العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-10-18, 02:55 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ غير متواجد حالياً

 


أم فواز خنقتها العبرة , وصارت تصيح بحزن قاتل: والله أني أدعي له أنه يبعده عن هالنسره منال , ويزوجه حرمه ,
ست بيت , مثقفه , متواضعة , حنونه على عياله ,
تهتم بنفسها وبزوجها , وروحها طيبه .. بس هالبنت ما بعد تجي ..

أم رعد مسكت يد أمها وهي تهديها:لا تبكين يا يمه , دموعك غالية علي ,
ولا تستسلمين ظلي أدعي له وأنا زيك منيب بمقصره .. قال أدعوني استجب لكم ..

أم فواز هزت رآسها بالإيجاب ..

والسؤال هنا , هل سيجد فواز تلك الفتاة ( فتــاة احلامه ) .. ؟؟


قبل أذآن العصر راحت نورة مع عيالها ..

.
.

بعد مصلت العصــر ..

لبست بنطلون بلاك , على بلوزة طويلة لين نصف الفخذ با أكمام حاير ماسك على جسمها , لونه باذنجاني ..
حلق طويل دائري بنفجسي غامق , صندل عالي بلاك ..
سيحت شعرها , ولبست ساعتها السوداء ..

مكياجها ناعم , تحت عينها كحل بنفسجي لامع ينزل لتحت عينها شوي ..
وكثفت الماسكارا , وغلوس وردي ناعم , وبلاشر وردي مضــيء ..
شكلها كان روعه أنيقة , تهتم بمظهرها ..

تسبحت بعطر أونلي ماجن ..

جهزت قهوتها , وصحون لتقديم الحلا والكيك , وشبسات وشوكولاتة ..
بكل طبق مزين با أحترآف تام , وشموع موزعه با الطاولة , وأناره خافته صفراء ..

اجوآء رومانسية ودافئة ..
رن الجرس ..
أنفتح الباب , أستقبلتها بحرارة ..

ميثاء با أبتسامه: أخبارك ليون ..؟

لين ردت لها الأبتسامه: الحمدلله ..

ميثاء دخلت الصالة , وهي تشوف الأجواء الرومانسية وتقديم الطعام با أحترآف : وش هالزين والأبداع ..؟ صدق أنه معرف قدرك النذل ..

لين غيرت الموصوع: أتمنــى أن الترتيب عجبك ميثاء , أعذريني مهوب من مستواك ..

ميثاء با أعجاب: والله كل حاجة خورآفية , بصور كم صورة طيب عشان انزلها بالأنستغرام ..؟
فتحت جوالها , وصورت كم صورة للأطباق والترتيب ..
جلست جنبها ..

ميثاء وهي تدقق بشكلها: تغيرتي حيل والله ..

لين: للأحسن ولا للأسوء .. !

ميثاء: أول شيء , أنك ضعفتي وبقوة بعد , وشعرك طول , وحلويتي ما شاء الله عليك ..

لين أبتسمت: تسلمين يا قلبي , إلا وين العيال ..؟

ميثاء: عارفه أنهم ما ينعطون وجه , وحطيتهم عند أمي ..

لين: يالبــه قلبهم , وحشوني حيــل ..

ميثاء: يجيبون المرض والله , مدري كيف تحبين العيال ..؟

لين أبتسمت بحزن مخفــي: ناس تتمنى العيال وربك ما يرزقهن , وناس عندهم مهوب بمقدرين ..!!

ميثاء: أممم , لا تزعلين مني , بس بسألك أنتي ليه ما حملتي ..؟

لين: لأني عقيم ما أجيب عيال ..

مثياء بصدمة: من جدك .. !!

لين هزت راسها با إيجاب: الحمدلله على كل حال ..

ميثاء مازالت صدمتها: طيب رحتي عالجتي , أو غيرتي المشفى أمكن تحليلهم غلط ..

لين: عندي تشوة بالرحم , من وأنا صغيرة يقول لي الدكتور , ولا أقدر أحمل , رحت لأكثر من مشفى الجواب نفسه , فا لله الحمد ..

ميثاء: ورآضيــــه .. !!

لين: أجل أتسخط .. ! مايندرا وش الخيره فيه يا ميثاء ..

ميثاء: أمرك عجيب أنا أعرف وحدة أنها عقيم ونفسيتها زفت , وأنتي ماشاء الله وكنا العيد عندك .. !

لين بضحكه: مهوب عيد عندي , بس ربك أللي كاتبه والحمدلله على كل حال ..

ميثاء: آسفة لو أزعجتك , بس تعرفين أنا صريحة وواضحة , ولا أحب أخبي شيء بقلبي ..

لين با أبتسامه: منيب متضآيقة ولا محزن , والصراحة راحة يا الغالية ..

** قد بالفعل تضايقت لين من كلام ميثاء صديقتها , إلا أنه وآقــع وحاولت أنها تنسآه .. وتعطتـي الموضوع بلوك من حياتها ..



يتبــــع |

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-18, 02:55 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ غير متواجد حالياً

 

لين با أبتسامه: منيب متضآيقة ولا محزن , والصراحة راحة يا الغالية ..

** قد بالفعل تضايقت لين من كلام ميثاء صديقتها , إلا أنه وآقــع وحاولت أنها تنسآه ..
وتعطتـي الموضوع بلوك من حياتها ..

.
.
.

دقت باب الغرفة ..

عمر: تفضــل ..

ريفان فتحت الباب: مشغول عمر ..؟

عمر حط كتابة فوق المكتب والتفت لها: أفضـى عشانك ..

ريفان أبتسمت: تسلم يا خوي ..

عمر:ادخلي ريف ..

ريفان دخلت وجلست بالجلسة:مدري أن كنت مشغول أو لا , بس ودي أروح لأمي ..

عمر:.......

ريفان كملت:أنا وأخواتي كلنا بنروح لها , أمكن تروق وترجع من نفسها ,
أنا مريد خوالي وجدي وجدتي يتدخلون با أبوي , ويخانقونه ..
وهو ميقول شيء لأن نفسه طابت من الكلام أللي لو تكلم مهوب فايدة ..

عمر بتائيد تام: صادقة , بس تظنين أنها بتستمع لك ..؟

ريفان تنهدت: لا بئس بالمحاولة ..

عمر: أنا بعطي أبوي خبر , على بال ما تجهزون ..

ريفان: إن شاء الله ..

نزل تحت وشاف أبوه جالس , مع جدته بالصالة يتقهون ..

عمر: أتمنى مكون قاطعتكم ..

أبو عمر: هلا والله بالشيخ , أفا بس حياك يا ولدي ..

عمر جلس جنبه: خواتي ودهم يروحون لأمي , وجيت أشاورك ..

أبو عمر حط يده على كتف ولده: أنت رجال البيت , وأنا ما عندي مانع ..

عمر با أبتسامه: تريد شيء وأنا طالع يبه ..؟

أبو عمر رد له با ابيتسامه: حافظكم ربي , أنتبه لا تسرع وأنا أبوك ..

عمر: إن شاء الله ..

باس راسه ابوه , وراس جدته
وطلع مع أخوأنه وخواته ..

.
.
.

بين دموعها: تصوروا أنه دفعني .. !!

ناصر بحده: صدق أنه قليل الأدب ..

أم ناصر: أنا أشور عليك أنك تخلعينه يا بنتي , الجلوس معه مستحيله ..

أبو ناصر: عيشتك ببيت أبوك أرحم , يكفي أنه حارمك من المصروف ..

ناصر التفت لها: هو كم يعطيك بالضبط بالشهر ..؟

منال: ألفين غير طلباتي الثانية ..

ناصر: صدق أنه بخيل , راتبه فوق الأربعين ألف , ورئيس قسم , ويعطيك بس ألفين .. !!
أنا بعد معرفت , أشور عليك أنك تخلعينه , عشان تشهرين فيه يا أختي أنك أنتي أللي عفتيه مهوب هو ..

أبو ناصر بتأيد:صادق ناصر , عشان لو تطلقتي منه تقدرين تأخذين غير وأحسن منه , وسمعتك بتكون مسك لأنك أنتي أللي خلعتيه ..

أم ناصر بقهر: حسبي الله عليه من رجال ..

عيسى: أنا أشوف أنه يجي مع حرمته ويحلون الخلاف بلا مشاكل ومحاكم .. حتى السبب مهوب معروف .. !!

منال بحده:مينفع بالطيب , هو مغير صراخ ويرفض كلامي ولما قلت له نسافر لاندونيسيا بالعطلة , رفض ودفعني بعد .. !

عيسى أستغرب:غريب والله .. ! فواز خبري بيه ما يسوي هالشيء إلا أن كان أحد جبره ..

ناصر بحده: أنت معاه ضد أختك , لأنه عطاك وظيفة , وأنت قبل عاطل عن الشغل ..

عيسى قاطعه بقناعة: أهم شـــــيء أني ما نكرت الجميــل ..
إلا برن جرس البيت .. !!

رآحت الخدامة فتحت الباب ..

ناصر لما شافهم: هلا والله بعيال بخيـــل ..

عمر: رجاءا خالي لا تغلط على أبوي طالمة هو ماغلط عليك ..

أبو ناصر بصدمة: علموك بعد ترد يا عمر .. !!

ناصر: لا تنصدم يا يبه , هذا تربيه فوازوه ..

وعد بفخر: الشيخ فواز ..

أم ناصر بنرفزه : والله والتبن , وأنتو وش جيبكم هنا ..

ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..



يتبـــــع ~

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-18, 02:56 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ غير متواجد حالياً

 

ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع
بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..

منال ناظرت بنتها وبستحقار:كبر راسك فوازوه , وقال لك تطاولي على امك هـــاه ..

ريفان: أعذريني يا يمه أن قليت أدبي , بس كلمة الحق تنقال ,
وأنا مع أخواني وخواتي جينا عشان نرجعك ونوعيك لمسائل ..

ناصر بعصبيه: هالمرة مهوب شور منال وبس , هالمرة بشوري
ما ترجع له إلا وهو مسلم 20 ألف بيدها , على حقارته وبخله لها ..

عيسى بهدوء:ليه واقفين يا عيال , تعالو جلسوا عشان تتفاهمون مع أمكم ..

رائد: أنا مظن أن بنوصل لنتيجة يا عمر , نروح أحسن لنا ..

أبو ناصر: ابركها من ساعة ..

عمر ألتفت له: روح يا رائد أخذ وعد ويزيد وبيسان بالسيارة , على بال مرجع أنا وريفان ..

رائد: إن شاء الله ..

لما طلعوا ..
عمر : محبيت أتكلم قدامهم لأنهم ما يعرفون كل شيء ,
بس أنا وريفان نعرف على أساس أحنا الكبار فيهم , وش أللي مقصر أبوي بنظركم ..؟
طبعا بكل المجالات !! , أبوي فواز البخيل بنظرك يا خالي ناصر ,
هو أللي جايب الخدامة لكم طبعا 15 ألف رآحت لتقديمها بس ,
وخالي عيسى عاطل عن الشغل وفواز البخيل هو أللي بالواسطة دخله ,
على أن أمكنياته وشهاداته ما توصل لشغله !!
وأعذرني يا خالي عيسى , بس أنا مو جالس أعاير أنا أحط النقط على الحروف ..
( وألتفت لهم ) ويا جدي وجدتي يعطيكم فواز البخيل كل واحد منكم 500 ريال ..

ريفان ناظرت با أمها: سفرات يوديك , أحسن الملابس يجيب لك , وأحلا الماركات ,
ومصروفك يعطيك 4 الأف , لا تقولين ألفين وبس ..
ترى طلباتك الثاني حاجة خاصة , وغير الآوآني أللي تاخذينهم بشكل دوري ,
ولوآزم البيت وهو مهوب بمقصر مع أهلك بعد .. وهم بخيل .. !!

أم ناصر بقت عينها:قص بلسانك أنتي وأخوك , عطانا كم ريال وجلستوا تعدون قضايله ,
والـ 500 ريال ما تســوى شيء بهالأيام .. !

عمر كفت يده: خلاص يا الغالية , ولا تزعلين بقول لأبوي ما يعطيك شيء , لأنها ما تسوى شيء بهالزمــن ..

أم ناصر تلايطت بعد كلام عمــر ..

ناصر بصرآخ: أنقلعوا برا , وقول للبخيل أنه لو حاب زوجته ترجع له , يسلم بيدها 20 ألف , ولا يحلم ..

عمر مسك يد أخته وشد عليها: أجل من أحين أقول منت بمحصل شيء , ومهوب كل مرة تسلم الجره , فمان الله ..

ريفان ناظرت با أمها: آسفة يا يمه ..

وطلع مع أخته ..

ناصر رقع الباب: يا جعلك الماحي أنت وأبوك ..

أبو ناصر: تتوقع أنه بيجيب الـ 20 ألف .. ؟

ناصر أبتسم بثقه: أكيد يا يبه , طالمة أنه قبل شرطنا عليك 15 ألف ,
وجابها من الفلوس أللي مجمعه بقلبه , والعشرين ألف ما تسوى ولا شيء عن الملايين أللي بالبنك حقه ..

منال بفرحه: ونــاسه لو أخذ 20 ألف يا خـــــوي ..

.
.
.

سوآلف تجيهم وتأخذهم إلا برنه جوالها ..

ميثاء تناظر أسم المتصل , وحطت جوالها على جنب ..

لين : من مسـاع يتصل ..

ميثاء وهي تتأفف : طفشني يا لين , كل شوي يتصل فيني , غثنـي هو مع عياله ..

لين فهمت أنها تقصد أبو عيالها: طيب ردي شوفي بيجوز أنه يريد حاجة !

ميثاء : عارفه وش يبي , يبيني أروح للملاهي مع عياله , وأنا مالي مزآج..

لين بذهول: حلو ماشاء الله , نادر زيه الرجال , أنه يفكر بعياله ومن هالأمور ..

ميثاء كشرت: قطيعة بس , غاثني فيهم إلا يبيني أجلس معهم ..

لين حطت بياله الشاي بالطاولة وناظرتها : يا ميثاء تصرفاتك توحي أنك مرات أبوهم ,
ما كنهم عيالك ! حاطه المسؤؤلية على أبو خالد هالشيء ما يصير , الرجال خلق لشيء والمرأه خلقت لشيء سبحانه ,
ولابد أنك تتعاونون على أساس أساليبهم وانطباعتهم تكون ممتازة , لأن هالشيء به توآفق بينك وبين هاني ..

ميثاء بتريقه: مسويه فيها مصلحه أجتماعية ؟

لين مسكت يد صديقتها : يا ميثاء , يا حبيبتي أنا مو جالسة اتفلسف عليك , بس كلمة الحق لابد منها , ولا تزعلين ..

بس عطي أهتمامك على الأقل لزوجك ولعيالك لو شوي , واتركي العروس والحفلات والروحات والجيه ..

ميثاء برفض تام: كان أختنق .. !

لين بتفهم: طيب خففي منهم , ولا الرجال بيطير منك ..

ميثاء بلا أكترآث وبرود: ألي يسمعك يقول أني ميته عليه , بطقاق ألي يطق رأسه , يكفـي عندي أن أمي معي وبس ..

لين: أمك المرتبة الثانية , زوجك هو المرتبة الأولى , لو انتي بنت بقول أن أمك المرتبة الأولى ,
بس انتي متزوجة وجنتك ونارك هو زوجك , ارضيه لو بالقليل , حـــاولي ..

ميثاء شربت عصيرها البرتقال وألتفت لها: أنا جايه عندك عشان أروق وأبتعد من اجوآء البيت , سدي الموضوع أن أمكن .. !

لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )

صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..

ميثاء صريحة ووآضحة للغير , بس ما تتقبل صرآحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/



يتبـــع ~




  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-18, 02:56 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ غير متواجد حالياً

 

لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )

صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..

ميثاء صريحة ووآضحة للغير , بس ما تتقبل صرآحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/



.
.
.

بالسيارة ..

ريفان جالسة قدام , وأخوانها ورى ..

ريفان ناظرت أخوها: بتقول لأبوي ..؟

عمر بدون ميناظرها: مدري يا ريف , أنتي وش تشورين علي ..؟

ريفان تنهدت: وكاد أن ما قلنا , معالم الوجه تبان ..

بيسان : صح كلام ريف , لا نخبي عليه شيء , على أساس يكون على بينه ..

يزيد: بس منريد نكدره ..

رائد: توكل على الله يا عمر , وقول له كل شيء ..

عمر: إن شاء الله , شوركم بهداية الله ..

وسرعــان ما وصلوا للبيت ..

الكــل دخل غرفته يذاكر , لأن أختبارات الفصل الدراسي الأول قريبة ..

عدا ريفان وعمر ..

فواز كان يقرأ كتابة بهدوء , وبا أجواء رومانسية على أنوار خافته ..

وهو يتصفح كتابة المفضل بالمكتبة ..

طرق الباب بهدوء ..

فواز: تفصــل ..

ريفان وعمر دخلوا ..

وجلسوا قباله , ويفرق بينهم طاولة المكتبة ..

فواز با أبتسامه: رجعتوا أجل , كيف كانت الزيارة ..؟

ريفان ناظرت بعمر بمعنى تكلم ..

فواز نزل نظارته الطبيه تبع القراءة : فيكم شيء يا عيال ..؟

عمر خذ نفس عميق , وقال لأبوه القصة من الألف إلى الياء ..

فواز ولا كلمة ولا حرف , ولا أنفعــال , ألتزم بالصمت ..

ريفان: وهذا هي الحكاية كلها يا بوي , أنا منقهرة من تدخل خالي ناصـر , هو ماله صلاح يتكلم نيابه عنها !

فواز: طالمة هي رآضيه خلاص , وعاجبها هالشيء ..

عمر بقهر : لا تعطيها ولا ريال يا يبه , كل مرة بتزعل فيها , تسرد شروطها المستحيلة ,
مهيب معقولة , صحيح هي أمي , وأنا أحترمها ,
بس أنك تعطيها 20 ألف أحسها مالها داعي , طالمة هي تستلم راتب ومعلمة قديمة , يعني راتبها ما شاء الله !

فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

ريفان قامت: إن شاء الله ..

وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!





آنتهــــى البارت |

  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-18, 02:57 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ غير متواجد حالياً

 

.. البارت الرابــــع ..


فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

ريفان قامت: إن شاء الله ..

وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!


بالمكتبة ..
أجتمع فواز بعيال [ عمر , ريفان , يزيد , رائد , وعد , بيسان ] ~
وأمه موجودة معهن ..

فواز عدل جلسته:محدن منكم صغير , أكبركم عمره 21 سنه , وأصغركم 15 سنه , ماشاء الله , ومثل هالقرارات ما قدر أتخذها من دون علمكم ..

الكل:........

فواز كمل: أنتو شايفين حالتي مع أمكم , وكلما هي تدهور وبين فترة والثانية تزعــل وتشرد لعند أهلها
وتترك لي رسالة أنها رايحة بيت اهلها و و و .. يعني أخر من يعلم أنا , وكل زعله تكتب صك من الشروط , ساعة قيمتها 7 ألاف ,
سفره بالخارج , اسلم لها مبلغ أللي يتجاوز فوق 14 ألف , وهالمرة طالبة 20 ألف , على أساس أرجعها , كا نوع من المرآضاه .. !!
وأنا ما فكرت بالفلوس الصرآحة , بس لأني عارف طبيعة أمكم أيش هي , وقررت أني أنفصل عنها وبدون رجعه ..

الكل ناظر بالثاني بصدمة ..

أم فواز بذهول : فواز وش تقول أنت ..

فواز قاطعه أمه: يا الغالية , أنا مو طالب مشوره أحد في هالموضوع , أنا بس حبيت أعطيكم خبر على أساس محد يحاسبني منكم ,
أنا خلاص تعبت بجد , ولا عدت أستحمل تصرفات بزوره .. والأختبارات بالأبواب , وأتمنى محد منكم ينزل مستوآه بسبب المشاكل أللي رآح تحصل .. !

رائد:قبل ما تنفصلون يبه , وش رآيك تتكلم معها أمكن تتعظ .. !!

يزيد ووعد وبيسان بتأيد: أي يبه , كلمها وشوف ..

فواز: أنا بوأفق مو لشيء , بس عشان بيوم من الأيام محد يقول أن الغلط من أبوي , لأن معطـى أمي أي فرصة .. !!

الكل هز راسه بالإيجاب ..

وطلعوا من الغرفة إلا بصوته:رائد , يزيد تعالوا أبغيكم شوي ..

ووقفو , جلسهم قباله وبا أبتسامه: زعــلانين ..؟

رائد: وليه نزعل يا يبه ..!

فواز: أجل ليه عيونكم بها كلام .. ! وأنا حاس من فترة بس توقعت أني بسمعه منكم قبل مطلبه , بس صار العكس .. !

رائد نزل عينه: مابه حاجة يبه , بس تدري ضغوط الدراسة ..

فواز قام من كرسيه المكتبي , أقترب منهم ومسك كتفهم: أنا وآثق فيكم , والله يوفقكم يارب ..

رائد ويزيد مقدرو يحطون عيونهم بعيون أبوهم , وسرعان ماطلعوا .. !!

خذ نفس عميق , وسحب جواله من الطاولة ..

ترك رسالة لمنال العالم .. كاتب فيها ~

[ السلام عليكم , أخبارك منولتي ..؟
أتمنــى مكون أزعجتك , يا زوجتي العزيزة .. بس حبيت أعطيك خبر أن بكره بجيك بعد صلاة العصـر بعون الله , وفمان الله ] ~
وتم تسليم الرسالة لمنال ..

أطفــى الأنوآر , وتوجه لغرفته ..

شافها نظيفة , نانسي ما قصرت با الترتيب , انسدح بالسرير ..

شلح نظارته الطبية , وحطها جنب الكوميدينا ..

صار يفكر بحياته , بعكس أفعال منال .. !

تصحــى الصباح قبله , وبكامل أناقتها وجمالها تصحيه بهمساتها الناعمة , يقوم يأخذ دوش وينزل يشوف فطوره مجهز ومقدم من يدها ..

تجلس تأكله وهي مبتسمه , وتدعي له وتودعه قبل ميروح لدوآم ..

غمــض عينه بهدوء , وهو يحس أن الحلــم صار منه قــريب .. !!
لسبب يجهله .. !!
أبتســم كما لو كان تحقق بالفعل ..

فواز ومازال عينه مغمضه : يارب أنك تحقق الحلم عاجل غير أجل يارب ..
ودخل جو آخــر بخياله , لمــا غفــى بلا شعور ..

.
.
.

ومن جهة أخــرى ..
بعد الدوش أللي خذته لنصف جسمها , وهي تشوف الساعة 10 ليلا ..

عكفت شعرها البني الشاحب , وحطته على كتفها الأيمــن ..

وقفت جنب المرآيا وهي تشوف ملامحها , وتقاسيم جسمها ..

قد آيش ضعفت بعد طلاقها , وسوء نفسيتها ..

رغم أنكسارها وحزنها بداخلها , أبتســمت بعزم: بنساك وبنسى أللي خلفوك , أنا قدها يا ياســر وبرجع أهتم بنفسي من أول وجديد ..

وبعد كلماتها أللي تزيد شجاعة وقوى بذاتها , رمت نفسها بالسريــر وهي متحمسه ليوم السبت , لبدآية أول يوم عمــل ..

غمضت عينها بشويش ..

سارحه لعالمها الخيالي .. رآسمه به بطلها [ فآرس أحلامها ] ~

وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقــآ عمل جديد , يغير نمط حياته ..


يتبـــع ~


  رد مع اقتباس
قديم 2014-10-18, 02:58 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
 
حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ has a reputation beyond repute حلاهآا عتيبي ♪ غير متواجد حالياً

 

غمضت عينها بشويش ..

سارحه لعالمها الخيالي .. رآسمه به بطلها [ فآرس أحلامها ] ~

وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقــآ عمل جديد , يغير نمط حياته ..

.
.
.

بيوم الجمعــه [ ثالث عيد للمسلمين ] ~

يروح أبو عمر وأبنآءه للأستماع للخطبة والصلاة , وقرآءة سورة الكهـف بالمسجد ..

وبهذا الوقت ..

البنات بالصالة مع الجدة أم فواز ..

يقرون سورة الكهف ..

وهكــذا هي عائلة أبو عمــر بكل يوم الجمعــة ..

وبعد الصلاة , يرجع أبو عمر وابناءه يتناولون الغداء مباشرة ..

ويجلسون يتسامرون , وأبو عمر يقص عليهم قصص الأنبياء والصحابة رضى الله عنهم ..

.
.

ببيت أبو بكــر ..
على الساعة 1 ظهرا ..

الغداء جاهز ..
بسفــره يجتمع بها حرمتيه باسمه , وصايف , وعياله ..

هدى , لين , بكر , مشاري ..

أبو بكر: أجل بتشتغلين يا لين ..؟

لين: أي يا الغالي , أهم شيء أنك موافق ورا ضي عني , وهالشيء يكفي عندي ..

أبو بكر: الله يرضـى عليك يا بنتي ..

بكر: من أللي بيوديك ويجيبك ..؟

لين التفت له: أم عبد الاله أخت خالتي وصايف ..

أبو بكر , بكر: زين أجل ..

أم بكر ناظرت هدى: أكلي عدل يا هدى , علامه وجهك أصفر كذا .. !

هدى: أحس بتعب وألم ببطني ..

أم بكـر ناظرت أم هدى بفرحه , كنها تبشرها أن بنتها حامل .. !


وبعد الغداء الطيب , وبالجلسه النسوآنيه =) ~

أم هدى: أقول يا هدى , أجل يجيك الآم البطن دآئم هالأيام ذي ولا ..؟

هدى: أي يمه , مدري أيشبني , وغثيان بالصباح ..

أم هدى بفرحه: أجل مبروك يا يمه , أنتي حــامل ..

هدى يا أبتسامه: صدق يمــه , يعني أنا حامل !!

أم بكر بنفس فرحه أم هدى:أي يا هدى , مبروك حبيبتي ..

إلا بدخله لين , وبيدها صحن القهوة والحلا فيه وبا أبتسامه وهي تشوفهم فرحانين , وكل وحدة تضم الثانية : وش السالفة ؟ فرحوني معكن .. !!

أم هدى ألتفت لها: أختك هدى حــامل يا يمــه ..

لين بفرحه غامرة: مبروك يا أختي , اليوم حللتي يعني ..؟

هدى: لا , أنا ما حللت بس تجيني أعراض حمـل ..

لين: أها , على بالي أنك حللتي , تجي أعراض الحمل بس ما يندرا وش مصداقيتها ..

هدى با أهتمام: وش قصدك يا لين ..؟

لين مدت لها فنجان القهوة: أعني أمكن تكون اعراض حمل كاذبة , وإن شاء الله تكون مهيب كاذبة , وتحملين عشان أصير خاله بعد ..

هدى تغير معالم وجها: لا تتشــائمين تفائلي بالخير ..

لين: أنا مو أتشــائم يا خيه , بس حبيت أنك تكونين على بينه , عشان متفرحين حيــل وتنصدمين بعدين .. !

هدى بقهر: لا أنا حامل إن شاء الله , بس أنتي بعدي عن الموضوع ومن تشائمك ..

لين أستغربت من رده فعل أختها : يا هدى أنا مو قصدي شينه ..

هدى بحده قاطعتها: أنا عارفه قصدك زين , أنتي خايفه أني أنا أحمل لأنك أنتي عقيــم ..

لين أنصدمت من كلام أختها , وشالت حالها من المكان ..

أم بكر قامت ورى لين ..

أم هدى ناظرت , هدى بلوم : وليه هالكلام يا هدى ..؟

هدى بقهر: أنتي تراعينها لأنها مطلقة وعقيــم , وأنا دائم الشينه بنظرك ..

أم هدى بحزن: يا بنتي هي ما غلطت بس كلامك لها مابه لزمه ..

هدى مسكت شنطتها: وليه ما تقولين أن هي كلامها أللي مابه لزمه , على العموم لأني عارفه
أنك بتكونين معها منيب متكلمة , بس سمحي لي أنا بروح زوجي سعد ينتظرني , فمان الله ..


بالغرفــة ..
أم بكر فتحت الباب , وشافتها تبكي على السرير ..

كسرت خاطرها وجلست جنبها: يا لين كل ليه هالدموع يا بنتي ..؟

لين تمسح دموعها بعد محست بجيتها: هذا وهي أختي ,
ومن أمي وأبوي وتقول هالكلام ..!! وش خلت لكلام النــاس .. ؟

أم بكر مسحت على شعرها بحنيه: معليه يا بنتي , أمكن من الحمــل خلتها شوي حساسة ,
ولا تنسين أن زوجها مهوب بمقصر يضخ بعقلها بكلام ماله داعي عن أهلها .. !

لين ألتفت لها: هي أللي تسمح له يا خاله , ومظن هو له كلام , هي بس أللي تتكلم عنا , وتكرهني منيب عارفه ليه ..؟

أم بكر: لا تنسين أنك تزوجتي قبلها يا لين .. وهالشيء حزنها مرة لأنها الكبيرة
وأنتي الصغيرة , يعني المسألة مسأله عاطفة بس .. !

لين هزت راسها با الإيجاب ..



يتبــــع ~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه , احبك , بخنون , رواية , ساندرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة أحبك كثر ما جانا صباح ( ن ) يشبهك نوره # ماندُولين♩ قصائد صوتية 2 2014-11-15 05:06 PM
رواية لمى في شقة شباب ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 12 2014-10-11 01:51 AM


الساعة الآن 03:11 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By