العودة   منتدى حسبتك لي > تبادل آراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار جديده > المنتدى العام > العنف الاسري - المشاكل الزوجيه - مشاكل اسريه - الاسباب - طرق العلاج

إضافة رد
قديم 2014-11-15, 10:40 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية حَرِيْرِيَّة
 
حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة غير متواجد حالياً

 

طريقة اهتمام ..


عندي كم صورة حلوين
ومتسلسلين

حبيت شاركك فيهن
نصيحتي لما يكون خطيبك أو زوجك بالشغل ابعتيهن إلو
هيك بتفرجيه اهتمامك فيه وبنفس الوقت بدون ما تزعجيه وهو عم يشتغل

ابعتيي كل يوم وحدة
وهي حلاوة الصورة إنك تبعتي كل يوم وحدة
من دون ما تحكي ولا كلمة
لإنو الرجل ما بيحب يحكي وقت الشغل مع مرتو إلا للضروري
بيكون مركز لأنو
مو متلنا منقدر نحكي ونشتغل ونطبخ وننفخ وندرس ونعمل شغلات كتيرة

تذكري إنو حكيك معو أثناء شغلو بيوترو كتير
لهيك بس ابعتيلو كل يوم صورة من هدون
وإذا حاكاكي ردي عليه
ولا تفتحي معو مواضيع
بس حاكيه بحفاوة

وهي الصور عزيزتي
انتبهي للتسلسل ..

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور


مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

" انت الحب " انت شكرتني بهذا.
التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-15, 10:41 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية حَرِيْرِيَّة
 
حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة غير متواجد حالياً

 

وفي هي الصورة كمان :

مركز تحميل الصور

" انت الحب " انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-15, 10:42 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية حَرِيْرِيَّة
 
حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة غير متواجد حالياً

 

لي عودة بالأيام القليلة القادمة
فكوني بالقرب :)

" انت الحب " انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-16, 08:44 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية حَرِيْرِيَّة
 
حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة غير متواجد حالياً

 

وعدنــــــآآ

  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-16, 09:22 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية حَرِيْرِيَّة
 
حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة غير متواجد حالياً

 

معدة الرجل ..
طريقك القصير ..


تزكري يا حواء , المتل القائل إنو أقصر طريق إلى الرجل معدته ..
وهدا الكلام ما بيعني إنك لازم تخلي أكلك طيب فطور وغدا وعشا بس
لا بيحمل معاني تانية كتيرة ..

وحقلك أمثلة , رح توصلك المطلوب إن شا الله ..

..1..~> لا تخليه يطلع من البيت ليروح عالشغل من دون ما تحطيله فطور وحتى لو ما أكل , أو أكل كم لقمة وقام .. ولا تأخريه عن شغلو منشان تحطيلو فطور ’ كوني فايقة ومجهزة الفطور قبل موعد فيقتو بشوي .

..2..~> قاعد عم يحضر برامج على التلفزيون , مرة اغلي شاي وضيفيه , مرة عصير , مرة ساوي حلو , مرة فواكه ..
جودي بيلي عندك ..
مرة شاركيه بالمشاهدة دون تعليقات زايدة عن حدها ,
ومرة طعميه بايدك .

..~>3 حاولي إنك تجيبيلو مشروبو الصباحي المفضل ( قهوة , شاي , نسكافيه .... ) كل يوم على تختو بس تفيقيه , وأحياناً حتى فطورو جيبيلو ياه على سريرو , وطعميه أنتي .

...4.~> لا تخليه يستناكي كتير وقت يرجع من الشغل وأنتي عم تحضري الغدا , حاولي إنك دايمن تكوني مجهزة كل شي قبل موعد جيتو بشوي , ولا تنسي إنو العين بتاكل قبل التم تفنني بأسلوب عرض الأكل .


التعديل الأخير تم بواسطة حَرِيْرِيَّة ; 2014-11-16 الساعة 09:25 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-16, 09:27 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية حَرِيْرِيَّة
 
حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة has a reputation beyond repute حَرِيْرِيَّة غير متواجد حالياً

 

نصيحة ..
لا تستسلمي


نصيحتي إلك يا حواء ..
إذا فشلتي شي مرة بتطبيق الخطوات الماضية
لا تستسلمي خليكي دايمن قوية ..
وحاولي مرة ومرتين وتلاتة , ويكون عندك إرادة ..
واطلبي دايمن من الله إنو يساعدك ويقويكي .

بس لا تســـــــــــــتـــــــــســــــــــــــلـــــــــ ـــــمــــــــــــــي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متجدد , مُشْ , معكِ , تِظْبط , or or , عمْ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل لن تصل إليه متجدد.. طيش خواطر - نثر - عذب الكلام 49 2015-04-19 04:28 PM
وُرُوْد صباآحِيةْ // للذاآكرين والـذاكرات (متجدد ) حَرِيْرِيَّة روح وريحان - دين ودنيا - احاديث نبويه -فتاوى اسلامية 38 2014-11-29 08:32 AM
اليوم الوطني عروض1435، مطويات 1435، اذاعة مدرسية اليوم الوطني متجدد 1435 ήαίḟ الارشيف 1 2014-09-17 12:44 AM


الساعة الآن 11:06 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By