العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-10-14, 02:02 AM   #25
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

انا لعيونها بس ... لعيونها

قلبي سراب بدونها ..
وعيني سراب
ما اقول أعشقها بعقل...
مجنونها...مجنونها
.........
البارحة مريت في أحلى الفصول
صيف وشتاء..
وناظرتها..
وقلبي يقول هذي العيون إلى متى
حبيبتي ياكثرها عيونك على هاالليل
وين ما التفت اشوفها ..
حبيبتي يازينها عيونك على هاالليل
سحرني برق سيوفها..
ما أقول أعشقها بعقل..
مجنونها ... مجنونها
.........
قمري .. يا شمس الذهب
سفري وراء عيونك تعب
قلبي تعب... وصبري تعب
ومن الهدب لين الهدب...
بحر ومراكب من لهب
أمواج تبحر برضاه ..
وأمواج تلعب بي غضب
وانا لعيونها بس ... لعيونها
قلبي سراب بدونها
وعيني سراب
ما اقول اعشقها بعقل
مجنونها ... مجنونها

لف ويهه فاستغراب:شفيج غزل شنو تناظرين
غزل سرحانة تناظر الشخص ال واقف شوي بعيد عنها هذاا سعيد اخ خطيب اختها الله يرحمها كانت بتنخطب له بس يت شغلة اختها
ياس صرخ:غزززززل
غزل ناظرته مفجوعة من صراخه وفهدوء وعيونها لسا معلقة ع سعيد فحقد:هلا دكتور
ياس:يابنت شفيج سرحانة بعدين لا تقولي دكتور قولي يااس
قرب منها وفهدوء:شحالج يا غزل
ناظرته فحقد:جب لا تييب اسمي ع لسانك القذر اكيد انت مثل اخوك قاتل وقذر
سعيد فالم:انزين انا شيخصني اخوي قتلها مب انا اخوي غلط مب انا ياغزل لا تحمليني غلط شخص ثاني
غزل لفت ويهها فضيق:وجودك يخنقني
سعيد تنهد فضيق:انزين انا بروح واتمنى تغيرين نظرتج عني لانج تدرين اني مب جي
غزل فانفعال:وكنا ندري انه اخوك مب جي كنا ندري انه اخوك انسان زين و يصلي ومحترم بس طلع العكس
سعيد ناظرها فالم وطلع برا الكافيه
اما ياس يناظرهم فاستغراب ويحاول يربط بين الامور تقريبا فهم كل شي بس شنو علاقة هذا الولد فغزل يعني احس انهم يعرفون بعض حس فشعور غريب
اما غزل قعدت ع الكرسي وانهارت بكي كانت تحبه من كلام اختها عنه انه رييلها دوم يقولها انه انسان وايد زين ومؤدب
.
.
.
احيانا نخطئ فالحكم ع الناس
فقط لاننا عشنا تجربة مريرة مع احدهم
جعلتنا نفقد الثقة بكل من حولنا
..احم بقلمي
.
.
.
وفي لندن..نشوف شنو تسوي كاسرة عشانج يا جوان
ابتسمت فخبث ع الخطة ال من الصبح تفكر فيها ناظرت الساعة ال عالجدار ثلاثة الصبح اكيد الكل نايم مسكت عصا خشبية فخبث صحيح بركض و حالة وانا مب مستحملة امشي ع ريلي واكيد بنخنق هذا الشي مليون فالمية مسكت البخاخ وخبته فالجاكيت ال لابسته بس استحملي يا كاسرة اليوم بس الييوم قربت من الباب وصرخت:ااااه الحقوووني سيييففف سيييييففف ساعدووونييي
فتح الباب وهو مفجوع ووراه مايك ضربت سيف ع كتفه ومايك ع ريله بسرعة وقعدت تجري برا الغرفة وريلها ذابحتها ويدها وكتفها بس تذكرت جوان وجريت فاسرع ما عندها شافت من بعيد بس مب وايد اسطبل احصنة وراحت عنده لفت ويهها فخوف وتنفست فارتياح لما ماشافت حد كان الوقت فجر وفيه مطر قوي لانه الشتاء بدا مسكها من خصرها فقوة ولفها وصار ويهه مقابل ويهها شافت عيونه العسلية تقدح شرار حاولت تفك نفسها :وخخخر ياكلب
غرز اصابعه فخصرها فقوة وفحيح كالافعى:انااا تستغفليني ياحقيرة وتضربيني
كاسرة فحقد والم فنفس الوقت:ما الحقير الا انت وخر رفعت يدها وجت بتعطيه كف بس مسك يدها فقوة وثبتها وشد اصابعه ع خصرها
كاسرة فالم وهي تتنفس فصعوبة:سيف وخر عني
سيف فحدة:اعتذري
كاسرة ضحكت فاستهزاء من بين المها وتنفسها ال تحس كل شوي يضيق اكثر :تخسي اعتذرلك يا حقير
شد اكثر وهو معصب:كاسرة اعتذري احسن لج ولي
كاسرة فصوت مبحوح:تخسي واغمى عليها
حملها ع ظهره وراح ع الفيلا من الطريق القصير وايد حطها ع السرير وناظر ملامحها الملائكية جمميلة واجمل من الجمال نفسه عيونها ال تذوبه وخشمها ال سلة سيف وشفايفها التوتية طولها وجسمها كل شي فيها جميل بس هي مخربة نفسها فهذا التشبه قعد ع الكنبة وهو سرحان فوايد اشياء ..غامض ولابعد حد !
.
.
.
صـح الـمـشاعر كـلهـا وإنت راقد !
ماأبـيـك تـصـحـى والـمـشاعر بك رقــود !

كـان الـمـحـبه مـاتــشب الـمــواقد ؟
تــبقى كــذا :
{ جــزء من الـنص مـفـقود!
.
.
.
*في الماضي*
مهرة فخجل:سيف مااقدر كيف حفلة وناس وايدين وتبيني اشوفك
...:افاا ياقلبي الناس الحين اهم مني
مهرة فسرعة:لا حبيبي بس والله ستحي
....:حبيبي ها لا مايخصني الحين ترا انا ادخل
مهرة فغيرة لانه المكان كله بنات:لاا شنو تدخل
....:هههه كشفتج تغاارين هاه
مهرة فخجل:لا انا انا
...:انزين انتي ماتغارين انا الحين بدش الحفلة
مهرة فسرعة:في الحديقة بعد خمس دقايق وسكرت الموبايل
حطت يدها ع قلبها وهي ففرحاانة تحححبها وتعشقه وهو يحبها راحت بسرعة تعدل الميك اب
.
.
.
لا تسولف لي عن الماضي الجميل
خايف اتذكر ..ويذبحني الغياب
.
.
.
وفي صباح جديد*
وفي الامارات تحديدا دبي *
اتصل ع موبايلها
فارس فشوق:جووانا شحالج حبيبتي والله تولهت عليج
....فعتاب:فارس
فارس:يالببيييه
....:ليش ماتسال عني انت بعد نسيتني
فارس:حبيبتي والله اسف بس تدرين انه وايد مشغول فالمعرض والرسم
....:انا انخطبت
فارس شرق فالقهوة وفصوت متقطع:نعم كح كح
....فخوف:فارس شفيك
فارس هدى شوية:افف جوان ترا مايضحك والله خرعتيني هههههه
.....:بس انا ما اتغشمر انا اتكلم جد
فارس فصدمة:مستحيل وين عنوان بيتكم
...:فشارع ال...
فارس سكر الموبايل بسرعة وراح يغير البيجامة ولبس بنطلون جينز سكري و قميص ابيض وسوا شعره كبابة^^حشى بنت هههه طلع من الفندق بسرعة وركب سيارة البورش ال استاجرها حط في الجي بي اس الموقع وراح
.
.
.
لسموحة ما بقى عندي : كلام !
كل مافيني من احساس إنمحى ،،
قلبي المجروح ؟ داويته ، و نام !
حاول إنّه يجرحك .. بس إستحى
.
.
.
وفي مستشفى ال ....
الشيخ:ها يابنتي موافقة
ريما فحزن:هيه موافقة
شيخة ضمتها:مبروك ياقلبي
الجدة:مبروك يابنيتي
ريما فابتسامة تحاول تخفي الالم:الله يبارك فيكم وناظرت شيخة عقبالج يارب
شيخة فهبل:هيييه متى بس ويتها ضربة من يدتها
الجدة:صدق ال استحوا ماتوا يابنت نحن زمان كان اذا حد قالها جي ما تطلع من غرفتها شهر
شيخة:بل شهر حشى
ريما ضحكت ع هبل شيخة ال تحاول تضحكها من يوم يت صدق تنحب هالبنت
شيخة ضربت راسها وقالت بسرعة:هههييه ريمااا والله البنات كلهم كان بييووا بس بندر قال وفغرور بس شيخة البنات تروح يتها ضربة ثانية فالعصا من يدتها:وانا شنو يابنت
شيخةوهي تلمس مكان الضربة:يدوو ترا بشتكي عليج لحقووق الانسان وقامت بسرعة من مكانها
ريما:هههههههههههه
الجدة:يا عصلة بتشتكيين عليييةة لحقوق الانساان بس دوااج عند يدج
شيخة قربت عندها وحبت راسها:يدوو ماكنت اتكلم عنج
الجدة فخوف:بسم الله عليج يابنيتي وكنتي تكلمين منو
شيخة كتمت ضحكتها وسوت نفسها مندهشة:يدوو ماتشوفين الحرمة ال وراج
ريما:هههههههههه شيخة حرام عليج خرعتيها
الجدة فهمت انه شيخة تستهبل عليها وقامت تبي تضربها
شيخة بعدت لورا:استهدي بلله..دعابة ياقلبي دعااابة ونطت من مكانها ع الضربة ال يتها وريما ميتة ضحك
.
.
للذكريات احساس ثاني!!!حتى لو اطول مواقفها ثواااني .
.
.
.
وفي مكان ثاني تحديدا في قصر فاهد العالي
ابتسم وهو يشوفها كيف منحرجة وكل شوي ترفع عيونها هو يدري انه البنات الحين يتسمعون عليهم
وافي فخبث:حبيبتي جوانا مافيه بوسة انتي وعدتيني
جوانا ناظرته فصدمة وفهت:متى وعدتك
وافي:لااا مسرع نسيتي مايخصني انتي وعدتيني وغمزلها
جوانا حرارتها وصلت المليون وويها انقلب الوان
......
ريم:ساررو قوممي امانة الاكل الحين بيوصل
سارة قامت:اوكيه بس ها راقبي زين
ريم:اوكيه
طلعت برا القصر بسرعة وهي لابسة شورت للركبة زيتي وتي شرت ازرق غامق فيه رسومات بالزيتي مسكت عبايتها وطلعت برا وهي قاعدة تلبس العباية وتتافف من الحر
دخل القصر بسرعة وشافها:هييه انتي وين جوانا
رفعت عيونها وناظرته فصدمة:نعم
فارس:اففف وين جوانا
سارة توها استوعبت واقفة قدامه وبدون عباية وقاعد يسالها وماتدري اصلا منو هالشخص:لفف ويههك ياكلب
فارس ناظر شكلها وفاستغراب:ليش
سارة فتحت عيونها فصدمة :ايييييييه لا تناظر ياقليل الادب صدق حقير ودخلت بسرعة جوا البيت
فارس وقف يستوعب شوي تسب عليه وهو سكت لهاااووو ضرب راسه:صدق اني غبي اكيد انها متحجبة ههههه حليلها بس صدق حلوة وكيوت ودخل جوا القصر والوضع ايزي شاف بنتين لاصقات في باب غرفة
فارس فكرهم خدامات:اكسكيوزمي وير از جوانا
رفعو عيونهم والاثنين صرخوا فنفس الوقت:اااااااااااااهههههههه ودخلو جوا المجلس بسرعة
وافي فخوف:شفيييكم
فارس تتافف من هالبيت كل وحدة تشوفه تصرخ حسيت فشكلي شي شاف قدامه مراية وقعد يعدل شعره
وافي طلع بسرعة برا المجلس لما قالو فيه ريال برا اما فارس شاف ريال يا عنده وعيونه تقدح شرار
فارس:فايينننلي (اخيرا) لو سمحت وين جوانا
وافي وقف قدامه وهو يحاول يتذكر وين شافه وقال فعصبيية:انتتت كيف تدخخخل البيت جي هي وكالة بدون بوااب
فارس:شفيها عادي
جوانا طلعت برا لما سمعت صوت فارس راحت عنده بسرعة وضمته:فاااارررس
فارس ابتسم لها:عيونه افف جوان ليش عايشة فقصر كبير بروحج تعالي عندي فيه الفندق
وافي:اوول شي ياسيد فارس المحترم هذا قصر ابوها ثاني شي انت مب فلندن تدخل البيت جي بدون ماتدق الباب هني فيه شي اسمه تدق الباب وتستاذن تدخل او تسوي لك طريق
فارس طنشه ومسك يد جوانا:انتي كنتي تستهبلين في الموبايل صح
جوانا ناظرت الارض:نو
فارس فتح عيونه:كيييييفف سويتتتي جيي انتي تدرييين لو كاسرة عرفت شنو بتسووي او جاابر
جوانا بدات تصيح:هم غصبوني مب فكيفي
فارس عصب:كيف غصبوج
وافي:ياا الحبيب مايخصك الحين جوانا زوجتي تفهم شنو يعني زوجتي
فارس ناظرها وفصدمة:انت ريلها
وافي:استغفرالله اقول زوجتي وزوجتي واخر شي وهو يقلد صوت فارس ولهجته الغريبة نوعا ما انت ريلها
فارس مسك موبايله واتصل ع جابر وهو فاتح عيونه فصدمة
.
.
.
ونروح للندن وخصوصا عند جابر *-*^^احب هالانسان
قاعد فبرود وصوت الاغاني العالي فكل مكان وكاسات الويسكي فكل مكان ايضا
جابر فبرود:حسنا وماذا افعل لك جون
جون فعصبية:تريد ان تقنعني انه لا علاقة لك في هذا الموضوع
جابر فهدوء:لا يهمني اذا كنت تريد ان تصدقني او لا
جون:يااالهي كم انك شخص بارد انه الرئيس يريده
جابر:فليبحث عنه عزيزيي جون
جون شوي ويشد شعره:اااه سوف تقتلني
رن موبايل جابر وابتسم
جابر فصوت عالي شوي من الازعاج:ياالله انك تحيييه شحالك فروس
....:مااسمعك اففف جابر اطلع برا الزفت ال انت فيه
جابر ابتسم:ثواني
طلع برا المكان وهو متجاهل نظرات البنات الخاقات عليه
....:جوان تزوجت
جابر:ههههههههه الله يغربل ابليسك مب وقت غشمرة ابدا الله يهديك
....:نفس وضعي ماصدقت بس الحين تاكدت صدقني ما اتغشمر
جابر ففجعة:فارس واللي يسلمك
....:كلم جوانا ....مابي اكلمه
جابر عقد حواجبه:مع السلامة فارس وسكر الموبايل وهو لسا تحت اثر الصدمة
كاسرة ومختفية مع الزفت سيف
جوانا تزوجت!
جون ويريدني ادخل فصفقة مخدرات واسلحة كبيرة
جابر فهمس:ياالله انك تساعدني وتوقف يمبي وتبعد هذي العصابة عني وعن كاسرة بعد السماء عن الارض يااااااررررب
.
.
.
نلجئ دائما الى الله في الاوقات الصعبة لاننا نيقن انه سيسمعنا وسيغفر لنا فانه غفور رحيم ويجيب دعوة الداعي اذا دعا ... ولكن ويؤسفني اننا لجئ له فقط في الاوقات الصعبة ...الصعبة! وننسى انه شديد العقاب
(بقلمي)
.
.
.
قامت وهي تحس راسها بينفجر من الالم تاففت لما حست نفسها ع السرير:اكيد ماهربت من الزفت شفيقو
سيف:زفت فعينك وهو يناظرها وفايده كوب قهوة ايطالية ولابس بيجامة حرير سوداء وفوقها روب اسود
كاسرة فنفسها يخرب بيت حلااتك ااااه انا اتغزل فوللد ياللعار كاسرةة وين راحت رجولتي^^مصدقة نفسها الاخت خخخ
سيف فغرور:ادري اني حلو بس مااحب شخص يناظرني
قامت من السرير:هيه اكيد الحيوانات ما تحب انه البشر يناظروها
سيف عقد حواجبه وفبرود:كلن يرى الناس فعين طبعه وبعدين لا تقومين شكله عيبتج السالفة كل شوي تدوخين وانا احملج
كاسرة فنفسها اووبس فشلني الله يفشله بس قالت فبرود:اوول شي اقوم ولا مااقوم هذي مب مشكلتك ومايخصك ففييا ثااني شي الله يلوع فكبدك عاد من حلاتك
سيف اكتفى فابتسامة غرور ورفع الجريدة يكمل قراءة
كاسرة قربت منه:هيه انت اطلع برا غرففتي
سيف:هذا بيتي ياحلوة
كاسرة فجمود:لين متى وانت حابسني
سيف رفع عيونه العسلية:افااا هذا شهر عسل يابيبي
كاسرة ناظرته فقهر وفنفسها الهدووء ياكاسرة الهدوء العصبية ماتنفعج:ابي اروح دبي
سيف:غريبة ادري انج تكرهينها الحين تحبينها
كاسرة:استغفرالله مايخصك ياخي ابا اروح دبي
سيف قام من مكانه وبان طوله ال كاسرة تبين قزمة جنبه وطلع برا الغرفة بس اكتفى فجملة:جهزي نفسج الطيارة بعد ساعتين
.
.
.
هزاع فحدة:مسسسسسسستتتحيييل ان افعل هذا الشي مسستحيل لست ....
.
.
.
ابتسم فاستهزاء ورمى الصور ع الارض ودعس عليهم
واننننتهى الببباااارررت اتمنى من كل كل كل قلبي انه ينال اعجباكم ياحلوين وامامير وكتكوتين تئبشوا ئلبي خخخ ممم الاسئلة*
ياس وغزل هل ياترا حيكون بس دكتورها ولا شي ثاني؟
سيف وكاسرة ماهي توقعاتكم عنهم؟
مهرة وعلاقتها السابقة في سيف ليش انتهت وشنو دخل ابوها فالموضوع؟

الياس وشيخة هل ياترا حينخطبوا ولا بيصير شي؟
هزاع وشنو الشي المستحيل يسويه؟
واخرر شي مين صااحب اخر جمممللة؟
انتظروني السبت باذن الله فبارت طوويل مليء بالتطورات والاحداث المشوقة


التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 02:03 AM   #26
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


ميت على موعد لقى
عايش على روح الامل، حب وسهر
ورسمة خيال ان رحت قلي من بقى
وان جيت هو بفقد احد (=|
.
.
.
هزاع فحدة:لست شخص مجنون لكي اعيش في هذا المستشفى ال##
وطلع وسكر الباب فقوة يستهبل هذا يبيني اعيش هني فهالمستشفى ال كله ميانين ناظر شخص ماسكينه ممرضتين فقرف يبيني اصير مثل هذا اناا هزاع ادخل مستشفى ميانين ابتسم فاستهزاء ما المينون الا هو والحين اااه كاسرة حبيبتي وايد تولهت علية اليوم بشوف اخبارها
.
.
.
وجميعنا مصيرنا كفن ابيض وتحت التراب..غني.فقير.عاقل.مجنون جميعنا نهايتنا تحت التراب
.
.
قاعدة فعصبية وتهز ريولها وتسب عليه الحققققييير مافي اي لبس فالغرفة وملبسني لبس مستشفى الله ياخذك يا سيفو الكلب
دخل الغرفة وهو ماسك فيده كيس متوسسط الحجم لونه اسود وفيه شريطة حمرة ملفوفة عليه فطريقة راقية
كاسرة فحدة:وين الملابس ال كانت فالكبت
سيف فاستهزاء:نو نو يابيبي مب جي الوحدة تستقبل ريلها
كاسرة ناظرته فحدة وفعصبية:سيفو يالقرد وين الملابس ابي البس
سيف قرب شوي عندها وحط الكيس ع السرير وفتحه ابتسم فخبث:يلا لبسيه مافيه غيره للاسف امس وشدد ع كلمة بالغلطط عقيت ملابسج حبيبتي
كاسرة فحدة:انت تستهبل وياي سيففو لا تخليني الحين احفر قبرك هني تبيني البس هاللبس الماصخ
سيف فبرود:اووخص الاخت قوية
كاسرة رمت الفستان الزهري للركبة وفيه ورود صغيرة سماوي ع ويهه:والله اذا انت لبست جي انا بلبسه
ناظرها فحدة بعدين نزل عيونه ع الفستان:اوكيه يعني ماتبين تروحين دبي انزين وترا تحلمين انج تطلعين من هالبيت الا اذا لبستي هالفستان او لبس بنات حشى انا مالبس الملابس ال انتي تلبسينها
كاسرة رفعت حاجب وفاستهزاء:اول شي تخسي اني اقعد فهالبيت ودبي بروحها وافقت ولا ماوافقت ههههه لانك اصلا مب رياااال
خلص وصلت العصبية عنده لاقصى حد اعطاها كف ومسك شعرها وفعصبية:انااااا تقولين لي تخخسي انااا مب ريااال انتي ماتدريين شنو انا اقدر اسوي فيج واعطاها كف ثاني كان نفسي اعلمج منو ال مب ريال بس للاسف ماانزل مستواي لانسانة نجسة مثلج
كاسرة بعدت يده ويت بترفع يدها بس مسكها فقوة ولواها
كاسرة فعصبية:مبببب انا ال تضربني يا كلب ووخر يدك
لصق ويهها ع الجدار يعني صار ظهر كاسرة ع صدره
سيف فهمس يخوف:علمن يوصلج ويتعداج اذا قليتي ادبج وياي او طولتي لسانج لاخليج تندمين و فكل مرة شخص غالي وايد ع قلبج والحين بتلبسين هالبس غصبن عنج
غمضت عيونها وقالت فهدوء:انت شكلك لسا ماتعرفني اوك بسيطة انا اهدد ما اتهدد ومااخاف ال من ال خلقني وما عاش من يغصبني ع شي
سيف لوى يدها اكثر:اناا عايش وهاللبس بتلبسينه ياكاسرة ونشوف كلام منو ال بيمشي ورمى يدها فقرف
.
.
.
ذبل ورد الوفا من قسوة القاسي!
.
.
.
وفمكان ثاني كانت قاعدة ولابسة بيجامة شورت ابيض وفيه قلوب وردية وتي شرت وردي ورافعة شعرها وكان شكلها وايد كيوت ماسكة برواز متوسط الحجم جدا راقي لونه ذهبي ومطرز فالبني فورود صغيرة وفيه صورته تحبه وتعشقه مستحيل تنساه اصلا ماتقدر تنساه....ناظرت عيونه العسلية الحادة وخشمه الواقف فشموخ شعره ال دايما مرتب ابتسامته ال تذوب الصخر نزلت منها دمعة وهي تتذكر احداث اقسى ليلة فعمرها
رمى الصور عليها وناظرها فقرف واحتقار:هذا مستواااج ماتوقعت انج فهذي الحقارة والدنائة فتح موبايله ع تسجيل وكان صوتها وهي تكلم واحد ورمى موبايله عليها وفاستهزاء وهو يلقد صوتها فالموبايل لا تخاف حبيبي بييك اليوم صفق فاستهزاء وقال فكبرياء اصلا انا بعد كنت العب عليج ومااحبج وماابيج لاني اصلا مااحتاج وحدة قذرة والااهم مستعملة وطلع برا وهو شايل كل مشاعر الحب الى كره واحتقار
نروح لحال مهرة فهالحظة.... نقلت عيونها بين الصور والموبايل ال مكسر مية قطعة اكييييييد احلم اااه لا كابوس مب حلم ابتسمت
مرت دقيقة..عقلها يقولها مب حلم بس قلبها يقول حلممم دخل ابوها وضمها
مهرة فتحت عيونهها فصدمة وهزت راسها :لا لاااا مستححيل صرخت مستتتتححححيل يببببببه انا حلم يببه انا احللممم صح ابتسمت فجنون احللم مستحيل يبه مسك الصور فيدين ترتجف ودموعها تنزل يبه هذي مب انا يببه سيف يقول عني وشهقت ابوها
ضمها فقوة وحس انه جسمها بدا يثقل مسكها فخوف واتصل فطبيب العائلة
انهيار عصبي حااااااد ...+حالة صدممة
.
.
.

قلبي كان بالحيل يهواك واليوم ماعدت تعنيلي ..
انا اسف بديت انساك لا تجيني بيوم تطريني
.
.
.
ناظرها فقرف:ماذا تريدين
....:انا احبك جابر احببك
جابر:يالك من كاذبة ايفان
ايفان قربت منها وهي لابسة فستان لفوق الركبة اسود والظهر مكشوف كله وحاطة مكياج ثقيل وروج احمر صارخ ورافعة شعرها وكان شكلها جدا جدا مغري
ضمته فهدوء ونزلت دموعها:لماذا انت قاسي جابر لم تكن هكذا لماذا انني اتعذب بسببك ارجووك دعنا ننسى كل ماحدث ونبدا صفحة جديدة
جابر:.....
.
.
.
تغيب واتعذب انا بغيابك ...
وتجيني مشتاق!
بعد ما مت انا من الغياب وذبحني الحنين
.
.
.
وفي دبي ...تحديدا في امارات مول
ابتسم فحب ومسك يدها وهي تضايقت وسحبت يدها فسرعة
بندر ابتسم ومسك يدها كمان مرة
ريما سحبتها وفضيق:بندر بس
بندر فنفسه اااه الحين حبيت اسمي صدقيني بخليج تحبيني يا ريما نفس ما انا احبج واعشقج
بندر فابتسامة وهو يشوف السكيت لف ويهه وناظرها:شرااايج ندخل السكيت
ريما فنفسها واااااو سكييت
بندر سحبها ودخلو ييبو بطاقة دخول وملابس عشان السكيت
دفع الفلوس وكل واحد شل ملابس للسكيت
ريما متحمسة وراحت بسرعة تلبس الملابس لانها من زمان نفسها تدخل السكيت
وبندر متحمس اكثر لانه بيروح وياها
......نخليكم ويابعض^-^ مع انه خاطرية اخرب عليكم لاني انا بعد نفسي اروح السكيت خخخ ^^نذلة
.
.
.
طلع من القصر وهو معصب تغيييييرت يا جوانا وايد تغيرتي غيررووج ركب سيارته وانطلق فسرعة ....نزل عيونه ع ع الموبايل وناظر الاسم ها الرقم من لندن غريبة رد ع الموبايل
...:هاي
ومن الجهة الثانية شاحنة لنقل الفواكة والخضروات السائق هندي ويتكلم ويا صاحبه الثاني
رفع عيونه فصدمة من صوت البوري القوي وقع الموبايل من يده
بس .......
......
......
.........

.
.
.
أنآ لآ أحد وَ لست لِأحد ، أنآ غريبَ سَ آساعد وَ آسعد ، ثم آرحل
.
.
.
ونرد عند توووم اند جيري خخخ
ناظرت الموبايل فصدمة وصرخت:فااااارسسس فررووس
سحب الموبايل من يدها وسكر الخط وهو مبتسم فانتصار:قلت لج فشخص غالي وايد ع قلبج
ثبت نظرها ع الارض ورفعت عيونها وقالت فثبات (مزيف):ان مات الله يرحمه ويغفرله وان عاش الحمدلله وربي يطول فعمره
ناظرها فصدمة لا مب هاالشي ال كان متوقعه منها مببب ردة الفعل هذذذييي كان متوقع تنهار تترجاه قرب منها وهمس:مب سيف ال كلامه ينكسر وبتلبسينه واذا انتي عنيدة مرة انا مليون مرة وابتسم فاستهزاء صح حبيت اكون اول المعزيين عظم الله اجرج ياقلبي ههههه وطلع برا
.
.
.
يا قسوة قلبك!
.
.
.
ونروح لدبي ...
دخلت غرفتها ال كانت لها ولاختها فحزن اصلا كل ماتدخل الغرفة تتذكر اختها تتذكر كل شي ضحكاتها هبلهم صياحهم ونزلت دموعها فحزن اختها كانت نفس توامها ينامون ويا بعض يقومون ويابعض حتى الملابس نفس بعض كانت اختها دوم تدافع عنها وحتى لو غلطانة
*في الماضي* طيف:13 سنة غزل11 سنة
الام:غزللل طييفففوو لا تعلبون هني طلعوا برا اخاف شي يتكسر ياويلها ال بتكسر شي
وراحت الام
غزل رمت الكورة فقوة وجت ع تحفة غالية مرة وهدية من ابوها وانكسرت
غزل شهقت وقعدت تصيح فخوف من امها ..بعد شوي يت الام وهي معصبة لاننها سمعت صوت تكسير
شافت التحفة ع الارض وشهقت وفعصبية:منو ال كسرها ها مب انا قلت ماتعلبون هني وفحزن هذي هدية ابوكم
طيف وهي تناظر اختها ال تصيح:يمه انا ال كسرتها
غزل ناظرتها وهزت راسها فلا
طيف فثقة:يمه انا ال كسرتها غزل قالتلي نروح برع بس انا قلت بلعب هني وكسرت التحفة اسفة
الام فعصبية:طيييف عقابج مافيه العاب لمدة اسبوع ولا تكلميني واليوم بتنظفين غرفتج فاهمة وراحت
غزل راحت وضمتها وهي تصيح:ليش
طيف فابتسامة:انا اختج الكبيرة ودوم بحميج ووياج للابد
......
شهقت وهي تصيح قلتيلي انا دوم وياج وبحميج ورحتي وخليتيني ناظرت صورتها الكبيرة ال معلقة في الغرفة وفهمس طيف انا احتاجج احس حالي بموت طيف اكرهج ليش خليتيني ليش وقعدت تصيح فانهيار وهذا حالها كل يوم ....
.
.
.
بعض الاشياء عندما ترحل من حياتنا تاخذنا ايضا معها في رحيلها
.
.
.
ونروح لشخص ثاني (ياااس)
كان قاعد فالعيادة ويفكر فيها وفنفسه يااابنت طلعي من تفكيري فتح عيونه فصدمة معقوولة حبيتها لا لا مستحيل هي ممريضة عندي كيف احبها وببعدين هي تكره الرياييل بس تفكيرك فيها وشعورك يوم تشوفها لااا مابي احب مابي يكفي مرة يكفي وهي اول مرة واخر مرة غنض عيونه فحزن ومسك موبايله ودق ع رقم رنة ..رنتين وجا صوت كله دلع ماصصخ
....:هلا بيبي وحشتني مووووت
ياس تنهد فحزن للحال ال وصل له:وانا بعد حبيبتي والحين بييج
....:وواااي بتييير من الفرحة بيبي
ياس:باي
.
.
.
اقول اني قدرت انسى
وانا مالي امل انسى...
.
.
.
ونروح لشخص ثاني زمان عنه ^-^ اليااااااااس
ابتسم فاستهزاء ورمى الصور ع الارض ودعس عليهم
العم ناظره فصدمة:هذي ال انت تبي تتزوجها
الياس فنفسه وربييي انه غبي ابتسم فهدوء:ادري
العم فصدمة:شوف وياريال وو
الياس ابتسم وهو كاتم الضحكة وفبرود:اوكيه عادي وشفيها
العم ناظره فصدمة بعدين صرخ فعصبية:بتموووتني ناقص عمررر حسبي الله علييييك وطلع برا القصر وهو معصب
اما الياس ابتسم بعدين انفجر فالضحك يحسب انه هذي شيخة هههههههههه يحليله ياخي غبي بشكل ويحسب بعد اني بصدق مسك موبايله و اتصل ع سعيد
....هاي الياس
الياس:وعليكم السلام
...:ههههههه الله ياخذ ابليسك فشلتني ها شتبي
الياس:هههههههه مشغول
.....:اخاف اقول هيه وتروح علي الوناسة واخاف اقول لا واتوهق
الياس:هههههههه مممم ابد كنت ابي اعزمك
.....:يلا انا ياي الحين بااااي وسكر الموبايل
الياس ناظر الموبايل فدهشة بعدين انفجر ضحك
.
.
.
وفكل لغات العالم ....احبك
.
.
.
ومكان ثاني في البر ... كان قاعد فوق السيارة وماسك قيتار ويستهبل ويا اصحابه
مشعل فاستهبال:وادينييي اقدع سلام ل الواد طليلة
الكل:هههههههههه
طلال ضربه فالنعال ع راسه:طليلة فعينك
مشعل:خخخخ راسي الحين بتخرع المعجبات علي لف راسه يمين ويسار لا تخافون حبايبي يت بسيطة بس تكسرت جمجمتي فديت قلبكم
اصحابه انسدحوا من الضحك عليه
وقف سيارته ونزل وهو يرقص ويهز فخصره ولابس كندورة ولافف ع خصره هذي للرقص
مشعل صفر:يااااويل حالي يا وافية
وافي:ياواد دنا بتستحي
الكل:هههههههههههههههههه
ساري:انا ماشفت اخبل منكم
مشعل يهز راسه مثل الهنود:هيه نحن في واجد سبيشل
يته ضربة ثانية فالنعال من ساري:جب ويلا انزل بنسوي شاهي
مشعل نزل فسرعة ووقع ع التراب:ااااااه ياجسمي
اما حال اصحابه كل واحد منسدح ع الارض من الضحك
وافي:هههههههههه احسن تستاهل هههههههههه
مشعل فخبث:انزين ياوافي استاهل احلم فاختي
وافي قرب منه:ها ماسمعت
مشعل وهو مسوي روحه خايف:ها سلامتك كنت اتكلم ويا النملة
الكل:هههههههههههه
طلال:سلم عليها وخلها تيي ويانا نقهويها
مشعل مسك نملة ع يده:يلا انسة نملة بنتقهوا
ساري:هههههههههههه لك يخرب بيتك شو حبيتك
مشعل فهبل :لك تؤبرني ما تئولي هيكي بستحي ابن عمي
الكل:هههههههههه
وافي:يلا يا اولاد ويلا ياانسة نملة عاوزين نروح وسكت شوي
ساري:علق
وافي هز راسه:الحين نقول اذا نبي نشرب قهوة نتقهوى انزين اذا نبي نشرب شاهي
سكتوا كلهم يفكروا
مشعل وهو مسوي روحه عاقل:نتشهه
الثلاثة مسكوا النعال ومشعل شرد
نخلي الرباعي المرح ونروح لللللللبنات
.
.
.
شيخة:بناااااااااااات شرايكم نروح الملاهي
الكل:وووووووووووو يلاااا
اما جوانا كانت قاعدة وسرحانة خايفة ع فارس لانه طلع معصب
حطت يدها ع كتفها وفابتسامة:يلا جوان
جوانا فضيق:مابي اروح
شيخة شمرت اكمامها فعربجية:هااا ماسمعت
جوانا:ههههههههه انزين يمه تخوفيني وراحت تلبس بسرعة قبل ما تتكفخ من شيخة
اما شيخة وقفت شوي تناظر الارض فسرحان خطبتها بعد باجر ونقزت من مكانها:اااااااااااااااه
سارة وريم:ههههههههههههههههههههههه
ريم فخبث:ها فمنو كنتي سرحانة
شيخة مسكت النعال:الحين اراويج فمنو كنت سرحانة يا ريمو وسارو السبالات
ريم وسارة شردوا
شيخة:خخخخخ ليش الكل يخاف مني
فرح من وراها:هههههه لانج اذا ضربتي الواحد عادي يطلع مكسر
شيخة رفعت حاجب:وانتي شكلج تبين تتكسرين
فرح راحت بسرعة وشردت:لا شكراااا
شيخة:ههههههههههههه وراحت تلبس
.
.
.
وفي خارج غرفة العناية كانت واقفة وتصيح فقوة وبنت ضامتها وتصيح وياها وكلهم يناظروها ويصيحون
وافي فضيق:جوانا بس صياح مابيفيده
جوانا وهي تشاهق:اناااا السبب انا خليته يطلع معصب مني ط
سارة مااستحملت تشوفها جي وراحت وهي تصيح ماتحب تشوف اي حد يصيح وفنفسها سبحان الله اليوم كان مويود وعادي والحين بين الحياة والموت راحت الحمام تغسل ويهها ناظرت شكلها في المراية ورجعت لقبل ساعة تقريبا ***
واقفة يمب جوانا وتتافف:يعني عشرين ساعة بس فمحل واحد واخر شي ما عيبني شي
جوانا:هههههههه انزين تعالي بنروح نييب كوفيه
سارة:لبى قلبج يا جوان راحوا الكافيه
جوانا:سارو مسكي شوي شنطتي بروح اشتري وراحت
سارة:اوكيه ورن موبايل جوانا فاغنية انقليزية وصوتها مرة عالي وسارة تفشلت وبسرعة ردت
سارة:هلا
...:معكم مستشفى....
سارة فخوف:هيه
...:انتي شنو تقربين للسيد فارس ...
سارة فسرعة:اخته
....:نحن لازم نؤمن فالقضاء وقدره والسيد فارس سوا حادث وهو عندنا والصراحة حالته شوي حرجة
اما جوانا ال يت وسحبت الموبايل من سارة فسرعة وهي تضحك شهقت فقوة وفصوت مرتجف:مات
...:لا لا هو وانقطع الخط
سارة فخوف:جوانا شفيج
جوانا وهي تصيح فصوت عالي:فاررررس في المستشففففى
سارة:انزين يلا بنروح واتصلت فسرعة في البنات وراحو المستشفى
.
.
.
ونروح لندن ..
وقف ع البلكونة وفيده سيجارة ويدخن فيها فعصبية للمرة الثانية الكلبة ايفااان خلتني حط يده ع راسه كييييييف تغريني وتسوي فيي جي حس حاله شوي ويشد شعره من القهر قربت منه
ايفان ضحكت فاستهزاء:بااااي بيبي وطلعت فسرعة قبل ما يذبحها
دخل داخل الغرفة وشاف شكله فالمراية لابس بنطلون اسود وبدون قميص ضرب يده ف المراية لدرجة انها تكسرت ويده بدات تنزف ناظرها شوي وابتسم ابتسامة ميتة
.
.
.
ونروح الى كاسرة وسيف
كسرت كل شي فالغرفة كلللل شي لفت ويهها وشافته واقف فكل برود قربت منه وعيونها تقدح شرار
كاسرة فعصبية:وب الكعبة يا سيف اذا صار ايييي شييي اييي شي لفارس لاخليك تندم وتندمممم وايييد وصدقني اني قول وفعل ادعي ربك مايصير له شي وفهمس وهي رافعة اصبعها فويهه لانك بتندم
رفع حاجب وفاستهزاء:ااوووو الصراحة ياقلبي انا وايد خايف
قربت منه ورفعت يدها بتضربه بس لوا يدها: نو نو ياحلوة كم مرة حذرتج هذي المرة ففارس المرة الثانية همس فذنها فعزااام وضحك فاستهزاء
فتحت عيونها فصدمة ووو
......
.
.
.
فتحت الباب وابتسمت فدلع وقربت منه وهو ابدا ما مانع يبي ينسيها فاي طريقة غمض عيونه فالم يبعد طيفها
انتهههههىىىى الببببااااااررررت الصراحة يمكن مب طويل وايد بس الاحداث ال فيه قوية ومتعوب عليها وكثرت من كاسرة وسيف فهالبارت وو الحلوين ال خلف الكواليس طلعوا يبه مارح ناكلكم خخخ ونروح للاسئلة $$$لا تسحبوا عليهم$$$$
فارس وهل ياترا حيموت وينتهي دوره فالرواية؟
ياس وشنو قصته؟
وانكشف الستار عن قصة مهرة وسيف هل ياترا مهرة مظلومة ومين ال ظلمها وليش؟
توقعاتكم عن عزام؟وهل ممكن يكون له علاقة فكاسرة وشنو نوع العلاقة؟
واخخررر شي واهممم شييييييي....رايكم فكل شخصية فهالرواية^_^


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 02:04 AM   #27
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


]*******في الماضي*******
ابتسم فهدوء وقال فصوته المبحوح ومن النوع ال كانه يهمس:
يهمس:صدقيني مب اي حد بيكون فرحان فحياته يمكن تشوفين ناس يتظاهرون بالفرحة وفداخلهم يتعذبون فلا تحكمي من الشكل
كاسرة شربت من قهوتها وابتسمت هو الوحيد ال عادي لو عاملها كبنت ماتزعل بالعكس تفرح:اوكيه انا وياك فهالشي بس بعد مب كل الناس انت ما تدري شنو داخل القلوب وماتدري عن كل واحد وحياته
ضحك ضحكة خفيفة :دايما تقنعيني كاسرة تستحقين دور المحامية وفجدارة
كاسرة:وانت تستحق دور الطبيب وفجدارة
ابتسم فهدوء:لا تمدحيني وايد ترا يكبر راسي
كاسرة:ههههه اكبر من جذي لا اخاف يفجر المكان
تاملها وهو ساكت لمدة دقيقتين وابتسم:حلوة ضحكتج لو انا مكانج كان اربع وعشرين ساعة اضحك
كاسرة توترت هو بعد الانسان الوحيد ال يوترها
ابتسم:شفيج متوترة
كااسرة ناظرته فصدمة بعدين تذكرت اوو كيف نسيت اكيد بيعرف نسيت انه دكتور نفسي:مب متوترة شرايك نروح ع حديقة الجو وايد حلو
ابتسم ووقف وشال معطفه ومعطفها:يلا قومي
وقفت وواخدت معطفها الاسود ولبسته
هو فابتسامة:ليش تحبين الاسود
كاسرة:يمكن لانه يعبر عن حياتي
فهدوء:تعبرين عن حياتج فالالوان؟
كاسرة:يمكن مااقدر اعبر فالكلام فاعبر فالالوان
ابتسم وفهدوء:تعتبرين حياتج سوداء وسيئة؟
كاسرة فهدوء:هيه
قال فهدوء عيونه ع الناس ال يمشون:حياتج احسن من وايد ناس انتي عندج جمال وعندج صحة وعندج مال واخوان عندج بيت غيرج يتمنى هذي الاشياء فيه ناس يموتون من اليوع فيه ناس عمرهم ما تعدى ال 13 ويشتغلون فيه ناس ماعندهم بيت ينامون فيه فيه ناس فقدوا كل اهلهم انتي احسن من غيرج لازم تحمدين ربج والله اذا احب عبد ابتلاه
كاسرة فالم:احسن من غيري وغيري احسن مني يا عزام
عزام مسك يدها:انا وياج مااكفيج
.......
قامت من ذكرياتها المؤلمة بالنسبة لها وفهمس وصوت مبحوح:اشتقت لك ليش خليتني
ابتسم فاستهزاء وطلع من الغرفة فهدوء مثل ما دخل
.
.
.
قلي يا انت لا اشتقت لك وين اروح؟
.
.
.
[/b]

يتبع


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 02:05 AM   #28
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

❞❀¸ لا تظن الهدوء الذي تراه في الوجوه يدل على الرضا ، لكل إنسان شيء في داخله يهزهُ ويعذبه ،،


سكر باب الغرفة وتلاشت ابتسامته طلع برا البيت وهو يحس انه مخنوق الهم ال عليه لو كان ع جبل كان انهد من زمان فتح باب الاسطبل وركز عينه ع حصان معين راح عنده وحسس ع شعره وفهدوء:شحالك يا عنااد
وقفت وراه وهي مصدومة حصاني عنادي كيف يا هني؟اما هو حس فحركة وراه ابتسم فهدوء وهو لاف ظهره وبعدهه يحسس ع شعر الحصان يعني ظهره لكاسرة
كاسرة فصدمة:انت كيف يبت حصاني هني وفعصبية منو سمح لك هذي يا سيد تعتبر سرقة
سيف وابتسامته لسا ع شفاهه:نو نو يا بيبي انا وانتي واحد بعد ما يكفي اني عامل خير فيج ويبت لج حصانج
كاسرة وخلص تحس انها بتذبحه فجاة راحت عند حصانها ومسكت.راسه ودفنت ويهها فيه وفحزن:ماات ؟
سيف انصدم من نبرتها وفهدوء:لا
رفعت راسها وففرحة:صددققق
سيف ابتسم فهدوء:هييه
راحت وضمته وقالت :احححبببك واايد عزااام
تعرفون شعور انه الواحد يطيير لمكان عالي ويوقع فجاة ع احجاار...مؤلم ومؤلم جدا!
فتحت عيونها فصدمة وبعدت عنه نظراته كانت مب مفهومة مسكها من كتفها وفحيح:عزااام تزوج تتزززووج مااا يبيييج اصلا منو يبا وحدةةة مثلللج ها منو؟وحدة قليلة ادب ومسترجلة وبعد ابتسم فاستهزاء تشتغل مع عصاباتتت ماشاالله
ماهمها كل هالكلام ال يجرح عديم الاحساس بس شي واحد يدور فبالها عزام تزوج مايبييج وفبرود وهي كل خلية فداخلها تصرخ:ادري
ابتسم فاستهزاء:وواضح
كاسرة فهدوء:تدري اني اكرهك
ابتسم :الله يبشرج فالخير وصدقيني بخليج تكرهيني اكثر واكثر
قعدت تضرب صدره فيدها وهي تحس خلص انهارت:اكرررههك انتتت حقييير انتت واححد كلللب اكرررهههك
عرف انها انهارت ضممها فقووة وفهدووصوت حنون:كاسرة حبيبتي بس
وحس انه جسمها بدا يثقل
.
.
.

❞❀¸ الكلام الجاد كالدواء مر .. ولكنه يساعد البشر على التعافي ! و المجامله .. كـ الحلويات كثرتها تجلب المرض
.
.
.
وفي مكان ثااني فتح عيونه فصدمة وقعد ع هالحال دقيقتين
فاارس بين الحياة والموت
بين
الحياة
والموت
صعب شعور انك تحس انك بتفقد انسان غالي جدا ع قلبك وقتها ماتدري شتسوي وها حال بطلي (جاابر)
واستووعب مسك موبايله بسرعة واتصل ع مدير اعماله
جابر فالايطالي:جهز الطائرة الاان
....:سيدي لن نستطيع الان ي وما كمل كلامه والا
جابر فعصبية:نصف سااعة وساكون فالمطار وسوف تندم جدا ان لم تكن طائرتي جاهزة وسكر الموبايل وهو يسب فيه يحس حاله ميت رعب ع فارس ياارب لا تفجعني فييه مسك جوازه ويا بيطلع بس انتبه انه ملابسه وصخة و بدون قميص راح بسرعة فتح الخزانة وطلع بنطلون اسود و قميص ابيض فيه خطوط سوداء و بوت اسود فسرعة ومسك سويج السيارة و الجواز وطلع ركب سيارته الهمر السوداء وبسرعة انلق فسرعة جنونية وهو كل تفكيره ففارس يت فباله كاسرة يا ترا وينها و تدري انه فارس في العناية ياارب انك تحفظها مدري عندي شعور انها زينة ..وسيف بيحفظها ان شاالله شاف موبايله يرن (النشبة جون) رمى التلفون ع الكرسي وكمل سواقة :مببب نااقص الا اننت مداام نفيخة
.
.
.
نضحك و بالدنيا كثيرين يبكون و إذا ضحكوا في يوم حنا بكينا و أحوالنا في كل ليلہ لها لون مره لنا الدنيا و مره علينا ..♪
.
.
.
ونروح لمكان ثاني ...
كانت قاعدة فمكتبها وفيدها اوراق وعقود وفنفسها الصفقة ويا شركة ال جبران وايدد بتربحنا بس شنو كان يبي سيف منه ومين هذي ال كان يسئل عنها تحولت نظرتها لالم يمكن حبيبته مههرة بسج هو ما يبيييج بااعج وما وثق فيج وصوت ثاني فداخلها كان وياه تسجيلات وصور وكل هذا وما تبين يصدق اي حد فمكانه بيصدق تحولت نظراتها لحقد لييش يا يببه ليييش مستتحيل اسامحك مسستحححيل
مسكت راسها وفجاة يا فبالها (جابر) ماشاالله وايد جميل واحسسه غااامض وكاسرة ال يقولون عنها مسترجلة بس يقولون انها شخصية قوية ولها هيبة وجابر هزت راسها وكانها تطرد الافكار ليشش افكر فيه! انتي ياا مههرة محد يستاهل قلبببج ..اناا ميتة من يوم ما سيف خلااني وطعني فشرفي
.
.
.
انا جسسد بلاا رووح
.
.
.
ونرووح لمكانن ثاااني او نقول لبلد ثااني؟ ايطالياا
الدكتور فابتسامة:حااامل
الاثنين فتحوا عيونهم فصدمة وناظروا بعض وبعدين ضحكوا ففرحة
....:ياالله بصييير اببب الحمدلله الحمدلله قام وقف وضم زوجته وحملها وهو يدور فيها ويحس الدنيا مب سايعته من الفرحة ال يحس فيها
زوجته:ههههههه عزام البيبي
نزلها بسرعة والدكتور وزوجته يضحكون عليه
.
.
.
في عتمة هذا المساء
هل ممرت بكَ ذكرى؟
هل كُنت لك فكرة؟
هل اشتقت لي ولو مرةَ
في عتمة هذا المساء..
ليسَ لدى قلبي ملاذ سواك.
(تمنيتك-اماني العنزي)
.
.
. وفي اليوم التالي....
>>دبي❤️في مستشفى--- وتحديدا قدام غرفة العمليات كانت كل العائلة موجودة
ريم فحزن:جوان بسج صياح روحي ادعيله
شيخة:انزين كلي شي من امس وانتي مب ماكلة
..فمنطقة ثانية
دخل المستشفى فثقة وهيبة ووراه مدير اعمالها و جنبه اثنين بوديقارد والصحافة فكل مكان حواليه
...:سيد جابر ما سبب حدوث هذا الحادث
......:سيد جابر لماذا اختفى السيد كاسر عنالانظار
جابر فحدة وفالايطالي:جااك
تقدم مدير اعماله :الرجاء افصاح الطريق
بعدوا كلهم و مشى فثقة ويا مدير المستشفى يسلم عليه (شي طبيعي اششهر رجال الاعمال في العالم)!
جابر:بنقله لالمانيا اتمنى انكم تجهزونه
المدير:وضعه ما يسمح له انه يسافر ونحن مب مقصرين فيه ان شاالله
فتح الحارس باب قسم العناية المركزة
جابر ناظره فحدة:اتمنى اني اشوف عناية كاملة ففارس وانا اكيد بقدم الدعم الكامل للمستشفى
رفعت عيونها اول ما سمعت صوته وفصوت مرتجف:ج ااابر
رفع عيونه وناظرها شوي وفنفسه ماتقدر تقسى يا جابر ع طفلتك ماتقدر فتح يدينه ويت ضمته فقوة وهي تصيح
جوانا وهي تصيح:جابررر انا وااايد خايفة ليش خليتني
جابر فحنية:لا تخافين انا وياج
ناظر ويهها وعقد حواجبه:ليش ويهج اصفر

وفجهة ثانية مشعل يهمس لجراح:والله انه غرشووب (شديد الجمال)
جراح:هيه ماشاالله
مشعل:ايييه شف نفس كاسرة حواجب
جراح اول مرة انتبه وناظر يده ليش ملفوفة

اما وافي كان يناظرهم ويحس نار الغيرة تحرق قلبه هو مب اخوها عشان جي يسويه ناظره ياس ووعرف انه معصب
راح عنده وهمس فاذنه:وافي هذي اخته وهو اخوها
وافي:مب اخوها وراح عندهم ومسك يد جوانا وسحبها فقوة
اما جابر فتح عيونه فصدمة بعدين تحولت لعصبية:انتتت منو عشان جي تسويي وسحب جوانا منه فقوة
وافي فثقة:اناا ريلها انت ال منو عشان جي تسوي
جابر فغرور وابتسم فاستهزاء:هههه جابر ال جبران وثاني شي جوان تبيني ما تبيك وفثقة صح جوان
جراح فنفسه نفس الغرور والابتسامة بسم الله حتى نفس الصوت والبحة كوبي بيستت من كااسرة!!!
جوانا قعدت تصيح:الحين فارس فغرفة العمليات ويعاني وانتو تتضاربون انتو ما عندكم احساس اكرهههككككمممم يت فرح وضمتها وهي تصيح وياها
جابر حس ع نفسه معقوولة فارس يعاني واناا اتضاارب راح يمشي بعيد عن المكان يحس نفسه مخنوق مسك موبايله وهو يتمنى انها ترد ويسمع صوتها رنة--رنتين--ثلاث اربع خمس ردي يا كاسرة رردددي خلص فقد الامل ويا بيبند بس
....:جابر
جابر ابتسم بس تلاشت ابتسامته هذا مب صوت كاسرة:منو وياي
....:ااوو. نسيت صوتي
جابر:وين كاسرة يا سيف
.....:تصدق انك نشبة يعني واحد و زوجته فشهل العسل انت شتبي فيهم
جابر:شنو نننعم نننعم ماسمعت زين شهل عسل
....:مشكلتك مب مشكلتي انك تسمع
جابر فعصبية:وين كاسرة يا حقير
....:ما يخصك وسكر الموبايل وهو متاكد انه الطبلون عنده وصل مييييية
جابر فعصبية:حقييييييييرررر شافته هي وريم وقفوا وهم خايفين منه لانه جابر اذا عصب مايشوف قدامه
جوانا فخوف:ججابر
جابر لف ويهه وفعصبية:شفييج شتبيين
اما جوان وريم اشكالهم كذا O.o O.o
ريم فهمس وهي خايفة:لا تصرخ عليها
جابر ناظرها شوي بعدين انفجر ضحك:هههههههههههههههه اوميقاد ههههههههههههههههه
اما ريم اتفشللللتتت و جوانا انفجرت بعد ضحك عليها
جوانا:ريمو يالخوافة مسوية نفسج قوية
ريم ناظرها وتبخر كل الخجل وفعصبية وهي حاطة يدها ع خصرها وتهز وتحرك يدها فغباء:يعني يا تبوووونة>تبن�� انا ادافع عنج بعدين هو يخوف يعني شسوي ارقص ها ارقص
جابر خلص انفجر ضحك ولاول مرة من سنتين يضحك فهالشكل وبانت غمازاته ال تزيده حلا وحلا
اما جوانا وقفت مصدومة دقيقتين بعدين استوعبت وانفجرت ضحك
وريم ماعادت ريم صارت عصير طماط وحطت ريلها وشردت

❞❀¸ لا تظن الهدوء الذي تراه في الوجوه يدل على الرضا ، لكل إنسان شيء في داخله يهزهُ ويعذبه ،،

.
.
.
كتم ع فمها وشلها فسرعة وركبها فالسيارة وهى خايف حد يشوفه ماعنده غير هذا الحل عشان يعرف يتكلم وياها لانه متاكد ما بتسمع له
.........
انتهى البارت
انكشف الستار شوي عن قصة عزام وكاسرة شو توقعاتكم عنهم وليش انفصلوا ؟
سيف وكيف عرف فعزام و هل يا ترا هو يغار. ع كاسرة او مجرد انتقام؟
عزام وهل ياترا حيكون له دور في الرواية؟
مهرة تتوقعون بيصير معها مواقف ويا جابر؟وياترا مصيرها ويا منو؟
واخر شي منو ال انخطف اخر شي؟
وووبببس فحفظ الرحمن

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 02:06 AM   #29
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 

فتحت عيونها ويا ع ويهها هوا باررد اول شي يا فبالها يمكن متت بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه بعدها عايشة بعدها عايشة وبعيش ع ذكرى اختها ال ماتت مب سهل انه ننسى انسان كنا نعتبره كل حياتنا يمكن ما نحس فشعور بطلتي( غزل ) شعور الفقد المؤلم صعب الفقد صعب وايد بس الاصعب يوم تدري انك ما بتجوف هالشخص مرة ثانية بتفقده
وللابد......صحيح تشتاق له بس ما تقدر تسوي شي لانه كلنا كلنا ماشيين ع هذا الطريق طريق الفقد المؤلم او طريق الغياب ال ماله رجوع !
قعد ع الكرسي مقابل لها وهي فتحت عيونها فصدمة
رعب
اي شعور مؤلم تتخيلونه مويود ف قلب غزل الم لا يستحمل هذا هو هذذذذاااا هووووو ال قتلللل اختيييييه
هوو رمشت بعدم استيعاب مستحييل هو ه. انحكم عليه مؤبد يمككن يبي يقتلني مثل ما قتل اختييه يبي يقتلللني اررررتججف جسمها فرعب بمجرد انه تشوفقال فصوت هادئ:غزل اسمعيني انتي فاهمة الموضوع غلط وربي مالي دخل فموت طيف والله اني مظلوم يا غزل والله.
.
.
.
افتقدتك لحد الجنون!
.
.
.

ونرووح لكاسرة وسييف :)
قاعدة فغرفتها وتفكر فحل لازم اههرببب لاازم اليووم قبل بكرة احس اني بدات افقد رجولتي وهذا موجود وياي وقفت فسرعة مستتحيل لا افقد رجولتي انا ولد وووللد ومستحيل اكووون بنت فاي يووم وللد همست ولد وللابد ولد وبنت فعيونه بس فعيونه لفت ويهها وشافته واقف ويناظرها دوم نظراته لها تكون غامضة
سيف فهدوء:انتي بنت
كاسرة فتحدي:انااا وللد ومشهور فاسم ولد مب بنت واسمي كاسر .كاسر وبس حتى عائلتكم انا مستغنية عنها ما ابيها
سيف قرب منها وهي تناظره فتحدي ونزل راسه لانه اطول من كاسرة وحط يده ع ويهها ورفعه ابتسم فخبث وباسها ع شفايفها فقوة
اما كاسرة فتحت عيونها فصدمممممة ويت تبي تبعد بس هو ثبتها وضمها فقسوة لين حست انه ضلوعها تكسروا وقال فهمس:ها مصيرج كل ما تقولين جي
كاسرة فعصبية وويهها محمر:انتتت واحححد قليل ادب وما تستحي وانا ولد غصبا عنك
مسكها من كتفها وباسها كمان مرة ع خدها وابتسم:شكله عيبج الوضع
كاسرة خلص عصبية وخجل و قهر ضربته كف فقوة: واحد قليل ادب وحقير والحين يلا برا غرفتيييه بسرعة
سيف عض ع شفته من العصبية وقرب منها وهي فداخلها تقوي نفسها
ابتسم فهدوء وهمس فاذنها ففحيح مرعب:بتندمييين واااايد
كاسرة رجف قلبها من قربه ومن صوته المرععب وفصوت مبحوح:انا اهدد ما اتهدد
سيف رفع حاجب وفنفسه صووتها عذاااب:تقلدين حتى بحت صوته
كاسرة:ما اقلد هذا صوتيه
سيف فاستهزاء:سبحان الله حتى صوت عزااام
كاسرة رفعت عيونها وناظرته فحدة:لا تييب اسمه ع لسانك فاااهم
مسك خصرها وغرز اصابعه فيه وفعصبية:لههذي الدررجة تحبيينه وهو مااا يبييج رماها فقرف ع الارض ومسك موبايله وفتح ع الصور وحط الموبايل قدامه وفاستهزاء:هذاا عزام ال تحبينه
ناظرت الصورة فحب بس تحولت نظرتها لصدمة شديدة اول ما غير الصورة وحط صورة عزام فعرسه ويا زوجته ومبتسم ففرحة
كاسرة فعدم تصديق:ترككيب مب حقيقية
ابتسم فاستهزاء و حط ع صورة ثانية عزام وزوجته فايطاليا وماكسين يدين بعض ومبتسمين
كاسرة رفعت عيونها وناظرت عيونه العسلية الحادة عيونه فيها شي يجذب وفنبرة حزينة:ماعاد يهمني يا سيف خانني الاغلى منه وقامت ويت بتروح بس يده مسكتها
سيف فهدوء وهو يتذكر خيانة وطعنة مهرة له:فكري شوية انا وانتي نفس الحال كل واحد خانه شخص غالي ع قلبه وايد والحين هم عايشين عادي ونحن ال نتعذب
كاسرة ناظرته وفهدوء:ليش فعيونك نظرة حزن كبيرة ماتقدر تخفيها علي لاني وايد شفتها فعيوني
سيف فنفسه مصدوم اول مرة حد يقوله جي حد يقرا عيونه
كاسرة ابتسمت فالم:تعديت المي يا سيف؟
سيف ناظرها وضحك فاستهزاء ع حاله:فوااايد يا كاسرة فوايددد
كاسرة:ما ظنيت
سيف:ما تدرين!
كاسرة:وانت ما تدري
سيف:اعرف عنج اكثر مما انت تعرفين عن نفسج
كاسرة انصدمت وفابتسامة:محد يعرف عني
سيف فهدوء:عزام طلب يدج مرة ف....كافيه فايطاليا بس انتي ما وافقتي ابتسم فغموض:وما بتقدرين توافقين
كاسرة انصدمت هالشي ما يعرف فيه الا هي و عزام كل يوم يصدمها اكثر بس رفعت حاجبها ع جملة وما بتقدرين توفقين وفثقة:ليش مااقدر اوافق
سيف فغموض:لانج لي
كاسرة فغرور:انا مب لك ولا لحد انت فترة قصيرة فحياتي وبتعدي
سيف فغموض:انا فترة قصيرة فحياتك بس انتي فترة وايد طويلة فحياتي
كاسرة:لا تتكلم فالالغاز
سيف فهدوء ويناظر عيونها:مصيرج تعرفيين
كاسرة وقفت وناظرت الدريشة:صدقني بنتهي من حياتك
سيف وقف جنبها:ما بتقدرين لاني كل حياتج
كاسرة:الوحيد ال ماعرفت اقرئه وافسره انت
سيف:وانا عجزت افسر نفسي
كاسرة:انت مريض نفسي
سيف فقسوة:ما دشيت مستشفى الميانين
كاسرة:الميانين احسن مني ومنك
سيف فاستهزاء:تدافعين عنهم
كاسرة:ماادافع بس هذي الحقيقة
سيف:جابر بيهرب شحنة اسلحة بعد اربع ايام
كاسرة فهدوء وثقة:مااا يسويها
سيف فاستهزاء:بعدج تثقين فيه
كاسرة:هـيه بعدني
سيف فقسوة:بعد ما خانج وطعنج بعد ما كان بيذبحج و رماج فمستشفى الامراض النفسية
كاسرة صح تالمت بس ما بينت:افعاله الثانية تشفعله
سيف:وزواجي منج فسببه
كاسرة فاستهزاء:تنتقم مني فالكلام يعني أبششرك مات كل احساس فيني
سيف مسك يدها وفهدوء:اليوم بنروح دبي

.
ما هوب لا ذنبك ولا ذنب الأقدار
النار ما تختار حزمة حطبها..
.
.
.
فمكان ثاني فتح عيونه فهدوء وهو منزعج من الضوء القوي ال يا على عيونه التفتت النيرس عليه وبسرعة راحت تنادي الدكتور بعد دقيقة تقريبا كان الدكتور عنده
فارس:اريد ماء
بسرعة النيرس اعطته والدكتور فحصه وتاكدوا انه كل شي تمام بسسس
الدكتور:فارس حرك ريولك
عقد حواجبه وقعد يحاول وفهمس:مااقدر
الدكتور هز راسه فحزن وطلع اول ما طلع كان فويهه جابر
جابر:ها شحال فارس ابي ادخل عنده
الدكتور:سيد جابر الحقني ع المكتب
جابر راح وراه وهو خايف
---في المكتب----
الدكتور فهدوء:فااارس للاسف مشلووول العمود الفقري وايد تاذى انا كنت شاك في الموضوع بس يوم صحى قلتله يحرك ريوله ماقدر
اما عن جاابر وقف فصدمة وهو يهز راسه:مستتحييل وصرخ فعصبية مستتحيل انت جذاااب انا برسله لاحسن مستشفيات العالم بسويله كل شي
الدكتور:سيد جابر اهدى خنتفاهم فارس الحين اكيد بيمر فازمة نفسية بسبب شلله ولازم الكل يوقف وياه ومحد يحسسه انه معوق او فيه شي يعني تعاملونه نفس قبل وان شاالله باجر بيي طبيب نفسي من ايطاليا وااايد زين ولازم يكون مويود يوم فارس يدرى فالموضوع
جابر طلع من المكتب وهو حاس انه الدنيا سودة فعيونه كيفف فارسس يحب وايد انه يتحرك ويمشي وووو يرسسم! الاكيد انه ما بيتقبل الوضع
جاك:سيد جابر هل تريد ان نذهب الى الفندق لترتاح
جابر:جاك اذهب و آتي فجميع تقارير فارس في هذا المستشفى وارسلهم الى احسن مستشفيات العالم في العظام ىفعصبية بسررعة
جاك راح بسرعة يسوي الشي ال قاله مديره عنه
دخل عنده وكان جوانا وباقي الاولاد عنده
وابتسم وفالتركي:اشتقت لك ظننت انها اخر مرة ساراك بها
فارس ابتسم وفالتركي:ليش تتكلم تركي
جابر فالتركي:لانك تدري اني مااحب ابين مشاعري قدام حد
فارس:هههههههه مغروووور
اما الكل واقفين ومتنحين
جوانا فقهر:ماالت عليكم تكلموا عربي يعني انتو وكاسر يوم تجتمعون تنسون العربي
جابر وفارس:ههههههههه
فارس:لانه نقول كلام مايصير حد يفهمه
جوانا:اصلا بتعلم التركية والايطالية والفرنسية وبفهم عليكم
الكل ضحك عليها لانه واضح انها وايد مقهورة
فارس فهدوء:جابر اطلب الدكتور مدري ريولي مااقدر احركهم
.
.
.انتهىىى الباررررت ادري وربي انه قصير ووواايد قصير بس كله امتحانات لييين23/6 فسامحوني اذا كان البارت قصير اى تاخرت فالموعععد بس احداثه قوية هالبارت؛)

برايكم هل فعلا جاسم(ريل اخت طيف)مظلوم وشنو القصة؟
كاسرة وسيف بيروحون دبي شنو توقعاتكم عن ال بيصير فدبي
فارس وهل حيتقبل الموضوع؟ وحيساعده الطبيب النفسي ال بيي من ايطاليا؟
وتوقعاتكم بشكل عام
والسمووحة مقصرين فحقكم بس مشغوولة لين راسي



  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-14, 02:08 AM   #30
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملوكاا
 
ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا has a reputation beyond repute ملوكاا غير متواجد حالياً

 


نزل من الطيارة وهو ماسك يدين زوجته فحب كبير:حبيبتي تحسين فاي الم
الجوري فابتسامة:لا ياقلبي بعدين اعترف تخاف ع البيبي مب عليي
عزام:فديت ام البيبي والبيبي
الجوري:وابو البيبي
عزام:ههههه
ستووووب نعرفكم شوية ع عزام وزوجته
عزام(عمره26جمييل وجذاب جدا عيونه بني غاممج وخشمه سلة سيف و عنده غمازة وحدة ع خده اليمين اما عن شخصيته طييب جدا وحنون)
الجوري(كيوووت عيونها كبار وعسليات. خشمها صغير وشفايفها صغتر ووتوتيات جدا طيبة وحنونة)
.
.
.
*في الماضي*
.... مسك يدها فقوة:تخونينيي بشنو قصرت عليج يا ريماس فشنووو؟؟ اعطيتج كل شي بيزات حب حنان كلل شييي واخر شي تخونينييي وو يا منو اعز اصدقائي
ريماس:صصددقني والله ضربها كف فقوة جببب لا تحلللفيين لا تكذبيين يكفي كذذذب يكفيي
قعدت ع الارض تصيح وهو يناظرها فاحتقار
ياس وهو يدور فعيونه يحط عيونه ع اي شي غيرها يعرف نفسه بيضعف وهذا الشي ال ما يبيه وفحزن:فشنو قصرت عليج انا وفقهر فششنوو؟؟ حسساافة الحب ال اعطيتتج اياه حساافة تف عليها ومشى
........
بعد ال بنت ال فحضنه فقرف وقام دخل الحمام وفتح الموية الساخنة غمض عيونه فالم:كلكم جي كلكككم خاينينننن كللكم طلع من الحمام وشافها واقفة قدامه
اروى:حبيبي شفيك
للحظة تخيلها هي ضربها كف فقوة:خاااينة لا تقوولينن حبيبجج اكرررهج مسك شعرها فحقد اكرهج ريماس وصدقيني بنتقم منج فكل بنت مثلج كل بنت خاينة بخليها تندم كل بنت
اروى فخوف:ييااس انا اااررووووى
ناظرها نظرة ارعبتها وفحيح:انتي ريممااس انتتي مثلها خااينة خنتي اهلج وييتي عندي خدعتج فكلمتين وسلمتيني كل شي تف عليها فاحتقار ومسك موبايله وسويج السيارة وطلع
وقف قدام البحر وهو يحس انه يختنق هذي حالته كل مرة بعد ما يسوي جذي مع كل بنت غمض عيونه فالم ونزلت دمعة حارة ع ويهه ...
يت فباله غزل وفهمس:خاينة مثلهم رن موبايله وشاف اسمها**غزل** استغرب ليه متصلة
ياس فهدوء:هلاا غزل
.....وهي تصيح:ياااااس سساااعدنيي
ياس فخوف:غزل شفيج وين انتتي امج فيها شي
....:تعال شارع ال.... وفصوت مرتجف يااس فسرعة وسكرت
ركب سيارته فسرعة وتفكيره كله فغزل
.
.
.
والحزن اكثر شي شفته يحبني..
.
.
.
وفنفس الوقت بس فمطار ثاني مطار خاص فالشخصيات المهمة
ركبوا السيارة ونظراتها جامدة مافيه اي تعابير ع ويهها متاكدة انها بتشوفه مشتااقة وايد له
بعد مدة...وصلوا المستشفى ونزلت وهي لابسة بنطلون اسود وقميص اسود وجاكيت بيج
وسيف كندورة وشماغ وكان شكله هو وكاسرة يجنن
سيف:ترا انا مب مجبور ايي المستشفى الحين
كاسرة:جب اذا ماتبي روح البيت محد مسكك
سيف مسك يدها فقوة:احترمي نفسج لا الحين اصفعج
كاسرة فاستهزاء:اعتقد الضرب ال اخدته قبل السفر كافي
سيف فهدوء:اشتري سلامتج ياكاسرة لا تعانديني ولا تقلي ادبج علي
كاسرة فاستهزاء:ان شاالله وفهمس اذا حجت البقرة ع قرونها وقفت فصدمة اول ماشافته
اشتااقت له فشككل بس ناظرت عيونه ليش نظرة الحزن فعيونك يابعدي مابي اشوف الحزن فعيونك
اما عنه اول ماشافها انصددم ناظرها فشوق وفداخلها وده يروح ويضمها يقولها الحقيقة ال اخفاها سنتين يقولها انه مب خاااين انه مستحيل يخووونها انه مجبور ومظلووم بس مب كل شي نتمناه نقدر نسويه
مسك يدها فتملك وهو قرب منهم
جابر فهدوء:شحالك كاسر
كاسرة فنفسها ااه تسالني عن حالي ياجابر وانت اكثر واحد يدري عن حالي:تدري فحالي ياجابر
*في الماضي*
كاسرة وايديها ورا ظهرها ومبتسمة وهو نفس الشي
جابر:انت اول
كاسرة:نو نو انت
جابر:انزين مع بعض
وااحد اثنييين ثلااثثثة
كل واحد طلع يديه ابتسموا الاثنين بعدين انفجروا ضحك
جابر:نفس الهدية وياراسك
كاسرة:سحبت القيتار منه وابتسمت ففرحة وهو نفس الشي ناظروا بعض وضمو بعض
جابر:الله لا يحرمني منك
كاسرة:امين جعل يومي قبل يومك
جابر:بعيدد الشر انا ولا انتي وفحنية اذا صارلك شي اموت وياك اكون قوي وبدونك اكون ضعيف طفل فاول ايامه
كاسرة:ومن غيرك انا مااعيش انا وانت مثل روح وقلب فجسد ان راحت الروح مات القلب وان راح القلب ماتت الروح
جابر وكاسرة فنفس الوقت:صح لسااني
الاثنين:هههههههه
كانوا رمز للاخوة الصادقة ...
...............
نرد للواقع
سيف فاستهزاء:شرايكم اروح واخليكم
الاثنين فنفس الوقت:هييه
ناظروا بعض وانفجروا ضحك دوم يقولون نفس الكلام فوقت واحد بس اختفتت الابتسامة ع كلامه
سيف فقسوة؛افاا تضحكين ويا واحد خانج
جابر انصدم كيف عرف معقوولة كاسرة قالتله لا انا اعرف كاسرة مستحححييل تقوله
كاسرة حست فطعنة فقلبها ودخلت جوا الغرفة مع انها حاسة فتانيب ضمير لانها السبب فحادث فارس
كاسرة فثقة:السلام عليكم
الكل رفع عيونه
جوانا شهقت وفصوت مرتجف:كااسر
كاسرة ابتسمت فثقة:لبييه
جوانا راحت وقعدت تضربها وهي تصيح:لييش نسيتني ليييش قلت لي انا سندج وانا عونج مستحيللل اخللييج واخر شي خليتني وححييدة كنت دوم انتظرك اكرررههك
ضمتها فهدوء وعيونها معلقة ع فارس:سمعتي فانسان ينسى روحه مانسيتج لحظة يابعد كل ناسي بس ظروفي وفثقة فترة وعدت حبيبتي رفعت ويهها ومسحت دوعها وباستها ع خدها وفهدوء:دموعج غالية وايد واذبح كل من نزلها
جوانا:انت السبب
كاسرة ابتسمت:تبين اذبح عمري وارضيج ..ترا كلي فداج
جوانا ضمتها:لااا اصلا انا راضية وفدلع اتغلىى عليك
كاسرة فحنية:فدييت ال يتغللون انا بعدتها فهدوء وراحت عند فارس المبتسم
كاسرة فابتسامة:فيي ولا فييك يابعدي ضمته فهدوء
فارس شد عليها:ااسف كاسر ماقدرت احميها
عقدت حواجبها:لا تعتذر وماني فاهمة كلامك الحين انسى كل شي وارتاح
فارس:وايد تولهت عليك
كاسرة فثقة:ادري
فارس ضربها:ما تولهت ولا يحزنون اصلا كنت اتغشمر
كاسرة:يشفعلك مرضك
فارس:هههههه الحمدلله
ابتسمت فحنية:ها شحال صحتك الحين
فارس فابتسامة:الحمدلله وايد زين بس ريىلي ما اقدر احركهم
فتحت عيونها بس تداركت الموضوع وابتسمت:عادي لانك وايد نمت حشى خيشة نوم
فارس:قل اعوذ برب الفلق
كاسرة ابتسمت ويت بتطلع
جراح فهدوء:شحالج يا كاسرة
لفت ويهها وابتسمت:هلا جراح الحمدلله وانت وطنشت كل عيلتها
جراح فابتسامة:الحمدلله مديم
كاسرة فهدوء:دام عزك
تركي فحقد:مبببروك زواج جوانا
تصنمت فمكانها ولفت ويهها فحدة وناظرت جوانا وناظرت تركي وفاهد وفارس
جوانا قعدت تصيح فخوف
كاسرة فحدة:شنو قصدج فهالكلام
فاهد فثقة:جوانا الحين متزوجة
غمضت عيونها فصدمة وفنفسها قوي نفسج يا كااسرة مب وقت ضعفج اضعفي مب الحين يا كاسرة مب الحين
كاسرة فهدوء وهي تناظرها :متزوجة؟
جوانا فصوت مرتجف:هم غصبوني
كاسرة خلص عقلها طار باردة وهادية بس احذر الحليم اذا غضب وفعصبية مرعبة:مين غصبببج
جوانا قعدت تصيح وتناظرها فخوف راحت عندها ومسكتها من كتفها:منو ال غصبببج جووواانا منووو
جوانا اغمى عليها
كاسرة فعصبية مرعبة راحت عند فارس :فااارس فهمني اغغيب شوية ارد اشوف اختي متزوجة وفاستهزاء يعني لو اغيب كمان شوي ارد اشوف عندها اربع اولاد
دخل جابر وشافها تصرخ فعصبية هو يدري انها اذا عصبت ابدا ما تفكر فالكلام ال تقوله مسكها من يدها فقوة وطلع من الغرفة وهي اول ما ناظرته ضربته فقوة وبعدت عنه
كاسرةا فعصبية:ووانننت يا الاخ الحنووون وانننت ما قدررت تحمييها الله ياخذني الله ياخذني قلتلك يا جابببر اناا اطععني واذبححني بس جواانا قلت لي انها اختتك بتحمييها كنت متااكدة اننك بتكون لها سند وتحميها اذا غبببت حست نفسها انها اختنقت بس لساا فقللبها قققهر كبيرر يقهر قارة كااملة
شافته من بعيد واقف ورافع ريل ع الجدار وريل ع الارض فبرود وياكل شوكليت ويناظرها ويناظر حركاتها وعصبيتها راحت عنده ومخها وعقلها وكل خلية فجسمها تقولها انه هو السبب فكككل شي راحت
اول ما وقفت قدامه ررفعت يدها بتضربه بس هو ضمها فقوة وهمس فاذنها فكلمات صنمتها
ابتسم فهدوء بعدت عنه وناظرته نظرة غريبة وراحت تمشي وشريط حياتها ينعرض قدامها
جابر
سيف
جوانا
عزام
وعائلتها ال بس تبي تنتقم منها!
.
.
.
غريب الوقت بتاليه تحول كل شي ضدي ,
, حتى الورد اجي اسقيه يقول ارجوك ماودي
.
.
نروح لمكان ثاني..
نزل من السيارة بسرعة وراح لها وهي اول ماشافته راحت ضمته فقوة وهي تشاهق:اختتي يييااس شهقت اختتي ما انذذبحت ظظلللممته اختي ما انذبحت الحمدلله الحمدلله الحمدلله
ياس فاستغراب وهو يحاول يربط بين الامور
اما من جهة ثانية لبس نظارته وركب سيارته وراح بعد ما تاكد انه يا عندها وصته عليها وع امها همس فهدوء:الله يرحمج يا اجمل شي صار لي فحياتي
......
ركبها سيارته وهي تصيح وترتجف وتشاهق قعد يسوق فهدوء وهو ينتظرها تخلص بكا وقف سيارته عند فيلا متوسطة الحجم بس واضح انها جدا فخمة
مسك يدها ودخلها
غزل فخوف:يااس ليش يبتني هني؟؟
.
.
.
ونرد عند كاسرة مشت وهي تحس حالها تايهة ردت خطوتين ع ورا من الجسم ال دعمت فيه
كاسرة رفعت عيونها:ممما وسكتت فصدمة وهو نفس الحال
عزام فرجفة:اننتي حييية!!؟؟
.
.
انتهى البارت ادري انه قصير بس اليوم خلصت امتحانات التقويم و يوم الاحد الفاينل يعني وايد مشغولة ومضغوطة بس ها كيف الاحداث ؛)) قوية صح؟ خخخ نروح للتوقعات ...
جوانا شنو ردت فعلها لما تقوم؟
اخت غزل(طيف)كيف ماتت؟ وهل ياترا هي حية؟
غزل وشنو مصيرها؟هل ياترا ياس بيسوي لها شي مثل كل البنات؟
واخر شي كاسرة وتلاقت مع عزام بس شنو سر اخر جملة قالها عزام؟
.....

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاشواق , احرقت , يمر , رواية , غزة , فيني , هيبة , وفيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By