعاد: ههههههههههه اها مدري على حسب حملها والشهر اعتقد..
محمد: حلو اجل تعتقدي ها هههههههه
سعاد: محمد الله يسامحك وانا ايش يفكرني بالله عليك شوف بنتي كم عمرها دحين هههههههههه
محمد: ميار بس خلاص اهجد.. الا فين امي..؟
سعاد: نايمه
محمد: من يوم الفرح وهي نايمه هي الوحيده الي تعرف تهجد ميار
سعاد: ههههههههههههههه قول ماشالله تحسد بنتك
ميار وهي تنط: ابغى اندومي
غلا دخلت على كلمه ميار وهي تقول (ابغى اندومي): بنتي بتاكل الحمدلله و اخييرا هههههههه
محمد: ايش هذا الفستان الي لابسته..؟
غلا وهي تمسكه وتلف فيه (فستان حوامل نعوم لونه وردي مررره فاتح.. قصير لفوق الركبه بشوي ... توب من فوق وفيه فتحته صدر ..وكانت حاطه كحل ازرق وقولس وردي وتاركه شعرها مفتوح وحاطه خلخال برجلها)
ايش رايك فيه حلو ولا لاء...؟

محمد: انتي احلى منو..^^
غلا انحرجت من وجود سعاد ورجعت سالته: ايش رايك في الفستان..؟
محمد عرف انها استحت بس عجبه الوضع: قلت لك انتي احلى..
غلا بتأفف: قولي ايش رايك.. وبدون رومنسيتك الزايده..
محمد : ههههههههههههههههه
غلا: يلا قول..
محمد بابتسامه: من زين الركب مطلعتها لي ههههههههههههه
سعاد: هههههههههههههه تستاهلي غلا مو الاولى احسن بس مقيوله الي ما يرضى بقرده يجي الي اقرد منه هههههههه
محمد: هههههههههه هي قالت بدون رومنسيتك الزايده تتحمل دحين هههههههه
غلا وهي تروح لناحيه ميار وهي معصبه: ماما تعالي اسوي لك اندومي هاذول ما منهم فايده..
اخذت بنتها وراحت لما وصلت لناحيه الباب سمعت صوت محمد وهو يقول
بقلك راي لما نطلع فوق وضحك.. ( ^_*
غلا بخبث: تشوف الي يطلع لك أنا اوريك عشان تبطل استهبال..
ميار: ماما انتي مجنونه..
غلا وقفت و طالعت بنتها: ليه تقولي لي ماما كذا مو عيب..
ميار ببرائه: لانك جالسه تكلمي نفسك
غلا: والله ما جنني غير ابوك
.. ودخلت المطبخ وحطت القدر الي فيه المويه وميار جالس تساعدها تحط الصحن والملعقه ..
ميار: ماما اقلك سر..؟
غلا وهي تحط الاندومي عل مويه: قولي..
.. ميار سكتت وبعد ثواني قالت..
ميار: أنا ما احوب ساره اكرها
غلا راحت جري للتواليت وصارت ترجع ميار شافتها وراحت قالت لأبوها و عمتها سعاد..
*
*
*
وهي تتكلم في الجوال: ههههههههه تسلمي لي والله....... اما من الليل... اها.. يكون مفعوله بداء.. ترى محد يدري يعني لا امي ولا خالتي... ايه بالضبط الكلام ما يطلع.. هههههههههههههههه حلوه.. طيب نجي لنقطه الاهم كم تبين حسابك..اما 30الف طيب ولا تغلى عليك .. اوك تامريني بشي يا عسل ايه صح راح اعطيك نص السعر واذا شفت في مففعول بعيوني راح اعطيك النص الثاني..طيب وين حطيتيه .. اها رشيتيه عند الباب..ههههههههههههه ماخفتي.. هههههههههه ايه صادقه في الليل محد يدري عن احد.. اوك خلاص مريني عشان اعطيك الفلوس مثل ما اتفقنا بس 15....اوك تعالي الساعه 1 الليل عشان محد يشوفك.. هههههههههااي خفاش مره وحده.. اقول يلا باي لاحد يطب عليا الحين.. ههههههه باي..
قفلت الخط: روحي الله ياخذك قال 30 الف من وين اجيبها ذي ..
وطلعت غرفتها بسرعة تفكر من وين تجيب 30 الف
*
ريوف وهي ماسكه بطنها: لحقوني بموت ياناس آآآآآآآآآآآآآآآه .. اتمددت ع السرير وصارت ماسكه الحاف بقوه من شده الالم وتصارخ..
مرياتي دخلت الغرفه: ريوف تبي غسل حق .. (وسكتت لما شافت ريوف تصيح وتصارخ) راحت بسرعة لناحيتها: ليش يصيح
ريوف: بسرعة اتصلي ع الدكتور خليه يجي (وصرخه بصوت عالي ) آآآآآآآآآآآآآآه بطني بموت..
مرياتي بسرعة راحت لغرفه موضي ودقت الباب بس محد فتح: يوووه نسيت انو ماما موضي مو في بيت.. يا ربي ايش اسوي.. اروح اشوف ماما رنا دقت عليها الباب وما فتحت رجعت بسرعة لغرفه رنا وهي على نفس حالتها تصارخ وماسكه بطنها..دخلت مرياتي: وين جوال انتي..؟
ريوف مو قادره تتكلم من شده الالم اعطتها الجوال
مرياتي: طيب أنا مافي يعرف رقم دكتور
ريوف بصعوبه وبدون تفكير: اتصلي على اول رقم بسرعة آآآآآخ يا ربي(على بالها اخر رقم ساره ونسيت انها ضغطت اتصال على سعود *_*)
مرياتي اخذت الجوال الي كان جنبها وضغطت اتصال على اول رقم
*
*
*
نواف: ها ايش قلت راح ارجع لك السياره بنفسي ها خذ مفتاح سيارتي عشان تضمن اني ارجع...
الحارس: لا ما يحتاج خلي مفتاحك معاك .. دقيقه اجيب لك مفتاح السياره
نواف: الله يخليك بسرعة عشان بلحق على زوجتي
بعد ثواني رجع الحارس و معاه مفتاح السياره اخذ نواف المفتاح وحرك على بيته..
في نفس الوقت الي حرك فيه طلع زياد وهو يصارخ: هيييه هييه انت وين رايح.. نذل..
<< وسمع احد يناديه من جوى
زياد: جاي جاي...
ودخل عليهم
بكر: ههههههههههههههههه
عمر: هههههههههه مالقيت الا تخاوي وحده اندونسيه ههههههههههه
بكر: هههههههههههههه لالا مستحيل ههههههههههه
زياد: سلامة انت وياه
بكر: في وحده اتصلت على جوالك..
زياد: طيب وش دخلك ترد..؟
بكر: هههههههههه مو هنا المشكله.. المشكله الي اتصلت وحده اندونسيه قاعده تقول كلام ما فهمته بس قالت اسم وريف مدري ريوف
عمر: طيب يمكن يالغبي خدامتهم ههههههه على طول الظن السيء
بكر: هههههههههه على اساس انه ما قلت له خويته ههههه
زياد اخذ الجوال منهم: ام اللقافه الي فيكم انت وياه.. وابشركم نواف اخذ سياره السواق وراح..
عمر: واحنا..
زياد: انت هههههه اتحملوا نتايج ثقاله الدم وجلسو
عمر: هههههه اقول انقلع بس كانك مو انت السبب
ووووووووو
انتهى البارت

يتــــبع..~

تحمل جنوني.. [ 17 ]


بعد ساعه بالضبط وصل نواف لبيته
.. عند ساره..
ساره سمعت صوت شي يطيح في المطبخ ولا شعوريا مسكت الرموت وغمضت عينها ورفعت الصوت..نفسها تقوم تجيب جوالها عشان تتصل على نواف تشوفه ليش اتاخر.. وعلى كلامها دخل نواف البيت بس لانه الصوت كان عالي ما سمعته
نواف وهو عاقد حواجبه شايف البيت طبيعي ما فيه شي: ساره ليش رافعه الصوت وطي شوي لازم تسمعين وتسمعي الجيران معاك..
ساره على نفس حالتها ما سمعته..
نواف راح لناحيتها ودفها على خفيف: هييه ساره..
ساره فزت بشكل خوف نواف من مكانها وصرخت ذاك الصوت لدرجه نواف حط يده على اذنه >>
ساره وما زالت تصرخ وهي مغمضه عينها
نواف حط يده على فمها < عشان تسكت
ساره فتحت عينها على طول وصارت تدق رجلها في الارض وصارت تدق الارض برجلها بطيئ لما استوعبت الشخص الي قدامها
ساره حطت يدها على يده وشالتها من على فمها و دموعها بدت تتجمع ثاني
نواف: فيك شي...؟
ساره بسرعة ضمته وصارت تبكي وفي نفس الوقت شافت البسه واقفه بعيد تناظرها
وووووو


خلاص كفايه الين هنى هههههه
ولسسسسى هذا البارت ما انتهى اكيد
واشكركم حبابيبي سواء الي يتابعوني من خلف الكواليس اطلعوا لاتستحوا خلوني اتعرف عليكم والي يتابعوني ويردو انتوا لكم حضن كبير ههههههه ا والي يتابعوني من الفيس شكر خاص لهم و الي نزل الروايه على منتدى ثاني << وهذي الحركه ما توقعتها ابد ههههههه مرره فرحت
تابعتهم وشفت الردود احححم مو للقافه بس حب استطلاع
ههههههههه ايوه في نقطه بالنسبه متى انهي هذي الروايه < مسويه عقده للكل هذي النقطه وانا اولكم
قلت باقي كم بارت وتخلص قلتوا لاء طولي فيها
قلت بطولها قلتو أوف طولتي متى تخلصيها
ههههههههههههه ايش تبغوا انتوا بالضببط .. حيرتوني وربي..؟!!
وموعد البارت مو منتظم بس من دحين اقولكم
راح يكون في نهايه كل اسبوع ..
ههههههههه وفديت كوول شخص اتسجل عشان الروايه .. ربي يسسعدكم ويسسعد الكل < قولوا امين يا مال العافيه ^^
قلت باجل الشكر الين ما انتهي من الروايه بس ما قدرت يلا تستاهلو الحين وبعدين.. ^_* << ادري كثرت كلام معآآكم ايش اسوي احبكم.هههههه

.. ودي و وردي لكم عزيزآتي ..



  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:04 AM   #12
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


تحمل جنوني.. [ 17 ]

بعد ساعه بالضبط وصل نواف لبيته
.. عند ساره..
ساره سمعت صوت شي يطيح في المطبخ ولا شعوريا مسكت الرموت وغمضت عينها ورفعت الصوت..نفسها تقوم تجيب جوالها عشان تتصل على نواف تشوفه ليش اتاخر.. وعلى كلامها دخل نواف البيت بس لانه الصوت كان عالي ما سمعته
نواف وهو عاقد حواجبه شايف البيت طبيعي ما فيه شي: ساره ليش رافعه الصوت وطي شوي لازم تسمعين وتسمعي الجيران معاك..
ساره على نفس حالتها ما سمعته..
نواف راح لناحيتها ودفها على خفيف: هييه ساره..
ساره فزت بشكل خوف نواف من مكانها وصرخت ذاك الصوت لدرجه نواف حط يده على اذنه >>
ساره وما زالت تصرخ وهي مغمضه عينها
نواف حط يده على فمها < عشان تسكت
ساره فتحت عينها بسرعة وصارت تدق رجولها على الارض وكل مالها تبطئ وهي دق عل ارض لانها استوعبت الشخص الي قدامها
ساره حطت يدها على يده وشالتها من على فمها و دموعها بدت تتجمع ثاني
نواف: فيك شي...؟
ساره بسرعة ضمته وصارت تبكي وفي نفس الوقت شافت البسه واقفه بعيد تناظرها تعلقت فيه اكثر وغمضت عيونها
نواف وهو مستغرب من تصرف ساره ويحاول يوخرها عنه بس كانت تتعلق فيه اكثر
خلاها على راحتها..
ساره وهي في حضنه: نواف خلينا نطلع من البيت
نواف مستغرب من تصرفها: الحين متصله علي وتقولي تعال سرعه عشان تبغينا نخرج من البيت..
*
*
*
محمد بعصبيه: ها شوفي الدلع ماتبي تاكلي ولا تحطي في فمك ولاشي عشان حضرتك مالك نفس
سعاد: محمد خلاص اهدى .. دحين راح اسوي لها اكل تاكله
محمد: كيف اهدى مو شايفه دلعها فين وصلنا .. < وتركهم ورجع لغرفه التلفزيون
غلا وهي تغسل وجها: ما صار شي استفرغت وانتي بكرامه بس عشان ريحه الاندومي تعرفي ما احبها..
سعاد: كمان انتي الله يهديك ما اكلتي شي من وحنا هناك
غلا: الا والله اكلت..
سعاد ابتسمت: طيب دحين راح اسوي لك شربه وراح تشربيها كلها
غلا: و الله مايحتاج.. مو جيعانه
سعاد: مو على كيفك..يلا ادخلى جوى ارتاحلى على بال ما اسوي الشربه..
.. وراحت وتركتها . دخلت المطبخ وشمه شي ريحته محروق .. وشافت ميار جالسه فوق الطاوله و تبكي..
راحت تطفي الاندومي الي على نار
سعاد: ميوره حياتي ليش تبكي..؟
ميار وهي مقهوره: الاندومي انحرق
سعاد ارتاحت و بابتسامه : طيب راح اسوي لك اندومي غيره يلا مسحي دموعك..
ميار طالعت فيها ودموعها على خدها: مين قلك أنا ابكي عشان الاندومي أنا مو صغيره..
سعاد بضحكه وهي تروح لناحيتها: طيب عشان ايش..؟
ميار: لاتضحكي
سعاد حطت يدها على فمها وهي ميته ضحك: ههههههه ها سكت..
ميار: أنا كل ما اقول لماما ابغى اقلك سر هي ماتسمعني.. T_T
سعاد: طيب قومي قولي لها الحين.. ^^
ميار بطريقة تضحك: مو المصيبه نسيته..
سعاد بابتسامه: خلاص روحي عند ماما وانا اسوي لك الاندومي وان شالله تذكري السر.. (^_*)
*
*
*
احمد وهو حاط الجوال باذنه: سعود أنا راح اتاخر شوي جاني شغل ضروري.. يلا مع السلامه وقفل الخط وهو حاط عينه على الاستراحه الي دخلتها امه..
بعد نص ساعه خرجت امه وركبت السياره وراحوا..
احمد: الحمدلله الحارس الحين موجود.. < بعد ما اتاكد انو سياره امه راحت خرج من السياره وراح لناحيه الحارس
احمد: السلام عليكم..
الحارس الي كان يقراء الجريده رفع نظره لاحمد: وعليكم السلام..
احمد وهو يطالع الاستراحه الكبيره وبتعجب: هذي استراحه مين..؟
الحارس: ما اقدر ياولدي اقول عن أي شي
احمد: ليش..؟
الحارس: لوسمحت يا استاذ يلا توكل على الله
احمد: طيب واذا بستأجرها
الحارس: بتستاجرها حق رحله..؟
احمد باستغراب: رحله كيف يعني..؟
الحارس: دقيقه بس..
احمد: طيب
الحارس بعد ما بعد عن احمد اخذ جواله واتصل.
الحارس: السلام عليكم..
موضي: اخلص وش تبي..؟
الحارس: في واحد جالس يسالني حسيت انه من الشرطه < *_*
موضي: يا حبيبي هذا الي كان ناقصني.. كومار ارجع للاستراحه بسرعه..
الحارس: اقوله ينتظرك..؟
موضي: ايه ثواني وراجعه..< وقفلت الخط
الحارس رجع لاحمد
ووو ووو ووو
*
*
*
نواف طيب خلاص البسي عشان نخرج
ساره بعدت عنه والدموع متجمعه بعينها: نواف الله يخليك لا تتركني
نواف ابتسم وحط يدينه على خدودها وبابتسامه حلوه: اشفيك ساره..؟
ساره نزلت على خدودها كم دمعه خانتها: قولي اول ما راح تتركني لوحدي
نواف: وعد اني ما راح اتركك لوحدك
ساره: طيب تعال معاي الغرفه عشان البس
نواف فرحان من التغير المفاجئ وفي نفس الوقت خايف انها تخطط لشي
نواف وهو يقفل باب غرفه النوم: ساره ليش اتصلتي عليا وتقول تعال بسرعة طيحتي قلبي..
ساره: ............. (لا رد)
نواف: ساره اكلمك..
ساره راحت لناحية الدولاب تاخذ عبايتها
نواف طاحت عينه على الانجري المرمي على الارض : انتي لبستي الانجري..؟
ساره افتكرت كلام غلا (جاملي زوجك كثير وخذيه على قد عقله): ايوه لبسته عشانك وانت تركتني ورحت..
نواف: عادي اليله البسيه
ساره وهي تلبس العبايه: أنا الي البسه البسه مره وحد بس ما اعيد والبسه مره ثانيه
نواف: احلفي
ساره: بطقاق لا صدقت..
نواف: اشوف طلع لك لسان الحين .. يلا جاوبي ليش تقوليلي تعال بسرعة
ساره وهي تصرفه: ياخي مليت وانا قاعده لوحدي
نواف: يعني مقلبتيني وطلع مافي شي يصير خير..
ساره خافت: لا خلاص بقلك
نواف اتكتف: اخيرا بطلعي الجوهره .. يلا قولي
ساره وهي تلف الطرحه وبابتسامه: مو دحين اقلك
نواف: متى..؟
ساره: أوف .. بس خليني اخرج من البيت وراح اقلك كل شي
نواف: طيب يلا قدامي امشي
ساره اخذت شنطتها والجوال وعدت من جنبه بس هو مسك يدها..
ساره: أي وجع اترك يدي..
نواف: نصابه الحين أنا ماسكها بقوه عشان تقول آي..
ساره: لا بس خلاص سيبها ما احب احد يمسكها
نواف سحبها لناحيته وباسها بقوه على شفايفها..
وهي منصدمه من تصرفه..
نواف وخر عنها: هذا عقاب لك عشان ثاني مره تحرمي تسوين مقلب
ساره: نواف وجع حركتك بايخه طيب وتحسب اني راح ابطل بس هين ان ما جننتك..
نواف وهو يمشي: ههههههههههههههههه بتجننيني فوق جناني مو حرام عليك
ساره: نواف اهجد عني هههههههههههههه
نواف بستهبال: وش رايك في البوسه.. نسوي لها اعاده وغمز لها
ساره بقرف: لا وع ما استفدت غير تفالينك (سعابيلك) جات عندي o_o
 واخذت لها كلينكس ومسحت شفيفها
نواف: هههههههههههههه يا حلوها سعابيلي كلها سكر

ساره: اسكت لا استفرغ في وجهك دحين *_*

نواف ضربها على راسها: ارتقي في الفاظك .. وش استفرغ في وجهك هذي..

ساره: هههههههه لما انت ترتقي في تصرفاتك يا بابا هههههههاي


نواف: يلا امشي وانتي ساكته بس..
.. بعد ماخرجوا ..
ساره: وين السياره..؟
نواف: شوفيها الونيت الي هناك.. < وابتسم ابتسامه عريضه
ساره بصدمه: ليش وين سيارتك ذيك ناس تتقدم في موديلات السياره وانت ترجع للاقدم
نواف: هههههههه اقول اركبي بلا فلسفه
*
*
*
عمر: اسف ما اقدر اعطيك..
بكر: اسف خسرتك ههههه
زياد:اقول شيلو العبه هذي مره طفشت منها..
عمر: آمنت بربي المدآم بتاعي تتصل عليا وش اقلها الحين ..
زياد: اقلها بتاخر السياره بنشرت علي وانا في الطريق..
عمر: لا ما ودي ارد عليها خليها تتصل لما تطفش..
بكر: ما دام عندك الحل ليش تسال
عمر: لا تدقق في كلامي ههههههههه
بكر: رجعت اتصلت على رقم الاندونوسيه..؟
زياد: تكلمني

يتبــع..~


بكر: لا اكلم الجني الي وراك ايه اكلمك..
زياد: لا ما تصلت..
عمر: ليه..؟
زياد: مو البركه فيكم مو لو أنا من البدايه رديت ما صار الي صار "
بكر باستهبال: الله يجزاك خير كلمه لو تدخل عمل الشيطان ان .. << ما كمل كلمته الا تجيه كاسه الشاي الحاره تنكب في وجهه
زياد: اقول لا يكثر ها..
بكر قام عليه ضرب وزياد فاطس ضحك وعمر يفك بكر عن زياد..
.. وبعد ماهدى الوضع ..
عمر: بنطول الجلسه في هذا المكان
يزن: السلام عليكم شباب
زياد: يزن حبيب قلبي الله جابك
عمر: يزززززن الله جابك
بكر: يزن اخيرا جيت
يزن سوا نفسه بيرجع
كلهم صرخوا: لااااا تعاال
يزن رجع وجلس: هههههه اجل خفوا علي ما اقدر على هذا الترحيب كله
بكر: هههههه مو حب فيك نبغاك توصلنا بيوتنا..
يزن باستهبال: مين حلف عليكم ما تحركوا سيارتكم من مكانها..
زياد: عن ثقاله الدم انت الثاني.. هاشم بنشر لنا سياراتنا وراح..
يزن: هههههههههههههههههههههههههههههه
بكر: حلو حلو الحين تلاقي الخبر وصل لشباب كلهم
يزن: هههههههههههههههههه والله زين سوى فيكم خير
عمر: يزن تكفي رجعني البيت بعطيك 100 ريال
يزن: لا 100 ريال وش تسوي زيد كمان
عمر: عن النذاله
يزن: ههههههههههههه والله أنا قبل شوي جاي مافيني ارجع ثاني خليني اشرب شيشه واروق وبعدين افكر.. وبعدين كاني شفت سياره نواف موجوده وش جابه..؟
بكر: ايه راح بسياره السواق وتركنا..>>
زياد: مو يقولو الصديق وقت الضيق
يزن: ههههههه يعني..؟!
زياد: يعني قوم اتحرك وصلنا بيوتنا
يزن: سواق ابوك أنا كل تبن واجلس ولا يكثر بعد.. >_<
زياد: بل بل بل .. اكلتني بقشوري
*
*
*
ريوف: كانه وجع بطني خف شوي
مرياتي: يعني أنا خلاص اروح اسوي شغل مال أنا
ريوف: طيب اخاف يرجع ثاني..
مرياتي: أنا في اتصل اول .. شوفي انتي اتصلي ثاني
ريوف: طيب اعطيني جوالي وروحي سوي شغلك
مرياتي: خذي ..
ريوف اخذت جولها واتصلت على نواف..
*
ساره: نواف وين موديني..؟
نواف: بخطفك
ساره: بلا هبل قول
نواف: شوفي انتي تعبتيني بصراحه.. عشان كذا قلت راح افتك منك وراميك وارجع واذا كثرتي كلام معاي راح اذبحك
ساره: ايوه صدقتك..
نواف: براحتك لا تصدقين أنا بسوي الي في راسي
ساره: ايوه على بالك ميار تضحك عليها
نواف ابتسم: ان شالله وقت ما انفذ تصدقين كلامي
ساره: ........... (لا رد)
.. وثواني ورن جوال نواف..
نواف حط جواله على اذنه بعد ماشاف المتصل وبابتسامه: هلا والله
ريوف: اهلين.. السلام عليكم..
نواف: وعليكم السلام.. هلا باختي الدلوعه
ريوف: هلا فيك.. كيفك..؟
نواف: بخير .. وانتي كيفك.؟
ريوف: الحمدلله..
نواف: فيك شي..؟
ريوف: لا
نواف: متاكده صوتك متغير..
ريوف: انت وينك..؟
نواف: بنروح مشوار أنا وساره .. ليش..؟
ريوف اتنهدت: اها لا بس اسال..وكيف حال ساره
نواف: هههه ساره بموتها الحين
ريوف: ههههههههههههههههههههه حرام عليك (وصرخت) ااااي بطني
نواف: اشفيك..؟
ريوف:.......... (لا رد)
نواف: الو
ريوف خف الالم: هلا .. حرام عليك بتسوي فيها نفس ما سويت فيني زمان
نواف: احم احم اسكتي
ريوف: هاتها خليني اطقطق عليها شوي
نواف: اقول يلا باي
ريوف: ههههه باي..
..
ريوف راحت لغرفه امها و ابوها
أبو احمد: هلا روفي توها ما نورت الغرفه
ريوف: هلا فيك بابا
أبو احمد: خير اشفيها الحلوه وجهها محمر..؟ كنتي تصيحين..؟
ريوف: بابا بطني مره يوجعني ما ادري ليش..
أبو احمد: طيب البسي عشان اوديك المستشفى..
ريوف: طيب
..وهي رايحه غرفتها شافت رنا في طريقها..
ريوف: رنو تجين معاي المستشفى..
رنا باستغراب: ليش وش عندك..
ريوف: بروح اكشف على بطني
رنا: اها.. طيب بروح معاك
ريوف ابتسمت: شكرا
رنا وهي تروح لغرفتها: اقول روحي البسي عبآتك بلا كلام فاضي..
ريوف: هههههه طيب
*
*
سعاد: محمد شوف حرمتك اتصرف معاها شوف صحن الشربه مثل ما هو وتقلي شبعت
محمد قام وراح لناحيتها وجلس جنبها: بتاكلي مثل العالم والخلق ولا اكلك بنفسي
سعاد: هههههههههه تعبت نفسك
غلا: حمودي والله مالي نفس
ميار: بابا
محمد: نعم
ميار: ماما تقول ههههههه
غلا طالعت فيها: خير ايش قلت..؟
ميار: هههه لا عيب ماراح اقول وبعدين اسكتي أنا زعلانه منك
سعاد: عيب ما يصير تقولي لماما اسكتي
غلا: مافي فايده طالعه ملسونه لساره ..
أنا بطلع اريح ظهري
محمد: فين فين.. اول شي كلي بعدين اطلعي
غلا: لا بجد شبعانه.. ظهري مره يعورني
محمد: طيب من بكره أنا اكلك بنفسي
غلا: طيب يصير خير
محمد: يلا قومي
غلا: ولا بقلك بنسدح هنا ما فيا اطلع ادرج هذا كله
محمد: لا معليش ما اعرف انام وانتي مو جنبي
سعاد: احم احم
ميار تكمل: نحن هنا
سعاد: ههههههههههههههه يارب يسعدك يابنت
ميار: بابا انت تقدر تنام بدوني..؟
سعاد: حلو حلو ههههههه
محمد: هههههه لا ما اقدر..
وشال غلا وهي منحرجه وطلعها فوق وسعاد راحت تنام وميار راحت مع عمتها

يتبــع..~

موضي: ايه ثواني وراجعه..< وقفلت الخط
رجع الحارس لاحمد
الحارس: استريح .. ثواني وتجي راعيه الاستراحه وتتفاهم معاها..
احمد: لا شكرا..
وبسرعه تركه وراح قبل لا تجي امه وتخرب خطته
الحارس: هيه يا ولد وين رايح.. لا تكون من الشرطه بس تعال
احمد ركب السياره وحرك بسرعة
الحارس كان بياخذ رقم لوحته بس مع سرعه السياره وظلمه المكان ما قدر يشوف الرقم..
.. ودقايق جات موضي..
موضي: ها وينه..؟
الحارس: والله مدري وش اقلك..
موضي بعصبيه: تكلم اخلص علي
الحارس بلع ريقه: الصراحه راح
موضي: اجل ليش ما كلمتني..
الحارس: لسى قبل شوي راح ما لحقت اكلمك..
موضي: زين هو وش قلك..؟
الحارس: جلس يسالني هذي استراحه مين.. ويسالني بكم عشان ياجرها..
بس لما قلت له انه الحين بتجي راعيه الاستراحه قال لا شكرا ومشي بسرعة
موضي: زين اذا رجع لك مره ثانيه اعطيه الرقم حقي..
الحارس: ان شالله..
موضي راحت وتركته
.. وبعد ما ركبت السياره..
موضي: كومار
كومار: ....... (لا رد)
موضي بصوت اعلى: كومار وصمخ
كومار فز من نومته: نعم نعم
موضي: نعامه تدعسك قول امين
كومار: امين << &_&
موضي: وصلني البيت بلا طوله لسان عمى بعيونك *_* <
كومار: ان شالله
.....
(ان شالله توصلو بسلامه وما ينام كومار وهو يسسوق )
*
*
*
ريوف: كم باقي على نتايج التحاليل
رنا: خمس دقايق بس
ريوف: يالله كثير خمس دقايق..
رنا: لا مو كثير راح يمروا بسرعة
ريوف: الا كثير
رنا عصبت: خلاص ريوف بلا حركات الاطفال اصبري
ريوف: وين بابا..؟
أبو احمد: أنا جيت .. خلك مرتاحه في السرير لا تتحركين..
ريوف: بابا لسى ما قالولك شي..؟
أبو احمد: لا . وبعدين ما فيك غير العافيه
ريوف: ان شالله
*
ساره: نواف والله المكان يخوف فين رايح انت.. ؟
نواف: برميك هنى وبرجع كم مره اعيد.. ولا تكثري كلام عشان لا اذبحك وخلي الكلاب تاكلك
ساره: اذا قلبك يطاوعك سويها
نواف بينه وبين نفسه (مو المشكله في قلبي ما يطاوعني): عادي قلبي ماعنده مانع كم مره جيت هنى ورميت بنات قبلك
ساره: ومن وين اتعرفت عليهم..؟
نواف: أنا راح اقلك سر ..
ساره: ............ (لا رد)
نواف وهو يكمل: أنا اتزوجت كم وحده بالسر من ورى اهلي وزي كذا اذا طفشوني رميتهم في البر ورجعت واذا كثروا سوالف وجع راس ذبحتهم
ساره: ههههه ايوه صدقت
نواف بينه وبين نفسه (أوف هذي شكلها ما تخاف طيب استخدم معاها اسلوب ثاني) وقف السياره: الحين انفذ عشان تصدقي
ساره مسكته بسرعة قبل لا يطلع من السياره: نواف صدقتك بس حرك من هنا الله يخليك
نواف رجع يسوق السياره: هي مو مساله انك تصدقي ولا لاء .. أنا راح انفذها فيك خلاص قررت..
ساره: أنا بنت خالتك لا تسوي فيني كذا..
نواف: خلاص أنا قررت..
ساره ودموعها تتجمع: عادي تحسب خالي راح يسكت راح يسجنك
نواف (وهو كاتم ضحكته): عادي بقلهم هربتي من البيت بدون ما اعرف وبيصدقوني تعرفي ليش لانك مو اول مره تسويها وتهربي
ساره: نواف ولله احبك لا تسوي فيني كذا
نواف وقلبه يرقص من جوى (قالتها والله قالتها): وش قلتي عيدي ما سمعت
ساره: نواف أنا احبك
نواف: عيديها وبصوت اعلى عشان اسمعك عدل..
ساره وبصوت عالي: احبك يا نواف
نواف بينه وبين نفسه(اه يا قلبي قالتها ثلاث مرات): ههههههههه اقول انزلي بس من السياره
ساره وهي اطالع المكان الي وقفوا عنده وبخوف: نواف ايش هذا المكان..؟
< بس للاسف مالقيت رد لانه ماكان موجود داخل السياره انتبهت انو احد فتح لها الباب
ووووووو
*
*
*
دخلت عليهم الدكتوره: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
أبو احمد: ها بشري دكتوره..
الدكتوره: مبروك المدام حامل..
أبو احمد جلس عل كرسي من الصدمه: نعم..؟!!
رنا شهقت وحطت يدها على فمها
ريوف الدموع تتجمع في عينها وضاطه يدها على بطننها من قوه الالم: دكتوره تكفين تاكدي من الاسم
الدكتوره باستغراب: مو انتي وريف عبدالله
أبو احمد: لا ريوف عبدالله
الدكتوره: لا اجل أنا غلطانه أنا قصدي وريف سوري
أبو احمد برآحه: لاعادي
ريوف بتنهيده من قلب: استغفر الله العظيم
الدكتوره: انتي ريوف عبدالله..؟ صح
ريوف: ايه..
الدكتوره: محتاجه تسوي عمليه..
أبو احمد: ليش وش فيها بنتي..؟!
ووووووو
انتهى البارت
*


لممحه من البارت القـأدم..**

ساره: كلام ما طوله انصحك ما تقوله كم مره اعد لك هذي القاعده..؟
*
رنا: اتصلي على نواف وساره..
ريوف: ليش..؟!
*
نواف: هههههههه قلتي احبك
ساره: ودحين اقول اكرهك
*
ريوف: من جد ان لم تستحي ففعل ما شئت
*
ساره: نواف ما ابغى ارجع البيت مره احس بضيقه لما ادخله
نواف: ترى وضعك مو طبيعي مره وش رايك نروح عند شيخ ترى بديت اشك فس سالفه..

وبسس الين هنـــآآآ
وسووؤوؤوري لعدم إلتزأأمي للموعد البارتات..

ودي ووردي لكم انتم احبأإآئـي..



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لصدرك , تحمل , دخل , جنوني , رواية , وضمني , كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مكتوب بحياتي و رضيت فيه / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 8 2014-10-11 01:52 AM
رواية يعذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 24 2014-10-11 01:52 AM
رواية بين إيديا / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 43 2014-10-11 01:51 AM


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By