العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-09-25, 11:11 AM   #19
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 




.. الساعه 12 ظهرا..
نواف صحى ولف ناحيته شاف ساره نايمه جنبه ما كان قصدها انها تقرب لعنده بس تقلبت وهي نايمه ابتسم ابتسامه صغيره ولف الناحية الثانيه واخذ جواله شاف كم الساعه عدل جلسته ولبس ساعته الي كانت فوق الكومدينا وراح لتواليت بعد ماخذ له شور ولبس بالتواليت عشان عشان المكيف كان شغال بالغرفه وبعد ما خرج وهي لسى نايمه راح لناحيتها وسوى حركه بيده عشان تجي المويه الي في يده على وجهها ..< ان شالله فهمتوا الحركه قصدي عرفتوها هع ^_^هههههه
ساره عقدت حواجبها دلاله انها مضايقة من المويه الي جات بوجهها
نواف: ساره يلا قومي عشان نروح نصلي الظهر ونسوي العمره
ساره فتحت عيونها وشافته بوجهها بسرعه عدلت جلستها
نواف: ههههه ياخوافه لاتخافي ماسويت لك شي
ساره باسلوب غريب: حتى لو سويت لي شي عادي مو انا زوجتك
نواف مدري من وين جاته الضحكه بس حاول يخفيها وبدالها ببتسامه وهو يبعد عنها وراح لناحية الشباك المطل على الحرم: طيب يلا اجهزي عشان نسوي العمره
ساره بستغراب وهي تقوم من السرير: دحين راح نسويها
نواف: ايه عشان نلحق نخلص وننزل على جده
ساره راحت لناحيته: ليه نسوي عمره..؟
نواف وهو يطالعها وستغراب: نعم ..؟!
ساره: ايوه ليش نسوي واحنا بنفترق دايما الزوجين يسوها عشان يبدؤا حياتهم مع بعض مو عشان يفترقوا
نواف: طيب وانا حاب انهي علاقتنا بشي حلو ويكون شي مميز صار
ساره بقهر: اها .. طيب.. < وراحت لتواليت
نواف بهمس ضحك وقال مجنونه
.. صلوا الظهر واعتمروا وطافوا وسعوا وانتهوا على 4 ونص و ربي يتقبل منهم تقريبا بعد ماصلو العصر طلعوا من الحرم وبعد ما قصو من شعورهم راجعو للفندق..
نواف: انا جيعان وش رايك اطلب لك اكل..~؟
ساره وهي وافقه عند الشباك المطل للحرم: مالي نفس اطلب لحالك
نواف: طيب براحتك.. (وبينه وبين نفسه بطلب يمكن لما تشوفي الاكل قدامك تاكلين)
.. بعد نص ساعه وصل الاكل ..
نواف وهو يطالعها وهي لسى على نفس وقفتها: يلا تعالي كلي قبل لايبرد
ساره حطت يدها على فمها وجريت على التواليت
نواف جلس ياكل وسوى نفسه ماهمه وهو يحترق من جوى خوف عليها انتبه عليها وهي تطلع من التواليت سوى نفسه ما انتبه ولا هو معاها
ساره رجعت لوقفتها
نواف: مصره ماتاكلين..!؟
ساره: قلت لك مالي نفس
نواف: ومتى المدام ان شالله يكون لها نفس ها من امس ما اكلتي شي واليوم مسوين عمره وماشالله مالك نفس احمدي ربك للحين انتي واقفه على طولك امشي كلي لا اكلك غصب..~
ساره: ....................... (لا رد)
نواف حاول يغير اسلوبه و يتكلم بحنيه شوي يمكن ينفع معاها: ساره يعني مايصير الي جالسه تسوي اكل ومو راضيه تاكلين وكلامعايا كمان مو راضيه بالغصب اسحب منك الكلام صايمه عن الاكل وعن الكلام يعني .. ولا تنسي انه هذي اخر ليلة مع بعض خلينا نتذكرها بذكرى حلوه
ساره لفت ناحيته كانت بتتكلم بس رجعت لها الحاله وراجت لتواليت مره ثانيه
نواف تنهد وقام عن الاكل وراح لناحيتها شافها جالسه تغسل فمها: يلا قدامي على الطاوله اجلسي كلي
ساره اخذت لها منديل بدون ماترد عليه
نواف بهمس: استغفر الله العظيم .. (بعصبيه) شوفي والله ان ما تاكلين لا اكلك بنفسي وغصب عنك
ساره جات بترد عليه رجعت تستفرغ (وانتوا بكرامه)
نواف تنهد وراح عنها
ساره بعد ثواني طلعت من التواليت وهي ماسكه بطنها
نواف: يلا تعالي كلي
ساره راحت لناحية السرير وانسدحت: مقدر بطني توجعني
نواف: طيب قومي البسي عبايتك اوديك المستشفى..
ساره: مستشفى لا .. خلاص بقوم اكل
نواف يحاول يمسك اعصابه: قومي البسي عبايتك بدون كثره كلام..~
ساره قامت ولبست عبايتها وهي ماسكه دموعها لاتنزل من كثر آلم بطنها..<
.. رآحوا لآقرب مستشفى ..
الدكتوره: آنت مرآت المريضه
نواف: ايه ..
الدكتوره: احنا عملنا لها فحوصات شمله وكمان تحليل دم وحطيناها في الغرفه ترتاح
نواف: طيب دكتوره انت شاكه بشي..؟
الدكتوره ببتسامه: هي شكلها مرهقه او عندها فقر دم حاد انت شكلك بأى متعبها آوي
نواف: طيب يعيطك العافيه يعني اقدر ادخل لها
الدكتوره: ينفع .. ادخل لها بس براحه عليها..
نواف دخل للغرفه
ساره وهي تقوم من السرير ..
نواف: على وين . على وين ان شالله..
ساره: خلاص مافيني شي
نواف: قالت الدكتوره ارتاحي.~
ساره: مرتاحه
نواف: لا تعصبيني خلاص انسدحي لما يجيبوا لك نتايج التحاليل ونطلع
.. وعم السكوت لمده دقايق وقطع حبل السكوت دخول الدكتوره عليهم وبابتسامه: ازيك يا عسل..؟!
ساره بادلتها الابتسامه: الحمدلله
الدكتوره: من اليوم و رايح لازم تكلي كويس عشان الي في بطنك
نواف ببتسامه وهو يوقف: حامل
الدكتوره: مبروووك .. وتقدر تطلع بس اتفضل هالورق روح للصيدليه واصرف لها الادويه المكتوبه ومبروك مره ثانيه .. يلا عن ازنكم..
نواف حط الورقه بيجيه ولف ناحية ساره ماشاف أي تعابير فرح: اشفيك مو فرحانه انك بتصيرين ام.~.؟
ساره وهي تعدل طرحتها: وليه افرح مو هو راح يعيش بين ام واب منفصلين وانا مجربه هالشعور ومابي ولدي يجربه..~
نواف حاول انه ما يدقق بالموضوع لانه ماعنده جواب ولو تكلم خاف تخرب خطته (وبيغير الجو): ماشالله متاكده انه ولد.. < وابتسم
ساره وهي تاخذ شنطتها: اووف.. يلا جهزت
.. وطلعوا من المستشفى و رجعوا للفندق..
نواف: اطلب لك شربه
ساره مع انها ماكنت مشتهيه بس تبغى تختصر النقاش معاه وهزت راسها بنعم
.. بعد ماطلب ومر من الوقت ثواني..
ساره وهي جالسه على الكرسي: نواف
نواف لاشعوريا ابتسم وهو يطالعها: عيون نواف
ساره: ............ (لا رد)
نواف: ههههه ها وش تبين..~؟
ساره: نواف اتكلم جد..~
نواف الي كان جالس فوق السرير: طيب تعالي اجلسي هنا . < اشر المكان الي جنبه
ساره راحت لناحيته وجلست
نواف: اشفيك ساره تكلمي هدوئك ابد مو عاجبني هاليومين
ساره نزلت راسها وطاحت خصله من شعرها على عيونها وصارت تلعب باصابع يدها
نواف مد يده بيشيل الخصله الي طاحت بس هي بعدت عنه بشويش هو نزل يده وهو قابضها: ها تكلمي ..~
ساره طالعته: خلاص مقرر انه نتطلق حتى لما عرفت بالي في بطني
نواف عقد حواجبه وببتسامه صغيره: مو هذا الي تبينه ..~؟
ساره وسعت عيونها: انا.!!
نواف: ايه .. مو دايما تقولي وديني بيت اهلي واخر مره قلتي اذا مو عاجبتك وديني بيت اهلي
ساره: يعني دحين قصدك انو انا مو عاجبتك
نواف: لا طبعا بس عشان ترتاحي وتريحيني
ساره: كيف يعني مافهمت..~
نواف: مو انتي دايما اذا صار شي تقولي خلاص وديني بيت اهلي..؟
ساره: ايوه..~
نواف: طيب وهالمره بلبي طلبك وبوديك
ساره حطت يدها على بطنها: مممم (وبحزن) ولي في بطني
نواف بثقه: عادي لما يكبر شوي بيكون بحضانتي
ساره والدموع بدات تتجمع بعيونها: مو على كيفك..وبعدين أنا قصدي اروح بيت اهلي زياره..~
نواف طالع فيها وضمها على طول لصدره وببتسامه: خلاص لهنا وبس كل شي الا دموعك.. سارونتي والله امزح معاك ماراح اوديك بيت اهلك ولا في سالفه طلاق ولاشي بس عشان تتوبي وماتقوليها مره ثانيه طفشتيني كل شوي قلتي بيت اهلي وبيت اهلي وبعدين اذا مو قد الكلمه لاتقوليها هههههه
ساره ضربته على صدره بشويش: حرام عليك سويت فيني كذا ويلوموني لما اكرهك ويعني ترد لي الكلمه
نواف: هههههه عاد انتي اعترفي كنتي زعلانه وماتبي تفارقييني
ساره: ............. (لا رد)
نواف: من اليوم ورايح تاكلين لشخصين لك ولولدي
ساره بتعانده: يارب تكون بنت..~
نواف فهم قصدها: عادي بنت ولد كلهم حلوين.. ههههههه
.. ودق الباب جات طلبيه الشربه وبعد ما شربتها ساره رتبوا اغراضهم وطلعوا من الفندق وونزلوا لجده ..
*
*
الا ياطفل لاتكبر كذا اجمل كذا اطهر كذا لادين يتراكم كذا لاضغط ولاسكر!!!
ترى أكبر كذبه عشناها
<يالله متى نكبر>
أحلم قد ماتقدر وإذا خفت خبي أحلامك بدفتر ترى الأيام سراقه والأحلام تتبخر!!!
.. بعد ماصلو المغرب جى احمد من الرياض..
محمد: اخيرا شفناك يا رجال..
احمد: والله الشغل ياعمي ولا اشتقنا لشوفتكم
محمد: دايما عذرك الشغل يا خي افهم عمرك بيخلص وشغلك هذا الي جالس تضيع عمرك فيه ماخلص ياعمي خذ نصيحتي تزوج وعيش حياتك
عبدالله: فهمه انا خلاص غسلت يدي منه
محمد يسوي نفسه معصب: فهمت يا ولد
احمد: ههههه فهمت
محمد: ههههه ايوه هالجيل ماتنفع معاه غير العين المحروقه خلاص العين الحمره ماتنفيد فيكم
عبدالله: ههههههههههه خلاص من كثر ماحمرت انحرقت
محمد: حركات قام عبدالله ينكت مثلي
عبدالله: ماينفع
محمد: لا
عبدالله واحمد : هههههههههه
عبدالله: ها محمد راجعت البنك
محمد بستغراب: أي بنك..!؟
عبدالله قصدي احمد مو انت
احمد: هلا يبه ..
عبدالله: اقلك راجعت البنك..؟
احمد: ايه.. يبه مافي غير حل واحد
عبدالله: وش هو .. الحقني فيه..
احمد: مو نواف اخذ حصته نكلمه يشتري لنا بيتنا من البنك..~
عبدالله عقد حواجبه دلآله انه ماعجبه كلامه: وهو مو ملزم يتحمل اخطائنا
احمد: ايه بس هو ولدكم وملزم يساعدكم
عبدالله:............ (لا رد)
محمد: ايوه أنا اشوف كلام احمد صح
عبدالله مو مقتنع: لسى الولد ماله سنه متزوج خلو يتهنى بالفلوس هو وزوجته
احمد: والله مافي غير نواف
..في نفس الوقت دخل عليهم نواف..
نواف: وش فيه نواف بعد..!؟
محمد: بسم لله الرحمن الرحيم متى جيت انت ..~
نواف: ارجع يعني ههههه
محمد: لا وين تعال ما صدقنا نشوفك مشتاقينلك ياشيخ (وبمزحه) من اول جالس وحيد محد راضي ينكت معاي..~
عبدالله وهو يطالع محمد: ايه هين .. (وحول نظره لنواف) ادخل يا ولد خلنا نسلم عليك
...
ساره: وآآآي يا كلبه وحشتيني مووت
ريوف:آآخ خنقتيني وانتي اكثر بس تكفين فكيني
ساره: وخري بس فين ماما وجدتي وغلا و ميار فينهم كلهم .. غريبه ايش جابكم جده
ريوف: يووه مدريتي غلا ولدت
ساره شهقت: احلفي واخيرا
موضي: خلاص بس رجيتوا راسي سكتوأ
ساره: اهلين خالتي كيفك..~؟
موضي همس: تخلخلت عضامك ان شالله
ساره ببتسامه: مشكوره خالتى .. < ريوف دقتها من كتفها
ميار وهي تصارخ من الدرج: خاله ساره .. خاله ساره < ودخلت الغرفه
ساره لفت ناحيتها: تعالي وحشتيني << جلست لمستواها
ميار: أنا زعلانه منك لا تكلميني
ساره وهي توقف: طيب انتي الي كلمتيني مو انا
ميار: ماكلمتك عشان عيونك سود (قصدها تقول عشان سواد عيونك) بس ماما كانت تبغي تصرفني وقالت روحي عند ساره اصلا ماتدري انتي اذا جيتي انتي ولا لاء وانا سويت نفسي مو فاهمه ونزلت اصرخ واقول خاله ساره (طلعت لسانها لها وطلعت من الغرفه رايحه لعند الرجال)
ساره: هههههه (ولفت ناحيه ريوف الي كانت واقفه جنبها) كيف تقول امها صرفتها مو قلتوا ولدت
ريوف: ايه وطلعت من المستشفى
ساره: ليش هي متى ولدت.~؟
ريوف: ممم قبل الظهر..ْ
ساره: يعني اليوم
ريوف وهي تهز راسها: ايه اليوم
ساره: وكيف المستشفى وافقت تطلعها~.
ريوف: ممم اعتقد طلعت على مسؤليتها او شي
ساره: غريبه محمد وافق دايما صحه زوجته بالقمه
ريوف: ياختي اسالتك كثرت وش عرفني .. امشي نطلع لهم
ساره: ياناس امووووت فيها (ورفعت يدها) يارب ارزقني بوحده مثلها
ريوف ببتسامه حلوه ممزوجه بخجل: تسلمين حبيبتي..~
ساره ضربتها على راسها: مو انتي اقصد يرزقني بمثل ميار.. لقطي وجهك ههه
ريوف: ههههه دوبا انتي احملي اول
.. وطلعوا فوق وهم يضحكوآ..
موضي اتصلت على زوجها وقالت له تعال تبغاه بموضوع ضروري..~
استاذن منهم وراح لها
*
*
رنا بهالفتره قالت لامها انها تسجلت بدوره مكثفه لتعليم الكمبيوتر وتعلم جميع البرامج الي عليها
امها استغربت من اصرارها لدخول هالدوره مع انها تعرف بنتها مالها ومال أي شي يخص التعليم بس ماحبت تدقق عليها.. بس هيهات كانت بعد ماتخرج من الدوره كانت تروح للحرمه تعلمها كيف تسوي سحر وبعد ماتعلمت فتحت لها مكان وصارت تسوي سحر لناس الي يطلبوا منها ..يا ترى وش ورى هالبنت وش تخطط له ×_×
*
موضي: اعتقد كذا خلاص مابقى شي يلا نسافر الرياض
عبدالله: الحين هذا هو الموضوع المهم
موضي: لا .. بقلك على الي خطب ريوف باسل الـ.... قالت امه تبغى الملكه بعد اسبوعين وانا قلت لها بعد شهر بس هي قالت لو تقرب فتره الملكه احسن لانه ولدها مبتعث لبرى يدرس ها وش رايك..!؟
عبدالله تنهد: الحين شيلينا من سالفه الخطبه هذي اجلوها اشفيك ناسيه اوضاعنا الماديه شلون من وين نقدر ندبر عزيمه وين نحط الناس اذا جوا ماتفهمين ماعندنا شي صار .. كل حاجه اخذها البنك..
موضي: والحل يعني أنا ماصدقت انها وافقت على احد خلنا نفتك منها ان شالله لو نسوي الملكه ومافيها احد عادي
عبدالله: خير نرمي البنت رمي يعني خلي اوضاعنا تتحسن وبعدها يصير خير واذ ا لها نصيب بتاخذ الولد اجلي هذي السالفه واتجهزوا اليوم بنرجع الرياض ارتاحي
موضي: لحظه وين .. اقلك الحرمه مستعجله تبغى الملكه باقرب وقت وانت تقلي اجلي الموضوع
عبدالله: والله هذا الكلام الي عندي قلت لك اذا لها نصيب اخذته مالها نصيب خلاص وش نسوي عاد .. < وطلع من الغرفه ومن البيت قبل لا يسمع ردها ورجع لمقلط الرجال
ميار:لالالا موكذا لف اصباعك هذا لفه كذا شوف(وتسوي بصباعها) خلاص عرفت يلا سوي
نواف يسوي مثل ماقالت: طيب وبعدين
ميار: ولا قبلين .. بس هذا محشش قاعد يمشي
نواف: ها ها ها ما يضحك روحي بس
ميار: يضحك غصبا عنك وانتي والخاينه حقتك
نواف: ول ول ول من هذي الخاينه حقتي
ميار: سوير
نواف: وش سوت
ميار: شفتها قاعده مع السواق ها ها ها < تسوي حركه بتقهرهه
نواف: اقول طسي عن وجهي ولا رفزتك
ميار: ههه امزح امزح بس عشان راحت وترتكتني(ومدت بوزها)
نواف: بعد ما تضحك
محمد: بس خلاص هلكت بنتي مو مجبوره تضحكك
نواف: والله أنا كمان اقول كيذا
*
*
ساره: حرام عليك ليه طلعتي
غلا: مالي خلق اقعد فيها وبعدين امك ماقصرت مسويا لي مستشفى كل شوي جايبه ليا شربه ومدري ايش ومحمد جايب لي ممرضه
ساره: ايوه هنا النقطه المهمه مو أنا قلت غريبه محمد وافق لغلا تطلع من المستشفى بكيفها طلع جايب لك ممرضه (رفعت يدها) يارب ارزقني بواحد مثل محمد
ام ساره: وهذا الي عندك نواف يازينه والله حنون
ريوف: ايه والله صدقتي يا عمتي بس محد يحس بنعمه الا لما تروح منه
ساره: وجع ايش تروح يارب ادمها عليا من نعمه ههههه حرام الواحد يمزح نواف يسوا هالمحمد حقك
غلا: حلو والله بعد بجناحي وتشتم زوجي.. اطلعي برا
سعاد وهي تلف نحية غلا: غلا الا امك وين راحت قبل شوي شفتها..؟؟
غلا: راحت تجيب لها ملابس وراجعه
ساره: ايش بتسمي البنت..؟
غلا: يارا
ساره: ميار و يارا .. حلو مممم أنا ايش اسمي بنتي.~؟
سعاد: عاد انتي احملي وبعدها يصير خير
ريوف: هههههههه من جد جالسه تتفلسف علينا من اول
غلا: ههههههه فشلوها هههههههههه
ساره: اسكتوا اسكتوا اكلتوني اف متخلوا الواحد يتكلم يالطيف منكم (وهي تعدل جلسته) احم احم ولي يقلكم اني حامل
ريوف بصراخ: احلفي
غلا: بس اذني ابغاها انتي بكل اوقاتك وحالاتك تصرخي
سعاد: جد ساره انتي حامل..؟ْ
ساره: ليه ماينفع ...؟!
سعاد: ههههه الا ينفع ونص مبروووك تعالي اعطيكي بوسه
ريوف: وآآآآآآآي وناسه راح اصير عمه .. ساره ساره تعالي بكلمك
ساره راحت لناحيتها بعد ما امها باستها على خدها: ايش تبغى..~؟
ريوف: يلا يلا حكيني..
ساره: هههه ايش احكيك .. مم احكيكي كيف حملت يعني والله ابد نمت أنا ونواف على السرير و .... < مالحقت تكمل الا ريوف قرصتها بكل ما اعطها ربي من قوه على فخدها
ريوف: اسكتي اسكتي
ساره: آآآآآآآآآآآخ عورتيني (وهي تتحسس مكان القرصه) عسى يدك الكسر آآآآح
ريوف لما انتبهت لغلا وسعاد الي كانوا معاهم في السالفه غطت وجهها من الاحراج وشوي وتصيح: والله ماكان قصدي هي الوصخه فهمت غلط
غلا وسعاد: ههههههههههههههههههههههههههه

غلا (وكانها تذكرت شي مهم): ساره البوم زواجكم انتي ونواف عندي شوفيه في الدرج الي هناك خذيه معاك وانتي رايحه..~
ساره: تصدقوا انه نواف متحمس لصور اكثر مني ههههه
ريوف: والله هذي من رومنسيه اخوي فديته..~
ساره: و اكثر شي انقهر منه انه هو يحسبني اني ما احبه والله أنا احبه واموت فيه بس ما اعرف كيف اوصله هالحب حاولت كذا مره بس بالعكس على قولتهم جيت بكحلها عميتها..
غلا: طيب فين الكتاب الي اعطيتك ياه.~.؟
ساره: يوووه انتي وكتابك الفاشل هههههه والله من جد اقرى منه وماطبق انسى
غلا: بالعكس أنا مرره استفدت منه مشكلتك عاد هههه
سعاد: بس على فكره اول سنه راح تكون صعبه لانكم لسى ماتعرفوا بعض
ساره: ماما ركزي من يوم عرفتي انك بتصيري جدة وانتي عقلك مو معاك أنا احس اني فاهمته بس الحب الي احبه له ما اعرف اوصله له وهو يحسيني ما احبه فهمتوا
غلا: اجلسى معاه وقليله هذا الكلام وهو راح يقلك وش يبغى منك
ساره: ايش اقله ..؟
غلا: قوليله هذا الكلام الي دوبك قلتيه.~
ساره بستنكار: اقله اني أنا احبه لا مستتحيل
سعاد: وليش ان شالله.~؟
ساره: مدري ماقدر..~
سعاد: تستحي يعني..~
غلا: اتحدى اذا هذي البنت فيها ذره حيا هههه
ساره: مممم لا مو استحي بس احس بلاها خلاص مو لازم اوصله هالحب هو الحب بالقلب مكانه..~
غلا وهي تلف ناحية سعاد: غبيه بنتك غبيه (ورجعت لفت ناحية ساره) اجل مدام تقولي مولازم توصليله تسالينا ليه قومي برا و ناقصه جنانك
ساره طلعت من الغرفة ونزلت تحت وهي تضحك راحت ناحية الغرفه الي دايما يجلسوا فيها: بسم لله ايش تسوي هنا..؟
محمد: ايش شايفه..؟
ساره وهي تجلس: لا قصدي ليه قاعد هنى افرض موضي دخلت
محمد: دحين بقوم بس جيبيلي مويه
ساره: حلوه هذي قوم بنفسك أنا حامل مايصير اتحرك كثير
محمد: اما حامل ماصدق
ساره: وليه ان شالله
محمد: بعدين اقلك. بس جيبيلي مويه
ساره: انت كذا كذا قايم اشرب مويه واطلع
محمد: ساره تحركي وقومي جيبيلي عناد ابغاك انتي تجيبيلي
ساره: أوف .. > وقامت وفي نفسها تتوعد فيه.
دخلت المطبخ وجابت كاسه بلاستيك وحطت فيها ملح من كل قلبها وراحت لناحية المويه وصبت له مو بارده وكانت تبغى تطلع من المطبخ بس حست انها ما رتاحت رجعت لناحية الملح وحطت ثاني مره وطلعت من المطبخ وهي تحاول ترسم ملامح البراءه في وجهها راحت ناحيته وبدون نفس: خذ
محمد وهو ياخذ منها: ها ايش صارلك لما قمتي
ساره وهي تجلس: وما بيصير شي اذا قمت بنفسك
محمد بدون مايرد عليها شرب دفعه كبيره من المويه وفجئه: تفووووووووووو .. كح كح يالمتخلفه ايش حاطه بالمويه
ساره انفجرت ضحك على شكله وماقدرت ترد
محمد وهو يقوم من عندها وهو معصب: حاطه ملح .. عرفتي ليه ماينفع تحملي ياناقصه عقل
ساره استمرت بضحكها لدرجه عيونها دمعت.. < ^_^
*
.. بعد مرور عده اششهر ..
..نواف بدء يشتغل بنصيب حقه وفتح له مشروع صغير وقدر يشتري البيت حق ابوه من البنك
.. اهل باسل خالتهم توفت عشان كذا بيأجلوا ملكه باسل و ريوف ... وباسل اضطر يروح بعثته وقال لما يرجع يملكوا.. ^_^
.. جابر وحمد نزل الححكم عليهم وتم سجنهم مؤبد ولما فتشوا شققهتم لقيوا مخدرات كان يتاجروآ فيها .. اما المستشفى فبعد ماسوا التحقيق اعترفوا انه المدير ماله علاقه ولا يدري بس الي كان معاهم الدكتور وتم فصله من وزاره الصحه وعدم قبوله بأي مستشفى
.. دلال واريج دور لهم احمد شقه وصاروا يششتغلوا ويصرفوا على البيت وخبرهم احمد انه مؤقت لماتتعدل اوضاعهم وتستقر يرجعوا يصرفوا عليهم
..
رنا من يوم ما عرفت عن خبر حمل ساره وهي ماسكه ورقه وقلم وجالسه تكتب رساله وترميها لانها ماعجبتها وترجع تكتب ثاني وترمي .. واخيرا استقرت على رساله طبقتها ودخلتها بظرف وفتحت درجها ورمت الطرف فيها ومقرره تطلعها بالوقت المناسب.~

يتبــ ع..~



وقفل الباب وحط الشنطه واخذ الظرف وهو يطالعه بستغراب وبينه وبين نفسه (مدام انها من حرمه اكيد لساره) وحطها فوق الشنطه وراح لصاله الي نايمه فيها ساره شالها وحطها فوق السرير ورجع طف الشموع وراح اخذ شور سريع ونام بعد ما بااس وتين..~
*
*

.. 8:33 صباحا ..
غلا: الا قلتيلي ايش اسم بنوته ساره دايما انسى اسمها
ام ساره: وتين .. صورتها بجوالي شوفيها ماتشبه احد لاامها ولا ابوها هههه
غلا: الا ورتيني الصوره يمكن لما تكبر شوي تبان ملامحها (وهي تغير الموضوع) الا قلتيلي ريوف متى ملكتها..!؟
ام ساره: بعد بكره
غلا: طيب كلمتي محمد يحجز لنا
ام ساره: وي ماتدري اليوم رحلتنا..
غلا: اما محد قلي عشان اجهز ورتب اغراضي
ام ساره: طيب قومي دحين رتبي اغراضك
غلا: ياربي ليش محمد ماقلي..
ام ساره: شكله نسي (وهي تغير السالفه) الا فين بناتك ..؟
غلا: نايمين الحمدلله..يلا أنا بروح ارتب الاغرض..مممم ماتعرفي الساعه كم الرحله؟؟
ام ساره: في الليل بس والله مدري الساعه كم.~
غلا وهي توقف: اها .. عمتى راح تجي معانا..
ام ساره: ان شالله..
*
*
ساره كانت جالسه بالصاله بقهر والجوال بذنها: ياختي ما ادري كيف نمت كل تعبنا بالهوا
ريوف: ياربي منك ياساره.. انا قلت لنواف يصحيك شكله ماحب يزعجك
ساره: اقلك أنا بمووت من القهر شوفني من امس على نفس الفستان والمكياج على وجههي..
ريوف: خلاص لاتقهري نفسك الايام جايه بس انتي اهم شي تسوين الي تعلمتيه.. وبعدين انتي عامليه برومنسيه للحين مو مستوعبه بنت ومو عارفه تصير رومنسيه
ساره: ايش دخل الرومنسيه..انا احبه والمحبه بالقلب مو شرط ابينها ولا اقولها
ريوف: لاوالله فيك الخير الحين تاكدت انك استفدي من الدوره الي دخلتيها مو فيروز قالت لك لازم تبينها لزوجك وتهتمي فيه..يوووه شغلتيني فيك ونستيني نفسي
ساره: هههههه اجل بنت خالي على الفاضي
ريوف: اقول لايكثر الحين أنا متوتره واذا كنت بنفس اليوم وش بسوي..< تقصد الملكه
سااره: اقول عن الدلع عادي شي طبيعي .. اسمعي أنا بقفل سامعه وتين بتبكي
ريوف: انتتي وبنتك البكايه هذي طيب يلا مع السلامه بروح انام
ساره: ههههههه بنشوف بنتك .. مع السلامه
.. و بعد ما قفلت منها رجعت لغرفة النوم شافت نواف جالس يلعب مع وتين ..
ساره ببتسامه: صباح الخير
نواف وهو يطالعها: صباح الحب.~
ساره وهي تروح ناحيته: امس متى رجعت ما انتبهت لك

نواف ابتسم لما تذكر: تعالي تعالي هنا قوليلي وش كنتي مخططه له..؟ّ
ساره تمددت على السرير وحطت راسها على فخده وصارت تلعب بطراف شعرها: ممممم كنت مخططه نسوي سهره ونتعشى مع بعض
نواف استغرب من التغير المفاجئ لهدرجه بعدها عنه غير فيها اشياء كثيره وتغير ايجابي (غمز لها): عادي نعوضها اليوم .. وبعدين شعرك ليه قصيتي
ساره قامت عنه وصارت تطالعه: ليه ما عجبك..؟
نواف: لا بس احلى وهو طويل.. لعد اشوفك قاصته
ساره: طيب ايش عجبك فيني
نواف شدها لناحيته وصار راسها على صدره
ساره: ياخي هالحركه ما احبها لاتسوي لي
نواف: أي حركه.!؟
ساره: تسحبني من يدي ترى تعورني
نواف وهو يمسح على يدها: طيب ماتبين تسمعين رآي فيك..~؟
ساره: الا قول..اسمعك
نواف جى بيتكلم بس صوت وتين قاطعه وهي تصيح
ساره قامت عن نواف وراحت تسوي رضاعه لوتين
في نفس الوقت نواف اتصل على
ريوف بصوت كله نوم: هممم
نواف: اسمعي تذكري السالفه الي قلت لك عليها
ريوف فزت من السرير وتحس بنشاط مو طبيعي: تقصد خطبتك لرنا
نواف: ايه خلاص الغيها ولا كاني قلت لك شي
ريوف تنهدت براحه: آآآآآآآآآآآوه الحمدلله
نواف بستغراب: نعم..ّ؟
ريوف: لا ولاشي
نواف تذكر شي وانهى منها المكالمه .. وانتبه لبنته الي رجعت تصيح شالها وهو يطلع من الغرفه: ساعه على ماتسوي لها الحليب ..
ساره وهي تطلع من المطبخ وبيدها الرضاعه: خذ رضعها بروح اغير ملابسي واجيك (وضرب على راسها) يوووه ما صليت الفجر
ساره بعد ماصلت الفجر لبست بنطلون برمودا جنس وبلوزه علاقي وردي كانت من الملابس الي اشترتها مع ريوف بعد مالبست وسوت شعرها ورشت عطر وحطيت ميك اب خفيف مررره و طلعت من غرفة النوم وشافت نواف جالس وحاط البنت على جنب وجالس يقرى بالرساله
ساره: هذا الي قلت لك عليه ترضع بنتك .. < راحت لناحيتهم واخذت بنته وجلست جنب نواف وصارت يد ترضع البنت والثانيه تقلب بالقنوات
نواف جن جنونه من المكتوب لف ناحية ساره: وش هالمكتوب.!؟
ساره عقدت حواجبها و هي تطالعه تركت الريموت واخذت منه الورقه (وبهمس صارت تقرى)
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى الاخ العزيز: نواف عبدالله الـ......
اما بعد
حبيت اصحيك من غفلتك الي عايش فيها واقلك انه البنت الي فرحان فيها مو بنتك وانت فاتح بيتك ومدخل هالقذره والخاينه فيه ياما وانت بغيابك دخلت فيه ونمت على السريرر
.. < وقفت قراءه ماقدرت تكمل طالعت فيه وبصدمه من المكتوب: انت مصدق الي مكتوب
نواف وهو يوقف وبعصبيه: طبعا لا ولي يثبت انه الفتره الي كنتي حامل فيها كنا مع بعض وماشتغلت الي هالشهرين بس مين له مصلحه يسوي كذا
ساره الي كانت البنت بحضنها رقعت بالصوت وبكيت لانها انفجعت من صراخ نواف
ساره وهي تضم بنتها: وانا ايش يعرفني
نواف سكت شوي وبتفكير ما ستغل ثواني دخل غرفة النوم لبس بسرعة وهو مو شايف قدامه اخذ الرساله وطلع من البيت وبسرعه جنونيه ساق السياره وصل بيتهم خلال دقايق وبدون ما يكلم احد طلع لغرفه ريوف فتح الباب: ريوف قومي
ريوف كانت متلحفه بالحاف ونايمه
نواف وهو يهزها: ريوف قومي بسرعة
ريوف: .............. (لا رد)
نواف سحب منها الحاف وبصوت عالي: ريوف
.. وبحركه سريعه رجع الحاف عليها لان القميص الي كانت لابسته موصل لبطنها..ريوف حست ببروده وصحيت بسرعة
ريوف شهقت: وش تسوي هنى
نواف: بسرعة قومي فزي لي طولك
ريوف: نواف ابعد عني (وبحيا) اشلون تسحب مني الحاف كذا
نواف: قومي بسرعة مو ناقصتك انتي بعد
ريوف: نواف اطلع برى
نواف سحبها من يدها وقومها لعند الباب: بسررعه قومي ونادي لي رنا ولا تقوليلها انو أنا الي ابيها..~
ريوف وخرت يدها عنه: نواف لاتعصبني واطلع برى اعتقد تدل غرفتها .. <وكانت بترجع لسريرها بس نواف رجع مسكها
نواف: ريوف والله مايصير لك خير بسرعة روحي نادي رنا
ريوف تنهدت وهي فيها الصيحه وطلعت من الغرفه رايحه لغرفة رنا بعد كم دقه فتح لها الباب وهي لابسه بلوزه حمره توب نص صدرها برا وبنطلون اسود شورت حطت يدها على خصرها: خير ان شالله وش جايبك..!؟

ريوف: غيري ملابسك وتعالي عندي بالغرفه ابغاك بموضوع ضروري
رنا طالعتها من فوق لتحت: يعني البس مثل ملابسك واجي
ريوف طالعت مالبسها الي كانت لابسه قيص لونه ليموني لنص الساق (تنهدت وطالعتها وهي تتحسبن على نواف): على العموم مو هذا موضوعنا انتظرك بالغرفه
رنا غيرت البنطلون ولبست بنطلون طويل وخلت البلوزه عليها وراحت لغرفة ريوف وهي تتافف فتحت الباب بدون ماتدق وبصدمه: نواف
نواف وهو يحاول يمسك اعصابه: الي تشوفيه (لف ناحية ريوف) ريوف اطلعي برا
ريوف طالعته بمعني خير تطردني من غرفتي
نواف من بين اسنانه : ريوف اطلعي برا
ريوف بهمس وهي تقوم: استغفرالله العظيم
نواف: قفلي الباب
رنا مازالت الصدمه عليها وش يبى نواف فيها وليه يبغاها بروحها الف سؤال وسؤال دار في بالها بس قطعه صوته وهو يقول: تعرفي هالرساله ..< وطلعها من جيبه
رنا كانه احد كب عليها مويه بارد تجمدت مكانها وماعرفت وش تقول
نواف بصراخ: تكلمي انتي رسلتيها
رنا تدعي القوه: ايه انا رسلتها (وهي فيها الصيحه) نواف أنا احبك مقدر اشوفك مع احد غيري
نواف ماقدر يستحمل وراح لناحيتها وشدها من شعرها: شكلك ماتبتي للحين طيب راح تشوفي رده فعلي بس بطريقه ثانيه ..< ورماها على الارض ..وطلع من الغرفه شاف ريوف بوجهه طنشها وطلع من البيت
.. مر اليوم عادي ونواف مخطط بسالفه بس راح نعرفها بعدين وقال لساره بالي صار . وهي انصدمت ابد ماتوقعتها لهدرجه فيها شر وبدات تاخذ منها موقف كانت قبل تتعامل معاها عادي وماكانت تدقق لما تتكلم على نواف او تقابله لانها صدقت انها تعتبره مثل اخوها بس قررت تتعامل معاها بسلوب ثاني نواف لوماكان عاقل كان الحين انخرب بيتها والسبب رساله
..سافروا غلا وسعاد والجده لرياض عشان يحظروا ملكه ريوف ومر اليوم الي بعده عادي اليوم ملكه ريوف..
ساره: ماشالله تجنني (وبستهبال) اول مره اعرف انك حلوه
ريوف: ساره اسكتي مو ناقصتك
غلا: يلا انزلي تحت عشان توقعي
ريوف: بنات قلبي يرجف
عديله: هههه كلها توقيع
ريوف: غلا قوليلهم مابي اشوفه
غلا: يصير خير دحين انزلي بسرعه قبل محمد مايعصب عليا
ريوف تنهدت بتوتر: طيب طيب ..< وجات تبي تطلع في نفس الوقت انفتح الباب
موضي: مافي ملكه ولاشي حضرتها ام باسل شافت رنا وعجبتها وبطلت منك واخذت رنا واتحملي اختيارك ... < وطلعت من الغرفه
وتركت ريوف مصدومه من كلام امها لفت ناحيتهم: صح الي سمعته يعني خلاص مافي ملكه..~
ساره بسررعه قامت لناحية ريوف وضمتها
اما غلا وعديله نزلوا تحت عشان يتاكدوا من الي صار وطلع فعلا ام باسل كلمت ام رنا وقالت لها اذا بطلت من بنت موضي واخذت بنتك توافقي وام رنا وافقت ورنا وافقت بس موضي اعتذرت من الجميع وقالت انه الملكه التغت لان ريوف مريضه ونقلوها للمستشفى (طبعا كذبه عشان الناس لا تتكلم) وبعد ما راحوا تمت الملكه على رنا وموضي فرحت لها اكثر من لما كانت الملكه لريوف >_< اما عبدالله انقهر من هالتصرف بس ماحب يسوي مشكله قدام الناس ..~
ساره وريوف بحضنها وجالس تصيح من قلب: حيبيتي هدي نفسك يمكن خيره قولي الحمدلله
ريوف مازلت تصيح ومن بين شهقاتها: الحمدلله
ساره: صليتي الفجر
ريوف: لا..~
ساره وهي تمسح على ظهرها وتبعدها عنه: طيب قومي صلي
.. بعد مرور ثواني ..
غلا وهي تفتح الباب: يلا بنات اشوفكم على خير ( وصارت تلف يمين ويسار كانها تدور شي) الا فين ريوف.~
عديله: بالحمام وانتي بكرامه
غلا: اها بليز سلمولي عليها .. < وراحت عنهم
*
موضي: الف مبروك حبيبتي
رنا تتمسكن: يعنني مو زعلانه مني
موضي: وليه ازعل ربي يسعدك
.. في نفس الوقت جات ميار وماسكه اختها بيدها وجالسه تمشيها..
ميار: شفتي هذي عجوز النار شريره مره لاتحبيها
موضي لفت ناحيتها وبصراخ: عجوز النار الي تقطع لك لسانك ياقليله الادب
ميار: انتي قليله ادب
موضي: والله مو منك امك ماعرفت تربيك
ميار وهي تكلم اختها: ايش يعني مافهمت كلامها.
يارا كانت واقفه وتطالعهم موفاهمه شي
ميار وهي تطالع اختها: انتي ليه ما تتكلمي
رنا وهي تاشر لميار بيدها: تعالي ياحلوه بكلمك
ميار وهي تطالع اختها: رورو رورو ايش الكلمه الي قالوها في مسلسل امس ايوه تذككرت (ورجعت تطالع رنا) انتي ياصراقه الرجال (قصدها تقول ياحطافة الرجال)ما ابغى اجي عندك..~
رنا انصدمت من كلام هالبنت الصغيره,, <
. في نفس الوقت ومن بعيد.
سعاد: ميار و يارا يلا رايحين بابا جى
موضي رفعت راسها ناحية الصوت: ياريت تربوا بناتكم عدل
سعاد بهمس: استغفر الله..(ورجعت لصوتها الطبيعي) يلا بنات
*
ريوف وساره بعد ماصلوا الفجر وصديقتها عديله راحت
ريوف وهي تمسك راسها تحس بصداع: نامي عندي اليوم
ساره: ما اقدر نواف ما راح يرضي .. ايش رايك تجي عندي..~
ريوف: لا مالي خلق
ساره:طيب براحتك اليوم جمعه صح ..؟!
ريوف: ايه
ساره: طيب فين القرآن بقراء سوره الكهف
ريوف: شوفيه هناك افتحي الدرج الاول حق الكومدينا بتلاقيه..الا فين بنتك..!
ساره وهي تروح لناحية القران: بسم لله عليك شوفيها فوق السرير.~
ريوف لفت الناحيه الي تقصدها ساره: ماشالله اول مره اشوفها تلعب دايما يانايمه ياتبكي..~
ساره وهي تجلس على طرف السرير: انتي صليتي صلاه الاستخاره لما قلت لك
ريوف وهي تعدل جلستها: لا نسيت.~
ساره: اها
ريوف: ممكن تقفلين الموضوع.~
ساره: ممكن..< وابتسمت
ريوف: بعدك اعطيني اقراء السوره .. تصدقي ماعمري قريت سوره الكهف الا لما اشوفك تقريها سبحان الله انسى
ساره: والله انتي اذا قلبك على القران ما راح تنسي يعني بسواء الاحوال حتى.. حطي منبه بجوال يرن بس يوم الجمعه عشان تذكري قراءه السوره
ريوف سكتت لانه ما كان عندها رد
ساره: الله يهديك .. < وبدات تقراء.~.
......
.. 4:47 عصرا ..
نواف والجوال بإذنه: والله هذا الي صار
زياد: اها انتوا ماسالتوا عنه
نواف: الا سالنا بس النصيب
زياد:طيب أنا برجع واطلب يد اختك ثاني مره وربي اني شاريها
نواف: والله والنعم فيك بس ما اعتقد انها بتوافق على الاقل الفتره هذي يعني حاليا طالعه من مرحله فاشله ماعتقد بتكررها مره ثاينه
زياد: ع التبن ياشيخ وش قالولك عشان اكررها لها مره ثانيه
نواف: ههههه لالا حشى مو القصد
زياد: هههههه ادري امزح معاك .. يلا اكلمك بعدين الوالد يبيني
نواف: الله معاك
ساره وهي تلعب مع بنتها: الله .. ها ياحلوه يلا قولي الله.< وتقولها بلحن
نواف: زياد رجع خطب رنا
ساره وهي تلف ناحيته : جد ياريت توافق عليه تصدق (وزله لسان) حبيته
نواف الي كان يقلب بالجريده طالعها بنص عين: حبيتي مين..!؟
ساره انتبهت لكلمتها: ههههههههههههه لالا موقصدي بس اقصد ارتحت له.~ <
نواف وهو يطالع الجريده ويقلب فيها: وترتاحبن له ليه ان شالله..~؟َ
ساره: ههههه ياخي خلاص انسي (وقفت بنتها قدامها) الله يعيني على ابوكي الغيور
نواف مازال يقلب بالجريده ابتسم على كلامها بدون ما يعلق..
.. مرت الايام واستخدمت ساره كل سبل الاقناع عشان توافق ونجحت واقنعتها وتمت المكله على خير اليوم الثاني من الملكه..
*
سميره: الحين ممكن تفهميني كيف جالسه تتصرفي ليه وافقتي عليه
رنا: وافقت عشان اخلي نواف يندم اني رحت عليه بس اصبري انتي
سميره: والله انك مريضه اشلون يندم وهو مو سال فيك
رنا: ممم بخليه يسال ويحبني اكثر مما أنا احبه ليش انتي مستعجله . اسمعي أنا الحين بروح مشوار ضروري .. استنيني هنا بغرفتي لا تروحي
سميره: ما ينفع اروح معاك وش اسوي هنا لحالي~.
رنا وهي تلبس عبايتها: لا ماينفع .. < طلعت من البيت وستاجرت تكسي وما تدري انه سياره كانت تلاحقها بعد ما وصلت المقر السري بالنسبه لها عشان تسوي سحر واعمال لناس..بعد دقايق تم محاصره المكان ومسكوا رنا كان نواف واقف برى
نواف: وش رايك بردت فعلي ان شالله عجبتك
رنا: حقييير أنا اوريك..
.. وبعدا ماثبت عليها انها كانت تمارس السحر وتسويه لناس اصدر قرار بسجنها بيوم الاربعاء سينفذ عليها بالقصاص ..
*

*
أبو احمد: شلون تروح تشتكي على بنت خالتك
نواف: يبه تستاهل الي يجيها دايما كانت تسوي مشاكل بيني وبين زوجتي تخيل سوت لنا سحر وبعد كذا رسلت لنا رسايل انه ساره خاينه الله يستر وش كانت مخططه غيره
أبو احمد: ولو كان قلت لي وانا عرفت اتصرف معاها ولا هالفضيحه الي راح تصير
نواف: همك الفضيحه اقلك يبه بنت اخوك كانت مسحوره والسبب هي وتقلي فضيحه..
أبو احمد: اوك قلي وش راح نقول لناس وزواجها الي راح يكون بعد شهر وش بنقول لناس
موضي: حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد ارتحت امها ماعندها الا هالبنت الوحيده والحين دخلت بغيبوبه ارتحت حسبي الله عليك سبع التحاسيب كان قالب حياتنا فوق تحت..> ~_~.
نواف: لازم تاخذ جزائها انتوا بطلوا تفكير العاطفي وفكروا بالعقل اقلكم كانت مسويا اعمال وسحر للخلق وغيره وغيره
ريوف كانت مستمعه بدون ما تتكلم ولا كلمه كان ودها تقوم مع اخوها وتوقف معاه ضد امها وبوها
أبو احمد: استغفر الله العظيم
نواف: يبه لازم تاخذ عقوبتها واذا انا سكت ربي موجود وبيحاسبني لاني سكت عن الباطل..~
أبو احمد وكانه بداء يقتنع
موضي: اختي لو صار لها شي ما ارح اسامحك أنا مومكفيني انه مربيتكم ومتعبه عمري ونا مو مضطره لهذا الشي .. عبدالله أنا خلاص مو مستحمله العيشه معاكم الشي الي كان مخليني اعيش واسكت الفلوس وينها الفلوس راحت .. طلقني ياعبدالله
أبو احمد تعب من هالموضوع: انتي ما تتعبين من كثر ماتعيدين وتزيدين بهالموضوع
موضي: لا ما تعبت (وضحكت ضحكه طويله) .. <طالعوا فيها بستغراب لان الموضوع ما كان مستدعي انها تضحك.~
أبو احمد: طيب موافق بس بشرط
موضي (وهي تضحك): حلو والله بعد تتشرط.~موافقه عليه
أبو احمد: بعد زواج ريوف بطلقك
موضي طالعت ريوف بشمئزاز ورجعت طالعت عبدالله: ربي يصبرني

يتبــ ع..~
ايش رايكم نناخذ بريك .. < تعبت

  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-25, 11:11 AM   #20
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

أبو احمد: باقي يومين على الزواج
موضي: ادري ما يحتاج.. < وجات بتقوم وبتطلع غرفتها
سمعت نواف يكلم ابوه
يبه الحمدلله أنا لما سافرت رجعت بصفقه قويه وربحت منها فلوس وكبر المشروع حقي ممم حبيت اسوي شركه باسمك وتكون هديه مني لك
موضي وقفت انصدمت من الكلام الي تسمعه يعني بترجع لهم الفلوس بس الي انصدمت منه اكثر.~
أبو احمد: لا وانا ابوك خلاص مالي بالشغل ووجع الراس خلني ابسط عمري الي بقى منه
موضي الي كانت بتطلع الدرج لفت ناحيته: وش قصدك تبسط عمرك الي بقى منه
ايو احمد مطنشها ويكمل كلامه: وش رايك تخلي الشركه بأسم احمد ترى هالولد يستاهل بدل شغلته بشركه أبو باسل
.. وعلى هالسيره رن جوال ريوف.. ريوف وقفت وبتمشي بعيد عنهم
نواف: اكيد حبيب القلب هههههه
ريوف بضحكه: مالك دخل .. . < وردت على جوالها وهي تبعد عنهم

زيآد: هلآ حبيبتي

ريوف بصوت وآصل للهمس: أهلين
زيآد بابتسامه: ذآ كله حيآ ارفعي صوتك ترى اذني حمرت من كثر ماني ضاغط الجوال عليها عشان اسمعك
ريوف رفعت صوتها: زين كذا..~
زياد: ايه تصدقين وحشتيني خليني اجي اليوم عندك.~
ريوف: احلم ما باقي الا يومين المفروض ماتكلمني
زياد: تبيني اموت
ريوف: هههههه
زياد: فديت هالضحكه..يعني تبيني اموت عشان كذا تضحكين..~
ريوف ببتسامه حلوه: أنا قلت بسم الله عليكم من الموت بس انت ما سمعتني .. < وانسحب الجوال منها
زياد ابتسم: حبيبتي وين تبين تروحين شهر العسل أنا حجزت على ماليزيا يمدحون فيها
نواف وهو ينعم صوت: حبيبي الي تششوفه
زياد: الله ياخذك انت وش طلعك لي
نواف: هههههههههه لا بس حبيت اقلك لعد تتصل على هالرقم . شوف كيف قلبت وجهه اختي طماطم
زياد: وانت وش دخلك ياخي .. الله يسلط عليك أنا بفهم مين داعي علي مافي مكالمه تمر والا مسمعني صوتك
نواف: اقول لا يكثر انت وهالوجهه ولا تتصل خلاص ماباقي شي على الزواج
زياد عصب منه وقفل الخط بوجهه
نواف وهو يمد لها الجوال: ههههههههههههه الله يعينك على هالمسطول
ريوف وهي تاخذ منه الجوال: ويعينك على المسطوله الي عندك..~ < ومشيت عنه
نواف رفع صوته عشان يسمعها: عاد مسطولتي تسواك انتي وزياد
ريوف وهي تاشر بصبعها: حدك عاد وعن الغلط مو عشاني بنت تستقوى علي هههههههه
*
*
.. يوم زواج زياد وريوف..
ساره: الا هو كم عمره .!؟
ريوف جالسه والكوفيرا جالسه تسوي لها شعرها: 26 نفس عمر نواف
ساره: اها عنده اخوان واخوات
ريوف: عنده اخت وحده بس ومتزوجه
ساره: اها يختي الله يوفقك ويسسعدك يارب
ريوف ببتسامه: امين
ساره: ياختي أنا مره شايله هم فين احط وتين مقدر اشيلها طول الوقت في الزواج
ريوف: غلا فين حطت بناتها
ساره: مدري ماسالتها وبعدين بناتها ماشالله كبار مو مثلي
ريوف: مدري خليها شوي معاكي شوي مع عمتي سعاد .. الا ماسمعتي اخر خبر
ساره بحماس: ايش .. ايوه حتى أنا عندي لك خبر..
ريوف: قولي حقك اول..
ساره: حبيبي نواف سوا لي قاعه يعني القى محاضرات وكيذا بس أنا فكرت اني اساعد الناس عن ترك الاغاني وكيف يشتاقوا للجنه ويتحمسوا لعمل الخير..يعني اغلب الناس تعرف انه الاغاني حرام وتسمع بس ان شالله أنا راح اساعدهم
ريوف بحماس: حلو والله وانا اول وحده اتسجل عندك متى راح تبدئين
ساره: ان شالله قريب بس خلي شوي هالوتين تكبر عشان افضى .. . < الكوفيرا الي كانت تسوي لريوف: ممكن أنا كمان اتسجل ودي من زماان اترك الاغاني بس ما قدرت
ساره ببتسامه: اكيد
الكوفيرا: خلاص بعطيك رقمي وقت ما بدئتي اتصلي عليا وقوليلي .. برسوم اشتراك ولا مجاني
ساره: لا حبيبتي بدون اشتراك ورسوم مسويته مجاني على قولتك والي حاب يدخل حياه . (وهي تلف ناحية ريوف) ايوه ايش هوا الخبر حقك..!؟
ريوف: قربي اذنك اقلك .. < ما تبغى الكوفيرا تسمع
ساره وهي تقرب ناحية ريوف وتعطيها اذنها: ها
ريوف بهمس: مستشاره ابليس راح تطلق من بابا
ساره وخرت عنها وهي تشهق: كذابه.~
ريوف ببتسامه: والله ماكذب عليك
ساره: اعوذ بالله منك وليش فرحانه
ريوف: مدري مو بكيفي هههههه
ساره: اللهم لاتقسي قلوبنا ايش من قلب عندك (وهي تذكر شي) الا على طاري امك اختها كيفها..~؟
ريوف: والله على ماهي عليه بالغيبوبه
ساره: تصدقي اول مره احس اني غبيه.~
ريوف بستغراب: لييه.!؟
ساره: مادري يعني كيف ضحكت عليا رنا أنا صدقتها وخلاص ماحطيت في بالي انها حاطه عينها على زوجي يعني خلاص لما قلتي لي انها تعتبره مثل اخوها صدقت.~
ريوف: خلاص يا ستي الله يرحمها وش نقول عاد
ساره: خلاص صدر الحكم عليها.~
ريوف: ايه من امس ماشفتي كيف مستشاره ابليس تقولي جنت تضحك مره وتبكي مره
ساره: الله يكون بعونها اختها وبنت اختها مره وحده
ريوف: ياختي وش علينا خلنا ننبسط.~.
ساره: ياختي بفهم ايش من قلب عندك.~؟!
ريوف: مثل الي عندك بس بجد ما احس باي شعور اتجاهم كأني ما عرفهم . >_<
ساره: ولو طيب نفرض انك ما تعرفيهم ماتحسين بحزن
ريوف: لا والله يستاهلون. < ×_×
ساره: آآآآخ ياربي ودي اموتك الله يعين زياد عليك
ريوف: ههههه اقول قومي اجهزي الساعه الحين ثمنيه وونص
ساره: جاهزه بس باقي الفستان
ريوف: مكياجك مره عجبني
ساره وهي تطالع بالمرايا: بالله
ريوف: ايه حتى التسريحه حلوه
ساره وهي تطالعها: ياختي قولي كلي على بعضي حلو وريحي عمرك هههه .. أنا بنزل تحت اشوفهم وش سوا
*
نزلت تحت شافتهم جاهزين بس باقي امها كانت تسوي التسريحه
ساره: وش هالحلاوه غلاوي
غلا تسبل عيونها: قولي ماشالله لا تحسديني
ساره: لا تخافي عيني بارده هههههه .. الا وين موضي..؟!
غلا: قبل شوي طلعت فوق تلبس فستانها . وانتي ليش مالبستي
ساره: دحين بطلع البس بس بشوفكم جهزتوا ولا لاء
غلا: خليك اقعدي شفينا كلنا لابسين
ساره: بس انتبهي محمد لايشوف هالشياكه الا لما ترجعي من الزواج صدقيني بيمنعك تروحي الفرح عشان الي بالي بالك..< وغمزت لها
غلا: هههههههههه اقول وخري عني قليله ادب
ساره (وهي تروح ناحيه الدرج): ههههههه كفيك هذي نصيحه لوجهه الله وقلتها لك هههههه..~
*آجتمع الكل بالقاعه عشان يبارك للعروسين*
ويهنيهم بزواجهم ويدعوا لهم وقامت المطربه تغني اغاني والبعض قام يرقص ومنهم والبعض اكتفي انه يتفرج وفي منهم الي من لما دخل الين طلع وهو بغطرف مبسوط بهاليوم
بعد ماصورتهم المصوره تم زفه ريوف و زياد وتم الزواج على خير وراحوا لعش الزوجيه بعد ما ودعوا الكل
..
زياد وهو واقف قدامها وببتسامه: بتذبحيني انتي وهالحيا الي فيك أنا زوجك افهمي وش تستحين مننه..
ريوف جالسه على طرف السرير ومنزله راسها: ومين قلك اني مستحيه . >_<
زياد: هههه لا والله الجرائه مقطعتك اعذرينا
ريوف طالعت فيه مستغربه من كلامه
زياد حنى لها وباس راسها: أنا بطلع شوي وانتي غيري ملابسك
ووقفه صوت جواله وهو يرن ورد بعد ماشاف المتصل: خير خير وش تبي ياخي خاف ربك لاحقني حتى هنا
نواف: لابس نسيت اقلك شوي شوي على اختى تراها تستحي
زياد قفل بوجهه بدون مايرد..(ولف ناحيتها) شكله اخوك بيموت على يدي هههههه
. مرت ليلتهم على خير وهو مازال يتحركش فيها عشان يوخر الخجل الي فيها.
*
. وبعد مافضيت القاعه الكل راح بيته.
ساره تحاول تدلع: نواف حبيبي بليز لاتردني
نواف الي كان مشغول بالاوراق الي بيده وبندفاع: نعم وش قلتي
ساره بفجعه حطيت يدها على صدرها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم لله الرحمن الرحيم فجعتني
نواف: هههههههههه متقصد
ساره: ها ها
نواف وهو يرجع يناظر اوراقه: وش تبين
ساره: مدري نسيت مع انه كان شي مهم
نواف: هههههه
ساره: بس خلاص وش يضحك دحين
نواف قام وراح ناحيتها ومسك يدها وناظر عيونها: تصدقين انتي احلى شي بحياتي
ساره: وانت تعبني بحياتي وشاقيني ايش مسوي فيني
نواف ببتسامه وهو معقد حواجبه: لييه وش مسوي فيك.!؟
ساره بادلته ببتسامه احل: كل الي احس فيه ماودي افارقك
نواف قرب لناحيتها وباسها على راسها : ايه ادري انك جالسه تقولين كذا عشان ماتبي العقاب يتنفذ عليك
ساره بدلع: اووووه الحمدلله فهمت
نواف رجع يطالع عيونها: بعد تقوليها قدامي وش من جرائه عندك هههه
ساره: يعني مافي عقاب
نواف: الا في .. محد قلك تمسحين المكياج أنا كل مر ه اقلك لاتمسحيه وترجعين وما اشوف شي بوجهك
ساره: هههه صدقني عشان ارحمك
نواف بضحكه ضمها لصدره
.. وبداءت القصيده تردد بنص الليل عششان مسامع العشاق وتقول..
معليش تحمل جنوني تحمل غرامي ياعيوني
ماخابت فيك ظنوني والله أعشقك يافتوني

أعشقك ياحليلك ويازينـك
وعلى جنون حبي الله يعينـك

كتبت فيك أشعار وأهديت لك أزهار
أغازلك ليل ونهار أنا أحبك باختصار

معليش تحمل جنوني طلبتـك
والله العظيم ياحياتي عشقتـك

حبك غالـي علي تحمل جنوني شوي
خذ مني كل شي بس تحملني شوي
*
. صباح اليوم الثاني.
زياد وهو جالس على السرير: بعد اسبوع بنسافر
ريوف واقفه قدام التسريحه وتمشط شعرها وكانت تطالع صورته المنعكسه: ممم زياد بقلك شي
زياد: قولي..
ريوف: أنا ما احب السفر ولا ركوب الطياره
زياد بستغراب: يعني ماتبين شهر العسل.؟
ريوف ببتسامه وهي تطالعه: عادي شهر العسل بالسعوديه ياحلاتها
زياد ببتسامه: طيب ليه ماقلتي من اول
ريوف: مم شفتك مبسوط وماودي اخرب فرحتك
زياد راح لناحيته وضمها من ورى: أنا فرحتي اني اكون معاك وهذا يكفيني.~
ريوف حست بقشعريره سرت باجزاء جسمها واكتفت ببتسامه
زياد بعد عنها وهو يطلع برى الغرفه: أنا بطلب لنا فطور. < وهو خرج من هنا وجوالها رن منها وببتسامه: هلا والله
ساره: هلا وغلا بالطش والرش صباح الجوري ياعروسه
ريوف: ههه صباح الياسمين.~
ساره: كيفك..!؟ ايش مسويه.~؟
ريوف: بخير .. وانتي كيفك..~
ساره: اقول لا تقعدي تسوي لي رسميات مالها داعي كيف كان امس
ريوف (وهي تضيع السالفه): تبين شي ضروري لازم اقفل
ساره: ههههههه نواف يبيك
ريوف بينها وبين نفسها (اليوم ما راح اخلص منهم ) ومالحقت تسرح بخيالها الا وجاها صوته
نواف: هلا بااختي العروسه
ريوف: هلابك..~ (وهي تحاول تخلص منهم لانها عارفه متصله عشان يحرجونها)ممم وش سبب هالاتصال المفاجئ..
نواف: لا تخافي مو متصل لعيونك مو ابوي قال مسوي اجتماع اليوم وحبيت اذكرك فيه
ريوف وهي تعدل وقفتها: تتوقع بيطلقها
نواف: مين ..؟!
ريوف: مين يعني اقصد مستشاره ابليس
نواف: مدري
ريوف: ماعلينا المهم يعني اجتماع بس انتوا
نواف: ممم ابوي قال اجتماع عائلي يمكن لسى بيقلك
ريوف: مدري
نواف: طيب مابي اطول عليك اشوفك هناك
ريوف: ان شالله . .بس ماراح اجي الا اذا ابوي اتصل يمكن يبغاكم بس انتو الاولاد.~
نواف: اكيد راح يتصل عليك.. طيب يلا مع السلامه
ريوف: مع السلامه.~
.. .بنفس الوقت دخل زياد ..
زياد: كلمك..؟
ريوف: مين تقصد نواف..~؟
زياد: لا عمي
ريوف: لا
زياد: اها قبل شوي اتصل علي يقول يبغاني اجيبك عنده بالعصر
ريوف: ان شالله
*
*
لماذا أعيش بهمّ وغمّ ؟؟....... واترك حزني بقلبي استقرّ

اذا شئت ان استطيع الحياة ... ورمت أغيّر كل الصور

اذن فليكن خافقي سالما ..... يضخ الدماء .. يحثّ العبَرْ
سأنسى أنا طعم كل الجراح ..... يقيني بربّي يقيني الضرر
وايمان قلبي لروحي سلاح ..... وأمر الاله بلمح البصر
فلن أتركَ المُنْغِصَاتِ الصّغار ...... تشتت فكري بشتّى الفكر



أحول كلّ مصاب الى ...... دروس تقيني مصابا أمرّ

وفقد الأحبة ذا حاصلٌ ...... حَزِنّا ..فَرِحنا . فذاك القدر

يعلّمني فقدهم ما يلي : ..... ستلحقهم أنتَ فلْتعتبر

واحسن الى كل من رمتهم ..... سريعا قبيل انتهاء العمر

.. 5:20 عصرا ..
دلال: ارتحتي كذا
أريج: لا ما راح ارتاح الا لما اسمع الكلام باذني
احمد: يلا امشوا عشان لا نتاخر
دلال: أريج اسكتي خلاص
أريج: كلمتيني وجاوبتك.~
احمد: يلا نمشي.~.
دلال وهي مقهوره من تصرف بنتها: يلا
...
ريوف جات البيت وزياد قلها بيروح بيت اهله وبعد ما طلعت غرفتها عشان تبغى تغير ملابسها مامدها تغيرها هناك لان زياد استعجلها.. وهي تشيل العبايه الي عليها دق الباب
ريوف: ماشالله من وين اليوم الشمس طالعه مرياتي تدق الباب .. < ورجع مره ثانيه الباب يدق
ريوف: ادخلي ياهانم
نواف: سلام
ريوف: مو أنا قلت مستحيل مرياتي تدق الباب
نواف: طيب لا يكثر طالعه غرفتك وش تسوين..!؟ ترى الاجتماع تحت
ريوف بستهبال: جد والله توي ادري شكرا على المعلومه
نواف تكتف وهو يبتسم: لاوالله تستهبلين
ريوف: أنا وش يدريني عنك .. وبعدين انت وش دراك عني اني بالغرفه..
نواف: قالت لي الخدامه
ريوف: يلا اطلع بغير ملابسي ..< وراحت لناحية دولابها
نواف وهو يروح لناحية سريرها وينسدح: من زمان عن غرفتك
ريوف وهي جالسه تدور فستان ناعم تلبسه: الي يسمعك يقول كنت اربع وعشرين ساعه فيها
نواف: ول ول يالنصب الحين ما كنا نسهر على افلام ونقعد مع بعض
ريوف: ههههه امزح
نواف: ايه رقعي
ريوف وهي ماسكه الفستان وتلف ناحيته: هههههههه بس برضو ماكنت تجي الا لما ابوي يمنعك تروح الاستراحه ..~
نواف: المهم كنت اجيك
ريوف: يلا اطلع خلني البس
نواف: البسي أنا راح اغمض عيني
ريوف: ههههه حلوه هذي على بالك أنا ساره اطلع برى
نواف: ماتعرفين تنكتين وساره زوجتي ليه اغمض عيني
ريوف: اطلع برى ياوسخ والله صرت تتكلم مثلها
نواف مصدوم: وسخ وش سويت.~؟
ريوف هي تاشر اصباعها على الباب: اقول اطلع برى بسرعة << بنفس الوقت انفتح الباب بقوه
مرياتي: يلا بسرعة بابا يقول انزل تحت
ريوف وهي تغمض عيونها ماسكه اعصابها: أنا كم مره اقلك دقين الباب قبل لاتدخلين
نواف: هههه اقول ياما عندك ماعند جدتي سعديه ارتاحي بس
ريوف لفت ناحيته بعصبيه: قلت لك اطلع برا خلني البس
نواف غمض عيونه: قلت لك بغمض عيني
ريوف بصوت عالي: بابا تعال شوف ولدك


يتبــ ع..~

نواف: خلاص خلاص بطلنا الا ابوكي .. < وطلع من الغرفه
ريوف وهي تلف ناحيه مرياتي: وش تستني انتي يلا اطلعي
مرياتي طلعت بدون ما تتكلم
ريوف: قفلي الباب وراكي ..
.. بعد مالبست نزلت تحت..
وكان الكل مجتمع (عبدالله.احمد . أريج . دلال . ساره الي كانت مغطيه وجهها عشان احمد . نواف) واستغربت من وجود حرمتين وجلست بدون ماتتكلم
عبدالله: وين موضي
موضي وهي تروح ناحيتهم: أنا هنا.ْ~.
عبدالله: اتفضلي اجلسي.ْ
موضي (وهي تطالع دلال): هذي وش تسوي هنا.!؟
عبدالله بحده: جلسي بدون ولا كلمه
موضي جلست وهي تحاول تهدى.~
عبدالله: ادري الكلام الي بقوله قاسي ويمكن تنصدموا فيه .. أنا اقصد نواف وريوف واحمد بس قبل لا ادخل بالموضوع نواف انت كنت حاب تقول كلمه
نواف: ايه بما انه أنا سويت شركه وكنت بخلها باسمك وانت رفضت فقلت ما تغلى على اخوي احمد وسميتها بإسمه يعني هديه مني له
عبدالله وهي يلف ناحيه احمد: ها قبلتها
احمد ببتسامه: هو والهديه على عيني وعلى راسي فيه الخير ويعطيه العافيه وان شالله نردها له
ساره حست مكانها غلط بينهم وكانت تبغى تستاذن بس
عبدالله: خليك وانتي مو غريبه ولازم تعرفين بالي راح اقوله
ساره وهي ترجع تجلس: الي تشوفه
عبدالله رجع يطالعهم: طيب ندخل بالموضوع احمد ونواف وريوف ادري انكم الثلاثه عمركم ما حبيتوا امكم موضي يمكن هي ماعرفت تتعامل معاكم صح بس جى الوقت الي اقولكم عنه انه موضي مو امكم
صمت عم المكان هدوووء .. اقرب ما يقولون هدوء ماقبل العاصفه
عبدالله يكمل كلامه: ايه موضي مو امكم .. امكم الحقيقه هذي الي قدامكم
الكل طالعهم مو عارفين يقصد دلال ولا أريج فكارهم مشتته مو عارفين وش يقولوا بهالموقف يحسوا لسانهم صار ثقيل
عبدالله: تكلمي يا دلال مو من اول تنتظري هالحظه
دلال: عبدالله لما قلت لك بشوف عيالي كنت ابي اشوفهم وهم صغار عشان اذا كبروا راح ينسوا اني تركتهم بيوم اما الحين وش بستفيد
عبدالله طنش كلامها: ولي جنبها هذي اختكم أريج
نواف وهو يطلع ابوه: يبه اكيد تمزح
عبدالله: الحين أنا مناديكم من بيوتكم ومسوي اجتماع عشان انكت معاكم ..~؟
ريوف حطت يدها على اذنها خلاص ماتبى تسمع شي
اما احمد اكتفى بالسكوت لانه هالشي ماكان جديد عليه وكان عارفه من قبل لانه لما كان صغير اتذكر وش صار بس الي انصدم منه ما كان يعرف انه هذي هي امه.. اما ساره ما كانت اقل منهم صدمه .. حتى أريج كان هالكلام جديد عليها لانها دلال فهمتها شي ثاني .. موضي كانت تطالع فيهم وتبتسم
عبدالله: وقبل لا تلومون امكم أنا حاب اقلكم شي هي ما تركتكم ولاشي أنا كنت متزوجها
وخلفتكم .. أنا حبيت اتزوج وحده ثانيه .. وهي كانت رافضه الفكره وتركتني وراحت وانا اخذتكم منها يعني كنتوا صغار ماكنتوا تذكروا شي هو الوحيد احمد يمكن الي كان مذكر وتركت البيت وهي كانت حامل وختفت وانا حاولت بكل الطرق اوصلها عشان اخذ منها هالبنت الي قدامكم بس ما كان لها اثر ..
ريوف للحين كانت حاطه يدها على اذنها وتهز راسها يمين ويسار دلاله انها ماتبي تسمع شي ساره خافت عليها وقامت لناحيتها ومسكتها من يدها وضمتها بقوه عشان تهدى ريوف بعدت عنها وصارت تبكي ساره رجعت ضمتها: بس حبيبتي خلاص اهدي
عبدالله لف ناحيه موضي الي كانت تبتسم: موضي انتي طالق.~
موضي من سمعت هالكلمه تعالت اصوات ضحكتها وطلعت من البيت وهي مالزالت تضحك وتضحك واذاتعبت من الضحك بكيت وكانت تبي تطلع من البيت لحقها عبدالله: موضي وين طالعه كذا البسي عبايتك وخذي اغراضك
موضي ضحكت بصوت عالي وسرعان ماتبدلت هالضحكه لبكى
عبدالله: لا حول ولاقوه الا بالله (وبصوت عالي) احمد
.. كلمه وقله انهم ياخذوها ويودوها المستشفى وطلبوا من مرياتي تجيب لها العبايه لبسوها وراحوا لاقرب مستشفى .. بعد كشف عليها الدكتور قلهم انها كانت متاثره من الصدمه من فتره وماتعالجت منها ولحين تطورت واثرت بمخها وعلى طول حجز في المصحه عشان تتعالج بس كل يوم وحالته تزداد سوء.~.
.. ام رنا صحيت من الغيبوبه وراحت لشرقيه عند زوجها بعد ماعرفت انه اختها صارت موبعقلها وبنتها توفت وحالتها الصحيه رجعت تسوء وهناك طبعا ماشافت أي عنايه من زوجها او اهله وتقريبا بتشتغل مثل لخدامه عندهم وزوجها متزوج من فتره وعنده عيال وبنات وهي تشتغل عندهم
.. مع مرور الايام والشهور بدؤا يتقبلوا دلال واريج في حياتهم ..
وصار حدث مهم سعاد كلمه احمد تخطب له وهو اخير وافق بعد اقناع من محمد وسعاد وابوه ونواف..
.....
.*.* بعد مرور ثلاث سنوات *.*.
.. محمد وغلا احلى ثنائي و عايشين حياتهم مع بعض وبناتهم ملين عليهم حياتهم ..
محمد وهو جالس بالصاله: شوفي انتي تمسكي هالدلوعه يارا وانا امسك ميار
غلا وهي تحط يدها على خصرها: ايوه وبعدين.~
محمد: ونومهم
غلا: ايوه
محمد: ونام احنا
غلا: ههههههه الي يسمعك محروم من النوم روح نام وخليني مع بناتي
محمد: يعني مافي امل تنامين معايا
غلا: ههههه لا يلا روح نام عشان لا تتاخر على دوامك
محمد: اخذت اجازه بنطلع الهدا نقعد يومين هناك ايش رايك
غلا: بس قبل بروح عند اهلي
محمد: اوك
يارا وهي تصيح: ماما ..
غلا: عيون ماما ليه البكى.~.؟
يارا: ميار شقت دفتر التلاوين حقي
غلا: روحي قوليلها ياويلك من ماما دحين جيا تخاصمك
يارا وقفت صياح وراحت لعند ميار ببتسامه.
*
*
.. نواف وساره مثل السمن على العسل عايشن مع بنتهم وتين الي دايم تسوي لهم اكشنات ..
نواف: وتين قومي من فوق السرير خليني العب مع امك عروسه وعريس
وتين قامت من فوق السرير ورجعت بسله الي فيها مكعبات وكبتها فوق السرير: يلا نلعب جبت الالعاب يا بابا مو انت قلت نلعب
ساره انفجرت ضحك لدرجه عيونها دمعت ونواف قام لعند وتين وهو يضحك ويقرص خدودها
تمددوا الاثنين جنب بعض ومازالت الضحكه عليها نطت وتين بالنص بينهم
نواف بهمس: شكل هالليله ما راح تعدي
وتين رفعت راسها: ايش يعني هذا الكلام.!.؟
نواف وهو يخرب لها شعرها: ياختي سكتي شوي مشتهي اسمع صوت امك هههههههه
ساره: هههههههههههه نواف أنا حامل يعني بيجنا مثل هذي هههه
نواف فز من السرير: جد
ساره وهي متمدده هزت راسها ببتسامه بمعني ايوه
نواف نط بخفيف فوق ساره: ربي يكون بعوني هههههههه
*
*
.. زياد و ريوف عايشن مع بعض احلى عيشة وريوف حامل بتؤام بشهر السادس ..
زياد: لازم تاكلين عدل
ريوف: مالي خلق اكل اكلني انت ..
زياد: ايه تدلعي الحين بس يطلعوا اولادي بخير
ريوف تسوي نفسها زعلانه: يعني شلون لما اولد ماراح تدلعني
زياد وهو يروح لناحيتها وبيده صحن الرز: لا مو القصد كذا بس بيخف الدلع لانه راح اقسمه بينكم انتوا الثلاثه
ريوف: هههههههه
زياد يلا افتحي فمك عشان تاكلي
*
*
.. احمد له اسبوع متزوج اخت غلا والحين هم بشهر العسل ..
احمد والجوال باذنه: لالا خلي الملف عندك بس لما ارجع راح اخذه منك واشوف وش ناقصه .. يلا مع السلامه .. < وحس باحد يسحب الجوال باذنه بشويش .. التفت ناحيتها وابتسم
سميه بادلتها ببتسامة احلى وبدلع: حماده خاف ربك حتى بشهر العسل بتخليه شغل..~
احمد: اسف . (واخذ الجوال منها وقفله) والجوال وقفلناه في أي اوامر ثانيه..!؟
سميه: مممم ايوه.~ ^_^
احمد: آمري
سميه: نطلع نتمشى
احمد: واحلى تمشيه لعيونك (وبضحكه) بس ها على حسابك
سميه: هههههه اذا انت موافق اني ادفع ويطاوعك قلبك بدفع
احمد: هههههههه يلا البسي بسرعة
سميه وهي تطالعه: الحساب عليا
احمد: هههه لا
*
*
.. دلال واريج وعبدالله عايشن حياتهم براحه ..
.. أريج بدات تكمل دراستها المتوسطه والثانويه وكانت تشوف تشجيع من امها وابوها..
*
.. سعاد والجده شيخه هم كمان عايشين حياتهم براحه وهم يشوفوا احفادهم حوليهم
.. يوم الخميس كان عبدالله مسوي عزيمه ببيته.. وهم بالحديقه وقت العصريه..
ريوف: هههههههههههههههه وش سوا نواف
ساره: ولاشي بس بجد الحركه ضحكتني لو تشوفي المنظر وهي تحط المكعب فوق السرير وتقول يلا نلعب
غلا: هههههههههههههههههههه تصدقي ميار لما كانت صغيره سوت نفس هالحركه
ساره: والله من كثر ما ادعي انه يارب يرزقني مثلها
ريوف: اريج .. ليه ساكته..!؟
اريج ببتسامه: لا ولاشي هههه ممم تخيلي أنا لما تسجلت بالمدرسه الابتدائيه تسجلت وانا اصغر من عمري
ريوف بادلتها الابتسامه: كيف يعني..
أريج: يعني أنا الحين اصغر منك بس بالورقه حق شهاده المييلاد أنا اكبر منك لانها كانت مزوره بس قبل كم اسبوع بابا عدلها ليا
ريوف: ههههههه جد
أريج: هههه أيه
سعاد: لا حلفت تجلسين مكانك
دلال: مايصير مو كل يوم تزورونا
سعاد: حبيبتي احنا مو اغراب يلا ارتاحي الي يبغى شي يسويه بنفسه
أريج: افف حر
سعاد: على طاري اف حر تخيلو بس يلقى الله سمعه وبصره إلى أهل الأرض إذا قال الشخص:[ لا إله الا الله ما أشد حر هذا اليوم اللهم أجرني من حر جهنم ] قال الله لجهنم " إن عبدآ من عبادي أستجار بي من حرك وإني أشهدك أني قد أجرته منك "
بجد هالكلام أحسن من : أففف حــر
أريج: معلومه جديده علي مشكوره عمتي ربي يجزاك خير
غلا: مياار بس لا تلاحقي البنت لا تطيح
ساره شهقت: هي انتي يالمتوحشه وخري عن بنتي (وهي تلف ناحيه غلا) عاد بنتك هذي مسوي زعيمه على بنات وتين ويارا
غلا: ههههههههههه تقوليلي لو تشوفي ايش تسوي بيارا تكرها في حياتها
ساره: هههههه لا تخافي بتكبر وتاخذ حقها خبره هههههه
ريوف وهي تحط يدها على بطنها: ان شالله راح تشوفوني جايبه لكم هالولدين وراح يسكتوا بناتكم ههههه
غلا: هههههههه بنشوف
ساره (بصوت عالي): ايوه صح قبل لا انسى الندوه حقي راح تبداء يوم الاربعاء الجاي لازم الكل يحضر
ريوف: واخيرا يلا بالتوفيق
غلا: الله يوفقك
أريج: عاد أنا اول الحاضرين .. الا احمد متى راح يجي
ريوف: آآآوه بدري شكله مطول بشهر العسل تخيلوا وقت زواجه كنت بقول لزوجته عظم الله اجرك الله يصبرك ويعطيك الاجر على الي راح تشوفيه يختي هالادمي يخوف ههههههه
الكل: ههههههههههههههههههه
غلا: ههههههههه شكله بس يرعبك لوحدك اختي سميه دايما تمدح فيه خاصه ايام الخطوبه ماعندها سيره غيره هههه..~
ساره: هههههههههههه الا محد يعرف عن اخبار موضي واختها
ريوف: موضي حالتها سيئه واختها مدري عنها بس يارب من هالحال واردى ..< وابتسمت
سعاد: الله يعينهم من جد يمهل ولايهمل
جات وتين لعند ريوف : عمه
ريوف: هلا توتا
وتين: ابله ميار تقول اعطيها فلوس
ساره: ايش قالت ابله ميار حلو والله. .
.. الكل ضحك ..
ساره: تبوني اقلكم معلومه استوقفتني
دلال: قولي
ساره: اثرت فيني جملة الداعية : نوال العيد
لما قالت من لم يصبر على فتنة القصير والبنطال و الضيق فكيف سيصبر امام فتنة المسيح الدجال
سعاد: بجد كلامها صحيح الله يهدي الجميع
وكملوا سهرتهم بضحك ومزح وسوالف
. وجى يوم الاربعاء وافتتحت ندوتها وشافت اقبال عليها وماتوقعت نجاحها بيكون بهالشكل.~. حمدت الله على هالنعمه لانها سوتها من قلب ومن نيه صادقه وان شالله تاخذ اجر هالشي..


.. النهـآـآيـــــــــــه ..



التعديل الأخير تم بواسطة ملوكاا ; 2014-09-25 الساعة 11:41 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-11, 01:52 AM   #21
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية سعــــــــــودية
 
سعــــــــــودية will become famous soon enough سعــــــــــودية غير متواجد حالياً

 

مآشآء الله عليك آبدعتي في طرحك
ربي يسسعدك ويعطيك آلعآفيه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لصدرك , تحمل , دخل , جنوني , رواية , وضمني , كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مكتوب بحياتي و رضيت فيه / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 8 2014-10-11 01:52 AM
رواية يعذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 24 2014-10-11 01:52 AM
رواية بين إيديا / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 43 2014-10-11 01:51 AM


الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By