end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-09-30, 11:49 PM   #7
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

----------------------------------------------------------------------------
" في بـيت بو طلال "
طلال بسـرعه ينزل من الدرج وهو يلبس بلوزته : لـيه ماصحيتوني الا الحين .. ؟!
اسيل وهي بسرعه تقول للـشغاله تطلع شناطهم في سيـارة طلال ..
كادي : على بـالنـا صـاحي ..
طلال يتنهد : اونـا ايش راح يصحيني يعني هاه .. !!
كادي تظحك : وانـا أيـش درانــي اخلص بس بسرعه بتفوتنا الطيـاره ..
طلال : شييييييين وقوي عين كمان ..
اسيل تظحك يوم شافت وجه كادي الي تحاول تمسك ظحكتها : ههههههههههههههههههه يالله طيب ..
راح طلال وركب السيـاره وهو يهرن لهم ..
اسيل : الحين يالله يالله وحنا ماركبنا بسرعه ..
كادي تلبس عباتها وهي تتوعد بـ اسيل : إذا رحتي قبلي ياويلك عشان مايهزئني طلووول ..
تحركوا اسرع يوم سمعووا الهرن الثـاني ..
ركبت اسيل قدام وكادي ورآ وانطلقـوا ..
طلال : قولوا دعاء السـفر ..
كادي : إذا ركبنا الطياره ..
طلال : هنـا وفي الطيـاره ..
اسيل تظحك : تراها مو حافظته عشان كذا قالت بالطياره ..
طلال بصدمه : مو حافظه دعاء السـفر ..
كادي : ايه ..
طلال : على كثر سفراتنا ومو حافظته ..
كادي تظحك : دائماَ اردد ورا بابا او ماما أيش دريني ..
طلال : بزره ولا بزره ..
كادي : يووووووو ..
طلال وهو يقول دعاء السـفر عشان تردد معه ..
شوي ووصـلوا المطـــار ..
ونزلوا بسرعه لأنهم تـأخروا نص ساعه عن الموعد المتفق مع بو نـايف ..
دوروا بعيونهم وشافووا البنات وراحو لهم تاركين طلال وراهم ..
ابتسم بو نـايف يوم شاف اسيل وقال : كيف حالك اسيل .. ؟!
اسيل بخجل : الحمدالله ..
كادي من غير ماتحس : ايش معنا اسيل وانا لاء . !!
لف عليها بو نايف وشهقت وقالت : يوووو والله امزح ..
بو نايف ظحك من قلبه وقال : كيف حالك كادوو .. ؟!
كادي بخجل فضيييييع بسبب الي قالته : كويسه ..
ثواني وبدت الموسيقى بعدها اعلان عن انطلاق الرحله ..
تحركوا بسرعه وهم يشوفون ناس كثير يقومون منهم سعوديين ومنهم اجناس مختلفه ..
" في الطياره الكل اخذ مقعده "
والبنات متحمسسسسسسسسسات حدهم للروحه لـ لبنان وخاصه اول مرآ يروحون لبنان لوحدهم من غـير حريم وعمهم فؤاد فلاوي ومتفتح حده ..
------------------------------------------------------------------------
" فـي مستـشفى الـ ******* "
كـان مـيت قهــــر يروح ويجــي من شدة التوتر ..
نـاصر ..
" طـلعت من البـيت يوم وصـلتني مكـالمه من صـاحبي وقفت عليه سيـارته بعد بيتهم بشـارعين وراح يساعده ويوم وصـــل اكتشفوا ان البانزين مخلص وعبوه من اقرب محطه ودردشو شوي وكل واحد راح لحال سبيه ..
وانا راجع مريت البقاله اخذت لـي ببسي وكم شوكلاته تحبهم نوره جيت وشفت الباب الي على جنب مفتوح هذا الباب عشان الخدامه تودي الاكل لـ السواق ..
استغرب وخاف يوم سمع اصوات دخل بسرعه وشاف رجال واقف عند اخته الي مرميه بالارض وشبه عريانه والرجال مو لابس بلوزه راحت شكوكه على طول لـ بعيد ..
وفـار دمه لمـا وصـل فـكره انه اعتدى على اخته وجنن جنونه وهو يرتمي عليه بـأقوا ماعنده واستغرب دفاع نوره ورميتها بسرعه عشان اكمل ضرب فيه خفت عليها يوم فقدت الوعي ..
وطلعت وانـــا مغتـــاض حدي عشـان ابـي اقتـل هـذا الرجال وجد كنت بقتله لو جلست اكثر من شدة عصبيتي وغيرتي على اختي "
سعود ..
" جـلست انـاظر نـاصر الي مو منتبه لي وهو رايح جاي وكل شوي يشد على شعره وبخاطره ماألومه لو اشوف احد واقف جنب اختي بهـذي الطريقه بيروح فكري بعيد ..
كسرت خاطري البنت كانت تصيح بشكل مفجع وشعرها على وجهـا وشبه عريانه " استغفر الله " قـالها من قهره وكان وده يموت السـواق جد ..
جد البنت ماتعني له شي لكن اولاَ جيرانهم والرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بالجار ثـانياَ مهما يكون بنت ويخاف يصير هالشي لـ وحده من خواته "" مادرآ حياتي انه صار ""
حس براحه يوم شاف الدكتور مبتسم وهو يكـلم نـــاصر وبانت الراحه بقسـمات وجه نـاصر وتردد يروح لـ ناصر ولا لاء بس لازم يروح ويفهمه ايش صاير بالظبط "

الدكتور : الحمدالله البنت كويسه لكن جاتها صدمه نفسيه كبيره وبعض الكدمات ..
نـاصر بأرتياح : الحمدالله ..
الدكتور : لكـن لازم نبـلغ الشرطه بمـا انك تقول ان واحد حاول اعتدى عليها ..
ناصر هز راسه موافق وقال : ايه دخلت وشفت واحد واقف عندها وهي بهذآ المنظر ..
الدكتور : الحمدالله الاعتداء بس مجرد رضوض يعني هي لسـاتهـا بنت ..
ناصر يرفع يده فوق ودمعه خانته : الحمدالله الحمدالله لك الشكر يارب ..
وسجد في الممــر يشكر ربه ودموعه تنزل من غـير مايحس والدكتور وسعود تـأثروا كثير ..
راح الدكتور بسرعه يوم نادوه النيرسات مستعجلين ..
راح سعود لـ ناصر اول ماوقف ..
نـاصر اول ماشاف سعود هجم عليه بسرعه ..
لكن سعود قدر يبعده ..
ناصر يعصبيه : ياحقـ ***** جاي بعد عملتك السوده " وبسرعه تحرك لـ جهته وضربه بكس على وجهه "
سعود بصعوبه قدر يثبته على الجدار وهو يقول بقهر : انت بتسمعني ولا شلووووووووون .. ؟!
حاول نـاصر يبعد سعود لكـن سعود قال بسرعه : انـا ماأعتديت على اختك انــا كنت مار من بيتكم وسمعت صراخها ..
يوم شاف سعود ان ناصـر هدآ وتراخت ايده ابتعد عنه وهو يكمل : سمعت صراخ البنت وهي تقول " ساعدوني السواق يعتدي علي " شفت الباب الجانبي مفتوح وو ..
وسكت شوي واخذ نفس وكمل : وخفت على البنت يوم قالت سواق ويعتدي علي دخلت بسرعه وشفت السواق يحاول يعتدي عليها بمساعدة الخدامه وبعدته بسرعه وانحاش ..
نـاصر بقهر وهو نص مصدق ونص لا : وليه كنت عريان من فوق .. !!
سعود تنهد : كنت ابي اختك تتستر عشان ملابسها مشققه والله هذا الي صار واسـألها لا فاقت ..
نـاصر بنص عين : تجلس قدامي وماتتحرك ويجي الحين الشرطي يستجوبك ..
ماخلص كلامه الا مجموعه من الشرطيين ومعهم الدكتور ..
دخلوا مكتب الدكتور وبدوا يستجوبونهم ..
لمـا خلصوا قال الشرطي اعلاهم رتبه : مظطرين نحبسك هنا في المكتب لـين تفيق البنت وتـأكد كلامك ..
تنهد سعود وقال : اوكِ ..
النيرس : دكتور البنت فاقت ..
تحرك واحد من الشرطيين مع ناصر والدكتور وجلسوا اثنين مع سعود في المكتب ..
نـاصر بلهفه يوم دخل : نووووووره ..
نوره اول مالمحت اخوها جلست تصيح ..
ناصر ضمها وهو يقول : خلاص حبيبتـي خلاص ..
نوره تشبثت فيه اكثر وهي تقول : كـ ـ ـ ـان بـ ـ ـيـ ـ ـ ـعتـ ـتـتدي عـ عـ عـلي ..
ناصر : مين .. ؟
نوره ماقدرت تنطق وهي تصيح ..
ناصر بصرامه : نوره مين .. ؟!
نوره : السـ سـ سـواق ..
ناصر غمض عيونه بقهر وقال : والله لا أوريك ياحمار ..
استغفر ربه وقال : اتهمنـا ذاك الي ساعدك ..
نوره هزت راسها وقالت : هـ ـو مـ ـ ـ ـ ـآعمـ ـل شـ ـ ـي سـ سـسـاعـ ـ ـدنـ ــ ـي بـ بـ بـ ـ ـس ..
استجوبها الشرطي بعد ماهدت واخذ اقوالها الي تطابقت مع اقوال سعود ..
سعود وهو ينتظر بقـهر وبداخله " يعني لو بكذب بجي لـ حد عندهم اووووووووووف "
دخل ناصر وقف سعود يوم شـاف نظرة نـاصر ..
توه بينطق لكن سبقه ناصر وضمممممممممممممممممممممممه بقوووووووووه استغربها ..
نـاصر وصوته فيها غصه : مشكوووووووووور يـاأخوي مشكووووووووووووووور الله يحيي اصـلك ..
سعود ابتسم وضمه وقال : ولــو شدعوه نـاصر أيـش هذا الكلام ..
نـاصر وهو يزيد احتضانه : والله لو تبي عيوني عطيتك انت سويت لي خدمه كبيره عمري ماراح انسـاها ..
سعود بـأبتسـامه : واجبـــي يـانـاصر واجبـــــــــــــــــــــي ..
بعد نـــاصر وتـأمل سعود وقال فجأه : الحين ماقلتِ لـي أيـش اسمك .. ؟!
ظحك سعود من قلبه يوم قال ناصر كذا : اسمـــي سعود الـ ******* جيرانكم ..
انصدم ناصر من قلبه وقال : ولد فؤاد الـ ******* .. ؟!
سعود بظحكه : ايوه بشحمه ولحمه ..
نـاصر بظحكه : انــا اشهد انك رجال ولد رجال ..
دخل بو نـاصر بخوف اول ماوصلته مكالمة ناصر : ناصـر أيش صار . ؟!
جلس ناصر وحكا له كل شي ..
بو ناصر لف وضم سعود ودموعه خانته : جزاك الله خير جزاك الله خير مدري كيف اشكرك يـاولدي ..
سعود حس قلبه يتقطع عليه : ولـو ياعمي لاشكر على واجب ..
بعد بو ناصر وهو يناظر سعود وقال بتقطيبه : يقـرب لك فؤاد الـ ******
سعود بظحكه : ابـوي ..
بو نــاصر : والنعم والله وانـا اقول أيش هذا الشبيه الغريييييييييييب ..
نـاصر : تعرف ابوه .. ؟
بو نـاصر : اكيد اعرفه هاه كيف حال اختك يانـاصر .. ؟
ناصر بـألم وهو يغمض عيونه وناوي شر على السواق : منهـاره صدمتها كبيره لكن الحمدالله سعود ساعدها قبل لا يصير شي ..
بو نـاصر ودموعه رجعت : يعطيك ربـي العـافيه جزاك الله خيـر ..
--------------------------------------------------------------------
" في لبنان "
اول ماوصلوا على طول ارتموا كل وحده بسرير ..
وطبعاَ لأنو البنات كثـار تقسموا في شقتين ..
الشقه الأولى .. " غرور , ريمـاس , الهنوف , سـفانه , كـادي , شموخ "
الشـقه الثـانيه .. " ألـيــن , اســيل , حــذام , جمــانه , فــجــر "
الشقه الثـالثه .. " بو نـــايف ,, طــــلال "
حذام وهي ترمي نفـسها على السرير بعد مالبست بجامه حريريه : جمووون حبيبتـي بليــز افتحـــي جوالي وركبيه على الشـاحن ..
جمانه تتخصـر : ياسلام وليه ماتقومين انتِ حضرت جنابك .. ؟!
حذام بـأستعطاف : قـلبي وروحي وعمري جمووووووونه تكفييييين حدي تعبانه ..
جمانه تنهدت : طيب ..
اخذت جوال حذام وفتحته واستغربت انوو مافي كلمة مرور وقال : وييييييين كلمة المرور شلتيها ..
حذام كانت مخدره وماأستوعبت أيش تقول جمانه : امممممم ..
ظحكت جمانه وحطت جوال حذام على الشاحن وحطته قريب منها ..
كل وحده رمـت نفـسها على السرير وراحوا في خبـر كان ..
طبعا كل ثنتين بـ غرفه ..
" عند بو نايف وطلال "
طلال يتثاوب : امووووووووووووت وانــام ..
ظحك بو نـايف : نـام لا تموت عـلينا ..
طلال يظحك : لو نمت الحين ماراح اقوم قبل 6 او 7 ساعات ..
بو نايف فتح عيونه : وان شاءالله تفكر تخلي البنات كلهم عـلـي .. ؟
طلال ظحك من قلبه وقال : لا والله بس شسوي ..
بو نـايف : شوووف إذا جينا نطلع مع البنات نص عندي ونص عندك ..
نايف بحرج : ياعمي وشوو يجون معي البنات ..
بو نايف : وانت بتقعد معهم بتصير متقدمهم وتروح معهم من غير لا تحتك في ولا وحده منهم وانت ولد خوينــا وثقه ..
طلال بـأحراج : تسـلم يـاعم ..
راح بو نايف الغرفه عشان ينام تارك في الصـاله طلال ..
تنهد وهو يستغفر ربـه واخذ الجوال وشاف اسمها وابتسم وعنده امل انها هي ..
اتصـل عليها مـرآ مرتـين ثلاثه ..
لكـن من غـير فايده لأنها ماردت ..
فتح الرسايل وكتب ..
" تـكفين إذا كنتِ جود الـ ******** ردي عـلي ..
مو معقوله ماعرفتيني جوووووود ..
انــا مـاأبـــي منك شي غير انك تـأكدين عـلي انك جود ..
بس ابـي اتطمن إذا كنتِ جود ولا لاء "
وانبطح في الكنبه يفكر لمدة نـص سـاعه وفز بسرعه يوم شـاف رساله منـها دق قلبه خايف يقـرآ الكلام ..
انصدم وطاح جواله يوم قـرأ المكتوب وحط يدينه على راسه مو مصدق الي قراه ونزلت من عينه دمعة قهر وحزن ..
" طلال ..
ايــه انـــا جود ..
وييييييييييييينك عنـي كل هالـسنين .. ؟
تـوك الحـين تتـذكر وحده اسمـها جود .. ؟!
يـاما انتـظرتك ويـامـــا تعذبت ..
وانـا اصـبر نفـسي بالوعد الي بيـنا ..
كل هالسنين وتوك تسـأل إذا انا حيه ولا ميته إذا انا جود ولا لاء ..
عالعموم ماأبي منك شـي ولا ابي رسايل ولا شي ..
انـــا متملكه وبعد اسبوعين بنزف لـ زوجي ..
عشان كذا لو سمحت طلال لاترسل لي انـا غلطانه اني رسلت لك ..
اعترف اني غلطانه لكن لو سمحت لا عاد تتصل او ترسل "
" عند البنات "
نـايمه فـي سـابع نومه ..
رن الجوال مرآ وثنيتن وثلاث ..
وسكر ويرن ويسكر ..
لفت بتثـاقل وهي تسـمع النغمه الغريبه ورفعت جوالها وردت وهي نـايمه ..
حذام : مـين الحيـ**** الي متـصل عـلي .. ؟!
فيصل بصدمه من السبه : ابــــــــــي جوالـــي ..
حذام : اخذ جوالك شسـوي لك يـعني اففففف نـاس مزعجه ..
وسكرت بوجهه وهي مو فاهمه شي ورجعت انبطحت ..
وتنرفزت يوم رن جوالها ورفعته وقالت بعصبيه : شـــــــوف كم السـاعه تتصـل علي ليه .. ؟!
فيصل وهو يناظر الساعه مستغرب : اقولك ابـي جوالي تقولين لي كم الساعه ..
حذام : اللهم طولك يـاروح ماتفهم وش علي انا من جوالك تستهبل انت ..
وصـله صوت وحده تقول بصوت متثاقل من النوم : حــــذام وجععععععع كلـمي بـرآ ..
حذام طلعت للصـاله وهي شبه نايمه ومو فاهمه مين هذا وأيـش يبي ..!!
حذام وهي تموت وترجع تنام : اسمع يـاأخ مانـي رايقه لك خلني انام وإذا صحيت يصير خير ..
فيصل بخاطره تستهبل ذي وش إذا صحيت ..
فيصل بعصبيه : تسـرقين جوالـــي بـعدين تقولين لي إذا صحيت مهبوله انتِ .. ؟
شهقت حذام يوم سمعت السبه وقالت وهي مصحصحه : هييييي حدك ماأحد مهبول هنا إلا انت تصحيني من النوم تقول ابي جوالي شسوي لك .. !!
فيصل بقققققققهر : سمـعي يابنت الناس بتجيبين جوالي ولا كيييييييييييييف .. ؟
حذام : رجع قال جوالي مين الي لعب على عقلك وقال جوالك عندي لا عاد تتصل ولا تـ
قاطعها بعصبيه : اسمعي انـا الــي تصادمت معك فـي الـ ***** مووووول وطاح جوالي وجوالك واخذتي جوالي واخذت جوالك ..
شهقت حذام وقالت : أيــــــــــــــــــــــش .. ؟!
فيصل : الي سمعتي ..
ناظرت حذام في الجوال وقالت بصوت عالي : هذا مو جوااااااااااااااااالي !!!!!!!!!!!!
فيصل تنهد : اخيراَ فهمـ
قاطعته بشده : لا تدخل على الصور ..
فيصل مافهم : وشو . ؟!
حذام بعصبيه : لا تدخل على الصور ولا تحوس في الجوال ..
فيصل بعصبيه مماثله : ابي جوالي وانتِ تقولين لا تحوس مانيب حايس بس ابي جوالي ..
شهقت حذام لمـا تذكرت انها بلبنان : بس انـــا مو بالسعوديه ..
فيصل : استغفر الله توني اليوم متصادم معك تكذبين ليه .. ؟!
حذام مقهوره : اكذب بخشتك وليه اكذب انــــا اول مادخلت السياره سكرت الجوال لأني على طول رحت المطار وانــا فـي لبنان الحـين ..
شهق فيصل : لـبنان .. !! لييييييييييييييييييييييييه . ؟
حذام تتطنز : حلوه ليه .. !
فيصل : عندي اشغال كثيره واحتاج ارقام ومواقع واشياء مو موجوده الا في جوالي ..
حذام : ماتقدر تجي لبـنـ
قاطعها بأستهزاء : ياأختي إذا أنتِ فاضيه مو كل الناس مثلك ..
حذام عصبت : اسمممممممممع ياحشـره يـامتخلف انت ماني راجعه قبل اسبوع ولا تحلم ارد عليك
وسكرت بوجهه وهي تسحب نفس من العصبيه ..
حذام : الـ ***** الــ ***** الـ ***** متخلف همجي اوووووووف
ألين تظحك : عـليك لـسان يـالطييييييييييف ..
حذام اخترعت ولفت بسرعه : بسم الله الرحمن الرحيم اعووووووووووذ بالله منك ياشيطان كذا افزعتيني .. !!
ألين ماتت ظحك : شسـوي لك اذا كنتِ تسبين ومو منتبه لي وانا اكلمك ..
حذام استغفرت وقالت وهي تناظر الجوال : مو جوالي ..
ألين مافهمت : كيف .. ؟
حذام قالت لها ايش صار ..
ألين تظحك : طيب عادي إذا هو يبي جواله اكيد مابيسوي شي لـ جوالك ..
حذام بقهر : الجوال فيه صووووووووري وصور البنات ..
ألين شهقت بقوه : أيــــــــــــــش حذام من جدك .. ؟
حذام : اجل امززززززززززززززززززززح ..
ألين : مو انتِ قايله بترسلينهم للكبيوتر الي ماتدخلين عليه نت وتمسحينهم ..
حذام : والله كل مرآ بنقلهم وانسـى وربي ..
ألين : الله ياخذ ابلـيس بووووووووم نقول لكم لا تحطون صوركم في الجوال ماتسمعون لو الحين الرجال خبييييييث وصايع ويشوف صورك ..
حذام غطت وجها برعب : مدري مدري ياررررررررررررررررررب ..
جمانه وهي تحك جنبها : لازم تصرخين لو تقولين بداخلك يارب بيسمعك لازم تصحيني يعني ..
حذام : جموووووووووووووون مو رايقه لك ..
جمانه : افـا ليه . ؟!
حذام : ذاك الي تصادمت معه وانا طالعه من المووووول اخذت جواله واخذ جوالي ..
جمانه شهقت : تمزحييييييييييييييييييييييين ..
حذام : وهذآ شي ينمزح فيه ..
جمانه سحبت الجوال وقالت : والله مو جوالك ..!!
حذام : استغفر الله ..
جمانه تدخل على الصور وتظحك : خلينا نشوف صوره يمكن مزيون ماأذكر وجهه لأنوو مشينا بسرعه مستعجلين ..
ثـواني وشهقت جمانه شهقه طيرت قلب حذام ..
حذام بصرخه : وشوووووو خرعتيني .. ؟
جمانه تحط يدها في فمها وتقول : شـوفي مـين ..
حـذام بصـدمه قالت : مو معقوله هذآ ..........


انتهى البـارت ..
اتمنى عجبكم يـاحلوين ^^
توقعاتكم ..
جود لـيه كذبت على طلال .. ؟!
أيش بيصير بين ألين ورياض .. ؟!
اسيل بتتطلق ولا لاء .. ؟!
نوره أيـش بيصير لهــا .. ؟
مــين الي اخذت جواله حذام .. ؟!

احتمال ماأقدر ادخل بكرآ عشان كذا حطيتها اليوم ^^


التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-30, 11:50 PM   #8
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


البــــــــــــــ الخــامس ـــــــــــارت


حـذام بصـدمه قالت : مو معقوله هذآ فيصل ولد عمممممممممي سلطان ..
ألين بصدمه : امـــــــانه .. !!
جمانه : والله شوفي مو هذا فيصل .. ؟!
ألين : الا والله فيصصصصصصصصصصصصصصصصل ..
حذام تحط ايدها على راسها : الحين من بد العالم كله ماصدمت الا في فيصل ..
جمانه : طيب انتِ قـولي لـ ريماس وانتهى الموضوع ..
حذام : ياسلام الموضوع بسيط لـ هذي الدرجه اقول لـ ريماس والله تصادمت مع اخوك واخذ جوالي واخذت جواله وماكنت منتبه لـ وجهه بالعقل يعني بالعقل ماينفع ..
جمانه : طيب أيش تسوين بهذي المصيبه .. ؟
ألين بتفكير يوم شافتهم سرحانين : تصدقون والله مو مصيبه الحمدالله انه طاح الجوال بيد ولد خالي ولا الله العالم لو واحد ثاني ايش عمل مع الصور ..
جمانه شهقت : الصوووووووووووووووور مامسحتيهم .. ؟!
حذام بأنزعاج : لاااااا نسيت ..
جمانه : طيب الحين وش بتعملين معه .. ؟
حذام : شوفي لو هوو رجال ثاني كان سحبت عليه وطفيت الجوال لكن بـما انه ولد عمي بقول له لا يدخل ع الصور وبعطيه الي يبيه من جواله وانتهينا ..
جمانه : طيب مارجع اتصل ..؟
حذام : الا بس انا حطيته صامت ..
جمانه : طيب كلميه ..
حذام تحك حاجبها : والله سبيته كم سبه وسكرت بوجهه
شهقوا ألين وجمانه بنفس الوقت : سبيتيه ... !!!!!!!
حذام : مو سبات قويه قلت له ******** و ****** و ******* و ***********
شهقوا : أيـــــــــــش .. ؟!
ظحكت حذام من قلبها ع شكلهم : لا يفوتكم شكلكم بس ..
ألين : يامتخلفه انتِ كيف تسبينه كذا .. ؟
حذام بأنزعاج : والله انا ايش يدريني انوو ولد عمي ..
ألين : حتى لو مو ولد عمك لا تعطينه وجه ..
حذام سحبت نفس : طيب سكتوا بتصل عليه ..
ألين : كذا بالساهل .. ؟
حذام : لا اجل اخليه يدخل بالصور ويشوف صوركم .. !!!
ألين : طيب يالله ..
اخذت نفس مرآ ثانيه وثالثه ورابعه وماكملت الخامسه الا تجيها ضربه من جمانه ..
جمانه : خلصتي الأكسجين كله يالله كلمي الي يشوفك بتدخلين سباق مارثون ..
ظحكت من قلبها هي وألين ..
حذام : احسن حل ارسل له رساله ماراح اقدر اكلمه ..
ألين : طيب يالله والله عـمري ماشفت وحده جريئه مثلك تسب هالسبات ع رجال ..
ظنشتها حذام متعمده بتوتر ..
كتبت رسالتين ومسحتهم وكل شوي تكتب رساله وتمسحها ..
جمانه : وبعديييييييييييييييين .. !!
ألين ظحكت : جمووون والصبر اعداء ..
حذام تنهدت : رسلت له خلاص ..
ألين : جيبي اشووووووووف ..

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اولاَ عذراَ على السبات ><
ثـانياَ انا ماراح ارجع من لبنان قبل اسبوووووع ..
ثـالثاَ إذا كنت محتاجهم كثير ارسلي اسماء الي تبيهم وانا ارسلك ارقامهم ..
وارسلك المواقع الي تبيها لكـن اكثر من كذا ماأقدر افيدك اخوي ..
عشان كذا احلفك بالله ماتفتح الصور لأنه مو صوري لوحدي تكفى اخوي ..
لو فيك ذرة شهامه وشرف وعندك خوات تخاف عليهم لا تفتح الصور "

ألين : كوووووووووووويس الكلام ..
حذام : الله يعين بس ..
جمانه تظحك : والله لو درآ انك بنت عممممممممممه تحفه ..
ألين : مع اني اشوف لو تقولين لـ ريماس تفتكين احسن لك ..
حذام : مـاأقدر اقول لهــا وربي فششششششله " رموووس اخذت جوال اخوك " ويييييين اصرفها ذي .. !!

----------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

متكوره ع نفـسها في غرفتها وغارقه في التفكير ..

جود ..

" مستحيييييييييييل يجي يوم وانسـاك ياطلال تكفى سـامحنــــي انـا ماسويت كذآ عشاني ماأبيك لا والله انـا مـاسويت كذآ الا عشان مصلحتك انت ..
ولا انـا مالي مصلحه فيها غير اني اشوفك مرتاح مو يقولون الي يحب يضحي .. !!
هـذآ انــا اضحــي عشـان اشوفك فرحان ومرتاح حتى لو كان فيـها كسر لـ قلبي كل شي لعيونك يهووووووووووووون ..
طلال انــا خلاص مـافيني حيييييييييييييييييييييييييييييييل والله مافيـني حيييييييييييييييييييييييييييل ..
كنت ابكـي عليك كل يوم من فرقاك واشوف صورتك كل يوم عمرها ماطاحت من يدي صورتك حتى وانا نـايمه احضنهـــا ..
انـا ماأبيك تاخذني وانت شـفقان علـــي ادري بتقول مجنونه بس خفت انك خطبت او امك تبي لك وحده وتقوم تكسر فرحة امك او فرحة خطيبتك ..
مـاأبي اسـألك وانـصدم وانت تقولي متزوج او تقولي خاطب يمكن فكرت بهذآ الأحتمال لكن التفكير غير إذا احد قالها لك بوجهك لأنها تـألم تـألم كثير ..
اكوووووووووون جاهله إذا انت خاطب ولا اتعذب وانا اتخيلك معهـا تشاركك فرحك وحزنك تشيل عنك همك وكدرك جبت منها ولد او بنت او اكثر ..
تحبها مثل ماكنت تحبني ولا لاء تحبببببببببك مثل ماأنــا احبك ولا لاء شايلتك ع كفوف الراحه ولا ساحبه عليه ..
آآآآآآه ياطلال يوم لقيتك بعد هالتعب كله خليتك ورحححححححححت تصدق احلا شي انوو بابا مايقبل في أي احد يتقدم لي ..
يبي لي واحد دكتور ولا رجل اعمال وولد ناس وعيله محترمين كل الي تقدموا لي دكاتره في احسن الجامعات لكن ياأبوه فيه شي او اهله ..
لو انت تقدمت لي ماراح يرفضك اكيييييييد لأن فيك كل شي هو يبيه ..
آآآآآه ليتني بس اشوفك اتمنى هذآ الشي ولو لمـرآ حتى لو كنت متزوج وتحب زوجتك ابي اشوفك مو لازم انت تشوفني او تعرف اني اشوفك ..
بس انا اشوفك اكحل عيني بشوفتك يرتاح قلبي شوووووووووي ينزاح همي ياطلال لو تدري أيش كثر انــا احبك ..
تصدق من اسمع هذآ البـيت من قصيدة بدر بن عبدالمحسن " الوعد بـاكر ولو تـأخرتـي ,, لا يجي باكر ؟! مـاأبي باكر بدونك ,, احبسي الفجر فـ عيونك ,, وان شغل طيفي ضنونك ,, واعديني بعد باكر "
تجي فـي بالي يابعد كل مخلووووووووووووووووووووووووووووووووق ليتـني اشـوفك واضمك مثل اول يوم كنـــا صـغار لكـن هه ويييييييين ولا بـأحلامي "

انقطعت من تفكيرها ع صوووووووووووووت ابوهــا يناديها وشكله معصب ..
نزلت له بسرعه لأنها تعرف ابوها لو عصب كل شـي يحوسه ..
شافته واقف في الصاله الفسيحه الموجوده في المزرعه ويقول : كـيف الـ ****** انحـاشت من المزرعه . !!
اخترعت جود : مين الي انحاشت .. ؟!
بو جود : الشـغاله اللـعـ ****** انحاشت مع السواق ..
شهقت جود : شلووووووون تنحاش مع السواق .. !
بو جود : وانا أيش دراني متى اخر مرآ شفتيها .. ؟
جود تتذكر : تووو من ساعه تقريباَ يوم تحط لي اكل ..
بو جود يرفع جواله يتصل ع الشرطه وهي تناظر فيه كيف معصب ماكـان يعصب الا نــادر جداَ ..
وشوي شهقت وقالت : بــابــا كيف ارووووووووح الجامعه .. ؟!
بو جود يلتفت لها وقال : لو بجيب سواق ثاني بطوووووووووووول ..
جود : كيف اروح الجامعه بعدين " شهقت وهي تتذكر " صـاحبـتي توها اليوم والد وكنت مخططه اروح اشوفها ..
بو جود معبس : كيف صاحبتك والد امداك تتصاحبين .. !!
جود : بـابـا مو يوم نـقلنا نقـل معك ***** الـ ******* عشان يشوف الشغل هنا . ؟!
بو جود : ايوه .
جود : وعياله جاوو معه ..
بو جود : بنته متزوجه أيش جيبها معه ..
جود : بـابـا صحصح معي شوي مو انت قبل 6 شهور رايح تعزي ***** عشان مات زوج بنته ..
بو جود : صح وبنته رجعت تعيش معه ..
جود : ايوه الحين كيف انـا اروح لها وخاصه ماعندها غيري وامهـا تمت في الرياض ..
بو جود تنهد : طيب انا اوديك ..
جود : طيب هذي حليناها والجامعه وانا عندي اشياء كثيره فاتتني وخاصه اني تووو ناقله ..
بو جود تنهد وقال : انـا ادبر سواق مؤقت ..
جود : طيب انا ماأدل شـي كـ
بو جود : يووووووووووووه قلت لك خلاص انا راح ادبر كل شي خل اشوف الزفت وين انحاشت مع السواق ..
انتفضت جود من صرخة ابوها وناظرته بنظرة خوف وراحت فوق بسرعه ..
بو جود : الـ ******* انــا اوريها اجل تنحاش مع السواق اول مرآ اشوووووووف شغاله تنحاش مع زوج الشـغاله الثـانيه ..

---------------------------------------------------------------------

" فـي استـراحة الـ ******* "


مـاسك الطـبله يستهبل يدق عليها ويقول بدندنه : حـيووووووووو حيـووووووووووو سطـام حيووووووه ..
وسطام يظحك ع هبـال جـاسم الخبل ..
قام وهو يقول بلحن : شـبااااااااااااااااب مـعايـــا سطـام حيـووووووووووه حيـووووووووووووه ..
الشباب مع بعض : سطاااااااااااااااااااااام سطااااااااااااااام سطاااااااااااااااام ..
جاسم : سطااااااااااام زييييييييييين الشباب سطااااااااااااااااااااااام يازينه وياحلوه ..
سطام ميت من الظحك ع أشكالهم وهم يرددون ورآ جاسم ..
جاسم : سطااااااام سطااااااااااااام ماأروعه سطاااااااااااام سطااااااااااااام مــاأخلعه ..
مـاتوا من الظحك ع أخلعه وسطام مو قادره يمسك ظحكه ابداَ ..
سطام يمسك طبله ويقول : جسوووووووووووووم جسوووووووووم مـاأطلقه ..
سكتـووووا يوم وصلهم صووووووووووووت عالي يقووووول : السلام عليـ
قطعوا السلام سطام وجاسم ويقولون مع بعض بالطبله : فصووووووووووووول فصووووووووووول حيـــا الله فصووووووووووووول ..
فيصل انحرج يوم شاف الي مايعرف فيصل يناظرونه بغرابه ..
الشباب الي يعرفون فيصل : فصوووووووووووووووول نور دار بو متعب فصوووووووووووووووووول ..
سطام : فصوووووووووووول فصوووووووووووووووول ..
جاسم : احلآ فيصل فصووووووووووووووووووووول ..
سطام : ايوآ ايـوآ فصوووووووووووووووول معـانا اردح فصوووووووووووووول فصووووووووووووووول ..
فيصل غط وجهه من الفشله وقال بصوت عالي : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااس ..
جلسوا يظحكون ووقفوا طق بالطبله ..
قام سطام وحضنه : وربي نورررررررررررت الحته ..
فيصل : منوره بك وبالموجودين ..
جاسم قال بصوت عالي : ياجماعه هذآ الأنسان فيصل ولد عمي سلطان ..
الشباب بصوت عالي متفرق : يـاهلا ,, نورت ,, مشرفنا ,, اسفرت وانورت ..
فيصل يرد بخجل : تسـلمون ..
سطام وهو يحط يده ع راس فيصل كأنه بيخنقه : هــاه فصووووووووول مستحي ..
فيصل يظحك : لا والله وش منه استحي .. ؟
جاسم : ماعـلينا تـرآ الشيخه شـايله عليك الطيران معصبه منك حدهــا ليه ماجيت لها ..
فيصل بخرعه : تـوني عندهـــــا قبل كم يوم في العزيمه ..
سطام : لا حبيبي لازم كل يوم عندها تصبح او تمسي ..
فيصل : وش هالوهقه مو كافي جوالي اففففففففف ..
جاسم : شفيه جوالك . ؟!
فيصل : مافيه شي ماعليك إذا طلعت اروح لها ..
سطام يشوف الساعه : تـرآ الحـين السـاعه 8 يعـني الشيخه تنام 10 بالظبط ..
جاسم : قوموا نروح لهــا الحـين ..
سطام : روح انت انـا رحت لها الصبح ..
جاسم بغباء : جد متى رحت ماشفتك هناك .. ؟
سطام يظربه ع راسه : يالدلخ مو انــا مريتك ورحنـا مع بعض يالتنكه ..
جاسم يتذكر : اووووووووه صح صح نسيت ..
سطام : من التفهي الزايد والله ..
جاسم يظربه ع ظهره بقوه : طيييييييييييييييييييييير ..
سطام ينقز لـ قدام : آآآآآآآآآآح يـاحمار ..
فيصل يظحك عليهم ويقول : جد انكم محششين قوموا معي شفيها لا رحتوا مرآ ثانيه ..
جاسم يقوم : انـا بروح بتجي تعال .
سطام ينقز : وياكم وياكم ..

-------------------------------------------------------------------

  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-30, 11:52 PM   #9
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 



" لـبنان في مجمع ******* "


الهنوف تتـأفف : صحـينا وجيـنا ع طووووووووول أيش هذآ تونا واصلـين نمنا كم ساعه ويالله ع مجمع استغفر الله ..
ريماس تهمس لـ الهنوف : هنووو اسكتي بس وشوفي في واحد طول الوقت يـلاحقنــا اعووووووذ بالله ..
الهنوف الي كانت متحجبه : ماعليك منه ولا تناظرينه ..
ريماس : طيب ناظري وربـــي مزيوووووووووووون عمري ماشفت واحد بزينه ..
الهنوف : مـاني شـايفته يووووووووه ..
ريمـاس : شوفي يناظر فيك من دخلنا وعينه مانزلت عنك ..
الهنوف لفت وقالت : ويييييين هالتـ **** الي ضجيتيني عليه .. ؟
ووقـفت الدنـيا كلهـا وهي تشـووف واحد تعرف شكله زين ومستحيل تنـســاه ..
ارتجفت من غـير لا تحـــس ..
ريماس : شوفي هذآ الي جالسه يناظرك الي لابس من لاكست ..
الهنوف بصدمه همست : هـ ـ ـ ـذا .. ؟!
ريماس : ايووووووه شفتي خقيتي صح ؟؟
الهنوف تلف عليها وتقول : قومي من هالمكان بعدين انتِ اول مرآ تهتمين بهـذي الأشياء الغبيه .. !!
ريماس : والله مو عن شـي بس مزيوووووووووووون ..
الهنوف : امشي بس ..
مشوا وراحو للبنات الي كانو جالسين بالمقاعد حقت المقهى ..
غرور تمسك بطنها : جوعااااااااااااااااااانه ..
كادي : حتى انـا خلونــا نروح مطعم ..
سفانه تشوف الساعه : الحين الساعه 11 ونص وين نروح . ؟
غرور بحماس : بعد الساعه 12 في بعض المطاعم يجيبون مطرب قبل ثلاث سنين في مطعم ******* كانوا جايبين مطرب وخدمتهم واكلهم مووووووووت ..
سفانه : خلاص نروحه قوموا نقول لـ عمي ..
قالوا البنات لـ بو نايف وراحــوا مع بو نايف وطلال المطعم ..
بو نـايف عند المطعم : شـوفوا انتوا دخلوا المطعم وتعشوا احنا بنشوف كم محل جنب المطعم إذا خلصتوا اتصلوا علي..
البنات : اوكِ ..
دخلوا وبصعوبه لقوا طاوله وكانت طويله فيها 14 كرسي ..
النادل يكلم حذام ..
رجعت لهم حذام وقالت : يقوووول انوو لازم ناس يجون معنا ع الطاوله لأنوو احنا ماناخذها كلها ..
ألين : مو مـشكله خلاص ..
جلسـوا البنـات شوي وجاوا عندهم ثلاث كويتيات ..
ووحده جلست جنب الهنوف والثانيه مقابله الاولى والثالثه جنبهم ..
الكويتيه : هلا والله شخبارج . ؟
الهنوف : الحمدالله كويسه وانتِ .. ؟
الكويتيه : الحمدالله بخير وعافيه ..
الهنوف : ان شاءالله دوم ..
الكويتيه : مـعاج حبيبتـي ..
ريماس تهمس لـ الهنوف : هنيفه ذاك الرجال للحين مـلاحقنــا شوفيه ..
الهنوف بخوف لفت وقالت بهمس : اي والله وش يبي .. !!
ريماس : شفيك خايفه عادي مايقدر يسوي شي ..
الهنوف بطبيعتها خوافه : لا والله اخاف " بخاطرها مادريتي مين هذآ ياريماس "
طلبوا البنات عشـاء والكل بدآ ياكل بشهيه من لذة الأكل الا الهنوف كانت خايفه ومو حاسه بطعم الأكل حتـى ..
قـام الرجال الي يلاحق الهنوف وريماس وبدآ يرقص مع الأغنيه رقص موووووووت ..
ريمـاس شهقت بخفيف : هنوووووووووووووف شوفي جالس يرقص رقصه مو طبيعي ..
الهنوف منزله عيونها : ماأبي اشوف ..
ريماس : لا يفوتك وربـي مو صـاحي رقصه ..
الهنوف ولا زحزحت عينها من مكانها ولا ناظرته : ماأبي كيفي ..
ريماس عابالها الهنوف خايفه للحين قالت : كيفك ..
والكل جالس يناظر ومنبهر من رقصه الأكثر من روعه الا الهنوف الي مارضت ترفع عيونها لو مهما صـار ..
خلص رقص وينقال له بيروح دورة المياه " اعزكم الله " وتعمد يمـر من عند طاولت الهنوف ..
والحرمه الكويتيه الكبيره في السن الي كانت تكلم الهنوف : تعال هني شوي ..
راح لـها الرجال وعيونه ع الهنوف الي ماناظرته ..
الرجال : آمري ياعمه .. ؟
الكويتيه : وشسمك انت .. ؟
الرجال بـأبتسامه جذابه كثير : مـساعد ..
الكويتيه : انت كويتي .. ؟
مساعد : لا والله يـاعمه سعودي ..
الكويتيه : آهــا طيب كل هذآ الاستعراض لـ منوو ؟!
مساعد بجرائه فضيعه : للحلوه الي جنبك ..
الهنوف انتفضت بشكل واضح له ولا لفت عليه تعرفه كيف ماتعرف الي كان بيضيع شرفها يوم شافها للحين " بنت " تركهــا يامــا حمدت ربـها ع هذآ الشي ويـاما رغم انه كان بيعتدي عليه دعت له لأنه تركهـا ..
قطع عليها حبل افكارها الكويتيه تلف عليها وتقول : يالخبله عطيه رقمج كل هذآ الاستعرض لج وانتِ مو معطته ويه ..
الهنوف ولا ردت عليها ..
مساعد ناظرها وقال بداخله " والله انهـا الهنوف الي حرمت عيني النوم من بعد ماشفتها "
الكويتيه تكلم الهنوف منـا مناك ماردت عليها ولا لفت اصلن ..
راح مساعد اول ماراح لفت الهنوف وقالت : وليه اعطيه رقمي ان شاءالله مين يكون هوو .!!
الكويتيه : من كل عقلج تتكلمين يالمهبوله شوفيه رزه وشوفي جوتيه " الله يكرمكم " ماركه ولبسه معدل هذآ إذا ماكانت سيارته بكم مليووووووووون ..
الهنوف ببرود : لو يكون عنده نص السعوديه مابلتفت له ..
الكويتيه : اموت واشوف سيارته شنوو اكيد مابيطلع الا إذا طلعتِ عشان كذا ريلي على ريلك ماأطلع الا معك عشان اشوف سيارته ..
ألين تلتفت للبنات : يالله مشينا ..
الهنوف بداخلها الحمدالله اخيـراَ بطـلع وبفتـك منه ومن ملاحقته ..
البنات : اوكِ ..
" حاسـبوا وكل وحده طلبت عصير والي ببسي عشان ياخذونه معهم "
استلموا الي طلبوه ..
ألين : عمي برآ ..
الهنوف : دقيقه انـا طلبت عصير جاب لي ببسي ..
ألين : عادي يالله امشوا عمي برآآآ ..
الهنوف تقوم : بروح اشوف سالفته ابي عصير الله ..
راحت الهنوف للنادل وقالت : لو سمحت انا طلبت عصير وانتوا جبتوا لي ببسي ..
النادل بأعتذار : ماتواخزينا هلأ بجيب لك الي بدك يـاه ..
الهنوف يوم شافتهم طلعوا خافت وقالت : لا خلاص مو مشكله ..
ولفت ماأمداها لفت الا تشوف مساعد ناط في وجها شبه ملاصق لها ..
من الفزعه كبت الي بيدها عليه من غير لاتحس من خوفهـا ..
مساعد يناظر ملابسه الي كلها ببسي ..
الهنوف وهي ترجع كم خطوه بخوف واضح : آسفه مـ ـ ـ ـاكـ ـ ـنت اقـ ـ ـصد ..
مساعد بـأبتسامته الحلوه : مو مشكله يالهنوف ولو ..
الهنوف بداخلها " ياويلـــي عرفنـــي يـاويـــلي للحين ذاكر اسمي انـا الغـبيه ماتغطيت لازم اتحجب ياويـلي "
مساعد : أيش هذي الصدفه الحلوه اشوفك في لبـنان بعد الي صار ..
الهنوف ترتجف بخوف : تكفى لا عـ ـ ـاد تـ تـ ـتـ ـتـ تلاحـقني تكـفى ..
وراحت بسرعه ومساعد يقول : مابتنظفين بنطلوني طيب .. ؟
الهنوف جمدت يوم سمعت هالكلمه ..
كمل وقال : مو مشكله اعطيك أياه وانتِ نظفيه ورجعيه لي ..
الهنوف ماأستحملت اكثر ومشت بسرعه وهي ترتجف بشكل واضح ..
هدت نفسها واخذت نفس عشان ماتبين لهم ..
الكويتيه : وين رحتـي ريـلي على ريـلج بشوووف سيـارته ..
الهنوف : بمشـي ..
الكويتيه : ويـاج الا بشوف سيارته ..
وفعلاَ طلعت مع الهنوف وطلع مسـاعد بعد مانظف نفسه شوي ..
شافته الكويتيه يركب سيـاره كـانت تقريـباَ بـ ملـيون غـير الي داخـلها اكثر من مليون ..
الكويتيه تشهق : مـاقلت لج صـدقيني دامه يبيج انتِ بشطارتج تقدرين تتزوجينه ..
الهنوف من قلب : مـاأبيه لو هو اخر انسان بالدنيـا ..
وراحت للبنات شافتهم يـأشرون لهــا ..
كانت تناظره وهو داخل السيـاره وخايفه يلاحقهـا ويلاحظ عمها ..

-----------------------------------------------------------------------------

" فـي سيـارة نـايف "

نـايف يظحك : فواز بلا خبااااااااااااال اعقـل ..
فواز يجلس مكانه ويتـأفف : يـاخي طـربان ودي ارررررررررردح ..
نـايف من قلبه ظحك وقال : انت طوووووول عمرك طربان ماعمري شفتك مو طربـان ..
فواز : الحين وش الي يخلينا ندور في الشوارع هالوقت .. ؟
نـايف : طفشاااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
فواز يظحك : طلعت من قلب هالكلمه ..
نـايف : أي والله شســوي ..
ثـواني من الصمت وماكسره غير صوت جوال " أيــــش جـابك من بلادك لـ بلادي أيــ "
رفع نايف الجوال وقال : هلا سعود ..
سعود : نـايف ابيك تجيني في مستشفى الـ ******
نايف بخوف : ليه صار لك شي .. ؟
سعود : لا بس صارت سالفه انت تعال بس ..
نـايف يلف السيـاره : يالله جايك ..
فواز : شفيه سعود .. ؟!
نايف : مدري يقول اروح لمستشفى الـ ******
فواز : افــا ليه .. ؟!
نـايف : مدري ..
فواز : كل مرآ يرن فيها جوالك عابالي جوالي ..
نـايف : شسوي فيك إذا انت قلووووووود ..
فواز : مالت هههههههههههههههههههه ..
نـايف : الحمدالله المستشفى كانت قريبه يالله انزل ..
فواز ينزل : وانت .. ؟
نـايف : بدور باركينغ ..
فواز : طيب انـا انتظرك داخل ..
نايف : اوكِ ..
خل فواز وناظر حوالينه يكرررررررررره المستشفى بشكل وكل مرآ يدخل يفكر بالريحه في كل مستشفى نفسها نفسها ويظحك ع نفسه ..
طلع جواله واتصل ع سعود ..
سعود : هلا فواز ..
فواز : هلا بك اقوووول انت وينك انــا تحت ..
سعود : خلاص نـازل لك ..
فواز : اوكِ انتظرك ..
وسكر دقيقه وجـا نايف بنفس الوقت الي وصل فيه سعود ..
سعود بتوتر قال لهم السـالفه ..
نـايف بصدمه : أيــــــــــش .. ؟
سعود : الي سمعته ..
فواز بذهول : كل هذآ صاير لك من العصر وانت توك تقول ..
سعود : مدري ماقدرت افكر ..
نايف : الحين تـأكدوا انك ماعملت شي ..
سعود : ايوه الحمدالله ..
فواز يزفر براحه : الحمدالله قوم نشوف ابوو البنت ..
نـايف : يالله ..
وراحوا للمكان الموجود فيه ابو البنت وناصر ..
نايف سلم عليهم هو وفواز وعرفوا عن نفسهم ..
نـايف : انــا نـــايف اخـو سعود ..
بو ناصر : هلا والله نايف ..
فواز : انــا فواز ولد عمهم ..
بو نـاصر : هلا فيك ..
نـايف جلس يتناقش شوي مع بو نــاصر
فواز يسـأل نـاصر : مـامسكتوا السواق . ؟!
نـاصر : لا والله الشرطه الحين تدور عليه هو والشغاله لكن مالهم اثر اختفوا فص ملح ..
فواز : ان شاءالله راح تلقونه ..
نـاصر بقـهر من قلب : آآآآآآخ لو امـسكه انتفه بـأسنـاني ..
نـايف : مـاتنلام ألوم الي يلومك ..
نـاصر : الله يجازي سعود خير لولا الله ثم هـو مـاكنت ادري ايش كان ممكن صار لـ اختــي ..
سعود : الحمدالله اهم شي هي كويسه وماصار لهـا شي ..
نـاصر يغطي وجهه : الحمدالله الحمدالله ..
جـا الدكتور ووجهه متكدر ..
بو نـاصر بخوف : دكتور شصـار . ؟!
الدكتور تنهد وقال : والله يـابو نـاصر البـنت جـاتها حاله عصبيه شديده وكـل شـوي تصـرخ ومو راضيه نعطيها مخدر ..
بو نـاصر : لا حول ولا قوة إلآ بالله ..
الدكتور : من الأفضل انك توديها لـ دكتور نفـسي يـابو نـاصر ..
بو نـاصر : ان شـاءالله ..
الدكتور : انــا راح اعطيك اسم دكتور نفسي ممتاز جداَ ان شاءالله يقدر يطلعها من حالتها ..
نـاصر لـ ابوه : انـا بروح اشوفها عن اذنكم ..
راح وقلبه يـألمه من منظر اخته الي واضح انها خايفه وهي تناظر الباب خوف انوو احد يدخل ويعمل لها شي ..
نوره اول ماشافته تفجرت الدموع بعينها وقالت وهي تمد يدها : نــاصر ..
جاهـا ناصر بسرعه وضمهــا وقال : خلاص ويـن نوره القـويه وينها . ؟
نوره بصـياحها : راحت يـانـاصر راحت مابترجع ..
نـاصر يشدها اكثر ويقول : لا مـاراحت موجوده تستناك بس ترمين نوره الخوافه طووول عمرك شجاعه وماتخافين من احد يانوره ..
نوره بصياح يقطع القلب : خلاص ماأقدر كـ ـ ـان يـ ـ ـقـ ـدر يـ ـ ـعــ ـع عـمل فـ ـيني شي ..
نـاصر : بـس مـاعمل صح . ؟
نوره : صـ ـ ـ صـ ـح ..
نـاصر : خلاص مفروض تحمدين الله انه انقذك من هالسـواق وارسل لك سعود عشان يسـاعدك ..
نوره : الحمدالله ..

-----------------------------------------------------------------------

" في المزرعه "

بو جود : خـلصتي .. ؟!
جود وهي تلبس العبايه : ايوا خلصت يالله ..
بو جود يزفر : يالله ..
ركبت السيـاره مع ابوهـــا وهي متشوفه تشوف احد تعرفه اخيراَ ..

جود ..

" طلال لـيتني اقدر اطلع صورتك مثل كل مرآ اركب فيها السيـاره بس ماينـفع ابوي جنـبي تصـدق كل مرآ اتضايق اشكي همي لـ صورتك وكـل مرآ افرح ابشرك بفرحتي ..
امممممم طلال ابي اعرف صرت دكتور من ماكنت دائماَ تقول .. !! الله لو جد صـرت دكتور حلمك الي كنت تتمناه طول عمرك انه يتحقق لك بيوم من الايام ..
كنت تتمنى تصـير دكتور في احسن المستشفيات وكنت تعطيني اسماء المستشفيات ومن بينهم الي انـا بروحهـا بس ماأتوقع انك هناك لأنها كانت اخر مستشفى من بين الخيارات ..
لـبى قـلبك بـــــــس ان شاءالله تكون دكتور قد الدنيـــا بس لحظه يمكن مو دكتور معقوله تخليت عن حلمك وماصرت دكتور .. !!
آآآآآآآه يـارب يـــارب فـي هـذه السـاعه تستجيب دعــائي يـارب فـرحني بشـوفته يـارب الـعالمـين "

بو جود : جووووووود جوووووووود ..
جود توها تنتبه : هلا هلا يبه ..
بو جود : وصلـنا من زمان اناديك ..
جود تلتفت وشافت المستشفى : اووووووه ..
بو جود : انـا بروح وبرجع لك بعد نص ساعه ..
جود وهي تنزل : اوكِ ..
اول مادخلت المستشفى واستنشقت ريحتها تمتمت تحب روائح المعقمات ..
راحت للمصعد تتبع الي قالته صـاحبتها ..
وقفت عند غرفتها وضربت الباب ودخلت حمدت ربها ماأحد عندها ..
جود بـ فرح : مرحبـا ..
صـاحبتها بفرح : يـاهلا والله جود ..
سـلمت علـيها جود وقدمت لهـا شوكلاته من بـاتشـي ..
صـاحبتها : مـاكان لـه داعي تكلفين ع نفسك ..
جود : شدعوه ولــو انتِ الـغاليه هاه وش سميتيه .. ؟
صـاحبتها بحزن : عبدالله مثـل ماكان يبي يسميه ابوه ..
جود : الله يرحمه اووووووخص يـاأم عبدالله وكبرتي وصرتي عجوز ..
ام عبدالله تظحك : عقبالك انتِ وطلال ..
جود من قلب : آمين ..
ام عبدالله : ماقـلتِ لـي طلع الرقم صح .. ؟
جود : ايوه ..
ام عبدالله : بشـري .. !
جود : اممممم تهورت واتصلت بعدين قلت له اني غلطانه والمشكله ولد الخدامه دخل ونطق اسمي وهو بسرعه قالي انتِ جود ..
ام عبدالله تـأثرت : يـاحيـاتي هووو ..
جود بنظره غيره : حياتك ..!!
ام عبدالله تظحك : مالت بس ماقصدت ..
جود تظحك : الموهيم رسل لي رساله بعدين في الاخير قلت له اني " وبتردد " انـي ماباقي لي شي واتزوج ولا عاد يتصل او يرسل ..
ام عبدالله شهقت : لييييييييييييييييه مخبوله انتِ .. !!
جود بحزن : اخاف خاطب او شي او حتى متزوج وانا اجي واهدم بيته وبنفس الوقت وشو وانا جود بعدين وش بيسوي .. !!
ام عبدالله بتفكير : هو كلامك الثـاني صح انتِ جود وبعدين ايش راح يصير بس مدري احس حركتك غلط مفروض ماعملتِ شي ..
جود : مـاعلـينا انــا الحين استـأذن ..
ام عبدالله : ويييييين تو بدري .. ؟
جود قالت كذا يوم حست ان ام عبدالله تعبانه ولازم ترتاح : ابوي يستناني تحت خبرك السواق انحاش ..
ظحكت ام عبدالله وهي تودعها وتشكرها ع الزياره ..
نزلت جود وقالت بنفسها " اروح اخذ لي كوفي امخمخ فيه شوي ع مايجي ابوي "
راحت واخذت كوفي وجلست في مقعد ..
كانوا جالسين جنبها دكتورتين ..
سمعت الأولى تقول : ايه في دكتور اخذ اجازه ..
الثـانيه : غـريبه مـــين الي اخذ إجازه ..؟!
جود ناظرتهم من غير اهتمام بس لفت عليهم بسرعه يوم قالت الأولى : الدكتور طلال ..
الثـانيه : طلال الي مايعطي الحريم وجه لا من مريضات ولا من دكتورات ونيرسات .. ؟!
الأولى : ايوه ..
جود بداخلها " جووووود اهدي جووووووود اهدي يمكن مو هووو مافي طلال الا هووو "
الثـانيه : هو ليش للحين ماتزوج .. ؟
الأولى : الله اعلم ليه الصـراحه ألف بنت تتمناه ولا تنسين انه ولد نـاس وعندهم خيـر وابوه عنده محل سيارات ..
جود " خلااااااااااااااااااااااااااااااااص حرام عليكم لا تجننوني لا تقولون اشياء تـأكد لي انه طلال نفسه "
الثـانيه : اهــــا طيب كم الفتره الي هو رايح فيها .. ؟
الأولى : اسبوع او اسبوعين مدري ..

-----------------------------------------------------------------

" في بيت بو فهد "

الشيخه : ايه ماتجي ماتقول عندك جده ولهانه عليك ..
فيصل : شسوي يالشيخه تدرين توني جاي ومقابلات الشغل وحاله انشغلت ..
الشيخه : الكل ينشغل وهذآ جاسم وسطام كل يوم عندي ..
سطام يحمحم : يالشيخه قدري قدري ..
الشيخه تظحك : مقدره وانت تخلي الواحد مايقدر ..
جاسم : وييييييييوووووو فشلوك ..
سطام : شعليك الشيخه ماتفشلك حبيب قلبها ..
بو فهد : ماعاش من يفشلك ياسطام ..
سطام يقوم يحب خشم جده : يـالبيه يـالشيخ ..
ام فهد : ايه دلع دلع فيه ..
بو فهد : حفيدي وادلعه حرام .. ؟
فيصل يهمس لـ جاسم : هم للحين يتناجرون كذآ .. ؟
جاسم بظحك : ليومك وزايده حالتهم بعد ..
فيصل يظحك : ياحبي لهم ..
ام فهد لـ بو فهد : كلمت البنات . ؟
بو فهد : ايه كلمتهم ..
ام فهد : شخبارهم مبسوطين . ؟!
بو فهد : الحمدالله يقولون هناك الجو حلوو ..
ام فهد : الحمدالله ..
بو فهد يغيضها : ويقولون يالشيخ هناك بنات صواريخ لا يفوتك ..
الاولاد مسكوا ظحكهم بالقوه يوم قالت ام فهد : والله مالصاروخ الا كلامك ..
بو فهد : اجل كلامي صاروخ هاه . ؟!
ام فهد : الا مجموعة صواريخ كبيره بعد ..
هنا سطام ماقدر يستحمل اطلق ظحكته ويوم شافووه جاسم وفيصل ظحك ماقدروا يمسكونها زياده وصار المجلس كله ظحكهم ..
بو فهد عصب : عجبك كذآ ظحكتيهم علي .. ؟
ام فهد تتحلطم : والله انت الي جبته لـ نفسك قال البنات هناك صواريخ قال ..
سطام يهمس لـ فيصل وجاسم : مساعه جدي اطـلق قطيع ارانب ماشفتوهم يمرون من عندكم .. ؟
جاسم يكتم ظحكته هو وفيصل ويقول : الله ياخذ بليسك ترآ بقول له ..
سطام : لا توووووووبه تكفى لا تقول له يعصب ماسوت علي ..
فيصل يتحمحم ويقول : يالله انـــا استـأذن ..
ام فهد : ويييييين تو بدري .. ؟
فيصل يشوف الساعه : قرب موعد نومكم ..
بو فهد : شفتي صايرين مثل البزران كل منك ماتقدرين تستحملين ..
ام فهد تشهق : انـا ولا انت الي ماتجي الساعه 10 ماتعرف تمشي للسرير من شدة نعاسك كنك بزر توهم مرضعينه ..
سطام من قلبه ظحك ماقدر يمسك ظحكته مثل جاسم وفيصل ..
بو فهد : ظحكت بلا ضروووووووس ..
سطام : آآآآآآه وربي بطني يـألمني من الظحك يالله بروح قبل لا يجيني شي في معدتي من الظحك ..
جاسم كاتم الظحكه : خذني معك ..
فيصل وهو يقوم : سلاماَ عليكم ..
اول ماطلعوا أطلقوا ظحكاتهم بـ أعلآ صوووووووووووووت عندهم ..
جاسم دمعت عيونه : مو قادر استحمل الشيخ والشيخه رهيبين ..
فيصل يظحك : لا كل هذآ كوم وسالفت كنك بزر تونهم مرضعينك ..
ورجعوا يظحكون لـين سمعوا صوت جدهم يقول : سـامعكم سـامعكم ..
انحاشوا وهم يظحكون ويدعون الله يخلي الشيخ والشيخه لهم ..

------------------------------------------------------------------------------

" في بيت جهاد "

جهاد يتثاوب : غـرامي مـاصار كل هذآ عشـــى ..
وصله صوت غرام من المطبخ : انتظر خمس دقايق والاكل جاهز ..
جهاد شاف جهاز غرام جلس يعبث فيه وينبش من الملل وقال : عندك مسجات حلوه .. ؟
غرام : اممممممم حووووس وتشوف ..
شـاف مجلد مكـتوب بـ أسم " نـور عـيني " ..
استغرب ودخل وابتـسم من قـلب يوم شـاف رسـايله الي محتفظه فـيهم في مجلد خـاص ..
نبش ونبش برسايله الكثـيره الي دائماَ يرسلها لـ غرام ..
ثـواني ووصـله صوت غرام تناديه عشان يتـعشـى ..
راح لطاولة الأكل لقـآ الاكل فيهــــا مجهز وكل شي ..
وهي تدندن بـألـحـان مخـتـلفه ..
جهاد : ها غرامي مابتتعـشين .. ؟
غرام تبتسم : لا بتعشـى كيف ماأتعشى ..
جهاد يظحك : طيب يالله ..
غرام تجلس قباله وهي تسولف له ..
جهاد : كان ودك تروحين لـبنان . ؟
غرام بصدق : وش ابي بـ لبنان وانـا عندي جهودي ..
جهاد : مهمـا يكون السفره مع بنات وونـاسه غـير ..
غرام : انـا ونـاستي معك ..
ابتسم لها جهاد بحب وقال : الله لا يحرمني منك ..
غرام بخجل : ولا منك ..
جهاد يظحك : للحين تخجـلين لـنا فتره متزوجين ..
غرام : وبتم كذآ للأبد ..
قهقه جهاد من قلبه : طيب للأبد يصير خيـر للأبد ..
غرام : تخووووف لا ظحكة بهذي الطريقه كأنك تتوعد فيني ..
جهاد يغمز لها : كـاشفتني ..
غرام احمر وجها وقالت : جهاااااااااااااااااااااد اكل وانت ساكت ..
جهاد يظحك : طيب ..
ثواني وتوترت غرام ولاحظ جهاد ..
جهاد : شفيك .. ؟!
غرام بتوتر فضيع : بـ ـ ـ بـ ـقولك شـي ..
جهاد وهي يركز نظره عليها : اسمعك ..
غرام بأرتباك : لا تناظرني كذآ ماراح اقدر اقولك الي ابيه ..
جهاد لولا خوفه من شكلها كان ظحك بس بعد نظره وقال : اسمعك ..
غرام بتوتر : ..............................
جهاد قام من الطاوله مو مصدق الي قالته وقال : أيـــــــــش غرام أيش جالسه تقولين . ؟!


انتهى البـــارت ..
ان شاءالله عجبكم .. ^^
توقعاتكم .. !!

مسـاعد أيش بيعمل لـ الهنوف .. ؟!
نـوره هل بتجيها حاله نفسيه وتصير تخاف من الرجال .. ؟!
غرام أيـــش الشي الي قـالته لـ جهاد وقومه من مكانه .. ؟!

" على فكره ترآ موقف الهنوف ومسـاعد واقعـــي ليس من نسج الخيـال وقد حصـل لـ صـديقتـي شخصيـاَ "

  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-30, 11:53 PM   #10
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


البـــــــــــــ الســـادس ــــــــــــــارت


غرام بتوتر اكثر : الي سمعته ..
جهاد ناظرها مو مصدق : تكفيييييين عيدي ايش قلتِ .. !!
غرام غمضت عيونها وقالت بسرعه : انــا حامل ..
سكت جهاد وناظر في الفراغ ..
غرام فتحت عيونها بشوي شوي وناظرته ..
جهاد يلتفت لها : حامل .. " كرر هالكلمه اكثر من مرآ مو مصدق "
غرام مغصها بطنها من ردت فعله ماتوقعت راح تكون كذآ ..
جهاد نط وضمها بشكل مـفاجـأ لها وهو يقول وماقدر يمسك دمعه نزلت غصب عنه وقال بفرح واضح : حـامل مـو مصدق الحمدالله الحمدالله ..
غرام جلست تصيح وهي تضمه بقوه ..
جلس يظحك جهاد : ليه تصيحين الحين .. ؟
غرام تضربه بشويش على صدره وقالت بصوت عالي : خوفتـني وتقولي ليه اصيح . !!
جهاد : ليه خوفتك .. ؟
غرام وهي تدفن وجها بكتفه : عابالي مو فرحان ..
جهاد يظحك من قلبه فرحان : من جدك وربي احلآ خبر سمعته في حيـاتي كلهـــا ..
غرام تبتسم : الحمدالله ..
جهـاد يبعدها شوي ويمسح دموعها ويقول برقه : فديـت ام فهد الصيووحه انـا ..
غرام ابتسمت بظحكه : ام فهد حكمت انه ولد من الحين .. !!
جهاد : شوفي اكيد انا ابـي ولد لكن لو جات بنت قممممر مثل امـها راح اكون فرحان اكثر ..
غرام تحط يدها ع بطنها : حاسه فيه مع انه نقطه بس ..
جهاد بمزح : ماأسمح لك تقولين عن ولدي نقطه ترا يزعل ..
غرام ظحكت من قلبها وهي تناظر زوجها بكل حب ..

---------------------------------------------------------

جالسه تدندن وهي تحوس في شعرها قدام المرايه :

بيقول في حقي كلام كتير مش حلوه ليه
بيقول مليش لازمه في حياتو من النهارده
وعشان مهوش عارف يقول بغلط في ايه
بيقول تعب مني عشان مشاعري بارده

لو في عيب مش عيب يقول للناس عليه .
ويحاكي في مهو مش صغير على الكلام داا
مصدومه بجد ومش بنطق ولا عاارفه ارد
مصدومه علشان شكله في عيني بقى مش ولا بد

صـفرت ألين وهي تظحك : اووووووخص يـاأليســــا انتِ ..
حذام تقول بغرور تمزح : اصـلن مـافي أحد يجيب ظفري هه ..
ألين : ههههههههههه ياواثقه ..
حذام تظحك : امزززززززح ..
ألين : عارفه الموهيم جوالك رن بنغمة رسايل اكثر من مرآ ..
حذام وهي ناسيه انوو الجوال مو حقها راحت وفتحت الرسايل الأربعه ..

الأولى كانت من موبايلي ..
شافت الثانيه والثالثه وهي مستغربه مين ذولا واصلن أيش هالأسماء بعدين تذكرت انوو مو جوالها ..
والرساله الرابعه كانت من فيصل معطيها اسم واحد وأيش يبي منه ..
حذام تقول بصوت عالي : يبي رقم واحد وعنوان شغله ..
جمانه من ورآها : اوكِ عطيه ..
حذام تحوس : وانا بجلس احوووووووس كذا كل مرآ يعني .
جمانه تضحك : مشكلتك والله مو مشكلتي ..
حذام : يالعنز بنت عمتك انـا ..
جمانه : ولا اعرفك ..
ألين : ههههههههههههههههههههههه ..
فجر : تبرت منك ياحياتي يـاأختـــي تعال اضمك ..
حذام ضمت فجر وقالت : لبـــى بس اختــي ..
اسيل وهي تتثاوب : وانـا وين اختي .. ؟
فجر بضحكه : في الشقه الثانيه ..
حذام : اقطع ام الـغيره ..
اسيل تضم ألين وواضح فيها النوم : ألين تكفيني حـالياَ ..
ألين تبعد وهي تضحك وتقول : اقووووووووووول روحي لـ سـامي ..
اسيل شهقت ووجها صار احمر مو من الأحراج من القهر وتخصرت: مالت عليك بس وانتِ توفرين احضان لـ سيد رياض ..
ألين بثواني تحول وجها لـ لون احممممممممممر من الفشله وماردت والبنات يضحكون عليها ..

" في الشـقه الثـانيه "

كادي : سفسوفه ..
سفانه : هلا ..
كادي بحزن : ألعبـــي بشـعري ..
سفانه بمزح : من جدك لو ادخل ايدي في شعرك الكيرلي ماراح يطلع ولا بعد بكرا ..
كادي سكتت وماردت قامت تلعب بشعر كادي الكيرلي الطووويل والكثيف ..
سفانه : كادوو غنـــي من زمان ماسمعت صوتك الحلوو ..
كادي بـأبتسـامة حزن : وش تبيني اغنـي .. ؟!
سـفانه تهز اكتافها : أي شي ..
كادي حطت راسها في حضن سفانه وقالت بصوت فيه بحه خفيفه :

حبك وجع بعدو معي ..
حبك حلم هربـان ..

من قلب قلبي انسرق ..
وابكيت ع غيابوو ..

مطرح ماكنــا نحترق ..
صار الجمر بردان ..

والعطر عندو وفاء اكتر من اصحابوو ..

وحدي بدونك ماقدرت ماأصعب الحرمان ..
تـرك الندم عندي عيونك وغــابوو ..

مجروج قلبي وصرخ عم ينهدك ندمان ..
محروق طعم الهناء في غياب احبابـوو ..

انتَ لـمين .. ؟!
انتَ إلـــــي ..

قلبي إلك منوو إلي ..
انت ملك قلبي هواك ..

يالي بحلاك عمري حلـــي ..

سفانه حطت أيدهـا ع فـم كادي وقالت ودموعها بعينها : خلااااااااااص عاد ..
كادي زفرت وقالت : انـا مايوجع قلبي غـير اغـاني هالأنســـانه تعور القلب ..
سفانه تضحك : تحسينها تغني من قلبها إليسـا ..
كادي تلف عليها وتقول بعصبيه تضحك : اخوووووووووووك متى بيحس هـاه . ؟
سفانه ماتت ضحك وقالت : ثققققققققلي الثقل زييييييييين انتظري أيش وراك .. !
كادي : هاه استنين كم سنه تعبت وتعب قلبي لو يروح لـ غيري كان يوقف قلبي ..
سفانه : بسم الله عليك لا تفاولين طيب ان شاءالله بياخذك ..
كادي برجآ : تكفين قولي لـي مايفكر يتزوج ... ؟
سفانه : تدرين لو يفكر يتزوج انتِ اول وحده بتدري ..
شموخ تتمغط وتقول : حتى لو بيخطب ولا وحده من بنات خالــــي بيوافقون ..
كادي شهقت : لااااااااااا لو تقدم لـ وحده منكم وافقوا مو عشاني ترفضون ..
شموخ بخزه : يـامحلاتـنا وحنـا نتزوج الي تحبه صـاحبتـنا ..
كادي بضيق واضح : بس مو تلزمون نفسكم فيني مهما يكون قريبكم ولا سمح الله تخترب علاقتكم ..
شموخ تعدد بيدها : غرور ماتطيق الاولاد وماتبي من العايله ريمـاس تعرفينها مستحيل توافق عليه وانتِ تحبينه سفسوفه اخته والهنوف نفس رميس ألين مخطوبه وجموون تعرفين مين تحب ..
غرور تكمل وهي توها داخله : حذام وفجر صغـار ع سطام ..
كادي بـ اعتراض : مو صغار عليه ..
غرور ترفع حاجبها وتقول : بينه وبين حذام 7 سنين وبينه وبين فجر امممم تقريباَ 9 وانتِ بينك وبينه 5 بس ..
شموخ بخجل حاولت تخفيه : وانـــا محجوزه يعني مـافي احد ..
غرور تغمز لـ شموخ : اووووووووووخص يامحجوزه نيـالوووووووو ..
ريماس تهز خصرها وتقول : نيـالوووووووو نيـالووووووووو ..
شموخ بخجل واضح للعيان : بااااااااااااااس تكفون ..
ماتوا من الضحك ع خجلها مع انوو اخر شي توقعووه انوو شموخ تخجل بهذآ الشكل ..
ريماس تتخصر بهبال : بعدييييييييييييييييين السيد سطااااام يحصل له ولا يحصل له ولا يحصل له الآنسه القميله كادي .. !!
كادي : يـابعد قلبي انتِ ..
سفانه : لييييييييته يحس ..
وشافت جوالها وضحك : يالله الطيب عند ذكره ..
سفانه : هلا سطام ..
سطام : هلا سفسوفة قلبي ..
سفانه تضحك : ياأهلن وسهلن ..
سطام : كيفك . .؟!
سفانه : كويسه وانت .. ؟!
سطام : الحمدالله والله فقدتك ..
سفانه : فقدتني ولا فقدت المقالب .. !!
سطام بضحكه : الأثنين الصراحه ماأبي اكذب لأن الكذاب الله وين يوديه .. !
سفانه ضحكت من قلبها وقالت : النـار ..
سطام : شخبـار الي ماخذه عقل اخوي .. ؟!
سفانه تضحك وقالت لـ شموخ : يقووول سطـام شخبار الي ماخذه عقل اخوي .. ؟!
شموخ شهقت من الخجل وغبت وجها والبنات يضحكون ..
سطام ضحك من قلبه لأنوو وصلته الضحكه ..
ريماس بهبال سحبت الجوال من سفانه وقالت : يـاسلام شمعنا شموووووووووخ وانـا لاء هـاه .. ؟!
شهقوا البنات مع بعض ..
سفانه تحاول تسحب الجوال : ياحماره ياقليلة الأدب ..
ريماس تبعدهـا وتقول بهبال : يختــي سطوووووووووووم مثل اخوي شفيك صح سطام .. ؟!
سطام ضحك لين قال بس : اييييييه اكييييييييد انتِ ريماس .. ؟
ريماس شهقت وقالت بالمصري : يالهـوووووووووووووووووي دآ عرف مين انــــا .. !!
سطام بعفويه: وهل يخفى القمر .. !!
ريماس شهقت وقالت بهتور من غير لاتحس وهي تناظر كادي : لحققققققققققققي الي تحبينه يابنت يتغزل فيني ويقول هل يخفى القمر .. ؟
غرور من غير لاتحس الثانيه : يالغبيه لا يسمعك وانتِ تقولين لها كذآ يعرف بعدين ..
سفانه سحبت السماعه وقالت : اووووووووووووش اكيد سمعكم اكيد سمعكم يالبقر ..
شموخ الي نست ان سطام على الجوال : شوفوااااااااااااا وجهـــا راح فيها ياحميييييييييييييييير فضحتوا البنت ..
كادي هنـــا قـامت بسرعه وطلعت وطبقت الباب بقوووووووووووه ..
عم سكـووووووووووت يخوف وهم نـاسيين ان سطام على الجوال ..
سفانه تضرب خدها : ياحمير ياعنوووووووووووز شسويتووا كله منك رميسسسسسسس ..
ريماس الي كانت دموعها بتنزل وقالت بأسف واضح : والله ماكنت اقصد اني افضحهـا والله ماأقصد ..
شموخ قالت بصدمه : سطاااااااام ع الخط . !!!!
سفانه شهقت وقالت : يامـــامــا ..
ريماس اخذت الجوال وقالت : ترآ مقلب لا تصدق ..
وسسسسكرت بسرعه وهي خايفه ..
رن الجوال وانتفضوا قامت ريماس الخبله دخلت تحت البطانيا وجلست فوقه وقالت براحه: اشوووه ماراح نسمعه ..
ثواني وامتلآ المكان ضحك من حركت ريماس الي مالها ام داعي ..
سفانه قامت بسرعه : بشوووووووووووووووووووووف كادي ..
وراحت لها وهي خايفه ..

--------------------------------------------------------------------

" عند سطوم وجسوم "

سطام ماسك الجوال ويناظره مو مصدق ابداَ ..
جاسم هزه اكثر من مرآ وهو يقول : هيييييييييييييييه سطووووووووووووم ..
سطام بذهول : وحده تحبني .. ؟!
جاسم مافهم : أيش . ؟!
سطام : الي سمعت وحده تحبني ..
جاسم معبس : مين الي تحبك .. ؟!
سطام يهز يدينه : مدري والله مدري ..
جاسم : قولي أيش السالفه والله ماني فاهم .. !!
سطام قال له الي سمعه وفهمه ..
جاسم : طيب عاااااااااااادي يمكن جد مقلب ..
سطام هز راسه وهو مو مصدق : يمكن ..
جاتهم صرخة ام فهد : يالله الفطور ..
جاسم فز وهو يضحك : قوووووووم لاتجينا بالعصـى ..
سطام : مو مشتهي ..
جاسم يدفه : يالله لا تصـير دلوووووع وناعم ياي يعني اني مو مشتهي يالثور ..
سطام رجع طبيعي : مالثور الا انت يالتيس ..
جاسم بغباء : كيف انا ثور وتيس بنفس الوقت ,, ؟
سطام يضحك : سلك وانت ساكت بس ..
جاسم يمشيه قدامه وهو يقول : ام فهد سطام مو راضي يفطر يقول فطورهم مو شي ..
سطام يدفه : يالـ **** الشيخه هالـ ******* كذاب ..
ام فهد تشهق : وش هالألفـــاظ قص بـ لسـانك ..
سطام برطم : ايه جسوم حبيب القلب وانــــا هاه بالطقـاق ..
بو فهد : افـا يابو عزام مين قال كذآ ؟ لك الحشيمه ولووو ..
سطام يحب راس الشيخ : يسعد لي ايامك يالشيخ ..
جسام يسوي نفس الحركه مع الشيخه ..
سطام يكلم الشيخ : شفت شفت مقلدني في كل شي " ويلف عليه ويطلع لسانه " قلووووووووود ..
الشيخه بـ أستنكار : ولــد أيش هذي الحركه بزران انتوا .. ؟!
جاسم : الحين وش دخلني انا هو يطلع لـسانه وانـــا ينقال عني بزر ..
الشيخ : لـأنك بزر ..
جاسم يشهق : بززززززززززززر لييييييييييييييييييييييييه .. ؟!
الشيخ : كلكم بزران الا إذا تزوجتوا ..
سطام يلف ع جدته وهو يضرب الطاوله : اليوم تخطبين لي ..
الشيخه بفرح : انت اشر على البنت والله اليوم خاطبينها لك ..
سطام تذكر الي صار مساعه وقال : ابد ماأخطب قبل جسوم ..
جاسم يضحك : انـــا مابخطب ..
الشيخه : بتخطب غصصصصصصصصب عنك ..
جاسم يمزح : خلاااااااااااااص انـا ماأبي الا سـفانه اخت سطووووووم ..
سطام يمزح هو الثاني : مافي ماأعطيك اختي مو بايعهـا انــا ..
جاسم يكمل الأستهبال : ابداَ والله ماأتزوج الا سفاااااااااااااااااااااااانه ولا ماأتزوج خلاص جدتي شفتي ردني اخووو العروسه ماأتزوج غير سفانه بطلت زواج ..
الشيخه الي مصدقه لفت ع سطام : يووووووم يكون الشور شورك تعال قول له مافيه وجسوم اليوم خاطبه له سفانه ..
جاسم وسطام لفوا ع بعض بصدمه : هااااااااااه .. ؟
الشيخ معصب هو الثاني الي كان مصدق : سطام وش هالكلام جاسم وش يعيبه عشان ترفضه والله ثم والله ثم والله سفانه ماتاخذ غير جاسم ..
سطام وجاسم للحين ماأستوعبوا : هاااااااااااه . ؟!
الشيخ : الي سمعته واليوم العصر حنــا عندكم ياسطام وخلني اشوفك تفتح فمك بكلمه وتقول لاء والله ماأكلمك لـ يوم الدين ولا ارضى عليك ..
جاسم فز هو وسطام يوم استوعبوا ..
سطام بتوتر : الشيخ الله يهديك والله كنـا نمززززززززززح ..
الشيخه : لا ماتمزحون وش هالمزح الثقيل ..
جاسم بتوتر اكثر : الشيخ الشيخه والله كنــا نمزح ..
الشيخ لف راسه رافض : اليوم خاطبينها لك ..
هنا تموا ساكتين الأثنين مو مصدقين الي يصير هم يعرفون انهم يصدقون بسرعه بس ماتوقعوا يقلبون السالفه جد ..
جاسم يحك شعره مو مصدق : الشيخ والله امززززززززززززح والله والله امزح ...
الشيخ : انـا حالف بالثلاثه انك ماتاخذ غيرها ..
سطام بـ أستهبال جاي غلط : لا جدي انت حالف ان سفانه ماتاخذ غير جاسم مو العـكـ
قاطعه جده بصرخه : تستهبل هاه .. ؟!
جاسم وسطام انتفضوا يعرفون الشيخ إذا عصب خلاص تطلع قرونه ..
الشيخه لـ جاسم : وحتى لو كنت تمزح مصيرك بتتزوج وبنت عمك مافيها شي كامله والكامل وجهه سبحانه ..
جاسم صار شكله مفهي حده ..
سطام الي حس نفسه هو الغلطان : يالشيخه سفانه مافيها شي بس اكيد جاسم مايبي يتزوج الحين ..
جاسم جلس بالكرسي وهو يسمع جدال الشيخه مع سطام في الموضوع وفكر هو جد مصيره بيتزوج وليه مايتزوج سفانه شفيها .. !!
جاسم ابتسم وقال بصدق : والله ياسطام اتشرف اني اتقدم لـ اختك ..
سطام لف مصدوم : جاسم ..
جاسم من قلبه قال : والله انا مصيري بتزوج واختك مايعيبها شي يكفي انك انت اخوها ايش ابغى اكثر من كذا .. ؟
سطام الي انزعج وحاط بباله انوو جاسم قال هالكلام من غير اقتناع : جاسم انت مو ملزووووووووم تاخذ اختي او تاخذ أي وحده وانت ماتبي ..
جاسم خزه وقال بمزح : إذا ماتبيني لـ اختك قوووووووووووووووووول وريحني ..
سطام بصدمه وبصدق : والله ماراح ألـقى احسن منك لـ اختي بس
جاسم يقاطعه : لا بس ولا هم يحزنون ..
الشيخه بفرح : بس خلاص انحل الموضوع اليوم نروح نخطبها ..
جاسم بـ أعتراض : بس البنت في لبـنان ..
الشيخ : نروح نتقدم اليوم ونقدم الحجز يجون بكرآ ..
حاسم بـ أعتراض اششششد : نقطع عليهم سفرتهم عشان خطبتي مايصـير .. !!
الشيخ بحزم : بكرا الليل طيارتهم واليوم الي بعده يوصلون خلاص قظوا ثلاث ايام وبكرا الرابع الحمدالله نعمه ..
سطام : الشيييييييييييييييخ .. !!
الشيخ : ولا كلمه وتظن بخلييييييييك حتى انت فكر واختر وحده من بنات عمك ولا من بنات عمتك سماهر ..
سطام بصدمه : وشوووووووو .. ؟!
الشيخ : ايه تاخذ وحده من العيله بعد ماتصير خطبة جاسم وخطبتك وزواجك مع جاسم بنفس الليله ..
جاسم : الشيخ الله يهدايك حنا مابعد نتقدم ماشفنا البنت بتوافق ولا لاء التحاليل والشوفه وكل هذآ ..
الشيخ بحزم اكثر : مافيك شي عشان ترفضك التحاليل وان شاءالله كل شي يكون كويس والشوفه بنتنا حلوه بتعجبك ..
جاسم حس بشي غريب انه بيخطب ولا مين اخت صاحبه الروح بالروح وولد عمه ..
سطام كان يمكن يخطب اي وحده من بنات عمه او عمته بس يوم سمع السالفه ذيك عكرت عليه شووووووووي ..

------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

جود وهي ماسكه الجوال ..

" ادق لا ماأدق ادق ولا ماأدق اووووووووووف جووود ياتدقين يا لاء بلا غبـاء الحين انتِ عرفتي انه مو متزوج ولا خاطب بس يمكن يحب وحده .. !!
بعدين نسيتي انك قلتِ له انك بتتزوجين يعني فجأه تتصلين عليه كذآ أيش بتقولين له والله ياطلال كنت اكذب عليك بس خفت انك خاطب او متزوج ..
جود طلع دكتور حقق حلمه انه يكون دكتور الحمدالله على الاقل صار دكتور مثل ماوعدني وباقي وعوده وفــى فيها ولا خان وعوده المتعدده .. ؟!
انـــا لـ متى بجلس افكر كذآ بعدين يمكن مو هووو مافي احد اسمه طلال الا هووو ..! بس ابوه عنده محل سيارات وكان يبي يصير دكتور ..
احسن شي اسـأله " شهقت " اسـأله مجنونه ايـــــــــــــــــــش اقوله غبيه انـا والله العـظيم "

بعد تردد دام كثير رسلت له رساله ..

" عـارفه مالـي أي أحقيه اني ارسل لك بعد الكلام الي قلته لك ..
لكـن سـؤال واحد ابيك تجاوب عليه تكفى ..
للـحين انت متمسك بـ وعدك انك مستحيل تنساني او تاخذ غيري .. ؟! "

دقايق ووصلها الجواب الي صعقها ..

" ياجود مايحق لك تسـأليني هالسؤال ..
انتِ ماوفيتي بـ وعدك تبيني انـــا اوفـــي بوعدي .. ؟!
لكـن بقولك ايه ماخنت وعدي ولا راح اخونه حتى لو انتِ خنتيه ..
انــا عند وعدي إذا ماأخذتك ماراح اخذ غيرك ..
حرام عليك من زمان ادورك ويوم لقيتك بكل بساطه بتتزوجين .. !!
وين وعدك لـي وين راح . ؟!
نسيتي الأيام الحلوه ونسيتيني .. !!
ماتوقعت اني رخييييييص عندك بهـذآ الشكل .. "

نزلت دموعها ورسلت مـن غـير لا تـفكر ..

" لا حرام عليك انت ..
انـا الي متعذبه مو انت ..
انــا بنت وماأقدر اسوووووووووووي شي ..
انت ولد وانــــــــــا بنت في فررررررررررق ..
تدري ان صورتك للحين عندي .. ؟!
تدري اني ماعمري نمت والا انت اول واخر شي افكر فيه .. ؟!
تدري اني رفضضضضضضت كل الي تقدموا لـي عشانك انت . ؟!
تدري اني كذبت وقلت اني بتزوج عشان ماأخرب حياتك لو انت متزوج او خاطب او تحب .. ؟!
تدري اني عانيت كل يوم من وحدتـي لا أم ولا أخ ولا أخت وابوي وجوده والعدم واحد ..
يلبي لي طلبـاتي وبس حنان مافيه ولا شي ..
انت الي وينك عندي انا الي من زمان ادور عنك انـــــــــــا ياطلال انــا ..
اخذت من دنيتي مايكفيني ..
طلال تكفى قولي امـي ميته ولا عـايشه .. ؟!
امي تتنفس للحين ولا لاء .. ؟!
تكفى قولي قلبي متقطع مو قادره استحمل .."

طلال

" كل هذآ صـار لك .. ؟!
مو معقوله ياجووووووووووووود . !
انتِ وين بالرياض ولا وين بالظبط . ؟!
ياجود امك عطتك عمرها من بعد مارحتي انتِ بسنه ..
راحت للـي ارحم مني ومنك ياجود .. "

جود نزلت دموعها مو مصدقه وجلست تشهق من الصياح مو مصدقه ان امها ماتت وان كلام ابوها صح ..

------------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

ضرب الطاوله بقوه وهو يقول : آآآآآآآآآآخ واخيراَ شفتك اخيراَ يالهنووووووووووووووف ..

مساعد ..

" ابـي افهم شي واحد لـيه من ذاك اليوم وانتِ مو راضيه تروحين عن بالي يوم واحد حتى في احلامي تجيني لـيه تعذبيني لـيه .. !!
اول بنت تمر بحيـاتي ابـيها وماأقدر اوصل لهــا يالهنوف آآآآآآآآآآآآآآآآآه لعبــتي بـ عقـلي مو بس لأنك كنت بمكان نفس ذاك المكان وانك بنت للحين ..
ولا لأنك تصيحين من قلبك يوم قربت منك وكنتِ خايفه قبل لا اجيك ولا لأني راقبتك وانتِ تروحين من قدامي وانا مو قادر اناديك واقولك رجعي ..
ولا لأني ماأٌقدر اخذك بالحلال انــــا يمكن ماأشرب خمر ولا اسكـــــــر بس راعـــــــــــي بنــــات كل يوم في فراشي بنت والسبب ..!!
هه آآآآه لو تدرين السبب يالهنوووووووووووف ماأقدر اترك البنات ماأقدر وانــا اشوف امي دائماَ من حضن لـ حضن من بعد ماتوفى ابوي وياليته بالحلال ..
هه لا بالحرام الحرررررررررام ياأمـــــــــي حتى كلمة امي ماتستاهلين الهنوووووف تصدقين تحريت عنك وطلعت معلوماتك كم اخو ووين ساكنه ووين ووين ..
وتصدقين من صار الي صار ماطلعت الا مرآ وحده وصديقي يقررررررررررررررب لك حسيت بخزي وعــــــــــــار ينهش في عظامي نهش ..
ويوم رضيت اطلع واسافر بعد عناء طويييييييييييل من ربعي اشوفك هنــا قدام عيونـــــــــــــي لو تدرين اول ماطاحت عيني عليك أيش صار فيني ..
عابالي أهلوس وربي عابالي أهلوس وجيتك فـي عز الشــــــوق ابـي اشوفك واحضن وجهك بين يديني صـار ليلي نهار ونهاري ليل .."

رفع الجوال واتصل علـيها مره ومرتين وثلاث ..
وعارفه انها ماترد ع الارقام الغريبه لكن حاول ..
بعد خامس مرآ ردت متضايقه من الي مزعجها : نعم . ؟!
مساعد بشوق : الهنوف ..
الهنوف كان بيطير قلبها من مكانها وماحست بعمرها الا تهمس بـ اسمه : مسـاعد .. !!
مسـاعد غمض عينه وقال : ياحلوو اسمي والله اول مرآ احسه حلو كذآ ..
الهنوف بخوف : انت شتبي فيني ماكفاك الي سويته تبي تكمل علي . !
مساعد : لا يالهنوووووووف انتِ غلطانه ..
الهنوف ودموعها نزلت من الخوف وقالت بصوت باكي : تكفي خلني بحـالي حرام عليك انــا بنت نـــاس محترمين تكفى خلني ..
مساعد بحزم : الهنوف اهدك بس بشرط ..
الهنوف بخوف : وشو .. ؟!
مسـاعد : ابـي اشوفك ..
الهنوف شهقت وقالت : مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل والله مستحيل ..
مساعد بكذب : اوكِ تحملي الي يجيك انـا بـ امـكاني اخطفك او اسوي لك أي شي او لوحده من البنات الي معك ..
الهنوف بخوف وتسرع : خلاص تكفى خلاص والله موافقه بس ارتكني واتركهم ..
مساعد : اوكِ .
الهنوف : بس تكفى مكان عام تكفى ..
مساعد : خلاص اليوم اشوفك ..
الهنوف بشهقه وخوف وتردد :اليوم . ؟!
مساعد : ايه اليوم ..
الهنوف : وين ومتى . ؟!
مسـاعد : مجمع الـ ******* بعد سـاعه ..
الهنوف : ساعه ..!!! ماأقدر ..
مساعد : مالي دخل تصرفي ..
"وسكر وهو اصلن مايدري وش يبي منها "

--------------------------------------------------------------------------------

" في شقة البنات "

سفانه شهقت : وشووووووووووووووووووووووو .. ؟!
سطام بهمس : اووووووووووووش سفين اسكتي ولا يطلع هالشي لـ أحد ..
سفانه وكل شي اختفى من حولها الا صوت سطام : جـ ـ ـاسم بـ بـ بـيتـ بيـتقدم لـ ـ ـي .. ؟
سطام : ايه حبيت اخليك تفكرين من الحين لأن جدي مصر انكم ترجعون من لبنان بكرا الليل وقال إذا في حجز اليوم الليل بترجعون وبيتصل عليكم بعد شوي يـأكد لكم ..
سفانه بخوف : سطام مافهمت عليك يعني جاسم تقدم لي انـا . ؟!
سطام بضحكه : اييييييييييه تخيلي ..
سفانه بفرحه ماعرفت تطلعها الا بخوف : متـأكد .. ؟
سطام : يوووووووه شكلك وسواسيه ايه متـأكد شفيك .. ؟!
سكرت من سطام وراحت ارتمت بين احضان كادي وتقول ودموعها نزلت من الفرح : جاسم بيتقدم لي جسووووووووووم ياكادي ..
كادي بفرح : والله . ؟!
سفانه تهز راسه : ايه بيتقدم لـي مو مصدقه ..
كادي بفرحه صادقه : ألــف ألـــف مبروك يـاحيـاتي انتِ .
سفانه بخجل ومن قلب قالت : عقبالك انتِ وسطام يارب ..
كادي انتفضت وقالت : لا تجيبين طاريه لا يغمى علي بعد الي صار ..
سفانه : عادي مايدري انها انتِ ..
كادي تغمض عيونها : ولــووو مهما يكون لا تذكرين اسمه الموهيم انتِ استخيري وفكري اخليك لـ وحدك ..
وطلعت وخلتها تفكر براحتها ..
رن جوالها رفعته شافته طلال ردت بمرح : ياهلا والله ..
طلال حاول يخلي صوته طبيعي : كادوو تقدرين تجين الشقه عندي شوي .. ؟
كادي بخوف : فيك شي . ؟!
طلال : لا مافيني شي بس ابيك وبو نايف مو هنـا ..
كادي : ابـشر ثـواني وانـا عندك ..
لبست عباتها وعطت ريماس خبر انها بتروح لـ طلال وعلى طول راحت له ..
طلال فتح لها الباب وواضح في وجهه القلق ..
دخلت وقالت على طول اول ماجلست : شفيك . ؟!
طلال بتردد واضح : كادي تـذكرين جود . ؟
كادي : جود . ؟!
طلال : كادي جوووووود ماغيرها ..
كادي شهقت : اييييييييييييييه جود جيرانــا الي كنت تحبها ..
طلال : والي للحين احبها ..
كادي : بس طلال احنا مانعرف شي عن البنت الحين ..
طلال : انـا اعرف ..
كادي : وشو . ؟ !
طلال : ابيك إذا رجعنا الشرقيه تقابلينها في الجامعه ..
كادي مو مصدقه : رجعت الشرقيه . ؟!
طلال : ايوه توها راسله لي انها رجعت الشرقيه ..
كادي بفرح : مو مصدقه والله فرحانه تكفى ابي اكلمها ..
طلال بصدمه : تكلمينها ..!!
كادي تسحب جواله : أيش اسمها بسرعه ..
طلال : كـ
كادي قاطعته : خلاص شفت اسمها من الرسايل ..
واخذت الرقم بسرعه قبل لا يستوعب طلال واتصلت واشرت له يسكت ..
جود بصوت ثقيل شوي : الووو ..
كادي بفرح : جووووووووووووووووووود ..
جود بغرابه : مين معي .. ؟!
كادي بفرح ودموعها تنزل : انـــا كادي الـ ****** جوود انـا كادي ..
جود بفرح : كادي .. !!
كادي بعتاب : فينك من زمان عنك .. ؟
جود : والله انتِ اعلم بظروفي ..
كادي : يعني لو طلول مايقول لـي ماأعرف عنك شي .. !!
جود بخجل : شسمه شسوي بعد ..
كادي : ياحبــــي لك انـــا في لبنان وبنرجع اليوم او بكرآ ضروري اشووووووووووووووووووووووووفك في الجامعه او بيتنا ..
جود ارتجفت : بيتكم .. !! لا شكراَ ..
كادي تضحك : ولا يهمك انـا اعزم نفـسي ع بيتكم ..
جود بفرحه : تنورييييييييييييييين وربي ..
كادي تضحك من الوناسه : مو مصدقه ياااااااااااااااااااااااي اخيراَ جووووووود تغيرتي . ؟!
جود تضحك : اكييييييييد يبي لها سؤال .. !
كادي : بس اكيد حلويتي ..
جود بضحكه : مو مرآآ ..
كادي : عيارتك مو جمالك اول شي لفت نظر الاولاد في الحاره حتى انوو طلال كان يغار ويظرب الي يناظرك ..
جود بخجل : كااااااااااااااااااااادي ..
كادي بوناسه : وااااااااااااااااااااااااااااااااي مو مصدقه والله مو مصدقه احلا خبرين تلقيتهم اليوم خطبت صاحبتي والحين شوفتك وناسه ..

--------------------------------------------------------------

" في الـ ***** موول "

كانت تلتفت بخوف خايفه من قلبها حتى انها تغطت من خوفها ..
اتصلت ع مساعد ويدها ترتجف : انــا في الموول ..
مسـاعد : تعالي الدور الثـاني ..
الهنوف بتردد كل شوي لفت ع الباب ودها تطلع منه ..
من حظها ان جدها اتصل وقال انووو بيرجعون اليوم بعد مالقـآ حجز معجزه عشان يرجعون وكانت فرحانه ..
شافت مساعد وانمغص بطنها من الخوف وعرفها وراح لها ..
وخلاها تلحقه لـ مقهى صغير وجلس معها ..
مساعد يناظر عيونها بشوق : اخيـراَ .. !!
الهنوف بخوف واضح : مساعد تكفى هذآ انــا جيت قول الي عندك عشان ارجع ..
مسـاعد من غيـر مقدمات : ابي اتزوجك ..
شهقت الهنوف بقوه وقالت : اكييييييييييد تمزح .. !!
مسـاعد بنظره لها ألف معنى ومعنى : ماأتوقع ان منظري يدل على اني امزح ..
الهنوف : اكيد انت مجنون كيف تبيني اتزوجك وانت كنت بتضييييييييييع شرفي ..!!!!
مساعد : الـ
قاطعته وهي تصيح : وش تبي ماقدرت تاخذ مني الي تبيه بالحرام جاي تتزوجني تاخذ الي تبيه بعدين ترميني رميت الكلاب مطلقه صح .. ؟!
ماعطته فرصه يتكلم وكملت : لييييييييه البنات الي قبل مــاملووو عينك ياكثر بنات الليل في كل مكان وانت في لبنان دور لك مليون بنت ترتمي بين رجولك عشان فلوسك ..
مساعد قاطعها بحزم : بــــــــس انـا ابيك انتِ ..
الهنوف تهز راسها : لو أيـش انــا ماأبيك لو كنت اخر رجال في هذي الدنيا ..
مسـاعد هز كتفه وقال : اوكِ براحتك ..
الهنوف ناظرته بشك ماتصدق انه يمكن يفوت الموضوع كذآ على السـاهل : اروووووح .؟!
مساعد ابتسم بخبث : قبل لا تروحين بقولك شي ..
الهنوف بخوف : وشو .؟ !
مساعد يسوي نفسه متملل : انــا في كل الأحوال بتقدم لـك ان كانك وافقتي فهـذي مصلحتك بس إذا رفضتي صدقيني مو من مصلحتك ..
الهنوف بشك : أيش تقصد انت عارف اني ماراح اوافق . ؟!
مسـاعد من غير لا يبالي : اممممممممم يعني إذا ماوافقتي يمكن اتسبب بموت واحد من اهلك وكأنه حادث ..
الهنوف بخوف حطت يدها ع فمها وقالت : انت اكيد مجنون مستحييييييييل تكون صاحي .!!!!!
مسـاعد : وصلك الكلام ان وافقتي مصلحتك وإذا ماوافقتي صدقيني بيموت واحد ووراه بيتـأذى واحد ولا احد بيعرف انه متعمد ..
الهنوف تقوم وعيونها كلها دموووووووووع : مستحيل انت احقر انسان شفته في هالكون لــيه تـبي تتزوجني لـيه .. !!
مساعد وهو يقوم ويقول لها بصدق : لأنـــك مارحتي من بـالي من اول ماشفتك ولأنـــي احس انك هديه من رب العالمين عشان اتوووووووووووب ..
وسكت وقالت بعد برهه ورقه : ويمكــن لأنـــي أحبـــــــــــك ..
الهنوف ناظرته مو مصدقه وراحت بسرعه وهي مو قادره تستوعب أيش يصير اكيد هذآ مريض او فيه حاله نفسيه . !!


انتهى البـــارت ..

\ ..

وتوقعاتكم باللي راح يصير بين ..


  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-30, 11:55 PM   #11
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

البــــــــــ الســابـــع ــــــــــارت ..




جـاسم ..

" بهـــذي السـرعه خطبت .. !! مو معقـوله ولا كمـان مين خطـبت سـفانه اخت سطــــــــــام .. ؟ مو مصـدق احس اني في حلم وبصحآ منه في أي ثـانيه ..
يعـني انـــا بتـزوج ويييييين الي ماراح يتزوج الا بعد مايدخل الـ 29 مثـــل جهاد اخووه بـاقي لـي سنتـين على مـاأدخــل الـ 29 هه ..
بـس جد حتى لو كنت بخطب كان اول وحده بتطري عابـالي اخت سطـوم من حبـــي له وعشان يقدر يروح ويجي معي في الشـقه وياخذ راحته والعكس ..
| سـفانه | بنت عمي عـزام آآآآآه مو مصدق والله ماأستوعبت فجأه يوم رحت قلت لـ أمي فرحت فرحه مو طبيعيه وامتلى البيت بصوتها وهي فرحانه ..
جاسم راح تتزوج يعـني حـياة العزوبيه انســى ابوهــــا زوجه لهـا مصـاريفهـا وخاصه انهــا بنت إذا الدبلوكس متوفر عندي الحمدالله الي بنـاها ابوي لي ولجهاد ..
بـس الكهرب والمـاي والتيلفون والحمل والعيال ومصاريف مافي طلعات مثل اول جاااااااااااسم وش هالتفكير لازم تتغير حيـاتي بعد ماأتزوج بتكون عندي ألتزامات ..
لفـووووووووووق رــآسي مـافي شـي يجــي بالـساهل ولد يشـيلك إذا كبـرت مـثل مـاأحنـــا شايلين ابوي فوق راسنــا بنت تناديني بدلع بــابــا وافرح وانا ازفها بيت زوجهــا ..
انـا بـحلم ولا بعــــلم مـاعمري فكرت بهـذي الطـريقه لو اني مفكر فيها قبل كـان انــا من زمــــان متزوج "

ضحك على تفكيره انه لو فكر كذا من زمان كان تزوج ..
سطام يـأشر له : مجنون .. !!
جـاسم طلع صوت يدل على الطفش : الواحد مـايقدر ياخذ حريته في التفكير الا انت ناط له ماعمري رحت مكان الا انت نـاشب لــي فيه ..
سطام ضحك من قلب هو يحرك حواجبه بشكل يضحك : تفكر بـ اختـي هـا هـا .. ؟
جاسم تغير وجهه على طول وضرب سطام على ظهره : انقققققققققققلع ..
سطام بضحكه قصيره : اوووووووووخص من الحين سرحان فـي اختـــي الله يعـينـها اجل ..
جاسم : شعليييييييييييييك افكر بالي افكر فيه ملقوووووووووف
سطام : دامك قلت كذآ اجل كنت تفكر فيها كاشفك انـــا ..
جاسم يقول بصوت خفيف : اعوووذ بالله ينخاف منك انت تكشفني على طول شكلي بحوووول عنك ..
سطام ضربه : يالكلب تحول عني هاه . ؟!
جاسم وهو يقوم ويقول بهمس : مو اذان رادارات ..
سطام : سمعتك ..
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههه لا إله إلآ الله ..
سطام وهو يجلس ع الكرسي بالعكس وقال بصدق : والله انـي فرحــان طوووول عمري اتمنى انك تاخذ سفـانه ..
جاسم بصدمه : من جدك . ؟!
سطام : والله مافي احسن منك وترآ هاه لو ماصار الي صار في بيت الشيخه كان قلت لك ..
جاسم : تقول لـي .. !!
سطام بمزح : يقول المثل اخطب لـ بنتك لا تخطب لـ ولدك ..
جاسم قهقه من قلب : صارت سفانه بنتك ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سطام : عديهـــا ياشيخ ..
جاسم بمرح : يامـا عديت لك اشياء اعظم وقفت على ذآ المثل ..
سطام قلب وقال بضيق : ابـي اعرف سـالفت ذيك البنت ..
جاسم : لا تشغل بـالك حتى لو جد أيش تقدر تسوي يعني .. ؟!
سطام : مدري يمكن لو البنت كويسه وكذآ اخطبها لأنها اكيد من اهـلي بمــا انهـــا مـعهم ..
جاسم : يمكن من بنات عـمي عـادل .. ؟!
سطام : ماأتوقع مايعرفونــي لو من اهلي قلـنا اوكِ ..

" ملاحظه العم عادل بو طلال "

---------------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

تكورت بالشـقه تحت الفراش والبنات في الغرفه يسولفون وهي مو حاسه فيهم اصـلن ..
الكل عابــاله انوو هي نـايمه لكـن هيـهات وين تنام وخيال مسـاعد يلاحقهـا من مكان لـ مكان ..!!
هـذي كانت اكبر صدمه بـالنسبه لهــــا ..
اولاَ سالفت الدي جي بـعدين كان بيضيع شرفهـــا وعفـتها بعدين الزواج من مسساعد .. !!
أيـش تسوي يعني ؟
الهنوف ودموعها مو قادره توقف من عيونها وكأنه شلال ..
المشـكله ماتقدر تقول لـ ريماس ..
والسبب .. ؟!
بسيييييط لكن كبير السبب انوو ريماس ماتعرف عن سـالفت مساعد ماقالت لهـا شي ..
لأنها كانت بحاله ماتسمح لها تقول أيش صـار ..
وفجأه تجي تقول والله يـاريمــاس صار لي كذآ وكذآ بعدين يبي يتزوجني ويرميني فـي اقرب زباله " الله يكرمكم " اول ماياخذ الي يبي ..
تعالي ياريماس وساعديني بكل برود اقول لها كذآ .. !؟
لا مسسسسسسسسسسستحيل ..
مو قادره اتصرف اخاف ارفـــــض واهـــلي يروحون فـيها يصير شي لـ ابوي ولا اخواني لا سمح الله ..
والمشكله يبي الرد قبل لا نرجع من لبنان يعني اليوم ..!!
والخوف الأكبر اني اوافق وياخذ الي يبي ويروح ويتركني ..
الهنوف على الأقل بياخذ الي يبيه بيكون زوجك بعدها بيطلقك صح . !!
وش استفيد لا مات احد ماراح يرجع ..
الهنوف ماأحد ميت ناقص عمر فكري شوي لا تخلين خوفك المعتاد يضيعك ..
بس خوفي الحين غييييييييييييير والله غييييييييييير فيها موت او ضياع سمعتي بـ اني مطلقه ..
هنوووووووووف ركزي ركزي مع عقلك مو مع قلبك اكون مطلقه ولا انوو احد يموت او ياخذ الي يبي مني غصب بالحرام ..
ماأقدر اقول لـ اهلي شي مستحيل أيش الوضع المجنون هذآ .. ؟
راسي بيتفجر والله بيتفجر مو قادره استحمل ..
يـارررررررررررررررررررررررررررررررررررب وش اسوي ..
استخرت ومانفع هنوف وافقي كلها اسبوع اسبوعين بالكثير وتتطلقين ولا انوو يموت احد طول العمر ..
يعني بتتعذبين شوي ولا تتعذبين طول عمرك يـالهنوف وانتِ تحسين نفسك انك سبب موتهم وتعذبين الي حولك مو بس انتِ ..
لازم استعين بـ احد بسسسسسسسسس مين . !
مافي احد خلاص الهنوف لو بتمشين ورآ قلبك بتضيعين وبتضيعين وبتضيعين ..
امشي ورآ عقلك الي يقولك وافقـــي عشان اهلك مو عشان نفسك انتِ الطقاق بس هم لا ..
الهنوف تبعد الفراش عنها بقوه بشكل افزع الكل الي ظنوا انها نايمه ..
اخذت جوالها وطلعت بـسرعه والبنات مستغربين شفيها .. ! راحت ابعد مكان في الشقه المجلس الصغير ..
اخذت نفس وبعد تردد دام ربع سـاعه اتصـلت وهي مو قادره تمسك نفسها ..
مسـاعد برواقه : يـاهلا ..
الهنوف : مسـاعد بقول الي عندي وبسكر ..
مسـاعد : قصدك عن الموضوع ماغيره .. ؟
الهنوف : ايه ..
مساعد بخوف مابينه : ها وش ردك . ؟!
الهنوف ودمعتها نزلت اول مانطقت الكلمه : مــ ـ ــ مـ م مـوافقه ..
مساعد ماصدق : ايش عيدي ..!!
الهنوف صرخت داخلها ودموعها على خدها مسسسسسسسسسسسساعد اكرهك والله اكرهك آآه يـاقلبي : موافـ ـقه ..
وسكرت على طول وهي تصرخ بداخلها " اكرهك يامسسسسسسسسسسسسساعد واتمنى تموت حرام الي تسويه فيني حرام "
وقامت بخوف اول ماجا بباله شي خرعها لو اهلها شافوا عليه شي ورفضوه أيش بيصير .. !!
ماتقدر تعمل شي وشو تقول لهم انا ابيه ....... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تكورت على الزاويه وتفدنت وجهـا في حضنها وجلست تصييييييييييح من قـلـبها ..

الهنوف ..

" ليييييييييييه يصير معي كذآ ليه ياربي انـا أيش سويت .. ؟! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله عذاب منين طلعت مسـاعد انت من وييييييين طلعت لي فجأه ..!
انـا الحماره الي رحت الدي جي ولا كان ماصار فيني الي صـار الحين يبي يلعب فيني ويرميني ولا بعد لـعاب ويحب البنات وكل يوم مع بنت يااااااااااارب ..
انـا بدفن نفـسي في هذي المهزله لييييييييييييييييييه غبيه انا ماعندي عقل اروح للموت بـ رجــولي "

انضرب البـاب ودخلوا البنات وجلسوا يناظرونها مخترعين ..
شموخ بخوف : الهنوف شفيييك .. ؟!
الهنوف مـافي رد ..
ريماس بخوف تقرب من الهنوف : هنووووفي حبيبتي شفيك قولي لي ..
كادي بتوتر : هنووو فيك شي احد مضايقك . ؟
ريماس : هنوووفه ردي علي هنووف ..
سفانه بضيق : هنيف حيـاتي انتِ قولي من زعلك وانا اوريك فيه ..
شموخ بمرح تحاول تخفف الجو المشحون : هنووفه ترآ بنطير على السعوديه خلينا نلقط كم واحد قبل لا نروح من هالزيووون الي هنا ..
ريماس تهز كتف الهنوف : هنوفي قلبي ردي عليـنا شفيك ..
الهنوف بداخلها " حرام عليكم اتركوني ماأقدر اقول والله ماأقدر ارحموني ماأقدر امسك نفسي ماأقدر اشوفك تترجوني كذآ وماأقدر اقوووووووول "
شموخ : يالله عاد خوفتينـا هنووو ..
كادي : يالله يادوبه قومي غسلي وجهك ..
سفانه : اكيد وجهك يخرعععععع من الدموع يالله عاد مو حلو عليك الزعل ..
الهنوف قامت وجلست تصرخ : بسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسس خلاص اتركوني لـوحدي اتركوني
جلسوا يناظرونها بخوف وهي تكمل بصياح يزيد : حرااااااااام عليكم اتركوني اطلعوا بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ريماس : هـ
الهنوف بصراخ هستري : قلت لكم اطلعواااااااااااااااااااا برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كلكم بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ماتفهمون انتوا بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طلعوا البنات مصدومين من شكل الهنوف ..
رن الجرس فتحته سفانه مسبها وشافت بوجها البنات الي بالشقه الثانيه ..
البنات خايفين من الصراخ الي وصل لهم ..
ألين بخوف واضح : شصـاير أيش هالصراخ . ؟!
سفانه سكتت متوتره ماتدري وش تقول لأنها ماتدري أيش صار اصلن ..
حذام بعصبيه من شدة الخوف : سفانه ماتتكلمين والله طاح قلبي من الخرعه ..
سفانه بهدوء : ادخلوا اول ..
دخلوا بخوف وشافوا البنات كلهم هون الا الهنوف ..
ألين : وين الهنوف . ؟
سكتوا وماأحد رد عليها ..
حذام تلفت اعصابها ونادت : الهنوووووووف الهنوووووووووووووف ..
ماسمعت ردت وخافت ..
اسيل : كادي أيش صاير .. ؟
كادي بـ ارتباك : مـ مـ ـ ـدري فـ ـجأه قامـ ـت مـ ـ مـ ـن النـ نـ نـ نـوم بع ـدين راحت هناك ورحنا وراها وشششـ شـ شـفناهـ ـ ـا ت ت تـصرخ وطردتنا ..
اسيل بعبوس : فجأه كذآ مستحيل اكيد في شي احد مزعلها او شي . ؟
ريماس : لا والله كانت كويسه بس فجأه كذآ قامت بسرعه وراحت المجلس وبعد دقيقتين رحنـا لهـا ..
حذام : بروح اشوفها ..
جمانه : بس اخاف ماتبي احد ..
حذام بحزم : مايصـير نخـليها كذآ لازم نشوف شفيها ..
وكمـا توقعت جمانه ماتبي احد وقفلت عليها المجلس ولمـآ ضربت عليها حذام الباب جلست تصرخ وتقول تركوني لوحدي ..
تموآ ربع ساعه على هالحاله كل شوي وحده تحاول تكلمها وهي تصرخ ..
ثواني ورن الجرس قامت ريماس تفتح وشافت عمها ..
عمها بخوف وواضح توه صاحي : شفيكم أيش هالصراخ .. ؟!
ريماس قالت له كل شي عند الباب ..
بو نـايف بخوف : شلووووووون . ؟
ريماس : دقيقه اشوف لك طريق ..
راحت لـ كادي واسيل وقالت لهم يتغطون ..
ريماس رجعت له : ادخل عمي ..
دخل بو نايف وجلس مع البنات في الصاله وجلسوا يفهمونه كل شي ..
بو نـايف حط يده على راسه : انـا كنت نايم بعدين صحاني طلال يقول في صراخ في شقتكم وحاول يتصل في خواته لكن مافي رد وجيت اشوف شصار واشوف كل هذآ صاير ..
كادي بهمس لـ اسيل : جوالي داخل وحاطته صامت وانتِ ..؟
أسيل : من الخرعه جينـا من غـير جوالات ..
بو نايف راح لعند المجلس اول ماضرب الباب جاته صرخه : ماتفهموووووووووووووون ماأبي احد تكفون بس شوي خلوني شوي ..
بو نايف بحزم : انـا عمك افتحي ..
جاه السكوت رد على كلامه ..
بو نايف يضرب الباب : ريماس افتحي ..
ماردت عليه ولا فتحت له ..
بو نايف بدآ يعصب من خوفه عليها ليكون دخلها شي ولا شي : الهنوف افتحي ولاوالله اكسر الباب ..
ثواني وسمع صوت المفاتح يدور وينفتح الباب ..
طلعت له ووجها متنفخ من الصياح وعيونها وخشمها احمممممممممممممممر ..
بو نايف بخوف : شفيك .. ؟!
الهنوف اول ماشافت عمها اطلقت شهقه وضمته بقوه : عمممممممممممي انـــا خايف عمممممممممممممممممممي ..
بو نايف بحنان وهو يربت على شعرها : بسم الله عـليك شفيك يـاعيون عمك شفيك .. ؟!
الهنوف : خايييييييييييييفه والله خايفه ..
بو نايف بدآ يقـرآ عليها بعض سور القران الكريم شوي شوي تهادت بين يدينه نايمه استغفر الله واسندها وصلها الغرفه لين سريرها ..
كادي بصوت متـأثر : الله لو يجيني واحد مثل عمي بو نايف << هم ينادونهم عمي وكذآ ^^
سفانه تكزها : رحت ولا جيتي طرتي ولا زحفتي مالك الا ذآك المتوحش سطووووووووووووووم ..
كادي سحبت عليها سيفون ولا ردت ..
بو نايف يسكر باب الغرفه : انتبهوا لها واول ماتصحى طمنوني عليها وو " ثواني واطلع ضحكه ماقدر يكتمها "
الكل ناظره بـ استغراب ..
بو نايف تنح نح عشان يبعد الضحكه من صوته بس ماقدر : احم احم مـرآ ثـانيه لا ترمون اغراضكم الشخصيه في الارض ..
وطلع بسرعه والبنات صرخوا ودخلوا الغرفه وانصدموا من المنظر ..
ريماس بصرخه كانت بتصحي الهنوف : لاااااااااااااااااااااا شاف الملابس الداخليه الي في الارض يافشـلتااااااااااااااااااااااه ويـاخزيتـااااااااااااااااه ..
بعدها قهقهوا بالضحك على الموقف البايخ ..

----------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

تـلعب بشـعرها وسسسسسسسرحانه بعييييييييييييييييييييييييييد ..

جود ..

" انــا الي عـملته صصصح ولا غـلط ؟؟ المشكله ماني عارفه كيف رسلت له الله ياخذك يـاشيطان بس احس انوو ماعملت شي غلط يعني انا ابيه وهو يبيني ..
بس ماتكلمينه ياجود .. ؟! بس انـا ماكلمته ولا قلت له شي حرام اني اعيش لحظه وحده لـ نفسي حراااااااام افرح مثل البـاقي حرام احب وانحب ..
حرام اكون تحت سقف الي احبه بالحلال على سنة الله ورسوله .. ؟ بسسسسسسس جود يمكن طلال تغير ويبي يلعب فيك ويرميك .. !!
جووووووووووووووود وش هالتفكير انتِ عارفه انه مليووووووووووووون مرآ انه غلط طلال لا يمكن يعملها طلال الي اعرفه مستحيل وش هذي التخيلات السخيفه ..
اوووووووووووووووف مني ماأعرف افكر عدل التفكير اخذني يمين وشمــال لعنت الله عليك ياشيطان كـله منـــك انت ..
" ظحكت " شفيني على الشيـطان اليوم خخخخ انـــا الحين خايفه ايه خايفه كثير .. خبله ليه تخافين . ؟! خايفه من الي بيصير كل ماأقرب من حلمي الي ابيه ..
احس انه بيضيع مرآ ثـانيه .. ليه التشـائم يـابنت .. ؟! مو تشـائم لكن يمكن تكون هذي الحقيقه او يمكن ماأعجبه .. ؟! خلك واثقه من نفسك ..
بس رحم الله إمرأن عرف قدر نفسه يـاشيخه يالله هذي مشيئة الله أيـش اقدر اسوي يعني اللي الله كاتبه بيصير لو بعد مليون سنه ..
عـارفه بـس والله مـقدر مخخخخخي مقـفل حــده مو قـادره افكر كويس وهذي مشكـله اخاف اني تهورت بس ولا عرفت ايش سويت ..
معقوله بترجع حيـاتي مثل اول .. ؟! اتزوج طلال وابني حيـاتي معه وانهــي كل اللحظـات الحزينه الي عشـتها في الريـــاض وابنـي صفحه جديده .. !!
لـيتني اقـدر احسسس في شــي يجثم عـلى صـدري من الضـيق .. يـابنت قومــي صـلي لك ركعتين واقـرأي قـرآن وترتـاحين ارفعـي يدينك وادعـي الله ..
مـاخاب ظنه من توكل على الله من ذكره سبحانه وتعالى تطمأن النفوووووووس ويــرتاح البـــال وينفــرج الهـــم ويشــفى المـــرض سبحانه "


------------------------------------------------------------------------------

" في البــر "

نـــايف منسدح وحاط يده فوق عيونه يحجب نور الشمس ..
فواز متكدر : حرام عـليك ارحــم حــالك شـوي يـانايف ..
نـايف بقهر يهز جبال : كيييييييييف تبيني ارحم نفـسي وانـا الي ضيعتها من يديني .. ؟!
فواز : نـ
نـايف يقوم وهو يصرخ من قلبه : رااااااااااااااااحت مني يافواز راحت مني اسيل تعرف كيف راحت مني تعرف .. !!!!!!!
اخذ نفس وكمل بنفس الصوت العالي : جنووووووووووووووووووووون الي سويته مدري شلون تركتهــا تروح من بين ايديني شلون ارجعها شلون .. ؟!
ضرب على جهت قلبه بقوه : انــــا الحماااااااااااار الي تركتهــا تروح في حال سبيلها انــا الخبببببببل الي رضيت بالأمر الواقع وسكت ..
فواز معبس : يعني وش كنت تبي تسوي مثلاَ ..!
نايف : اي شي ولا انـها تضيع من يديني اتمنى تصـير معجزه وترجع لي يـاليت ..
غطــى وجهه بين يدينه وبدآ يصيح من قلب ويقول بصراخ : الرجال مايصيح الرجال مايصيح انــا مو رجــــــــــال مو رجــال خليتها تروووووووح بكل بـساطه ..
فواز منذهل من شكل نايف الي كان كابت على قلبه بعدهـــا انفجر من الهم الي في قلبه ..
نـايف يمسح دموعه : صـاير مثثثثثثثثثل البـنات دموعـــي على خدي ..
فواز بداخله " مستخسر على نفسك هالكم دمعه الي نزلوا مرآ وحده بس وتقول صاير مثل البنات يانايف .. ! "
نـايف : لا تنـاظرني كذآ انــا ***** و ***** و ******* ماأستاهل شي كيف خليتها تروح احد يقولي بالعقل كيف .. ؟!
فواز دفه بقوه وصرخ : خلاااااااااااص انسـاهـــا البنت راحت في حال سبيلهـا لـ متـى بتتم كذآ .. !!
صرخ بصوت اعلآ : لـ متــى مـاتقولي لـ متـى .. !! بسسسسس حرام عليك خلاص ارحم نفسك وارحمنـي معك البنت متزوجه وانت للحين تفكر فيها انسـاها ..
نايف بصدمه : انسـاها .. ؟
فواز بصوت حسه بيختفي من الصراخ : ايه انسـاها تزوج أي وحده تنسيك ايـاها مسسسستعد اعطيك وحده من خواتي لو تبي بس انسـاها خلااااااااااااص لا تعذب نفسك ..
نزلت دموعه غصب عنه وقال وهو يمسح دموعه بخشونه : ششششششششفت يالحمار خليتني اصيح مع خشمك ..
وناظروا بعد ثواني وانفجروا ضحك على شكلهم ..
نـايف ضم فواز بقوه وهمس : شكراَ ..
فواز : ولو مـاسويت شي ..
نايف بنفس الهمس : كل هذآ وماسويت شي الله لا يحرمني منك ..
فواز بعده بمزح وقال : يخــــي متى صرت شـاذ هاه .. !! قولي عشان اوخر عنك مو مستغني انـا عن الجنس الناعم ..
نايف يدفه بخفيف : الجنس الناعم هاه .. !!
فواز ركض اول ماشاف نظرة نايف ..
نـايف يركض وراه : صـايدك صـايدك يـاحمار ..
فواز يصرخ وهو يركض بـ أستهبال : سسسسساعدوني فـي مصاص دمـاء يركض وراي ..
وقف نايف من شدة الضحك على كلمة مصاص الدماء وصرخ : والله انك محشش ..
وقف فواز ونـاظر جهت خويه ..

فواز ..

" آآآآآآآآآآآه يـانايف حااااااااااس فيك والله حاس فيك متـألم من داخل ماتبين لـ احد كل هذآ عشان اسيل تصدق الود ودي اجيب لك اسيل لو فيها موتي بس كيف ..؟
لا تضحك لا تضحك تعور قلبي زياده حرام عليك والله ماني قادر اتحمل اشوفك كذا وانا ساكت ايش دوري بـ اني صديقك وولد عمك ..؟
شسويت انـا لك . ؟ بكل بساطه ولا شي نايف انت شي كبييييييييييييييير في حياتي ماأتخيل اعيش من غيرك احسسس بتجيني ازمه نفسيه ..
والله ان اسيل محظوظه انك تحبها ومحظوظه بعد الي بتتزوجك بسسسسسس السؤال الي بتاخذك تستاهلك ولا لاء .. !!
بتعاملك مثل ماأنت تحب ولا العكس ..؟ بتحطك بين عيونها .. ؟ بتقدرك وتحترمك . ؟ بتتهنى بحياتك مع زوجتك المستقبليه المجهولة الهويه يانايف ولا لاء . ؟!
استحمل يـاأخوي استحمل افدييييييييييييييييك برووووووووووحي ودممممممممي افديك بكل مـاأملك بكل مـاأملك يـانايف ..
اسووووووووووووووي المستحيل عشان اشوفك تضحك وتبتسم من قلب عشان تفرح وتستانس من قلب عشاااان اشوفك بزفتك مبسوط من قلب ..
بسسسسسسسس آآآآآآآآآآآآخ يانـايف ليتني اقدر ليتني والله كـان ماأتردد ثـانيه وحده والله لو فيــها موتــــي يـانـايف ماأبخل بـ روحي عشـانك الروح ترخص عشانك ولجلك يـانايف "


..



  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-01, 12:08 AM   #12
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


-----------------------------------------------------------------------------------

" بيت بو ناصر "

ناصر يناظر نوره : تووو مانور البيت ..
نوره برجفه : منور فيك ..
ناصر بنظرة ألم : شفيك .. ؟!
نوره تنـاظر المكان الي صار فيه الي صار وقالت بضحكه : شفيك صـاير بنوته تخاف على كل شي ..
بو نـاصر ضمها من ورآهـا قبل لا يخلي ناصر ينطق وقال بمرح يخفي حزنه على بنته : عمـلنـا لك عشــاء أينمــــا أيييييييه ..
نـاصر ناظر ابوه وضحك : والله العشـاء شي الصراحه لو تشوف نوير المطبخ تنجلط ..
نوره بضحكه : لا يـاشيخ خل اشوف اجل وش هببتوا انت وابوي يمكن اقدر اتلاحق شي وشيـات ..
نـاصر راقب نوره وهي تدخل وصرخ بداخله " لا تبتــسمين وتضحكين وكأن شي ماصــار لا تعذبيني نوره ليه دائماَ تخفين ألمك بضحكتك لييييييييه .. ؟! "
دخل وراهــا وشافهــا واقفه في المطبخ ونظره حزينه في وجهـا ..
اول ماشافت ناصر ابتسمت وقالت : بـابـا راح فوووق يالله شسويتي في المطبخ انـتوآ يبي لـي سـاعتـين عشان انـ
قاطعهــا وهي يصرخ بـألم : لا تبتسمين لا تسوين نفسك مو متضايقه ومتكدره صييييييييييحي نوره صيحي وفرغي الي بقلبك تكفين لا تعورين قلبي عليك تكفين ..
هنـا نوره كأنها تستنى مثل هالكلمات عشان تطلق العنان لـ نفسها ..
ضمته وهي تصيح وتصرخ من قلب : أيش تبيني اسوووووووي .. ؟ اهد الجدران من همي وحزنــــي شسوووووووووووووووووووووووووي قولي شسوي . ؟
ناصر وهو يضمها اكثر ودمعته خانته ونزلت : صيحي طلعي الي بقلبك يـانوره ..
نوره تصيح : مـحتـاجه لك يـاخوووووووي بموووووووت والله بموووووووت من الألم قـلبي يـألمنــي نـــــاصر قـلبي يـألمنــي ماأقدر استحمل يـانـاصر ..
نـاصر : نـ
نوره تقاطعها بصياح كل ماله يزيد : خلك جنبي لا تخليييييييييييييييني تكفى خلك دايم جنبي اخاف والله اخاف ..
نـاصر : انتِ قويه يـانوره ..
نوره تهز راسها بعنف : مـاعـاد انــا قويه الي صـار كسسسر بداخلــي شي عمره مابيتصلح خلااااااااااااص انــا ماأبي شي بهالدنيا ماعاد انـا قويه ..
وتمتمت بهمس : مـاعاد انــا قويه مـاعاد انـا قويه ..
ومـاحست بعمرها الا تهوي بين يدين اخوها الي عرف انها من التعب والضغط الي صار اكيد نامت ..
شـالها وهو يناظرها بحزن وألم ووداها غرفتها وبطحها على السرير ..
ناظرها تقـريباَ لـ مدة عشر دقايق تـأمل فيهـا وهو مقهور على اخته كيف وصلت لـ هذي الحـاله مايـدري ..
بـاسهــا على راســها وطلع وهو يتنهد بحزن ..
رفع جواله واتصل على سعود ..
سعود بـ استغراب : هلا نـاصر ..
نـاصر الي مالقـا الا سعود : سعود تقدر تجي بيتنا .. ؟
سعود : اكيد دقايق وانا عندك ..
نزل نـاصر وقلبه محروق على اخته ويبي يشكي لـ احد مايقدر يشكي لـ ابوه عشان مايزيد همه هم ..
مايقدر يشكي لـ احد ويقول عن اخته انها كانت بتروح فيها وبيضيع شرفهـا ..
ماله الا سعود الي يعرف كل شي ..
فتح الباب لـ سعود ودخله المجلس ..
سعود وكأنه حاس في ناصر : هونـها وتهون يـاناصر ..
نـاصر يغطي وجهه بيدينه : ماتهووون ياسعود ماتهون ..
سعود بـألم هو الثـاني : انـا مقدر موقفك بـس لازم تستهدي بالله ..
ناصر : لا إله إلا الله قلبي يعورني على اختي ياسعود جلست تصيح اليوم في حضني لأول مرآ في حياتي اشوف دموعها بهـذي الشكل ماأقدر ماأقدر صعب كثير
اليوم تهادت مابين يديني مثل ورقه خفيفه ماقدرت اشوفها بهالشكل ماعرفت أيش اقدر اسوي .
سعود يحط يده على كتف ناصر : لازم تمر بهذي الحاله شي طبيعي لكـن يبي لهـا وقت على ماترجع مثل ماكانت لأن الي صار لها مو سهل ابداَ ..
نـاصر بـألم : آآآآآآآآآآآآآه يـاسعود آآآآآآآآآآآه ..
سعود : سلامتك من الآآآآه يـانــاصر ..
نـاصر : كيف راح تعيش حيـاتها الحين . ؟!
سعود : بتعيشهـا صدقنـي بتعيشهـــا بسسس يبي لها وقت ..
نـاصر ومنفطر قلبه : ميييييين الي بياخذهــا وبيستحملهــا مـين الي راح يقدر حـالتها وبيعاملها بلطف وماراح يزعجها ميييييييييييييييين .. ؟!
سعود بضيق وهو يشوف ناصر كذآ : يـاناصـر الي كاتبه ربـي بيصــير استهدي بـالله ..

------------------------------------------------------------------------------

" في لبـنان "

كادي تهزها : هيييييييه سـفين ..
سفـانه تلف مخترعه : هاه وش صـار .؟!
كادي ماتت ضحك وقالت بخبث : ماصار شي الي واخذ عقلك يتـهنى فييييييه ..
سفانه احمر وجهــا بشكل واضح : كااااااااااااادو ..
كادي : هههههههههه خلاص اتوب ..
سـفانه تهف على وجها : مـالت عـليك ..
كادي تغمز : هـاه بدينــا من الحين نفكر في حبيب القلب جسوووووووووووم ..
سفانه تضحك : لا ويييييييييييييين راح تفكيرك بعيد ..
كادي بشهقه : يـالكذابه اجل ليه صار وجهك احمممممممممممممممر هاه . !
سفانه ورجع وجها احمر : انقلعييييييييييييييييييييييييييييي ..
قهقهة كادي من قلبها وقالت : اووووووش لا يسمعونك والله ترآ انا ماسكه لساني ماأقول لهم ..
سفانه طلعت عيونها : اذبحك والله ..
كادي زفرت : الله يوفقك ..
سفانه تضمها : عقبالك يـــارب العـالمين ..
كادي بنعومه : آمييييييييييييييييييين حبيبتي الله يسسسسسسسسمع منك ..
غرور تتخصر : الله يسمع منها في وشو .. ؟!
كادي بضحكه : ولا شي ..
غرور : اعترفـي بسرعه اعترفي ..
سفانه تبي تفضحها : قلت عقبال ماتتزوجين سطام ..
غرور : قليلة الأدب ..
كادي بزلة لسان : ايييييييييييييييه تكبرتي علينا بعد ماخطبك السـيد جاسم ..
غرور شهقت : أيـــــــــــــــــش .. ؟!
كادي حطت يدها على فمهــــا وقالت : اوووووه اووووووه ..
سفانه هنا دوروا فيسـها خبت وجهـا بسرعه في المخده وقالت : كاااااااااااااادي بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
كادي بضحك : والله زلة لسان ..
غرور : لحظه لحظه شلوووووووون السيد جاسم مين . ؟
كادي بمرح جاي غلط : اخوك ..
غرور : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالخـونه الخاين الحمار والله لـ أوريه ..
واخت جوالها واتصلت بسرعه ..
سـفانه يوم استوعبت أيش بتسوي : غـ
غرور تـأشر لها تسكت : جسووووووووووووووووووم يـالخاين ..
جاسم بضحكه : هاه شسويت بعد . ؟!
غرور تشهق : بعد بعد شسـويت اجل تخطب سفـانوه وانـا اخر من يعـلم ..!!
جـاسم بتوتر : سكتـي ياشيخه والله انـــي خايف ..
غرور بصرخه : خـايــــــــــــــف ..!!
جاسم : الله يفضح ابلـيس ايه خايف ..
غرور تنـاظر سفـانه : خايف من وشو .. ؟!
جاسم : يعني تعرفين يمكن ماتوافق او شي مثل كذآ ..
غرور بشهقه اقوآ : مـاتوافق ولييييييييييييييييييييييه ماتوافق شفيك انت عشان ماتوافق .. ؟!
سفانه فتحت عيونها وقالت من غير لا تحس : هييييييييييي انتِ الي يسمعك يقول انوو فيني عيييييييييييييييييب .. !
وحطت يدهــا على فمهــا تكتم انفاسهـا من الي قـالته ..
جاسم قهقه من قلبه وقال : هـذي سـفانه صح . ؟!
غرور بضحكه : ايه سفانه ..
سفانه شهقت وخبت وجها بسرعه من الاحراج ..
جاسم بهدوء ورواقه : قولــي لهـا ابد مافيك عيب كامله والكامل وجه الله ..
غرور تضحك : من جدك .؟
جاسم : ايه يالله سلام ..
غرور : باي ..
ماتت من الضحك ولفت على سفانه : يقووووول جسوووووووووووم انك كامله والكامل وجهه سبحانه ..
سفانه شهقت وقامت تضرب في غرور : كله منك كله منك ..
غرور تبعد : آآآه ياحمـاره والله ترآ اقول لـ جسووووووووم انك متوحشه ..
سفانه هنا خلاص وصلت من الاحراج مايكفي وقال ودموعها بعينها : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب ارحمني ..
كادي وغرور جلسوا يضحكون عليها ويستهبلون ..

----------

" في الشـقه الثـانيه "

حطت يدها على كتف الهنوف وهمست : هنوووف حبيبتي الحين احسن . ؟!
الهنوف انتفضت من لمست ريماس وقالت بتوتر واضح : ايه الحمدالله ..
ريمـاس بهدوء : عـلي هالكلام .. ؟
الهنوف : صدقيني صرت احسن ..
ريماس : اجل شفيك صراخ وماني عارفه ايش والله خوفتيني
الهنوف : عـ عـارفه ..
ريماس : اجل ليه حابسه نفسك الحين ومو راضيه تقولين لنا أيش فيك مساعه . ؟
الهنوف : مو حابسه نفسي وماصار شي بس شسمه تعبانه شوي صداع وكذآ وكان في كابوس مزعج خلاني اتصرف بهـذي الطريقه
ريماس بشك : اكيد .. ؟
الهنوف لا ياريماس لاااااااااااااااااااااا تعبي نفسي مو جسدي ياريماس انا تعبانه محتاجه لك والله محتاجه لك: ايه اكيد ..
ريماس تقوم : اجيب لك حبت بندول ..
الهنوف بصدق : اخذت حبتين من شوي ..
ريماس : اوك اخليك ترتاحين ..
الهنوف تنهدت بـ راحه لـمآ شـافت ريماس طلعت ومافي احد بالغرفه الا هي ..
قامت قفلت الباب وطلعت الجوال ودموعها بعينها ..
اتصـلت عــليه بعد تردد ..
مسـاعد بشوية عصبيه : ادق عليك وماتدرين ليه ست الهنوف .. !!
الهنوف بألم واضح : بنت عمي كانت معي ..
مسـاعد عوره قلبه عليها بس مابين : طيب انــا حاجز معكم بنفس الطياره ..
الهنوف شهقت بخوف : مساعد تكفى لاء ..
مساعد : حجزت وخلصت ..
الهنوف : بـ بـ بـس شلون احنـ ـا بالمووت لقينا حجز ..
مساعد تثاوب : لقيت وانتهينا المهم كلها يومين واجي اخطبك ..
ارتجفت اول ماقال كذآ : ط ـيب لـ ـ ـو اهـ ـلي رفـضوك ايش بسوي انا .. !!
مساعد بثقه : ماراح يرفضون ..
الهنوف : ايش دراك .. !!!!
مساعد : اعرف وخلاص وحتى لو رفضوني بسوي تهديدي ..
الهنوف بعصبيه : هم يرفضونك وانا تطيح براسي .. ؟
مساعد : مشكلتك مو مشكلتي ..
فجر تضرب الباب وتحاول ماتبين لها انوو صار شي : هنوووووفي افتحي ..
الهنوف تكلم فجر : أبدل ملابسي ..
فجر : تيب بسسسسسسسرعه ..
مساعد بمزح : تبدلين هاه !!
الهنوف بغصه : مساعد بسكر الحين ..
مساعد بـألم غمض عيونه : طيب خلاص روحي ..
وسكر جلست تناظر الجوال بـألم وقامت فتحت الباب لـ فجر الي جلست تتحلطم على الهنوف عشان تحاول تبين لها انوو خلاص مافي شي صار وكل شي طبيعي ..
جاهم صوت ألين في الصاله تقول : اخلصي فجيييييييييييير ..
فجر تروح عندها : اووووووووف طيب جبته اعوذ بالله منك ..
ألين تشوفه : اوووووو قريته من زمان ..
فجر : جد .. ؟
ألين : اول مانزل اذكر كنت في جرير واشتريته ..
فجر : حلووو . ؟
ألين بحماس : روعه جد حماس هالروايه خطيييييييييييره ..
فجر تحمست : اجل بقراها في الطياره ..
جمانه تضحك : عاااااد ياشينك يافجر لا تحمستي تتحمسين بزياده ..
فجر تتخصر : مالك دخل يووه خليني اعيش حياتي ..
ريماس تتطنز عليها : توك مخلصه الثانويه قدامك وقت تعيشين حياتك يالبزره ..
فجر تشهق : انا بزره .. !
ريماس : ايه توك متخرجه من الثانوي ..
فجر بأحتجاج : ريمااااااااااس تراك اكبر مني بـ 3 سنين مو مليوووووووووووووووووون . .!!
حذام تمزح : الله ريمااس عجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووز ..
ريماس ترمي عليها المخده : طيري يعني انتِ الصغيره ..
حذام تطلع لسانها عشان تقهر ريماس : انــا اصغر منك بسـنه ..
ريماس : سنه وحده بس .. !
حذام : حتى لو يووووووووووووووووووووم اهم شي انا اصغر منك ..
جمانه تدافع عن حذام : وتعالي عابالك سنه شويه 12 شهـــــر وليالي طويله ..
ريماس : الهنوووووووووووف ساعديني ألتفوا علي المتوحشات ..
الهنوف تجي وتحاول ترجع مثل اول : بعدوا عن رمووووستي ..
جمانه تكلم حذام : شوفي كيف تقول رموستي حسيتها قطوه شـارده ..
حذام من قلبها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
ريماس تلف على الهنوف : طبينا . !!
الهنوف بحماس حست انه من زمان عنه : يالله ..
ويلفون على حذام وجمانه ويقولون بنفس الوقت : نياهاهاهاهاهاهاها ..
حذام وجمانه صرخوا وانحاشوا وجلسوا يلفون على الكنبه الكبيره ..
ألين تقوم : هيه هيه ترآ ورآي سفره ..
حذام تناظرها بخزه : ورآك سفره ولا ورآك زواج . !!
ريماس تكمل مع حذام : لا وانتِ الصادقه ورآها رياض ..
ضحكوا كلهم مع بعض على ألين وهي متنرفزه ومنحرجه بنفس الوقت ..
فجر بمزح : ألين تكفين خليني اشتري لك قميص النـ
ألين تقاطعها ووجها احمر : يـاقليلة الأدب انطممممممممممممممممممي ..
ماتوا ضحك على شكلها ..
وفجر الي اخترعت لمـآ قاطعتها بهذآ الشكل : ياحيـاتي يـارياض زوجتك تخرع ..
جمانه : لحقي ريماس تقول عن اخوك ياحياتي ..
حذام : لا وانتِ الصادقه لحقي ياألين تقول عن رجلك ياحياتي ..
ألين شهقت وقالت : متتتتتتتتتتتتتتى صار رجلي .. !!
حذام وجمانه لفوا على بعض واطلقوا ضحكه قويه من قلبهم على ألين ..
جمانه ودموعها بعينها من شدة الضحك : رضيتي انها قالت عن رياض ياحياتي ومارضيتي اننـا قلنا رجلك آآآآآآآآه ياقلبي ..
حذام لـ جمانه : هذي ألين انسانه لازم ناخذ منها دروس في التحشيش ..
جمانه تضحك : والله مايحتاج عندنـا استاذة التحشيش والصرقعه ريماس بنت سلطان ..
ريماس تنحني بطريقة مسرحيه : لا داعي للتصفيق لا داعي ..
ماعدلت وقفتها الا ثلاث مخدات في وجها صرخت : ياعنووووووووووووووووووووووووز ..
وجلسوا كلهم يقهقون وريماس معاهم ..

----------------------------------------------------------------------------

" في مكان ثـاني "

تـثاوب : يخــي فيني النوووووووم مجرجرني وتبيني انا الي اسوق خلنا نجنب بس او نروح بسرعه اي مقهى اما سـالفت انحوس بالشوارع ماراقت لي ..
ضحك : مو لازم تروق لك انــا راقت لي ..
رجع يتثاوب : يالله عاد وربي حدي فيني النوم مو قادر اركز على السواقه ..
ضربه بخفه : بسك تثاوب بتقطع نفسك ..
رجع يتثاوب عناد : كيفي الله ..
لف وشاف الطريق ثواني وصرخ : انتبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه قدامك ..
ثـواني معدوده ..
انقـلبت السيـاره ,, مـره ,, مـرتين ,, ثـلاث ,, الفاجعه اربع قلـبات ..
استقـرت السياره عند حافت عامود كهرب في الطريق السـريع ..
صووووووووووت الناس الي وقفوا يشوفون الحادث برعب ..
الي يذكر ربه والي جالس يتصل على الاسعاف والشرطه ..
حس ان جفنه ثقيل مو قادر يفتحه ..
حاول مرآ ومرتين جس نفسه متكسر وجسمه كله يـألمه ..
ببطئ شديد فتح عيونه وحاول يلف راسه ..
طاحت عينه على صاحبه الغرقان بدمه برعب ..
حاول يتحرك ماقدر صرخ بداخله " مو قادر اتحرك وصوووووووتي مو طالع لاااااااااااااا تكفى لا تموت تكفى لا انـــا الي قلت لك طفشان بطلع وانت فيك النوم ماسمعت كلامك تكفى لا يصير فيك شي "
حاول مرآ ثانيه لكن نفس الاول بـائت بالفشل ..
حس نفسه انشل من الخوف والرعب وهو يناظر صديقه وولد عمه ..
فجأه حس بالناس الي حوله والأسعاف والشرطه ..
وحس في احد يسحبه ويطلعه ناظر الناس حوله ..
حاولوا يشيلونه يحطونه بالعربيه بسرعه بس هنا من غير لا يدري جآ صوته وصرخ : لااااااااااااا خذوه هوووو اول هوووو اول ..
حاولوا معه لكن مافي فايده كان يتحرك يمين وشمال رغم الأمل الي ينهش فيه ..
جاه رجال متلزم : ياولدي لازم تـ
صرخ يقاطعه : لااااااااااااااااااااا انــــــــــــا امووووووووووووووت ايه بالطقاق بسسسسسسس هو مايموت لاااااااااااااااااا هو مايموت ..
الشيخ : استغـ
صرخ بطول صوته : طلعوووووووووووووووووووه انــا اموت والله استاهل اموت بسسسسسسسس هـو لا قـالي والله قـالي مايبي يطلع وفيه النوم بس انا الحمار الي اصريت ..
بدت دموعه تنزل لمـآ سمع الرجال يقولون ان صديقه عالق مو قادرين يطلعونه وصرخ : تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووون طلعوووووووووه شقول لـ عممممممممممممي ذبحت ولدك شقووووووووووول ..
صرخ : شقوووووووووووووووووووووووووول شقوووووووووووووووووووووول طلعوووووووووووووووه طلعوووووووووووووووووووووووووووووووه بسسسسسسسسسسسسرعه ..


انتهـى البـارت ..

اتمنى انوو اعجبكم ..
توقعاتكم ^^
يمكن البارت قصير شوي لكن فيه احداث كثيره ..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعبر , تكفى , رومانسية , رواية , إحضنه , إرجع , كياني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By