العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-10-14, 01:41 AM   #7
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

برا القصر كانت واقفة ومستندة ع الباب وكل الذكريات المؤلمة جت فبالهااا
_قبل سنتين_
دخلت المكان فخوف مو ع نفسها ع جابر اتصل فيها وكان صوته غريب وقال تيي عند مصنع فمكان مهجور قعدت تدور ع جابر وهي ماسكة فايدها مسدس
كاسرة:جاااااابر ياالله ما يصيبه شي
تصنمت مكانها لما حست انه فيه مسدس ع ظهرها لفت فبطا ابتستمت:الله يغربل ابليسك خرعتني هههههه سكتت شوي وشافت نظرة عمرها ماشافتها ع ويه جابر نظرة ضعف
جابر فهدوء:ارمي المسدس
رمته بعيد وهي مستغربة من جابر قربت عنده بس فاجائها لما قال فحدة:وخخخخري لا اذبحج
كاسرة فصدمة:جابر انا كااسر
جابر:لاا انتي كاسرةة
شافت جون واقف ومبتسم فخبث:اوو كاسرة الا تعلمين ان جابر فرد من عصابتنا
ناظرته فاستهزاء:هههههه انك تحلم كثيرا يا جون
جابر فهمس:ما يحلم كلامه صح
كاسرة فحدة:جاابر تستهبل ترا مب وقت مقالبك
جابر:كاسرة وفصعوبة انا واحد من هذي العصابة وخدعتج فكل هالسنوات
كاسرة ناظرته شوي وفهدوء:عينك فعيني وقول هذا الكلام
جون:لا اعلم ماذا تقولون ولكن هيا يا جابر افعل ما جئت لاجله وما خططت له طيلة هذه السنوات
كاسرة ناظرت جابر وكل خلية فجسمها تقوله قول لا كذب ال قاله بسس
جابر رفع المسدس ع جهة كاسرة
ناظرته فصدمة قعدت ع الارض قالت فالم وهي تحس فوجع فظيع ف قلبها:لااا جابر مستحيل جابر قول انه كذب جابر والله اصدقك اصلا انا عارفة انه كله كذب جااابر مستحيلللل تخونني مستحييل
جابر فهمس:سامحيني اطلق طلقة ع كتفها وهو يحس انه اطلقها فروحه
صرخت فوجع قالت فصعوبة:جااا ب رر
ابتسم فخبث اخيرا انتقم منها اخيرا
.
.

جوانا:جابر وكاسر غابو عن البيت شهرين ونص وايد خفت عليهم بس فارس قال انهم ف رحلة عمل استغربت فجاة سافروا بعدين ..شهقت ردت كاسرة كانت غير وايددد تغيرت هادية جدا وغامضة قبل كانت دايما تضحك وتسوي مقالب وطيبة وايد الحين... قعدت تصيح ...جابر صرت نادرا وهو بعد وايد تغير اشوفه بس ماادري شو السبب واذا يبت اسم جابر تعصب
الكل كان ساكت من القصة ال سمعوها غريبة قليلة فحقها بس محد انتبه للواقفة عند الباب....
كاسرة فاستهزاء:اغيب شوي ارد القاج ما شاالله قايلة قصة حياتي كلها استني بغيب كمان شوي يمكن تقولي بعد شو كنت اسوي وانا فبطن ال يابتنا
جوانا فصدمة:كاسر
كاسرة فاستهزاء :لا خياله بعد شوي بيي كاسر كملي حبيبتي
جوانا فخوف:اسفة
كاسرة ناظرت مشعل وطنشتها:مشعل تعال شوي
مشعل قرب عندها:نعم
كاسرة:ابا انام بس ماعرف وين الفنادق ممكن تيي تدلني
الجد فحدة:كاسرة كسري الشر ونامي فبيت ابوج
كاسرة فبرود:مشعل بتيي ولا
مشعل احتار بينهم:ها
فاهد فهدوء:كاسرة الصبح بنروح المزرعة تمي فالبيت
كاسرة ناظرته شوي:وين غرفتي
ياس :تعالي بوديج
كاسرة مشت وراه فهدوء كان مسافة صغيرة فتح باب الفلة الكبيرة ودخل طلع الدرج وهم ساكتين فتح باب جناح كان فيه صالة صغيرة لونها مزيج من البنفسجي الفاتح والابيض و مطبخ تحضيري وغرفة كبيرة كان لونها بيج فاتح وابيض
ياس:هذا جناحج اتمنى يعجبج
كاسرة دخلت الغرفة غيرت لبسها ولبست شورت اسود و تي شرت اسود علاق قعدت شوي تفكر فحياتها بعدين نامت وهي تعبانةةةةة
.
.
فمكان ثاني ,,,,في برج العرب كان قاعد فحزن ويناظر حالة صاحبه واخوه
فارس فحزن:جابر بس شربت وايد
جابر فصراخ:سنتيييييييييين وانا اموت كل ثانية سنتين يا فارس تعبت والله تعبت

.
.
.
.الساعة ثمانية الصبح
فتحت عيونها بابتسامة قامت فسرعة ولبست جينز و تي شرت واسع عليه صورة سبونج بوب رفعت شعرها ذيل حصان وهي فرحانة انه اخيرا عندها عايلة ابوها قال انه بروحو المحكمة بعد يومين عشان يصير عندهم هوية ولقب نزلت من الدرج فسرعة شافت فويهها تركي ينزل اغراض ابتسم اول ما شافها راحت وضمته
Good morning جوانا:
تركي فابتساامة:هلا جوانا جهزتي شنطتج
جوانا فحماس:هيهه اكيد
تركي ابتسم ع حماسها:انزين كاسرة قامت ولا
جوانا:يمكن
مشعل نزل من الدرج وشكله تحفة
جوانا:ههههه
مشعل:ادري شكلي يخوف يوم اقوم من النوم
ياس كان قاعد ع طاولة الفطور ويشرب كابتشينو
مشعل:وين كاسرة
راما فحقد:هيه نايمة قليلة الحياا
ناظروها فصدمة
تركي فضيق:يمه بس
نزلت من الدرج كانت لابسة بنطلون رمادي و قميص اسود وماسكة شنطة فاهمال ع ظهرها ورافعة شوي من شعرها شكلها كان روعة
ياس:صباح الخير
جوانا رحت وضمتها وفهمس:لا تزعل اسفة
كاسرة ابتسمت:مقدر ازعل ع جوان
جوانا باستها فقوة:فديت قلبك اليوم شكلك خطير
كاسرة ابتسمت:شكرا يلا سلام
مشعل فلقافة:وين
كاسرة:عندي اجتماع مم وين برج العرب
تركي:والمزرعة
كاسرة:ما بتاخر
ياس:تبيني اوصلك
كاسرة سكتت شوي:هيه
ركبت سيارة ياس ...في السيارة
ياس:قصتج غامضة
كاسرة ساكتة وتتامل شوارع دبي
ياس:ممم مزرعتنا حلوة وايد
......
ياس:ليش ساكتة
كاسرة فبرود:ما يخصك
دخلت البرج ناظرت الساعة 9:05 دخل وراها وهو يراقبها
تصنمت مكانها لما حست فحد يضمها من ورا .....
انتهى البارت


التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:42 AM   #8
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


لا تتصلي و لا ترسل لي حروفك
مابا سوى تمسح ارقامي من لسته

عجزت اداريك و امشي رغبة شفوفك
ما فيه درب لك اصبر ضاق ما دسته

عقب الخيانه تجيني تشرح ضروفك
انتي اللذي حبنا تحت الجدم دسته

كملت كراست التعبير بوصوفك
لا و حسافه قصيده فيك كرست

ابعد طيفك عيوني ما تبي شوفك
تركت جرح خفوق الجد لامسته

لو كان بعض الخيانه ساكنه ف جوفك
عذرت قلبي و عاطفته و وسوسته

صحيح انا كنت احبك و اعشق طيوفك
ان جيت قلبي ف غربة هم ونسته

فرحت يا صاحبي كملت معروفك
شجعت قلبي على بعدك و حمسته


لا يا زمن ماني بناقص من صدوفك
وش عاد باقي معي يا وقت ما حسته

يا قلب لا تنحني لحد و لا اشوفك
وش لك في بنت فنون الغدر دارسته

عقلك و ميلك تساوت و السبب خوفك
من واقع يكشف الي فيك ما رسته

والله لا اخليك عقبي تصفق كفوفك
و اشرف الي تغطرس كاس غطرسته


و اوقفك في طريق الغدر و اطوفك
دام الغدر و هو كلي تنفسته

بس انتطر لا تناظر لحظة وقوفك
اخاف اضعف و ارد اسمك على اللسته

لا تتصلي و لا ترسل لي حروفك
مابا سوى تمسح ارقامي من لسته

عجزت اداريك و امشي رغبة شفوفك
ما فيه درب لك اصبر ضاق ما دسته



(اشتقت لكي)mi manca tanto.....:
كاسرة فهدوء:هلا هزاع
هزاع ناظرها فحب:شحالج يا قلبي
كاسرة:ليش ييت بعد سنتين
هزاع ناظرها فحب:صدقيني يا قلبي كنت في المستشفى
كاسرة فصدمة:ليش
(لكي اتعالج من المخدرات)Quindi non è né drogaهزاع سكت شوي:
كاسرة فصدمة كبيرة:تتغشمر
هزاع:حبيبتي والله الحين انا احسن سويت جي عشانج بس
......:ههههههه بطني ههههه
كاسرة رفعت عيونها وشافته هو وفارس
هزاع فحقد:انت
جابر فاستهزاء:لا خياله
هزاع ناظره فكره يكرهه بشكل غير طبيعي يغار ع كاسرة منه
كاسرة سلمت ع فارس:شحالك
فارس ابتسم:زين الحمدلله تولهت عليك يا بعد طوايف قلبي فديت قلبك هزاع ناظر فارس فكره:لا تتفدى
جابر:ههههههه ياخي والله انك تضحكني
كاسرة فعصبية:جابر بس
جابر قرب عندها وفهمس:شو بتسوي
هزاع فعصبية:جااابر بس لا تندم صدقني
فارس:ههههه امحق يهدد
جابر:فرووس لا مااقدر ارتجف من الخوف ههههه يحليلك بس
كاسرة كتمت ضحكتها وفبرود:جابر الحين شتبي
جابر قعد ع الكرسي:1 كابتشينو وكروسون جبنة الصراحة للحين انا مب مفطر ويوووعااان
فارس:هههههههههههه
كاسرة فهمس:يخسى الجوع
جابر ناظرها فابتسامة وصرخ فصوت عالي:سمععععتك
كاسرة فعصبية:ويييع هزاع قوم بنروح مكان ثاني
فارس:افااااا لا والله ما هقيت هالشي منك ياكاسر
كاسرة ناظرته فطرف عينها:فروس ترا اعرف حركاتك
جابر:ههههههههههه ..ناظر هزاع ال يناظره فكره ابن عمه لكن يكرهه فشكل غير طبيعي
هزاع:قلبي يللا
كاسرة ناظرت الساعة:اوو هزاع اشوفك بعدين الحين مشغول وايد سلاام
جابر وفارس:ههههههههه
هزاع:الله ياخذكم
فارس:وياك ان شاالله
جابر:لا لا يا ولد العم تدعي علينا
هزاع ناظره فكره وطلع برا البرج
فارس:هههههههههههه
ياس قام وراح عندهم:جابر
جابر لف ويهه:هلا
ياس انصدم هذا جااابر غرشوب ناظر عيونه بس لفت انتباهه حواجبه نفس كاسرة هو بس شاف ظهره بس الحين شاف ويهه
جابر فغرور:ترا والله ويههي مب سينما ادري اني حلو
ياس ابتسم وطلع من البرج
جابر ناظره شوي و كمل اكله فبرود
فارس:يا برودك لو انا كان سويت تحقيق وياه
جابر ابتسم :هذا انت
فارس:اليوم بيروحون مزرعة سيف
جابر:ادري ابتسم فخبث وبنروح وياهم
فارس استغرب:كيف
جابر:نسيت المسابقة والفايز يطلب شي
فارس:هههههه مخ الله يحفظك
جابر فثقة:ادري
.
.
نروح لمكان ثاني وبيت متهالك وصغير كانت قاعدة وفقلبها حقد وخبث كبير ابتسمت فخبث واتصلت ف.....
نديم:هلا يا قلبي
...فعصبية:قلبك فعينك انا مب قلبك
نديم فخبث:اووو ريلاكس حبيبي جراح لا تنسى الصور ههههه
.....:شو تبين الاسبوع الماضي 5000 وال قبله 3000 وغير المبالغ الثانية كرهتيني فعيشتي لله ياخذج
نديم فخبث:خلص هذي المرة وال بعدها بعدين الصور تكون فايدك
.....:كم تبين
نديم:10000درهم
...... فعصبية:خيببببة من وين اييبهم
نديم فخبث:لا حبيبي جراح انت ما تبي جراح ال عالي ينفضح ههههه ابيهم بعد بكرة فاهم بااي بيبي وسكرت
.
.
حط ايده ع كتفه:جراح اهدى
جراح فعصبية:كيفف يا بندر كييف اهدى الحين من وين اايببلها 10000
بندر ابتسم:افا تقول جي وانا مويود
ابتسمت فبرود:جراح وبندر
لفو الاثنين فصدمة:ككااسرة
كاسرة ابتسمت:هيه ليش تخرعتو؟
بندر فحذر:من متى انتي مويودة
كاسرة ابتسمت فبرود وطلعت
جراح راح وراها بسرعة ومسكها من كتفها:سمعتي شي
كاسرة فبرود:الساعة ثمانية فالليل انتظر الاتصال ال بييك
جراح وقف مصدوم:شقصدج
طلعت موبايلها و قالت فبرود وهي تقرا:جراح ال عالي كنت مغازلجي نمبر ون لدرجة انك كنت تتخطى الحدود وانت فاهم قصدي سكتت شوي نديم حسن وحدة فقيرة وتهددك فصور ممم اظن فاهم قصدي بعد وكل فترة تطلب مبلغ منك
جراح وقف مصدوم:اننننتي ككك يف عرفففتي
كاسرة فبرود:لي مصادري الخاصة بس قلتلك انتظر اتصال الساعة ثمانية
وقف مصدوم هذي شقصدها مب معقول تفضحني لا يارب انا تبت
رن موبايلها ابتسمت طلعت تتكلم في الحديقة....
كاسرة:هلا خلوووف
.....:هل تعلم انك نذل تبا للك
كاسرة:خيبة الوحد يسلم هههههه حاقد
.....فدلع:حبيبي تؤبرني ان شا الله بدي سلم عليك بس الشغل لفوء راسي وانت عم ترتاح فدبي لك بتععرف مابدي حبكك خلص طلئني
كاسرة:ههههههههههههههههههه بطني هههههههه حبيبتي انتي ترا لوعتي جبدي وصوتج ييب المغص
.....:ترا لي اسبوع اتعلم لبناني واقلد صوت ميريام فارس
كاسرة:هههههههههه خلووف ابيك فمهمة
.....:يالهوي انا خايفة ع البودكير بتاعي يخرب
كاسرة:ههههههههههههه بل بلاك انت كل شوي لغة انزين اسمع
.
.
.
الجد:يلااا قومو
فسيارة كاسرة كل البنات قالو بنركب معها والسيارة تكفي لاثنين فاخذت سيارة تركي الجيب
كاسرة:شو تسمعوون
شيخة:ممم اه منك منقهر
جوانا صرخت:كسسسوري غني صوتك عذذاب
ريم:صدققق
جوانا:عذذذاب والله
كاسرة:فاحلامك
كلهم صرخو:يلااا
كاسرة انفجعت:خيبببة بنات انتو
شيخة فعربجية:اقول غني بس
كاسرة:ممم بغني في المزرعة مب الحين اوك
الكل:اوكيييه
وقفو عند استراحة
كاسرة:شتبون ايبلكم ؟
شيخة:جبس و حلويات وعصير وووو كل شي
كاسرة:ههههههه اوكييه
نزلت من السيارة وعيون تراقبها فحقد
شافت مشعل ووافي مهبلين فالهندي
مشعل:انزين قول انا هيفا وهبي
الهندي:انا هيفا وهبي خلص انت شو يريد
كاسرة:هههههههههه
وافي:هلا كسور
مشعل:قول ليك الواو بوس الواوا حبيبي
الهندي:واو واوا هبيبي
كاسرة ووافي:ههههههههههه
فاهد:ههههه هلا كاسرة حبيبتي
كاسرة ناظرته فهدوء وراحت عنهم
فاهد فعصبية:يلا
عند كاسرة مسكت ثلاث اكياس كبيرة وراحت تدفع بس قطع عليها صوت واحد:انا بدفع
ناظرته شوي ابتسمت فاستهزاء وراحت
بعد تقريبا نص ساعة وصلو العائلات كلهم
دخلت وانبهرت من جمال المزرعة اول ما تدخلي بكون فيه نافورة كبيييرة وكلها الوان وع اليمين جسر وتحته بركة ماء وكله ورورد وفي النص قصصر كبييير
جوانا:واااو روعةةة تييننننن
ريم فحماس:حسيتتت هذي المزرعة لسيف بس ما نروح لها وايد وتقلد صوته لانكم ي بنات بقر و تخربون مزرعتي
الكل:ههههههههههههه
صاري:يلاا يا بنات
ابتسم فاستهزاء:يا ببببننات يلا
جوانا:سييف ترا مزرعتك تينن
سيف:شكرا من ذوقج
ناظرت موبايلها فضيق هزاع من الصبح يتصل هي تعتبره اخوه وهي متاكدة انه هو ما يعتبرها جي
ياس كان قاعد ويفكر هزاع وجابر وفارس بس الثلاثة اشكالهم مب عربية بس يتكلمون عربي وها هزاع يحب كاسرة من نظرات عيونه بس جابر احسه يكره هزاع والدليل انه يحب ينرفزه غريبة قصتج يا كاسرة وانا ال بكشفها افففف راسيي يعورني من التفكير
.
.
فمكان ثاني كان قاعد فغرفته ومبتسم اخيرا شافها اليوم تغير شكلها ونظرة عيونها ماكانت جي بس ليش ما ترد ع اتصالاته تنهد وهو يتذكر شكلها عيونها الرمادية المكحلة ونظراتهم الحادة خشمها الحاد لونها ال حنطي برودها وكلامها ال متسحيل يخلو من نبرة الاستهزاء كشر فكره لما تذكر جابر نفسه فكل حركاته وكلامه مسك الموبايل وشاف اسمها(كاسرة قلبي) رن عليها وكالعادة مقفل ابتسم ياقلبي اكيد مشغولة ناظر غرفته ال كلها صور لها فكل شبر في الغرفة صورة
.
.
.
وفمكان ثاني وتحديدا فمزرعة سيف قاعدة ع الجسر وتلعب فالمي وهي تتذكر احداث امس والشخص الهادئ الابيض ابتسمت ع الاسم
وهي ترجع فذاكرتها تقريبا لقبل يوم
....:يالغلا ممكن الرقم
لفت عليه فحدة:واللي رفع السما بدون عمدان ذا الحين ما انقلعت من ويههي لاغير تركيب ويههك قليل ادب
قال فهدوء:سعيد تلاقي مليون غيرها شتبي فهذي العربجية
رفعت حاجب فاستهزاء:الله اكبر مليون براد بيت ماشاالله وانت يا الابيض ال اول ما شفتك قلت هذا شكلها بطانية شبريتي جب
الياس:ترا لي اسم وكل واحد كلامه يدل ع ذوقه
شيخة:ما يشرفني انا شيخة العالي اعرف وحدة شراتك
ابتسم فهدوء:من ذوقج بس انا ماقلت اني ابا اعرف عن نفسي
تفشلت وناظرته فعصبية
سعيد:الياس يلا ندمت اني قلت ابي رقمها ماشالله راديو
شيخة فاستهزاء:الياس خخخخ
راح مع صاحبه سعيد وطنشها......
شيخة فقهر مغرور وجايف نفسه مدري ع شنو
ابتسمت فهدوء:الصراحة انتي غريبة مرة تبتسمين ومرة تكشرين
شيخة فصدمة:كاسرة من متى وانتي هني
كاسرة فبرود:من امس
شيخة:ههههه يعجبني اسلوبج ينرفز وايد
كاسرة ابتسمت:اجمل شي فالحياة تنرفزين شخص تحسين فمتعة
شيخة:الصراحة عمري ما يربت لاني عصبية
كاسرة:تتحديني انرفز فاهد فدقيقتين
شيخة تضايقت:لا حرام
كاسرة:ترا ع كل حال كنت بروح انرفزه برايج
شيخة:خلص اوكيه بيي
قامت وياها وشافت عمها فاهد قاعد ويا سيف ارتعبت سيف المسبب الرعب لجميع العائلة^^قلبت فصحى خخخ
شيخة:كاسرة نووو سيف مويود والله يقبرني انا وانتي فمكانا
ابتسمت فاستهزاء:ههههههه نجوف
قعدت ع الكرسي وحطت ريل فوق ريل
فاهد ابتسم:هلا وغلا فكاسرة شحالج
ناظرته فجمود:انا قررت
فاهد فحذر: وشو قرارج
كاسرة:اني اخطب بنت الحلال المناسبة لي الصراحة انا ابي اكمل نص ديني
ناظروها الثلاث فصدمة
فاهد فعصبية:نعععععممممم بتينيني انتتتتيييي باموت ناقص عمر والسبب انتي
سيف ابتسم فخبث:يا عمي انا بعد ناوي اكمل نص ديني ويشرفني اتقدم لبنتك كاسرة
وانتهى البارت ههههه القفلة قوية هذي المرة وووو سوري اني ما نزلت البارت امس بس لاني كنت اكتبه واليوم كملته ونزلته لعيونكم واتمنى اي متابع من خلف الكواليس يطلع ويعلق وو حبايبي ابي ردوردكم وتوقعاتكم لانها والله تساعد الكاتبة وطولت البارت كثير يومين وانا اكتب فيه ادري وايد اتكلم مع نفسي اوكيه باي خخخ

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:43 AM   #9
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


ابتسمت فاستهزاء كبيير بس تحولت الابتسامة لضحكة كبيرة:هههههههههههههههههههههههههه والله انك تحففة ياخي صدق تضحكني
ناظرها فخبث:ها يا عمي ابا رايك
ناظره فاهد فصدمة هذ يستهبل ولا يستهبل بعدين ناظر شكل كاسرة البوي ابتدائا من شعرها لحركاتها وملابسها :يا سيف انت تدري انه هذي وحدة مسترجلة
كاسرة ناظرت شيخة ال مفهية وهي ماسكة الضحكة:بلاااه ما يضحكون ويوسعون الصدر
ناظرها فحقد:ليش مهرجيين
كاسرة:واو يبتها شاطر سيوف تصدق انا فكرت وقلت يا كاسر سيف بنت مؤدبة وسنعة يعني الصراحة تنفع زوجة لك ها حدد موعد مع الاهل وان شا الله بيي انا واخوي نتقدم رسمي خذي وقتك بالتفكير حبيبتي هذا حقك
ناظرها فعصبية وسحبها من ايدها وطلع برا المزرعة رماها ع الكرسي بقوة وهي تناظره فكل برووود
ركب السيارة وطلع برا المزرعة الكبيرة وفعصبية:انتي تستهبلين ما تدرين تلعبين ويا منوووو صدقيني اللعب فالنار يحححرق
كاسرة فاستهزاء:تحديت نفسي اني اعصبك فوقت قياسي بعد ما قالو البنات انك بارد واو يومين صدق انجاز استحق الاوسكار صح سيوفي
سيف سكت شوي وقال فبرود:جابر ال جبران
.
.
ونروح لمكان ثاني في المزرعة وتحديدا في المجلس قاعد فتوتر وكل شوي يناظر موبايله الساعة الحين ثمانية
رن موبايله ناظره شوي وهو يتذكر كلام كاسرة
جراح:هلا منو وياي
....:سيييد جراااح انااا اسففففة سامحنييي امااانة اهئئئ اههههئئئئ والله بعطيك كل الصورر بس ما يقتلون اخوي الصغغغير هو كل دنيتييي
جراح فصدمة:رنيم
.....:هييه رنيييم جرااح امانة والله بعطيك الصور كلها ومابي فلوسسس
جراح سكت شوي يستوعب الامر الصور.. رنيم... اخوها.... قتل... كااسرة
سكر الخط فويهها وكل ملامح الصدمة ع ويهه هو عانى من رنيم سنتين وهي تهدده بالصور وفكل بساطة الحين كاسرة انتقمت وخلتها تصيح بددل الدموع دم فاربع ساعات تقريبا قام بسرعة من مكانه وراح يدور ع كاسرة
جراحح:كااااسرةةةة
شاف شيخة واقفة وتناظر في الارض بسرحان راح عندها بسرعة:شيخة شفيج ااا شفتي كاسرة
شيخة فهمس وعيونها مليانة دموع:اخذها سيف مدري وين كان وايد معصب ويخووف
عقد حواجبه فاستغراب:سيف يعصب الحين هو مب هامه سيف المهم عنده يشوف كاسرة ويفهم الموضوع
نرجع شوي فالاحدث لتقريبا قبل ربع ساعة و الخط السريع
كاسرة فهمس:انت كيف تعرف جابر
سيف ابتسم فخبث:عادي انا اعرف اي مجرم شي ابدا مب صعب والدليل الاول اني اعرفج
كاسرة ناظرته فصدمة وفنفسها لازم انكر قالت فاستهزاء:الله اكبر مجررمم واااو تصدق انك مريض نفسي
سيف وقف قدام البحر وفاستهزاء: وما ادري منو المريض النفسي انا ولا انتي و ترا الوضع مب بصالحك مفروض تتوسلي اني ما افضحج انتي وجابر وسكت شوي وقال فخبث حبيب القلب هزاع
ناظرت البحر شوي شو قصده فكلامه مستحيل يكون يعرف قالت فهدوء:وين الدليل
قرب منها شوي و فتح الدرج ال عندها ورمى عليها ملف احمر فتحت الملف فهدوء وهي خاايفة انصدمت
ص...
د....
م...
ة...
فتحت عيونها فصدمة وفنفسها مب معقول هذا عنده كلام قوي وصور ضيقت عيونها فقهر وهي تحاول تنكر اي شي بس متاكدة ما بيفيد دورت فمخها دايما بتلقى لمشاكلها حل وبسهولة بس الحين مشكلة معقدة ومعقدة كثيرر
ابتسم فخبث وهو يشوفها مصدومة وتفكر:لا يا حبيبتي مافي اي حل لهذي المشكلة
ناظرته فقهر وفنفسها الحين تييب مسدس لاا رشاش وتفرغه من راسه لريوله ابتسمت وهي تتخيله ميت قدامها
ناظرها فصدمة:هيه انتي ليش تبتسمين انتي فمشكلة كبيرة
ناظرته شوي بعدين قالت فهدوء:تذكرت شي انت اول مرة شفتك قلت انك تشبه شخص انا شايفته وااايد
ناظرها فاستغراب وقال فغرور:لا تحاولين مافي حد يشبه سيف العالي
ابتسمت فهدوء:بس وايد يششبهك صدق يخلق من الشبه اربعين
ناظرها فبرود:شو اسم هذا الشخص
ابتسمت وهي نفسها تضحك:شفففيييق
فتح عيونه فصدمة لا هذي انسانة غير طبيعية
قالت فحماس:لا تقول ما تعرفه ها فسبونج بوب جي وايد كريه وغبي وممغرور
قال فعصبية:جبب صدق انج قليلة ادب الحين انتي فمشكلة صدقيني انا بتزوجج مب حبا فيج انتي اصلا مافيج شي حلو بس لاني ابي انتقم منج
ناظرته شوي وقالت فاستهزاء:يا كثر الي يبون ينتقمون ههههه الحين انت لك مركز وايد كبير في الشرطة وماشاالله دخل كويس و جمال وايد بنات يتمنون يتزوجون شخص مثلك شتبي فيي تدري لو تزوجتني صدقني بتكون كانك تزوجت ولد انا اعتبر نفسي ولد فكل شي سيف كككل شييي ......
ابتسم فخبث:اووو الاخت معجبة فيا
ناظرته فقرف:تخسي صدق ما ينفع الاسلوب الراقي وياك
ابتسم فخبث:بس انا ابي اتزوجج وان شاالله بعد الزواج بتتغيريين وايد
قالت فهدوء:يعني الاتفاق جي اتزوجج وتحرق هذا الفايل والنسخ ال عندك وتنسى شخص اسمه جابر
ابتسم فخبث:تعجبيني واييد ذكية
ناظرت الارض فسرحان ليش طلع ال اسمه ابوها كانت حياتها سيئة والحين اسوء ليشش والاهم ليش جابر سوى جذي كانت حياتهم حلوة وحلوة وايد ليش خانها تقدر تخونه وما توافق بس ما تقدر جابر قلبها مهما اظهرت انها تكرهه او انها قاسية ما تقدر مسامحته مع انها بصعوبة تسامح
سيف:بشنو تفكرين
ناظرته فهدوء:ابي شهر افكر
سيف:شهر وايد لا اسبوعين
.
.
.
نروح لمكان اول مرة نروحه قاعد فهدوء تام كعادته عمره ما انفعل او عصب دائما هادئ نزل من الدرج وناظر البيت او نقول القصر فقدهم فقد حسهم في البيت وحيد وبقوة ليش تركوه ليش ما راح وياهم ليش ظهرت ملامح الالم ع ويهه الاربعة ماتو امه وابوه واخواته التوام
رن موبايله ناظره شوي عمه للحين يتصل فيه يقول ابيك تتزوج بنته يدري انه طمعان فيه وففلوسه وبنته مغرورة بشكل غير طبيعي ع شي فاضي
قعد في الصالة وهو يتذكر الحادثة يبي ينسي بس ما يقدر صعب وصعب وايد ...... قبل اربع سنوات
الام:الياس حبيبي خلني قاعدة وياك والبحر مهب طاير انت مريض الحين
الياس ابتسم:يمه واللي يسلمج روحي ويا اخواتي وايد نفسهم يروحون البحر
روان:يمه ليش انتي بس تدلعين الياس احس بنات الييران انا ورانيا
الام:انتي بنت راعي البقالة
الياس:ههههههههههه يمه جوفي كيف مصدومة اكيدد صدقت
ناظرتهم فهدوء وفصوتها نبرة بكا:صدق يمه انا مب بنتج شكرا شكرا لانج ربيتيني
الام والياس:هههههههههههههه
رانيا فعربجية:مهاوي يلا بنتاخر
الام ناظرتها فياس:انا متى تبطلين حركاتج العربجية بعدين انا مب رفيجتج فالمدرسة امج انا
الياس:ههههههههه
رانيا:انت بس تضحك اظن التعبان ينام اكيد تدلع
الياس:رانيو انقلعي لا الحين اتوطى فبطنك
رانيا:ههههههه ما تقدر ريلك مكسورة خخخ تستاهل
الاب بصوت عالي:يلللا يا حريم الحين بنتاخر
روان:سلااام اليوس احبك بس تستاهل ههههههه
رانيا:اللهم لا شماتة هههههه
ناظرهم فقهر:انقلعو برا
الام:روان رانيا عيب هذا اخوكم
رانيا:صدق حسبته ولد راعي البقالة
روان ففرحة:اليووس انت بعد ولد راعي البقالة
الياس:هههههههه هيه شفتي نحن اخوان
رانيا فهبل:الحمدلله انا مب اختكم
الام:يلا بسرعة الحين حمد بيعصب
......قام من ذكرياته ع صوت موبايله
الياس فضيق:هلا سعيد
....:وينك يا ريال تاخرت وايد
الياس:الحين ياي سلام
.
.
.
وعند جابر قاعد فبرود ويناظر السلسلة ال بين ايديه
*في الماضي*
قاعد في الكلاس قبل ما يدخل الدكتور محاضرته بعد عشر دقايق دخلت فحمااس:هلا جابر
جابر فاستغراب:ليش ياي انت الحين مفروض في المدرسة
كاسرة فلامبالاة:مفروض ممم ابي احضر الكلاس وياك
جابر فاستهزاء:لاحق على الغثا
كاسرة ابتسمت:عادي
جابر:احس فيك شي
كاسرة:ههههش الكلاس بدا
بدا الدكتور فالشرح وفجاة يطيح عليه دلو كبير فيه بيض وطحين ومي
الكل فتح عيونهم فصدمة بعدين انفجروا ضحك
كاسرة:هههههههه بطني ما توقعت شكله بكون جي
جابر:يعني انت ال مسوي هذي الحركة
كاسرة فبرائة:هيه لانه يستاهل انت دايما تقولي انه يطردك وغثيث فانتقم
....تنهد فحزن هذا ابسط شي سوته له ي ويل ال يقرب من جابر وياويل ال يقرب من كاسرة
.
.
.
وفغرفة فرح قاعدة فملل بس فجاة نطت من مكانها فحماس ونزلت تحت عند ابوها دخلت الغرفة وارتممت فحضن ابوها
سعد فحنان:شفيها دلوعتي
فرح:باباتي والله وايد ملل خاطريي اسافر والحين اجازة
سعد:خيبة ملل ونحن فالمزرعة
فرح:بابا امانننة
سعد:اممم ما اقدر ارفض لدلوعتي طلب ان شاالله
نطت فحماس وباسته خده فقوة وطلعت برا الغرفة
ابتسم هذي البنت عكس اختها فكل شي هذي نعومة ورقيقة واختها عربجية
.
.
نزلت من السيارة اول ما نزلت شافت فويهها جراح استغربت فالبداية بعدين فهمت
جراح:كاسرة انتي شمسووية
ابتسمت:اووو توقعت انك اذكى
جراح:كيف سويتي جي
كاسرة فابتسامة:عادي خليت رجالي يخطفو اخوها الصغير وبما انه امها وابوها ميتين فاخوها كل حياتها واتصلت فيها رجعت فذاكرتها لتقريبا قبل ثلاث ساعات
كاسرة:خليفة ابيك فمهمة
خليفة:أأمر
كاسرة ابتسمت:ما يامر عليك ظالم ابيك تتصل فواحد من الناس ال توثق فيهم وتخليه يخطف اخو رنيم ال.....بس ما يسوي له اي شي فاهم
خليفة:حاضر نص ساعة وتتنفذ المهمة
كاسرة:سلام
....ابتسمت:بس بعدين اتصلت فيها وقلتلها تعطيني الصور ولا بقتل اخوها وتتصل تعتذر منك وتترجاك تسامحها ها سامحتها ولا اذا لا عادي اخوها ما برد لها انت وطيبة قلبك وراحت وتركته
وقف مصدوم من كل كلمة قالتها صرخ:ليش سويتي جي وانتي تكرهييينا
وقفت مكانها شوي:ما اكرهمكم كلكم ...
جت الخدامة:سير جراح هزا ظرف مال انت
ابتسمت فهدوء وراحت
فتح الظرف فايدين مرتجفة اتسعت عيونه فصدمة بعدين ابتسم وضحك فقوة وهو ينط فمكانه من الفرحة
شافه بندر:سلاماات مصخن ولا مينون
جراح ففرحة راح وضمه:اخخخيرررا يا بندرر اخيرا
بندر ابتسم وفاستغراب:شفيك
جراح طلع بسرعة من البيت وركب سيارته وبندر ركب وياه وهو مستغرب سر فرحته
راح للبر ونزل فسرعة وحط الصور ع الارض وحرقهم ابتسم ففرحة:كاسرة خلصتني من الصور اخذت حقي
بندر ففرحة:صدققق
جراح:هيييه تخيل ورنيم اتصلت تترجاني اسامحها
بندرر ضمه ففرحة:كيف سوت ججي
جراح قاله القصة كلها .....
.
.
.
دخلت المجلس وكان الكل قاعد ...حريم ورياييل ..
كاسرة:السلام
الكل:وعليكم السلام
كاسرة:جوانا تعالي شوي اباج
جوانا قامت فسرعة من حضن ابوها وراحت عندها:هلا كسوري
همست فاذنها:جابر او فروس اتصل فيج
جوانا ابتسمت:ممم جابر نو وفارس هيه اتصل مرتين
كاسرة ناظرت الكل كلهم يناظروها اففف:اوكيه ثانكس
قعدت فبرود جمب تركي
الجد:هيه ي تركي كمل
تركي:وهذا الشرطي مدري عنه كان وايد زين بس اخر شي طلع يبيع الخمر
غمضت عيونها وهي تتذكر قبل سنة
كاسرة فضيق وهي تناظرة واصوات الموسيقى عالي جدا:فروس وخر عني الحين شتبي
فارس:كاسر انت تستهبل تبي تشرب لا انت وجابر صدق مدري وين عقولكم
كاسرة فعصبية:لا تطري اسمه قدامي ناظرت الكاسة ال قدامها وشربتها تبي تنسسسى قلبها يعورهااا ال صار لها مب قليل
فارس:الحين انت تجوف انه هذا حل ماتدري انه حرام
كاسرة فصوت مخنوق:فارس بس..
قامت من هالذكرى الموجعة ع صوت مشعل:كاسرة نمتي
كاسرة فهدوء:لا قامت وطلعت برا المجلس ومشت اول مرة تجوف المزرعة حلوة وايد بس مزرعتهم ارقى ابتسمت اول ماشافت الخيول تعشق شي اسمه خيل جذبها وبقوة خيل اسوود وشعره بني غامق جت بتقرب هاج الخيل ابتسمت خيل مب مروض وعنيد اشتاقت لعناد قربت عنده فهدوء مسحت ع شعره البني ركبته فمهارة مشت فيه شوي ونزلت اففف النوبة بتييها مشت فصعوبة الخيول بعيدة عن السيارات وصلت اخيرا حست سنتين دخلت كراج السيارات الدوا فسيارتها السواق يابها المغرب تقريبا فتحت الباب وهي تحس خلص روحها بتطلع مسكت الدوا وبخت ففمها قعدت ع الارض وتنفست تنهدت فارتياح:اااااه اخيرا الله ياخذك يا جون افففف
ياس:منو هذا جون
ناظرته فبرود وقامت من مكانها ودخلت القصر طلعت ع غرفتها القصر وايد كبير وكل شخص له غرفة خاصة فيه اول ما شافت الشبرية نطت عليها فقوة ودقيقتين وهي ناايمة
.
.
.
فمكان ثاني رن موبايله
.....:يجب ان تقتله انه شخص يستحق الموت
انتهى البارت
ممم توقعاتكم وروردكم تسعدني وتشجعني انتظروني يوم الخميس ان شاالله فبارت طويل وممتع ومليئ بالاثارة وبينكشف سر من اسرار الرواية ....



  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:44 AM   #10
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

السلام عليكم ....البارت :)
وفي الصباح الثاني ...الساعة 9:30
قايمة من الساعة ستة الصبح وهي تفكر فحل واخيراا لقت الحل هي مستعدة تسوي طلب سيف بس هو خبيث وصعب ينوثق فيه بس لازم اليوم تروح لندن لازم فاسرع وقت رتبت شنطتها ال اصلا صغيرة ولبست شورت بيج للركبة و تي شرت اسود حطت الشنطة ع كتفها ونزلت شافت الكل قاعد في الصالة
كاسرة:السلام
الكل:وعليكم السلام
كاسرة راحت عند جوانا وضمتها:يلا سلام حبيبتي
جوانا فصدمة:ليش وين بتروح
كاسرة:لازم ارد لندن فيه مشاكل في الشغل
فاهد:لا والله ع كيفج انتي بعدين وش هالبس المفصخ ما تستحين
كاسرة فبرود:لا انا ما استحي
فاهد فعصبية:مافي سفرة ع لندن هذا يا حبيبتي كان زمان
ابتسمت فاستهزاء:يحليللك بس
الجد:كاسرة كسري الشر وقعدي
رن موبايلها فهاللحظة ناظرت الاسم شوي (الخااين) طنشت
كاسرة:ع العموم انا مب ياي استئذن ياي اودع اختي واروح
جوانا:انزين انا
كاسرة:لما تبين تردين ع لندن بيي خليفة وياخذج سلام
طلعت برا وهي مطنشة صراخ فاهد ركبت سيارتها وساقت فتهور لازم تروح عند جون وصلت المطار الخاص ركبت طيارتها الخاصة فيها وانطلقت للندن هي عارفة ومتاكدة انه ال بتسويه وايد خطر بس لجل عين تكرم مدينة ...مقهورة ليش تبي تساعده وهو خانها بس شي فقلبها يكذب عقلها وعيونها كل شي يقول انه خانها تنهدت وفتحت اللاب تشتغل الشغل تراكم عليها وتحضر للمحاضرات اخيرا اخر سنة
.
.
وفمكان ثاني ع اراضي دبي
قاعد ومستغرب ليش سافرت حاول يتصل فيها بس اصلا متاكد انها ما بترد تذكر قبل ساعة تقريبا الشخص ال حاطه لمراقبة كاسرة اتصل فيه
.....:هلا سيد جابر
جابر:هلا حميد كاسر فيه شي
....:لا مافيه الا كل خير بس في غريب
جابر فخوف:شنو
.....:السيد كاسر سافر الى لندن
جابر:سافر متى
....:اقلعت الطائرة ع العشرة ونص
جابر:اوكيه سلام
ناظر السيجارة ال فيده تنهد وايد يدخن هالايام عقد حواجبه فعصبية يوم تذكر لما كاسرة شربت ابتسم فضيق والله مب فايدي

.
.
وفي المزرعة الكل قاعد في المجلس وساكت
الجد تنهد:هذي تصرفات اختج دوم يا جوانا
جوانا:هيه ...رن موبايلها ابتسمت ففرحة
جوانا:عموووووو تولللهت عليك
....:وانا بعد يا بنيتي شلونش وشلون كاسر
جوانا:الحمدلله تنهدت مدري سافر ع لندن
....:شفيه صوتش يا جوانا
جوانا ابتسمت:لا بس وايد تولهت عليك عمو
.....:والله يابنيتي انا اكثر عنش ترا يبتلش وااايد هدااية
جوانا ففرحة:صدددق ممم شو يبتلي
....:ههههههه لا مفاجاة
جوانا فدلع:عموو يابعد طوايف اهلي شنو يبتلييي
.....:لا تحاولين
جوانا:مممم خلص مااحبك بصير احبك يوم تقولي
.....:لا مفاجاة حبيبتي الحين بروح يلا سللام
جوانا:بااااي احببك
....:وانا اكثر باي
فاهد:منو هذا؟
جوانا فابتسامة:عمو سالم
فاهد:اها
سعد:انا قررت انه نسافر كلنا لانه الحين اجازة والبنات يبون يسافرون
جوانا فحمااس:هييهه لندننن وايد حلوووة
الجد:فكرة وايد حلوة انا موافق
الكل تحمس:هييييييييههه
مشعل:وبنرووح لندن
فاهد ابتسم:هيه لندن وبنروح بعد ثلاث ساعات
سعد:فهذي السرعة
فاهد:هيه 3 طيارات ماشاالله وخير البر عاجله
شيخة:والملابس
الجد:في المزرعة في وايد ملابس وبتشترون مناك
جوانا ابتسمت:هيه وانا عندي غرفتين ملابس
مشعل فصدمة:خيبة غرفتين
جوانا:هيه غرفة هدية من فروس وكل الملابس من اشهر مصممين الازياء
فاهد:ومنو هذا بعد
جوانا فصدمة:ماتعرف فرووس
فاهد:لا منو هذااا
جوانا ابتسمت فبرائة:صديق كاسر وجابر وانا اعتبره اخووي
الكل سكت وايد فري
فاهد:وهذي كاسرة مب مخلية حد ماشاالله
جوانا:كسور وايد طيب مرة رديت من المدرسة وانا اصيح لانه في وحدة سبتني ابتسمت تدري شنو سوا هو وجابر
الكل ففضول:شنو
جوانا:فذاك اليوم كاسر حط فشنطته صراصير ووعناكب و ضحكت جابر علقه من ريوله قدام المدرسة ههههههه قاله انه يعتذرلي قدام كل المدرسة هههههه بعدين يت الشرطة البيت لانه اهل الولد اشتكوا ع كاسر وجابر وكانو بيسجنوهم بس هم شردوا ومن ذاك اليوم كل المدرسة تخاف مني
الكل فتح عيونه فصدمة
ياس:خيبة كل هذا
جوانا ابتسمت:هذا ابسط شي
الكل فصدمة:نننعم
جوانا:مرة ريل جابر انكسرت راح كاسر وكسر ريله ومرة سوو الاثنين وغنوا قالت فحمااس سوو عرض في الشارع والله صوتهم عذاب bunjee jumping
فاهد:وشنو ال فرقهم
جوانا فضيق:مدري هم افترقوا بعد ماسافرو اخر مرة
سعد:يلا بسرعة بنتاخر
قامو الكل يجهز شنطاتهم وكل تفكيرهم فكاسرة وجابر
.
.
عند هزاع تنهد فضيق ليش يتصل ويعطيه مغلق اففف
نوصف لكم شكل هزاع طوله متوسط وشعره بني فاتح لنص ظهره وعيونه اخضر فااتح يععشق شي اسمه كاسرة امه اماراتية وابوه ايطالي ولد عم جابر وولد خالته لانه ابوه جابر اخو ابو هزاع وام جابر اخت ام هزاع يعتبر جميل مغرور وواثق جدا من نفسه
قام لبس بنطلون اخضر غامق وقميص ابيض ونعال(الله يكرمكم)ابيض ابتسم فرضا ع شكله وطلع برا الفندق
.
.
ركب الطيارة وهو مبتسم وراج وين ما تروحين يا كاسرة بس اختفت ابتسامته يخاف انها تروح لجون مايدري ليش عنده احساس انه بتروحله غمض عيونه يبي يرتاح بس وين يلقى الراحة وين
.
.
ونروح عند الياس يمشي فهدوء ويا صاحبه سعيد (في الجمعية)
سعيد:الياس شوف هذي العربجية ال مرة كرشتنا
الياس فطرف عينه:كرشتك انت مب انا
سعيد ابتسم:تعال خاطري اعصبها خخخ
الياس ابتسم فحزن نفس حركات رانيا وهبل وبرائة روان
عند شيخة ابوها وافق بعد ماسوت عشرين مضاربة بس لانها تبي تشتري جبسات وحلويات الرحلة
فرح:شيخة الله يفشلج انتي وريمو حسبي الله عليكم
شيخة:ريمو تمسكي جيدا فالان سوف نحلق الى الفضاء
ريم فحماس:يلااا
بدات شيخة تفحط في العرباية والياس وسعيد يناظروهم من بعيد ويضحكو
شيخة ووهي تركض بسرعة وتجر العرباية وريم فيها
سارة:اييييه اناااا ابي
شيخة قعدت ع الارض:اففف تعبت
فرح فصدمة:الله يفشلج قومي حد يقعد فنص الجمعية جوفي الناس كيف يناظروج
شيخة فلامبالاة:انقلعي لا الحين اتوطى فبطنج
جوانا:وااو شو هذي الجملة ختتتيرة
شيخة فعربجية:يعني اسدحج ع الارض واحط ريلي فبطنج
جوانا:اوميقاد حرام لا تسوي ففرح جي
فرح:تعالي جوان بنروح للكريمات
جوانا:اوكيه
شيخة هي تقلد صوت فرح فدلع:امبيييه اهئ اهئ ادفاري انككسر
سارة وريم:هههههههههه
سعيد: ع الاقل بنت مب نفسج
شيخة فعصبية:ووويع انت والرجل الابيض
سارة:تعرفينهم
شيخة فغرور:مايشرفني
ريم فهمس:انزين وقفي وتضاربي وياهم الله يفشلج
الياس وسعيد:ههههههههههه
شيخة:ياليل بو لمبة محروقة الحين شتبون
الياس فهدوء:اثنين كروسون وواحد موكا
شيخة:ياشيخ احلف
سعيد:وانا ابي موكا
الياس فهدوء:قول للقدامك مب انا
شيخة عصبت بجد:انتم ما عندكم اخوات تخافون عليهم
سعيد ناظره الياس كان يناظر الارض فحزن ناظر شيخة فعصبية:صدق ما تحسين
الياس فهدوء:سعيد يلا
ناظروا بعض فاستغراب بس طنشو الامر وكملو شوبينق واستهبال
.
.
وتقريبا في المغرب وصلت طيارة كاسرة العالي نزلت فهدوء شدت الجاكيت الاسود الطويل ثلج ابتسمت فضيق يوم تذكرت لما كان ينزل الثلج شنو كانت تسوي هي وجابر
جابر:يلا مسك صحن كبييير وحط فيه ثلج وهي سوت نفسه وخبوه داخل الجاكيت ودشوا الفندق الراقي جدا دشو الغرفة ال مستاجرينها وفتحوا الدريشة وبدئو يرموا ثلج ع الناس ويضحكو ع ردت فعلهم
كاسرة:ههههههه شف هذي نطت من مكانها ههههههه
جابر:شوف هذا العجوز رمى عليها ووقع ع الارض من الخوف ههههههههههههه
كاسرة:ههههههههههه بطني رمت ع وحدة شكلها معصبة ورفعت راسها وناظرتهم دخلت الفندق فعصبية واشتكت وطردوهم
دخلت السيارة فضيق وراحت القصر تبي تبدل ملابسها نزلت
الحارس:اهلا بك سيد كاسر
كاسرة طنشته ودخلت القصر لبست بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت اسود لنص الركبة وكاب اسود ركبت سيارتها الفيراري الاسود وساقت فتهور بعد نص ساعة تقريبا
ناظرت الديسكو الكبير تنهدت ونزلت وهي عارفة انها بتخاطر فحياتها دخلت وكان صوت الاغاني عالي والخمر فكل مكان ناظرت جون قاعد فمكان الشخصيات الهامة وفايديه كاسة الخمر وجنبه بنت ناظرت لبسها ع شي فاضي ابتسمت فاستهزاء وراحت قعدت فبرود وحطت ريل فوق ريل
جون فصدمة:كاسر
كاسرة فاستهزاء:لا شبيهه
جون فخبث:اوو لقد اتيت لي بقدميك
كاسرة:لا فسيارتي
جون فعصبية:كاسر لا تجعلني اقتلك الان لان هذا حلمي
كاسرة مسكت كاسة من الخمر القدامها وشربتها فبرود:لا تجعل شي في نفسك جون
جون ابتسم:كم تكره الحياة
كاسرة ابتسمت فاستهزاء:لان امثالك فيها
جون ناظرها فعصبية:هل تريد ان اقتلك
كاسرة فبرود:لا... يوجد شخص يعرف كل امور عصابتكم وينوي فضحكم
جون فاستغراب وصدمة:ولما تقول لي
كاسرة فبرود:لاني انا الذي اريد ان افضحكم
جون فخبث:وهل تعتقد باني ساسمح لك او لذاك الشخص بان يفضحنا
كاسرة فاستهزاء:ايها البدين متى الولادة هههههه
جون فعصبية:لاشك في ذلك انك تريد الموت
كاسرة فاستهزاء:لا اريد كاسة من الويسكي الفاخر
جون ناظرها فعصبية هالانسانة تنرفزه بشكل غير طبيعي مستفزة
كاسرة فاستهزاء:اعلم اني جميل وانك تغار مني لاني اجمل منك ايها البدين الذي على وشك الولادة
جون ناظر رجاله ال كاتمين ضحكتهم:ادخلوها الى غرفة خاصة
.
.
.
وصل جابر نزل بسرعة من الطيارة وراح قصر كاسرة دخل وقاله الحارس انه يت شوي وطلعت
راح عند البحر يدور عليها وهو بجد خايف راح الديسكو ال فيه جون دايما
.
.
وفطيارة ال عالي طلعو كلهم فطيارة وحدة وكانت كبيرة لانها طيارة العائلة
وباقي تقريبا نص ساعة ويوصلوا والكل متحمس
جوانا وهي تتكلم مع فاهد:مدري يبه اتصل عليه ومايرد
فاهد فاستغراب:ليش ان شاالله
جوانا فخوف:مدري
الجد:مافيها الا كل خير انشاالله يمكن راقدة
جوانا ابتسمت:هيه اكيد وكملت سوالف مع فرح
.
.
.
كاسرة صرخت فالم لما حط السكينة فبطنها صح منطقة مب خطرة بس تعور
كاسرة فصعوبة:سوف تندم جون
جون ابتسم فخبث ورجع حط السكينة فنفس المكان وهو يضحك ع شكل كاسرة:سوف اندم ههههههههههه
كاسرة فصعوبة:حقير
جون:هههههههه اعلم ذلك عزيزي كم استمتع عندما اراك وانت تتعذب
تسندت ع الجدار وهي تحس الالم يذبحها
.
.
دخلو القصر وهم منبهرين من جماله
جوانا طلعت الدري بسرعة وفتحت غرفة كاسرة وماشافتها خافت ونزلت تحت:مب مويود
فاهد عصب الساعة الحين ثلاث الصبح وهي للحين مب مويودة
جوانا اتصلت ع فارس
فارس فصوت كله نوم:هههههم
جوانا:فروووس قوم
فارس:ها مين
جوانا:جوانا كاسر مختفي ومدري وينه
فارس:انتي وين
جوانا:لندنن
فارس:تستهبلين انا فدبي
جوانا:مالت باي سكرت الموبايل وهي تتنهد فضيق
الجد:ها بشري
جوانا فضيق:هو فدبي
الكل قعد في الصالة الكبيرة وشباب العايلة معصبين
.
.
.
فتح الباب بقوة لما قاله الحارس انه كاسرة عنده وفيي الغرفة الخاصة
جابر فصدمة:كككاسر
كاسرة فهمس:كملت يالييل
جابر ناظر جون ال قاعد يشرب ويسكي ويناظر كاسرة ويضحك
جون:هههههههه هل تتالم ياعزيزي
كاسرة ناظرته فكره شافت الباب مفتوح الكلب كان مسكره فالمفتاح طلعت من لغرفة وهي تمشي فصعوبة وكل شوي تيي توقع
جابر:انت مينون ليش رحت
كاسرة طنشتته مسكها من كتفها وحطها فسيارته تنهدت كويس مب قادرة تسوق
اتصل فدكتور العائلة وقاله يروح القصر بسرعة
.
.
سمعو صوت سيارة قوي طنشو الامر بس سمعو صوت صراخ طلعو شباب العائلة ففضول
جابر فعصبية:ابا افهم ليش
كاسرة فهمس:جب انت بقرة ما تفهم
جابر قرب منها شوي وشم ريحتها شربت وفعصبية:لييييييش تبييي تذبحني انت
كاسرة فعصبية:مااا يخخخصك قهررتك احسن تستاهل وكل يوم بروح عنده وكل يوم بخليه يسوي فيي جذي عل وعسى تحس شوي فقهري سكتت فالم الم قلبها والم الطعنتين ال اخذتهم بس الم قلبها اكبر بوااايد
جابر فالم:لا تخاف المي مضاعف كاسر
كاسرة فهمس:انزين ليش
جابر فالم:مااقدر
انصصصدم وفتح عيونه بقوة لما شاف اولاد واقفين قدام بوابة القصر ويناظروهم
جابر فصدمة:من انتم صرخ فعصبية اين الحرااااس
تركي فهدوء:عائلتها
انصدمت وفنفسها لااا مب معقول لفت ع جابر ال كان يناظرهم فصدمة
جابر ناظر فكاسرة فخوف انه يكشفوها
كاسرة فهمس:امش قدامي ناظرت يدها ال كلها دم شدت الجاكيت ع جسمها وحمدت ربها مليون مرة انها لابسة اسود طلعت من السيارة وناظرتهم كانو كللهم بلا استثناء
جوانا راحت لها وضمتها فقوة بغت روحها تطلع من الالم كتمت صرختها فصعوبة وهي تلعن فجون
جابر بعد جوانا عن كاسرة بسرعة وناظرها فخوف
جوانا فاستغراب:جابر شفيك وكاسر ليش ما تتكلم
كاسرة ناظرت سيارة الدكتور الوصل
جابر فالايطالي:كاسر سوف امش امامك حاول قدر المستطاع ان تستحمل الالم
كاسرة ناظرته وهمست فنفس اللغة:احذر ان يكشفوني لان اشعر فدوار لقد فقدت الكثير من الدم
ناظروهم كلهم وهم متاكدين انهم فورطة
فاهد فعصبية:تراج زودتيها سكتت ابا اشوف شو بتسوين اول شي الساعة الثلاث والحين رديتي ثاني رديتي ويا ولد ثالث شي تتضاربين وياه رابع شي مدري شو مسوين وتهرجون فهذي اللغة
جابر:لو سمحت تتحاسب وياه بعدين مب الحين
الدكتور فالايطالي:سيد جابر لقد ايقظتني من النوم فاين المريض
جابر فالايطالي:امش وراي ولا تتفوه باي كلمة
مسك كاسرة ودخلها بسرعة ع القصر وهي شايفة الواحد عشرة فتح غرفة في الطابق الارضي ودخلها ودخل الدكتور جا ياس بيدخل بس جابر مارضى سكر الباب بسرعة وقفله فالمفتاح
الدكتور:انه جرح عميق وانها طعنتين ولقد تجرثم الجرح يجب لذهاب الى المستشفى
جابر فعصبية وهو يشوف كاسرة اغمى عليها:لا شان للك في ذلك فقط فقد عالجه بسرعة
تنهد الدكتور وبدا شغل
جابر ناظرها فالم وهو يسمع انينها لو يقدر يقول عانت وايد وكله بسببي
وفي خارج الغرفة
كانو قاعدين ويحاولو يستوعبو الامر ممم نشوف تفكير بعض اشخاص العائلة
فاهد كان معصب من حركاتها هالبنت يعشقها بس يكره حركاتها وهذا جابر بس مب واضح انه عربي صدق هالبنت غامضة كل شي فحياتها غامض تنهد فضيق
سيف جالس ويفكر هو متاكد لمح دم من ايدها وهذا جابر ابتسم فخبث قريبا بتندمين يا كاسرة صدقيني بتندمين ندم محد ندمه قبلج تذكر لما ضمتها جوانا كيف كانت بتصرخ من الالم بس عندي فضول كبير يعرف قصتها هي وجابر
بعض تقريبا نص ساعة الدكتور لسا داخل الغرفة والباب مغلق
دخل مثل الاعصار وهو معصب وفعصبية:جاااابر اطلع يا تبن صدقني موتك ع يدي
انتهى البارت
ياترا هل بيعرفوا اهل كاسرة عن سالفتها ؟
سيف ونواياه هل ي ترا بيحقق ال فباله؟
الشخص الغريب ال دخل مين؟



  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:45 AM   #11
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


البارت طويل لعيونكم واتمنى انه يعجبكم حبايبي
تدري وش معنى ( آلحزن ) !
مثل آللي مآنطق كلمة " يبه " من مولده :
جآإبته آمه على آلدنيآ يتيم
حب يسمعهآإ تجيه من ولده !
وآكتشششف بعد آلزوآإج آنه ..|
عقيييييييييييييييييم

الجد فعصبية:منو انت
فتح جابر الباب وطلع الدكتور وجابر
..... فعصبية:وين كاسرة يا حقير
جابر فنفسه ياليل بو لمبة كملت وفاستهزاء:فمخباي
هزاع فعصبية:جابر لا تخلني اسوي شي تندم عليه
جابر فالايطالي:فلنتكلم خارجا انهم اهل كاسر ولا اريد ان يعرفوا اي شيء
هزاع فكره:انزين
تركي فعصبية:تستهبلوننن انتو ابي شرح للصار الحييين
جابر فهدوء:كاسر سوا حادث وانا دعمته بالغلط طبعا وهزاع الحين معصب لاني دعمته بس
تركي:ومنو هزاع ان شاالله
هزاع فثقة:زوج كاسرة المستقبلي
جابر:تخسي
سيف فبرود:اوو شكل كاسرة ماقالتلكم اني خطبتها وهي موافقة
الكل ناظر سيف فصدمة
هزاع فعصبية:تستهبل انت
سيف فبرود:ويههي ويه واحد يستهبل
جابر:لا انتو الاثنين تستهبلون
وافي:ههههههه الكل يستهبل
ناظروه فحدة
وافي ابتسم فترقيع:ههه محد يستهبل
هزاع فعصبية:تخسي تاخذها هي لي
سيف فبرود:والله الرااي مهب لك الراي لكاسرة
جابر فاستهزاء:ههههههه يحليلكم بس
الجد فهدوء:قوموا رقدوا الوقت تاخر يلا
قامو الشباب كلهم لانه اصلا الحريم راقدين
طلع جابر وهزاع برا
جابر:هههههه طردة مرتبة
هزاع ناظره فحقد:جب وليش كاسرة مريضة
جابر:كاسر مب مريض انا دعمته بالغلط ما تفهم مينون مثلا وراح ركب سيارته الجيب وراح مزرعته هو وكاسرة
.
.
وفمكان ثاني بعيد تماما عن اراضي لندن في الامارات وتحديدا (دبي)
الياس:عمي نحن تكلمنا فهذا الموضوع وانا قلت اني ماابي بنتك
العم:وليش ان شاالله بنتي جمال وادب واخلاق
الياس ابتسم فاستهزاء جمال وادب واخلاق والله ضحكتني:انزين انا مابي بنت يكون عندها جمال وادب واخلاق
العم ناظره فعصبية:مع السلامة انت الكلام وياك ضايع
ابتسم فهدوء:دوره يمكن تحصله
العم:لو قعدت وياك اكثر يمكن انجلط سلام
ناظر التي في فسرحان وهو يفكر فشيخة هالبنت دخلت مزاجه وبقوة كل البنات يرتمون عليه الا هي وفحزن نفس رانيا وروان همس فهدوء:ربي يرحمهم مسك موبايله وطلع برا القصر الكبير بحس لو قعد اكثر ممكن يختنق يحس فخنقة ليش خلوه جي وحيد ليش اشتاقلهم وبقوة لضحكهم لهبالهم
*في الماضي*
رانيا فعربجية:بلاك يابو رانيا اتبسط يا عم اتبسط
الكل:ههههههه
الاب وهو يمثل العصبية:انا بو رانيا ها
رانيا فخوف:لا مب انت بو رانيا هذا ولد الييران
الياس:ههههههه مب قد الكلمة لا تقوليها
رانيا وهي تقلد الياس:يممه راسي يعورنييي
الكل:هههههههه
روان:لا اليووس مب جي
الياس:شنو هذي اليوس اصغر عيالك
روان فعصبية:وانا ادافع عنك انقلع صدق ناكر للجميل
رانيا قامت فعربجية ومسكت كاسة العصير وراحت عند الياس وكبته وحطت ريلها وشردت وهي تصرخ:اخذتتت حققج
الياس فصدمة:الحين رانيا كبت العصير ولا
الاب وهو كاتم الضحكة:هيه وبعد عصير مانجو
الياس صراخ:رااااننننيوووووو وويعع
....ابتسم فحزن وغمض عيونه يبي دمعته تنزل بس مب قادر
.
.
.
وفي لندن.....الساعة العاشرة صباحا
قامت فكسل بطنها يعورها وراسها بينفجر ابتسمت فاستهزاء اكيد من الزفت ال شربته تحس حالها دايخة ويوعانة ناظرت الغرفة هذي مب غرفتها تذكرت احداث امس بس توقعت انه وجود عائلتها خيال وانهم فدبي
جت بتفتح الباب بس كان مقفل
ناظرت المفتاح ع الطاولة مسكته وفتحت الباب دخلت المطبخ وهي تغني فصوت هادي لكن جميل جدا لانه صوتها فطبيعتها فيه بحة خطيييرة:احبهم ليش خلوني..تموت فحبهم عيوني مسكت كاسة الكوفي والسندويش وهي تناظر الخدم ال يناظروها وهم خاقين ابتسمت فهدوء بس شافت سيف متكي ع الباب فبرود ويناظرها
سيف فبرود:تصدقين صوتج حلو
كاسرة ناظرته شوي يعني هم صدق فلندن اففف كنت ابي اروح عند جون اقين بس فتحت عيونها فصدمة امس كانو مويودين يوم رديت ولا
سيف فاستهزاء:اووو شكلج تفكرين فامس قرب منها وهمس فاذنها:ها كيف الجرح
كاسرة فبرود:اي جرح
سيف ضحك فاستهزاء:مممم اسالي نفسج
شربت من كاسة الكوفي فهدوء وعينها فعينه:سالت وما لقيت جواب طلعت برا المطبخ وهي حاسة فالم ناظرت الخدامة الواقفة قدامها:احضري لي بنادول ...وناظرت الدرج افف مافيها تطلع لازم تركب مصعد كملت شرب الكوفي وهي تشتغل عاللابتوب عقدت حواجبها فعصبية فيه تلاعب واضح في الحسابات مسكت موبايها ودقت ع خليفة
كاسرة فعصبية:خلييفة ابا محاسب الشركة فمكتبي بعد عشر دقايق
....:كاسر شفيك معصب
كاسرة فعصبية:فيه تلاعب واضح فحسابات الشركة فيومين خسرنا 4 ملايين
.....:خلص الحين اييبه
كاسرة سكرت الموبايل وفقهر:ناقص خاين ثاني
قعد فبرود وهو يناظرها:اول مرة اشوفج معصبة
طنشته وقامت تبي تلبس وتروح الشركة وتشوف الزفت المحاسب
مسكها من كتفها فحدة:لما سيف يتكلم ما تطنشين وتلفين ظهرج فاهمممة
كاسرة فهدوء:وخر عني احسن لك
سيف رفع حاجبه فاستهزاء:حبيبتي انا المفروض اهدد مب انتي
كاسرة طنشته صدق الحين مب فاضية له بعدت يده فقوة وطلعت الدرج دخلت غرفتها ولبست قميص ازرق غامض وبنطلون خمري قعدت فهدوء ع السرير وهي تفكر ان لبسها الصبح كان غير عن لبسها امس غريبة طنشت فلامبالاة وطلعت برا الغرفة وقابلت فويهها فاهد
طنشته ونزلت من الدرج وركبت سيارة اللامبرغيني الاسود لانه سيارتها لسا عند الديسكو انقهرت لما تذكرت جون الكلب ابتسمت فخبث ودقت ع ......
.
.
وعند جابر دخل الشركة وهو لابس بدلة رسمية سوداء عصب اول ماشافها نازلة من سيارتها وتمشي نفس مشيته نظرته شخصيته حركاته غروره ثقته
نزلت النظارات من عيونها فهدوء اول ماشافته وبانت عيونها الواسعة الرمادية ورموشها الكثيفات و حواجبها المرسومة قالت فهدوء:ليش ساعدتني امس ؟
جابر فنفس الهدوء:لانك شي خاص فيي وانا ال ابي اقتلك مب حد غيري
ابتسمت فاستهزاء:فدااك يا جابر قلبي
قال فهدوء:ليش ييت يا كاسر قلبي
قالت فاستهزاء:تدري جابر وايد جبرت قلبي ماشاالله
ابتسم فالم:وانت وايد كسرت قلبي
قالت فالم:هيه صح وايد كسرت قلبك انا خنتك وانا اطلقت النار عليك وانا دخلتك مستشفى الطب النفسي
ناظرها فالم بعدين ناظر وراها وبسرعة قال فعصبية:تستاهل كل هذي الاشياء
ناظرته فصدمة وفالم ودخلت داخل الشركة دخلت مكتبها فهدوء وشافت المحاسب جيك قدامها
جيك فارتباكك:اهلا سيد كككاسر لقد طلبتني
كاسرة ناظرته شوي وقالت فحدة:من الذي ارسلك
جيك فخوف:لااحددد سيدي اننا خسرنا صفقة ب4 ملايين فلهذا تاثرت ميزانية الشركة
ناظرته فهدوء:هل تعتقد انني شخص تستطيع الكذب عليه ويصدق هل ابدوا سامجا وغبيا لهذه الدرجة
جيك فارتباك:لااا سيدي
كاسرة:اذن قل السبب الرئيسي ولااريد اي كذب
جيك نزل عيونه:قبل ثلاثة ايام اتو رجال الى منزلي وخطفوا ابنتي الصغرى جيني ولقد طلبوا فدية 4 ملايين وانا لا املك ربع هذا المال اعذرني سيدي فانها ابنتي الوحيدة مسح دموعه فانكسار
كاسرة:انت تعلم انه اذا قلت لي سوف ارجع ابنتك بدون فدية
جيك:لقد كنت مسافر سيدي
كاسرة:حسنا لقد سامحتك هذه فرصتك الاخيرة جيك ولكن سوف انزل من مرتبك لتصبح سكرتير المحاسب
جيك:شكرا على كرمك سيدي
كاسرة:ليس لاجلك لاجل جيني وجاكسون والان هل ردت جيني
جيك ففرحة:نعم سيدي وهي على مايرام
كاسرة:حسنا هذا شي جيد لتشكر ربك جيك والان اخرج
غمضت عيونها تبي تنام تعبانة بس احسن من الصبح ...رن موبايلها:ياليل بو لمبة
كاسرة:هلا جوان
......:كسسوري بليز تعال الهايد بارك عشان خااطريي
كاسرة:حبيبتي مااقدر
....:عشان خاططري
كاسرة:انزين ياي الحين
نزلت وشافت فارس فويهها وهو يتحلطم لانه ما يبي يداوم
نوصف فارس نسيت اوصفه (طوويل تقريبا نفس طول جابر ومعضل عيونه عسلي مايلة للاخضر وشعره لنص رقبته ولونه بني فاتح وخصل بني غامق ودائما بربطه فشباصة طيبب جدا وحنونن ودائما مبتسم صديق جابر وكاسرة من الطفولة و اخ جوان فالرضاعة)
كاسرة فابتسامة راحت ضمته من ورا وقلدت صوت البنات:فارسي حبيبي
فارس تصنم فمكانه:يويلي اروح تفاحة عالصوت لف ويهه وشاف كاسرة كشر:هذا انت
كاسرة:ههههههه يامسود الوييه مين كنت تبي
فارس فهبل:استحي اقوول وين بتروح
كاسرة:جوانا اتصلت تبيني اروح الهايد بارك
فارس فحماس:جواااناااا انزين بيي وياك
كاسرة:قدااام
طلعو برا لشركة وهم يسولفوا
فارس:وين كنت امس
كاسرة فهدوء:عند جون
شهق فصدمة:تستتهبل انت سوا لك شي
كاسرة ابتسمت:بس طعنتين فالبطن
فارس شهق:ووقففف بسرعة السيارة وقفت ونزل من السيارة وراح عندها وفتح الباب وضمها:الحمدلله ع السلامة
كاسرة:هههههههههه وقسم انك مينون
فارس:انزل انا بسوق ..نزلت وركب مكانها
فارس فعصبية:وليش رحت ان شاالله
كاسرة:مااقدر اقول
فارس:براحتك بس مصيرك بتقول وقال فتردد جابر
كاسرة فهدوء:هو الساعدني
فارس فصدمة:جابر؟
كاسرة ابتسمت فاستهزاء:لانه هو ال يبي يقتلني
.
.
وفي الهايد بارك كل العائلة طالعة وقاعدين فكافيه كان شكلهم ملفت للانتباه لانهم ماشاالله واايد
فاهد فضيق:يبه هذي البنت ناوية تقتلني
الجد:عاملها فهدوء مب فعصبية وبتلين وياك هي وايد طيبة وناظر سيف ممكن افهم كلام امس
سيف فبرود:خطيت كاسرة ووافقت اظن واضح
فاهد:ووافقت
سيف:تقريبا اكيد
جوانا صرخت ففرحة وراحت تركض الكل التفت لها
فارسس ففرحة ركض وضمها:جوااااني
جوانا ففرحة:فرووووسي
كاسرة:هههههه خيبة فضحتونااا
فارس:كسووور جب ضم جوانا ورفعها
جوانا:هههه فروس اخااف ههههه
فارس نزلها وطلع من جيبه علبة صغيرة فخمة واعطاها لجوانا
فتحتها فحماس وشافت سوارة ناعمة ومكتوب فيها اسمها لبستها ففرحة باسته ع خده:فدديت قلبك
طبعا العائلة كلها عيونهم شوي وتطلع من الصدمة**خخخ التشبيه
كاسرة ناظرت العائلة وضحكت فاستهزاء لما شافت اشكالهم كيف مصدومين
فاارس فحماس:واووو هذي عايلتك جوانني
جوانا مسكت يده وراحت عند طاولة الرياييل:هذا فروووسي
فارس ابتسم: هههااي انا فااارس اخ جواني ناظروه فصدمة كان لابس قميص كت ابيض وشورت للركبة اصفر فاتح وع كتفه فيه وشم
كاسرة:السلام عليكم
فاهد فعصبية:لا صدق انتو بتموتوني ناقص عمر
الجد وهو للحين مصدوم:وشنو ها يا ولد وهو ياشر ع كتفه وشنو ال سويتوه الحين
فارس ابتسم:وشم عادي كاسر وجابر عندهم واحد مم عادي انا اخ جواني
كاسرة ناظرته فنظرة انطم
ياس فصدمة:نعم ماتدرون انه حرام
فارس همس فاذن كاسرة:ولو يدري عن الخمر خخخ
كاسرة سحبته لا هذا ناوي يفضحها:فارس تعال ابيك شوي
الجد فعصبية:بنت عندج وشم ياقليلة الحيا يلي ما تستحين
كاسرة فبرود:لا
فارس همس فاذنها وهو يضحك:كذاب
كاسرة فهمس:والله اوريك فضحتني
وفيه شخص سمع كل محادثتهم وابتسم فاستهزاء ما كان الشخص غير.....
فارس قعد ع الكرسي الفاضي فحماس:واو جواني قلتي عندج اخوان وينهم
ياس فنفسه انفضضحت
جوانا وهي تاشر عليهم:ها تركي وها مشعل وها ياس
فارس فحماس:واوو انا بعد امي من تركيا
تركي ابتسم:لا اسمي تركي
فارس:اوو سورييي ناظر مشعل بعدين ناظر ياس
فارس وهو يناظر فياس:ممم احس اني شفتك
ياس:يمكن مشبه عليا
فارس ابتسم:هيه يمكن
رن موبايل كاسرة ابتسمت فخبث اول ماشافت المتصل
كاسرة فالايطالي:هل نفذت الخطة
....:نعم
كاسرة ابتسمت وفالايطالي:وهل صورت
.....:ههههه نعم لقد كان شكله مضحكا جدا
كاسرة:حسنا ارسلها بسرعة وسكرت الموبايل وهي تضحكك
وصلتها الرسالة وفتحتها تسدححت ع الارض من الضحكك
فارس تحمس:كككسسور انا بعد ابي اضحك
كاسرة:هههههههههه تححفة اخخ بطني هههههه
فاهد:خيبة كل هذا ضحك
فارس سحب الموبايل وشاف الصورة وشههق فصدمة:لا تقووول
كاسرة:ههههههه
ونرجع لقبل ساعتين تقريبا
جون فعصبية:جاابر اريد تفصيل لما حدث لماذا ساعدته
جابر فهدوء:لانني انا الذي اريد ان اقتله جون
جون:انني شاك في كلامك فلقد رايت الخوف في عيناك
جابر:لقد قلت سابقا انني انا من يريد قتله ولا لاي احد الحق في قتله
جون وهو يلف ع جابر ويفتح الباب:حسسن وما كمل كلامه الا ف صحن كبيير فيه طحين وبيض وبوية احمر وقع ع راسه
جابر ناظره فصدمة بعدين انفجر ضحك:ههههههههههههه ياالهي جون ماهذا
جون فصدمة وعصبية:منننن الذيي فعلللل هههذذذذا
الحراس كلهم كاتمين ضحكتهم
جون فحقد:انهه هو صرخ فعصبية كااااسر ايها الحقيييير ستنننندم
.
.
.
فارس:ههههههههههههه وقسم تححححففففة الله يغربلك كيف سويييت جي
كاسرة:هههههههههه كيف سويت هذي سهلة وايييد
فارس:ههههههه بس اخاف يدري انه انت
مشعل:ايييييه ابي اعرف ع شنو تضحكون
كاسرة ابتسمت:سرر
ناظرها فهدوء جذبته شخصيتها وااايد انتهبت ع نظراته وابتسمت فهدوء:شحالك جراح
ابتسم ابتسامة حلوة:الحمدلله وانتي
ابتسمت:بخيير
ياس ابتسم ع كذبته ال قالها لفارس وصدقه الصراحة ينحب بسرعة
الجد ابتسم لفارس:وانت شنو تشتغل
فارس كشر:ويا كاسر وجابر في الشركة للاسف
كاسرة:صدق جزاء المعروف عشر كفوف الحين دوم تغيب ونادرا تروح الشركة احمد ربك بس للحين انت في الشركة
فارس:اشم رائحة مذلة
الكل:هههههههههه
جوانا:اسلا عادي فروسي ما يحب الشغل
كاسرة:يا بنت بس دلع
فارس وهو يضم جوانا:فدييت الدلع دامه من جواني
تركي فجدية:فارس مايصير هذي الحركات
فارس:ليش جواني اختي
فاهد:اختك بس مايصير حرام لانك مب محرم لها
كاسرة فبرود:جوانا اخت فارس فالرضاعة
فاهد فصدمة:شلون هذي
كاسرة:لانه جوانا ما كانت ترضى تشرب حليب صناعي وهي صغيرة فام فارس رضعتها مرة او مرتين اظن
رن موبايل فارس فاغنية هل تعرفون من هو همتارو
فارس:مخلوق حلو صغير همتارو
كاسرة:هههههههههههه هيه رد ع الموبايل
فارس وهو يقلد صوت البنات:هللللا جبوووري حبيبي امبيييه اشتقتلك وااايد
......:هههههه لوعت جبدي
فارس:خخخخ
.....:ممكن اعرف ليش ماداومت اليوم
فارس:والله داومت خمس دقايق بعدين شفت كاسر ورحت الهايد بارك وياه وشفت جوان وشفت عائلة كاسر وجوان وو اففف تعبت
.....:خيبة انا قلتلك قول قصة حياتك ههههههه
فارس:احم لا ابدا ما تفشلت
.....:هههههههههه طاافك اليوم جوون
فارس:ههههههههههههه ادري كاسر وراني الصورة
كاسرة ضربته ع بطنه وفهمس:ججبب يا فضيحة
.
.
.
نروح الى دبي وتحديدا عند الياس
البن:ابا رقمك السراحة واييد تينن
البنت2:عاتي بس بنكون اصدقاء
الياس ناظرهم فطفش:انتم ما عندكم كرامة او ادب
البن:لا
البنت2:واااو وايد ثقيل يعجبني هالنوع
الياس:يالييللل ياخي انقلعوا عن ويههي ساعتين وانتو فوق راسي
البنت2:بس انا احببك
الياس طنشها ومسك كاسة الكوفي وطلع برا الكافيه ركب سيارته وراح ع البحر
نوصف لكم الياس طوويل وجسمه حلو شعره لنص رقبته اسود وعيونه ناعسة عسلي فاتح هااادئ لابعد الحدود من بعد وفاة عائلته وغامض مغرور شوي ومايعطي اي حد ويه عنده شركااات كثيرة ورثها من ابوه عمره25
ابتسم فغموض وهو يفكر عرف تقريبا كل شي عنها
.
.
.
وفلندن ^^ في الديسكو كان يناظره فخوف فهو الرئيس الاكبر للعصابة
جون:اهلا سيدي تفضل
.....:هل من اخبار جديدة
جوون:سيدي لقد اتى كاسر البارحة وقال انه يوجد شخص ينوي فضحنا
.....:ولماذا قال لنا انا اعلم انه عدونا
جون:لانه هو الذي يريد فضحنا
......:ههههه ياله من فتى شقي واحمق
جون فحقد:اتمنى ان اقتله
.....:احذر ان تفعل هذا فانا اريده ان ينضم الينا
جون:حاولنا في الكل الطرق ولكنه لا يريد
......:سوف نستخدم الطريقة التي استخدمناها لادخال جابر هههههه
.
.
.
دخلت القصر وهي مبتسمة فقدته وبقوة
الام فالتركي:لا اصدق ايفان
ابتسمت وراحت ضمت امها:لقد اشتقت لك امي
الام:وانا ايضاا حبيبتي
ايفان:اين هو لقد اشتقت اليه
الام:ليس هنا
ايفان:حسنا سوف اذهب لانال قسطا من الراحة لقد كانت رحلة متعبة
الام:حسنا حبيبتي
.
.
.
قاعد فهدوء ويدخن سيارة الكوبي ويناظر الشخص ال قدامه ال مافيه مكان فجسمه الا وفيه دم
......:ارررجوك سامحني لن اكررها ارجوك
جابر ناظره شوي بعدين لف ويهه للشخص ال قدامه وقال فبرود:اقتله
ثلاث ثواني تقريبا وسمع صرخة بعدين هدوء طلع برا المكان وراح شقته ال فافخم منطقة في لندن
.
.
.
ركبت سيارتها وراحت ع المزرعة وركب سيارته ومشى وراها
نزلت من السيارة وهي تناظر الحراس:اين جابر
واحد من الحراس:ليس هنا
دخلت المزرعة وراحت داخل القصر ال فنص المزرعة وهو يمشي وراها
كاسرة لفت ويهها فهدوء:ليش تلحقني
.
.
.
وعند جابر دخل شقته وشافها قدامه انصدم ضمته فقوة وهي تصيح:لماذا تفعل هكذا جابر انك تقتل نفسك جابر لماذا تعذب نفسك لماذااا
.
.
انتهى البااارت اتمنى ان يعجببكم ^-^

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:46 AM   #12
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 



ما بيك لو تذرف عيونك دم والله
[][:-: ماأبيــــــــــــك :-:][]

<خــلـــك>
<مـــــــع>
<اللـــــي>
<بعـتـني>
<لاجــلـه>
<تـظـنــه>
[][:-: يشتريــك :-:][]

ماينشرى من هو رخيص النفس يامرخص هـواك

<فـــــــارق>
<جــــعــــل>
<الـــعــيــن>
<ماتشوفك>
<...ولا...>
[][:-: تحسب اجيـــــــك :-:][]

ماجيك لو ضامي وريقي ما يبله غير مــــــــــاك

<اعــــيـــــــش>
<ســــكـــــرات>
<الــــمــنــيـــه>
<خيراً لي من>
[][:-: أرتجيـــــــــــك :-:][]

اعيش في قبري معا ميت ولا أحيا معـــــــــــاك

يامن عطيتك راس مالي قلبي ياللي هام فيـــــك
يا من تمنيتك حلالي كنت أشوفك كالمــــــــلاك
ذاك الملاك الطاهر اللي كنت أظنه يحتويــــــــك
يا محتوي كل المعاني الزايفه قربك هــــــــلاك

<لــــــــــــو>
<شـفـتـنــي>
<اغـــــــرق>
<تـــحــمــل>
<لا تمد لي>
[][:-: يديــــــــــــــك :-:][]

اتأكد إني مستحيل اقبل نجاتي من جـــــــداك

<لـــــــــــو>
<تــوصــل>
<نــجــــوم>
<الـــثــريا>
<لا تـظـن>
[][:-: أرجع لـــك :-:][]

لو قلت لي قاسي فمن علمني القسوه ســـواك


<يــــــــــا>
<واحــــدٍ>
<عـزيـت>
<شــانــه>
<خـــــاب>
[][:-: ظني فيـــك :-:][]

ما بين بعينك رفعتك وانت داني مستـواك

<أرخـصت>
<نــــــــاسٍ>
<مــــــــــــا>
<تساويهم>
<لأجـــــــل>
[][:-: خاطر عينيـــــك :-:][]

كنت اصبح وامسي على كلمة أنا روحي فداك
الين راحت روحي وباتت عيونك تشتكيـــــــــك

<الــنـفــس>
<شـــامـــت>
<واجزعت>
<لــــــمـــــا>
<تــكـشــف>
<لــــــــــــي>
[][:-: غطــــــاك :-:][]

يا خاين العشره تخون اللي بروحه يفتديـــــــك
تلعب على الحبلين تلعبها مع منهو غــــــــــلاك

<قــالــوا>
<تـــــراه>
<مايكمل>
[][:-: ولا صدقت فيـك :-:][]

هذي حقيقة والمهم ماني بذاك اللي بغــــــــاك

<...دارت...>
<بــــــــــــــك>
<الــدنـــيــــا>
<وتحسبـني>
<بــلـهــفـــه>
[][:-: احتريـــــــــــك :-:][]

روح ترى الاول تحول يالله بس عطني قفــــــاك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاشواق , احرقت , يمر , رواية , غزة , فيني , هيبة , وفيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By