end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2014-12-07, 10:18 PM   #43
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

بعد ثمانيه شهور|~

في منزل راشد~|
رفعت يدها وهي تناظر للخاتم بحياء وتضمه بفرحه ماتنسى اليوم اللي خطبها فيه مشعل كان بالنسبه لها اجمل يوم بحياتها ماكانت تتوقع انه بيخطبها لانها اللي تعرفه انه يلعب عليها المفروض اليوم كانت بتملك بس ..
في العصر كانت لابسه عبايتها هي وريم عشان يروحون للمشغل..
بس صرخت ريم بصوت عالي وهي تمسك بطنها فزت رهف بخوف/شنو فيك
ريم بصراخ وبكاء/رررررررهف بولد والله بولد
رهف بخوف/شنو"ركضت تاحية الدرج وهي تصارخ على راشد بطريقه تخوف نزل بسرعه وهو ماسك على صدره بخوف"/شنوو فيه؟؟
رهف وفي عينها الدموع/الحق ريم بتولد
فز راشد بسرعه لعند ريم شالها وللمستفى..

في المستشــــ,,,ــفــى...

وبعد ساعه و نص من الخوف والارتباط ..
طلعت النيرس بفرحه/مبروك مبروك بنت
رهف بفرح/الحمدلله
راشد بخوف/طيب المدام؟؟
النيرس/كلو تمام الحمدوو لله
راشد/اقدر اشوفها؟
النيرس/يس يس تفضل
دخل راشد ورهف شافو ريم توها تصحى من آلم المخدر اقترب راشد لعندها وباس خدها/مبروك حببتي
ريم باابتسامه/الله يبارك فيك
رهف/ياربي شنو هالبنوته ابي اكلها عسل زي امها
راشد بابتسامه شالها وهو يسمي عليها باسها واذن في اذنها..
ريم بهمس لرهف/بتملكو اليوم
رهف/لا مستحيل املك وانتي مو معاي وربي ماقدر نملك اليوم
راشد/شنو تبينا نسميها؟؟
ريم باابتسامه/ ايش رايك بريمان؟
راشد بضحكه/ريمان شنو كأنه ريم اثنين
انفجرت رهف ضحك/وهو صادق ههههههههههههه
ريم بزعل/ابيه اسم على حرفنا طيب ايش رأيك برهف
صرخت رهف بصوت عالي من الصدمه والفرحه/يسسسس
راشد بسخريه/هذا اللي ناقص
رهف بخيبه/لاااااااااااا
ريم/عندك غيره؟؟
راشد/امممممممم خلاص رهف رهف
باست رهف راشد بقوه في خده/اصلا انت تبي تسمها زي بس تكابر..
راشد بقرف/ابعدي عني يالمجنونه
ريم/ههههههههه^^

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

بعد سنتين |~

في منزل ابو عبد العزيز|~
طالع من غرفته بعصبيه وهو يسحب بولد اخوه الصغير البالغ من العمر سنه ..كان الولد الصغير يمشي بصعوبه لانه توه بادي يتعلم بالمشي ويمشي وراء عمه السريع وهو مستغرب..اقترب عند اخوه ورماه فوق حضنه وهو يسمع صراخ اخوه عليه/عبد الرحمن تبي تذبح ولدي
عبد الرحمن بعصبيه صار عمره الثانيه عشر/ماخلني اذاكر زين خذه رفع ضغطي "وطلع فوق معصب"
عبد العزيز/شوفيه بيذبح ولدنا
اخذته اميره بضحكه وهي تناظر لولدها اللي يشبهه في كل شئ سماره ولون شعرها وحتى ملامح وجهها/ههههههههههههههه الله يستر من اخوك..بس ولدنا هو اللي عذبه


عبد العزيز ســالم~
تزوج باميره اخت وسام وانجابا ولدآ جميلآ سموه "مشعل"^^



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

دخل لغرفة النوم وهو يشوفها امام المرآه تناظر لبطنها اللي بداء بالبوز وماده بوزها..جاء من وراها وحضنها وبهمس/لاايش تناظري؟؟
قالت بخجل من قربه/شوف بطني بداء يبرز ماكنت ابي احمل مره ثانيه الا بعد ماتكبر بنتنا
لفها ناحيته ووضع جبينه في جبينها/بس انا ابي ولد
قالت بخجل/راشد ابعد
راشد/كم لك؟؟
ريم بخجل/ستة شهور
راشد باابتسامه /بعد ثلاث شهور بصير ابو ريان
ريم/ان شاء الله
ناظر لخجلها الزايد وقترب همس باذنها"احبك"وباس شفايفها..
دفته بسرعه وبخجل وهي مصدومه منه للمره الاولى يقولها بشكل مباشر قاطعهم دخول بنتهم وباابتسامه طفوله/ماشفت شئ
راشد/هههههههههههههه تعالي تعالي
بوزت رهف الصغيره فمها/بابا والله ماشفت شئ
راشد بحب/ياعيون بابا تعالي ماراح اسوي فيك شئ
ركضت رهف ونطت فوق حضن ابوها ..

راشــد الـ متعب|
رغم اللي صار له من ابوه سامحه..تذكر قبل كم شهور جاء واعتذر منه بس ماسامحه الا بعد مااعتذر من رهف وقبلت اعتذاره..سامحه لوجه الله وهو يقول ان الدنيا فانيه..

ريم الــ راشد| <<<<<< اسم زوجها هع
رغم اللي جرى لها من راشد الا انها صبرت وتذكرت ان مابعد الصبر الا الفرج..
والله ماخيب ظنها وهي الحين اسعد بنت وزجها راشد اللي صار يحبها هالفتره اكثر من روحه..

انجبا طفلة جميله اصبح عمرها سنتين وثلاثة شهور سموها رهف..وهي الحين حامل بولدها ريان وبعد ثلاثة شهور يشرف..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


عدل شماغه وهو طالع من الغرفة ويصرخ/جيت جيت
ناظرته وهي مبوزه/سنه سنه تأخرنا كثير
ناظرها باابتسامه/هيا ها خلصت
ناظرته بحب وبهدوء/بسم الله عليك ربي يحفظك
ضحك بخفه/هههههههههه وياك يارب
../ثامر تعال خذ معي اعراض البيبي لااختك
ثامر/حاضر من عيوني ياعيوني
بشوي عصبيه/ثاااااااامر يلا عيب عليك خالتي تنتظرنا الحين بتقول انا اللي اخترتكم
اقترب ثامر لعندها ومسك خصرها وبحب/وانتي متى بتحملي ابي اصير ابو شوفي اسيل صارت ام
.. ضحكه بخجل/ايش بك مستعجل تونا تزوجنا
ثامر زعل/نور الله يهديك لنا خمسة شهور متزوجين
نور/حبيبي ثمور كلها كم شهر واصير حامل
ثامر/امين
نور بعصبيه/بسرعه بسرعه

ثامر ونور..
بعد الحاح امه تزوج بالبنت اختارته امه..
اما نور فكانت تخطط كيف تخرب حياة ريم وراشد بس بعد ماجاءت الولد استسلمت بأنها الحقيقه ومستحيل راشد يطلق ريم..
اول ماتقدم لها ثامر وافقت بدن تردد حتى تنسى راشد..هي ماتحبه بس ابوها وعمها اللي هو ابو راشد علقوها به..
وتذكرت الحق يعمي القلوب..
توجى قبل خمسة شهور منتظرين الوقت التي تحمل فيه نور..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^



في المستشفى|||

اسيــل الــ احمد..

ناظرته باابتسامه/خلاص احمد حرام عليك ذبحتهم بوس
احمد/ياقلبي يااسيل شوفي ايش حلاتهم
اسيل/ههههههههه ايي
فز احمد بسرعه/اسول فيك شئ
اسيل/لا هههه بس بطني شوي يعورني
احمد/يابعد قلبي ياليته فيني ولا فيك
وقتها طرق الباب..
فتح احمد الباب وشاف ثامر واهله..
احمد/هلا حياكم الله ارحبو
سلم ثامر عليه وهو يبارك له ..ودخلت نور وخالتها عند اسيل..
سلمت الام على بنتها وبعدها خذت الطفلين وهي تسمي عليهم..
نور/مبروك حبيبتي
اسيل باابتسامه/الله يبارك فيك وعقبالك يارب
نور باابتسامه/امين

في الخارج~~
ثامر/احمد والله فرحت لك كثير ربي عوضك
احمد باابتسامه/اااه الحمدلله وعقبالك يارب
ثامر/هههههههههههه امين يارب

احمد الــ...
زوج اسيل اكبر غلطه ارتكبها وندم يوم ماترك اسيل وهو بيملك عليها وربي كتبها ضده كل ماحملت زوجته الاولى يموت الولد في بطنها..صحح غلطته ..و ربي اراد وصارو لبعض وربي عوضهم بااجملين طفلين ولد وبنت توها والدتها اسيل..
اسيل الـ احمد..تزوجت بيوسف عشان ترد لااحمد بس ندمت هي الثانيه لانهم مو رجال كفو..
بس نسيت كل شئ بكونها صاارت ام..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


عنـــد جــود الــ محمد..
دخل للبيت وهو تعبان اول مادخل تفاجئ من الرايحه الحلوه والبيت مظلم وكله شموخ..
رفع نظره لصوت خطواتها وانصدم اول ماشافها كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها وفاتحه شعرها اللي طال لنصف ظهرها..
اقتربت جود لعنده/جييت
محمد باابتسامه متناسي التعب/ايش هالحلاوه
جود بخجل/عيونك الحلوه
محمد بحب/وينهم الاولاد
جود/اخذتهم لعند ابوي فواز وبراء وجوري عشان يلعبون مع ثنو
محمد اقترب منها وباس خدها/حلو عشان نأخذ راحتنا


محمد الـ عبد الله..
كان يعتقد ان اكبر غلطه غلطها حين تزوج جود بس هي اجمل غلطه في حياته ..
انجبت لهم اجمل هديه الا هم الاولاد..
بعد ماطلق هبه..
عاش حياته براحه مع جود~

جـــ,,,ــود..كانت ضحيه لخطأ طبي..
بـــس""

(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...)


اولادهم براء وفواز ذو العمر الثلاث والنصف..
وجوري ذات السن الاولى..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^




رفع نظره لنايمه في حضنه وفي منتصفهم ولدهم..
ظل يتأملها قاطعه رنين جواله باسم المستشفى كان بيرد بس خطفت الجوال بسرعه وبهمس/لاتروح توك جاي من عندهم تعبان
ناظرها بحب وبهمس/احبك دلوعتي

دلع/مو اكثر مني
وســام ودلــع~

صبر وسام على دلع وماطلقها مع انها كانت تبي تقتله بس ماخرب بيته بسبب علاقتهم ..ظل يطنشها لفتره بس من رالسه وحده حبو بعض

دلع كانت طايشه مافكرت بمستقبلها والحين لما تعدل كل شئ ولما تتذكر الماضي تتمنى لو تنسى ذاكرتها ولاتتذكر شافت نفسها غبيه بس دلع اهلها سلكت طريق اخر..
قبل سنه انجبت دلع ولد جميل سموه "مــاجد"




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^



ناظرت نفسها في المرآه برضى..فزت بخوف وهي تشوف نفسها في الهواء صرخت/علي نزلني

نزلها علي وهو يضحك على شكلها/ههههههههههههه خوافه
لميس بعصبيه/لا والله تبي تطيحني
علي/افااااااا بس وانا ارضى لك الطيحه
لميس بدلع/احم احم
علي/هههههههههههههههه خبله والا قولي ويش هالزين
لميس/هههههههههههههه لاتنسى اليوم زواج اختي رنا ورامي
علي/تصدقي احسهم طولو في الملكه
لميس هي ماده بوزها/ايه يقال هذي فترة تعارف
علي/ههههههههههههههههههههههههه الحمدلله وبس مو زيهم
لميس/هههههههههههههههههههههههههههههه ايه الحمدلله
علي بهمس/ايش اخبار انس
لميس بدلع/ذابح امه
مسك علي بطن لميس/بسم الله على امه
لميس/هههههه باقي شهر ويشرف الاخ
ضمها علي/احبك انسوتي
لميس/ههههههههههههههه وانا بعد


لميس الــ علي..
كانت بداية تعارفهم خاطئه بس كانت حلوه بالنسبه لهم..
مارجعت لمس لمنزل والدها بااسبوع تقدم لها علي ووافقت بدون تردد..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


كانت واقفه على السور تناظر لثلج..لابسه بنطلون اسكيني اسود وبلوزه حمراء وفوقها جاكيت بني كبير ..
اقترب لعندها وحاوطها بيدينه/ايش رأيك بالمنظر؟؟
../جميييل
لفها ناحينه وهو يناظر لوجهها المحمر وبضحكه/شوفي وجهك احمر
مدت شفايفها وهي تشوف لونها/برررد
حاوط وجهها بيدينه وباس شفايفها المحمره وهمس"شفه بسيطه"
ردت بخجل"ونهايتها قصة جميلة"

رهف الــ مشعل..
ثنائي جميل واجمل شخصين كانو متفهمين..
تزوجو قبل خمسة شهور وهم للحين في شهر العسل..

اما عن باقي الشخصيات~~

فهد وسديديم حياتهم هدوء في هدوء ماكن فهد يتوقع الانسجام بس سديم كانت تكشي على هوى امها..
ربي رزقهم ببنوته حلوه..
واما هبه فجابت اول تؤامتين بنات وبعدين بنت ..زعلت كثير كان نفسها بولد..رجعت لمحمد تبي تأخذ ولدها بس محمد رفض وحلف انه لوديها محاكم لو ماراحت..عايشه عند زوجها اللي بس يضربها ويشرب الخمول..وهذي نهايتها..
اما عن إياد خطب لين وبعد سنه زواجهم..
ونواف صديقه اخو ثامر ابتعث لبريطانيا لدراسه الدكتوره..

سعد ونايف ..خطبو امل وسهام.. وبعد شهر زواجهم
..


واخيرآ~|شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة|~

انتهى~

تمت



واخيرآ يااحبتي خلصت روايتي الاولى شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة
واتمنى ان النهاية مرضيه للجميع
اشكر كل من تابعني للاخير واشكر كل التشجيع..
لولا الله ثم انتم لما وصلت لهنا..
هذي اول روايه ناجحه لي وان شاء الله المره الثانيه ماانزل روايه الا بعد مااخلصها كامله..

واتمنى اللي من خلف الكواليس يظهرون..

ابي اسأل//
شنو اجمل شخصيه اعجبتكم؟؟
وشنوا لشخصيه التي لم تعجبكم؟؟
واجمل موقف مر في الروية؟؟

واخيرآ كفاره المجلس..

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ.

علشاني احبها..
احبكم
مع السلامه وبحفظ الله^^

التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-07, 10:19 PM   #44
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 

بعد ثمانيه شهور|~

في منزل راشد~|
رفعت يدها وهي تناظر للخاتم بحياء وتضمه بفرحه ماتنسى اليوم اللي خطبها فيه مشعل كان بالنسبه لها اجمل يوم بحياتها ماكانت تتوقع انه بيخطبها لانها اللي تعرفه انه يلعب عليها المفروض اليوم كانت بتملك بس ..
في العصر كانت لابسه عبايتها هي وريم عشان يروحون للمشغل..
بس صرخت ريم بصوت عالي وهي تمسك بطنها فزت رهف بخوف/شنو فيك
ريم بصراخ وبكاء/رررررررهف بولد والله بولد
رهف بخوف/شنو"ركضت تاحية الدرج وهي تصارخ على راشد بطريقه تخوف نزل بسرعه وهو ماسك على صدره بخوف"/شنوو فيه؟؟
رهف وفي عينها الدموع/الحق ريم بتولد
فز راشد بسرعه لعند ريم شالها وللمستفى..

في المستشــــ,,,ــفــى...

وبعد ساعه و نص من الخوف والارتباط ..
طلعت النيرس بفرحه/مبروك مبروك بنت
رهف بفرح/الحمدلله
راشد بخوف/طيب المدام؟؟
النيرس/كلو تمام الحمدوو لله
راشد/اقدر اشوفها؟
النيرس/يس يس تفضل
دخل راشد ورهف شافو ريم توها تصحى من آلم المخدر اقترب راشد لعندها وباس خدها/مبروك حببتي
ريم باابتسامه/الله يبارك فيك
رهف/ياربي شنو هالبنوته ابي اكلها عسل زي امها
راشد بابتسامه شالها وهو يسمي عليها باسها واذن في اذنها..
ريم بهمس لرهف/بتملكو اليوم
رهف/لا مستحيل املك وانتي مو معاي وربي ماقدر نملك اليوم
راشد/شنو تبينا نسميها؟؟
ريم باابتسامه/ ايش رايك بريمان؟
راشد بضحكه/ريمان شنو كأنه ريم اثنين
انفجرت رهف ضحك/وهو صادق ههههههههههههه
ريم بزعل/ابيه اسم على حرفنا طيب ايش رأيك برهف
صرخت رهف بصوت عالي من الصدمه والفرحه/يسسسس
راشد بسخريه/هذا اللي ناقص
رهف بخيبه/لاااااااااااا
ريم/عندك غيره؟؟
راشد/امممممممم خلاص رهف رهف
باست رهف راشد بقوه في خده/اصلا انت تبي تسمها زي بس تكابر..
راشد بقرف/ابعدي عني يالمجنونه
ريم/ههههههههه^^

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

بعد سنتين |~

في منزل ابو عبد العزيز|~
طالع من غرفته بعصبيه وهو يسحب بولد اخوه الصغير البالغ من العمر سنه ..كان الولد الصغير يمشي بصعوبه لانه توه بادي يتعلم بالمشي ويمشي وراء عمه السريع وهو مستغرب..اقترب عند اخوه ورماه فوق حضنه وهو يسمع صراخ اخوه عليه/عبد الرحمن تبي تذبح ولدي
عبد الرحمن بعصبيه صار عمره الثانيه عشر/ماخلني اذاكر زين خذه رفع ضغطي "وطلع فوق معصب"
عبد العزيز/شوفيه بيذبح ولدنا
اخذته اميره بضحكه وهي تناظر لولدها اللي يشبهه في كل شئ سماره ولون شعرها وحتى ملامح وجهها/ههههههههههههههه الله يستر من اخوك..بس ولدنا هو اللي عذبه


عبد العزيز ســالم~
تزوج باميره اخت وسام وانجابا ولدآ جميلآ سموه "مشعل"^^



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^

دخل لغرفة النوم وهو يشوفها امام المرآه تناظر لبطنها اللي بداء بالبوز وماده بوزها..جاء من وراها وحضنها وبهمس/لاايش تناظري؟؟
قالت بخجل من قربه/شوف بطني بداء يبرز ماكنت ابي احمل مره ثانيه الا بعد ماتكبر بنتنا
لفها ناحيته ووضع جبينه في جبينها/بس انا ابي ولد
قالت بخجل/راشد ابعد
راشد/كم لك؟؟
ريم بخجل/ستة شهور
راشد باابتسامه /بعد ثلاث شهور بصير ابو ريان
ريم/ان شاء الله
ناظر لخجلها الزايد وقترب همس باذنها"احبك"وباس شفايفها..
دفته بسرعه وبخجل وهي مصدومه منه للمره الاولى يقولها بشكل مباشر قاطعهم دخول بنتهم وباابتسامه طفوله/ماشفت شئ
راشد/هههههههههههههه تعالي تعالي
بوزت رهف الصغيره فمها/بابا والله ماشفت شئ
راشد بحب/ياعيون بابا تعالي ماراح اسوي فيك شئ
ركضت رهف ونطت فوق حضن ابوها ..

راشــد الـ متعب|
رغم اللي صار له من ابوه سامحه..تذكر قبل كم شهور جاء واعتذر منه بس ماسامحه الا بعد مااعتذر من رهف وقبلت اعتذاره..سامحه لوجه الله وهو يقول ان الدنيا فانيه..

ريم الــ راشد| <<<<<< اسم زوجها هع
رغم اللي جرى لها من راشد الا انها صبرت وتذكرت ان مابعد الصبر الا الفرج..
والله ماخيب ظنها وهي الحين اسعد بنت وزجها راشد اللي صار يحبها هالفتره اكثر من روحه..

انجبا طفلة جميله اصبح عمرها سنتين وثلاثة شهور سموها رهف..وهي الحين حامل بولدها ريان وبعد ثلاثة شهور يشرف..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


عدل شماغه وهو طالع من الغرفة ويصرخ/جيت جيت
ناظرته وهي مبوزه/سنه سنه تأخرنا كثير
ناظرها باابتسامه/هيا ها خلصت
ناظرته بحب وبهدوء/بسم الله عليك ربي يحفظك
ضحك بخفه/هههههههههه وياك يارب
../ثامر تعال خذ معي اعراض البيبي لااختك
ثامر/حاضر من عيوني ياعيوني
بشوي عصبيه/ثاااااااامر يلا عيب عليك خالتي تنتظرنا الحين بتقول انا اللي اخترتكم
اقترب ثامر لعندها ومسك خصرها وبحب/وانتي متى بتحملي ابي اصير ابو شوفي اسيل صارت ام
.. ضحكه بخجل/ايش بك مستعجل تونا تزوجنا
ثامر زعل/نور الله يهديك لنا خمسة شهور متزوجين
نور/حبيبي ثمور كلها كم شهر واصير حامل
ثامر/امين
نور بعصبيه/بسرعه بسرعه

ثامر ونور..
بعد الحاح امه تزوج بالبنت اختارته امه..
اما نور فكانت تخطط كيف تخرب حياة ريم وراشد بس بعد ماجاءت الولد استسلمت بأنها الحقيقه ومستحيل راشد يطلق ريم..
اول ماتقدم لها ثامر وافقت بدن تردد حتى تنسى راشد..هي ماتحبه بس ابوها وعمها اللي هو ابو راشد علقوها به..
وتذكرت الحق يعمي القلوب..
توجى قبل خمسة شهور منتظرين الوقت التي تحمل فيه نور..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^



في المستشفى|||

اسيــل الــ احمد..

ناظرته باابتسامه/خلاص احمد حرام عليك ذبحتهم بوس
احمد/ياقلبي يااسيل شوفي ايش حلاتهم
اسيل/ههههههههه ايي
فز احمد بسرعه/اسول فيك شئ
اسيل/لا هههه بس بطني شوي يعورني
احمد/يابعد قلبي ياليته فيني ولا فيك
وقتها طرق الباب..
فتح احمد الباب وشاف ثامر واهله..
احمد/هلا حياكم الله ارحبو
سلم ثامر عليه وهو يبارك له ..ودخلت نور وخالتها عند اسيل..
سلمت الام على بنتها وبعدها خذت الطفلين وهي تسمي عليهم..
نور/مبروك حبيبتي
اسيل باابتسامه/الله يبارك فيك وعقبالك يارب
نور باابتسامه/امين

في الخارج~~
ثامر/احمد والله فرحت لك كثير ربي عوضك
احمد باابتسامه/اااه الحمدلله وعقبالك يارب
ثامر/هههههههههههه امين يارب

احمد الــ...
زوج اسيل اكبر غلطه ارتكبها وندم يوم ماترك اسيل وهو بيملك عليها وربي كتبها ضده كل ماحملت زوجته الاولى يموت الولد في بطنها..صحح غلطته ..و ربي اراد وصارو لبعض وربي عوضهم بااجملين طفلين ولد وبنت توها والدتها اسيل..
اسيل الـ احمد..تزوجت بيوسف عشان ترد لااحمد بس ندمت هي الثانيه لانهم مو رجال كفو..
بس نسيت كل شئ بكونها صاارت ام..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^


عنـــد جــود الــ محمد..
دخل للبيت وهو تعبان اول مادخل تفاجئ من الرايحه الحلوه والبيت مظلم وكله شموخ..
رفع نظره لصوت خطواتها وانصدم اول ماشافها كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها وفاتحه شعرها اللي طال لنصف ظهرها..
اقتربت جود لعنده/جييت
محمد باابتسامه متناسي التعب/ايش هالحلاوه
جود بخجل/عيونك الحلوه
محمد بحب/وينهم الاولاد
جود/اخذتهم لعند ابوي فواز وبراء وجوري عشان يلعبون مع ثنو
محمد اقترب منها وباس خدها/حلو عشان نأخذ راحتنا


محمد الـ عبد الله..
كان يعتقد ان اكبر غلطه غلطها حين تزوج جود بس هي اجمل غلطه في حياته ..
انجبت لهم اجمل هديه الا هم الاولاد..
بعد ماطلق هبه..
عاش حياته براحه مع جود~

جـــ,,,ــود..كانت ضحيه لخطأ طبي..
بـــس""

(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...)


اولادهم براء وفواز ذو العمر الثلاث والنصف..
وجوري ذات السن الاولى..



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^




رفع نظره لنايمه في حضنه وفي منتصفهم ولدهم..
ظل يتأملها قاطعه رنين جواله باسم المستشفى كان بيرد بس خطفت الجوال بسرعه وبهمس/لاتروح توك جاي من عندهم تعبان
ناظرها بحب وبهمس/احبك دلوعتي

دلع/مو اكثر مني
وســام ودلــع~

صبر وسام على دلع وماطلقها مع انها كانت تبي تقتله بس ماخرب بيته بسبب علاقتهم ..ظل يطنشها لفتره بس من رالسه وحده حبو بعض

دلع كانت طايشه مافكرت بمستقبلها والحين لما تعدل كل شئ ولما تتذكر الماضي تتمنى لو تنسى ذاكرتها ولاتتذكر شافت نفسها غبيه بس دلع اهلها سلكت طريق اخر..
قبل سنه انجبت دلع ولد جميل سموه "مــاجد"




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^



ناظرت نفسها في المرآه برضى..فزت بخوف وهي تشوف نفسها في الهواء صرخت/علي نزلني

نزلها علي وهو يضحك على شكلها/ههههههههههههه خوافه
لميس بعصبيه/لا والله تبي تطيحني
علي/افااااااا بس وانا ارضى لك الطيحه
لميس بدلع/احم احم
علي/هههههههههههههههه خبله والا قولي ويش هالزين
لميس/هههههههههههههه لاتنسى اليوم زواج اختي رنا ورامي
علي/تصدقي احسهم طولو في الملكه
لميس هي ماده بوزها/ايه يقال هذي فترة تعارف
علي/ههههههههههههههههههههههههه الحمدلله وبس مو زيهم
لميس/هههههههههههههههههههههههههههههه ايه الحمدلله
علي بهمس/ايش اخبار انس
لميس بدلع/ذابح امه
مسك علي بطن لميس/بسم الله على امه
لميس/هههههه باقي شهر ويشرف الاخ
ضمها علي/احبك انسوتي
لميس/ههههههههههههههه وانا بعد


لميس الــ علي..
كانت بداية تعارفهم خاطئه بس كانت حلوه بالنسبه لهم..
مارجعت لمس لمنزل والدها بااسبوع تقدم لها علي ووافقت بدون تردد..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


كانت واقفه على السور تناظر لثلج..لابسه بنطلون اسكيني اسود وبلوزه حمراء وفوقها جاكيت بني كبير ..
اقترب لعندها وحاوطها بيدينه/ايش رأيك بالمنظر؟؟
../جميييل
لفها ناحينه وهو يناظر لوجهها المحمر وبضحكه/شوفي وجهك احمر
مدت شفايفها وهي تشوف لونها/برررد
حاوط وجهها بيدينه وباس شفايفها المحمره وهمس"شفه بسيطه"
ردت بخجل"ونهايتها قصة جميلة"

رهف الــ مشعل..
ثنائي جميل واجمل شخصين كانو متفهمين..
تزوجو قبل خمسة شهور وهم للحين في شهر العسل..

اما عن باقي الشخصيات~~

فهد وسديديم حياتهم هدوء في هدوء ماكن فهد يتوقع الانسجام بس سديم كانت تكشي على هوى امها..
ربي رزقهم ببنوته حلوه..
واما هبه فجابت اول تؤامتين بنات وبعدين بنت ..زعلت كثير كان نفسها بولد..رجعت لمحمد تبي تأخذ ولدها بس محمد رفض وحلف انه لوديها محاكم لو ماراحت..عايشه عند زوجها اللي بس يضربها ويشرب الخمول..وهذي نهايتها..
اما عن إياد خطب لين وبعد سنه زواجهم..
ونواف صديقه اخو ثامر ابتعث لبريطانيا لدراسه الدكتوره..

سعد ونايف ..خطبو امل وسهام.. وبعد شهر زواجهم
..


واخيرآ~|شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة|~

انتهى~

تمت



واخيرآ يااحبتي خلصت روايتي الاولى شفه بسيطه ونهايتها قصة جميلة
واتمنى ان النهاية مرضيه للجميع
اشكر كل من تابعني للاخير واشكر كل التشجيع..
لولا الله ثم انتم لما وصلت لهنا..
هذي اول روايه ناجحه لي وان شاء الله المره الثانيه ماانزل روايه الا بعد مااخلصها كامله..

واتمنى اللي من خلف الكواليس يظهرون..

ابي اسأل//
شنو اجمل شخصيه اعجبتكم؟؟
وشنوا لشخصيه التي لم تعجبكم؟؟
واجمل موقف مر في الروية؟؟

واخيرآ كفاره المجلس..

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ.

علشاني احبها..
احبكم
مع السلامه وبحفظ الله^^

  رد مع اقتباس
قديم 2014-12-07, 10:20 PM   #45
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية عـسـل
 
عـسـل has a spectacular aura about عـسـل has a spectacular aura about عـسـل غير متواجد حالياً

 




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بسيطه , جميلة , رواية or رواية , زفه , ونهايتها , قصت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات جميلة للانستقرام 2014,رمزيات جميلة للانستقرام 2014,رمزيات جميلة للانستقرام 2014 حلم اطياف صور انستقرام - رمزيات انستقرام - انستقرام بنات - منوعات انستقرام 3 2014-12-05 09:14 PM
صور بطاقات دعوة للزفاف 2014 , صور تصميمات بطاقات زفاف جميلة جدا 2015 سميرة الارشيف 1 2014-08-08 06:15 PM
حليمة بولند: أديت الحج والعمرة عشر مرات - لقاء مصور مع حليمة بولند 2014 سميرة الارشيف 0 2014-07-07 11:42 AM
أبكم يمني رفض تطليق " امرأة جميلة "تزوّجها كـ(محلل) سميرة جرائم - اثارة - اخبار عامه 0 2014-04-06 12:09 PM


الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By