العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-10-01, 12:09 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

البــــــــــــــــ الثـــامـن ــــــــــــارت ..
البـــــــــــــــ التــاسـع ــــــــــــارت ..



قـام مفزوع يـصرخ : طلعوووووووووووووووووووووووووه ..
التفت يمين ويســـار شـاف النور طـلع جلس يتعوذ بالله من الشيطان ..
مسح على وجهه بالـماي وهو يستغفر الله ويحس ان الي صار صدق مو كابوس ..
رفع جواله واتصـل عليه بسـرعه ..
رد عليه بصوت ثقيل من النوم : همممم ..
تنفس براحه : سفيـان انت بخيـر .. ؟
سـفيان يتمتم : يـاشيخ مصحيني من النوم عشان تسـألني إذا انا كويس ولا لاء طير ..
مـع ان سفـيان سكر بـ وجهه لكـن حس بسـعاده وقـام بـسرعه لبس بشكل سـريع ونزل ولا انتبه لـ امه الي نادته ..
ركب سيـارته وانطلق لـ بيت عـمه القريب منهم ..
وصل بيت عمه وناظر الساعه 9 الصبح أيش جيبه هالوقت . !
دق الجرس وفتحت له الخدامه ودخل بحريه لأن سفانه مو موجوده ..
دخل وشـاف ام سطام وبو سطام جالسين يفطرون ..
حس بخجل انه جاي بوقت غلط ..
ام سطام تقوم : هلا والله اسفرت وانورت ..
فيصل : هلا فيك خالتي ..
سلم عليهم وجلس بعد مالزموا عليه يفطر ..
بو سطام : غريبه جاي مو من عوايدك ..؟
فيصل بضحكه : والله يـاعمي كابووووس خلاني انقز من سريري واجي اشوف سفيان ..
ام سطام مافهمت : سفيان . ؟
فيصل : والله كان الكابوس عن سفيان فـ خفت ..
جلسوا يضحكون عليه وهو استـأذن منهم وطلع لـ فوووووق بسرعه وهو يعدي الدرجه درجتين ..
احتــار اي باب غرفة سفيان من زمان مـاجا هنا نـسى ..
فتح اول باب شافه وكانت غرفة سطام وكان توه صـاحي ..
سطام بخرعه قام بسرعه : فيصل شفيك صـاير شي . ؟
فيصل يحك شعره بـ احراج وقاله ليه جاي ..
سطام يضحك : قم معي نروح غرفته ..
دخـلوا الـغرفه وشـافوه نايم جلسوا ينططون عليه عشان يصحــى ..
سفيان بعصبيه : سطاااااااااام انقلع برآآآآآآآآآآآآ
سطام بـ احتجاج : شمعنى انـا برآ وفيصل . !!
سفيان يقوم وشاف فيصل عبس : الحين انت شفيك تدق علي تصحيني تسـألني إذا انا بخير بعدين تجي بيتنا شتبي انت .. !!
فيصل يدزه بقوه : خفت عليك ..
ولف على سطام وجلسوا يضحكون ..
سفيان مو فاهم شي : شفيكم استخفيتوا .. ؟
سطام : لا والله لكـن الأخ جا له كابوس عنك وخاف عليك ..
سفيان : أيش هو الكابوس ..؟
سطام هز راسه : ماقـال لـي مو راضي ..
فيصل بـ استنكار : مو زييييييييييين اقووووول أيش الكابوس ..
سطام : لا عادي ..
فيصل : كيفك مـاأبي اهم شي تطمنت على سفيـانوو ..
سفيان ناظرهم اثنينهم وقال : شرايكم تطلعون بـرآ تخلوني اكمل نومي ..
فيصل يقومه : قووووووووم بنروح البحر ..
سفيان بـ احتجاج : البحر .. !! الحين .. ؟ في هالرطوبه .. !!
فيصل : البنات بيوصلون اليوم خلونا نطلع كلنا نجمع الشباب ونروح ..
سطام ياخذ جواله : انــا بتصـل على جسوووووووووووم ..
سفيان يتثاوب : بتصل على يـاسر ..
فيصل ناظرهم شوي : بتصـل على نـايف واقول له يقول للـباقي ..
كل واحد رفع جواله واتصلووووا يتفقون على الطلعه ..

" ملاحظه ام سطام اخت ام ريـاض الي هي ام فـيصل ^^ "

-------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

قـرت الـرسـاله اكثـر من مــرآ ..

" ان شـاءالله بنـوصل عـلى السـاعه 4 العصـر "

جود ..

" يـابنت بلآ غبـــاء تـبين تـروحين للـمـطار .. ! استخفـيتي اكييييييييييييد اصـلن ماراح تعـرفينه اكيييد ماتعرفين شـكله اصـلن اووووووووووووووف ..
ابـي اروح على الأقل ابـوي جـاب سـواق ثـاني مؤقت لازم اروح على الاقل يمكن ألمحه مع اني مـاأعرف شكـله لكن اجررررررب وش بخسر يعني .. ؟
طيب يـاذكيه لو انك رحتي وماشفتيه بتزعـلين وبتتضايقين وخاصه إذا شفتيه وماعرفتيه بموووووت راسي بينفجر من التفكير من رسل لـي هذي الرسـاله وانــا ..
ماغـير افكـر انـي اروح انـا فين راح عقـلي اصـلن من قدرت اوصل له وانــا عقـلي صـاير مو مـعي امشـي على كيف قلبـــي الهيـمـــان ..
آآآآآه يـاطلال احببببببببببببببببببببببك والله احبببببببببببببببببببببببببببببببك يـاكـــلي انت اتمنى اشوفك "

صـرخت بيــأس : اووووووووووف شسووووووووووووووووووووووووووووووووي يارب .. !!
فكرت ثواني وقالت بعزم : ماراح اروح ايش فيني استخفيت الظـاهر .. !!

----------------------------------------------------------------------------

" في مطـار لبنان "

فجر : هنوووف شفيك .. ؟
الهنوف انتفضت : هاه .. ؟
فجر : ماغـير تتـلفتـين وكـأنك تنتظرين احد او خايفه .. !
الهنوف حاولت تكون طبيعيه : لا مـافيني شـي تتوهمين ..
فجر هزت اكتافها : بـراحتك ..
الهنوف بداخلها " مسسسسساعد خليتني مثل المجنونه خـايفه وأتلفت في الاخير انتبهوا لي حرام عليك جننتـني ماخليت فيني عقل من الخوف اتركني بـحال سبيلي "
ثواني ولمحته ينـاظرها من بعـيد ارتجفت وبعدت بصـرها بسسسرعه من الخوف ..
ارتجفت اول مارن جوالها رسـاله عرفت انه هووو ..

" لفـيتي .. !!
لـيه لـ هـذي الدرجه انـــا قبيح .. ؟! "

الهنوف قالت بسخريه : مع انك مزيون بس بعيني اقبح من القبح نفـسه ..
شموخ ناظرتها بغرابه : تكلمين نفسك انتِ .؟
الهنوف شهقت : يوووه تكلمت بصوت عالي ..
شموخ تضحك : عادي تصييييييييييييير كثير وخاصه مع كادي ..
كادي شهقت : انـــا .. ؟
شموخ تناظرها بنص عين : ايه انتِ ..
حذام بضحكه حلوه بينت غميزتها اليسرى : يـامــا ويـامــا تكلمتِ بصوت عالي وخاصه إذا تتكلمين عن سطووم ..
كادي بخجل : طيب انقلعوا ..
فكرت ثواني وردت عليه برساله ..

" صدقني يمكن تكون بعيون البنات مزيون ووسيم لكن ..
انــا بالنسـبه لـي مو قبيح الا قبيحين "

ضحك من قلبه بصوت عالي لـ درجة ان الضحكه وصلت لها ..
عصبت من قلبها بس سكتت ..
قام هو رسل لها ..

" بسسسس انــا ماأبي اكون حلو بعيون البنات ابي اكون حلو بعيونك انتِ ..
وانتِ بعيوني احلآ بنت وأرق بنت واحسسسسسن بنت "

الهنوف رسلت بعصبيه واضح من كلماتها ..

" مـاأبي اكون حلوه بعيونك ولا بعيون غـيرك "

ناظرها شوي لـين أعلنـوا عن الرحله ..
ارتاحت الهنوف على الأقل ماراح تشوفه في الطيـاره ..
لكن للأسف خــاب ظنها انه كان قريب من كرسيها ويقدر يراقب كل حركه هــي تسويها ..
صرخت بداخلها " يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــارب متى يخـــلص هـذآ الكابوس "
مسـاعد حس انها في صـراع داخلــي والسبب هوو بس مايقدر يفكر الا فيها مايقدر مايتحمل اصـلن ..
الهنوف طلعت جوالها وارسلت له ..

" مو تجلس تناظرني طووووووول الوقت تكفى لا احد يحس فيك "

ابتسم بـألم ورسل لها ..

" ماأقدر عيوني ماتطاوعني تلتفت لك من غير لا أحس "

الهنوف تتحلطم بداخلها على كلامه كـازانـوفـا ..

-------------------------------------------------------------------------

" في البحر "

سطام يتنفس من قلبه : احلآ شي في بحـر ارامكـوآ تقدر تدخل ببـطاقة عمامك ..
ضحك جاسم : الله عمامك بس عم واحد في ارامكوا قال عمامك ..
سطام : كيفي يـاشين الملقوفين ..
جاسم بضربه : انقلع ..
سطام يهدد : شوووف ترآ اقـول لـ سفـانه ماتوافق عليك ..
جاسم يرفع حواجبه : عندي ام فهد الله يخليها لي ..
سطام يمسك يده يستهبل : آآآآآآخ مسكتني من ايدي الي تعورني ..
جاسم : هههههههههههههه ..
سطام : بو نسب ..
جاسم : هلا ..
سطام يضحك : لا ماأبي شي بس اجرب هههههههههههههههههه ..
جاسم من قلبه اطلق ضحكه على سطام الي واضح انه فرحان كثير ..
سطام يتنهد : يـاحظها سفسوفه ..
جاسم : والله انـا الي ياحظي ..
سطام : ايه اكيد غصب عنك ياحظك احد يحصل له سفانه بنت عزام اخت سطام ..
جاسم : طييييييييييييير هناك ..
خالد جاي يركض : يالله بنلعب كوره ..
سطام : اوووخص أيش هاللياقه يـاولد العمه ..
خالد يخزه : ليـاقه من زمان على الاقل كل يوم ألعب كوره ..
سطام طلعت منه تنهيده : اووووووه زمااااااااااااااااااااان مالعبت راحت علينا ..
جاسم بضربه : راحت عليك انت الي يسمعك عجوووز بو ستين سنه مـاكأنك بوو 27 سنه بس ..
خالد بنظرة ذهول : تعرف كم عمره مشاءالله ..
جاسم يضحك عليه : انـا كبره يالذكي يعني ماأعرف عمري ..!!
خالد يضحك وهو يروح : سلك بس سلك ..
سطام وهو يناظر خالد : احبه خويلد ..
جاته ضربه قويه على ظهره من رياض : تحب خويلد هاه .. ؟
رياض يتـأوه : يـألم آآآآآآآآآآآخ مو يد عليك جرافه ..
جاسم : ههههههههههههه شفيك ياسطام ماتدري يعني ..!!
سطام بـ استغراب : وشو . ؟!
جاسم يتطنز على رياض : رياض مايرضى على خالد بو نسب خلود ..
سطام يضحك ويغمز لـ رياض : صح خالد اخووو بعض النـاس احساس حلو مـرآ موو .؟
رياض تضايق بس مابين لهم : طير انت وياه الي يسمعك ياسطام مجرب ..
سطام كانت بتزل لسانه : اكيد مجرب ..
رياض مافهم : كيف .. ؟
سطام حس بعمره كان بيخورها : هههههه ولا شي عديها ..
رياض : يالله طيب بنلعب كوره يالعجايز ..
جاسم بـ احتجاج وهو يحلقهم : هيييه لا تنسى نفسك تـرآك كبرنا لا بعد اكبر منـا بشهرين ..
رياض يتطنز : صدق .. ؟
سطام يدزه ويركض : سلام ..
رياض يركض وراه : اوريك يـالكلب ..
جاسم ناظرهم يركضون صرخ وركض وراهم : مايصير تركضون وانا لاء ..
سطـام يصرخ وهو يركض : جسوووووووم عـليك فـي ريـاض ..
جاسم بنفس صراخ سطام : طييييييير يـاشيخ مصدق عمرك ..
ريـاض يصرخ : وجععععععععععع سطام مو رجول صواريخ ..
مـاخلص هالكلمه الا يصدم بـقوه في بنت ..
كانت بتطيح بـس مسكـها بسـرعه قبل لا تطيح وحس على عمره وبعد عنها وقال بـ أرتباك : اعـذريني اختـــي ماأنتبهت ..
ماخلص كلامه الا يصدم فيه رياض بقوه خلاه يصقع البنت مرآ ثـانيه ..
تـأوهت البنت وهي تحاول تتوازن وقالت بعصبيه : متقصدين انتوا ولا كيف .. ؟
سطام بـ قهر من رياض عطاه نظره الي هو الثـاني ارتبك وقال : اعذريني اختـي انـا الغلطان ..
نـاظرتهم بخزه قبل لا يجي جاسم ويكملها هو الثـاني ..
جاسم يشوف البنت وقال لـهم : يـاقلـيلـين الأدب مـوقفين بنت وتكلمونها لييييييييييه .. ؟
وضرب كل واحد منهم بقوه على ظهرهم وقال وهو منزل راسه : امسحـيها في وجهـي يـاأختـــي اعذريهم مخابيـــل ..
البـنت خقت على اسلوب جاسم وقالت بنعومه : مو مشـكله ..
وراحت وهم نـاظروه معصبين وهو رجع خطوتين على ورآ وقال : هـدوو ماصـار شي ..
وركض اول مـاشافهم ناويين عليه نيه شينه ..
سـمعوا صوت سـعود يـقول بصوت عالي : شـــباب تعالوا شوي ..
نسـوآ السـالفه وراحـوا بـسرعه يشوفونه ..
يوم شـاف سعود ان الكل موجود قال وهو يقدم صديقه : هـذآ صديقي وولد جيـرانــا نـاصر الـ ********
الشـباب بـ اصوات متفرقه : يـاهلا ,, نورت ,, اسفرت وانورت ,, حيـاك يابو الشـباب ,, فرصه سعيده ..
نـاصر كان يرد عليهم بخجل حاول مايبينه ..
سعود بداخله " اخيـراَ رضييييييت تطلع والله طلعت روحي على ماوفقت الحمدالله انك جيت والله بتنبسط معهم "
نـاصر بداخله " والله جيييييييت عشـانك يـاسعود والله كيف اطلع واستانس واختي في البيت بعـذابها تتصنع الضحكه "
سعود بـ ابتـسامه وهو يأشـر : هـذآ جسووووم ولد عمي فهد وهذآ سطووم ولد عمي عزام اخبـل اثنين في العـايله ..
احتجوا بنفس الوقت : هيييييييييييييه . !!
ضحكوا كلهم عليهم وقال سعود : بسسسس ينحطون على الجرح يبـرى ..
جسوم وسطام بطريقة مسرحيه : احم احم شكراَ شكراَ لا داعي ..
سعود يكمل : وهـذآ ريـــاض ولد عمي سلـطان وقريباَ بتشوف معه طلال ولد عمي عادل هالأثنين يهبلون ..
نـاصر يحك راسه : ماقلت لي انو عندك عم اسمه عادل .. ؟
سعود بضحكه : هو مو عـمي بس بحسبة عمي مرآ ويـانــا ..
نـاصر ابتسم من قلب وهو يشوف وجيهم البشوشه ..
سعود : وهذآ فيصل ولد عمي سلطان اخو ريـاض وهذآ سفيان ولد عمي عزام اخو سطام هالأثنين علاقتهم قويه مع ان فيصل كان يدرس بــرآآ ..
سفيان : شفت فيصل انت الي هديتني ..
فيصل يضحك : طيييييييير بس حسستني اني زوجتك ..
الكل ضحك من قلبه على فيصل والتشبيه ..
سعود وفي صوته الضحكه : وهـذآ نـايف حبيب قلبي اخوي تعرفه من قبل وهذآ فواز ولد عمي محمد برضوا التقيت فيه من قبل مطربين العــيله احـلى اصوات ودق عوووووووود ..
نـايف حك شعره بخجل بسيط وفواز خبـى وجهه يستهبل وهو يقول : اشتـحي ..
خالد يتطنز : تكفى لا تشتحي يخـي هالأنسان يـقلب السـين لـ شين مدري لـيه .. !
ضحكوا على فواز الي جلس يتحلطم على خالد ..
سعود : وهـذآ المزيووووون الي انــا اشبهه يـاسر اخووووي وهـذآ نـواف ولد عمي محمد هـالأثنين محششين في اوقات وأوقات تحسهم مفهيين ..
خالد بـ استهزاء : لاحظوا قال عن ياسر انه مزيووووون عشانه يشبهه ينسب لـ نفسه الزييييييين ..
ضحكوا لـين قـالوا بس على تعليق خالد ..
سعود يتطنز : وطبعاَ اخيـــراَ اصــغر رجال العـيله خـالد ولد عـمتي ابـو التعـليقات الي مدري منين تجـي ..
نـاصر بـ ابتسامه : فرصـه سعيده كلكم ..
الكل : احنـا اسعد ..
نـاصر ناظر فيصل ورياض وقال بداخله بفرح " اخــوان ريـماس اخوانـها اخوانهـــــــــــــــــا "


------------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

جالسه تتـمايـل مع الأغنـيه بكل هدوووووء ورواقــه ..
سمعت صوت ينـاديها : جوووووووووووووود جوووووووووووووووووووووووووووووود ..
طفت بـسرعه الأغنيه ونزلت له بالبجـامه وهي تقول : هـ ـ ـلـ ـا
انصـدمت انخـرست وهي تشوف واحد جنب ابـوها واقف ينـاظرها ..
وقفت بصدمه مو مصدقه ايش الي يصير قدامهـــا ركضت لـ فوق وهو تطنش نـدائـات ابـوها الي بدآ يعصـب ..
جلست ترتجف في الغرفه مو مصدقه شي لا مستحيل ابوي مايوصل لـ هـذي الدرجه ..
سمعت صوت ابوها في الدرج ودخل الغرفه معصب : ايش هذي الحركه البــايخه .. ؟
جود ترتجف بشكل واضح وتهز راسها والدموع تنزل بشكل مفزع : لا لا بـــابـــا انت مهما سويت ماتوصـل لـ هذي الدرجه ..
ابوها بـ استغراب : أي درجه .. ؟
جود تهز راسها وتـصرخ ودموعها مو راضيه توقف : بــابــا تـكفى قولـي انـــي غلطـانه تـكفى طلبتك قـول انه هذآ كابوس بصحى منه الحين تكفى تكفى ..
ابوها ماتوقع هـذي ردة فعلها وقال مصدوم : جووووووود أيش هـذآ الكلام .. ؟!
جود ودموعها تنزل من غير توقف : بــابـــا تكففففففففففففففففففففففففففففففى لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ..
بو جود : سمعيني خـليني افهمك أيش الموضوع ..
جود تهز راسها بعنف وتقول وهي ترتجف بشكل جاب الهم لـ ابوها : لاااااااااااا ماأبي افهم شي بـابـا تكفى خلني بـ حالي تكـفى ..
بو جود : جـ
جود : تكفى تكفى خلني شوي بـ حالي الله يخليك الله يخليك ..
بو جود ناظرها مو مصدق : طـ ـيب ..
ونزل بسـرعه مو مستوعب ايش فيها ..
بو جود يناظر الرجال الي قدامه : مدري شفيها اول مرآ تتصرف كـذآ ..
الرجال يهز راسه متفهم : عـارف انـا صدمه كبيره بـالنسبه لـهـا يمكـن حـاليـاَ ماراح تتقبلني لكن مع الوقت اكيد بتتقبلني ..
بو جود : ان شاءالله ..

جود ..

" لا مسسستحيل الي قاعد يصير مستحيييييييييييييييل ابوووووووي ابوووووي بيزوجنــــي من واحد غريب من غير لا يستشيرني .. !
مو معقوله لااااااااااااااااااااا مو الحين مو لمـآ لقـيت طلال اخيـراَ يووووووووم لقيت حلمــي الضـايع من زمـان يجي يسلبني هالحلم الحلو ..
مو قادره استوعب أي شي صـار مسـاعه يعني وشو بيحطني قدام الأمر الواقع ولا يعني ينقـال انـها شوفت سـنه وانه عارفه اني مابرضى .. !!
احد يجاوبني ابووووووووي ابووووووووووي يمكن مو حنون معي مايجلس معي مايهتم غـير في لبسي وشربي ومصروفي بس يعاملني كويس عمره ماغلط علي ..
نادر جداَ مايغلط عـلي الحين جـــاي ويبي يزوجنــــي واحد ثــاني مو معقوله ابداَ ابداَ ..
صدمه اكبر صدمه تلقيتها للحين طيب ليه يوم لقيت طلال ليه مو قبل ليه .. ! لو جات قبل كان يمكن تكون أقل ألم بس يوم لقيت طلال الألم ينهش قلبي بشكل مفزع ..
يـــــــــــــــــارب طلبتـك اجعـلني من نصـــيب طلال يـاكريم يـــــارب طلـبتك ومـاخاب ظن من طلبك يـارب اجعلني من نصيب طلال واجمعني فيه بالحلال قريب يارب ..
يعني وانا بجـلس كــذآ وبخـليه يزوجنـــي لا مستحيييييييييييل راح اضـرب عن الطـعام وراح احبس نفـسي في الغرفه وماراح اطلع وماراح افتح ..
انـــا لازم اتـحرك سـكت كثــيييييييييييير عن ابــوي اخـذني من حضن امــي وسكــت رحت معه الريـاض وسكـت حبسـني اول سنتين تـقريبـاَ في البيت ماأطلع الا معه وسكـت ..
مـاخلانــــي بـأي طريقه اوصــل لـ امي او لـ طلال وسكت امــــا يزوجنــي من واحد كـذآ والطـريق ولا كمـان بعد مـالقيت طـلال حبيب طفولتــي الي يـامـا ويـامـا ..
حـلمت انـي ألتـقي في ويـامــا صحت في ليـالي كثـيره انــاديه فـي قـلبـي الـــي صورته ماتطييييييح من يدي لـ درجه اني مستحيل انسـى ولا تفـصيل صـغير من وجهه ..
ويزوجنــي مستحييييييييييييييييل نجوووووووووووم السمــا اقـرب له الي يبي يتزوجنـي والله ماأخليه يتهنى لو ابوي غصبنـــــي خلاص كـفايه تـألمت بـمآ فيه الكفـايه ..
طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااال انــا محتـاجه لك تكـفى تعــــال بـ اقرب وقت مو قادره استحمل ثـانيه وحده بعـيد عنــك والله مـاأقــــدر والله مـاأقدر "

------------------------------------------------------------------------------------



" في الطيـاره "

الهنوف ..

" لـمـتى بتنـاظرني كـذآ . ؟! تـكفى ماأبيهم يحسون فـيك تـكفى كـذآ انت تفضحني وتفضح عمرك والله لو ينتبه عمي يطـلع لك عيونك لف وجهك لف ..
الهنووووف انتِ مو مجبوره تتزوجينه الطقاق يطقه مو ملزومه اتزوجه مستحيل ينفذ تهديده مستحيل هو يسوي كذا عشان يضغط عليك لا غـير ..
بس لو صدق بينفذ تهديده ايش اسوي . ؟ يـارب انـــا بـين نـارين نـــار اهـــلي ونـــار نفســـــي هنووووووف لو تطلقتي بيكون اسمك مطـلقه الكل بيتكلم عليك ..
ماراح يخـلونك بـ حالك بيـاكلونك النــاس وبيتشمتون فـيني وإذا سـألونــي لـيه تـطلقـتي أيش اقووول والله اخذ الي يبيه وطلقني .. !!
يـارب سـاعدنـــي يـارب رجيتك سـاعدني وفك عندي كربتـي وابعد عني اولاد الحرام والشر يـارب وقرب مني اولاد الحلال والطيبين يـارب .. "



مسـاعد ..

" الهنوف خلاص والي يرحم والديك لا تناظريني بـ هذي الطريقه كـأني بتزوجك وارميك انــا ابيك احبببببببببك يالهنوف احبك والله احبك انتِ وبس ..
كل البنات الي مـروآ علي ماحبيت ولا وحده منهم لأنهم جـاو لـي بالحـرام وانتِ الوحيده الي أسرتـينـي سـرقتي لــي قـــلبي ورحتـــي ..
انتِ مجرمه يوم اخذتي قلبي وانــا الشرطي جـاي أخذ قلبي او أخذ قلبك مثل غـرامه تـكفين الهنوف انـا ماأبي غـيرك انتِ لو مليون بنت تجيني ..
انتِ الي في الـقلب يـالهنوووووف انتِ مصـدقه انــي بضرك او بضـر احد من اهـلك لا طبعاَ بـس كنت ابـيك لـي وعـارف انك مستحيل توافقين عـلي لو تقدمت لك كـذآ ..
فهمـيني يـالهنوف وصدقـيني انـــا ماراح ألعب عليك انــا ابيك زوجه لـي طوووول العمر ابيك تكونين ام عيــالي اشوفك وسطهم تضحكين وتلعبين معهم يالحبيبه "



ألــين ..

" لـــيه مـو قادره اشيل من راسي ذيـك النـظره الي عطـاني إيــاهــا اول ماطاحت منــي الصـينيه وكــأنه كان مسحور في البدايه بعدين فـــاق من هالسحـر ..
نظرته الي اخفـاهــا بعـد مـــاحس بعـمره ريـــاض انت تـبيني من جد ولا بـس كـذآ كلام معقوله فـي وحـده ببـالك تبيها واخذتني غصب .. !!
لا مستحيل انت تفكر بهـذي الطـريقه انت يـاريـــاض تكـفى ماأقدر اعيش معك لو تفكيرك كـذآ ..
دقيقه الحين ألين أيش هالتـفكير عشـان نظره حكمتـي بهـذآ الشـي .. !! خـبله لأنك هو ماعمل شي نظره يمكن انـــا غلطت في تفسير هـذي النظره ..
طيب يمكن ماعجبه شـعري . ؟ امممممم ولا يمكـن شـافني طويله شويه .. ؟! ولا يمكن ملامحي ماعجبته .. !!
اوووووووووووووف ألــين أيش هالكلام مـراهقه انتِ .. ؟؟؟ طيب هو قال انه كل شي اوكِ مو انتِ عملتي التحليل قبل لا تروحين لبنان وطلعت متطابقه الحمدالله . !
يعني هوو يبيني لو مايبيني كــان قـال ماعجبتني او يمكن قـال ماأرتحت لهـــا او يمكـن قـال لسـي وقح شـوي ولا ماتعرف تلـبس ولا اووووه بس بس خلاص "



ريـماس ..

" مـاقدرت ابعدك من بــالي مـع انـي مـاأعرف عنك ولا شــي بس موقفك خلاك كبييييير كبييييييير كثـير في عيـني حتى مـاأعرف اسمك ..
لكـن الي اعرفه انك ولد نــــاس يوم انك سـاعدتـنا انــا والهنووووف صدق انه غبـاء انــي افكـــر فيك ويمكن انت ماتفكر فيني لا اكيد مو يمكن ..
ماتعرف عني ولا شي مثل ماأنــا ماأعرف عنك ولا شــي دقيقه " شهقت بخفيف " نوره الـ ******* فيها شبه والله من ذآك الرجال بشكل واضح ..
ريماس شكلك بديتي تهلوسـين يـاريمــاس بسسسس صدق والله كـأنهــا تشبهه .. !! اول ماأروح الجامعه بكــرا لازم اشوفهـــا اتـأكد من الشبه ..
صـراحه شـي يضحك انـي مو قـادره انسـى ملامح وجهه انـــا ريمــــاس افكـــر كـذآ لا إله إلآ الله معجزه أيش هالتغـــيير الي طــرى عـــلي فجأه كـذآ .. ؟! "



طلال ..

" جووووووووود مشتــــاق اشوووووووووووووفك مشــــتاق اسمع صـوتك مشتــاااااااااااق اشيل همك مشتاااااااق امسح دمعك مشـتاق لكـل شي فيك ..
تكفيييييييييييين لا تروحين مني بعد مـالقيتك جووووووووود انــا اول مـابرجع يومين بس انتظريني يومين واجـــي اخطبك وتـصيرين لـي وانـا لك ..
تصـيرين قـدامــــي وانـــا قدامك نرجع نضحك مثل بعض واقولك كلام حلو مثل اول وتستحين اجييييييب لك الورده الي تحبينها كثيييييير ..
آآآآآآآآآآه يـاجود والله ثـم والله ثـم والله لو تزوجتك لـ اذبح خروووف واوزعه على الفقـراء يـارب اجعـلها من نصـيبي فـي اقرب وقت يـاكريم "



غرور ..

" انسسسسسسسسسسسسسي يـاغرور انسسسسسسسسسسسسي لا تفكرين فـي حركته الوقحه الي مالـها داعي ..
يــــاسر لـيه عملت كـــذآ لـيه .. ؟! تـصدق انـــي غبيه حركتك هـذي بدل ماتخليني اكرهك خلتني احببببببببببببببببك ..
صرت ماأفكر الا فيك وانــا الي ماأفكر في الرجال وابي اخذ واحد بـرآ العيله لو يمكن صرت اتمناك بس اعرف انه مستحيل تخطبني بعد الكلام والسب الي قلته لك ..
تصـدق اكثـر شي يحرجنـي ان سـاقي انكشفت كـلها عندك هه الله اتمنى لو تـصير زوجــي واجيب عيـال وإذا كبـروا اقـول لهم قصتنــا الغريبه المضحكه ..
طووووول عمري في الروايات والتلفزيون اشوووووف مقابلات بس مثل هالمقابله الغريبه ماعمري شفت ولا عمري قـــريت اسمك انحفر في قلبي يـاسر "



حـذام ..

" فيصل ولد عمي هههههههههههههههه صـراحه شـي يضحك مــرآآآ كيف برجع له الجوال .. ؟! اتـذكر يوم رسـلت له انـــــي راجعه اليوم ضحكت على رسـالته الي كانت ..
| جد .. ؟ صـراحه فرحتـيني .. اخيـــراَ كنت محتاج الجوال كثـير اهم شـي يرجع لـي بـ أي طريقه اخوك ابوك سواقكم يجيبه أي شي اهم شي يجي |
مـادريت انـــي بنت عمك والله شـي عجيييييييييب اصـير بنت عمك اشتـقت للـرسم احـلآ شي في حيـاتي الرسم متـى اوصل بسسسسسسسسس ..
بس دقيقه كـيف الحـين ارجعه له .. ؟ مـاقدرت اقول لـ اخته عشـان اقول لـ ابوي او واحد من اخواني .. !! يـعني اعطيه انــــا ؟
غـبيه مـاأبيه يدري انــــــي بنت عمــه ..! بـس تدرين حذام أيش احسسسن حــل ..؟ انك تسوين نفسك ماكنتِ تدرين انه ولد عمك كـأنك مادخلتي على الصور ولا شفتي صوره ابداَ ..
هـذآ احسسسسسن حــل الصـراحه اروح المجمع واخذ معي الشـغاله واقـولها تعطيه أياه وخـلصـت ولا احد راح يدري بهـذآ الشي غير الي يعرفون وانتهيـت اووف "




سفانه ..

" خطبنننننننننننننننني جاسم .. ؟ مـاأصدق الحمدالله لك يـارب الحمدالله الحمدالله مو مصدقه وناااااااااسه يـارب اجمعـني معاه بخـيرك وطـاعتك يـارب العـالمين ..
جاسسسسسسسسسسسسسسسم مو مصدقه طول عمري اتمـنى هالـشي وتحقق الحين يـارب يـارب لا يصير شي وتخترب الـخطبه ..
لااااااااااااااا يـارب سـفانه يـاغـبيه لا تفكـرين كــذآ ان شاءالله راح تتزوجين جاسم وتعيشون مـرتاحين بسسسس السؤال الموهـــيم الحــين الي يطرح نفـسه ..
انـــا بعـجب جــاسم ولا بيقول اني مو حلوه او عـاديه .. ؟! سفانه شفيك خرفتي خلك واثقه من نفسك مثل دآيـــم لا تخترب ثقتك في الوقت الي مفروض تكون اقوى ..
استهدي بالله انتِ استخرتي فـــي لبــنان وحسيتي بـراحه ولله الحمــد بـاقي بـــس التحـاليل وأوصل السعوديه واقول لـهم انـــي موافقه بعد يوم او يومين وانتهيت ..
مـايحتـاج كل هـذي الحوسه الا مـالهــا ام داعــــــي الحمدالله بس الحمدالله لك يـارب "



كــادي ..

" سفانه وربي فرحت لك من قلبي الله يتمم لك بخــير ويوفقك دنيــا واخره وتعيشين انتِ مع جــاسم بـ عسسسل وراحه ومايعكر عليكم أي شــــي يـابعد قلبي ..
هـذي سـفانه وبتروح الله يوفقها وانــــا متى بيجي دوري مع سطـام . ؟ معقوله مــاأخذ سطام لاااااااااااا يـارب رجيـتك يـارب العـالمين لا يكون لـ غـيري لا يـارب ..
الحـين الي من جد مو مخـليني انـام انه عـرف انوو في وحده تحـبه لكن الحمدالله مـايعرف مين ولا كـان جد تفشلت ومـاعاد اروح بيتهم ولا بيت الشيخه ..
اوووووووووه جد ذاك اليوم جاتني الصيحه يوم حسييييييييييت نفسي انفضحت من قلللللللللللللب اوووووووف والله كنت بموت ريماس هههههههههههه ..
يـاحيـاتي ماأنسـى ابداَ شكـلها وهـي تجي تعتذر لي وشوي تصيح وهي حاسه بالذنب عشـانهـا هي السبب وانــا اضحك واحاول اقنعها اني مو زعلانه بس هي مو مصدقه ..
تقول الا انتِ زعلانه ومو راضيه عـلي والله اقسم وأحلف انـــي مازعـلت انوو اهم شي مـاعرف مين انـــا ولا كـان جد زعـلت على ريماس بس الحمدالله ماعرف "



جمانه ..

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يـافــواز تـدري انـــي احبببببببك .. ! لا والله مـانت عـارف عن هـوآ داري يعجبني فـيك تعلقك في نـايف ولد خالـــي فؤاد ..
يعجبني هدوئك الي بنفس الوقت جنونك تحشش احيـاناَ واحيـانـاَ لاء تدري متــى حبيتك .. ؟! يـوووووووم تطيح امـــي قبل سنتين في المستشفى وكان ابوي مو موجود في رحلت عمل ومـاكنـا نبي نخرعه ..
انت اكثر واحد كنت تروح وتجي عليـنا تشـوف لو نـبي شي ولا لاء .. مـع ان خالد كان موجود لكن يومهـا كان عمره 20 ومـاكنت تبيه يشيل الهم لـ حاله ..
حبيتك وااااااااااااجد وكبببببببببببببرت بعيني كثيييييييييييييييير وقتها ماقدرت امنع نفسي من حبك وكتمت هالحب عنك بس عند اهلي وكادي واسيل ..
ولا راح بين لك مهما يكون انـــي احبك مستحيييييييييييل لو أيش مابينت لك اني احبك مهما يكون عييييييب اني ابين لك اني احبك "



اسيل ..

" جرحتـني يـــاســامي جرحتـني مع اني ماأحبك كثييييييييييير بس جرحتـني في الصمييييييييييم مستحيل اتم معك لو فيهــا موتــــــــي ..
صدق بـكون شـايله اسسسسسسسم مطـلقه لكن ماأعيش بذل معك واهـلي اول نـاس بيوقفون مـــعي هه اذكر يوم خـبرت طلال عصصصصب كثير وكان بيروح لك ..
لو مـاأنـــا حلفت انه مايروح لك كان اقل شي سواه انه ذبحك تتزوجني انــا وانت تحب اختي وتفكر فيها مين يـرضاهـا على اخته مين يرضـــاهـــا .. ؟!
كلمك وصررررررررخ عليك وقال لك تطلقنـــي حس نفسه انطعن يوم جيت انـــا بنفسي اخبـره وهو يشوفني مجروحه من زوجي الي مابعد اروح معه تحت سقف واحد ..
مابعد انزف له ويخوني بالتفكير والنظر هه اجل لا تزوجنــا وش بيسوي .. !! مستحيل اعيش معك حتى لو تكلموا عني النـاس وقالوا مطلقه ومطلقه مستحيل "



شموخ ..

" سفـيان .. احببببببببببببببك انت ولدت فـيني هـالحب يوم انك حجزتنـي من سنه عشـان ماتقدر تتزوج قبل سطاااااااااااااااام عشان الناس مايتكلمون ..
وعشـان انــا ماأقدر اتزوج قـــبل أليــن .. احببببببببك والله احبببببببك جلست افكر فيك هالأيــام كلهـا سنه كامله وانــا ماغير افكر فيك ..
قـريب ان شاءالله بنتزوج اول مايتزوج سطام وتتزوج أليــن .. تصدق . ! احس اني بموت لو عشت من دونك سنه خلت المشـاعر تطـلع ..
الله يخليك لـي ويوفقك ويحفظك ويــن مــاكنت يـابعد قـــلبي يمكن انـا اكون جريئه واستهبل بـــس لا جــا الموضوع عنك اسكت واخجل مع انهم كلهم يعرفون اني احبك ..
لكـن مايتكلمون عشان مايحرجوني مع اني ماأنحرج بسرعه لكـن ماأنسـى كيف يوم يجيبون سيرتك اخجل اووووووووه مستحيل انسـى المعاناه الي سويتها ..
يوم اول مرآ اشوف خالي بعد ماحجزتني كان الخجل بيقطعني بششششششكل فضيع مدري كيف طلعت لك للحين من افكر اني طلعت لك احس بخجل "



فجر ..

" اففففففففففففف ايش هـذآ الزهق كلهم سـاكتين ملل الصـراحه ودي انــام متى بس اوصل السعوديه ارض الخيـــــــر ..
كم يوم في لبنان انبسطت فيهم من جد لـكن مهما يكون السعوديه غير حنـيت لـهـــا ودي اركض وابوس تـرابهــا من فرحتــي للرجعه ..
ماأصدق انوو فيصل ولد عمي قدر يستحمل يروح عن السعوديه انــا لو مكانه امووووووووووت لازم اشوفها واتنفس هواهــا واشوف اهلها الطيبين ..
مافي مثل اهل السعوديه لو احد يسمعني اقول كذآ بيقول اكيد كل واحد يحب بلده لكن انــا غــير اعشق بـلدي وبلد اجدادي انولدت فيها وان شاءالله بموت فيها ..
مستعده اضحـي بعـمري عشان ماتتضرر السعوديه فديت السعوديه وفديت اهـل السعوديه والله يحفظ لنـــا الملك عبدالله جعله الله ذخـر لنــــا يـــارب .. "


التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-01, 12:09 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


---------------------------------------------------------------------------

" في مطــار السعوديه "

كـانوا الأولاد متجمعـين ينتـظرون خواتهم يجون كل واحد ياخذ اخته معه ..
سطام كان جالس مع جاسم في مقهى صغير ويقول : امووووووووووووت واعرف مـين الي تحبني لازم اسـأل سفانه ..
جاسم بمزح : اقووول من اليوم ورايح لا تلعوز حرمتـي ماأرضى ..
سطام يضربه : مابعد صارت حرمتك ..
جاسم يضحك : طيييييييييييييييييب طيييييييييييييييير ..
سطام رجع تضايق : والله امووووووووت واعرف مين هي والله لو هي خلوقه وكذآ مستعد اخطبها ..
جاسم هز كتفه : قول هالـكلام لـ سفسوفه ..
سطام ضربه مـرآ ثانيه : ماأسمح لك تدلعها ..
جاسم يبي يغيض سطام : سفسوفة قلبي ..
سطام يضحك : والله اقووووووووووووول لهـــا هالكلام ..
جاسم اخترع : سطوووووووووم
سطام : لا تحاول حلفت ..
جاسم : سطام حبيبي وروحي وقلبي ..
سطام وهو يقوم : مافي يالله اكيد وصلوا ..
وانتظروا كل واحد استقبل اخته وطبعاَ السيد جاسم مـاشال عيونه من سفانه الي لاحظت نظراته ونزلت راسها بشكل خلاه يضحك هو وسطام الي فهم ..
سطام لف على جاسم : خففففف عليها ياشيخ البنت تستحي ..
جاسم حك راسه بخجل وفشله : والله ماقصدت ..
سطام يضحك : طييييير مناك ..
جاسم بشوية خجل : الحمدالله على السلامه سفانه ..
سفانه اول ماسمعته يكلمها انخشت ورآ اخوها بخجل واضح وهذي الحركه خلتهم يقهقهون من قلبهم على حركتها العفويه الي طلعت من الخجل ..
كل واحد اخذت خواته وراحوا والبنات يهذرون على راسهم عن كل شـي عملوه في لبنان وأيش شافو الاشياء الغريبه ومـاإلى ذلك ..

مسـاعد كـان يلحق سـيارة نـــــايف الي اخذ اخته وابوه من غـير لا يحسون ..
يبي يعرف وين بيتهم طلع جواله بسـرعه ..
........ : هلا مساعد ..
مسـاعد : هلا دبه ..
ضحكت : وراك شي دامك قلت دبه ..
مسـاعد : كـاشفتـني ..
تثـاوبت : قل شعندك بسرعه ..
مسـاعد من غير مقدمات كـ عادته : بخطب ..
شهقت : وشوووووووو .؟ !
مسـاعد : الي سمعتيه ..
صحصحت : شلون . ؟
مسـاعد : الي سمعتيه ..
قالت بتفكير : انت متـأكد تبي تتزوج ولا بس كذآ تلعب .. ؟
مسـاعد بقهر : لا ألعب شـرايك يعـني اكيد ابـي اتزوج .. !!
ضحكت وقالت : تـيب تبيني ادور لك .. ؟
مساعد بضحكه خفيفه : لا عندي ..
طلعت صوت يدل على الحماس : توقعت قولي مين هـذي ومين الي دلك عليها .. ؟
مساعد : اسمـها الهنـوف الـ ****** عمـرها 21 سنه ..
فكرت شوي وقالت : كيف عرفتها .. ؟!
مسـاعد : ماراح اقـولك مو لازم تعرفين الموهيم راح ارسلك كل شي اعرفه عنها وانت حاولي تتعرفين عليها وقولي لـ ابوك اني بخطب عشان يجي يخطب لي ..
قالت له بعـتاب : هذآ الي تقول عنه ابوي هو جدك يـافالح ..
مساعد : المهم قولي لـه اعرف انه بيستانس عشانها بنت عيله بنات تجار ومعروفين بـ اخلاقهم وكذآ ..
عمته : يعني بتخطبها بكرا .. ؟
مسـاعد : ايه ان شاءالله ..
عمته : كلمت اهلها .. !
مساعد : لا ..
عمته بشهقه : كذآ نروح لهم .. ؟
مساعد : برسل لك رقم امهــا وانتِ تفاهمي معها بس حاولي تخلينها بكرا ..
عمته : مشاءالله جايب رقم امها .. !!
مساعد : المهم يالله كلميها الحين ..
عمته :اوكِ رسله ..
مساعد : اوكِ باي ..
عمته : سلام ..
وسكر منها وهو يفكر بخوف لو هنووووف جد ماتوافق ايش راح يسوي . ؟!

----------------------------------------------------------------------

" اليـوم الثـاني في بيت الشيخ "

بو فهد بعصبيه : قووووووووووووووم من وجهـي لا بـارك الله في العدوو ..
ام فهد : استهدي بالله لا يرتفع ضغطك ..
بو فهد : والله من هالسطام الي يرفع الضغط ..
سطام حك شعره : شسـويت انـا الحين . ؟
بو فهد يصرخ : شسـويت اقولك اختـار من بنات عمك ولا عمتك وتقولي مابعد افكر مين اخذ .. !!
سطام معبس : الشيييييييخ تكفى امهلني بكـرآ واجي برسم الخدمه واقولك مين ..
بو فهد : اسممممممممع بكـرآ إذا ماجيت وقلت مين تبي بنخطب لك من راسـنا عمرك 27 وانت ماتبي تتزوج ..
سطام : ام فهد قولي لك كلمه ..
ام فهد : والله انــا كلمتي من كلمت رجـلي ماأعصي كلمته لو فيها موتـي ..
بو فهد : هـذي الحرمه السنـعه لـيت كل حريم هالأيام كلهم مثلك ..
ام فهد بخجل : ايه طيب ..
جاسم يصفر : اوووووووووخص اموت على الي يخجلون ..
سطام قـام من مكانه واخذ جواله واتصل على سفانه ..
سفانه : مسسسسسرع اشتقت لي ..
سطام يضحك : اقوووول تعالي لـي عند الحديقه ..
سفانه بخوف : ليه فيك شي .. ؟
سطام : انتِ تعالي وتعرفين ..
سفانه : طيب وعيال عمي يمكن احد منهم يطلع ولا زوج عمتي ..
سطام : تعالي بس وانتِ ساكته ..
سفـانه : تيب اعصابك لو كان مقلب والله ياويلك ..
سطام يضحك : لا مو مقلب انتِ تعالي بس اول ..
سفانه : خلاص يالله جايتك ..
سكرت منه وهي مستغربه ولفت على غرور وهمست لها : هيه دبه سطامووو يبيني ..
غرور من غـير اهتمام : وش يبي .. ؟!
سفانه : مدري ..
غرور : ههههههههه تيب روحي عشان تشوفين شيبي ...
سفانه تكش عليها : بروح اعصابك ..
وقامت وراحت شافت سطام جالس على المرجيحه الكبيره ..
جلست جنبه وقالت : هممممم آمرني ..
سطام بـ ابتسامه : مـايامر عليك عدوو ..
سفانه : ايووه أيش بغيت .. ؟
سطام : بسـألك عن ذيك البنت ..
سفانه تستغبي : أي بنت .. ؟
سطام : سفانه انتِ تعرفين مين اقصد ..
سفانه : سطـ
سطام يقاطعها : ادري ماراح ترضين تقولين ..
سفانه تهز كتفها : دامك تعرف اني مابقولك ليه تتعب عمرك .. !
سطام تنهد : سفانه لازم اعرف مين ..
سفانه : ماأقدر البنت مـأمنتنـي ولا اقدر اقولك ..
سطام : سفانه اسمعيني كويس وراح تفهمين ..
سفانه : اسمع ..
سطام : جدي ملزم علي اخطب وحالم يمين لو ماأجي بكرا واقول له مين ابي اخطب بيخطب لي من راسه ..
شهقت سفانه : تمزح .. ؟
سطام : لا والله ماأمزح بعدين انـا ابي اعرف مين هي عشان اخطبها ..
سفانه بشك : متـأكد .. ؟
سطام : والله العظيم ابي اعرف مـين عشان اخطبها اكيد من بنات عمي .. !!
سفانه بتردد : لاء ..
سطام بذهول : مو من بنات عمي اجل مين وكيف كانت معكم في لبنان .. ؟
سفانه بتردد : سطام مدري إذا لازم اقولك او لاء لازم اسأل البنت اول .
سطام تنهد : سفانه فهميني بكـرا تعرفين ايش معنى بكـرآ على الاقل بـما ان البنت تحبني اخذها وترتاح ..
سفانه : طيب بسـألها ..
سطام بصدمه : وتقولين مو من بنات عمي . ؟
سفانه : يووووه ..
سطام قال بذهول : من بنات عمي عادل .. ؟!
سفانه ارتبكت : مـ مـدري ..
سطام قام بسرعه : اسيل متملكه يعني كـادي . ؟!
سفانه قامت بس مسكها بسرعه : قولـي لـو كادي ولا لاء .. !!
سفانه بتردد : ايوه ..
ابتسم سطام : طيب انتِ تشوفينها كويسه وتحبونها ..؟!
شهقت : نمووووووووت فيها تهبل كـأنها وحده من بنات عمي ..
سطام غمز لها : خلاص اجل اقول لـ جدي بكرآ ..
سفانه بفرح : جد . ؟
سطام : افـا عليك ..
سفانه تنقز : ونـاسه ..
سطام : بس امسكي لسـانك لا تقولين لها ..
سفانه بـ اتحجاج : لااااااااااااااا ليه .. ؟!
سطام : يمكن جدي مايوافق يبي وحده من بنات عمي ..
سفانه بتحدي : تتحدى انه بيوافق .. !!
سطام : شدراك .. ؟
سفانه وهي تروح : والله بيوافق يحب كادي واسيل يموت فيهم وماراح اقدر امسك لـساني اعذرني ..

--------------------------------------------------------------------------------

" بيت مساعد "

مساعد يضحك : عمتي شفيك . ؟!
مرام : مافيني شـي فرحانه فيك ولا تقول عمتي تحسسني اني كبيره ..
مساعد بمزح : ايوه كبيره عجوز ..
مرام تدفه : اكبـر منك بـ 6 شهور بس ..
مساعد : تـرآ نص سنه تفرق كثير ..
مرام بـ ابتسامه حلوه : مو مصدقه انك بعد 26 سـنه انت بتتزوج .. !!
مساعد يبتسم : طيب كملي بخورك ترآني فرحان حدي ..
مرام بـ ضحكه خفيف : دوووووووم يارب ..
مساعد : متى قالوا لك الموعد .. ؟
مرام : بعد صلاة العشـاء ..
مساعد : متى يصلون العشـاء . ؟
مرام تضحك : الحين مستعجل عالصلاه هاه .. !!
مساعد : استغفر الله لا والله طول عمري ملتزم بـ صلاتي ماعمري فوتها حتى لو أأخرها شوي بعض الأحيان بس ماأفوتها ..
مرام : طيب لا تستعجل باقي ربع سـاعه على مايصلون ..
مساعد يتنهد : يـاطولها هالربع سـاعه اول مرآ احس بهـذآ الشعور ..
مرام تهز راسها : عـادي عـادي شي طبيعي صدقني ..
مساعد : ياااااارب أيش هالتوتر .. !!
مرام : يووووووووه شفيك انت طبيعي هالشي ..
مساعد : يعني انتِ حسيتي كذآ يوم انخطبتي .. ؟
مرام وهي تـلمس بطنها المنتفخ : اكثثثثر منك لأني بنت كنت حاسه انوو بيغمى علي بموت أي شي ..
مساعد يحط يده على بطنها الشبه الكبير : اسممممع ياشقـي لا تلعوز عمتي ترآ اعاقبك ..
مرام تبعده عنها : وخر عن ولدي مابعد يجي عشان تعاقبه ..
مساعد يضحك : لازم تـسمينه مساعد ..
مرام : وبـأي حق تبيني اسمي ولدي مساعد .. ؟
مساعد يغمز له : خاله وحبيب امه ..
مرام : تـرآك ذليتـنا كل شوي خاله وخاله ليتها امي مارضعتك معي ..
مساعد يبتسم : الله يرحمها جد هـذي الأم ..
مرام : الله يرحمها كانت دائماَ تعاملك احسن مني ..
مساعد يغمز لها : ماأعز من الولد الا ولد الولد ..
مرام : مالت عليك من زينك ..
مساعد : تتحدين انك بتسمين ولدك مساعد .. ؟
مرام تمد لسانها : نجوم السمـا اقرب لك ماراح اسميه مسـاعد لو تموت ..
مسـاعد : افــا اخووووووووووووك انــا ..
مرام تضحك : اسمع اذن العشاء ..
مسـاعد فز بسرعه وقال : بروح اصـلي مع جدي في المسجد ..
مرام : اهجد توه يـأذن ..
مساعد يهز راسه : قومي على مانوصل بيتكم واخذ جدي ونروح نصلي ..
مرام تقوم وهي تضحك : والله انك توووووووووووووحفه يـامساعد ..

-----------------------------------------------------------------------

" بـيت بو نـايف "

الهنوف في غرفتها تنتفض من الخوف لأنها عارفه انوو مساعد بيجي اليوم يخطبها رسمي ..
وهي طبعاَ لازم تقول بتفكر ومو بكيفها تفكر إذا ترفضه او تقبله وغصب عنها بتوافق عـليه ..
خبت وجها وجلست تصيح مو مصدقه الي قاعد يصير معها من مشاكل ..

الهنوف ..

" دوووبه هنوووف احمدي ربك على الأقل انتِ ماتحبين احد لو انك تحبين احد أيش راح يكون حالك .. ؟ احمممممممدي ربك مليون مرآ بسسسس يمكن ..
لو كنت مخطوبه يقولي فسخي خطبتك وراح اضطر افسخها يعني على الاقل حالي احسن احوال ناس كثيييييييييييييير ..
بس يالهنوف لا تصيحين وريه العـين الحمـرآء لا تورينه ضعفك ترآه راح ينبسط على ضعفك وشخصيتك راح تكون مهزوه صدقيني يالهنوف احسن لك عامليه بكل قوه ..
بس ماأقدر والله ماأقدر اخاف منه بحركه وحده يمكن ياخذ الي يبيه مني غصب طيب ذيك المرآ سلمت بالموت يوم شافني للحين بنت ..
لو هو مابعد كان اكييييييد انــا الحين مو بنت يعني كيف وانــا متزوجته بياخذ الي يبيه غصب طيب لو اضرب راسـي بـالجدار بياخذ الي يبيه ..
انــا ليه خوافه كثير كـذآ .. ؟ لو شخصيتي قويه مثـل حذام ولا ريـماس كـان عرفت كيف اتعامل معه واخليه يمشي وهو مو عارف طريقه زييييييييييييين ..
بس آآآآآآآآآه يـاقلبي لازم تتحمـــل ماراح اطول اسبوع اسبوعين بالكثير اكيد بيطلقني وهـذآ احسن لـي واحسن له كمان ..
مساعد والله اكرررررررررررررررررررررررررررهك واتمنى ماتوصل بيتنا اتمنى لو تموت عشان تعرف أيش الألم الي سببته لي خلاني ادعي عليك بالموت وانا عمري ماسويتها .."

نزلت بشويش بعد ماغسلت وجها كويس وضبطته عشان امها ماتحس ..
وقالت كـأنها ماتدري : يمـه غـريبه ماخلـيتيني اروح بيت الشيخ . ؟
ام نايف بفرح حاولت تخفيه : يـامـامـا في رجال عند ابوك ..
الهنوف بضيق من قلب : طيب يعني رجال انـا ماأروح شدخلني ..
ام نـايف تهمس : جايين لك خطاب ..
الهنوف حاولت تسوي عمرها مستحيه ومتفاجأه : نعرفهم . ؟
ام نايف : لا والله اتصلت علي امس عمته مدري اخته مدري أيش تقرب له وقالت لـي انهم يبون يجون وكذآ ..
الهنوف بتوتر : تـيب ..
ام نايف تمسح على شعر الهنوف : وكبـرتي يالهنوف ..
حاولت تتصنع الضحك وهي تقول : كل مرآ يجيني عريس تقولين لي نفس الكلمه كل مرآآ كـأني اكبر بشويش ..

-------------------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

كـانت فـرحانه وتجهز مع ان في قلبها ألم عشان الي صار مع ابوها و كادي اتصـلت عليها اول ماوصلت لبنان امس وقـالت لهـا بتزورها في بيتهم ..
ووصفت لها مكان المزرعه بحمـــاس ومـابقــا شـي ماسوته او ماحطته ولا كلمت ابوها بس عطته خبر انوو في وحده بتجيها وحاول يتكلم معها بس ماردت وراحت عنه ..
جلست تقلب فـي ملابسهــا مرتبكه ماتدري وش تـلبس شي رسمـي ولا سبور . ؟
احتارت كثـير وطلعت نص الملابس وهي تقلب بينهم تشوف أيش احلا وأيش أنسب وخاصه انها من زمان ماشافت كادي وماشافوا بعض وهم كبـار ..
في الأخير استـقرت على ..

" تنـوره قصـيره لـين الركبه سكني لونهـــا سكـــري سـاده وقميص زيتي من بربري مع انوو بسيط لكن ناعم وفخم شكله وفتحت شعرها وتعطرت وحطت لها ميك آب خفيف وطالعه قمر "
اندق الباب : ادخل ..
دخلت الخدامه وقالت : هـذآ صديق انتِ في أجي وانـا في ادخل في هـذآ مجلس ..
جود ارتبكت : طيب طيب ..
وشيكت على نفسها لـ اخر مرآ وتعطرت زياده من التوتر واخذت جوالها ونزلت ..
شـافت بـنت جالسه في كنب وتنـاظر الاشياء من حولها ..
انمغص بطنها ماتدري ليه ..
دخلت وقالت : السلام عليكم ..
كادي قامت وهي تشوفه وقالت بفرح واضح : جووووووووووووووووووووووود ..
وفتحت يدينها وضمتها بقووووووووووه لـ درجة دمعت عيونها جود من شدة التـأثر ..
كادي ودموعها بعيونها ترفض انها تنزل : اشتقت لك يالدوبه ..
جود : وانــا اكثر والله اكثثثثثثثثثثثثر ..
بعدت كادي عن جود وجلست تتـأمل فيها بـ أعجاب واضح : والله طلعتي مزيييييييونه اكثر من اول ..
جود خجلت وقالت بصدق : والله انتِ الي حلويتــي كثيييييير صايره قمر ..
كادي بخجل : لبـى قلبك ..
جود تجلسها : كيف حالك .. ؟
كادي بـ ابتسامه تدل على الوناسه : والله بخييييييير وانتِ بشريني عنك . ؟
جود : الحمدالله كويسه ..
كادي قالت بحماس : مو مصدقه انك قدامي يااااااااااارب ماأكون في حلم ..
جود بخجل : لا مو حلم ..
كادي تغمز : تـرآ طلال الي جابني ..
جود صار وجها احمر وقالت بلهفه حاولت تخفيها بس ماقدرت : جد . ؟
كادي تضحك : ايه جد ووقف قال ماراح يتحرك ..
جود شهقت : بس ماراح تروحين بسرعه ..
كادي : بجلس عندك ساعه ..
جود بـ اعتراض : مايصير من زمان ماشفتك في الاخير تجلسين ساعه ..
كادي : والله كنت مخططه اجلس اكثر لكن يوم شفته وقف وبينتظرني قلت مـاأطول عليه ..
جود برقه : تغـير شكله كثير .. ؟
كادي هزت راسها : ايوه ..
جود تطلع صورته ومدتها لـ كادي : تصدقين اني حفظت هالصوره من كثر ماأطلعها كل يوم اشوفها مستحيل ماأشوفها ماتطيح من يدي ..
كادي تـأثرت ودمعت عيونها مـرآ ثانيه : يـاحيـاتي لـ هذي الدرجه تحبينه . ؟
جود برغم الخجل قالت : آآآآآآآآه يـاكادي احببببببببه وبسسسس انــا تعذبت ليلي صـار نهار ونهاري صار ليل من كثر ماأفكر فيه وانـا استناه ومو قادره اوصل له ..
كادي مسحت دموعها وقالت وهي تطلع جوالها : بوريك شكله ..
وحاست بالصور ثواني وعطت جود الجوال ..
مسكت جود الجوال لمدة دقايق من غـير لاتناظر الصوره ..
كادي ضحكت : لا تستحين شوفي ..
رفعت بصرها لـ كادي وشافتها تشجعها ناظرت الجوال ..
جلست تتـأمل فيه كبببببببببر كثير وصــار جميييييييل وجذاب بشكل واضح للكل ..
نزلت دموعها وخبت وجها بيدينها وهي تصيح وتقول : اخيـراَ شفته آآآآآآآآه يـاقلبي ماأصدق اخيـراَ تحقق حـلمي ..
ضمتها كـادي وهي تصيح معها وتقول : خلاص ياجود تكفيييييييين قطعتي قلبي ..
مسحت وجها جود بعد مابعدت كادي وقالت بخجل : ممكن ترسلين لي الصوره . ؟
كادي غمزت لها : اكيييييييييييييد ..
وتراسلوا الصوره ..
كادي بجد : اسمعيني جود .
جود : هلا ..
كادي : انتِ مخطوبه او متملكه . ؟
جود هزت راسها مع انوو جا ببالها ذاك الرجال : لا ..
كادي بـ ارتياح قالت وهي تغمز لها : طلال مو قادر يستنى بيتقدم لك ..
جود بفرحه وبنفس الوقت خجل : جد .. !
كادي : ايه جد يـاحيـاتي اخيـراَ راح تتلاقون ..
جود صاحت مرآ ثـانيه ..
كادي : يوووووه شفيك صايره صيوحه ماغـير هالدميعات تطيح ..
جود تهز راسها : هـذي دموع الفرح ..
كادي : يابعد قلبي والله ..
" جلست تقدم لها جود المعجنات وورق العنب مع الشاهي "
كادي وهي تحط يدها على بطنها : حرام عليك انتفخت كيف تبيني اكل هالـحلى .. ؟
جود تضحك : بالذات هـذآ بتاكلينه انـا الي عاملته ..
كادي اخذته : طيب نذوق ..
حطت الملعقه في فمها ثواني وقالت بتلذذ واضح : رهيييييييييييييييب ..
جود : بالعافيه ..
كادي تغمز : طيب مايصير نذوقه طلول ..
جود ارتبكت من الخجل : هاه . ؟
كادي بصدق : تـرآه قـايل لي مساعه انه جوعـان ..
جود بخجل فضيع حسته بيقطعها : خلاص احط له من الحلى ..
كادي ضحكت : ونااااااااااااااااسه ههههههههههههههههه ..

---------------------------------------------------------------------

" بيت الشيخ "

كانت تهز رجلها بـ عصبيه واضحه ..
شموخ لفت عليها : غرور شفيك معصبه ..؟
غرور حاولت تهدي نفسها : لا بس متنرفزه شوي ..
شموخ : من ايش . ؟!
غرور بكذب : مصدعه حدي وتنرفزت من الشـغاله ترطن على راسي ..
شموخ تضحك : الله يعينك ..
غرور ابتسمت من غـير نفس لأنها من جد معصبه وهي تتذكر أيش صار مساعه ..

دخلت المطبخ بتجيب الحـلى الي عاملته امهـــا وشافت في وجها رجـال بعدت بـسرعه الا الشـغاله وراها وكانت بتطيح ..
لف عليها وقال بسخريه لـمآ عرفها : وانتِ كل مـرآ بتشوفيني بتطيحين ولا شلون .. ؟
غرور بعصبيه : لا تناظر ياقليل الأدب ..
عناد فيها جلس يناظر بـأنبهار مابينه ابد : من حلاتك اصلن ..
غرور وصلت لـ خشمها وهي ترجع : انتِ الـثانيه وخري ..
الشغاله كانت تبي توخر بس الصينيه ثقيله فـ طاحت منهــا سببت صوت عـالي لكن حمدت ربها ان المطبخ بعيد عن المكان الي جالسين فيه الحريم ..
بعدت غرور بسرعه لأنها ماكانت لا بسه شي في رجـلها لأن رجلها عورتها من الكعب ..
لفت شـافته يناظرها بـ استهزاء قالت : انت ماتفهم لا تناظر ..
يـاسر يثبت نظره عليها : بناظر شبتسوين بتعطيني كف نفس ذيك المـرآ . ؟
غرور ارتجفت يوم تذكرت الكف وقالت : تـرضى احد ينـاظر بـ الهنوف كـذآ ترضى . ؟
يـاسر : لا طبعاَ ..
غرور :اجل لف وجهك ..
ياسر يتكتف : اطلعي دامك ماتبيني اناظرك ..
غرور بعصبيه زادت عشـانها فرحت بداخلها انها شافته بس ماكانت تبيه يشوفها : غبي ولا تستغبي كيف اطلع وكل هـذآ القزاز في الأرض ..
شـافت نـعاله " الله يكرمكم " حاطها على جنب كان بيرقـى كرسـي وراحت اخذت نعاله " الله يكرمكم "
يـاسر بـ اعتراض : هيييييييييه حقيني ..
ماعطته وجه وراحت وهي تقول : ماأحد قالك نــاظر يـاقليل الأدب ..
انقـهر من قلبه ورمـى الكرسي بعيد وهو يستغفر ربه كيف يناظرها كـذآ مايدري من يشوفها مايقدر يبعد نظره وبنفس الوقت عناد فيهـا ..

---------------------------------------------------------------------------

" بيت بو طلال "

سـامي : يعني خلاص متـأكده تبيني اطلقك .. ؟
أسيل بعزم : ايه ..
سامي : اسيل تـرآ الطلاق مو سهل ..
اسيل : سـامي عارفه هالشي انت بس طلقني ..
سـامي تنهد وقال بهدوء : انتِ طالق ..
اسيل كانت وقع هذي الكلمات عليها كبييييييييييييييييير حست قلبها يتفتت ..
سكرت بسرعه منه وهي تتكور على نفسها وتصيييييييييييييييييييييييييييح ..

اسيل ..

" خلاااااااااااااااااااااااص اسيــــل تطلقتـي بـاقي بس الاجرائات الرسميه وتعتبرين طلقه من حق وحقيقي آآآآآآآآآآآآآه ياقـلبي مع اني ماأحبه حب حب وصار فيني كذا ..
لو انـــي احبه من قلبي واشوف فيه دنيتي واخرتـي لو انـي اشوف فيه عيوني وكل شي فيني أيش كنت بسوي . ؟ كان احترق قلبي عدل مو هـذآ الألم بس ..
مفروض احمد ربـي اني ماحبتيه من قلبي يعني انــــا بكون مطـلقه ماأقدر استحمل هـذي الفكره كانت اسهل يوم انـا قلت له طلقني كيف صارت قـاسيه وقويه يوم نطقها هووو .. !!
يعني كل وحده تطلقت صار فيها كـذآ معقوله .. ؟ بعيييييييييييييييش حيـاتي ولا راح اخـلي شي يكدر لـي يومــي مهما يكون واسيل اهم درس لازم تتعلمينه ..
هو انك ماتخلين سامي عائق لك ولازم تعدينه وإذا جا لك واحد كويس وافقي يـاأسيل لا تصيرين ضعيفه ادري صعب عليك بس لازم تثبتين للـكل لا لازم تثبتين لـ نفسك ..
انك قويه وراح تكملين حـياتك ولا راح تزعلين وماراح تهتمين بالـناس والي بيقولونه لأنك ماسويتي شي غلط العيب منه هوو مو منــي انــــا ايه منه هووو "

مسحت دموعها ونزلت منكسره من الداخل متماسكه من بـرآ ..
شافت كادي تضحك مع طلال وشكلها توها جايه لأنها مابعد تشيل العبايه ..
شافت طلال يـاكل حلى اشتهت وقالت : ابي شويه ..
طلال يوخر الصحن كـأنه خايف : مابي ..
اسيل بصدمه : ابببببببببببببببببي ..
كادي : بلاك ماتدرين من وين جاب هالحلى ماراح تصدقين ..
اسيل بفضول : من وين ..
كادي : من جود ..
اسيل بـ استغراب : مين جود .. ؟
كادي قالت لها كل شي ..
اسيل بفرح : جوووووووووووود ماغيرها ؟
طلال بفرحه : ايه ..
اسيل تنطط هي وكادي بفرح ..
قالت كادي : وشوفيه من جينا وهو ياكل فيها حطت له كثير والله اخوك مجنون يمكن يجيه شي لو ياكل كل هـذآ الحلى مو زين ..
اسيل تضحك : خليه يوسع صدره بتخطبها طلول .. ؟
طلال يهز راسه بحماس : اكيد ماأبيها تروح من أيدي بعد مـالقيتها ..
اسيل بـ ابتسامة ألم : طلال كادي ..
ردوا مع بعض : نعم ..
اسيل : سامي طلقني ..
وانحنت على نفسها وجلست تصيح ..
قاموا بسرعه ..
كادي بخوف انوو طلال يسوي شي لانها ماتدري انه يعرف : اسيل ..
طلال ضمها بقوه وهو يقول : تـرآه نذل مايستاهل دمعه وحده من عينك والله مايستاهل ..
كادي فتحت عيونها مو مصدقه .
طلال وهو يضمها اكثر وجلس يهديها ..

------------------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

كانت لسـى جالسه تحت من وناستها ..
دخل ابوها رمـآ عليها السلام وردت وهي مبسوطه ناسيه زعلها ..
بو جود : اشوفك روقتي .. ؟
جود تذكرت الي صار وقالت : بابا بتكلم معك ..
بو جود بـ ارتياح : اخيـراَ ..
جلس قبالها في الكنبه وقال : لازم تفهمين ياجـ
جود قاطعته : بـابـا تكفى ماأبي اتزوجه ..
بو جود بصدمه : تتزوجينه .. ؟
جود ناظرته بـ غرابه : ليه مو ذاك الرجال كنت تبيه يشوفني عشان يتزوجتي . ؟
قهقه ابوها من الضحك وقال : الظاهر انتِ متـأثره من الروايات والأفلام والله ..
جود بصدمه : يعني مـاكان ذآك واحد متقدم لي .. ؟
بو جود هز راسه وقال :اسمعيني كويس وراح تعرفين ..
جود : تيب ..
بو جود بحزن بدآ يقول : انــا كنت متزوج قـبل لا اتزوج امــك وكـانت زوجتـي ماتجــيب عيـــال وكل الدكاتره قالوا مستحيل مافي امل تجيب عيـال ولا نسبة خفيفه حــــتــــى ..
وعشت انـا ويــاهــا وحنـــا رافضين الكلام هـذآ كانت كل يوم تغتسل بـ ماي زمزم مقـري عـليه وكانت تتصدق وتزكي كثير عشان ربي يرزقها اولاد ..
تعرفين رحمة الله واسعه وحصلت معجزه وحـملت زوجتــي وفرحت انـا وياها فـرحه كبيـره كنت ماأخليها تتحرك من السـرير ابداَ غـير لـ الحمام " الله يكرمك "
وإذا جات تصـلي بس تخـيلي 7 شهور ونـص وهي بس على هـذي الحاله خووف انها تنزل البيبي ولدت مبكر وجــابت ولد وفرحت بشكل ماتتصورينه ..
بس قدر الله ومـاشاء فعـل ماتت زوجتـــي حزنــت حـزن كبـير عليها لأني كنت احبها وعشت معها 6 سنين جلس الولد في الحضانه وانـا غارق في حزنـــي ..
خـلصت مدت الحـضانه المشـكله انـا رجال بـ الحالي مـاأقدر اربيه قررت اتزوج وتزوجت بعد ماتوفت المرحومه بـ اربع شهور وانــا ماكنت ابي اتزوج ..
وتزوجت امك الي ربت ولدي كأنه ولدها ووقتها اتفقت معها مانجيب اطفال وكانت تاخذ حبوب منع الحمل ومـرت 4 سنـين بعدين مدري شلون امك حملت ..
الظاهر نست تاخذ حبوب او شي مثل كذآ انــا رضيت بالأمر الواقع ماكنت احب امك لكن كنت احترمها واعاملها كويس كنت للحين متعلق في زوجتي المرحومه
يوم صـار عمر ولدي 5 سنوات بالضبط انتِ جيتي مبكره شوي عن موعد ولادتك وفرحت فيك كثير لأني كنت احب الأطفال كثيييييييييييييييييير ..
امك كانت تعترض إذا انــا قلت لها تجلس معه وتتحجج فيك ومـاعاد تهتم فـي ولدي عشانها كانت لاهيه فـيك وفرحانه فيك ..
تميت مع امك سنتين وماقدرت استحمل صـرنا نتهاوش تقـريباَ شبه يومياَ فـي الأخير طلـقتها بعد ماهي طلبت مني هالشي اكثر من مـــرآ ..
واخذتك انــا في البدايه اعترضت لكن في الأخير ماكان عندي احد يهتم فيك وانتِ عمرك سنتين وولدي عمره 7 سنوات ..
جده لـ امه كان مريض وبيموت وكان عــايش فـــي نيويورك عشان شغله كان اكثر شي بــرآآآ وكان طـالبه ماقدرت ارده وهو على وشك يموت وانا كنت احبه كثير ..
اخذته ووديته لـ جده وترجاني جده اخليه عنده لـين يموت انوو الاطباء قالوا ماعنده وقت طويل لكن الأعمار بـيد الله ..
تم عند جده فتره تقريباَ ثلاث سنين عند جده وتوفى كنت اروح لهم هناك في كل اجازه تكون متوفره عندي عشان اجلس مع ولدي الي احبه كثـير ..
اخذته وتـربى عنده وكبـــر وانتِ كبـرتي وكنت ابيك عندي بس ماكنت ابي اكسر قلب امك وكنت اجي الشرقيه اطل عليك واشوفك من بعيد لـ بعيد ..
بعد ماكبر طلب مني يبي يدرس بـرآ ماكنت راضي بس جلس على راسي شهر لـين وافقت مع انه كان صـغير ورسلته هناك ..
قال انه بيدرس طب فـ كان مدت دراسته طويله لأنه كان صغير مابعد يدخل الجامعه حتى ..
بعدين عرفت ان امك ناويه تتزوج ماحبيتك تتربين بـيدين رجال غريب واخذتك وقدرت اخذك بسهوله لأن امك ماكانت تشتغل وقتها وانـا اقدر اصرف عليك ..
والحين رجع ولدي والي شفتيه هوو اخوك ..
جود مسحت دموعها متـأثره من الي قاله ابوها : جد بـابـا .. ؟
بو جود هز راسه : ايوه ..
جود ضمته لـ اول مـرآ وصاحت في حضنه وهو تـأثر كثير معها ..
جود : أيش اسمه ؟
بو جود بهمس : سـلطان ..
جود بنفس الهمس : سـلطان ..



انتهـى البـارت او بالأصح البـارتين ..
دمجت لكم البـارتين وهـذي عيديتي لكم يـاحلوين ..^^
وكــل عام وانتـوآ بخـــير ..
عسـاكم من عواده هالسنه وكل سـنه ..

لاتقولون قصـير تـرآ جد تعبت وانــا اكتبه واعدل فيه ><


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-01, 12:10 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

البـــــــــــــــــــ الـــــعـــاشــــر ــــــــــــــــــــارت



" بـيت بو طلال "


فك ازرار ثوبه بضيق واضح لعيـاله وقال : خلاص تم الطلاق ..
اسيل حاولت تتماسك بصعوبه ..
ام طلال بقهر على بنتها : والله والله لـ ازوجهـا واحد يسـواه ويسـوى اهله كلهم ..
ضمت بنتها ونزلت دمعاتها غصب عنها على بنتها الي توها بعمر الـ 24 وتطلقت ..
كادي بغضب : والله مايستاهلها ولا يستاهل ظفرها حتى ان شاءالله بتتزوج واحد احسن منه بمليون مرآ ..
بو طلال : اسيل لا تضايقين عمرك مايستاهل والله تصيحين عشانه ..
هزت راسها اسيل وهي تبعد عن حضن امها : انـا ماأصيح عليه انــا اصيح على نفـسي بـابـا مقهوره قلبي يـألمني ..
ضمها ابوها وقال : صدقيني بيجيك الي يبعد عنك ألم قلبك ..
اسيل تدفن راسها في كتف ابوها : ماأتوقع احد كويس بيجيني وانــا مطلقه ..
بو طلال : يحصل لهم توافقين اصلن صدقيني يابنتي بيجيك واحد احسن منه وبتقولين بابا قال ..
طلال بضيق : ابوي يـالله نروح ..
ام طلال بأستغراب : وين . ؟
طلال : الشيخ طالبنا يبي يعرف أيش صـاير ..
بو طلال يبعد اسيل ويبوس راسها : ماعاش من ينزل دمعتك وانـــا حي يـابنتي ..
وراح مع ولده متوجهين لـ بيت الشيخ ..
طلال وهو يسوق السياره ومقهور على اخته : الحين ايش بيصير على موضوع اسيل . ؟
بو طلال بحزم : ماراح يصير شي بتعيش حياتها مثل قبل لا تتزوج ..
طلال بـ احتجاج : ابووووووي مايصير راح يتكلمون الناس ..
بو طلال يهز راسه : مو بنتي الي تحبس نفسها في البيت وماتطلع عشان واحد مايستاهل وبنتي ماسوت شي غلط ..
طلال : ابوي انا معك في هذي النقطه بس راح يتكلمون الناس ..
بو طلال : مالي شغل في الناس اهم مالي بنتي وصحتها ماأبيها تكتئب لا سمح الله ويصير فيها شي ..
طلال وهو يوقف السـياره : الله يعين الحين الشيخ تشوفه معصب وجامع عمامي وعيالهم كلهم ..
" طبعاَ هو يقصد بعمامه عيال الشيخ الي بحسبت عمامه "
بو طلال : والله الشيخ غـالي علي كثير واحسه مثل ابوي عشان كذا انـــا مخـليه يتـصرف معي كأني ولده ..
طلال يضحك وهو ينزل من السياره : ماأصدق ان الشيخ كان يوم من الايام صديق جدي الله يرحمه الروح بالروح هم نقييييييييض ..
بو طلال : سبحان الله انا نفسي ماأدري كيف ..
بو طلال + طلال : السـلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
اول ماجلس طلال دقه رياض وقال بهمس : أيش صـاير جامعنا الشيخ فجأه ..
طلال بضيق : الحين تعرف ..
رياض ناظر في خويه وحس انوو في شي غلط صـاير ..
الشيخ بصوت عالي عشان الكل يسكت : يابوطلال ابي اعرف ايش صار ..
بو طلال ناظر في عيال الشيخ الي مايدرون ايش الي صاير : والله يابو فهد الي مايتسمى كان يتحرش في اختها ..
طبعاَ ماأحد فهم غـير الشيخ الي عصب بشكل واضح : ابن الـ ****** الـ ******** الـ ***** جبه لـي والله لا افرمه لك الي مايخاف ربه ..
بو طلال : خلاص تممـنا كل شي وتم الطلاق ..
بو جهاد : ياخووي ايش الي صاير ترآ ماحنا فاهمين شـي ..
بو طلال قال لهم أيش صـاير والكل انصدم ..
فواز على طول التفت لـ نايف الي علامات الصدمه بـاينه بوجهه ..
رص نايف كفه بقووووه يحاول يتمالك اعصابه مايروح لـ سامي ويذبحه ..
الاعمام بدوآ يتناقشون وكذآ ..
الشيخ : والله لـ نزوجها سيد سيده هالـ ******* الـ ******* انتوا لو تطاوعوني وتجيبونه لي كان اخليه مايفرق بين امه وابوه ..
بو سطام : يـابوي العنف ماراح يجيب نتيجه بعدين خلاص طلقها وانتهى الموضوع ..
بو طلال : والله البنت متـأثره كثير وضايق صدرها ..
الشيخ : وليه يضيق صدرها والله لـ ازوجها واحد يطفر فيه ..
بو طلال بضيق : مين هذآ الي بياخذ مطلقه يابو فهد حتى هي قالتها بلسـانها ماراح يتقدم لي واحد زييين بمـا اني مطلقه ..
الشيخ : افـــا عليك يـابو طلال ايش هالكلام ..
نـايف بحزم : والله يـاعمي بو طلال انــا اتشرف اتقدم لـها ..
الكل لف عليه مصدومين وفواز بداخله فرحـان لـ هذي الخطوه الي سواها نـايف ..
بو طلال الي انصدم : ايش .. ؟
نـايف : والله يـاعمي لـي الشرف انــي انـاسبكم واتقدم لـ اسيل ..
الشيخ بفرحه : ها زيييييينة الشباب نـايف والله زين ماسويت ..
طلال ناظر نايف مو قادر يستوعب ايش قال لـ ابوه توو ..
بو طلال بضيق : يـانايف انت مو ملزوم تتقدم لها ..
نـايف بصدق واضح : والله يـاعمي انـا كنت ناوي اتقدم لهـا من قبل لكن حصل انه تقدم لها سامي ..
بو نـايف يـأكد : صادق هوو فاتحني بالموضوع من قبل ..
بو طلال بفرحه بانت بوجهه : والله لنـا الشرف بنسبكم ..
بو نـايف : الحين خل البنت تستقر شوي بعدين ان شاءالله نتقدم لها بعد ماتهدآ نفسيتها ..
بو طلال : على خير ان شاءالله ..
نايف بداخله يصرخ من الوناسه " اخيييييييييييييييييييرا يانايف اخييييييييييييييييييييييييييرا مو مصدق يارب يـارب لك الحمد انك استجبت لـ دعائي "
فواز يرص على كتف نايف ويهمس له : اخيـراَ يـانايف تحركت الله يتمم لك على خيـر ..
نـايف بذات الهمس : آمـين ..

------------------------------------------------------------------

" بعد اسبوعين بالضبط "

كادي متنرفزه : بتهجديييييييييييين ولا كييييييييف .. ؟!
قالت بصوت بـاكي : حرام عليك حسسسسي بشعوري وقدري موقفي ..
كادي تتكتف : شـصار يعني ترآ كلها بتدخلين دقايق وبتطلعين ..
حذام بسـخريه : كادي بـلاك ماجربتي ..
كادي بشهقه : الي يسمعك مجربه ..
حذام تهز راسها : يمكن ماجربت لكن احسسس بشعورهم ..
كادي وهي تلف على اسيل : انتِ إذا سويتي كـذآ في الشوفه مع نايف ياويلك ..
اسيل صـار وجها احمر وقالت بتعلثم : هـ ـ ـا شـ شـسمه لـ لا ..
ماتوا من الضحك عليها ..
الهنوف بفرح رغم الحزن الي بقلبها : الله يتمم لكم بخـير وربـي فرحـانه ..
كادي وهي تلف راس سفانه : انتِ اهجدي تكفين خليني ارسم الكحل بعينك ..
فجر بتذمر : الحين لـيه ملكة ألين بعد اسبوعين وبعدها بـ اسبوع ملكة سفانه وبعدها بـ اسبوع ملكة اسيل ليييييييه هالتبذير سووهـا مرآ وحده وخلاص ..!!
ألين تضربها على راسها : مالك دخل يالملقوفه ..
فجر تحك راسها : آآآآه والله لو مو ملكتك قريبه كان عملت في وجهك خرايط ..
شهقوا كلهم يوم سمعوا صوت من برآ يقووول : سفسوفه يالله ماصارت ..
سفانه تشبثت بكادي وقالت بصوت عالي : لاااااا ماأبي لا تخلينهم يدخلوني ..
كادي شهقت : انهبلتـــي سفانه .. !!
سفانه تدخل الحمام " الله يكرمكم " وتقفل عليها ..
شهقوا وراحوا بسرعه لعند باب الحمام " الله يكرمكم "
شموووخ : حبيبتي سفانه بلا هبااااااال واطلعي ..
سفانه : ماأبي ..
غرور : هييييييي انتِ اخووووووي ينتظرك تحت وانتِ حضرتك تستهبلين ..
كلهم ضربوا غرور على كلماتها الي ماساعدتهم ..
غرور : ياحمييييييييييييييييير يـألم ..
اسيل تطنش غرور : سفانه يالله عاد مو وقت هبالك الحين ..
سفانه : قلت لكم ماأبي ..
تنهدوا مو عارفين ايش يسوون سفانه حدها عنيده وعند كلمتها ..
ريماس : سفييييييين ..
ألين : سفانه اخلصي ترآ والله مو وقتك ..
جمانه : يالغبيه ترآ بتتفشلين كذآ ..
كادي : يالله عاد .
سفانه : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
سمعوا ضرب على الباب راحت حذام عند الباب وقالت : سفانه دخلت الحمام " الله يكرمكم " وقفلت على نفسها مو راضيه تطلع ..
سطام تنرفز : تستهبل ذي .. ؟!
حذام : والله مدري عنها اختك ..
سطام : تكفين تصرفي ..
حذام تنهدت : طيب ..
لفت على البنات وقالت : وخروآ عن الباب مايعرف لها الا انـــا ..
راحت عند الباب وقالت : سفاااااااااااااانه ..
سفانه : ماراح اطلع لا تحاولين ..
حذام بحزم ونرفزه : اسمعي ياعنز إذا ماطلعتِ والله ثم والله لـ اخلي جاسم يجي غرفتك ويشوف هالعفسه وانتِ احبسي نفسك وترآ اخذت مفتاح غرفتك ..
سفانه شهقت : تستهبلين .. ؟
حذام : لا ماأستهبل ترآ والله اسويها اطلعي بكرامتك ونزلي خمس دقايق وطلعي احسن مايشوف غرفتك العفسه ..
سفانه طلعت على طووول : حذام يالنذله ..
حذام تمسكها وتدزها من على الباب : هـذآ لـ مصلحتك يالله توكلي ..
ألين : لا تنسين لا تاخذين معك صينية عصير تطيح عليك ..
ماتوا من الضحك على ألين الي من ذاك اليوم وهي متعقده ..
سفانه وهي بتطلع لفت على حذام وقالت بأمتنان : حذاااااااامي بعد قلبي شكراَ ..
حذام ترفع يدها : حنــا في الخدمه ..
طلعت وشافت بوجها سطام ..
سطام بشوية عصبيه : ايش الفلم الهندي الي مسويته مساعه .. ؟
سفانه بهدوء : سطوووم مو وقتك ترآ بموت من التوتر وبيغمى علي في أي لحظه ..
سطام تنهد وقال : ترآ مابياكلك جاسم يالله قدامي ..
ودزها على خفيف بلطف : ترآآآآآه متوتر اكثر منك ..
ضحكت من قلبها : ليكوووووون صاحبك خجوووول ترآ ماأحب الرجال خجولين ..
سطام بنظره : استحي على وجهك وامشي ههههههههههه وترآآآه جريء مرآآ وقولي سطام ماقال ..
سفانه وقفت عند باب المجلس وانحنت على بطنها وقالت : بطننننننننننننني يـألمني ..
سطام يضحك من قلبه : اخلصيييييييييييي ترآ بنفجر من الضحك ..
سفانه اخذت نفس وسمت بالله ودخلت وقالت بهمس : السلام عليكم ..
جاسم بهدوء وتوتر خفيف وعيونه في الارض : وعليكم السلام ..
جلست جنـب سفيان لأنوو تستحي من ابوها ومستحيل تدخل مع سطام عشان مايجيب العيد فيها وسفيان في الامور الي كذآ عاقل ..
جاسم يحاول يكون هادي : كيف حالك سفانه .. ؟!
سفانه وعيونها بحضنها : الحمدالله ..
رفع نظره وانبهر عيون حلوه وخشم صغير مدقق وفم وسط زامته من التوتر وبشره حلوه ذكر ربه على جمالها ..
تحمحم وهو يعدل غترته : وكيف دراستك .. ؟
سفانه بتموووووت خجل ووجها احمر : الحمدالله كويسه ..
جاسم سكت ماعرف ايش يقووول كل الكلام الي قالوو له عيال عمه نساه راح في خبر كان بعد ماشافها ..
سفيان حاول يمسك ضحكته احترام لـ جاسم ولـ خجل سفانه ..
جاسم قوووول شي يالأهبل : ان شاءالله انبسطتي في لبنان . ؟
سفانه الي ماتوقعت هالسؤال رفعت بصرها بعفويه وطاحت عينها بعينه وحست ان الأرض مو ثابته تحتها نزلت عينها بسرعه وقال بتوتر واضح : ايه الحمدالله ..
جاسم غبي ايش هالسؤال الي مدري منين جايبه غبيييييييييييي ..
سفانه " يـاأمييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يافشلتاه وانا غبيه ارفع عيوني لييييييييييييه اكيد بيقول هذي جريئه بعدين كل ماقال شي قلت الحمدالله كأني بغبغاء تعيد الكلام ..
همست لـ سفيان : خلاص اقوووم ..
سفيانه بنفس الهمس : تمي دقيقه زياده ..
سفانه لااااااااااااااااااا ابي اطلع حرام عليك ايش هالتوتر الفضيييييييييييييييييع ..
جلس يناظرها وهو متوتر من الصمت المفـاجأ قال بغباء : كم عمرك سفانه .. ؟
سفانه يستهببببببببل اكييييييييد !! : 23 ..
حاولت تمسك ضحكتها لكن طلعت غصب عنها بشكل خفيف ..
جاسم " لااااااااااااااا يالغبي البنت ضحكت عليك ايش الي نطقته انت خبببببببل يعني ماتعرف كم عمرها اكيد جاني شي في عقليي كله منك سطووم يالحمار من كثر ماأجلس معك صرت مثلك "
سفانه " ياوخزيااااااااااااااااااه يافشلتااااااااااااااااااااااه متخلفه انــا كيف اضحك كذآ فششششششششششششله بصييييييييييييييييييييييييح "
قامت بسرعه وقالت : عن اذنكم ..
وطلعت وهي خلاص على وشك الصياح ..
راحت فوق للبنات واول مادخلت صرخت ودموعها نزلت على طوووووووول : بموووووووووت من الفشله انــا عنززززززززززززززززززززززززززززززززززز شسوييييييييييييييييييييت ..!!!!!
اخترعوا البنات من ردة فعلها المفاجأه ..
قاموا وحاولوا يهدونها ويعرفون ايش صار ..
قالت لهم ايش صار وانفجروا ضحك ..
جمانه وهي تمسح دموعها من كثر الضحك : عااااااااادي ردة فعلك طبيعيه هذآ احنا ضحكنا شلوووون انتِ ..
سفانه تخبي وجها : فشششششششششششششله ..
غرور تضحك : هذا هوو يتصل علي يالله بنزل انــا ..
شموووووووخ : اول ماتوصلين البيت قولي لنا ايش قال ..
ريماس : لا تفوتين ولا حرررررررررف .
كادي : لازم تسـألينه عن كل شي ..
اسيل : وشوفي رايه بشكلها ..
ألين : واهم شي موقفه من ضحكتها ..
سفانه تسد اذانها : بسسسسسسسسسسسس ..
جلسوا يضحكون وغرور بسرعه طلعت تموت وتعرف رايه في سفانه ..
غرور اول ماركبت قالت : ايشششششششش سويت في البنت . ؟!
جاسم : شسويت فيها . ؟!
غرور تضحك : دخلت علينا تصيييييييييييييييييييييح ..
جاسم بصدمه : ايــــــــــــــــــــــــــــش .. !!
غرور بضحك ماقدرت توقفه : دخلت وهي تسب في نفسها انـها ضحكت على سؤالك ..
جاسم : لا تذكريني وربي حسييييييت الارض بتنشق وتبلعني ولا الله يسلمك سطام استلمني لمـآ قاله سفيان تمنيت اني مانطقت ..
غرور تضحك : وربي كان شكلها تووووووووحفه ها ماقلت لي شرايك . ؟
جاسم : رايي في أي ناحيه . ؟
غرور : شكلها .؟
جاسم : كـ شكل جميله ..
غرور : بسسسسسسس .. ؟
جاسم : طيري منــاك ..
تكتفت معترضه تبي تشووووف أيش رايه في سفانه ..

-----------------------------------------------------------------------

" في اليوم الـي بعده "

نزلت متردده , متوتره , مرتبكه ,, خجلانه ..
شافته جالس مع ابوها ويسولفون ..
تحمحمت وقالت بخجل : السلام عليكم ..
وقف وناظرها بـ انبهار وقال : وعليكم السلام ..
تقدمت ومدت يدها : كيف حالك .. ؟
........... : كويس الحمدالله انتِ كيف حالك .. ؟!
تنهدت وقالت وهي تتـأمله : الحمدالله ..
جلست وهي مستحيه شووووي منه ..
بو جود بـ فرح : الحمدالله اجتمعتوا على خير ..
سلطان : الحمدالله ..
جود وهي تناظره قالت : سبحان الله اشبهك كثيييييييييييييير ..
سلطان ابتسم وبينت غميزته : الوراثه لاعبه دورهـــا ..
بو جود لـف على بنته : بمـا انك هنا بفاتحك بالموضوع ..
جود بـ استغراب : أي موضوع .. ؟
سلطان : ابوووي خلني انــا اقول لها ..
بو جود بفرحه ماأخفاها : تفضل ..
سلطان لف عليها وقال بحنان : جووود حبيبتـــي انتِ الحين كبيره دخلتِ من شهرين الـ 22 سنه والحمدالله انتِ جميله وخلوقه ومن قبل كم يوم جاك واحد تقدم لك ..
جود بصدمه : ايش .. ؟
سلطان ابتسم : والله انـا وابوي ماتكلمنا الا احنـا سائلين عن الرجال كويس وسبحان الله الصدفه طلع جيرانكم اول لمـآ كنتِ عند امك ..
جود من الصدمه ماتكلمت تدري انوو طلال بيتقدم لها بس ماتوقعت بهـذي السرعه وبعدين الكلام شي والفعل شي ثـاني ..
سلطان : اسمه طلال بن عادل الـ ****** عمره 27 سنه يشتغل دكتور في مستشفى ********* رجال خلووووق ومحافظ على صلاته والكل يمدحه ..
جود ارتجفت بشكل خفيف من الصدمه المفاجأه لهــا ..
سلطان : هوو طبعاَ يسكن هنـا وعنده جناح كامل في بيت اهله لكن لو تبين شقه بيطلع لك طبعاَ هذآ كلامه هووو ..
جود ناظرته بفرحه اخفتها مو مصدقه الي تسمه وهمست : طلال ..
سلطان بـ حنان ولطف : ترآآآه رجال ماخلـينا مكان ماسـألنا فيه ماخليـنا رجال ماسـألـناه ..
جود بخجل قالت وهي تقوم : بفكر وارد لكم خبر ..
وراحت بسرعه فووووق مو مصدقه وكانت بتنقز من الفرح وهي تسمح ضحكاتهم على خجلها ..
اول ماراحت غرفتها شافت جوالها يرمش معناتها في احد كلمها او رساله ..
شافتها رساله من طلال مثل ماتوقعت ..

" لعيونها بس لعيونها ..

قلبي سراب بدونها ..

قلبي سراب وعيني سراب ..

ما اقول أعشقها بعقل ..

مجنونها ..

مجنونهـا ..

البارحة مريت في أحلى الفصول ..

صيف وشتاء ..

وناظرتها ..

وقلبي يقول هذي العيون إلى متى ..

حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل ..

وين ما التفت اشوفها ..

حبيبتي يازينها عيونك على هالليل ..

سحرني برق سيوفها ..

ما أقول أعشقها بعقل ..

مجنونها ..

مجنونـها ..

قمري يا شمس الذهب ..

سفري وراء عيونك تعب ..

قلبي تعب وصبري تعب ..

ومن الهدب لين الهدب ..

بحر ومراكب من لهب ..

أمواج تبحر برضاه ..

وأمواج تلعب بي غضب "



قرته مرآ ومرتين وثلاث وضمت الجوال لـ صدرها بفرحه ..

ترددت قبل لا ترسل له لكن قالت بعزم : برسل له هي اصلن قصيره ..

رسلت له .. " ان فقدتك عين مافقدتك روح "

ابتسمت وسكرت الجوال وهي سرحانه لـ بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد ..

-----------------------------------------------------------------

" عند جهاد وغرام "

جهاد : ها هـا ويييييين . ؟!
غرام : دورة المياه " الله يكرمكم "
جهاد : طيب بشويش ليه مستعجله كذآ ..
غرام تضحك : جهاااااااااد ماصارت كل هذآ عشاني حامل تـرآ انا مو اول ولا اخر وحده تحمل ..
جهاد : معليه انتِ امشي بشويش ..
غرام تهمس لـه : لا يجي ابوي ولا اخوك يسمعونك والله احراااااااااااااااج ..
جهاد : لا احراج ولا شي زوجتي حامل واقول لها ماتتعب عمرها ايش المحرج في الموضوع . ؟
غرام تخبي وجها : انتوا يالرجال ماراح تفهمون مواقفنا لو ايش صار ..
جاسم بضحكه : أيش فينا الرجال ياحرمة اخوووي .. ؟!
غرام بشوية خجل لأنه سمع الي قالته : فيكم وفيكم ..
جاسم بـ ابتسامه حلوه : ايه حتى انتوا يالحريم فيكم وفيكم ..
غرام : خلاص هالكلام بيوصل لـ سفانه
جاسم : تكفيييييييييييين لااء الله يعين بسسس ..
غرام بمزح : اشوووووف سفانه استولت على شباكك العنكبوتيه ..
جاسم يكلم جهاد : هي انت متـأكد ماتزوجت وحده من شخصيات الأنميشن . !! عليها كلام مدري منين تجيبه اجل عنكبوتيه . . !
غرام تضحك : هـذي موهبه توك صغير عليها ..
جاسم : هههههههههههههه يالكبييييييييره ..
جهاد يناظرهم : حلفوا انت ويـاها جالسين تسولفون وتهذرون كـأنكم اخوااااااااان .. !!
غرام بنظره حلوه لـ زوجها : جاسم مثل اخووووووووووووووي ..
جاسم يـأيد كلامها : صح كلامه كأنها غرور اختي ..
غرور وهي تنزل الدرج : ماأحد مثلي الا إذا كانت بنت اخووووووووي هذآ شي ثـاني ..
غرام تحط يدها على بطنها الي مابعد يبرز : وش دراك انها بنت .. !!
غرور تهز كتفها : مدري احساسي ..
جاسم يناكشها : غرامه بتجيب ولد ..
" يقصد بـ غرامه يتطنز على جهاد أنوو يسميها غرامي ههه ^^ "
غرور تتكتف : ابد حبيبي بتجي بنوووووته قمر مثل عمتها ..
جاسم : قصدك بيجي ولد بيطلع رجال مثل عمه ..
غرور : لو بيطلع عليك بيصير اهبل وتقطه غرامه بالزباله ..
شهقت غرام : ارميييييييييييييييه ليييييييه انــا تاعبه عليه عشان ارميه .. !!
ماتوا ضحك على ردة فعل غرام المفاجأه ..
جهاد : ابعدوا عن حرمتي وولدها ..
غرور بوزت : بتطلع بنت وبتشوفون ..
غرام تـأيدها : بتطلع بنت ..
جهاد : انـا اقول ولد ..
جاسم : وانــا اقول ولد ..
غرور تمزح : خلاص ولا يهمكم توأم بنت وولد ..
غرام بشهقه اقوى من الأولى : لا ان شاءالله لا تفاولين ..
غرور : عادي اثنين شصـار .. !!
غرام تهز كتفها : ايه شعليك مو انتِ الي بتحملين وتتعبين وتغيرين البامبرز ولا بتغسلينهم ولا بتنومين واحد ويصحى الثاني ..
غرور بضحكه حلوه : الله الله كل هـذآ لا اجل جيبي بنت وانتهينا ..
جاسم بـ اصرار : ولد ..
غرور تمد يدها : على كم .. ؟
" تقصد إذا جات بنت أيش لها "
جاسم بتحدي : لك الي تبين ..
غرور بتفكير : خلاص اجل ابـي لابتوبك الجديد ابل ماكنتوش ..
جاسم بدهشه : هــا .. !! توني شـاريه مالي اسبوووووووع تبين تستولين عليه .. !
غرور تهز اكتافها : كيفك ..
جاسم : اوكِ موافق بس لو طلع ولد على كم .. ؟
غرور تفكر : ماراح اخذ الابتوب ..
جاسم يتطنز : لااااااا جد .. !! تؤتؤ مشاءالله شي عجيب ..
جلسوا يضحكون على غرور الي تستهبل ..

--------------------------------------------------------------------------

" بيت بو فواز "

جالسه في مرسمـها وحاطه اغنيه تحبها حييييييييييل ..

" ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا

لاتظلمون الغريم

بالله عن تظلموا .. عاشقين ارحموا

الحب شيء عظيم

ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا ( لا تظلمون الغريم ) بالله
عن تظلموا .. عاشقين ارحموا ( الحب شيءٍ ) عظيم

ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا .. لا تظلمون الغريم

ياناس شوقي لهم .. يخصهم وحدهم

بي زود عشق الغرام

قلبي سكن عندهم ..واحتوي وصلهم

وما أقدر أعبر كلام "


ماكـانت تدري أيش ترسم كانت سرحانه وهي تـرسم تفكر بالموقف الي صار لها بعد ماجات من المجمع ..

" نرجع للموقف "

حذام : رحيمه رحيمه ..
رحيمه وهي تنشف ايدينها من المويه : Yes Miss ..
حذام بطلاقه : Wear Abaya will go to the mall " لبسي العبايه بنروح المول "
رحيمه : OK ..
راحت لبست عبـاتها وركبت السـياره هي والشـغاله ..
حذام : روح للراشد ..
السواق : ان شاءالله ..
اخذت الجوال بيدينها وهي متوتره وقلبت فيه شوي وتتذكر كم مرآ ارسلت له رقم وعنوان بعض الاشخاص وهي تضحك على نفسها ..
سرحت بعييييييييد وماحست الا بالسواق يوقف قدام المول اخذت نفس ونزلت من السياره ..
دخلت وهي مرتبكه من الموقف رفعت الجوال ورسلت له رساله ..

" دخلت الراشد مع الشغاله لكن كيف اعرفك .. ؟ " << يعني يعني ماشافت صورته ..

فيصل اول ماشاف الرساله على طول رسل لها ..

" انـا لابس بنطلون جنز وبلوزه سودا من لاكوست عند محل ******* "

تنهدت بملل وراحت للمكان الي قال عليه شـافته وشافت جوالها ..
لفت على الشـغاله وفهمتها تروح تعطيه الجوال بس اول تاخذ الجوال الي بيده ..
راحت الشغاله لـ عند الرجال الي قالت لها عنه وحذام بسرعه لفت عشان مايشوفها ..
رحيمه : Excuse me sir " عـذراَ سيدي "
لـف عليها فيصل : Yes ..
رحيمه جلست تناظره كأنها تعرفه :? Do I seen you before " قد مرآ شفتك قبل كـذآ .. ؟! " << ملقوفه هالأنسانه ..
فيصل قطب جبينه : I do not think so " ماأتوقع "
رحيمه بتطول السالفه : I'm sure I seen you before " انـا متأكده شـايفتك من قبل "
فيصل بداخله " مين هذي وشتبي !! " : Maybe we met, but I do not remember " يمكن تقـابلنا قبل كذآ بس مو متذكر "
رحيمه وكأنها توها تتذكر : Darn I forgot why I came here " يـاربييييه نسيت ليه جيت "
رفع حاجبه وقال :? Well Can I help you " طيب اقدر اساعدك بشي . ؟! "
رحيمه وهي تتذكر : Yes, I want to retrieve mobile " ايوه ابيك ترجع لي الجوال "
فيصل وهو ناسي سالفت الجوال :? What I do not understand " أيش . !! انـا مو فاهم عليك .. ؟ "
رحيمه : Miss Hutham you want to retrieve mobile " الآنسه حذام تبي جوالها "
فيصل تذكر تووو صح اسمها حذام : Oh Oh Ok " اوووه اوووه طيب "
طلع جوالها وهو يرفع بصره يبي يشوف مين هالأنسانه لكن شاف ناس كثير وماشاف احد يناظره ..
طلع الجوال واعطاها الخدامه :? This is the Can I retrieve my mobile " هـذآ هوو الحين اقدر اخذ جوالي .. ؟! "
رحيمه تمد له الجوال : Ok " طيب "
فيصل : Thank U bye
رحيمه : Ok bye ..
لفت رحيمه بترجع لـ حذام وفيصل جلس يراقب رحيمه بعيونه يبي يشوف فين بتروح .. !!
شافها وقفت جنب وحده معطته ظهرها اخذت الجوال وبسرعه مشت ولا التفتت له ..
سحب نفس وقال : غبي تبي تشوفها لييييييييييه .. !!

فــاقت من سـرحانها وجلست تتـأمل الي رسمته وضحكت على نفسها ..
ماحست بنفسها الا وهي راسمه بعض ملامح فيصل وانه واقف على البحر ..
جلست تضحك من قلب على نفسها لأنها رسمت البحر من فتره لكن كانت تبي تضبظ بعض الألوان وماحست بنفسها الا راسمته ..
حطت الي بيدها على الطاوله وراحت تغسل يدينها وهي تتمتم بـ الاغنيه الي مـرآ تحبها ..
.......... : حذااااااااااااااااااااااام ..
سدت اذانهـا ولفت وقالت وهي ترص على اسنانها : تـرآني جنبك مالا داعي تصرخين ..
مدت لسانها : الموهـيم بنروح بيت الشـيخ ..
حذام استغربت : الحين . ؟!
فجر بمزح : يمكن جدي لقـى لك واحد سنع تتزوجينه ..
حـذام تهز اكتافها : انـا ماعندي مانع لو اتزوج الحين لو لقيت الشخص المناسب لكن بدون عيال نخليهم بعدين لين نكبر ..
فجر تخبي وجها : قليلة الأدب ..
حذام ترمي عليها المنشفه : طييييييييييييري ..
راحت فجر وهي تضحك ..
<< حذام هذي الأنسانه احببببببببببببها اموت فيها ^^

------------------------------------------------------------------------

" في بيت بو طلال "

صرخت مو مستوعبه : اييييييييييييييييييييييييش .. ؟!
ماتت من الضحك : الي سمعتيه ..
كادي بغباء فجأه طلع : كيف يعني مافهمت .. !!
سفانه تغمز لها : سطاااااااامووو بيتقدم لك ..
قامت كادي بسرعه ووقفت على السرير وقالت برعب : لاااااااااااااااااااا ماأبي هونت ..
اسيل ناظرتها بـ صدمه : تستهبلين .. !!
كادي نزلت دموعها : ماأبي ماأبي ..
سفانه خافت : كادوو شفيك .. ؟
كادي خبت وجها : استحيييييييييييييييييييي ..
سفانه واسيل جلسوا يضحكون من قلبهم على كادي ..
كادي تبعد يدينها : متـأكده قالك بـ تقدم لـ كادي ولا انتِ تحلمين .. !!
سفانه توقف على السرير وتضحنها : خلاااااااااااااص بصير حماتك واخيـراَ ..
كادي غطت وجها وقالت : يالعنز استحي ..
سفانه تضحك : خلاااااااااااااص يعني اقوله انك موافقه ..
كادي بعدت بسرعه : اقتلك اصبري شوي لازم ابين اني ثقيله وارد بعد اسبوع ..
سفانه فتحت عيونها : وتعذبيييييييييييييين اخوووووووووووي ليه . ؟!
كادي فتحت عيونها على الاخر ..
اسيل تخصرت : نعم نعم ست سفانه خلي اختي على راحتها مسكينه مابعد تستوعب الصدمه ..
سفانه جلست على السرير وجلست تعدد : ماتلاحظون انــا وألين واسيل وكادي واخوكم طلال وبعدين شموووووخ ماتحسون انوو حنـــا مع بعض ..
اسيل شهقت : قولي لا إله إلآ الله لا يجينا شي ..
سفانه بسرعه وخوف : لا إله إلآ الله مشاءالله تف تف " تتفل ^^ "
كادي تبعد : يالمقرفه ..
انضرب الباب بسرعه ودخل طلال وهو يقول بفرح : كــا
جاته مخده على وجهه وصرخات اخترع ..
بعدين سمع صوت قوي وشاف خواته يشيلون الاشياء الي على السرير ويحطونها في الارض ..
كادي وهي تجلس فوق الاغراض : بـرآآآآآآآآآآآ بسرعه ..
طلال الي مايدري ايش السـالفه : شصـاير .. ؟!
اسيل : طلال بسرعه بتختنق البنت من اختك ..
طلال طلع وهو مو فاهم شي ..
اول ماأنطبق الباب بعدت سفانه الاغراض وقالت بصرخه : ياعنوووووووووووووووز خنقتوني ..
ماتوا من الضحك على شكل سفانه المعصب الي اول مادخل طلال دفتها كادي على الارض وشالت كل الاغراض وحطتها فوقها وجلست هي فوقهم ..
سفانه تضرب كادي وتقول بنبرة باكيه : والله لـ اقوووووووووووول لـ
قاطعتها اسيل بطريقة مضحكه : جاسم ..
لفت على كادي وماتوا ضحك ..
وسفانه طلعت الجوال وقالت : والله لـ اقوووول لـ سطام ايش سويتي يالمتوحشه ..
كادي بشهقه : لاااااااا سفانه ..
سفانه دخلت دورة الميـاه " الله يكرمكم " تنحاش من كادي ..
كادي تضرب عليها الباب : سفانووو لا تتهورين ..
سفانه : انــا حلفت وبتشوفين ..
واتصلت على سطام واول مارد فجعته : سطاااااااااااااااااااااااااااااااااام ..
سطام خاف : شفيييييييييييك . ؟!
سفانه : الدبه كانت بتخنقني تعال اخذني بسسسسسسسسسسسسرعه ..
سطام مو فاهم : ايش تقولين . !؟
سفانه : تعال لـي في بيت عمي عادل ..
سطام : طيب ليه .. ؟!
سفانه : تعال وبسسسسسس ..
سطام تنهد : طيب ..
سفانه سكرت وهي تعدل شكلها الي اعتفس وطلعت ..
كادي واسيل طبوا عليها ..
سفانه تبعد : اتووووووووووووووووووووووووووووب والله اتوووووووووووووووووووووووب ..


انتهى البـارت ..

اتمنى اعجبكم ^^

توقعاتكم ..
تحياتي لكم ..

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-01, 12:11 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


البـــــــــ الحـــادي عشـــر ـــــــــارت ..



جالسه تدندن بـ اغنيه تحبها وهي تتمشى مع جمانه في بيت الشيخ ..


" أرســمـك من دون مـادرى أرسمــك
أرسـمــك لــو مـا تعـلمــت الرســـم

أنظــرك وأتـخـيـلك وأستـلـهمــك
وأسمـعـــك فى كل معــــزوفـة نغــم

أن نـويت النــوم حلمــى أحلمـــك
وإن صـحـيت ألـقـــاك همـى والألــم

لاتصــدق مـين يقــول ويـوهمــك
فــرق مـابـين الحقيقـــة والــوهــم

أنتـه عنــدى غـير ربــى يسلمـك
عـن جمــيع الناس عنــدى والنعــــم "

جمانه تصـفر : شعندها حذام صـقر ..
" تقصد انوو تغني لـ رابح صـقر "
حذام ترفسها : ياعنز مالت على وجهك ..
جمانه : مـاقلتِ لـي شصـار على موضوع فيصل . ؟!
حذام : ماصار شي غـير الي قلت لك ..
جمانه : متـأكده .. ؟!
حذام تخزها : امزح معك انــا ايه متـأكـ
قاطعتهم رحيمه تركض لـ حذام وتقول : I remembered now " تذكرت الحين "
حذام وهي مو فاهمه : What do you say ? " أيش تقولين .. ؟! "
رحيمه : I remembered that the man " تذكرت ذآك الرجال "
حذام وللحين مو فاهمه : I do not understand " انــا مو فاهمه عليك "
رحيمه : Mobile is the same man Faisal " رجال الجوال هو نفسه فيصل "
حذام وجمانه شهقوا نسوا انوو فيصل يمكن يشوف رحيمه ويعرفها ..
حذام مسكت رحيمه بسرعه وقالت : Have you met him here ? " قابلتيه هنا . ؟!
رحيمه بخوف : Yes I met him " ايه قابلته "
جمانه شهقت وقالت : Are you sure ? " متـأكده . ؟!
رحيمه : yes .. "ايوه "
لفت جمانه على حذام الي سكتت من الصدمه ..
جمانه : What did he say to you ?" أيش قالك . ؟!
رحيمه تتذكر : He told me that I met him in the mall " قالي انوو انا الي قابلته بالمول "
حذام بتردد : And then ? " وبعد .؟! "
رحيمه : Then he told me whether I worked at Mr. Mohammed " بعدها قالي إذا انا اشتغل عند سيد محمد "
جمانه : What you said to him ؟" ايش قلتِ له . ؟! "
رحيمه : I told him yes and then he frowned and went out quickly " قلت له ايوه بعدين كشر وطلع بسرعه "
حذام شهقت وقالت : يـاسلام ..
جمانه غطت وجها : ويييييييييييييييه أيش بتسوين .. ؟!
حذام وهي تزم شفتها : مدري مدري ..
جمانه : ok go now " طيب روحي الحين "
راحت رحيمه وهي تتحلطم عليهم بالفلبيني << اهم شـي ..
حذام قالت بنبرة سخريه : سـبحان الله الحين ماجيـنا انـا وانتِ نشوف الشيخ والشيخه الا اليوم مدري ليه ماأستنيناهم كلهم يتجمعون ونجي ..
جمانه هزت كتفها : هـذآ الي كـاتبه ربـي ..

-----------------------------------------------------------------------------

" في سيـارة سطام "

سطـام يحك راسه : الحين شسوي فيك .. ؟!
جاسم : ايش تسوي فيني . !!
سطام : بروح أخذ سفانه وين اقطك ..
جاسم الي ناسي سالفة الخطبه : طيب عادي مو اول مرآ تمر سـفانه وانـا معك ..
سطام يضحك : يالـعنز نـاسي انها خطيبتك ..
جاسم تفشل بقووه وقال : يوووووه والله ماجـآ على بـالي ..
سطام وهو ميت ضحك : طيب والحل ؟؟
جاسم : مـدري ..
رن جوال سطام شافها سـفانه رد : جـاي جـاي ..
سفانه وصوتها فيه ضحكه ماسكتها : سطوم خلاص لا تجي ..
سطام استغرب : تلعبين انتِ .. ؟
سفانه : لا بـس لو جيت راح يقتـلوني بعـض النـاس ..
سطام بضحكه خفيفه : طيب خلاص ..
سفانه : اوكِ دوووووب مع السلامه ..
سطام : مع السلامه ..
سطام : خلاص حلينا المشكله ماراح نوديك مكان ..
جاسم بـ توتر خفيف قال : سطوووووووووووم ..
سطام : هـلا ..
جاسم بتردد : ابـي اطلب منك شـي ..
سطام : وشو .. ؟!
جاسم بتردد اكبر : ابـي شسـمه مدري كيف اقولها ..
سطام بـ استغراب : شفيك اول مـرآ تتردد بـشي ..
جاسم هز كتفه وقال : خلاص ولا شـي ..
سطام يضربه من الجنب : اخـلص قوووووول اذا جلست كذا ماراح اركز بالسواقه ..
جاسم وهو لاف وجهه عن سطام قال : ابـي اكلم سـفانه ..
سطام مافهم : كيف تكلمها .. ؟!
جاسم وهو لازال لاف وجهه : اقصد مسن او بيبي .. " يقصد بالبيبي الـبلاك بـيري "
سطام يفكر وقال : مو بطاله تصدق بس على حسب . ؟
جاسم : حسب ايش . ؟!
سطام : يعني اول شسمه ليش تبي تكلمها .. ؟
جاسم : حلووه ليه اكيد ابي اشوف شخصيتها وكذآ قبل الملكه ..
سطام : مدري الصـراحه إذا كان حرام او لاء او امي بتوافق ..
جاسم : انـا ماأبي افتـــي واقولك حرام او اقولك حلال ..
سطام : انــــــــــا بشوف امي بـما انوو الموضوع مو تكلمها صوت ..
جاسم : طيب ..
سطام ضحك فجأه وقال : اوووووووووخص وصـرنـا كبـار وخطبنـا ..
جاسم يضحك معه : تووو بدري تنتبه ..
سطام : والله كبـرنا بـسرعه ..
جاسم : بالنسبه لك بسرعه والله بالنسبه لـ اهلنا دهر ..
وجلسوا يضحكون ..

-------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

جالسه تسولف مع سلطان ..
جود : كلمني عن حيـاتك بـرآآآآآآ ..
سلطان ابتسم : ايش اقولك اكيد كانت صعبه بـمـا انــي رحتها وانـا صغـير مـا انكـر انوو ابـوي سـاعدني كثـير في المسـكن والفلوس بس بقولك معلومه ابي مايعرفها على الاقل حـالياَ ..
جود : وشو .. ؟!
سلطان ابتسم : انـا رحت هناك وانـا صغير عشان ادرس عشان اعتمد على نفـسي والفلوس الي يرسلها ابوي لـي مالمست منها ولا شي ..
جود بشهقه : شلوووووووووووووووووون . ؟!
سلطان : شـوفي يـاجود انـا قلت لك رحت عشان اعتمد على نفسي كيف أخذ من ابوي فلوس وانـا ابي اعتمد على نفـسي .. ؟!
جود : مدري والله مافكرت كذآ طيب كيف عشت هناك . ؟!
سلطان وهو يحكي الي صـار له : في البدايه كان الوضع صعب مـرآ الشقه الي لقاها لي ابوي كانت مجـانـاَ عشان ابوي عنده واسطات كثيره هناك بس انـا مارضيت
كنت ادفع لهم صدق مو نفس المبلغ لأنه مرآ كبير المبلغ لكن كنت ادفع لهم نـص المبلغ كل شهر وكنت اشتغل مدري شلون اقولك شغلي في واحد معي بالجامعه ابوه عنده شركه كبيره جداَ وكانت على وشك الافلاس
وكان يبي احد يساعده جيت انــا وساعدته في ازمته لين استعادت شركته وضعها الظاهر كان في واحد من الشركه خاينهم ويسرب معلومات لـ بـرآآآ الشركه المدير شكرني كثـير وعرض علي منصب مرآ حلووو
بس انــا رفضته قلت ابي ابتدي من البدايه كأني جاي ادور وضيفه وعطيته اوراقي وكذآ وقلت له ابي منصب تنفع لـ حالتي ودراستي مو عشاني ساعدته قالي انو المنصب راح يكون صغير بهذي الطريقه
وهو يبي يعطيني منصب كبير بس انا رفضت وقلت له ابي ابتدي من الصفر وكـذآ بديت والي ساعدني المدير كان راضي عن تـأخري عشان دراستي بس بعدين نظمت وقتي وصرت ماأتأخر وصرت اشتغل بجد وجهد كبير
كنت اشتغل كثير مع انوو الراتب ماكان كبير بس كنت راضي وبديت اشتغل بـ هذي الطريقه وعشان شغلي الكثير والارباح الكبيره الي جاتهم مني بعد سنتين رقـاني المدير لـ منصب احسن ونفس الشي كنت اشتغل كثير
كنت قاسم وقتي بين الشغل والدراسه بشكل كبير ونسيت نفسي وماأهتميت اني اوسع صدري واطلع مثل باقي الشباب كان همي الاول والاخير ارجع السعوديه وانـا رافع راس ابوي يفتخر وهو يقول عني للناس
هـذآ ولدي الي اشد بـه الظهــر وارتفع راتبي شوي من الترقيه وبديت من ترقيه لـ ترقيه لـين صـار عندي نص الشـركه ..
شهقت جود : نص الشركه .. !!
سلطان هز راسه : يمكن تستغربين وخاصه انهم شركه اجنبيه ومافي اي عرب يشتغلون هناك بس انـا بجهدي قدرت اشـارك المدير في الشركه وصار عندي نص اسهم الشركه حقته وصرت المدير معه بس بنفس الوقت
كنت اشتغل اكثر من المدير نفسه وصارت شركتنا اكبر واكبر وصارت معروفه بكل مكان بس المشكله كانت اني لازم اسافر عشان الصفقات وانـا ماكنت اقدر عشان كذا كان المدير الاول هو يروح للصفقات السريه
والصفقات الغير سريه يروح ولده فيها امــا انـا لأني ماأقدر اسـافر واروح واجي كنت طول الوقت بالمكتب وخلصت دراستي وكان لازم ارجع بعد السنين الطويله الي هناك مع اني ماكان عندي وقت غير للشغل والدراسه
كنت احس اني وحيييييييييييييييد وبغربه كـان بـ امكاني اسوي الي ابيه هناك من غير لا يدري ابوي بس رب العـالمين كان فوقي بس ماأقدر من اشوف بنت هناك لابسه قصير او مع واحد او حتى تناظرني والبعض منهم
يجيني لـحد عندي يبون يتعرفون احمد ربي مليوووووووووون مـرآ على بنات السعوديه كيف هم محتشمين وربي ان بنات السعوديات اجمل واحسن من بنات الاجانب بنت السعوديه دره ودانه غـاليه مو اي احد يقدر يقرب منها
انـا بالنسبه لـي بنات السعوديه اجمل من بناتهم يعني ايش عشان شقارهم وبياضهم .. !! والله ان بنات السعوديه احلى بمليون مرآآ يكفي عفتهم وبرائتهم وصدقيني الرجال السعودي مو مقدر الكنز الي عنده
جود وهي تمسح دموعها قالت : والله تـأثرت واجد من كلامك والله يـاسلطان حظها الي بتاخذك ..
سلطان ابتسم : انـا ماقلت لك كـذآ عشان امدح نفسي لا انـا اقول كـذآ عشان ابين لك كيف حلو الواحد يعتمد على نفسه ..
جود كانت تبي تضمه بس استحت قالت : طيب الحين شصار على الشركه يوم جيت . ؟!
سلطان هز كتفه : بعت اسهمي لـ واحد كفـووو جد رجــال ومابعت اسهمي الا وانـا متـأكد من الرجال كويس ..
جود : يعني الأسهم جات مبلغ كويس .. !
سلطان بـ ابتسامه حلوه : حوالي 500 مليون ..
شهقت جود من هول المبلغ : مشـاءالله تبـارك الله مشـاءالله تـبارك الله ..
سلطان : ان شاءالله راح اتصدق في بعضهم ..
جود ودمعت عيونها مـرآ ثـانيه : والله مافي منك يـاخوي ..
سلطان يغمز : فيه طلال ..
جود استحت : سلطوووووون ..
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود تضيع الموضوع متعمده : الحين بكم راح تتصدق .. ؟
سلطان يغمز : افضل ماأقول كم عشان يكون لي اجر انـا قلت اني بتصدق عشان اشوفك لو تبين تتصدقين ..
جود شهقت : اكيد مايبي لها كلام ..
سلطان ابتسم : ابـشري ..
جود تفكر شوي بعدين قـالت بسرعه : سلطوووون أيش مواصفات البنت الي تبيها ؟!
سلطان رفع حاجب : ليه . ؟!
جود بكذب : بس اشوووووف نوعك المفضل ..
سلطان : قصدك من أي ناحيه !؟
جود : من كل النواحي ..
سلطان بتفكير : اممم كـ اخلاق ابـيها طيوبه وحبوبه وابيها تحط امها وابوها فوق راسهــا وماتكون مغروره ..
جود : وكـ شكل . ؟!
سلطان : امممم مو مهم مـرآ لكن ابـيها طويله وجسمها حلووو ووجها مو شرط جميله لكن ماتكون عاديه مـرآ ..
جود تفكر : اممممممممم كم تبي بينك وبينها . ؟!
سلطان : ماأبي كبيره ..
جود عقدت حواجبها : كيف يعني . ؟!
سلطان : يعني ماأبيهـا كبيره ابي بيني وبينها 7 سنين 8 ..
جود شهقت : الله كثيييييييييييييييييير ..
سلطان يهز كتفه : انــا ماأبي وحده كبيره ..
جود : منين اجيب لك ماأعرف احد بعمر 19 ..
سلطان : شوفي خوات صاحباتك ..
جود : امممممم مالي الا كادي تدور لي ..
سلطان بنظره : ومين قال ابي اتزوج .. ؟
جود : كييييييييييييييف . ؟!
سلطان : ابي اتزوج إذا دخلت الـ 30 ..
جود بشهقه : أييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش .. ؟!
سلطان : والله ابي اتزوج بعد ثلاث سنين او سنتين ..
جود : بس ابي ادور لك ..
سلطان : عادي تقدرين تحجزين لي وحده بس ماأتزوج قبل سنتين ..
جود : اوووووووووووووووف ماتوقعتك كذآ ..
سلطان : كل ماكان الرجال اكبر كل ماصار ناضج ..
جود : قال ايش قال ناضج ..

---------------------------------------------------------------------------------

" في سيـارة فيصل "

فيصل ..

" مو مصدق حذام الي اخذت جوالي طلعت بنت عمي .. !!!!!!!!!!!! ايش هـذي الصدفه الغريبه . ؟! ماتوقعت ابد اني راح اعرفها بس انصدمت لمـآ شفت الشغاله
ماصدقت على بـالي اني اتحلم او اتخيل يعني كيف اشوف الشغاله الي اعطتني الجوال في بيت الشيخ ولا عرفتني بـعد من عذر قالت لي ذيك المـرآ اني مو غريب
وانها شافتني من قبل سبحان الله كيف انوو شغاله فلبينيه تعلمني مين تكون صاحبة الجوال !! طيب وطلعت بنت عمي ايش صار ايش الي بيتغير جد عجبني قوتها
وخاصه في البدايه ماعطتني وجه لحظه كانت رافضه فكرت انها تعطيني وجه فجأه رسلت لي انوو راح ترسل لي الاشياء الي ابيها يعني عرفتني .. !!
بس دقيقه لو كانت عرفتني ليه ماقالت لـ ريمـاس صح هم راحوا لبنان ليه انـا مافكرت بس يـاغبي هم الوحيدين الي راحوا لبنان يعني .. !! اكيد مليون غيرهم راحوا
بس جد اكيد عرفتني او حتى دخلت على الصور صوري مليانه وانـا ولد اكيد جلست تشوف بس الغريبه ليه سوت نفسها ماتعرفني اوووف يعني بتقول لك اكيد كنت بعرفها وقتها
بس ليه ماقالت لـ ريماس اختي . !! كانت معهـا مفروض قالت لـ ريماس يعني يمكن خافت من ريماس تفكر غلط .. !! بس لا كيف تفكر غلط إذا قالت لها حذام كذآ
بس جد يمكن ماكانت تبيني اعرف مين هي بس جد شخصيتها واضح انها قويه حـذام منـين طلعتِ لــــي الحين .. ؟! "

-----------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نـايف "

الهنوف وهي تقـرآ الرساله وبتموت قهر ..

" هنووووف انــــا بسـافر بـرآآآ بمكل ماجستير وطبعاَ راح اخذك معي ..
عشان كـذآ راح نسرع الزواج وطبعاَ ماراح تعترضين لأنك عارفه ايش بيصير ..
يعني انــا بقول لـ ابوك انوو بنسرع الزواج ولا تسوين حركه تندمين عليها بعدين "
قرتها اكثر من عشر مرات من قهرها وتذكرت ابوها جاها اليوم ..

بو نايف : يـابنتي مسـاعد بيكمل ماجستير بـرآآ السعوديه وبيروح خلاص شهر عشان كـذآ يبي يسرع الزواج ..
الهنوف بصدمه رغم انها عارفه من قبل : شهر . !!!!!!!!
بو نايف : عارف الوقت مـرآ قصير بس هو يبي الملكه مع الزواج بعد شهر يعني يتملك عليك وياخذك على طول بعد شهر ..
الهنوف بصدمه : بـابـا مايمديني اسوي شي . ..!!
بو نـايف : يـابنتي ان شاءالله راح يمديك مساعد قايل سوي الي تبين لو تبين اكبر عرس بس يبي بسرعه عشان يسافر ..
الهنوف وانـا اقدر ارفض يـابـابـا : خلاص الي تشوفه ..
بو نايف يبتسم باس راسها : الله يوفقك يـابنتي المهر بيجيبه مساعد اليوم عشان تبتدين تستعدين ..
طلع ..

الهنوف رجعت للواقع قالت : هه ألمس فلوسه هذآ الي ناقص ..
فكرت شوي : الا والله لـ افلسك يـامساعد بشتري كل شي غـالي مهما كان وبتشوف وإذا على بـالك انـي بقصر على نفسي عشانك تحلم حتى لو كنت بتطلقني
مو معناتها اني ماأسوي لي عرس كبير والله لـ اوريك واخليك تندم على اللحظه الي جبرتني فيها اني اتزوجك انـا بمثل على الناس اني فرحانه وبشتري كل شي خاطري فيه ومابخلي شي وبشوف
مهرك الي قلت بتجيبه ..

-------------------------------------------------------------------------

" بيت بو طلال بعد يومين "

كادي : وبـس هـذي سـالفت سلطان اخووها ..
طلال بـ ذهول : طلع لها اخوووو من ابوها .. !!
كادي : ايوه ..
طلال : انـا ماصدقت يوم كلمتهم عرفت انوو لها اخووو بس ماعرفت كيف ..
كادي : ترآ حتى هي توها تدري ..
طلال : من عـذر ..
رن جوال كادي جلست تضحك : الطيب عند ذكره ..
ردت : هلا جوووود ..
جود : يـاهلا شخبارك . ؟!
كادي : كويسه انتِ كيفك . ؟!
جود : ابد الحمدالله بخـير ..
كادي : ايوآ أيش آخر اخبار سلطان . ؟!
جود تضحك : انــا متصله عشان اقولك عنه ..
كادي : هـا وشو . ؟!
جود : ابي اخطب له ..
كادي بمزح : ليكون تبين تخطبيني .. !!
جود تضحك : لا انتِ خلك على سطووم ..
كادي : وه وه ..
جود : ههههههههههه الموهيم ابيك تدورين على وحده ..
كادي : طيب ليه ماتنقين من الجامعه ..
جود : بلاك مادريتي مواصفات البنت الي يبيها ..
كادي : وشو .. ؟
جود : يبي وحده يكون اكبر منها بـ 8 سنين او 9 ..
كادي بشهقه : الله كثيييييييييييييير ..
جود تتطنز عليه : يقووول كل ماكانت البنت صغيره صـار احلى ..
كادي : يوووووووو
جود : ويبي يتزوج إذا دخل الـ 30 بس يبي يحجز ..
كادي : اخووك فيه شي ..
جود : من جد ..
كادي : طيب مواصفاتها . ؟
جود : يبي وحده حبوبه خفيفة دم عسوله يبي يقول الشكل مو لازم تكون مرآ جميله بس ماتكون عاديه كثير ..
كادي تفكر : منين اجيب لك بهـذي المواصفات . ؟
جود : ماعندكم احد في بيت اهلك بـعمر 19 او 18 .. ؟
كادي تحاول تتذكر : امممممم مين مين ايييييييييييييييييييييييييييه فجر ..
جود : فجر .. !!
كادي بحماس : والله وناسه اتخيل فجير تتزوج اخوك ..
جود تضحك : على طوووول خليتيها تتزوج اخوي ..
كادي : اسمعي والله حمااااااااااااس لو ياخذ فجير ترآها دائماَ تقول حلو الرجال يكون بـ عمر الـ 30 لا تزوج يكون رجال من حق وحقيقي وزوجته تكون صغيره يدلعها ..
جود تضحك : يختي هذآ كلام اخووووووووووووي ..
كادي : خلاص اوريك أياها ..
جود : كيف . ؟!
كادي : عادي اجمعهم بيتـنـ
جود قاطعتها : تتحلمين حياتي ومين قالك بجي بيتكم .. !!
كادي : يووووووه صح مايصلح ..
جود تضحك : اوكِ تتجمعون بيتنا ..
كادي : صعبه شوي شقول لهم .. !!
جود بحيـاء خفيف : عادي قولي لهم ابي اوريكم خطيبة اخوي ..
كادي تصفر : اوووووووووووووخص ..
جود تصفر : هممممممممم شرايك . !!
كادي : خلاص بس متى .. ؟
جود وهي مستانسه : خير البر عاجله اليوم ..
كادي شهقت : اليوم الله بسرعه ..
جود : انــا متحمسه تدرين فجأه طلع اخووووي وكـذآ يعني وغـير كذآ ابي اتعرف عليهم متحمسه من كثر ماتتكلمين عنهم ..
كادي : اوكِ تم اكلمهم اليوم وكلهم عندك بعد صلاة العشاء ..
جود : اوكِ انتظركم ..
كادي : اوكِ ابشري يالله سلام ..
جود : الله معك ..

طلال : شفيك . ؟
كادي بحماس : اخووو جود بيخطب ويدورون على وحده وهي تبي تشوف فجووور إذا تنفع لـ اخوها ..
طلال يمزح : اشوفك تشتغلين خطابه ..
كادي تضحك : طييييييييييييير ..

------------------------------------------------------------------

" بيت بو سلطان "

سلطان : مسسسسسسسسسسسسسرع توني قبل يومين قـايلك ..
جود : افـــا عليك ..
سلطان : ومين تكون ..
جود : اسمها فجر ..
سلطان : وفجر ماعندها عايله .. !
جود تمد لسانها : مدري أيش عايلتها ..
سلطان : مشاءالله ..
جود : هي مرآ مع كادوووو
سلطان : ومين كادوو . ؟
جود بخجل : اخت طلال ..
سلطان يضحك بقوه : قولي كذآ من زمااااااااااااااااااااااان
جود بخجل اكبر : سلطوووووووون
سلطان : لا تضيعين الموضوع ..
جود : اوووووووووووووف منك ..
سلطان : طيب متى بيجيون .. !
جود : بعد ساعتين ..
سلطان : متى كلمتي كادي .. ؟!
جود :العصر ..
سلطان : مشاءاالله وعلى طوول بتجمعونهم ..
جود : ايه لازم يالله قم بروح معك السوبر ماركت ..
سلطان : الله يابعده السوبر ماركت ..
جود : الله يهداه بابا جابنا لـ مزرعه ..
سلطان : يالله قومي ..
قامت جود بسرعه ولبست عباتها متحمسه وركبت السيـاره ..
سلطان : الحين وافقتي على طلال بس ماأتفقنا على يوم الشوفه متى تبينها .. ؟
جود تخبي وجها : مدري مابعد افكر ..
سلطان : يالله عاد مايصير كـذآ لازم تسـرعين لا يمل الرجال ..
جود خافت بس مابينت : لا شسمه مدري بعد اسبوع او اكثر ..
سلطان : اسبووووووع مافي اكثر من اسبوووووع مايصير ..
جود : يوووووووووووه ..
سلطان : لا يوه ولا هم يحزنون يالله بلا دلع ..
جود تدلع حساد : كيفي ..

---------------------------------------------------------------

" في بـيت بو فواز "

فجر تنرفزت : كادي وبعدين معك شفيك تدققين على أقل شي في وجهي ..
كادي تضحك : يختي ابيك تطلعين حلووووه هذآ جزاتي ..
فجر تتخصر : انـا حلوه لو رحت من غير ماأحط شي بوجهي بس سكتي ..
كادي : بسرعه لفي اعدل شعرك ..
فجر : خلاااااااااااااااااااص زهقتيني كادي ليه ماتلتفين على حذام ..
كادي : حذام مالآ داعي قممممممممممممممممر مايبي لها تعديل ..
فجر بخزه : ياسلام وانـــا قرد مثلاَ .. !!
حذام تضحك : بعد قلبي كادوووو والله ..
كادي تضحك : لا والله ماأقصد بس حذام يعني ماأشوف شي مو عدل فيها ..
فجر : اوووف مو كفايه الا بتلبسيني كعب " الله يكرمكم "
كادي : اتركي عنك الكلام الفاضي يالله بخلص بس اعدل شعرك من ورآ ..
لفت فجر : اخلصي ترآك زهقتيني ..
كادي : لا تستهبلين كثير هناك ..
فجر تكتفت : ترآ والله اجلس وانقلعوا بدوني ..
كادي خافت شهقت : لا والله خلاص اهم وحده انتِ ..
فجر مسكينه مهي عارفه ولا فاهمه : تيب يالله اخلصي ..
كادي صفقت : خلصت ..
حذام ناظرت فجر بعدين صفرت تصفيره طويله : طالعه قمر ..
فجر تضحك : شكراَ يالله امشوا تـأخرنا البنات تحت ..
نزلوا وركبوا السيارات وانطلقوا على المزرعه متحمسين يشوفون خطيبة طلال ..
اول مادخلوا المزرعه انبهروا من تصميمها الروعه ..
استقبلتهم جود بـ ابتسامه حلوووه وسلمت عليهم وهي مبسوطه وتموت وتعرف مين فيهم فجر ..
طبعاَ البنات انبهروا من نعومة فجر بشكل واضح لهـا الي خلاها تخجل وتحمر خدودها ..
بدوا الجلسه بتعريف البنات ..
كادي بعد ماقالت لها اسماء البنات لفت على فجر اخر وحده وقالت : وهـذي فجر بنت عمي محمد اخت حذام ..
جود ناظرتها كويس وقالت بصدق : مشاءالله عليها جميله ..
فجر استحت ماتدري ليه : تسلمي عنونك الحلوه ..
جود واااااااااااااو مشاءالله مرآ مـرآ جميله ان شاءالله تكون كويسه والله يابختك سلطوووووووووووون ..


انتهى البـارت ..

تـوقعـاتكم لـ هـذآ البـارت ..
تحيـاتـي ..

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-01, 12:12 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


البـــــــــ الثـــانـــي عشــر ـــــــــارت ..




" بعد اسبـوووووووع "

جـاسم متوتر : هـاه .. !!
سطام يضحك : اقولك امـــي تقول ماعندها مانع بـس الموضوع يكون بينا احنـا بس ..
جاسم لازال متوتر : اكيد ..
سطام بيموت ضحك : شفيك متوتر . .!!
جاسم : هـاه .. ! لا ولا شـي ..
سطام : انـــا قلت لهــا من يومين واليوم قالت لي اوكِ مو مشكله لو بس بيبي ومسن .. " بيبي = بلاك بيري "
جاسم : طـيب ..
سطام : خذا البن حقـها *****213 ..
جاسم اضـافها وزفر : اففففففففففففففف توتر مو طبيعي هذآ انــا ولد ..
سطام يضحك : عاااااااااااادي حاس بشعورك ..
جاسم : انـا ماأصدق انوو خطبت وقلت مو لازم شوفت سنه ..
سطام : ياشيخ اهم شي التحاليل طلعت سليمه اليوم والله كنت خايف ..
جاسم : طيب انت قلت لـي انك بتكلمها نفس الحكايه ..
سطام : سفانه قالت لها بس ماردت ..
جاسم : يـاغبي افترض ان البنت مو حلوه لازم تشوفها ..
سطام : اسكت بس انــا ابيها سواء كانت حلوه ولا مو حلوه اهم شي اخلاقها كويسه والبنت تحبني ايش ابي اكثر من كذآ . ؟!
جاسم : براحتك انت حر ..
سطام يمزح: اكييييييييييييد حر اجل مقيد .. ؟!
جاسم يضربه وقال بضحكه : طيييييييييييير ياشيخ
سطام بينسدح : انــــــــــــــا احس نفـسي فـرحان ..
جاسم ابتسم : دوم يـارب ..
سطام : ويـاك ان شـاءالله بـس جد احس نفسي فرحان ومروق بزياده ..
جاسم يضحك : كل هذآ عشان كادي ..؟
سطام : مدري والله مدري بـس حسيت بشعور غـريب بس حلووو انوو احد يحبك يعني مدري كيف اقولها ..
جاسم بـ ابتسامه هاديه وحلوه : حــاس فيك ..
سطام يضحك : الي يسمعك مجرب ..
جاسم هو الثـاني يضحك : مو لازم اكون مجرب عشان احس فيك يـادلخ ..
سطام : والله مالدلخ الا انت لا تنسى صرت نسيبك لازم تحترمني الحين ..
جاسم يضحك من قلب : والله لو تطيـر ههههههههههه قال أيش قال نسيبك ماكأني ولد عمك وطول عمري معك ..
سطام يستهبل : سلك بس سلك ..
جاسم : يخي انت مدري مين الي لصق هذي الكلمه في لسانك ..
سطام يضحك : هههههههههههههههه والله امزح ..

-----------------------------------------------------------------

طلعت صرخه : عمل ادد . .!!
كادي تضحك : طيب .. !!
سفانه متوتره : شسوي اقبل الحين ولا استنى شوي .. ؟!
كادي تهز كتفها : مدري ..
سفانه : يانذله بسرعه قولي شسوي والله مرتبكه ومتوتره حدي ..
كادي تحاول تكتم ضحكتها : سفسوفه مايصير تخلينه معلق كذآ ..
سفانه : يعني اقبل . ؟!
كادي : ايوه ..
سفانه تفكر : دقيقه بغـير رسالتي وصورتي ..
كادي : ايش صورتك .. ؟!
سفانه : ولد صغنون يحضن بنت صغنونه ..
كادي : عادي طيب صغـار !!
سفانه شهقت : لا والله انقلعي ..
كادي : وايش رسالتك . ؟!
سفانه تمد لسانها : مابقوووول ..
كادي تطلع البيبي حقها : بشووووووووووووووووفه ..
وشافته بسرعه قبل لا تغيره سفانه ..
ناظرتها كادي شوي بعدين قالت : خطـأ .. تبخل وانـــا كلـــي عـطاء .. !!
سفانه : بدر بن عبدالمحسن ..
كادي : طيب عـادي ..
سفانه : ايش فيك انتِ من جدك . .!! الظاهر فيوزاتك ضاربه اليوم ..
كادي تضحك : ايش بتحطين طيب ... ؟!
سفانه : حالـياَ صورتي بخليها صورة بنت صغيره مخبيه وجها والرساله مابحط ..
كادي تهز راسها : طيب يالله بسرعه ..
غيرتهم سفانه بسرعه وقالت بتوتر : اقبل .. ؟
كادي : ايه اجل ايش تنتظرين .. !!
سفانه سمت بالله وقبلت بعدين قالت : ياربييييييييييييييييييييييه مدري شسوي ..
كادي : ههههههههههههههههه انتظري هو الي راح يبدآ معك ..
سفانه : طيب انا اكتب بـ الأنجليزي المعرب كيف اكتب معه اخاف مايفهم ..
كادي : كتبي بالعربي يـامخ عشان يفهم ..
سفانه صرخت : كلمني كلمني بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووت ..
كادي انسدحت ضحك : انتِ مو طبيعيه والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سفانه بتوتر واضح : كادووو قالي منورآ البيبي ايش ارد .. ؟!
كادي دمعت عيونها من الضحك : في العاده إذا وحده قالت لك كذآ أيش تقولين . ؟!
سفانه : اقول لها منور فيك بس مستحيل اقوله كذآ ..
كادي تفكر : والله مدري ..
سفانه : كادوووو تكفين ..
كادي : امممممم ياربيه قولي له تسلم ..
سفانه : لا وييييييييييييييين استحي ..
كادي : طيب قولي له شكراَ ..
سفانه تهز راسها : لا ..
كادي : بلا غبـاء كيفك ..
سفانه : كادووووووووووووووووووووو
كادي : انتِ كل ماقلت شي قلتِ لا شسوي لك .. !!
سفانه : عاد مو ذولا ..
كادي : طيب قولي منور باللي فيه ..
سفانه تخبي وجها : ماأقدر والله ماأقدر ..
كادي تتنهد : طيب قولي له مشكوور مافي غير كذآ ..
سفانه تتنفس بهدوء : طيب ..

??ƒ??â ?? < توبيك سفانه ..

: مشكور ..

J???? << توبيك جاسم ..

: كيف حالك .. ؟!

??ƒ??â ??

: الحمدالله بخـير ..


J????

: دوووووم يـارب ..

??ƒ??â ??

: تسلم ..


" نخليهم شوي ^^ "

--------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نـايف "

كـانت نـايمه بهدوء وسلام مثل الملائكه ..
عكر عليها صوووووت الجوال ..
تقلبت وهي تستغفر لأنها نست تحط الجوال صامت حطته للمكالمات فقط ..
ردت وهي شبه نايمه : نعم .. ؟!
جاهـا صوت ولد : الحلو نايم .. ؟!
قطبت حواجبها مستغربه من الصوت : مـين .. ؟!
الولد : انــا مين .. !! انـــــا حبيبك الي نازل من السمـاء ..
قالت بشكل مباشر : اقوووول يـا بن الـ ******* الـ ***** الـ ****** لا عـاد تتصـل ولا والله ألعـ ***** سـابع جد جـابك ..
وسكرت بوجهه وهي معصبه وبنفس الوقت مو مركزه ..
رن الجوال مرآ ثانيه افزعها شافت مين ولقته سعود استغربت وردت : هلا سعود ..
سعود ميت ضحك : آآآآآآآخ يابـطني انتِ فضيعه ..
مافهمت : وشو . ؟!
سعود : يامخ انتِ انــا الي متصل مساعه ..
ريماس بصرخه : ايش . ؟!
سعود : اعرفك إذا نمتِ تردين على جوالك من غـير لا تشوفين الرقم وماتكونين مركزه قلت ألعب عليك شوي ..
ريماس عصبت : لأنك حـقـ
سعود قاطعها بنبرة خوف : ريماس ..
ريماس خافت : وشو . ؟!
سعود تنهد : انتِ متخانقه مع الهنوف . ؟!
ريماس استغربت : لا مين قال .. ؟!
سعود : اجل شفيها الهنوف ماعادت الهنوف الي قبل دائماَ بغرفتها وحزينه وماتتكلم كثير ونحفت بشكل واضح ..
ريماس بقلق هي الثانيه : مدري والله كم مرآ حاولت اعرف منها أيش فيها بس دائماَ نفس الجواب " مافيني شي " ..
سعود : والله انـا خايف عليها حاولت اتكلم معها بس ماسمعت مني وقالت لي نفس الشي انوو مافيها شي وانـا اتوهم لا غـير ..
ريماس : والله ياسعود مدري شقوووول حتى انـا مدري أيش فيها حسيت وبقوه انها متغيره ومو بس انا اقول كذآ كل البنات يقولون انو الهنوف تغيرت عن اول ..
سعود : حاولي تعرفين تكفين والله قلبي مشغول عليها ..
ريماس بمزح داخل عرض : سكر السماعه هههههههههههههههههه
سعود ماأستوعب : أيش . ؟!
ريماس : تقول مشغول قلبك سكر السماعه ..
سعود ضحك ضحكه خفيفه : سخيفه والله العظيم ..
ريماس : طالعه عليك ..
سعود : يالله منــاك ..
ريماس : يـامخ انت ترآني نايمه في بيتكم ..
سعود تفاجأ : جد . ؟!
ريماس : والله ..
سعود : وين نمتي . ؟! ماشفتك في غرفة الهنوف ..
ريماس : الله يسلمك نمت في غرفة الضيووووف ..
سعود يضحك : لا تقولين هنوووفه طردتك ..
ريماس ضحكت : مالت لا والله بس ينقالي زعلانه عليها اتغلى ..
سعود : ههههههههههههه ماراح تروحين الجامعه .. !!
ريماس : الا بروح بعد شوي بعد هنوووف تدري لو انك مادقيت الحين كان صحيت من المنبه يعني يالله سكر ..
سعود : يالله سلام ..

---------------------------------------------------------------------

" نروح لوحده من زمان عنها لها وحشه "

تثاوبت وهي ودها ترجع تنام : اوووووووووووف يازين النوم بس ..
نـاصر يضحك : انتِ من عمرك تحبين النوم ..
نوره بـ ابتسامه : مين مايحب النوم . ؟!
ناصر بمزح : انــا ..
نوره : واضح جداَ صراحه اخاف عليك من كثر ماأنت دائماَ صاحي وماتنام ..
ناصر : هههههههههههههههه صراحه نوره تحسنتي كثير عن اول ماأحسك تتألمين مثل اول ..
نوره تحط يدها على قلبها : ياخوي الألم هنــــا مايطلع ..
ناصر عبس : أيش هذآ الكلام ..
نوره تطلع لسانها وتقول : امزززززززززززززززح معك شفيك صاير حساس .. !!
ناصر زفر : لا تمزحين هذآ المزح تعرفيني اصدق ..
نوره تاكل لها زيتونه : صاير مثل البزران تصدق أي شي ينقال لك ..
ناصر ضحك : ياحماااااااااااااره ..
نوره ضحكت من قلبها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
نـاصر بنظره اخويه حنونه : يـاعسـاني ماأنحرم من ضحكتك ..
نوره حست العبره خانقتها : دوووب لا تقول كذآ ترآ اصيح الحين ..
ناصر ابتسم : لا عاد كل شي ولا تصيحين تخرعين مع دموعك ..
نوره تطلع لسانها : مالت بس يالله قوم ودني الجامعه ..
نـاصر يتحلطم : بدت تتأمر ودني يمين ودني شمال ..
نوره تهز كتفها : تبي نجيب سواق مو مشكله ..
نـاصر ناظرها بنظره : والله على قطع رقبتي يدخل سواق هذآ البيت ..
نوره ابتسمت بهدوء : اجل لا تجلس تتحلطم وقوم ..
رن جوال نـاصر ..
نـاصر : هلا سعووووود ..
سعود : هآآ وينك ترآك تـأخرت ..!!
نـاصر : اصـبر يـاشيخ بوصل اختي الجامعه واجيك ..
سعود استغرب : كيف بتودي اختك وسيارتك امس مودينها الورشه .. !!
نـاصر ضرب على راسه : صح كييييييييف نسيت .. ؟
سعود : انــا ادري عنك ..
نـاصر : ياربيييييييييييييه شسوي ..
سـعود يفكر : اختي بتروح الجامعه اودي اختي واختك وبالمرآ انت ويـانا ..
نـاصر : شلون . ؟!
سعود : اختي بوصلها الجامعه وهم نفس الجامعه وانت بكل الحالات انـا بمرك يعني امرك واحط اختي واختك عند الجامعه ..
ناصر : والله فكره خلاص اجل ..
سعود : الحين اجيك يالله سلام ..
ناصر : سلام ..
نوره : شفيك . ؟!
ناصر شرح لها الموضوع ..
نوره شهقت : ياحمار استحي ..
ناصر ضحك : وش تستحين بعد . ؟!
نوره الي من صار الي صار وهي تفكر في سعود : والله استحي وبعدين انا ماأعرف اخته فجأه كذآ ..
ناصر : عادي والله اصلن ماعندك حل ثاني يالله بس لبسي عباتك ..
راحت نوره تلبس العبايه وتحس بطنها يمغصها مستحيه وهذي اول مرآ بتشوفه بعد الي صـار ..
سمعت صوت ناصر يزاعق : يالله اسمع صوت سيارة سعود ..
نوره وهي تتغطى : اصبر لا تطلع قبلي اذبحك ..
ناصر : ههههههههههههه بسرعه طيب ..
راحت له : على بالي طلعت والله كان ذبحتك ..
ناصر : هههههههههههه اخلصي بسرعه ..
نوره طلعت وهي متوتره شافت بنتين جالسين ورآآ بالسيـاره ..
ناصـر يهمس لها قبل لا يركبون : شفيك . ؟!
نوره : هاه .. !! لا ولا شـي ..
ركب نـاصر اول وهو يقط السـلام ..
اخذت نفس مرآ ومرتين وثلاث بعدين فتحت الباب الي ورآ ..

------------------------------------------------------------------------

" بيت بو فواز "

جالسه في مرسمها وهي سرحانه ..

حذام ..

" يـاربيييييييييييه الحين عرفني أيش هذي الفـشله .. !! عمري مامريت بنفس هذآ الموقف .. حذام شفيك طووول عمرك متماسكه يعني وقفت على فيصل .. ؟
وعرف مين انــا خيـر ياطيـر .. !! لا تخلين شي يهزك يـاحذام خلك قويه مثل دايم .. وياجبــــل مايهـزك ريــح ..
طيب هووو ولد عمـي يعني دايم بشوفه .. يمكن قال لـ ريماس لااااااااااااء والله كان يطيح وجهي عدل ولا اقدر احط عيني بعينها ..
انـــا مفروض من البدايه اقول لـ ريمـاس مو اجـلس كذآ واتـصرف من مخـــي ..
والله طاح وجهي من فيـصل لا ويشووووف رحيمه والله فـشله يـاربيييييييييييييييييييييييه ويعرفهــا ..
بس كيف عرف انها تشتغل عند ابووووي هو قالها تشتغلين عند عمي محمد . !!
ايش هذآ الذكاء اكيد يعرف انوو عنده بنت عمي اسمها حذام شدعوووووووه ..
لا جد الفشـله الي من جد كيف إذا نادونــا عمامي نتجمع كلنا ياربيه والله ماأتخيل لاااااااااا اليوم بيت الشيخ لا ماراح اروح ايه خلاص ماراح اروح "

جمانه : اكلمك لي ساعتين ..
حذام توها تنتبه : وشو . ؟!
جمانه : لك يومين تجلسين عند المرسم ولا ترسمين شي ..
حذام : مافي شي في بالي ارسمه شفيك متى جيتي وفجأه . .ّ
جمانه : ايوه توني جايه ترآآ امي اتصلت اليوم على امك وترآهـا ملزمه نجي بيت الشيخ ..
حذام توترت : وشو . ؟!
جمانه : نسيتي انوو امي تبي تجمعنا كلنا اليوم بيت الشيخ ومتوعده بالي ماراح يحضر ..
حذام لاااااااااااااااااااا ليش ليش ياربي : تيب ..
جمانه : ترآ مو عشـاء غدآء وطبعاَ بمـا انوو الحين السـاعه 10 وربع وحنا بيت اهلي نتغدى الساعه 1 مثل ماتعرفين قومي وتروشي ..
حذام : بس
جمانه تقاطعها : اقوووووووول حذام انا مالي دخل لو ماتبين تروحين يحق لك صراحه مقدره موقفك بس امي مصره ..
حذام تنهدت : جموووووووووووون اكيد عمامي بيجمعونا وماأبي احتك في فيصل ولا بـ أي طريقه ..
جمانه تمد لسانها : اهم شي انــا اشوف بعض الناس ..
حذام تضحك : ياكلبه شوفيه هنا اصرف لك ..
جمانه مستحيه : لا هنـا ماأقدر هووو اخوك يجلس في البيت اصلن ..
حذام بضحك كل ماله ويزيد : والله ولا درآ عن هوآ دارك ..
وقف عند باب المرسم منصدم من الي يسمعه ..
جمانه تضحك : يختـــي كيف تبينه يحس غبيه انتِ ولا تتغيبين ..
حذام بمزح وهي تضحك : جموون روحي لـه وقولي فواز انـا احبك ..
جمانه شهقت : وجعععععععععه لو اموووووووووووووووووووووووووووت ..
حذام تقهقه من قلبها : لا خلااااااااااااص ماأقدر استحمل ..
جمانه بصوت باكي على مزح : ياكلبه انقلعي ..
حذام تمزح : ماأتخيلك تتزوجين فوازووو إذا جا بيخطب بقووول له يخطب أي وحده الا جمانه ..
جمانه شهقت بقوه : أيش هذي النذاله يـاعنز . .!!
ماقدر يكمل من الصدمه ووخر عن الباب راح فوووووق بسرعه ..

--------------------------------------------------------------------------

" في سيارة سعود "


ريماس ..

" هـذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ هووووووووووووووو ماأصدق .. !! الي ساعدنـــا اسمه نـاصر ولا جيران عمي وصديق سعووووووووووووود مستحيل أيش هـذي الصدمه .. !!
اكيد هذآ حلم راح افيق منه بـ أي وقت .. ايه الحين بفيق من الحلم الحلو الي انا فيه .. يـارب لو هذآ حلم ماأبي افيق منه ابد ..
ان شـاءالله ماعرفني يـارب ماعرفني غبيه كيف بيعرفك .. << مادريتي انه يعرفك يـادلخه هع ..
يـاربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييه انـــا بموووت مو مصدقه انــا بحلم ولا بعـلم يـارب .. "

نوره ..

" ياربيه أيش هذآ التوتر الفضييييييييييييييييييييييييييع .. لا كل هذآ كوووم وكل شوي تطيح عيني بعينه بالمـرآيه كوم ثـاني ..
انـــا غبيه ليه افكــر فيه يعني هووو اكيد ماراح يفكر فيني .. مين الي بيفكر بوحده كانت راح ******* ولا هووو بعد الي ماخلى هذآ الشي يصير ..
نوره لا تحلمين كثـير .. في حبوب منع الحمل بـس ليت في حبوب منع الحلم .. عشان مانحلم وفي الأخير نهوي في الـقاع .. "


الهنوف ..

" يووووه كـأنه الي سـاعدنـــا والله نسخه لـيكون يعـرفنـا انــا وريمــــاس لاااااااااااااا مـاكان ناقـصني الا هذآ الشـي مايكفي مسـاعد يطلع لي هـذآ ..
ولا بعد من بد الناس كلها يطلع صديق اخووووووووووووووووووووووي يـارب وولد جيرانـــا يـاربييييييييييييييه انـــا أيش سويت من معاصي عشان اتجازى كذآ ..
استغفر الله يـارب ابعد عني اولاد الحرام والشر يـارب ابعدهم عنــــــي واقرب لي اولاد الخير والطيب يـــارب .. "

نـاصر ..

" الا والله هـذي هـي ريـماس اعرف صوتها يووووم ردت السلام متـأكد وبعد هذي الهنووووووف بس ريمـــاس ماأصدق ماتوقعت اني راح اشوفها او اسمع صوتها
مرآ ثـانيه الحمدالله لك يـارب انـــا لازم اتقدم لـهــا بعد ماتـأكدت من شـرفها وانهـــا كانت مظلومه وتساعد بنت عمهــــا لازم اتقدم لها قبل لا تطير من ايدي ..
والله مو مصدق يـارب الحمد والشكر لك انك جمعتني فيها مرآ ثـانيه ويـارب اجمعني فيها تحت سقف واحد بالحلال يـارب .. "

سعود ..

" نوره شخبارك الحين .. ؟! بخيـر او لازلتِ مهمومه من الـي صـــار .. !! صــرتي دايم فـي بـالي ماتفارقين بـالي ولا لحظه جننتيني ..
والله صرت ماأفكر الا بك وخايـف عليـك ان شـاءالله تحسنتي لو بيـدي اقتله يـاترى انتِ حزينه ولا طابت جروحك ..
ان شـاءالله تكونين بخيـر ومايكدر خاطرك شـــــي انــا محظوظ انــي قدرت اشوفك اليوم ماصدقت يوم قالي ناصر اوكِ كنت ابي اطير لك بـ اسرع وقت .. "


--------------------------------------------------------------------------------

" في المستشفى "

غرام تمسك يد جهاد : متحمسه ابي اعرف بنت ولا ولد ..
جهاد يضحك : انتِ ايش تبين . ؟!
غرام تهز راسها : الي يجي من الله حياه الله اهم شي الخلقه التـامه سواء بنت او ولد ..
جهاد : ايه اكيد اهم شي الخلقه التـامه ..
غرام : جـا دوري ..
جهاد : ماينفع ادخل معك . ؟!
غرام : مدري والله ..
جهاد : بوصلك للباب على الاقل ..
غرام تضحك : طيب ..
وصلها للباب واول مادخلت الدكتوره المصريه قالت : ايه مالو زوجك خليه يخش مافيش مشكله ..
جهاد ماصدق خبر دخل على طول : السلام عليكم ..
الدكتوره : وعليكم السلام ..
جلست تناظر ملف غرام شوي بعدين قالت : ايوه يـاست غـرام قايه تعملي سونار .. ؟
غرام : ايه ..
الدكتور : اومـــي معي على السرير ..
قامت غرام وهي تسمع الدكتوره تكلم النيرس بالأنجليزي ..
بعدين لفت على غرام وقالت : شوفي يـاست غرام مو مشكله لو مابين ايه الي ببطنك لأنوو بدري ..
غرام بتنهيده : لا ان شـاءالله يبين ..
الدكتور تسـأل غرام : وهو زوجك اسموو أيه . ؟!
غرام بغيره كتمتها : جهاد ..
الدكتوره لفت عليه : سي قهاد اذا بدك تبص على الجنين مش مشكله ..
جا جهاد متحمس يبي يشوووف ..
حطوا على بطنها ماده مثل الجل بعدين بدت الدكتوره ..
الدكتوره وهي تـأشر : هوآ دآ الجنين ..
جهاد ابتسم بفرح وقال بحماس : يهبل ..
الدكتوره جلست تضحك : هوآ باين منوو حاقه ..؟
جهاد يهز راسه : لا اكيد حلووو إذا امه غرام ..
غرام استحت وحمرت خدودها ..
الدكتوره : هنيالك يـاست غرام ..
غرام قل اعوذ برب الفلق .. << بداخلها ..
الدكتوره توريهم : ايوه بان دلؤتي ..
غرام بحماس : ايش بنت ولا ولد .. ؟!
الدكتوره : ...............


----------------------------------------------------------------------

" في بيت الشيخ "

كـانوا كلهم متجمعين مـاعدآ كم وحده للحين بـالجامعه ..
جمانه تهمس لـ حذام : شفيك واضح انك متوتره .. !
حذام تحاول ماتبين شي : يختي خـايفه من اللحظه الي ينادونـا عمامي فـيها ..
جمانه : حتى لو نـادونــا يـامخ لا تبينين شي ..
حذام : اصلن ماراح ادخل ..
جمانه : من جدك . ! ياغبيه تبينين له كذآ انك دريتي انه درى يـاعنز ..
حذام : اوووووووف ..
ألين تضحك : طيب طيب بـنات يـالله عند عمامي ولبسوا عباياتكم العيال هناك ..
حذام رصت على أيد جمانه : جموووووووووووووووووووووووون ..
جمانه : يالله عـاد شوي ونطلع بسرعه ..
حذام تنهدت وقامت وهي تشوف البنات كلهم قاموا لبسوا عباياتهم ..
دخلوا وهم يرمون السلام من غـير لا يصافحون عمامهم لأنهم مختلطين مع الشباب ..
ألين مثل العاده هي الي بدت تسـأل عن الأخبـار : كيف حالكم يـاعمامي . ؟!
كل واحد بردود مختلفه : الحمدالله ,, نشكر الله ,, تمام ,, بخيـر ..
غرور : هـا جدوو كيف صحتك الحين .. ؟!
الشيخ : الحمدالله ..
شموخ بخوف : ليه شفيك يـالشيخ . ؟!
الشيخ : مافيني شي بس ارتفع السكر شوي ..
شموخ : وحنـــا اخر من يعلم . ؟!
الشيخ : والله يـابنتي مافي شي عشان نقول لكم ..
فجر : ولو يالـشيخ مفروض تقول لنا ..
الشيخ : الله يهداك يـاغرور فتحتي لنـا باب ..
غرور بضحكه خفيفه : والله كنت ابي اتطمن عليك ..
يـاسر بداخله " مالــت عليك يالمغروره جد اسم على مسما "
جمانه : اهم شـي انك كويس الحين .. ؟!
الشيخ : لا بخير ..
جمانه : الحمدالله انتبه على صحتك يـالشيخ مـالنــا غنـى عنك انت نور البيت ..
سفانه : اي والله يالشيخ انت شمعة البيت من غـيرك مـانسوى شي ..
الشيخ خنقته العبره : جزاكم الله خيـر ..
بو سطام : الا وين ريمـاس والهنوف وحذام .. ؟!
فجر : ريماس والهنووووف في الجامعه ..
بو سطام : طيب وحذام . ؟!
غرور : حـذام هنــا ..
كل العمام لـفوا جهت جمانه لأنها اكيد جالسه جنب حذام والأولاد لفوا وأولهم فيصل يبي يشوف حذام .. << ههههههههههههههههه ..
بو نايف : ماسمعنا صوتها ..
حذام لااااااااا حرام عـليكم ليه ايش هـذي الفشيله : انـا هنـا ..
فيصل نـاظرها لفت حذام وطاحت عينها في عينه ونزلت عينها بسرعه ..
بو رياض : ماسمعنا صوتك ياحذام شفيك تعبانه .. ؟!
حذام : لا انـا كويسه مافيني شي ..
الشيخ : ليكون تعبانه وماقلتِ فيك شـي متعوره نوديك المستشفى .. ؟!
سفانه تمزح : ايه بس حذام وحنـا بالطقاق ..
جلسوا يضحكون ..
حذام من غـير لا تحس ضحكت : الشيخ والله مافـيني شي ..
فـيصل بداخله " لـبى هالضحكه "

" بـرآآآ "

ريـاض يتـأفف : لـ متى بنجلس انـا وانت هنــا .. ؟!
جاسم يضحك : يعني كيف تبينـا نجلس هنـاك وألين وسفانه اكيد بيدخلون ..
ريـاض : وطيب حنــا نلطع بـرآ عشانهم ..
جاسم : انلطع ونص بعد مو بس انلطع ..
رياض جلس يضحك : ماتوقعتك كذآ ..
جاسم : مو عن بـس يعني خلاص بتصير زوجتـي ليـن اموت ..
ريـاض جلس يناظره : اهــا ..

انتهى البـارت ..
اتمنى يعجبكم ..


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-01, 12:13 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


البـــــــــــــ الثـالــث عشـر ــــــــــــــارت ..



تـأفف : مـتى بيخلصووون والله مو حـاله ..
جاسم يضحك : يـاشيخ مالهم حتى ثلاث دقايق من دخلوو لا تصـير كـذآ ..
ريـاض يتنهد وقال بصوت خفيف سمعه جاسم : والله ابتلشت بهـذي الخطبه ..
جاسم استغرب : ابتلشت لـيه شـفيها ألين عشان تبتلش .. ؟!
ريـاض اخترع كيف سمع .. !! : وشو . ؟!
جاسم رافع حاجب : تـرآآ ألين مـافي منهــا ثنتين ..
رياض يرقع : عـارف انــا ماأقصد الي فهمته انـا اقصد ابي اعيش حياة العزوبيه ..
جاسم حس انوو رياض مايبي يتكلم فـ سـلك له : طيب الحين ماقلت لـي أيش اخر تجهيزات الملكه .. ؟!
رياض يحاول يضحك : والله على اتم استعداد مابقى شي ونخلص ..
جاسم : دام الملكه الأربعـاء الجـاي ..
ريـاض يحك حاجبه : يخي احس قليل اليوم السبت ومابقى شي على الاربعاء ..
جاسم يضحك : يخي مسكينه ألين ماكانت تبي تجي عشان الملكه بـس عمتـــي أصرت وحلفت على الكل يجي ..
رياض يتصنع الضحك : الله يكون بعونهـا ..

" دآآآآآخل "

الشـيخ : ايييييييه زين انك بخير ماسمعنــا لك صوت ..
جمانه تحاول ترقعها : فيها النوم ..
الشيخ : ليه ماتنامين عدل اكيد مخربطه نومك ..
فجر تضحك بخفيف : والله يالشيخ لها يومين ماغير جالسه في مرسمها تبي ترسم ومافـي شي في بـالها ..
حـذام بخـاطرها " لا صـراحه نفعتيني تكفيييييييييين سكتي تفضحيني "
الشيخ يبتسم وقال وهو يـأشر على لوحه توها محطوطه من اسبوع : شفتوا هـذي اللوحه .. ؟!
الكل لـف على اللوحه وحذام هنـــا قالت بداخلها " الشييييييييييييييييخ ليكوووووووووووووووووووون تقووووووووووووووول تكفى قلت لك ماأبي احد يعرف "
الكل جلس يناظر اللوحه الي ماأنتبهوا لهــا وجلسوا يناظرون بـ انبهـار ..
بو نـايف : مشـاءالله تونــي انتبه غـريبه اللوحه بس تشد الأنتباه ..
بو جهاد : ايه الحلووو جد الألوان الممزوجه متناسقه كثير ..
الشيخ يهز راسه : هـذي جاتني هـديه ..
سطام بحمــاس : جدي اعترررررررررررف مين عطاك هـذي اللوحه الخطيره عشان اطلب لي وحده . ؟!
حذام " لا تكفى الشيخ لا تخورها "
الشيخ هههه : الله يسلمكم هـذي حذام رسمتها وعطتني إياهـا هديه ..
الكل لف على حذام بنظرة انبهار ..
فجر بشهقه : يالخاينه ماشفتك ترسمينها ..
حذام توترت من نظرات فيصل : ماكنت ابي احد يعرف ..
جمانه : ياسلام وانــا ماتقولين لي ..
فجر ضحكت : طيري انــا اختها ماقالت لـي ..
جمانه تتكتف بمزح : ولــو ..
الكل جلس يضحك والعمام يـعلقون بـ انبهار على اللوحه وخاصه بو جهاد لأن له ذوق خاص جداَ باللوح الفنيه ..
وفيصل مركز مع كل حرف تنطقه حذام ..
سطام : يـابنت عـمي ابـي وحده ..
حـذام بخجل خفيف : ابشـر ..
سـطام متحمس بشـكل غـريب : والله وطلـعتِ فـنانه يـابنت العـم ..
حـذام زاد خجلها من نظرات فيصل : تسـلم من ذوقك ..
خالد ضحك فجأه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
الكل لف عليه وفي وجهم نـظرة استغراب .. !!
نـايف : سـلامات خالد استخفيت .. !!
خالد وهو يمسح دموع وهميه : لا يمكنـني سـ سـ سسوف اتشـقلب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
كل واحد موجود في المجلس على راسه علامة استفهام ..
نـايف : الحمدالله والشكر ..
سـفيان : خلووووووووووود بديت تستخف ولا ايش . ؟!
خالد يضحك اكثر : ههههههههههههههههه لا بس تذكرت واحد من الشباب متـأثر من البلاك بيري كل شوي قال سوف اتشقلب ..
ثواني وجلسوا يضحكون ..
مو عشان الي قاله يضحك لا عشـانه سخييييييييييييف << تحطيم ..
" خالد " : أيـش هـذآ التحطيم يـالكاتبه يـا انك ماتجيبيني ابد او تجيبيني بموقف بـايخ .. !!
" انـا " : ههههههههههههههههه طيــر منــاك ..


---------------------------------------------------------------------------

" في مكـان ثـاني "


رنــت نغمة فجأه تـعلن عن وصول رسـاله ..
طلعت الجوال بملل وهي تنتظر ريمــاس تجـي من الكفتيريا ..

" اشوفك وافقتي على الي قلته .. ؟!
صدقيني هـذآ احسن لك ..
لأن لو انك ماسويتي الي قلته كان صـار شي ثـاني ..
يالله عقبال ماتصيرين معي تحت سقف واحد "

مسكت دمعه كانت بتنزل ورسلت بحقد ..

" انت مخلوووووووووووووووق من أيش .. ؟!
ماتحس ماعندك دم . ؟!
حرام الي تسويه فييني ..
خاف الله فيني واتركني بـ حال سبيلي ..
ماتتصور قد ايش اكرهك واتمنى موتك ..
اتـمنى اموووووت ولا اكون زوجتك ومعك "


عدلت شعرها بعصبيه واضحه لـ ريماس الي جات بـ الأكل ..
ريماس بـ استغراب : شفيك .. ؟!
الهنوف بعصبيه : مافيني شي ..
ريماس رفعت حاجب : واضح ..
الهنوف نزلت راسها : ريماس ممكن تخليني شوي بـ الحالي ..
ريماس حطت الاكل ومسكت كتف الهنوف وقالت بهدوء : هنوووفه من متــى وانتِ تخبين عني .. ؟!
الهنوف تتنهد : ريماس بلـيز اتركيني بـ الحالي ..
ريماس تمسك يدها وترصها بقوه وقالت قبل لا تروح : عرفي مهـما صـار انـــا بكون مـعك لو مهمــا صـار فاهمه .. !!
وراحت بعيده عن الهنوف الي كانت جداَ متـأزمــه ..
لمـحت من بعيد نوره تضحك مع وحده بعدين تمشي عنـها ..
ابتسمت وراحت لهــا ..
اول ماشافتها نوره ابتسمت : اهلن ..
ريماس تضحك : ايش فيك رسميه معــي ..
نوره تضحك : انـا مو رسميه ..
ريماس : وااااااااااااااضح صـراحه ..
نوره : والله جد ..
ريمـاس : من الحين اقولك قطي الميانه عادي تك ايزي ..
نوره : يـاحبي لك ..
ريماس وهي تمسك يدها وتلف بتتمشى معها : حبي لك زوووووووووووووود ..
جلسوا يسولفون شويه وشويـــات ..
رن جوال ريماس بنص السالفه ..
ريماس اول ماشافت الاسم ضحكت وردت : هلا سعودوه ..
نوره ناظرتها بصدمه بس مابينت ..
سعود : يقطع شرك سعودوه بخشمك ..
ريماس تضحك : خييييييير داق علي ماتدق على اختك .. ؟!
سعود يضحك : ماترد الغبيه ..
ريماس : هاه شتبي .. ؟!
سعود : هويتي " وسكت بعدين كمل " بالـجنه ..
ريماس ماتت ضحك : آميييييييييييين ويـاك اخلص شتبي .. ؟!
سعود استغرب : ماخلصت محاضراتكم .. ؟!
ريماس تشوف الساعه : يووووووه ماحسيت بالوقت مع نوره ..
سعود " يـالبيه " نوره .. ؟!
ريماس : ايييييييييييه ..
سعود : طيب انــا ونـاصر بـرآآآ يالله اطلعوا ..
ريماس " نـاصر " : طيب ..
سكرت ولفت على نوره وضحكت : سعوووووووووووود بـرآآ يالله قومـــي ..
نوره ابتسمت وقالت وهي تحس بالتوتر يرجع : تيب ..
ريماس وهي تمشي قالت فجأه : تـرآآآآآآآ سعود اخوي . ؟!
نوره مافهمت : وشو . ؟!
ريماس تضحك : عشان ماتقولين بعدين اني قليلة الادب ام هنيييييييف رضعتني مع الهنوف فـ اخوانها كلهم اخواني ..
نوره ضحكت : ههههههههههههههه طيب انــا قـلت شـي . ؟!
ريـماس تمد لسـانها : عشـان ماتفكرين بعيييييييد ..
نوره تضحك : ماراح افكر بـس امشـي ..

--------------------------------------------------------------------------------

" الـيوم الثـاني فـي بيت بو جهـاد "

غـرور تضحك : اخـلصي قـولي الي في بطنك بنت ولا ولد .. ؟!
غـرام : مـاراح اقووول ..
جاسم : غرور لا تتعبين عمرك ولد ..
غرور تتكتف : مين قـال لا حبيبي بتطلع بنوته ..
جاسم يهز اكتافه : طيب بنشوووووووووف ..
غرور تتأفف : مـاغير يتفلسف هـالجاسم الله يعين سفانه عليه ..
جهاد يضربها بخفيف على راسها : عيب عليك اخوك ..
غرور تتدلع : حتـى انت جهاد تسوي كذآ . !!
جهاد يضحك : لا عـاد كل شـي ولا غـرور ..
جاسم يدق جهاد : اقوووول حرمتك هنـــا تغـار بعدين ..
غرام تضحك بخفيف : لا والله مـين قـال .. ؟!
جاسم : شف شف يعني ماتغارين خلاص جهاد من بكـرآ اخذ لك وحده فوقـها ..
غرام شهقت : بسم الله عـلى رجلي ..
جلسوا يقهقهون من قلب عـلى غرام الي صدقت ..
غرام تهز راسها : طيب يـاجاسم إذا ماخليت غرور تقول لـ سفانه ماأكون غرام ..
جاسم : لاااااااااااااا كل شـي ولا المعزبه تكفوووووون ..
مـاتوآ من الضحك ..
غرور طلعت البلاك بيري حقها وجلست جنب جاسم ومن غير مايحس فتحت محادثه مع سـفانه وسجلت الصوت وبدت تتكلم ..
غرور : ايش قـلت كل شـي ولا ايش . .؟!
جاسم الي مايدري مسكين : كل شـي ولا المعزبه ..
غرور تضحك : مين المعزبه . ؟!
جاسم : سـفانه ..
غرور ماتت ضحك : يعني ماتبيني اقول لهـا انك قلت لـ جهاد ياخذ على غرام ..
غرام تدخلت : اوريك يـاجاسم بـ قووول لـ سفانه عشان ماتتزوجك ..
جاسم حط يده على قلبه يستهبل : لا عــاد حرام عـليكم تعذبونــــي لـيه .. ؟! كـل شـي ولا المعزبه ..
جهاد يضحك : ههههههههه خلاص سـفانه ملكت قلب اخوووي ..
جاسم : هـذي سفانه مو اي وحده ..
غرور رسلت المقطع لـ سفانه وهي بتنفجر ضحك ..
جاسم يناظرها مستغرب : شفيك تضحكين كذآ .. ؟!
غرور دمعت عيونهـــا : لا خـلاص مو قـادره استحمل ..
الكل يناظرها مستغربين شـفيها .. !!
غرور وهي تبعد عن جاسم عشان مايقوم عليها : سجلت الي قلنـاه مساعه ورسلته لـ سفانه ..
شهقوا كلهم من الصدمه ..
قام جاسم وبنفس الوقت انطلقت فيه غرور ..
جاسم صرخ : غروووووووووووووووووووووووووووور ..
غرام حطت يدها على صدرها : جــاك الموت يـاتارك الصـلاه ..
غرور كانت بتطيح بالدرج من شدة الضحك بسرعه راحت غرفتها وقفلت عليها الباب وهي تضحك وخايفه بنـفس الوقت من جـاسم ..
جاسم يضرب عليها الباب : غروووور افتحي احسن لك ..
غرور بضحك مو راضي يروح : لاااااااااااااااا ماأبي امووووووووووت ..
جاسم جاته الضحك من كلمتها : غرور افتحي بسرعه ..
غرور بضحك : والله آخر مرآ اتوووب صدقني ..
جاسم : غروووور ..
غرور بصوت طفولي : والله والله آخــر مرآ اتووووب صدقنــي ماراح اعيدها ..
جاسم خلاص مو قادر اطلق ضحكه طويله ..
بعدها فتحت غرور الباب لأنها تأكدت انوو مابيسوي شي دامه ضحك ..
طالعته وعلى وجهـا ابتسامة شقاوه ..
جاسم مسك اذنها بخفيف : ايش هذي الحركه .. ؟!
غرور تمد لسانها : اخر مرآ ..
جاسم : اكيد اخر مرآ .. ؟!
غرور بـ استهبال طفولي : ايه عشان إذا انا سويتها مرآ ثـانيه ماراح يعطيني جاسم حلاوه ..
مات من الضحك وضمهـا على خفيف بعدين وخـر ..
ناظرته ثواني ورجعت ضمته بقوووووووووووووووه وهي تحس فيها الصيحه : انــــا احـــب جسووووووووووووووم ..
جاسم جلس يضحك : طيب وخــري ..
غرور زادت في الضمه وهي تهز راسها : ماأبي ..
جاسم استغرب : غرور . ؟!
غرور وهي تتمسك فيه بقوه وبدت تصيح : ماأبي ..
خاف عليها جاسم : غروووووووووووووووووووور .. ؟!
ثـواني بعدين هوت من بين يدينه بشكل سريع ..
خاف وهو ينزل بسرعه معها على الارض : غرور غرور ..
حاول يفيقهـا بس مانفع قام صرخ : جهـاد جهــــــــــــاد ..
جهاد اول ماسمع صوت اخوووه ركض بـسرعه على فووق وشاف غرور طايحه في الارض وجنبها جاسم خاف : شفيها .. ؟!
جاسم هز كتفه بخوف : مدري تعال عاونــي نشيلها نحطها بغرفتها ..
شالوهـــا بنفس الوقت الي جات فيه غرام وشافتهم يشيلونها خاف وقالت : شفيها . ؟!
جهاد : مدري تعالي افتحي الباب كله بسرعه ..
راحت بسرعه فتحت الباب حق غرفتها ..
دخلوها وابطحوها على سريرها ..
جهاد : جاسم روح شغل السياره على مانلبسها عباتها ..
جاسم يروح بسرعه : طيب ..
نزل تحت بسرعه يشغل السياره ..

----------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نــاصر "

نوره تتثاوب : انــا بروح انام ..
ناصر يمسك يدها : تكفين اجلسي شـوي ..
نوره : والله فيني النوم وانت ماخليتني انام العصـر ماأقدر استحمل ..
نـاصر : شوي نص ساعه بس ..
نوره تضحك وهي تجلس : غريبه ايش عندك .. ؟
ناصر : والله مدري مو عـارف انــام حتى جلست اسمع اغـاني عشان يجيني النوم ومانفع ..
نوره هزت راسها : وبعـدين معك لـ متى بتتم مع هـذي الاغاني ..
ناصر ضحك : ان شاءالله عمتـي نوره بن بـاز ..
نوره تنرفزت : ترآك تنرفزنـــي بهـذي الطريقه ..
نـاصر : ترآ مالك مده تاركه الأغاني ..
نوره دمعت عيونها : جد انـي ماتركتها الا بعد ماصار لي ذآك الشـي بس جد ذآك اليوم حسيت اني بموووووووووووووت ..
مسحت دموعها وكملت : قلت لـ نفسي لـ متى بتم عـلى هـذي الحـاله .. !! لـين امووووت ويدخل رصاص حار في اذني والله اني تعذبت اول ماتركت الاغاني
بس الحمدالله ماصرت اشوف كوابيس احس براحه صـرت اسمع انــاشيد وربي في اناشيد مرآ حلوووه اكيد بيكون صعب عليك في البدايه بس صدقني بتحس
بـ راحه عمرك ماراح تحــس فيهـــا حسيت بهـذي الراحه الي مافي مثـلها وانــا ليش اتـآثم عشان اغاني ويمكن ادخل النار عشان اغاني ..!!
ناصر سكت بعدين قال : ليتنـــي اقدر اتركها ..
نوره : انـا ماراح اقولك اتركها كذآ فجأه وغصب عليك لا يـا انك تتركها وانت مقتنع بهـذآ الشي او لا تتركها ..
قـامت نوره وراحت غرفتها وخلت نـاصر جالس سرحان ..

نـاصر ..

" تـغيرتي كثييييييييييييييييير يـانوره .. جد للحـين تضحكين وتبتسمين مثـل اول واكثــر بعد بس عارف انك تتصنعينهــــا وداخلك ألم .. عقلتي شـوي حسيت انك متغيره ..
كبرتـي بـ عيني لمـآ تركتـي الأغـــاني وتركتي اشياء كثيره كنتِ تسوينها عشانك تشوفينها غـلط .. جد تغـيرتي بـس للأحسن سبحان الله الواحد مايتغير
ويصير احسن من اول الا إذا صار له شـي الحمدالله ماصار لك شـي بس الي انـا مستغرب منه كيف النـاس كذآ يسمعـون بـ القصص الي تصـير ومع كذآ مايتعظون ..
احس ان البـنات تركيبتهم غـريبه وخاصه من ناحية الأولاد طول عمرهم يسمعون قصص فلانه صار لها كذآ وفلانه وفلانه ومع كذآ تقول انـا حبيبي غـــير ..
ليت كل الناس مثلك يـانوره كان الدنيـا صـارت بخيـر .. بـس وين الي يتعظ ويـن الي يتوجه لـ رب العـالمين إذا صارت له مصيبه او نعمه الحمدالله يـارب على نعمتك الحمدالله "


--------------------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نايف "

نـزلت من الدرج وشافت ابوها ..
بو نـايف : هلا والله ببنتــي ..
ابتسمت : هلا بـابـا ..
بو نــايف : وينك من زمان ماتنزلين ولا تقولين عندي ابووو بشوفه بـسأل عنه ..
ام نايف وهي طالعه من المطبخ : والله يابو نـايف ماسـألت عني تـسأل عنك ..
بو نايف يضحك : لا والله انـــا ابوها ..
ام نايف : انــا امها 4 ساعه بالبيت معها ..
بو نـايف : انــا غير ..
ام نايف تضحك : لا انــا الي غير ..
الهنوف ناظرتهم ودمعت عيونها " ماأتوقع بيجي يوم اصير مع زوجي كذآ هذآ إذا تزوجت بعد التـبن الي مايتسمـى "
ضحكت وقالت : بروح اسوي لي اندومي ..
ام نايف : خلك من هذآ الأندومي والله ماينفعكم مدري كيف تحبونه ..
الهنوف : امممممممم وربي اتلذذ وانـا اكله طعمه يجنن ..
راحت وهي تسمع امها وابوها يتكلمون عن الاندومي وكيف انه مضر وانووو الناس مهما قالوا لـ عيالهم مايسمعون وإلى مالذلك ..
اخذت اندوميين وحطتهم بالقـدر ..
فتحت البلاك بيري تشوف البرودكاستات الي وصلتها ..
قرت واحد بعدها قالت : اي والله أليمه ..

" كل م قلت : هآإنت
........ خآإلف الوقت [ظني ] !
و كل م قلت : زآإنت ، عآإجلتني " بلآوي . . "

دورت برودكاست من حقينها الي حاطتهم في مجلد خاص ورسلته ..

"
هُنآك آشيآءَ تجُول آحياناً فيَ دَوآخِلنآ
لـآ نستطِيع آلتعبِير عنهَآ ...
? لكنّهآ تظلُ دآئماً
.. (طيَ آلكِتمآآآآآآنَ ) .. "

رسلت لها ريمـــاس ..

" •?••?••??•?????«?»
‏?حـــكــــمـــة


‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?لآ تسًيل » دَموعــَ? «
انْ سَمعَت ?َلمہً مِن ?ـقير ..(n)
- »آضَح? « ..
ترآ غَبْن الَحقَيرُ إبتَساَمہْ إحِتَقآر .. "

ضحكت ودموعها تجري رسلت لـ ريماس ..

"
أَحْيآنْ آحِسّ إنّ الْعُمُرْ جِداً حَزينْ
مِثْلَ الْغَمآ آ آ مْ ,
اللّيْ فِقَدْ روح الْمُطَرْ !!
آلوقتْ يسريْ .!
وْ مآبِقىآ غير . . | الْحَنينْ . .
وْ شْوَيِّة آحْلآمْ وْ مَنآديلْ وْ صُوَرْ !! "

رجعت رسلت لها ريماس ..

" لـآ تفتكر آني إذآ غبت " نـآسيك"
مثلك يكون{ برمش آلعين}محله "


رسلت لهـا برودكاست اخيـر وختمت اخره بـ كـم كلمه ..


" •?••?••??•?????«?»
لَحّدْ يُكَلمّنِيّ تَرِئْ خأَطِريّ شِيَنْ .. 3-|
ضَآيِقَ وَبيّ تَسَعَهُ وَتِسْعِينَ عّـُلهَ ..
تَرِئْ ظُرِوِفّ آلْوَقتُ مُثُلٌ آلسَكَآكِينَ .......
وَقْتُنَ بِهّ آلطَّيبُ يَذُوْقُ آلمذُلَّهُ >:/.
100% ?

صدقيني يـاريماس ماعاد للعُمر معنى .. لا ولا قيمه !
.............. أحلامنا صارت أقصر من اصابعنا
ياما شربنا السعاده شاي تلقيمه !
.............. واليوم : هي هي مواجعنا مواجعنا "

راحت لـ " Manage Connections " وعـملت " Turn alla connections off " عشان ماأحد يقدر يكلمها في البيبي مسن او حتى يتصل عليها ..

---------------------------------------------------------------------------

" في المستشفى "

جاسم بشوية توتر : ماتحس الدكتور تـأخر .. ؟!
جهاد بتوتر اقل : احس عادي بس انت تفائل بالخير ..
طلع الدكتور وراحوا له بسرعه ..
جاسم : بشر يادكتور .. ؟!
الدكتور : لا تخاف مجرد سوء تغذيه وتعب وجهد بذلته اقوى منهــا ..
جهاد : يعني نقدر نطلعها اليوم . ؟!
الدكتور : ايوه تقدرون تـاخذونها بس بعد مايخلص المغذي ..
جاسم دخل عندها وترك جهاد يتناقش مع الدكتور ..
شـافها منبطحه ووجها اصـفر والمغذي بيدها ..
راح باس راسهــــا بحنـان اخوووي كبير ..
جاسم : سلامات يـاحلوه ماتشوفين شر ..
ابتسمت غرور بتعب : الشر مايجيك ..
جاسم جلس جنبها ومسك أيدها : يقول الدكتور سوء تغذيه شفتي هذآ الي ماياكل ويقول رجيم ومدري ايش ..
ضحكت غرور بخفيف : شسوي ملكة ألين ورياض قربت بعدين ملكتك وعرسك لازم انحف ..
جاسم ابتسم : وانتِ فيك سمنه عشان تقولين كذآ الكل ميت يتمنى مثل جسمك ومع كذآ تسوين رجيم ..
غرور : لازم المهم ليكون قـلت لأمي وابوي . ؟!
جاسم : لا ماقلت لهم عشان مايخافون إذا رجعنا البيت قلنـا لهم ..
غرور : متى اطلع زهقت . ؟!
جاسم يضحك : امداك زهقتي اصبري لين يخلص المغذي ..
غرور تنهدت : تيب ترآ آسفه ماقصدت اخوفك ..
جاسم حط يده على قلبه : انتِ مو بس خوفتيني انتِ قطعتي قلبي من الخوف ارعبتيني ياشيخه ..
غرور تضحك : الله كل هذآ عشان اغمى علي ..
جاسم : اولاَ هذي اول مرآ يغمى عليك ثـانياَ كنتِ ضامتني ومو راضيه توخرين وتصيحين اكيد بخاف ..
غرور تضحك : والله مدري ايش صـابني وقتها ..
جاسم : المهم لا عاد اشوفك تكررينها ..
غرور : وانــا على كيفي .. !!
جاسم : المهم قلت لك لا تكررينها ..
غرور بضحك خفيف : ههههههههههه تيب ..
جهاد : سلامات يادوبه خوفتيني عليك ..
غرور : الله يسلمك ..
راح هو الثاني وباس راسهــا : وربي جاسم خوفني جلس يصرخ يناديني ..
غرور دمعت عيونها متـأثره : هههه ..
جاسم : شفيك صـايره دلوعه كل شوي تصيحين ..
غرور جلست تضحك : ههههههههههههههه ..
مسح جاسم دمعتين نزلت من عينها وقال : لا عاد اشوفك تصيحين تعرفين ماأحب اشوفك تصيحين ..
غرور نزلت راسها ودمعت عيونها مرآ ثـانيه : تيب ..
جهاد : لحووووووووووول تونا نقول لا تصيحين ..
جاسم يضحك : لا ماتصيح بس هذآ خشمها يطلع بقـايـا سيووووووووووووووول جده .. << يقصد السيول الي جات لـ جده ..
غرور انقرفت : وعععععععععععععععععععع مقرف ..
مـاتوآ ضحك عـليها ..

-----------------------------------------------------------------------------




" بـعد يومـين "


......... : هـذي المـرآآآ العـاشره الي تقرين فيهـا الرسـاله ..
جود بتوتر : سكتـــي الله يعافيك والله بموت من التوتر ..
.......... : ههههههههههههههههههههههه طيب ترآ ماراح ياكلك اخوي ..
جود : كادووووووو تكفين مو وقتك ..
كادي تقهقه : ههههههههههههههههههههههههههههههه كلها شوفت سـنه ..
جود : نشوووف ايش بتسوين في يوم الملكه ..
كادي : الله يلحقنا خيييييييييييير لـين ذآك الوقـت ..
جود : اووووووووووووووووووووف احد يرسل رساله كذآآ .. !!
كادي : هههههههههههههههههههههههه

الرساله ..

" جوووود لا تتوترين تـرآآ الوضع عــادي كأنــا صغـار "

جود تتأفف : بس حنـا ماعدنا صغار اوووووووووووووووووووووف ..
كادي : حرام عليك ذبحتيني من الضحك ..
جود تصرخ : يـــــــــــــــــــــــــــــارب ..
كادي اخترعت : هيييييييييييييييه والله ربي يسـمعك لو تهمسين لا تصرخيييييييييييييين ..
جود : بـرآآآآ بسرعه << ماتقصد برآآ انووو تطلع تقصد انوو مالها داعي ..
كـادي تقهقه مـرآ ثـانيه : خلااااااااااص تكفين تـرآه تحـت ..
جود مسكت بطنها : يعـــني اخوووووووك لازم يخليها يوم الأثنين .. !!
كادي تضحك : والله يسـلمك يوم الاربعـاء ملكة بنت عمتي " تقصد ألين " وبتجين معي ..
جود تأففت : قلت لك ماأبي استحي حسي فيني شوي ..
كادي : والله هذآ كلام عمتي وجدتي مو بس كلامي انــا وبعدين سكري الموضوع مو وقته يالله امشـي قدامــي ..
جود تتنفس بهدووووء : تيب اصبري دقيقه ..
كادي تقومها : كل شويه دقيقه ماصارت دقيقه ..
جود : شوي شوي ..
كادي : اخلصـي ..
جود توقف عند المرآيـا تشيك على نفـسها تنوره جنز طويله وبلوزه مـلونه بـ ألوان حلوه كثـير ومتناسقه ورافعه شعرها وماحطت بوجها شـي ..
نزلت وشافت سلطان اخوهــا ..
سلطان : لي ربع سـاعه انتظرك ..
جود تتعلق فيه : تكفى لا تـخليني ادخــل ..
سلطان يضحك : خبله اخـلصي ..
جود تهمس : خايفه ..
سلطان ابتسم : ترآ كل البنات يتوترون مو بـس انتِ ..
جود : بس انـا غير ..
سلطان : وليه ان شـاءالله على راسك ريشه مثلاَ .. ؟!
جود تطلع لسانها : ايوه ..
سلطان يضحك : يالله عــاد ..
جود مـشت وهي بتموت من الأرتباك والتوتـر ..
دخـلت المجلس مع اخوهـــا لأنووو استحت تدخل مع ابـوها ..
قالت السـلام بهمــس سمعه طلال وهو منزل راسه ..
جلست قـباله بتوتر فضيييييييييييييييع ودها ترفع راسهـا بس مستحيه ..
طلال في داخله " خبل تكلم ارفع عيونك قوووووووووووووووووووول شـي "
سلطان حس انوو في شـي غلط بالموضوع ساكتين وطلال مارفع راسه ولا شي ..
قام يلهي نفسه بجواله عشان طلال يناظر اخته ومايستحي منه ..
طلال رفع نظره بنـفس الوقت الي جود رفعت نظرها وطاحت عينها بعينه ..
ثواني وتعلقت نظراتهم في بعض ماأحد قـدر يرفع نظره عن الثـاني ..
جود دمـعت عيـونها عـلى طووووووووول وهي تناظره ولا نزلت نظرها ..
مو عن قلة ادب او شي بـس متـأثره انوو من زمان ماشافته وهو فاهم عليها ..
نزلت عيونها اول ماحست انوو اخوها بيلف ..
طلال تنحنح : شخبارك ياجود . ؟!
جود ابتسمت من غير مايحس فيها سلطان بس كشفها طلال : كويسه ..
طلال ابتسم ومن غـير مايحس قال : دوووووووووووووم يـارب ..
سلطان ماقدر يمنع ضحكه انها تطلع : من الحين بـدينا ..
جود استحت حيييييييييييييل من اخوها ..
وقامت عـلى طوووووووووووووول وهي ماودها تقوم << هههههههههههههههه ..



انتهـى البـارت ..
اتمنى عجبكم يـاحلوين .. ^^

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعبر , تكفى , رومانسية , رواية , إحضنه , إرجع , كياني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By