العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-10-14, 01:47 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


كاسرة لفت ويهها فهدوء:ليش تلحقني
.....:ابا افهمج القصة
كاسرة فبرود:وانا مايهمني اعرف القصة
فاهد فهدوء:اسمعيها مابتخسرين شي
كاسرة قعدت ع الدرج ال اول القصر وهو اقف قدامها:تفضل
فاهد فهدوء:كان عمري 18 سنة ابوي قال بخليك تروح تدرس فلندن انا ماعارضت بالعكس كنت موافق رحت وشفت امج كانت فاتنة كلمة جميلة قليلة فحق جمالها وانتي كربون منها نفس غرورها وعنادها اعجبت فيها وتحول الاعجاب لحب وهي كانت عادي وياي طلبت اتزوجها وماعارضت كانت فقيرة وانا كنت وايد غني ماحبتني لنفسي حبتني لبيزاتي وانا اعشقتها تزوجتها وانا عمري 19 يابتج فنفس السنة كنت عايش وياها حياة حلوة بس هي كانت باردة وياي وبعد ثلاث سنين انتهت فترة دراستي قلت لابوي بكمل ماجستير حملت فجوانا ويابتها كنت وايد احبكم خصوصا انتي ال كنتي تشبهين امج فكل شي ...اهلي ماكانو يدرو عن الموضوع وكنت خايف اخبرهم بعد مدة اكتشفت انه تخوني وما تحبني تحب صديقي انينييت وقتها انا عشقتها ادمنتها وهي اخر شي تخوني
*في الماضي*
جولييت:نعم خنتك انني لا احبك فاهد تزوجتك لاجل المال وهؤلاء ليسو بناتك انهن بنات حرام لا اعلم من ابوهم
فاهد فحدة:انتي تكذبين
جولييت فاحتقار:لا اكذب ايها الاحمق هيا اخرج انت وبنات الحرام لا اريدك ولا اريدهم
.......فاهد وهو يناظر كاسرة فهدوء ويحس قلبه يعوره من هذي القصة:كنت مققققهور وقهر الرجال شين يا كاسرة راقبت قصر سالم ال هو بالاساس لجابر يومين وشفت انه شخص زين قلت بحطكم عنده مااقدر ارد فيكم للبلاد وكرهتكم وايد يا كاسرة مع انه مالكم ذنب خصوصا انتي لانك كنتي تشبيهينها رحت وياكم عند باب قصر سالم وكتبت رسالة فيها اني لقيتكم فالشارع
.
.
.
ناظرها فصدمة لا مب معقول ردت هو نساها لا:لماذا
ضمته فقوة اكبر:لانني احبك لم استطع الابتعاد جابر لم استطع
جابر ابتسم فاستهزاء:انتي فضلتي العمل علي ايفان احتجتك كثيرا ولكنني لم اجدك
ايفان:سامحني جابر احبك ولا استطيع العيش بدونك
جابر فحدة:تكذبين خمس سنوات وانا انتظر ايفان خمس سنوات
ايفان وهي تصيح:لقد كنت احاول ان انساك ولكنني لم استطع جابر
جابر:لماذا رحلتي ايفان لماذا
ايفان:ظننتك تريد كاسر ولا تريدني جابر انت تحبه اكثر مني
جابر فعصبية:انتتي تعلميين انني اعتببره اخيي انهه ليس عذر ايفان ليس عذر
.
.
.
وفي قصر كاسرة العالي..
مشعل:وااووو جواان بيتكم وايد حلو
جوانا:شكرا هذا كله ذوق جابر وكاسر
سارة:حبيت البيت وايد بس ليش هذي الغرفة مقفلة
جوانا:هذي الغرفة محد يدخلها غير جابر وكاسر امنية حياتي اشوفها بس حلم ابليس في الينة
وافي:شوقتيني اجوفها
جوانا ابتسمت:فاارس وانا مادخلونا تبي تدخل انت
رفع حاجب فطريقة مضحكة:اليوم بقول لكاسرة وما بتردني
جوانا:ههههههه اممم تحدي ع شنو
وافي:اذا فزت بتعزميني ع افخم مطعم فلندن واذا انتي فزتي انا بعزمج ع اي مطعم
جوانا ابتسمت:اوكككيه
شيخة فحماس:وين غرفة كاسرة
جوانا:بدخلكم بس لا تقولون اني دخلتكم بيذبحني
المويودين كلهم ماعدا فاهد بس كان الشباب والبنات كلهم بيشوفو القصر والشياب والمتزوجين قاعدين في الصالة
مشعل فحماس:يلاا تحمست
فتحت باب جناح كاسرة وكان فيه صالة متوسطة الحجم اول شي كان اللون اسود والكنب بنفسجي مع اسود ولوحات فكل مكان وتي في كبييير ماخذ الجدار كله
فرح فانبهار:وااو خطيرة الصالة
جوانا:هذي ولا شي فتحت اول باب ع اليسار وكان فيه غرفة كبيرة للملابس والعطورات والاحذية(اكرمكم الله) ومرتبة فعناية يعني الاحذية فجهة والعطورات فجهة الملابس اللون الاسود فجهة وكذا
ياس:وايد منظمة
جوانا:هيه وايد والحين غرفة الموسيقى فتحت غرفة وكان فيها اربعة غيتارات معلقة ع الجدار وجهاز كاريوكي وتي في كبير وكان لونها اسود وخمري ووايد سيديهات
وافي فانبهار:تينن الغرفة
جوانا ابتسمت:والحين اخر غرفة فتحت الباب وناظروا كلهم الغرفة فانبهار كانت كبيرة لون الجدران ابيض وفيه خطوط اسود والسرير في النص كبيرر ولونه اسود فخم جدا بس جذب انتباهم الصورة المعلقة ع الجدار وماخذة كل المساحة فيها كانت وكانها مطبوعة ع الجدار
تركي:مين في هذي الصورة
جوانا ابتسمت:كاسرة وجابر كان عمر كاسرة 6سنوات وجابر 12 سنة كان الصورة لكاسرة وهي فوق جابر وبيضحكو فقوة
بندر فابتسامة:تينن الصورة
دخلت جناحها فتعب وهي مستغربة انه الباب مفتوح فتحت باب غرفتها وو
جوانا ابتسمت فترقيع:كككاسر
مشعل فابتسامة:جناااحج ييييننن
كاسرة ابتسمت فهدوء وفتحت الدرج المويود جنب سريرها وطلعت دوا الربو استنشقته تنهدت فضيق هذي الفترة وايد تييها نوبة الربو
واافي:عنندج الربووو
كاسرة فهدوء:هيه تفضلو حياكم ثواني وارد
فتحت عيونها فصدمة كاسرة تقول جي
دخلت غرفة الملابس وهي تتذكر كلام فاهد
فاهد:وبعد 16 سنة ييت جولييت ع دبي والله ابتلاها فالسرطان قالتلي انه انتو بناتي وكانت تكذب علي لانها تبي تتزوج صديقي وورتني تحليل ال دي ان ايه من قبل 16 سنة انا انينيييت رميت بناتي وصدقتها دورت عليكم وحصلتكم عايشين فنفس المكان ييت وكلي لهفة اني اشوفكم بس صدمني شكلج كنت وايد مشتاق لج والصدمني اكثر صدج وانج تكرهيني وايد تالمت كاسرة سامحيني يا بنيتي سامحيني
كاسرة ناظرته شوي وراحت ضمته وهي تشوف دموعه:خلص سامحتك
فاهد ابتسم:صدق
كاسرة:هيه
فاهد ابتسم ففرحة وضمها فقوة:قولي يبه
كاسرة:كل شي فوقته حلو يبيلي وقت اتعود عليك
فاهد:ان شا الله
.
.
.
خذت شاور سسريع ولبست تي شرت اسود وبنطلون واسع ابيض فتحت الباب وشاافتهم قاعدين كلهم في الصالة
وافي:طلبتج قولي تم
جوانا:لااا تقول تم
كاسرة:طلبني ومب من عادتي ارد حد ..تم
وافي:ابا اجوف الغرفة المقفلة
كاسرة ناظرته شوي وقامت:يلا بس انت
جوانا فصراخ:مااايصير انا ابي اجوفها
كاسرة:هههههه لا بس وافي
وافي فحماس:فددديتج يللا
دخلت غرفتها وطلعت مفتاح الغرفة:يلا وافي
سارة:ترا مايصييير
كاسرة ابتسمت وطلعت برا الغرفة ووافي وراها وكلهم يناظروه فحقد
جوانا فصراخ:والله اقول لجابر
.
.
.
جابر فبرود:اخرجي لا اريدك
ايفا:انت تكذب انك تريدني جابر
جابر:لقد احببت فتاة اخرى ولن اخونها ولن اتركها مثل ما فعلتي انتي
ايفان فعصبية وهي تصيح:لا انت تحبني انا لن اتركك جابر ارجوك
جابر شرب من كاسة العصير القدامه وفاستهزاء:جدا واثقة انني احبك
غمض عيونه وهو دايخ لا الكلبة سوتها تذكر قبل عشر دقايق جت الخدامة ويابت عصير اكيد متفقة وياها قام فصعوبة وهو يحاول يقاوم النوم :ااا خرجججي
ايفان ابتسمت فخبث:لا حبيبي لن اخرج لقد اصبحت جميل جدا جابر
.
.
.
عند هزاع قاعد في الكافيه فبرود وهو يبتسم فخبث اتصل فيها
هزاع:هل انتهيتي حبيبتي
....:نعم وتم التوثيق فالصور ههههههه لكن سلمني المال اولا ثم اسلمك الصور هههههه
هزاع فخبث:يالك من خبيثة
.....:ويالك من حقير ههههههه
سكر الموبايل وهو مبتسم فخبث انهيتك يا جابر
.
.
.
وفي قصر كاسرة
الجد ففرحة:الله يبشرك فالخير سامحتك
فاهد ففرحة :هيه يبه اخيرا
سعد:قلتلها القصة
فاهد:هيه كل القصة
سعد:تدري انه جولييت ماتت
فاهد ابتسم فالم:الله يرحمها
الجدة:الله لا يرحمها هذي السبب فتفريقك عن بناتك
فاهد:يمه كل شي مكتوب ما نقدر نعارض القدر
.
.
.
وافي فانبهار:وااااااااااااااااااااو
كاسرة ابتسمت فهدوء
وافي:تيننن
(بتعرفوا الوصف من شخص ثاني)(فيس بيغمز););)

وفي شقة فارس ال في افخم المناطق بس حولها ل مرسم
فارس تنهد:باقي شوي واخلص هذي اللوحة كمل رسم اللوحة الكانت عبارة عن وحدة متلثمة وعيونها عسلية
فارس ففرحة:بعد اسبوع بفتح معرض الرسم ابتسم فهبل هههههه اكلم نفسي حسيت اني مينون ...ضحك فقوة لما تذكر ويهه كاسرة يوم قال عن وشمها كذابة قالت لا خخخ توهقت
فارس:لا صدق انينييت هههههه كمل رسم وهو بيسمع ال(موسيقى الهادئة)
.
.
.
وفي الساعة سبعة الصبح....
فتح عيونه فتعب وهو يحس فاشواك فراسه من الالم حس في جد جنبه لف ويهه وفتح عيونه فصدمة قام فسرعة من السرير وهو يناظرها حاول يتذكر شصارله امس يت عنده شرب العصير اغمى عليه
ايفان فهدوء:صباح الخير حبيبي
جابر مسكها من شعرها فعصبية:حبتج القرادة قولي امين
ايفان:جاببر انك تؤلمني
فتح باب الشقة ورماها ع الارض وهو يناظرها فاحتقار:لا اعلم ماذا فعلتي ليلة البارحة ولكنني اعلم انك سوف تندمين
قعد ع الارض وحط راسه بين يديه ذنوبه كبيرة .كبيرة وايد
.
.
.
قامت بسرعة وهي تناظر الساعة تاخرت ع الشغل اليوم عندها اجتماع مهم لبست بنطلون بيج وقميص اسود وجاكيت رسمي بيج رجعت شعرها لورا ونزلت من الدري شافت وافي ومشعل قاعدين في الصالة وبيلعبو بلايستاشن
كاسرة:ما رقدتو
مشعل:لااا
كاسرة ابتسمت:تعالو وياي
وافي قام فسرعة:وييين
كاسرة:بروح شوي الشغل عندي اجتماع بعدين بنروح مكان وايد حلو
مشعل:اوكيييه
كاسرة:ربع ساعة ما ييتو بروح لاني متاخر
راحو بسرعة ع الغرفة شافو سيف قاعد ويناظر الدريشة فبرود
مشعل:يلاا وافي
لبسو فسرعة وسيف بعده يناظر الدريشة
.
.
.
وعند كاسرة واقفة فهدوء وتناظر الارض فسرحان وفنفسها لازم اليوم اروح المزرعة حست فحد يراقبها رفعت عيونها وشافته قاعد فبرود ويناظرها الصراحة وايد جميل بس كريه كشرت فقرف بس ابتسمت فارتياح انه نسى موضوع الزواج ناظرت مشعل ووافي ال طلعو بسرعة
وافي:انااا الاولللل
مشعل فقهر:مايصير انت وقعتني
كاسرة:يلا تاخرت
ركبت سيارتها البنتلي هي ادممان سيارات السبورت
مشعل:ياخي سياراتج حلوة
كاسرة:فدااك
مشعل فهبل:استحيي
وافي:روح انتحر خخخخ
وصلت الشركة ونزلت نزلوا وراها فسرعة رمت المفتاح ع الحارس ودخلت فثقة شافت فويهها خليفة
خليفة فسرعة:صباح الخير بسرعة تاخرت
كاسرة لفت ويهها لمشعل ووافي:خلكم ويا خليفة نص ساعة دخلت غرفة الاجتماعات الكبيرة
كاسرة:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام
ابتسمت فهدوء:زمان ماشفتك
.....:هيه والله شحال جابر وفارس
قعدت ع الكنبة:الحمدلله
الياس:ندخل في الموضوع
كاسرة فجدية:الحين ابوك الله يرحمه اشترك ويانا فمشروع فدبي من سنتين بس المشروع توقف بعد مامات والحين قررنا نكمله لانه المشروع فمكان وايد زين فدببي وبما انك الوريث الوحيد فكل ممتلكات ابوك الحين فاسمك مدت فايل احمر..هذي تفاصيل المشروع العبارة عن فندق 5 ستارز
الياس فهدوء:انزين بجوف الفايل وادرس المشروع واكلمك بكرة ان شاالله
.
.
.
وافي:خلييفة مين هذي يويل حالي تينن
مشعل:خيبة شف لبسها ...كانت لابسة شورت جينز لفوق الركبة وقميص ابيض حرير
خليفة ناظرها فاستغراب ويهها مالوف:ممدري
جت عندهم وفدلع:هاااي اين كاسر
مشعل ووافي متنحين فيها
خليفة فجدية:السيد كاسر الان في اجتماع
ناظرت مشعل ووافي وضحكت قعدت ع الكنبة فدلع
.
.
.
دخل الشركة وعين مفتحة وعين مغمضة نعسان وبقوة ناظروه الموظفين فياس مستحيل يغير ستايله يحسسك انه رايح الشاطى مب شركة كان لابس شورت ابيض وتي شرت بنفسجي دخل مكتبها ورمى نفسه ع الكنب فتعب:كااسر اطرردني برا الشركة
ناظرته وهي متفشلة:فارس انا فاجتماع
فتح عينه فصدمة وهو يشوف خليفة واقف عالباب وكاتم ضحكته وكاسرة تناظره ففشلة صرخ فحماس:الياااااااس
الياس:ههههههه بعدك مينون ونفس ستايلك
ضمه وهو يضحك:استحي
الياس:ههههه انزين انا استاذن اشوفكم بعدين ان شاالله
كاسرة:ان شاالله مع السلامة
طلع وركب سيارته وهو يبتسم قبل 8 سنوات ابوه يا ع لندن وعاشوا سنة فيها وتعرف ع كاسر وجابر وفارس
.
.
.
قاعد في المزرعة ويناظر الرسالة ال بين ايديه والصور فصدمة لا مب معقول ما يبي يطيح من عينها اكثر من جذي مسك سيجارة الكوبي وولعها وهو يفكر فحل للمشكلة
.
.
.
دخلت المكتب فثقة:كم اشتقت لك حبيبي
ابتسمت فاستهزاء وناظرتها فاحتقار:ساحترمك فقط لوجود اخاكي واقول فادب اخرجي خارجا بسرعة
فارس كان يناظرها فصدمة وبسرعة طلع برا الشركة كاسرة ركضت وراه:فارررس تدري مافيا اركض وايد فاارس
لف عليها وفالم:ليش ردت اكرهها
ضمته وابتسمت:يعني اسوي فيها اي شي
فارس فكره:ما تهمني هي السبب فموت ابوي
كاسرة ابتسمت فشر ودخلت الشركة بسرعة شافتها قاعدة فمكتبها
كاسرة فالتركي:لا اعتقد انك تملكين ذرة كرامة
ايفان ابتسمت وقالت فالانجليزيي:اوو اخاك وابن عمك هنا كم اود فضحك انت وجابر
كاسرة فحدة:حاولي فعل ذلك ولن اتردد في قتلك
مشعل:كاسرة يلا مليييت
كاسرة ناظرت خليفة:روحو الهايد بارك وشوي وايي
ايفان وهي تناظر مشعل:اريد رقمك انك جميل جدا
كاسرة فحدة:مشعل روح وياهم...سكرت الباب
ايفان وهي تبتسم فخبث:لقد سمعت انكك ذهبت الى مستشفى الطب النفسي هههههه
كاسرة فبرود:نعم وسوف ارميك هناك قريبا في قسم المختلين عقليا
ايفان فقهر:اخرس ايها الاحمق
كاسرة فاستهزاء:لا اعلم من هو الاحمق هنا ولكن بلا شك انه انتي
ايفان مدت لها ظرف:افتحه بسرعة كم اود ان ارى وجهك وانت تفتحه
كاسرة رمته فويهها:لااريد
ايفان فتحته فعصبية وحطت الصور قدام ويهها
ابتسمت فاستهزاء:حسنا ماذا افعل؟
ايفان ناظرتها فصدمة:انه جابر وانا
كاسرة فاستهزاء:قلت لك سابقا انك حمقاء ههههه
.
.
.
في الهايد بارك...
وافي:منو هذي خليفة
خليفة:اخت فارس
مشعل فصدمة:والله
وافي:انزين ليش كاسرة معصبة وما يت ويانا
خليفة:مدري تعالو هذا المطعم اكله عذاااب
وافي:يلا انا يوعان وايد
.
.
.
وفي القصر كانو قاعدين في الصالة
جوانا وهي تكمل فحماس:وهذي المزرعة بس لجابر وكاسر والله تينن قليلة فحقها
فاهد:كاسرة شنو تدرس
جوانا:اخر سنة محاماة بس تروح يوم الامتحانات وتشتغل في الشركة
شيخة:عمووو يلااا عشان خاطرييي
بندر:لاا
شيخة:جراح يااحلى اخ في العالم
جراح:شو تبين انتي الحين
شيخة ابتسمت:نروح المول
فاهد:قومو لبسو
شيخة فاحراج:عمو نحن بس نبي الغير متزوجين
الكل:ههههههههه
فاهد:انزين قومو لبسو
قامو كلهم والبنات متحمسين
.
نزل من سيارته بسرعة ودخل القصر شاف فويهه سيف
جابر فسرعة:كاسر هني
سيف فبرود:ليش
جابر فعصبية:كاااسر
فاهد:مب هني
جابر:ممكن موبايلك
سيف مد موبايله:تفضل
جابر اتصل بسرعة فيها وهو حافظ رقمها
....:السلام عليكم
جابر:وعليكم السلام وين انت
.....:اوووه تطورت وصرت تتصل من رقم ثاني
جابر فعصبية:مب وقتك وين انت
....:مايخصك...ادري انك ناسي ربك بس مب لهذي الدرجة جابر ماتوقعت توصل لهذي الدرجة من الدناءة والحقارة
جابر فعصبية:انت فاهم غلط
.....:ماتهمني ..سكرت الموبايل وهي تناظر الشخص القدامها فهدوء
.
.
.
ابتسمت فخبث:اريد نصف مليون لانفذ هذه العملية عزيزي
انتهى البارت...حابة اقول شي..روايتي مب حلوة يعني؟انا ماجوف تفاعل يعني بس اثنين بيعلقو ع البارت؟! انا بدخل الروايات الثانية وبكون فيه وايد تعليقات ع البارت يعني لو كاتبة غيري كان قفلت الرواية! بس انا مستحيل اقفلها حتى ولو المتابعين صفر...انا قبل مااكتب رواية كنت اجوف الكاتبة تكتب انه يهمها الردود وتسعدها بس كنت اعتبر الردود شي عادي بس بعد تجربتي لكتابة رواية فعلا اكتشفت انه اهم شي عند الكاتبة الردود والتوقعات لانه جدا تساعدها وتسعدها....اتمنى يكون فيه تفاعل فروايتي...سوري وايد كتبت بس حبيت اقول ال فقلبي

التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:48 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


كاسرة فهدوء:مليونين دولار اعترفي من الذي جعلك تفعلين هكذا
ايفان فخبث:مليونين
كاسرة:ليس قبل ما تعترفي
ايفان:هزاع قال لي ان اذهب الى شقته وافعل هكذا فاتفقت مع الخادمة لتضع المنوم في كاسة العصير
كاسرة فصدمة:هزاع
ايفان:هههههه انه شخص حقير جدا
كاسرة مسكت الموبايل وتكلمت شوي فاالايطالي ودخل اثنين وسحبوا ايفان ورموها برا الشركة
مسكت موبايلها ودقت ع خليفة
كاسرة:خليفة انا وايد مشغول بس روحوا ع اماكن حلوة عشان مشعل ووافي لا سالوا عني قول مشغول سلااام
.
.
.
ركب سيارته وهو يحس فضيق كبير فقلبه ليش ردت الحين اكرهها هي السبب ابوي مات بسببها وبسبب طيشها وخبثها فتحت باب سيارته وركبت فهدوء
فارس فحزن:اكرهها يا كاسر
كاسرة:ماتستاهل تضيق خاطرك عشانها
فارس:مابي اروح البيت
كاسرة فضيق:حتى انا روح المزرعة
فارس فتردد:شنو كانت تبي
كاسرة ابتسمت فضيق:ولاشي
فارس تنهد:ادري انها حقيرة اعتذر بالنيابة عنها عن اي شي سوته
كاسرة فحدة:جب ليش تعتذر انت ماسويت شي
فارس:ههههه يمه تخوف وانت معصب
كاسرة ابتسمت:ادري...اهه ااشتقت لعناد
فارس ابتسم:وايد زينين عيلتك بس يعاملوك ع انك بنت وانت عادي وياهم
كاسرة فهدوء:ماتفرق وياي
فارس ابتسم:احسك وايد تغيرت
كاسرة:مافي حد يبقى ع حاله الكل يتغير
.
.
.
في المول....
البنات راحو ع المحلات يتسوقوا والشباب قاعدين فكافيه....
تركي:وافي يقول الغرفة تييينننن
جراح فهدوء:متى بنرد دبي؟
بندر:اظن بعد اسبوع او اقل ماادري
شافوا مشعل ووافي وياهم شخص ماعرفوه
بندر فصوت عالي:مششعلل ووافي
...
مشعل:يمهه ينانوووه ينادوني
وافي:ونادوني انا بعد
خليفة:الحمدلله انا مانادوني
مشعل لف ويهه فخوف وشاف شباب العائلة:ههههههههههه مب ينانوه راحو عندهم
وافي:شو تسوون في المول
تركي:نرقص
الكل:هههههههههه
خليفة فاحراج:يلا سلام اشوفكم بعدين ان شاالله
مشعل:اقعد بس وهو بقلد صوته يلا سلاام
وافي سحبه وقعده ع الكرسي:اعرففكم خليفة مدير اعمال كاسرة وايد حبوب وووايد ياكل ماشاالله
الكل فاصوات متفرقة:تشرفنا
خليفة ابتسم فاحراج:هلااا
مشعل سحب كاسة ياس الكابتشينو وقعد يشرب:الخااينة كاسرة خلتنا وقالت مشغولة
ووافي فحماس:اول مرة اجوفها معصبة بس البنت ال وياها تينن
مشعل فاحباط:طلبت رقمي بس كاسرة طردتني خخخ
ووافي:وبعد فارس طلع معصب من الشركة
خليفة غص فالقهوة ال يشربها:ككح ككحح رن موبايله فهذي اللحظة فتح عيونه فصدمة
خليفة:ككح هلا سيد جابر
.....هلا خليفة كاسر في الشركة
خليفة:لا يت ايفان وبعدين طلع من الشركة مدري وين
.....:ايفان راحت الشركة
خليفة:هيه وفارس كان مويود
....:سلام
.
.
وفي كافيه ثاني....
هزاع:حسنا ولكن اريد تنفيذها فسرعة
....:لا تقلق ولكن سلمني نصف المال الان والنصف الاخر بعد العملية
هزاع:حسنا كتب شيك ومده لها
هزاع فنفسه بتكونين لي يا كاسرة بس انا انتي ملكي ومحد ياخذ شي ملك لهزاع ابتسم فخبث
.
.
.
في المول قاعد في الكافيه ويناظرها وهو كاتم ضحكته عليها وع خباالها
شيخة:ريمووو والله تحسين حالج فالسكايت
فرح:حتى فلندن فاضحتنا حسبي الله عليج
شيخة:انقلعي يادلوعة
ريم وسارة وجوانا:بدات المضاربات
شيخة وفرح:هههههههه
شيخة:بندر يا شردوا يا بنات
مسكها من اذنها وهو يضحك:بندر ها
شيخة ابتسمت فترقيع:ياريال خلك كول
بندر:ههههههه اصغر عيالج انا
شيخة:هيه انا امك الحين يلا وخر ايدك عيب تسوي جذي فامك الجنة تحت اقدام الامهات
بندر:هههههههه حاضر يمه
شيخة وهي تحسس ع اذنها وتناظره فحقد:الله يغضب عليك
بندر:هههههههههه لا صدق عاشت الدور
الكل:ههههههههههههه
شيخة:الحين انت ليش ياي ويا البنات خنيث انت بعدين شردت فسرعة ووقعت ع الارض قدام البنات والاولاد
الكل:ههههههههههههههه
شيخة ناظرتهم فقهر وتربعت ع الارض:اصلا كنت قاعدة بسلم ع النملة
الكل:ههههههههههههههههه
جراح:شيخة الله يغربل ابليسج قومي فضحتينا
بندر:اعلن برائتي منها
الكل:وانا بعد
شيخة فصدمة:اففاااا ماهقيتها منكم
مسك كاسة الكوفي وقام من مكانه ومشى وهو كاتم ضحكته عليها كان متقصد انها تشوفه
شيخة ناظرته فصدمة:الرجل الابيض قامت بسرعة من الارض

بندر فاستهزاء:لا كان قهويتي النملة
شيخة ناظرته فطرف عينها:جب انا مااعرفك
بندر فصدمة:بنت انا عمج تقولين جي
شيخة ابتسمت فترقيع:الله يهديك يا عمي ماكنت اكلمك
الياس ابتسم فهدوء وراح عند بندر
.
.
.
فتحت الباب ونزلت من السيارة وهي تضحك:هههههههه قول والله
فارس:ههههه والله وهو للحين حاقد علي
كاسرة:ههههههههه الصراحة من حقه
فارس ابتسم:الجو خوقااقي
كاسرة:هيه وايد حلو
فارس:خاااطري فكاسة كوووفي
دخلو القصر وشافو 5 خدامات واقفين فويههم
الخدامة1:سيدي القهوة
الخدامة3:التيراميسو
سحب كاسة كوفي وابتسم فويههم
الخدامات خاقات عليه ويناظروا فكاسرة سحبت كوفي وتيراميسو
الخدامة2:سيد كاسر لقد اعددت لك الحمام الساخن فالرغوة
كاسرة:حسنا شكرا
تسند ع الجدار فهدوء وفايده اليمين سيجاارة ويناظرهم
فارس:اقول كاسر ليش ما تييب عيلتك هني
كاسرة:افكر جوانا وايد فخاطرها تيي هنيي
فارس:هههههه الحين ليش تكذذب وتقول مافي عندك وشم
كاسرة:ههههههههه مب ناقصني نصايح وترا انت وهقتني
فارس ناظره وهو عارف انه مويود من زمان بس كاسرة ماتدري لانها معطيته ظهرها
كاسرة وهي تاكل تيراميسو:اعشق هذي الكيكة عذاااب
فارس:هيهه حتى جابر يحبها
كاسرة فهدوء:ادري
غمض عيونها فايديه شمت ريحتها ال تعرفها من بين مليون شخص عطره الهادي والعود الريحته هادية جدا ممزوجات فرائحة السجائر
.
.
.
.
الياس ابتسم:شحالك يا بندر
بندر ابتسم:هلا الياس غريبة انت فلندن
الياس:هيه عندي شغل وياشركة ال جبران
بندر:اها شحالك
شيخة:عن اذنكم وراحت وهي تتحلطم
.
.
طلع برا المول وهو يفكر فيها ابتسم فاستهزاء يبالها تربية من يديد شاف رقمها وسجله فال(الحقيرة) هههه تحسب اني نسيت موضوع الزواج ابتسم فخبث بتزوجها بعد يومين مب قادر استحمل لازم انتقم لازم ناظر البنت ال تناظره فغرور وكمل مشي رن موبايلها وابتسم فهدوء
سيف:هلا تركي
.....:هلا وينك
سيف:امشي
....:احسك متغير يا سيف فيك شي يااخوي
سيف فهدوء:لا معسلامة
.
.
.
في المول ناظر اخوه وواضح ع ويهه معالم الضيق
ياس:شفيك تركي
تركي:مدري بس احس انه سيف متغير
ياس:هيه صار وايد هادئ ومايتكلم
جراح:شوفوا الاغبياء وافي ومشعل ههههه
ناظروهم:هههههههه
ياس:اهم شي يرقمون بنات ومايعرفون يرمسون انجليزي

.
.
.
وفي الهايد بارك مسك ايدها وابتسم فويهها
صاري:ها دلع نامت
نورة:هيه وايد تصيح
صاري:عادي حبيبتي كل الاطفال جي
نورة ابتسمت:وايد حلوة لندن
صاري:هيه بس انتي احلى
نورة:ههههه شكرا شكرا ادري
صاري:هههههه واثقة
نورة ابتسمت بس كشرت لما شافت دلع تصيح
صاري:ههههههههه
.
.
.
جابر فهمس:منو انا
كاسرة فبرود:الخااين
جابر ابتسم فالم:صح عليج قعد ع الكنبة
فارس:شحالك جابر
جابر:الحمدلله وانت
فارس فضيق:بخير شفت ايفان
جابر فهدوء وعيونه ع كاسرة:هيه ..ابتسمت فاستهزاء
جابر:سيف يبي يخطبج
كاسرة فاستهزاء:ما يبت شي يديد
فارس:نععععم
جابر:وانتي موافقة
كاسرة غمضت عيونها وفبرود:ليش ارفض
جابر:بس انا مب مرتاح له
كاسرة:مشكلتك ورايك ابدا ما يهمني
فارس فعدم تصديق:تستهبلون انتو
جابر:لا
كاسرة قامت وطلعت برا القصر راحت عند الخيول ركبت خيلها فمهارة
كاسرة فنفسها خليت لي فرصة يا جابر لازم اجوف جون وقريبا غبي ماسوى شي
جابر وهو راكب خيله الاسود وشعره اسود نااعم:ما الومج
كاسرة ضربت الخيل فاللجام واسرعت اكثر:مايخصك
جابر فحدة:وقفي الخيل
كاسرة اسرعت فالخيل اكثر:تخسي ارد عليك انت ال بعتني مب انا انت الخاين مب انا
جابر:قريبا بتعرفي السبب يا كاسرة قريبا وقفت خيلها ولفت ويهها وشافته ع خيله
كاسرة فالم:شنو السبب يا جابر اوجعت قلبي يا جابر اوجعته
انتهى البارت اعتذر عن قصر البارت بس لاني كنت مشغولة انتظروني فبارت طويل يوم الاثنين


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:49 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


آه من ألم وجداني
آه من آلـَِْـم قطع روحِــَِِِْـْيے
آه من جـَِْـروح تتاالت لتصعقِـنـَِِِْـْيے
كم هي الحقيقة احيانا تؤلمني
وكم كثر شـَِْـكري لربِــَِِِْـْيے
لـَِْـتبِـلدي وعدم تقبل صدمتيـَِْے
آه من روح تمزقت بداخلي
آلام تريد ان تـَِْـعبِـر عـنَِِِْـْيے
ولكنني يتملكني الخوف من كشفها
ثقتي بمن حولي اصبحت مستحيلة
هـَِْـدوئِــَِِِْيـْے
و
غـَِْمـِـوضـَِِِْـيْے
لا حـَِْمـِـي نفـَِِِْسـْيے
مـن ان يَِْـِـجـرحونَِِِْـْيے
فقد ذاق قلبي كل الانواع
فـَِْـقِـلبـَِِِْـْيے الصغير لم يعد قادر
على احتمال الآلام اكَِْـِـثـَِِِْـْر
وكل ماصابني احسسني بالعجز
اشعر بان ثقتي لنفسي اعدمت
فكان من انزف قـَِْـلِــبَِِِْـْيے
هو جـلادي و حَِْـِاكــمَِِِْـْيے
كسر كل شيء بداخلي
فهل إن تحطم الزجاج إلى آشلاء
يستطيع احد ما تركيبه
هـَِْـكِــذا
فعل بقلبَِِِْـْيے
كـَِْـل من رآنِـي
يسآلني
لـَِِِْمـْا
تبدو عليكيے هذه الهموم
لـَِْـمِــا
تحت عيناكَِِِْـْيے هالات سودآء
آكـَِْـل هِـذا لآجلـَِِِْـْه
لآجل من حـَِْطـِـمـَِِِْـكيْے
و
آذاكـَِْـِي
صـرخـَِِِْـت بْـَِْـهِــم؟؟!
نَِِِْـْـَِْـِعــَِِِْـم!!
لْآجـَِْـلِــَِِِْـه
آلْا يـَِْسـِتـحـق ذلَِِِْـْك
هـَِْـِو لــَِِِْم يـْؤذنيے
قـَِْـاصِــَِِِْـدا
لْا ابـَِْـِـدا
ولـَِِِْـْكن
مـَِْـاحِــدث هو زيَِِِْـْادة آلاميے
فـَِْـآنِـت سكنت روحـَِِِْـْيے
وقـَِْتـِـلـَِِِْـت ْقـَِْـِلــبَِِِْـْيے
ولـَِْكـِـنـَِِِْنـْيے
حـَِْـقِــَِِِْـْا
لم اسـَِْتـِـطـع كَِِِْـْـرهَِْـِــكَِِِْـْ

في المول ....
جراح:ويا منو كنت تتكلم
بندر:الياس محمد صاحب شركة اريك للتجارة
جراح:اها هذا ال اهله ماتوا غرق
بندر:هيه الله يرحمهم
شيخة فصدمة:اهله ماتو
بندر:هيه كلهم الله يعينه
شيخة فنفسها عشان جي زعل وايد يوم قلت ما عندك اخوات حراام لا بس هو يستاهل وانا ما كنت ادري ..الله يرحمهم
جوانا قعدت ع الكرسي:اااه تعبت
تركيي فخوف:شفيج
جوانا:ريولي تكسرت
رن موبايلها وابتسمت ففرحة
جوانا:هلا وغلا فقلبي وروحي
....:هلا غلاي شحالج
جوانا قامت وراحت تمشي وفدلع:الحمدلله وانت
....:الحمدلله وايد اشتقتلججج
جوانا:وانا بعد تدري انا بطلع من السكول وبروح دبي ادرس
...:ليش
جوانا وهي تشوف الفستان:لانه اهلي فدبي
....:انزين بعدين مابشوفج في المدرسة
جوانا فحزن:لا
....:انزين باي
جوانا:قلبي لا تزعل اكيدد بيي لندن
....:باي جوان
صوت من وراها فاستهزاء:ماشاالله عنج يا بنت العم مسوية نفسج بريئة
جوانا لفت ويهها وفاستغراب:هلا وافي
وافي فحدة:مين كنتي تكلمين
جوانا:منو انت عشان اقولك مين كنت اكلم
وافي:الظاهر انج ما تربيتي عدل
جوانا قعدت تصيح:اكرهك وراحت فسرعة
وافي فنفسه تكرهني ليش تضايقت واذا كرهتني عادي
.
.
.
جابر فالم:كاسر صدقني عندي اسبابي
كاسرة فحدة:شنو هي اسبابك سنتين وانت تقول عندي اسبابي ولا تظلميني تستهبل انت ...نزلت من الخيل وركبت سيارتها فتحت الدرج وطلعت دوا الربو رن موبايلها وشافت نفس الرقم ال اتصل منه جابر
كاسرة فعصبية:جابر بس كذب صدق بديت احس عندك انفصام فالشخصية
.....:هلا زوجتي المستقبلية ليش معصبة ياقلبي
كاسرة فصدمة:سيف
....:هيه ريلج المستقبلي
كاسرة:تخسي
....:تعالي ع ستاربكس ال ف......
كاسرة فهدوء:انزين باي
.
.
.
قاعد فبرود ومطنش ال بنتين ال من اول ما دخل وهم يناظروه وقفت وحدة منهم قدامه:ههااي انت عربي
سيف:....
....ليش ما ترد الصراحة انت وايد جميل
سيف:.....
دخلت الكافيه فثقة وغرور دورت فعيونها عليه شافته قاعد فبرود وكان لابس قميص ابيض وشورت بني ابتسمت فاستهزاء وراحت عنده
كاسرة فصوتها المبحوح:السلام عليكم
البنت فصدمة:واااو كاسر اخيرا شفتك انا وايد معجبة فيك وفاعمالك
كاسرة ابتسمت فهدوء:من ذوقج مشكور
وسيف كان يراقب كل حركة صادرة من كاسرة
البنت:اوك شكرا مع السلامة
كاسرة فبرود:شتبي الحين
سيف:اظن انتي تدرين انا شنو أبي
كاسرة:انت تبي تتزوجني لانك تبي تنتقم صح
سيف فاستهزاء:زين وايد شاطرة
كاسرة ابتسمت فغموض:صدقني في وايد يبون يعني لا ترهق نفسك حقك بييك من غيرك
سيف:ما احب حد ياخذ حقي انا اخذه
كاسرة:موافقة بس صدقني حياتي صعبة ووايد واعتبر نفسك تزوجت واحد من ربعك لاني اجوف نفسي ولد
سيف فاستهزاء:اول شي ما اتشرف انه وحدة مثلج تكون من ربعي للاسف رربعي ناس زينين مب مجرمين ثاني شي ان شا الله بعد الزواج بتتغيرين
كاسرة ابتسمت فاستهزاء:ماعندي مانع موافقة بس لا تنسي شرطنا
سيف:اول ما تصيرين زوجتي احرق الاوراق
كاسرة:وشنو ال يضمنلي
سيف:وعد اني احرقهم اول ما اتزوجج ...ومابكون ريال اذا ما حرقتهم
كاسرة:انزين ومتى فاستهزاء الزواج.. شربت من كاسة الكوفي
سيف:بعد باجر
كاسرة:تستهبل حضرتك
سيف:لا مااستهبل بعد باجر ولا كل شي بنلغى وبقدم الاوراق للشرطة
كاسرة فبرود:انزين بس فييه شروط لهذا الزواج
سيف فهدوء:وشنو هذي الشروط
كاسرة:اول شرط لا تتدخل فحياتي ابداا لو شفتني اموت قدامك لا تتدخل ثاني شرط حقوقك وهذي الاشياء مستتتحيل اسويها ثالث شرط وين رايحة من وين ياية لا تسالني يعني تزوجتني لانك تبي تنتقم انتقم مني بس لا تتدخل فحياتي
سيف فبرود:موافق اصلا مابي شي من وحدة مسترجلة مثلج انا بس ابي انتقم
كاسرة فاستهزاء:واايد اثرت ففيييا
.
.
.
وفي المول...
ياس:شفيج جوان تصيحين
جوانا:ولاشي بس ابي كاسر
تركي فحنية:حبيبتي نحن وياج
خليفة:عن اذنكم بروح البيت سلام
الكل:معسلامة
مشعل:ان شاالله بشوفك كمان مرة
خليفة:ان شاالله
بندر:يلا بنرد البيت
البنات:لاااااا مانبي
بندر:بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم
الكل:ههههههههه
جراح:من الصبح في المول
تركي:هيه وانا تعبت وايد
فرح:بنات خلص بنيي بعدين يلا
طلعو من المول وتقسموا ف سيارتين
كان التقسيم....فرح وجوانا وتركي و جراح وبندر
مشعل ووافي وشيخة وسارة وريم وياس
.
.
.
كاسرة قعدت تطقطق ع الموبايل ومطنشة سيف وسيف يناظرها
سيف:شنو هذا الجرح ال فحاوجبج
كاسرة فبرود:مايخصك
سيف فاستهزاء:وجابر بعد عنده هذا الجرح
كاسرة فاستهزاء:اقوم ارقص مثلا
سيف مسكها من ويهها وحط عينه فعينها
سيف فنفسه ااااه عيونها تذبح الحقيرة صدقيني بتندمين
كاسرة فنفسها يحسب انه بيقدر ييب راسي ههههه يخسي نجوف منو ال بيندم فينا انت تحديت كاسرة وخسران من تحداني
ابتسم فغموض وهي ابتسمت فاستهزاء
كاسرة فهدوء:يلا عرف عن نفسك وانا بعرف عن نفسي
سيف:سيف العالي عمري 25 سنة..اشتغل شرطي فمرتبة عقيد احب الفروسية والرماية..اذا تحديت حد دايما انا الفايز هادئ وبس وانتي
كاسرة:كاسر ال جبران عمري 20 سنة مدير العام لشركات ال جبران واخر سنة محاماة هواياتي الفروسية والرماية احب الهدوء و المغامرات
سيف:فيه شيئين جذبو انتباهي الاول كاسر حبيبتي انتي اسمج كاسرة وثاني شي ال جبران انتي لقبج العالي ف باختصار انتي اسمج كاسرة فاهد العالي
كاسرة فتحدي:كاسر ال جبران
سيف ضحك فاستهزاء
كاسرة ناظرته فكره وقامت ...مسك ايدها وفحدة:نسيت اقولج اكره شي عندي وانا اتكلم حد يلف ويهه ويروح انا ال انهي الكلام وانا الاروح اول
كاسرة مسكت ايده ووخرتها بقرف وفاستهزاء:حرام وايد عندك احلام هههههه وطلعت برا الكافيه فبرود ....
شافته واقف ومستند ع سيارتها ناظرته فبرود وهو ناظرها فحب
.
.
.
في المزرعة...
فارس:جابر انت لازم تقولها
جابر:مااقدر اقول اخاف تتهور وتروح عنده ووقتها جون ماحيرحمها
فارس فحيرة:انزين والحل
جابر فغموض:اخلص اول الشي ال بسويه من سنتين بعدين بقولها
فارس:وكم باقي
جابر فهدوء:قريب يا فارس قريب
.
.
.
في القصر....
نزلوا من السيارتين ودخلو القصر
الخدامة:انسة جوانا لقد اتى العم سالم ولكنه رحل
جوانا فصدمة:اين رحل
الخدامة:لا اعلم ولكنه ترك ظرف للسيد كاسر وقال انه سيسكن في الفيلا ال في الريف
جوانا صعدت الدرج فسرعة وهي تصيح دخلت غرفتها الكلها وردي لونها المفضل الستاير البيضاء والسرير الابيض والوردي والجدار الوردي وعليه ورود صغيرة فالابيض كانها غرفة لباربي
ياس دق الباب وفصوت حنون:جوااني
جوانا مسحت دموعها:تفضل
ياس فحنية:ليش الحلوة تصيح
جوانا:عمو راح من غير مايودعني وانا وايد اشتقت له
ياس:حبيبتي يمكن عنده ظروف وبيي بعدين
جوانا فبرائة:صج؟
ياس:هيه اكيد بيي يسلم عليج لانه يحبج وايد
جوانا ابتسمت وضمته:احبك وايد ياس
ياس:هههه مشكور وانا بعد يلا تعالي بنروح عندهم وايد خافوا عليج
جوانا:انزين يلا
.
.
.
هزاع فابتسامة:تولهت عليج يابعد ناسي
كاسرة فبرود:هزاع ممكن اعرف شنو الحركة السخيفة ال سويتها ويا ايفان
هزاع:حبيبتي لاني اغار عليج وما احب جابر هو مب زين
كاسرة:هزاع مايخص جابر ماتوقعت هالشي منك
هزاع فابتسامة:سامحيني حبيبتي مااقدر ع زعلج
سيف فحدة:ماشاالله سيد هزاع وخر عن زوجتي احسن لك
هزاع فعصبية:زوجتك فعينك كاسرة لي انا
سيف فاستهزاء:اووو شكل كاسرة ماخبرتك انه بعد باجر زواجنا
هزاع فاستهزاء:والمفروض اصدق يعني وفعصبية كاسرة لي انااا
كاسرة ناظرتهم الاثنين منشغلين فالمضاربة ركبت سيارة تاكسي وراحت القصر وهي تضحك عليهم نزلت من التاكسي ودخلت القصر
مشعل:شفيج انينيتي؟
كاسرة:هههههههه اااه بطني قعدت في الصالة وهي تنتظر سيف يدخل وتشوف شكله فرحانة انها عصبته
دخل مثل الاعصار ناظرها فعصبية:الله ياخذج انتي وهو
كاسرة:ههههههههه امييين
الجد:شفيكم
سيف فحدة:بعد باجر زواجي انا وكاسرة
الكل مصدوم
جراح فصدمة:زواجكم
سيف فحدة:هيه بنتزوج هني وبعدين بنروح ايطاليا
كاسرة وهي تطلع الدرج:هههههههه شفيق ياخي وايد تضحكني
سيف فعصبية:شفيق فعينج يالمسترجلة
كاسرة:احسن منك ياالاخطبوط
الكل:ههههههه
وافي:هههههههه حلوة شفيق صدق يشبهه
كاسرة فابتسامة هبلا:شفت بس مدري يعصب اذا قلتله كلمة الحق توجع
.
.
.
وعند هزاع ركب سيارته فعصبية وهو يصرخ:انتتتتي لي ياكاااسرة انتتتي لهزاااع اتصل فيها وفعصبية
هزاع:نففذي المهمة الييييوم
.....:حسنا ولكنني سازيد المبلغ
هزاع فحدة:حسننا ولكن اليوم اريد التنفيذ سكر الموبايل وابتسم فخبث فاي طريقة ياكاسرة بتكوني لي
.
.
.
فتحت الغرفة المقفلة ودخلتها وسكرت الباب تسندت ع الباب وناظرتها فحزن الجدار فكل مكان فيه صورة لها ولجابر وخزانة متوسطة الحجم فيها اشرطة كثيرة وقدامها شاشة عرض كبيرة كانه سينما شالت صورة كبيرة من الجدار وكان وراها شي بتكتبي عليه رقم سري كتبته فهدوء وانفتح الجدار شافت اسلحة ع الجنب ومكتب كبيير كانت الغرفة كلها اسود في اسود سكرت المكتب وطلعت اخذت شريط من الخزانة وحطته وقعدت عالكنبة المقابلة
*في الماضي*
جابر:كسور شنو تبي نكتب
jkكاسرة:مممم
جابر فحماس:انزين لف ويهه للريال القاعد:نريد ان تكتب لنا jk
كاسرة وهي تناظره:يعور
جابر:هيه وايد
كاسرة:ليش ماسويته نفسي ع اول الظهر احلى
جابر:لا احلى ع الكتف
كاسرة وهي تتحسس المكان:ااه يعور جابر هذا بس بنشيله اذا افترقنا ونحن ما بنفترق نعيش ويا بعض ونمووت ويابعض
جابر:هيه كاسر اخاف نفترق فيوم
كاسرة فثقة:مستحيل اصلا مانقدر نعيش من دون بعض
جابر ابتسم ومسك يدها وما انتبهوا للكاميرا ال تصورهم
.....غمضت عيونها فالم قلبها يعورها ليش ياجابر كبريائي مابيسمحلي اروح عندك واسامحك ليش قامت ودخلت شريط ثاني
*في الماضي*
جابر:كسوور يلا قبل مايقوم عمي سالم
كاسرة وهي تمشي شوية شوية وفهمس:يلا جاببر وينك
فجاة انفتحو الاضواء كان فيه وايد ناس وجابر واقف قدامهم:هاابي بيرثددي تو يوو هابي بيرثديي كاسر
كاسرة ضمت جابر ففرحة:ياقلبي فديتككك
جابر فابتسامة:تحسب اني نسيت يوم ميلاد انسى اسمي ولا انساه
كاسرة فابتسامة:اددري
جابر:يلا تعال نطفي الشموع ناظرت 16 شمعة وطفتهم هي ووجابر
الجميع:وووووو
كاسرة فابتسامة:شكرا لكم
جابر:يلاا تعال جوف هديتك
راحت وياه برا القصر وشافت حصاان
كاسرة ضمتهه ففرحة:اعععشقققك ياخخي
جابر ففرحة:وانا اككثر ها شنو بتسميه
كاسرة راحت عندد وضمته:عنااد
جابر:اكيد بيكون مثل خياله عنيد
كاسرة فابتسامة:جابر احبك وايد الله لايفرقنا
جابر:امييين
وماانتبهو للكاميرا ال تصورهم..
.....تحس فاختناق طلعت برا الغرفة وسكرتها وهي تحاول تتنفس شافته واقف فويهها
سيف فاستغراب:بلاج؟
كاسرة طنشته ويت تبي تفتح جناحها
سيف فحدة:انا شنو قلت انتي ماتفهمين بس سكت اول ماشاف ويهها ال صار ازرق :وين دوا الربو
كاسرة دخلت الجناح وهي خلص بتحس حتموت فتحت الدرج فتعب استنشقت الدوا وتنهدت فارتياح
سيف قعد ع السرير:اووه حرام عندج الربو
كاسرة ناظرته:لا تعاير تبتلي
سيف سكت شوي:شنو علاقتج فهزاع
كاسرة:كان صديقي في الجامعة وابن عم جابر هو يعشقني بس انا اعتبره اخوي
سيف:ليش دخلتي مستشفى الطب النفسي
كاسرة فهدوء:سيف اطلع برا ابا انام
سيف ناظرها وواضح ع ويهها التعب قرب عندها وهمس فاذنها فكلمات وطلع برا وتركها مصدومة
رمت نفسها ع السرير وهي تفكر فكلماته غمضت عيونها فتعب ونامت لانها تعبانة وايد تتعب بعد نوبة الربو
.
.
.
دخل شقته فتعب وابتسم فالم وهو يغني فصوته المبحوح الجدا جمميل
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
أنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
***
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
أنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبة
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يقزيني وأهلي به
وقف قدام النافذة الكبيرة وهو يتذكر الحدث ال قلب حياته صرخ من شدة الالم ال يحس فيه الم كبير فقلبه كسر كل شي قدامه:لييييييش ااااه يارببب تعببببت ياااارب ساعععدني قعد ع الارض فتعب
.
.
.
وعند اليااس طلع برا الغرفة ال مستاجرها في الفندق هو عنده فيلا كبيرة فلندن بس مايبي يروح مكان فيه كانو فيه تعب من الوحدة ال يحس فيها تركوا فراغ كبير فحياته
قعد يمشي والمطر ينزل ع ويهه بغزارة شاف الناس كيف يركضوا ويناظروه فاستغراب انه عادي وبيمشي فبرود دخل كافيه وكل ال فيه ناظروه فصدمة من شكله كله مي
العامل:هل تريد المساعدة سيدي
الياس فهدوء:فقط كوب من الكابتشينو
العامل:حسنا ان ملابسك مليئة فالماء سوف تمرض سيدي
الياس:لا يهم غمض عيونه فتعب وهو يفكر فعائلته و البنت ال سرقت قلبه
.
.
.
تسلقت الجدار فخفة ودخلت من النافذة ابتسمت فخبث اول ماشافتها نايمة مسكت موبايلها وارسلت رسالة لابوها واخوانها انهم ييو بسرعة لانها تعبانة ناظرت لبسها الفاضح اكثر مما هو مستور ونامت جنبها في خفةوهي حاضنتها

والى هنا بكون انتهى البارت

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:50 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


شرب من كاسة الكابتشينو وهو يحس فشوية دفا تنهد فضيق بس ابتسم لما تذكر شيخة وحركاتها هالبنت تذكره فخواته يحسها قوية وضعيفة عاقلة وغبية ناظر المطر صدق المطر شي ييب السعادة تنهد.. الحمدلله ع كل حال الله اذا احب عبد ابتلاه
.
.
.
دخلو بسرعة اخوانها وابوها وسيف
اول ماشافتهم باستها وهي تبتسم فخبث.....فاهد ومشعل وتركي وياس وسيف فحالة صدمة وهم يشوفوا المنظر
سيف فعصبية مرعبة:كااااسرررة
قامت بسرعة ووقعت ع الارض:اااه بسم الله شو يابكم ع غرفتي وبعد تصارخون
ناظرتهم كيف مصدومين:خير شفييكم قامت من الارض وناظرت شنو يناظروا فتحت عيونها فصدمة بعدين ابتسمت فاستهزاء وفالتركي:اذهبي وقولي لهزاع انني لست حمقاء ايفان .. طلعت فسرعة
فاهد فصدمة:مب معقول وصلت فيج الدناءة لهذا الشي مب معققول
تركي:استغفر الله
سيف فاستهزاء:اخاف تكون زوجتج اوو اعتقد قطعنا عليكم اللحظات الحلوة
كاسرة ناظرتهم فبرود:الصراحة هيه
ياس فعصبية:كاسرة انا مب مصدق انج سويتي جي ليش ياكاسرة تغضبي ربج حراام
مشعل فصدمة:كاسرة لييش
ناظرتهم واكتفت فابتسامة استهزاء قرب منها واعطاها كفف قوي:مسترجلة وقليلة ادب لسانج طويل وبعد تسوين الحرام صدق هذا الشبل من ذاك الاسد(المثل اظن غلط انسواا خخخ) اذا امج تخون وتنام ويا عشرة فاليوم فشي طبيعي بنتها تكون نفسها ماهقيت هالشي منج ع الاقل اعتذري دافعي عن نفسج خليني اصدقج وقال فالم من اليوم انسي انه طلعنا فحياتج انا باخذ جوانا وبنروح نعيش فدبي مايشرفني يكون عندي بنت نفسج وانتي خليج فلندن وسوي كل شي تبينه لانه ما بيكون وراج حد يحاسبج
كاسرة فجمود:مااعتذرت وانا غلطانة اعتذر وانا على صح..تركت ال اغلى منكم شي عادي ال احبهم يخلوني بس يوم تعرف الحقيقة لا تيي وتقول سامحيني يا بنتي رمت نفسها ع السرير وغمضت عيونها لو سمحتم ابي انام
طلعو كلهم ماعدا سيف مستند ع الباب فبرود منتظر لهظة انهيارها بس تفاجاء لما مسكت موبايلها واتصلت ف.....
.
.
.
سكر موبايله و الابتسامة مافارقت ويهه
صاحبه:اووو انك تبتسم لماذا
هزاع شرب من كاسة الويسكي:لقد تمت الخطة انني سعيد جددا
صاحبه:هههههه يالك من شخص خبيث
.
.
.
في القصر ...في غرفة الشباب تحديدا
جراح ناظر الدريشة فحزن الوحيدة ال حبيتها تروح لغيري اصلا مادرت عني بس انا احبها اااه الله يعين والله يهنيج فحياتج ياكاسرة
....وافي مغمض عيونه بس تفكيره فجوانا وكل مايتذكر ال كانت تكلمه بيكون نفسه يروح يتوطى فبطنها بس هي وايد بريئة مدري شي يقولي يمستحيل جوانا تسوي جي بس انا سمعتها تنهد فضيق
.....في الصالة
فاهد:يلا بنسافر الصبح
ناظروه فحزن
تركي:انزين يبه
ياس تنهد فضيق:يبه ماتستاهل تضيق نفسك عشانها
اما مشعل قاعد ومصدوم هذي نفسها ال شفتها وياها في المكتب واخت فارس مدري احس فيه غلط فالموضوع
......وفي جناح كاسرة مسكت الموبايل
كاسرة فبرود:هذي طرقك هزاع
.....:هلا حبيبتي شنو تقصدين فكلامج
كاسرة فحدة:هزاع انا اعرفك وانت تعرفني فلا تسوي نفسك غبي
.....:صدقيني للحين انا مافهمتج ياقلبي
كاسرة فحدة:صدقني هزاع اذا انت خبيث مرة انا مليون مرة كنت اعتبرك صديق واخ بالنسبة لي لكن من الحين انسى شخص اسمه كاسر او كاسرة
.....:كاسرة انا مااقدر اعيش بدونك كاسرة انتي تدرين انا اعشقج انا مب اخوج انا مب صديقج انا حبيبج انا ريلج
كاسرة فاستهزاء:اول شي اطلع من الديسكو ترا مب سامعتك
.....:لاياقلبي انا فحفلة
كاسرة فاستهزاء:انزين اطلع من الحفلة
راح صوت الازعاج
....:كاسرة
كاسرة فبرود:ثاني شي انا بتزوج سيف
....:ابا اشوفج
كاسرة قامت وهي مب منتبهة لسيف:انزين في الهايد بارك بعد ربع ساعة وسكرت الموبايل
طلعت من الغرفة وراحت غرفة الملابس وسيف بسرعة طلع برا الجناح وركب سيارته
كاسرة لبست بنطلون واسع كحلي وتي شرت احمر ونزلت وهي تدعي ما تجوف حد منهم
جراح فاستغراب:كاسرة وين رايحة الحين الوقت متاخر
كاسرة:عندي مشوار ضروري سلام طلعت برا القصر وركبت سيارتها وساقت فسرعة
.
.
.
قام وفتح الباب ال يرن فشكل مزعج
فتح عيونه فصدمة:ايفان
ايفان ضمته وهي تمثل انها تصيح:اخي الم تشتاق لي
فارس متصنم فمكانه
ايفان:فارس قل شي انني اختك
فارس بعد عنها ودخل داخل الشقة
ابتسمت فخبث هي تعرفه حنون وبسرعة يسامح
ايفان ناظرت الشقة ال كلها لوحات:ما اجمل رسمك انني فخورة بك
فارس فهدوء:ايفان اخرجي
ايفان وهي تمثل فبراعة انها تصيح: لا احد يريدني في هذه الحياة لماذا ااااههئ فارس انني احبك اااهئ
فارس لف ويهه فضيق:لقد تسببتي في قتل والدي
ايفان:لماذا تضع اللوم علي فارس انها والدي ايضا لا يعقل ان اقتله
فارس:لقد مات بسببك
ايفان فخبث:لا اصدق انك تتهمني كاسر السبب وهذا الدليل هذه الصور
فتح الظرف فخوف وشاف صور كاسرة وهي مصوبة المسدس ع ابوه وهي مبتسمة وقع الصور ع الارض من الصدمة
فارس فهمس:مب معقول مستحيلللل
ايفان ابتسمت فخبث خطتها نجحت
.
.
.
نزلت من السيارة وناظرت الحديقة كان فيها شوية ناس لانه الوقت فجر شافته وقف ومستند ع شجرة
كاسرة فهدوء:السلام عليكم
هزاع:حبيبتي شحالج
كاسرة وهي تشدد ع الكلمات:السلام عليكم
ابتسم فاحراج:وعليكم السلام
كاسرة فبرود:ممكن تفسير للحركة السخيفة
هزاع فابتسامة:حبيبتي عادي الكل ينسى وانا نسيت ارد السلام
كاسرة فقلة صبر:هزاع لا تستغبي علي الحين ترا مب وقتك
هزاع فالايطالي:احبك
كاسرة فطفش:ياليل ما اطولك هزاع ياقلبي ممكن اعرف سبب الحركة
هزاع:ممم بس انا ماسويت شي يابيبي
....كان يناظرهم فغموض وفنفسه حركاته غريبة
.
.
.
جوانا نزلت من الدرج وفيدها شنطة رياضية متوسطة الحجم وفحزن:يبه انزين ليش انت قلت بعد اسبوع
فاهد فحزم:جوانا انا شنو قلت عندي وايد اشغال
جوانا:انزين يبه بس كاسر مب فغرفته
فاهد فحدة:كاسرة هي بنت مب ولد والحين يلا
جوانا ناظرته فالم:انزين
كانو كلهم قاعدين في الصالة ونصهم عين مفتحة وعين مغمضة
شيخة فهمس:شنو يحس عمي فاهد
سارة فنعاس:مدري بس ابا ارققققققد
فاهد:يلا لازم الحين نروح المطار
وافي:عمي انزين وكاسرة وسيف
فاهد:وافي قلت يلا ...طلعو كلهم وهم مستغربين من فاهد
.
.
.
كاسرة:استغفر الله هزاع معسلامة ذبحتني
هزاع فحنية:حبيبتي شفيج تعبانة
كاسرة:هيه يلا سلاممم راحت وركبت سيارتها راحت البحر ومب ملاحظة لسيارة سيف ال وراها نزلت من السيارة وهي تناظر منظر الشروق ال يفتح النفس ابتسمت لما تذكرت انه كان دايما تيي هي وجابر فهذا الوقت عشان يجوفوا الشروق غمضت عيونها فالم
*في الماضي*
الدكتور فالايطالي:كاسرة لن تخرجي اذا بقيتي علا هذا الحال
كاسرة بعد صمت طويل:من الذي اتى بي الى هنا
الدكتور فالايطالي:جابر ال جبران
كاسرة فهدوء:اخرج
الدكتور هز راسه فياس:ساراكي لاحقا
قعدت ع الارض وصرخت فقهر:ليييييش يااجاابررررر ليييييش شسوووويت لك يااا جااابر
دخل الممرضات بسرعة واعطوها ابرة مهدئ
كاسرة فهمس وهي بدات تفقد وعيها:جااابرر
.
وقف عدالها وفبرود:ماعندج حد غيري
فتحت عيونها وناظرته:عندي وايد
سيف فبرود:سافروا واختج وياهم
كاسرة ناظرت البحر وفهدوء:الله يحفظها
سيف:وهم ما يهمونج
كاسرة:مايخصك
سيف:ترا بعده زواجنا باجر
كاسرة فاستهزاء:ارقص يعني
سيف فاستهزاء:للاسف متزوج وحدة كانت فمصحة نفسية
كاسرة فبرود:والله محد ضربك ع يدك
سيف فقهر:بس فيه حد ضربني ع خدي
كاسرة:ههههههه تستاهل وها لسا ولا شي يا شفيق
سيف فبرود:قاعد احسب غلطاتج ياكاسرة وبتندمين ع كل وحدة
كاسرة:والله وكم غلطة للحين
سيف:وايد
ابتسمت فاستهزاء وقالت فصوت ناعم ومبحوح:حبيبي اهون عليك يابعد طوايف اهلي
سيف ناظرها فصدمة بعدين ابتسم فاستهزاء:هيه ياقلبي تهونين
كاسرة:ههههههه فديت قلبك ياشفيق والله توسع الصدر
سيف فقهر:شفيق فعينج
كاسرة ابتسمت فهبل:لا انا فعيني بسيط
سيف ابتسم ع الخفيف:سخيفة
كاسرة:احرجتني لفت ويهها فسرعة وشافت ريال من بعيد يناظرهم ابتسمت فاستهزاء:شفيق معسلامة
سيف:اليوم في الليل بيي عندج
كاسرة فلامبالاة:انزين ركبت سيارتها وراحت القصر لانها تبي تغير ملابسها
.
.
.
فتح عيونه فتعب وشااف نفسه عالارض قام من مكانه وشاف البيت كله متكسر دخل غرفة الملابس ولبس بنطلون اسود وقميص اسود ورجع شعره لورا ناظر شكله فالمرايا وابتسم فغرور وطلع برا البيت وراح الشركة
.
.
وفي الطائرة عند عائلة ال عالي
الجد فضيق:يا فاهد قلت نبي نسافر الصبح وسافرنا قلت كاسرة بتيي بعدين هي وسيف ووافقنا والحين شفيك
فاهد فضيق:يبه ال فيا م اقدر اقوله
الجد فحدة:انزين وليش خليت كاسرة سيف وزواجهم باجر
فاهد سكت شوي وقال لابوه كل شي
الجد فصدمة:كككااسرة
فاهد فضيق:هيه يبه
الجد فعصبية:الله يغضب عليها قليلة الادب زين سويت
......
فرح ضمت جوانا:حبيبتي ليش تصيحين
جوانا:ولاشي بس متضايقة شوي
فرح ابتسمت:انزين قومي اقرئي قران وان شاالله بتروح الضيقة
جوانا:مااعرف اقرا عربي
فرح: انزين سمعي قران اعطتها موبايلها وشغلت ع سورة البقرة
ابتسمت جوانا وفهمس:شكرا
.....
تركي فقهر:اااه الكللبة خاطرريي اذببحها
ياس:استغفر الله انا تبريت منها
مشعل كان ساكت ويناظر الدريشة فسرحان
تركي:شففيه اخوك
ياس:واضح انه مصدوم
تركي:اككيد بينصدم منها هذي الكلبة تربية شوارع مسترجلة وكل يوم ويا واحد وترد فانصاص الليالي ماوراه حد
ياس:استغفر ربك لا تاخذ اثم بسببها ماتستاهل
.....
ام صاري فقهر:وسيف ليش للحين فلندن مدري عنه هذا اخوك يبي يتزوج مسترجلة و مليون بنت تتمناه
نورة:يمه اذكري ربج
ام صاري فعصبية:وانت جب ماادري وين ريلج هذا ال تزوجتيه من غير رضاي وها شهرين وللحين مسافر اونة شغل
نورة سكتت وضمت بنتها ال بدات تصيح
.
.
.
طلعت من القصر وكانت لابسة قميص بنفسجي فاتح وبنطلون ابيض ولافة سكارف ابيض ع رقبتها وماسكة فايد شنطة اللابتوب والايد الثانية كتابين بكرة عليها امتحان وتبي تروح تدرس فكافيه استغربت لما شافت فارس واقف ويناظرها نظرات غريبة حقد؟كره؟
كاسرة ابتسمت:هلا فروس شحالك
فارس فحقد:ليش انتي ال قتلتيه كله بسببج كل هذي الايام وانتي تخدعيني وتسوين نفسج طيبة اذا جابر خانج انا شنو ذنبي تقتلين ابوي مستحيل اسامحج ياكاسرة مستحيل
كاسرة فصدمة:فرووس تستهبل انت ششنو قتلت ابوك ابتسمت ههههه مب وقت مقالبك وترا وايد سخيف ههههه
فارس قرب عندها ورمى عليها الصور فعصبية:هذاا مب مقلللب ليشش ياكااسرة قتلتي ابببوي كنتي تدرين انه كل دنيتيي وقتلتيه وحطيت الذنب ع اختي كله بسببج ماتوقعت هالشي منج
كاسرة ناظرت لصور فصدمة:ففااارس تستهبل انا ماقتلت ابوك بعدين كيف الواحد يقتل ابوه ابوك كنت اعتبره ابوي كيف اقتله
فارس فحقد:لانننج خاااينة ونذذلة معه حق جاببر يوم خاننج الله يمهل ولايهمل وفالم ليش ياكاسرة والله وجعتي قلبي كنت اعتبرج اختي واخوي وامي وابوي و رفيجي وفاستهزاء واخر شي تقتلين ابووي
كاسرة مسكت ياقة قميصه فعصبية:انتتت مينوووون اناا اقتلل ابوووك فاارس انت تعرفني ليش مافكرت انه كذبة وانك ظلمتني ليش حطيت اللوم علي من غير ماتعرف اذا حقيقة ولا لكن انا باكد لك اني مب انا ال قتلته يافارس راحت وركبت سيارتها وساقت فتهور
فارس كان واقف ومصدوم وفهمس:معقول انا ظلمت كاسرة بس انا شفت الصور ركب سيارته وراح ع شقته هو لما يتضايق او يعصب يروح ع شقته ويرسم
.
.
.
هزاع فخبث:اووو ايفان لم اعتقد انك في هذا الذكاء الخارق
ايفان ابتسمت فخبث:هههه انه شخص احمق وقالت فخوف لن تسكت كاسرة عني
هزاع:هههه كاسرة حبيبتي العنيدة كم اعشقها
ايفان:تعشقها وفعلت كل هذا بها ههههه
هزاع فعصبية:هذا ليس من شانك اخرجي
ايفان(طوويلة وجسمها متناسق عيونها ازرق فااتح وشعرها بني فاتح اخت فارس من الام يعني امها تزوجت ابوها وابو فارس خبيييثة جدا وتسوي اي شي عشان الفلوس عمرها 25
ايفان:حسنا ساخرج ولكن ستحتاجني هزاع
.
.
.
دخلت ستاربكس وهي مب مصدقة انه فارس يقول عنها جي اتصلت فخليفة
كاسرة:خليفة الحيين اباك فستاربكس ال ف...
....:كاسر شفيك
كاسرة:خلييفة اقولك فستاربكس بسرععة معسلامة
مسكت الصور وهي تناظرهم ابتسمت فاستهزاء صدقيني بتندمين ياايفان انج لعبتي وياكاسرة
.
.
.
شرب من كاسة الكوفي وهو يناظر الملفات القدامه:ياااليل بو لمبة كل ها شغل
السكرتيرة اللبنانية:سيد جابر فيك توخدهن ع البيت
جابر:هيه وهذا ال بسويه بخلص الحين نصهم وفي البيت نصهم
السكرتيرة:بس لازم توقيعات السيد كاسر
جابر:انزين
السكرتيرة:بس هو اليوم مش موجود
جابر فاستهزاء:ادري انزين ان شاالله بجوفه في الليل
السكرتيرة:ان شاالله
جابر قعد يشوف الملفات
دقيقة
دقيقتين
ثلاث دقايق
رفع عيونه وشافها واقفة ومتنحة فويهه ومبتسمة:سيرين تبين شي
السكرتيرة فابتسامة:لا سيد جابر
جابر:تقدرين تروحين الحين
سيرين:لا عادي
جابر كتم ضحكته:نعم
سيرين:اها اوكي مع السلامة
جابر:ههههه يحليلك
.
.
.
وعند اليااس...
دخل الفيلا وهو يناظر كل مكان فيها
*في الماضي*
رانيا:يبه انا ابي ارد دبييي
روان:هيه يبه
ابو الياس:بعد شهر ان شاالله بخلص الشغل
كلهم فحماس:هيييييييه
ام الياس:اللهم سكنهم في مساكنهم
الياس فحماس:اخخخيرا وحشتني دبي وربعي وكل شي
رانيا فاستهزاء:وربيعاتك
الياس:مووتي قهر
رانيا:اليااسو جب
روان:ماما انا ماابح اسم الياس
الياس ففخر:هذا اسم نبي وترا محد طلب منج تحبيه وياراسج
رانيا:هيييييه حدك توامممي وخر عنها ترا فيها قبايل
الكل:ههههههههه
الياس:انتي جب تهايطين واخر شي يووم اقوم تشردين
رانيا فهبل:الشردة نص المرجلة
الكل:ههههههه
ام الياس:مدري متى بتعقلين
الياس:انا اقلك متى
ابو الياس:لا حجت البقرة على قرونها
الكل:ههههههههه
رانيا:ايييه ترا كل الناس تتمنى انه اكون بنتهم
الياس:انزين روحي عند الناس ال تتمنى
رانيا:مالللت عليكم
ام الياس:بنت مالت علينا
رانيا فترقيع:يمه اقصد الياسو وروان والكنبة
الكل:ههههههههه
روان:اهم شي الكنبة
......سند نفسه ع الجدار فالم:كان كل اليوم ضحك وهبل والحين كل يوم نفس ال قبله ياالله ليش ما اخذت روحي وياهم تعوذ من الشيطان واستغفر ربه ودخل مكتب ابوه يبي يطلع فايل مهم ويطلع غصب عنه يحن ويشتاق
.
.
.
كاسرة:خليفة جوف هذي الصور ابي ترسلها لواحد خبير في الصور انا متاكد انها فوتشوب بعدين ابي يكتب انها فوتشوب وواضح ويكتب الدليل وترسله ع ششقة فارس
خليفة ناظر الصور:كاسر شنو هذا
كاسرة:خليفة انت بس سوي جي بعدين اقلك
خليفة فحيرة:انزين يلا مع السلامة
كاسرة:معسلامة
.
.
.
هبطت الطائرة على اراضي دبي...
وافي فكسل:اخخخيرا
شيخة:ابييي اناااام
جوانا:خيبة الرحلة كلها وانتي نايمة
شيخة:ماشاالله
تركي فصرامة:جوانا لفي الشيلة عدل مب ع رقبتج
جوانا:مااعرف
تركي:استغفر الله بس دلع مب ناقصج
فاهد فحدة:تركي
تركي:يبه مب ناقصنا هذي بعد تسود ويوهنا
ناظرته فالم:انزين انا ماسويت شي
شيخة ضمتها:يلا جوانا
وفيه وحدة ناظرته فاستغراب من تغيره ليش تحس فشعور غريب ناحيته لييش
.
.
.
وفي الساعة ثمانية الليل في لندن
دخلت القصر فكسل دخلت المطبخ وفتحت الثلاجة الصغيرة وطلعت علبة بيرة ابتسمت اخيرا مع نفسها ههههه قعدت في الصالة وبدات تشرب فيها
.....دخل القصر ووقف مكانه من الصدمة
انتهى البارت انتظروني السبت ان شاالله
الاسئلة
فارس وهل يا ترا حيكتشف الحقيقة؟
كاسرة حتوضح لعائلتها سوء الفهم؟
تركي وتصرفاته مع جوانا؟ ومين الشخص ال حبه؟
هزاع وتصرفاته وطرقه للوصول لكاسرة هل ياترا حينجح ويلغى الزواج؟
مين الشخص ال دخل القصر؟
البارت طويل وتعبت فيييه اتمنى انه ينال اعجابكم


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:52 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

فتح عيونه فصدمة ووقعت الاوراق ع الارض قرب عندها فعصبية:كاااسرة
ابتسمت فاستهزاء:جابر ياهلا
جابر فعصبية:انا مب قلتلج لا تشربين
وقفت وهي تترنح فمشيتها وفصراخ:ليييش سوييت جي جابر انااا احتاااجك ليييش
جابر رمى الكاسة فعصبية:هذا مب حل تشربين عشان تنسين مب حل
كاسرة قعدت ع الارض وفاستهزاءوقهر:خليييت العواذل يتشمتوون فينا ياجاابر
جابر فهمس:كاسرة انتي سكرانة
كاسرة فصراخ:ابااا انسى ياجاابر تقدر تنسيييني ابا ترد ايامنا قبل ماا تخوون تقدر تردها ياجابر
جابر قعد ع الارض:صدقيني غصب عني ياكاسرة والله غصب عني انا اتعذب في الدقيقة ياكاسرة مليون مرة
كاسرة ابتسمت فالم:فارس يقول اني قتلت ابوه وجوانا وعائلتي خلوني كلهم ظلموني كلهم خانوني ياجابر وانت اولهم اوجعت قلبي لييش غطت ويهها فايديها خنتني مع عدوي اطلقت علي النار وزين ما متت دخلتني مصحة نفسية صرت تاجر مخدرات واسلحة همست يهددوني فيك ياجابر يهددوني فيك ترا والله الضرب فالميت حرام
جابر قال فالم وهو عارف انها بتنسى هالكلام لانها سكرانة :كاسرة هددني فيج قالي اذا ما سويت جذي بيقتلج ياكاسرة كان فسيارتج فغرفتج فكل مكان انتي مويودة فيه فيها قنابل ...موتج او اني اسوي جذي مااقدر اخليج تموتين مااقدر ياكاسرة وافقت ع الاقل تكوني مويودة وعايشة تتنفسين الهوا ال اتنفسه بس بعيدة وبعيدة واايد
وقف ع الباب هو مويود من زمان بس لما شاف جابر بسرعة وقف فمكان مايشوفه كان مع كل كلمة يفتح عيونه فصدمة اكثر بس شي واحد يدور فمخه..سكرانة!
.
.
.
ابتسمت فهدوء:جابر ال جبران
....:هيه دخل صفقة ويانا متحممسة اجوفه
وقفت قدام الدريشة الكبيرة ال تطل ع البحر:هيه هذي شخصية وايد مشهورة ووشسمها هذي الدوم وياه البوية كاسر
....:مهاري وقسم متحمممسة ها الرياال خقققة يجننن هو وكاسر العالي اااه ياقلبي هذا يجنن
مهرة فابتسامة: غلا ريلاكس ياقلبي ههههه
غلا فحالمية:بلاج ماشفتي صورهم
مهرة:غلا بروح اقول لجاسم
غلا:مااهون عليج يامهاري الحلوة بعدين بيقتلني
(شخصيتين يديدات)
(مهرة الجاسمي جميلة حنطية وعينها بني فاتح وكبار وواسعات وخشمها سلة سيف شعرها لاخر ظهرها طويل اسود وحريير متوسطة الطول ولكن جسمها يجنن..سيدة اعمال مشهورة هادية وطيبة ولكن جدا واثقة فنسها وقوية ابوها فتح لها شركة لها هي واختها عمرها 25)
غلا الجاسمي حنطية وعيونها وساع اسود خشمها صغير طويلها متوسط ونحيفة طيبةة جدا شخصية حالمة ورومنسية مخطوبة لابن صاحب ابوها جاسم قدوتها في الحياة اختها مهره عمرها 23)
دخل الاب:هلا فبناتي الحلوات
مهره راحت وحبت راسه وفرسمية:هلا يبه
غلا راحت وضمته:بااااباا وحشتني موت
الاب:وانا اكثر حبيبتي وناظر مهرة ها شحال الشركة
مهرة:الحمدلله يبه بندخل بصفقة مع شركة ال جبران
الاب فابتسامة:زين والله هذي الشركة وايد مشهورة
مهرة:الحمدلله
غلا:اففف كل الكلام عن الشركة
الاب:انزين حبايبي انا بروح ارتاح تعبان من السفر
غلا فخوف:بابا ليش تعبان
مهرة:غلا ابوي قال انه تعبان من السفر وبس
الاب ناظر مهرة وفنفسه بعدج ماسامحتيني قال فابتسامة:ولاشي حبيبتي يلا سلام اول ماراح
غلا فعصبية:ليش جي تعاملين ابوي
مهرة فبرود:مايخصج طلعت برا الغرفة وراحت غرفتها
.
.
.
رن موبايبه شاف الرقم وابتسم فهدوء
بندر:هلا شحالج ريما وشحال امج
...الحمدلله زينين بس اماية تعبت شوية وراحت المستشفى
بندر فخوف:شحالها الحين
...:الحمدلله احسن
بندر:انا ياي الحين سلام
....:بندر مايحتاي تيي
بندر:بااي ترا بيي ومع نفسج

.
.
.
وفي فبناية عادية وتحديدا في الطابق الرابع في شقة متوسطة يسكن فيها ام وبنتها..
ريما فاحراج:يمه الحين بندر بيي
الام فتعب:الله يحفظه روحي يابنيتي وسوي قهوة
ريما:ان شاالله يمه اكلتي دواج
الام:هيه الله يعين
ريما فابتسامة:احتسبي الاجر يمه وراحت وهي تخفي دموعها عن امها الوحيدة الباقية لها في هذي الحياة بعد موت ابوها
ريما(بنت ناااعمةجدا طولها متوسط وجسمها حلو ومتناسق ويهها بريئ جدا شعرها ناعم لونه كستنائي ومسويته فكتوريا طيبة جدا وحساسة عمرها 20)
.
.
.
حملها ع ظهره ودخل الحمام دخلها في البانيو ووغطس ويهها فيه
كاسرة وهي تشاهق:جاابر بس اااه جابر اختنققت
جابر فعصبية:جب عشان تتعلمين كم مرة اقولج لا تشربين لوح انتي جمااد
كاسرة وهي تكح:اختنقت ياكلب طلعت من الحمام وهي وشافت دوا الربو ع الطاولة مسكه قبلها
كاسرة فصعوبة:ججابر بمموت
اعطاها الدوا وهي بسرعة بخت في فمها
كاسرة تنفست فارتياح
جابر فاستهزاء:تستاهلين
كاسرة ناظرته فحقد:كلب اطلع برا
كل ها وهو واقف يناظرهم ولا واحد منتبه له لانه فمكان هو يشوفهم بس هم ما يشوفوه
جابر رفع حاجب:والله تطرديني من بيتي
كاسرة فتحت عيونها فصدمة:هيييه وين بيتك
جابر فاستهزاء:بيتي ف ....وفغرور بس لا تقول لحد لانه المعجبات بيموتو ويعرفوا بيتي
كاسرة رفعت حاجبها:لا والله
جابر:هههههه فديت قلبج
كاسرة كحت:لا تتفدى ياقرد
جابر فعناد:فددددديييتتتتت ال يقولي لا تتفدى فدييييييته فدوة من القطب الجنوبي الى القطب الشمالي
كاسرة:ههههههه وسكتت فجاة وفهدوء جابر برا
جابر ناظرها شوي وفهدوء:بااي
طلع وكل ها تحت انظار سيف
اول ماطلع انصدم من كاسرة تصيح احسها تسوي نفسها قوية بس هي مب قوية
مسحت الدمعة ال نزلت من عيونها فقسوة
*في الماضي*
كاسرة فهدوء:جابر تتوقع نفترق فيوم
جابر:مستحيل نفترق ما يفرقنا شي انا وانت نحن روح وحدة انا قلبك وما تقدر تعيش من غيري وانت روحي وكل دنيتي مااقدر اعيش من غيرك
كاسرة فابتسامة:لا انت روحي وكل دنيتي
جابر:انقلع انا حجزت اول
كاسرة:حشى حسستني فندق
جابر:هههههه حلوة
.
.
وفي فندق ال.... ال فافخم احياء مدينة الضباب
سحب العامل شنطته والياس قدامه
رن موبايله كشر فقرف
الياس فهدوء:هلا عمي
.....:اليياس حبيبيي شحالك
الياس استغرب من الصوت الانثوي المدلع دلع ماصخ:منو وياي
....:حبيبتك منى ياقلبي وايييييد وحشتنني
الياس فقرف:حبتك القرادة ان شاالله صدق مب مرباية
....:الييوووس حبيبي لا تقول جي ازعععل انا وضحكت فدلع ماصخ
الياس فاستهزاء:بتزعلين ياقلبي
....:هيه وواايد
الياس فاستهزاء:شوفي عندج وايد حلول وانتي اختاري واحد الاول انج تروحي تنتحري الثاني طقي راسج فالطوفة ووايد يعني
.....فدموع تماسيح:لوووسي انا حبيبببتك وزوجتتتك
الياس فقرف:نعم نعم شنو لوسي اصغر عيالج انا الله يلووع فجبدج صوتج كانه فار ميت وتتخخخخخسي تكونين زوجتتي تخخخسي سكر الموبايل اااه وده يذبحهم كلهم ويرتاح لا وده يموت ويرتاح
صحى من سرحانه ع صوت العامل:سيدي السيارة
دخل السيارة فهدوء خلص لازم يخطب شيخة ويرتاح من وحدته وعمه وبنته القردة ابتسم حلو لقب القردة عليها المشكله ماتستحي ماعندها كرامة
.
.
.
وفي شقة فارس الفخمة ال كلها لوحات رسم حط راسه بين ايديه وفهمس:ظلمتها ظلمت كاسرة اتهمتها وعايرتها وفتحت جروحها
صدقت الكلبة ايفان مب مصدق تنهد فضيق مستحيل تسامحني لبس جاكيته الجلد البني ال ع الشورت الاسود وطلع برا شقته فضيق
.
.
.
سيف فبرود:هلا كاسرة
كاسرة وقفت فصدمة:سييف وضربت راسها اووو تذكرت قلت انك بتيي هلا حياك تفضل
قعد ع الكنبة وفبرود :ليش جي ملابسج كلها مي وريحتج معفنة
كاسرة :معفنة فويهك استنى شوية بروح اخذ شور وبرد


البارت ما انتهى الى هنا ووعد بكرة انزل الباقي لانه ماخلص وانا كنت بجد مشغولة هالايام ويلا يلا كتبت البارت وان شاالله بكرة بتنزل التكملة انتظروني



  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 01:52 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 



سيف ناظر القزازاة وابتسم فاستهزاء:شنو هذا عصير
كاسرة ناظرته فبرود:من متى وانت هني
سيف مسك القزازة فقرف:من يوم انتي شربتي هذا
كاسرة حطت يدها ع رقبتها حركتها يوم تتوتر:سمعت شي
سيف:هذا ال يهمج اذا سمعت شي انزين مايهمج اني شفتج وانتي تشربين
كاسرة فحدة:ما يخصك شنو ال يهمني سمعتت شي
سيف فبرود:عيب يا بنت ترفعين صوتج ع ريلج
كاسرة فنفسها اكيد خبصت في الكلام جابر عااادي اما هذامب عااادييي اكيد فهم كل شي عن حيااتي
سيف فاستهزاء:ايوا جذي الحرمة تسكت وتكون هادية وخجولة يوم تشوف ريلها
كاسرة فبرود:ومن قال اني حرمة انا ريال
سيف رفع حاجب وفاستهزاء:صدق
كاسرة:هيه صدق
سيف:متاكدة انج ريال
كاسرة:هيه متاااككد اني ريال واسمه كاسر
سيف فبرود:بس انا مب متاكد
كاسرة طلعت الدرج:والله هذي مشكلتك مب مشكلتي
سيف:ابي اتاكد
ناظرته فبرود وفصوت عالي لانها دخلت الغرفة:جب واطلع برع البيت
.
.
.
وفي دبي....
الكل نايم في القصر بس في الحديقة الواسعة المليئة فالورود من كل انواعها وفي جهة من الورود مرجيحة كبيرة وعلى هذه المرجيحة^^اووخص ياالفصحى ادري غلط بس سلكوا خخ
كانت قاعدة وفهدوء لافة شال ع فستانها الاحمر القصير وفيه ورود بيضاء وتطقطق ع اللابتوب فايد والايد الثانية تشرب نسكافيه حاسة فنشاط غير عاادي فتحت الايميل وابتسم لما شافت اسمه(روييد)
جوانا كتبت فحماس:هلا رودي
...(رويد):هاي جوان وحشتيني يابنت
(جواني):وانت اكثر ياولد
...(رويد):جوان متى بشوفج ليه مابتيين ع السكول ترا مب حلوة بدونج
(جوااني):رويد انا فدبي قلتلك
...(رويد)تحسبت انج تتغشمرين وياي
تنهدت فضيق..(جواني):روودي اسفة ان شاالله بجوفك قريب
....:(رويد):اوكيه يلا سلاام احببجججج
(جواني):اوكيه سلاام وانا اكككثر بووسة
...(رويد):وييين
....(جواني):هههههه ع خدك(فيس مستحي)سكرت الايميل
وقف وراها وهو يقرا الكلام وهي ابدا مب حاسة فيه فتح عيونه فصدمة ع اخر كلام
جوانا لفت ويهها فخوف اول ما حست فحركة بس ابتسمت:هلا وافي
وافي فصدمة:مين كنتي تكلمين
جوانا فبرائة:رووويد
وافي وهو ماسك اعصابه فصعوبة:ومين هذا ان شاالله
جوانا:ماي بوي فريند
وافي فعصبية:نعععععم وتقولينها فكل بساطة وجرائة
جوانا فاستغراب:ليش عادي
وافي قعد ع المرجيحة:جوانا هذي الاشياء ماتصير عندنا هذي مب من عاداتنا واصلا حرام يعني يوم انج تكلمين ولد وهو مب محرم لج حرام ويوم انج تلبسين لبس قصير وضيق حرام تلبسين جي
جوانا:تدري انت اول شخص يقولي هذا الكلام
وافي فابتسامة:واتمنى تستفدين منه وفتردد ورويد لا تعاد تكلمينه
جوانا هزت راسها:نوو تستهبلل مااقدر
وافي فحدة:قلت لا تعاد تكلمينه ولو كلمتيه ياويلج
جوانا وهي شوي وتصيح:بس انا وايد احبه
وافي فعصبية كبيرة:لييش تحبيينه وااننننا
جوانا صاحت:انت تخوفني وتصرخ علي مااحبك
حس نفسه يتكلم مع بنت عمرها 4 سنين قال فهدوء وهو يمسح دموعها:بس انا احبج
جوانا فابتسامة:شكرا انا بعد
وافي:الحين قلتي ما تحبيني
جوانا:عادي
.....:بووووووووو
الاثنين نطو من مكانهم وحضنوا بعض:اااااه
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههه شتسووون
جوانا بعدت عن وافي فاحراج:كنا ننتكلم
مشعل قعد بينهم :عن شنو
وافي ناظره فحقد:مايخصك
مشعل:هههههههه وافييو حاقد علييي مااقدددر اناااا
وافي فنفسه خربت علي يامشعل الله يسامحك اااه هذي البنت جننتنيي
.
.
.
*في الماضي*
دخل بسرعة ع المصنع المهجوور وهو ميت رعب كاسرة مخطووفة عندهم
مسكه واحد من الحراس وابتسم فخبث:ان السيد جون في انتظارك
جابر ناظره فاحتقار وبعد ايده دخل ع الغرفة الصغيرة في المصنع المهجور
ابتسم فخبث:جاابر لقد اتيت فقدميك
قرب منه ومسكه من ياقة قميصه فعصبية:ايين كااسر
قربوا الحراس وبعدوا جابر فالقوة ومسكوه
جون وابتسامة الخبث لسا مرسومة فويهه:كاسر ليس هنا ولكن مسك ريموت وشغل التلفزيون الصغير ال امامه كان فيديو لغرفة كاسرة وشخص بيحط قنابل فيها...(مقطع ثاني)شخص ثاني بيحط قنابل فسيارتها الفيراري السوداء
عيونه كل شوي تتسع من الصدمة همس:مب معقول
جون مسك جهاز صغير فايد والايد الثانية ورق:حركة واحدة ويموت كاسر
جابر فعصبيةة:يااااا حققققييييييييير
جون:هههههه ..توقع ع دخولك في العصابة ام اظغط ع الزر ويموت كاسر وتتحقق امنيتي
جابر فتح عيونه فصدمة بعدين قال فسرعة:اوقع وادخل العصابة
جون فخبث:ولكنني لم انهي كلامي
جابر:الله ياخذك ..اكمل كلامك ياحقير
جون:هذا ليس من صالحك الشرط الثاني ان تتطلق النار ع كاسر وتظهر انك شخص خائن نريده ان يبتعد عنك وان تدخل العصابة
قعد ع الارض فصدمة:ان ادخل العصبية حسنا ولكن اطلق النار ع كاسر اطلق النار على نفسي ولا اطلقها ع كاسر
جون فخبث:هذه الشروط ام اظغط الزر ويموت
جابر فالم:سادفع لك كل مالي ولكن الغي الشرط الثاني
جون:انه اهم من الاول ههههههه
....هز راسه وكانه يطرد الافكار والذكريات المؤلمة من راسه ناظر الملف ال بين ايديه وابتسم قريبا يا كلاب قريبا
.
.
.
دخل الجناح وسمع صوت المي انسدح ع السرير فبرود
بعد ثلاث دقايق طلعت وهي حاطة الروب ع جسمها وتنشف شعرها فالمنشفة وشكلها خووقاققي فتحت عيونها فصدمة:شفيييقووو مب قلت لك اطلع براا
سيف قام وقرب عندها فخبث وفهمس:ابا اتاكد اخاف اتزوج باجر ريال
الاسئلة*
الزواج وبيتم باجر ولا بيصير شي؟
الشخصيات الجديدة ماهو انطباعكم عنها؟
جابر والسبب ال دخل فيه العصابة هل ياترا كاسرة رح تعرف عنه؟او سيف بيقولها؟
جابر وشنو قصده فال قريبا؟
جوانا ورويد ووافي؟ ياترا لمين بتكون؟
واخر مقطع في البارت توقعاتكم عنه؟
انتظروني الخميس فحفط الله


لو الزعل ماخذ من الشوق لحظات
مايـاخـذك منـي وانا مـاتـركتك

أنت حكـايه غــــير كل الحكـايات
لحـظات عـمري كلّها من عـرفتك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاشواق , احرقت , يمر , رواية , غزة , فيني , هيبة , وفيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By