العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-09-25, 11:06 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

تحمل جنوني.. [ 18 ]

ريوف بتنهيده من قلب: استغفر الله العظيم
الدكتوره: انتي ريوف عبدالله..؟ صح
ريوف: ايه..
الدكتوره: محتاجه تسوي عمليه..
أبو احمد: ليش وش فيها بنتي..؟!
الدكتوره: انت والدها صح.؟
أبو احمد: ايه تكلمي بنتي وش فيها..؟!
الدكتوره: ان شالله بنتك مافيها الا كل خير .. بس اتفضل معاي عل مكتب ..>
ريوف: لا اول شي قولي ايش فيني تكفين يا دكتوره قولي
أبو احمد: مافيك الا العافيه دقايق وراجع .. (وطالع ناحيه رنا) خلي بالك منها..
رنا بدون نفس: ان شالله
<< أبو احمد راح مع الدكتوره..
رنا لما تاكدت انه خرج من الغرفه فتحت النقاب من وجهها: أوف واخير
ريوف طالعت فيها بدون ماترد..
رنا: وش تتوقعين فيك..؟
ريوف: لا توتريني فوق ما أنا متوتره..
رنا: أوف وش قلت كلها سؤال..~
ريوف: ................ (لا رد)
رنا راحت لناحيه الكنب وجلست: ريوف
ريوف: همم
رنا: نوآف غير رقمه..؟
ريوف: ليش تسالين..؟!
رنا: لا ني اتصل عليه وما يرد..
ريوف: وليش تتصلي عليه..؟!!
رنا: بس كذآ حآبه اطمن عليه..
ريوف: من جد ان لم تستحي ففعل ما شئت"
رنا: عادي ولد خالتي وحبيت اطمن عليه بعد ما تزوج مبسوط ولا لا..
ريوف: قلتها بنفسك متزوج يعني بلا قله آخلاق اترك الولد في حاله..
رنا: وفري نصايحك لك اجل تبغيني يفوتني سكه القطار واعنس مثلك
ريوف: من جد حتى تربيه مؤثره فيك مافي اذا خايفه تفوت عليك سكه القطار مثل مافاتني على قولتك روحي دوري شخص في مستوآك يعني اذا ماتدلين مستوآك وين بدلك بنفسي.. >\
رنا: ههههههههه امزح معاكِ انتي لسى صغيره أي قطار فاتك لسى عمرك 22
ريوف بطفش: ياريت تعدلي معلوماتك عمري 20 .. (واتنهدت بصبر) اللهم ثبت عقلي
رنا: روفي..
ريوف: ............ (لا رد)
رنا: روفي..
ريوف: ............ ( لا رد)
رنا: روفي اشفيك اكلمك..
ريوف: ............. (لا رد)
رنا: اوووف ريوف
ريوف: رنا اسكتي خلاص..
رنا: هذا جزائي جايا معاك وفي الاخير تسكتيني
ريوف: اتصلي على السواق يرجعك
رنا: طيب بتصل أنا ما ودي اجلس في مكان أنا مو مرغوبه فيه ..
ريوف حست بتآنيب الضمير: مو قصدي بس خلاص بديت اصدع ..
رنا: طيب اتصلي على نواف ..< *_*
ريوف حست انها بتصيح
رنا: بالمره اشوف سوسن
ريوف: سوسن مين..؟!
رنا: مممم مو زوجته اسمهاآ سوسن..؟
ريوف: لا اسمها ساره
رنا: ايه صح ساره نسيت والمشكله قريب احتجت اسمها عشان اسوي لها<< وانتبهت على نفسها وسكتت &
ريوف: عشان تسوي لها وش.؟!
رنا: ها لا ولاشي < وابتسمت ابتسامه توتر
ريوف: شوفي رنا قسم بايات الله .. << وقاطعها دخول ابوها..
أبو احمد: السلام عليكم
ريوف ورنا الي رمت الطرحه على وجها: وعليكم السلام
ريوف: ها بابا وش قالت لك..؟؟
أبو احمد: ان شالله بكره بتسوي عمليه بسيطه في بطنك
ريوف: زين حق ايش..؟!
أبو حمد اتنهد وهو يجلس في الكرسي الي جنب السرير: تقول عندك زائد دوديه بس الحين حطت لك مسكنات..
رنا: عشان كذا مو جالسه تتألم..
ريوف: بابا وش رايك رنا ترجع البيت و انادي ساره تجلس معايا..
ابواحمد: ان شالله كلهم فيهم الخير مافي فريق بين رنا وساره
ريوف بينها وبين نفسها (يا صبر ايوب): ............ (لا رد)
رنا: عادي ريوف اتصلي على ساره وخليها تجي وانا اكون موجوده كمان..
ريوف بينها وبين نفسها (والله لسى أنا بعقلي مجنونه اتصل واقلها تعالي وانتي هنى)
أبو احمد: مدري سوا الي يريحكم.. أنا برجع البيت اطمن امك واقلها انك في المستشفى
رنا بينها وبين نفسها ( والله اذا همها موضوعي أنا في مستشفى ولا في حريقه o_o)
ابواحمد: يلا تبوا شي قبل لا اروح
ريوف: لا سلامتك
ابواحمد: لاصعبه اتركم لوحدكم وانتوا بنات..دقيقه اشوف احمد وينه..
رنا بينها وبين نفسها ( غباء يا ربي اجل ليش تقول انك بتروح)
*

*

*
نواف وهو فاتح الباب لساره (وبابتسامه): يلا انزلي..
ساره وهي تطالعه: فين..!؟
نواف: انزلي وبعدين تشوفي.. اول مره ادري انك خوافه.. هههههه
ساره نزلت من السياره: لا مين قال اني خوافه..؟
نواف: ههههههه لا سلامتك محد
ومسكها من يدها وراح لناحيه سيارته
نواف: خليك هنى الحين جاي
ساره: نواف لا تكذب ادري انك تبي تتركني وتروح
نواف: ههههههههههه ساره اتركي يدي خليني اروح
ساره تركت يده: انقلع طيب ان شالله اموت و ترتاح
نواف بينه وبين نفسه (بسم لله عليك من الموت) وراح وتركها دق الباب حق الحارس وثواني فتح الباب..
نواف: السلام عليكم..
الحارس: وعليكم السلام
نواف: مشكور على تصليح السياره وهذا مفتاح سيارتك تفضل
الحارس: العفو
نواف: كم احتاج تصليح الكفر
*
بكر: ههههههههههههههه من جدكم عاد
زياد: هههههههههههه الله يرج ابليسكم خليتوني احشر بروح الحمام
يزن: هههههههههههه اقول اطلع برا
زياد: هههههههههه انقلع عن وجهي << وخرج من الغرفه وبصوت عالي
نواف جاكم
نواف طالع ناحيه الصوت: خير لا يكونو شغلوك في الاخبار المباشره
زياد طالعه: يعني اضحك مثلا؟!
نواف: هاهاها طير بس
عمر: جيت اجل يا نذل وين رحت وسحبت علينا
يزن: هههههههه اجل مشترك في الجريمه معاكم
نواف: هههههه يزن بسم لله الرحمن الرحيم وش جابك.؟!
يزن: جابتني سيارتي تعرفها ؟
نواف: هاهاها ياثقاله الدم من الليل بس.. اقول يلا عن اذنكم اهلي معايا..
يزن: ههههههههههه روحه بلا رده
زياد: هههههههههه ياعالم أنا حشران..
بكر: بالله اتركوني عليه اتوطى في بطن زياد
عمر: ههههه حلفتك تتركه
زياد: ههههههه خلاص ما ابغى اضحك وربي حشران ههههه
بكر: انقلع الحمام روح طلع حشرك فيك اقرفتنا الله يقرفك.. >_*
زياد: ههههه عن اذنكم
يزن: هههههههههههههههه روحه بلا رده
عمر: أنا بلحق على نواف باخذ منه شغله
يزن: هههههه روحه بلا رده
بكر: يوووه وين جوالي يمكن تركته جوى
يزن: يمكن روح شوف..
بكر: ايه والله خليني اروح اشوفه..
يزن: وانت بعد روحه بلا رده
بكر: الله ياخذك قول امين
يز ن: هههههههههههههههه انقلع
.. ودخلوا الغرف هالي كانوا جالسين فيها.. وثواني دخل عليهم زياد
وهو ماسك بطنه: اوووه اخيرا الواحد ارتاح
بكر: زياد ابعد عن سمايا احسن لك..
زياد: خير اشفيك..؟ حتى الواحد ما يقدر يعبر عن شعوره
بكر: اقول ما شفت جوالي
يزن: قلت لك يمكن ورى الكنب دوره
بكر: اسكت انت..
يزن: هههههه ان شالله عمي
زياد: يزن حبيبي قوم ودني بيتنا تعرف عاد ظروف سيارتي مبنشره وحالتها حاله
يزن: من عيوني حبيب قلبي بس اوصلك بـ 100 ريال
زياد: يزن يانصاب.. اقصد ولا تغلى عليك بس قوم وصلني ..
وبينه وبين نفسه ( هذا وجهي اذا شميت ريحه خمس قروش حتى)
يزن طيب يلا قوم
بكر: وين..؟ بروح ومعكم بس صبر ادور جوالي
زياد: هههه لا خليك انت واخلاق الزفت مع بعض
بكر: اقول كل تبن انت ولا تدخل
يزن: هههه بكر انت بذات اذا تبى تجي تدفع 1000 عشان ثاني تعدل اخلاقك يوم تكلمني
بكر: والله ولا ريال ادفع لك
يزن: اجل اقعد عفن هنى
بكر: طيب انقلع بس ياربي وين الجوال راح..؟ زياد لاتكون انت اخذه والله لا العن خيرك
زياد: اقول طير عني مالقيت اخذ غير جوالك أبو كلب
بكر: ههههه حلوه بس لاتعيدها
زياد: قوم يلا..
يزن: يدك اول على الـ500
زياد: 500 خير ان شالله خمس ميه انت قلت ميه بس
يزن: مدري حسيت الميه قليله
زياد: طيب ما معاي الحين بس اوصل البيت اعطيك
يزن: هههه مجنون أنا اوصلك قبل لا تعطيني يدك على الـ 500 وصلتك بيتكم مافي 500 ما في توصيل
زياد: من وين اجب لك 500 الحين والله ما معاي غير 300 بجيبي
يزن: طيب طلعهم كمان هم حلوين..><
زياد: ياربي من الحقاره الي فيك..
بكر: ههههه اجلس معاي وبنروح بسياره الحارس
زياد: ولله فكره.. اقول يزن انقلع عن وجهي ما منك فايده
يزن: اول حبيب قلبك والحين انقلع زين زين مع السلامه الشرهه الي بقعد مع اشكالكم بعد كذا..
*
*
*
نواف هو يسوق السياره: هذي الاستراحه الي دايم يتجمعوا فيها الشباب
ساره: مين سالك.؟
نواف: محد بس اقلك يعني
ساره: من اول جالس تلعب في اعصابي وفي الاخير يطلع عشان تجيب سيارتك
نواف: هههه بوريك شعور كيف لما تسوي مقلب في الناس..
ساره: والله .. من جد ماقصرت..
نواف: ههههه كيف بس الشعور.. هههههههههههه
ساره: ........... (لا رد)
نواف: ادري انك بتسامحيني.. ^_^
ساره بحده: غلطان والله

يتبــع..~

سعادتك بثلاث:

طاعة ، مجاهدة ، جنة


عش بالأولى

تحمل الثانية

لأجل الثالثة ***

يلا هذا البارت عدته لكم من البدايه وتراه كاامل ^_^
قرآآءه ممتعه ي كول شي حلو << هع هع

تحمل جنوني.. [ 18 ]
ريوف بتنهيده من قلب: استغفر الله العظيم
الدكتوره: انتي ريوف عبدالله..؟ صح
ريوف: ايه..
الدكتوره: محتاجه تسوي عمليه..
أبو احمد: ليش وش فيها بنتي..؟!
الدكتوره: انت والدها صح.؟
أبو احمد: ايه تكلمي بنتي وش فيها..؟!
الدكتوره: ان شالله بنتك مافيها الا كل خير .. بس اتفضل معاي عل مكتب ..>
ريوف: لا اول شي قولي ايش فيني تكفين يا دكتوره قولي
أبو احمد: مافيك الا العافيه دقايق وراجع .. (وطالع ناحيه رنا) خلي بالك منها..
رنا بدون نفس: ان شالله
<< أبو احمد راح مع الدكتوره..
رنا لما تاكدت انه خرج من الغرفه فتحت النقاب من وجهها: أوف واخير
ريوف طالعت فيها بدون ماترد..
رنا: وش تتوقعين فيك..؟
ريوف: لا توتريني فوق ما أنا متوتره..
رنا: أوف وش قلت كلها سؤال..~
ريوف: ................ (لا رد)
رنا راحت لناحيه الكنب وجلست: ريوف
ريوف: همم
رنا: نوآف غير رقمه..؟
ريوف: ليش تسالين..؟!
رنا: لا ني اتصل عليه وما يرد..
ريوف: وليش تتصلي عليه..؟!!
رنا: بس كذآ حآبه اطمن عليه..
ريوف: من جد ان لم تستحي ففعل ما شئت"
رنا: عادي ولد خالتي وحبيت اطمن عليه بعد ما تزوج مبسوط ولا لا..
ريوف: قلتها بنفسك متزوج يعني بلا قله آخلاق اترك الولد في حاله..
رنا: وفري نصايحك لك اجل تبغيني يفوتني سكه القطار واعنس مثلك
ريوف: من جد حتى تربيه مؤثره فيك مافي اذا خايفه تفوت عليك سكه القطار مثل مافاتني على قولتك روحي دوري شخص في مستوآك يعني اذا ماتدلين مستوآك وين بدلك بنفسي.. >\
رنا: ههههههههه امزح معاكِ انتي لسى صغيره أي قطار فاتك لسى عمرك 22
ريوف بطفش: ياريت تعدلي معلوماتك عمري 20 .. (واتنهدت بصبر) اللهم ثبت عقلي
رنا: روفي..
ريوف: ............ (لا رد)
رنا: روفي..
ريوف: ............ ( لا رد)
رنا: روفي اشفيك اكلمك..
ريوف: ............. (لا رد)
رنا: اوووف ريوف
ريوف: رنا اسكتي خلاص..
رنا: هذا جزائي جايا معاك وفي الاخير تسكتيني
ريوف: اتصلي على السواق يرجعك
رنا: طيب بتصل أنا ما ودي اجلس في مكان أنا مو مرغوبه فيه ..
ريوف حست بتآنيب الضمير: مو قصدي بس خلاص بديت اصدع ..
رنا: طيب اتصلي على نواف ..< *_*
ريوف حست انها بتصيح
رنا: بالمره اشوف سوسن
ريوف: سوسن مين..؟!
رنا: مممم مو زوجته اسمهاآ سوسن..؟
ريوف: لا اسمها ساره
رنا: ايه صح ساره نسيت والمشكله قريب احتجت اسمها عشان اسوي لها<< وانتبهت على نفسها وسكتت &
ريوف: عشان تسوي لها وش.؟!
رنا: ها لا ولاشي < وابتسمت ابتسامه توتر
ريوف: شوفي رنا قسم بايات الله .. << وقاطعها دخول ابوها..
أبو احمد: السلام عليكم
ريوف ورنا الي رمت الطرحه على وجها: وعليكم السلام
ريوف: ها بابا وش قالت لك..؟؟
أبو احمد: ان شالله بكره بتسوي عمليه بسيطه في بطنك
ريوف: زين حق ايش..؟!
أبو حمد اتنهد وهو يجلس في الكرسي الي جنب السرير: تقول عندك زائد دوديه بس الحين حطت لك مسكنات..
رنا: عشان كذا مو جالسه تتألم..
ريوف: بابا وش رايك رنا ترجع البيت و انادي ساره تجلس معايا..
ابواحمد: ان شالله كلهم فيهم الخير مافي فريق بين رنا وساره
ريوف بينها وبين نفسها (يا صبر ايوب): ............ (لا رد)
رنا: عادي ريوف اتصلي على ساره وخليها تجي وانا اكون موجوده كمان..
ريوف بينها وبين نفسها (والله لسى أنا بعقلي مجنونه اتصل واقلها تعالي وانتي هنى)
أبو احمد: مدري سوا الي يريحكم.. أنا برجع البيت اطمن امك واقلها انك في المستشفى
رنا بينها وبين نفسها ( والله اذا همها موضوعي أنا في مستشفى ولا في حريقه o_o)
ابواحمد: يلا تبوا شي قبل لا اروح
ريوف: لا سلامتك
ابواحمد: لاصعبه اتركم لوحدكم وانتوا بنات..دقيقه اشوف احمد وينه..
رنا بينها وبين نفسها ( غباء يا ربي اجل ليش تقول انك بتروح)
*

*

*
نواف وهو فاتح الباب لساره (وبابتسامه): يلا انزلي..
ساره وهي تطالعه: فين..!؟
نواف: انزلي وبعدين تشوفي.. اول مره ادري انك خوافه.. هههههه
ساره نزلت من السياره: لا مين قال اني خوافه..؟
نواف: ههههههه لا سلامتك محد
ومسكها من يدها وراح لناحيه سيارته
نواف: خليك هنى الحين جاي
ساره: نواف لا تكذب ادري انك تبي تتركني وتروح
نواف: ههههههههههه ساره اتركي يدي خليني اروح
ساره تركت يده: انقلع طيب ان شالله اموت و ترتاح
نواف بينه وبين نفسه (بسم لله عليك من الموت) وراح وتركها دق الباب حق الحارس وثواني فتح الباب..
نواف: السلام عليكم..
الحارس: وعليكم السلام
نواف: مشكور على تصليح السياره وهذا مفتاح سيارتك تفضل
الحارس: العفو
نواف: كم احتاج تصليح الكفر
*
بكر: ههههههههههههههه من جدكم عاد
زياد: هههههههههههه الله يرج ابليسكم خليتوني احشر بروح الحمام
يزن: هههههههههههه اقول اطلع برا
زياد: هههههههههه انقلع عن وجهي << وخرج من الغرفه وبصوت عالي
نواف جاكم
نواف طالع ناحيه الصوت: خير لا يكونو شغلوك في الاخبار المباشره
زياد طالعه: يعني اضحك مثلا؟!
نواف: هاهاها طير بس
عمر: جيت اجل يا نذل وين رحت وسحبت علينا
يزن: هههههههه اجل مشترك في الجريمه معاكم
نواف: هههههه يزن بسم لله الرحمن الرحيم وش جابك.؟!
يزن: جابتني سيارتي تعرفها ؟
نواف: هاهاها ياثقاله الدم من الليل بس.. اقول يلا عن اذنكم اهلي معايا..
يزن: ههههههههههه روحه بلا رده
زياد: هههههههههه ياعالم أنا حشران..
بكر: بالله اتركوني عليه اتوطى في بطن زياد
عمر: ههههه حلفتك تتركه
زياد: ههههههه خلاص ما ابغى اضحك وربي حشران ههههه
بكر: انقلع الحمام روح طلع حشرك فيك اقرفتنا الله يقرفك.. >_*
زياد: ههههه عن اذنكم
يزن: هههههههههههههههه روحه بلا رده
عمر: أنا بلحق على نواف باخذ منه شغله
يزن: هههههه روحه بلا رده
بكر: يوووه وين جوالي يمكن تركته جوى
يزن: يمكن روح شوف..
بكر: ايه والله خليني اروح اشوفه..
يزن: وانت بعد روحه بلا رده
بكر: الله ياخذك قول امين
يز ن: هههههههههههههههه انقلع
.. ودخلوا الغرف هالي كانوا جالسين فيها.. وثواني دخل عليهم زياد
وهو ماسك بطنه: اوووه اخيرا الواحد ارتاح
بكر: زياد ابعد عن سمايا احسن لك..
زياد: خير اشفيك..؟ حتى الواحد ما يقدر يعبر عن شعوره
بكر: اقول ما شفت جوالي
يزن: قلت لك يمكن ورى الكنب دوره
بكر: اسكت انت..
يزن: هههههه ان شالله عمي
زياد: يزن حبيبي قوم ودني بيتنا تعرف عاد ظروف سيارتي مبنشره وحالتها حاله
يزن: من عيوني حبيب قلبي بس اوصلك بـ 100 ريال
زياد: يزن يانصاب.. اقصد ولا تغلى عليك بس قوم وصلني ..
وبينه وبين نفسه ( هذا وجهي اذا شميت ريحه خمس قروش حتى)
يزن طيب يلا قوم
بكر: وين..؟ بروح ومعكم بس صبر ادور جوالي
زياد: هههه لا خليك انت واخلاق الزفت مع بعض
بكر: اقول كل تبن انت ولا تدخل
يزن: هههه بكر انت بذات اذا تبى تجي تدفع 1000 عشان ثاني تعدل اخلاقك يوم تكلمني
بكر: والله ولا ريال ادفع لك
يزن: اجل اقعد عفن هنى
بكر: طيب انقلع بس ياربي وين الجوال راح..؟ زياد لاتكون انت اخذه والله لا العن خيرك
زياد: اقول طير عني مالقيت اخذ غير جوالك أبو كلب
بكر: ههههه حلوه بس لاتعيدها
زياد: قوم يلا..
يزن: يدك اول على الـ500
زياد: 500 خير ان شالله خمس ميه انت قلت ميه بس
يزن: مدري حسيت الميه قليله
زياد: طيب ما معاي الحين بس اوصل البيت اعطيك
يزن: هههه مجنون أنا اوصلك قبل لا تعطيني يدك على الـ 500 وصلتك بيتكم مافي 500 ما في توصيل
زياد: من وين اجب لك 500 الحين والله ما معاي غير 300 بجيبي
يزن: طيب طلعهم كمان هم حلوين..><
زياد: ياربي من الحقاره الي فيك..
بكر: ههههه اجلس معاي وبنروح بسياره الحارس
زياد: ولله فكره.. اقول يزن انقلع عن وجهي ما منك فايده
يزن: اول حبيب قلبك والحين انقلع زين زين مع السلامه الشرهه الي بقعد مع اشكالكم بعد كذا..
*
*
*
نواف هو يسوق السياره: هذي الاستراحه الي دايم يتجمعوا فيها الشباب
ساره: مين سالك.؟
نواف: محد بس اقلك يعني
ساره: من اول جالس تلعب في اعصابي وفي الاخير يطلع عشان تجيب سيارتك
نواف: هههه بوريك شعور كيف لما تسوي مقلب في الناس..
ساره: والله .. من جد ماقصرت..
نواف: ههههه كيف بس الشعور.. هههههههههههه
ساره: ........... (لا رد)
نواف: ادري انك بتسامحيني.. ^_^
ساره بحده: غلطان والله
نواف: وش قصدك..؟َ
ساره وهي تعدل جلستها: ممم قصدي وآضح..
(وهي تغير السالفه) تدري اول ايش قلت لك لما احنا رايحين على استراحتكم
نواف: هههههههه قلتي احبك
ساره: ودحين اقول اكرهك << وضحكت *_^
نواف سكت وكمل سواقته.. ودقايق رن جواله وبعد ما شاف المتصل
اعطى الجوال لساره: ردي على ابوي وقليله نواف جالس يسوق
ساره طالعتي فيه لثواني وبعدين اخذت الجوال منه وردت: الو
أبو احمد بعد ما ركز في الصوت: السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام..
أبو احمد: كيفك يا ساره..؟!
ساره: الحمدلله بخير.. معليش نواف جالس يسوق عشان كده ما يقدر يكلمك..>
أبو احمد: اهـآ!ا.. طيب مو مشكله انتو وينكم الحين..
ساره: ممم برى البيت ليش في شي..؟!
أبو احمد: طيب معليش بتعبكم شوي تقدروا تجوا عند ريوف المستشفى..؟
ساره باستغراب: مستشفى..؟!
أبو احمد: ايه .. بيسوا لها عمليه صغيره في بطنها عشان عندها الزآيده
ساره وهي مو مستوعبه: متى راحت المستشفى قبل شوي كلمتني ما كان فيها شي.. #_#
أبو احمد: قبل شوي راحت.. تقدروا تجوا ولا لاء..؟ كنت بقول لا احمد بس قال مشغول ما يقدر يجي وانا ابغى رجال يبقى معاها..
ساره: لالا عادي نقدر نجي"/
ابواحمد: طيب يلا مع السلامه
ساره سمعت صوت من نواف يقول: اسالينه فأي مستشفى
ساره بسرعة: خالي خالي..
أبو احمد: نعم
ساره: أي مستشفى؟!؟
أبو احمد: مستشفى الـ......
ساره: طيب مع السلامه
أبو احمد: مع السلامه
ساره وهي تمد الجوال لنواف: يقول في مستشفى الـ.......
نواف: وش قال اشفيها ريوف..؟َ
ساره: يقول بيسوآ لها عمليه في بطنها عشان عندها الزايده. أنا الي مجنني قبل شوي كانت تكلمنا وما فيها شي.. *(*
(وطالعت نواف وبفهآاوه) بسم لله احنا لهدرجه صرنا في عصر السرعه حتى المرض يجينا في ثواني
نواف بسخريه: انتي بالله وحده جامعيه.. ؟@
ساره بحده: ايش قصدك؟َ!
نواف: سلامتك < و ابتسسم..
ساره: يقلك الرجل الذي يعامل المرآءه كملكه
هذا يدل انو تربى على يد ملكه اخرى!
نواف: وش تقصدين؟.؟
ساره على نفس نبرته: سلامتك < و ابتسمت
نواف وهو يغير السالفه: قلك فاي مستشفى..؟َ
ساره: مسرع نسيت .. مستشفى الـ........
نواف: حلو قريبن احنا من هذي المستشفى
و شغل الراديو و طلعت أغنيه.. وكمل سوآقه
..ساره مدت يدها وطت الصوت: متى تفهم كم مره اقلك ما اسمع اغاني..
نواف: طيب بس اسمعي هذي عشاني..<
ساره: استغفرالله العظيم من جدك انت..؟َ
نواف: بس هذي تكفين.
ساره: نواف اكيد انت تستهبل مو صاحي
نواف ما رد عليها ومد يده وصار يقلب لما جات محطه قرآن
ساره: خلي هذأ وانت دحين اسمع عشاني
نواف كمل سواقته بدون مايرد عليها وساره مدت يدها ورفعت الصوت شوي.. ^_*
... وبعد نص ساعه وصلوا المستشفى ...
*
*
أبو احمد: ترى قلت لنواف يجي لانه احمد ما يقدر يقعد معاك عنده شغل كثير في الشركه..
رنا وهي ماحاست بنفسها وبفرحه: عن جد نواف راح يجي
ابو احمد وهو يطالعها: ايه راح يجي..
ريوف بقهر من رنا: بابا ما كان يحتاج تقلهم يجوا تدري اهم عرسان ودهم يخرجوا ويتمشوا ما كان لازم تقلهم ويلتزموا فيني مو مجبورين.. خلاص ما راح يصير لنا شي لوقعدنا لوحدنا << وعلى كلامها دق الباب
رنا قامت بسرعة وفتحت الباب
ساره وهي تشوف رنا و باستغراب: مدري يمكن أنا غلطانه في الغرفه.."
ابواحمد وهو سامع صوتها: لا يابنتي ساره ادخلي
ساره ابتسمت من تحت نقابها ودخلت: السلام عليكم
الكل رد السلام ماعدا رنا الي كانت تدور نواف < *_*
... /
ساره وهي تشيل النقاب من وجهها: سلامتك ما تشوفي شر
رنا وهي تقفل الباب: وين نواف..؟
ساره طالعتها باستغراب بدون ما ترد..
أبو احمد: ايه صح وين نواف عنك.؟ً
ساره وهي تروح لناحيه ريوف: الحين جاي بس جاه اتصال مهم..<
ابواحمد: اها
ساره بصوت واطي وصل لريوف: مين هذي..؟
ريوف: بنت خالتي..
ساره: اها هذي هي الي قلتيلي عنها.. (وسكتت شوي وهي طالع رنا الي كانت واقفه عند الباب وبعدين رجعت تطالع ريوف) طيب ليش مغطيه وجهها..؟!

ريوف: بالله اشلون تكشف وابوي موجود..
ساره: بس انتي اول قلتي لي انها تكشف على نواف و احمد..
ريوف: عاد هذي لا تساليني اسليها يمكن اخوانها وانا ما ادري ههههههه
ساره: لا من جد طيب ليش تكشف عليهم
ريوف: يقال انو هم مثل اخوانها عاد تفكيرها هي وامها كذآ..
ساره: وانتي تكشفي على اخوانها..؟َ
ريوف: ما عندها اخوان عشان اكشف عليهم
ساره: يعني قصدك لو عندهم اخوان راح تكشفي../
ريوف: عشان احمد يدفني وانا حيه
أبو احمد: يلا أنا استاذنكم الحين
ساره: الله معاك يا خالي
أبو احمد طلع من الغرفه قابل نواف وهو جاي
نواف: هلا ابوي
أبو احمد بابتسامه: هلا
نواف وهو يسلم على راسه: كيف حالك..؟!
ابواحمد: بخير يالطيب يلا روح للبنات وانا ارجع البيت ارتاح من الصبح و أنا داير من مكان لمكان..
نواف بابتسامه حنيه: الله يعطيك العافيه ويطول بعمرك يارب
الله يعافيك يلا مع السلامه:وهو يمشي ابواحمد بادله الابتسامه
نواف: الله معاك < وراح لغرفه ريوف
*
ريوف: نواف مو جاي.
ساره: الا
رنا: احم
ساره طالعتها ورجعت طالعت ريوف بدون ما تتكلم
رنا فتحت شنطتها بسرعه وحطت بلاشر وقلوس وكحل واخذت العطر ورشت من كل قلبها < نص العطر راح من كثر ما رشت منه ×_×
ريوف بهمس ما وصل الا لساره: شوفي شوفي وش جالسه تسوي
ساره بترد على ريوف بس قاطعها دخول نواف: السلام عليكم بلي تدلع علينا.. "
ريوف وهي تكح من قوه العطر وعليكم السلام
نواف وهو يشم: غريبه ريحت الغرفه حلوه..؟
رنا بدلع ماسخ جات من وراه: آخيرا حطيت عطر وعجبك..> وهي تبوسه على خده< وحشتني يا دوب كيفك.؟
نواف مسكها من يدها وسحبها برى الغرفه وخرج معاها
رنا: آي نوف بتعورني
نواف وهو يسحبها: شكلك نسيتي الكلام الي قلت لك ياه اخر مره
رنا استخدمت كل قوتها عشان تسحب يدها منه بس ما قدرت./\
نواف ترك يدها: وبعدين معاك
رنا بدلع: انت الي وبعدين معاك .. نواف تكفى صدقني زوجتك ما تحبك توها سمعتها تتكلم عنك وتقول انك معذبها وهي قالت بالقوه وافقت عليك وحتى سمعتها تقول انها تفكر انها تطلق منك
نواف رفع يدها بيعطيها كف بس انتبه على نفسه ونزل يده وهو ضاغط علي يده بقوه..
رنا بقهر: اجل بتضربني كف عشان الشيفه ساره
نواف: شوفي هذي المره الثانيه احلف وربي ان اتكلمتي ولا قربتي من زوجتي صدقيني ماراح يصرلك شي طيب
*
ريوف: ساره روحي شوفيهم..
ساره: ليه؟
ريوف: وش الي ليه.؟
ساره: وليه اشوفهم وقت ما جو يجيو مالي دخل
ريوف بقهر: سوير لا ترفعي لي ضغطي ( وبعد ما نفذ صبرها) نادي نواف ابغاه ضروري عن جد ساره
( مالك داعي) <<You have no invitation
ساره طالعتها: يا طوله البال بس < وراحت عنها وراحت لناحيه الباب وفتحته شافت نواف و رنا
رنا بحركه سريعه وهي تشوف ساره عند الباب مسكت كتف نواف *_*
نواف انتبه لصوت الباب ونزل يد رنا عن كتفه
ساره: احم نواف
نواف بارتباك وهو يطالعها: هلا
ساره: ريوف تبغاك < ورجعت دخلت الغرفه
نواف: هذي يدك لما اكسرها لك عشان تعرفين انو الله حق "/_
رنا: أي شي منك حلو و زي العسل
نواف دخل الغرفه وهو يسب في نفسه ويلعن فيها
رنا دخلت وراه وهي تستطنع الابتسامه..>
نواف: نعم ريوف
ريوف (اتورطت): آآآآآآ ايه .. امم أوف نسيت ايش كنت ابغى
ساره كانت تطالعها وهي رافعه حاجب واحد
ريوف: ساره اشفيك تطالعيني كذآ
ساره وهي تبعد نظراتها عن ريوف: ولاشي
نواف: أنا بموت من الجوع
رنا: حتى أنا..
نواف طنشها: ساره وش رايك نروح نتعشى ونرجع
ساره: مالي نفس
نواف حس انها متضايقه لما شافت رنا حاطه يدها عليه: طيب تعالي معاي برا الغرفه بكلمك..
ساره جلست فوق الكنب: نواف تعبانه مافيا دحين .. خلي كلامك بعدين..
رنا استغلت الفرصه: خلاص نواف امشي احنا نروح نتعشى وبعدين نرجع لهم
نواف طالع ساره بيشوف وش ردة فعلها بس كانت تعابير وجهها بارد وكانه ما همها الموضوع . _ .
رنا: هيا نواف ترى أنا حيل جيعانه شوي وبموت
ريوف مو قادره تستحمل ثقاله دم رنا: رنا أنا راح اتصل على السواق يرجعك البيت خلاص ما يحتاج تجلسين معاي في ساره ونواف..
رنا: اوك ليه السواق مو موجود نواف خلاص هو يرجعني
نواف وهو يجلس جنب ساره: انا تعبان .. خلي السواق يوصلك
رنا: تكفى نواف وصلني اخاف اركب مع السواق لوحدي..
نواف يحاول يمسك اعصابه: ترى السواقين حقنا مو وحوش تراهم آدمين يعني ما ياكلون ولا شي.. _
ساره وهي طالع نواف وعلى نياتها: طيب حرام وصلها
ريوف كانه احد اعطها كف على وجهها ومن الصدمه سكتت و ما قالت شي .
نواف وهو يطالع ساره ويتمسكن: يعني مو حرام أنا اتعب..
ساره سكتت: ............ ( لا رد)
ريوف: يلا نواف اتصل على السواق خله يجي يخذها.. +
رنا مقهوره لانه خطتها ما نجحت
نواف سحب طرحة ساره الي كانت على شعرها
ساره: ليه سحبتها
نواف وهو يحط راسها على صدره: كيفي..
رنا مستغربه كيف جالسه تتعامل مع نواف كذا وبينها وبين نفسها ( المفروض الحين تنفر منه وين اجل مفعول السحر الي تقول عنه مو شايفه شي ولا كني سويت حاجه ) وبقهر: تصدقين يا انتي وش اسمك. ايه ساره
ساره تبى تقوم من حضن نواف بس هو كان يشدها ناحيته: ايش اصدق..؟@
رنا: من يوم ما دخلتي حسبتك الخدامه
ساره: ههههههه
رنا: من جد مره مافي فرق بينك وبينهم بس لما قالت لي ريوف انك انتي زوجة نواف انصدمت مره ما اتوقعتك كذا حسبتك حلوه . > (
ساره: عادي مايهم اشبه الخدم ولا لاء مو في الاخير كلنا آوآدم وبعدين الناس مو بالجمال بالاخلاق.. ^_*
نواف ابتسم بفخر من رد ساره على رنا وباس رآسها
رنا في نفسها ( الله ياخذك يا ساره قولي آمين) وهي تطالع ريوف: بالله مين احلى أنا ولا ساره
ساره الي كانت في حضن نواف رفعت راسها وبهمس: كم عمرها..؟!
نواف طالعها وصار وجههم قريب من بعض ساره على طول وخرت وجهها عنه
نواف كان بيضحك بس مسك نفسه وبهمس: والله مدري بس اعتقد لسى ما خلصت الثانويه وقفت دراسه يعني يمكن عمرها 17 او 18
ساره: اها..#
رنا: ريوف ما جاوبتيني
ريوف: رنا أنا تعبانه خلاص خليني ارتاح
ساره: ريوف طيب دحين نامي.. متي هي العمليه..
ريوف: مادري يمكن الساعه 10 في الصبح
ساره: طيب خلاص نامي و ارتاحي ^_*
ريوف: من اول احاول بس مو قادره مره خايفه..>
ساره: مافي شي يخوف مو قالولك مره العمليه بسيطه ما يحتاج هذا الخوف كله . .^_^
ريوف: ما دري احس اني متوتره..
نواف: رنا
رنا فرحت انو نادها: عيونها.. =
نواف بتنهيده: السواق ينتظرك تحت
رنا انقلب وجهها من القهر وبدون نفس: طيب
واخذت اشيائها وخرجت بسرعة من الغرفه ودموعها تنزل من القهر
ساره: غريبه ما قالت مع السلامه ولا شي..
نواف: روحه بلا رده..
ساره وهي توخر عن نواف: حرام عليك ليه تقول كذا
نواف مستغرب ليه كذا تدافع عنها: .......... ( لا رد)
ساره طالعت ريوف بتكلمها بس شافتها مغمضه عيونها فما حبت تزعجعها
نواف بهمس: نامت
ساره هزت كتوفها بمعني ما ادري
نواف بهمس عشان يتاكد اذا نامت ولا لاء: ريوف
ساره دفته على خفيف: ليه تصحيها حرام عليك
نواف دف ساره على الكنب الين ما نسدحت: حرام عليك انتي الي تسويه فيني
ساره بخوف وهي تبلع ريقها: ايش سويت لك..؟!
*
*
*
الحارس: ان شالله..
موضي راحت وتركته
.. وبعد ما ركبت السياره..
موضي: كومار
كومار: ....... (لا رد)
موضي بصوت اعلى: كومار وصمخ
كومار فز من نومته: نعم نعم
موضي: نعامه تدعسك قول امين
كومار: امين << &_&
موضي: وصلني البيت بلا طوله لسان عمى بعيونك *_* <
كومار: ان شالله
.....
(ان شالله توصلو بسلامه وما ينام كومار وهو يسسوق )
.. وبعد ساعه ونص وصلوا البيت ..
موضي وهي تنزل من السياره وتصقع الباب بقوه: ما بغينا نوصل كله منك ماشي لي على قشر البيض < *_*

كومار ماصدق انه وصل صف السياره محل الموآقف الخاصه فيهم وراح لغرفته ونام.. >
موضي دخلت البيت شافت أبو احمد نازل من الدرج
ابواحمد: وينك انتي ادورك من ساعه قلبت البيت كله مالقبتك.؟
موضي: كاني رجعت وش صار يعني
ابواحمد: استغفر الله العظيم .. اقول يلا امشي قدامي اوصلك عند بنتك في المستشفى
موضي: والله مره مافيني حيل بلا مستشفى بلا هم بطلع غرفتي ارتاح
ابواحمد باستغراب: انتي ام..؟!
موضي تطالعه من فوق لتحت وباستحقار: لا والله ايش شايف..؟؟
أبو احمد: لا اله الا الله < وطلع من البيت وتركها
موضي طلعت غرفتها بدلت ملابسها ونامت
أبو احمد وهو طالع من البيت شاف رنا خارجه من السياره
أبو احمد باستغراب: ليه رجعتي
رنا تسوي نفسها تصيح: ما ادري عنهم طردوني من المستشفى قالوا احنا مانيك< وسكتت سوت نفسها ما قدرت تكمل
أبو احمد: اشلون طردوك.
رنا: خلاص ولاشي
أبو احمد: طيب مع مين جيتي مع كومار..؟
رنا: لا
أبو احمد: وليه نواف ما وصلك
رنا باندفاع: ساره منعته يوصلني< *_*
ابواحمد باستغراب: ساره..!!
رنا: ايه ..
..أبو احمد هز رآسه بعدم اقتنآع: طيب طيب يصير خير
رنا دخلت البيت وتركته.. :/
أبو احمد ركب سيارته وراح للمستشفى..\
*
*
*
ليتك تحس بقلبي اللي تمناك
ليتك تحس بلوعتي يوم حبيت
اللي دفع قلبي على الحب و ياك
نظرة عيونك يا عيوني إلى جيت
أرجوك لا تقطع رجا من ترجاك
يا ما على شانك لك الدمع هليت
رنا وهي طالعه غرفتها رن جوالها ردت بعد ما شافت المتصل الو
.....: الو متى راح تسلميني الفلوس ترى تعبت وانا انتظر
رنا: بسم لله الرحمن الرحيم .. طيب الناس تسلم بالاول
........: اخلصي علي متى تعطيني الفلوس
رنا: طيب اعطيني فرصه بس يومين
......: شوفي اذا بكره الفلوس ما جهزت ما تلومي الا نفسك .. وقفلت الخط بدون ما تسمع منها رد..%
رنا: حلو والله اخر الزمان تجي وحده تقفل الخط في وجهي .. ياربي من وين اجيب لـها ... هذي الفلوس كلها ولا بعد تبغاها بكره .. يووووووه بغيت اقلها اني اليوم شفتهم ولاشي مبين جالسين مع بعض زي السمن على العسل *+*
...........: وش جالسه تسوين هنى..؟!
رنا فزت من مكانها ولفت ناحيه الصوت بسرعة وحطت يدها على قلبها وتنهدت برآحه: حرام عليك فجعتني
ام رنا: ليش جالسه تكلمين نفسك.؟ جنيتي!
رنا بقهر: قريبا ان شالله
ام رنا: الحمدلله والشكر.. الا تعالي مين كنتي تكلمي الحين واخر الليل بعد
رنا بطفش: يعني كنتي تتجسسين علي < &(
ام رنا: جاوبي على قد السؤال وبلا طولة لسان
رنا: طيب تعالي معاي غرفتي وبقلك كل شي
ام رنا: طيب يلا مشينا على غرفتك حتى أنا عندي سالفه بقلك ياها..

.. وبعد مادخلو الغرفه ..
رنا: يلا قولي سالفتك.. < ^_&
ام رنا: لا قولي انتي وبعدين أنا اقلك..
رنا: ممم سالفتي طويله قولي انتي
>*_*<
ام رنا: طيب.. ما تدري ايش في راس خالتك موضي غريبه قاعده تقلنا عاملوا ريوف عدل حتى شوفتيها على الغدا كيف جالسه تدلعها..مو من عوايدها اكيد في شي في راسها ..
رنا: مدري عنها حتى أنا استغربت احس اختك هذي فيها انفصام في شخصيه
ام رنا: اشفيك لابسه عبايتك من وين جيتي..؟
رنا انتبهت انها للحين ما شالت العبايه الي عليها
ام رنا: جاوبي وين كنتي..؟!
رنا وهي توقف وتشيل العبايه الي عليها: رحت مع ريوف المستشفى < وبحماس وهي تجلس فوق السرير وتتربع
..تخيلي من شفت هناك/
ام رنا: مين..؟
رنا: زوجه نواف ساره..
ام رنا: اما .. غريبه وش جابها هناك
رنا: مدري بس تبي الصراحه البنت حلوه
ام رنا: اكيد مو احلا منك..>
رنا ابتسمت بغرور: اكيد اصلا مافي احد احل مني > *_*
ام رنا: ايه ما قلتيلي مين كنتي تكلمين
رنا: ايه ذكرتني اعطيني 20 الف
ام رنا: حق ش..؟
رنا بتردد: مممم بقلك شي > (^_^)
ام رنا: مين ماسكك تكلمي.. ليه ساعه اعزم عليك
رنا: ممم أنا سويت لـ نواف و ساره < وسكتت فجئه
ام رنا: اشفيك تكلمي ليه سكتي..
ووووووووو
*
*
*


أحـبـه مـوت يـانـاس و زياده
أحـبـه مـوت يـانـاس كالعاده
ان شفته أقول بشوق هلابه واذا غاب أشكي من غيابه
أحبه موت وماأقوى عذابه أحبه وأموت بحبه وأحيابه
والله اني أحبه موت يـانـاس
أحبه موت قولوا له يـانـاس
حلو والأحلى احساسه ما في مثله بين أجناسه
يعجبني فيه حَرّ أنفاسه والله أحبه موت ياناس

اذا حكى أناظر بعيونه واذا بكى أمسح دموعه
واذا غاب أضيع بدونه وأحس اني أحبه ياناس

ياليته بس يعبر عن حبه والا يقـول اللي بقلبه
أبيه يقولها ويلقاني بقربه أحبك يقولهـالي ياناس

لما يقولها يذوبني بجماله عمـري وروحي حلاله
وكل اللي عندي فداله بس يقول أحبك ياناس




نواف بهمس عشان يتاكد اذا نامت ولا لاء: ريوف
ساره دفته على خفيف: ليه تصحيها حرام عليك
نواف دف ساره على الكنب الين ما نسدحت: حرام عليك انتي الي تسويه فيني
ساره بخوف وهي تبلع ريقها: ايش سويت لك..؟!
نواف حط رجلينه بين ساره وفتح ازارير بلوزته وبابتسامه: اجل تكرهيني ها..<
ساره بخوف: نواف تكفى قوم عني اخاف ريوف تصحى
نواف بابتسامه حلوه: عادي احنا مو جالسين نسوي شي غلط
ساره: طيب آي وخر عني خلني اقوم تعورني وانت جالس فوقي..
نواف: مافي مين قلك راح تقومي قبل لا اسوي الي في راسي حتى لو ابوي دخل علينا ما راح اقوم يعني ارتاحي
.. على كلمته اندق الباب ودخل..
ابواحمد: السلام عليكم
نواف بسرعة قام عن ساره وصار يقفل بلوزته بشكل ملخبط << ^_^
أبو حمد بضحكه: وش كنتوا تسون بالله هذا المكان حق هبالكم
ساره وهي تعدل جلستها: قول لولدك هو الي مو راضي يتركني..
نواف ناظرها بتوعد
ساره تحاشت نظراته بابتسامه: اشفيك يا خالي واقف
أبو احمد: هههههه اقول روحو انتوا بيتكم وانا بقعد مع بنتي
ساره جات بتتكلم بس سبقها صوت
نواف: طيب ابوي والله تسوي فيني خير
أبو احمد: ههههههههههه الله يهدي بالك<
نواف مد يده لساره: يلا امشي
ابواحمد: على وين..؟
نواف باستغراب: مو قلت نروح بيتنا..
ابواحمد: لا اقصد وين رايح وبلوزتك كذا مبهدله على الاقل سكر الازارير مثل الاوآدم
نواف مررره انحرج من ابوه < ^_*
ساره راحت لناحيه وصارت تعدل له بلوزته ..
ساره بهمس: كلام ما طوله انصحك ما تقوله كم مره اعد لك هذي القاعده..؟
نواف: الوعد في البيت < وابتسم لها ابتسامه خبث *_*
ساره حست بضيق وتركت بلوزته وراحت تاخذ شنطتها
نواف استغرب منها وكمل تقفيل بلوزته
ابواحمد: يلا مطولين
نواف: هههه طرده
ابواحمد: لا بسس ارحمك ههههههه
نواف: والله محد حاس فيني غيرك
ساره ابتسمت لهم بدون نفس وهي تلبس طرحتها
ولبست النقاب واخذت شنطتها ومسكها نواف من يدها وطلعو
وطلعوا من الغرفه
*
ساره: نواف ما ابغى ارجع البيت مره احس بضيقه لما ادخله
نواف: ترى وضعك مو طبيعي مره وش رايك نروح عند شيخ ترى بديت اشك في السالفه..
ووووووووووو

انتهت الروايه اوووه قصدي الباارت
هع هع << يا خفه الدم *_*
ممم ما راح احط لمحه من البارت الجديد
رآح آنتظر توقعااتكم..
^_*
ودي و وردي لكم ي احلى متابعين لببى قلوبكم ..


  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:07 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 



.. قرآأإءه ممتعه ..


"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"


تحمل جنوني.. { 19 }

ساره: نواف ما ابغى ارجع البيت مره احس بضيقه لما ادخله
نواف: ترى وضعك مو طبيعي مره.. وش رايك نروح عند شيخ ترى بديت اشك في السالفه..
ساره طالعت فيه باستنكاآر: ما فهمت..؟!
نواف: لالا ولاشي ..

.. وبعد ما ركبوا السياره ومشيوآآ..
نوآف: وش رآيك نروح الحين نحجز..!؟
ساره: ايش نحجز..؟؟!
نوآف: ما ودك نسافر شهر عسسل ( ^_*
ساره: مادري..؟ّ على كيفك
نوآف: اشفيك كذآ قلبتي فجئه..؟!
ساره: لا عادي ما فيني شي (:
نواف: ان ششالله ما فيك شي.."
.. ثواني ورن جواله..
نواف بدون ما يطالع مين المتصل: خذي ردي
ساره اخذت الجوال منه وشافت المتصل: مين يزن..؟!
نواف: اف هاتي هاتي اشوى انك ما رديتي
..وخفض سرعه السياره ورد على جواله ..
نواف: هلا
يزن: السلام عليكم..
نواف: وعليكم السلام و الرحمه
يزن: كيفك..؟ وكيف الزواج
نواف: اسمع يا ولد أنا اسوق الحين شوي اتصل عليك
يزن: ولد بعينك شايفني اخوك الصغير
نواف: طيب طيب < وقفل الخط
يزن: شف الي ما يستحي قفل الخط بوجهي
عمر: وقف عند هذي المحطه
بكر: ليه..؟!
عمر: بشتري مويه عطشان
يزن: لاتوقف كمل سوآقه
عمر: اقول يزن
يزن: هلا
عمر: طسس (ويلف ناحيه بكر) يلا وقف
يزن: بكر لا توقف كيفي سيارتي ان وقفت برميك في المحطه واروح<< للتوضيح بكر بيسوق بسياره يزن ^_*
بكر: اعذرني عمر.. ما ابغى اترمي في المحطه عشان سوآد عيونك..
عمر: تبن ذليتنا وانت سيارتك كانه محد عنده غيرك< *_*
يزن بتكبر: والله حاليا بمما اني بينكم محد عنده غيري..<
زياد: ههههههههههههههه يزن كل زق ×_×
يزن: بكر بسرعة وقف ونزل هالوصخ من سيارتي..
بكر زآد في سرعه السياره
يزن وهو يحاول يتمسك لا يطيح: وجع بكر اقلك وقف مو زيد في السرعه الله ياخذك*_*
بكر: ههههههههههه بسرعة بوصل بيتنا اخاف بعد تطردني من السياره واتورط
عمر: اقول هدي السرعه لا بارك الله فيك لاتسوي فينا حادث الحين
زياد وهو يصرخ: بكر انتبه انتبه السياره قدآآمك

ووووووووووووووو
*
*
*
نواف: ها نروح اليوم ولا نخليها بكره
ساره: ايش هيا..؟!
نواف: اشفيك مفهيه :/ مو قلنا نحجز عشان نسافر
ساره: تدري أنا ايش نفسي دحين
نواف: وش.؟!
ساره: اكل ياخي من وقت الغدآ ما اكلت شي
نواف: طيب قلت لك من المستتشفى ننزل وانتي ما رضيتي
ساره ببلاها: طيب دحين رضيت
نواف هز رآسه بدون ما يرد عليها
نواف بعد ما اشترى العشآ راحو لبيتهم
في نفس المكان الساعه 2:17 ليلآ
صحيت ساره من كآـآبوس <
ساره: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم طالعت جنبهها شافت نواف منسدح على بطنه وبدن بلوزه قامت من السرير وهي تحس انو النوم طاير من عينها..
دخلت التوآليت و اتوضت وخرجت منه راحت لناحيه سجادتها والشرشف بس طاحت عينها على السرير وشافت البسه وصرخه بصوت عالي: نوآآآآف
نواف فز من نومته مفجوع: اشفيك
ساره من الخوف وقفت مكانها وبدآت دموعها تنزل
نواف قام من فوق السرير بسرعة وراح لناحيتها وحط يدينه على خدها ورفع راسها: اشفيك تكلمي؟!
ساره بهمس: ال ب س ه
نواف ما سمعها: وش تقولين..؟!
ساره وهي تتنفس بسرعه: كانت في بسه جنبك
نواف تهيالك مع الظلمه تخيلتي انو في جنبي شي ولا مافي لا بسه ولاشي
ساره: لا مو تهيالي والله شفتها
نواف ضمها بقوه لصدره وبداء يقراء عليها ساره لما بداء يقرا شافت البسه كانه بنط عليها و طاحت على الارض مغمى عليها
نواف بخوف وهو يصحيها: ساره قومي.. ساره تكفين قومي
قام بسرعة لناحيه المطبخ وجاب مويه بارده وراح لناحيتها وحط شويه مويه في يده وكبها على وجهها
ساره حست نفسها بدات تفوق وصارت تهز راسها يمين ويسار: وخر البسه عني وخرها الله يخليك نواف وخرها عني
نواف: ساره قومي مافي شي اصحي
ساره بتعب: خلآص أنا صاحيه بس نعسانه ابغى انام
نواف شالها وحطها فوق السرير: ساره
ساره: ......... (لا رد)
نواف: لا تخافي أنا جنبك..^^
<< وقربها لناحيته ونام
*
*
*
ام رنا: مين ماسكك تكلمي.. ليه ساعه اعزم عليك
رنا: ممم أنا سويت لـ نواف و ساره < وسكتت فجئه
ام رنا: اشفيك تكلمي ليه سكتي..
رنا: ممم سويت لهم سحر
ام رنا شهقت: نعم
رنا خافت من رده فعل امها: ........ (لا رد)
ام رنا: لا انتي جنيتي وما قعدتي.. صاحيه انتي ولا بعقلك شي ها
رنا: اشفيك عصبتي كلها سحر
ام رنا: لا بالله مو صاحيه << *_*
رنا صرفت السالفه لانها خافت من رده فعل امها: هو أنا مو سويت لهم سحر بس افكر < ..
ام رنا برآحه: آها.. اجل تفكرين
رنا: .......... (لا رد)
ام رنا وهي تكمل: وشيلي الفكره مين بالك نهائيا سامعتني
رنا: ........... (لا رد)
ام رنا بصوت اعلى: سامعتي ولا لاء..؟!
رنا: سامعه سامعه بس بشرط
ام رنا: حلو ولله بعد تتشرطين .. _¬+
رنا: موافقه ولا لاء
ام رنا: على وش..!؟
رنا بسرعة قالت: تدفعين 20 الف
ام رنا وسعت عيونها: نعم ياختي كم ادفع..؟
رنا بحده: 20 الف
ام رنا وهي تقوم من عند بنتها: ابعدي عن وجهي لا ابوك ولا أبو الي جابك يا وقحه روحي سوي سحر ولا في حريقه ان شالله تنكشفى وتروحي في ستين دآهيه اصلا .. << واختفى صوتها وهي تبعد من الغرفه
*
*
*
بكر: ههههههههههه بسرعة بوصل بيتنا اخاف بعد تطردني من السياره واتورط
عمر: اقول هدي السرعه لا بارك الله فيك لاتسوي فينا حادث الحين
زياد وهو يصرخ: بكر انتبه انتبه السياره قدآآمك

بكر طالع قدآمه بسرعة: وجع الله ياخذك يا حمار يا تيس
زياد: ههههههههههههه احسن عشان تركز في سواقتك
بكر: انقلع انت وجهك ذا .. على بالي من جد في سياره روح طس لا بارك الله في زواج تزوجه
زياد: ههههههههههه هيييي انت خط احمر الا زواجي مالك دخل فيه
بكر: ايه هين

.......

صباح السكينه..

ورواسي السفينه .. على أجمل مينا

والأشواق الحنينه..

عسى حياتك " فرح " ما تنتهي سنينه

صباح الخير يا وجه الخير
..
الساعه 9:55 صباحا
بتوقيت جده
محمد وهو واقف عند المرايا يعدل شكله: غلا أنا بروح مع سعاد بوديها المستشفى سمعتي
غلا اتحركت: هممم
محمد رش العطر بسرعة: مع السلامه < وخرج
غلا قامت بعد ثواني وبستيعاب: تعال فين رايح!.!؟
محمد ماسمعها لانه خلاص خرج من الغرفه
غلا قامت بسرعة بتلحقه
شافته واقف عند الدرج ومعاه سعاد تلبس العبايه
غلا: محمد فين رايح؟؟
محمد بصدمه: اشبك خارجه كذا.. مره الحمل مؤثر على عقلك *_*
غلا انتبهت لنفسها كانت خارجه بالانجري وبدون الروب حقه<<.. >_<
سعاد: ههههههههههههه معليه البركه فيك اخذت عقلها
محمد ابتسم على كلام سعاد مجامله: غلا قلت لك بروح اودي سعاد عشان المراجعه حقتها
غلا من الفشله ما انتبهت عليه ايش قال وبسرعه راحت لغرفتها وهي تسب نفسها من القهر..
*
*
*
ساره صحيت من النوم وشافت نفسها فوق صدر نواف وقامت بسرعة من جنبه ومن السرير بكبره: وووع كيف كنت نايمه معاه ولا كمان بدون بلوزه .. <
دخلت التواليت تستحم وفجئه سمعت صوت دق الباب
ساره: نعم نواف ايش تبغى..؟!
رجع الباب يدق
ساره رفعت صوتها: خيير اش تبغى..
نواف: افتحي الباب < ورجع يدق
ساره: ليه..؟!
نواف: افتحي وبعدين تعرفيه
ساره: اجل ما راح افتح وعساني لا عرفت << ^_^
نواف: هههه طيب خلاص بقلك
ساره: قول بسرعة خلصني ما احب اتكلم في الحمام..<
نواف: باخذ شور معاك
ساره: طيب دقيقه
.. ساره اخذت السطل الي كان موجود في التواليت وحطته في مويه بارده مره وشالته و راحت لعند الباب بعد ما لبست الروب وفتحته وبحركه سريعه طشت المويه في نواف ورجعت قفلت الباب.. *o*
ساره: هههههههههههههههههههه حمام الهنى
نواف: يا بنت اللذينَ .. << ورفز الباب من القهر
ما اكون نواف اذا ما رديت لك الحركه بس اطلعي انتي من الحمام..
ساره: مالي دخل انت الي طلبت انك تبي تاخذ شور مو أنا..
*
*
*
ميار: ماماتي حبيبتي ابغى اندومي < قاعده تقولها بلحن
غلا تقلدها وتقول على اللحن: بنتي حبيبي لما تجي عمتو راح تسوي لك احلى اندومي
ميار عجبها الحال وتقول على الحن: ماماتي أنا ما ابغى استناها ابغى دحين
غلا بابتسامها وعلى اللحن: يا روح ماما أنا تعبانه ما اقدر اسوي لك
الجده شيخه: بس انتي وهيا ازعجتوني خلوني اسمع ايش قاعد يقول اشبها الشاشه سوده كدا
ميار: هههههههههههههههههههههههه
غلا: هههه خلاص اسكتي عيب
ميار: جده كيف تسمعي وهو مو مقفول
الجده شيخه: لاوالله تعالي علميني كمان كيف اتفرج اخر زمان يجوا بزوره يعلمونا قله زوق

غلا قامت بسرعة ناحيته التلفزيون وشغلته للجده شيخه وبابتسامه: ها كذا كويس..؟!
الجده شيخه: اقول وخري بس الله لا يحوجني لا احد
غلا ابتسمت: آمين ^^
الجده شيخه: ايش قلتي؟
غلا وهي تروح لناحيه بنتها: سلآمتك يا خاله
ميار وهي ماده البوز: ماما ابغى اندومي
غلا: ماما ميار قلت لك لما تجي عمه راح تسوي لك أنا تعبانه
ميار: مالي صلاح أنا ابغى دحين
غلا: خلاص ميار لا تعصبيني >
ميار: أنا جيعانه يعني اموت .. يعني اموت *_*
غلا بصوت عالي وهي طالع ميار: يا ربي الصبر
ميار: ........ (لا رد)
*
*
*
احمد وهي حاط الموبايل في اذنه: خلاص وصلت
سعود: أنا تحت
احمد: طيب خلاص الحين بنزل
سعود: خذ راحتك..
.. بعد دقايق نزل احمد وستقبل سعود ودخله لجلسه الرجال..
احمد: ها وين الملفات..؟
سعود وهي يمد له: هذي هي اتفضل
احمد وهي ياخذها منه ويتصفح: على حسب الدراسه الي سويناها امس ارتفع نسبه بسيطه من نجاح الشركه صح
سعود: بس هذي النسبه لو خسرنها راح نصفي على الحديد فلازم نشد حيلنا شوي
احمد تنهد من قلب: آآآه .. ربك يعين
سعود: هذي الملفات درآسه شامله للمشاريع الجديده
احمد بضيق: سعود آجل لبعدين سالفه المشاريع الى ما يتحسن وضع الشركه
سعود: بس هالمشاريع يمكن راح تساعدنا في تحسين وضعنا
احمد: اشلون يعني.؟ّ
سعود: شوف .............

*
*

محمد: السلام عليكم,,اشبو صوت التلفزيون عالي واصل لاخر بيت
غلا: وعليكم السلام. ههه مامتك جالسه تتفرج وتدري عاد سمعها على قدها
ام ساره وهي تشيل الطرحه من فوق راسها وتدخل الغرفه: السلام عليكم
غلا: وعليكم السلام.. ها ايش صار معاكي؟!؟!
ام ساره: ولا شي
محمد: قال ولا شي شوفيها المجنونه بتجيب الموت بنفسها
ام ساره: استغفر الله العظيم ايش هذا الكلآم يا محمد .. الي كاتبوا ربي رآح يصير..
غلا: ايش صاير ؟!(وهي طالع محمد) ايش قال لها الدكتور..
محمد بنفعال: كانوا بيحجزوها في المستشفى بس هي ما وافقت قال لها لازم تجلسي بس على لاقل كم يوم لانه المرض بداء يطور ما رضيت شوفيها خرجت دحين على مسؤليتها
ام ساره: خلاص أنا مو صغيره وعارفه اني لو جلست في المستشفى رآح اتعب زيآده..
غلا: ........ (لا رد)
ميار اخذت الكاسه الي فوق الطاوله وجلست تلعبها
غلا: طيب اعطاك يا سعاد ادويه..؟!
محمد تدخل: هي نفسها اعطها ياها وما شفنا أي تطور
ام ساره: خلآص راح استمر عليها وان شالله اتحسن
محمد: استغفر الله العظيم الكلام معاكي مامنو فايده <
غلا: طيب كان على الاقل بس قعدتي كم يوم
محمد تدخل مره ثانيه: قولي لها تعبت وانا اقنع فيها لما يصير فيها شي ذيك الساعه ترتاح..
غلا أتنهدت: محمد اعصابك اهدي ما راح نتوصل لحل وانت تصارخ كذا
محمد مره كان معصب من عناد اخته: أنا بروح وخليك تكلميها يمكن تفهم أنا تعبت وانا اتكلم .. < وطلع من الغرفه راح لغرفه نومه
غلا بابتسامه: اجل بنتك ما طلعت عنيده كذا طلعت اخذته منك وبزياده هههههه
ام ساره ابتسمت ابتسامه حلوه على طاري بنتها: تصدقي ساره وحشتني مره يبغالي العصر اتصل عليها
.. ميار من سمعت طاري ساره رمت الكاسه الزجاج الي كانت في يدها على الارض..
ام ساره وغلا فزوا من مكانهم ..
غلا قامت بسرعة لناحيه بنتها وشالتها عشان لا تتعور
ام ساره: بسم لله الرحمن الرحيم اشبها..؟! طاحت الكاسه منها ولا يش؟
غلا وهي مفجوعه من تصرف بنتها: لالا رمتها وهي قاصده <
ام ساره وهي طالع ميار: ليه يا عمه رمتيها مو هذا التصرف غلط..؟!
ميار غطت وجهها على جهة امها وجلست تبكي.. ( ب_ب
ام ساره سكتت وما قالت شي..>
غلا وهي تكلم بنتها بهمس: ليه رميتي الكاسه؟ّ اتعورتي؟ّ!
ميار زادت في بكاها وعلي صوتها_
الجده شيخه: غلا شيلي بنتك عني مو ناقصه قروشه زايده ..#
غلا: طيب طيب < وشالت بنتها وقامت
ام ساره: امي تبي شي..
الجده شيخه كانت مركزه في التلفزيون وما سمعتها
ام ساره رفعت صوتها: امي
الجده: شيخه تاشر بيدها: اوص اوص مو ناقصه قروشتك انتي التانيه..)
ام ساره أتنهدت: وراحت غرفتها ~
*
*
*
موضي وهي جالسه على طاوله الطعام: مرياتي.. مريااااتي
.. وبعد ثوآني ..
موضي وبصوت آعلى: مرياتي يامال الضعفه ,,<
مرياتي جات عندها بسرعة وبانفآس متقطعه: نعم ماما
موضي: ماما بعينك يا قليله الحيآ < *_*

مرياتي: ........ (لا رد)
موضي: اطلعي بسرعة نادي مدام ام رنا وانسه رنا بسرعة عساك يالهد الي يهد عضآمك ..(
مرياتي: تيب ماما تيب
موضي بقهر: بعد تقولين ماما طيب تشوفين اذا ما خصمه من رآتبك عشان ثاني مره تعرفي كيف تحترميني يا قليه الخاتمه < *+*
مرياتي وهي تطلع من الدرج ومنزله راسها: كول يوم في خصم من الراتب كول يوم ايش هدا كلآم..
رنا الي قابلت مرياتي في طريقها: هي انتي يالمجنونه تكلمين نفسك ليه..؟!
مرياتي شهقت ورفعت رأسها بسرعة: اعوز بالله من الشيطان انتي ليه مافي يقول احم احم كذا في خوف أنا مافي كويس
رنا حطت يدها على خسرها: لا والله .. لا يكون يا قلبي مو عاجبك..؟!
مرياتي على نياتها: لامو عاجب أنا بعدين أنا مافي كويس في ممريض أنا تعبان يصير
رنا عدلت وقفتها: ان شالله يجيك المرض الي ما تقومين منه قولي امين
مرياتي: أنا لازم افهم وش معنى دعاء بعدين في يقول امين ولا لاء.. ^_^
رنا من القهر صرخت..
ام رنا وهي رايحه لناحيتهم: اصبحنا واصبح الملك لله .. (وهي تطالع بنتها وهي تصارخ) هيه انت اشفيك جنيتي ..؟!
رنا: على يد الحماره هذي بتجنن
ام رنا: عادي كلمي خالتك وهي رآح تخصم لها من رآتبها
مرياتي وسعت عيونها ونزلت تحت وبهمس: لا بالله خلص رآتب مال أنا
*
*
*
نواف بدل ملابسه و اخذ جواله و اتكلم فيه لمده دقيقتن وقفل الخط..
راح لناحيه دولآبه وطلع شنطه وصار يرتب اغرآضه فيهآ
.. بعد خمس دقايق طلعت ساره من التواليت وراحت لناحيه غرفه التبديل وشافت نواف جالس يرتب اغراضه في الشنطه وبضحكه: اشفيك ترتب اغراضك لا يكوون بتهاجر من هنا بسبب الشور السريع الي اخذته..
نواف طالعها وهي لاف الروب على جسمها ترك ملابسه وراح لناحيتها: البسي بسرعة لا اسوي شي ما يعجبك < وغمز لها
ساره دفته عن طريقها و فتحت الدولاب واخذت أي لبس ورجعت التواليت وقفلت على نفسها الباب ولبست
نواف ابتسم وهو يسمع صوت باب التواليت يتقفل بالمفتاح و رجع لشنطته عشان يكمل ترتيب
ساره طلعت من التواليت وراحت لناحيت التسريحه عشان تسوي شعرها
نواف راح لناحيتها
ساره وهي تطالعه من المرايا: نعم..؟!
نواف وهو يطالعها: سلامتك . شفتيني قلت شي..!؟
ساره: طيب لا تطالعني كيذا
نواف: زوجتي وكيفي محد يمنعني..
ساره: ويعني..
نواف: يعني اسوي الي ابغآآه ..>
^_^
ساره: ......... (لا رد)
نواف: ترى بتهاجري معايا على قولتك
ساره بصدمه وهي تلف ناحيه نواف: نعم..؟!
نواف: وانتي في الحمام اتصلت وحجزت لنا تذكرتين عشان نسافر
ساره: ليه نسافر..؟
نواف: شهر العسل < وابتسم
ساره بندفاع : ومين قال اني بسافر معاك

وووووووووو

انتهى البارت

.. ودي و وردي لكم آحبتي ..





قال الغزالي :
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..
وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..
أما تسمع قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا )) ..


تحمل جنوني.. [ 20 ]

نواف بدل ملابسه و اخذ جواله و اتكلم فيه لمده دقيقتن وقفل الخط..
راح لناحيه دولآبه وطلع شنطه وصار يرتب اغرآضه فيهآ
.. بعد خمس دقايق طلعت ساره من التواليت وراحت لناحيه غرفه التبديل وشافت نواف جالس يرتب اغراضه في الشنطه وبضحكه: اشفيك ترتب اغراضك لا يكوون بتهاجر من هنا بسبب الشور السريع الي اخذته..
نواف طالعها وهي لاف الروب على جسمها ترك ملابسه وراح لناحيتها بابتسامه: البسي بسرعة لا اسوي شي ما يعجبك < وغمز لها
ساره دفته عن طريقها و فتحت الدولاب واخذت أي لبس ورجعت التواليت وقفلت على نفسها الباب ولبست
نواف رجع ابتسم وهو يسمع صوت باب التواليت يتقفل بالمفتاح و رجع لشنطته عشان يكمل ترتيب
ساره طلعت من التواليت وراحت لناحيت التسريحه عشان تسوي شعرها
نواف راح لناحيتها
ساره وهي تطالعه من المرايا: نعم..؟!
نواف وهو يطالعها: سلامتك . شفتيني قلت شي..!؟
ساره: طيب لا تطالعني كيذا
نواف: زوجتي وكيفي محد يمنعني..

ساره: ويعني..
نواف: يعني اسوي الي ابغآآه ..>
^_^
ساره: ......... (لا رد)
نواف: ترى بتهاجري معايا على قولتك
ساره بصدمه وهي تلف ناحيه نواف: نعم..؟!
نواف: وانتي في الحمام اتصلت وحجزت لنا تذكرتين عشان نسافر
ساره: ليه نسافر..؟
نواف: شهر العسل < وابتسم
ساره بندفاع : ومين قال اني بسافر معاك
نواف اتفاجئ من رده فعلها: وليه ما تسافرين معاي.!؟
ساره: لا مو قصدي .. >
نواف: اجل.؟!
ساره: اليوم عمليه ريوف وانا لازم اوقف جنبها
نواف شوي حس براحه: اها.. عادي رحلتنا رآح تكون في الليل (وهو يطالع في ساعته) والحين تلآقيها دخلت غرفه العمليات
ساره بصدمه: لآ تقولها _(وبقهر) ياربي أنا بكون هناك قبل لا تدخل
نواف: طيب البسي بسرعة يمكن نلحق عليها قبل لا تدخل العمليات..*
ساره بسرعة راحت لناحيه عبايتها عشان تلبسها: ان ششالله
*
*
*
ريوف: بابا محد جى
أبو احمد بابتسامه حنيه: لا
ريوف بضيق: حتى ساره..؟
أبو احمد ومازالت الابتسامه عليه: لا
ريوف بعبره: اشلون ادخل وما اشوفهم
أبو احمد بيلطف الجو: وانا وين رحت ولآ ما مليت عينك
ريوف ابتسمت غصب عنها: لا بابا مو قصدي
أبو احمد: اجل يلا عن الدلع هههههه
الدكتوره وهي واقفه عند الباب وبابتسامه: السلام عليكم
أبو احمد وريوف: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..^_^
الدكتوره دخلت ومعاها ممرضتين: اخبار الحلوه ايه..؟
ريوف حاسه بخوف فضيع وبهمس: بخير
الدكتوره: الحمدلله
< واتكلمت مع الممرضتين انهم ينقلوها لغرفه العمليات
أبو احمد وهو خايف على بنته: كم تاخذ وقت هذي العمليه,, ؟!
الدكتوره: ان شالله ما راح ناخذ وقت كثير.. يلا عن اذنك..
*
(بعد مرور ربع ساعه تقريبا دخلو نواف وساره المستشفى وراحو لناحيه غرفه الي كانت نايمه فيها ريوف بس مالقيو احد نواف اتصل على ابوه وقله ابوه انه جالس يستنى في غرفه الانتظار و راحوا لعنده)
*
*
*
دلال: ما يصير الي جالسه تسويه بنفسك خلاص الخاله ماتت الله يرحمها
يلا ابغاك تخلصي كل الاكل الي قدآمك..
أريج رجعت ذآكرتها ليوم حادثه وفاه الخاله
(الساعه 1:24 وبتحدد في غرفه الانتظار للمستشفى ليلا كانت أريج تقراء قران ودلال تستغفر وتدعي جاهم الدكتور: السلام عليكم
أريج حست بشي غريب وبداء قلبها يدق بسرعة
دلال و أريج: وعليكم السلام
دلال: ها دكتور وش صار على الخاله
الدكتور تنهد: المؤمن لازم يرضى ويؤمن بالقضاء والقدر الخاله اتوفت وتنتظر منكم الدعاء ) < رجعت للواقع على صوت دلال
: بنت أريج..
أريج والدموع بدات تتجمع في عيونها وبصوت مبحوح: نعم..
دلال: لي ساعه اناديك .. يلا خلصي الصحن راح اعاملك مثل الصغار يعني..
أريج وهي تقوم من طاوله الطعام: الحمدلله شبعت
دلال: وين شبعتي وصحنك مثل ماهو ما نقص منه شي
أريج وهي تروح لناحيه الصاله: قلت لك شبعت
دلال أتنهدت بضيق بدون ما ترد عليها
*
*
*

غلا: محمد خلاص اهدى أنا راح اكلمها..
محمد: طيب أنا بروح انام . لا تنسى تصحيني وقت الظهر..
غلآ: ان شالله..
محمد: غلآيه ..
غلا: يووه من زمان ما تناديني بهذا الاسم..
محمد: غلآيه \
غلا: شفت اليوم بنتك لما جبنا سيره ساره رمت الكاسه من يدها
محمد: غلآيه
غلا: هآ . نعم..
محمد: بدري كان مارديتي احسن.. تعالي قربي بقلك شي
غلا قربت منه: ها .. ايش تبغى..!؟
محمد: قربي اذنك
غلا: ها قربت
محمد عضها على خدها وقام من عندها
غلا: آآآآآح يا حمار عورتني
محمد لف ناحيتها: من الحمار
غلا وهي تمسك خدها بألم..
محمد راح لناحيتها: مين الحمار..
غلا: ...... (لا رد)
محمد جى بيعضها على خدها الثاني بس هي كانت اسرع منه و وخرت..
غلا: ههههه ابعد عني يا ويلك تقرب
محمد وهو يروح عنها بضحكه: مصيرك تجيني
< وراح لسريرهم ونـآم

*

ام ساره تمددت فوق سريرها وهي تحس بتعب اخذت جوالها الي كان فوق الطاوله الي عند السرير..
واتصلت على ,,
*
*
ساره بقهر: يعني دخلت العمليات بدون ما اشوفها
أبو احمد: آهدي ان شالله شوي و راح تخرج
ساره جلست بقهر ع الكرسي: متى دخلت..؟
أبو احمد: قبل شوي
ساره شوي وراح تبكي من القهر
نواف: ايش رايكم نروح ناكل أنا بموت من الجوع
أبو احمد: لا أنا شبعان توي فطرت انتو رحوا آفطروا عليكم بالعافيه
نواف وهو يوقف: يلا ساره قومي نروح نفطر
ساره اكتفت انه تعطي نظره سم بدون ما ترد عليه..
نواف: اوك براحتك بعدين لا تقوليلي جيعانه ما راح انزل اجب لك اكل تعالي الحين معاي احسن لك..~
ساره رجعت ظهرها لورى واتكتفت وبهمس: استغفرالله العظيم
نواف: ترى بعدين ما راح تلحقي تاكلي لاتنسي ورانا سفر في الليل
ابواحمد: خلاص بتسافروأ
نواف: ايه يبه اليوم حجزت.. ^_^
ابواحمد: اها.. على وين بتسافروا..
نواف: ممم كان ودي بماليزيا بس مالقيت حز فحولت للندن..
أبو احمد: اها.. توصلوا بالسلآمه
نواف: يلآ ساره قومي.؛
ساره: ما ابغى اكل روح انت كل وما عليك فيني..
نواف: بتقعدي جيعانه يعني
ساره جات ترد عليه بس قاطعها صوت جوالها وهو يرن وابتسمت ابتسامه غصب عنها لما شافت المتصل..
وضغطت رد وحطته على اذنها: هلآ والله
ام ساره: السلام عليكم . هلا حبيبتي..
ساره بشوق: وعليكم السلآم
ام ساره: كيفك..؟ وكيف نواف معاكي..؟؟
ساره: الحمدلله وانتي كيفك..؟! ماما وحشتيني
ام ساره: ياقلبي وانتي اكثر . أنا الحمدلله بخير دآم سمعت صوتك
ساره: وكيف محمد وغلا ( وبعبره) وميار وجدتي..!؟
ام ساره: كلهم بخير ويسلموا عليك..
ساره: نفسي اشوفكم اشتقت لكم وربي
ام ساره: واحنا اكثر البيت فاضي بدونك..غريبه ما سافرتوا
ساره بدون نفس: اليوم في لليل..
ام ساره: يلا ان شالله توصلو بالسلامه
ساره بهمس: ان شالله
ام ساره:و كيف موضي معاك ان شالله ما زعلتك..< ّ
ساره: ما شوفتها الا الان .. أنا دحين في المستشفى عند ريوف لانها بتسوي عمليه حق الزآيده
ام ساره: اما تسوي عمليه ليه محد قلنا..
ساره بحسره: امها الي هي امها ماهي موجوده مافي الا خالي عبدالله وانا ونواف حتى خالتها ماهي موجوده امس كانت عندها بنت خالتها و اليوم الي المفروض تكون موجوده ما جات..واخوها سعود دايما مشغول بالشركه
ام ساره تنهدت: الله يهديهم .. اخوي قريب منك
ساره وهي تطالعه: ايوه
ام ساره: طيب اعطيني ياه بكلمه..
ساره: طيب دقيقه..
.. وراحت لناحيه خالها: خالي عبدالله ماما بتكلمك..~
نواف: ساره
ساره طالعته بدون ما تتكلم""/
نواف: ما غيرتي رآيك. شوفي < سكت لما حس الجوال يهز بجيب بنطلونه
نواف: دقيقه ارد على الجوال واجيك
ساره رجعت وجلست مكانها ورجع بالها ينشغل في ريوف
نواف: وعليكم السلام
زياد وهو يغير صوته: حتصل عليك حتصل عليك تقول لـ يزن (ورجع لصوته الطبيعي) وما شفنا لا اتصال ولا شي..
نواف: هههههههههههههه نسيته وربي
زياد بستهبال: جد بالله عليك..
نواف: يلا فارق عن ثقاله الدم
زياد وهو يغير السالفه: فاتك امس وينك..!؟
نواف: ليه وش صار..
زياد: لا ما ينفع انت وينك الحين تعال الاستراحه,
نواف: من الصبح استراحه .. سلامات
زياد: وش ورانا اجازه خلنا نفلها..~~
نواف: لا ماقدر..
زياد: لا تقلي عشان زوجتك ومدري وش شوفني أنا من اول يوم تركتها
نواف: كفو
يزن: احم اجل يلا تعال ترى والله الجلسه ما تحلى بدونك
نواف: بس مو كل من رمى نفسه بنار لحقته.
يزن: وش تقصد..؟
نواف: يعني انت غبى بصراحه تزوج ومن اول يوم تترك عروستك ليه.. أنا بصراحه مو غبي مثلك
يزن: يعني الحين بتجي ولا شلون..؟!
نواف: لا .. مو عشان زوجتي . عشان اختي
زياد: حلو والله وش دخل اختك بعد..
نواف: يا شيخ أنا عندها في المستشفى الحين هي في غرفه العمليات
زياد بتسآئل: مين اختك نفسها الي خطبتها..!؟
نواف بتنهيده: اصلا ما عندي غيرها..
زياد: اها. أي مستشفى..!!
نواف: لا تجي ولا شي كلها شوي وتطلع
زياد: سالتك في آي مستشفى.!؟
نواف: مستشفى الـ.....



زياد: اها طيب الحين بجي
نواف: قلت لك لاتجي اسمع الكلآم..ْ
زياد: ليه..؟
نواف: خلآص ما يحتاج مشكور ما تقصر وكمان مو كل الاهل جو لآنه شي بسيط
زياد: اها . طيب تقوم بالسلآمه..
نواف: تسلم يالحبيب
زياد: يلا مع السلآمه
نواف: الله معاك
..ورأح لاقرب مطعم اكل فيه ورجع لعندهم ..
*
*
*
2:55
موضي الي كانت جالسه في الصاله مع اختها وبنت اختها
رنا: طفشانه من يوم ما جينا ماخرجنا كله زواجات وخلاص اف مليت والله
ام رنا: ايش رآيك نروح السوق
رنا: اف مالي نفس .. ودي اخرج اتمشى
آيش رايكم نروح الشرقيه..؟
موضي: فكره حلوه.. تصدقوا امس عبدالله ما كان نايم في البيت له كم يوم متغير تهقون متزوج علي..؟؟
رنا ما عجبتها السالفه فقررت تتسلى فوق راس مرياتي < ونادتها بصوت عالي
ام رنا: لا ما اعتقد قويه متزوج هههه يمكن مشغول في الشركه..
موضي: مشغول لدرجه انه ما ينام في البيت
رنا بصوت عالي: مرياتي
مرياتي دخلت البيت ومعاها الاغرآض الي كانت تنظف فيها الحديقه
رنا: شوفوآ ماشيه ولا هي عليها ولا كاني لي ساعه كنت اناديها..
ام رنا: يمكن لانها كانت برى فالحديقه فعشان كذآ ما سعتك
رنا: الا صاايره وقحه و تتنطش (وبصوت عالي) مرياتي تعالي هنى
مرياتي راحت لناحيتهم ومعاها الاغراض: نعم..
رنا: اووه اخيرا تنازلتي ورديتي علينا..
موضي: خلاص الشهر الجي مافي راتب بالمره
مرياتي وهي تحط الاغراض على الارض: لا في هذا كثير في حق أنا اذا مافي ياخذ راتب كامل مال أنا راح اروح شرطه واقول انت اول ايش يسوي لعروسه مال نواف تبي تحط مويه نار.. انتَ يا رنا واللهي ان ماتصي عن كشتي(خشتي)
راح كمان اروح في مركز شرطه اقول سويتي سحر اخلي فزيحتكم بقلاقل (فضيحتكم بجلاجل)
موضي وقفت وراحت لناحيتها وبصوت عالي: هي آنتي لا تقعدي تههدينا حلو والله روحي شوفي مركز الشرطه قدآمك روحي اشتكي واذا ما تدلين الطريق أنا اوريك مو موضي الي تهدد سامعتني يا وقحه ولاتنسى يا حلوه انو انتي مشتركه معانا يعني أي مصيبه او أي احد درى عنا انتي بتروحي معانا (وبصوت عالي وهي تضربها على راسها) سامعه يالخدآمه
وريني هالشهر كيف رآح تستلمي الرآتب واذا قليتي ادبك آكثر الشهر الثاني بعد مو خصم لا مافي رآتب فاهمه..
مرياتي نزلت عيونها على الارض: اسف ماما
موضي: ماما بعينك .. يلآ انقلعي على شغلك وراح يتضاعف الشغل وما راح تاخذي راتب لما تعرفي كيف تتكلمي مع الي تشتغلي عندهم. يلآ فارقي عن سمآيآ..~
.. موضي رجعت لناحيتهم: حلو والله ما بقى الا هي تهددنا
وطالعت رنا بحده: آي سحر الي تقول عنه
ام رنا وهي تقرص بنتها وتدفتها: مو تقولين ما سويتي شي ها
رنا بخوف كان وآضح عليها: لا هذي كذآبه
موضي بعصبيه بعصبيه: قولي الصدق سويتي سحر لمين..؟!؟ ( *_*
رنا وهي تحاول تخفي التوتر: قلت لكم كذآبه
ام رنا: وش حقه تتبلى عليك الحرمه.. تكلمي سويتي سحر لمين..؟!
رنا: يوووه يعني بتكذبوني وتصدقوها..
موضي: آوك بتقولي الصدق ولا انادي مرياتي تتكلم عنك
رنا: هـآ..
ام رنا وهي تضرب بنتها على كتفها: هوى ان شالله.. تكلمي الله ياخذك.. >_<
موضي تلفت اعصابها: ببتكلمين ولا شلون..؟!
رنا: آيه سويت..
موضي: مو عارفين انك سويتي يالغبيه بس فـ مين..؟!
رنا وهي تغمض عيونها وبسرعه قالت: لنواف و ساره
موضي شهقت وبصدمه: من جدك..
ام رنا: يالغبيه مو قلتي ما سويتي بس فكرتي وانا قلت لك لا لا تسوي .. تدري لو عرفوا.. والله تروحين ورى الشمس.. انتي وحده مجنونه
موضي وهي تجلس على الكنب ومن الصدمه ما قدرت تتكلم..
رنا: الحين مو هنى المشكله المشكله البنت تبغى فلوسها ولا بتروح تشتكي عليا
موضي: الحين انتي سويتي سحر في ولدي و زوجته
رنا: ايه اشفيكم كلها سحر
موضي: أنا ما همني فيهم بس افرضي انكشفتي وقتها وش بتسوين ؟< 0_0


رنا: اشلون راح انكشف اذا اعطيت البنت فلوس..خلاص محد بيدري..
موضي: ممممم ودفعتي لها..؟!
رنا: لا مو عارفه من وين اجيب الفلوس..
موضي: خلاص أنا بدفع لها ولا تجيبي سيره لا آحد.. خلي اليوم البنت تجي ونشوف كم تبغى
رنا: الا هي كلمتني وقالت لي كم تبغى.. (
موضي: سوي الي قلت لك عليه..
ام رنا: وساره...؟!
موضي: وش فيها بعد..؟َ؟
ام رنا: لازم نفك عنها السحر
موضي: مجنونه انتي نروح للموت برجولنا خلينا منها مالنا دخل..
ام رنا: ................ (لا رد)
رنا: طيب أنا بروح اكلم البنت عشان اقلها تجي اليوم بعد المغرب. : )
موضي اخذت جوالها الي كان فوق الطاوله وراحت لمكان بعيد واتصلت على..

*
*

لا ضاق صدري رفعت الصوت بالعالي =
وجريت صوت(ن) تعدى القلب لعروقه
ان كان دامت كذا يا عزي لحالي =
الحال جرداء ومخباء الثوب مشقوقه
والقلب صارت همومه مثل الاجبالي =
والنفس عافت طريق(ن) ما نجح سوقه


ريوف بتعب: خلاص بابا طلعني من المستشفى مليت منهاا..
أبو احمد: طيب أنا بروح اكلمهم و بشوف اذا مسموح انهم يخرجونك ولا لاء
ريوف: بابا حتى لو ما رضيوا مابي اجلس وربي خلاص مره طفشت
أبو احمد ابتسم: ان شالله..
ساره: تحسين بتعب..
ريوف: شوي..~
ساره: طيب نامي"
ريوف: طيب بحاول
نواف: آوك .. ساره يلآ نمشي ونخليها ترتاح..
ساره بدون ما تطالعه: روح انت أنا بقعد مع ريوف
ريوف وهي مغمضه عيونها: ساره روحي ما يحتاج أنا بنام واذا احتجت شي بابا موجود
ساره: طيب بعد المغرب بنرجع لك
ريوف: لا ان شالله اكون خرجت..
ساره: ايش رآيك تجي على عندي..؟!
ريوف فتحت عيونها وابتسمت
ساره بادلتها الابتسامه: اشفيك قلت نكته
ريوف: نواف شيل زوجتك جالسه تنكت فوق رآسي
ساره: هههه يا بنت والله اتلكم جد..
ريوف: طيب يصير خير يلا بنام
ساره باستها على خدها: ههههههه طيب.. يلا مع السلآمه
ريوف: مع السلآمه
نواف: يلا مع السلامه ريوف..
ريوف: مع السلآمه..~
*
أبو احمد: ايه خرجت من غرفه العمليات بالله انتي ام..!؟ الحين وش تبين متصله.. لا والله جزآك الله خيرر...... اسمعي الحين يوم الاربعاء راح نسوي حفله كبيره من الحين اعطيتك خبر ....... عشان زواج نواف و قوم بنتك بالسلآمه...... لا ما سافر هو عساس اليوم بيسافر بس بقله يآجلها لبعد الحفله ..... موضي يعني الحين آنتي متصله عشان تقوليلي هذآ الكلآم.... من جد ما عندك سالفه على بالي متصله تبين تسالين عن بنتك بس ولا كانها بنتك ولاشي..... طيب يلآ مع السلامه
<< قفل الخط بدون مايسمع ردها..
.. ورآح لغرفه بنته ريوف..
فتح الباب ولما شافها نايمه قفل الباب بشويش
: ها بابا متى راح يخرجوني...؟!
أبو احمد لف لناحيتها: ما نمتي..؟
ريوف: بس غفيت .. لما جيت صحيت
أبو احمد: يعني صحيتك..؟
ريوف ابتسمت: لآ عآدي..
أبو احمد: قالو راح تطلعي الساعه 12 الليل
ريوف بضيق: لآ الوقت مره طويل
أبو احمد: انتي نامي وراح تحسى الوقت مشي بسرعة..<
وينهم نواف وساره..؟!
ريوف: رآحوآ . قالوآ بعد المغرب رآح يرجعون..
أبو احمد: آها .. طيب يلآ ننامي عشآن ترتاحي..
*
*
*

. حشى ما الله | خلق مثلك | على وجه التراب اثنين
لحالك تشبه | لحالك وحيد | الوصف مزيانا .
. ما بين أعشقك و | أحتاجك و أحبّك | و أفتقدك البين
تطول بك | المسافه يا بعيد | الدار ويّانا .
. يلوم البعد | خطوتنا يبيها | تقصر الرجلين
على ذاك الطريق | اللي جمعنا | قبل فرقانا .
. يا روح اللي فقد | روحه معاك | و حيلته ما بين
يجئ يمّك | و يستأطن و لا | يرجع لما كانا .
. يا آخر سالفه | تُكتب و أول | سكة التأيهين
يا أبعد و أقرب | شعور الغرام | اللي تبنانا .
. أحبّك من | هنا لا آخر | حدود اللا حدود و لين
تموت الأرض و | تموت البشر | فيها و تنسانا .



نواف: وش رآيك نروح مطعم.؟!
ساره: ما ابغى..
نواف وهو يوقف عند الاشاره: ايه ترى ما راح نسافر عشان ابوي < وما كمل كلمته الا ساره قالت..~
احسن
نواف طالعها باستغراب: ليه آحسن..؟!
ساره: كذا ما ابغى اسافر
نواف: ماتبين تسافرين معاي ولا ماتبي السفر اصلا..
ساره: الاثنين..<
نواف وهو يحرك من عند الاشاره ومستغرب من كلآم ساره وكمل كلامه: عشان بيسوي حفله بعد اسبوع بمناسبه زواجنا
ساره تنهدت بدون ما تقول شي..

~ وبعد دقايق ~
نواف: اتصلي على عمتي وخذي منها الرقم حق المصوره واتصلي علي المصوره شوفيها خلصت الالبوم حقنا ولا لاء
ساره بدون نفس: جوالي مطفي ما فيه شاحن
نواف: طيب خذي جوالي
ساره بعصبيه: خلآص مو لازم ناخذه رجعني البيت
نواف: ........... (لا رد)
ساره بينها وبين نفسها ( يا ربي اشفيني كذا جالسه اعصب بس والله مو بيدي آحس اني مو قادره آمسك نفسي بس اوووف رآح احاول اني ما اعصب هو ما سوا لي شي ليه جالسه اعصب عليه بس والله مو بيدي ) < تنهدت بتوتر
ساره: آحم نواف اعطيني جوآلك عشان اتصل..
نواف: ............ (لا رد)
ساره: نواف اعطيني جوآلك..~
نواف كان يسوق ومطنشها..
ساره تنهدت بصبر: نوآف..<
نواف صار يدندن في آغنيه ومطنشها
ساره عصبت منه: عساك لآ رديت
< ولفت ناحيه الثانيه وصارت تتآمل في الشوآرع والبيوت..
*
*
*

موضي: رحت اتصل على عبدالله اشوفه وينه من آمس
ام رنا: ها طلع وين..ّ؟
موضي: مدري قال مستشفى مدري وش يسوي مع ريوف يقول عمليه .. المهم عرفت وين
رنا بتذكير وبسرعه قالت: ايه صح..اليوم عمليه ريوف
موضي باستغراب: عمليه..؟
رنا: ايه عمليه عشان عندها الزائده
موضي سكتت لثواني تستوعب: طيب ليه محد قلي
رنا: ما ادري على بالك تدري
موضي قامت بسرعة وطلعت لغرفه النوم تاخذ عبايتها.. <
رنا وهي تشوفها تطلع الدرج: ماما هذي متاكده انها مو مريضه
ام رنا: ............ (لا رد)
رنا طالعت امها: اشفيك..؟!
ام رنا: الا هي مريضه..
ر


ام رنا: أنا كذآ حكمت من تصرفاتها احس عندها انفصام في الشخصيه يعني مره تحب ريوف ومره تحقد عليها بالله هذي وحده بعقلها..
رنا بحيره: مممم مدري.. طيب دقيقه الحين لما قلت لها كانها اول مره تعرف.. وهي عارفه الخبر من قبل لانها كلمت زوجها عبدالله
ام رنا: يمكن تخطط بتسوي لنا شي لانه صح كلامك اتفاجئت لما قلتي لها بس انتي وش عرفك أنا كلمت زوجها
رنا: وانا كنت اكلم البنت على ساس انها تجي هنى بعد المغرب سمعتها وهي تكلم عبدالله وسمعتها تقوله وش تسوي في المستشفى مع ريوف
ام رنا بتفكير وبحيره: والله اختي امرها غريب
*
موضي وهي تلبس عبايتها: يوووه اخيرا عرفت كيف اسحب نفسي منهم..
.. وبعد ما لبست العبايه اخذت شنطتها وجوالها ونزلت تحت ..
.. موضي لايكون فيك مرض على قوله اختك وبنتها واحنا مو عارفين ولا تخططي لشي ثاني الله يستر و يكفينا شرك..
*
*
ساره صلت العصر وراحت المطبخ سوت لها سندوشت بالجبن وكاسه شاي وطلعت من المطبخ وراحت لصاله الي فيها التلفزيون شافت نواف منسدح فوق الكنب و فاتح ازارير ثوبه ومغمض عيونه ساره طنشته وجلست وحطت اكلها فوق الطاوله واخذت الرموت وصارت تقلب في القنوات
نواف فتح عيونه على صوت التلفزيون وطالع ساره وقام من عندها وراح لغرفه النوم ساره طالعته لحد ما اختفى من عيونها أتنهدت بضيق من تصرفاتها ورجعت تطالع التلفزيون وتاكل
دقايق ورجع نواف وهو مبدل ملابسه
اخذ جواله ضغط في الارقام ويعدين حط الجوال في اذنه وثواني جاه الصوت

: الو
نواف: هلا السلام عليكم
احمد: هلا بالعريس وعليكم السلام
نواف: كيفك..؟!
احمد: ممم ماشي حالي ( وبضحكه) المفروض أنا الي اتصل عليك ههه اعذرني والله اني مشغول..~
نواف بابتسامه: لآ عادي معذور..
احمد: كيفك انت.. وش اخبارك..؟!
نواف: الحمدلله عايشين.. > ( ^_^
احمد: يستاهل الحمد..ِ
نواف: متى تكون فاضي ...!؟!
آحمد: والله أنا هذي الايام مشغول حيل
نواف: ممم طيب مافي وقت تكون فيه فاضي..؟!
احمد: حاليا لا بس خير وش عندك.؟!
نواف: سلآمتك بس ابغى اكلمك في موضوع مهم<
احمد باستغراب: مهم.!

نواف: ايه والله..ُ

احمد: طيب تعال المغرب..
نواف: طيب المغرب .. على خير..
احمد: ان شالله..~
نواف: الله معاك
احمد: ربي حافظك _
نواف بعد الجوال عن اذنه وقفل الخط..~~
ساره كانت تسوي نفسها مندمجه مع التلفزيون بس هي كانت في الاصل تسمع مكالمه نواف..
ساره بدون ما تطالعه: لا تقعد تتواعد مع احد ترى المغرب بنروح المستشفى عند اختك ريوف
نواف: ............ (لا رد)
ساره طالعته وبهدوء ممزوج ببراءه: نواف
نواف لا شعوريا طالعها وقال: هلا
ساره وهي تلعب باطراف اصابع يدها: نواف والله مو قصدي اعصب عليك بس ما ادري ايش فيني مو قادره امسك نفسي
نواف سكت شوي وجلس يفكر في كلامها وفجئه ...
*

*

*


حمد: باقي اسبوع وراح نرجع السجن اذا مارجعنا الفلوس لناس
جابر طالعه: تصدق قلت شي جديد..<
حمد: طيب وش الحل قلت لك نشتغل نجمع ما رضيت هيا الحين وش نسوي وانا ماودي اضيع عمري الباقي في السجن بس الغلط مني أنا استاهل وافقت امشي وراك ضيعت نفسي وزوجتي وعيالي تركوني والسبب انت..
جابر بعصبيه: بتسكت ولا شلون
حمد: بنسكت وبشوف اخرتها معاك بس مستحيل ارجع السجن اذا ما لقيت لنا مخرج وحل يفكنا راح نرجع السجن فاهم وش يعني سجن
جابر وهو يقوم من عنده وبصراخ: اوووووف
حمد رفع صوته عشان يسمع: مافي غير دلال نرجع نكلمها
جابر وقف لما سمع سيره دلال وطالع اخوه: وين المسدس..؟!
حمد: بالدرج.. بس ليه..
جابر: الليله بنروح عندها ونهددها يا تعطينا المبلغ الي نبغاه ولا تنقتل كذا كذا ماتفرق معاي اذا قتلتها في الآخير بنعدم احسن مما اني انسجن مؤبد .. < *_*



*

*

*
نواف سكت شوي وجلس يفكر في كلامها وفجئه ...
وقف وراح لناحيتها وجلس جنبها ومسك يدها: ومن ايش هالعصبيه..؟
ساره سحبت يدها بسرعة وقامت من مكانها وبتعب: لا تقرب مني
نواف طالع فيها لثواني وقام من عندها وراح لغرفه النوم دقايق وطلع منها وهو لابس ثوبه وفي يده المفتاح وموبايله وراح لناحيه الباب بيطلع
ساره بضيق: نواف والله مو قصدي الي اقوله
نواف سكت شوي وبعدين طالعها وعليه ابتسامه خفيفه: انتظرك تحت..ِ
< وخرج من البيت بدون مايسمع ردها اما ساره تنهدت وراحت غرفه النوم عشان تلبس عبايتها..~

*
نواف ركب السياره واتصل على ابوه..
نواف: هلآ يبه كيفك...؟! وكيف ريوف الحين..
أبو احمد: كلنا بخير..
نواف: يبه بغيت اسالك
أبو احمد وهو يطلع من غرفه ريوف عشان لايزعجها: اتفضل قول وانا ابوك..<
نواف: صاحبي قبل شوي اتصل علي وقال انه اخته شاكين انها مسحوره وكيذا.. حابين يودوها عند الشيخ.. وانا مره سمعتك تكلم صاحبك وتقله انه يودي حرمته .. ممكن تعطيني رقم الشيخ عشان اعطيه صاحبي..~
آبو احمد: ما اعتقد ان الرقم موجود الحين في الجوال هذآ بس بشوفه لك الحين اذا لقيته برسله لك
نواف: مشكور يبه بس لو ما عليك امر ممكن بسرعة لانه هو في السياره وينتظرني الحين



نا : كذآبه .. < _*
ام رنا طالعت بنتها بحده..: نعم
رنا: لا من جد تتكلمين



أبو احمد: آبشر.. يلا مع السلامه
نواف: مع السلآمه..~
.. بعد ثلآث دقايق ابوه ارسله الرقم وفي نفس الوقت دخلت ساره السياره..
ساره وهي تقفل باب السياره: فين راح نروح.؟!
نواف: دقيقه بس << وطلع من السياره واتصل آكثر من 3 مرآت ع الشيخ بس ما كان يرد لم يآس رجع السياره وهو مضايق..
ساره: اشبك..؟ كنت تتصل على مين..!؟
نواف: واحد من اصحابي .. (وهو يغير السالفه) وين تبينا نروح..!؟
ساره باستغراب: نعم..!
نواف وهو يحرك السياره: اشفيك مستغربه.~

ساره: لا يعني تقلي انزلي ومدري ايش على بالي شي مهم وفي الاخير تسالني فين نروح..
نواف: وهذا شي يزعل
ساره: لا طبعا بس حركه مالها دآعي..
نواف: ......... ( لا رد) < مو قصده يطنشها بس باله كان مشغول كيف يوصل للشيخ,,
ساره حسبت انه زعل..
وبدون نفس: خلاص وديني أي مكان بس ما نطول عشان بروح عند ريوف..~
نواف: ............ (لا رد) < مآ زال باله مشغول
ساره وهي طالعه: نواف
نواف: هآ .. هلا
ساره: ماشالله اكلمك ما تردة .... وطلعت سررحان وانت تسوق كممان بتسوي فينا حادث.
نواف وهو يغير السالفه: ما قلتلي وين نروح..؟!
ساره: قلتلك بس الي ماخذ عقلك .. خلآص وديني عند ريوف..
نواف: اوك راح نروح لها بس اول نروح نتمشى اذا اذن المغرب رحنا عند ريوف
ساره: طيب.
نواف: وش رآيك نروح حديقه الحيوان ولا الملاهي..
ساره: مالي نفس لا هذا ولا لهذا..
نواف: ها .. آجل وش تبين..؟!
ساره: مممم
نواف: ها..
ساره: الملآهي..
نواف:لآ يا شيخه
ساره: هههههههههههه
نواف: هههههه تستهبلين
ساره: ههههههههههه
نواف وهو يغير السالفه: وش رايك في رنا
ساره بابتسامه: ممم مدري مقدر احكم عليها لاني لسى ما قد جلست معاها
نواف سكت وما رد عليها
ساره: هي اختك برضاعه..؟!
نواف: لآ
ساره: طيب أنا ما فهمت ريوف تقلي هي تكشف عساس انك زي اخوها .. بفهم كيف زي اخوها..!؟
نواف: لآ هي مو زي اختي ولا شي ممم يعني تقدري تقولي انها تستعرض نفسهها قدامي مم يعني تبغاني اميل لها او احبها
ساره سكتت شوي تستوعب
نواف وهو يكمل: كم مره حاولت تالف قصه اني اتحرشت فيها عشان اتزوجها غصب بس ما قدرت .. تصدقي بعض الاحيان احزن عليها
ساره: ليه..؟!
نواف: من الي تسويه في نفسها آول مره اشوف وحده تشوه سمعت نفسها بنفسها عشان تزوج ولا كمان تزوج من واحد ما يحبها
ساره: مممم مدري ما فهمت اجل ليش ريوف تقلي انها تعتبرك مثل اخوها
نواف: بس كذا تقول عشان لحد يقلها تتغطى عني
ساره: آما..
< كآن نواف يكلمها عن ريوف عشان تاخذ حذرها من رنا وما تتعامل معاها بطيب

بنشوف يا ساره هل راح تعامليها مثل مآ يبغى منك نواف ولا تحاولي تكسبيها وتصيروا صديقات..~
نواف: الطريق اليوم زحمه..
ساره: كل يوم اشوفه زحمه ههههه..~
نواف: لآ اليوم بزياده..
.. وكملو سوالفهم العاديه الين ما وصلوا للملآهي لعبوآ كم لعبه لان الملآهي كانت مره زحمه وبعد ما خلصوا لعب طلعوا من الملآهي وراحوأ للمستشفى وصلوا المستشفى على اذان المغرب..
ساره: ما رآح تنزل..؟!
نوأف: لآ أنا بروح عند احمد ودي آكلمه في شغله..<
ساره: اها .. طيب .. يلا مع السلآمه
نواف: ربي حافظك..
وطلعت ساره من السياره ودخلت المستشفى متجهه لغرفه ريوف..~
اما نواف وبعد ما صلى المغرب في الطريق.. راح لشركه عند آخوه
دخل الشركه وراح لمكتب احمد بس ما كان موجود آنتظره شوي وبعد دقايق دخل احمد ومعاه سعود..~
احمد: الاجتماع الثاني متى..؟!
سعود: الساعه 8
احمد انتبه لوجود نواف: هلا والله و انا اقول ليه الشركه منوره
سعود: هلا بالعريس
نواف بابتسامه: هلآبكم والله
احمد وهو يسلم على نواف: كيفك..؟!
نواف: بخير الله يسلمك.. وانت كيفك وكيف اوضاعك مع الشركه.
احمد: ماشين الحمدلله..
نواف وهو يجلس بعد ماا سلم على سعود: يستآهل الحمد
سعود: يلآ احمد تبي شي
احمد: لا شكرآ .. تقدر تتفضل..
سعود: طيب
.. < وبعد ما طلع
احمد: ها خير وش الموضوع الضروري الي تبيني فيه
نواف: ابي نصيبي من الشركه..




احمد بصدمه: نعم..؟!
نواف: ايه ليه مستغرب..
احمد: وش تبي فيها..
نواف: بسوي لي مشروع لحالي
احمد:........... (لا رد)
نواف: ابغاه خلال هذا الاسبوع..~
احمد: وليه ما تشتغل معاي أنا وابوي..ّ؟!
نواف: أنا كلمت ابوي من قبل وقل بكيفك وانا مابي اشارك احد..<
احمد من قلب: آوووووف
نواف: خلاص خلال هذا الاسبوع تعطيني اوك
احمد: ما اقدر..
نواف: وليه ما تقدر..؟!
احمد: الشركه مرره وضعها مو مئهل اني اسحب منها ولا ريال
نواف: طيب والحل..؟
احمد: استنى يتحسن وضع الشركه بعدين خذ نصيبك منها..
نواف: يعني مطول ولا وش.. ما قدر اقعد كذا تدري عندي بيت لازم اشتغل واصرف عليه.
احمد عصب: وش اسوي لك يعني الفلوس معايا وما ابغى اعطيك اقلك الشركه وضعها زفت مقدر اسحب ولا نص ريال حتى مو ناقصين خساير خله يتحسن وبعدين خذها واذلف
نواف: طيب طيب ليه هالعصبيه ما قلنا شي..
احمد وهو يمسح وجهه بيدينه وبهمس: استغفرالله العظيم..
طالع فيه: خلصت كلآمك تقدر تتفضل الحين
"
نواف طلع بدون ما يقول ولا كلمه لف في الشوراع الين آذان العشا صلى وبعدها راح للمستشفى..
دخل الغرفه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلآم
نواف: كيفك يا خاله..؟!
ام رنا: الحمدلله بخير كيفك انت..؟! وكيف الزوآج معاك
نواف بابتسامه: الحمدلله..<
وصار يطالع في الغرفه كانه يدور على شخص..
*
*
*
موضي: طيب طيب بس هذي الفلوس
الحارس: ايه
موضي: متآكد انك ماخذت شي..
الحارس: ايه
موضي: طيب راح ارجع لك بعد اسبوع اخذ الفلوس منك وبعد كذه تبيع الاستراحه..مفهوم
الحارس: طيب
موضي تركته وراحت ركبت السياره..
موضي: الله ياخذك قول امين وديني مستشفى عند ريوف
كومار وهو يهز راسه: آمين ماما.. < *_*
*
*
الجده شيخه: ميار اهجدي يابنت قروشتيني
محمد وهو حاط راسه على فخد غلا: اليوم الجو بجده حر
غلا: اكيد حر الله يعيننا على الرطوبه..~
ميار وهي تجري وترمي الخداديات على الارض
غلا: خلاص يا ماما اهجدي < وهي تطالع محمد وتلعب بشعره
حمودي بروح اليوم عند اهلي من لما رجعت من الرياض ما شفتهم وحشوني
محمد وهو يطالعها: بس بشرط
غلا بتسامه: طيب موافقه..
محمد: ما تبي تعرفي ايش الشرط .؟!؟
غلا ببراءه: طيب ايش
محمد: الي بالي بالك < وغمز لها
فجئه جاتهم ميار واتربعت قدامهم.."
محمد طالعها: نعم ايش جابك ..
ميار اشرت على رجولها بدون ما تتكلم
محمد: ماشالله رجولك جابتك.. طيب خلي رجولك ترجعك محل ما جابتك خليني اخذ راحتك مع امك
ميار طالعت فيه واشرت بيدها يعني طيب
وقامت وجلست فوق امها وخرت رآسه
وابتسمت له ابتسامه تكبر
ام ساره دخلت الغرفه: ماشالله قاعد في البيت غريبه..
محمد: سعاد تعالي شيلي بنت اخوك من هنا
ام ساره وهي تجلس: هههههه ابوها اولى منها ههههههه
محمد: ميار قومي جيبيلي مويه .. < يصرفها
ميار قامت ورجعت بعد فتره ومعاها دفتر وقلم
شافت ابوها رجع واتممد على فخد غلا جات بسرعة وطراخ < بالدفتر على راسه
محمد: آآآخ الله يقلع شيطانك
غلا ماسكه نفسها لا تضحك: ميوره .. ليه كذا مو عيب تضربي بابا
ميار طالعت امها وحطت يدها على فمها < يعني اسكتي
وجلست فوق حضنها..< ×_×
محمد: ول ول ول ترى بنتك مره مستحقره خير
ام ساره: ههههههههههه
ميار فتحت الدفتر بسرعة وكتبت بخط ملخبط ورته ابوها
محمد: يحاول يقرى الخط..
تـ .. تـ ايش مو فاهم
غلا اخذت الدفتر منه < وحاولت تقرى
وفجئه انفجرت ضحك هههههههههههههههههههههههه
ام ساره: هههههههههه ايش كتبت.~؟
غلا: ههههههههههههههه تبن
محمد طالع بنته: تقولي تبن لبابا,,؟!
ام سار: ههههههههههههه اوما أي قاد ههههههه..
ميار رجعت كتبت وحطت الدفتر قدآم ابوها..
محمد وهو يقرى: ايوه. هههههههههههههه لالا حلو اجل طلع البلآ مو في ساره الي مخربتك
ميار طالعت فيه بقهر
غلا تحاول بسرعة تنسي مياره السالفه: ميور ليه ما تتكلمي ليش تكتبي فين لسانك اكلته البسه.. ^_^
ميار ابتسمت واخذت الدفتر وكتبت بخط ملخبط
غلا تحاول تقرى الكلمه وبعد ثواني قالت: مم مدري مافمت
وبعدين طالعتها وبتسال: ما تقدري..؟!
ميار هزت راسها بنعم..
غلا: ليه..؟1
محمد وهو يكلم سعاد: كلمتي ساره
ميار طالعت في ابوها: وتفووووو < o_o
وطلع من فمها صرصور صغير
محمد: ييع الله يقلعك ان شالله
غلا صرخت: صرصار بفمك يا معفنه
ميار طلعت وهي تجري بسرعة لغرفتهم..
غلا بخوف: ياويلي كانت حاطه في فمها صرصور.. < *_*
محمد وهو يقوم من عندهم: وانا اقول البنت ليه ما تمرض ما شالله اتاري طلع عندها مناعه في جسمها ما كله كل شي حشى جنيه
ام ساره: ههههههههههههههههههههههه استغفر الله العظيم قول ماشالله
< وهي تقوم
أنا بروح اشوفها.. ^_^
غلا من الصدمه ما قالت شي..
محمد وهو يحط الجوال باذنه: هلا.. اوك .. لآلآ أنا في البيت .. حياك والله.. يلا مع السلامه..
وهو يطالع غلا: جهزوا القهوه
غلا: مين جاي..؟
محمد بابتسامه: واحد من اصحابي كان مسافر من زماان عنه تخيلي من ايام الثانويه
غلا: طيب بقول لشغاله وبروح اشوف ميار..
محمد: طيب
*
*

نواف بابتسامه: الحمدلله..<
وصار يطالع في الغرفه كانه يدور على شخص..: وين ساره..!؟
رنا بابتسامه دلع: احنا المفروض نسالك عنها هي وينها ليه ما جاات معك.
ريوف تدخلت: ساره راحت مع بابا عند الدكتور والحين بتجي
رنا طالعتها باستحقار وبدون ما تقول شي..
نواف: اها
.. وعم الهدوء في الغرفه خمس دقايق رجعت ساره: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلآم
رنا: ها اعترفي وين كنتي
ريوف طنشتها: ها الدكتور وش قلك..؟!
ساره بلاها: أي دكتور..؟
ريوف: يو مو قلت لك انتي وبابا روحو كلمو الدكتور
ساره بضحكه: ههههه ايوه قال طيب بس لازم ما تتحركي كثير
ريوف بفرحه: يعني بخرج..
ساره بابتسامه هزت راسها: بتخرجي
ريوف: آووه الحمدلله.. قال يبيني اخرج 12 الليل أنا الحين مو مستحمله اشلون اصبر لـ 12 الليل
ساره: روفي بليز تعالي عندي..
نواف طالعها باستغراب بدون ما يرد
ريوف طالعت نواف: هههههه شوفي كيف يطالعك
ساره طالعته وابتسمت: تكفى خلها تجي..







  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:08 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 



تككمله البـآرت { 20 }

نواف بابتسامه: الحمدلله..<
وصار يطالع في الغرفه كانه يدور على شخص..: وين ساره..!؟
رنا بابتسامه دلع: احنا المفروض نسالك عنها هي وينها ليه ما جاات معك.
ريوف تدخلت: ساره راحت مع بابا عند الدكتور والحين بتجي
رنا طالعتها باستحقار وبدون ما تقول شي..
نواف: اها
.. وعم الهدوء في الغرفه خمس دقايق رجعت ساره: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلآم
رنا: ها اعترفي وين كنتي
ريوف طنشتها: ها الدكتور وش قلك..؟!
ساره بلاها: أي دكتور..؟
ريوف: يو مو قلت لك انتي وبابا روحو كلمو الدكتور
ساره بضحكه: ههههه ايوه قال طيب بس لازم ما تتحركي كثير
ريوف بفرحه: يعني بخرج..
ساره بابتسامه هزت راسها: بتخرجي
ريوف: آووه الحمدلله.. قال يبيني اخرج 12 الليل أنا الحين مو مستحمله اشلون اصبر لـ 12 الليل
ساره: روفي بليز تعالي عندي..
نواف طالعها باستغراب بدون ما يرد
ريوف طالعت نواف: هههههه شوفي كيف يطالعك
ساره طالعته وابتسمت: تكفى خلها تجي..
نوآف طالعها بدون ما يرد عليها
ساره بترجي ممزوج بدلع: نوآف..<
نواف قام من الكرسي الي كان جالس عليه ورآح لناحيتها وهمس في اذنها تكلمي عدل بدون دلع أنا يالله ماسك نفسها < وباسها على خدها وخر عنها شوي
ساره ولا كآنه صار شي وهي تطالع عيونه: ها ايش قلت تجي عندنا
نواف ابتسم ابتسامه صغيره وهز راسه
ساره صرخه بفرحه وضمته بقوه ولا شعوريا بعدت عنه بطريقه غريبه وهي تحس بضيق ومخنوقه
رنا وهي تطالعهم: خفوآ علينا لآ تنسوا انو احنا موجودين
ريوف طالعتها وباستغراب: ليه وش سوآ.!؟ عادي عرسان
ام رنا ابتسمت: ربي يسعدكم..
رنا طالعت امها وقامت بسرعة مو قادره تستحمل تحس نفسها بتموت وطلعت من الغرفه وهي تبكي من قلبها وبينها وبين نفسها (ليه مو رآضي يصدق اني احبه أنا تعبت وربي تعبت ما استآهل الي جالس يصير فيني آآآآخ يآ ربي ابعدهم من بعض وزجني ياه ) .. <
.. دقايق دخلت عليهم موضي..
موضي: كذآ تسوين تدخلي المستشفى و تسوين العمليه و آنآ آخر من يعلم
نواف قام يسلم على امه: هلا يمه
موضي: اهلين بعريس الغفله..~
ساره قامت تسلم عليها
موضي تاشر عليها من بعيد: اجلسي خلاص وصل سلآمك
ريوف تبى تغير السالفه بسرعة: ساره تعالي شوي ابغى اكلمك
.. <
ساره راحت لعندها وهي تبتسم: آمريني..<
ريوف: ما يآمر عليك ظالم .. بتعبك شوي ممكن تروحي بيتنا تجيبي لي ملآبس عشان اروح معاكم..
نواف: ول ول ماصدقت البنت
ساره وام رنا: هههههههههههههههههههههه
ساره: هههههههه ماعليك منه اوك دحين نروح نجيبها لك.. ^_^
موضي: خيير وين بتروحين >
ريوف بابتسامه فرح: بروح بيت نوآف..
موضي باستغراب: وبيت آهلك من وش اشتكى..؟!
ساره تدخلت بابتسامه: لآ بس حبيت تغير جو وكذآ
موضي بحده: آنآ اكلم بنتي انتي وش دخلك هآ
ساره: مممم آسفه مو قصدي
نوآف بينهي النقاش بسرعة: تعالي ساره
ريوف: عادي اشفيها لو رحت ..
موضي: آوك روحي بدآهيه ان شالله.. أنا الغلطانه الي اسال عنك..~
ام رنا: استغفري ربك موضي مايصير الي تسوينه اشفيك من يوم ما دخلتي علينا معصبه..
موضي: اختي ولي يعافيك اسكتي مو ناقصه لك انتي كمان..<
ام رنا تنهدت بدون ما ترد عليها
في نفس الوقت دخلت رنا وخشمها محمر من الصياح..ِ
..
نواف وهو يطالع ساره: يلآ مشينا..
ساره بهمس وهي تطالع في رنا مستغربه: طيب..
نواف: يلآ مع السلامه
< وطلعو من عندهم وراحو لبيت أبو عبدالله
..
ام رنا: يممه بنتي وشفيك..؟!
رنا بصوت مبحوح: فيني زفت . فيني بلآ .. اتركوني في حالي بحريقه اروح لحد يدخل فيني
ام رنا: بسم الله الرحمن الرحيم اشفيكم اليوم محد طايق نفسه.. ×_×
..
.. تقريبا بعد مرور نص ساعه وصلوا بيت أبو آحمد ..
ساره: يلآ انزل معايا .. لآ يكون بدخل البيت لوحدي..
نواف: الحين نازل اسبقيني انتي
ساره: مابغى اخاف .. < اذا بتنزل معايا نزلت ما نزلت قعدت في السياره
نواف طالعها بضحكه ونزل من السياره
ساره ابتسمت ونزلت هي كمان من السياره ودخلوا البيت شاف ابوه نازل من الدرج
أبو احمد: هلآ والله وش جابكم هنا..؟!
نواف: جينا ناخذ اغراض ريوف عشان تجي عندنا..
أبو احمد: اها
ساره: آوك أنا بطلع ارتب اغرآضها < وابتسمت وطلعت لغرفه ريوف
أبو احمد: هآ بشر يآ نواف وش سوى صديقك مع الشيخ..؟~
نواف: مممم يبه بقلك سالفه
أبو احمد: تفضل وانا ابوك
نواف: طيب ممكن نروح مجلس الرجال ألي برى
أبو احمد: طيب آبششر..×
.. وبععد مآ رآحوا للمجلس قال نواف لآبوه عن السالفه الي شآك فيها..
يبه مدري احس انو ساره مسحوره او البيت مسكون واحد من الاثنين
أبو احمد: كيف يعني..؟!
نواف: يعني الحين احنا في البيت تتخيل بسه بتهجم عليها ولا فجئه تكون معاي عادي وفجئه تنفر مني وبعض الاحيان في الليل اسمعها تبكي بهستريه عشان كذا أنا مدري والله وش اسوي قلت بخلي الشيخ يقرى عليها
آبو احمد بتفهم:طيب راح اتصل الحين ع الشيخ واقله يجي
نواف ارتاح شوي: اتصلت عليه بس ما رد..
أبو احمد: ما عليك اقدر اوصله واليوم رآح يجي الشيخ
نواف ابتسم لآ آبوه ابتسامه آمتنآن
أبو احمد اتصل على رقم الشيخ الخاص
.. بعد مرور خمس دقايق نزلت ساره وصارت تدور ورى نواف ومالقيته وجوالها في السياره ما تقدر تتصل عليه دورته داخل الصوالين حق الضيوف كمان مالقيته وهي تمشي في البيت ما حصلت نفسها الي وهي في المطبخ ..
مرياتي طالعتها بصدمه
ساره كانت بترجع بس وقفها صوت
....... : انت مدام حق نواف..؟!
ساره طالعت ناحيه الصوت وبابتسامه حلوه هزت راسها وقالت ايوه
مرياتي وهي طالع يمين ويسار تشوف احد يطالعها ولا لاء وراحت لناحيتها ومسكت يدها: أنا في كلآم هيل زروري (حيل ضروري) مال انتَ
ساره باستغراب: أنا..!
مرياتي وهي تهز راسها بتاكيد: ايه ايه مال انتَ..~
ساره: .......... (لا رد)
مرياتي وهي تسحبها بعيد وتخرجها الحديقه وسمعوا صوت عالي ومن بعيد
.... : ساره
التفوآ الاثنين حول الصوت
ساره بسرعة صدت عنه
نواف استغرب من تصرفها و راح لناحيتها: ساره .. ساره
ساره لفت ناحيته وبحده: نعم خير..؟!
نواف عقد حواجبه وباستغراب: اشفيك..!؟
ساره رفعت حاجب واحد واتكتفت: مافيني شي .. عندك شي تقوله
نواف انتبه لوجود مرياتي: روحي كملي شغل انتي..
مرياتي: ان شالله بابا..~
نواف لف لناحيه ساره: اشفيك تصارخين
ساره باستحقار: سلآمتك ما فيني شي..
نواف استغرب من التغير المفاجئ: طيب تعالي معاي هناك عند ابوي
ساره: ................... (لا رد)
نواف مسك يدها بس سحبت ساره يدها بشمئزاز وبصراخ: لآ تمسكني
نواف تنهد وحاول يمسك اعصابه: ساره استحملتك كثير هذي مو حاله..
ساره حطت يدها على خصرها: ايوه عليك نور هذي مو حاله وانا مو طايقه اعيش معاك فهمت يومين ماقدرت اجل كيف بعيش باقي عمري
نواف: آوووه .. والمطلوب يعني
ساره بحده: طلقني
نواف مثل الصاعقه نزلت عليه: وش قلتي..!؟
ساره باستحقار:سلآمه اذنك والله .. اشفيك ماتسمع..؟
نواف: ساره امشي معاي
ساره طالعت فيه بدون ما ترد
نواف: اشفيك يلآ امشي..~
ساره: اووف (بهمس) الله يصبرني على ما بتلآني..< ومشيت قدامه
نواف: قلتي لشغاله تنزل شنطه ريوف..
ساره: لآ
نواف تنهد: طيب روحي مجلس الرجال ابوي هناك أنا بروح اجيب النشطه
ساره: روحه بلآ رده
نواف كان بيرد بس مسك نفسه.. وراح وتركهاا
ساره راحت لمجلس الرجال وشافت خالها جالس وماسك الجوال كانه كان مخلص من مكالمه..
ساره: السلام عليكم
أبو احمد التفت ناحيه الباب: هلا والله تو مانورت الغرفه وعليكم السلام اتفضلي
ساره بابتسامه: منوره فيك يا خالي
أبو احمد: تعالي اجلسي جنبي اشفيك واقفه
ساره راحت لناحيه خالها وجلست
أبو احمد: خلي محمد يجي يشوفك كيف صرتي
ساره طالعته باستغراب: كيف يعني ما فهمت
أبو احمد بضحكه: قصدي الزواج عقلك شوفي كيف صرتي عاقله ماشالله ماشالله لا احسدك ههههههه عاد انتي تعرفي هذي امنيه محمد مسكين خاطره يشوفك عاقله
ساره: ايش قصدك يعني أنا اول مو عاقله
أبو احمد وهو ياخذ الجريده الي طلب من الحارس انه يجيبها له: هههههه اكذب عليك اذا اقلك ايه
ساره: هههههههههه طيب طيب.. تصدق والله مره وحشني
أبو احمد بستهبال: مسرع نواف وحشك..؟
ساره تغيرت ملامحها في نفس الوقت دخل نواف وفي يده الشنطه ساره قامت بسرعة من الغرفه وهي ماسكه فمها وراحت بسرعة لآقرب تواليت وصارت ترجع (تستفرغ+ تتقيئ)<< وانتوآ بكرآمه..
نواف بخوف: اشفيها..!؟!
ابو احمد: مدري..
نواف التفت يمينه وهو يشوف ساره وآقفه من بعيد عند المغسله تستفرغ ونتوآ بكرآمه
دخل عند ابوه: ها اتصلت ع الشيخ..؟
ابو احمد: ايه بس قال مسافر من امس وما راح يرجع الا بعد شهر
نواف بضيق ممزوج بقهر: شهر كثير ماقدر استنى
أبو احمد: طيب نشوف شيخ غيره..
نواف جلس عل كنب وحط يده على شعره وشده على ورى: مادري .. مادري
أبو احمد: طيب روح شوف زوجتك..< وعلى كلمته دخلت ساره وهي تمسح فمها بالكلينكس..~
أبو احمد: هآ كيفك الحين..؟!
ساره: الحمدلله
نواف وهو يوقف: يلا مشينا ساره..
أبو احمد: وانا بروح الشركه تاركها من اول على احمد بروح الحين اشوف وش صاير عليها..
نواف: ايه يبه على طاري الشركه أنا طلبت نصيبي من الشركه..
أبو احمد باستغراب: ليه..؟
نواف: مو قلت لك ابي افتح مشروع لحالي
أبو احمد: اها ايه تذكرت .. طيب براحتك بس لازم تشد حيلك مو تلعب زي لما انت معانا يوم تشتتغل وعشره لا
نواف: لالا هذا اول بس الحين غير ما ينفع واري مسؤليه
أبو احمد: الحمدلله ولدي حس بالمسؤليه
نواف: ههههههه آعجبك
أبو احمد: بنشوف.. يلآ روحوآ لآ تتآخروآ.
نواف: طيب آيش رايك نوصلك الشركه وبعدها نروح المستشفى..؟!
أبو احمد: لآ كذآ بتتآخروآ أنا بروح مع السوآق..~
نواف: عيب والله أنا موجود وتروح مع السوآق..<
ابو احمد: والله اشوف الزوآج عقلك.. يلآ مشينا..
.. في السياره طبعا أبو احمد جلس قدام وساره رجعت للمقعده الخلفيه..
أبو احمد: ساره حاسه انك تعبانه ولآ شي..
ساره بهدوء: خالي مافيني شي لا تخاف
نواف: كيف ماتبي تتعبي وانتي ما تاكلي الا وجبه وحده بس في اليوم..(وهو يغير السالفه) ايه يبه تكفى كلم احمد يستعجل يعطيني نصيبي عشان ابدئ اشتغل عليه..
أبو احمد: طيب..
. وعم الهدوء بالسياره الين ما وصل أبو احمد الشركه وساره نزلت من السياره وركبت قدآم .
.. وحرك السياره متجهه للمستشفى ..
نواف: اكيد بتحسين بالتعب وتقعدي تستفرغي من قله الاكل..
ساره بصبر: نواف مالك دخل محد اشتكى لك..
.. ورجع الهدوء يعم السياره والاجواء كانت شبه متوتره الين ما وصلوا المستشفى ..
*
*
*
غلآ: حبيبتي احد يحط في فمه صرصور..
ام ساره: مايصير هذا مو آكل تخيلي الحين لو بلعتيه رآح تصيري وجعانه وتروحي المستشفى والدكتور يعطيك آبره
ميار: يا عمتي أنا من اول اقول لماما سويلي اندومي وهي تقول لا لما عمه تجي وانا جيعانه أنا شفت دعايه سوي تصبيره فشفت صرصوره صغير قدي كده (وهي تاشر بيدها) فعصته لما طلع منه شي سائل وحطيت في فمي
غلا بشمئزاز: ييييييع يييع يا معفنه.. (وهي تلتفت ناحيه سعاد) تحسسني جالسين في مجاعه هالبنت كانها سنه ما اكلت..
سعاد لوسمحتي اتصرفي معاها أنا لو جلست معاها وسمعت اكثر راح اقوم اضربها
ام ساره: ههههههه ان شالله
ميار: تعالي اضربي يلا قومي اضربي يلا
غلا شهقت .. وبدون أي كلمه طلعت بسرعة من الغرفه
ام ساره: مو عيب تقولي لماما تعالي اضربيني
ميار: عمه الله يخليك سويلي اندومي ولا راح اموت
ام سعاد وسعت عيونهاا: تموتي..؟ ههههه يلا بقوم اسوي لك خلك في الغرفه هنا اقعدي مؤدبه وانا بنزل اسوي لك..~
ام ساره نزلت المطبخ تسوي لميار اندومي..
..
عند ميار وهي جالسه فوق الكنب .. < بعد ثواني
قامت من فوق الكنب وراحت لغرفه النوم حق امها و ابوها وشافت الآنجري حق امها فوق السرير.. راحت لناحيته واخذته طالعت فيه وهي تضحك لبسته وشافت نفسها في المرآيا: يا سلآم فستان ماما جى قدي
وخرجت بسرعة من الغرفه ونزلت تحت ما شافت احد غير الجده شيخه: جدتي فين بابا..؟!
الجده شيخه: في غرفه الرجال لا تروحي هناك عنده ضيوف
ميار: طيب مو على كيفك بروح
الجده شيخه سوت نفسها ما تسمع: ايش تقولي يابنت
ميار طنشتها وراحت وهي لآبسه ملآبس آمها ودخلت الغرفه وبابتسامه: بابا .. بابا شوف فستان ماما جى قدي
محمد طاح وجهه عند الرجال: عند اذنك . .
< وبسرعه رآح لناحيتها وهو معصب شالها وطلع بسرعة من الغرفه الي فيها الرجال وهو متفشل منه..< ×_×
*
*


أدري انه يحبنـي و ذايب بغرامـي وأدري انه يعشقنـي و فيني مجنـون
أحس انه يرتبك لما يسمع كلامـي أحس انه في حياته يتعذب و يتألـم

أدري انه يتمنى لو بس أحس فيـه يبي يصارحني بس مايعرف اشلـون
أدري انه يتمنى لو بس يوم أجيـه يبي يكلمني ومايعرف كيف يتكلـم

أحس انه انسـان طيب وحسـاس وفوق الطيبه أحس ان قلبه حنـون



ساره: ها ريوف دحين كيفك..؟
رنا بهمس تكلم امها: ماما وش معنى كلمه دحين..؟ كل شوي تقولها مافهمت معناها< *_*

ام رنا على نفس الهمس: وش فيك ناسيه انها البنت ساكنه بالحجاز يعني اكيد بيكون كلآمها حجازي..
رنا على نفس الهمس: يا ربي سويتي لي محاضره عارفه انها ساكنه في جده بس وش معنى الكلمه ذي..؟!
ام رنا: يعني الحين بس هم يقولوا دحين.. وش يبغالها بلا غباء رنوي . تحسسيني انهم يتكلمون غير العربي
رنا بصوت عالي: يوووه آسكتي أنا الغلطانه سالتك جالسه تتفلسفين فوق راسي
موضي: سلآمات تكلمين مين انتي..؟!
رنا: آووف اكلم ماما
ساره شهقت بدون قصد..
رنا طالعتها باستحقار: خير يا حلوه لآ يكون مو عاجبك..؟!
ريوف غيرت السالفه بسرعة: ساره وين نواف..؟
ساره: مادري فين راح بس قال شوي وبيجي..~
ريوف: اها..<
*
*
محمد بعصبيه: فشلتني طيحت راسي امسكي بنتك الله يصلحها..< ورجع عند الرجال وهو يحاول ينسى السالفه..
ام ساره: ليه طلعتي من الغرفه...؟ مو قلت لك خليك أنا راح اسوي لك اندومي وارجع..~
غلا: آآآه يأ ربي من هالبنت وتلموني ليه ما احمل .. وحده ومو قادره عليها فسخت منها الآنجري < وطلعت لغرفتها ورفعت كل ألآنجري في مكان بعيد عن آنظآر ميار..<
ام ساره: عيب يا ماما الي جالسه تسوي خلاص صرتي كبيره السنه الجايه ان شالله راح تدخلي المدرسه اذا ما تبطلي هذي الحركات بعدين الناس ما تحبك
ميار: ساره تقول كلآم الناس تحت المدآس
ام ساره تحاول تمسك اعصابها: حبيبتي روحي كلي اندومي
ميار: عمتي .. ساره ليه راحت وسابتنا..؟
ام ساره: خلصي صحن الاندومي كلو وانا راح اقلك ليه..<
ميار بابتسمه ممزوجه ببراءه: طيب
*
.. الساعه 11:11 ليلآ..
ريوف: اخيرا راح اطلع من الستشفى
ساره: الحمدلله مع انه احسك استعجلتي شوفي الدكتور خرجك على مسؤليتك
ريوف: وربي مليت مسؤليته ولا مسؤليتي المهم اطلع
ساره: طيب فين قايمه من السرير خليك منسدحه .. لسى ما جات 12
ريوف: طيب على ما البس العبايه جات 12
ساره: ههههههه جالسه تنكتي..!؟
ريوف: والله مو مصدقه اني راح اطلع
نواف دخل الغرفه بعد ما دق الباب
ساره بدات تكح
نواف فتح الثلاجه وجب لها مويه .. < بس هي طنشته وراحت لناحيه الثلاجه ورجعت فتحتها واخذ تمويه
ريوف باستغرب: اشفيك ما اخذتي المويه من اخوي..؟َ

ووووووووووو
انتهى البارت << هذي تككمله يعني البارت مو قصير

ممممم والله ناسيه النك حق البنوته الي سالتني
نواف ايش يقرب لساره..
سوري عالتاخير في الرد عليك حبيبتي نواف يصير ولد خال ساره وزوجها
آتمني آفدتك .. <

تحمل جنوني.. [ 21 ]

.. الساعه 11:11 ليلآ..
ريوف: اخيرا راح اطلع من الستشفى
ساره: الحمدلله مع انه احسك استعجلتي شوفي الدكتور خرجك على مسؤليتك
ريوف: وربي مليت مسؤليته ولا مسؤليتي المهم اطلع
ساره: طيب فين قايمه من السرير خليك منسدحه .. لسى ما جات 12
ريوف: طيب على ما البس العبايه جات 12
ساره: ههههههه جالسه تنكتي..!؟
ريوف: والله مو مصدقه اني راح اطلع
نواف دخل الغرفه بعد ما دق الباب
ساره بدات تكح
نواف فتح الثلاجه وجب لها مويه .. < بس هي طنشته وراحت لناحيه الثلاجه ورجعت فتحتها واخذ تمويه
ريوف باستغرب: اشفيك ما اخذتي المويه من اخوي..؟َ
ساره بعد ماشربت المويه وبكذب : ما انتبهت له <.. ×_×
ريوف بعدم اقتنآع: آهآ
نواف حاول انه ما يدقق في الموضوع وفتح علبه المويه وشربها..
.. مره الوضع عاادي جدآ وجات الساعه 12 وطلعوا من المستشفى وراحوا لبيت بعد ما اشترى نواف العشا..
ريوف وهي تتمدد: ساره كيف البيت عجبك
ساره وهي تطلع من المطبخ: أي بيت..؟!
ريوف: بيت الجيران يعني بيت مين اكيد بيتك
ساره: وهي تجلس: تبي الصراحه كل ألي شفته الصاله هذي والمطبخ وغرفه النوم غيره ما شفت..
ريوف جات بتقوم من الصدمه بس ماقدرت ورجعت تمددت ثاني: تمزحين صح.ّ؟
ساره: اقول اعصابك وربي ماشفت غير الي قلت لك عليه
ريوف مو راضيه تصدق: أنا شفت برود بس مثل برودك ما شفت
ساره: طيب اجل بتشوفي كثير هههههه< واخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات
ريوف: وينه نواف..؟ مايبي يتعشى
ساره حست بغثيان بس حاولت انها ماتبين قدامها
ريوف لما شافت سكوتها طول طالعت فيها: اشفيك..؟
ساره طالعتها وبنفس نبرتها: مافيني شي.. < !_!
ريوف: شوفي وجهك كيف متغير (وبابتسامه حلوه): لاتكوني حامل وجالسه تتوحمي من اخويا وناسه بصير عمه شكله الوحم قوي حتى من سيرته <ما كملت كلمتها الا ساره بعصبيه بدون ماتحس
اسكتي خلاص لاتجيبي سيره هالانسان قدامي فاهمه ولا لاء
ريوف انصدمت من رده فعلها
نواف طلع من الغرفه بخوف وبسرعة من صراخ ساره: خير وش هالصراخ..؟!
ساره وهي توقف و برتجاف: آبعد عني لا تتكلم ولا كلمه مابي اشوفك ياخي اكرهك انقلع من هنى روح بستين داهيه بس مابي اشوف وجهك ولا احسن شي انقلع من البيت بكبره ..~
نواف خلاص ماقدر يستحمل اكثر من كده دخل الغرفه بسرعة واخذ مفتاح السياره ومحفظته وطلع من البيت بدون أي كلمه

.. نواف راح تقدر تستحمل هذا الوضع ولا بتستسلم للضروف وتيآس وتترك ساره ..
ريوف من الصدمه ومن الموقف الي صار مو عارفه ايش تسوي ولا ايش تقول
ساره كانها حست بشعور ريوف وبدون شعور جلست بقهر وصارت تبكي من قلب
ريوف جات بتتكلم بس ساره سبقتها ومن بين شهقاتها..<
مو قادره استحمل والله غصب عني يا ريوف احاول اني اتعامل معاه بس احس شي يمنعني لا شعوريا افقد اعصابي ايش اسوي > وصارت تبكي بصوت يوجع القلب"
ريوف سكتت ماعرفت ايش تقول مو فاهمه ايش تقصد..
ساره هدت شوي: اسفه ريوف جبتك هنى عشان ترتاحي بس شكله بيصير العكس
ريوف ماسمعت ايش قالت ساره لانه بالها ما كان معاه استرجع لورى.. <
لحــآـآدثه قبل زواج نواف وساره بيومين...~
ريوف: ادخل
مرياتي فتحت الباب: سلآم ريوف
ريوف: وعليكم السلام .. وش تبين..؟!
مرياتي: خودي جوال مال رنا في وحده في جوال
ريوف بنفاذ صبر: وجايبته عندي ليه ما تروحي تعطيها ياه
مرياتي: ياربي من غبآء مال انتَ .. يعني بالله لو هو موجود راح اعطي انتي كل بيت مافي وهو نسي جوالها
ريوف: طيب خلآص قوليلها مو موجوده
مرياتي: أنا مافي يفهم كلامي هي
ريوف وهي تاخذ الجوال: آنآ قلت لك تونسي معاها قلت لك قوليلها مو موجوده كلها كلمتين..~
< وجات بترد س طلع مافي احد عل خط ..
فكه والبنت قفلت < ما خلصت دقيقه الا والجوال ويرجع يرن مره ثانيه
ريوف حطت الجوال باذنها بعد ماضغطت زر الرد: الو
المتصله: رنا..؟!
ريوف: لآ .. رنا موجوده ونسيت جوالها
المتصله: طيب متى راح تجي
ريوف: مادري يمكن رح تطول لآنها رآحت السوق اذا تبيني اوصل لها شي اوك ترى عادي..
المتصله: ايه تسوين فيني خير والله ابغاك تقوليلها أنا سلمى طيب قوليلها انو كلمه الحرمه الي تبغاها تسوي لها (وبزله قالت) عمل وقالت تبغا رقمها اعطيهها ولا لاء
ريوف بصدمه: عمل..؟ّ قصدك سحر
المتصله: ها.. لآلآ أنا ماقلت كذا يلا باي < وقفلت الخط بدون ما تسمع أي رد منها
. . ~ . .
ورجعها لصوت الواقع ساره الي للمره الرابعه تنآديها,,<
ساره بصوت عالي: ي بقره
ريوف: ها . نعم
ساره وهي تعدل جلستها وتمثل انها متفاجئه: لاحول ولاقوه الابالله متى غيرتي اسمك..؟! وبدون ما تقوليله كمان..<
ريوف بينها وبين نفسها: آنا لآزم اخذ رقم هالبنت باي طريقه لازم اوصلها
<
ريوف: ساره
ساره: يا نعم .. ^_^
ريوف: بكره ان شالله برجع بيتنا
ساره بصدمه: لييه .. لآ تكوني ما رتحتي : {
ريوف: لا مو كذا .. (وحاولت تدور لها كذبه) بس احس راح اسوي مشاكل بينكم
ساره: لآلآ راح ازعل منك (وهي تغير السالفه) اقلك ايش رايك اجيب الابتوب ونقعد عليه شوي < وقامت تجيبه
ريوف بينها وبين نفسها
(لآزم ارجع البيت واخذ جوال رنا و اخذ الرقم)
ساره: يلا أنا جيت ومعايا الاب ^_^
ريوف: اخر مره مسكته قبل زواجك
ساره: هههههههههه باللهي الي يسمعك يقول زواجي قبل سنه كلها كم يوم الي مروا
ريوف: هههههههههههه لاتدققين عاد
*
*
أنا السقيـم ولا غير حبك يشفينــي
أنا العطشان ولا غير حبك يسقينــي
يا ابن الناس حبك زود فيني حنينــي
يا ابن الناس بعدك يكويني ويشقينــي
يا ابن الناس قربك يحييني ويروينــي
رسمت صورتك في قلبـي
نقشت اسمك في صـدري
كتبت حبك في دمـــي
يا ابن الناس حبك جننـي
يا ابن الناس يشهد دمعـي
يا ابن الناس ..
والله لـو أحلف
ما أقدر أوصف
اني من حبك أنزف

رنا متمدده بسريرها تصيح بقهر وحسره
و كانت بهمس تقول..ّ
وربي تعبت سويت كل شي بس مو راضي يفهم ويكون لي أنا انخنق لما اشوفه يكون واقف جنبها ليه مو راضي يحس فيني ولا بعد باسته قدامي آآآه ياربي اكتبه من نصيبي والله لا اسعده واسوي كل الي يبغآه
وعدلت جسلتها : ايه صح مو هم راح يجو يوم الخميس الي هو يوم العزيمه (وسكتت شوي وبعدها قالت) مابقى غير هالطريقه ..
.. رنا الحب مايكون بهالطريقه الي هي الانتقام خلاص نواف مو نصيبك واذا تحبيه جد .. اتمنى له السعاده الله يستر من حبك الجنوني لنواف الي ماخلاك تفكري صح بنشوف ايش راح تسوي وبتقدري تخلي نواف يحبك وتاخذيه من ساره ولا بيكون حب نواف لساره اكبر من أي شي ..
*
*
نواف جلس يلفلف بالسياره وهو مقهور من الي جالس يصير له عريس بالاسم وللحين ما مر عليه يوم وهو مبسوط فيه وحس انه عريس فكر وين يروح وفجئه جى في باله مكان ..
<بعد ساعة تقريبا وصل للمكان الي يبغاه ؛
وقف السياره على جنب وطلع من السياره ..
شاف العيال طالعين من الاستراحه
نواف: السلام عليكم
الشباب متفاجئين: وعليكم السلام
زياد: وش جابك الحين..؟
نواف: ارجع يعني..~
زياد: والله يكون احسن .. لانه كلنا ماشين محدب بيقعد
نواف: عادي بقعد لحالي
عمر: تقعد لحالك هههههه شكلها بدات نفسية الزواج..~
نواف ابتسم مجامله..
يزن: يلا شباب أنا ماشي سلام
بكر: يلا أنا كمان مع السلامه
هاشم: اوك أنا بقعد مع نواف شوي
عمر: وانا كمان..
هاشم: اقول طس انت بيت اهلك
عمر يحك راسه: تقول كيذا..؟!
هاشم: ايه والله
عمر: هههههه طيب سلام..< وراح
زياد: يابن الكلب تعال خذني معاك سيارتي مبنشره للحين ماصلحتها
عمر لف ناحيته: اجل أنا ابن الكلب.. ع التبن اجل خيس هنا ماني موديك ..< ومشي عنهم
هاشم بصوت عالي: تعال خذه معاك فكنا منه
نواف: هههههههه يالغبي روح اركب السياره قبل لايمشي
زياد راح بسرعة لناحية السياره وفتح الباب الامامي بس طلع مؤمن مايفتح و راح لناحيه الباب الخلفي وفتحه ودخل السياره < وطلع يده من السياره ياشر لهم وهو يضحك : شباب نجحت الخط ههههههههههه
عمر وهو يحرك السياره: الله ياخذك قول امين
زياد: اقول سوق وانت ساكت هههههههه
عمر هز راسه بتوعد بدون مايتكلم
.. وبعد فتره من سكوته ..
زياد يبي يقهره: اقول عمر ماتلاحظ شي انت اتسوق لوحدك قدام وانا احم احم ورى مو كانه يشبه شي
عمر مافهم قصده وعلى نياته: وش يشبه.؟!
زياد: يعني كانك السواق حقي هههههههههههههههههههههههههه
عمر: ع التبن..
زياد بجديه: اقول مو ملاحظ تغير نواف..؟
عمر: أنا للحين ما جلست معاه من يوم ما اتزوج عشان اقلك تغير ولا لاء
....
نواف: ما راح تتاخر على زوجتك..؟!
هاشم: لآ اصلا بتنام بيت اهلها.. يعني مافي فكه مني هههههه
نواف وهو ينسدح على ظهره وابتسم: اها
هاشم بعد ما جلس واخذ يلعب بالرموت: غريبه جاي كانك مو عريس
مو رايحين شهر العسل
نواف تنهد من قلب بدون مايتكلم
هاشم تركه على راحته
.. >هاشم هو اقرب صديق لنواف<
نواف: أنا بنام هنى..
هاشم تاكد انه في شي: طيب وانا كمان بنام هنى
نواف: لا تربط نفسك بي
هاشم: قلتلك زوجتي عند اهلها وانا اذا رجعت بقعد في البيت لحالي مو انام هنى احسن..
نواف: ................ (لا رد)
*
*
*
العلاوه قال وشب الناس في فرقا وفي هجر
حتى الأخوان أصبحوا كلاً لحاله مبغضاً للثاني

خيرهم للي بعيد وشرهم في بعضهم بعض
والجميع أبطى عليهم لامتى كلاً يروح لحاله

لاوقف جنب العدو يأمن ولايأمن بجنب أخوه
كل واحد يحسب انه لاتوظف واستقل وسافر

ماهو بحاجه لخوه كن الأخوه مالها ثمن
والسنين اللي قضوها كل ابوهم تحت سقفاً واحد

تنتهي ماكنها إلا حلم ليله مر وانتهى
والله ماواحد يكلف خاطره يفقد لخوه وينشد

جابر وهو يحط المسدس بجيبه: يلا مشينا
حمد: قلت لك مو رايح هذا الي ناقص اتحاكم عشان قتلت اختي مو من حقها تعطينا أي شي اذا هي مو موافقه ناسي انو لما ابوي مات احنا اخذنا الورث حقها وكمان الحين معليش الين هنى وكفايه
جابر بهدوء: بتجي معايا ولا بقتلك قبلها
حمد: طيب بروح ..< وقام يلبس < وراحوا لبيت اختهم دلال
.. وبعد ما وصلوا ..
جابر: أوف اشلون ندخل والحارس واقف
حمد بتوتر: اجل خلاص يلا نرجع البيت.. ؛|؛
جابر: اقول انزل كلمه و ابعده عن الباب عشان اقدر ادخل
حمد: اكلمه وش اقله
جابر بصراخ ممزوج بعصبيه: مادري اتصرف..
حمد نزل من السياره وراح لناحية الحارس: السلام عليكم..
الحارس وهو يقوم من الكرسي: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمد: لو سمحت أنا سمعت انه في هنى مكان قريب يبيع الحلويات وينه
الحارس وهو يبعد شوي عشان يوريه الفه الي عل يمين ووصف له الطريق طبعا جابر استغل الفرصه ودخل البيت
حمد بعد ما آتآكد من دخول جابر للبيت
قاطع حمد الحارس: ايه ايه فهمت مشكور
الحارس ابتسم له وحمد راح عنه ودخل السياره ينتظر جابر
.. عنند جآبر ..
دخل البيت بعد ما فتحت له الخآدمه
جابر يقفل الباب: وين دلآل
الخادمه: انت مين يلا برا كل بيت نايم
جابر: اقلك وين دلال
الخادمه: خلاص استنى هنى .. أنا بطلع انادي مدآم دلال لاتسوي ازعاج
<
جابر: حلوه هذي لآ تسوي ازعاج البيت بيت ابوك وانا مدري..~
الخادمه تركته وطلعت لغرفه دلال
دقت الباب ودخلت وشافت أريج ودلال جالسين
دلال بحنيه: نعم تبين شي..؟!
الخادمه بضيق: في واحد جى تحت قليل آدب يبي انتي
دلال بصدمه ممزوجه بخوف: اشلون تدخلين رجال
الخادمه باندفاع: لالا مو أنا هو في يدخل ويقفل باب
دلال كانت بتطلع بس وقفها صوت أريج بخوف: لآلآ .. نتصل على الشرطه احسن لانه تهجم على البيت اخاف يسوي فينا شي..
دلال: لا ما ينفع شرطه انتي خليك هنى هذا اكيد جابر مافي غيره <
و طلعت بسرعة من الغرفه ونزلت تحت بعد ما حطت طرحه على راسها ونزلت الشغاله وراها

دلال وهي تدور: وينه..؟!
جابر سمع صوتها.. وقال بصوت عالي: أنا هنا < كان جالس في صاله الضيوف وحاط رجل على رجل
دلال تنهدت عشان تحاول تمسك اعصابها وراحت لناحيه الصاله: انت وش جابك هنى ناسي اخر مره انك طلعت مطرود من البيت
جابر وهو يهز رجوله وباستحقار فضيع: و أنا مو جاي عشان سواد عيونك
دلال وهي مازالت واقفه واتكتفت: أنا بفهم انت انسان ماعندك كرامه طلعت من هذا البيت مطورد وبعد ترجع له ثاني
جابر على نفس نبرت وقاحته: قلت لك أنا مو جاي عشان سواد عيونك اجلسي خلينا نتكلم
دلال: مابيني وبينك أي كلام .. يلا اتفضل اطلع برى
جابر: دلال اجلسي خلينا نتكلم بالطيب
دلال: وانا قلت لك ما بينا كلام .. اطلع برى ولا هالمره لا انادي لك الشرطه
جابر من سمع طاري الشرطه وقف وراح لناحيتها وطلع المسدس من جيبه وحطاه على راسها: شكلك مو راضيه تعقلين ونتكلم بالطيب..
دلال بلعت ريقها من الخوف لانها عارفته متهور ويسويها: ........... (لا رد)
جابر: اعطيني الفلوس الي قلت لك عليها من قبل عشان ارجعها لناس ومايرجعوا يسجوني
دلال: وانا اتحمل نتائج اخطائك ليه محد قلك انت وحمد تروحون تلعبو برى بالقمار
جابر: بلا كثره كلام وبسرعه اعطيني الفلوس والا والله بطخه وحده بالمسدس تروحين فيها
دلال بخوف: طيب بعطيك
جابر: يلا قدامي
دلال: طيب شيل المسدس عني آبعده ..~
جابر: وبنبعده < ورجعه بجيبه
يلا اشوف قدامي اعطيني الفلوس
دلال بعدت عنه وهي تتنفس بشبه راحه وطلعت فوق وهو لحقها..>
دخلت الغرفه حقتها وهو دخل معاها
أريج كانت ساكته وتطالع وش بيصير
وفي نفس الوقت خايفه من وجود جابر
جابر وهو يطالع أريج: هو انتي الحلوه الي كنتي بتجين معاي وتتركين امك..؟
أريج صدت عنه بدون ما تتكلم
دلال فتحت الصندوق الصغير وطلعت البطاقه حقتها الحين بتصل على احمد يحولك على حسابك
جابر بلعانه: لا مابي اتعبك < سحب منها البطاقه
باخذ البطاقه وانتي اكيد مو حتاجتها
دلال: لالا ماعندي غيرها رجعها تكفى
جابر تركها وراح .. وطلع من البيت بسرعه وقابل الحارس الي ساله انت كيف دخلت هنا لكن هو طنشه وركب سيارته وراح..
*
*
*
ريوف: دقيقه بدخل المسن حقي
ساره: يووه مغبره من يومك الي يستخدموا المسن ماتوا خلاص ههههههههه
ريوف: هههههههههههههه لالا شوفيني أنا للحين عايشه
ياشيخه في ناس ماقدر اتواصل معاهم غير بالمسن وش نسوي مو لازم نطور مثلكم وبعدين لا تحسسيني انو المسن كان من ايام الجاهليه
ساره: هههههههههههههههه ياليل شكلها هالعمليه طولت لك لسانك خفي علينا
ريوف: احسن عشان اقدر عليك ..<
ساره: ممممم روفي
ريوف وهي تكتب الباسورد حق المسن: همم
ساره: اتصلي على نواف
ريوف طالعتها وبعدين رجعت تطالع الاب بدون ماترد
ساره: هييه آكلمك
ريوف: طيب اتصل عليه وش اقله كلميه انتي احسن لانك انتي الي طردتيه.. _(
ساره: خلاص .. خلاص انسي
ريوف وهي تكتب في التوبك حق المسن
(يـآـآهي قرف لو كــآـآنت محببة من طررف)
ساره بهمس وهي تقرى المكتوب: ياهي قرف لو كانت محبه من طرف
< وطرآآآخ على راس ريوف..
ريوف اتقدم راسها قدام ورجع لورى من ضربه ساره: آآآي كسرتي رقبتي حسبي الله على ابليس..
ساره: ههههههههههه اجل تحبي ها..؟
ريوف ابتسمت: Walk your adverb
<< مشي حالك = D
ساره: ايش امشي حالي وربي انك ملحوس ههههههههههه قوليلي من هذا تعيس الحظ وانا اقول ليه البنت ترفض كل ما اتقدم لها عريس
ريوف: آكلتيني .. شوي شوي علي.. < وابتسمت بخجل



شـفـت كـيـف الشـمـس تـحـظـن بالدفـآ أرضـ " البشـر "
هـي بـعيـده . . وحبهـآ دآيم قـريـب . .
هـذآ قلبي يالغـلآ . . ضم بـه أغـلآ البشـر . .
لو بـعد عـني الغآلي . .
يبقى من روحـي قريـب . .


ساره: تكلمي بلييز والله مافيني صبر.. والله كويس انو فيك حيا الين دحين ههههههه
ريوف: You are worry
<< انت قلق /
ساره: بتتكلمي انتي ولا لاء
ريوف: نو
ساره: مو على كيفك يا حبيبتي بتقولي يعني بتقولي .. لآ تخليني آستخدم معاك اسلوب ثاني..~
ريوف: وش بتسوين مثلا..؟
ساره وهي ترفع حاجبها الايمن: يعني مو قايله مين..؟!
ريوف بخوف: آلا خلآص بقول اف منك
ساره بابتسامه انتصار: آيوه مايمشي معاك غير العين الحمر.. يلآ تكلمي
ريوف: ......... (لا رد) < آكتفت بابتسامه عريضه
ساره: ورب الكعبه ابتسامتك حلوه بس تكلمي بلا في شكلك هههههههههه مافيني اعصاب خلاص
ريوف: آستحي طيب.. خليني اخذ نفس
ساره: يا صبر آيوب.. آخلصي وقولي .. وجع
ريوف: خلاص خلاص بقول < وغمضت عيونها
ساره: آيوه تغمض لي عيونها تحذير جن صار قولي اف منك
ريوف: هههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اللهم سكنهم مسآكنهم وش تحضير جن هههههههه وليش الي يحضر جن يغمض عيونه لا تكوني بس مجربه هههههههههه ..
ساره: يا ربي من ثقاله البنت يعني اضحك مثلا وربي تعرفي تلعبي بالاعصاب بس قولي
ريوف: هههههههه بالله اجل طلعت اعرف
ساره عدلت جلستها وحطت يدها على خدها بدون ما تتكلم
ريوف: هههههه خلاص خلاص بقول
ساره على نفس حالتها: ................... (لا رد)
ريوف بسرعة قالت: سعود..

:: مستحٍِ ـيل آتخٍِ ـيّل آلدنيـآ بلآگ ::
:: آنت ليـے مآ دآم ليـے قلبـ(ن) خفوٍِوٍِقـے ::
:: جآ’گ قلبيـے بآلهوٍِوٍِىٍِـآ مليآ’ن جآ’گ ::
:: وٍِ آجتمع حبّگ وٍِ دمّيـے بآلعٍِ ـروٍٍِِوٍٍِقـے ::

ساره لفت لنحية ريوف بسرعة: مين سعود..؟
ريوف: كم سعود نعرف الي يشتغل مع بابا بالشركه
ساره طالعت مكان بعيد وصغرت عيونها << يقال انها بهالطريه تذكر
ساره ولفت ناحيه ريوف بتاكيد: مممم تقصدي الي اول لما طحتي من الدرج وشالك ودآك المستشفى
ريوف بابتسامه هزت راسها < بمعنى ايوه
ساره: ما ادري تصدقي ماحبيته
ريوف وهي تطالعها: ومين طلب منك تحبيه.. حلوه هذي
ساره: لا يالغبيه قصدي اني ما ارتحت له ههههههههههههه شوفي فين تفكيرك راح وسخه هههههههههههههه
ريوف: هههههههه مو لازم ترتاحي له المهم أنا مرتاحه له
ساره: طيب وهوا يدري..؟
ريوف: والهو طلعتي انتي الغبيه .. انتي توك وش قريتي
ساره بعدم استيعاب: ايش قريت.؟
ريوف: قريتي جدتي هههههه مو قبل شوي قريتي التوبك ياهي قرف لوك كانت محبه من طرف.. يعني اكيد ما يدري
ساره: على طاري جدتي (بشتياق) اشتقت للجده شيخه ههههههه
ريوف بابتسامه: الله يطول بعمرها
ساره بابتسامه وهي مذكره سالفه: تخيلي دايما وكل يوم نضارب ونتسامح في نفس الوقت ولما أجي اقراء لها القران دايما تقول قراتي غلط هههههههههه
ريوف: ههههههه ياحليلها
ساره: آوووف الساعه 2 ونص يلا نام لاني أنا راسي تعب من سالفتك مو مستوعبه لها مرره قال تحبي هههه لما اصحى قعد لها قعده
ريوف: ههههههه ايه والله أنا تعبانه..
**
سحابه اشواقي تمطر في سما دنيا ابطالنا
وتعطر قلوبهم الدافي وتقول لهم بالخير
صبحناكم

.. الساعه 8:5 صباحا..
ساره: ريوف قومي صلي الفجر راحت علينا نومه
ريوف: يووه .. الساعه كم..؟
ساره: الساعه 9
ريوف تعدل جلستها وتشوف الساعه الي بيدها: نصابه الساعه 8
ساره: طيب قومي صلي ترى أنا صليت
ريوف: طيب تعالي ساعديني عشان ادخل الحمام
ساره راحت لناحيتها وساعدتها عشان تروح لتواليت..~
.. وبعد ماصلوا وحطوا الفطور ..
ساره وهي تبلع قطعه الاكل: ريوف اتصلي على نواف قوليله يرجع البيت
ريوف: صدقيني بيفرح لو كلمتيه انتي
ساره: ياربي ريوف بليز اتصلي
ريوف: أوف من عنادك يابنت
< واخذت جوالها واتصلت على نواف
وبعد كم رنه رد عليها: هلا ريوف
ريوف: اهلين كيفك..؟
نواف تنهد: عايشين < وبعدها سكت
ريوف بابتسامه حلوه وهي طالع ساره: اقول يا اخي العزيز في ناس تبغاك ترجع البيت
نواف: ............... (لا رد)
ريوف: الو .. نواف معاي..!؟
نواف: تبوني اجيب شي وانا جاي,.؟!
ريوف: سلاماتك بس انت تعال..
نواف: طيب.. يلا سلام
وقفل الخط بدون مايسمع ردها
هاشم: المدام..؟ < وابتسم
نواف بينه وبين نفسه (ياريت والله لاتشوفني طاير لهناك) ويصطنع الابتسامه: لآ هذي اختي
هاشم: طيب يلا روح لا تتاخر.. بترجع تجي في الليل.؟
نواف: مدري اشوف
هاشم: اوك على خير
نواف: مو رايح ..؟!
هاشم: لا بقعد لما الظهر وبعدها بروح اخذ زوجتي وارجع البيت
نواف: اها .. يعني بتقعد لوحدك..!؟
هاشم: اكيد الحين أي احد من الشباب بيجي لآتشغل نفسك بيا انت روح لآهلك وياريت الليل ماتجي اقعد مع عروستك شوي ههههههه اخاف تدعي علينا هههههه
نواف ابتسم نص ابتسامه على كلامه وطلع من الاستراحه بعد ما سلم عليه
وهو ماشي في الطريق شاف محل ورود وقف وشترى ورده جوري حمراء وحرك لبيته..
*


جدتي .. أمي العوده .. طيبه من نسوانه الأول ..

إقعديت مره معاها .. قلت لها: سولفي عن أول ..

أبي كم سالفة منك .. تذكرين أيامك أول ..

أوصفي لي شلون أهلها كانوا اكراه ولا أشكل ..

علميني اشلون زمانك كان مثل ما نشوف أو اكمل ..

اضحكت مني وقالت: هذي شي يا ولدي كمل ..

لا تذكرني ابزمان ليته بس اشويه طول ..

آه على أيامنا الأول !!!


الجده شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل حشى مو بزره انتي اهجدي قروشتي راسي
ميار وهي تجري تزحلقت وطاحت: آآآآآآآآآآآي < وصرخت بذاك الصوت
جات غلا تجري كانت بتزحلق من المويه الي مكبوبه عل ارض: اتعورتي
ميار وهي تبكي وبين شهقاتها: جدتي شيخه حسدتي خلتني اطيح
غلا وهي تنادي الشغاله عشان تمسح المويه الي على ارض: مين كذا صب المويه على الارض..؟
ميار وهي تمسح دموعها بيدها الصغيره: أنا حطيت مويه وشويه صابون عشان اسوي تزلج
غلا: احسن اجل انك طحتي متى تعقلي ميار ايش هذي الحركات < وعلى كلامها دخلو محمد وسعاد الي كانوا في المستشفى
غلا وهي تكمل: من صباح ربي قايمه بجنانك وبعدين معاكي
ام ساره: ايشبها .. ايش سوت كمان..؟
غلا: شوفي ها .. كبت الويه على الارض وحاطه صابون قال ايش بتسوي صاله تزلج .. < ×_×
ام ساره: ههههههههههههههه وانتي الله يهديك مع الحمل حقك معد فيك صبر خلاص اطلعي ارتاحي
غلا: وين محمد..؟!
ام ساره وهي تلف وراها ورجعت تلف ناحيه غلا: بسم لله قبل شويا كان واقف يمكن طلع فوق..
غلا: طيب بروح اشوفه .. ومدري فين راحه الشغاله من اول اناديها ابغاها تجي تمسح الارض
ام ساره: خلاص روحي انتي ارتاحي وانا بقلها
غلا طلعت فوق
ام ساره حست بصداع وجلست: ميوره ان شالله انبسطي بصاله التزلج الي سويتيها على قدك هههههه
ميار: ايوه مرره حلوه..
ام ساره: ههههه حبيبتي يلا لعد تسويها ثاني وانا وعد اوديك صاله تزلج حقيقه ونلعب أنا وانتي سوى
ميار بفرح: جد..؟!
ام ساره: ايوه..~
ميار نطت من الفرح واتزحلقت مره ثانيه ورقعت بالصوت وجات الخدامه تمسح الارض في نفس الوقت ام ساره جاها صداع فضيع مو قادره تستحمل مسكت راسها يمكن يخف وبتآلم: ناني جيبي دوى حق انا في غرفتي بسرعة ..
<< وطلعت الشغاله من الغرفه رايحه لغرفه ام ساره في نفس الوقت ام ساره طاحت من الكنبه على الارض مغمى عليها
ميار الي كانت تبكي سكتت لما شافت ام ساره وهي تطيح: ههههههههههههههههههههه لآ ياعمه مو كذا التزلج قومي اعلمك..~

*
*
*
ريوف: أنا مستحيل اتزوج زواج تقليد احسه تخلف لازم اتزوج زواج عن حب ولا عساني لا تزوجت
ساره: تعوذي من ابليس لا تخليني اكب كاسه الشاي بوجهك
ريوف: ههههههههه سوري لاتحاولي تقنعيني كل واحد وله وجهة نظر..~
ساره: حبيبتي تعرفي نسبه نجاح الزواج الي يتزوجوا عن طريق الحب
ريوف: مايهمني كم يمكن احنا نكون من النوآدر وينجح زواجنا
ساره: انتي باي لغه تفهمي جد يعني تحسبي مدري فين عايشين قال ايش بتزوج عن طريق حب ولا عساني لاتزوجت لا معليش اقعدي بيت اهلك مو وجهه زواج انتي وبلا حب و بلا قله ادب
ريوف: شوفي أنا راح اسالك سؤال وانتي جاوبيني عليه اليحن الحب حلال ولا حرام..؟
ساره: هو مو هرجه حلال ولا حرام مجتمعنا......< قاطعتها بنفعال
ريوف: شوفي مجتمعنا هذا أنا مالي دخل فيه أنا بعيش بكيفي مالي دخل بالناس
ساره بنفس انفعال ريوف: حلوه هذي مالي دخل فيه ليش وانتي مو عايشه بين هالمجتمع وراح تحبي شخص من المجتمع شوفي ريوف حطي الكلمتين هذي باذنك
اولا تفكير الشباب غير عن تفكيرنا تمام يعني احنا ننظره بنظره حنيه حبيب شريك اخ زوج كل شي بس هو مستحيل يشوفنا بالهنظره يومين ويتركك يعني لعبه وتساليه بس ولاتقولي حبيبي غير والله الي يحبك وشاريك راح يعرف يدق الباب وياخذك من بيت اهلك اما كلامهم الي ماعندي فلوس انتظري اتوظف ولا استني خلينا نتعرف على بعض هاذول يضحكوا عليك واسالي أي شاب ويقلك نفس هذا الجواب ..عاد احنا حريم المفروض ماينضحك علينا بس كلمتين حلويين ياخذوا فيها عقل البنت وحطي في بالك مافي احد يستاهل بهذي الحياه كلها تخوني اهلك عشانه فهمتي ..
ريوف: ...................... (لا رد)
ساره: اصب لك شاي..؟
ريوف: تصدقي ايش اكثر شي اثر فيني فهذا الكلام الي قلتيه كله
ساره: كويس انو اثر فيك شي هههههههه ايش..؟!
ريوف: It comes over you
<< مالت عليك 3-| ههههههههههههههه

ساره: يلا يلا ايش الكلمه الي اثرت في سمو حضرتك..؟
ريوف: يوم قلتي مافي احد يستاهل بهذي الحياه كلها تخوني اهلك عشانه
ساره: والله بجد مافي احد يستاهل
ريوف: طيب أنا مو بكيفي آحب وش اسوي..؟!
<
في نفس الوقت انفتح باب الشقه ودخل نواف
السلام عليكم
ساره وريوف الي طالعت بساره: وعليكم السلام
نواف: ماشالله ما انتظرتوني و فطرتوا
ريوف: حركات وش هالورده الحلوه ألي بيدك
نواف: عن اللقافه < وراح لغرفه النوم على آمل انه ساره تلحقه
ريوف: روحي لنواف تكفين
ساره: مقدر اخاف تجيني الحاله
ريوف: ياري وش هي الحاله..؟!
ساره: مادري احس في شي يمنعني... ولا تخيلي بعض الاحيان اشوف بسه سوده كانها تهجم عليا واحلم كوابيس كثير ..~
ريوف: ومن متى بدات تجيك هذي الحاله..؟!
ساره: من يوم مادخلت البيت هذا تقريبا
نواف رجع بعد ما بدل ملابس
ريوف وهي طالعه: وي وين الورده ..؟!
نواف: من حسن المرء تركه .. كملي ياشاطره ههههههههههه
وجلس جنب ساره: ماشالله مين سوى الفطور..شكله يفتح النفس.. ^_^
نواف: زوجتك.. ماشالله زوجتك مثاليه أنا لو منها اول شهر زواجي ما ادخل المطبخ مو اطبخ ههههههههههههه
نواف: اسكتي لا تخربين زوجتي علي ههههه
ساره ضاغطه على نفسها قد ما تقدر انها ماتبين انها مضايقه من وجده جنبها بس ماقدرت قامت بسرعة وراحت لللمطبخ تشرب مويه يمكن تهدي شوي كانت ضربات قلبها سريعه وتتنفس بسرعة والعرق وضح على جبينها
ريوف وهي تحاول انها ما تخلي نواف يدقق: شوف حسدت زوجتك و خليتها تغص
نواف: ام النصب أنا الي حسدتها الحين
ريوف: هههههههههههههه
نواف: اشوف فيك يوم يا ريوف < وطاحت عينه ع التلفزيون وهو يشوف الشيخ (مفسر الاحلام)
نواف: ريوف شوفي الريموت جنبك ارفع الصوت بسرعه..~
ونواف بسرعة اخذ جواله وسجل الرقم الظاهر على شاشه التلفزيون: ساره بسرعة تعالي
ساره طلعت من المطبخ وكان التعب واضح شوي عليها: نعم
نواف: وش الحلم الي كنتي تحلمين فيه.. بسرعة قوليه
ساره قالت له الحلم ,. وريوف كانت تشوف وش بيصير بصمت
نواف ضغط اتصال كم مره ومابقى الا كم دقيقه وينتهى البرنامج وهو مازال يتصل
واخيرا شبك معاه وردوا عليه وكلم الشيخ الي كان ع التلفزيون وقال زوجتي تحلم ...... الخ
الشيخ: زوجتك موجوده الحين..!؟
نواف: ايه..
الشيخ: طيب حط سبيكر عشان تدخل معنا في الخط..
نواف: آبشر..
ساره باستغراب ممزوج بخوف وقربت شوي من ناحيه نواف
نواف: ايه يالشيخ ترى هي معاك~
وبداء الشيخ يقول رقيه وساره صارت تجيها حالها مثل الصرع وتصارخ وطاحت عل ارض وهي ترتجف والشيخ سامع صوتها وكان يزيد في الرقيه ويعلي صوته لم ساره اغمى عليها وما صارت بوعيها لم خلص الشيخ وسكت ريوف كانت بس تصيح خايفه عليها
نواف بخوف: لوسمحت وش اسوي شكلها اغمي عليها
الشيخ بطمئنان: لآ عادي هذا امر طبيعي بعطيك الحين وصفه تسويها لها وبتقوم بالسلامه جيب ورقه وقلم عشان تكتب..
نواف: ان شالله..
واعطي الشيخ.. لنواف الطريقه
*
*
جابر: الحمدلله طلعنا من المحاكمه وبنعيش احرار
حمد: متاكد دلال ما راح تشتكي علينا
جابر: ايه متاكد واذا ماتبى عمرها تروح وبدلها طريق الشرطه بنفسي
حمد: آوووه مو مصدق انو خلآص افراج
جابر: تصدق بقى من الفلوس كثير ايش رايك نسافر ثاني
حمد: ههههههههههههه يلا
.. شكلهم ماتعلمو من هذا الدرس وناوين يلعبوا بالنار مره ثانيه ودايما الي يتحمل النتايج اختهم المسكينه دلال ..
*
احمد حط الجوال باذنه بعد ما ضغط اتصال: هلا ..
سعود: احمد الحق ع الشركه
احمد وهو يقوم من ع السرير بفجعه: خير وش صاير..؟!


ووووووو

آنتهى البارت
ودي احط لكم لممحه من البارت القادم بس بخليها مفآجئه < احد عنده اعتراض ههههه


آنتظروني مع البارت ما قبل الاخير,,

وبالتووفيق للكل,,

ودي ووردي لكم عزيزآتي..



  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:08 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

تحمل جنوني.. [ 22 ]
..البارت مآ قبل آلآخييير..
.. الججزء الآول..

احمد حط الجوال باذنه بعد ما ضغط اتصال: هلا ..
سعود: احمد الحق ع الشركه
احمد وهو يقوم من ع السرير بفجعه: خير وش صاير..؟!
سعود: الشركه راحت خلآص فلسنا
احمد بعصبيه: وش تقول انت..؟ّ!
سعود: اقلك الشركه فلست خلآص

احمد قفل الخط بدون ما يرد على سعود وبسرعه لبس وتجهز وراح لشركه
< بعد ما وقف السياره على جنب طلع من السياره بسرعة ودخل من بوابه الشركه وطلع لمكتبه شاف وسعود يستناه >
السلام عليكم
وهو روح لناحيه المكتب حقه ويجلس: وش صاير..؟
سعود: الشركه فلست
احمد بدون استيعاب: اشلون فلست..؟~
سعود: يعني ماباقي شي
احمد للحين مو قادر يستوعب: تكلم وش صاير وشلون ما باقي شي..
سعود: تذكر لما قلت لك الشركه لها نسبه ضيعيفه للنجاح وترجع الشركه لستقرارها ولوضعها الطبيعي
احمد: آيه .. و بعدها نجحت الشركه
سعود: ايه نجحت ولما جيت بيتكم عشان سالفه الاوراق والملفات واخذها منك واعطيتك الملف الي عندي رحت لشركه عشان احط الاوراق وارجع البيت وكنت بدخل بالمره اشيك على حساب الشركه وشفته وكان الوضع شبه طبيبعي و اليوم بالصبح جيت مدري وش خلآني اشيك على حساب الشركه مره ثانيه .. شفت النسبه الي نجحنا فيها طلعت ما كانت كافيه انها ترجع الشركه لوضعها الطبيعي الي نبي نوصله اتفاجئت وانا اشيك مافي ولا ريال في حساب الشركه بس فيه الفلوس الباقيه الي هي على حساب عمي عبدالله الخاص حتى حسابك مافيه الاميه الف اتصلت على البنك وقالولي
احمد مسك رآسه بقوه وشد شعره لورى بدون مايتكلم
سعود وهو بكمل: انتو بعد موقعين عقد مع دبي تدفعوا لهم مقدم مبلغ كبير..
احمد رفع رآسه: طيب خلني شوي بروحي آفكر وش نسوي..~
سعود: طيب احمد أنا بستاذن زوجتي بالمستشفى
احمد: الحمد على سلامتها مبروك واخيرا جاك الولد
سعود: الله يسلمك . لا مو ولد جات بنت يالله الحمدلله
احمد: مبروك تتربي بعزك ووهديه البنوته بتجيك..>
سعود: تسلم .. الهديه ما راح ارفضها (وابتسم) بس بشرط خلي اوضاع الشركه تتعدل وبعدها اقبل الهديه منك..~
احمد بادلها بابتسامه هم: فيك الخير .. يلآ روح للآهل لآتتخر عليهم وآنآ بفكر بالمصيبه لآزم اقول لآبوي..
سعود: طيب مع السلآمه.
< وطلع من المكتب ومن الشركه وترك احمد بحيرته..
*
*
*
نواف شال ساره الي كانت على الارض وراح لناحية السرير
ريوف لحقته وهي تمشي بشويش..
نواف: ريوف خليك عندها أنا بروح اسوي الي قال عليه الشيخ
ريوف بخوف: طيب
نواف وهو يطلع من الغرفه: طيب اتحصني
ريوف: وانت كمان..~
< راحت لناحيه السرير وجلست جنب ساره..
.. بعد دقايق رجع نواف ومعاه الخلطه الي قله عليها الشيخ..
ريوف: يلا وينك طولت..
نواف راح لناحيه السرير بدون ما يرد عليها
ريوف كانت تراقب الوضع وهي ساكته: ليه ماصحيت
نواف: ........... (لا رد)
ريوف بخوف: نواف اشفيها.. << وعلى كلمتها سمعت صوت ساره
التفتوا الاثنين لناحية ساره الي كانت تحرك راسها بشويش يمين ويسار وهي تتآوه
ريوف بفرح ممزوجه بابتسامه: صحيت.. ^_^
نواف وهو يحط ايده على خد ساره: سامعتني..؟!
ساره: آآآه .. أنا وين..؟!
ريوف: انتي بيتك ساره
ساره سكتت شوي تستوعب: ايش صارلي طيب..؟!
نواف بفرحه ممزوجه بحنان: تعبتي شوي .. بس الحمدلله الحين مافيك شي
ساره تحاول تجلس وطاحت عينها بعين نواف
.. نواف عيونه كانت مشتاقه لها وابتسم لما طالعته
ساره بادلته بابتسامه تعب وهي تبعد نظرها عنه
ريوف: تكففون لا تتهورن رآعو شعوري ههههههه
نواف طالع ريوف ومازالت الابتسامه عليه: انتي الي راعي شعوري وتوكلي على الله
ساره: هههههههه اقول ارتاحوا انتوا الاثنين.. أنا بروح اتروش قرفانه من نفسي
< وجات بتقوم من السرير نواف مسكها من كتفها ورجعها ع السرير وصارت هي بين رجلينه
نواف: وين بتروحين لسى الصبح استحميتي لاتتهربين.. ريوف اطلعي بسرعة وقفلي الباب
ريوف: هههههههههههههه ارحمها .. حرام عليك البنت تعبانه
نواف طالع ريوف
ريوف: خلاص خلاص بطلع ههههههه
وطلعت من الغرفه وقفلت الباب
ساره غمضت عيونها بقوه: تكفى نواف لآ هههههه خليني اتروش وبعدين سوي الي تبغاه الله يخليك وعد والله وعد بس دحين اتركني
نواف وخر عنها: طيب بس بشرط
ساره بابتسامه وهي تقوم من ع السرير: موافقه
نواف: طيب اعرفي وش..!؟
ساره وهو تروح لناحيه الروب حق الاستحمام وهي تاخذته : قول طيب
نواف: باخذ شور معاكي
ساره وهي تروح لناحيه التواليت (بمكر): ههههههههههه طيب تعال
نواف وهو يقوم من فوق السرير: طيب انتظري..~
ساره دخلت التواليت وقفلت الباب بالمفتاح ثواني تسمع صوت نواف من ورى الباب: افتحي اشفيك قفلتي
ساره جابت السطل وراحت لناحيه الدش وفتحت السخان: استني شويا الحين بفتح الباب لك نسيت وقفلته بالمفتاح لا تروح الحين جايا..~
وشالت السطل بعد ما حطت فيه المويه وهي تروح لناحيه الباب

وووووووووو
آتزحلق السطل من يدها وطاح عل ارض
ساره: لآآآآآآ
نواف بخوف: اشفيك..؟!
ساره: آآآآح .. آتحرقت بالمويه
نواف: ليه فاتحه السخان طيب.. افتحي الباب
ساره: صببر نوآف
ساره شالت السطل بسرعة وحطت فيه مويه مره ثانيه << ×_×
وراحت لناحية الباب وفتحته وطشت المويه بسرعة على الارض (يعني عند رجول نواف) ورجعت قفلت الباب بسرعه
نواف نط من مكانه من حراره المويه ومع المويه تزحلق على ارض وانخبط رآسه على باب التواليت
ساره سمعت الخبطه واتفجرت ضحك عرفت انه طاح
نواف هو يمسك راسه بالم: اسكتي لا تضحكين وانتي بالحمام.. ( وهو يحاول يوقف) حسبي الله ونعم الوكيل حششى أنا ماخذ جنيه مو آدميه
لبس البجامه حق البيت وطلع من الغرفه وهو يتوعد بساره
نواف: اشفيك انتي بعد جالسه تشيلين اغراضك
ريوف: ههههه اشفيك تعرج سمعت طيحه من الغرفه لايككون انت الي طحت
نواف بقهر وهو يجلس: ياختي هالبنت مو صاحيه ابد كل ما اقلها باستحم معاك تقلي طيب بس اروح اخذ الروب وارجع اقلها افتحي . تفتح الباب وطش علي مويه .. بس هالمره هذي المجنونه الي عندي طشت علي رجولي مويه حاره
ريوف: هههههههههههههههههههههه آنتوا عرسان فكاهين بجد كومديين أنا اعرف دايما الرومنسيه وكيذا وانتوا لو يسوا لكم حلقات < قاطعها صوت
نواف: اقول اسكتي اكستي بدات تتفلسف الانجليزيه
ريوف: Collect your face ms Reoff
(لقطي وجهك يا انسه ريوف ) هههههههههههههه
نواف ابتسم
ريوف: وهي تقفل شنطه الملآبس حقتها: وريني آلبوم الصور حقكم..
نواف: لسى ما اخذنا من المصوره
ريوف: اها
نواف وهو يحط يده ورى راسه: ماقلتي وين شايله قشك ورايحه
ريوف بضحكه: بشرد مع حبيبي..ِ
نواف: اها الله معاكي وانتبهي عليه تكفين لايصير في شي
ريوف: يؤيؤ هذا بدل ماتدافع عني
نواف: هههههه ماعليك انتي تخوفين بلد يعني بنخاف على الولد اكثر منك
ريوف اخذت الخداديه الصغيره ورمته على نواف بس هو بحركه سريعه صدها عنه
نواف: اقلك ريوف
ريوف: اذا كان ما عندي كرامه برد عليك < وصدت عنه وهي تبتسم
نواف: طيب اهو كلمتيني
ريوف طالعته بسرعة: متى..؟!
نواف: هههههههههههااي ليه رديتي علي الحين
ريوف عصبت منه: انقلع هههههههههههههه
نواف: والله رجولي تحرقني وش اسوي فيها..؟!
ريوف: هههههههههه احسن والله ساره سوت فيك خير
ساره: آحم سمعت اسمي
ريوف وهي تدافع: كذا كذا تحرقين اخوي هالمره رجوله المره الثانيه وش بتحرقين ها..؟!
ساره: ههههههههههههه بذمتك لو زوجك قلك بستحم معاك ايش راح تسوي يحمد ربه اني بعطيه شور ع السريع ههههههه
ريوف وجهها تلخبط الوآن شافت نواف ياشرلها ( يعني قولي ايه)
ريوف: ايه عادي مو عيب ولا حرام اشفيها
ساره: ههههههههههه اصلا لو قلتي لا ما تطلعي اخو نواف وسخه بس بنشوف بعد الزواج
نواف: لحظه لحظه كانه احد غلط
ساره انتبهت لشنطه ريوف: فين رايحه..!؟
ريوف: خلاص برجع بيتنا
ساره: لييه يا كلبه اقعدي معانا..
نواف: والله اول مره ادري انها اختي ذوق. يلا قومي اوصلك
ساره: هههههههههههههه ايش هالطرده
ريوف: اقلك اليوم زوجك خلي كرآمتي تحت صففر تعرفي وش يعني تحت الصفر
ساره: هههههه وبعد تدافعي عنه ليه حرقته
نواف: بفهم انتي ليه واقفه كذا
ساره راحت لناحيه الكنب وبتجلس
نواف: لآلآلا تجلسي هنا
ساره: لييه
نواف: ريوف قبل شوي انكبت عليها المويه .. تعالي اجلسي هنا < وياشره جنبه
ساره راحت لناحيته وجلست
ريوف: يالنصاب..
نواف وهو يغير الموضوع: اقول ريوف كانه السواق تاخر
ساره: ياخي خلها مو قاعده بمكان غريب هههههه وبعدين ليه بتروحي بيتكم..؟!
ريوف: اليوم اثنين ويوم الاربعاء العزيمه
نواف وهو يسحب ساره لصدره: الخميس مو الاربعاء العزيمه وبعدين واليوم ثلاثاء مو اثنين يا مضيعه
ريوف: يعني بعد بكره العزيمه
نواف يسوي نفسه متفاجئ: بالله توي ادري
ريوف: نوااف وخر عني
نوآف: ههههههههههه
ساره وهي تبعد عن نواف: هييه هييه كانك تعديت على بنت خالي
نواف: يلا قامت تفزع ههههههه
ساره جات بتقوم من جنبه تبغى تضاربه بس نواف سحبها
ساره: آآآآآي.. بطل تسحبني كذا
نواف: زوجتي وبكيفي
ريوف: ياربآه وش ثقاله الدم الي نازله على اخوي اليوم..~
ساره وهي تمسك يدها بالم: ههههههه من جد..ْ~
ريوف اخذت جوالها الي كان يرن: طيب الحين نازله < وقفلت الخط
ساره بقهر: خلآص رآيحه..؟!
ريوف: ويومين وبتشوفي وجهي
ساره باتسامه: مالي نفس للعزيمه هههه
ريوف وهي توقف عشان تلبس عبايتها: اقول لا يكثر الا هي العزيمه عشانك انتي وهالخروف الي معاك
نواف طالعها وقام بدون ما يتكلم وراح للمطبخ
ريوف بخوف: يا ماما خليني بسرعة اطلع قبل لا يرجع اكيد بيسوي لي شي

يتبـ ع..~



ساره: هههههههههه
نواف رجع بكاسه فيها مويه بارده وهو يطالع ريوف وهي خايفه منه وطالعها بشفقه: الحمدلله والشكر < ورجع جلس
ساره وهي توقف وتروح لناحيه ريوف: هههههه ظلمتيه على الفاضي ..
نواف وقف بشويش وراح ورى ساره وحط يده على فمه (قصده على ريوف انها تسكت)
ريوف بضحكه على الموقف الي راح يصير: ساره يوم العزيمه بتروحين عند الكوفيرا صح..؟
نواف بحركه سريعه سحب من ورى البلوزة وطش المويه على ظهرها
ساره صرخه صرخه قويه لدرجه ريوف حطت يدها على اذنها كانت صرختها مزعجه بس ساره كانت المويه بادره مره عليها وهي فجئه انطشت عليها المويه كانت الفجعه عليها قويه لفت ناحيه نواف وصارت تضربه
نواف انفجر ضحك عليها مو قادر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههه
ساره وهي تحاول تبعد البلوزه عن ظهرها: حرآم عليك
نواف: الحين حرام علي ولما حرقتي رجولي حلال يعني
ساره: تستاهل < وجات بتضربه
بس نواف سحبها لحضنه وضمها قوه
ريوف وهي تلبس النقاب وتشيل اغراضها: هههههههههههههه مع السلامه يا عرسان
ساره تحاول تفك عنه بس هو كان اقوى منه: ياربي وخر عني خليني اسلم على البنت
ريوف: لا تحاولي تهربي منه خلاص سلامك وصل < وغمزت لآخوها وخرجت من البيت ومن العماره بكبرها..~
ساره: نواف وبعدين فكني خلاص ما صارت
نواف شالها بيده وراح لغرفه النوم وبعد ما دخل سكر الباب برجوله وراح لناحية السرير
ونزل ساره ع السرير وهو يفتح ازارير البلوزه
ساره وهي تبلع ريقها: نواف دحين لو نمنا ما راح نصحى لصلاه الظهر
نواف وهو يبتسم: ومين قلك راح نام
ساره: ما نام اجل وش نسوي..؟!
نواف: انتي ليه خوافه كذا ها..؟ وبعدين لاتنسي انتي وعدتيني اذا طلعت من الحمام اسوي الي ابغآه
ساره: ياربي خلاص طيب
نواف: هههههه هو مافي مجال غير انك توافقين يعني لا تسوين فيها كريمه وافقتي من عندك
ساره كانت منسدحه بس لما سمعته يقول كذا جلست بسرعة: نعم نعم .. لا والله لو مو موافقه وريني كيف بتقرب مني حلوه هذي
نواف رمى بلوزته وتمدد ع السرير وسحبها لناحيته: بس اعترفي ما تقدري تقواميني
ساره غمضت عيونها: كم مره اقلك لا تسحبني كذا
نواف بهمس: افتحي عيونك..~
ساره: ما ابغى كذا مرتاحه
نواف على نفس الهمس: قلت لك آفتحي عيونك~
ساره فتحت عيونها بشويش
نواف وهو يطالع عيونها: ليه خايفه ترى والله ما راح اكلك..
ساره وهي تحاول انها ماطالع فيه: ومين قال اني خايفه.~
نواف ابتسم: عيونك الي تقول.. طيب طالعيني
ساره طالعته..~
نواف: يلا بوسيني
ساره: نعم ..؟~
نواف: بوسيني
ساره: لآ
نواف: اجل أنا ببوسك
ساره: خلاص خلاص ببوسك
نواف ابتسم: يلآ
ساره رفعت راسها بتبوسه على خده
بس هو لف بحركه سريعه وجات على فمه.. < _
ساره وخرت عنه: يا حقير
نواف بدون ما يتكلم قرب اكثر لناحيتها وعينها على شفايفها
وامتزجت انفاسهم ببعض
ووووووووو
.. نترك العششآق لوحدهم ونروح لمكان يتمنى انه يفرق بينهم ..
*
*
*
رنا وهو تاخذ اخر نظره لها بالمرايا وهي راضيه عن نفسها واخذت العطر ورشت كم رشه عليها واخذت شنطتها ونزلت تحت: انتي متى رجعتي
ريوف: وش شايفه انتي..!؟ (وبصوت عالي) مرياتي تعالي طلعي شنطتي فوق..
رنا: قهر كنت بجي عندكم..؟!
ريوف: نعم.. تجي وش تسوين..؟؟
رنا: وانتي وش دخلك أنا لازم اروح اكشف المتربيه عند نواف جالسه تخدعه
وتخونه وهو نايم في العسل .. <
ومشيت بسرعة وكانت بتعدي ريوف بس ريوف مسكتها من يدها ولفتها لناحيتها و بثقه: شوفي رنا اذا اخوي نواف مقدر عليك أنا بقدر
رنا فلتت يدها بقرف: وش بتسوين يا روح امك..~
ريوف: اولا احترمي نفسك
رنا بدلع وهي تميل بوقفتها وتحط يدها على خسرها: وثانيا..
ريوف: وثانيا ياحلوه اذا ما حترمتي نفسك وكفتي شرك عن اخوي وزوجته بفضحك < وشدت عليها
رنا تغير وجهها وعدلت وقفتها لا شعوريا بس حاولت ما تبين هالتوتر: وش تفضحينا فيه..
ريوف: مممم بدانا حلقات الاستغباء.. والله فضايحك كثثيره يعني اذا قلت من اليوم لبكره ما راح انتهي..~
رنا: قولي الي تبينه عادي أنا ما عندي شي اخاف منها
ريوف وهي طالع مكان بعيد عنها: يآربي (ورجعت تتطالع رنا) مصره يعني اوك روحي الله معاكي بس صدقيني البيت هذا ما راح ترجعي تدخلي لان السجن بيكون ينتظرك
رنا: هييه هييه انتي لآتسوين فيها انك قويه و انك تقدرين تخربين سمعتنا وطيحين راسنا بلارض وانو بندخل السجن .. حبيبتي (وهي تلمس اطراف اصابعها خد ريوف) لاتنسن انو سمعتنا من سمعتك واذا انفضحنا بتنفضحين معانا (وهي تشيل اصابعها من خد ريوف) عاد انتي يا قلبي تعرفين الناس اشلون تتكلم .. تتكلم باسم العائله مو بالاشخاص عاد انتي بتقعدين وتنعسين عند اخوك احمد هذا اذا ابوك اذا ما جاته جلطه ومات واحنا عادي امك وانا وماما متجمعين بالسجن نطقها وناسه ونواف وساره يعشوا حياتهم وانتي قاعده بروحك خلنا اهل وحلوين مع بعض..
ريوف لا شعوريا مدت يدها وعطتها كف قوي: انتي وحده حققيره تعرفين انتي اصلا معنى الاهل الاهل مايضرون بعضعم وانتي هنا بكل بساطه تقولي خلينا اهل وحلوين انتو ما حترمتم معنى هالكلمه (وهي تستجمع قواها) تصدقين عادي خلنا نتفرق وخلي الناس تقول الي تبي اذا أنا بعيش على كلام الناس والقيل والقال ما راح اعيش مرتاحه وشكرا لانك اعطتيني معلومه غفلت عنها اجل امي وامك مشتركين معاك حلو والله
رنا: ممممممم برضوا ماهزتي فيني ولا شعره والكف هذا بتاخذين ثمنه غالي يا ريوف عاد بقلك شغله يمكن غفلتي عنها بعد تذكرين اخر يوم قعدي فيه بالبيت لما امك كانت تعاملك عدل وانا جبت لك الحلى كنا بنصارحك بالموضوع ونخليك مشتركه معانا بحكم انك انتي اقرب وحده لساره بس للاسف مرضتي وسوا لك عمليه ويا ريتك ماقمتي منها
ريوف: بعد شي حلو تصدقين بعد هذا كمان شي جديد علي والحين عرفته طيب سوي الي تبينه ورحي الحين بيتهم هذا اذا نواف استقبلك اصلا بس مصيركم السجن وانا بعيش حياتي ونواف وساره بيعشون حياتهم يعني القصه هذي كلها سواء كملتوا فيها ولا وقفتوا من عمايلكم انتوا الخسرانين.ومصيركم السجنْ
رنا: ياليل وترجع وتقلي سجن يا حلوه ماهمني لا سجن ولا شي بتروحين تشتكين اشتكي
ريوف: ههههههه اجل ماهمك سجن طيب ياختي بنشوف اذا همك من جد ولا لاء
رنا: يعني انتي مستقويه علينا كذا ولي يسمعك الحين يقول انه عندك ادله..
ريوف: ايه حبيبتي عندي ادله بس بطلعها بالوقت المناسب
رنا: اوك سوي الي تبين ماهمني < وطلعت من البيت وتركتها..
ريوف: حقاره لهدرجه ماشفت ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
.. وطلعت بسرعة لناحيه غرفتها بس سرعان ما غيرت اتجاهها وراحت لغرفه ..
موضي: ادخلي يا رنا..
ريوف فتحت الباب وبعد ما دخلت قفلته: أنا ريوف
موضي رفعت راسها من المجله الي كانت تتصفح فيها: الحمدلله على السلامه
ريوف بدون نفس: الله يسلمك..~
موضي: غريبه مشرفه غرفتي وش تبين..؟~
ريوف: بابا هنا
موضي: لا سافر جده عمك اتصل عليه مدري وش عندهم هناك..
ريوف: اها طيب..
موضي وهي تحط رجل على رجل: وش فيك؟؟
ريوف اخذت نفس: ماما ليه سويتي كذا ..؟ِِ
موضي رجعت كاسه الكابتشينو ع الطاوله بعد ماشربت منها: نعم.؟
ريوف: ماما انتي الحين اذا ماتبين ساره ليش اخذتيها لنواف والله لو حرمتي نواف من ساره من البدايه ولالا خطبتيها لنواف ولا تسون فيهم كيذا حرام عليك هذا وهو ولدك
موضي: هييه انتي سلامات ناسيه انتي مين تكلمين حلوه هذي تعلمني وش اسوي وين الصح وين الغلط وبعدين وش سوينها فيها هو صح أنا ابغاها بس نواف هالغبي يبغاها ومين قلك كنت ابي امنع هالزواج بس ابوك غصبني على البنت



  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:09 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

ريوف وهي تجلس مقابل لامها: ماما على عيني وعلى راسي مو قصدي كذا بس انتي متى بابا يغصبك على شي انتي ماتبينه شوفي انتي بنفسك قلتيها نواف يبغاها خلاص خلوه على راحته ويتحمل نتايج اختياره حتى لو وش صار هو الي اختار وهو الي يتحمل مو توصلين لدرجه تسحرين زوجه ولدك مو لهدرجه ماما حرام عليكم
موضي وقفت بعصبيه: سحرتها اقول اطلعي بسرعة يا مجنونه ناقصني مجانين هو هذا الناقص اسحر خلق الناس اطلعي برا الغرفه بسرعة
ريوف تنهدت بضيق وطلعت من الغرفه وهي رايحه لناحيه غرفتها شافت خالتها ام رنا
ام رنا: الحمدلله على السلامه
ريوف وهي تمشي لناحيه غرفتها: الله يسلمك
ام رنا: اشفيك زعلانه..؟!
ريوف وهي تفتح باب غرفتها: ولا شي
ام رنا: ان شالله..ْ~
ريوف بعد ما فتحت الباب طالعت ام رنا الي كانت تبعد عنها ومتجها لغرفتها: خالتي
ام رنا لفت ناحيه الصوت: هلا بنتي
ريوف بابتسامه: تعالي معاي شوي بكلمك..
.. وبعد ما دخلوآ الغرفه ..
ريوف: خالتي أنا قبل شوي راجعه من بيت اخوي نواف
وانا داخله البيت شفت رنا وهي طالعه تقول انها رايحه لبيت نواف
ام رنا: ايه قالت لي بس على ساس انها تروح عشان تاخذك من هناك
ريوف: تجي تاخذني ليه أنا ما طلبت منها وبعدين تكذب عليك لانها تقول بتروح تفضح ساره عند نواف وتخرف قصه ومدري وش بس أنا واثقه ما راح يسمع لها نواف بس مو هذا المهم (والدموع تتجمع بعيونها وهي تمسك يد ام رنا) خالتي ليه سحرتوا ساره..؟ لا تنكرين رنا قبل لا اطلع قالت لي كل شي
ام رنا بندفاع: والله هذا كله تهور من رنا احنا بعد لما عرفنا هزئناها حتى شايلين هم كيف نفك السحر عنها
ريوف طالعتها بصدمه: بس رنا تقول انتو مشتركين معاها
..~
ام رنا: لا والله يابنتي بس الي سويناه دفعنا فلوس للبنت الي طلبت منها رنا تسوي لها سحر عشان لا تفضحنا
ريوف: طيب اليوم انفك السحر عن ساره بس تكفين خالتي فهمي بنتك انها تبعد عن اخوي واذا ما رضيت خلاص خذي بنتك وارجعوا الشرقيه
ام رنا: والله ودي ارجع الشرقيه بس مقدر تعرفي هناك زوجي معذبني طول الوقت يضربني أنا ورنا وطلقي أبو رنا دايما يلاحقني من مكان لمكان مكرهني عيشتي يعني مستحيل ارجع هناك أنا شردت من زوجي ومن العذاب الي اشوفه هناك
ريوف: طيب لازم نبعد رنا عنهم والا ما راح تتركهم بروحهم
ام رنا: والله أنا عجزت اكلمها وافهمها بس مره نواف لاحس عقلها لحس مو قادره تفكر اهم شي تاخذ نواف
ريوف: والحل..؟~
ام رنا: مافي غير هالحل آقنعي اخوك يسافرون برا ويقعدون هناك
ريوف: هذا مو حل مهما طولوا هناك آكيد بيرجعوآ وترجع رنا لهم
ام رنا: لآ اكيد هالفتره الي يكونوأ فيها برآ راح تزوج رنا وتعيش حياتها وتنسى نواف
ريوف: واذا ما تزوجت ورفضت كل الي يجوها عشان تنتظر نواف يرجع..؟!
ام رنا: لآ ابنتي واعرفها راح تياس انها تقدر توصلهم وانا من عندي راح اضغط عليها انها تزوج اول عريس يجيها
ريوف: خالتي تسلمين والله..~
ام رنا: يالله أنا اترك ترتاحين الحين وانا اروح اصلي الظهر ونام شوي..ْ~
ريوف اكتفت بابتسامه.ْ
*
*
*
.. في المستشفى وبالتحديد بصاله الانتظار..
محمد وهو يسال ميار للمره السابعه: حبيبتي قوليلي كيف طاحت عمه سعاد
ميار: هي وعدتني انو راح توديني صاله الثلج ( قصدها صاله التزلج) لو سمعت الكلام بعدين شويا كذا هيا طاحت على الارض ومغمضه عيونها < وقاطعها صوت
غلا: وصحتها وصحتها ومو راضيه تصحى ما حفظت الجواب لسى..
محمد وهو يرفع راسه لفوق: يارب تقوم بالسلامه
غلا من قلب: امين..~
خرج الدكتور ومحمد قام لناحيته: ها دكتور طمنا
الدكتور: حاولنا الي نقدر عليه بس للاسف المرض جالس يطور عندها بشكل سريع
لازم تنحز عندنا عشان نحاول نسيطر على المرض لو هالمره طلعت من المستشفى راح تموت..~
محمد صار الهم مثل الجبل على قلبه: دكتور سوى كل شي وماعليكم منها اهم شي تقوم بالسلامه
الدكتور: احنا اكيد راح نحاول نسوي كل الي نقدر عليه بس ادعوا لها لانه هو الي راح يفيدها اكثر مما احنا الي راح نسوي لها
محمد: ان شالله .. حتى لو احتاجت تسافر برى عادي بنسفرها
الدكتور: الان ما ينفع السفر لان الي راح نسوي هنا راح يسوا هناك لو سافرت من بدايه مرضها وقبل لا يتطور عندها المرض كان احتمال كبير انه راح تتعالج بسهوله اما الحين نسبه النجاح 1% حتى لو سوينا لها عمليه ماراح تاثر فيها..~
محمد بصدمه: يعني قصدك راح تموت..~
الدكتور: لآتنسى الدعاء وخلي املك بالله كبير كثير ناس تشافوا بسسب الدعاء وايمانهم بالله كان قوي..
محمد: ونعم بالله.. طيب دكتور الله يعيطك العافيه..~
الدكتور: الله يعافيك.. وتقدروا تروحوا بيتكم لانه ممنوعه الزياره الحين .. عن اذنك
.. راح الدكتور وترك محمد بصدمه مو قادر يقوم منها وبدئ يحط على نفسه اللوم لانه سمع كلامها وخلاها راحتها وتتطلع من المستشفى الحين لو هو غاصبها تقعد بالمستشفى كان الحين تشافت بس يامحمد خلي ايمانك بالله كبير لانه هو الوحيد قادر على كل شي وقول لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم صدقني بتخخف عنك هالصدمه بس شكله محمد مو سامعني لانه الصدمه وتنايب الضمير الي يحس فيه نسها انه فيه رب كبير..
غلا بعد ما شافت الدكتور راح قامت وراحت لناحيه محمد وهي ماسكه ميار: ها ايش قلك الدكتور..؟
محمد بحزن ممزوج بحيره: غلا.. اختي بتموت..~
غلا: استغفرالله لا تقول كيذا ان شالله بتقوم بالسلامه..
محمد: ان شالله ربي يسمع منك<
غلا: نقدر ندخل نشوفها..؟!
محمد: لآ .. يقول دحين مو وقت زياره
غلا: طيب يلآ نرجع البيت ونرجع لها المغرب..
ميار وهي تسحب غلا من يدها: ماما عمتي ما راح ترجع معانا البيت
غلا: حبيبتي عمه سعاد تعبانه ولازم تقعد بالمستشفى ادعي لها قولي يارب قوم عمه سعاد بالسلامه
ميار بحزن لانها ما راح تروح لصاله التزلج..
غلا: يلا قولي
ميار بهمس وهي منزله راسها: يارب قوم عمتي بالسلامه عشان توديني لصاله الثلج
.. بعد ما رجعوا البيت ..
الساعه 5:20 عصرا
أبو احمد: وش قالك الدكتور..؟!
محمد: يقول نسبه شفائها1%
ابواحمد: لآحول ولآقوه آلآبالله..ان شالله تقوم بالسلامه وتفرح ببنتها متى نقدر نشوفها<
محمد: المغرب ان شالله نقدر نروح لها
أبو احمد: امي دريت بشي..؟!
محمد: ايوه قلتلها ومن لما قلت لها وهي على سجادتها جالسه تصلي وتقراء قران وتدعي لها..ْ
أبو احمد: ربك كريم
*
*
*
ساره صحيت على صوت نواف وهو يصحيها: قومي يلا
ساره وهي تغطي نفسها وترجع تغمض عيونها: خلني انام
نواف: ترى الساعه 5 ونص وانتي ماصليتي لا الظهر ولا العصر
ساره جلست بتكاسل: كله منك قلت لك لا نام لانه ما باقي شي على الاذان دحين شوف راحت علينا صلاه الظهر
نواف وهو يقرب جنبها: الحين بدل ما تتحلطمين روحي صلي ابرك لك
ساره دفته : وخر عني.. مايجي منك شي مفيد
نواف: ههههههههههههه طيب لاتنسي تقفلي بابا الحمام كويس اخاف اتهور
ساره لفت ناحيته: أنا بفهم ايش مشكلتك مع الحمام كل ماشفتني داخلته حطيت عينك عليه
نواف: يووووه سالفته سالفه طويله بعدين اشرحها لك مو بس كلام اطبق وياك عملي عشان تفهمين < وغمز لها
ساره طنشته ودخلت التواليت توضت وصلت الظهر والعصر ومازال نواف على السرير
ساره بعد ماانتهت من الصلاه اخذت السجاده وشرشف الصلاه ورفعتهم ولتفتت ناحيه السرير: اشبك متمدد ما شبعت نوم..؟!
نواف بيقهرها: لآ تعالي نامي معاي
ساره: نام لوحدك شكلك انتبتقضي حياتك كلها نوم .. أنا جيعانه قوم نروح مطعم ناكل
نواف: لالا خلينا نام أنا مااعرف نام لوحدي
ساره: انا بعرف مفهوم الزواج عندك سرير وحمام وش هالتفكير هذا منحرف انت بشكل.. اقلك قوم ناكل تقلي نوم قبل شويا صاحين وسويت الي تبغاه كمان
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص وصلت الي ابغاه < وقام عن السرير
(وهو يكمل) يلا البسي عشان نروح المطعم
ساره: تعال تعال ايش وصلت له.؟~
نواف: ههههههههههههه كنت بقهرك ابغاك تعصبين
ساره بتقهره: ههههههههههههه تصدق عقلك صغير وربي ههههههههه
نواف: وش اسوي احب اشوفك وانتي معصبه
ساره: يالطيف منك .. يلا ثواني واجهز
نواف وهو يوقف عند باب الغرفه: هههه اجل ثواني ما اكون نواف اذا مو بعد نص ساعه طلعتي وقلتي أنا جاهزه
ساره: هههههههه لالاتخاف أنا مو مثل الحريم ما احب احط خرابيط وتشوف اذا ما طلعت لك بعد ثواني..عاد بشرط اذا طلعت بعد ثواني ايش بتكون جآئزتي..؟
نواف: مممم بعطيك بوسه
ساره: هاها لالا غيرها
نواف بستهبال: احد يرفض بوستي..؟ هههههه خلآص لك الي تبين..؟
ساره: اوك اتفقنا
نواف: لحظه وش اتفقنا وانا وش جائزتي اذا فزت
ساره بثقه: اوك لك ألي تبغى
نواف غمز لها وابتسم
ساره فهمت قصده: هههههههههه ياحقير اطلع برى بسرعة
نواف: ههههههههههه ابشري .. آشوى فهمتيني على الطاير < وطلع بسرعة من الغرفه قبل لا ترد عليه
.. وفعلا طلعت بعد ثواني ..
ساره: هههههههههه ها فزت بالتحدي..
نواف وهو يطالعها: لا غش ماحطيتي شي بوجهك بس لبستي عبايتك وجايتني وتقولين فزت
ساره: غش بعينك ههههههههه اولا غيرت ملابسي ومشط شعري ولبست العبايه وجيت وبعدين ليه احط مكياج احنا رايحين مطعم مو سهره اتعب نفسي واحط لمين
نواف: ياختي خافي ربك وانا مو آدمي قدآمك تزينين لي..
ساره: هههههههههههه اتزين لك لييه ..؟~
نواف بصدمه: لييه؟؟ بالله هذا سؤال .. اقول النقاش معاك ضايع ولك طلبك وش تبين..؟~
ساره بتفكير: ممممم ما نسافر الي يقولوا عنه شهر العسل..
نواف انقهر منها بس ماحب يبين: عاد أنا الي كنت مسفرك ارتاحي بس انا اصلا اذا بمشيك بوديك عند قرود الهدا
ساره: هههههههههه امززح والله بسافر خلاص
نواف بيقهرها: خلي مزحك يفيدك الحين.. ماراح تسافري وانتهينا..
ساره: ياخي رووح ما احبك نذل ههههههه
نواف وهو يوقف ويروح لناحيه باب الشقه: ههههههههههه وانا بعد ما احبك
ساره: أوف خلاص اسكت
نواف: هههههههههه احسن مو بس انتي تعرفين ترفعين الضغط حتى أنا
ساره هههههههههههههه اسكت
.. ومر الوضع طبيبعي بينهم وشويه هواش بمقصد المزح وراحوا المطعم وتغدوآ وجلسوا يلفوا بالسياره ..
*
*
*
رنا: أنا بالسياره
موضي: لآ تروحين هناك
رنا: لآ مو رايحه مجنونه أنا .. اقلك وربي خايفه منها وانا اتلكم معاها شوي وقلبي يوقف . بس مدري من وين جاتني ذيك القوه أنا قلت لها عن كل شي سوينها وقلت لها اذا بتروح تشتكي عادي ما همنا
موضي: يالغبيه اشلون تسوين كذا . اقول ارجعي البيت بس تخيلي الحين راحت واشتكت وش بنسوي والله لا نروح بستين دآهيه
رنا بخوف: لالا ما اعتقد راح تروح تشتكي بعد الكلام الي سمعته..~
موضي: وانتي وش دراك احنا ما نضمنها ابد.. ارجعي البيت بسرعة خلينا ندبر حل بالمصيبه.. انتي بعقلك من الظهر للحين وش تسوين برى
رنا: والله جالسه الفلف بالسياره عشان اوهم ريوف اني أنا عند اخوها
موضي وهي تضرب خدها من القهر: يالغبيه مو تقدر تتصل عليهم وتسالهم اذا انتي عندهم ولا لاء..؟
رنا: يوووه تصدقين هذي ما فكرت فيها الحين وقتي ضاع على الفاضي
موضي: اقول يا ام وقت انتي ارجعي البيت بسرعة خلينا نلاقي حل حسبي الله ونعم الوكيل جعل رببي ياخذك ونفتك منك ما تبطلين جنان خلاص انسي نواف لو سويتي أي شي ريوف راح تشتكي واحنا بنروح فيها
رنا: لالا الله لايقولها بس كل شي عشان نواف يهون..
موضي من القهر قفلت الخط بوجهه رنا..
*
*
*
.. بعد المغرب الكل تجمع بالمستشفى عند سعاد ..
ابواحمد: اجل العزيمه بنآجلها الين ما تقومين بالسلآمه
سعاد: لآ تكفى عبدالله سوا العزيمه وكمان لو سمحتوآ لحد يقوول لساره اني أنا بالمستشفى وتعبانه
ابواحمد: مايصير لازم بنتك تدري
سعاد: لالا لوسمحتوا لحد يقلها
أبو احمد: مصيرها تعرف الحين ولا بعدين والعزيمه لا تناقشيني فيها ما راح نسويها الا لما تقومي بالسلامه عشان تكمل فرحتنا
سعاد: عبدالله اذا جد تعزني سوآ العزيمه في موعدها واعتبروني موجوده بينكم ولا تحسسوآ ساره بشي
....
ووووووووووووو
انتهى الجزء الاول من البارت 22

كآن والله ودي اطوله اكثر من كذا بس جد آعذروني ع التقصير هذا الي قدرت عليه < فيس يصيح
ممممم اتمنى هالبارت من كل قلببى انه نال رضاكم
انتظروني مع الجزء الثاني من البارت 22

ودي ووردي لكم حبيباتي
وبالتوفيق لكم ولي


تكممله البارت .. [ 22 ]
البارت ما قبل الاخيير
.الجزء الثـآني.

.. بعد المغرب الكل تجمع بالمستشفى عند سعاد ..
ابواحمد: اجل العزيمه بنآجلها الين ما تقومين بالسلآمه
سعاد: لآ تكفى عبدالله سوا العزيمه وكمان لو سمحتوآ لحد يقوول لساره اني أنا بالمستشفى وتعبانه
ابواحمد: مايصير لازم بنتك تدري
سعاد بترجي: لالا لوسمحتوا لحد يقلها
أبو احمد: مصيرها تعرف الحين ولا بعدين والعزيمه لا تناقشيني فيها ما راح نسويها الا لما تقومين بالسلامه عشان تكمل فرحتنا
سعاد: عبدالله اذا جد تعزني سوآ العزيمه في موعدها واعتبروني موجوده بينكم ولا تحسسوآ ساره بشي
الجدة شيخه بحزن: عبدالله خلاص اترك اختك على راحتها وسوآ العزيمه وانا بجلس معاها هنا وغلا ومحمد بيروحوا معاك..~
سعاد بتعب: امي الله يخليك روحي العزيمه كذا ساره راح تشك
الجده شيخه: مايصير كيف اخليك تقعدي لوحدك وكلنا نروح
سعاد: امي ما راح يصرلي شي وانا في المستشفى اذا احتجت شي الممرضات والدكاتره بيكونوا عندي
الجده شيخه وهي تمسح دموعها بيدها: قلتك بقعد معاكي هنا خلاص لا تناقشيني
سعاد: امي الله يخليك مو عشاني عشان ساره (وهي تلف ناحية عبدالله) اتصلي على ساره بكلمها
ميار قامت بسرعة من جنب غلا الي كانت مغطيه وجههاا عشان عبدالله كان موجود وراحت لناحية عمها عبدالله وصارت تهز الثوب حقه بقوه
عبدالله يطالعها وهو مبتسم: تبين تكلمين ساره .. طيب دقيقه خليها ترد
ميار بعدت شوي عن عمها وصارت تطالعه بحقد
*
*
ساره: نواف خلاص طفشت من الفلفه
نواف: طيب اسمعي بهديك هالاغنيه
ساره وهي تلف ناحية الشباك حق السياره وبطريقه تضحك قالت: حسبي الله ونعم الوكيل..~
نواف: هههههههههههه معليه نسيت والله انك ما تسمعي
ساره وهي تلف ناحيته: ايش رايك تشغل قران خلنا نكسب اجر
نواف مد يده وصار يقلب في المحطات يدور محطه القران
نواف: مو انتي كنتي من قبل تسمعي اغاني ليه الحين صرتي ما تسمعين,!.
ساره جات بترد عليه بس قاطعها صوت جوالها الي رن فتحتت شنطتها وصارت تدور ورى جوالها.. وآخيرا لقيته كانت بترد بس قفل الخط
ساره: يووه ماعندي رصيد كيف راح اتصل...!؟
نواف: خلاص ذكريني اخليه لك مفتوح..؟!
ورجع ررن الجوال مره ثانيه
ساره وهي تحط الجوال باذنها: هلا خالي
ابواحمد: هلا بنتي السلام عليكم
ساره: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته~
أبو احمد: كيفك..!؟
ساره: بخير . وانت كيفك..!؟
أبو احمد: الحمدلله عايشين خذي كلمي بنت محمد
ساره بصدمه ممزوج بتسال: ميار ؟!
أبو احمد: ايه شفيك بسم لله الرحمن..؟!
ساره وهي تحاول تستوعب: لآ مافي شي بس هيا ايش جابها عندك.!.؟
ابواحمد بابتسامه: ايه أنا عندهم بجده
ساره: اها ليه في شي..؟
أبو احمد: هههههه لا بس كذا وحشوني
ساره بقهر: خالي كان اخذتني معاك..
أبو احمد: خلي زوجك يجيبك..؟!
ساره وهي تطالع نواف بنص عين متقصده وبنص ابتسامه: عاد بذات ولدك هالخروف بيسمع كلامي وينزلني جده والله ما اظن...
أبو احمد: ياليل احترميني أنا ابوه طيب هههه امسكي كلمي ميار
ساره ضحكت لما شافت نواف بداء يسرع وتغير وجهه: هههههههههههه ايوه بسرعة اعطيني ياها
أبو احمد: مسكين اكيد ولدي قلك شي عشان يضحكك وانتي تسبينه .. خذي ميار
ساره بفرح ممزوج بشوق: الو ميار .. مياار .. الووووو . يا بنت فينك؟!؟
*
*
أبو احمد: ميار يلا تكلمي ساره تسمعك..~
ميار وهي تسمع صوت ساره : ............ ( لا رد )
أبو احمد بعد الجوال عن اذنها واعطاه ام ساره
ام ساره: الو ساره..
ساره بستغراب: ماما..!؟
ام ساره: ايوه ميار مو راضيه تتكلم
ساره: اها. كيفك وربي وحششتوني..!؟
ام ساره: وانتي اكثر أنا الحمدلله بخير دام انتي مبسوطه
ساره: الحمدلله
ام ساره: وانتي كيفك وكيف نواف معاك..؟
ساره: معذبني بس طول الوقت يبي السرير ويبى يتروش مـ... < وماخلصت كلمتها الا نواف سحب الجوال منها
نواف: هلا والله بعمتي..
ساره وهي تكلم نواف: يالمجنون انت جالس تسوق كيف تكلم بالجوال طيب خفف السرعه على الاقل
ام ساره سمعت صوت بنتها: انتبه لا تسوي حادث
نواف: عمتي شوي واتصل عليك
ام ساره: لا ما يحتاج بس حبيت اطمن عليكم.. يلا مع السلامه
نواف: مع السلامه
ساره قهر: يوووه منك ليه قفلت
نواف: خلي الخروف ينفعك
ساره: ههههههههههه يوه منك لا تقول زعلت متزوجه طفل أنا ههههه
نواف: طفل وخروف والي تبى
ساره بتقهره: بكبرك مامنك فايده اصلا
نواف دعس بنزين
ساره: هههههههههه ادعس اكثر عادي تحسبني اخاف يعني
نواف وهو يوقف السياره: لا والله عشان اوصل البيت بسرعة
ساره: دحين لنا ساعه نلفلف في الاخير نرجع البيت
نواف: والله كنا نازلين جده عشان تشوفين امك بس الواحد ما يتجمل معاك ابد < ونزل من السياره
ساره شهقت من الصدمه ونزلت بسرعة عشان تلحقه..
نواف وهو يدخل الشقه وساره لحقته وقفلت الباب
ساره: نواف من جد رايحين جده..؟
نواف: لا كنا بنروح بس غيرت رآي
ساره: لييه
نواف وهو يتمدد على الكنب..
:لانك قليله ادب
ساره رفعت حاجب واحد: نعم..
نواف وهو يطالعها: اجل وحده تقول لزوجها وعند ابوه خروف..
ساره وهي تروح لغرفة النوم وهي تنشد تبي تقهره: خروف فوق الشجره اقبل يبحث عن غنمه ثم بنا فيها بيتا بطريقته المبتكره
نواف هز راسه وهو يتوعد لها..

.. نوآف وساره متتى تعقلوآ وتريحونـ’ـ’ـآـآ ..

*
*
*
محمد: عاد شوفلك الخميس عمليتها نفس موعد العزيمه حقتك
أبو احمد: خلاص ناجل العزيمه
سعاد سمعتهم: عبدالله والله ازعل منك اذا أجلتها
أبو احمد تنهد: .......... ( لا رد)
محمد: بكيفك راح نقعد معاكي
أبو احمد: خلاص سعاد خلي العزيمه على جنب بس تقومي بالسلامه يصير خير
الجده شيخه: انتوا اشفيكم بتعبوها زياده يلا احجزوا وسافروا وعمليتها في الليل يعني بتلحقوا عليها
محمد: طيب خلاص أنا بقعد وانتي يا امي روحي العزيمه
الجده شيخه: انتوا كيف تفهموا..!؟ خلاص كلنا بنروح وبنرجع في الليل
ام ساره ابتسمت براحه لكلام امها
أبو احمد: امي ما ينفع كلنا نروح خلاص خليك انتي معاها
الجده شيخه: لاحول ولاقوه الابالله خلو بنتي على راحتها خلاص مالكم دخل ولي كاتبه ربي بيصير سواء انتو هنا ولا هناك نفس الشي محتاجه منكم الدعاء وبس وانا خلاص مقدر لازم اقعد مع بنتي..
غلا مسكت يد ميار وطلعت برى الغرفه
ام ساره: محمد يلا الحق مرتك وسافروا ما بقى شي على العزيمه
محمد تنهد بضيق وراح لزوجته..
غلا: خلاص اتركوها على راحتها..~
محمد: مو كل شي على كيفها يعني ماصارت حتى لو قرارها خطاء نتركها على راحتها يعني
غلا: حمودي ترى هيا مو صغيره وبعدين عمليتها بتكون في الليل و احنا ان شالله نحجز اقرب طياره وان شالله نلحق
محمد تنهد بدون مايتكلم ومسك يد غلا وطلعوا من المستشفى وراحوا البيت يرتبوا اغراضهم..
محمد: غلآيه
غلا وهي تطبق الملابس حق ميار: هلا حبيبي..
محمد: دحين مو خطر تركبي الطيار ماياثر على حملك
غلا وهي تترك الملابس الي بيدها: تصدق مالي نفس لسفر ولا للعزيمه ولا اشوف زوجه اخوك موضي اكثر شي مصبرني اني راح اقابل ساره ولا الخرجه بكرها مالي نفس لها
محمد وهو يروح لناحتها وحط يده الاثنين على خدها: حبيبتي اذا ماتبي تروحي ما راح نروح
غلا وهي تطالع عيونه وتبتسم: حرام كلنا نسحب على عزيمة اخوك وبعدين في ساره ودي اشوفها يمكن عقلت ههههه
محمد ضمها على صدر وصار بشويش يروح يمين ويسار: فديت قلب الحنونه ياناس
<< ويجي صوت ويقطع الجو الي كانوآ عايشينه
ويآتي المتهم بابا بضم المتهم ماما ويضمها على صدرها يوووه قصدي على صدره العريض والان ترقبوا اللقطه الذي تحرك القلوب وهي بوسه بابا لماما والان سيبوسها وستقع البوسه على على وقوووووول وللاسف ماما صدتها
يووووه بابا اشبك ما بست ماما مو شايفني جالسه اعلق يلا بوسها يلا اجل راح اعيد
والان بابا سيبوس ماما بوسه الحنيه وقول وقووول وقوووو.. < سكتت
يلا بابا بووسها شوف ماما نزلت راسها زعلت < بس غلا كانت منزله راسها منحرجه
محمد عجبه الوضع: ميار قولي قبله مو بوسه طيب عشان تزبط هههههه
ميار: طيب يلا والان بابا سيقبل ماما والان سيقبلها قبله منعشه تتدفق اليها القلوب وتتحرك .. يوووووووه بابا ليش ما تلقبها قصدي تقبلها مدري تبوسها
محمد مسك خصر غلا وشدها لنحيتها وهو متعمد يحرجها: ميار محتار وين ابوسها
ميار: دقيقه بابا أنا احس اني بروح الحمام لييه
محمد (لف ناحية ميار): كيف يعني..!؟
ميار وهو تروح لناحيه السرير حقهم وتتربع: يعني أنا اصلا اكون ما ابغى اروح الحمام بس لما اشوف احد يحضن احد او لما احد يبوس احد احس كذا شي اني بروح الحمام تصدق بابا
محمد ترك غلا وهو ماسك نفسه لا ينفجر من الضحك: ايش..!؟
غلا راحت لناحية السرير وجلسة جنب بنتها: دقيقه انتي متى شوفتي احد يبوس احد ولا احد يحضن احد ها..!؟
ميار: لاوالله انتوا ايش تسوا يعني ما سبتوا شي الا شفته
غلا انقلب وجهها الوآن ومو عارفه ايش تقول
ميار وهي تاشر بيدها لغلا": خلاص خلاص رحمتك
غلا وسعت عيونها بدون ما تتكلم
محمد للحين ماسك ضحكته وجلس على الاريكه الي قدام السرير ومد رجوله فوق الطوله: ايوه ميار ماقلتي لي ايش اصدق..!؟
ميار:مدري كذا نفسي اقول لسواق يحضني ولا يبوسني ونسوا مثلكم ساره كانت دايما تقول كيذا ومره دقت عليه الباب وفتحت زوجته واعطت زوجته الفستان الصغير الاحمر حقة ماما (تقصد الانجري) وقالتلها البسيه عشان زوجك ينبسط بيك بس أنا مافهمت قلت لها ايش يعني.. قالتلي اسالي امك
غلا فزت من فوق السرير: يعني القميص حقى راحت اتصدقت بيه عند زوجه السواق وانا لييا سنه ادوره
ميار: طيب طيب دحين ايش قصدها
محمد ما قدر يستحمل وانفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا بقهر: آلهي يا ساره اشوف فيك يوم
ميار: بابا ليه تضحك..!؟وبعدين ليه ماما عندها فساتين قصيره
غلا وهي تحس فيها الصيحه من فعايل ساره ولي تعلموا بنتها: حسبي الله ونعم الوكيل يا رب وريني فيها يوم..> <
محمد: هههههههههههه تعالي يا روح بابا .. < وشالها ونزلها تحت ودقايق رجع لها بعد ما قفل الباب وراح لناحية غلا الي كانت ترتب الاغراض عشان السفر
محمد مسك يدها وسحب البلوزه حقت ميار وطالع فيها (وبابتسامه حلوه): بالله ايش رايك فيها مو احنا عندنا احسن بنت واحلى بنت بهالكون
غلا: فين وديتها مافي احد تحت..!؟
محمد: لاتخافي فتحت لها التلفزيون وقلت لشغاله تنتبه لها..
غلا: بس أنا من جد خايفه عليها ساره ماقصرت فيها معلمتها كل شي
محمد وهو يضم غلا بشويش: لا تخافي عليها احنا موجودين وراح نعلمها الصح من الغلط
غلا: حمودي
محمد وهو يضمها اكثر: عيون و روح حمودي
غلا: احبك
محمد مسكها من كتفها وبعدها عنها وطالع عيونها: ايش قلتي.!؟
غلا بابتسامه صغيره: آحببك..~
محمد رجع وضمها لصدره: و كمان يلوموني فيك وانا اعشقك يا نبض قلب حمودي
.. دقيقه دقيقه بنات اصصحوآ شوي تتوقعوا الي مثل محمد موجودين مثله كثثار ولا يتعدوآ على الاصآبع هههههههه يلا قولوا امين الله يرزقكم مثله ^_* ..
*
*
*

: أبدو بكآمل آنآقتي ،، !
ظآهريآ آبدو قوية غير قآبلة للكسر ..
لكن دوآخلي تتزلزل من آي آساءة ..
فـ رفقًا بـ/ قلبي ..
لسْتُ فتَآة مَن ِحَدٌيْد

رنا وهي تصيح من قلب: مو بكيفي انتوآ اذا تقدروآ تطلعوا من قلبي والله بتركه بس مو قادره أنا كل ما اشوفه واقف معاها صدقوني اتمنى الموت ولا اشوفه يضحك ومبسوط ومعاها ليه مو راضي احد يحس فيني تعبت والله تعبت..~
موضي: قلت لك خلاص شيله من بالك هذي اخر مره احذرك خلاص تزوجي اول واحد يتقدم لك وفكينا
ام رنا: حبيبتي حاولي تشغلي نفسك بآي شي عشان لا تفكرين فيه تررى والله الحياه مو بس حب في اشياء كثيره واحلى وبعدين تبي تحبين وترتاحين حبي زوجك الي راح تزوجيه وبس
رنا وهي تضرب نفسها بقهر: مو أنا قلت مو راضي احد يفهمني ( وهي تضغط على يدها تحاول تهدى) ماما جالسه تكلميني كانه أنا الي قلت لقلبي حب نواف اشفيكم هو بكيفي يعني ياربي تعبت < ورجعت تصيح بقهر اكثر من اول.~.

يتبــ ع..~


ام رنا وهي حزينه على بنتها: قلت لك حاولي تشغلى نفسك لانك ما راح تستفيدي شي.. ايه تذكرت كلمت ريوف على سالفة نواف وساره قلت لها يسافرون عشان يبعدوا عن رنا
رنا صرخت: لآآآآآآآآآآآ والله راح اموت حرام عليكم ليه تسون فيني كيذآ .. والله ما راح اسوي له شي ولا راح اكلمه ولا ولاشي بس تكفون لآ تحرموني من شوفته ..
موضي تنهدت: شوفي حل مع بنتك خلاص أنا حاولت قد مقدر بس الا السحر يوصل لولدي لا.. خلاص مالها نصيب معاه وبلا حب وبلا خرابيط قال احبه وش نسوي سوينا كل الي نقدر عليه ما بقي شي وما سوينا
رنا: وش الغريب يعني مو كنتي بتحرقين زوجته جات ع السحر مسويا لي سالفه
موضي: لاحبيبتي في فرق ذيك مو بنتي عشان اخاف عليها يعني اذا انحرقت بكيفها وانا خاطرت عشانك واذا انحرقت ساره وقتها هو بينسى ساره وياخذك بس ربنا ما كتب اما السحر قويه خلاص ارضي بالامر الواقع
رنا باستحقار: آوووووه هو انتي تعرفي ربنا اصلا
موضي وقفت بسرعه وراحت لناحيتها كانت بتضربها بس مسكتها ام رنا: خلاص اتركيها موقصدها
موضي: ربي وأدبي بنتك عدل..~
< وراحت وتركتهم
*
فتحت الباب بشكل جنوني
ريوف صرخت من الفجعه وصارت تحاول تغطي نفسها: هيييييه انتي اقفلي الباب
< وبعد مالبست ملابسها راحت لناحيه الباب حق جناحها وفتحته
وشافتها واقفه عند الباب: انتي متى تتعلمين تدقين الباب قبل لا تدخلين ها
مرياتي تدفها جوى الجناح وتقفل الباب: في مشكله كبير اجلس اسمع
ريوف: أنا بفهم اشتغل عند اهلك
مرياتي صارت تصيح < يقال انهها تذكرت اهلها
ريوف: ياليل خلاص اسفين قولي وش عندك خليني انام
مرياتي وهي تمسح دموعها: خلاص أنا في زعلان الحين بعدين كلم انتي
ريوف وهي تتمد فوق سريرها: يكون احسن وقفلي الباب معاكي.. هذا الي كان ناقصني~
*
*
ساره جالسه تدور جوالها لها ساعه وبعدها تذكرت انه نواف سحب منها الجوال لما كانت تكلم امها وطلعت من غرفة النوم وراحت لناحية الصاله شافته فاتح ازارير ثوبه وجالس يقلب بالقنوات
ساره راحت لناحيتة: اعطيني جوالي ليه ساعه ادوره
نواف بدون مايطالعها: شين قواة عين..
ساره حطت يدها على خصرها: حلو والله ترى أنا طلبت جوالي مو جوالك
نواف ومازال يطالع التلفزيون: ممم ماراح اعطيك وش بتسوين..؟
ساره بقهر: نواف لا تتحداني ماصارت كل هذا عشان قلت لك خروف . أوف
< وراحت عنه
نواف ابتسم ورجع يقلب في القنوات وبينه وبين نفسه (ما ينفع معاك غير هذي الطريقه يمكن تجيب نتيجه....) وقطع عليه حبل افكاره صوت موبايله وهو يرن نواف حط الجوال على اذنه بعد ما شاف المتصل
زياد: وينك سمعت انك بتجي..؟
نواف: لا ما راح اجي وبعدين لا تتصلوا علي وتزعجوني تراني بشهر العسل
زياد: امحق شهر عسل عاد اتحدى اذا انت جالس الحين مع زوجتك وجالس تضحك عليها بكلمتين هذا ما كانت طاردتك من غرفة النوم ههههههههههه..
نواف: زياد قول امين..
زياد: ههههههه آمين بس على وش.؟~
نواف: الله ياخذك <
زياد: هههههههههه ع التبن
نواف: سلم لي على الشباب ولحد يتصل والا والله اغير رقمي
زياد: هههه لالا تكفى لا تغيره اقول بحادث ياخذكم وانت و الرقم هههههههه <
وقفل الخط
تخيلوا شباب ولآول مره اقفل الخط بوجهه قبل ما يقفل بوجهي
عمر يصفق: شطور يا بابا تبي اجب لك حلاوه مصاص مثلا
زياد: ههههههه تكفى
عمر: ترى ملل اليوم ليش محد جى
يزيد وهي يلعب بلستيشن: يارجال ودي مره نتجمع وماتقول (وهو يقلد صوته)
ترى ملل اليوم ليش محد جى .. (وهو يرجع صوته الطبيعي) بفهم هذا جيش التيوس الي عندك مو مالي عينك
عمر: هههههههههههههههه سبكم وقلكم تيوس بتسكتون له
يزيد: يارجال خلك في حالك الا تقوم هواش
يزن وهو يصب لنفسه بيبسي: باركولي خطبت..~
هاشم باستغراب وهو يطالعه: مو انت قلت انك اتزوجت وما عزمتنا ماتبي تتفشل ومدري وش..~
يزن: وانا اقدر اسوي زواجي وما اعزمكم كنت امزح معاكم اول بس الحين جد خطبت..ّ
زياد وهو يهمس لعمر: اسمع وش رايك نقوم نسوي مقلب في يزن
عمر بحماس: قدام اسمعك..~
زياد: اهجد لاتفضحنا اسمع ................. < وقله السالفه كلها
عمر: هههههه قويه ياخي..
زياد: سوي الي قلت لك عليه وانت ساكت
عمر: طيب طيب لآ يكثر..
زياد بصوت عالي: شباب
يزيد: وقوووول وفزت عليك روح وانت ولعبك الخايس
بكر: لالا اليد هذي خربانه بس تعلق طفشتني ولا كان كسرت راسك
يزيد: ها ها ها
زياد: شبااااب
يزن: خير خير وش تبي..!؟
زياد: الكهربا من ورى مفصوله نبي احد يصلحها
عزام: نشتغل احنا عند ابوك قول للحارس
عمر: مافيها شي أي احد يعرف يصلح
عزام: طيب قوم وريني وين مكانه
زياد: لالا خلي يزين يقوم يصلح لنا هو شاطر في هذا الاشياء
يزن: لاحول ولاقوه الا بالله قلك قول للحارس اهرب من شغل ابوي تجيني انت
عمر: ياخي قوم صلح لنا بدل مو جالسين كذا
زياد: ايه قوم وانا بقوم اجيب اللعبه امس اشتريتها على ما تخلص انت..
عمر: يلا يلا قوم
يزن وهو يوقف: حسبي الله ونعم الوكيل
..
زياد راح لناحية سيارته وفتحها وطلع اللعبه والطراطيع ورجع لهم بعد ما حط الطراطيع بجيب البنطلون حقه..~
زياد بعد مارجع لشباب: وين يزن وعمر..؟~
بكر: راحوا يصلحوا الكهربا
زياد بصوت واطي: طيب تعالو تعالو بسرعة قبل لا يفوتكم بنمقلب يزن
وكلهم قاموا معاه الا كم واحد قعدوا في اماكنهم..~
وراحوا لناحيه يزن
عمر: ها وش صار معاك..؟!
يزن: ياخي مافي شي كل شي تمام
زياد: تاكد
يزن: سلامات اشفيكم كلكم جاين..؟!
زياد يهمس لعزام: اعطيني الولاعه حقتك بسرعة.~
عزام: من متى انت تدخن..!؟
زياد: ياخي بسرعة عطني ياها..~
عزام طلعها من جيبها
يزن: ايه ايه لقيته هنا في شي خربان بس خراب بسيط
عمر: طيب صلحه
زياد بسرعة طلع الطراطيع الي كانت حوالي 3 ولعها بالولاعه ورمها لناحيه يزن
ولعه الثلاثه ورى بعض يزن انفجع حسب الصوت من الكهربا ونط من عند الكهربا وهو مفجوع وبحركه سريعه عمر فتح علبة المويه وكبها تحت يزن وتزحلق وهو للحين مو مستوعب يحسب الصوت من الكهربا وكل شوي يوقف عشان يبي يبعد من الكهربا بس كل شوي يطيح وشوي الا يسمع اصوات ضحك
يزن وهو يوقف ويبعد عنهم: الله ياخذ الي يسمع كلامكم..؟~
ولحقوا وكل مايتذكروا المنظر ينفجروآ ضحك وهو حاقد عليهم.. <

*
*
*

ضميت في بعدك
وشفت طيفك وارتويت

غريب...!
يروريني حضورك ..
وأشربك وانسى ضماي ..
أثر الظمى ماهو بفقد الماء
وانا توي دريت ...
ماهمني لو ماشربت الماء
لكن تبقى معاي ...
ياأول
دروب
الحب ...
وآآآخر من عشقت وهويت ....


ساره وهي متمدده على السرير: نواف بليز اعطيني الجوال حقى..~
نواف وهو يجلس على السرير: تحلمين..
ساره: ياربي ليه طيب افرض احد اتصل عليا
نواف: كذا كيفي .. عادي قفلت جوالك ارتاحي ..
ساره: اووف < وغمضت عيونها تحاول تنام الا تحس بحراره وانفاس قربت منها
وفتحت عينها بسرعة..
نواف بهمس: اشش ولآ كلمه.
ساره: على كيفك هوا.~.
نواف عضها بشويش على خدها: شكلك ما تفهمين
ساره: ........ (لا رد)
نواف ابتسم وقربها لنحيتها اكثر وباسها بقوه وبعد عنها ولف الناحية الثانيه ونام

يتبـ ع..~


.. مساء يوم الخميس الساعه 9:22..

نواف: بسرعة تاخرنا ابوي بيعصب
ساره وهي تلبس عبايتها: كله من اختك قلت لها مو لازم نروح عند الكوفيرا
نواف وهو يطلعها بإعجاب: تحصنتي..~؟
ساره: ايوه. نواف اعطيني جوالي طفشتني ترى
نواف راح لناحيتها وكان يبي يبوسها بس ساره بسرعة صدت عنها
ساره: ماراح تقرب مني الا لما تعطيني الجوال
نواف ابتسم ابتسامه مافهمتها ساره وغاب عنها لثواني ورجع بالجوال: خذي ترى خليته لك مفتوح
ساره ابتسمه ابتسامه نصر: لو ادري انك بتعطيني ياه اذا قلت لك كذا كان من زمان قلت لك .. <

نواف: لا حبيبتي مو عشان قلتيلي كذا بس عشان بتروحين بيت اهلي واذا ابغاك اتصل عليك
ساره انقهرت منه: آوووف اللهم الصبر
نواف وهو يروح لناحية باب الشقه: ايه ولاتشيلي المكياج ولا الفستان الا لما ترجعين البيت..
ساره فهمت قصده: طيب طيب اتاخرنا..
...
وطلعوا من البيت وركبوا السياره ورآحوا للعزيمه الي تنتظرهم.~
*
*
ريوف: هههههههه جد
فيروز: ايه والله تخيلي كل هذا في نفس اليوم صار
ريوف: بس حلو غيرتوا جو شوي
فيروز: بس تعبنا .. الا تعالي وين العروسه حقتكم
ريوف: مدري اشفيهم تاخروا اذا جات 10 وماجوا بقوم اتصل
ندى: الحين هذي العروسه زوجة احمد ولا نواف
ريوف: زوجة نواف احمد مو متزوج
فيروز باستغراب: الحين مو الكبير هو احمد
ريوف: ايه بس الصغير تزوج قبل الكبير احمد مايبي يتزوج
ندى: اها.. طيب دقيقه بروح اشوف بنتي واجي
فيروز: جيبيها خليني العب معاها شوي
ريوف: عن اذنك روزا شوي وبرجع
فيروز بابتسامه: خذي راحتك..
ريوف وهي تحط الجوال باذنها وقلبها يدق من الخوف لما شافت المتصل: نعم
احمد: نواف جى افتحوا لزوجته الباب حق الحريم
ريوف: طيب
< وخلت الجوال ما انهت الاتصال خايفه من احمد انتظرته لما هو الي انهى الاتصال وراحت بسرعة تفتح لساره وبدات اصوات الغطاريف تعلى
ريوف وهي تسلم على سااره: تاخرتي
ساره وهي تشيل العبايه الي عليها: بالله
ريوف: مرره.. الناس من اول يسالو عنك
ساره: روفي بليز لا تقوليلي راح اسلم على الخلق ذول كلهم بتخلص السهره وانا ما انتهيت
ريوف: ههههههه فستانك حلو
ساره وهي ترش العطر: ياربي شوف أنا فين وهي فين.. اسمعي ماما وغلا جو..؟
ريوف: امك وجدتي لا ماجوا بس غلا وعمي الي جو..؟!
ساره بقهر: لا تقوليها لييه.؟
ريوف: مادري اقول يلا امشي ادخلي خلي الناس تشوفك
ساره جات بتتكلم بس وقفها صوت من بعيد كان ينادها لفت ناحيه الصوت: غلا
غلا: وحشتيني يا دوبه..
ساره وهي تسلم عليها: وانتي اكثر ماشالله طلعت لك كرشه واخيرا
غلا: هههههههه كيفك و كيف الزواج معاك..
ساره: بعدين احكيكي لما نقعد..
.. وبدات السهره ..
ام باسل جلست جنب موضي: ماشالله هذي زوجه ولدك
موضي بابتسامه مجامله: ايه والي جمنبها بنتي
ام باسل: ماشالله ربي يحفظها بنتك وزوجة ولدك حلوين
موضي: تسلمين
ام باسل: هي وش تقرب لكم العروسه
موضي: مم تصير بنت خالة ولدي
ام باسل: ماشالله طلع الجمال وراثه بالعيله عندكم
موضي: هههههه تسلمين
.. في جهه ثانيه..
ساره: غلاوي قوليلي كيف اتعامل معاه يعني اكثر شي نعاند بعض وبس هو في البدايه كان رومنسي حتى دحين بس يعني كل شي بياخذه مني بالعناد
غلا: هههههههه يعني بتفهميني انو انتي الي تقولي سمعا وطاعا انتي العناد منك وفيك
ساره: ايوه عارفه بس فاهمه صار يعاملني مثل ما اعامله أنا يعجبني كذا يعجبني زي اول هو يدلعني وانا اتغلى عليه
ريوف: ول ول يالانانيه ههههههههههه
غلا: ههههههههه من جد حرام عليك
ساره: طيب طيب لا تسولي فيها قولولي ايش اسوي
غلا: دلعي زوجك ايش تسوي مو تقولي يعاملك زي ما تعامليه اجل دلعيه ويدلعك
ساره: لاحول ولاقوه الا بالله أنا ماخذه بزر اقعد ادلع فيه
ريوف وهي تضرب يدها في بعض: لا بالله اخوي راح فيها هههههههه
غلا: يعني مثلا قبل ماتنامو سوي له مساج لا تناديه باسمه دلعي نوافي او حبيبي عمري دقيقه فين الكتاب الي اعطيتك ياه عشان تقريه استفيدي منه
ساره: والله مدري فين حطيته بس انسى انفذ الي فيه
ريوف: مشكلتك والله هههههه .. ماشالله طلعتي حلوه نواف ماقلك شي لما شافك كذا
ساره: الا قلي لا تغسلي المكياج الا لما ترجعي البيت هههههه
ريوف: يالببى قلب اخوي وربي رومنسي وماخذ وحده ربي يعينه عليها يا رب ارزقني بواحد مثل اخوي ههههههه
ساره: ههههههههههههههههه وربي يغث بعض الاحيان دمه ثقيل
ريوف: ههههههه متعلمها منك
فيروز: السلام عليكم يا حلوه
ساره وهي توقف عشان تسلم عليها وبابتسامه: اهلين وعليكم السلام
فيروز: ماشالله عليك مملوحه يابخت نواف فيك هههههه في الزواج مالحقت اشوفك
ساره ومازالت الابتسامه عليها: تسلمي عيونك الحلوين ربي يسعدك.. <
ريوف وهي تكلم ساره: تخيلي هذي مين..!؟
ساره بنحراج: مين..!؟
ريوف: هذي جارتك ساكنه مقابل لكم
ساره: ماشالله نتشرف والله
فيروز: هههههه الشرف لي
ريوف: وين ندى من اول راجتني تقول وين العروسه وين العروسه
فيروز وهي تجلس: حايسه مع بنتها ..~
ريوف: ساره قومي نرقص على هذي تكفين
غلا: لالا عروسه مايصير ترقص
ريوف: ههههههه لا والله والعروسه ما ترقص يعني.. ساره تكفين قومي..
فيروز: ليه ساحبين من الاغاني الموسيقى من اول بسالك..!؟ ونسيت
ريوف: عشان العروسه ما تسمع اغاني
فيروز بابتسامه: احسن لك.. ربي يهديني هههههه
ساره: ههههه امين
ريوف: يلا قومي نرقص على هذي الاغنيه..
ساره: والله مافيني حيل مع الكعب هذا
ريوف: أوف منك روزا قومي ارقصي معاي
........
داليا: الحين هذي هي الي مخذا نواف منك..
رنا بحقد: ايه
داليا: حليوه البنت .. تعالي تعالي نروح نسلم عليها
رنا وهي تحط رجل على رجل: سلمي عليها بروحك وهذا الي باقي المفروض هي الي تسلم مو احنا
داليا: الا شفتها تسلم بس شكلها ما شافتنا اسمعي عادي اذا طلعنا من الباب الخلفي وشفنا نواف
رنا: وش تبي فيه..!؟
داليا: بس بشوفه عادي..
رنا: طيب خليه وقت العشا عشان لحد يحس..
*
ندى: هههههههههههههههههههههههههههه
ساره: فكره يبالي اسويها في نواف
ندى: والله لا يرجعك لاهلك ثاني يوم
ريوف: آآآخ تعبت من الرقص..~
غلا: خلاص اجلسي ياختي حمستيني صار نفسي اقوم ارقص
ريوف: اقول ارتاحي انتي وكرشتك..
فيروز: ماشالله انتي في أي شهر ..!؟
غلا: الخامس
فيروز: ربي يقومك السلامه..
ساره: غلاوي وين ميار مو شايفتها
غلا: عند محمد
ساره: كح كح هالادمي غبار
غلا: ههههههه جبتي سيرته واتصل
ساره: بالله اعطيني آكلمه
غلا: خذي < ومدت لها الجوال
ساره بعد ما حطت الجوال باذنها: هلآ والله بزوجي
غلا دفتها على خفيف وساره غمزت لها
محمد وهو يبعد من المجلس حق الرجال: هلا حبيبتي .. تعالي خذي بنتك
ساره: يووه حبيبي تعبانه مالي نفس دحين ارسلك ساره تجي تاخذها
محمد: تحسبيني خبل قدامك ما اعرف افرق صوتك من صوت القمر
ساره: ههههههههههههههه وجع لك وللقمر الي تقصدها
محمد: حتى الزواج ما عقلك خلاص غسلت يدي منك بسرعة تعالي خليني اسلم عليك
ساره: هههههه يلا جايه < قفلت الجوال واعطته غلا
غلا بضحكه: ايش قلك ..!؟
ساره: هههههههه والله من اللقافه.. مالك دخل
ندى وهي تنوم بنتها: هو زوجها وش يقرب لك
ساره بابتسامه: يقولوا انه خالي
ندى: ماشالله وكذا تقوليله محمد ههههه
ساره: هههههه متعوده .. الا اقلك ريوف جوالي مدري فينه بالله دوري لي عليه وانا بروح عند محمد..
فيروز: ندى قومي نرقص
ندى: ودي ارقص بس بنتي خليها تنام اول عشان ارتاح
.....
ساره: هلا والله بمحمد
محمد: آووووه والله حلويتي يلا طلعتي من الزواج بفايده
ساره: وجع قول ماشالله وبعدين أنا طول عمري حلوه .. دحين فين ميار وربي مره مشتاقه لها.. ~
محمد: والله خربتي عليا الخطه أنا كنت بكلم غلا عشان ابغى اشوفها وجيتي انتي عساك بالجني خربتي خطتي
ساره: ههههههههههه الصراحه هذي الدعوه اول مره اسمعها..~ خلاص نادي ميار واخذها وانادي لك غلا. الا خالي ليش ماما ماجات معاكم هي وجدتي.!؟
محمد: ليش غلا ما قالت لك..!؟
ساره بدون ما تتكلم حركت راسها بمعنى لا
محمد: جاتها صديقتها من ابها
ساره بقهر: يعني دحين صديقتها اهم من بنتها واتصل على جوالها مقفول
محمد: اكيد مشغوله المهم استني هنى خليني انادي ميار
ساره بطفش: طيب طيب بسرعة من حلاه الجو مكياجي كله راح
*
داليا: يلا الحين الناس بيقوموا يتعشوا
رنا باستغراب: اشفيك متحمسه
(وانتبهت لشي فوق الطاوله وراحت لناحيته بسرعة وداليا لحقتها)
داليا: هذا جوال مين.!؟
رنا بابتسامه: جوال ساره < واخذته بسرعة
داليا: وش تبين فيه..!؟
رنا: مو تبين تشوفين نواف
داليا بدون استيعاب: ايه
رنا: طيب تعالي معاي < وطلعت بسرعة لغرفتها ولحقتها داليا
رنا: قفلي الباب
داليا: وش بتسوين.
رنا: برسل رساله من جوال ساره لجوال نواف انو نتقابل وهو راح يحسب ساره الي بتقابله وبيوافق فهمتي


يتبـ ع..~


داليا: اف عليك افكار يلا اتصلي ..
رنا: يا خبله مو اتصل راح ارسل رساله.~
داليا: طيب يلا ارسلي
رنا وصارت تدور بين الاسماء: ممممم وش عرفني وش مسميته . لقيته لقيته
داليا ابتسمت: وش مسميته.
رنا وهي تكتب الرساله: باسمه نواف..~
*
*
أريج: شكلهم عندهم عزيمه لاني سامعه اصوات عاليه
دلال: واحنا وش علينا منهم
أريج: طلبتي من بابا فلوس تعرفي انو ما صار عندنا كله من اخوكي ما قصر
دلال: لسى اليوم بتصل عليه واكلمه..ِ
أريج: وكلميه على اخوانك مو بعيده يرجعوا ثاني..
دلال: ايه والله صدقتي
أريج: طيب أنا بروح انام من الصبح صاحيه
دلال: الساعه كم..؟
أريج وهي تطالع الساعه الي في يدها: مم 12
دلال: أوف الوقت مشي بسرعة
أريج ابتسمت بدون ما ترد وكملت طريقها لغرفتها
*
نواف وهو يقرى الرساله
هاي حبيبي تعال الحديقه الخلفيه عند باب المسبح انتظرك يا قلبي

زوجتك المصونه
..
نواف وهو ماسك الجوال بيده ( غريبه ساره وش عرفها بهذا المكان والمصيبه الاكبر هذا مو اسلوب ساره من متى هي تقول حبيبي وقلبي احس في شي ولا يمكن مقلب منها خليني اتصل عليها احسن
زياد وهو يدفه على خفيف: الي ماخذ عقلك هههه
نواف: يتهني ياخي ليه خربت علي الجو
زياد: والله لو تقوم تقعد مع الشيبان احسن من الجو الي قاعد فيه
نواف: وش دراك انه احسن
زياد: ياليل بدانا ثقاله الدم..
نواف: ههههههه طيب روح وانا بلحقك
زياد: طيب لا تطول وتورطني مع الشيبان تدري عاد كل واحد يبغاني لبنته
نواف: هههههههه ادعس يالواثق هذا وجهي اذا واحد وافق عليك
زياد: اصلا يحصلوني هههههههههه
نواف: اقول قوم يلا هناك ولا يكثر هذا اذا ماشغلوك كهونجي رايح جاي تصب القهوه لهم..
زياد: ياخي مالي نفس ودي اسحب عليهم
نواف: قد هالكلمه
زياد: افا اعجبك
نواف كان بيتكلم بس قاطعه صوت من بعيد
أبو زياد: تعال يا ولد وينك فيه
زياد فز من مكانه بسرعة وراح لابوه اما نواف ضحك عليه من قلب واذكر رساله ساره واتصل عليها وهو يبعد عن مجلس الرجال..~
*
داليا: يلا ننزل بسرعة اكيد قاعد يستنى
رنا: دقيقه خليني اصلح مكياجي واحط عطر
داليا: طيب بسرعة عشان لا نتآخر...~~
بعد ماصلحت نفسها وحطت العطر: يلا امشي < وتركوا الجوال في الغرفه
..
ساره: بس يا ميار اشبك تبكي
< غلا وهي تروح لناحية ساره وبخوف: اشبها..؟
ساره باستغراب: ما ادري من يوم ما شافتني رقعت بصوتها
غلا شالت ميار الي اتعلقت في غلا: ميمي ليه تبكي..؟
ساره: نزليها لا تشيليها عشانك حامل تعب عليك..
غلا وهي تنزل ميار: حبيبتي اشبك.؟ آحد عورك..!؟
ريوف وهي تروح لناحية ساره: سارونا مالقيت جوالك قلبت البيت فوق تحت بس مالقيته.~
ساره: يووه مو وقته طيب اتصلي عليه
ريوف: اتصلت بس ماله حس يمكن ما جبتي معاكي نسيتيه في البيت..
.. < قاطعهم صوت
مرياتي: شوفي هذا جوال من اول في يتصل في غرفة رنا أنا في دور رنا ما يشوفها..
ريوف: هذا مو جوالك يا ساره
ساره وهي تاخذه من يد مرياتي : الا
ريوف باستغراب: وش جابه لغرفة رنا..!؟
غلا: مين رنا..؟
ريوف: بنت خالتي..
غلا: اها فينها ما شفتها
ساره: أوف 6 اتصالات من نواف < وجات بتتصل عليه بس رن جوالها وضغطت رد
خير ايش صاير.؟؟ 6 اتصالات
نواف: مسرع تغيرتي لسى قبل شوي راسلت لي رساله وكاتبه حبيبي.. المهم انتي وينك..؟ مو راسلتلي رساله قلتي بتشوفيني
ساره: أنارسلت لك رساله وقلت حبيبي وكمان بشوفك ليه من حلآتك يعني (وبتقهره) اقول تاكد من الرقم وشوف أي بنت الي راسله لك
نواف: أنا ماخذ وحده مجنونه ولا وش يا ربي الصبر..~
ساره: ههههههههه الحمدلله والشكر < وقفلت الخط بوجهه
ريوف: احد يكلم زوجه بهذي الطريق ههههههههههه يختي استحي
ساره: مدري عن اخوك استخف يقول قال اني رسلت له رساله بشوفه
غلا: دقيقه دقيقه دحين جوالك كان عند رنا ممممم وانتي تقولي ما ارسلتي شي هاتي. هاتي جوالك
ساره وهي تمد الجوال لغلا .. غلآ اخذت الجوال من ساره وراحت لرسايل المرسله وشافت اخر رساله : ساره انتي ما ارسلتي هذي لزوجك
ساره وهي تسحب الجوال من يد غلا وصارت تقرى الرساله بصوت عالي:
هاي حبيبي تعال الحديقه الخلفيه عند باب المسبح انتظرك يا قلبي

زوجتك المصونه
..
اما لالا ما ارسلت شي
ريوف: يوووه اكيد الجنيه رنا الي رسلت
ساره استغراب: رنا ليه طيب ايش راح تستفيد..
غلا: انتي دحين روحي لنفس المكان اكيد راح تشوفي نواف هناك
ساره: لا ما اعتقد لاني كلمته وقلت له ما رسلت
غلا: ياربي سوي الي قلت لك عليه حتى لو ما جى تصلي عليه وقوليله اشبك تاخرت..~
ساره: طيب ما اعرف المكان.. والله اكيد بيقول عني مجنونه ههههه
ريوف: تعالي أنا اوديك .. اكيد راح نشوف رنا هناك..
ساره: ههه طيب يلا .. و ايش يعني حتى لو شفناها..
غلا شافت بنتها جالسه بعيد ومنعزله عن الاطفال راحت لنحيتها: اشبها الحلوه حقتي زعلانه
ميار وهي ماده البوز: ما احوب ساره.ما ابغى اشوفها..
غلا وهي تجلس جنب بنتها: ليه
ميار: ............... (لا رد)
*
*
ريوف: يلا اتصلي عليه
ساره: متاكده هذا هو المكان طيب فينها رنا..؟
ريوف بهمس: وطي صوتك لا تسمع اكيد بتكون متخبيه بمكان عشان لحد يشوفها
ساره بهمس: طيب طيب < وارسلت له رساله
يلا نواف بسرعة تعال انتظرك
ريوف على نفس الهمس: تكفين ساره خلي الخطه تنجح انتي لما تشوفيه احضنيه وبوسيه واتعلقي فيه اكيد رنا بتكون موجوده وتشوف خليها تموت قهر بليز ساره
ساره: طيب طيب يلا روحي قال احضنه وابوسه ههههه
ريوف قرصتها: وطي صوتك وسوي الي قلت لك عليه يلا سلام
ساره: سلام
*
نواف: والله ماشبعت منك وانت وهالخشه الخايسه
زياد: ما غيرك الخايس وربي.. اقول مو ناوي ترجع تداوم في الاستراحه
نواف: ما اعتقد أنا هالايام شبه مشغول وبكره مسافر
زياد: اها يعني قصدك بكره شهر العسل حقك يبداء
نواف: ههههه عليك نور بس مو طول كلها اسبوع
زياد: احسن عشان نشوفك.. يلا يلا سلام ابوي راح يعصب
نواف: هههه سلام < وعلى كلمته رن جواله معلن وصول مسج
محمد: فينك مختفي مالحقنا نشوفك
نواف وهو يقرى الرساله: الله يخلف على المجنونه الي عندي
محمد: تكلم مين..؟َ ههههه
نواف وهو يطالعه بدون استيعاب: ها.~
محمد: لا والله شكل الزواج لاعب فيك لعب
نواف: هههههههه كله من بنت اختك
محمد: يعني ماعقلت عاد انت وعدتنا وقلت بتربيها
نواف: افا يالعم وانا عند وعدي..
محمد: والنعم برجال..~
نواف: طيب أنا بروح شوي وبرجع
محمد: لالا خلاص تعال اسلم عليك.. ينسافر
نواف: اما تسافرون..!؟ ممسرع ..<
محمد: والله اشغال وكيذا ربك يعين
نواف: لسى مالحقنا نشوفكم عدل
محمد: يلا زورونا بس مو دحين الا انت مو ناوي تسافروا برى البلد انبسط ترى احلى شي بدايه واكثر شي يتعب لسى محد عارف الثاني عدل بتصير بينكم مشاكل بعدين تتعودوا على بعض..ٍِ
نواف: ان شالله الا بكره مسافرين .. عمي بالله لا تروح شوي اشوف ساره وارجع
محمد: طيب (وهو يطالع ساعته) الساعه 1 الطياره بتمشي
نواف: طيب طيب ما راح اتاخر..
*
ساره: اووف حر .. < وبينها وبين نفسها ( بعد من واحد لما عشره اذا ماجى راح ادخل .. واحد . اثنين . ثلآثه . اربعه . خمسه. سته . سبعة. ثمنيه. تسعه . عشره) وجات بتدخل بس حست بشخص مسك يدها
ساره صرخت من الفجعه بس وقفت صراخ لانه حط يده على فمها ساره بدون تفكير عضت يده .. نواف سحب يده بسرعة من فمها: آآآآح حشى وربي أنا مو اخذ حرمه
ساره حطت يدها على صدرها عشان تهدي: وربي فجعتني.. حرام عليك
نواف: آسفين ياختي بس تقومي تعضين آآح (وطالع اصباعه الي ينزل منه دم)
ساره اذكرت كلام ريوف ومسكت اصباع نواف: آآوه تعورت اسفه يا عمري مو قصدي
نواف تنح ما عرف وش يقول مو متعود منها هالاسلوب
ساره ابتسمت بدلع: آشبك.؟
نواف: هآ ولا شي
ساره دخلت يدها بيجب نواف وطلعت منديل وحطته على اصباعه: يعورك حبيبي..؟َ
نواف: وش قلتي.!؟
ساره رجعت لطبيعتها: يعورك ولا لاء..؟!
نواف: لا ما يعورني ..
ساره انتبهت لنفسها ورجعت تنفذ كلام ريوف وباست اصباعه: من جد ما يعورك..
....

.. في حهة ثانيه..
رنا: جعل الماحي الي يمحيها من وحهه الارض هذا وش تسوي هنى
داليا: الحين هذا هو نواف..~
رنا: ايه بس ساره وش تسوي هنى.؟
داليا: ايه صح وش عرفها..!؟
رنا بقهر ممزوج بصياح: أوف الله ياخذها طالعتلي بكل مكان مو مخلتني اتنفس
امشي امشي ما اقدر اشوفهم مع بعض..~
داليا: طيب امشي ندخل بسرعة..
..
*
..
ام داليا: وينك من اول ادورك اخوك راح يعصب من اول ينتظرنا برى
داليا: كنت بالحديقه اتمشى مع رنا

,,
ريوف وهي تشوف رنا من بعيد: غلا شوفي هذي هيا رنا
غلا: ايت الي لابسه ابيض..!؟
ريوف: لالا هذي صديقتها الي جنبها
غلا: اها صغيره مو باين عليها هالحركات.#
ريوف: الا شيطان على هيئه انسان الله يكفينا شرها
غلا: امين الله يهديها.. يلا حبيبتي محمد اتصل عليا
ريوف: وين بدري..!؟
غلا: من عمرك حبيبتي اصلا فين بدري اغلب المعازيم راحوا .. وبعدين لازم نروح عشان ورانا سفر
ريوف: آوف بتسافرون ما راح تجلسوآ
غلا: ودي والله بس تدري سعاد جالسه هناك بروحها
ريوف: مو في جدتي..
غلا بابتسامه: جدتك طول الوقت نايمه هههه
ريوف: هههه طيب ان شالله توصلون بالسلامه متى طيارتكم.!؟
غلا: مم كذا على 1
ريوف: اها < وهي تلمح ساره
ريوف بصوت شوي عالي عشان تسمعها: سارونا.ْ
ساره لفت لناحية الصوت وابتسمت لما شافتهم
ريوف: سمعتي بيسافرون اليوم
ساره بصدمه: كذابه
غلا: والله عشان امك حرام تجلس لوحدها
ساره بضيق: أوف اجلسوا طيب بس يومين
غلا: نفسي والله بس مانقدر كمان محمد وراه اشغال بالقوه اخذ اجازه يلا تعالو انتو.. _
ساره: ان شالله
.. وهي تجلس جنب ميار ..
ساره: الين دحين الحلوه زعلانه
ميار قامت بسرعة واستخبت ورى امها وصارت تبكي من قلب
ساره: اشبها من يوم ما تشوفني تبكي بسم لله الرحمن ايش تشوف جني
غلا وهي تمسح على شعر بنتها: لا شكلها زعلانه ليه رحتي من البيت وسبتيها..!
ساره: يا حظي هوا بكيفي مثلا.. ميوره تعالي اكلمك
غلا: خلاص سبيها على راحتها
ساره: غلاوي تكفين خلي ميار عندي
غلا: هههه تبي زوجك يذبحها
ساره: ما راح يسوي شي
غلا: كيف اعطيك ياها وانتي بكرى بتسافري.
ساره بستغراب: نسافر
غلا: ايوه محمد قلي .. يووه لا يكون بيسوي لك مفاجئه وانا خربتها عليه
ساره: هههههههه لا جد قلك محمد انو احنا بنسافر
غلا: مادري خلاص بعدين اساليه .. يلا مع السلامه اشوفكم على خير
.. وبعد ما سلموا عليها ..
ساره: فين ندى وفيروز.؟.~
ريوف: راحوا من اول
ساره: اها حبوبين مره بذات بنت ندى
ريوف غمزت لها: يلا شدي حيلك وجيبي لنا مثلها.~.
ساره كانت بترد بس قاطعها صوت
رنا وهي تجلس عندهم و تحط رجل على رجل: والله ما اضن بتجيب لكم شي يمكن تطلع عقيمه لو كانت بتجيب كانت جابت من اول لا تجرحوا زوجه نواف الا وش اسمك
ساره بضحكه: اسمي ساره
رنا: اها
ساره وهي توقف بابتسامة: يلا أنا من اول نواف قلي اطلعي استناك وانا نسيته..~
ريوف وقفت معاها: طيب حبيبتي بيكون بينا اتصال
ساره وهي تسلم عليها: ان شالله . دقيقه بطلع غرفتك نسيت شي
ريوف باستغراب: وش نسيتي..؟! اصلا انتي ما طلعتي غرفتي عشان تنسي شي.
ساره طنشتها وطلعت بدون ما ترد عليها
ام رنا: تعشيتي,!.

رنا: تكلميني .ٍ؟
ام رنا: ايه .. تعشيتي..!؟
رنا: لآ مالي نفس
ام رنا: ليه وش عندك مالك نفس,؟
رنا وهي تقوم من عند امها: آووه خلاص مالي نفس وخلاص أوف < وراحت للمطبخ وهي معصبه
..
ريوف: حرام عليك ليه تغسلين المكياج
ساره: نواف ما يحبني بالمكياج.. *_*
ريوف: اها .. ماشالله وانتي تسمعين الكلام. يآ حليلك .. <
ساره: اعطيني كلينكس خليني انشف وجهي
ريوف: مم كلينكس..؟
ساره وهي تتطالعها: ايوه قلت شي غريب
ريوف: ما عندنا
ساره: نعم ياختي..
ريوف بفهآوه: والله ماعندنا
ساره: بسم لله اجل اذا احتجتوا ايش تسواآ..~

ريوف: عندنا فاين
ساره: انقلعي لآ اعطيك بالي في رجولي دحين
ريوف: هههههههههههههههه خذي نشفي وجهك.. هييه من اول اخوي ينتظرك ترى بيعصب عليك ما يحب احد ياخره
ساره: لا ماعليكي انتي ادخلي السياره واقفلي باب السياره بكل قوتك
ريوف: ايه عشان يكسرني عاد الا باب السياره لا تقفليه بقوه ههههه
ساره: لآلآ حبيبتي هو مع القهر خلاص راح يسكت ما يقدر يقول شي جربيها صدقني تنفع مو بس مع نواف مع أي رجال عادي خذي راحتك وتاخري بس اركبي السياره اقفليها بقوه وانتهينا ولا تعكري مزاجك ولاشي وهو مع القهر خلاص يسكت ما يقدر يقول شي..
ريوف: هههههههههههههههههههههه حرام عليك وتعكري مزاج الي جابك
ساره: والله واجبه يوصلني ويرجعني . يلآ اشوفك على خير
ريوف سلمت عليها وساره طلعت من الغرفه و ريوف قفلت باب غرفتها وغيرت ملابسها وتمددت ع السرير ولسى بتنام بس انفتح الباب
ريوف وهي تحت اللحاف: ساره وش نسيتي كمان هههههه < وانصدمت من الشخص الي قدامها
موضي: اليوم وحده خطبتك اسمها ام باسل
ريوف رجعت الحاف عليها: طيب
موضي: يعني موافقه.~؟
ريوف: لا طبعا
موضي وهي تطلع من الغرفه: حسبي الله ونعم الوكيل..ِ
*
*
ساره كانت بتطلع من البيت بس وقفها صوت
رنا: ساره ساره
ساره لفت ناحيه الصوت: هلا..~
رنا وهي تمد يدها: هذا المانجو لنواف بس محد ياكله غيره أنا رفعتها له
ساره باستغراب ممزوج بضحكه: طيب مشكوره
.. وطلعت من البيت وبينها وبين نفسها (من جد من جد هذي الادميه ايش تحس ههههه الحمدلله على العافيه ) وطالعت المانجو وهي تضحك..
وصلت لسياره نواف وفتحت الباب وقفلته بقوه
نواف تنهد يحاول يهدى: استغفر الله العظيم
ساره: ايوه والله الاستغفار يمدحوا فيه
نواف: ............ ( لا رد)
ساره: ايوه صح أنا اخر من يعلم ليه ماقلت لي على السفر..~
نواف: ........... (لا رد)
.. وعم السكوت الين ما وصلوا البيت
نواف: مو قلت لك لا تمسحين المكياج.
ساره: ييوه نسيت
نواف: اها نستي هين
ساره بخوف: ايش بتسوي..
نواف: بعد اسبوع بتعرفين..~
ساره: حرام عليك بتخلني على اعصابي كذا
نواف: عشان ثاني مره ماتنسين..
ساره: لا والله بكيفي انسى وانا ما ادري

يتبـ ع..~

نواف نام بدون ما يكلمها .. نروح لمكان الأجواء فيه شبه متوتره الكل خايف ويدعي من قلبه انها تقوم من العمليه بالسلامه..
محمد: غلا برجعك البيت تعب عليك
غلا وهي تمسك ظهرها بتعب: طيب..~
واخذ غلا وبنته وصلهم البيت ورجع الستشفى ينتظر مع امه ويدعوآ انه تخرج من العمليه بالسلامه
عدت ساعه وساعتين وثلاث ولحد اعطاهم خبر عنها..
*
.. في جهه ثانيه وبعيده عنهم ينفتح الباب بقوه وبصوت متوتر..
ريوف ريوف قومي بسسرعه في مصيبه
ريوف: هممم.~
مرياتي وهي تهزها: قومي بسسرعه
ريوف فتحت عيونها: نعم..
مرياتي وهي تهزها بطريقه اقوى من الاولى
ريوف وهي تعدل نفسها: ها ها (وبصوت عالي) خلاآآآآآآآآص
مرياتي وهي تتنفس بسرعة و بخوف: في مشكل كبير
ريوف: خير وش صاير < وحطت يدها على راسها حست بشوية صداع
مرياتي: بيت مال انت جنب بيت هدا
ريوف: وش تقولين..؟
مرياتي: الحين مو في بيت مال انت جنب هدا بيت
ريوف وهي تحط يدها على خدها وغمضت عيونها: طيب اشفيه البيت.!؟
مرياتي هزتها مره ثانيه: ريوووف قومي.ٍ
ريوف: ها ها . ايه اشفيه الرجال..ِ؟
مرياتي وسعت عيونها: رجال وش.؟! يا ربي أنا اقول بيت مو رجال
ريوف تمددت وراحت بسابع نومه ولا دريت عن المصيبه الي تقول عنها مرياتي
..ايش تتوقعوا المصيبه الي تقصدها انا عن نفسي الحين تاكدت انو النوم الثقيل مشكله من جد الله يستر ..ْ
*
*
*
صباح يوم الجمعه الساعه 6:55
كان وقت اقلاع الطياره لباريس
وكان الاهم خروج الدكتور من غرفة العمليات عشان يخبرهم بـ.....
...
.. على طاوله الفطور..
ريوف: طيب خلاص موافقه
موضي: وش الي صار صحيتي من النوم غيرتي رايك..!؟
ريوف: عادي اذا ماتبيني اوافق عادي بغير رآي
موضي: لالا ماصدقنا توافقي
ريوف: الحمدلله شبعت..~
< وقامت عن الطاوله ومتجهه لغرفتها بس وقفها صوت
احمد: ريوف
ريوف قلبها يدق بسرعة واتجهت ناحيه الصوت: نعم..
احمد: تعالي غرفتي بكلمك
ريوف بينها وبين نفسها (ياربي مو ناقصه تعكير مزاج مع هالصباح يارب استر)
احمد: خير ليه واقفه افرش لك الارض بساط احمر عشان تمشين (وبصوت عالي) ادخلي وقفلي الباب وراك..
ريوف غمضت عيونها وسرعان ما فتحت واستجابت لطلب احمد ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها..
احمد: انتي ملاحظه على رنا وخالتي شي.!؟
ريوف باستغراب: شي مثل وش..!؟
احمد بصوت عالي: أي حاجه..
ريوف بخوف: لآ
احمد: متاكده..؟!
ريوف: ايه . ليه تسال
احمد: مو شغلك روحي غرفتك يلا..
ريوف طلعت من الغرفه وجلست بالصاله الي فوق وحاولت تتصل على ساره بس كان جوالها مقفول واتصلت على نواف نفس الشي مقفول وقفت وكانت بتدخل غرفتها بس..
مرياتي: ريوف . ريوف.
ريوف بدون نفس لفت ناحية الصوت: نعم..
مرياتي: انتي في صاحي الحين
ريوف: نعم..!؟
مرياتي: خلاص خلاص تعالي بسرعة من امس أنا في يشوف مصيبه
ريوف: يعني حالفين الا تعكرون مزاجي
مرياتي: وش يقول مايفهم..
ريوف: ولاشي . يلا وش عندك تكلمي..
مرياتي: لآ ما ينفع .. لآزم ينزل تحت
ريوف: ياصبر آيوب.. طيب.؛
. .في نفس الوقت. . طلع احمد من الغرفه بعد ماجاله اتصال ونزل من الدرج وهو يقفل ازارير ثوبه

. وركب السياره وساقها بشكل جنوني وصل الشركه ودخل مكتبه شاف ابوه وسعود في المكتب ينتظروه.
احمد وهو يروح لناحيتهم: السلام عليكم..~
أبو احمد وسعود: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أبو احمد: ليه ما قلت لي عن الي يصير بالشركه كان أنا اتصرفت مو انت تتصرف بنفسك صح أنا اول مره اهمل الشركه بهذي الطريقه بس كان عندي ظروف ومشاكل لدرجه ما اقدر احك راسي بس كمان هذا مو سبب ما يخليك تقلي عن اسباب الشركه ها شوف صفينا على الحديد بسبب تهورك واتصرفت من نفسك
سعود الي حس مكانه غلط بينهم وقف: طيب آنآ استآذن..~
أبو احمد التفت لناحبته: خلك جالس انت مو غريب حتي انت غلطان مثله اذا هو غلط وما قال طيب انت ليه ما تصلت عليا وخبرتني بالي جالس يصير.~
سعود وهو يرجع يجلس: هو قلي واكد علي اني ما اجيب لك أي خبر عن الشركه ولي بيصير فيها..ّ
أبو احمد تنهد: عموما الكلام ما راح يفيد الحين.. < ×_×
احمد: طيب فهموني وش صاير..؟!
أبو احمد: البنك حجز على املاكنا ومابقي لنا شي وكل هذا بسبب ايه.. بسبب تهوركم.~
احمد حس نفسه آنشل مو عارف ايش يقول تمنى كابوس ويصحى منه كانت صدمه قويه و ماتوقع انها تصير فيهم في يوم من الايام..
*
*
موضي: خلاص أنا ما راح اجي اليوم انت سوي دعايه وبيع الاستراحه وفكنا منها.. ايه بآي سعر مو مهم اهم شي تنباع. اول زبون يجيك بيع له .. اوك . .فهمت ولا اعيد لك الكلام,.. طيب يلا مع السلامه..
..
ام رنا: ههههههههههههه < كانت تتفرج برنامج في التلفزيون
موضي: يالله صباح خير
ام رنا: الدنيا حلوه حبيبتي اضحكي باي وقت.
موضي: جد
ام رنا: ايه والله جد.~.
موضي: ربي يرفع عنك اجل < وطلعت غرفتها وتركتها تتفرج وتضحك بروحها..~
*
*
محمد: ها يادكتور طمنا ان شالله نجحت العمليه
الدكتور: والله احنا سوينا الي علينا بس هذا يومها توفت المريضه وانتوآ لازم تؤمنوآ بقضاء الله وقدره وهذي رحمه مع عند الله انها توفت ولا كانت راح تعيش طول عمرها معذبه بالسرطان..~
*
ساره: هههههه نواف اسكت خلاص بطني وجعتني من كثر الضحك
نواف: خلاص خلاص اخر وحده
ساره: مابي اسمع نكت خلاص اصلا يقولوا مايصير
نواف: سارونا قوليلي شلون بطلتي تسمعين اغاني ودي اصير مثلك
ساره بتكبر: ههههه ياحلاتي كل الناس بتصير مثلي ههههه
نواف ضربها على راسها: أنا الغلطان الي كلمتك
ساره بجديه: تصدق كثير ناس نفسها تترك الاغاني ان شالله أنا افكر اني افتح ندوى صغيرة على قدى وبخلي الناس يحضروا عشان اساعدهم
نواف: انتي دايما خيرك توزعيه لبرى
ساره: هههههههههههه ايش قصدك..؟ْ
نواف وهو يعدل جلسته: لآ بس يقولون الاقربون آولى بالمعروف
ساره: ههههههههههههههههههههههه
نواف: هههههههه اشفيك قلت نكته..؟!
ساره: مدري بس احس فيني ضحك..
نواف: والله شكله ركوب الطياره اثر عليك
ساره: كم باقي ونوصل
نواف: لسى قبل شوي ركبنا مسرع تسالين. ايه صح بقلك على شي من يوم مانوصل الين مانرجع نقفل جوالتنا مانبي احد يزعجنا
ساره: مو على كيفك ياخي يمكن اطفش وانا كل يوم اسمع صوتك ودي اغير الروتين شويا..ْ
نواف: جاملي طيب يالطيف مافي كلها اسبوع خلاص أنا راح ارفع الجوال عندي عشان اطمن
ساره: لالا خله عندي خلاص والله ما اشغله
نواف ابتسم: وعد.
ساره: افا عليك وعد . وعد رجال كمان هههههههه
نواف: ههههههه الا وش اخبار المانجو حقي..؟َ



وووووووو
آنتهى البارت.
واخيرررآ خلصته طلعت عيوني وانا اكتبه يومين متواصله وانا جالسه عليه
يلا الحمدلله انتهينا منه .. بغيت اخليه جزء ثالث بسس بطلت خفت لا تسوا فيني شي ههههههههههههههه فديتكم واللهي.. ^_^
توقعاـآتكم للبارت الآخيير ممم آحتمال اطول على ما انزل البارت الاخير..~
ودي و وردي لكم يً احلى متابعين .




  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:10 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 



.. وإجــــآزه سعييده للكل ..
يلا مابي اتكلم اكثر وهذا البارت قراءه ممتعه يا سوكرات.

^.^

1.. ألآبتسـآـآـآمه عبـــــــــــآده وليست عاده
2.. و اذا كنت تريد محبة النـآس فبتتسم.. (^_^)
3.. واذا لم تتصدق بفلوسك تصدق بضروسك
يعني ابتسموآ يامال العـآالفيةة

تحمل جنوني.. [ 23 ]
و آلآخيـــــــــــــــر..~


ساره: هههههه نواف اسكت خلاص بطني وجعتني من كثر الضحك
نواف: خلاص خلاص اخر وحده
ساره: مابي اسمع نكت خلاص اصلا يقولوا مايصير
نواف: سارونا قوليلي شلون بطلتي تسمعين اغاني ودي اصير مثلك
ساره بتكبر: ههههه ياحلاتي كل الناس بتصير مثلي ههههه
نواف ضربها على راسها: أنا الغلطان الي كلمتك
ساره بجديه: تصدق كثير ناس نفسها تترك الاغاني ان شالله أنا افكر اني افتح ندوة صغيرة على قدى وبخلي الناس يحضروا عشان اساعدهم
نواف: انتي دايما خيرك توزعيه لبرى
ساره: هههههههههههه ايش قصدك..؟ْ
نواف وهو يعدل جلسته: لآ بس يقولون الاقربون آولى بالمعروف
ساره: ههههههههههههههههههههههه
نواف: هههههههه اشفيك قلت نكته..؟!
ساره: مدري بس احس فيني ضحك..
نواف: والله شكله ركوب الطياره اثر عليك
ساره: كم باقي ونوصل
نواف: لسى قبل شوي ركبنا مسرع تسالين. ايه صح بقلك على شي من يوم مانوصل الين مانرجع نقفل جوالتنا مانبي احد يزعجنا
ساره: مو على كيفك ياخي يمكن اطفش وانا كل يوم اسمع صوتك ودي اغير الروتين شويا..ْ
نواف: جاملي طيب يالطيف مافي كلها اسبوع خلاص أنا راح ارفع الجوال عندي عشان اطمن
ساره: لالا خله عندي خلاص والله ما اشغله
نواف ابتسم: وعد.
ساره: افا عليك وعد . وعد رجال كمان هههههههه
نواف: ههههههه الا وش اخبار المانجو حقي..؟َ
ساره باستغراب: ايش درآك عنه.؟!
نواف يسوي نفسه زعلان: وكمان صارقته وحطته في شنطتك..
ساره بانفعال وبحركه اطفال: لآ و آقسم بالله العظيم ما صرقته بس رنا اعطتني ياه وقالتلي اعطيه زوجك ونسيت ما اعطيك (وبتفكير) بس دقيقه تعال هنى انت ايش عرفك انه حقك..؟! وانه في مانجو في شنطتي اصلا
نواف كشر وجهه: قلتي مين الي اعطتك ياه..
ساره: رنا . ما قلت لي انت ايش دراك عنه..؟
نواف: وش دخل رنا أنا امي كلمتني وقالت لي ادري انك تحب المانجو عشان كذا رسلت لك مع ساره.. المهم اكلتها ههههه
ساره: أنا بفهم مالها داعي ترسلك مو تقدر انت تشتري اذا تبغى ههههههههه
نواف بستغراب: بس غريبه وش وصل المانجو عند رنا
ساره وهي تعدل جلستها: ياربي خلاص لاتسويها قضيه اكيد ارسلتها معاها ..
نواف (وهو يغير الموضوع): طيب انتي ما تغارين من رنا..؟!
ساره وهي طالعه باستغراب:اغار .. اغار منها على ايش..؟
نواف: مممم خلاص ولاشي..
ساره: اترجاك تقول يعني هههه بكيفك.. < وغمضت عيونها تبى تنام
*
*
*
مرياتي وهي تطالع ريوف: يلا تعالي بسسرعه
ريوف: ياربي من هالصباح اتصبح بوجهه هذي الآدميه ومشاكلها وش اسوي بعمري يا ناس..ْ~
مرياتي وهي تطلع من باب المطبخ: يلا تعالي بلا سوالف كتير من الصبح (وهي تناظر لمكان بعيد) شوفي هذا مو بيت مال انت..؟!
ريوف وهي تناظر المكان الي تقصده مرياتي: ايه وش فيه..
مرياتي: هذا بيت في حرامي أنا اول اشوفي اثنين حرمه يدخل جوى
ريوف وفيها الصيحه: من جدك تتكلمين..؟
مرياتي وهي تهز راسها: ايه ايه..~
ريوف وهي تروح عنها وتتركها: أنا بفهم وش الحراميه هاذول المطورين الي يخرجوا من البيت ويدخولوا عادي وفيه حرااس وش هالغباء ياناس إلي بالحرمه ياصبر الارض على لي عليها < وكل ماله يختفي صووتها
مرياتي: ياربي أنا لازم كلم شرطه أنا اصلا مالي شغل خلي أنا في حال انا ان شالله بيت حريقه لالا وش حريقه حتى لو بيت يدخل حرامي انا بس في يتفرج ما اسوي شي هدا احسن شي..~
اما عند ريوف الي كانت طالعه الدرج وهي تتحلطم بكلمات غير مسموعه بس الواضح للحين معصبه من مرياتي شافتها رنا الي كانت نازله من الدرج واتعمدت تصدم فيها: هي انتي يالمجنونه ما تشوفين
ريوف رفعت راسها بسرعة: لآ والله هذا الي كان ناقصني يارب الصبر على بلاواي
رنا طالعتها من فوق لتحت والله مالبلوه غيرك وحده مجنونه وجالسه تكلم نفسها .. ايه صح امك تبغاك تنتظرك بغرفتها
ريوف اخذت لها نفس ورجعت تتكلم بصوت واطي محد سمعه غيرها: ايه هذا الي كان ناقص مستشاره ابليس مو أنا عارفه اليوم الا يتعكر مزاجي ماراح يتركوني والا وانا اصيح عارف والله عارفه ..< وكملت طريقها متجهه لغرفه امها
رنا طالعتها وهي تشوفها طالعه لفوق وبستحقار: الحمدلله والشكر يا كثر المجانين هالايام يارب ثبت عقلي..~
...
*
*
موضي الي كانت تتكلم بالجوال فتحت الباب لي ريوف
وش تقول ليش ما تقدر تبيع الاستراحه.. اشلون يعني .. طيب طيب وقفلت الخط بوجهه
وفي نفس الوقت اتصلت على احمد
ريوف بخوف: وش صاير..!؟
موضي وهي تهز رجلها بقهر: اسكتي انتي مو ناقصتك انتي كمان اجلسي وحطي لسانك بحلقك.. ياربي رد يلا
احمد: الو
موضي: صحيح الي سمعته..ّ
احمد عرف وش تقصد: ايه .. وانا على بالي متصله تتطمني على اختي سعاد وانتي ما همك غير الفلوس ارتاحي يلا والفلوس وراحت وسعاد وراحت
موضي وهي تفكر بالفلوس ولاهتمت لسعاد : يوووووه منك وش بنسوي
احمد بتعب: وش نسوي مثلا بنشيل اشياءنا ونطلع من البيت لنا مهله اسبوع نرتب اوضاعنا
موضي بعصبيه: اكيد تمزح وين راح نروح طيب
احمد تنهد وهو يحاول يهدى يلاقيها من وين ولا من وين اخته المتوفيه مالها ساعه ولا من زوجته قال وهو بينهي النقاش: كلمت احمد يحجز لكم طياره لجده عشان تحضرون العزى جهزوا نفسكم .. < وقفل الخط بوجهها
موضي رممت الجوال بقهر: حسبي الله عليك سبع التحاسيب كان قاهرني كذا وتقفل الخط بوجهي
ريوف وهي تحاول تمسك اعصبها وحاطه يدها على قلبها من كثر مايدق من الخوف: قولي وش صاير.؟! معد فيني صبر
موضي: البنك حجز على املاكنا يعني خلاص ماعندنا شي صفينا على الحديد أنا عارفه اكيد اختي حسدتني.. انتي للحين واقفه قدامي يلا روحي جهزي شنطتك رايحين جده
ريوف وهي تتنهد براحه لما عرفت انه السالفه ما كانت متعلقه بعمتها سعاد وراحت بسرعة ترتب شنطتها وهي لسى تحس بنوع من الخوف
.. موضي ولي مثلها نقدر نوصفهم بكلمتين يا صغر عقولهم ولي يقهر لما يكون احساسهم ميت يقلها اخختي توفت وهي ما همها غير الفلوس ووسخ دنيا بس ما نقدر نقول غير الله يهديكِ >_< ..

*
*
دلال: سمعتي اخوكي احمد وش قال خلاص من اليوم لازم نعتمد على نفسنا
أنا راح ادور لي شغل
أريج: شلون يعني خلاص نرجع بيتنا القديم
دلال تنهدت بضيق: ما دريتي البيت انهد من لما طلعنا منه
أريج شهقت: وش .. اشلون صار ,, مين الي هده
دلال: مين بيكون اكيد اتاكل وطاح من رحمه ربي طلعنا منه قبل لا يطيح علينا
تصدقين كل يوم اقول الحمدلله اننا طلعنا منه بس من جد محد يموت الا بيومه
أريج الا سرحت ولعالم بعيد غير الموجوده فيه انتبهت عليها دلال

يتبــ ع..~

وببتسامه: الي ماخذ عقلك
أريج: .............. (لا رد)
دلال: أريج .. بنت وين رحتي..؟
أريج ومالزلت بسرحانها: ........... (لا رد)
دلال تعمدت ترفع صوتها: أريج
أريج: ها . ايه وش كنتي تقولين
دلال وهي توقف: اقول قومي نرتب اغراضنا خلينا نطلع من البيت
أريج: ليه نطلع .. المفروض هو يدبر لنا مكان مو احنا اهله وهو ملزوم فينا مثل ماهو ملزوم بعيلته الثانيه
دلال: يعني شلون نقعد هنا ونحط يدنا على خدنا نستناهم .. مايصير يااريج لازم نعتمد على نفسنا حتى ولو شوي
*
*
*

غلا شهقت وحطت يدها على فمها .
محمد بدون استيعاب: متاكد يا دكتور..
الدكتور": للآسف ايه .. عظم الله اجركم .. < وراح وتركهم
.. ورآح لمكان بعيد..
جابر: ها سويت الي قلت لك عليه..~
الدكتور: ايه بس اخاف يكتشفوآ الحقيقه والله لو المدير عرف لا يطردني من الشغل
جابر: لا تسوي لي فيها .. أنا بعد اسبوع راح اخبرهم يلا توكل من هنا قبل لحد يحس فينا والفلوس الي اتفقنا عليها بتوصلك.
الدكتور راح وهو يدعي انه ما يتورط ويروح فيها
.. لهدرجه في ناس ضميرها ميت ومافي بشغلهم ولا ذره امانه يخلوا ناس يعانوا من فراق شخص غالي عليهم ويعيشوهم بوهم عشان فلوس وآآآه من هالفوس الي الناس تبيع ضميرها عشانه مثل الدكتور الي طاوعه قلبه يخبر العائله بوفاه شخص غالي عليهم ولا الي بيننتقم مثل جابر وحمد ليه طيب بنتقم من شخص تخلي عائله كلها تدفع الثمن بس وين بترحوآ من عذآب العلي العظيم ..
جابر: حمد يلا نطلعها من هنا قبل لحد يحس وقبل لا يروح منها فعول المنوم
حمد: بس شلون نسوي اجراءات الخروج لها واحنا ما نعرفها يعني ما نقرب لها شي
جابر وهو يحاول انه يمسك اعصابه: الله ياخذك من واحد غبي ماسمعت الدكتور يقول انه راح يتصرف ولا شلون تسمع انت..~
< وتركه وراح وحمد ما كان شي في يده غير انه يلحقه >
.. نص ساعه من الوقت وكانوا برى المستشفى ..
.. نروح لهم الي كانوا يحسبوآ من جد انهم فقدوآ بنتهم وجالسين يعانوا لحظات الحزن و الفرااق ما صار يربطهم بينهم وبينها غير ذكرياتها ..
أبو احمد حاول انه يتماسك قد ما يقدر وراح لناحية امه الي كانت تبكي على فرآآق بنتها
أبو احمد: امي قولي ان لله وان اليه راجعون
الجده شيخه وهي تبكي: المفروض أنا الي اموت وهي الي تعيش آآه يا بنتي
أبو احمد: امي ما يصير الي تقولينه قولي ان لله وان اليه راجعون . يلآ قولي.~>
الجده شيخه: آآآآه يا قلبي على بنتي ان لله وان اليه راجعون..~
..
محمد للحين ما سوى ولا رده فعل ساكت لاتكلم ولا تحرك كانت الصدمه عليه اكبر من أنه يسوي أي رده فعل
غلا وهي تمسك يده: محمد
محمد: ............ (لا رد)
غلا ضغطت على يده: محمد
محمد نزلت دمعه حآره من عيونه وهو مازال تحت تآثير الصدمه: أنا السبب أنا السبب يا غلا راح اعيش باقي عمري ضميري يأنبني..
غلآ: محمد الله يخليك لآ تقول كذآ هذا يومها سواء جلست بالمستشفى من قبل ولا لاء
أبو آحمد: محمد يلا روحوآ البيت أنا راح اسوي الجرآئآت والحقكم..وكان بيطلع من غرفة الانتظار بس في نفس الوقت دخل عليهم الدكتور الي كان يتابع حاله سعاد
الدكتور وهو يحاول يخترق كذبه من اكذابيه عشان مصلحته والفلوس الي راح يحصلها من ورى هالتصرف: ما نقدر نطلعها الي بعد اسبوع حنخليها في ثلاجه الموتى
أبو احمد باستغراب: ليه..!؟
الدكتور بتوتر: ممم كذا تعليمات مستشفى يقعد الميت عندنا اسبوع وبعدها يخرج
أبو احمد: ايه ماقلنا شي بس اكيد في سبب..وين مدير هالمستشفى اكلمه
الدكتور حاول يتكلم بثقه: لالا مايحتاج لانه كذا معروفه شروط المسشتفى والمدير مسافر
أبو احمد كان تعبان نفسيا وما حب يتناقش معاه اكثر من كيذا مع انه ماقتنع ابدا بكلام الدكتور أي شروط الي تخلي الميت عندهم ااسبوع.. >_<
وهو يلتف ناحيه امه: يلا امي مشينا البيت
قامت امه واحمد وغلا بدون نقاش و ما ركزوا ابدا في موضوع الدكتور والمحادثه الي دارت بينه وبين أبو احمد..~

.. بعد مرور ثلاث ايام على العزآء..
ريوف وفيها الصيحه: طيب شلون راح تدفنوها وبنتها ما شافتها
غلا وهي تمسح دموعها: ايش يسوآ اصلا لسى باقي اربعه ايام وتخرج من المستشفى يعني ان شالله ساره ترجع قبل.. واحنا كم مره نتصل وجوالتهم مقفله بس الله يصبرها أنا مو خايفه الا عليها اذا عرفت بالخبر,,ْ
ريوف نزلت دمعه خانتها من عيونها: يارب لا اسآلك رد القضاء ولكن اسالك الطف فيه (وماقدرت تستحمل ورجعت لصياح من جديد)
موضي: خلاص ما صارت هذا ثالث يوم للعزى وانتوا على هالحال
غلا: ايش تبينا نسوي..؟!
موضي بستحقار: ولاشي ولاشي خليكم على ما انتوا عليه لولا كلام الناس كان رجعت الرياض< وراحت وتركتهم..~
الجده شيخه: بنات لما تصلو العصر ادعوآ لبنتي وقولوا للخدامه تسوي القهوه دحين الناس راح تجي تعزي
ميار دخلت عليهم الغرفه بابتسامه: ماما شوفي هذا البس حلو دحين راح ترجع عمه سعاد من المستشفى وتوديني صاله الثلج..
غلا: ماما ميار تعالي شويا ابغى اكلمك

*
*
*
ساره: نواف تكفى اعطيني جوالي بس بكلم ماما اشتقت لها
نواف: مافي خلاص لا تزعجيني يوم الجمعه راح نرجع
ساره: اووف منك لسى باقي كثير على يوم الجمعه اليوم اثنين لسى بدري
نواف: مو ناويه تسكتين..~
ساره طلعت من الغرفه وراحت للبلكونه حق الجناح حقهم..
كان المنظر من فوق روعه والجو بارد سرحت بخيالها بعيد ودها تكون الحين بين اهلها تحس بشعور غريب وهي جالسه هنى مدري هو احسساس بالغربه ولا انها مو متعوده تسافر .. <
...
كان يطالعها وهو جالس داخل الجناح كان يشوف فستانها الي تحت الركبه يطير وخصلات شعرها الي جالسه تلعب فيه الهوى قام من مكانه وراح لناحيتهآـآ..~
ساره حست بقشعريره سرت انحاء جسمها لما حست يد مسكت خصرها بس ماتحركت
نوآف وهو يقرب خده من خدها: هذي الي رآح تذبحني.~
ساره باستغراب وهي تطالعه: مين..!؟
نواف طالعها وبحركه سريعه باسها على شفايفها ساره صدت عنه ونواف رجع مره ثانيه وقرب خده لخدها..~
نواف: انتي الي بتذبحيني..~
ساره: آسكت لا تكلمني..
نواف وهو يبعد عنها شوي ويوقف جنبها من ناحية اليمين: آنسي جوال ماراح اعطيكي ياه الحمدلله اني اخذته منك عاد بتزعلي ازعلى بس جوال ماراح اعطيك لآ تحلمين..

ساره لفت ناحيته وصارت تضربه على صدره بخيف: آكرهك وربي آكرهك آكرهك آكرهك آقسم بالله آكرهك..
نواف: ههههههههههه (ضمها لصدره) وانا احبك يا هبله..~
ساره بعدت عنه: لآ تكلمني..~
نواف: ههههه طيب يلا البسي بسرعة بوديك مكان.~
ساره وهي تطالعه: فين..!؟ وقبل لآ آتحرك من هنـآـآ. لازم اتصل على ماما
نواف وهو يدخل لدآخل الجناح: ممم ودي ارد عليك بس مو قلتي لآتكلمني عشان كذا راح احترم رغبتك..(وابتسم)
ساره دقت رجلها اليسار على الارض بصراخ ممزوج بقهر: آوووف منك..~
نواف سمعها: هههههههههه (وبصوت عالي) يلا بسرعة البسي
ساره بدام السالفه فيها عناد لآزم تكسبها >_< ودخلت لدآخل وهي تقول: قلت لك مو رآيحه مكان قبل ما اكلم اهلي واذا تحركت من هنا ع السعوديه
نواف وهي يشيل البلوزه الي عليه: يعني تحدي السالفه..~
ساره وهي تبعد عيونها عنه: سميها الي تسميه (وسكتت شوي).. < وقررت تستخدم اسلوب ثاني معآه,~
ساره رجعت نظرآتهآ له وهو يقفل ازآر بنطلونه: ممممم نواف بليز الله يخليك لوسمحت لوسحمت خلني اكلم ماما والله ما اطول ياخي حرام عليك (وبشكل طفولي) وقسم بآيآت الله ما اطول بس خمس دقايق
نواف ابتسم: هذا الي طلع معاك كان استخدمتي اسلوب اقوى من كذا يعني استخدمتي مصطلآحات غزل وكيذا يمكن نفع معاي ويحن قلبي بسس انتي وين وهالاسلوب وين ..~
ساره: طيب اسوي الي تبغاه بس خليني اكلمها
نواف: ممم البسي عشان نطلع واتصال مافي انسي السالفه كلها كم يوم بنرجع
ساره: اجل بدآم انت راكب راسك ومو مخليني اتصل أنا ماني متحركه من هنا الا ع السعوديه < ورجعت ثاني للبلكونه الوآسعه ..~
نواف يحب يعشق يشوفها وهي متنرفزه مدري ليه يستانس لحقها وهو مبتسم وماسك ضحكته: شوفي اذا ما جهزتي أنا بلبسك بنفسي وبنطلع غصب عليك..
ساره استنفدت كل طاقفتها ولفت ناحيتها: حسبي الله ونعم الوكيل شفت لو أنا دحين مو هنا كان دعيت ربي ياخذك بس اخاف ياخذك وانا اتورط بهالبلده..
نواف انفجر ضحك على تفكيرها: ههههههههههههههههههههههههه
ساره وخانقتها العبره: قلت نكته أنا..~
نواف ومازلت الابتسامه على شفايفه و راح لناحيتها وحط يدينه على خدودها: ساره ممكن تلبين طلبي خلينا كذا ما نلكم احد ونقطع الانصال بالعالم كله بس أنا وانتي عاد ما طلبت شهر أنا . كلها اسبوع
ساره تنهدت وهي تبعد يدينه عن خدودها وتمشي عنه: آووووف .. لآ تحـآول تستطعفني (ولفت ناحيته) بوآفق مو عشانك بس عشان لما اطلب منك شي تسويه لما تذكر اني هالمره سمعت كلآمك..
نواف بابتسامه: وانتي كل طلباتك اوامر هههههه يلا روحي البسي
ساره: طيب ممم فين بتوديني
نواف: مفاجئه يلا روحي البسى بسرعة قبل الشمس لاتغرب والدنيا تصير برد
ساره راحت لبست بدون ما ترد عليه..~
ركبوآ السياره وكان السكوت بينهم سيد الموقف
وقطع هالسكوت صوت: تخيل ايش نفسي يصير..ّ؟
نواف وهو يبتسم: وش رايك احققه لك
ساره من قلب: واذا ما حققته انت يارب آحققه أنا..~
نواف: طيب وش ..!؟
ساره: انه نتزآعل وتصير بينا مشكله وانا من كثر الزعل اروح عند اهلي واقعد..
نواف من كثر ماهو انقهر من تفكيرها حس انه مو قادر يتكلم اكتفى انه يقول: أستغفر الله العظيم < وكمل سوآقته ورجع السكوت يعم بينهم ونفس الصوت رجع قطعه~.
ساره: آلآ اقول نواف ماشالله احس عارف الطرق و كذا قد مره جيت باريس..؟!
نواف: ايه جيت مره مع خوياي..
ساره : اها ماشالله جيت هنا بس مره وحفظت الطرق أنا جده الي معفنه ففيها ما اعرف فيها غير طريق البحر
نواف: هههههههه طقيني بعين احسن
ساره: قلنا ماشالله عاد اذا صار وصار وانطقييت بعين وفقدت الذآكره
نواف قاطعها يكمل: دآري دآري بتتركيني وبتروحين لاهلك .. مدري
ساره : هههههههههه لالا عاد أنا مو لهذي الدرجه نذله.. عادي بتروش لك واعطيك المويه عشان تتشافى بس ها مو تروش عادي بخليها لما اكون خلصت من الدوره الشهريه.~.
نواف: اجل من الحين تكفين خليني مريض وبلآش
ساره: هههههههههههههههههههههه ادري الكلام ببلآش دحين قال ماتببغى علاجي
نواف: بس بس اسكتي الله يقرفك وش ماخذ انـآ حشى..~
ساره: هههه ماخذ ساره بنت يوسف الـ... ولك الشرف.. <
نواف: طيب طيب اسكتي لاني صرت مو عارف اركز شكلي ضيعت.. وان ما سكتي برمييك هنا
ساره: هههههههههههههههههههههه يؤيؤ مدري عيني قوه لهدرجه هذي وبعدين شايفني طفله عندك عشان ترميني
نواف بصبر: تستكين ولا شلون..!؟
ساره سكتت بعد ما عدلت جلستها ومالزالت الابتسامه على شفايفها..~
نواف بعد ما وقف السياره وسال شخص ماشي في الطريق على المكان الي يبغاه ودله عليه ورجع مشي وكان السكووت سيد الوقف بعد نص ساعه وصلو للمكان الي متقصده نواف.~
نواف طالع لناحية ساره: انزلي..~
ساره طالعته بخوف: ليه
نواف نزل من السياره وراح لناحيتها وفتح الباب: يلا انزلي.~
ساره ومازلت نظرات الخوف عليها
نواف انرسمت عليه ابتسامه لدرجه وضحت غمازاته: ما راح اتركك ي خوافه
ساره حست بنوع من الراحه ونزلت..
.. كان المكان مرتفع عن الارض بسافه كبيره..
ساره: دحين انتي تقلي بوديك مكاان وراجني في الاخير موديني فوق الجبل
نواف: هذا مو جبل..
ساره: اجل ايش..؟~
نواف طنش سؤالها وهو يسحبها: تعالي شوفي المنظر من هنا..~
ساره عجبها المنظر كانه خيال تشوف بحيرات وبيوت والناس تمشى وكان شبة ضباب واشجار وحدائق يعني بختصار المنظر جناااان ساره وهي تتلفت يمين ويسار: غريبه مافي احد الا احنا..~
نواف: احسن عشان ناخذ راحتنا < وغمز لها..
ساره طنشته وصارت تمشي وبعد كم خطوه التفتت له: بررد
نواف آبتسم: طيب تعالي
ساره راحت لناحيته وهي مكتفه يدينها من البرد
نواف بحركه سريعه سحب الايشارب والشياصه من شعرها الي صار يتطاير بشكل عشوائي اعطاها منظر حلو وجذاب
ساره بنزعاج: ليييه .. اقلك برد تقوم تسحبه من شعري
نواف ابتسم ابتسامه اوسع على شكلها وضمها لصدره: الحين بتدفين..؟!
.. وبعد ثواني معدوده ..
ساره بعدت عنه بضيق وبستهبال على كلآمه: آدفى ..؟ّهههههه شوي بتخنقني وتقلي دحين بتدفى . . آقول اعطيني الجاكيت الي عليك
نواف اختفت ابتسامته وهو يفتح ازارير جاكيته: تصدقين شكلي أنا كنت مخدوع فيكم على بالي البنات رومنسين وناعمين بس مو شايف شي
ساره حطتها يدها على خصرها: والله محد غصبك عليا وقلك الا تاخذني
نواف وهو يرفع حاجب وآحد وآسلوب ينرفز: بلوه وبلآني فيها ربي (وهو يروح لناحية السياره) بس وش نقول ان لله وان اليه راجعون
ساره: لا والله اذا مو عاجبتك رجعني بيت اهلي..~
نواف لف ناحيتها : انتي كل شوي والثانيه رجعني ببيت ورجعني بيت اهلي ماعندك غير هالسالفه يعني ولاشلون
ساره بتاكيد: والله ايوه اذا ممو عاجبتك رجعني ونختصر الموضوع..~
نواف بتفكير لثواني وخطر بباله فكره: اوك اركبي
ساره: على فين.,.~
نواف وهو يركب السياره: اركبي وبتعرفين..~
ساره تنهدت وراحت لناحية السياره وركبت..
وبعد ما رجعوآ لللفندق.
نواف راح لناحية اغراضه واخذ الآشيـآء الي يبغاه وبسرعه طلع من الجناح وهو متجاهل سؤال ساره له وين رايح بهذا الوقت وطلع من الفندق بكبره واتجه للمكان الي قآصده وطلع منه بعد ساعه ونص ورجع للفندق وبعد ما دخل الجناح شاف ساره نايمه بنفس الملابس.. نواف وهو يروح لناحية شنطته الكبيره ويفتحها: ساره قومي
ساره: .......... (لا رد)
نواف بصوت آعلى: ساااره

ساره وهي تفتح عيونها بصعوبه: هممممم
نواف: يلا قومي باقي ساعه على اقلاع الطياره
ساره جلست على حيلها وهي تحس بصداع براسها وكانه في بدايته وبدون ماتركز: أي اقلاع لسى باقي على الاسبوع اربعه ايام
نواف: ممكن تفتحين عيونك وتركزين معاي..
ساره: ياربي تارني مصدعه < وفتحت عينها بشويش وهي منزعجه من الاضواء الي تسلطت على عيونها
نواف وهو مطنش كلامها: مو قلتي تبين تروحين عند اهلك واذا أنتي مو عاجبتني نختصر الموضوع ومدري وش خلاص الحين بوديك بيت اهلك..~
ساره عدلت جلستها وسكتت لمده ثواني ورجعت تتكلم وهي تحاول تركز وحطت عينها بيعينه: ايش قصدك..؟!
نواف حس انها خافت وهذا الي بيي يوصله وتكلم بلامباله: قومي جهزي اغراضك بسرعة مافي وقت الحين لنقاش..~
ساره قامت بهدوء لتواليت ششطفت وجهها ورجعت ترتب اغراضها ودفعوا الحساب وطلعوا بسرعة لطياره واخذوا مقاعدهم و الي كان باقي لها 5 دقايق وتقلع
ساره وبهدوء غير عادتها: ممكن تفهمني ايش ناوي عليه.~.؟
نواف وهو يحاول يشغل نفسه بالجريده الي بيده وعمل حاله انه مو سامعها
ساره ومافيها صبر وكررت عليه نفس الكلمات: ممكن تفهمني ايش ناوي عليه..~
نواف ترك الجريده وطالعها: مو انتي قلتي ارجعك بيت اهلك خلاص برجعك ترتاحين انتي وانا اعيش حياتي.ْ
ساره حست انها ضايعه وتحاول تجمع كلام تقول: بس أنا مو قصدي انو .. ممم يعني .. ياربي أنا موقصدي انو ترجعني .. < قاطعها صوت
نواف: مهم اعرف قصدك خلاص أنا كلمت عمي وهو تفهم الموضوع
ساره حست بخوف يسري بجسمها: كلمته عن ايش,,؟!
نواف: انه ننفصل مو انتي تبغين كذا
ساره شهقت لاشعوريا
نواف حاول يخفى الابتسامه الي انجبر يبتسمها على رده فعلها وبسرعه رجع لجموده وجديته عشان تصدق كلامه..
ساره وهي تحت اثار الصدمه: بس أنا ما ابغى انو ننفصل متى قلت

يتبــ ع..~

نواف: اجل كلامك وش طينته لما قلتي لي رجعني بيت اهلك اذا مو عاجبتك على عموم ماينفع النقاش الحين لاني كلمت عمي وهو ينتظرنا

.. وبداء الصوت يخبرهم بربط الاحزمه عشان يتجزوا للاقلاع ..
نواف قرب ناحية ساره عشان يربط لها
ساره وخرت ايده عنها: أنا اعرف اسكره بنفسي
نواف تركها والابتسامه تترسم على شفايفه لدرجه غمزاته وضحت وقفل لنفسه وهي للحين حايسه مو عارفه تقفل قرب لها و اما هي استسلمت له وخلته يقفل لها وهي تحس بقههر وحقد وحززن بشتعل داخلها ما تدري ايش سببهم بينها وبين نفسها ( ليه بهالسهوله بيستغنى عني وما يبيني بس أنا مو كان قصدي ننفصل قلتها كده زله وطلعت مني طيب أنا ليه خايفه معقوله ما ابغى ابعد عنه بس هو ما يبيني والدليل تصرفه ماصدق وعلى طول كلم محمد ياربي بس هو يمكن يبغى راحتي عشان كذا كلمه بس برضوا اذا يحبني مثل ما يقول المفروض ما يتخلى عني بهالسهوله خليه كيفه أنا ما راح اكلمه كرامتي اهم بس اخاف اندم لالا لييه اندم الي جابه يجييب غيره .. < ورجعت راسها لورى تحاول تطرد افكارها ماتبي تفكر اكثر وتنهدت تنهيده خوف من المجهول
.. وبعد ما انتبهت لمكنها طالعت ناحيته وهو ما زال يقلب بالجريده: نواف خلنا نتبادل ما احب اجلس جنب الطاقه ..
نواف بدون ما يطالعها: طيب خلينا نستقر بالجو وبعدين نتبادل
ساره اكتفت بالسكوت..~

*
*
*
محمد الي كان شبه منهار من الداخل بس حاول انه يتماسك قد ما يقدر
عبدالله وهو يجلس بعد ما سلم على اخر شخص جى يعزيههم على اخر اليوم: أنا اليوم بروح المستشفى وبكلم المدير مو حاله اختى للحين ماندفنت
.. في نفس الوقت وفي جهه ثانيه تحاول تنتقم ..
حمد: خلاص ما كفاك ثلاثه ايام اتصل عليهم وخبرهم
جابر: لا لازم اقهرهم على اختهم
حمد: تقهرهم ليه وش سوآ لك احنا بس بناخذ منهم فلوس مقابل نعطيهم اختهم
جابر: تصدق اول مره تقول شي صاحي الحمدلله طلع منك فايده يلا بلا هذره زايده روح حط لها منوم قبل لايخلص مفعول الحبه الي قبل
حمد قام ينفذ كلام اخوه .. اما جابر اخذ الجوال الي كان فوق الطاوله وارسل رساله
لـ عبدالله
اختك عايشه وبالحفظ والصون ولا تحاول تسوي أي حركه من الي بالي بالك
صدقني بتندم وبعدها ماتشوف اختك كل الي ابغاه منك مليون ونص وبعدها ترجع لك اختك .. انتظر ردك
*
*
ساره بعد مالبست حجابها ورجعت جلست
نواف: ترى بنروح نسوي عمره ونقعد يوم بمكه و بعدين نرجع جده
وعشان تكون اخر لليله أنا وانتي فيها مع بعض < كان ينتظر يشوف رده فعل منها
بس ساره اكتفت بالسكوت
نواف: يلا اربطي الحزام الححين راح تهبط الطياره < تعمد يقلها كذا عشان يبغاها تطلب منه
ساره حاولت وحاولت بس ما عرفت خلاص خافت ما باقي شي على الهبوط وتوترها زاد وماعرفت تقفل الحزام
نواف رحمها وقرب لناحيته وربط لها بحركه سريعه ورجع لمكانه..
آعلنت خطوط السعوديه بجده هبوط الطائره ونزلو الركاب
ساره وهي تدور خالها بعيونها رجعت طالعت نواف: فينه محمد مو قلت له يجي..!؟
نواف: ليه ما قلت لك قلت له لا يتعب نفسه لانه احنا نازلين على مكه .. < طبعا هذي كانت كلها اختراعات الفها نواف اصلا محد يعرف عن جيتهم
ساره: بس انت خنت الاتفاق وفتحت جوالك
نواف وهو حب يلف ويدور معاها: مين قال اني فتحته
ساره: لا والله اجل كيف كلمة محمد
نواف: مين محمد اها تقصدي عمي
ساره حست انه يبغى ينرفزها فسكتت عنه
.. بععد ما طلعوا من المطار ..
انتبهت ساره لنواف انه جالس يستاجر لموزين فستغربت بس ما حبت تكلمه
نواف وهو ياشر لها انها تجي بسرعه.. راحت ناحيته وهي تمشي على اقل من مهلها
نواف عرف انها بدات تعاند بس ماحب يدقق: اسمعي راح نروح المطعم ناكل لنا شي على ما السياره حقتي تجي من باريس لسى ما وصلت
ساره ركبت بدون ما ترد عليه..
نواف وهو يركب السياره وبينه وبين نفسه ( معقوله هي زعلانه عشان قلت لها بوديك بيت اهلك ولا عشان قلت لها اني كلمت عمي محمد بس احسن خليك عشان تتأدبين )
.. بعد ما وصلوا المطعم دفع الحساب للموزين ودخلوا المطعم وهو يمسك يد ساره اخذوا طاوله من الطولات العائليه المقفله وطلبوا لهم الاكل..
نواف: سبحان الله فرق الجو بين هنا وهناك
ساره: ................ (لا رد)
نواف: اشفيك ساكته وهادئه مو من عادتك خلينا نعيش ونفلها لا تنسي انو هذي اخر ليلتين راح نقعد فيها مع بعض
ساره كل ما تسمع هالسيره تتنرفز زياده: والمطلوب..
نواف: تكلمي معايا اضحكي سوي أي شي
ساره: مالي خلق تعبانه..~
نواف بخوف: اشفيك..~؟
ساره: ولاشي
نواف سكت ما حب يدقق
.. وصصل آلآكل آكلوآ واستنوا شويا على ما توصل سيارتهم من باريس وطلعوآ لمكه ..
*
*
*
عبدالله: لازم نرجع الرياض قبل هذا الاسبوع لا ينتهي
محمد بستغراب وهو يطالعه: ليه وش عندك شي اهم من اختك..؟!
عبدالله بتعب ممزوج بقهر: لآ فهمتني غلط . بس البنك حجز على املاكنا واعطنا فرصه اسبوع نطلع من البيت
محمد تنهد: ليه حجز.!
عبدالله: مو أنا ليه فتره تارك الشركه واحمد كان المسؤل شكله صارت خساره وهو ما عرف يتصرف فوق هذا نواف في نفس الوقت سحب نصيبه من الشركه زادت المشكله في الشركه ولهم شهر ما يدفعوا الحساب للخلق والرواتب ماتجي للموظفين أنا مو عارف وش كان مهبب احمد مو من عوايده ما يعرف يتصرف بس وش نقول يوم ما يفوت الفوت ما ينفع الصوت..~
.. في نفس الوقت رن موبايله رنه مسج..
عبدالله طلع الموبايل من جيب ثوبه وفتح الرساله الي كانت من رقم غريب..
حاول يقرى اكثر من مره بس الكلام كان كبير عليه وما قدر يستوعب: محمد خذ اقرى يمكن أنا جالس اتوهم المكتوب..~
محمد وهو مد يده عشان ياخذ الجوال من عبدالله: ليه ايش مكتوب..~
وصار يقرى بصوت شبه عالي
اختك عايشه وبالحفظ والصون ولا تحاول تسوي أي حركه من الي بالي بالك
صدقني بتندم وبعدها ماتشوف اختك كل الي ابغاه منك مليون ونص وبعدها ترجع لك اختك .. انتظر ردك
محمد سكت لثواني وبعدها قال: أي اخت..؟!
عبدالله: ليه هو احنا عندنا عشرين اخت
محمد: بس مو سعاد اتوفت اكيد هذا غلطان
عبدالله وكانه اقتنع بكلام محمد
وفي نفس الوقت جاته رساله ثانيه ومن نفس الرقم..~
.. ايه نسيت اعرفك بنفسي او بالاصح اذكرك أنا جابر اخو دلال زوجتك وانتظر اتصالك ؟
كان الجوال بيد محمد وفتح الرساله وبعد ما قراها: ايوه هذا مو غلطان يقول انه اخو زوجتك دلال بس ايش يعني اختنا عنده
عبدالله بدون ما يرد عليه اخذ جواله وقراء المسج وقف وطلع من عنده و اتصل على الرقم بسرعة وبعد كم رنه
جابر: هلا والله
عبدالله: انت مرسل رساله وش قصدك اختي عندك..~
جابر وهو يمد رجوله فوق الطاوله وايده الثانيه فيها سجاره: ليه لهدرجه كلامي مو مفهوم وغامض..~
عبدالله ومافيه اعصاب: تكلم بسرعة وبلا طوله سوالف ولف ودوران
جابر: ههههه اعصابك .. اختك الي اسمها سعاد ترا هي عندي وما ماتت ولاشي بس كانت خطه مع المستشفى اختك بالحفظ والصون بس تصدق كنت بخليها لمده اسبوع عشان تنحرقوا شوي عليها بس رحمه مني خلتها 3 ايام المطلوب منكم مثل ماطلبت برساله اعطوني مليون ونص وبعدها ماتشوفون وجهي ولا تحاول تتصرف تصرف مايعجبني والا بسافر أنا واختك وما تشوف وجهها ابد يعني شغل الشرطه وهذي الاساليب ماراح تمشي معاي اليوم الساعه 12 بالليل راح نتقابل بشارع الـ...... عند الـ ..... يلا سلام ي روح امك ..<
عبدالله بعد الجوال من اذنه وهو مصدوم من الكلام الي يسمعه سعاد لسى عايشه مامتت دخل لعند محمد
شاف وجهه وملامحه ما تتفسر: فين رحت..؟
عبدالله: سعاد عايشه مامتت ..
محمد بصدمه: نعم ..~
عبدالله: الي سمعته.~.
محمد مو قادر يستوعب: طيب فينها دحين..ْ؟ وكيف عايشه طيب والمستشفى
عبدالله اخذ مفاتيح سيارته: قوم معاي بسرعة. وراح افهمك كل شي بالطريق.~
*
*
غلا: آآآآخ ياظهري يوجعني مره اخيرا راحوا الناس < اخذت خداديه وحطتها ورى ظهرها
ريوف: انتي الله يهديكي من اول اقلك خلاص اجلسي وانتي قايمه وجالسه طبيعي انه يوجعك..~
غلا (وهي تغير الموضوع): فين ميار..~؟
ريوف: نايمه فوق.. الا انتي بأي شهر..؟!
غلا: خلاص هذا شهري
ريوف: يعني الحين بآي وقت تولدي..؟!
غلا ابتسمت: ايوه
ريوف: بنت ولا ولد..؟!
غلا: بنت
ريوف: يلا ان شالله تطلع تشبهني
غلا: عشان الام تتجن وحده طالعه مثل بنت خالتها ساره والثانيه تجيني مثل بنت عمها ريوف ههههه
ريوف: حراام عليك أنا الحين مؤدبه وخجوله وحلوه يازيني بس
غلا: ههههه ايوه الي مادح نفسه
ريوف (بضحكه على كلامها وهي تغير السالفه): الا اقلك ليش الناس ماصرت تخاف من الموت مثل قبل..~؟
غلا عقدت حواجبها: كيف يعني..؟
ريوف: مممم يعني مثلا وقت العزى تخيلي من اول يوم للعزى يحطون مكياج ويسوا تسريحه شعر خاصه بالعزى وتشوفين الناس عادي تتكلم وتضحك مو متـأثرين بالميت الي راح..
غلا: عاد أنا اول مره اسمع في تسريحه ومكياج خاص باالعزى
ريوف: الا معروف .. <
غلا: مدري.. الا فين خالتك و بنتها غريبه ماا جوا يعزوا معاكم ولا قعدوا بالرياض..~
ريوف بنص ابتسامه: ماتعجبهم هالاجواء عشان كذا فضلوا يجلسوآ هناك..~
غلا بستهزاء: جد ما تعجبهم الله يعينهم
غلا: ههه من جد اصلا تخيلي .. < قاطعها صوت
موضي دخلت الغرفه عليهم: ريوف تعالي غرفتي ابغاك بسالفه لا تتاخرين علي .~
*
*
ماعاش مخلوقن يعرفك وينساك..
بس الزمن زادت علينا حموله..
ياسعاد جعل المخاليق تفداك..
يفداك كل الكون عرضه وطوله..
اضرب بي الهامه وانا كف يمناك..
اطول منهو عجز غيري يطوله..
محمد: ايش راح تسوي..~
عبدالله: راح اروح الشرطه اشتكي على المستشفى شلون تسلم اختي لاحد غريب وكمان يقولونا انها توفت بس هين ان ماقلبت عليهم المستشفى فوق تحت وهذا الزفت جابر ما راح يشم مني ولا ريال مو عشان ما عندي حتى ولو عندي ماله أي حق عندي هين < ومن كثر القهر ضضرب يده على الدركسون..~
.. راحو لمركز وشتكوا على المستشفى وعلى جابر واتفقو مع الضابط انه يرسلهم بعض رجال الشرطه يروحوا معاهم واخذوا اسمائهم الكامله من دلال بعد مافهمها السالفه .. وكلموا المطار اذا شافوا هذي الاسماء يمنعوهم من السفر بس هيهات تغيب هالحركه عن جابر وحمد الي كانوا في نفس الوقت يزوروا اوراقم واسمائهم..
الضابط: ممم طيب عندكم صور لهم لانه مانضمن يمكن يزوروا اسمائهم
عبدالله: لا والله ماعندنا بس دقيقه اسال اختهم .. < ورجع اتصل عليها وبعد مادورت بين صندوق ذكرايتهم شافت صوره جماعيه لهم هي وامها ابوها واخوانها حمد و جابر
دلال وهي تكلمه من الجوال: عبدالله بس الصوره وهم صغار تنفع
عبدالله: دوري يمكن تلاقي وهم كبار
دلال: مافي غير هالصوره
عبدالله: طيب صوريها بالجوال ورسليها لجوالي يمكن تنفع
دلال: ان شالله..الا صح تذكرت في صوره لهم وهم بالتخرج حق الثانويه الحين اصورها وارسلها
عبدالله: مافي وهم اكبر شوي
دلال: لا .. اصلا لا تخاف ماختلفوا كثير راح يكون الشبه واضح
عبدالله: طيب ارسلي الصور ..~
دلال: طيب ان شالله .. "< وقفلوا الخط من بعض
.. ودلال صورت الصوره بعد ما دورتها ورسلتها لجوال عبدالله وحوالي دقيقتين كانت الرساله وصلت لهم ..
الضابط وهو يشوف الصوره: اوك دحين راح ارسل صورهم للمطار ولاتخفوا راح ترجع لكم اختكم (وهو يطالع ساعته) الساعه 11 ونص خلاص روحوا المكان الي اتفتوا عليه وراح يكونوا معاكم خمس رجال عساكر
عبدالله: طيب اذا مسكتوهم وش راح تسون فيهم..؟~
الضابط: والله أنا طلعت على ملافاتهم لهم سوابق وكذا مره مسجونين وموقعين على تعهد انهم ما يتعرضوا لاحد بس مثل ما نشوف انهم تعرضوا عليكم راح ينسجنوا واحتمال مؤبد عاد على حسب ..~
عبدالله: مشكور
محمد وهو يوقف: يعطيك العافيه
الضابط:هذا واجبنا بس أنا افضل انه عبدالله يروح لحاله يستقبل جابر
محمد: طيب ان شالله
عبدالله: عن اذنك..~
.. بعد ما وصل محمد البيت وقله ما يقول لحد راح للمكان الي اتفقوآ عليه ..
عبدالله طالع ساعته ووصل على الوقت 12 ومرت ساعه ونص وهو ماجى قرر عبدالله انه يتصل عليه ومابين الازعج رد عليه: ايه عبدالله هههههههه
عبدالله بستغراب: وينك ماجيت الساعه الحين وحده ونص وماجيت
جابر: اعتقد أنا نبهتك انه محد يجي معاك وانت سويت الي براسك وجبت معك رجال الشرطه وانا بسوي الي براسي وبسافر وما راح تشوف اختك من بعد اليوم ايه واذا بعد مكلمين الطيران انه ما نسافر احب اقلك انه ما راح يعرفونا هههههههههههههه خططك للاسف فاااشله يلا الطياره بتطير يلا سلام.. < وقفل بوجهه
عبدالله تنرفز من الحركه وفي نفس الوقت اتصل محمد عليه عشان يطمن بس مارد عليه من القهر مو عارف وش يقله رجع بسرعة لمركز الشرطه وخبرهم وفي نفس الوقت اتصلوا المطار يخبروا مركز الشرطه انهم مسكوا الشخص وهو متنكر ..
.. تقريبا على الساعه ثلاثه انتهوا من جميع الاجراءات واستلم عبدالله سعاد وراح يحاكموا المستشفى وجابر وحمد يوم الثلاثاء.. عبدالله اخذ سعاد وهي شبه ميته وداها باقرب مستشفى وبعد ماسوا لها تحاليل وفحوصات شامله طلع مافيها شي بس اخذت حبوب منومه بشكل كبير وعندها فقر دم اعطوها مغذيات عشان يعوضوا جسمها عن النقص وراح يطلعوها على الفجر.. اتصل عبدالله على محمد وقله يجي مستشفى الـ......

*
*
نواف وهو يجلس على السرير: اليوم نرتاح وبكره نسوي العمره وننزل على جده
ساره: ................. (لا رد)
نواف: مطوله على سكوتك
ساره راحت ناحية الشباك المطل على الحرم بدون ما تتكلم
نواف طالع ساعته وهو حاب ينرفزها: اووف الساعه 3 أنا بنام شكلك مو ناويه تسهرين معاي اقلك يلا نامي الحين عشان بكره تصحين بدري ونبداء نعيش اخر يوم مع بعض
ساره بهمس: أستغفر الله العظيم .. < وراحت لناحية عبايتها عشان تلبسها
في نفس الوقت اتمدد نواف يستعد لنوم وانتبه لها: على وين ان شالله
ساره بدون نفس: بروح الحرم بجلس لصلاه الفجر
نواف طنشها وغمض عيونه يحاول ينام . .. < في نفس الوقت سمع صوت الباب يتسكر وعرف انها خرجت تنهد وحاول ينام بس هيهات وين يجيه النوم وهي مو موجوده مع انه كان تعبان حاول ينام تقلب وتقلب وقعد على هالحال لما اذن الفجر تنهد وقام من السرير دخل التواليت توضى ولبس الثوب بعد ماخذ لها شور سريع وتوجهه على الحرم بعد ماصلو الفجر اتصل على ساره وقله انه ينتظرها وطلعت له ورجعوا للفندق..~
نواف وهو عارف ردها بس حب يسالها: وش رايك ننزل نفطر..~؟
ساره وهي تطلع لها بجامه: مالي خلق لشي بنام..
نواف: طيب براحتك
ساره بعد ما اخذت لها بجامه لونها بنفسجي برمودا وبلوزه علاقي دخلت التواليت عشان تبدل ملابسها اخذت لها شور ولبست وطلعت من التواليت وهي تشوف نواف متمدد على السرير وكعادته بدون بلوزه بعدت نظرها عنها وراحت لناحية شنطتها وحطت ملابسها الي غيرتها ورجعت لسرير تمددت بشويش عشان لا يصحى ..
*
*
محمد بلهفه وششوق لاخته: الحمدلله على السلامه
سعاد وهي تحس بشويه صداع: الله يسلمك
عبدالله: يلا شوي شوي قومي عشان نرجع البيت.~.
محمد بتسال: خلاص الدكتور قلها تطلع.~.؟
عبدالله: ايه ..~
.. وطلعوا من المستشفى متجهين للبيت ..
*
ريوف وهي جالسه عند الشباك المطل على الحوش الصغير: مو راضي يجيني النوم
غلا: والله أنا عن نفس بينهد حالي..~
ريوف لفت ناحيتها: الا غلا وين أبو ساره كان ودي من زمان اسالها هذا السؤال بس استحيت خفت ماتحب.. انتي لما تزوجتي عمي محمد كان هو موجود..ّ؟
غلا: لا فين أنا جيت وانتو بالثانويه.. بس مره قالتي سعاد الله يرحمها انوا هم وزوجها اتفقوا انهم ما يحملوا ولما دري انها حملت بساره طلقها
ريوف: اما .. وليه ما يبغاها تحمل..~؟
غلا: مممم والله مدري بس كل الي فهمته انه هو متزوج وحده قبل سعاد الله يرحمها وقلها مابي احمل كفايه الي عندي من الحرمه الاولى شكله يعني متزوج عشان يبسط نفسه اعتقد هو كان مزوآج او شي المهم من يوم ما طلقها ماشافت وجهه
ريوف : طيب ليه وافقت عليه عمه سعاد الله يرحمها .. وساره ماتسال عنه
غلا: والله مدري عنها ماتدري ظروفها كيف كانت وانا ماحبيت اسال كثير.. اما عن ساره لا ماعمرها تكلمت عنه ماتحب هالسيره تعصب منها مره ميار سالتها عن ابوها وساره عصبت عليها وضربتها لو تشوفي ايش سوت فيها كانها قتلت لها احد .. يلا أنا بطلع فوق اصلي الفجر وبنام..~
ريوف: طيب
.. بعد نص ساعه من طلوع غلا وطلوع الشمس وريوف على نفس جلستها.. راحت المطبخ تسوي لها كابتشينو
.. في نفس الوقت كان دخول سعاد وخوانها البيت وهم واقفين بالحوش..
سعاد: بسم لله هذا كله صار ليا..~
محمد: ايوه.. بس الحمدلله على سلامتك
سعاد ببتسامه: الله يسلمك
عبدالله: يلا روحي ارتاحي
سعاد: طيب عن اذنكم .. (وقفت فجئه كانها تذكرت شي) الا على فكره بنتي عرفت بهذي الهرجه..ْ؟
عبدالله: لا والله على حظها سافروا وقفلوا جوالتهم
سعاد ابتسمت براحه: اوك يلا تصبحو على خير
محمد: هههه قصدك نمسي على خير
سعاد وهي تمشي: ههههه الي تبغغاه ... < ودخلت لداخل البيت
.. ومحمد وعبدالله رحوا لناحية المقلط حق الرجال..
...
خرجت ريوف من المطبخ والمبات مقفله مافي غير الشمس الي معطيه ضوئها للبيت وبيدها كاسه الكابتشينوا شافت قدامها وحده معطيتها ظهرها استغربت وعلى طول جى في بالها حراميه وصرخت و بفجعه سعاد فزت من الصراخ ولفت ناحيه الصوت ريوف جن جنونها لما شافت وجهها ورمت كاسة الكابتشينوا على الارض وجريت لفوق وهي مازالت على صراخها الي كل ماله يعلى
عبدالله ومحمد سمعوا صراخ جاي من البيت وبسرعه قاموا لهناك بيشوفوا ايش صاير..ّ بععد ما دخلوا شافوا سعاد واقفه عند الباب
عبدالله: خير وش هالصراخ..؟!
سعاد بعد ماستوعبت: هههههههههههه ريوف انفجعت لما شافتني
محمد: هههههه اكيد بتقول هذي وش طلعها من القبر هههههه طيب انا بروح اشوفها..~
سعاد: هههههههههههههه (وهي تسوي نفسها معصبه) وانا متى دخلت القبر عشان اخرج منه..<
محمد طلع الدرج وهو يضحك
عبدالله: هههههه يلا تعالي اجلسي هنا .. < وهو ياشر على الغرفه
سعاد وهي تمشي لناحية الغرفه الي دايما يجلسوآ فيها
.....
ريوف: اقسم بآيات الله شفتهها
غلا تعبت وهي تقنعها: ياربي للمره اللمليون اقلك يتهيألك
ريوف باصرار: اقلك شفتها بعيوني والله شفتها تراني مو مجنونه
غلا وهي تتمدد فوق سريرها: حشى محد قال انك مجنونه بس مع التعب قمتي تتخيلي اشياء..~
ريوف: غلآآآآآآآآآآآآآآآآ .. لا ترفعيلي ضغطي احلف لك...< قاطعها صوت
غلا: لا تحلفي ولاشي انا تعبانه تدلي الباب انا بنام
ريوف نطت فوق سريرها: اجل بنام عندك
غلا: طيب نامي خلاص اسكتي اخاف ميار تصحى
.. في نفس الوقت انفتح الباب وفزت ريوف من السرير وهي تصرخ من كل قلبها عدلت جلستها غلا من الخوف وصحيت ميار وهي تبكي مفجوعه..
محمد جاته رجفه خوف من الصراخ وفتح الباب بقوه: خير خير يالمجنونه
ريوف تنهدت براحه: عمي آووووه فجعتني
محمد: والله مدري مين فجع الثاني..~
غلآ بعصبيه: صحيت ميااار اوف منك يا ريوف .. اطلعي برا
محمد: دقيقه دقيقه كلكم يلا معايا انزلوا تحت
غلا: انا ظهري يعورني ما اقدر
محمد: طيب خلاص اقعدي انتي بس حبيت تشوفوا سعاد لانها لسى عايشه الحمدلله < وابتسم
غلا طيرت عيونها: نعم < في نفس الوقت جاتهم ميار وهي تحك عيونها
غلا بهستيريه: شفتي شفتي قلت لك
محمد: يلا ما تبوا تنزلوا تشوفوها..~
غلا: دقيقه دقيقه.. كيف هي عايشه بسم لله الرحمن الرحيم ايش صاير.~؟
محمد راح لاقرب كنبه وجلس وفهمهم السالفه
غلا: اووف هذا كله صار
ريوف: ومين هاذول اخوان دلال
محمد غمض عيونه وعض على شفته السفلى لانه زل في السالفه (وهو يغير السالفه): يلا ماتبوا تنزلوأ ..
غلا: والله نفسي بس وربي احس لو وقفت راح اطيح عليكم مرره ظهري يوجعني..احس شوي وبولد مره بطني توجعني
محمد وهو يلف ناحيه ريوف: طيب يلا انتي انزلي وانا دحين بروح اكلم امي
ريوف: لا انا ما ابغى
ميار: بابا يعني عمه سعاد تحت
محمد هز راسه وهو يبتسم.
مياار جريت لتحت: واااااااو يعني راح اروح صاله الثلج (صاله التزلج)
محمد رجع لف ناحيه ريوف: يلا امشي خلي زوجتي ترتاح
ريوف وقفت: طيب انا بروح غرفة ساره
محمد رفع حاجب واحد: وليه ان شالله
ريوف: اخاف انزل تحت واشوفها
محمد: هههههههههههه
غلا اشرت له على ريوف بدون ما تنتبه لها وغمزت له ببتسامه
محمد فهم عليها وعليت صوت ضحكته هههههههههههه
ريوف على نياتها ابتسمت لهم وكانت بتطلع بس محمد الي كان اسرع منها شالها على كتفه ونزلها تحت وهي تصارخ
محمد بعد ما دخل الغرفة نزلها: ايش تاكلي انتي مره خفيفه
ريوف بعصبيه بتقهره: اجلى تحسبني دبه مثل زوجتك
محمد: حدك عاد الا زوجتي
عبدالله: بس يابنت عيب تعالي سلمي على عمتك..
ريوف لفت ناحية ابوها: ها
عبدالله: يلا سلمي..~
ريوف بلعت ريقها وسلمت امرها لله وراحت لناحية عمتها الي كانت ميار جالسه في حضنها: الحمدلله على االسلامه عمتي .. <وباسة راسها وراحت لناحية ابوها وجلست وهي تحس نوع من الخوف
محمد: بروح اصحي امي
سعاد: لالا انا بروح لها
محمد بضحكه: اخاف تجيها سكته قلبيه يوم تشوفك خليني افهمها الهرجه وبعدين تجي على مهلها
سعاد: ممممم طيب
.. بعد مرور خمس دقايق تقريبا .. ما زالت سعاد تلعب وتكلم مع ميار
ريوف تذكرت السالفه ولفت ناحية ابوها: بابا مين هاذول جابر وحمد اخوان دلال انت تعرف هذي الحرمه..؟!
عبدالله تنهد بدون ما يتكلم
ريوف باصرار: تعرفها..~؟
عبدالله كان بيرد عليها بس قطعه صوت غطاريف الجده شيخه الي كانت فرحانه برجعت بنتها.. دخلت الغرفه ووسعاد ببتسامه قامت سلمت على امها..~
.. وكملوا جلستهم مع بعض لساعه 10 فطروا ورجعوا تفرقوا وكل واحد راح لغرفتة..
موضي الي لسى مادريت عن السالفه راحت المطبخ شربة مويه ورجعت طلعت غرفتها
شافت بنتها داخله غرفه ساره وبعصبيه: انا مو قايله لك من امس تعالي ابغاك بموضوع وينك ماجيتي..!؟
ريوف عضت على شفتها السفلى: نسيت وربي..~
موضي: هذا الي فالحه فيه النسيان وبس تعالي بسرعة.. < ودخلت غرفتها
ريوف وهي تدخل الغرفة: نعم
موضي: قفلي الباب وراكي
ريوف بهمس وهي تقفل الباب: الله يستر
< < وراحت لناحية امها وجلست لمقابلها
موضي: كلمتني ام باسل
ريوف تغيرت تعابير وجهها وتغير مزاجها الي كان رايق.~.
موضي: تقولي الملكه تبغاها بعد اسبوعين واجلتها عشان الظروف الي احنا فيها لبعد شهر
ريوف بدون نفس: ايه مرره بعدتيها
موضي: هي انتي ترى انا ماضربتك على يدك وقلت لك خذيه عشان تتكلمين معاي بهذي الطريقه
ريوف: ماقلنا شي
موضي: طيب راح اكلم ابوكي المشكله اخاف ياجل اكثر من كذا عشان وفاه اخته وبعدها ذولاك يطفشوا يبطلوا مننا
رريوف ( ماكان لها نفس تقولها السالفه حق سعاد وكانت تبي تنهي النقاش باي طريقه): يعني والمطلوب الحين..~
موضي بحده وهي تطالعها: تنقلعين غرفتك
ريوف وهي تقوم: اوف ..< وطلعت من غرفتها وراحت غرفة ساره و نامت

يتبــ ع..~


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لصدرك , تحمل , دخل , جنوني , رواية , وضمني , كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مكتوب بحياتي و رضيت فيه / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 8 2014-10-11 01:52 AM
رواية يعذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 24 2014-10-11 01:52 AM
رواية بين إيديا / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 43 2014-10-11 01:51 AM


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By