end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-11-30, 03:34 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 


البـــــــــــارت الســـــــــ 7 ـابع الجــزء الثانـي..

فـي منزل ابو عبد العـزيز..
رمت حقيبتها واستلقت فوق السرير بتعب ..غمضت عينها وافرغت عقلها من كل الهموم حتى تريح جسمها بعد هذا اليوم المتعب..شدتها هزت جوالها اللي مو راضيهه تتوقف رفعته وهي تأفف بقول/ شكلي نسيت ماقفله قبل لااروح المدرسه"ناظرت للشاشه كان رقم غريب استغربت بس ماهتمت رمته وردت الى شكلها السابق بس الجوال مو راضي يتوقف من الاتصالات اخذته بعصبيه وردت/خير..
.../ول ول وش له داعي كل هالعصبيه
دلع بصراخ/نعم منو انت؟؟منو الحين يتصل خلق الله يبون يرتاحون وانت تزعجهم..
.../طيب اعصابك خليني اقول منو انا..
دلع/اوووف نعم اخلص علينا
...بخبث/انا اخو منار
دلع بااستغراب/ منو منار؟؟
.../افااا ماسرعتي نسيتها وهي ماتتوقف كل يوم عن الكلام عنك
دلع بتأكيد/منار صديقتي
...بخبث اكثر/ايههه
دلع بخجل/ اسفه وربي ماعرفتك
.../ لاعادي ماصار شئ"وبلعانه"الا كيفك؟؟
دلع/ أأأ تمام..بس اشلون جبت رقمي..ومن وين تعرفني
.../م امممممممم جبته من عند منار بقولك شئ هي دائمآ في البيت تتكلم عنك وفي كل وقت وساعه حبيتك من كثر كلامها عنك فحبيت اتصل واقولك ولو انتي احكمي تبينا نكمل مع بعض والا براحتك..
دلع بخجل/ بكيفك انت..والا منو انت قصدي أي من اخوانها..
...باارتباك/أأأ
دلع بسرعه/ناصر صح
...بخبث"والله وجبتيها يابنت ابوك"/ايهه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في حديقه باالمانيا ,,,


ثامر برجفة\افسخ جاكيتك..
احمد\لا كفاية اللي انت لابسه..ماراح نقدر نتزلج بكل هذي الملابس..
ثامر\ما ابى اتزلج يامجرم هات الجاكيت ترى انا مريض راعى حالتي على الاقل
احمد يمسك يده ويسحبها وباابتسامه/ ما قلت لك اطلع بهالثلج..
ثامر بصدمه/ ايا الخاين منو اجبرني على الخروج هااااه وقلت لي نطلع ونرجع بدون لايدري الدكتور المشرف على حالتنا..
احمد/ ترى والله انت موب صغير عشان اجبرك..
ناظره ثامر برفعت حاجب/ اوكِ انا اوريك..
وهجم عليه وفسخ جاطيته واحمد يصرخ بضحك/ ثامر توبه مااعيدهااا هههههههههههههه..
اخذ الايشارب اللي كان ملفووف على رقبته من عليه بالغصب و..قبعت راسه ووضعها على قبعته وقفازاته وابتعد عنه وهو يتاظره بخبث/ يلا الحين حس بالبرد زي..
ناظره احمد باابتسامه/ والله لو انك مو مريض كان وريتك شغلك..

ثامر\ والحين ما باتزلج لاتقول ماقلت لك..
احمد\أمش يالدب..من شاف شكلك قال ماعمره شاف ملابس..والا ترى بمشي واسوي نفسي ماعرفك..
ثامر/ ههههههههههههههههههه وربي مو مونسي في الرحله سواك...
احمد بفخر/ ادري ..
ثامرضحك بقوه/ هههههههههههههههههههههههههههه اقول لايكثر..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^


عند راشد..
رجع الى بيته وهو طاير من الفرحه يفكر بالخطه اللي بيسويها ضد ابوه وهو متأكد مئه بالمئه من نجاحها اول مادخل البيت شاف في طريقه بالصاله ريم تأفف بضيق ابدآ مو وقتها..
اول ماشافته وقفت بخوف وهو مبتسم بنصر يحب نفسه لما يخاف منه حد استلقى بقوه على الكنبه وبأمر/ سوي لي غداء وخليه حلوو مره جوعان ونفسي بالاكل مفتوحهه..
ريم بخوف/ حاااضر...
راشد بنفسه"والله لااوريك ياابوي اقصد اللي مسمي نفسه ابوي هع والله لااوريك منو راشد ولسسه اللعبه مابدأت وبتشوف"



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^

بعد ثلاث ايام في منزل البناات..
رنا/ وحشتني ميساء..
لميس بتنهيد/ مو انتي بسس حتى انا
لين/ خلونا نروح نزورهاا
رنا بفرحه/ فكره حلوه
لميس بعصبيه/ وين تزوروها الله يهديكن البنت توها عروووس
رنا بتحطيم/ ايه صح
لميس بتردد/ امممم بنات
ناظروها بمعنى ايشش..
لميس/ اناااا بقولكم شئ بس طبعآ مو اشاوركم انا بس اعطيكم خبر يعني انا فكرت ولاعمري اخترت الخيار الخطأ
رنا بهدوء وهي تعرف تهور اختها/ ايش
لميس/ انا فكرت اشتغل
رنا بااستغراب/ وليه الحمدلله مو ناقصنا شئ
لميس/ وشو اللي مو ناقصنا خلاص ميساء راحت ومستحيل تصرف لنا دائمآ من فلوس زوجهاا وانتي الالف حق الجامعه ماتمشي حالنا وتقولي مو ناقصنا شئ قولي وشو اكتمل عندنا
رنا/ احمدي ربك غيرك يتمنون ولو نص ماعندنا
لين/ ايه الحمدلله"وبهمس"لو أي حد من ابوينا او كان لنا اخ سند لنا و
قاطعتها لميس بصراخ/ بسسس احنا وش قلنا لنا الله مانبي غيره وهم مااحنا بحاجة لهم
رنا/ تكذبين على نفسك لميس وتقولي مو بحاجه لهم
لميس بصراخ اكبر/ اوك خلهم ينفعونكم "وراحت جري للغرفه اللي تجمعهم جلست فوق كرسيها ودفنت وجهها" لو كانو موجودين ماكنا بالحال "وشهقت"ليه طيب خلونا كلهم احنا ايش سوينا..طيب ليه انا ابكي هم مايبونا واحنا مانبيهم..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




فتح جواله شاف رساله من رقم غريب"اطلع عند الباب وخذ الكيس"
قام بااستغراب طلع لغرفته توجه للباب فتحته وبدأ يلتفت يمين يسار شاف كيس قريب من الباب لون احمر مخملي وكان شوي كبير اخذه بااستغراب ورجع لغرفته فتحته وابتسم بقووه........



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند رهف <<<لنا فتره منها^_*
وقفت عند مكتب ابوها طرقت مرتين سمعت صوته اللي تخاف منه/ تفضل
ترددت شوي ودخلت وقفت عند الباب وهي منزله رأسها ناظره ابوها بااستغراب/ خيــر..
رهف بتردد/ أأأأأأأأأ
الاب/ اخلصي بسرعه مو فاضي لك
رهف"هذا تصرف مع بنته"/ابي اروح عند صديقتي
الاب/ ماشاء الله على طول وكأنكك تأمرين مو تطلبين
رهف بسرعهم/اناا يـ
الاب بصراخ/ بسس يلا برا ولو اشوفك تطلعين ترحمي على حالك
رهف/ يبه بروح ابارك لصديقتي انخطبت
الاب/ بسس وتراددين قلت برا والله لو اشوفك معديه باب غرفتك بتندمين براااااااااا
طلعت على طول رهف وهي تداري دمعتها شافها زياد وبخبث/وش رأيك اسوي فيك خير واطلعك عشان ابوي يدفنك وترتاحي..
ناظرته بحده وطلعت لغرفتها/ بسم الله علي بتأكلين"وبخبث"وربي لاااعذبك بحياتك وشوفي..
وعلى طول اتصل برقم واجرى مكالمه سريعه وقفله وهي يبتسم بمكر..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


فتح عينيه وهو موب قادر يتحرك جسمه كل مايحس فيه حاول يستوعب ايش صار بس عقله مو راضي يفكر سمع صوت يهمس له/ ثامر انت بخير تحس بشئ تبيني انادي لك الدكتور..
غمض عينيه بقوه وبدأ يسترجع كل شئ فتح عينيه بسرعه وهو يقول بتعب/ العمـ ل ي ه
احمد باابتسامه/ الحمدلله نجحت
ابتسم ثامر بتعب وهمس بالحمدلله..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



فــــــــــــي منزل اسيل..
نواف وهو يضحك بقوه وبصوت عالي/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسيل بتتزوج هههههههههههههههههههههههههههه وربي مو لايق عليك ههههههههههههههههههههههههههههههه..
اسيل بزعل/ يوومه شوفيه..
الام/ نواف خلاص مايصير هذي اختك..
نواف وهو يبي يقهرها/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه..
اسيل بعصبيه/ ضحكت من سرك بلا بسس خلاص..
نواف/ هههههههههههههههه وربي بيخليك من اول يوم ههههههههههههههههههههههه
هنا اسيل مقدرت تتحمل انفجرت بكي وركضت لغرفتها وهيي تتذكر يوم احمد خلها في نفس يوم ملكتها..
نواف انفجع منها ولف لاامه/ يمه وش بها
ناظرته الام بااسى وهي حزينه على حالة بنتها طلعت بدون ماتقول له شئ..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


نط على الكرسي بفرحهه وهو يصرخ اصحابي الكلاااااااااااب مانسووووووووو يوم ميلادي هههههههههههههههه
من غير تفكير اتصل على الرقم الغريب/ احبكممممممممممم والله
عبد العزيز/ ههههههههههههههههههههههههههههههه رضيت خلاص
مشعل/ افاااااااااااااا انا اصلآ ماكنت زعلان
عبد العزيز/ اووووووو يالكذاب بالله شرايك بالهديه
مشعل/ عسسل وربي مشكورين حببايبي
تركي سحب الجوال من يد عبد لبعزيز/ شعووووول ترى الهديهه اللي الصندوق فيه السساعه مني
مشعل/ فديتك تروووووووك على الهديه الحلوه منك
تركي/ هههههههههه شرأيك نطلع
مشعل/ لووووين
تركي/ أي مكان
مشعل/ اوكِ بتجهز واتصل عليك سياااااااااااآ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عبد العزيز باابتسامه/ بنطلع
تركي/ ايهه
عبد العزيز/ ياقلبي مشعل والله رضي بسرعه هع
تركي/هههههههههه وعرفنا نقطه ضعفه
ابتسم عبد العزيز وسرعان مازالت الابتساامه
تركي بااستغراب/ ايش بك
عبد العزيز/ اليوم عملية ثامر..
تركي/ لاتخاف ان شاء الله تمام الحين بنطلع بس ونتصل على احمد..
عبد العزيز/ اوك يلا برجع البيت ابدل
تركي/ تمام.. مع السسلامهه..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عند راشد..
تكشخ اخر شئ وطلب من ريم تتجهز اخر كشخه وهي مره مستغربه قال لها بتروح بيت اللي يسمي نفسه ابوي يبي يصفي معه حساب ويوريه موب راشد اللي ينلعب عليهه...




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




في بيت <>أبو عبد العزيز<>
نزل عبد العزيز وهو كاشخ آآخر شي

"كان لابس بنطلون جينز فاتح مع قميص أبيض وكاب سماوي "

نزل وقابلته دلع على الدرج
دلع/ الله الله وش هالكشخه ماشاء الله
عبد العزيز بغرور:دومي كشخه ماشاء الله وين رايحه انتي بعد كاشخه

دلع باارتباك/ بروح بيت منار دقت علي وبروح لهاا
عبد العزيز/ آآها يالله أنا طالع

وطلع وراح بايكة السيارات وفتح البوابه بالرموت وراح لسيارته وركبهااا وشغل التكييف وشغل المسجل
على اذاعة اف ام اي

وطلع من بوابة فلتهم وكان متوجه لجمعة اصحابه..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

دلع وهي تلقي اخر نظره لنفسها وفرحانه لانها بتروح بيت منار تبي تشوفه لها ثلاثة ايام تكلمه وحبته بصدق بس اللي استغربته ليه منار ماقالت لها شئ اكيد مو خجلانه بس ماعلينا شكلها كانت مره خجلانه وطلعت على طول وهي فرحانه بقوه..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




همست بااسف/ لميس اسفه
رفعت لميس رأسهاا وشافت رنا زعلانه من نفسها باابتسامه/ مازعلت لاتكدري نفسك
رنا/ ايش بتسوي
لميس/ بكره بروح ادور لي شغله وحتى لو كانت بااسم ولد
شهقت رنا بقوه/ ايشش؟؟




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عنــد رهــف رفعت رأسها على دق الباب مسحت دموعها وبدون ماتتكلم فتحت الباب وشهقت بقوه سكرت عليه بسرعه بس هو كان اسرع منها وفتح الباب...........



انتهى...

ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:35 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 


البــــارت الـــثامــــن..:.

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

عند دلع

منار/ هلآ والله نورتي
دلع بااحراج وهي تتنقل نظرها في ارجاء البيت/ النور نورك كيفك؟؟
منار/ الحمدلله تمام.. تفضلي
دخلت دلع المجلس..وبعد السؤال عن الاحوال
دلع/ ممكن اروح للحمام
منار/ اكيد اروح معك
قاطعتها دلع بسرعه/ لا لا لا انا بروح وحدي
منار بااستغراب/ طيب


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عند الشباب..:.
تركي/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز ببتسامه على ضحكه/ بسس خلاص ايش بك تضحك كثير اليوم
تركي/ وااه بسس وفي غير مشعل اليوم موب صاحي
مشعل/ ايه انت؟؟
عبد العزيز/ وقسم بالله انكم اطفال..خلاص اسكوتو بتصل على احمد بنطمن على ثامر..
مسعل/ اوكييييييي يلا
اخذ عبد العزيز الجوال واتصل بعد رنتين رد احمد
احمد/ هلآ عبوود
عبدالعزيز/ هلآ احمد.. كيفك؟
احمد/ الحمدلله تمام..انتم كيفك؟
عبدالعزيز/ عايشين الحمدلله..الا كيفك اخبار ثامر؟؟
احمد حاول يلعب بااعصابهم شوي/ طيب انت وين يعني الشباب معك
عبدالعزيز/ ايه
احمد/ اوكِ افتح سبيكر
عبدالعزيز/ تمام"وفتح سبيكر"
احمد/ كيفكم شباب؟؟
..../الحمدلله
عبدالعزيز/ يلا كيف ثامر سوى العمليه والا لسسه
احمد"وهو يصطنع الحزن"أأأ ثامر امممم هو بخير يعني احم الحمدلله
عبدالعزيزبخوف/ احمد ثامر فيه شئ
احمد/ هاااه لا ايوه لا
عبدالعزيز بعصبيه/ احمد تكلم زين
احمد/ بصراحه ثامر.......



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عنــد رهــف رفعت رأسها على دق الباب مسحت دموعها وبدون ماتتكلم فتحت الباب وشهقت بقوه سكرت عليه بسرعه بس هو كان اسرع منها وفتح الباب
...........
رهف بخوف/ منوو انت..اطلع ايش تبي
....بخبث/ والله وطلعتي حلوه موب هينه"اخذ جواله اتصل لااول رقم في السجل"خلاص تمم ابيها"سكر الجوال"ايش رأيك اليوم نقضي سهره"وبغمزه"حلوه
رهف بخوف اكثر/ اطلع والله لو ماطلعت بااصارخ وانادي كل اهل البيت
..../صارخي بتجني على نفسسك
رهف بصراخ/ روح ايش تبي مني
..../ مثل ماقلت لك سهره حلوه وبعدين بروح
واقترب منها وهي تبعد بخوف داريه لو صارخت ابوها مستحيل يصدق أي شئ هي تقوله..مسكها وثبتها بقوه وهي تحاول تفلت منها بس ماقدرت لكون جسمه اقوى من جسمها باسها في خدها وهي انقرفت منه ورجع لخدها الثاني وبعدين نزل لرقبتها وباسها بقوه.. رفع عينه لعينهاا وابتسم بخبث/ خليك عاقله تمام "وبهمس"بنهي كل شئ الحين..
هي هنا خافت كثير تبي تفلت يدها منه بس هو ماسكها بقوه حست به وهو يفتح ازرار قميها العلوي تحركت هنا وهنا بس ماقدرت وبالفعل حست بنهايتها اقتربت..
قاطعه رنة جواله اخذه بعصبيه وسكره ورجع لها بس رن الجوال مره ثانيه رد الحين وبعصبيه/ خير..لا لسه ماسويت شئ..طيب طيب..وانت اشغله بطلع الحين..
ناظرها وهو معصب/ اليوم افلتي بس صدقيني المره الجايه ماحد بينقذك مني"وبحركه سريعه مسك وجهها بين يديه وباسها بقوه في شفايفها وعلى طول قام واول ماسمع دقت الباب فتحه وخرج على طول"
عندها هي حست بقرف قوي منه وحست باانها سترجع ركضت للحمام"وانتو بكرامه"وهي تبكي بقوه وللحين الرجفه بجسمها ..مو مستوعبه شئ من اللي صار وكأنها في حلم..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


دخل غرفتها كانت مره بارده ومظلمه..دور لها في ناحيه الغرفه شافها فوق السرير ومغطيه بالبطانيه على جسدها كامل..
اقترب من عندها وبهمس/ زعلتي؟؟
ماسمع أي رد منها/ اسوله حياتي وربي اسف مااجاء على بالي انك بتزعلي بسرعه..انا قلتها بوجه المزح والله..
وبعد ماحصل أي رد قال بهمس ممزوج بحزن/ انا ادري ان في هذا البيت ماحد يتقبلني..وادري انكم كلكم تتمنوني اكون مكان ثامر..بس هذا انا وتصرفاتي مااحب كل شئ يكون ساكن ابي امزح وافرفر واسوي في البيت شوي رجه..بس مع هذا محد متقبلني..وانتم كل شئ ثامر ثامر..حتى امي لو كلمتها بعض الاحيان تطنشني..والا ابوي اللي يتصل ويسأل بس عنك وعن ثامر حتى امي وهي طليقته يسأل عنها وانا لي الله "وهمس بغصه"بكره بموت وماحد بيهتم فيني..
نطت بفجعه وهي تداري دموعها/ بسسم الله عليك يااخوي ياعساني ماابكيك
نواف/ اسف وربي مو قصدي وترى من الحين ماراح امزح مع أي حد وبتشوفين"وقف واتجه لباب الخروج
اسيل بهمس/ نواف
لف عليها نواف باابتسامه/ عيونه
ركضت اسيل وحضنته وهي تبكي/ اسفه نواف بس والله اني خايفه من هالزواج
نواف/ داري بك والله والا على بالكم ماني مهتم بحد..اللي فات مات وكل شئ بيكون احلى ان شاء الله..
ناظرته اسيل بابتسامه وحركت راسها/ ايه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




عبدالعزيز بعصبيه/ احمد تكلم زين
احمد/ بصراحه ثامر "وبمرح" بخير الحمدلله نجحت العمليه
هدوءءء ماسمع شئ او ردت فعل شوي وهو يسمع تنهيده صادره من الجميع وصرخ عبد العزيز/ احمد يالكلب وربي خوفتنا
احمد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيت اسوي لكم مقلب
عبدالعزيز بعصبيه/ كنت بتطيح قلبي وتقول مقلب..ياسخفك
احمد/ هههههههههههههه
مشعل/ اوووف ووين ثامر الحين
احمد/ نايم
تركي/ ياحياتي شكلو مره تعب
احمد/ ايه والله..يلا بسكر الحين واول مايصحى بتصل عليكم..
.../اوك بااااااااي
احمد/ مع السسلامه



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند دلوووووووعه..
رجعت للبيت وهي خايب ظنها لانها ماشافته ..واستغربت ان منار للحين ماتكلمت معها بخصوصه..هي كانت بتتكلم بس ماتبي تنحرج..

^^

عند راشد..
تكشخ اخر شئ وطلب من ريم تتجهز اخر كشخه وهي مره مستغربه قال لها بتروح بيت اللي يسمي نفسه ابوي يبي يصفي معه حساب ويوريه موب راشد اللي ينلعب عليهه
وصل للبيت..فتح الحارس البوابه..ناظر راشد للمكان وبخبث وربي مو هين بسس صدقني كلها كم شهر وبتبيت في عشه ..
وقف سيارته ونزل استقبلته الخادمه ودخلته للمجلس..

.................................................. ................
...../ ادخل
الخادمه/ بابا في رجل ومعاه حرمه في المجلس
فز الاب بسرعه/ الحين جاي جهزي الشاي والقهوه وطبخي العشاء اوكِ
الخادمه/اوكِ بابا
بسرعه عدل من شكله ومشى بسرعه للمجلس وبترحيب/ هلآ والله هلآ تو مانورتونا
زم راشد شفايفه بخفه/منور بااهله
سلم الاب على راشد بحراره بعكس راشد البارد ووقف امام ريم/ هذي زوجتك..ياهلآ والله "وسلم عليها وهي كانت منحرجة وخايفه..
دخلت الخدامه بالشاي والقهوه وضيفتهم..
الاب/ فجأتني والله ياولدي بهالزياره الحلوه
ناظره راشد بنظره غامضه/ وقعت على الاوراق بدون شوري هااه
الاب باارتباك/ أأ كنت ابي اقترب منك ياولدي واصفي حسابي القديم
راشد/ واي حساب وهو في شئ ماصفي بتصفيه..
الاب/ راشد ياوليدي والله اني اسف صدقــ..
قاطعه راشد/ وليه راجع بعد الفتره..هو انا مااعرفك ولااتذكر اني لي اب من زمان امي وابوي وكل اهلي هي جدتي وبعدها الخدامه اللي ربتني وصدقتي بيئجي اليوم اللي بسافر عندها وانسى هالمكان..
الاب/ راشد انسى الماضي..
راشد بااستغراب/ أي ماضي هو صار شئ بالماضي عشان انساه..طيب الحين انا بسألك سؤال وين اللي يسمونها امي..
الاب/ أأأ
راشد/ وليه ماتسأل عني..مع اني ماني بحاجتها..وانت ليه راجع الحين وعرفت انو في ولد بااسمك من صلبك هاا.. وتصدق لو كان بيدي حتى اسمي اغيره ومااخليه يرتبط بااسمي.."وبسخريه"يااللي يسمونه ابوي
الاب بشوي عصبي/ ياولد احترم نفسك..ترى مهما يصير انا ابوك
وقف راشد وبشوي عصبيه/ انا احترم نفسي انا محترم من زمان..وشوف اتركني اروح بطريقي وربي لو مابعدت عني بتندم.."وناظر لريم"هي ريم..
الاب/ انتظر لحظه..طيب على الاقل تعشى مايصير اول زياره ومتأكل شئ..
بسس راشد لاحياة لمن تنادي..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




بعد مرور ثلاثه اياااااااااااااااااااااااااااام..


عند محمد و جود..


محمد دخل غرفتها وهو يدور بعيونه عليها رجع للمطبخ..
محمد"وهو يكلم الخدامه\فين جود؟؟شفتيها..؟؟
الخدامه\يس بابا في تعبان مره..
محمد بحدة\وايش فيها؟؟
الخدامه\مافي ادري انا هي يبكي كثير
محمد بعصبية\هي اجت اشتكت لكي..
الخدامه\لا انا في شفتها هي تبكي كثير..هي قالت انا ابي منوم عشان هي مافي نوم..
محمد/فينها؟؟
الخدامه/ هي في نوم في غرفة انا..
توجه محمد لغرفة الخدامه وفتح الباب..
دخل وماحست عليه..قرب منها ناداها وماردت..
جلس على السرير ورفع خصلاتها من على وجها الشاحب..
ناداها بصوت خافت\جود..جود
حركت رأسها فتحت عيونها بتعب..ناظرت فيه بلا وعي..
مسح على جبينها..وأول ماحست بلمسته بعدت عنه وجلست..
جود ترفع خصلات شعرها وبارتباك..
مدت يدها للبطانيه لكن هو سحبه قبلها..
جود\خير وش تبي؟؟
محمد بحدة\أنتي اللي وش تبين؟؟
جود\ما أبي منك شيء..
محمد بغضب\ولا تبين الطبيب؟؟
جود\شكراً ماابي شئ..
محمد\أشوفك معصبة..
جود بقهر\مالك دخل تدخل هنا وانا نايمة..
والحين عطني البطانيه..
محمد\تحسي بشئ ليه شربتي منوم..وشو اللي يعورك؟؟
جود\روحي منقرفة منك ومن أهلك..
محمد\وغيرها..؟؟
جود\ابي اهلي..
دفته يبعد عنها وقفت بس هو مسكها بسرعة..
سدحها بحضنه وقرب وجها منه..
حط يده على بطنها وضغط بقوه عشان يشوف لو يألمها..
محمد\يعورك..
جود حاولت تفلت من يدينه بس هو ثبتها أكثر..
سحبت نفسها من يده بس ماقدرت تشيل نفسها من حضنه
جود\اتركنــــــــي اتركني..
محمد يناظر بعيونها\شوفي تراني مو ميت عليك بس انتي الحين بذمتي..
جود والدموع بعيونها\وانا ماابيك..
محمد\وش اللي راح تستفيديه من عنادك..
جود بعبرة\أعاقب نفسي..
محمد باستنكار\وش اللي سويتيه عشان تتعاقبي عليه؟؟
جود ودمعتها طفرت من عينها\الجواب عندي واحتفظ به لنفسي..
رفعها من حضنه بخفة وجلسها جنبة ع السرير..
حطت يدينها على وجها وهو وقف وقبل لايطلع..
محمد\أنتظرك بالسيارة ..
خرج وهي لمت نفسها وبكت بصوت خافت..
دخلت عندها الخدامه هدتها وساعدتها تلبس عبايتها..
الخدامه\ليه انتي مافي هو يقول له بسرعه كان انتي الحين فيه مايبكي..
جود بضيق\ما أبيـه يلمسني ماأبيــــــــــــــه..
يهتمــ فيني ابي عند امي..
....




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


5:55

عادت للبيت وهي تعبانه جلست على الكنبه اللي في الصاله ذات اللون البني الحارق تنهدت بتعب..
رنا/ لمووس ايش بك
لميس/ماحصلت لي شغل
رنا بحنيه/لاتتعبي نفسك ..بتحصلي ان شاء الله
لميس/رنا..
رنا/هلآ
لميس/بروح ادور لي شغله على اني ولد
رنا بشوي عصبيه/ لا يعني لا والله لاازعل منك
لميس/رنا شوفي ترى والله احسن ماحصلت شغله الحين وشوفي بكون بأمان لو سويت كذا باادور لي شغله خفيفه وماتكون مخالطه وصديقيني اضمن لك محد يدري..
رنا/لميس..
لميس/خلاص رنو "وبحنيه"رنا الله يخليك خليني اجرب والله ماراح اخسر..
رنا/بس والله اني خايفه عليك
لميس/ثقي بي
رنا/ولو ماحصلتي
لميس"وهي تجاريها"/حينها برجع
رنا/وعد
لميس/ان شاء الله
رنا/لا اوعديني
لميس/قلت ان شاء الله
رنا/متى بتدوري؟؟
لميس/ان شاء الله بكره الصبح




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

9:15

صرخت بااعلى صوتها/يووووووومه ثامر وصل
صرخ نواف عليها/اسيلوه يالزفت انقلعي داخل احمد بيدخل
انقلب وجه اسيل بس مابينت وركضت للدرج"لو هو الحين زوجي كان عادي ادخل عنده"وبخنقه"اسيل خلاص مايصير تفكري به هو الحين متزوج وانتي بعد بتتزوجي"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نواف/ياهلآ ياهلآ والله تفضلو "سلم على احمد وبعد راح لثامر ضمه بقوه وهو يداري دمعته"وبخنقه"الحمدلله على سلاماتك
ضمه ثامر/الله يسلمك"وكان بيبعد عنه بس هو متمسك فيه مخلاه يبعد"افاااا نواف عيب ترى انت رجال ماتبكي..
نواف/البيت بدونك ماايسوى
ثامر باابتسامه/الله يخليك يارب انتم زينة البيت
الام/ ثامر ياولدي "وركضت وضمته وهي تبكي"
ثامر/ يمه خلاص وربي انا بخير
الام/اااااااه ياثامر يايمه ياعسى ماتفجعني ياايمه ياعسى يومي قبل يومك وماابكي عليك
ثامر بفجعه/يومه بسم الله عليك وش هالكلام الله لايقولها ياعساني ماافقدك
احمد"وهو واقف عند الباب"/احم خاله ممكن ندخل ثامر مايصير يوقف كذا بيتعب
الام وهي تمسح دموعها/هلآ احمد اعذرني ماشفتك كيفك؟؟
احمد/ابدآ ياخاله..الحمدلله تمام ياعساك بخير..
الام/الحمدلله..تفضلوو
نواف/يمه الحين ابوي بيئجي..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




ناظر للمرضه بعصبيه وبصراخ/انتي ايش قاعده تقولي
الممرضه بخوف من عصبيته/بس هذي التحاليل وعدناها اكثر من مره
محمد وشياطين الجن والانس في رأسه/الكلام معك ضايع وين مديركم انا بتفاهم معه
الممرضه/المدير لا..
صرخ محمد/قلت لك وديني
وصلته الممرضه للغرفة وهي خايفه ..
الممرضه/هذا هو
دخل محمد من غير مايطرق الباب وكان في يده ورقة التحليل اخذها وبدون سابق انذار رماها في وجه المدير/شوف
المدير بااستغراب من وقاحة هذا الشاب اللي دخل فجأة/خير
محمد/لي لي ايام اراجع بزوجتي هنا وكل ماسوو تحليل قالو لي حامل والحين وبكل وقاحه يقولون كان خطأ طبي..
المدير/ طيب الموضوع مايستحق هذا كله
محمد بصراخ/مايستحق انتم تدرون وشو صار عشان يكون مايستحق البنت عانت في حياتها بسبب هالخطأ الطبي
المدير/اطلع والا والله لاانادي الامن
محمد/طيب طيب والله لااندمك..تهنى بهالكرسي هالاسبوع وشو وش بيصير لك"وطلع وسكر الباب بكل قوته"




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


ثامر/بس ياابوي و كأنه بدري
الاب/لاياوليدي الرجال مستعجل
ثامر/يعني بيملك عليها الخميس..وبعد شهرين الزواج
كان يسمعهم وهو حاس بغصه في حلقه..بتملك الحين وانا لازم انساها يعني خلاص ماراح تكون بذممتي..اح يالقهر ياعسى يصير أي شئ بس انه مايتزوجها..استغفر الله ايش قاعد اقول الحين ولو صار هالشئ البنت بتدخل في حاله نفسيه الله يوفقها وبسس..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


شافته جاي اليها وهو معصب مره مااهتمت لانها ظنت انه معصب من حملها..مشى امامها وهي وراه ركبت السياره وناظرته كان شوي ويطق من العصبيه..شافته فتح درج السياره ودخل ورقه برضو مااهتمت..
وصل للبيت رجع فتح الدرج واخذ الورقه نزل وهي وراه على طول راحت لغرفتها ..وهو حصل اهله منتظرنه يبونه يوصلهم عند اقرابهم..دخل غرفة الكتب ورمى بالورقه ووصى الخدامه انه ماحد يدخلها طلع..
هي كانت في غرفتها اول ماسمعت صوت الباب راحت لمكتبه بعد ماسمعت حواره مع الخدامه وعندها فضول وش هو في الورقه..

فتحت الكتب وكان مقفل تأففت بضيق وراحت للخدامه/ابي مفتاح الباب
الخدامه/هذا بابا في يقول لا
جود/الله يخليك الله يخليك
الخدامه/لا لا
جود"وهي تمثل انها تبكي"/انا ابي شئ ضروري
الخدامه/ايش ماما
جود/امممممممم ابي اسوي له مفاجأه
الخدامه بفرح/خلاص ماما خذي
فرحت جود وعلى طول جري للمكتبه فتحته وبدأت تتدور للورقه/اف وينها..
اول ماشافت ورقه مرمي بها على الكرسي على اخذتها وفتحتها وهي فرحانه وسرعان ماتلاشت الابتسامه الى صدمهه..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


دلع/والله مااقدر نصور
ناصر/افااا يعني ماتثقين بي
دلع بسرعه/لاوالله
ناصر/اجل ايش قصدك بكلامك
دلع/طيب يوم ثاني خلني استعد
ناصر/حياتي انتي
دلع بدلع/ومتى بتخطبني
ناصر/اهااا بس بيئجي هاليوم..ان شاء الله قريب
دلع بفرح/جد
ناصر/ايه بكلم ابوي قريب..بس بشرط
دلع/الا هوو؟؟
ناصر/ابيك اول تشوفين بيتنا وتختاارين له اثاث..
دلع/مو مشكله ارسل لي صور البيت وانا اختار الاثاث
ناصر/لا لا ..ابيك تشوفيه بنفسك
دلع/والله مااقدر
ناصر/طيب خلاص مع السلامه..وانسيني دامتك ماتثقين بي
دلع بخوف/لحظه لحظه لك اللي تبي
ناصربخبث/جد
دلع/ايه يكفي انك اخو منار
ناصر ابتسم بخبث/فديتك


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الصباح..8:35
لبست بنطلون جنز واسع مع بلوزه حمراء وعليها جاكيت جنز..وهي مستحيل تتراجع عن قرارها..
اطلعت برا البيت قبل لايصحو خواتها وهي تمشي وعيونها بالارض خايفه ترفع راسها ويدري احد انها بنت مشت لين اطلعت من حارتهم اوقفت ولفت تناظر حارتهم المتواضعه ببيتها المتواضعه ابتسمت ولفت وصارت تناظر الشارع العام مشت باتجاه بعد ماخذت نفس عميق ونزلت راسها صارت تمشي بين المحلاتةحست بشي صدمها ماقدرت ترفع عيونها من الخوف
الرجال بحده:مااتشووف؟؟
اسكتت ماقدرت ترد بس كملت طريقها تمشي بخوف تنهدت وناظرت ساعتها انصدمت وهي تشوف الساعه 10 الصباح تنهدت بضيق وهي للحين ماحصلت شغله وهي وعدت رنا لو ماحصلت بتنسى هالفكره حست بتعب بجسمها بسس مااستسلمت""ناظرت عتبه مرفوعه عند محل مسكر قريب من مسجد اقعدت عليها وهي منزله راسها حطيت يدينها ع راسها وركت يدينها ع ركبها بس ارفعت راسها بسرعه ع صوت الرجال اللي حط يده ع كتفه/فيك شي ياوليدي؟؟
بلمت لميس ماقدرت تتكلم وهي تناظر الرجال اللي طغى اللون الابيض ع شعره ووجهه/هاه؟؟(وخشنت صوتها بسرعه)ايش؟؟
ابتسم الرجال/فيك شي ياوليدي؟؟شكلك تعبان؟؟
اسكتت لميس ماعرفت ايش تقول/أأأأأأأأ
الرجال ببتسامه/كم عمرك؟؟13؟؟
ابتسمت ع خفيف""13؟عمر8 ويقول 13:اا لا اا(ماحبت تقول 18 بعدين يستغرب ويقول مو باين وكذا"اا عمري 17
الرجال/العمر كله ياوليدي ممكن اسالك سوال؟؟
لميس اللي حست انا ارتاحت له/تفضل
الرجال/وشفيك تمشي لحالك بهذي الشمس؟؟وين اهلك؟؟
لميس""اهلي؟؟"":اا انا"ابتسمت للفكره اللي جئت ببالها"انا ادور شغل
الرجال باستغراب/شغل وانت عمرك 17؟؟
لميس وهي ترفع راسها وابتسمت باالالم/ايه الدنيا لما تلعب فينا مااتعرف اعمااار
ناظر لميس حس ان هذا الولد تعبان بحياته/عندك اهل؟
لميس:ااا"ماعرفت ايش تقول عندي او لا"اايه عندي اا عندي اربع خوات بس""اااف ليش قلت كذا؟؟صدق غبيه""
هز راسه الرجال ومد يده للميس /انا ابو علي
ناظرت لميس يدها وعلى مالمست يده اسحبتها
ابوعلي ببتسامه عذبه/ماانت قايل لي اسمك؟؟
لميس/هاه؟؟""ياااربي ايش اسمي"ااا
ابوعلي/هههه ايش نسيت اسمك؟؟
لميس/لالا اسمي ايه اسمي انس
ابوعلي/عاشت الاسامي
لميس بصوت اقرب للهمس/عاشت اياااامك
ابوعلي/امم تشوف هذاك السوبر؟؟
ارفعت راسها للسوبر بااستغراب/ايه
ابو علي/هذا حقي والعامل اللي عندي استقال وش رايك تشتغل بداله؟؟
ابتسمت لميس بفرررحه حست برااحه يعني مالها ساعات طالعه من البيت ولقت مكان تشتغل فيه هزت راسها بسررعه/اكيييد
ابتسم ابو علي/اجل تعال معي(ومشوا)قول لي تعرف تحسب؟؟
لميس/ايه اكيد
ابو علي/خلاص اجل(ودخلوا السوبر واشر على كرسي عند الكاشير)بتصير محااسب تعال اعلمك كيف تشغل الماكينه
هزت راسها ومشت وراءه تعلمت بسرعه كيف تشغلها ..
ابتسمت ابو علي/انا بقعد بمكتبي داخل اذا احتجت أي شي تعال لي
هزت راسها لميس وكانها تذكرت شي وباادب/عمي؟؟
لف لها ابوعلي/هلا
لميس بخجل/مشكوور
ابوعلي بحنيه/العفوو(وكمل مشيه لمكتبه اللي من قزاز ويكشف ع كل السوبر ماركت وقعد فيه )
اما لميس طلعت جوالها ع طول وارسلت مسج لرنا واخر شي ادعي لي دخلت جوالها بجيبها الخلفي واقعدت بس من دخل السوبر وكل شوي حد يدخل تنزل رأسها وتحاسب بدون ماترفع او تشوف الشخص وشوي دخل ناس نزلت راسها بخوف حست ان ممكن احد ينتبه انها بنت صارت تحاسب وهي منزله راسها دون ماترفع عيونها للي يحطون الاغراض ع الطاوله ..





انتهت

ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:35 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

البــــارت الـــتاســ9ــع..:.

السووبر مآآآآركت
ارفعت لميس راسها بسبب صوت الشباب اللي ادخلوا وهم يضحكون ابلعت ريقها بخوف ونزلت راسها بسرعه
احدى الشباب وهو يناظر لميس باستغراب ببلوزتها الوسيعه وفوقها جكيت واسع وخصلات شعرها المنتثره وماهو باين وجهها الا انفها و شفايفها/من انت؟؟
سكتت لميس و مااقدرت ترد ماتدري هو خوف ولا من صوت الشاب الرجولي اللي خافت منه
احدى الشباب/ لايكون مايتكلم؟؟
ابوعلي ببتسامه/هلآ شباب؟؟
لفوا عليه علي والشباب/السلام عليكم
ابو علي/وعليكم السلام"وناظر لميس"اعرفكم على انس بيشتغل عندي بدل العامل اللي استقال
علي والشباب/اها
علي بضحك/ههه بس يبه شكل انس مايتكلم؟؟
ابتسم ابوعلي وناظر انس/لاوالله انس مهذب مو زيكم ياالمهابيل انس ياوليدي ماعليك من كلام علي ترا هذا طبعه
رفعت راسها وبتردد هزت راسها وبصوت اقرب للهمس/عاا ااا عاادي
ناظرها علي بتامل وابتسم/حبيبي انت أي صف؟؟؟
رفعت راسها بصدمه وافتحت فمها/هااه؟؟
كان احدى الشباب ااسمه وسام مركي يدينه ع الطاوله ووجهه قريب من طاولة المحاسبه وهو لسى مبتسم وبااينه غمزااته اللي ع خده اليسار وبصوت الرجولي/وشي اللي هاه؟؟انت باي صف؟؟
بلعت ريقها وهي ترمش بخوف"مستحيل اقول لهم اني في ثالث ثانوي"/اا اا احمم انا في اول ثانوي
وسام وهو يرفع احدى حواجبه/كم عمرك؟؟
لميس وهي ترجع الكرسي للوراء شوي لانها تحس ان وجه وسام قريب منها/17
علي بحماس/ياحليلك قسم كانك 15 ولا 16
لميس""اجل لو اقولك 18 وش تسوي؟؟"
ناظرها علي وابتسم ومد يده/انا علي
ناظرت يده بخوف مدت يدها اللي ترجف وبهمس/انا ااا انا اانس
كان علي مبتسم بس لما مسك يدها حس بكهرباء بكل جسمه ملمس يده غريب سحب يده وسكت
ابو علي/وهذا ولد اخوي وسام
ابتسم وسام ومد يده/تشرفنا
مدت يدها بس ع مالمست يده اسحبتها"وبهمس"/الشرف لي
قطع كلامهم صوت نغمه جوال لميس اللي تفشلت لانها كانت اغنيه همتارو والظاهر لما لعبت به اختها نست ماغيرتها
علي بهمس لوسام/هههه همتارو؟؟
سكت وسام وهو يناظر لميس ويدينه بجيوب بلوزته
ارتبكت وسحبت جوالها ومن الاربكه ردت دون ماتشوف الرقم بس قبل ماتقول الو سمعت صوت رنا وهي تقول:لميس"لفت قمر وبعدت عنهم وصارت تناظر الجوال همست" رنا اكلمك بعدين " وسكرت الجوال بسرعه بعد ماحطته صامت ودخلته بجيب بنطلونها"
ابوعلي وهو يناظر الساعه/الساعه تسعه الا يعني غريبه جاييني هالوقت
ابتسموا الشباب
وسام/فااهمنا يااعمي ياحياتي انت
ابو علي/هههههههه اخلص علي وش تبون؟؟؟
وسام وهو يسوي نفسه بزر ويضم عمه/تكفى ياعمي نبي ناخذ استراحه
ابو علي/هههههه بس من عيوني
علي ووسام اضربوا يدينهم ببعض بفرررحه كانهم اطفااال/هيييييه
ابو علي"بحده"/بس
علي ووسام بسرعه وبخوف انه يكنسل /بس ايش؟؟
ابو علي/ مو الحين ولا هالاسبوع
علي بخيبة امل/ ليه يوبه ويعني متى؟؟
ابو علي/ الاسبوع الجاي يوم الخميس ان شاء الله
علي وهو يسوي نفسه مصدوم ويحسب بااصابعه/الله وليه؟؟
ابو علي/ايه نبي بعد مايخلصو الامتحانات
الشباب باستسلام/طيب
شاب اخر اسمه سعود وهو يلف للميس/اسمع عااد ياانس حنا اذا تعرفنا ع احد ماانتركه وخاصة لما يكون طيوب يعني من اليوم ورايح انت من الشله
ابتسمت بخجل وماعرفت ايش تقول هزت راسها واسكتت

((فهد 25 سنه يشتغل في مستشفى"اكيد عرفتوه^^" شااب خقه بمعنى الكللمه طيب وحنون بس فيه غمووض اكثر يجذبك فيه عيوونه النااعسه وصوته الرجولي وغماازته واكثر شي يكره بالحيااه الخيانه))



((عل5 سنه يشتغل مع وسام شاااب رجه وفرفوش ومرح شعاره بالحياه طنش تعش تنتعش كل شي ياخذه بمزح حتى لو انجررح مملووح مرا"اكيد عرفتوه" ((


))سعود 26 شاب فيه مره غموض لو في شئ مايخلي حد حد حتى يقول له متميز بشعره الكثيف الاسود الشديد يشتغل ببنك((





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


في وقت سابق عند جوود:..
اخذت الورقة وفتحتها وهي فرحانه وسرعان ماتلاشت الابتسامه الى صدمهه..
ماتدري هل تبكي والا تضحك..رجفه تسري بكل جسمها وهي لسه مااستوعبت شئ..واول ماتذكرت ان محمد بيوصل اهله ويرجع على طول اخذت الورقة وجرت لغرفتها اخذت عبايتها وطلعت من البيت..وهي تتلفت بخول من انها تشوفه..
وقفت تكسي بسرعه وهي خايفه مره من انها تركب معه تردد وبعدين تذكرت امها بسرعه ركبت/الى عنوان الـ....


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

رجع للبيت وهو تعبان من هاليوم ومافيه حيل يسوي شئ غير النوم مر من مكتبته وهو رايح لغرفته بس شئ لفت انتباهه وهو ان المكتبه مفتوح رفع حواجبه بااستغراب وهو متأكد انه اغلقها بسرعه فتحه بعد ماتذكر شئ ناظر لمكان اللي وضع فيه الورقة انصدم لما ماشافها..
خرج بسرعه وراح عند الخادمه وبصراخ/وينها جود
الخادمة بخوف واستغراب من صراخه/هاااه
محمد بعصبيه/ليش مكتبتي مفتوحه منو داخلها؟؟
الخادمة/هذا ماما جود هو يقول انو فيه يسوي مفاجأة لاانت
ناظرها بصدمه/مو انا قلت لاتعطي احد المفتاح
الخادمة/ انا مافي ادري
خرج محمد وركب سيارته بسرعه متنسي الكل تعب وبهمس/يرحم امك لاتروحي بيتك وربي بتندمين لو دريتي باايش صار"عض شفته وهو مايتخيل شكلها ايش يصر لو درت"


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


عنــد جــود:..:.

وصلت لبيتها وهي فرحانه واخيرآ بتشوف امها وقفت عند الباب ودقت الجرس دقات متتاليه فتحت لها الباب بنت باين عليها انها في اخر العشرينات اول ماشافتها جود استغربت/وين امي؟؟
البنت/ايش منو امك؟؟
دفتها جود بخفه ودخلت للبيت وهي تصرخ/يوومه يومه اناجيت..
طلع لها رجال وهو مصدوم/جود
ناظرته جود وبابتسامه/يوبه وينها امي؟؟
الاب بصراخ/ايش جابك
جود/ااا ابي امي
الا/ يلا برااا
جود/ بس انا ابي امي والله مااطلع الا بعد مااشوفها"ووبكاء"وينها
صرخ الاب/امك ماتت
مــــــــــــــاتت
مـــــــــــاتت
مــــــاتت
جد بدون وعي/ايش
الاب/ايه ماتت ويلا اطلعي براا
ناظرته جود وهي ترتجف وببكاء/ابي امي
لما ماشافت رد من ابوها ناظرت وراء للبنت وهي تشوفها مبتسمه ابتسامه خبيثة..
قرب الاب من عندها ومسكها لين عند الباب وهي مو مستوعبه شئ دفها لبرا البيت/وياني اشوفك مره ثانيه فااااااااهمهه..
وقفت عند الباب تحاول تستوعب شئ/لا ماماتت اكيد اشلون تموت وهي لسه ماعرفت اني موب حامل ..لامستحيل اكيد هي عند جدتي..
سمعت صوت خلفها شافت عامل النظافه ركضت لعنده وهي تقول/وينها امي..
العامل/يس ماما..
جود/امي امي وينها
العامل/انت منو؟
جود/انا بنت هالبيت قول وينها ماما حق البيت
العامل ناظرها بحزن/هي فوق ماتت
جود بصراخ/لاااااااااااا ماماتت"وجلست بحيث ظهرها على الجدار وبصراخ"لاااااااااااااااااا امي اهئ اهئ

وقف سيارته عند البيت وهو مو مستوعب اشلون ماصار له حادث من هذي السرعه نزل بسرعه واول مادخل شافها جالسه قريب من الباب وهي تبكي..حزنته شكلها تقرب من عندها جلس مقابلها وبهمس/جود
رفعت نظرها وهمست/ماتت اهئ امي راحت وهي لسه ماتدري..ماتدري انو انا بريئه..
اخذها محمد لحضنه وضمها بقوه ورجعت له ذاكرته قبل شهر ونصف..
.................................................. .....
رن جواله رفعه وناظر فيه باستغراب من الرقم الغريب رد واستغرب اكثر من الصوت الانثوي/هلآ
........./السلام عليكم
محمد/وعليكم والسلام
........./كيفك؟
محمد/الحمدلله..منو
........./انا ام جود
محمد ميل فمه"هذا اللي ناقص ناس من طرفها"/هلآ
........./ممكن اكلم جود
محمد بكذب/جود نايمه
........."باآسى"/طيب سلم لي عليها وخلها تكلمني..ولو مااعطاني الفرصه انا اكلمها قول لها اني مصدقتها انها بريئه وان شاء الله لو ماتلاقينا في الدنيا نتلاقى في الجنه..

.........................
شدها اليه وهو ندمان انو مااعطاها حتى تكلمها..
همس/قولي انا لله وانا ايه راجعون عند اول المصيبه يلا نرجع للبيت
هزت راسها بلا/ابي امي
محمد/امك ماراح ترجع
جود/لا ابي امي اهئ"كانت تشهق بقوه"
محمد بااسف على حالها وقفها وهي رفضت تتحرك/لااااا اماابي اروح"واغمى عليها"
محمد بخوف/جود جود
لما ماسمع رد منها اخذها لسيارته ولااقرب مستشفى..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


9:26

في احدى الكوفيهات..
وفي احدى الطاولات يجلس شخصين احدهم لابس جينز ازرق فاتح وبلوزه خضراء وعليها كتابات بالابيض والثاني لابس برمودا سوداء وبلوزه رماديه مع كاب اسود..
راعي الجنز باابتسامه/والله مااصدق اني اقابلك بعد هالغياب
...... باابتسامه اكثر/والله حتى انا..بالله كيفك..توظفت تزوجت معاك عيال والا لسه هع
...................../ ههههههههههههههههه شوي شوي عزوز اش بك مستعجل..
عبد العزيز/هههههههه جاوب بس
.................../لا لسه ماتزوجت
فتح عينه بصدمه/ماتزوجت عمرك 25 وماتزوجت ترى بعد سنتين تصبح عانس
..................../ عانس بعينك..اصلآ شرق اسيا يتزوجون وعمرهم في الثلاثين هذا صح السن المناسب للزواج
عبد العزيز/ههههههههههه وسام مسوي بنفسك مقلب..والا اشلون متوظف
وسام بااستغراب/دكتور
عبد العزيز/ماشاء الله
وسام/اشلون صاحبكم اللي على بالنا ميت وهو حي
عبد العزيز بااستغراب/وانت وش دراك
وسام/مو انا وعلي كنا مشرفين عليه
عبد العزيز ناظره شوي وباابتسامه/اااااااااااا ايوه صح والله اني ناسي تصدق ماانتبهت
وسام/ههههههههه مو مهم الا كيفه
عبد العزيز/الحمدلله تمام سوووا عمليه والحمدلله ناجحه وخلاص رجع من سفره..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بــيــت لمــيس
الــســـ10:30ص ــآآآعـــه
صحت لميس وهي تفرك عيونها بتعب لفت ع السرير جنبها وانتبهت لرنا اللي نايمه بعمق ابتسمت اول مره تحس بانها سوت شي اول مره تحس انها سوت انجاز ..
وقفت بسرعه ودخلت الحمام تسبحت تحس نفسها نشيطه بغير العاده ابتسمت وهي طالعه افتحت الدرج وطلعت برمودا وسيعه اسود وبلوزه بنفسجي بعد وسيعه ونص كم وفوقها جكيت اسود علاق طويل شوي وفيه كاب لبستهم ووقفت قدام المرايه واخذت شوي من الجل وبعثرت شعرها فيه وبخت عطر رجالي اقعدت ع الكرسي واللبست شراب ابيض قصير وجزمه سبور اسود اربطت خيوطها واوقفت بس لما جاءت بتتتطلع
صحت من النوم بس انصدمت وهي تشوف لميس لابسه لبس اولاد وصايره كانها ولد وبصدمه/لميس؟؟
لفت لها وناظرتها/هلا؟؟
رنا بصدمه/وين رايحه؟؟
نزلت لميس راسها بعدين ارفعته/بروح اشتري عشاآ
رنا/بسس
قاطعتهم فتح الباب ودخول لين ببكاء/انا خلاص معد ابي هنا ابي عند امي او ابوي
لميس وهي رافعه حاجب/خير
لين/ايه ابي عند امي انا تعبت كل اللي في المدرسه يعايروني وانا الحين بتصل على امي وهي بتأخذني..
لميس بصراخ/انتي واعيه ايش تقولين
لين/ايه"وسكرت الباب بعدها بقوه
ناظرت لميس للباب وهي مصدومه..
رنا/لميس خليها براحتها والله بترجع..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

8:54 صَــ
السوووبر ماآآآآآآآآركت
لميس وهي سرحااانه ولا هي مع احد تفكر بلين
ابو علي/انس
لفت بسرعه له/هلآ عمي؟؟
ابوعلي بقلق/وشفيك ياوليدي؟؟لي ساعه اناديك وانت ولا ع بالك؟؟
انس/والله ماسمعتك ياعمي هلا امرني؟؟
ابو علي/مايامر عليك عدو بس اشوفك من جيت الصبح وانت سرحان وشفيك؟؟عسى خير؟؟اذا تعبان ارجع لشقتك
لميس ببتسامه""ياحبي له ياليت ابوي زيه""/لاوالله ياعمي مافيني الا العافيه
قاطعهم دخول بنت ومعها بنت صغير ناظرت لهم لميس لفترة وابتسمت لهم بقوه..

البنت الصغيره اول ماشافتها جرت للميس ورفعت يدها شلتها لميس وباستها بقوه في خدها/هلآ والله هلآ بالزين هلآ بهموسه
ابو علي باابتسامه/منو ذي انس
ابتسمت بخفه/ذي اختي الصغيره
ابو علي/ماشاء الله الله يخليها لك.."ناظرها"كيفك؟
همس/تمام
ابو علي/ ايش اسمك؟؟
همس/همسه
ابو علي بااستغراب/همسه
لميس بضحكه/همس عمي
ابو علي/ههههه هلآ هموس شوفي همس شفتي السوبر ماركت خووذي اللي تبينه وبحسابي..
لميس شهقت/لا والله يا..
قاطعها بحده/خلاص انا قلت كلامي
لميس/بس عمي
ابو علي/مو بس ولاشئ..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فتحت عينها وهي تشوف كل شئ ابيض في ابيض والمغذي بيدها..شوي شوي وبدأت ترجع لها اللي صار تجمعت في عيونها الدموع وهمست باالم/يومه..

دخل للغرفة وفرح لما شافها صاحية قرب لعندها/اشلونك
ناظرته بنظره حزينه واكتفت بالسكوت..


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند دلع..
دلع/ والله مااقدر نصور
ناصر/بس احنا متفقين صح اتفقنا اني اوريك بالشقه..
دلع/بسس
ناصر/لا بس ولاشئ قولي انك ماتبين وبس
دلع/لا والله..امممممم طيب خلاص بس اوعدني انك ماتسوي بي شئ
ناصر بخبث/ايه اكييد
دلع بخجل/طيب نصف ساعه وانا جاهزه
ناصر/اوكي وانا بنتظرك في مكان بعيد من بيتكم بشوي اوك
دلع/اوكِ


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في الليل .
عند وسام ركب سيارته وهو بيمر لعبد العزيز وبيتلاقو هو والشباب مره متشوق لانو من زمان عنهم اول ماوصل منزل عبد العزيز وقبل لايتصل عليها شاف بنت طالعه من المنزل وهي تتلفتت حولها بخوف وركبت سياره سوداء ماكان باين منه شئ..استغرب ووقرر يسأل عبد العزيز..


انتهى..
سبحان الله..
الحمدلله..
لا اله الا الله..
الله اكبر..
لاحول ولاقوة الا بالله لعظيم..
استغفر الله..
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمدل وهو على كل شئ قدير..

ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:36 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 


**البــــــارت العاشـر**



في منزل ابو عبد العزيز..:
في مجلس الرجال ..عند الشباب:.
دخل وسام وبعد السلام والسؤال عن الحال..
عبد العزيز/ اممممم طبعآ كلكم تدروت ليه انا جمعتكم..
مشعل/لا
ناظره عبد العزيز بطرف عينه/مشعل يالكذاب انت اول واحد تدري
تركي/يااخي سيبك ذحين من مشعل يحط من الحبه قبه
مشعل يأشر على نفسه/ اناااااااااا
تركي يقلده/لا اناااااااا
مشعل يعدل جلسته/ تركي لاتخليني ازعل منك
تركي/ ازعل زعلتك على بالك بنسوي لك مفاجأه وهدايا مثل اول
عبد العزيز/ استغفر الله..شباب خلاص ماصار كل مااجتمعتم لازم تتهاوشون
مشعل/ قول له هو
عبد العزيز/ خلاص خلاص مشعل تركي حياتي انتم خلاص خلوني اكمل..على العموم احنا اليوم بنسوي حفلة لثامر طبعآ بتكون مفاجأه له بمناسبة نجاح عمليته..تمام يلا نبدأ بالتجهيزات..






^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^






عنــد دلــع...اول ماركبت السياره..
ناصر/ ياهلآ والله هلآ بالزين نوتي سيارتي..
ناصر/ كيفك حياتي؟؟
دلع بتوتر/ تمام
ناصر/ وانا تمام
دلع بخجل/ امممم
ناصر/ تبينا نروح مطعم نتعشى
دلع بسرعه/ لآلآلآلآ انا وعدت امي ماتأخر.. بنروح نشوف الفندق ونرجع تمام
ناصر/ اوكي بكيفك
ناظرته دلع/ ليش حاط هالكمامه
ناصر بكذبه/ مزكم وماابي اعديك حياتي
دلع/ سلاماتك
ناصر/ الله يسلمك حبيبتي









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










عند الشباب^_^
عبد العزيز يكلم ثامر/ لآلآ لازم ثمور تئجي البيت ابيك بشئ ضروري
ثامر يتثاوب/ والله مااقدر ياشيخ تعبان مره وبكرة ملكة اختي مايمدي والله
عبد العزيز بصراخ/ لازم تمرني البيت يااخي في شئ ضروري
ثامر/ ياولد خلاص اقولك مااقدر وربي تعبان يااخي مره ومشغول مو فاضي لك
عبد العزيز/ اووف انقلع
ثامر/ ههههههههههههه اسف والله
عبد العزيز/ خلاص مو مشكله مع السلامه









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










في منزل لميس//
دخلت لين غرفة لميس ورنا بعد ماكانو يسولفون عن اللي صار اليوم..
لين/ انا اتصلت على امي
فتحت لميس عيونها على وسعها/ ايشششششش
لين/ مثل ماقلت وبكره بروح عندها
لميس/ انتي انهبلتي؟ ومن وين لك رقمها؟؟
لين/ خلاص بلاش هالاسئله انا بروح عندها وخلاص بعيش زي كل بنت معاها ام..
لميس بصراخ/ انتي غبيه والا غبيه لين والله لو رحتي معداني اختك والا اعرفك
رنا/ استغفر الله لميس وش هالكلام خلاص هي تبي تروح خليها براحتها "وبحنان" روحي نامي حياتي..
لميس/ ليه رنا؟؟
رنا/ خليها تأخذ راحتها بكره لو صار شئئ اتقول احنا..
امتلأت الدموع بعين لميس وبغصه/ بروح انام










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^









عند الشباب..:.
مشعل/ الحين انت وسام صديق طفولة عبود؟؟
وسام باابتسامه/ ايــــه
مشعل/ اذكرك وانت صغير كنت اشوفك بعض المرات مع اني من زمان وانا مع عبود..
قاطعهم دخول عبد العزيز وفي وجهه خيبة امل/ ثامر ماراح يئجي
كلهم بصراخ/ ليــه
عبد العزيز/يقول تعبان وماله خلق يئجي..وبكره ملكة اخته وهو مره مشغول
تركي/ اوف خلاص انا بروح
مشعل/ وحتى انا
عبد العزيز بصدمه/ ليه؟؟ والعشآآء
تركي/ والله انا مشغول وجيت وخليت كل اشغالي
عبد العزيز/ ليه وش وراك لازوجة ولا عيال
تركي/وحتى ولو يلا مع السلامه
مشعل/ خوذني معك
عبد العزيز بزعل/ والله شباب
مشعل/ السموحه بنعوضها..سيآآآآ
عبد العزيز/الله يأخذهم من اصحاب
وسام/ هههههههههه اعصابك طيب
جلس عبد العزيز وباابتسامه/ منور والله البيت
وسام/ منور بااهله..والا بسألك
عبد العزيز بااستغراب/ ايش
وسام/ انتم معاكم سياره لونها اسود
عبد العزيز/ لا ليه تسأل
وسام/ وحتى السواق
عبد العزيز/ ايه سيارته مو سوداء
وسام/ اهممممم
عبد العزيز/ ليه تسأل
وسام/ ولا شئ بس كذا "غريبه وحق منو ذيك السياره" طيب عندكم ضيوف
عبد العزيز بااستغراب اكثر/ لا.. وسام اش بك
وسام/ هههههههههه لا ولاشئ الا قول لي شخباركم؟؟











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











عند دلع//
بعد ماشافت الشقه وجلسوا في الصاله..
ناصر/ ها كيف؟؟
دلع/ روعه وجنان قليله بحقها
ناصر بخبث/ طيب ليه متغطيه على فكره البيت بيتك
دلع بعدت لثمتها وناظرت له بخجل
ناصر/ الله الله وين هالزين مخبيته عني من اول
دلع بخجل/ حلاص نصور رجعني البيت
ناصر بزعل مصطنع/ بدري
دلع/ اسفه والله خايفه لا اتأخر مره ثانيه ان شاء الله
ناصر/ اوكي"اصبري يادلع لسه مو اليوم"










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












في اليوم التــالي:.:
في صباح يوم جديد تجد الكل مشغول بحياته اللي بمدرسته واللي بعمله واشغال كثيره..:
عند رهـــف..

نائمة بعمق شديد وماحست اللي بمويه تنكب في وجهها صرخت بصوت عالي ولما فتحت عينها حاولت تستوعب شافت زياد واقف عندها ويناظرها بخبث..
رهف بعصبيه/ خير ان شاء الله اش بك
زياد/ قومي قبلي يلا
رهف/ لا والله ومنو حضرتك تمشيني على كيفك
زياد بخبث/ اللي بجيبي بيخليني امشيك على كيفك
انصدمت رهف بس ماانصدمت من كلامه اكثر من انها انصدمت بالسكين اللي اخرجها من جيبه
رهف/ زياد انت مجنون
زياد بهمس/ قومي وسوي اللي اقو لك به والله لو طلعتي صوت بتندمين
رهف/ ايش بتسوي
اخرج زياد قاروره صغيره فيها شراب شفاف/ اشربي هذا
رهف/ شنو هذا"وبعصبيه" والله لو شنو ماشربته
زياد وهو يعض على شفته/ رهف اسمعي الكلام والا والله بتندمين
رهف بعناد/ زياد انقلع لااقول لاابوي
زياد ناظرها فتره وفجأه انفجر ضحك/ هههههههههه ايش قلتي قلتي ابوي ليه وهو ابوي يهتم بك
تجمعت الدموع في عين رهف/ زياد ابعد عن وجهي
ابتسم لها زياد ورمى بالسكين/ وانتي صدقتي انا كنت امزح معك
رهف مصدومه/ ايش
زياد/ ايه"ورفع القاروره" هذي صاحبي اعطاني اياها مويه ومدري ايش مخلوط معه طعمه حلو قال لي لو اعجبك بجيب لك قاروره كبيره وانا جيت ابيك تتذوقيه سألت ابوي مااعطاني وجه والخدامه قالت هذي عندهم يستعملونها في الحلويات عشان طعمتها تحلى اكثر الله يخليك رهف تذوقيه ولو اعجبك بتصل على صاحبي اطلب منه..
رهف بااستغراب وعلى نياتها/ طيب
اخذت القاروره وهي في داخلها شك شربت اول شئ وبدأت تتذوقه/ زياد مافيها أي طــ عــ م
واغمى عليها واخر شئ شافته ابتسامة زياد الخبيثه..









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













في احدى الشركات وعند راشد تحديدآ:.:
عندما راشد منهمك في الاوراق اللي يوقعها واللي فيها صفقات..
دخل السكرتير بعد ماطرق الباب/ طال عمرك ابوك جاء يبي يشوفك
ناظره راشد بااستغراب/ والله وصدق انو ابوي اول ماتذكر انو عندو ولد اسمه راشد ماامسي واصبح الا عليه"تنهد"دخله
بعد شوي دخل الاب باابتسامه وسلم على راشد بحراره زي المعتاد بعكس راشد البارد..
وبعد السؤال عن الاحوال..
راشد/ ايوه وش سر الزياره هذي
الاب/ ولاشئ يعني مافي اب يطمن على ولده
راشد وهو يلعب بالقلم/ مثلك مااظن
طنشه الاب وبحنيه/ اعمامك اليوم بيجتمعون في منزل جدك ويبون يشوفونك
راشد/ بحضرتهم مين
الاب/ ولد اخوهم
راشد/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله
الاب وقف وبحنيه كبيره/ انتظرك اليوم بعد العِشاء
راشد/ ووش يخليك واثق اني بحضر
ابتسم الاب وطلع
ناظر راشد مكان ماكان واقف فيه ابوه وبعصبيه اخذ كوب المويه اللي عنده ورماه..












^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












في احدى الدارس الابتدائيه التي اول مره نزورها..
وخصيصآ في فصل رابع ابتدائي
عند عبد الرحمن<<<<<<<<<<<<<<اكيد عرفتوه اخو عبد العزيز
وبينما كان الاستاذ يشرح وقف عن الشرح وناظر لعبد الرحمن/ عبد الرحمن ايش بك من اول وانا ملاحظ انك فيك شئ اش بك؟؟
عبد الرحمن وكأنه ماصدق حد يسأله وبتمثيل/ بطني يعورني
الاستاذ/ من ايش؟؟
عبد الرحمن يمسك على بطنه بقوه/ شكلها استاذ بتئجيني
فتح الاستاذ عينه على اخر شئ/ هااه
عبد الرحمن/ مثل ماقلت لك استاذ اح بطني
الاستاذ بااحراج/ اممم عبود تعال معي واعطني رقم ابوك والا اخوك
عبد الرحمن بفرح/ طيب"وحس بنفسه" قصدي اح طيب بس يااستاذ اعطني جوالك هنا مااقدر امشي
اخرج الاستاذ جواله واعطاه لعبد الرحمن..
عبد الرحمن بفرحه/ بتصل على رقم بيتنا
اتصل وبعد عدة رنات ..ردت دلع/ الو
عبد الرحمن بفجعه/ ايا الكلبه يعني انتي ماداومتين اليوم
دلع بااستغراب/ عبد الرحمن
عبد الرحمن/ لا الجني
دلع/ بسم الله "وبعصبيه"وينك هاه
عبد الرحمن/ وانتي ايش دخلك اعطيني عبد العزيز
دلع/ ايش تبي به ..وقول انت وينك؟؟
عبد الرحمن بصراخ/ قلت لك انتي ايش دخلك هاه اعطيني عبود يلا بسرعه
دلع/ طيب طيب انا اوريك"وبصراخ" عبد العزيز كلك عبد الرحمن في التلفون
عبد العزيز وفي يده كوب الكابتشينو وبااستغراب جاء لعند دلع واخذ التلفون و/ الو
عبد الرحمن/ معاك استاذ بندر
عبد العزيز بااستغراب/ هاه
الاستاذ/ السلام عليكم
عبد العزيز/ وعليكم والسلام
الاستاذ/ احم كيفك؟؟
عبد العزيز/ تمام.. عسى ماشر
الاستاذ بسرعه/ لا ابدآ بس ابيك الحين تمر المدرسه ابيك بشئ ضروري
عبد العزيز/ ان شاء الله دقائق وامرك..











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^














عند جود:::.
رجعت للبيت من المستشفى والحزن كاسيها..مافائدة الحياة وامي مي موجوده فيها..وهي ماتدري اني مو حامل..اول مادخلت البيت راحت للمطبخ على طول اخذت السكينه وهي ماتحس او تسمع حد الا صوت تفكيرها اذبحي حالك وريحي نفسك ايش الفائدة من حياتك وامك مي فيها..
بالصدفة دخلت الخدامه اللي طلب منها محمد انها تهتم بجود اول ماشافت السكينه انصدمت وصراخ/ جود"ركضت عندها بسرعه واخذت السكينه"انتي في مجنون انا لازم اقول لبابا محمد..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



سمعت ضرب على الباب بقوة وشهقت لما شافت وجهه قدامها...
محمد بغضب\ ايش كنتي بسوي بنفسك ...؟؟
لم يعطيها عدة ثوان حتى تستوعب انها رجعت للبيت..
في لحظات غير طويله استوعبت جود كل شئ..
كانت مثل المصعوقه بالكهرباء..مو مستوعبة..
كنت بقتل نفسي..؟؟ليه..؟؟
كنت بنتحر..كنت بغضب ربي؟؟
لو مادخلت الخدامه ومنعتني ايش كنت بسوي..
ليه رجعوها لييييه.. ليه ماخلوها في المستشفى؟؟
ماحست بحالها والا هو ساحبها معه..
جود برعب\اترك يدي ... ما ابيك تلمسني ابعد..
ضربته بقوة على ظهره وحاولت تفلت منه..
بس هو كان موثقها بقوووة ..
بدت تبكي وتصرخ من الخوف مرعووووبة لحد كبير مرعوووبة..
جود\نزلني نزلنييييييييييي ما ابيك ابي ارجع بيتنا ما ابي اظل معك يا حقييير ..
أكرهك ما اطيقك ابي ارجع بيتنا اتركني...
دخلها غرفته وهي تضربه وتصرخ..
نزلها على الأرض وقرب منها..
جود تبكي بخوف\حلفتك بالله انك ماتضربني....
قرب منها ولمها بين يدينه\ مااظن الضرب عاد ينفع معاك...
انا لازم أحرق كل الجسور اللي تربطك بالماضي..
لازم تدرين ان امك ماتت ومالك غيري...
دفته عنها بخوف ورعب\ابعد انت وش تقول؟؟وش تبي مني اتركني..
ابعد عنيييي ابعـــــــد...
محمد\لازم تنسين الماضي..انتي مو راضية تفهمين...
حاولت تفكر ايش بيصير ..
أول مارماها على فراشه..
جود بخوف\لا لا تكفى اضربني اضربني ..
اذبحني اقتلني بس لا لاتسوي فيني كذا لاااااااااااااااااااا
تكفى اضربنييييييييي تكفى لا لااااااااااااااا
محمد بهمس\ابي اظمن لك انك معندك غيري...
جود برجاء وبصوت مبحوح\سامحنييييييييي مـ محـ مـد
محمـــد لا لا لا ابعد عني والله مااعيدها
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا





محمد العبدالله

29 سنة ~..!








^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^










مآتُ ( قلبگ ) وأنآ آبيگ تگوٍن حيّ !
منْ گتبٌ فرٍقآگ فـ | الصفحه الأخيرٍه ؟
قصتي المفرٍوٍوٍضْ }- تترٍگهآ عليّ *
موٍ علىٍ . . [ گيف الفرٍآق ] . . يگوٍنُ خيرٍهْ !
گنتْ لگ مثلٍ { الغرٍيب } وٍآنتّ لي ،
الحيآة . . الناسٍ }- يعني گنت ديرٍهْ ‘
صرت مثلٍ آللي . . . . { فقد گل شيّ -
ضآ آ آ عت آحلآمهْ | عشآن عيوٍن غيرهُ !








^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^











عند لميس:.:
اول ماصحت من النوم صلت الفجر وجهزت نفسها لبست بنطلون جينز اسود واسع كالعاده مع بلوزة رماديه واسعه ولبست كاب اسود..
طلعت للصاله ماشافت حد استغربت وبقوه دارت على البيت وماشافت حد اخذت جوالها وحصلت خمس مكالمات من ميساء ومكالمتين من رنا..
اتصلت اول على ميساء وبعد عدة رنات/ الوو هلا ميساء..الحمدلله تمام انتي كيفك..اها طيب طيب..همس عندك تمام مو مشكله طيب..مع السلامه..
وبعد ماخلصت من ميساء تنهدت براحه كانت هامه همس وين تحطها خايفه لاتقول لميساء وتحرجها مع زوجها..تذكرت رنا واتصلت بسرعه والله زاد استغرابها انها ردت ردت بسرعه/هلآ رنا..توي صحيت..ايش لين ماراحت للمدرسه ..ووينها..ايشش وليشم اقالت لي..انتي ليه خليتيها تروح عندها..طيب طيب..مع السلامه"وسكرت الجوال بدون ماتسمع ردها..
وبعصبيه/طيب طيب يالين تروحي عند اللي تسميها امنا وهي تركتنا طيب طيب..











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












في الليل ..
في منزل ابو عبد العزيز..:..
كانت دلع واقفه في نهاية الدرج بحيث مايشوفها احد تسمع كلام عبد العزيز وهي تحس مره بااحراج ولو بيدها كانت نزلت وذبحت عبد الرحمن على كلامه اليوم مع استاذه...

عبد العزيز/ يايومه وربي كنت بموت من الاحراج وهو يقول لي هالكلام حتى هو ياايمه كان مره متفشل..
ام عبد العزيز بعصبيه مع احراج/ عبد الرحمن تعال
عبد الرحمن بخوف/ نعم ياايمه
ام عبد العزيز مسكت بااذنه بقوه/ ايش قلت للاستاذ اليوم
عبد الرحمن بخوف/ والله والله ماقلت له شئ والله
ام عبد العزيز/ لاتحلف"وشدت على اذنه"
عبد الرحمن/ ااااااااح يومه مااحلف خلاص ممااحلف
ابو عبد العزيز/ خلاص خليه ياام عبد العزيز توه صغير مايفهم شئ
ام عبد العزيز/ لاخليني اادبه انت من وين سمعت هالكلام اللي قلته للاستاذ
عبد الرحمن/ اح يمه طيب خلي اذني تراك قطعتيها
ام عبد العزيز وهي تشد/ تكلم يلا..
عبد الرحمن/ والله انا سمعت دلع يوم كانت تكلم صديقتها منار قالت دلع شوي وبروح بطني يعورني شكلها بتئجيني
ام عبد العزيز بصراخ/ ياقليل الحيا وتقولها هاه
عبد الرحمن بفجعه/ يمه انتي قلتي لي تكلم
ابو عبد العزيز/ ههههههههههههههه خلاص خليه ترى كلنا عارفين يعني عادي لو تكلم..

اما الوضع عند دلع ميته من الاحراج ..تلعن وتسب في عبد الرحمن..الحين بااي وجه بتقابل ابوها وعبد العزيز اخ من الفشله اخ..











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













عند ريم بعد ماوصلها راشد عند اهلها..
وفي جلسه اسره حلوه ولا تتعوض..
عند ريم واهلها..:
ام خالد بحنيه/ والحين اشلون راشد معاك
ريم/ الحمدلله يمه ماعليه كلام
خالد/ ريم وربي وحشتنا
ريم باابتسامه/ مو اكثر مني والله
ابو خالد/ ليش قطعتنا ماتزورينا
ريم/ اسفه والله يبه.. راشد مره مشغول في شركته
ام خالد/ ماشاء الله عليه مايقصر والله.. مابقى شئ الا وجابه لنا
ريم"ايه يمه لو تدري ايش يسوي فيني كان رفضتي اني ارجع معه"











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











بعد مالبس بنطلون جينز ازرق غامق وبلوزه على جسمه لونها ابيض ومخطط عرض برمادي وتكشخ على الاخير كان شكله مره حلو ..وبعد ماوصل ريم عند اهلها..مشى لوجهته علة طول لمنزل ابو ابوه اللي بيجتمعون عنده اليوم.......................

وقف عند فله كبيره وشكلها من الخارج روعه ..مااهتم لكل هذا ووقف سيارته عند البوابه مع اصرار العامل انو يدخلها مثل مااوصاه ابو راشد..الا ان راشد رفض..دخل لحوش فخم كلمه قليله بحقه الزرع الاخضر والورد بكل مكان والنافوره اللي معطيه البيت فخامه..ابتسم بسخريه"والله اثرك مو هين ياابو ابوي كل هالعز عندكم ..

وصله العامل لمجلس الرجال اللي مفصول عن البيت وكان هناك قريب من باب لمجلس جلسه خارجيه فيها مجتمعين الشباب اول ماوقف راشد ناظره الكل وبااستغراب من هذا اللي دخل فجأه..
تكلم احد الشباب/ عفوآ منو انت..
طنشه راشد ودخل للمجلس بعد مااعطاه نظره ..كانو الكبار مجتمعين فيه..
الولد اللي تكلم على راشد ناظره للباقي مصدوم/ مو كأنه استحقرني
احدهم رد/ قومو ندخل نشوف منو هذا
على طول وقفو الشباب ودخلو بسرعه..
اما ابو راشد اول ماشاف ولده..وقف بسرعه وهو يرحب فيه كان مصدوم من جد انو حضر ولاتوقه واحد بالمئه انو يحضر..لان في الصباح كان يدعي الثقه../هلآ والله هلآ بولدي تفضل نورت والله البيت تفضل البيت بيتك..سلم على اعمامك وجدك..
ناظرهم راشد بغموض وميل فمه..سلم عليهم ببرود.. الا الجد اول ماشاف فيه شاف الحنيه تذكر على طول جدته اللي اعتنت به وماقصرت بحقه ..شاف جده يفتح له يديه ..ركض وحضنه بقوه وهو يحاول يكبت غصته.. تذكر الماضي كانو عايشين هو وجدته والخدامه فقط..جدته تركت جده لما تزوج عليها واخذت راشد بعد مارماه ابوه..وشوفي يادنيا ماتت جدته وجده لسه عايش..لما حضنه..تذكر جدته..رفع راسه وقبل جده في يده وجبينه..










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













عند رهف:.

صحت فجـأة من المنوم ناظرت المكان المظلم .. ماتسمـع اصوآت ،،
اخترعت من صوت الطلق الي فجأة صدح بالمكـآن وهي ترتعش ،
فجأه بدت تتنفض بهستيريآ و هي تشوف نفسهـآ و تتذكر أخر الي صار قبل شربها للمنوم..

" لآآآآآآآآآآآ ... لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ "

كـآن فيـه .......... دم ....!!!

مآحست بعمرهآ ،، الآ وهي وهي فـآتحة عيونها على وسعهآ بشكل يخُوووفْ
مستحيــل ،،
يعنـي 18 سنة من عُمرهآ النقي ، و حيآتها النظيفةْ
و عفتها الطآهره انتهت ...!!
قـدر ينهيهآ ؟؟ !
رجفـة .. رجفة ، رجفـة خلت عظآمهآ توجعهآ
ثوآني ،
كآنت كفيلة انها تصحيها على المصيبة الي حلت عليهآ ،
هي فقـدت اعز مآ تملكه البنت ،،
فقـدت شرفها و شرف أهلهـآ ،،
كيف تقدر لاابوهآ ؟
راسه بينزل في الارض,,
هو يكرهها من غير شئ اشلون لو درى باللي صار,,
" والله لأ .. لأأأأأأأأأ "



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




.♪






إنّ ضآق بكّ ( وقتكّ ! )
فـ آنآ لكّ .. عشآنكّ ،
عطنيُ جروووحكّ وأنت آرتآآح جوآيّ ..
عآدي ،
أعيييش الجرح وآبقى مكآنكّ ،
وعآدي ،
تغيييب النآس بس ( أنت ويآآي ! )
.






^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



عند احدى الشخصيات لنا فتره منها..
لابسه فستان ذهبي وبني فخم ومع تسريحتها ومكياجها اللي خلتها اميره..
جاء ابوها لعندها واعطاها الدفتر/اسيل وقعي..
ناظرت لدفتر فتره وووو



.♪
.♪
.♪


{... نِهَآيةْ البارت العاشر ...}

  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:37 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 



**البــــــارت الحـادي عشـــ 11 ـر الجــزء الاول**


عند احدى الشخصيات لنا فتره منها..
لابسه فستان ذهبي وبني فخم ومع تسريحتها ومكياجها اللي خلتها اميره..
جاء ابوها لعندها واعطاها الدفتر/اسيل وقعي..
ناظرت لدفتر فتره واخذته ووقعت وهي فيها كل المشاعر فرحانه لانها بتكسر احمد وترد له كأنها تقول ماني محتاجتك وخايفه لانها ماتعرف شئ عنه حتى اسمه ...
باس ابوها جبينها/مبروك يابنتي الله يوفقك ويسعدك..
ضمته اسيل وهي تحس بغصه/الله بيارك فيك..
ابتعد عنها ابوها وباابتسامة/امك بتدخل لازم اطلع الحين
ردت له اسيل الابتسامة/طيب
ما ان طلع الاب حتى دخلت الام بسرعة وضمتها وهي تبكي/مبروك يابنتي مبروك الله يهنيكم ويسعدكم ربي عوضك..
اسيل/الحمدلله ..











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^








عند راشد:.
جلس بعد ماسلم على جده..ناظره الجد بحنيه/اشلونك ياولدي..
راشد/نحمدالله..
الجد/والله اني من زمان نفسي اشوفك ..شفتك اخر مره وانت بعمر الثلاث او الاربع..وماشاء الله اشلون انت الحين كبرت..
سكتت راشد من غير أي رد..
الجد/لاتستحي ياوليدي اعتبر البيت بيتك ..انت الداخل واحنا الخارجين..
رفع راشد رجله وحاطها فوق الثانيه ..لوى شفته/تسلم..
الشباب هنا ولعو على حركته قال بهمس/عاد اشكر ربك جدي اعطاك وجه ..
.../نايف اهدى..
نايف بعصبيه/ماتشوف اشلون حركاته وكأنه مو عاجبه شئ..
.../ليه وهو عاجبه شئ اهدى بنشوف نهايته..
الجد/نايف ياولدي..
فز نايف وبصوت الخشن/سم يبه
الجد/سم الله عدونك روح جمع الحريم والبنات في الصاله الكبيره وقول لهم يتغطو واحنا بعد بندخل ابي اعرفهم براشد..
وقف راشد وبصوته البارد/لا انا ابي اطلع الحين عندي شغله
الجد/لا ياوليدي اش بك مستعجل توك جاي
راشد/خيرها ان شاء الله
الجد وقف/لاوالله مو الحين تطلع
رفع راشد احد حواجبه وبااستغراب/طيب ليه تحلف..موب داعي الحلفه
الجد/حلفت وانتهى..يعني تبي ترد حلفتي
قرب راشد من عنده وباس راسه/ماعاش من يرد حلفتك..
الجد/دامت كذا روح يانايف
وقف نايف/حاضر








^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^







دخل الغرفة وشاف امه تعدل اخته ناظرهم باابتسامة/كيف حال الحلوين
اسيل باابتسامة/الحمدلله
قرب منها ثامر وباس جبينها وخدها/ياعساه مايتغير ..مبروك يااحلى عروسه..
اسيل/الله يبارك فيك"وبضحكه"ووعقبالك..
ثامر/لااا وين لسه بدري
الام/موبدري ولاشئ ان شاء الله قريب
ضحك ثامر ورد ناظرها/اسيل يلا ادخلي المجلس الولد يبي يشوفك..
اسيل بخوف/ الحين
ثامر/ايه
اسيل/ليه مستعجل
ناظر ثامر ساعته/وين مستعجل مو انتي الحين بتنزفين وعلى طول للغرفة
اسيل/طيب
الام/يلا يمه سمي وامشي..
انزفت اسيل على الحان جميله وهادئه..كان اللي يشوفها سمي بالله ويصلي على النبي هي حلوه بس اللي حلها اكثر ابتسامتها..ناظرتها ام العريس بفخر وكأنها تقول منو قدي هذي زوجة ولدي..
بعد ماجلست على كرسيها المخصص وبدو الكل يسلمون عليها ويرقصون بعد نصف ساعه تقريبآ قال ثامر انو لازم يدخلونها عند زوجها عشان الشبكة..
هنا ارتجفت كل خليه في جسم اسيل مشت والكل وراها واللي لبست عبايتها عشان مايفوتها..
دخلت اسيل هي منزله راسها بخجل مسكتها ام العريس وقربتها منه..باس راسها وهمس مبروك..ارتجفت بخوف وهي لسه منزله راسها وبهمس/الله يبارك فيك..
اخذ الشبك ولبسها كانت ترتجف عند كل لمسه يسويها حتى لما لبسها العقد بغت تموت من الاحراج..
بعد شوي والمباركات طلعو الكل وبقو هما الاثنين جالسين جنب بعض وماحد قال أي كلمة..هو كان جالس وفي يده الجوال ويسولف مع اصحابه..هي ناظرته بااستغراب في حد يوم ملكته يمسك جواله..
وبعد شوي من الهدوء تأفف من هذا الحال وقال/كيفك؟
اسيل/الحمدلله..
وهم الهدوء من جديد..
/طيب على الاقل ارجعي قولي وانت كيفك..مو ساكته كذا
اسيل بفشله واحراج من اسلوبه/اسفه"وشدت على يدها"وانت كيفك؟؟
رد بملل/الحمدلله..بس كنت بكون افضل لو كنت بمكان ثاني
ناظرته اسيل وهذي كانت اول مره ترفع راسها وبااستغراب"ايش يقصد"
وقف وهو يناظرها وباابتسامة/مابغينا نشوف وجهك
نزلت اسيل راسها بسرعة وقلبها يدق بقوة هي ماانتبهت على نفسها لما ناظرته كان طويل وجسمه مره حلو وسمرانه الخفيف محليه بعيونه الواسعه والحاده وانفه الطويل وذقنه اللي مخفف بشكل عام جميــل..
قاطعها من سرحانها/انا لازم اطلع الحين
رفعت راسها بصدمه..وعيونها المفتوحه
/عندي شغله بخلصها "وبغمزه" وبااعوضها بكره ان شاء الله
نزلت اسيل نظرهاا للاسفل بااحراج وهمست/طيب
قرب منها وباس خدها وهي بغت تموت مت الاحراج ونبضات قلبها القويه
/يلا مع السلامة
اسيل بهمس/مع السلامة







^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^







عند راشد..
الكل تغطو حريمهم وبناتهم متشوقين يعرفون من هذا الفرد الجديد اللي دخل على عائلتهم فجأه..
بعد الاذن دخلو الشباب والرجال والجد والكل استغرب لما دخل شخص مايعرفنه راشد اللي مبين البرود..
جلس الجد/السلام عليكم
الكل/وعليكم والسلام..
الجد/باادخل في الموضوع على طول هذا راشد ولد متعب
الكل شهقو وبدو يتهامسون..
الجد/خلاص..
بدأت الجده في الكلام وهي الزوجة الثانيه بعد اللي ربت راشد..
الجده/حياك الله في البيت منور والله..
راشد تم يناظرها وهو يشوف جدته في كل شي ..نفس قعدته لما ترحب بحد ونفس اسلوبها اللطيف نفض هالافكار من رأسه مهما يكون مراح يحط حد في مقام جدته,,
تمتتم راشد ساكت وماعنده شي يقوله ..
زوجة جده استغربت انه ماقال شئ /قول شئ..نبي نعرف عنك؟؟
راشدبابتسامه ثقه/راشد ولد الجده حصه..!

الكل شهقو استغربوا ..وابوه اللي يناظره بعصبيه منه ومن اسلوبه البارد..
الجده باابتسامة/والنعم والله فيك..طيب تكلم عن نفسك..حياتك أي شئ

ابو راشد حب ان هو اللي يعرفه على زوجة ابو/طبعاً معليش على المقاطعه ..بس بحكم اني ابوه انا اللي بتكلم
همس نايف بس الكل سمعه/يعني لاتواخذوه هو بارد ومايعرف يتكلم ..
راشد اكتفى باأبتسامة سخرية وماعلق
اما الشباب تموا يناظرونه بنص عين ..
زوجه جده/طيب ياولدي قول ..
ابو راشد باابتسامة على نظرات الشباب/شوفو هذا راشد ولدي الاول عمره 26 تخرج من الجامعه وعنده شركة بااسمه وتوه متزوج..
الكل شهق لانو من شكله مو باين انو متزوج..
وحده من البنات همس لبنت خالتها/ياويل حالي من حقه هالجمال والرجولة ومايكون متزوج شكل البنت هي اللي رمت نفسها عليه..
بنت خالتها وهي ماسكها نفسها لاتضحك لانها قالتها بطريقة مضحكة بغت تموت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه..
الكل ناظرها بااستغراب واللي بعين خلتها تبلع وتسكت..وهي مره متفشله..
زوجه جده رافعه حواجبها/ماشاء الله من متى الله يبارك فيها وليه ماجبتها معاك؟؟
راشد ببرود/لي حوالي الشهر..وليه ماجبتها حطيتها عند اهلها..
زوجة الجد/ان شاء الله تعوضها وتجيبها مره ثانيه ..
نايف/طيب بما ان عمي خلص..وانت وصلت عندنا فأنا بأبدأ اعرف نفسي ..اسمي نايف ولد ابو نايف..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رد له صاحبه اللي من اول يتكلم معاه سعد/بالله انك ولد ابو نايف.."وبصدمه تمثيل"تصدق توي ادري؟؟لا ياخي تفاجاءت ماكان عندي خبر من قبل .>
نايف مسوي نفسه ميت ضحك عليه/ه ه ه ه ه (ناظرهم بجمود) ياثقل الدم بس..
الجد/قصف جبهتك سعد..
سعد بفشله/الله يأخذك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الجد ناظرهم بنص عين/ماعليك منهم هذول سبايك المهم ..والله مدري وش اقول..
ابو راشد/قوله عن الكل وعرفه على واحد واحد ..
الجد/طيب
قاطعه نايف ببحه صوته العاديه/هههههههههههه لا انا بكمل المهم كنت ادرس بلندن ولله الحمد ماخذ ماجستير بأدراه الاعمال وبكل فخر(وهويرفع حواجبه بطريقه تضحك)وتو راجع السنه اللي طافت بشهر عشره ..
راشد"يحاول يبين انه مهتم"/ماشاء الله ..
نايف/وو خفيف دم ووسيم مثل ماأنت شايفه
سعد/اللهم لاحسد
نايف/اي الله يحفظني استغفر الله العظيم ..المهم هذا اللي عندي ومع الايام تعرفيني اكثر
العم/ماعليك منه ذا سبيكه و ماعنده سالفه المهم انا حسن ..اخو ابوك ..
ااااممممم (اتسعت ابتسامته ) ومعروف بعد اكيد شفتني من قبل ؟؟
راشد ناظره لفتره/ايه انت اللي دائمآ تئجي عند جدتي؟؟؟؟
العم حسن وهو يهز راسه/ايه..
سعد/خلاص عرفته المهم نجي عندي انا سعد..مدير علاقات عاامه بشركه جدي اللي هو المحترم جدك ...
راشد ببرود/والنعم ..
سعد بعين/غصب عنك..
الكل بغوا يموتون ضحك على شكل سعد لاكن مسكوا انفسهم لان الولد يناظره ببرود ومو مهتم مره
سعد/الزبده انا ماني بحب اللف والدوران ..حركاااات الخمبقه والدلع الزايد حق الاولاد ذا ماحبه ..
وانت واقف قدامي اترك عنك البرود واتكلم عدل " حس انوه طولها معاه ..ووشوي ويقوم يبقسه"قال بسرعه" طبعا ماأتكلم عن شخصك ياولد عمي المصون اتكلم بشكل عاام..والكلام موجه للجميع ؟؟
بدر ولد خالته ناظر بسعد/خلصت؟؟
سعد/اي خلاص..
بدر/طيب انا بدر ولد خالـ.. //سعد قاطعه بسرعه/دقيقه نسيت شي بأقوله ..
بدر عصب لانه مايحب احد يقاطعه/ياسعد خل اتكلم ..
سعد/اقول اقطع الصوت الكبير انا
بدر بحقد/طيب
سعد/المهم بغياب جدي وابوي وعمي انا الكبير بالبيت ..الكل يسمع كلمتي ..طبعا
راشد يناظره بنص عين/وليش تقولي هذآ الكلام؟؟
سعد/لابس عشان اعطيك خبر لانك جيت بيوم وليله وماتعرف انظمه البيت وقوانينها ..فعشان نكون عارفين حدود بعض وما نغلط على بعض..!
راشد ببرود/اوكي يعطيك الف عافيه..
سعد/يعافيك بدرر كمل كلامك
الجد قاطعه/خلاص المفروض اول يتكلمو خالاتكم وعماتكم
بدر بعصبيه لان المره الثانيه اللي يقطعو عليه تكتف/زين ماني متكلم
الجد وهو يضحك عليه وبدأ يعرفه عليهم..
لين وصل للخاله الكبرى وقفت وضمته بقوه وهي تتذكر امها اللي كانت تزورها اول وبعدين انقطعت عنها بعد ماتزوجت..
الجد/خلاص ياحرمة خنقتي الولد
بعد الخاله مسحت دموعها/اسفه.."ورجعت مكانها..
العم الهدوء المكان قطع الصمت رنة جوال راشد رد ببروده المعتاد/هلآآ ريم..ايه..طيب قولي له مسافة الطريق وانا عنده..اكيد وش شايفتني مااجيب شئ.."بملل"طيب..وسكره
الجد/وين بدري
وقف راشد وباس رأس جده/بدري من عمرك..بمر على اهل زوجتي وبرجع للبيت عندي اشغال..
الجد/بحفظ الله..وعاود زيارتك..









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^








عند جود::
ابتعد عنها محمد اخذ منشفته ودخل للحمام..
اما هي فاانفجرت بكي تمنت كل شئ الا هذا..لو انو ذابحني ولا يسوي فيني كذا..اهئ اهئ يمه ليه رحتي كان اخذتيني معك..ااااااه يمه بنتك انظلمت انظلمت يمه ايش اسوي اهئ اهئ..
بعد شوي شافته طالع من الحمام"وانتو بكرامه"لبس وطلع بدون مايناظرها..
شوي بعد ثلث ساعة جت عندها الخدامه..طرقت الباب/ماما جود
جود بغصه/نعم
الخدامه/يلا انا في اسوي اكل
جود/ماابي
الخدامه/بس انا مراح اكل وانتي لا..هو في كلو طلع ..بس في انا وانتي
جود"ايه طلعت بعد مااخذت اللي تبي ياعساك الموت/طيب







^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^










عند رهف:.
اول مارجعت للبت وهي ماتشوف قدامها الا الدموع الممتليئه بعينها..دخلت لغرفتها بسرعة وسكرت الباب وبدأت بالبكاء..










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^










في صباح اليوم التالي/,
بعد صلاة الفجر اللي تملئ القلب راحه..خرجو من المسجد..
وسام وهو مبتسم/ يازين جوك ياجده..
مشعل ابتسم/ايوا الله زمان على مثل هالاجواء..
وسام وهو يحمي شعره من المطر/معك سياره والا اوصلك؟؟
مشعل بتردد/والله مامعي بس عادي بروح برجلي البيت قريب ..
وسام مسك بيده/لاوالله ماتروح مشي وانا موجود خل اوصلك
مشعل بسرعه/لالا مشكور انا اصلن ابي امشي الجو حلو ..
وسام/والله من ناحيه الجو حلو ..فهو فعلا الجو حلو ..لاكن الله يستر عليك انا لازم اروح عندي موعد مهم الليله
مشعل/اجل الله ييسر له
وسام/امين والجميع..
مشعل/فمان الله تامر على شي؟؟
وسام/سلامتك
مشعل/يالله ان شاء الله بيننا لقاء
وسام/اكيد ان شاء الله
مشعل/مع السلامة
وسام/مع السلامه"وراح لسيارته ومشى "
اما مشعل تم يمشي وهو يفكر بوسام..كثير ارتاح له ..انشرح صدره لابتسامه وحسن تعامله واخلاقه..
توجه لبيت عبد العزيز مثل ماطلب منه....
دق الجرس .. بكل هدوء على غير العاده ..وقف قدام الباب وانتظر لين الخدامه فتحت له وصعد لغرفة عبد العزيز..
دخل الغرفة وكالعاده مافيه غير الهدوء ..
الأنوار كلها مقفله //
وقف عند جدار الازرار وشغلها كلها/ وش ذا الظلام ..
عبد العزيز انزعج و على طول غطى على عيونه من الاضاءه القويه
عبد العزيز فتح عينه وناظر بمشعل متغير حاله..الابتسامه شاقه وجهه والوجه منور /خير ان شاء الله من وين جاي ؟؟وش بك مبتسم..؟؟لاتكون واحده من الللي تكلمهم عازمتك اليوم على بارتي ؟؟

مشعل بأأقوى ماعنده/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههاي

عبد العزيز والصداع لاعب برأسه لاكن شكل مشعل يستدعي للفضول/خير وش يضحك؟؟ قلت شي غلط؟؟

مشعل وهو حاط رجل على رجل ويأشر بطرف اصبعه/لالالا محشوم بس اليوم مرتااااااااااااااااااااح بالي

عبد العزيز رجع ظهره على ورا بأسترخاء/ بس خلاص عرفت وش عندك..اكيد رحت لاام عيون خضراء كلمتها او قابلتها..

مشعل/ياخي وش هالاحتمالات اللي عندك وش سوء الظن ذا ؟؟ مره وحده بحياتك قول شي حلو عني..

عبد العزيز/ايه تكلم.....
مسعل باابتسامة/احبك..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^


5:45

بعد مالبست..
../رنو انا طالعه..
رنا/طيب حبيبتي انتبهي على نفسك..
لميس/ان شاء الله..
طلعت بعد مالبست قبعة الجاكيت لتحميها من المطر..سرحت بخيالها عن كل شئ بحياتي..امها..ابوها..اخواتها..فكرت لو جاء احد من امها او ابوها وطلب من ترجع بتوافق والا لا..طيب لـو طلــ..صرخ بااعلى صوتها اللي خلى الجميع يلتفتون لها لميس وعيونها ممتليئه بالدموع لفت وراء تناظر اللي ضرب ظهرها بهذي القوه..
ناظرها بااستغراب/تعور
لميس وهي تحاول تنسى الالم وتمسك دموعها غيرت صوتها/هههههههه لا لا بس فجأتني
علي/هههههههههههه اسف..ايش معك هالصرخة عشى موب ولد
لميس تسلك/ههههههههههههه اوبس
علي باابتسامة/كيفك يابطل؟؟
لميس بخجل/الحمدلله..اممم وانت؟؟
علي/تمام مع هذي الاجواء
لميس/ايه والله
قاطعها جوال علي اللي يرن..
استغرب علي من الرقم الغريب في جواله/الووو..
.../معي علي
علي بااستغراب اكثر/ايه
.../كويس..رجعت لبيتك بعد ماصليت الفجر..
علي/عفوآآآ
.../الظاهر مارجعت للبيت على كلآآ تبي اختك وبنات عمك بخير
علي بفجعه/ايش
.../ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه هم طلعو بعد الفجر يتمشون وانا ماقصرنا خطفناهم..لو تبيهم تعال انت وسام..هذا لو انت تبيهم يرجعون"وبهمس وخبث"بنات..
صرخ علي بصوت عالي/يالتبن رجعهم..ولو انت كذاب والله لــ
قاطعه/لآلآلآلآ حبيبي لو انت مو مصدق روح شوف بيتك.."وسكر وهو يضحك بخبث"
لميس خافت من وجه علي اللي مايبشر/ايش فيه؟؟
علي بعصبيه والعروق بارزه من جبينه/التبن والله لااوريه..





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^




في الليل..9:50
وقف وسام بعيد شوي عن منزل عبد العزيز اللي للحين ماقال له علي عن أي شئ صار..
منتظر خروج تلك البنت اللي تطلع مع سيارة غريبه..شوي شوي وشاف بنت تطلع من منزل ابو عبد العزيز وتلتفت حولها بخوف وصعدت السياره بسرعه..
اخذ جواله واتصل بعبد العزيز تكلم بسرعه/عبود انا عند الباب انزل بسرعة ابيك بشئ ضروري.."وسكر الخط"
بعد خوالي ثلاث دقائق..خرج عبد العزيز وركب سيارة وسام وبخوف/ايش بك ترى خوفتني..
وسام بغموض/الحين تشوف..
عبد العزيز/وين رايحين..
وسام/اصبر شوي..




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^





>>غيابك لم يكن سوى ابتلاء عظيم ..
جعلني وأحلامي مقعدين على كرسي الانتظار!..
مرددين بصوت مختنق (وبشرررر الصابرين )<<

نهاية البارت


ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-11-30, 03:38 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

**البــــــارت الحـادي عشـــ 11 ـر الجــزء الثاني**

في الليل..9:50


وقف وسام بعيد شوي عن منزل عبد العزيز اللي للحين ماقال له علي عن أي شئ صار..
منتظر خروج تلك البنت اللي تطلع مع سيارة غريبه..شوي شوي وشاف بنت تطلع من منزل ابو عبد العزيز وتلتفت حولها بخوف وصعدت السياره بسرعه..
اخذ جواله واتصل بعبد العزيز تكلم بسرعه/عبود انا عند الباب انزل بسرعة ابيك بشئ ضروري.."وسكر الخط"
بعد خوالي ثلاث دقائق..خرج عبد العزيز وركب سيارة وسام وبخوف/ايش بك ترى خوفتني..
وسام بغموض/الحين تشوف..
عبد العزيز/وين رايحين..
وسام/اصبر شوي..
عبد العزيز/وسام ترى خوفتني
ناظره وسام بغموض وثواني من الصمت/شفت شئ وابيك تشوفه
عبد العزيز بااستغراب/يعني انت الحين مخوفني واخر شئ تبي توريني شئ..

مرت تقريبآ ربع ساعة ووقف وسام بعد ماوقفت السيارة اللي كان يلاحقها..
عبد العزيز/ليش وقفت
وسام/اصبر..شوي وننزل
عبد العزيز/وسام ترى مو فاهم شئ
ناظره وسام بااستغراب/عبود علامك اليوم كل شئ تبيه بسرعه
عبد العزيز/يااخي مو فاهم منك شئ
وسام/لحظة وبتعرف كل شئ
عبد العزيز بااستهبال/خلصت اللحظة
ناظره وسام بحده وماقال شئ
عبد العزيز/ههههههههههههههه امزح امزح
كتم وسام ضحكته لانه يدري انو بعد شوي بيتغير عبد العزيز..
اول ماشاف وسام الرجل ينزل والبنت وراه قال بسرعه/انزل انزل
نزل عبد العزيز بسرعه وراه وظل يمشي وراء وسام وهو مايدري عن شئ..
وقف عند الباب وهو يناظر بالشاب لماا اخذ مفتاح من الموظف وراح والبنت تتبعه..
راح بسرعه للموظف/لو سمحت الشاب اللي الحين اخذ مفتاح كم رقم شقته؟؟
الموظف/امممممممم الدور الرابع الشقة السابعه
وسام/تسلم"وناظر بعبد العزيز"وراي







^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^








الساعة 15 : 10 مساءً :.
في الصالة:.
.../يمه اسيل زوجك متى بيشرف
اسيل/اممممممم قال نص ساعه وهو هنا
الام بااستغراب/وليه للحي ماجهزتي
اسيل/شوي كذا وبااقوم
قاطعهم نغمة جوال نواف اللي كان نايم في حضن امه..
اخذ جواله الموجود في االطاولة وهو مايشوف شئ من النعاس ضغط زر الرد من غير مايشوف شئ..
ورد وبصوته النوم/الوووووووووووووووووو
فاجأه صراخ/نوووووووووووواف يالكلب لساتك نايم
نواف/خير
.../قوم يلااااا مو احنا اتفقنا نطلع الحين
نواف بشوي عصبيه/يااخي ماتدري كم الساعه الحين
.../وانا ايش اسوي يلا والله لو مرت خمس دقايق وانت لسه ماصحيت والله لا ادخلك البيت فاهم"وسكر"
نواف بعصبيه/يااخي الله ياخذك قول امين في ذي الساعة
الام بفجعه/نواف استغفر ربك ايش هالدعاوي
سكر نواف وعدل جلسته وراح في سبات عميق..








^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^









...




وقف عند الباب وناظر باللي خلفه وهو يشوفه وقف وارتكى على ركبتيه يأخذ نفس..
عبد العزيز/وسوم ايش السالفه
وسام/عبود اسمع
ناظره عبد العزيز بخوف/وسام تكلم تراك خوفتني
تنهد وسام/ابيك تدق باب هالشقه واول مايفتح لك الرجال ادخل من غير ماتقول شئ..
عبد العزيز/ايش هالتصرف ترى مو لايق
وسام/اسمع انت وطبق وبتعرف ليه المهم اول ماتدخل ماابيك تنصدم باللي تشوفه اهم شئ تمسك اعصابك
عبد العزيز وبداء قلبه ينبض بشده من الخوف وهو يشوف وجه وسام الجدي..
وقف عبد العزيز عند الباب وطرقه..ثواني قليله وفتح الباب..












^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












ناظرته بخجل وجلست على االكنبه..
جلس جنبها ومايفصل بينهم شئ/تصدقي صرتي جزء من روحي مااارتاح الا لما اشوفك او اكلمك
ردت بحيا/وانت بعد
ناظرها بااتسغراب/لسه تخجلي مني
قاطعهم طرق الباب ناظرو بعض بااستغراب رد قبلها/غريبه منو الحين هذا..اممممم بروح اشوف
وقف وخلاها تتنهد براحه وبهمس الله يخليك لي وربي احبك
..وقف عند الباب فتحه من غير مايسأل منوووو شاف امامه شابان قال بااستغراب/نعم..
دخل عبد العزيز من غير ماايقول شئ..مما جعله يناظره بااستغراب وبعده صرخ/هييي من تحسب نفسك تدخل كذا
رفعت رأسها جهة الباب وهي مستغربه صراخه بس نشف كل الدم اللي بجسمها لما شافت الداخل...










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











اكثر من مره وهو يسمع نغمة الجوال بس مطنش مره مرتين ثلاث..
الام وهي تمسح على شعره/نواف حبيبي رد
نواف/امممممم"سحب الجوال"خير
.../نواف تراني واقف عند الباب لو ماصحيت ذحيت ترى والله ادخل
طنشه وضغط زر الاقفال ورجع نام...
.../بعصبيه والله لااوريك يانوافوه
ضغط زر الجرس اكثر من مره..فتحت له الخدامة/نعم
.../نواف في غرفته؟؟
الخدامة/لا هو في الصالة..
.../طيب في حد عنده
الخدامة/ايه امه واخته
.../طيب خليهم يروحو ابي اصحي نواف
الخدامة/طيب
..........................
الخدامة/ماما هذا في صاحب نواف يقول هو يبي يصحيه
الام بااستغراب/يبي يدخل
الخدامة/ايه
ناظرة الام بنواف شوي وباابتسامة/طيب خليه يدخل"وناظرت لااسيل وغمزت"
اسيل باابتسامة وقفت مع امها وصعدت لااعلى الدرج وهي تراقب بينما الام دخلت لغرفتها...
.........................
رفع نظره اول ماشاف الخدامة وهي تقول/ادخل
ابتسمت بشيطانية ودخل..شافه مستلقي في الكنبه وداخل بسابع نومه..وقف عند رأسه وبدأ يهزه ولكن لامجيب..
قرب فمه من اذنه واخذ نفس وصرخ بكل اعلى صوته..فز من نومه وهو ينتفض بخوف ايش صار ايش صار..ناظر يساره وهو يشوفه ميت ضحك..قال بصراخ/ايااااااااااااااااااااااد عساك باللي مانب قايل لك طيحت قلبي عساك بالموت قول امين
اياد وهو مو قادر يمسك ضحكته/هههههههههههههههههههههههههههههه وربي شكلك تحفه ههههههههههههههههههههههههههههه
نواف/بس ضحكت من سنك بلا ضروس
حاول يوقف ضحكته وهو ضاغط على شفته بقوة بس اللي رجع ضحكته حين سمع صوت ضحك عالي فوق..
نواف بعصبية/اسيلوووووووه يالزفت يلا داخل
اياد/اوووووه اسيل هذي صاحبتي واحنا صغار"وبصراخ"اسيل كيفك عرفتيني..
اسيل بااستغراب وهي تحاول تشوفه من غير مايراها بس لمحت وجهه وبصراخ/اياااااااااااااااااااااااادوه وحشتني"ثواني قليلة ووضعت يدها على فمها لما استوعبت ايش قالت"
اياد/ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انتي اكثر والا مبروك على الزواج
اسيل بهمس وبضحكه/الله يبارك فيك..وعقبالك
نواف بصراخ/اسيل حسابك بعدين يلا على غرفتك










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











ملامح التعجب حلت مكانها صدمةxصدمة..وهويشوف اخته جالسه حاول يستوعب ايش السالفه..
اخته..رجل غريب..شقة..رفع رأسه لما استوعب كل شئ..
اما عندها رجفه تسري في كل جسدها وهي تحاول تستوعب اخوها ايش مدخله هالشقة امكن ناصر يخدعها لا مايخدعها هي تعرفه انو يحبها مستحيل يسوي هالشئ..قاطع تفكيره وهي تشوف ناصر داخل وهو معصب/هي انت اطلع اشوف
مسكه عبد العزيز من رقبته/ايش تسوي اختي عندك
ناصر بصدمة/اا ا اخـ تـ ك
عبد العزيز بصراخ/تكلم
ناصر/ااااا هي اجت
عبد العزيز/ايششششش
شهقت دلع بصدمة/ااااااا لا والله كذاب
بس عبد العزيز مو قادر يصدق للحين قرب من دلع وكف كفين ثلاث وطاح فيها ضرب..
دلع بصراخ/ابعد عني ابعد اااااااااااا
عبد العزيز/يالكلبه ايش تسوي هنا هاااا منو جابك
دلع/ايييي ابعد عني ابعد ااي والله المتني عبد العزيز ابعد
دخل وسام بسرعة وهو يسمع هالصراخ اول ماشافه يضرب اخته مسكه بسرعه وبصراخ/ عبد العزيز بس يكفي تراك ذبحتها
عبد العزيز/خلني اعلمها الكلبة ايش تسوي هنا..الحين ثقتنا فيها هذي نهايتها..
وسام/عبود بس خلاص
ومسكه بقوة لما شاف دلع منهاره..
عبد العزيز/ابعد عني ابعد
وسام/اهدئ ذبحت البنت











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










بغرفة اسيل
كانت واقفه قدام التسريحه وتلبس وتتجهز وشكلها بقووه روعه./
لابسه فستان وردي محدده بالاسود بدون اكمام تصميمها فرنسي ماسكه على جسمها النحيل ,,
ابتسمت بخجل وهي تشوف شاشة الجوال تنور بااسمه ردت بخجل/هلآآ
.../شويتين وانا واقف عند الباب
اسيل/طيب
سكرته منهو وهي تحاول تتذكر شئ نسيته..فزت بسرعة واخذت الجوال واتصلت على ثامر..رنتين على مارد/هلآآ اسول
اسيل/ بسرعة ثامر قولي ايش اسمه
ثامر باستغراب/بسم الله ايش بك..واسم منو
اسيل/اسم "وبخجل"زوجي
ثواني على مااستوعب وانفجر بالضحك/اسيل من جدك ماتعرفي ايش اسمه
اسيل بخجل/بلا ضجك قولي منو
ثامر/ههههههه حتى انا مااعرف اسمه
اسيل/ثامر بسرعه قول الحين بيوصل
ثامر/يوسف
اسيل بفهاوه/هااه
ثامر/ويش هااه اقولك يوسف تقولي هاه
اسيل وهي تسمه صوت بوري السياره قال بسرعة/خلاص ثامر وصل مع السلامة"وسكرته من غير ماتسمع رده
......
ناظر لشاشة الجوال باابتسامة..ورفع نظره لشخص الجالس امامه
ميل رأسه بخفه/منو ثامر وعلى ايش هالضحك كله
ثامر/اسيل"زباابتسامة"تخيل متصله علي عشان تسألني ايش اسم زوجك
دق قلبه اول ماسمع اسمها وتغيرت ملامح وجهه وباابتسامة مجامله/اهاااه
ثامر/الا قولي حمود مافي شئ في الطريق
احمد نزل رأسه/لا ايش بك لسه بدري
ثامر/وين بدري لك تقريبآ اربع شهور من زواجك
احمد باستغراب/والحين هذي كثيره..لاحقين على العيال"وباابتسامة وهو برفع كوب الشاي"متى بتفرحنا انت
ثامر/اخلص الجامعة ان شاء الله ويصير خير
احمد غمز/في بنت في بالك والا ندور لك
ثامر/ههههههههههههههههه لا لا مافي
احمد/متأكد؟؟
ثامر/ايه..والا تعال وين تدوري هاااا
احمد/ههههههههههههههههههه مو انا ادور لك اكيد امك..بس يعني لو تبي من القرايب وكذا
ثامر/لا لسه
احمد/الله يكتب لك اللي فيه الخير
ثامر/امين










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










عنــــ جــود ـــد..

كانت جالسه في الصالة بأمر من محمد ..لان عمته جاءت كانت زيارة مفاجأه..تسمعهم وهم يتكلمون بس هي ماقالت شئ..وبالاصح حتى لو قالت شئ بيطنشوهااا..
نزلت رأسها بسرعة اول ماشافته يدخل بكل هيبه سلم على عمته وباس راسها وجلس وبداْ يشاركهم سوالفهم..
مافاتتها نظرات سديم الحاقدة والمحتقرة بنفس الوقت..
سديم\عمتي.؟؟
العمة\هلا...
سديم\اذا قابلتي شخص خايس وحقيرومافي وجهه سحى وش تسوي فيه؟؟
العمة\أحقره وامشي..
سديم\طيب وان كان هذا الشخص مقابلك في كل مكان وعايش معك؟؟
العمة\اعوذ بالله منه وش ابي في واحد مثل هذا..؟؟
سديم\ماتدري يمكن يكون خادم عندك..
العمة\اذا كان خادم وهذي صفاته الشارع اولى فيه من بيتي..
سديم\فديتك هذا الكلام الصح..حتى الشارع ماظنتي يقبله..

عضت على شفايفها تمنع العبرة لاتطلع..
سبوني وحقروني..عند ربي أنا أخير منكم كلكم..
وقفت ومشت مبعدة عنهم سمعت صوت كانه صراخ بس ما التفتت عليهم..
طلعت من الصالة وحست فيه لما طلع وراها بوقت..










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













العمة بغضب\تستغفليني يا سديم.. ليش تسبي البنت وهي جالسة..
ماتخافين من ربك تتكلمين عليها كذا..؟؟
سديم بقهر\أنا ماقلت شيء غلط ماقلت..
هبه\ بالله عليك بسك صراخ عليها..تستاهل البنت
العمة/خليتيني اتكلم معك وانا مو فاهمه مقصدك من اللي قلتيه....أنتي لو تخافي من الله كان راعيتي كلام الله..
[يا أيها اللذين أمنوا أتقوا الله وقولوا قولاً سديدا]
تتهمين البنت وتقذفينها بالباطل..
هبه بتبرير\والله سديم ماتقصد هي بس من الضيق قالت اللي قالته..
العمة\وانتوا وش تعرفون عن الضيق وش تعرفون عن اللي هي عايشته..
ماهو كفاية محمد معذبها وماتت امها وهي لسه ماشافتها..تزيدون عليها بكلامكم..النار ماهي بعيدة عنكم بسبب طول السنتكم بغير حق..
سديم منهارة\والله ياعمتي من قهري
العمة بصراخ/..توبي لربك واستغفري لذنوبك..
هبه بقهر\خلاص مابتعيدها بنتي مصلية وتخاف من الله..وكفايه كلام محمد لها..












^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^














قال لها تلم أغراضه لانو بينقلها غرفة احسن من غرفتها لكن ماعبرته ولا اهتمت لكلامه..
ولما رجع انصدم لما شاف اغراضه مو جاهزة..
محمد\لا اله الا الله لازم تعاندي..قومي لمي شنطتي بااعطي الخدامة تجهزها في غرفتك الجديده وهي نطلع بنتعشاء مع الأهل ..
جود بعناد\ما ابى الم شنطتك ولا اتعشى مع اهلك..
محمد\تراك بتجني على نفسك بحركتك هذي..
جود خافت من تهديده لكن ما بينت هالشيء..
تجاهلته وجلست في المطبخ ..
جود\روح جهز نفسك وروح لاأهلك لاتأخرهم..
محمد يبتسم\اوكى براحتك..أنا حذرتك بس أنتي ماتتوبي..
جود لفت براسها ناحيته\كل شيء عندك تهديد..يعني بالله وش راح تسوي..
ماتقدر تسوي شيء الا تضربني..وعادي اضربني مايــــــــــهم..
محمد\يعني ما اقدر اسوي الا الضرب؟؟
جود\ايـــــــــــه..
محمد\طيب لاتنسي أنك زوجتي عندي ولما أأمرك تنفذي..
جود بعصبيه وبدون نفسك\الحق اهلك او انقلع عن وجهي..
لفت بوجهها وناظرت امامها..
صرخت لما رفعها من على الكرسي وهو ماسك شعرها..
سحبها معه وهي تصارخ..
دخلها الغرفة وقفها عند دولاب ملابسها وفتحه لها..
محمد وهو يفك شعرها\لمي الملابس وحطيها بالشنطة..والباقي على الخدامة..
جود\مابقى معي شعر قطعته كله..
محمد بصراخ\ولا كلمة..نفذي اللي قلتلك..
جود بقهر شالت ملابسها من الدرج ورمتها عليه وهي تصرخ فيه..
جود بصراخ\مو خدامتك ولا خدامة ابوك وقت ماتأمرني..
محمد بحدة\انتي ماتحبي نفسك؟؟؟
جود\لا ما اطيـــــــــــــقها ولا أبيهـــــا عساها الموت..
محمد يقرب منها ويلصقها بالجدار ..لم يدينه على خصرها ولصق خده على خدها..
رفسته في بطنه ودفته عنها..تألم وماقدر يمسكها..
وخرجت على الشارع تجري..










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











في احد الاماكن المهجورة..
نزل وكل خوف العالم فيه..
انزعجت منه وبهمس/خلاص علي ترى اقلقتني معك..
علي/انس وربي بااموت من الخوف..
لميس/طيب امكن يكذب عليك..حتى انت مارجعت للبيت تتأكد
علي/لا كان باين عليه الجديه
لميس/طيب ليه ماقلت لوسام
علي/لا ادري وسام متهور
لميس/اهااا..
.../واخيرآ جيتو
بفجعه ناظرو لوراء شافو شخص ملثم ومايبان منه الا عيونه..
علي بصراخ/وين خوااتي
.../هاها لا مو الحين ماتبينا نلعب"وناظر خوليه"وين وسام مااشوفه
علي/يالكلب وانت ايش دخلك..والله ثم والله لو صار لخواتي شئ ماتلوم الا نفسك..
لميس/علي اهدئ شوي خلنا نتفهم منه
.../منو ذي جايبها معك
لسعه مرت بجسد لميس وناظرته مصدومه..
علي/وانت ايش دخلك وترى عيب عليك تخاطبه ببنت
بااستغراب رد عليه/الحين ذا ولد الله من جدك والله اول ماشفته حسبته بنت
علي/وين خواتي؟؟
.../ههههههههههههههههههههههههههههههه ايش رأيك تضربني
ثواني من غير مايحس صار في الارض مسك على فمه حركة لاارادية وحس بأن اسنانه تكسرت...
علي/ايه اضربك واضرب غيرك..قول وينهم خواتي
رفع الجوال وضغط على رقم معين/هي سوى بهم اللي تبيه واوصيك لاتقصر بهم..
رجع علي وانقض فوقه ومسك بثوبه/والله لااذبحك لو صار لهم شئ
.../هيييي انت ابعد عني
مسكت لميس بذراع علي/علي خلاص فكه لاتذبحه
علي بصراخ/انس ابعد عني لااتخيني اغلط عليك
.../خلاص اهدئ الحين اتصل عليه واخليه يبعد عنهم
علي بعصبية/هي اشوف
رفع الجوال واتصل بنفس الرقم/خلاص تعال..لالا..ايه تعال نفس المكان..يلااا"قفل وناظر لعلي"خلاص ابعد
بعد عنه علي وشوي الا جاء واحد لوحده ملثم مثل الاول..وقفا قرب بعض..
علي/وينهم يلا
ناظرو بعض وانفجرو ضحك../هههههههههههههههههههههههههههههههه
علي ولميس في رؤوسهم علامة استفهام/خير انا قايل شئ
بالله ماعرفتنا؟؟
علي/ايشش؟؟
فكو اللثمة ووووو
علي بصدمة/نايف..سعد












^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












قـآعده لوحدهآ وهيّا مخنووقـه .، عمرهـآ ماندمت على شيء سوتوا .. زي هاذا الشيء وأهي دحين تجني الثمـره ..،قاطع تفكيرها رن الجوال رفعته وناظرت بالاسم"اخوي مشعل"..حست بغثيان ورمت الجوال على الجدار..
بهمس/خلاص ماابي شئ...صرت اكره كل الرجال ماابي اكلم حد..










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^












دخلت للمجلس وفي يدها صحن وفيه اكواب عصير توت دخلت بخجل وناولته العصير..وجلست بقربه..
مافتتها نظراته كان تفحصها من اول جسدها لااخره..وهي منزله رأسها للارض من كثر الخجل..
قاطع الصمت بكلامه/تدري ايش مايعجبني في البنت
ناظرته بااستغراب..
يوسف/خجلها المبالغ فيه..الحين انا صرت زوجك ليه هالخجل كله
اسيل/امممممممم انا لسه مااعرفك كثير
يوسف/وحتى ولو"ورجع ناظرها وكأنه يأكلها وبخبث"والله ماادري ايش يصبرني لين الزواج...ايش رأيك في هذا الشهر زواجنا
رفعت رأسها بصدمة/بس بدري
يوسف/ليه هالتأجيل كله..ولاتقولي زي كل البنات مايمديني اتجهز انا ابيه ذحين والا"نظرها بحده"دورت لغيرك..
ناظرته بصدمة وهالكلمة تتردد في عقلها...
قاطعهم طرق الباب ودخول ثامر والجلوس معهم..










^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^









.









لو كنت ,
آستطَيع آن آلمس
" آلسحآب "
لرسمتُ فيهآ ( ملآمح أمي )
على قمّته ..‎ لأجعل آلنآس تعلم ()"
+ كم هي جَميله
آلوان حيآتي بَ/ وجود أمَّآ مثلهآ

في البحــر..
جالسين بهدوء..والصمت مخيم المكان لايوجد سوى صوت امواج البحر..
فز بسرعة من صراخ صديقة اللي بقربه وبعصبية/ايادووه وجع يوجع بليسك ايش بك
اياد/هههههههههههههههههههههههههه ايش بك اخلاقك في خشمك خلنا نتنفس
نواف/طيب ليش هالصراخ
اياد بصوت عالي/كذا ابي اخرج اللي في داخلي سوى زيي
نواف/اوووووووف لا انت ما تعرف تخفض صوتك اذا حاجيتك ..
إياد/ وليش اخفض صوتي ..؟!
نواف/ ولا شي ولا شي ..
إياد/ احسن ..
نواف/ تذكرت موضوع ابي احاجيك عنه ..
إياد/وشو ..؟!
نواف/مافي وقت بأخبرك بالسياره
إياد/خلاص يلا ..
نواف/ اوكي امش .. ..
نزلوا من دراجات اللي تطلعين عليها اول وبعدين تشوف البحر..
إياد/ ليش ما عندهم مصعد ..؟!
نواف بصدمه/ لا يا شيخ .. احلف ..
إياد/والله من جد
نواف/ مجنون ما عليك شرهه ذحين ذا كلو كسل
إياد/ لا والله ربي اعطاني عقل ..
نواف/ههههههههههه
إياد/هههههههههههههههههههههههههه ..
نواف/هههههههههه لا بجد الله يعطيك عقل هههه صدق انك مخفه ..
خرجوا للساحه السيارات واتجهوا لسيارة اياد ركبوا وانطلقوا فيها ..
إياد/ها شنو هالموضوع اللي تبي تكلمني عنه ..؟!
نواف/ اسمع .. قلت زوجة ابوك كم معاها بنات من زوجها الاول
إياد/مدري .. امكن خمس او ست ..
نواف/طيب ماتدري وينهم..؟!
إياد/ كمان مدري .. ابوي قالي انهم ساكنين وحدهم في مكان فقير وين ماادري..اصلآ انا ما كنت مهتم ..
نواف بإستغراب/ليش منت مهتم ..؟!
إياد/كمان مدري .. امها مو مهتمه فليش اهتم ..
نواف/ اسمع .. قبل يومين مو انا قابلت وحده في بيتكم والا هي بنت زوجة ابوك
إياد/ايه
نواف/وبعدين رحت سوبر ماركت ابي اشتري انصدمت لما شفت بنت صغيره مره تشبهاا
إياد/كمل وبعدين ..؟
نواف/ المهم البنت ملامح ويهها وبياضها نسخه طبق الاصل من .....
إياد/لا تقول مني ..؟!
نواف/الحين وش دخلك انت..ماعلينا .. من زوجة ابوك والبنت اللي جت
إياد/يا سلام وانت وين شفت زوجة ابوي ..
نواف/ ههههه لا .. شفتها بالصدفة
إياد / كل شئ صدفو ..
نواف/ايش رأيك نروح ندور لهم ونساعدهم والله مره يأسفوني جالسن وحدهم في البيت لااخ ولااب..
سكت إياد فتره طويله بعدين قال/ وبعدين ..؟! وش المفروض اسوي ..؟! اروح عندهم واقول اهلآآ بكم انا جيت بروج بكم لاامكم نواف خل كلامك معقول ..
نواف/طيب عادي ساعدهم
إياد/انا الولد الوحيد لأبوي .. إذا جائو هالبنات اكيد ابوي حيفرح فيهم ويستانس وحينساني تماما .. حيكونو هم البنات المفضلات عند ابوي لأنهم بنات زوجته وكانو بعيدين عنها لسنين وانا بنضرهم ولد طايش مزعج .. اذا انا مرضت او تعبت راح يقل اهتمامه فيني .. اذا تهاوش مع احد راح يهزأني بدل ما يوقف معي زي دايم .. والبنات حيكونو كلمتهم هي المسموعه بالبيت ..واذا طنشتهم او نرفزتهم راح يشتكون لأبوي اللي اكيد بيهزأني ويقولي عيب هذول ضيوف وبنات اللي بمثابة امك .. عيل من حقي اكرههم وماابيهم ..
طالع نواف فيه وسكت .. مو عارف وش يقوله ...
بعد شوي وصل للبيت ونزل نواف وبعدها حرك وراح لبيته ..

إياد..في عمر نواف نفس تقريبآ جسمه ابيض البشره شعره اسود كثيف وناعم عيونه عسليه فاتح واللي مميز فيها لما تبداء تتغمق كل ماااغض عينه..فرفوش ومرح لاابعد حد..وبتحبوه مع البارتات..^_^









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^










رماها في غرفتها ومسك بشعرها بقوه وبصراخ/لمسك
دلع ببكاء/ااااااااااااا ابعد
صرخ بقوة/تكلمي لمسك
دلع/لا لا والله
عبد العزيز/منو ذا
دلع/اهئ اهئ ابعد
عبد العزيز/قلت منو ذا
دلع/ماادري ابعد قطعت شعري
عبد العزيز/هين انا الحين بسكت وحسابك بعدين..والله اشوفك طالعه والله لااذبحك
بعد مااخذ كل وسائل الاتصال مسك الباب وسكره بااقوى ماعنده..رمت نفسها على الكرسي وانهارت بالبكاء"ليه قال هي اجت..ليه مادافع عني..ليه ماقال انو يبي يتزوجني..ليه كذب لييييييه"











^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^













عند راشد^_^::.::
رفع جواله وببرود/نعم
الاب بحنية/كيفك ياولدي
راشد/امم تمام
الاب/ماتبي تشرفنا
راشد/وليه؟؟
الاب/جدك طلب مني اعزمك اليوم على العشاء انتي وزوجتك
راشد/وليه هو مايتصل
الاب/عنده ضيوف..احنا باانتظارك تمام
راشد/اهمم يصير خير
.........

دخلت للمطبخ وهي تفكر شنو تطبخ قاطعها دخوله للمطبخ/جهزي نفسك بنروح بيت جدي"وطلع"
.......

دخلت غرفتها واحتارت ايش تلبس..وبعد تفكير لبست بنطلون سكيني اسود وبلوزة حمراء ومشطت شعرها ظفيره وحطت كحل وقلوس وردي لماع..ناظرت نفسها وهي موب راضيه المفروض انها تلبس فستان لانها رايحه عند اهله بس مااهتمت وطلعت وقفت امامه وهي منتظراه يقول شئ..خمس دقائق خلها على اعصابها وشوي رأسه ناظرها ببرود/الحين شنو هاللبس..
ريم/ااااا تبيني اغيره
ناظر ساعته بتافف/يلا البسي عبايتك









^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^











خرجت على الشارع تجري..
ركضت نص الشارع كان عام ومافيه سيارات كثيره وهي مغمضه عينيها مافكرت هي بااي شكل طلعت اهم شئ الحين انه ماايمسكها..
صرخت بيأس وقهر لما حست بيدينه تحجزها بمكانها..
جود\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لا..
.../هي انتي وين رايحه
جود حطت يدينها على وجها وهي تبكي وترتجف..
وقف قدامها\وين رايحه
جود بصوت مبحوح\مـــ ـا ابـــي ارجع ..مـحمــ د
.../محمد؟؟
جود تهز راسها\ايـــه ايه هو ما ابيه..
...\تعالي معي..
جود سحبت نفسها منه لكن هو مسك يدها وسحبها وراه..
ضربت يده وهي تصرخ عليه..
جود بخوف\اترك يدي اتـــــــــــركني..
...بعصبية\انكتـــــــــــــمي وامشي عدل..
فسخ شماغه وحطه عليها..
جلس قدامها وانتظرها تهداء شوي..
...بهدوء\راح اتصل بمحمد عشان يلتقي بك..
ماردت عليه ولا رفعت عيونها فيه..
...\ما اقدر اخليك تهربي بها الشكل..
صح محمد عصبي ومايتفاهم باكثر الاحيان..لكن ما اعتقد انه ممكن يضرك..
جود بانكسار\حرمني من امي....هذي مو مضرة بنظرك؟؟
...\حقرك..؟؟
جود بقهر\ادري ان كلكم تحتقروني وتتكلمون علي..
أكيد شوهتوا سمعت امي بكلامكم..
...بعصبية\ماهو صحيح..من وين جايبة هالكلام؟؟
جود/مو من بعـــيد..أصلاً هو السبب..لو مارجعني لاامي.."وببكى"وكلكم تسبوني
...بصدمة\يا بنت انتي صاحية..ليش نسبك؟؟
ماامداها ترد الا هو قادم..
ناظر ببداية الطريق وحذرها بصوت هادي..
...\هذا هو جاء..خلينا نتفاهم معه..
ناظرت وراها بسرعة وشافته جاي باتجاهم وقفت برعب..
وطاح الشماغ من عليها....
تراجعت خطوتين على ورى وكانها بتقدر تهرب منه..
محمد\اشوفك على خير يافهد..
مسك يدها بقوة وسحبها وراهـ ....
حست باصابعه تحفر كتفها لكن ماقدرت تهمس بحرف..
دخلوا البيت ودخلها لغرفتها قفل الباب وشال المفتاح معه..
غمضت عيونها بقوة لما قرب منها ووقف قدامها..
استعدت لـ الضرب ومثل ماتوقعت صــــار..
كف على خدها افقدها السمع للحظات..
محمد بعصبية/اخرجي مره ثانيه
تركها ودخل غرفته..
وهي جلست على الارض جنب الكنبة..
محمد\قومـــي..لمي اغراضك..
وقفت ببطء توجهت للحمام غسلت وجها في دورة المياه وهي تناظر بالمرايه..خدهاااا محمر من اثر الضربة..





انتهى


ήαίḟ انت شكرتني بهذا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بسيطه , جميلة , رواية or رواية , زفه , ونهايتها , قصت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات جميلة للانستقرام 2014,رمزيات جميلة للانستقرام 2014,رمزيات جميلة للانستقرام 2014 حلم اطياف صور انستقرام - رمزيات انستقرام - انستقرام بنات - منوعات انستقرام 3 2014-12-05 09:14 PM
صور بطاقات دعوة للزفاف 2014 , صور تصميمات بطاقات زفاف جميلة جدا 2015 سميرة الارشيف 1 2014-08-08 06:15 PM
حليمة بولند: أديت الحج والعمرة عشر مرات - لقاء مصور مع حليمة بولند 2014 سميرة الارشيف 0 2014-07-07 11:42 AM
أبكم يمني رفض تطليق " امرأة جميلة "تزوّجها كـ(محلل) سميرة جرائم - اثارة - اخبار عامه 0 2014-04-06 12:09 PM


الساعة الآن 11:01 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By