العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-11-28, 05:03 PM   #7
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

البارت الخامس:

لٱ ﭑعلم ﭑن ڳآن يحقُ ليَ . .~
ﭑن ﭑغآر عليڳـﮱ أم لٱ !
لڳنيَ ﭑعلمَ ﭑنيَ ﭑنَ ﭑحببتُ شيئاً ﭑحبَ . .~
ﭑنَ يڳونَ ليَ وَحديَ
لستُ ﭑنانيـﮱ . . مُطلقاً . .~
.ولكنى . . . ﭑشآرڳ ﭑلجمَيع بڳل شيء إلٱ بڳ !

'' ﭑنتَ ليَ وحديَ ...=

في المستشفى بعد ماشافو اهله ووداعوه دخلوه لغرفة مخصصه للموتى حتى يخلصو الاجرائات و ينقلوه للثلاجة...
دخلت الممرضة للغرفة نسيت غرض فيها ...
شافت احدى الاغطيه البيضاء ترتفع ويطلع منها شاب يقول / ااااااااه فين انا..
دقيقة دقيقتين صرخت الممرضة بااعلى صوتها كيف الميت يتكلم واغمى عليها...
دخلت ممرضة ودكتورة ودكتور كانو مارين من الغرفة ولما سمعووو صوت الصراخ على طول دخلوو الغرفة شافو الممرضة ممغمى عليها عند احدى الدواليب وشاب يناظر بااستغراب الممرضة اللي دخلت كانت فليبينه على طول طلعت دقيقة دقيقتين من الصمت صرخ الدكتور بفرح / الـلـه اكبــر الـلـه اكبــر..
وصرخ على الدكتورة السعودية / روحي فضي له غرفة
الدكتورة برجفه / ان شاء الله "وطلعت"
الدكتور بفرح / لحظات بس باانادي الدكتور الخاص بكك وبتأخذك الدكتورة لغرفتك " وعلى طول دون ماايسمع رده"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^
عند جـــ,,,ــود..
3:00 في الليل..
كانت جالسه فوق سريرها جائعه وطفشانه ماقدرت تنام بسبب الجووع خائفة لاتطلع في هذا الوقت المتأخر من الليل قامت وفتحت الباب شوي كان الجو هدوء وظلام ركضت بسرعة للباب الخارجي للمطبخ دخلت والحمدلله وجدته مفتوح تنهدت براحه فتحت الثلاجة شافت ورق عنب اخذته كان مرره بارد وضعته في الميكرويف انتظرته لين سخن اخذته وسوت عصير برتقال وجلست في الطاوله ...

^^^

صحى من نومه مسح وجهه اخذ اوراق خاصة للشركة طلع توجه للمطبخ من عادته يكمل شغله فيه بعيد عن الازعاج دخل للمطبخ شاف حد جالس مقدر يميز من هو همس قائلآ / سديم
شهقت بخوف وطاح منها كوب العصير
استغرب فتح النور شافها واقفه وعلامة الخوف باين عليها ..
... / وشو تسوين هنا؟؟؟
جود بخوف همست / كنت جائعه..
جلست وجمعت الزجاج المكسور دخلت زجاجة صغيرة في اصبعها همست بألم / اااه..
كل هذا تحت مراقبته لها شافها مسحت الارضية ورجعت صحن ورق العنب في الثلاجة كانت بتطلع من الباب الخارجي للمطبخ ..تكلم قائلآ/ وقفي
وقفت وهي معطيته ظهرها...
همس / اكملي اكلك ...
جود / شبعت..
... / طيب سوي لي شاي..
كات بتقول له سوى لنفسك تراجعت وتقدمت للسخان الخاص بالمويه...
جلس في الكرسي ووضع اوراقه في الطاوله وبداء في شغله...
اما جود كانت مرره خائفه مرره منه وبسرعة سوته وبعد خمس دقائق وضعته في الطاوله بقربه ورجعت للباب وقفها صوته مره ثانيه / اجلسي
جلست مقابله ونزلت راسها بدون أي كلمه ..
... / وشو اسمك؟؟
ناظرته بسرعه مستغربه يعني متزوجها بدون مايعرف اسمها..
رفع احدى حواجبه / في شئ
نزلت بسرعه راسها وبهمس / ااه اسمي جود
... / اهاا جود لابأس به حلوو
نظرت له بنظره وتقول في نفسها "بالغصب عنك حلوو"
... / ماتبي تعرفي اسمي؟؟
جود / ...................
... / على كلآ اسمي محمد
جود / بهمس تشرفنا
ابتسم لها بدون متلاحظ..
وقفت وبهمس/ عن اذنك
وعلى طول طلعت بدون ماتسمع رده..
همس / استغفر الله الله يصبرني عليها شكلها عنيده..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
في المستشــــ,,,ــفــى...
بعد مافضت الدكتورة غرفة كانت بتروح للغرفة اللي شافت فيه الرجال الحي وقفت نصف الممر الطويل لما شافت الغرفة انفتح بابها وطلع منها الشاب وقفت في مكانها وهي ترتجف وجلست في الارض وهي مستنده على الجدار بخوف..
شافها واستغرب قرب منها / يا أنسه ممكن توصلني للغرفة ..
وقفت بخوف ومشت قبله "ياربي ياربي والله هذا شكله داخله جــ جــ بسم الله الرحمن الرحيم ياربي صبرني والا اشلون ميت يرجع حي سبحان الله وبسس هذا انا السبب لو ماسمعت كلام عمي لما قال لي درستي خمس سنين طب تكفيك مو لازم تكملي السنتين الباقيه انا بوظفك في المستشفى اللي هو ملكي.. والحين اعجبك هذا اول يوم لك واشلون باقي الايام بتصير" وصلته للغرفة وعلى طول ركضت لين وصلت لحدى المكاتب دخلتها وهي تنادي/وسام وسام
وسام باستغراب/خير وش بكك
... ببكاء/ شفت شئ لا اشوفه كل يوم وماراح اشوفه
وسام بخوف/ وشو هو؟؟
.../تخيل ميت رجع حي
وسام بضحكه/ شكلو النوم لاعب عليك
.../ لا والله لا والله اهئ اهئ تعال شوفه والله توبه لو اجيت هنا مرره ثانيه
كان معهم شخص ثالث في الغرفة منسدح فوق الكرسي/اميرة وشو بكك امكن انتي مو فاهمه شئ
اميرة/تعال تعال شوف ...
قاطعها فتح الباب احد الدكاتره/دكتور علي ؟؟
علي قام علي من الكرسي/هلاا
الدكتور/تعرف ثامر حمد اللي اعلن وفاته اليوم في الساعه 1والنصف
وقف علي/ايوه وش بكك
ابتسم الدكتور/حصلت معجزة لساته حي
علي بصدمة/جد
الدكتور/ايه يلا لازم تروح تفحصه
علي/الحين جاي "ناظر اميره وغمز" ماتبي تئجي معي تشوفي الميت اللي رجع حي
اميرة بخوف/لالالالالالالالالا والله هو مو حي بس داخله بسم الله علينا
علي/ههههههههههه يلا وسام تعالوا نتو واميرة
وسام/حاضر اسبقني بسس
علي/اوكيه "وطلع"
وسام/اميره هذي فرصتك تعرفي اشياء جديده يلا
اميرة/اا طـ طـيب
ولحقوو علي...


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
عند نواف والجماعة ^_*..
كانوا جالسن في احدى الغرف بعد مااكملوو الاجرائات..
عبد العزيز/نواف اخذ اهلك وروح للبيت ارتاحو
وقف نواف/يلا يمه اسيل
اسيل/ماابي
نواف/اسيل ترى مافي فائدة لجلوسنا هنا
اسيل/ماراح اطلع "وببكاء" ثامر مامات مستحيل يموت ويخلينا
نواف/استغفر الله اسيل وشو تقولين انتي حرام ترى مات وكلنا بنموت وشو بكك انتي
اسيل/ماراح اطلع لين يئجي بابا
ام نواف/نواف اتصل على ابوك قول مايسرع الجو مطر
نواف/ايه يمه قلت له
قاطعهم فتح الباب.....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

عند ثامــ,,,ــ{ــــر...
دخل عليه الدكتور علي اول ماشافه ابتسم/الحمدلله على السلامة
ثامرباابتسامة باهته/الله يسلمك
جلس علي مقابله/وش تحس به
ثامر بألم/احس بألم مرره قي صدري
علي/اها ايه عشان كذا لما توقف قلب حسبناك مت على العموم في دكتور في فرنسا له خبرة بها الألم يقدر يسوي لك العمليه هناك بنحجز لك هناك بعد يومين..
ثامر/ان شاء الله
دخلو اميرة ووسام جلسو عند الباب
ثامر/فينهم اهلي
علي/الحين اناديهم وسام الله يخليك روح لغرفة الدكتور صالح هناك اهله خلهم يحضروو
وسام/ان شاء الله
وطلع بقيت هناك اميره...
ثامر بألم/دكتور احس اني ماراح اعيش
علي/لا ان شاء الله مجرد ألام شوي وتخف عليك
ثامر/بصبر يعني يومين ؟؟
علي ابتسم/اصبر ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

قاطعهم فتح الباب.....
وسام/احم السلام عليكم
/وعليك السلام
وسام/انتو اهل ثامر حمد
وقف عبد العزيز/ ايه في شئ
ابتسم وسام/ممكن تتفضلو معي
نواف/لييه في شئ
وسام/تعالو وبتعرفو كل شئ
ومشوو معه ..........................
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
في الصبــــاح ..
6:12 ص..
عند جـــ,,,ــود..

بعد ماصلت الفجر وشرقت الشمس طلعت من غرفتها ودخلت البيت من باب المطبخ شافت الخدامة تسوي فطورباابتسامة ومرح/صباااااح الخير
الخدامة/صباه النور
جود/وشو تسوي
الخدامة/معكرونه وبيتزا
عبست جود وجهها/منو يأكل في هذا الصباح معكرونه وبيتزا..
.../سنتا خلصتي الفطـ....
سكتت لما شافت جود على طول طلعت وشويات رجعت لها اخذت سكينه وبخبث جرحت يدها وشهقت بخوف قامت جود بسرعه/انتي بخير
.../ممكن تمسكي السكين بعالج الجرح ولا تتركيها عشان بغسلها
اخذت جود السكينه وطلعت البنت وشويات رجعت هي وهي تبكي وتأشر على جود وتقول/هي من جرحتني
دخل محمد وزوجته الاولى هبه...
هبه بصراخ/يالحيو... كيف تجرحي بنتي
جود مستغربة ولسه مافهمت شئ شافت محمد يقترب منها وهو معصب مسكها من شعرهاوبصراخ/حضرتك تحسبي البيت بيتك ترى انتي والخدامة سوى سوى وهي افضل منك بعد واشرف "وبسخرية" واطهر...
جود/والله العظيم ماسويت شئ اااااه
محمد/اسكتي سديم ليه سوت كذا
سديم/دخلت المطبخ وبعدين قلت للخدامة اعطيني قطعه من البيتزا قالت هي انا اقطعها لك واخذت السكينه وجرحتني
شهقت جود بقوة/والله كاذبة
شد محمد على بقوة واخذ السكينه بقوة وجرح يدها ..
صرخت بألم/ااااااااااااه
وجلست في الارض تبكي بحرقة...
محمد/هذا درس لك عشان ماتتقربي حدا من اهل البيت "وطلع وطلعو وراه"..
الخدامة بخوف/انتي بخير
مدت جود يدها وهي تبكي/اهئ اهئ شوفي والله مؤلم
الخدامة بعصبيه/هذا فيه كذاب انا لازم اقول الصدق
جود/لالا الله يخليك سوي شئ
الخدامة/لا انا لازم اروح عند بابا اقول له الصدق "وطلعت بسرعه"

وصلت لغرفة محمد وفتحت الباب بقوة وهي معصبه شافته منسدح فوق الكرسي وعليه علامات العصبيه صرخ/خير ماتعرفي تدقي الباب
الخدامة/ليه انت في سوي كذا
محمد بااستغراب/وشو
الخدامة/هذي سديم هي في سوي جرح لنفسها
محمد بحده/سديم ماتكذب
الخدامة/تقول تبي بيتزا اصلآ البيتزا لسه انا مافي سويه
محمد/جد
الخدامة/ايه انا شفت كل شئ الانسة الصغيره في يبكي كثير هي ماسو تشئ في دم كثير في يدها..
على طول قام محمد وطلع من الغرفة دخل للمطبخ شاف الدم في الارض ومافي حد في المطبخ/فينها
الخدامة/امكن فيه روح غرفتها
طلع من المطبخ وتوجه للمجلس الخارجي اللي فيه جود فتحه بس بس كان مقفل بالمفتاح صرخ/افتحي الباب
جود بخوف وهي تبكي/روح وش تبي
محمد بحدة/قلت افتحي
جود/لالالا اااه اهئ اهئ
تركها محمد وقال للخدامة/خليها براحتها برجع لها
الخدامة/طيب

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^

في المستشفى...

وسام وقف عند باب غرفة ثامر/قولي بسم الله ولاتخافو
عبد العزيز/وش بكك ترى خوفتنا
وسام باابتسامة/لاتخافو
طرق الباب بعدين دخل/تفضلوو
دخلو ووقفو مصدومين................

ثامر باابتسامة/وشوو بكم
نواف بصدمة/ثامر
ثامر/ايه
اسيل جرت وضمته وبصراخ/ثامر انت حي
ثامر بضحكة/ايه ماتشوفيني امامك
اسيل دخلت بنوبة بكاء/اهئ اهئ
ثامر/خلاص اسوله ماصار شئ ياهذاني بخير
تقدمت الام وحضنته هي/الحمدلله على السلامة ولدي خفنا لانفقدك
ثامر/فديتك يمه ياهذاني حي الحمدلله ربي كريم
نواف بفرحه/ثامر "ونط بحضنه وباس في راسه" يابعد قلبي تبي تروح وتخلي كل المسؤوليه علي
ثامر بضحكه/هههه خلاص ترى خنقتوني
بعدو عنه وتقدم عبد العزيز ومشعل وتحمدو له....
كل هذا ولسه علي ووسام واميرة في الغرفة..
اشر علي لوسام واميرة وطلعو ورائه ...
علي/ها اميرة وشو شفتي جني
اميرة مدت بوزها/والله على بالي ماتوقعت في حاله زي كذا
وسام/فيه اكثر
اميرة/جد فيه اكثر من كذا
وسام/ ايه لازم تتعودي
اميرة/ان شاء الله
^^^
عند ثامر...
جلسو وسوالف وشرح لهم كل شئ
فجأة انفتح الباب ودخل صديق ثامر <<<<<<<< هو اللي خطب اسيل وتركها ^_*
.../ ثامر
ثامر باابتسامة/هلآآ احمد
حضنه احمد بقوة/يابعد دنيتي خوفتني مرررررره وربي بكيت بقوة لما قالوا انك مت
ثامر/هههههههههه الحمدلله
بعد احمد عنه وهو لسه في الكرسي/ايه والله الحمدلله توه قائل لي نواف انك بخير ماصدقت والله قلبي وقفمن الصدمة والحين بجد مااقدر اقول فرحتني
كل هذا واسيل لسه تناظر له وهي تتذكر كل شئ ورجعت الافكار ليه تركها هذا السؤال اللي يراودها كل ماتذكرت او شافت احمد تجمعت الدموع بعينها نزلت راسها ماتبي حدا يشوفهااا.....

ثامر/نوافووه شيل الاهل وارجعو البيت ارتاحوو لين العصر وتعالو
نواف/سويت خير والله فيني النووووووم"وناظر لاامه"يلا يمه
ام ثامر وقفت/يلا بسم الله
نواف/اسوول
اسيل/.........................
نواف بااستغراب/اسيل
اسيل لاردد
تقرب نواف لاذن اسيل وبصراخ/ اسيـــــل
اسيل بصراخ/وجع خوفتني
نواف/ههههههههههههه شكلك توووووووحفه
اسيل/انقلع بسس
نواف/يلا
اسيل بااستغراب/ فييين
نواف/بنرجع للبيت
اسيل بفرح/ثامر معنا
نواف/تؤ تؤ
اسيل مدت بوزها/لييه ماابي ارجع
ثامر/حبيبتي بترجعي العصر
اسيل/ماابي
ثامر/ليه
اسيل/اخاف ارجع ومااشوفك
ثامر/ياهذا انا بخير مافيني شئ الحمدلله
اسيل/بتجلس وحدك
ثامر/لا اصحابي هنا وشويات وابوي جاي
اسيل/طيب "تقربت لعنده وحضنته وباست في خده"نشوفك العصر انتبه على نفسك
ثامر باابتسامة/ان شاء الله
احمد"ااه ياليت انا مكانه"
طلعو وعند الباب اسيل تأشر له/باي
ثامر/مع السلامة
اما احمد ماشال عينه من اسيل لين طلعت...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
عند جـــ,,,,,,,,,,,ــــــود..
في الليـــل..
كانت في الغرفة حابسه نفسها بعد مالفت منديل على يدها ولسه تنزف تبكي بألم لانه كان الجرح عميق ...
حست بحركة في الغرفة خافت كانت الغرفة مررره ظلام وهدوء وقفت في زاوية الجدار وهي تقول/منووو
ماسمعت صوت فجأة حست بحد يمسك يدها صرخت بااعلى صوتها/ااااااااااااااااااااااااااه

ا الى الملتقى باذن الله يوم الجمعة
سامحوني ادري ان البارت قصير
وماتتحدث عن كل الشخصيات
بس والله شوي مشغوله
وان شاء الله يوم الجمعه بارت اطول بكثير^^ واحداث احلى..
لاتحرموني أرائكم فهي تهمني,,,


احترامي..

علشاني احبها ,,,




ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-28, 09:22 PM   #8
طـآبع خـآص
الصورة الرمزية ć н α и є ℓ ❥
 
ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ has a reputation beyond repute ć н α и є ℓ ❥ غير متواجد حالياً

 

نا انا متابعه لك كمليها كلها


عجبتن مرا

ήαίḟ و عـسـل يشكرون بهذا.
التوقيع: اقصى درجات الجبن هو ان تجعل الاخر يقع في
حبك وانت تعلم مسبقا بانك لن تستمر معه .
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:32 AM   #9
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¬ ć н α и є ... مشاهدة المشاركة
نا انا متابعه لك كمليها كلها


عجبتن مرا

تسسلمين على مرورك الجميل
الحين اكملها

ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:33 AM   #10
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 


البـــــــــــــــــــارت الســـــ 6 ـــادس

ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين

يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح
ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين
ويفرح القلب الحزين

ســــــــــــــاعات ..........

اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين

روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها
تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين
تخلي كل قاسي يلين

ســاعات..........


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^
^^^
^


عند جـــ,,,,,,,,,,,ــــــود..
في الليـــل..
كانت في الغرفة حابسه نفسها بعد مالفت منديل على يدها ولسه تنزف تبكي بألم لانه كان الجرح عميق ...
حست بحركة في الغرفة خافت كانت الغرفة مررره ظلام وهدوء وقفت في زاوية الجدار وهي تقول/منووو
ماسمعت صوت فجأة حست بحد يمسك يدها صرخت بااعلى صوتها/ااااااااااااااااااااااااااه
وضع يده فمها بدون أي كلمة وسحبها للكرسي وهي تحاول تفلت منه عضته بقوة في يده بس هو ظل ممسك بها لين حس بالم دفعها على الدولاب بكل قوة حست بالم فضيع في ظهرها صرخ عليها/الله يأخذك قولي امين
جود ظلت ساكته تعبر عن الم ظهرها بالبكاء بصمت
قرب لعندها مسكها من كتفه دفعته بقوة/بعد عني
محمد/ترى ساكت لك لاتخلني اوريك وجهي الثاني
جود/مااظن بيكون غير عن هذا
محمد بهدوء/اجلسي
جود/اطلع ليه جيت
محمد بحدة/قلت اجلسي ولاتكثري كلام
صرخت عليه/قلت لك اطلع
تنهد بصبر تقرب من عندها مسكها من كتفها وهي تصرخ عليه جلسها السرير وجلس قربها/ارني يدك
خبت يدها وراء ظهرها ماتبيه يشوف الجرح..
سحب يدها وهي حاولت تبعده بس ماقدرت ناظر الجرح وهمس/يؤلمك
جود بسخرية/لا ابدآ تصدق حتى ماحسيت به
محمد/لازم انظف لك الجرح
جود سحبت يدها من يده/مااظن له داعي ولو سمحت اطلع
محمد رفع حاجبه/ترى البيت بيتي
جود بتحدي/واظن اني زوجتك ولي الحق اطلعك من غرفتي والا لا
محمد بسخرية/وعايشة الدور صح شكلك مصدقة نفسك
جود/وليه تحسب نفسي فرحانه اظن زوجتك ترى مايشرفني
تقرب لين عندها وهي رجعت بخوف مسك شعرها بقوة/الظاهر الجرح لسه ماطاب
جود والدموع بعينها/اجرحني بكيفك ماراح يكون زي الجرح اللي في قلبي
محمد بعد عنها وجلس في الكرسي/ليه منهو اللي جرحك
جود/.............
محمد بسخرية/ايه صح نسيت ان ابوك هو اللي جرحك ورماك زي الكلاب
جود ودموعها تنهمر/انا برجع لااهلي
محمد/واللي مايبيك..
جلست جود في الارض تبكي بشدة/اطلع بره
محمد/ماكنت ادري ان الحقيقة تبكيك
جود/بس خلاص انا مصيري ارجع بيت اهلي اطلع بره"وبصراخ"اطلع
وقف محمد ورجع لعندها مسك شعرها وبحدة/اخفضي صوتك واقصري الشر
جود/الله يخليك يكفي اااه شعري
تركها محمد وذهب متوجه للباب ناظرها/على العموم كنت جاي اشوف الجرح بس اثارك ماتستحقي
جود/مو محتاجة لك
محمد/ايه نشوف.."وطلع"
جلست في الارض تبكي بقوة تحس بألام فضيعه في كل جسمها راسها..ظهرها..والجرح اللي في يدها..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



الــيــوم الثــانــي..,
الساعة 6:35 صباحآآ..

صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعة...
:يا الله تأخرت على المدرسة..
قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع
مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست مريولها المدرسي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت شنطتها ونزلت ..
وفي طريقها شافت عبد العزيز لابست لبس الجامعه شهقت بقوة/انت من متى هنا
ابتسم لها كان باين لها انه تعبان وضع يدينه ورى رقبته/من بعد الفجر
دلع/ومن جدك بتروح الجامعه؟؟
عبد العزيز/ايه في شئ
دلع/كل هذا التعب وتقول في شئ..
عبد العزيز/عندي محاضرات مهمه لازم احضرها
دخلو غرفة الافطار القو السلام وجلسو بفطرو..
وقف عبد العزيز/يلا دلووع
دلع وقفت/طيب
ام عبد العزيز/افطرو
عبد العزيز/الحمدلله شبعت
ام عبد العزيز/وانتي دلع
دلع باابتسامة/شبعت مــامــا..
ام عبد العزيز تناظر لعبد العزيز/كيف صاحبك الحين
عبد العزيز/الحمدلله احسن بيسافر اليوم فرنسا بيسوي عملية هناك
دلع/منو ماما
ام عبد العزيز/صديقه تخيلي حسبوه مات دخلوه في غرفة الموتى وهو كان حي
شهقت دلع/جد
عبد العزيز/دلع يلا تأخرنا
دلع/لحظة لحظة يمه كملي
ام عبد العزيز/اقول بلا هذرة يلا تراك تأخرتي
دلع مدت بوزها/مصيري بعرف يلا ماما سيآ
عبد العزيز يقلدها/سيآ
ام عبد العزيز بضحكة/مع السلامة



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عند جــــــود..
طلعت متوجه للمطبخ بعد ماتجهزت للمدرسة وهي مره متحمسه من زمان ماشافت صديقاتها دخلت من الباب الخارجي شافت الاسرة متجمعه في طاولة الطعام...
هبه بسخرية/ترى فطرنا تعالي نظفي..
نظرة لها جود نظرة استحقار ونظرة لمحمد/يلا بنتأخر
رفع حاجبه/لوين؟؟
جود/بروح المدرسة
محمد بسخرية/احلفي
جود/والله
محمد/لا ياشيخة
جود بشوي عصبيه/وش بكك انا وش قلت
هبه/وطلع لنا لسان
جود/اوووووووووف زودتها اقول بلا هالتأخير
هبه وقفت وصرخت/ نعم نعم اقول اطلعي
جود/ينعم عليك انتظر حظرة السيد
هبه/تقدري تنتظريه برا مو هنا
جود/لااماقدر لأني اخاف اظل برا عند الحراس وحدي
هبه بسخرية/ليش الخدامين يخافون؟
جود/ايه نخاف ولامحسبتنا ماعندنا مشاعر
هبه/ماظننت امثالك عنده شعور..
جود/ظنك بمحله..
اما محمد ففظل السكوت يشوف وشو النهاية..
هبه/المكان اللي نتواجد فيه تطلعي منه.. ولو سمحتي طول مااحنا هنا مانبيك تدخلين..
جود/ان شاء الله الف طلب مثل هالطلب
هبه/لان وبصراحة وجودك مكروه في البيت..
جود/صديقني شعور متبادل..
دخلت سديم وبعصبية/انتي وش مجلسك هنا..
جود بطفش/اووف كملت..
سديم/اطلعي برا ماابي اشوفك..
جود بنظرات بارده/طالعه بس محتاجة السيد يطلع قبلي..
سديم/وانا قلت اطلعي..
جود بسخرية/ومن تكونين عشان تعطين الاوامر..
لاياحلوة مالك كلمة علي..
سديم تقرب منها وهي تصرخ فيها..وبكره/ومن تفتكرين نفسك يا....
جود شهقت من هوول الكلمة اللي سمعتها..
محمد وقف مصدوم من الكلمة اللي قالتها سديم..
جود"لا مو لهدرجة توصل فيها الدناءة مو لها الدرجة..
جود/تدرين امثالك ماينرد عليهم الصوت..
سديم/قلتي مايترد علي الصوت ياحثالة..
جود\ايه يا ولا تدرين بلاش أنزل لمستوى ألفاظك..
ماحست والا بالكف القوي..
سديم\حقيرة ولئيمة مجرمة..
جود أول ما أستوعبت اللي صار..لفت على جهة سديم..
بس أنصدمت بمحمد اللي واقف قدامها وسديم وراه..
ناظرت في سديم بألم وبوعيد\راح ارجعها لك

سديم\لاتهددي وتنسي من تكونين..
جود بتحدي\مانسيت من أكون

مشت تبي تطلع من الباب لما سمعت صوت سديم وأجبرها الصوت تلتفت..
سديم بابتسامة\لو كنتي بنت الرجال ماكان تخلى عنك..
جود\ولو كنتي تحشمين ابوك ماتلفظتي بقولك..
بس هذي تربيتك العظيمة
سديم بسخرية/عفوآ الظاهر قصدك عمي..
جود بااستغراب"عمها"..
حست بشخص وراها وكانت تدري من يكون بس مالتفتت له....
محمد بعصبية\الحين وش بكم ؟؟
هبه\مافينا شيء..
محمد بحدة\أنا قلت وش بينكم هنا؟؟
سديم\اسأل خادمتك..
محمد بعصبية\وبعدين ماراح تردون يعني؟؟
هبه\مافيه شيء يستاهل ينقال..
محمد\وأنتي عندك شيء تقولينه؟؟
جود بهدوء\ممكن توصلني للمدرسة؟؟
محمد\موقبل لا أعرف انتم بينكم شئ..
جود\مابيننا شئ بس هي تبي لها تربية..
سديم\صارت تتكلم عن التربية وناسية وش صفتها الحقيرة..
محمد بغضب\سديم اكتمي نفسك..
ولاتقولي شيء أخليك تندمي عليه..
سديم\أنا ماقلت شيء غلط..


بعدت جود عنه وانسحبت من المكان..
طلعت من المطبخ بس ماأمداها تبعد لأنه مسكها ولفها عليه بقوووة..
محمد بعصبية\أنا حذرتك أكثر من مرة..لاتقللي من أحترامي..
جود كاتمة نفسها ماتبي تتكلم لأنها راح تبكي..
محمد\لاتخليني اضربك أكثر..
أحترمي حدودك ولاتكبري في الكلام..
جود هزت رأسها موافقة على كلامه من دون صوت..
كان يظن انها تهزىء فيه من سكوتها..رفع راسها بقوة وناظر بعيونها..
شاف لون خدها الأحمر وأثر الأصابع عليه..
ومن لمعة الدموع في عيونها..
حط يده على خدها وأول ماحست بيده غمضت عينها..
ونزلت دمعتها على يده..
حطت يدينها على صدره وبعدته عنها بهدوء..
وأنسحبت من يدينه متوجهة لغرفتها ..
واللي هي المجلس الخارجي..
وقبل ماتقفل الباب شافته دخل/دراسة ماراح تكمليها
شهقت بصدمة/ليه..
محمد/قلت كلمتي وانتهى"وطلع قبل لايسمع ردها"
جلست في الارض ودموعها تنزل صرخت بقوة/مالك حق والله مالك حق تحرمني من دراستي اهئ اهئ يمه فينك يمه مو انتي قلتي راح تتواصلين معي ليه ماتصلتي ليه..
,ودخلت في نوبة بكاء...





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



لو قسى هــ العألم أدري بقلبك حنون...
بس لو قسى قلبك وين بهـ العالم اكون ,,

في منزل اسيــــ,,ــل..
الســاعة 9:10 صــ..
نزلت وهي لسه ماشبعت نوم شافت امها جالسه على الكنبه وتتفرج للتلفزيون جلست جنبها ووضعت راسها في حضنها وامها تمسح على شعرها..
ام ثامر بحنيه/وش بك يابنتي ليه مارحتي المدرسة؟؟
اسيل/والله تعبانه يمه ماشبعت نوم مالي رغبه اروح للمدرسة..
ام ثامر/الا وش اخبار صحباتك ؟؟رهف وجود على ماظن اللي دائمآ انتم مع بعض..
قامت اسيل بسرعة/والله من زمان عنهم مسكينه جود ماكلمتها بعد ذاك اليوم..
ام ثامر/ليه في شئ؟؟
اسيل/ايه يمه جود تزوجت..
ام ثامر/ماشاء الله متى وليه مارحتي لزواجها..
اسيل بحزن ماتبي تقول لامها ان ابوها زوجها غصب عنها/لا يمه كان الزواج بين العائلة..
ام ثامر/اها الله يوفقها..
وقفت اسيل/بروح اكلم رهف..
ام ثامر/الحين امكن في المدرسة ..
اسيل/بروح اشوف..
"وصعدت على طول غرفتها اتصلت على رهف شويات ووصل لها صوتها النائم/الوووو
اسيل بصراخ/رهيييييييف وحشتني..
فزت رهف من مكانها وبصراخ/اسيل الله يأخذك فجرتي طبلة اذووني وتعالي تعالي وشو رهيييف هذا حسستني كأنكم تقولي رغيييييف يعني خبز و..
قاطعتها/اووص خلاص ترى سويتي محاضرة ههههههههههه رغيييف حلوه اعجبتني..
رهف/ااااووووووووف وش الحين تبين متصلة..
اسيل بااستغراب/ليه مارحتي المدرسة؟؟
رهف/والله شوي تعبانه عندي شوي مشاكل..
اسيل/وشو هي؟؟
رهف/اقولك بعدين لما نلتقي الا وش اخبارك جود؟؟
اسيل بحزن/جود تزوجت..
رهف شهقت/قولي والله..
اسيل/ايه والله..
رهف/متى وليه ماقالت لنا..
اسيل/خلاص لما نلتقي اوقلك كل شئ حتى انا ابي اقولك وش صار لي..
رهف/اوكي اوكي بس متى؟؟
اسيل/خليها بكره لأن ثامر اليوم بيسافر..
رهف/اوكيه يلا بكمل نومي مع السلامة..
اسيل بتنهيده/مع السلامة..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



في مدرسة البنات ..
خاصة عند دلع..
دلع/ايه والله امي قالت لي..
منار/قصته غريبه..
دلع/ايه والله بس لسه ماقالت لي كل شئ..
منار/قولي لي لما تكملها امك..
دلع بضحكة/حسستني اني امي قالت لي رواية..
منار/ههههههههههههههه ايه وهي اصلآ رواية..
قاطعتهم لما جلست بنت كان باين من شكلها انها بوي بقصتها وجسمها وصدرها اللي ضاغطة عليه واكثر شئ صوتها اللي تحاول تخشنهه..
البنت بخشونه/سلام بنات..
دلع+منار/وعليكم السلام..
البنت/كيفكم؟؟
منار بكره/بغيتي شئ؟؟
البنت/انا ماابيك ابي هالحلووه"وتأشر على دلع"..
دلع بخوف/خير..
مدت لها ورقة/تصدقي هذا الورقة فيها رقم مشغل يروحها كل بنت حلوه فيها تبيض الوجه وتنعيم الشعر وتطويله وايضآ ياحلوه فيها تكبير الصدر وشد البطن وتنحيف والخ..خذيه ماراح تندمي..
اخذت دلع الورقة بيدين مرتجفه..
وقفت البنت وارسلت لها بوسة في الهواء/باي ياحلوو..
منار بعصبيه/ليه اخذتي الورقة؟؟
دلع/اووش خلاص اصلآ انا اخذاتها عشان تسكت وتروح..
منار/اوووه على بالي ايه وانتبهي لاتتصلي..
دلع/ليه شايفتني غبيه اكيد ماني متصلة اصلآ برميها في الزبالة..
منار/ارميها الحين..
دلع /لاا برميها في الزبالة عشان اظمن ان مافي بنت تأخذها.."ووضعتها في جيبيها"...




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عنــد ريمــ,,ـ
كانت جالسه في سريرها تتذكر كل شئ صار من لما طلعت من بيت اهلها كان الملكه مره عادية وبسيطه بين الاهل اول ماجابها راشد لهذا البيت ما اقترب منها هي استغربت منه حتى مانطق لها كلمة/ااااه بس وش بك ياراشد اخاف تكون الهدوء قبل العاصفة..

^^^

عند راشـــد..
خرج من بيت ابووه وهو معصب وشياطين الجن والانس فوق راسه لو ان القتل حلال لقتل ابوه قبل لايطلع من عنده للحين مو مستوعب اللي قاله ابوه له ومن تميلحات بنت عمه اللي رفضها وماتزوج بها لبسها العاري وهو مكياجها الكثير والمشكلة ابوه ماقال لها شئ ركب للسيارة وهو يتذكر كلام ابوه كلمة كلمة"اسمع ياولدي انت عندك اخت..
راشد رفع حاجبه/اخت
ابو راشد/ايه
راشد/طيب وشو الفرق مو انا معاي اخو منك..
ابو راشد باابتسامة/تعترف ان معك اخو مني..
راشد/هذا اللي ناقص انا ما عندي اخ ولا اخت ولا اب ولا ام..
ابو راشد بتنهيده/تصدق اختك هذي من امكن وابوك..
راشد بصدمة/وشو؟؟
ابو راشد/ترى مو مقصر فيها انا كل يوم اقولك تعال معي وخلنا نرجع اب وابن بس انت ترفض وصدقني اختك تتعذب.."
رجع للواقع بصوت السيارات عند الاشارة كمل طريقه للبيت اول مادخل شاف ريم وباين انها تنتظره مشى غير مهتم بها اوقفها صوتها الناعم/سويت العشاء..
راشد/مالي نفس.."وطلع"
ريم تتنهد/الله يصبرني..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الليــل..
عند دلــع..
9:32..مـَ
فاحه على الاب توب تتتصفح وشوي تتذكر كلام البنت عن الكرت فكرت تروح بس خايفه هي تبي تروح تشوف لو في شئ يبعد الجرح القديم اللي في فوق بطنها بشوي بس اول مره تسمع بهذا المشغل وقف اخذت لها اسكيني وبلوة خضراء سوت شعرها ذيل الحصان وهي حاسمة امرها انها بتروح نزلت تحت ماشافت حد عرفت ان امها مي موجوده وعزيز نايم اتصلت على امها واستئذنت منها..
ركبت في السيارة مع السواق واعطته العنوان وصلها طلبت مه انه يوقف ولايروح لين تشوف وترجع اول مادخل شافت فيه بنات كثيرين استغربت هذؤلاء كلهم في هذا المشغل اكيد مرره مشهور شافت اخر بنت تتوقع تشوفها لفت بوجهها ماتبيها تشوفها بس اول ماتحركت سمعتها تقول/ياهلا والله بدلوعه حبيبتي قلبي..
دلع باابتسامة مجامله/هلاآآ
تقربت منها البنت وباستها في خدها/نورتي والله تفضلي..
دلع وهي منقرفة من قربها/لامو لازم انا مشغوله بسأل عن شئ وارجع البيت..
البنت بخبث/انتظري لسه مافتحوو..
دلع/اهااا ومتى بيفتحوو؟؟
البنت/شوويات بس..
دلع لوت فمها/اهاا
البنت/تفضلي اجلسي انا اسمي ريهام ناديني ايهم..
جلست دلع على احدى الكنبات/تشرفنا..
ريهام/وشو تشربي؟؟
دلع/لاشكرآ ماابي أي شئ..
ريهام/افاا بس اول زيارة لازم تشربي شئ..
دلع/وانت وشو عليك مشغل بوكي بكيف كيفك تضيفي..
ريهام/لا بس انا اعرفها راعية المشغل يلا انا رايحه..
دلع في نفسها"اووف الله يأخذ ابليس ياليتني مااجيت الحين ماحصلت الا ذي النشبة "وبااستغراب"ليه كل البنات يسون حالهم مكياج فساتين عارية ليه طيب اصلآ مو معقولة في اعراس كثيرة في هذي المدراس"
مرو من جنبها مجموعة بنات كلهم لابسين فساتين تظهر مفاتنهم ناظرة فيهم بتقزز قالت احدى البنات وهي تتقرب منها وتمسك بلوزتها من تحت العباية/بنات شوفوا وشو لابسه حد يئجي سهره بهذي الملابس..
احدى البنات وهي تضحك/استغفر الله شكلها وحده من الخدامات..
دلع بسخرية/هههه ضحكتني بصراحه عاد انا حلوه بكل شكلي شوفي انتي وشو لابسه وكلها وع "وناظرة للجهة الثانية"استغفر الله وبس غض البصر شوفي وش لابسه الله لايبتلينا لو تموتين وانتي لابسه هذا الله يستر وبس..
نفس البنت/هي انتي احترمي نفسك..
دلع/محترمة من غير ماتقولي انتي اللي احترمي نفسك "ووقفت"قليلة تربيه..
قربت البنت تبي تضربها بس البنات مشكوها قاطعتهم صراخ ريهام/بناااات بسس"وبصراخ"يلا روحو..
مشو البنات وهم ساكتين وكل وحده تحمل حقد لدلع..
ريهام/اووه اسفه دلووع يلا اجلسي..
دلع/لاابد ماابي شئ السواق مراح اتأخر عنه..
ريهام/طيب بس اشربي هذا..
دلع/ماابي"امي علمتني مااشرب من حد مااثق فيه ومستحيل اشرب" مع السلامة..
مسكتها ريهام لحظة انــ.. قاطعهم صوت شاب/اوووه ايهم هنا..
ريهام/هلا والله بركوني..
اما عند دلع وقفت مصدومة من صوت الشاب وشو يسوي هنا بس لا ماابي اناظره امكن هذي بنت زي ريهام تضخم صوتها بس معقولة مو لهذي الدرجة..
ناظرته وكانت الصدمة المكان ممتلئ بالشباب ليه وكيف ومتى دخلوو..
ريهام/هذي صديقتي دلووع..
ركان باابتسامة خبث/واااو مزه والله"وغمز"نبي نأخذ راحتنا..
ريهام/اكيد بس تعال اعطيك اجمل غرفة..
للحين دلع مصدومة قرب منها الشاب ومسك يدها بس هي دفعته بقوة وركضت للباب قبل لاايسمكها شوي وصدمت بحد بس مااهتمت الى لين شافت الباب كانت تبي تطلع بس هو مسكها بقوة حاولت تفلت بس مقدرت صرخت/اتركني اتركني يوووووووووووومه "وتبكي"عززيزز الحقووني يوووبه اتركني ياحقير اتركتي..
رفسته بين رجوله وتركته وهي تركض كان يتألم وماقدر يلحقهااا..
ريهام/خسارة هربت..
ركان/اعطيني رقمها..
ريهام/مو عندي..
ركان/مو ذنبي ابيه بكرة..
ريهام بخبث/ان شاء الله..

عند دلع اول ماطلعت للحين تحس انه وراها ركبت بسرعه السيارة وصرخت/بسرعة امشى..
اخترع السواق وعلى طول حرك بالسيارة..
اما هي كانت مره خايفه قلبها ينبض بشدة مو مستوعبه كذبت عليها ريهام سبت نفسها ولامتها لانها ماسنعت كلام منار تنهدت اهم شئ عدت الليله براحه..
شافت وهي عند الاشارة رجال يناظر فيها هي استغربت وناظرت في المراه شهقت بااعلى صوتها لما ماشافت طرحتها على طول اخذت شال في السيارة ولفته في شعرها وغطت شوي من وجهاا خايفة و تبكي ..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



فــي الصباح..
7:45 صَــ..

في منـزل اسيـل..
كانت جالسه مع امها ونواف تنتظر ثامر ينزل من غرفته لانو الحين بيسافر حاولت تبي تروح معه بس هو رفض قال بيروح مع احمد..
ثامر/صباح الخير ..
/صباح النور..
ام ثامر/طلع الحين..
ثامر/ايه يمه ادعولي..
ام ثامر بحنيه/الله يوفقك ويرجعك سالم..
نواف/هههههههه يومه يرجعه سالم يروح اسمه ثامر ويرجع سالم..
اسيل/بايخه حسبت معاك خبر..
نواف/ادري انها بايخه ماقلت لك اضحكي..
اسيل/واصلآ ماني ضاحكة..
نواف/لا والله حلفت انك تضحكين ناس صدق نفسيه..
اسيل/انااا نفسيه..
نواف/ لا انــ..
قاطعهم ثامر باابتسامة/ بسس خلاص..
اسيل/اووف..
نواف/منك..
ثامر/استغفر الله وهذا انا بااخليكم بروحكم وشو يصير..
نواف/كل ماتحب..
ثامر/ياليت والله..
رن جواله شافه احمد ابتسم لهم/يلا انا طالع أي خدمة..
ام ثامر/سلاماتك ياولدي انتبه على نفسك..
ثامر باس راس امه/ان شاء الله يمه..
اسيل/ انا ابي امممممم جوال جديد من هناك وملابس جديده فساتين طبعآ"وتضع يدها في خدها"ووش بعد..
قاطعها ضرب نواف على راسها/الناس تقول سلاماتك لما يوصل تدلعي عليه..
اسيل/احح اححح..
ثامر ضحك عليهم/ مع السلامة "سلموو عليه وودعوه وطلع لااحمد المنتظره عند الباب"..
اسيل بطفش/والله كان ودي انا اروح معاه..
ام ثامر/تدرين احمد هو اللي اصر انه يروح معه..
نواف بضحكة/كان شفتو شكله وهو يحاول مع ثامر..
"احمد/والله ياثامر وانا حلفت انـ..
ثامر/حمود لاتحلف الله يخليك والله انا ماابي اتعب حد معي تدري رفضت من عبود ومشعل وانت بعد ماابيك..
احمد/يوووه ثمور والله لااروح ها ياهذاني حلفت ليه تبي تروح وحدك الله يستر يصير شئ منو بيدري عنك..
ثامر/خلاص احمد انا قلت كلمتي مافي حد بيروح معي..
احمد/ثامر الله يخليك انا لازم اروح معك..
ثامر/لاا والف لا خلاص بخلي نواف يروح معي..
وقف احمد/والله لااروح خلاص انت روح لوحدك وانا بروح لوحدي ونلتقي هناك..
ثامر/لا ياشيخ..
احمد/والله وخلاص مافي أي نقاش..
ثامر بااستسلام/وكلنا امرنا لله"
/هههههههههههههههههههههههه..
ابتسمت الام ووقفت/بروح اريح شوي اسيل تعالي ابيك بموضوع..
وقف نواف/يوومه بطلع اشم هواء شوي..
ام ثامر/اوكيه انتبه لنفسك..
نواف/ان شاء الله"وطلع"
جلست الام في الصاله/مو لازم خلاص نتكلم هنا..
جلست اسيل/خير يمه..
ام ثامر/.......................




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^





عند ريم..
ريم : أحط لك الفطور
راشد ببرود : لآ
ريم : ليي . .
قاطعها : قلتلك مابي فطور ، بالغصب هو
رفعت حواجبها باستنكار : طيب شفيك معصِّب
راشد : ماني معصب
ريم بهدوء : الا معصب
طالعها بحدة وقال : ماني رايق لك
وقِف مطنشها دخل غرفة النوم بيبدِّل ملابسه لأن دوامه بدآآ
لبس بنطلون وقميص سآدة
أخذ مفاتيح سيارته وجواله ومحفظته وطلع
ارتمت ع الكنبة وهي تبكي
حتى متى يعاملها كذا ، هي بكلمة تتأثر منها
مو ناقصها الي فيها !




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




عنـــد رهــف..

صحت وهي تناظر للساعه اول ماشافتها تفاجأت وتأففت بقهر/ليه ماصحوني للمدرسة هذا ثاني يوم اتغيب عنه استغفر الله"
قامت ودخلت للحمام(وانتو بكرامة)اخذت شور ولبست بيجامه صلت ونزلت شافت الخدامة في المطبخ سألتها عن اهل البيت ردت عليها ان كلهم سافرو لمكه..
رهف بصدمة/وليـه..
الخدامة/انا مااعرف بابا قال..
رهف بقهر/راحو مكه وماقالو لي عساهم بحادث استغفر الله استغفر الله لاياربي احفظهم..
خطرت في بالها فكره راحت تركض لمكتب ابوها بس للاسف كان مقفل..
نزلت للخدامة سألتها عن المفتاح بس طلع ان ابوها مااخذه وكأنه يدري انه بتدخل..
رجعت لغرفتها وهي مرره مقهورة اخذت جوالها واول واحد فكرت تتصل فيه هو......................



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في الجامعه..
عند مشعل وعبد العزيز..
كانوو مع الشباب مجتمعين على احدى الطاولات في الكوفي منسجمين في في مراجعة محاضرتهم..
قاطعهم صوت جوال مشعل الكل ناظره ناظر الجوال وابتسم رجع نظره لهم وبابتسامة/في شئ..
عبد العزيز/منوووو..
مشعل غمز ووقف/سر ..
وقف عبد العزيز معه/بروح معك..
مشعل بااستغراب/ليه ان شاء الله..
عبد العزيز وهو يحاوطه بكتفه ويمشي به/احنا اصحاب يلا رد..
مشعل/اصحاب بسس وعن اللقافة وشو دخلك..
عبد العزيز/لا اخوان يلا رد قبل لايسكر..
رد مشعل عند اخر رنه/هلآآ والله..
رهف/هلاآ بكك مشغول؟؟
مشعل/لا والله..
رهف/اها كيفك؟؟
مشعل/تمام دامتي سمعت صوتك..
رهف/خيير..
مشعل/الخير في وجهك حبيبتي..
رهف/ترى مااحب هالكلام المهم انت فيكك..
مشعل باابتسامة/في الجامعه ليه تبيني امر لك..
رهف/في احلامك..
مشعل/ ممكن والا غريبه بعد اخر مره ماسمعت صوتك..
رهف/ايه كنت مشغوله ..
مشعل/اهاا ايه صح كيفك انتي؟؟
رهف وتجمعت الدموع بعينها/ الحمدلله على كل حال بس مو بخير..
مشعل بااتسغراب/ليــه؟؟
رهف/تخيل اهلي سافرووا مكه بدون مايقولون لي..
مشعل/معقولة..
رهف وهي تشهق بالبكاء/ايه والله..
مشعل ابتسم/انتي عندك اخوو..
رهف/معي من ابوي وهو مره معذبني..
مشعل/طيب ليه مااصير انا اخوكِ..
رهف/جد؟؟
مشعل/ايه واي شئ انا بالخدمة..
رهف باابتسامة/اوكيه يااخوي الكبير..
مشعل بضحكة/يلا يااختي الصغيره عندي محاضرةاي خدمة..
رهف/ايه اشترى لي حلاوة..
مشعل/ههههههههههههههههههههههه من بدايتها عايشة الدور صح..
رهف/هههههههههههههههههههههه مو انت قلت أي خدمة ياهذاني طلبت..
مشعل/من عيوني يلا حبيبتي باي..
رهف/باي..
سكرت منه وهي فرحانه مرره راح عنها القهر وحل محله الراحه/الحمدلله ياربي انك ريحتني الحمدلله..

عند مشعل..
عبد العزيز باابتسامة/منووووو؟؟
مشعل/جد مرره ملقوف..
عبد العزيز/هههههههه جد منو..
مشعل/ام عيون خضراء..
عبد العزيز/هههههههه ونعم الاخ والله..
مشعل/هههه ووش اسوي يلا نروح للمحاضرة..
عبد العزيز/وشو قالت لكك..
مشعل غمز/سر
عبد العزيز/اووووووووه اموت انا على الاسرا..
مشعل/ههههههههههههههههههههههههه..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عند اسيل..
اسيل/وشو بغيتي يمه..
ام ثامر/انتي يابنتي ماشاء الله كبرتي والخطاب كثروو..
اسيل نزلت راسها بااحراج وماقال شئ..
ام ثامر/تتذكرين يوم رحنا عند جدتك ودق احد الباب رحتي شوفتي طلع لك شاب..
اسيل/ايه..
ام ثامر/خطبك يابنتي وهو ماشاء الله رجال والنعم فيه يكون لي ولد ابن خالتي وانتي فكري واستخيري انا قلت لثامر وهو واقف والراي الاول والاخير لكك..
اسيل وقفت/ان شاء الله يووووومه استأذن"وطلعت لغرفتها وهي تركض"
ام ثامر/الله يوفقك يابنتي..

^^^
دخلت غرفتها بسرعة وهي خجلانه مرره ومتحيره توافق او لا بسس لو ماوافقت بيحسب احمد اني احبه وموافقت وهو ياهذا متزوج وعايش حياته ولو وافقت بااكون حرقت بطنه لاني تزوجت وهو على اساس يحسبني انه ماني منزوجة ابتسمت بخبث وقررت انها مـــو......................

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


أعشقه عندما يقول لي انا هنا
نعم انا معك
انا اتابعك واتابع اخبارك
ولكن بطريقة غير مباشرة
وكانه يقول لي اطمئني فانا لن اتركك ابدا
احبك ياااا هذا




في المطــار..
عند ثامر واحمد..
رن جوال ثامر/هلآآ اسيل..
فز احمد اول ماسمع اسمها وحاول يسمع أي شئ ..
اسيل/هلا ثموري ركبت..
ثامر/لا بقي شوي ليه متصله..
اسيل/لدي بعض النصائح..
ثامر/اقول اسيل روحي انتي ونصائحك مو فاضي لكك..
اسيل/اووه ثامر اسمع..
ثامر يتنهد/ايوه اسمع انا..
اسيل/اول شئ اسمعني ولاتقاطعني..
ثامر/ايوه انا اسمعك..
اسيل/قلت لاتقاطعني..
ثامر/ اوكــ..
اسيل/ثاااامرر
ثامر سكت وهو ماسك ضحكته..
اسيل/احم اول شئ اول ماتركب وجلست لا تضع ظهرك في الكرسي الله واعلم هو وسخ والا نظيف لاتشرب أي شئ امكن فيه سم او سحر لاتأكل بعد ولاتنام امكن تجلس عندك أي بنت وتسوي لك شئ او حتى امكن تسحر لكك ولاتكلم حد ولا..
ثامر/اوو اوو هذا كله مستحيل اسوي شئ منها اكيد بوضع ظهري في الكرسي لاني بتألم لو جلست بدون مااريح ظهري واكيد بشرب واكل مستحيل في أي شئ مو اول شخص اركب الطائرة وبنام لاني مستحيل طول الرحلة اجلس سهران..
اسيل بقهر/ثامر لاتعاند ماابي الا مصلحتك..
ثامر/مشكوره خلاص ياهذاني بركب مع السلامة..
صرخت اسيل/لحظة ثــا..
بس قاطعها بااغلاق الخط..
اسيل بقهر/اوريك ياثامر..

عند ثامــر..
اول ماسكر منها جلس يضحك ..
احمد باابتسامة/اضحكني معك..
ثامر/هذي اسيل و...(قال له)
احمد/ههههههههههه مسكينه خائفه عليك..
ثامر/هههه ايه والله "ووقف"يلا قوم نركب الطائرة..
احمد وقف/هي..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فــي الليــل..

عنـــد جـــــــود ..
محمد/تعالي خلينا نروح المستشفى..
جود بااستغراب/ليـه؟؟
محمد/بنشوف حال الجنين..
جود/الظاهر مو لازم..
مسكها محمد وسحبها معه..
جود/خلاص خلاص بلبس عبايتي بس..
محمد/بسرعة..
راحت جود ولبست عبايتها وهي مقهورة منه وبنفس الوقت خايفه..
طلعت وتوجهووا للمستشفى..
بعد ماسوو التحليل وجلسوا في صالة الانتظار ينتظروو الدكتورة تناديهم..
شويات ونادتهم الدكتورة دخلوو غرفتها بعد ممالقو السلام..
الدكتورة/انتي جود؟؟
جود/أيــه..
الدكتورة/فين المشكلة..
محمد/بنشوف جنس الجنين..
الدكتورة بااتسغراب/الجنين؟؟
محمد/ايه..
الدكتور/بسس هي مو حامل..
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة×صدمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة..

انتهى...

ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:34 AM   #11
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

البـــــــــــارت الســـــــــ 7 ـابع الجــزء الــا ول..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فــي الليــل..

عنـــد جـــــــود ..
محمد/تعالي خلينا نروح المستشفى..
جود بااستغراب/ليـه؟؟
محمد/بنشوف حال الجنين..
جود/الظاهر مو لازم..
مسكها محمد وسحبها معه..
جود/خلاص خلاص بلبس عبايتي بس..
محمد/بسرعة..
راحت جود ولبست عبايتها وهي مقهورة منه وبنفس الوقت خايفه..
طلعت وتوجهووا للمستشفى..
بعد ماسوو التحليل وجلسوا في صالة الانتظار ينتظروو الدكتورة تناديهم..
شويات ونادتهم الدكتورة دخلوو غرفتها بعد ممالقو السلام..
الدكتورة/انتي جود؟؟
جود/أيــه..
الدكتورة/فين المشكلة..
محمد/بنشوف جنس الجنين..
الدكتورة بااتسغراب/الجنين؟؟
محمد/ايه..
الدكتور/بسس هي مو حامل..
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة×صدمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة..
محمد بااستغراب/ دكتوره ايش قاعده تقولين انتي متأكده؟؟
الدكتوره/ مو هي جود صلاح؟!
محمد/ أأ لا جود صالح..
ادكتوره/ اسفهه خلووني اشوووف جود صالح"وبدأت تقلب بالاوراق" هااهي "ابتسمت" ايه ياجود مبرووك
محمد بخيبه/ تقدري تشوفي جنس الجنين؟؟
الدكتوره/ لا هي لسه في بدايه الشهور
وقف محمد/ اوكي مشكوره"وناظر لجود" يلا جوود
وقفت جود وهي متحطمه بقووه هي واثقه من نفسها بسس اشلوون يقولون لها حامل"غمضت عيونها بقووه" وهي تتمنى انها تكون في حلم وتصحى منه افتقدت مرره امهااا وابوهاا صحح هو السببب بسس حتى لو كان هذا ابووها"تنهدت بضيق وهمست" يارب..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


فــي صــباح يوم جديد..
6:45صـ.ـ

بعد ماتجهزت اسيل نزلت الى غرفة الطعام جلست في الطاوله والتي كانت فيها نواف والام يتناولوون طعام الافطار..
اسيل/ صباح الخيراااات
الام/ هلا بنتي صباح النووور هاااكيف نمتي زيين
ناظرتها اسيل بخجل/ الحمدلله يمــه..
نواف/ ايه هذي اسيل موو حي الله
الام باابتسامه/ كلكم اولادي "وناظرت اسيل" هاااه اييش قلتي اسيل باللي قلته لك امس
اسيل/ يمهه والله اللي تشووفينه انتي وثامر
الام/ مايهمك راينا اهم شئ انتي ترى ذي حياتك
اسيل/ وثامر ايشش يقوول؟؟
نواف/ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام/ لسهه ماقلت له
اسيل بخجل/ خلاص يمه موافقه
الام باابتسامه كبيره/ وهذي الساعه المباركه الله يوفقك يابنتي
اسيل/ امين
نواف بااستغراب/ اييش السالفه؟؟؟!!
الام/ اختك انخطبت والحين قالت موافقتها
نواف/ اوووه حركات وليش ماتقووولون لي
اسيل رفعت حاجبها/ وليه نقولك منو حضرتك اصلآ حتى ثامر مايدري
نواف/ ياسلام ويعني مايهمني انا ثامر انا الحين رجال البيت
اسيل بدون ماتناظره/ ايه ماشاء الله عليك
نواف/ ناظريني اسيل وانتي تكلمني مو كأني جدار
اسيل طنشته وماناظرته/ طيب جاهز يارجال البيت خذني للمدرسه
نواف وقف بعصبيه وضرب الطاوله بيده بقوه/ خلي لسانك ينفعك دوري لحد يوديك"وطلع"
ناظرت اسيل مكانه لفتره بصدمه وناظرت امها وعيونها مليئه بالدموع/ يمه راح وتركتي
الام حركت رأسها بااسى/ الله يهديكم "وطلعت"



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



في الجـــــامعه.. 8:55..
عــند الشــباب
عبد العزيز/ هيي شباب بسألكم في حد منكم كلم بنت من قبل
تركي/ الااا بس مو كثير
عبد العزيز/ افااااااااا..تخيل بس اخاف تطلع ولد ينعم صوته
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل تضايق/ اوريييييييك يا حمااااااااااااااااار..قوم فطرني على حسابك يا بخييييييييييل لاني زعلت منك
عبد العزيز/ انا بخيل..خطأ انا عبد العزيز وترى مو لازم يعني تزعل افطرك
مشعل/ هـ هـ هـ باااااايخة انا هاااوريك ياعبوود
تركي/ افااا ياشعول..كلها شوي مزح تجي انت تصدق
مشعل ما اهتم بكلامه/ بكررة عيد ميلااادي
الكل:كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااب
مشعل/ من جد..عاد ان ماسويتوا حفلة لي بتشوفون شغلكم
تركي بثقه/ ترى عيد الميلاد حرام
عبد العزيز/ كاااااااااااااااك.. طلعت منت هين ترووووك
تركي/ اعجبتك؟؟
مشعل/ تطنزوا علي تطنزوا انا هااوريكم
عبد العزيز/ باايش تورينا كل شوي قلت انا هاوريكم
مشعل وقف/ انا طالع"وراح"
ناظرو بعض عبد العزيز وتركي وانفجرو ضحك..
تركي يمسح دموعه/ والله تأسفت عليه تهقى زعل
عبد العزيز/ هههههههه يزعل ويرجع يرضى
تركي/ طيب ايش رايك نعطيه هدايا بمناسبه يوم ميلاده
عبد العزيز/ هذا اللي يقول حرام
تركي/ ركز ترى قلت يوم مو عيد
عبدالعزيز باابتسامه/ مو مشكله..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عند راشــد..

طلع من منزله بعد ماترك ريم في البيت الى الشركه اول مادخل شاف بعض الموظفين ينظرونه بخوف اشتغرب بس طنشهم..
دخل مكتبه الذي كان جدرانه باللون الابيض والمكتبه بالاسود الغامق والباقي مزيج من اللونين واول ماجلس على كرسيه شاف بعض الاوراق في غير مكانها والغير ملخبطه استغرب بقوه هو متأكد انه رتبها قبل مايطلع امس..
اتصل على السكرتير وطلبه دخل عند السكرتير بخوف/ امرك طال عمرك؟؟؟
راشد/ في حد دخل مكتبي؟؟
السكرتير/ ماادري والله ايش اقولك
راشد بحده/ تكلم
السكرتير بخوف/ ايه ابووك..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فـي المــانيا وتحديدآ في المستشفى..
عند ثامــر واحــمد...
دخلووو بعد ماسمح لهم الدكتور جلسوا مقابله ينتظرونه يتكلم..
الدكتور/ ثامر حمد الـ.. اممم بعد ماسوينا التحليل طلع عندك شئ حاد عالق في جسدك وعلى ماقالو اطبائك اللي سوي العمليه انه مقدروو يطلعونها لانها صغيره كانت وحاده وفي مكان عميق هذا ماسبب لك ضيقه التنفس والآم"ناظرهم كانوو في حيونه الخوف ابتسم" ماتخافوو صح هذي الحاله نادره بس دائمآ ننجح..
تنفس احمد براحه/ طيب متى تسون له العمليه؟؟
الدكتور/ ان شاء الله بكره في الليل بنحطك الحين في غرفه عشان ترتاح لين بكره..
ثامر/ انشاء الله مشكوره دكتور
الدكتور/ العفو ولو هذا واجبنا
احمد/ دكتور انت من وين مو باين عليك اجنبي
الدكتور/ ايه انا سعودي
ثامرباابتسامه/ سبحان الله صدفه حتى احنا سعوديين
وقف احمد وثامر صافحوو الدكتور وطلعووو..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في المدرسه عند دلووعه..
منار بصراخ/ ايش وانتي مو قلتي انك رميتي بالورقه الي اعطتك
دلع وعيونها دموع/ والله اسفه مااعيدها
منار بعصبيه/ ايش ينفع اسفك تخيلي مسك ك كان الحين ايش بتسوي
دلع/ خلاص منور وربي نادمه ومااعاد اسمع أي كلام
منار بهدوء/ وين الورقه طيب
دلع/ والله والله رميتها
منار/ الصدق
دلع/ والله مااكذب
مرت من جنبهم ريهام وهي تناظرهاا بحقد وكره..خافت دلع بس طنشت..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


نرجع عند راشد..
راشد بصدمه/ ايشش؟؟
السكرتير/ هو اللي دخل
راشد بصراخ وهو يضرب المكتبه بقوه بيده/ وليش سمحتووا له ترى مو مخليكم عند الباب تمثال
السكرتير خاف ملامحه/ والله منعناه بس هو ماهتم
راشد/ وايش اخد
السكرتير/ شفت الاوراق اللي جايه من شركة ابوك يبيك توقع على على ان تكون هناك علاقه بين الشركتين
راشد/ ايه
السكرتير/ هوو اللي وقعها حتى يضمن العلاقه
راشد انفجرت اعصابه كيف ابوه يدخل بدون أي اذن من يظن نفسه وشوي جاته افكار وابتسم بخبث/ خلاص مو مشكله اطلع
خاف السكرتير من ابتسامته وطلع على طول قبل مايتغير..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في منزل ولااول مره نزوره والذي يسكنه خمس بنات منزل متواضع على قد حالهم مكونه من غرفتين ومجلس والصاله ومطبخ وحمامين "وانتو بكرامه"..
صرخت اختها/ طيب ليش كل ماجاء احد رفضتيه الحقي عمرك قبل لا يروح..
..../ بنات والله مستحيل اتزوج واخليكم لحالكم
....بهدوء/ ميساء الله يخليك احنا مانبي نوقف مستقبلك واحنا صديقينا بنكون بخير
ميساء/ مايصير خليكم لوحدكم خلاص موافقه بس بتصل على امي او ابوي يأخذكم
....صرخت بعصبيه/ والله ماتتصلي تبينا نرجع عندهم بعد مارمونا كلنا
..../ لميس اعصابك وانتي صدقتيها مستحيل تتصل
لميس بااستهزاء/ وحتى لو اتصلت يعني بيئجون على طول كلهم بيرفضوا لو هم من مهتمين بنا كان مو كل واحد راح اسس له حياته اصلا تضحكي على نفسك رنا
رنا بااتسامه حلوه/ خلاص ميساء لاتكدري خاطرك مو احنا سألنا عنه السيد حمدان وقال كلام حلووو فيه كلميه عشان يكلمهم ونتفق على كل شئ
ميساء بحزن/ ان شاء الله
لميس ضمتها وبفرح/ والله اني احبك
ميساء/ مع اني خائفه عليكم
رنا/ ميساء ترين لميس عن مئه رجل
ميساء/ ههههههه ايه والله الله يوفقكم ويئجي نصيبكم كلكم

( دقيقه اعرفكم على الشخصيات الجديده ،،
ميساء / عمرها 26 مخلصه جامعه.. شعرها ناعم قاصه قصة مدرج مره خقه عيونها بنيه حلوه بشرتها بيضا.. شخصيتها طيوووبه و حنونه و زعوووله ...
رنا / عمرها 20 تدرس اول جامعه مواصفاتها شعرها لونه اسود غامق عيونها وساع شوي لونها بني بشرتها بيضاء.. شخصيتها هاديه جدا و عقلانيه ...
لميس / عمرها 18 مواصفاتها حلوه مره بس مره عربجيه ملامحها مره جميله لدرجة شعرها قصير جميله خصلات شعرها و هي على وجهه و لونه اسود .. عيونه بني فاتح بشرتها بيضا.. شخصيتها راعيه مشاكل و وناسه و فله و أي شي يخطر على بالها تسويه و مغامراتها كثير ...
لين / عمرها 16 مرره طفوليه سمراء شوي شعرها قاصته الفروله اسود عيونها وساع وعسليه...
واخر العنقود الطفله الحلوه همس ذو الــ 6 سنووات...(

انتهى الجزء الاول من البارت السابع


ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:34 AM   #12
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 


البـــــــــــارت الســـــــــ 7 ـابع الجــزء الثانـي..

فـي منزل ابو عبد العـزيز..
رمت حقيبتها واستلقت فوق السرير بتعب ..غمضت عينها وافرغت عقلها من كل الهموم حتى تريح جسمها بعد هذا اليوم المتعب..شدتها هزت جوالها اللي مو راضيهه تتوقف رفعته وهي تأفف بقول/ شكلي نسيت ماقفله قبل لااروح المدرسه"ناظرت للشاشه كان رقم غريب استغربت بس ماهتمت رمته وردت الى شكلها السابق بس الجوال مو راضي يتوقف من الاتصالات اخذته بعصبيه وردت/خير..
.../ول ول وش له داعي كل هالعصبيه
دلع بصراخ/نعم منو انت؟؟منو الحين يتصل خلق الله يبون يرتاحون وانت تزعجهم..
.../طيب اعصابك خليني اقول منو انا..
دلع/اوووف نعم اخلص علينا
...بخبث/انا اخو منار
دلع بااستغراب/ منو منار؟؟
.../افااا ماسرعتي نسيتها وهي ماتتوقف كل يوم عن الكلام عنك
دلع بتأكيد/منار صديقتي
...بخبث اكثر/ايههه
دلع بخجل/ اسفه وربي ماعرفتك
.../ لاعادي ماصار شئ"وبلعانه"الا كيفك؟؟
دلع/ أأأ تمام..بس اشلون جبت رقمي..ومن وين تعرفني
.../م امممممممم جبته من عند منار بقولك شئ هي دائمآ في البيت تتكلم عنك وفي كل وقت وساعه حبيتك من كثر كلامها عنك فحبيت اتصل واقولك ولو انتي احكمي تبينا نكمل مع بعض والا براحتك..
دلع بخجل/ بكيفك انت..والا منو انت قصدي أي من اخوانها..
...باارتباك/أأأ
دلع بسرعه/ناصر صح
...بخبث"والله وجبتيها يابنت ابوك"/ايهه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في حديقه باالمانيا ,,,


ثامر برجفة\افسخ جاكيتك..
احمد\لا كفاية اللي انت لابسه..ماراح نقدر نتزلج بكل هذي الملابس..
ثامر\ما ابى اتزلج يامجرم هات الجاكيت ترى انا مريض راعى حالتي على الاقل
احمد يمسك يده ويسحبها وباابتسامه/ ما قلت لك اطلع بهالثلج..
ثامر بصدمه/ ايا الخاين منو اجبرني على الخروج هااااه وقلت لي نطلع ونرجع بدون لايدري الدكتور المشرف على حالتنا..
احمد/ ترى والله انت موب صغير عشان اجبرك..
ناظره ثامر برفعت حاجب/ اوكِ انا اوريك..
وهجم عليه وفسخ جاطيته واحمد يصرخ بضحك/ ثامر توبه مااعيدهااا هههههههههههههه..
اخذ الايشارب اللي كان ملفووف على رقبته من عليه بالغصب و..قبعت راسه ووضعها على قبعته وقفازاته وابتعد عنه وهو يتاظره بخبث/ يلا الحين حس بالبرد زي..
ناظره احمد باابتسامه/ والله لو انك مو مريض كان وريتك شغلك..

ثامر\ والحين ما باتزلج لاتقول ماقلت لك..
احمد\أمش يالدب..من شاف شكلك قال ماعمره شاف ملابس..والا ترى بمشي واسوي نفسي ماعرفك..
ثامر/ ههههههههههههههههههه وربي مو مونسي في الرحله سواك...
احمد بفخر/ ادري ..
ثامرضحك بقوه/ هههههههههههههههههههههههههههه اقول لايكثر..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^


عند راشد..
رجع الى بيته وهو طاير من الفرحه يفكر بالخطه اللي بيسويها ضد ابوه وهو متأكد مئه بالمئه من نجاحها اول مادخل البيت شاف في طريقه بالصاله ريم تأفف بضيق ابدآ مو وقتها..
اول ماشافته وقفت بخوف وهو مبتسم بنصر يحب نفسه لما يخاف منه حد استلقى بقوه على الكنبه وبأمر/ سوي لي غداء وخليه حلوو مره جوعان ونفسي بالاكل مفتوحهه..
ريم بخوف/ حاااضر...
راشد بنفسه"والله لااوريك ياابوي اقصد اللي مسمي نفسه ابوي هع والله لااوريك منو راشد ولسسه اللعبه مابدأت وبتشوف"



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^

بعد ثلاث ايام في منزل البناات..
رنا/ وحشتني ميساء..
لميس بتنهيد/ مو انتي بسس حتى انا
لين/ خلونا نروح نزورهاا
رنا بفرحه/ فكره حلوه
لميس بعصبيه/ وين تزوروها الله يهديكن البنت توها عروووس
رنا بتحطيم/ ايه صح
لميس بتردد/ امممم بنات
ناظروها بمعنى ايشش..
لميس/ اناااا بقولكم شئ بس طبعآ مو اشاوركم انا بس اعطيكم خبر يعني انا فكرت ولاعمري اخترت الخيار الخطأ
رنا بهدوء وهي تعرف تهور اختها/ ايش
لميس/ انا فكرت اشتغل
رنا بااستغراب/ وليه الحمدلله مو ناقصنا شئ
لميس/ وشو اللي مو ناقصنا خلاص ميساء راحت ومستحيل تصرف لنا دائمآ من فلوس زوجهاا وانتي الالف حق الجامعه ماتمشي حالنا وتقولي مو ناقصنا شئ قولي وشو اكتمل عندنا
رنا/ احمدي ربك غيرك يتمنون ولو نص ماعندنا
لين/ ايه الحمدلله"وبهمس"لو أي حد من ابوينا او كان لنا اخ سند لنا و
قاطعتها لميس بصراخ/ بسسس احنا وش قلنا لنا الله مانبي غيره وهم مااحنا بحاجة لهم
رنا/ تكذبين على نفسك لميس وتقولي مو بحاجه لهم
لميس بصراخ اكبر/ اوك خلهم ينفعونكم "وراحت جري للغرفه اللي تجمعهم جلست فوق كرسيها ودفنت وجهها" لو كانو موجودين ماكنا بالحال "وشهقت"ليه طيب خلونا كلهم احنا ايش سوينا..طيب ليه انا ابكي هم مايبونا واحنا مانبيهم..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




فتح جواله شاف رساله من رقم غريب"اطلع عند الباب وخذ الكيس"
قام بااستغراب طلع لغرفته توجه للباب فتحته وبدأ يلتفت يمين يسار شاف كيس قريب من الباب لون احمر مخملي وكان شوي كبير اخذه بااستغراب ورجع لغرفته فتحته وابتسم بقووه........



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند رهف <<<لنا فتره منها^_*
وقفت عند مكتب ابوها طرقت مرتين سمعت صوته اللي تخاف منه/ تفضل
ترددت شوي ودخلت وقفت عند الباب وهي منزله رأسها ناظره ابوها بااستغراب/ خيــر..
رهف بتردد/ أأأأأأأأأ
الاب/ اخلصي بسرعه مو فاضي لك
رهف"هذا تصرف مع بنته"/ابي اروح عند صديقتي
الاب/ ماشاء الله على طول وكأنكك تأمرين مو تطلبين
رهف بسرعهم/اناا يـ
الاب بصراخ/ بسس يلا برا ولو اشوفك تطلعين ترحمي على حالك
رهف/ يبه بروح ابارك لصديقتي انخطبت
الاب/ بسس وتراددين قلت برا والله لو اشوفك معديه باب غرفتك بتندمين براااااااااا
طلعت على طول رهف وهي تداري دمعتها شافها زياد وبخبث/وش رأيك اسوي فيك خير واطلعك عشان ابوي يدفنك وترتاحي..
ناظرته بحده وطلعت لغرفتها/ بسم الله علي بتأكلين"وبخبث"وربي لاااعذبك بحياتك وشوفي..
وعلى طول اتصل برقم واجرى مكالمه سريعه وقفله وهي يبتسم بمكر..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


فتح عينيه وهو موب قادر يتحرك جسمه كل مايحس فيه حاول يستوعب ايش صار بس عقله مو راضي يفكر سمع صوت يهمس له/ ثامر انت بخير تحس بشئ تبيني انادي لك الدكتور..
غمض عينيه بقوه وبدأ يسترجع كل شئ فتح عينيه بسرعه وهو يقول بتعب/ العمـ ل ي ه
احمد باابتسامه/ الحمدلله نجحت
ابتسم ثامر بتعب وهمس بالحمدلله..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



فــــــــــــي منزل اسيل..
نواف وهو يضحك بقوه وبصوت عالي/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسيل بتتزوج هههههههههههههههههههههههههههه وربي مو لايق عليك ههههههههههههههههههههههههههههههه..
اسيل بزعل/ يوومه شوفيه..
الام/ نواف خلاص مايصير هذي اختك..
نواف وهو يبي يقهرها/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
اسيل بعصبيه/ ضحكت من سرك بلا بسس خلاص..
نواف/ هههههههههههههههه وربي بيخليك من اول يوم ههههههههههههههههههههههه
هنا اسيل مقدرت تتحمل انفجرت بكي وركضت لغرفتها وهيي تتذكر يوم احمد خلها في نفس يوم ملكتها..
نواف انفجع منها ولف لاامه/ يمه وش بها
ناظرته الام بااسى وهي حزينه على حالة بنتها طلعت بدون ماتقول له شئ..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


نط على الكرسي بفرحهه وهو يصرخ اصحابي الكلاااااااااااب مانسووووووووو يوم ميلادي هههههههههههههههه
من غير تفكير اتصل على الرقم الغريب/ احبكممممممممممم والله
عبد العزيز/ ههههههههههههههههههههههههههههههه رضيت خلاص
مشعل/ افاااااااااااااا انا اصلآ ماكنت زعلان
عبد العزيز/ اووووووو يالكذاب بالله شرايك بالهديه
مشعل/ عسسل وربي مشكورين حببايبي
تركي سحب الجوال من يد عبد لبعزيز/ شعووووول ترى الهديهه اللي الصندوق فيه السساعه مني
مشعل/ فديتك تروووووووك على الهديه الحلوه منك
تركي/ هههههههههه شرأيك نطلع
مشعل/ لووووين
تركي/ أي مكان
مشعل/ اوكِ بتجهز واتصل عليك سياااااااااااآ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبد العزيز باابتسامه/ بنطلع
تركي/ ايهه
عبد العزيز/ ياقلبي مشعل والله رضي بسرعه هع
تركي/هههههههههه وعرفنا نقطه ضعفه
ابتسم عبد العزيز وسرعان مازالت الابتساامه
تركي بااستغراب/ ايش بك
عبد العزيز/ اليوم عملية ثامر..
تركي/ لاتخاف ان شاء الله تمام الحين بنطلع بس ونتصل على احمد..
عبد العزيز/ اوك يلا برجع البيت ابدل
تركي/ تمام.. مع السسلامهه..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عند راشد..
تكشخ اخر شئ وطلب من ريم تتجهز اخر كشخه وهي مره مستغربه قال لها بتروح بيت اللي يسمي نفسه ابوي يبي يصفي معه حساب ويوريه موب راشد اللي ينلعب عليهه...




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




في بيت <>أبو عبد العزيز<>
نزل عبد العزيز وهو كاشخ آآخر شي

"كان لابس بنطلون جينز فاتح مع قميص أبيض وكاب سماوي "

نزل وقابلته دلع على الدرج
دلع/ الله الله وش هالكشخه ماشاء الله
عبد العزيز بغرور:دومي كشخه ماشاء الله وين رايحه انتي بعد كاشخه

دلع باارتباك/ بروح بيت منار دقت علي وبروح لهاا
عبد العزيز/ آآها يالله أنا طالع

وطلع وراح بايكة السيارات وفتح البوابه بالرموت وراح لسيارته وركبهااا وشغل التكييف وشغل المسجل
على اذاعة اف ام اي

وطلع من بوابة فلتهم وكان متوجه لجمعة اصحابه..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

دلع وهي تلقي اخر نظره لنفسها وفرحانه لانها بتروح بيت منار تبي تشوفه لها ثلاثة ايام تكلمه وحبته بصدق بس اللي استغربته ليه منار ماقالت لها شئ اكيد مو خجلانه بس ماعلينا شكلها كانت مره خجلانه وطلعت على طول وهي فرحانه بقوه..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




همست بااسف/ لميس اسفه
رفعت لميس رأسهاا وشافت رنا زعلانه من نفسها باابتسامه/ مازعلت لاتكدري نفسك
رنا/ ايش بتسوي
لميس/ بكره بروح ادور لي شغله وحتى لو كانت بااسم ولد
شهقت رنا بقوه/ ايشش؟؟




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عنــد رهــف رفعت رأسها على دق الباب مسحت دموعها وبدون ماتتكلم فتحت الباب وشهقت بقوه سكرت عليه بسرعه بس هو كان اسرع منها وفتح الباب...........



انتهى...

ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بسيطه , جميلة , رواية or رواية , زفه , ونهايتها , قصت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات جميلة للانستقرام 2014,رمزيات جميلة للانستقرام 2014,رمزيات جميلة للانستقرام 2014 حلم اطياف صور انستقرام - رمزيات انستقرام - انستقرام بنات - منوعات انستقرام 3 2014-12-05 09:14 PM
صور بطاقات دعوة للزفاف 2014 , صور تصميمات بطاقات زفاف جميلة جدا 2015 سميرة الارشيف 1 2014-08-08 06:15 PM
حليمة بولند: أديت الحج والعمرة عشر مرات - لقاء مصور مع حليمة بولند 2014 سميرة الارشيف 0 2014-07-07 11:42 AM
أبكم يمني رفض تطليق " امرأة جميلة "تزوّجها كـ(محلل) سميرة جرائم - اثارة - اخبار عامه 0 2014-04-06 12:09 PM


الساعة الآن 04:17 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By