end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2015-01-18, 03:32 AM   #13
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية وينــــــــــــك حبيبـــي
 
وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي غير متواجد حالياً

 


البارت الثاني عشر
.
.
.

ام عوق\ يالله وش هي السالفه الي عندتس ..؟ّ!

عوق منحرجه\ ماادري وش اقولتس ..؟!

وضحى تضحك\دام فيها حيا اجل كني عرفتها..؟

عوق منحرجه\ها وش عرفتي ..!

ام عوق\ العلم الي بين اذانتس انتي تبين دراهم..! ?

عوق بخجل\يمه ريم تقول اخلصي شغلتس بدري لا يروح عليتس الوقت وانتي ما سويتي شي..؟

ام عوق\اجل من بكرابروح للبنك انا وانتي وتاخذين الي تبين...,

عوق\ بكرا الجمعه انتي ناسيه ..!

اردفت عوق بتردد\ عطاتس المهر..!؟

ام عوق\لابا لله ما عطاني شي وماضايع شي وانا امتس..,

عوق\عارفه ما ضايع شي لكن ظنيت انه عطاتس المهر قلت اجهز منه..,

اردفت عوق \ كم طلبتي عليهم با المحكمه..؟

ام عوق\ مثل كلامي يوم الخطبه انتي بكرة والا فحل اتربح من وراتس ..!

يوم قالو ا كم تبون مهرالبنت قلت ما اطلب شي الي هو يقدر عليه راضين فيه ...!

وكتب عند الشيخ خمسين الف واصله..,

ام عوق بتساءل\هو البنك يفتح اليوم..؟

عوق\اتوقع الخميس مافي دوام ..!

ام عوق بهمس\ اجل انا عندي دريهمات حافظتهن لوقت عازه..!

بطلعهن لتس يمكن ماتكفيتس..,

عوق \ لايمه معي صرافتي فيها فلوس واذا نقصني شي طلبتس..,

ام عوق بحده\فلوستس الي با البنك لا اسمع والا اشوفتس تلمسينها الا با امري والا ما يصير شي طيب..,

بقوم اطلع لتس الي عندي وتشري منها اليوم ..

والسبت بنعس البنك انا وانتي ..,

عوق بتوتر\يمه ترى ريم وخواتها بيجهزون معي انتي وش رايتس..؟

ام عوق\هذا شورآ طيب ترى بنات نوره جيدات مثل امهن..,

روحي معهن عسى الله يوفقتس يا عوق ولا يقهرتس يا بنتي ويبارك لتس بحياتس ..,

عوق يمي اذا جا مهرتس انوي انتس تطلعين منه صدقه علشان ربي يبارك لتس...,

عوق بتأكيد\وهذا الي انا ناويه عليه والله يمه بدون ما تقولين..,

وقمت لغرفتي الحمدلله مرتاحه نفسيتي وانا اشوف امي بخير قدامي وتسابقني بالكلام على جهازي..,

انا وش ابغى من ها الدنيا الا رضاها نظمت لي قائمه مثل الجدول وش ببدا فيه..!

كلمت ريم على بيت اهلها هي من امس عندهم ..,

وقلت لها تجي مع خواتها نفكر سوى كيف بنتقاسم المشتروات ..,

جات بسرعه هي و ميعاد والجوهره وجلسنا بغرفتي بعد ما سلموا على امي..,

ميعادتأشرعلى ريم\ اسمعيني عوق العاقل من اتعظ بغيره لا تكررين اخطاء غيرتس ..!

شوفي الي يصلح من اغراضتس الي عندتس تضمينه لجهازك..!

تبارك الله كل اغراضك ماركات وغاليه ماراح تجيبين افضل منها..

ناظرت ريم والا هي تحوس بدواليبي..!

عوق بممازحه\ خير الاخت مضيعه شي..!

ريم تفتش الدولاب \لا عوق لكن كل شي عندك رسمي ما في شي من لبسك ينفع صدق بنت عجوز..!!

عوق بقلق\بالله ريم تتكلمين جد..!

ريم تضحك\لا والله امزح ترى ما يبي لك اشياء كثيره..؟

يعني يبي لك كم فستان وكم تايوار وبناخذ لك جلابيات فخمه..,

وقمصان بيت مرتبه وقمصان نوم..,

ومفرش او اثنين فخمات حرام عوق اغراضك روعه ولا راح تشترين احلى منها..!

ميعاد بضحك \عوق الجلابيات اختصاص امي تقول مالكن شغلهن انا اشتريها لعوق ..,

عوق \الله يسلمها خالتي كلها ذوق...

ريم بمشاكسه\جد عوق انتي ماعندك ذوق ...!!!

الا انتي الذوق نفسه...,

ميعاد بتعجب \ريم صادقه والله استغرب من ذوقك الخطيرعلى ان امك حرمه كبيره الله يحفظها ...

وانتي ما تطلعين وتشوفين العالم كثير يعني بيتك وبيتنا والكليه ...,

عوق \ميعاد الذوق لا ينشرى ولا ينباع هذي موهبه من الله وتبي لها بس صقل ..!

آردفت عوق بضحك\وانا قارئه ممتازه ماهو بس ناسخه..,

والله يخلي لي ريم الي كانت تسرب لي مجلات الازياء والموضه والمكياج واقراهم..!

ريم بضحك \لا تذكريني يا عوق جمالك خطوه بخطوه..!

كل ما اتذكر ان امي هي الي تجيبهن لك بنفسها اضحك وانا ماحولي احد...!!

اقول يمه تكفين هذي كتب من برا ضروري توصلونها عوق عليها بحث لازم تخلصه...؟!

عوق بضحك\وامي يا حياتي تحسبني اذاكر ما درت ان عوق مدخله ممنوعات...!!

الجوهره با استغراب \انتوا من صدقكم ..؟؟!

عوق بضحك\ اي والله المجلات الي الحين تسمعتس داخل المخزن الله لايفضحنا

و بعض مرات عمي مسلط هو الي يدق بابنا ويعطيهن امي..!

لا بعد امي تشكر وتدعي لريم انها متعبه نفسها وجايبه لي الكتب ...!

ميعاد بتعجب\يويلكم من ربي يا ريم انتي وعوق تضحكون على ها الشيبان ..,

ابوي وخالتي وضحى آمنا بالله نقول ما يعرفون...؟

ما يفرقون بين الكتاب والمجله تقدرين تمشينها ..,

الا اذا بتفضحكم الصور اذا لقطوها..!

لكن امي وشلون يطلعن من تحت يدها...!!؟

ريم بتهكم\وشلون يطلعن حلوه هذي الا احلى طلعه..!!

بعد ماتزوجت ما ييبي لها فهلوه..!

اغلفهن والفهن بكيس مكتوب عليه بحوث خاصه بقسم اللغه العربيه..؟!

وادق على امي واقول يمه جزاع نزل عندكم اغراض بالله اقري الي مكتوب عليها وزعيها..!

في شي لخواتي خوذوه وشي لعوق ما لقته..!

وجزاع حاس الدنيا وبصعوبه لقاه..؟!

وامي عاد ياعمري كني اشوفها وهي تقرا لي مكتوب على الكيس وترسله..؟!

اما قبل اعرس انا بنفسي اطلع مع ابوي كل ما بغيت شي للمكتبه..

اتغافل ابوي واخذهن وهو ما يدري كنهن كتب واجيبهن لعوق..!

الجوهره بدهشه \واحنا وين كنا ما كشفناكم...!؟

ريم بضحك\علشان تفضحنا لا السر اذا طلع من بين اثنين انتشر..!

ميعادبا استغراب \الحمدلله والشكر ليه اللف والدوران كان عوق تطلع بنفسها وتشتري الي تبيه ..!

ريم بتهكم \ليه حبيبتي نسيتي ان عوق ما تروح الا وخالتي معها وعلى بالك خالتي وضحى ما تفهم..,

تبينها تفضح عوق يمكن تجلسها با البيت لو درت عن مجلات الازياءوالالمحت اللبس الي فيها..!

و لو فرضناراحت باالحالها نسيتي اخوتس نمر بسم الله الي عقل شايب بجسم طفل كنه ظلها والله ان يفضحها..!؟

كل شي يفهمه الا يقول بنت وضحى بدال ما تشتري من المكاتب كتب تشتري مجلات..ّ!

فيها صور حريم لبسهن يا دافع البلاا...؟!

اخوتس هذابسم الله عليه مرات يخوفني وهو يسولف احسبه جدي..!

ولله الحمد كنت انا وعوق امشيات امورنا ..

ولا عمر احد من شيبانا نقد علينا ..,

الجوهره\ يوم قالوا ياما تحت السواهي دواهي ما كذبوا..

ياربي من يقدر على كيد النساء الا رب العالمين..,

ريم \اقول يا الله خلصونا بنروح نخلص اشغالنا فتحت الاسواق..,

وبعدين ان شاء الله الي تبي دروس من خواتي ..!؟

بكيفية الحصول على الي تبينه قدام انظار اهلك بسهوله بعطيها دروس مجانيه..؟

طلعنا لسوق انا والبنات واستفدت كثير من ارآهن ..,

الا انهم احرجوني والزموني اخذ ملابس ما ادري كيف طاوعتهم وشريتها ..!؟

انهد حيلنا من اللف والمشي با الاسواق ..,

ريم \احسبي حساب انك تاخذين لزوجك هديه...

عوق بتعجب\ ليش..!؟

ريم بعصبيه \وش ليش اقول بس اذا معاك فلوس خليني نشوف له عطر ونغلفه..,

عوق\ لا خليها بعدين كل الي معي بشنطتي صرفته..,

ورجعت للبيت ونزلت الاكياس وعلى طول دخلتها لغرفتي خفت امي تقول وين اغراضك اشوفها ..,

وطلعت اشوف امي ولقيتها بسريرها فديتها تنتظرني...!

ام عوق\هلا ورى تأخرتوا..!؟

عوق\السوق مافي زحمه لكن كل غرض نلقاه في مكان بعيد عن الثاني..,

ام عوق بتساءل\عسى شريتي شي يبيض الوجه..,

عوق تبتسم\ما عليك ما خليت بنفسي شي...,

ام عوق بفرحه\وين اغراضك وريني بشوفها ..,

مغصني بطني يوم اسألتني لكن ما ودي اكسر بخاطرها..

ورحت جبتهم لها يوم اطلع الي با الاكياس مره تضحك ومره تنتقد..,

حتى يوم شافت القمصان الي شرتهم لي ريم استغربت ردة فعلها..!

ام عوق بضحك\ورى وجهتس قام يتقلب الوان ..!

عوق بخجل\ يمه والله هذي كلها بلتني فيها ريم بلوى...,

ام عوق\مافيها شي ريم معرسه وهي عارفه الي يصلح لنسوان ..,

يا بنتي كل زمان وله ناسه ولبسه الي يصلح لحريم اول ما يصلح لحريم الحين..!

والي يصلح لجيلتس ما يمشي مع الجيل الي قبله..!

لكن عاد وانا امتس مخافة الله هي الباديه على كل شي ان كان بلبس والا غيره..!

عوق\الله يعين يمه..,

ام عوق \اي والله الله يعينتس ويوردتس موارد الخير يا بنتي ..,

طلعت لغرفتي وقعدت ارتب اغراضي الجديده والقديمه الي تصلح اني اخذها معاي ..,

سبحان الله ما ادري وش جاني نشاط ماهو طبيعي كأن عرسي بكرا..!

واشيل واحط با اغراضي بما ان سفرنا قليل ما عندي شنط سفر نسيت لأاكتبهن..!

قضيت يوم الخميس كله سوق ونوم وترتيب..!

متعوده من يوم كنت صغيره رغم وجود الشغاله ملابسي ما احب احد يلمسها انا اغسلها واكويهاوارتبها..!

امي الله يحفظها علمتني الحرص على اغراضي واعتمادي على نفسي ..,

يوم الجمعه عادتنا انا وامي نصحى الصباح نفطر ونتقهوى واذاعة القرآن الكريم شي اساسي في حياتنا...,

احيان عن طريق الراديوا وبعدها لا صار عن طريق التلفزيون...,

امي بعد جهد جهيد رضت انه يدخل الستلايت لبيتنا ومع هذا ما نستغني عن راديوا امي..,

نقرا سورة الكهف انا قراءه وامي تستمع لها من الردايو او التلفزيون...,

اجواء يوم الجمعه احسها اجواء يوم عيد نقل صلاة الجمعه من مكه وعادة امي توزع على اطفال حارتنا فلوس ..,

و ترسل السواق يوزع مويه عند المسجدبعد ما يفيضون المصلين من صلاة الجمعه..

اشياء غير مكلفه لكن تدخل السرور لنفس وتشرح الصدر ..,

السبت بنروح انا وامي علشان نسحب فلوس واكمل جهازي...!

حتى المبالغ الي اسحبها من رصيدي عن طريق الصراف احب امي تكون معاي وتعرف كم سحبت ..,

يوم السبت صحتني الشغاله تقول ماما تبغاك بسرعه با لمجلس

طلعت اركض خفت امي فيها شي وادخل فجاءه...!

الا رجال جالس و لابس لبس غريب واصرخ ذيك الصرخه الي هزت جدران بيتناوارجع لغرفتي...!!

ما ادري اصيح خوف والا حيا من الرجال الي موجود..!!؟

ياربي وش بيقول عني الحين يا فضحي ..؟!

اكيدبيقول ما تستحي دخلت علي طايره..!؟

بعدها لحقتني امي لغرفتي وهي متروعه علي وتسمي بالله علي..؟!

ام عوق بذعر\ وش فيتس ..؟!

عوق بخوف وحيا \ ما دريت ان في احدبالمجلس الشغاله نادتني وانا فيني نوم..,

خفت عليتس ورحت اركض ..؟!

دخلت وجهي بوجه رجال غريب جالس ..؟!

ام عوق بضحكه\ ماعرفتيه هذا زياد..؟

ها الشغاله مادري تسيف تفهم ما قلت لها خلي عوق تجي للمجلس ..

قلت صحي عوق وخليها تزين القهوه لرجلها..!

تخبريني ما احب الشغاله تزين قهوة الضيوف والا هي الضعيفه مصلحه القهوه والشاهي من راسها ..!

اردفت ام عوق بتهكم\زياد تقهوى وشبع قهوه وهي توها تصحيتس يا الله الخيره ..؟!

كان ودي انتس انتي صلحتي قهوته...,

عوق بنفسها\وش عنده جاي على هالصبح غريبه ...!

والي قهرني اكثر وش بيقول عني مرجوجه والا مطفوقه ...!

لوشخص ثاني يمكن اهون عندي منه..,

غيره بينسى دخلتي عليه من يطلع مع الباب ..,

لكن زياداخاف مع الايام يمسكها علي يا فضحي كله من ها الشغاله الي الفهم معدوم عندها..؟

عوق بقهر \ والله ما كنت اقصد بدخلتي عليكم..!؟

ام عوق تضحك\ دارين بس الضعيف بغى يطير يوم سمع صرختس ..؟!

ويبس حلقه شرب بيالة الشاي وهي نار بغى يحترق فمه من الروعه..؟!

وعلى طول مشى ظنتي راح يعالج فمه..!.

هذا درس لتس عن الطيره ها المره جات سلامات رجلتس الي با المجلس مره ثانيه ما تضمنين من هو..!

ام عوق بأمر\اغسلي وجهتس خلي النوم عنتس والحقيني..!

استغفر الله قعدت اضحك وانا اتخيل شكله وهو يشرب الشاي الحار يا زينتس يا الوضيحي وانتي تعلقين...,

غسلت وجهي و لحقت امي لغرفتها..,

دخلت عليها وجلست على كرسيها الي اكثر المرات تصلي وهي جالسه عليه ....,

امي جلست على سريرها مدت يدها تحت مخدتها ...!

وطلعت ظرف بني قالت هذا من زياد مهرتس ..!؟

خوذيه ولاتلعبين فيه بنروح فيه للبنك...,

عوق\ خلاص تبيني اودعه بحسابي والا حسابتس..!

ام عوق\ لا بالله بحسابتس ولا تسحبين منه لين اقولتس..!

عوق بتردد\كم المهر الي جابه..؟!

ام عوق\استحيت اقول كم..,

وهو بعد ما قال شي ظنتي انهن الخمسين الي كتبهن با المحكمه..!؟

ذاك الوجه على نياته ماعنده تسذب واحتيال..!

اخذت الظرف معي لغرفتي بشوف كم فيه..؟!

الظرف حجمه صغير يمكن فيه شي ما يسوى..؟!

فتحت الظرف ابي اعد كم ارسل وعديتهم..؟!!

لقيت حاط في الظرف مئة الف فئة 500علشان كذا الظرف كان صغير...,

ياربي وش قصده يوم ارسل كل ها الفلوس ..,

جيت بدخلها داخل الظرف الا كاتب على الظرف من داخل انتظريني عند التلفون الساعه عشر الليله..!؟

وجع ماهو مخ بزر وبس الا قليل ادب صدق..!

يا ويله يا سواد ليله لو امي درت وش بتسوي فيه..؟!

اجل الساعه عشر انتظريني..!؟

الا ردد يا ليل مطولك...؟!

تركت الظرف بغرفتي واخذت الفلوس خفت امي تلمح وش كاتب ...!

وخصوص انها تعرف الحروف وامي لماحه خلقه فديتها ما يفوتها شي..!

حطيتهم بشنطة يد وطلعت لأامي اخبرها كم جاب زياد مهر ..؟

دخلت عليها وهي مرتكيه وماسكه رادوها وتفر فيه..!

عوق\يمه..!

ام عوق\همممم..,

عوق \ كم تتوقعين زياد حاط لي مهر...!؟

ام عوق\ والله ما ادري لكن الاجودي توه معود من سفر ودراسه..!

ويمكن الضعيف ما عنده شي والي ارسله خير وبركه..,

لا يصير بخاطرتس شي والله وانا امتس ما ينقص عليتس شي وانا اشوف....

عوق\الله لايحرمني منتس يمه بس هو مرسل با الظرف مية الف ..!

ام عوق بتعجب\ تقولينه صادزه..!؟

عوق تبتسم\اي والله هذا هي تعالي نعدها وتشوفين اذا انا صادزه او لا..؟!

ام عوق\يا بري حالي ياعوق يمكن انه متسلف والا ماخذ قروض على ظهره...؟!

عوق بتهكم\ واذا والله محد جبره يهايط خليه احسسسسسسن يستاهل..؟!

ردت بضحكه\ هذا جزاه الي مقدرتس ما قلت لتس انه ما مثله..,

ان شاء الله ان ربي عوضتس يا بنتي والله انه حياوي وفيه دين ودخل قلبي من شفته..!

الله يوفقكم يا عوق انتي وهولكن بوصيتس بعلم حطيه بذنتس ولا تضايقين مني..؟!

عوق بملامه\ انا اتضايق من كلامتس والله يا ميمتي ماعمري عصيتس وافلحت..؟!

ام عوق\ اجل اسمعي ماهو ضروري ان احد يعرف وش ارسل لتس والا كم ارسل رجلتس لا قريب ولا بعيد..؟!

عوق بااستغراب\با العكس هذا دليل انه شاريني ...!

ام عوق\ ادري انه شاريتس ولومايبيتس ما طق بابنا محد جابره بيلقى ماهو بلشان..؟!

لكن يا بنتي العين حق وش ينفع لو عطاتس رجلتس مليون ثم عقبها جاتس عين والا حسد..؟!

والله ان تشوفين الدراهم ورق والذهب نحاس..!

يا بنتي العافيه وراحة البال ماحدوها با الاثمان..؟!

الي يسألتس كم مهرتس قولي الحمدلله المهر ماهو بكثره وقله المهم البركه..؟!

عوق بممازحه\ خلاص تم بقول ريال وشيمة رجال ..,

كم وضيحي عندي يمه وش رايك اليوم انزل اكمل الباقي من الجهاز..؟!

ام عوق بفرحه\ لا اليوم بنروح انا وانتي نشتري ذهب ..؟!

عوق بملل \ يمه وش ذهب ما عاد حد يلبسه ..؟

ردت بحزم\ يلبس مايلبس شاريه شاريه..!

وعسانا ما ننسى ابي هديه لنوره تراها وجهن يستاهل..,

عوق با استسلام\خلاص بعد العصر نتجهز انا وانتي لكن بشرط بسرعه نرجع..!

ماهو مثل يوم رحنا للمحكمه قلبي تقطع كل شوي خايفه تطيحين علينا..,

ام عوق\طيب بس الشغاله ماتروح تنثبر ماودي انها تدري انا شاريات ذهب نفتح عيونها هي ورجلها علينا..,

عوق\ابشري من عيوني..,

وبعدين محلات الذهب كلها مثل بعض ما يحتاج فرفره..!

اردفت عوق \يمه خايفه على الفلوس الي معي وش رايتس اروح اودعهم با البنك واسحب كل ما بغيت ..؟!

ام عوق \خليهن معتس بنشتري ذهب منهن والي يبقى روحي اودعيهم في البنك انتي ما تقولين مايصرفون الا خمس الاف با اليوم ..!

عوق \لا يمه ترى عادي في شبكه في المحلات لا تخافين يا خذون حقهم ..

ام عوق\ اجل سوي الي تبينه مير طلعي بطاقتي حقت البنك يمكن ينقص علينا شي الا احنا ماخذات احتياطنا..!؟

طلعت للبنك انا وامي مع السواق ..

اودعت المهر بحسابي على طلب امي بعد صلاة العصر ركبنا سيارتنا..,

ولسوق الذهب وقفت عند اول محل ذهب ما ابي اتعب امي كفايه مشوار الصباح عليها..,

واشترت امي لي ذهب وانا وهي شيل وحط ..؟!

انا احب الناعم وهي الله يرضى عليها تبي ذهب صب اخيرآ خلصنا..؟!

واخذت اسواره هديه لأام ابراهيم على ذوق امي..,

واسواره هديه مثلها لأم زياد..,

وشريت لأامي انا على ذوقي خواتم جديده وغوايش ...,

امي دايم تقول يا عوق ما احب ايديني بدون حنا وبدون ذهب ...!

من عرفت امي ما فارقت ايدينها الحنه والغوايش والخواتم بين عيوني خاتمها ابوفص ازرق ..,

والا خواتمها الثلاثه الناعمه الي تلبس با اصبعها البنصر..!

يوم جيت بطلع صرافتي علشان الحساب مسكت يدي امي....؟

قالت انا الي بحاسب ..؟

وطلبتني بطاقة الصراف حقتها وقالت يا الله حاسبي حلفت ما تحطين ريال من مهرتس..!

ما بغيت ازعل امي با السوق وحاسبنا بمبلغ جامد..؟

واخذنا مشترواتنا وطلعت من السوق عجزت اتكلم كلمه ..!

خانقتني العبره امي حاسبت با اكثر من خمسين الف..؟!!

من حسابها هذا غير قبل فتره حولت برصيدي مبلغ كبير ..؟!!

وكل ما بغيت شي تحلف ما احرك من رصيدي شي...!

وخصوص بعد ما اقتنعت في بطاقة الصراف..,

والا اول رافضه تطلع بطاقة صراف لازم نروح للبنك كل ما بغت شي واجراءات علشان تسحب الي المبلغ الي تبغاه...!

صار كل شي ابيه من حسابها وانا بس اجمع برصيدي الي مدري وش فايدته ..,

وصلنا للبيت وساعدت امي تنزل ..!!

دخلنا البيت هي دخلت غرفتها وانا دخلت غرفتي ..!

قعدت ابكي ولا ادري وش السبب يا كثر ما ابكي واتحسربدون سبب من دريت اني لقيطه...

وتزيد حسرتي اذا تذكرت ان ها الانسانه العظيمه ماهي امي ولا اقدر اصرح انها تقرب لي..؟!

شعور ما ادري كيف اوصفه لكن الاكيد انه شعور حزين ..,

يغصب عيوني على ذرف الدموع..,

سمعت صوت امي تنادي وجيتها اركض ..!

ام عوق \وش فيتس يا دافع البلا من رجعنا من السوق اختفيتي..,

عوق بوجع\لا يمه بس شوي مصدعه ..!

ام عوق بفرحه\تعالي البسي الي شريناه وريني الزين لامنه لبس زين..,

وافتح العلب والبس وانا ظر عيون امي من ورى برقعها تصب دموعها ..

وانفجر خلاص ماعاد ت اقدر امسك نفسي واحضن امي واصيح ..’

عوق ببكى\ يمه ليش ما خليتيني ادفع فلوس الذهب ..؟!

ام عوق\وانا وش ابي بكنوز الدنيااذا ما ونست بنيتي فيها..,

عوق من بين دموعها\لا والله ماهو هذا قصدتس يمه انتي تحسين بشي..!!

ام عوق \لا والله ما احس الا با العافيه والله من يوم صرتي من نصيب ها الرجال وانا اوجاعي راحن..,

اردفت تضحك وتبلع غصه\احس اني رجعت شباب اصغر منتس..

عوق بحزن\لا والله فيه شي انا ما ني خبله يمشي علي الي انتي تسوينه..!

يمه والله وراتس شي وشي كبير..,

ام عوق\عوق اسمعي وانا امتس انتي ما انتي بزر ولا انتي الي يفوته شي ..!

عيال ناصر ينتظرون بس روحتي من ها الدنيا وشوفي وش بيسوون فيتس..؟!

وهم مالهم حق بريال واحد بس ابن ادم وش تسوين فيه الي ما يملا عينه الا التراب ..,

هم ماعاد لهم مطمع با الي سجلته بسمتس ما يقدرون يوصلون له..!

كل الطقطقه الي يسونها من بعيد والا من قريب بس يبون ينكدون عليتس..!

هم الحين عينهم على الي في البنك والله لو في يدهم شي كان مبطي رامينا انا وانتي با الشارع..,

لكن عجزو ايديهم قاصره عنا ..

انتي ما ضايع عندتس شي بنتي واعرفتس..,

اردفت ام عوق بغصه \عوق يا امي ان مت لاتنسيني من دعوه والا صدقه..,

عوق انهارت تبكى بشده\لا يمه تكفين لا تقولين كذا ..

من تخليني له ما ابي ها الحياه الي انتي منتي فيها ..,

ام عوق تمسح دموعها\تعوذي الشيطان وش ها الصياح اعو ذبالله ما خبرتس كذا وانا امتس ..؟!

انا ما فيني غير الخيرهذا الواحد ابد ما يقدر يسولف معتس..,

الحياه والموت يا بنتي بيد الله غير انها كلمه بخاطري وقلتهاتعوذي من ابليس..؟!

وش يدريتس يمكن اعيش لين ازوج عيالتس مثل ما زوجتس..؟

وقومي رجعي ذهبتس بصناديقه..!

وخلينا نطلع نتقهوى ونكلم نوره نتونس حنا وياها..؟!

قمت رجعت الذهب با العلب وانا قلبي مجروح على امي الي ما ادري وش فيهاامي كلامها ماهو عبث

اكيد تحس بشي لكن ما تبي تعلمني ..!

وصليت المغرب ودعيت ربي يحفظها لي ..,

انا ما ادري كيف بتكون حياتي من غيرها يمكن اموت لو يصير لها شي ..!

كلمت خالتي ام ابراهيم تجي عندنا تتقهوى

وجات على طول تقهوينا بغرفة امي..!

ام عوق\عويق سكري باب الغرفه با المفتاح ..!؟

ام ابراهيم تضحك \ ما تقفل الباب ام العوق الا عندها شي خطير..؟!

ام عوق\ لا سلامتس بس اليوم تشرينا ذهب لعوق وابيتس تشوفينه..!

وطلعت امي الذهب وخالتي كل ما فتحنا علبه قعدت تذكر الله ..,

ام عوق\ شوفي يا نوره عوق ماهو جايز لها تقول وش ابي فيه كله ثقيل من يلبسه..!

ام ابراهيم تغمز بعينها لعوق\ما عندها سالفه شورتس يا وضحى هو الزين..,

وطلعت امي هدية ام ابراهيم ولبستها الاسواره ..

ام ابراهيم \ الله يكثر خيرتس يا وضحى ما قصرتي وليه تكلفين على عمرتس عسى عيال عوق يلبسونتس ..

ام عوق بوجع\ يالا حقين خيريا نوره متى هاك اليوم ..,

ام ابراهيم \الله كريم يا وضحى الله يطول بعمرتس وما على الله عسير..,

ورجعت الذهب بخزنة امي وانا احس قلبي حزين ومقبوض..!!

ياربي عونك ضاق بي كونك

صليت العشا ونمت وصحيت على صوت التيلفون ..!؟

رديت الا صوت رجال عرفته على طول انه زياد

ما يمدي قال كيف الحال الا امي طالعه من غرفتها..!؟

ام عوق بتعجب \ من الي داق بنصاص الليالي..!

عوق\ يمه ما ادري شكله غلطان..!

ورديت على زياد يا اخ تراك غلطان واسكر الخط وارجع لغرفتي..!

الايام الي قبل زواجي كثرتفكيري في امي ما خلى مجال لأي شي ثاني يحتل عقلي..,

ماعاد في راسي الا امي اشوفها ولا كأني اشوفها..!

ما ادري وش جاني هل هو شعور اني با ابتعد عنها او شعور اني با افقدها..,

امي حاسه انه فيني شي وكلمت ريم تبيها تساعدني اخلص جهازي ..؟

صرت امشي بدون وعي ريم هي الي تشتري وتحط وتجيب وانابس ادفع..,

سبحان الله كانت ريم هي الي تاخذ رأيي وتثق فيني وبذوقي اكثر حتى من خواتها..!؟

الا انه في اهم مرحله من مراحل حياتي كل شي قلب عندي لونه رمادي ..!

ما عدت احس بطعم شي ..؟!

بسرعه ريم خلصت اغراضي ..,

ريم فيها عجله غير طبيعية ويدها ووقتهاسبحان الله فيهم بركه..,

حتى ملابسي طبقتهم با الشنط ..,

ولا بقى الا فستان الزواج ننتظر بس يحددون كيف بيكون حفل العرس عائلي او عام..؟!

.
.
.
(كلمه اخيره)


في خبايآ سراديُبنا..

ثمه سعادةٌ مخبئة ?

لدينا أشياء بيضاء تسعدنا

و لكننّا لم ننتبه لها !

لدينا ؛ ( أهل وأخوة و أصدقاء)

لِـ نشعر معهم بِ الفرح ? "

لدينا ؛ ( دين )

فضلنا الله به على الكثير

لدينا صلوات وأذكار ترتاح بها الأرواح ?

لدينا الكثير لنسعد به ،

لك الحمد يَا ر بْ



.
.
.


الي الملتقى قريبآبأذن الله

  رد مع اقتباس
قديم 2015-01-18, 03:34 AM   #14
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية وينــــــــــــك حبيبـــي
 
وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي غير متواجد حالياً

 


البارت الثالث عشر
.
.
.

مر على ملكتي عشر ايام وكل يوم صرت افصل خط التيلفون قبل الساعه عشرالليل اخاف زياد يدق..!

وامي تسمع او تدري انه يحاول يكلمني وتزعل..؟!

وانا ما ابي امي يضيق صدرها من شي..!

وفي الصباح اشبك الخط..
.
.
بعد اسبوعين من الملكه
.
.

قبل الظهر دق التيلفون وردت امي قالت خلاص حياك الله ..؟!

وانا عارفه انه زياد الي يكلمها ...,


عوق \ مين يمه ...

ام عوق\هذا زياد يقول بيمر يبيني بموضوع..؟!

ترى با امسكه على الغدا يالله عاد ورينا شطارتس ..!

عوق\ابشري لو انتس عارفه اني شاطره تربية الوضيح..,

رحت شيكت على المجلس ودخلت المطبخ اجهز القهوه والغدا..

انا با المطبخ ودخلت امي علي...!؟

ام عوق\استعجلي الغدا ترى الرجال بيمشي ..؟!

خلصت الغدا بوقت قياسي وجلست في الصالة انتظر امي وبعد الغدا جات امي ..!!

ام عوق\الرجال تغدى ورجع لشغله..؟!

الضعيف تلفونه النقال ما سكت من جلس الين مشى..

عوق با استغراب \وش عنده...!؟

ام عوق\ماعنده غير الخير يبي اوراق علشان يضيفتس معه...

وصور شخصيه يقول بيطلع جواز لتس ..؟!

والعرس حدده بعد عشرين يوم..!!؟

عوق بغضب\ خير بها السرعه العرس..!

وبعدين جواز وش ابي فيه مانيب مسافره واتركتس وراي..!؟

ام عوق بحده\ وش ها الهرج الي ماله طعم..؟!

ما زعلتيني وانتي صغيره تبين تزعليني وانتي حرمه في شور رجال..!

ماهقيتها منتس تعاندين ..!

عوق با انكسار\ يمه ماهو عناد بس..!

ام عوق بغضب\وش الي بس يا عويق كلمه وما ثنيها العرس مثل ما قال الرجال والصور العصر نشوف لها دبره ...!؟

واشوف بسرعه الاوراق تجهز بيمر بعد ما يطلع من شغله ياخذها...!؟

ودخلت امي لغرفتها..,

ليه هي وش زعلها انا كله علشانها ما ابي اتركها با الحالها مهما كان هذي امي..!

وكل يوم اشوف عيونها عيون المودع ومع هذا صرت انا الغلطانه ...؟!

حتى علاجها الي كانت تاخذه من يدي وانا الي اعرف مواعيده..!

الحين تزعل اذا قلت يا الله موعد علاجتس..,

تصدني وتقول اخذت علاجي وما يحتاج ان نسيت شغالتي تفطني ..؟

دخلت غرفتي محروره ومقهوره....

وانا ظر الشنط حقت جهازي ريم وخواتها ماقصروا تكفلوا بكل شي...!

وصلحوا لي شغل سنه بعشر ايام ..!

قلبي ما ارتاح وانا احس امي عصبت علي طلعت لها...,

ودخلت لغرفتها وهي تجهز نفسها لصلاة العصر..!

ام عوق\جهزتي الحاجات الي قلت لتس..؟!

عوق \لا بس ما يحتاج كل الاوراق اصلن جاهزه ومحفوظه بالخزنه عندتس..!

اردفت عوق با استعطاف\يمه ليه صايره بسرعه تعصبين وكل شي لازم يصير على مزاج زياد...

ام عوق بحده\وش الي يصير على مجاز زياد..!

الرجال سوى الي عليه ملك وارسل لتس المهر مدبول..

واليوم جاي يقول يا خاله انا رجال ملكت وابي حرمتي ..

وترى حددت العرس بعد عشرين يوم يناسب والا ما يناسب..؟!

قلت لا بالله يناسب وحرمتك اشهر عرسك وخذها محد بيوقف بوجهك...!

عوق بوجع\يمه ماهو بس على هذي انتي حتى علاجتس استغنيتي عني ..,

ام عوق بحده\انتي وش عندتس قمتي تدورين الحجات والاعذار..!

علاجي قبل انتي عندي مالتس شغل وتشوفين وش انا ابي..

لكن الحين عندتس شغلآ اهم من علاجي انا ادبر نفسي يا عويق..,

والله الظاهر انتس انتي صرتي ولية امري..,

وترى زياد جايب معه تلفون نقال يقول ابيتس توصلينه لعوق..!

قلت ماعندي بنات يكلمن با التلفونات..؟!

الرجال اذا ضوى حرمته تحت سقف بيته يهرج عليها ليله ونهاره محد قايل وش قالوا..!؟

ودامها تحت جناحي لا بالله ياولدي ما احب اطوالة الهرج وقصره..,

واردفت ام عوق \ايه قبل انسى العرس في بيتنا وماهوب جاي معه الا اهله الخاصين ...!

وبيسافر كم يوم واذا عودتو بيزين حفله كبيره انتي وش رايتس..؟!

عوق بقهر \يعني وش رايي انتي وهو خلاص قررتوا ونفذتوا..!

يمه من يوم قال عشرين يوم اعرفي انه خلص كل شي ..!

ام عوق \الحين انتي علميني وش الي تبينه من ها المطمطه..؟

تبين عيال ناصر يدرون بعرستس ويجون يساومونا ..!

والا تجي ساره وتقعد تنابح علي ..,

والله ان ما تعوذتي الشيطان وسويتي الي اقولتس انسي ان لتس ام وسوي الي يجوز لتس ..,

عوق با استسلام\ خلاص كل شي ولا زعلتس والله لو تبيني ارمي نفسي با النار ما قلت لا بس لا تضايقين..,

ام عوق\الله يرضى عليتس والله ما ابي الا ان ربي يستر عليتس ويوفقتس..,

عوق\خلاص بطلع الاوراق الي يبيها وبطلع للمشغل الي رحت له انا وانتي ذاك اليوم فيه مصوره بصور علشان الجواز..!

ام عوق \يا الله انا بصلي وانتي صلي وبسرعه اطلعي للمشغل ..,

هذا هو جنبنا مامن بعد الرجال الحين يمر..!

طلعت الاوراق وطلعت صورت صور شخصيه مثل ما طلبت امي ..

استغفر الله مالي حظ با الصور طلعت شينه بس يا الله ماشي الحال اهم شي الوضيح ما تزعل..

ورجعت للبيت وكان زياد موجودعرفت سيارته ..!

شفته راكبها يوم كنا با المحكمه..؟!

دخلت مع الباب الثاني وارسلت الشغاله على امي وجات اخذت الصور علشان تضيفهن للاوراق..,

رجعت امي قالت زياداخذ الاوراق وطلع...

ودخلت امي لغرفتها..,

دق التلفون بصالة البيت و رفعت السماعه..!

.....\عوق

عوق\من معي..!

عوق\انا زياد

زياد بترجي\عوق ابي منك خمس دقايق بكلمك ضروري...!

ما ادري وش الي خلاني ادخل با التليفون لغرفتي

عوق\ ياالله قل وش عندك..!؟

زياد\ عندك احد..؟

عوق بحده\اخلص الي عندك حتى لو عندي احد ماهو سامعك..؟!

زياد\ ليش ادق كل ليله ما تردين..؟

عوق\ وهذا الضروري الي تبي تقوله..!

زياد\ لا لكن ودي اسمع صوتك خالتي صاكتهاعلي صكه..!

حتى الجوال الي جبته لك ردتني طاح وجهي يوم قالت مانيب ماخذته راحمه حالك..

من هروج الليل لا تروح عليك نومه ثم يطردونك من شغلك..!

عوق بنفسها\ امي واعرفها ماعندها لف ودوران با الوجه..,

ضحكت استغفر الله غصب على كلامه ..,

زيادبضحك\الحين اكثر العالم جوالات الا انتي..!؟

عوق \ مالي حاجه فيه والا لو ابي طلعت بدال الواحد اثنين..؟!

زياد بقلة حيله\ طيب خلاص ماهو ضروري جوال تلفون على الاقل اسمع صوتك واخذ رايك بترتيبات الزواج..!

خلاص الزواج ما بقى عليه شي وانا ما ادري وش تبين من ترتيبات اخاف اسوي شي ما يعجبك..؟!

عوق بحزم\اسمع زيادانا ما خنت امي وانا مراهقه ولا زل عقلي مثل البنات ولا عمري خبيت عن امي شي ..,

يوم صار ذا كبري بكذب عليها واخدعها ..؟!

امي ما تحب سوالف التيلفونات حتى مع صديقاتي وهم بنات..,

وتضايق لو شافتني ماسكه سماعة التيلفون وانا الي يضايق امي مالي حاجتن فيه ..؟

وهذي اخر مره اردعليك وبسكر لكن قبل اسكر بطلب طلب واحد منك بس..!

زياد يتنهد بضيق \اطلبي ...!؟

عوق\ انت ما طلبت صور للجواز الا وانت مقرر تسافر برا المملكه..,

زياد\صحيح بحجز اسبوعين في بالك مكان معين..!

عوق بترجي\ما ابي اسافر برا المملكه ما اقدر ابعد عن امي..!

اخاف يصير لها شي وانا بعيده والله ما اسامح نفسي ولا اسامحك..؟!

زياد بملل\ طيب والمطلوب ...!؟

عوق بتردد\اذا ضروري تبينا نسافر نطلع مكه عمره ونرجع..,

واذا كاتب ربي لنا سفر للخارج بنسافر..!

زياد با استغراب\امرك عجيب البنات يسوون مشاكل بس علشان يسافرون شهر عسل..!

وانتي تترجين علشان ما تسافرين ..!

لك الي تبينه والله ما خسرت الي ربتك ياحظها فيك ..,

وانا الله يصبرني ياعوق العشرين يوم الجايه ..؟!

عوق \ وترتيبات الزواج خذ راي امي فيها ماراح اصير افهم من امي ومع السلامه وماقصرت..,

سكرت الخط ورجعت التيلفون لصاله خفت امي تحس اني اكلم و تنزعج ..,

رحت بشوف امي بغرفتها لقيتها نايمه..!

وكلمت ريم علشان اخبرها با التطورات الجديده ..!

قالت لازم اجل بسرعه نشوف الفستان ..؟

اليوم الثاني خبرت امي اني بطلع لبيت ريم اخذهاعلشان اخلص الي باقي من جهازالعرس ..!

فصلت فستان والمصمم قال اسبوعين ويخلص..

حجزت كوافيره تجي للبيت امي ما ترضى اطلع مشاغل...,

وخلصت شغلي كله...,

مرت الايام بسرعة البرق قبل زواجي بليله..؟!

جات ريم وخواتها وامهم معهم علشان نشوف وش الترتيبات الي بنسويها علشان حفل بكره..!

فستاني طلع ورجعته اكثر من مره لتعديل وزني حيل نزل خلال الاسبوعين...,

وجات الحنايه وهذا طلب امي تقول وشلون عرس بدون حنا والا عروس بدون ذهب ...!

وانا مستمعه ومنفذه ممتازه لتعليمات الغير...!

تمثال يشكلون ويحركون فيني على كيفهم امي وبنات ام ابراهيم...,

ما اعترضت على شي كل شي يقولونه انفذه ...,

يتهاوشن ويتصالحن هن وامي وانا بدور المتفرج ما ادري احس اني بغيبوبه ..,

حتى التصوير ما اخترت شي ولاهمني اذا فيه تصوير اولا..

خالتي نوره اقنعت امي علشان بعدين عيالي يشوفون صوري..

وكل العرايس يصورون وش معنى عوق ..!

تحنيت الحنه الي على مزاج امي يديني ورجولي حسيت اني صرت لوحه مانيب انسان..!

ما اسمع الا امي تقول زينيه من هنا وضبطيه من هنا نبيه احمر مثل دم الغزال ..!

اسمع اصواتهم ولا عندي قدره على الرد..

نمت بغرفة امي واحس با امي كل شوي تقوم تناظرني وترجع تنسدح ..!

لا انا نمت ولا هي تهنت بنومها كل وحده فينا تمثل النوم على الثانيه...؟!

صحتني وانا اصلن صاحيه على لصلاة الفجر..؟

قمت علشان اغسل الحنه طلعت امشي كني طفل توه يتعلم المشي..!!

حتى وصلت جناحي ودخلت الحمام اغسل طن الحنه الي على يديني ورجولي...!

شكل الحنه روعه مثل ما قالت امي دم غزال لكن مبالغ فيه..؟!

صليت الفجر وانا اقرا اذكاري ..,

اسمع امي تنادي واطلع لأامي وهي جالسه با الصاله تقول وينتس ابي اشوف حناتس..!

رفعت قميصي وريتها رجولي وجلست قدامها اوريها يديني ..,

قالت يا مشاء الله تبارك الله هذا الزين وتمسك امي يديني وتبوسها..,

واقعد ابكي تذكرت يوم كنت صغيره تحنيني ليلة العيد..

وتقول عوق ارقدي ترى ما يصبغ حناتس الا اذا نمتي..,

وانام علشان يزين الحنه واذا غسلته صبح العيد تبوس ايديني..,

وتقول الحنا ما يزهى الا بيديات عوق المزايين..,

امي قعدت تبكي يوم شافتني اصيح ..,

ام عوق تبكى وتبلع غصه\ياعوق وش فيتس تبكين والله لوماهي سنة الحياه..,

وخايفه عليتس من عقبي اني ما اخليتس تفارقيني..,

بس يا بنتي وش تبينا نسوي هذي كتبت الله والي مقدره على بنات حوا قبلتس ..,

احمدي ربتس يا بنتي واشكريه ان الله مد عمري لين حضرت يوم عرستس..

ان شاء الله ان زياد ما يخيب ظني وبيصير لتس نعم الرجال ..,

قطعت قلبي دموع امي لكن وش اسوي مالي حيله الا الصبر..

بعد الظهر جات الكوفيره علشان اخلص بدري..!

خصوص ان الحفل في بيتنا..!

صحيح مافي معازيم واجد...!

لكن لو ضيف واحد يربك كيف بحفل زواج..؟!

خلصت بعد المغرب ولبست فستاني..!

وامي كل فترة ماالكوافيره تشتغل على وجهي وشعري تنتقدها..!

مره قطعتي شعرها ..,

ومره تقول اعميتي عيونها ببلاويتس ..,

لكن الكوافيره كان بالها طويل مع امي..,

طلع شكلي مرضى الي حد ماوانا لو كنت بصلح مكياج لنفسي بيطلع احلى...,

لكن ريم قالت لا على الاقل التسريحه ماراح اضبطها لنفسي مثل الكوافيره..!

قلت اجل خليها تسريحه ومكياج مالي خلق احط المويه بفمي كيف بزين نفسي..؟

خالتي ام ابراهيم وبناتها ما قصروا ...,

رتبوا كل شي وانا جلست بغرفتي الي كلها شنط واكياس ...,

زياد جا امس وطلب من امي الشنط حقتي لكن امي رفضت ..!

قالت لا عوق هي الي تاخذ شناطها وترتبهن ..!

اعجبني كلام امي مع اني ما طلبت منها تقوله..!

ريم جهزت لي شنطه علشان حماها نواف قايل لأم ابراهيم..!

زيادبيطلع لفندق مع زوجته ليلة العرس خبروها ..!

من بعد طلبي من زياد انه ما يدق علي وامي ردت هديته شكل زيادخاف من انتقاداتها..!

نواف يوصل لعمته ام ابراهيم وهي تخبرنا وش يبي..!؟

ما ادري وش الي حطته ريم با الشنطه..,

لكن على الاقل ريحتني من الحيره ..,
.
.
بعد صلاة العشا
.
.

دخلوا علي ريم وخواتها علشان اطلع با المجلس الخارجي صلحت فيه كوشه صغيره...

من اختيار ريم وخواتها...,

ميعاد كانت تعلق وتقول والله كنت ابي الكوشه على شكل عربة سندريلا لكن زياد وشلون بيدخل ويوقف فيها..

بيصير لكم احدب نوتردام..!

كثير اعجب البنات شكلي وفستاني وخصوص ان فستاني كان موديل فرنسي فخم لونه سكري والمسكه ورد طبيعي ..,

ولبست طقم لولو رجعت اشتريته انا وريم من حسابي ..,

والفكره لريم لأن امي مايعجبها الا الذهب الاصفر..,

طلعت وجلست على الكوشه..

وجاو ناس قليلين ما ادري وش الاشكال ما ميزت احد الا ام زيادعلشانها على كرسي متحرك..,

لكن الاكيد ان المعازيم يعدون على الاصابع..,

اسمعهم يقولون ان زياد بيدخل..,

دقات قلبي حسيتها سدت اذاني ..,

لكن الي استغربته مافي احد تغطى يوم قالوازيادبيدخل يمكن الا حرمه وحده ..,

ما اشوف الا امي وام ابراهيم لا بسات براقع وبنات ام ابراهيم طلعوا..,

يعني عوايدهم ما يتغطون عن بعض امحق عوايد..!

دخل زياد يمشي با الحاله وعرفت ساعتها انه انا وانت يا زيادوحيدين ..,

مهما كثروا الي حولنا نبقى بنظر المجتمع لقطاء..,

مقطوعين وكل الي يشوفونا الحين اجناب عنا حتى نظرتهم لنا شفقه ورحمه بحال ايتام..,

جو لدنيا بغلطه ولحظه حظر فيها الشيطان بين اثنين..,

جابونا ورمونا ما اهتموا وش بيصير علينا اواي صعوبات بنلقاها بحياتنا ...,

ابآنا ذكور بينسى المجتمع الي سووه..!

وامهاتنا الاكثريه منهن لذة ساعه اورثت هم وندامه طول العمر..!!

الي انذبحت والي تحطمت حياتها الشي الاكيدان كلهن مشتركات با التعاسه الابديه للغلطه الي غلطوها..,

وانا با افكاري ما اسمع الا زياد يبارك لي..,

نسيت ما ادري وش ارد عليه ..!؟

هو يقول الف مبروك يا عروس..؟!

وانا اقول طيبه بخير..!

والحمدلله مافي احد يسمع..,

كل الحاضرات جو يسلمون عليه..,

واسمع الي تقول الف مبروك خالي والي تقول عروستك صاروخ والي تبارك وتمشي..!

ام زياد جالسه على كرسيها جنبنا تكسر الخاطر شغالتها واقفه وراها..,

وكل مارفعت عيني عليها شفتها مركزه على زياد ومبتسمه..,

نادى زياد امي وقال ياخاله بنمشي..!

انا سمعت كلمة بنمشي وطقتني ام الركب ابي اقوم ماعاد تشيليني رجولي وجات خالتي ام ابراهيم..,

تسمي علي وش فيتس قلت خاله احس اني ما اقدر اوقف وسمت علي ومسكتني مع يدي قومتني... !

زياد صاد عني يسولف مع حرمتين اتوقع الي اسمهم بشرى ونجلا..,

التفت علي يوم وقفت ومسك يدي قالت له خالتي ام ابراهيم انتبه لها تراها دايخه ومرتبكه ..,

اناظر امي ما ادري وين راحت ماعاد شفتها ابي اسأل خالتي ام ابراهيم حسيت اني انخرست

ماغير ماسك يدي زياد كنه خايف اني اهج ..!

طلعت وانا عيوني طايره ابي امي تلاشت بين الحضور الي حتى عددهم قليل اكيد امي دخلت داخل

يمكن اتعبت ارتفع الضغط والا السكر عندها ابي اتكلم لساني ماعاد يعيني على الكلام..!!

بس بشوفها ما احس الا خالتي ام ابراهيم وريم لبسوني عباتي والطرحه حذفتها على وجهي

ما ادري كيف لبستها وريم تقول بلحقتس مع المصوره للفندق ..!

ماعاد ابي عرس ولا مصوره ولا احلامي الهبله ..!؟

با الله يوم كنت افكر اني اتزوج مثل صديقاتي انا وين كان مخي بس ..!

ابي امي ماعاد ابي شي..!؟

يا ناس ياعالم فكو عني صارت زحمه على الباب اسمع ضجيج اصوات وعبايات سود..,

طلعت مع زياد والمعازيم ورانا يمشون..

فتحت خالتي ام ابراهيم باب سيارة زياد من ورى...,

اسمع زياديقول لا الباب الي قدام محد معانا بس انا وعوق..!

ركبت قدام وقبل تسكرالباب قالت الحين شنطتس يا امي معاي..!

بنلحقتس فيها انا وريم مع المصوره..!؟

فاضيه يا ام ابراهيم اول مره احس ان دمتس ثقيل ..!

انا ابي امي يلحقوني فيها ماهو شنطه ومصوره..!؟

مشتاقه احبب عيونها واشم شعرها ياطول ليلي طولاه..!

حرك زياد السياره وهو يسولف ما سكت من طلعنا من شارع بيتنا..!

وانا ما ادري وش يقول كنه بالع رادو..!

ما اسمعه الا يتحمد ربي اني صرت من نصيبه..!

واني اجمل ما شافت عيونه ولا اشوف شي غير انوار الشوارع من تحت الغطوه..!

وصلنا الفندق ونزل زياد وفتح لي باب السياره..

وها المره صرت امشي وراه بدال ما هو ماسك يدي..!

يعني الحين محتاجه احد يمسكني لا اضيع ماهو يوم كنت في بيت امي..!

طلعنا للجناح الي حاجزه زياد..,

ودخلت وانا امشي مثل الي مخدره احس نفسي بطيح ما ادري نوم ما ادري ارهاق ما ادري رعب او خوف على امي ..!

الجناح كان صالون استقبال وشكل وراها باب ثاني يمكن غرفة نوم..

صالة الاستقبال صغيره فيها كنبات اثنين فرديه والثالثه مزدوجه بينهم طاوله..!؟

ما يمدي جلست الا جوال زياديدق رد عليه قال خلاص بطلع لكم نزل بشته على الكنبه..

وطلع اقل من دقيقه الا وراه حريم..!

دخلوا رفعت راسي على صوت خالتي ام ابراهيم وريم والمصوره معهم..!

ريم معاها شنطتي ودخلت للباب الثاني وخالتي ام ابراهيم وقفت جنبي ودنقت علي قالت عوق..!؟

وش فيتس بسم الله عليتس..!

ما ادري كيف قلت سلامتس..!

ام ابراهيم\ هذي المصوره بتصوركم زياد طلع شوي ويرجع ..

وريم معاها شنطتس بترتب اغراضتس داخل

عوق بحزن\ خاله لا تتركين امي..,

امي ما تعودت ترقد با الحالها..,

ام ابراهيم\ لاتشيلين هم الليله كلنا بننام عندها..

انتي لا تفكرين الا بنفستس وبس ..

وانا امتس خلاص الحين انتي حرمة برقبة رجال لا تخيبين ظن وضحى فيتس ..,

طلعت ريم من الغرفه وجات جنبي..

ريم بهمس \ نزلت شنطتس وفتحتها ما طلعت شي منهاعيب الرجال برا واقف مع جزاع..!

بسرعة المصوره تصور وتضف وجها ننتظرها تحت..!

عوق بترجي\ريم تكفون امي لا تخلونها اختفت من عيوني ما شفتها يوم جيت امشي وين راحت

ريم بتهكم \يعني وين بتروح اكيد واقفه على روس الشغالات على شان ترتيب العشا..!

يا حبتس ياعوق لنكد اقول تعوذي الشيطان ...,

اردفت ريم بضحك\يا ربي لا تعاقبني شفت زياد قبل شوي والله ان شوفته تمزع التسبدتبارك الله..,

ماهو الي عندي لا وبعد امه ما كلتني عليه تبيني عقب كل صلاة اسجد سجود شكر على ان ولدها اخذني ...,

الحمدلله اني احب جزاع والحمدلله ان الحب اعمى وجزوعي معميني غلاه...

عوق بضيق بطفش\ياربي ياريم انتي وجزاع الي كنه شبه مع كل دواء..,

الحين اسألتس عن امي وش جاب طاري جزاع ..,

ام ابراهيم بحده \امتس طيبه ما عليها يا بنتي وحنا افتضحنا با الرجال واقف برا..!

وريم ماهي صاحيه من مرض جزاع لين يصقع راسها بحرمه علشان يمكن تصحى ..!

ريم بغضب مصطنع\ياويلي يمه اعوذ بالله ..,

ام ابراهيم\اقول عن القرقره امشي قدامي ..,

ورجعت ام ابراهيم سلمت على راسي

ام ابراهيم بحنان \استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه..,

نفس الكلمه البارحه يوم نمت عند امي حطت يدها على قلبي وقالتها..

طلعوا ودخل بعدهم زياد..!

لبس بشته الاسود الي مناقض لبياض بشرته..!

وبدت المصوره تاخذ صور..,

انا وزياد كلنا ملينا من التصوير انا قلبي ما كلني على امي ..,

وزياد ما ادري وش فيه شكله طفش مني..!

كل ما قالت المصوره حط ايدك هنا والا ناظر من الزوايه هذي قعدت اتأفف..

قال خلاص بسرعه خلصينا شالت عدتها المصوره وطلعت وبقيت بس انا وزياد با الحالنا مره ثانيه..,

زياد \ خوذي راحتك عوق شوفي غرفة النوم وراك كان بتغيرين لبسك..!

قلت بقلبي جاك الموت يا تارك الصلاة..!؟

وش بغير لبسي الحين انا ادري عن ريم المرجوجه وش الي اختارته وحطته بشنطتي..؟!

زياد يبتسم\انا بنزل دقايق وراجع لك على طول ما راح اتأخر ..!

هزيت راسي وانا ساكته يعني وين ابي اطير بترجع تلقاني تأخرت والا استعجلت ..!

هو طلع وانا اخذت عباتي وطرحتي ودخلت لغرفه النوم السرير كبير مره ومنثور عليه ورد

اول مره ادخل فندق بحياتي ..!

اول شي دورت ساعه ابي اعرف الساعه كم لقيت الحمدلله ساعه جداريه ..

ها الليل معيي ينتهي وانا ظر الساعه الا توها ماو صلت احدعشر ونص

ياربي سترك متى يصبح علينا الصبح...

يا ها اليله لو انتس ليلة امتحان ومذاكره كان مريتي بثواني..؟؟!!!
.
.
.

(كلمه اخيره)

  رد مع اقتباس
قديم 2015-01-18, 03:36 AM   #15
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية وينــــــــــــك حبيبـــي
 
وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي غير متواجد حالياً

 


البارت الرابع عشر
.
.
.

ها الليل معي ينتهي واناظرالساعةالا توها ماو صلت احدعشر ونص ..,

ياربي سترك متى يجي الصبح ..!

يا ها اليله لو انتس ليلة امتحان ومذاكره كان مريتي بثواني..؟؟!!!

بشوف ريم وش مهببه كني اشوف الي حاطته لي ها المرجوجه ..

لقيتهامنزله شنطتي وفاتحتها وبدون ما تطلع شي منها..!

فتحت الشنطه الا فديتها اول مره تخيب ظني ..,

طلعت قميص نوم ساتر معركه انا وهي ماتبيني اشتريه لكن انا اصريت عليه..!

طويل قطعتين ساتان القميص الداخلي والخارجي دانتيل مشغول واكمامه طويله وساتر..,

الحمدلله هذا القميص وجات سلامات بقى ها الشعر وشلون افكه..,

عسى ريم بس مانست البلسم ما يفك ها التسريحه الا بلسم..

واقفل باب الغرفه واحاول افكك البنس الي بعدد سكان الصين من كثرها..!

والطرحه الي مادري وشلون ناشبه بشعري ..!

نزلت الفستان والطرحه..,

واخذت معاي لبسي واحط شعري على طول تحت المويه..,

وبا الموت غسلته علبة البلسم كلها يا الله تفككه..,

اخذت حمام حسيته هدى اعصابي المتوتره وطلعت من الحمام لبست القميص وقعدت امشط شعري..,

الا الباب يدق..!؟

سبحان الله نسيت ان معي احد واقوم وافتح الباب..,

زياديضحك \حسبتك نمتي كم مره ادق ما فتحتي..!

عوق با احراج\لا بس كنت با الحمام ولا سمعتك من صوت المويه..؟

رجع وراه ودخل شنطته..,

وبدون ما يتكلم ولا حتى يلتفت لي اخذ ملابسه ودخل الحمام ما خلصت شعري ولفيته الا هو طالع من الحمام ولابس بجامه

قرب مني وانا جالسه على كرسي التسريحه وحط يده على راسي وقعد يدعي ..,

وانا قلبي بغى يطير على اني ماني خايفه ولا شي بس حسيت برهبه..,

زياد\ترى القبله هذا اتجاهها بنصلي..,

عسى الله يبارك لنا بحياتناالقادمه ..,

صليت با العبايه والطرحه استحيت اطلع اجلال الصلاه قدامه..,

خلصنا صلاه والتفت علي ..!!

زياد يضحك\خير عباه انتي بغرفة نوم..!

عوق با ارتباك\ماهو قصد بس جلالي با الشنطه وانا استعجلت علشان اصلي معاك..,

زياد\ نزلي عباتك تحسسيني انك بتهربين..,

نزلتها على شنطتي..,

وجلس زيادعلى طرف السرير...!

زياد\ تعالي اجلسي هنا..!

عوق\لا بجلس على كرسي التسريحه..!

زياد با ابتسامه\ يا شيخه ماني ماكلك الليل من اوله وعندي كلام واجدبقوله لك ..,

تعالي بس وهدي اعصابك..!

جيت وجلست مقابلته هو كان ماد رجل وثاني رجل على حافة السرير مسك ايديني..,

زياد\ بردانه تبيني اقصر التكييف..!

عوق بتوتر\لا ..

زيادبهمس\اجل ليش ايديك تنتفض كنك بردانه..!؟

عوق بتوتر\عادي...

ومسك شعري من ورى..,

زياد بدهشه\ شعرك غرقان مويه ليش ما جففتي شعرك معاك استشوار..؟

اذا ما معك شوفي مجفف با الحمام يفي با الغرض ...!

عوق منحرجه\معي بس الاستشوار مااستعمله دايم ..,

يهلك الشعر ومضر هو بيجف من حاله..,

رجع مسك ايديني ويعلق على الحنه ما لفت انتباهي كلامه..,

الي لفت انتباهي بياض ايدينه زياد بياضه ماهو طبيعي على بياضي الا انه ابيض مني بمراحل ...!

زياد يبتسم\ عوق الحنه شكلها رهيب بيدينك اول مره يعجبني رسم حنه اكيد ذوقك ما شاء الله ..!!

رديت\لا هذا ذوق امي وطلبها ..,

عوق بنفسها\اي صح تذكرت ابي اكلم امي انا طلعت من البيت وما سمعت صوتها..

عوق بترجي\زياد انت تعرف رقم البيت ابي سمع صوت امي..,

زيادبا استغراب وحده\ انتي طفله خلاص صرتي حرمه امك لا حقين عليها..,

عوق با اصرار\مالي دخل والله ما اسمع منك ولا كلمه حتى اكلم امي واسمع صوتها..,

زياد بتهكم\ تدرين الظاهر ان عمرك خمس سنوات ماهو با العشرينات..,

عوق بغضب\خمسه خمسين ابي امي اكلمها والا ترجعني لها..!

زياد بضحك\ لا المكالمه اهون لكن لو كانت نايمه وش الحل ..؟!

عوق بقلة حيله\لا خلاص اذا نايمه هذا عذرك بكره من يوم تطلع الشمس نروح نشوفها..,

وقف وسحب يدي معاه وطلعنا من غرفة النوم لصالون...,

زياد با ابتسامه \طلبت لنا عشاانا على لحم بطني من الصباح واتوقع انتي مثلي..!

عوق بتوتر\ لا عادي ما فيني جوع الا لصوت امي..,

اخذ جواله ودق على رقم بيتنا مارد عليه احد

زياد\شكلهانايمه..,

عوق با استعطاف\حاول مره ثانيه وهي اكيد بترد يمكن تصلي..!!

دق والحمدلله في احد رد عليه..,

طلب امي منه وقال للي رد عليه قولي لها زوج عوق..,

احس اني استغربت كلمته زوج عوق..!!

تأخرت امي حتى ردت على زياد..!

زياد\ هلا بك خالتي..,

ام عوق\....

زياد\الله يبارك فيك ويطول عمرك.

ام عوق\.......

زياد\ما عليها طيبه.,

ام عوق\......

زياد يضحك\ابشري ياخاله ما طلبتي..,

ام عوق\.........

زياد\عندي تبي تكلمك ..,

عطاني الجوال وقمت من عنده واسمع صوت امي حسيت انه لي سنين ما سمعت صوتها تسألني عجزت ارد..!!؟

ام عوق بتأثر\عوق امي انتي تبتسين..!!

عوق تبكي\لا بس فقدتس ..,

ام عوق\الله يوفقتس يا بنتي ويرضى عليتس ..

انا بخير وطيبه لا تخافين علي عندي ام ابراهيم..

وانتي بتجيني ان شاء الله ما انتي بعيده..,

يا الله روحي شوفي رجلتس يا بنتي وطيعيه بما يرضي الله..,

ولا تخلينه يقول وضحى ما عرفت تربي بنتها..

يالله بروح اكمل صلاتي مع السلامه..,

ما قدرت اقول ولاكلمه كانت امي تعطيني تعليمات وتطمني انها بخيروقطعت المكالمه ..,

حتى صوتها صوت الي باكيه اكيد يوم اختفت عن عيوني كانت تبكي ولا تبيني اشوفها..!

اخذ الجوال زياد من يدي وانا احس ان قلبي يتقطع على امي..!

زيادبمحبه\ وش فيك خلاص تطمنتي على امك ليش طيب هاالدموع

مسح دموعي زياد بيده

واردف \ تعالي تعشي..,

عوق بشرود\امي وش قالت لك..!؟

زياديبتسم\امك تقول لي الحين يا زياد اشبع سوالف من عوق واصل ليلك مع نهارك سوالف ...!!

قلت لها ابشري يا خاله..,

مديت يدي على الاكل ما قدرت ابلع شي اللهم شربت مويه..,

زياد يضحك\ كويس اذا هذا اكلك ما شاء الله على كذا بتوفرين علينا ..,

عوق بهدوء\ماهو قصد لكن مالي نفس ولا اقدر اغصب نفسي ..,

زياد\اجل خلاص حتى انا ما ابي آكل تعالي معاي ..,

مشيت وراه لغرفة النوم وترك ايدي وفتح شنطته طلع منها كيس كبير...,

وطلع من الكيس علبتين مغلفات ...!!

زياد يبتسم\هذي هديتي لك ما عطتني امك الله يعافيها فرصه قبل العرس اهديك شي..؟!

تذكرت ان ريم قالت لي بنشتري لزياد هديه ليتني طاوعتهاانا ما اهتميت وهي شكلها نست ..؟

زيادبممازحه\طيب ما تبين تعرفين وش هي هداياك..,

وراح يفتحها الاولى كانت جهاز جوال..,

زياد بتعجب\ابي اعرف انتي وامك بأي عصر عايشين مين الي مامعاه جوال بوقتنا الحاضر..,

عوق \الجوال لناس الي تحتاجه وانا وامي ما احنا بحاجته..,

زياد\ بيجي يوم الكل شايله...!!

الحين ترى كثير من الناس غالي عليهم والرسوم جدآمرتفعه..,

وفتح العلبه الثانيه وهو يضحك ..!!

زياد \عوق الظاهر بنقضي ليلنا نتكلم عن كل المواضيع الي تخص الفرد والمجتمع.

طلع علبه صغيره وكان فيها خاتم الماس عرفته من شكله مسك يدي ولبسني وباس يدي

روعني سحبت يدي وقمت كني مقروصه رحت لشنطتي ..,

زياد يضحك \ بسم الله وش فيك..؟!

عوق بتوتر\ مافيني شي واقعداحوس بشنطتي كني ادور شي..

وانابس بطلع من هاالاحراج ياربي يا جراءته ها الرجال...,

لقيت كيس داخل الشنطه استغربت شكله او ل مره اشوفة..!!

كل الي في الشنطه من جهازي شريتهم انا وريم وخواتهاالا ها الكيس..!

فتحته والقى ورقه مكتوب فيها..؟

عوق هذي هديه بسيطه ساعه رجاليه اهديها لزوجك انا اشتريتها بأسمك لزياد..؟!

اخذت الورقه وحطيتها بين الملابس لا يشوفها زياد ومن اولها مواقف بايخه..!

عطيته الهديه...!

عوق بخجل\ هذي هديتي..,

زياد جالس على السرير وانارجعت جلست على كرسي التسريحه..,

وقعدت اقلب بخاتم الا لماس شكله ذوق وراقي ما ادري هو اعجبني شكل الخاتم ..!

والا اداري ها الاحراج الي انا فيه..!!

رفعت راسي على صوت زياد فاطس ضحك..

بسم الله رجع له هباله يا صبح اصبح..!!

زياد يبتسم\ عوق هديتك روعه..,

عوق بتذمر\من ذوقك..!!

زياد\بس وش عرفك اني كنت ناوي اشتري ها الساعه..!!

عوق بدهشه\هاه ايه لا يمكن صدفه..!!

زياد\ بعدين وش ها العبارات الرائعه الي كاتبتها..,

عوق با استغراب\اي عباره نسيت ..!!

زياد بتهكم\ قربي شوفيها..!

عوق\لا مكاني مرتاحه لكن وش مكتوب...!

زيادبتأثرمصطنع\عباره صراحه جميله من غير الخط الي مكتوبه فيه ابداع ثاني والله كأني اعرف ها الخط..,

صار عندي فضول هذا وش بلاه قام يخربط..,

قربت منه بشوف وش مكتوب مسك يدي وجلسني قباله..,

زياديبتسم يهمس \عوق انتي متأكده ان الساعه ذوقك..؟

عوق\......

زياد بضحك\ والله متأكد انك ما تدرين عنها بس مقبوله منك..!

وبعدين انا ما ابي بس الساعه ابي الهديه الثانيه..!؟

عوق بذعر\ بسم الله وش الهديه الثانيه ..,

زياد بتهكم\الي مكتوبه بالورقه ..!

وعطاني الورقه الخط ماهو خط ريم هذاكنه نقر دجاج وريم خطها حلو..!؟

بغيت انصرع من الكلام الي مكتوب..,

الله لايعطي ابليستس عافيه يا ريم..!

يا فضيحتي من زيادوين اودي وجهي ..!

زياد يضحك\ وش في وجهك قلب احمر..!

قعدت ابكي

عوق منحرجه وتفرك ايديه بعض \والله ما كتبت شي انا كنت ناويه اشتري لك هديه ..!؟

بس ماعرفت وش يهدون ولا عمري سألت وش تهدي العروس للعريس ..!!؟؟

اصلن كنت احسبه عيب الحرمه تهدي زوجها شي..!

ونسيت الموضوع يوم كنت اجهز وانشغلت عن الهديه..,

وريم ما نست هي الي اشترتها وبعد من حسابها لأنها ماخبرتني عنها..,

واكيد هي ما كتبت الكلام يمكن زوجهاالخط ماهو خطها ...!؟

زيادبهمس \ليش الدموع بنبدا حياتناحساسيات ما ينفع كذا..!

اردف با ابتسامه\ طيب عادي واذا ريم هي ما اهدتك الهديه الغاليه الا وانتي عزيزه عندها..!؟

ويمكن توقعتك تفتحينها قبلي بس جد كلامها عادي ..؟!

عوق تمسح دموعهابتوتر\ وش عادي ياربي متى يصبح الصباح قبل اشوف امي بشوف ريم..!

زياد يضحك\ليتك تشوفين مقالب اصدقاي في بعضهم الله يبيح جزاع وحرمته عندهم

عوق بتهديد\ماعليه مصيري اشوفها..,

زياد يضحك\ بتذبحينهايعني..!

عوق با ارتباك\ بس ذبح..!؟

زياد\بس شكلها فله مثل جزاع..!

اردف زيادوهو يناظر الورقه\اجل تكتب الف مبروك دكتور زياد..!!

وهذي هديه بسيطةعقبال ما يهديك ربي السنه الجايه بنفس اليوم والتاريخ تؤم وضحى ونمر

بصراحه قويه ..!

عوق\ما عليه انت اضحك وهي بكره عقوبتها..؟!

اسولف واهدد اني بذبح ريم ابي الصباح يطلع بس..!

من غير حكايات عن مقالب ريم فيني ..؟!

وزياد فاطس ضحك يمكن يضحك عارف تفكيري وما خذني على قد عقلي ..!؟

اذن الفجر ياربي لك الحمد وزياد قام غير لبسه ولبس ثوب وشماغ وطلع لصلاة ..,

وانا النوم قاطع قلبي من يوم طلع وعلى طول اصلي قبل يجي ما ادري وشلون صليت..!

وانام بالسرير ما صدقت انسدحت على المخده واغمض عيوني..!

سمعت فتحت زياد للباب وانا كأني ميته ماهو نايمه طلع على السرير..!

زياد يضحك\ عوق ,عوق ما اسرع نمتي والله اسمع بلي يقول اقعد نايم ولا تقعد مستنوم..!؟

لين شفتك نامي وضرب على كتفي وقال كل مطرود ملحوق يا ام وضحى ونمر..,

الصباح رباح اخر كلمه سمعتها من زياد الصباح رباح..!

ولا صحيت الا على اذا ن العصر وحتى زياد الي صحاني

زياد\ قومي راحت علينا صلاة الظهر واقوم مثل المقروصه..!؟

واركض اوضي واصلي الصلوات الي فاتتني..,

زياد\عوق الحين وشلون انا بنهار من الجوع..!

المشكله اني انا مثله لكن مستعجله ابي اشوف امي..!

عوق بترجي\ تكفى ابي اشوف امي ما يكفي وقتنا راح كله نوم..!

زياد\ طيب عندي حل وسط بطلب غدا خفيف ..!

نتغدى لا يجينا شي من الجوع ونطيح وانتي جهزي اغراضنا تم ..!

عوق بتوتر\تم خلاص..!

غيرت لبسي بتايور ورتبت شكلي وفكيت شعري وربطته على ورى بشكل مرتب..,

ما حطيت الا روج ومسكره ورشة عطر خفيف اغير نفسيتي..؟!

يارب بس لاحد يشم معاي عطر واخذ اثمه..,

بعد الحفله الي كانت امس بوجهي حسيت وجهي نار من اثر المكياج..!

وخلصت وطلعت عباية وطرحه ونقاب غير الي لبستهم امس ..!

وشنطة يد دخلت فيها طقم اللولو الي لبسته امس ولبست خاتم زياد والدبله كانت بيدي..!

ورتبت اغراضي الي اصلن ما طلعت كثير منها بشنطتي ...,

وشنطة زياد ما ادري وش اسوي فيها خليتها بمكانها..!

وطلعت لزياد الي كان يلعب بجواله اول ما حس فيني رفع راسه..!؟

ما ادري استحيت منه لفيت بدخل للغرفه بعتذر بأي شي بغيت اطيح ..؟!

زياد بذعر\ لااله الا الله بسم الله عليك ..!

وغمض عيونه زيادوطاح من يده الجوال

عوق بخوف وارتباك\وش فيك..!؟

زياديتنهد بقهر\وش فيني قولي وش الي مافيني صبر جميل والله المستعان ..!

تعالي اجلسي خلينا نفطر ما ادري نتغدى ان الله مع الصابرين...!؟

عوق بنفسها\ياربي وش بلاه هذا مرات وش زينه ومرات يقط خيط وخيط..!!

جلست جنبه محل ما اشر لي..!

زياد\تأخرتي الاكل برد..

عوق\لا عادي بس نبي نمشي..,

زياد بحده واصرار\مافي طلعه من هنا حتى تاكلين لا تدوخين علينا ننفضح بأمك..!

اذا انتي نفسيتك كذا اجل كيف هي..!

واغصب نفسي غصب بس ابي اسمع كلمة يا الله مشينا..!

تغدينا وقام زياد يشوف اغراضه داخل غرفة النوم..!؟

وانا على طول قمت غسلت ايدي ولبست عباتي..؟!

ما امدى البس شرابي وقفازي الا هو طالع يضحك..!؟

زيادبممازحه\ خير تبين تمشين وتتركيني وراك..,

عوق با استغراب\لا ليش ..!

زياد بتهكم\ تركتي شنطتي ما رتبتيها..,

عوق بخجل\والله ماهو قصدي لكن ماعرفت وش تبي منها خفت ارتب فيها اشياء انت تبيها ..!؟

زياد \ها المره سماح..,

ورجع للغرفه وشكله يرتب اغراضه وغير لبسه ولبس غتره بيضا وثوب ابيض وطلع علي

زياد\ جاهزه..؟

عوق \ ايوا..

.
.
.

طلعنا الشنط ونزلني لسياره تحت ورجع ..,

يخلص الاجراءات حسيت بصوت زياد وهو يركب الشنط با السياره ..!

ركب السياره احس دقيقته سنه بيجي المغرب وللحين ما طلعنا من ها الفندق..؟!

زياد\واخبار عوق عساها مرتاحه..!

عوق بتوتر\ابشرك بس بسرعه بشوف امي...!

زياد\ يا حليلي بالله من امس جبت طاري امي قدامك ...؟!


عوق\لا ..؟

زياد\تدرين ليش..؟!

سكت ما عرفت ارد

زياد\انا اقولك لأنه ماهو وقته والا في كلام كثير بقوله لك عن امي..!؟

عوق بقلق \ماهو مشكله قل الي تبيه بس حرك..!

شغل السياره..

زياد\ عوق تدرين تفاجئت يوم شفتك لابسه قفاز وشراب وحتى عباتك تكفين خلك كذا ..؟!

عوق بحزم\اكيد حجابي ماغيره معي لقبري غريبه ما انتبهت للبسي با المحكمه..!؟

زياد \ الا بس توقعت علشانك جايه محكمه لابسه كذا..,

اردف زيادبتساءل\عوق حلوه دبلتي..؟!

عوق\ ايه زينه ماعليها ..؟

زيادبسخريه\وش زينه ماعليها تصرفيني

عوق وهي ضايقه \لا تهبل ..,

زياد\ها الدبله ما شفتيها قبل ..,

عوق تناظر الدبله \ لا اول مره اشوفها وبعدين هذي شكلها من الفضه ورجالي يعني وين بشوفها..؟!

زياد \الدبله هذي كل ما ضايقني شي ناظرتها وضحكت ..!

عوق بتعجب وتهكم\ فيها مارد كومدي..,

زياد بحب\ لا الله وفيها عيون عوق..؟!

يارب سترك رجع له هباله متى نوصل لبيت امي..,

زياد يبتسم\ عوق وش فيك سكتي..,

اردف زياد\يوم الملكه يوم جيت اللبسك الشبكه كانت الدبله مع الشبكةوبعد ما لبستك دبلتك..؟

وجيت بلبسك العقدورفعتي راسك وجات عيونك بعيوني عجزت عقبها اسوي شي دخت وياالله امسك نفسي لا اطيح..!

جلست جنب امي كأني طفل خايف احد يعاقبني يوم طلبت امي اقومها على كرسيها المتحرك..

ما ادري كيف مديت يدي للعلبه واخذت الدبله وخبيتها في جيبي خفتك تنتبهين انتي والا خواتي..!

لكن ربك ستر و الحين ما فات شي ...

ونزل دبلته ومسك يدي وحطها فيها قال يا الله لبسيني ...

عوق با استغراب\هنا وانت تسوق..؟

زياد يضحك\وش فيها عادي..!

عوق بدهشه واستغراب\ ترى انا كنت شاكه ان فيك شي لكن الحين تأكدت انك مصخن..,

زيادبا اصرار\ مصخن مو مصخن والله ماتنزلين لين تلبسيني

سكت ما عطيته وجه ودنقنت افتش بشنطتي ما ادري وش ادور ..,

بس ابي اضيع الاحراج الي انا فيه...!

زياد\ عوق التفتي يمينك..؟!

التفت الا احنا واقفين على باب بيتنا حاولت افتح باب السياره كان مقفله زياد..؟!

عوق بترجي\تكفى افتح الباب ..

زياديضحك\ مافيه لين تلبسيني الدبله

عوق با استعجال\ وينها عطني بس افتح الباب..!

عطاني الدبله وبنفس الوقت فتح الباب ما انتظرته فتحت الباب..!

ونزلت بسرعه ادق بابنا نزل وراي بسرعه..؟!

زياد بحده\ما انتي صاحيه وش فيك لاحقه على امك..,

فتحت لي الشغاله حتى بدون ما تسأل مين انا..,

جيت بدخل البيت الا يد ما سكه يدي ...!

عوق بترجي\ تكفى بدخل اشوف امي اتركني اخرتني عنها وفضحتني قدام الشغاله..,

قال لشغاله بسرعه داخل ودخلت تركض..,

عوق بترجي\زياد اترك يدي اكيد بتقول لأمي ..

وانا ما ابي امي تدري من الشغاله اني جيت ابي ادخل فجاءه لها..,

انتبهت لدبله الي ما سكتها بيدي وبسرعه مسكت يد زياد..,

ولبسته ولا ادري اي اصبع حطيت الدبله فيه اهم شي بس ادخل للبيت..!

وحتى شنطتي رميتها عليه ورحت اركض داخل واسمع صوت زياد وراي يضحك ..,

وانا مابين عيوني غير امي...

دخلت عليها لقيتها جالسه با الصاله واطيح عليها واضمها

ما صدقت اني شفتها بكيت وهي تسمي علي...!!

.
.
.


(كلمة اخيره)



فائدة جليلة من اقوال الامام ابن باز رحمه الله :

عن ابي هريرة رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( لا يمش احدكم في نعل واحدة ، لينعلهما جميعا ، او ليخلعهما جميعا ) متفق عليه .

سُئل الامام ابن باز رحمه الله عن هذا الحديث فقال : ظاهر النهي التحريم ، فقال السائل : قد تكون النعل في مكان والاخرى قريبة منها

؟ ، فقال لا يلبسهما الا جميعا ، فقال السائل : ولو خطوة واحدة ؟ فقال رحمه الله : احرص على ان لا تعصي الله تعالى ولو بخطوة واحدة .

رحم الله شيخنا الجليل رحمة واسعة وجمعنا واياه في الفردوس الاعلى.

.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

  رد مع اقتباس
قديم 2015-01-18, 03:37 AM   #16
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية وينــــــــــــك حبيبـــي
 
وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي غير متواجد حالياً

 

البارت الخامس عشر
.
.
.

ام عوق بخوف\ بسم الله عوق وش مروعتس وين رجلتس..!

عوق ببكى\ يمه فقدتس ...!

ام عوق بحده\تعوذي من ابليس وشوي وخري عني ترى خنقتيني...,

عوق با اصرار\ مافيه والله ما اتركتس ..!

ام عوق ب استنكاروغضب\ وين زياد..؟

واسمع صوت زياد وراي

زياد بضحك\ ياخاله الله يعينك بصراحه على ها البنت هربت وتركتني غير الشغاله جابتني لمكانكم...؟!

ام عوق بضحك\ ماعليه يا زياد ماتعودت تبعد عني ...؟!

اردفت بممازحه\ تدلع عليك تبي تشوف غلاها..؟!

ودخل سلم على امي

زياد\ يرضيك ياخاله من دكتور لشيال شناط شوفي عوق مشيلتني شنطة يدها...؟!

انا طاح وجهي توني انتبه ان شنطتي حذفتها على زياد..

ام عوق بضحك\ مافيها شي وانا امك الرجال وحرمته ما بينهم مناقيد..,

اردفت ام عوق \حياك الله لخمتنا عوق ما عاد نعرف حتى الواجب اجلس هنيا ياحي الله وليدي زياد..,

سحب مركى وجلس مقابل امي ..,

ام عوق بأمر \قومي اعجلي بالقهوه خلي عنتس الدلع نبي نتقهوى..؟!

قمت بسرعه ودخلت المطبخ روعتني نظرات امي دريت انها عصبت علي يويلي لو تستفرد فيني ..,

حسيت مطبخنا غريب علي وانا ماغبت عنه الا ليله ..؟!

لقيت الشغاله مصلحه القهوه قلت لها ترتبها وتحط مقاديع الرطب..

وشلت صينية القهوه وطلعت فيها لأمي وزياد..,

وجلست جنب امي ما ابي ابعد عنها وزياد مقابلنا..,

وقهويتها هي وزياد

زيادبا اعجاب\ ما شاء الله قهوتك يا عوق قهوة مضبوطه عمري ما تقهويت مثلها بصراحه تعدل المزاج..؟!

ام عوق بفخر\عوق ما مثل شغلها ما شفت شي للحين ما اكلت طبخ يدها...!

زياد \ الا ما شاء الله اعرفه يوم تغديت عندكم لكن القهوه غير..!

طعمها ثاني..!

عوق بتهكم\ القهوه انا ما صلحتها الشغاله مزينتها انا بس جبتها لكم...,

ضحكت امي وزياد

زياد بمكر\ماشاء الله وهذا انتي بس جبتيها طعم القهوه كذا اجل لو انك مصلحتها..!

احرجني وهو ماغير يمدح فيني ويبالغ قدام امي عاد الوضيحي ما يفوتها شي...

الحمدلله اذن لصلاة المغرب متى يطلع لصلاةيفك عنا شوي اووووف يا ثقل دمه..

وقبل يطلع للمسجد التفت لأمي ..؟!!

زياد \خاله ترى اهلي مصلحين عشا ولازم تحضرين معانا..,

ام عوق \ ابشر بنحضر اهلك اهلنا..,

فاجأني كلامه

عوق با استنكار\ كيف عشا عند اهلك ماخبرتني اجهز نفسي..!؟

ام عوق بدهشه\ غريبه ما تدرين..؟!

زياد بضحك\ يا خاله بنتك ما عطتني فرصه اقول شي يا نايمه..

يا تصيح تقول ابغى اشوف امي...

نستني حتى عشا اهلي..!

على العموم مافي احد العشا خاص ...

اذارجعنا من مكه ان شاء الله بنحط عشا كبير..,

طلع زياد للمسجد وامي ما صدقت استلمتني..

ام عوق بمعاتبه\ يا فضحي منتس ياعوق تحسبين نفستس صغيره يا بنتي انتي الحين حرمه..!

كان عقب ذا العمر خليتي العرب ينقدون على وضحى وتربيتها..!

عوق بتوتروارتباك \ما قصدت لكن هو يمه ما يستحي ولسانه متبري منه..,

وانا استحي ودي اسد اذاني بقطن ولا اسمع هرجه...!

ام عوق بضحك\الحمدلله والشكر اجل وش تبين العرس لعبه تلعبين على كيفتس واذا مليتي رجعتي لهلتس ...!

هذي سنة الحياه من يوم خلقت الدنيا...,

انتي البنت الكبيره المتعلمه هذا كلامتس وش خليتي للجاهلات...!؟

ارفت ام عوق بتحذير وتهديد\لا اسمع انتس مزعله زياد والا جايتني بيوم تشكوين منه..؟!

والله ياعوق ان تشوفيني مني شين ما يسرتس ...!؟

عوق بقلة حيله\ يمه تكفين الا زعلتس ..!

ام عوق \ اجل يالله روحي غيري ها اللبس الي حاقطتن عمرتس فيه وطلعي من الزين الي شريتيه...,

دخلت غرفتي زي ما تركتها امس..؟!

اكيد امي حياتي ماخلت الشغاله تدخلها عقبي..!

احترت وش البس ...!

بلبس اللبس الي يعجبها هي ما يعجبهاالا اللبس الساتر...,

طلعت جلابيه بنفسجيه فخمه من خالتي ام ابراهيم هديه...,

اكيد بتجي للعشا اليوم ابيها تفرح اذا شافتني لا بستها...

خليني اونس عجايزي فديتهن...؟!

قفلت غرفتي واخذت دش بسرعه جففت شعري واستشورته على طوله..

خليت غرتي على جهة الجرح الي فوق حاجبي ما ابيه يبان...,

وشعري من ورى خليته طايح لميته بمشبك مع الجنبين..,

حطيت على اظافري مناكير فوشي استغفر الله جاي مع الحنه تحفه الحنه مطفيه لونه ..,

وجهي ارهقه مكياج ليلة البارح وانا بشرتي على صفاءها حساسه بسرعه وجهي يتأثر كله..

حاولت يكون مكياجي الوان خفيفه وكحل فرنسي وعرضت شوي حواجبي وروج فوشي..,

نادتني الشغاله..!

قالت عوق ماما يقول بسرعه تعالي..؟

طلعت لغرفة امي..؟

ام عوق بأمر\بسرعه سكري الباب وتعالي..؟!

سكرت الباب ...!!

وتناظر امي في شكلي دريت ان شكلي اعجبها..,

ام عوق بفرح\يا الله تحفظها اعوذتس بكلمات الله التامه من كل هامه ومن عيوني وعيون خلق الله عامه..,

بسم الله عليتس هذا الزين ماهو قبل شوي دافع البلا الله لايضيق علينا..,

تعالي البسي الذهب الي شريناه..!

ما حبيت اكسر بخاطرها والله لو تلبسني حديد ماقلت لا ..,

جلست قدامها وهي تلبسني على كيفها اناظر ايديها وعيونها احس انه لي سنين ما شفت امي..؟!

وطلعت علبه كانت رايحه عن بالي...؟!

ام عوق \ خوذيها وخليها بشنطتس لبسيها خالتس ام زياد...

عوق تبتسم\يوووه يمه نسيتها والله..,

ام عوق\انتي نسيتي بس وراتس امتس ماتنسى ..,

حضنت امي ابي املى صدري من ريحتها ليتني اقضي كل عمري بحضنها احس ما شبعت من امي..!

ام عوق بتذمر\اتركي عنتس اتحضن 25سنه وانتي بحضني ما شبعتي..!

عوق بألم\لا والله ما شبعت لوهن مليون سنه..,

ام عوق بضحك\ ياالله قومي الرجال على وصول انا وام ابراهيم بنطلع مع سواقي..,

دقت قبل شوي تقول ان زياد مر ابو ابراهيم مع الصلاة وعزمه..

عوق بترجي\ تركبين معي وش تروحين مع السواق..,

ام عوق بحده\ اقول خلي عنتس اتنهوص اركبي مع رجالتس..

يمكن عنده سالفه يبي يقولها لتس ولا يبي احديسمعها ...!

انا بتجي معي نوره ومسلط..؟!

ياالله اطلعي عني بكمل شغلي يمكن رجلتس عود من الصلاه..,

عوق بتذمر\ياها الرجال الي هبلتونا به ليتني ما اعرست..؟!

طلعت من عند امي واسمع ضحكها

لكن الاكيد ان امي تحاول بأي طريقه توضح لي ان بعدي عنها عادي...

علشان ما انهار قدامهاو ارفض امشي مع زياد..,

طلعت وجلست با الصاله انتظر امي تطلع وارسلت الشغاله تجهز عبايتي ..!

اخذت التيلفون ابي اكلم ريم قلبي فيه حره وقهر عليها..,

من اول دقه رفعت السماعه بسم الله كنها تنتظرني ..

عوق\الو ...؟

ريم بفرحه\هلا با الطش والرش من يوم مشيتي ظلمت حارة اهلي والحارات المجاوره كيف العرس..!

وشلون زياد معتس ..

امس شكلكم يجنن المصوره طلعت مقهوره من عندكم..

تقول ما صورو العرسان كثير..,

بعدين عوق شوفي يوم تفضين فيه علشان تختارين صور العرس وخلفياتها..!؟

عوق بحده\هييييييييه شوي شوي عطيني فرصه اسولف ما كذبت ام جزاع يوم تقول ام لسانين اعوذ بالله كنتس بالعه لسان تيس..؟

ريم بضحك \يا قلبي ياعوق والله لتس فقده..,

عوق بملامه\خليني من بربرتس وش الي سويتيه فيني امس ..؟!

ريم بضحك \ماهو مني من جزاع ونواف..!

عوق بقهر\الحين نواف وجزاع وش دراهم عن سوالفنا غير من لسانتس الي ما تقدرين عليه..؟!

ريم\لايكون زعلتي عوق والله ماهو قصدي انا اقولتس السالفه..!

سألت جزاع وش رايك عوق لو بتهدي زوجها هديه وش الي يصلح..,

ما نبي شي تقليدي قال خلاص الحل عند نواف..!

وكلم نواف وخبره ان زياد قبل فتره كان بياخذ ساعه كونكرد لكن انشغل..!

والساعه اتوقع هديه حلوه..!

اشتراها جزاع وغلفها ولا دريت وش كاتب فيها داخل العلبه الا بعد ما ارسلتها لتس علمني..؟!

انا كتبت الورقه الي برى...؟

قهرتني حركت جزاع بس وش اسوي ..!

تكفين لا يصير بخاطرتس علي وترى حركة جزاع ونواف بسيطه قدام غيرهم ..؟!

عوق بتهديد\ما يبرد قلبي لين اشوفتس ..؟

ريم بضحك\ المهم بس خليني من خرابيط جزاع ونواف..,

اخبار الاطخم اكيد طار عقله يوم شافتس ..,

عوق بتذمر\اقول انتي فاضيه وراي طلعه..,

ريم با استغراب وترجي\وين بتسافرون بالله بشوفتس لو دقايق ..ّ!

عوق\لا بروح عند اهل زياد...!

وخالتي ام ابراهيم معزومه تعالي معاها مستحيه منهم ما اعرف احد..؟!

المهم حاولي تجين اكيد زياد كلم جزاع..,

ريم \ خلاص اذا جيت بتسامحيني عوقه..,

عوق بترجي\تعالي تكفين ويصير خير..

ريم بضحك \ ابشري بس وش سويتي بشعرتس امس شلت همتس..؟

عوق \ استغفر الله يوم فكيته كنه جزة خروف من ها التسريحه غير رحمني ربي با البلسم

نكمل سوالفنااذا جيتي مع السلامه..,

قفلت الخط وانا اتمنى ريم تجي...

ناس اول مره اقابلهم وانا بطبعي استحي كيف ناس ماعمري اختلط فيهم..,

سمعت صوت الجرس اكيد اما خالتي ام ابراهيم او زياد..؟!

دخل زياد وسلم مع طلعت امي من غرفتها وحسيته انبهر وفهى من لبسي وشكلي ..,

وهذا حظ زياد مع امي دايم يتصادفون وتطلع لزياد با اوقات غريبه..,

مثل لما اول مره اردعليه بتيلفون..

ام عوق بممازحه\ زياد لاتاكل بنيتي اذكر الله وصل على النبي ترى العين حق..

زياد بضحك\ بسم الله عليها ولااحتياط واجب علشان ما اصكها عين بنفث عليها..,

ويحط يده على راسي ويقعد يقرا وينفث قدام امي..

وامي تضحك عليه كن معجبها الي يسويه..!

زياد\رضيتي ياخاله..,

ام عوق بوجع\الله يرضى عليك يا زيادماابي منك الاانك تراعي الله فيها..

عوق مالها احد بعد الله غيرك..,

ان قهرتها والا ظلمتها ترى مافي احد بيحاسبك غير ربك ..,

الله خصيمك ان ظلمت بنتي وياويل من كان ربه خصيمه..

زياد بذعر\ تكفين يا خاله لا تقولين كذا والله اني اخاف الله فيها وفي غيرها..,

كثر ما حزنت من كلام امي كثر ما فرحت ان امي معي وتوصي زياد علي

زياديناظر ساعته \ يا الله ياخاله بنمشي اهلي ينتظرونا..

ام عوق\ توكل على الله انت ومرتك ..,

الحين بطلع مع سواقي انا ومسلط واهله..

زيادبترجي\ما يصير يا خاله تعالي معي..

ام عوق با اصرار\ ان وش قلت قبل شوي خلاص هي كلمه

والتفتت علي

ام عوق بأمر\ روحي لغرفتي وخوذي الي نسيتيه..,

تذكرت انها هدية ام زياد...

دخلت واخذتهاولبست عباتي واخذت شنطتي وتركت امي وراي تتجهز علشان تحضر العشا..!

ركبنا السياره

زياد با استغراب \ ليش طيب مامعك ولا شنطه من شنط ملابسك..!؟

عوق\ شنطي جاهزه لكن ما طرا لي اخذ منها شي ..؟!

زياد يضحك\ لايكون ناويه ترجعين تنامين عند امك..!

سكت ما رديت عليه..

زياد\عوق في سؤال محيرني وسألت ناس كثير وبسأله لك..؟

عوق بتعجب \اسأل ..؟

زياد\ليش في حفلات الزواج عندنا ما يزفون العروس بدري مثلآ العصر والا ليش ما يكون الصباح والمعازيم محدودين

يعني اهل العروس والعريس واصحابهم المقربين وحفله بسيطه ..!؟

يعني لازم التكاليف والخساير..!

عوق بنفسها\ ياربي دخيلك جاته نوبة الهبال..؟!

يعني خلصت السوالف ولا بقى الا ها السؤال..,

زياد با الحاح\نا قشيني طيب و ش فيك ساكته..؟

عوق با استنكار\انت بالله من صدقك ها الكلام..؟!

والا علشانك عشت فتره با الخارج تبي تغير شي..!

هذي عادات طلعوا عليها الناس والعرس يجي في الليل وش الي يخليه الصبح..!

خصوص بوقتنا يعني الناس متى تصحى الصباح ..؟!

ومن الي فاضي يشتغل الصباح لبس وبعدها يطقها مشوار لأهل العرس ..؟!

وكثرة المعازيم عندنا ضروره اجتماعيه لأن في الاغلب العروس من اقارب المعرس ..,

واكيد علشان العوايل عندنا كبيره لازم يكونون المعازيم واجد اجل يعزم ناس ويخلي ناس

غير زملاء العمل الي يتشرهون ليش ما انعزمواوشاركوهم الفرحه..؟!

وبعدين كم بيعرس الواحد با العمر..! ؟

هي مره خلاص بكيفه يصرف الي يصرفه على نفسه ويعزم الي يعزم..؟!

زياد\ ما شاء الله صراحه افحمتيني...!

تدرين الحين وش اتمنى ..؟!

عوق بتهكم\ لا يكون تبي الناس تطاوعك وتقلب عادتها..,

زياد بضحك\ لا اتمنى عزايم العشا تكون بعد صلاة العشا وبعدها كلن يتوكل على الله..!

عوق با استغراب\كيف ما فهمتك ..؟!

زياد\اقصد انه مثلآ الي بيعزم لعشا يكون بعد صلاة العشا الناس تتعشا وكلن يرجع لبيته..؟!

عوق بنفسها\لا حول ولاقوة الا بالله هذا وش بلاه لا يكون يبلع شي والا فيه سبب..؟

زياد بتعجب\عوق وش فيك ما تسمعين

عوق بشرود\وش تقول ..!

زياد\لا شكلك ما انتي معي..!؟

عوق\لا ابد معك لكن افكر بكلامك..؟

زياد بتساءل\وش رايك طيب بكلامي..

عوق\رايي يا زياد ان افكارك غريبه عجيبه..!

وش الي تبي حفلات الزواج با النهار..!؟

وعزايم العشا تكون بدري الناس تبي تسهر وتستانس وانت تبي تصك عليهم..؟!

زياد يضحك\ يا ليت الناس تدرك مضار السهر كان تغيرت كثير من المفاهيم..؟!

زياد انت علشانك دكتور دقيق شوي وبعدين صعب التغيير..!

والحين العالم صار الاعلام يتحكم بوقتهم

اول يفتح التلفزيون بدري ويسكر بدري والناس منتظمه حياتها..

الحين لا والله تغير الوضع طلاب يطلعون لمدارسهم مواصلين..,

موظفين يمشون لدواماتها روسهم دايخه من السهروالله يعين المراجعين على نفسيات الموظفين..؟!

زياد\صادقه عوق الانسان يحاول يصلح نفسه وان شاء الله يمتد التغيير لكل الي حوله..,

عوق بملل\زياد احس بيتكم بعيد..؟

زياد بضحك\ افاااا ليه مليتي من سوالفي ...

اردف زياد\ على العموم حيكم قريب من حينا لكن الاشارات والزحمه هي الي شوي تأخرنا خلاص قربنا ما بقى شي..

وفعلن وقفنا قدام اربع فلل بسور واحد..!

زياد\ شوفي اكبر واحد با البيوت هذا بيتنا ..

والي جنبه بيت نجلا والي جنبه من هناك بيت بشرى..,

والصغير الي يفتح على الشارع الثاني بيت ناجي..,

ما ادري ليش جا في بالي كلام امي عن اقاربها اهل بدر ومشاعل وتصميم بيوتهم ..؟!

عوق بتساءل\ انت لك خوات...!

زياديضحك بتهكم\ ليه مئطوع من شجره..!!

عوق تبتسم\ لا ماهو قصدي لكن سؤال جا على بالي..؟!

زياد\المهم عوق بقولك شي قبل ننزل من السياره ..!

عوق با استغراب\ خير..!

زياد بمحبه\ابيك تعتبرين اهلي اهلك تراهم ناس طيبين والي داخلهم ابيض ...,

حتى لو شفتي شي ما اعجبك حاولي تمشينه علشان خاطري..

عوق بخوف\ابشر لكن خوفتني زيادلا يكون ما يبوني وزواجك مني ماهو برغبتهم ..!؟

زياد يبتسم\ حرام عليك احسني الظن ..,

لكن الي اقصده ان اهلي انتي شخص جديد عليهم ولا يعرفونك قبل..!

واهلي الي ما يعاشرهم يحسهم شوي شديدين والا هم والله غيييييير...,

دخل زياد السياره داخل سورهم الي كان من داخل مقسم وعازل الفلل عن بعض..,

على ان الي يشوفه من برا يقول سور واحد..!

قبل ننزل طلع من باب الفله رجال..,

وجا مسرع ويضحك يوم شاف زياد..!؟

سبحان الله هذا الي كنت اظنه زياد الله يشفيه

يقطع القلب وهو يمشي حيل واضحه عرجته ونزل زياد له بسرعه وحضنه..,

شكل علاقتهم قويه وانا نسوني داخل السياره..!

اخيرآتذكرني زيادورجع لسياره

زياد \انزلي عوق البيت بيتك..,

نزلت والرجال الاعرج سلم علي من بعيد ويبارك لي كلامه فيه تأتأه واضحه وحتى كلامه يا الله ينفهم..!؟

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به والحمدلله الذي فضلنا على كثيرآ ممن خلق تفضيلا

مشى زياد والرجال قدامي وانا وراهم دخل الرجال مع باب اتوقع قسم الرجال..!

زياد دخلني مع باب ثاني صاله كبيره مفتوحه وجالسات فيها حريم يتقهوون..!

يوم شافوني قاموا يرحبون فيني زياد على طول راح عند امه سلم عليها وسلموا عليه الحريم..

بعده سلمت انا عليها ورجعت سلمت على الحريم الموجودات...

وجلست على اقرب كنبه اول مره اطلع لناس من غير امي ..!

حسيت نفسي غريبه بينهم وقلبي يدق ما ادري هو احراج والا حيا..!

وكل شوي جايه بنت تركض ما ادري من وين يطلعون..!؟

وكلهم ينادون خالي الا بنتين صغار يقولون عمي..!

يعني زياد عم وخال يمكن يقولونها احترام له..؟

الغريب ان كل الموجودات بشرتهم سمرا حيل ..؟!

الا البنتين الصغار شكلهم صفر لا ابيض ولا اسمر..,

بعدهم دخلت حرمه متغطيه وعليها اجلال سلمت علي ..؟!

وجلست قريب مني ومن بعيد تبارك لزياد وهو يرد عليها..؟

انا ما اعرف من الموجودات الا بشرى ونجلا شفتهم يوم الملكه..!

زياد اخذ كرسي وجلس فيه قريب مره من امه ويسولف عليها..؟!

ما ادري وش يقول لكن اشوفه يمسح دموعها الصاله حيل كبيره والا اصوات واجد

وحده من البنات قالت خالي زوجتك خطيره وتأشره له با اصبعها الاوكيه..!

والثانيه تقول اهنيك على ذوقك والله لو انك معلن تبحث عن زوجه بها المواصفات ما اتوقع بتلقى مثلها..؟

الي تقول خالي زوجتك فاقت كل التوقعات اختيارك في محله..,

والي تقول محظوظ يا ابومساعد..,

وزياد يضحك على تعليقاتهم ...!!

الحرمه البيضاء تسولف علي لكن بالي ماهو يمها ما ادري وش تقول..؟!

الي استغربته اكثر لكنتها غريبه ماهي سعوديه اتوقع شاميه...!

اسمع زياد يقول لنجلا ء..

زياد \ نجلا عرفي عوق على عايلتنا..!

نجلاء تبتسم\ابشر الحين عوق صارت بنتنا..

نجلاء\انا نجلا اخت زياد الكبيره ..

وهذي بشرى اختنا..

وهذولا بناتي عبير واثيرو مجد..

وبنات بشرى اصايل وحنين..

والي جنبك زوجة اخوي ام موضي بناتها موضي وسمر شوفيهم الصغار..

وفي لنا بنات متزوجات بيجون بعد شوي..

سكت ما عرفت ارد غير با ابتسامه..

عرفت ليش الحرمه الي جنبي تختلف بشرتها عنهم وحتى لكنة صوتها طلعت زوجة اخوهم ..

قالت لي ام موضي

ام موضي\نزلي عباتك وخوذي راحتك عادي مافي حدا يدخل هنا الا البنات هذا بيت خالتي ام زياد..,

عوق بخجل وارتباك\ لا عادي مرتاحه..,

قام زيادوناداني ..

زياد \ بنطلع فوق انا والمدام علشان تشوف عش الزوجيه..,

ياربي يا الاحراج ..؟!

وقمت امشي ورى زياد وعلى تعليقات بناتهم ..!

شكل دمهم خفيف وماخذين على بعض هم وزياد

صعدت وانا اتنافض ما ادري حيا والا رهاب اجتماعي لكن الاكيد اني ماني على بعضي..

وزياد يوصف لي بيتهم..,

زياد \ شوفي فوق كلها غرف نوم وصالة جلوس صغيره ومطبخ تحضيري صغير..؟

فتح باب غرفه يمين الدرج على طول..

زياد بوجع \هنا كانت غرفة امي لكن بعد ما جاتها الجلطه نزلت غرفتها تحت لصعوبة حركتها ..!

عدلت غرفتها وخليتها مكتب لي ...!

فتح باب ثاني غرفه فاضيه ما فيها الا كراتين وبسم الله هيكل عظمي روعني شكله

زياد بضحك\وش فيك خوفك الهيكل العظمي..؟!

واردف زياد بممازحه\الكراتين فيها كتب طبيه وكم جمجمه تبين تشوفينهن..؟

عوق بذعر\ لا تكفى طلعنا بس من غرفت الاشباح..؟!

الصاله الي فوق مفتوحه ومقابلها مطبخ تحضيري صغير..؟

فيه ثلاجه ومكرويف ودولاب لكن على صغره الا ان شكله حلو..,

بعدها فتح باب غرفه كبيره عرفت انها غرفة النوم شكله مغير كل شي جديد فيها وريحة اصباغ..!

زياد\هذا جناحنا شغلي كان مستعجل فيه..!

اذا ماهو عاجبك وبتغيرين فيه ما عندي مشكله عادي..

الغرفه كبيره لونها بيج لامع والديكور بني على بيج اعجبني شكل انوارسبوت لايت على شكل نجوم..؟!

سبحان الله باين ذوق الرجال..!

وتفتح على غرفه ثانيه بينهم شكله كان باب وبعدين مصلح عليه تعديل وديكور زي القوس..؟!

الغرفه الاولى فيها سرير كبير مره اكبر من مقاسات الاسره العاديه كبره يلفت الانتباه..؟!

وتسريحه شكلها ساده وكومدينتين لونها بني محروق ولا موجود لا مفرش ولا شي..!؟

والغرفه الثانيه دولاب ماخذ كل الجدار نفس اللون بني محروق..,

وطاولة كوي جديده وشنط ملابس مسكره...!

وفي باب فتحه زياد حمام كبير مره موجود فيه صيدليه ومجفف كهربائي وحمام جاكوزي..!

باين شكل المكان كل شي جديد فيه...!

استغربت المكان فاضي ولافيه لمسه انثويه..!؟

وكأن زياد كان يقرا افكاري

زياد\ ترى خواتي كانوا بيفرشون الغرفه ويرتبونها لكن انا رفضت...!

قلت الي بتعيش فيها هي الي مسئوله عنها ترتبها بطريقتها..؟!

اردف زياد با استعطاف\انتي عارفه عوق الاذواق تختلف ...!

يمكن هم مساكين يتعبون ولا يعجبك شي من الي سووه..؟

وبتروحين يا انك تغيرينه ويحز بخاطرهم ...,

اوانك تقبلينه وما تكونين مرتاحه احس كلامي فيه ارضاء لطرفين ..!؟

صح والا انا غلطان..؟!

عوق تبتسم\ لا والله صدق كلامك..!

زياديبتسم بهمس\طيب بعد ها الجوله التفقديه نزلي عباتك بشوف شكلك..!

حسيت قب وجهي نار واذاني تسكرت ويا الله ابلع ريقي..,

زياد بضحك\ وش فيك قلب وجهك..؟!

والحمدلله دق باب الغرفه ..,

وانقذتني دخلت عبير بنت نجلاء..!؟
.
.
.

(كلمه اخيره)

الدعاء الذي لا يكاد يُرد أبداً ....!

قال ابن القيم ـ رحمه الله تعالى :
إذا جمع الداعي مع الدعاء حضور القلب وصادف وقتاً من أوقات الإجابة الستة (وهي:-الثلث الأخير من الليل ، وعند الأذان ، وبين الأذان والإقامة ، وأدبار الصلوات المكتوبة ،وعند صعود الإمام المنبر يوم الجمعة حتى تقضى الصلاة ،وآخر ساعة بعد عصر يوم الجمعة أيضاً)،

وصادف خشوعاً في القلب
وانكساراً بين يدي الرب
وذلاً وتضرعاً ورِِقة
واستقبل الداعي القبلة وكان على طهارة
ورفع يديه إلى الله
وبدأ بحمد الله والثناء عليه
وثنى بالصلاة على عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم
ثم قدّم بين يدي حاجته التوبة والاستغفار
ثم دخل على الله وألحّ عليه في المسألة
ودعاه رغبة ورهبة
وتوسل إليه بأسمائه وصفاته وتوحيده
وقدم بين يدي دعائه صدقة؛
فإن هذا الدعاء لا يكاد يُرد أبداً..
ولا سيما إذا صادف الأدعية التي أخبر النبي صلى الله عليه وسلم أنها مظنة الإجابة أو متضمنة للاسم الأعظم (وهو:-الحي القيوم ،وقيل :- الله ، قال ابن حجر وأرجحها من حيث السند :"الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفُواً أحد".
فما أحوجنا أحبتي لمثل هذا الفضل العظيم..
" من الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي"
.
.
.


الي الملتقى قريبآبأذن الله

  رد مع اقتباس
قديم 2015-01-18, 03:41 AM   #17
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية وينــــــــــــك حبيبـــي
 
وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي غير متواجد حالياً

 

البارت السادس عشر

.
.
.
زياد بضحك\ وش فيك قلب وجهك..؟!

والحمدلله دق باب الغرفه ..,

وانقذتني دخلت عبير بنت نجلاء..!؟

عبير تهز راسها بتهكم \ خالي سلامات تاركينا تحت ..؟!

كل هذا تفرج المدام على عش الزوجيه...!

زياد بضحك\بسم الله وش عندك طبيتي مثل هادم اللذات ..؟!

عبير بضحك\ اسفه خالي اذا كدرت عليكم جوكم الرومانسي..,

وخصوص بها الاجواء الشاعريه مع ريحة الصبغ الي تكتم...!

لكن اهل مدامتك وصلوا بسرعه لا تتأخرون فضحتونا..

تحت في عذارى يتحسرون على شبابهم...!

زياد\اقول بسرعه انزلي الله يعينه عليك ..,

ونزلت عبير

عوق منحرجه\مره جريئه بنت اختك متزوجه..؟

زياد يضحك \لا بس متملكه عرسها قريب..َ!

عوق با ارتباك\ خلنا ننزل احراج هي صادقه الناس تنتظرنا..؟!

زياد بهمس \الناس تنتظرنا والا اشتقتي للماما...!

عوق با ارتباك\كلهن..,

نزلنا تحت وانا ظر الصاله مافيهااحدالا بنت اتوقع من بنات بشرى

ناداها زياد

زياد\ حنين خوذي عوق للمجلس الي فيه الحريم ..,

زيادطلع مع باب من ها الابواب الي ما ادري كيف ها العايله حافظين بيتهم من كثر الابواب...!

مشيت مع البنت ودخلت غرفه كبيره وكان فيه وجيه جديده..!

هذولا شكلهم بنات نجلا وبشرى المتزوجات لأن فيهم اشكالهم حوامل..!

والكل وقف يوم شافني الا امي فديتها جالسه وعصاتهابيدها..!

وخالتي ام ابراهيم جنبهاسلمت عليهم وعلى خالتي ام ابراهيم وحتى ريم جايه..!

خالتي ام ابراهيم حضنتني حسستني اني ماني وحيده وان لي ناس واقارب..!

وريم شوي والا تصيح ما صدقت جلست بين امي وريم..!

ريم بممازحه\ عوق احسك تغيرتي كأن لي سنين ما شفتك..!

عوق با استهزاء\الحمدلله والشكر وش تغيرت انا هو انا..؟!

ريم \لابجدعوق شكلك متغير يمكن علشان اول مره نجتمع بمكان غير بيتنا وبيتكم..؟!

اردفت ريم بممازحه\ نزلي عباتك شكلك يفطس ضحك با العبايه ما كأن العشا لك ..؟!

عوق با استنكار\ لا وين استحي من غير الذهب الي امي غصبتني عليه...!

خلي العباه ساتره عليه لايشوفه احدتبينهم ينقدوني يقولون من وين جايه..؟!

ما شفت الا خالتي ام ابراهيم قامت واجبرتني انزل عباتي..!

ولا بغيت احرجها قدام المعازيم...!

اشرت لها على جلابيتي ابيها تفرح اني لبست شي منها..؟!

ما شفتها الا ترفع كمها توريني الاسواره الي شريناها انا وامي لها...,

ياربي تسعدها ضحكتني بحركتهاوذكرتني بهديتنا لأم زياد..!

الحين وش اسوي الهديه معي با الشنطه كيف بعطيها ..؟!

عوق بهمس \ريم وش اسوي هدية ام زياد معي وشلون اعطيها..؟!

ريم با استنكار\ وش هديته..؟!

عوق\ اسواره..,

ريم بتهكم\لايكون ذهب بعد..!

عوق\اجل وشو..

ريم تضحك\ والله حالتكم صعبه يا آل وضحى..

بنتكم لابسه محل ذهب كامل ولا بعد هديتكم لأم المعرس ذهب..؟!

عوق بتذمر\الحين فكري لي بحل وبعدين علقي على كيفك من اليوم عندهم ولا تذكرتها الا الحين..؟!

ريم \ملحوقه لا تشيلين هم اذا طلعوا الناس اكيد زياد بيجي يدورعليتس ..,

سلمي على راسها قدامه ولبسيها هديتها وخلاص ما يبي لها خطط تكتكيه سهله..؟!

ومنها تكبرين بعينه ولا ينساها لك ابد..!

عوق\صادقه ريم وهذا الي بسويه...,

بعد فتره قامو نجلاءوبشرى وقلطونا على العشا...؟

دخلنا بمكان شكله مقلط لأن له اكثر من باب وفيه طاوله طعام كبيره ..,

ام زياد جالسه بكرسيها شكلها يكسر الخاطر جلست جنبها نجلاء توكلها وتضحك وتسولف معاها ويناظروني ويضحكون...,

بعد العشا جلسنا بغرفه ثانيه كانت جلسه عربي غير الغرفه الاولى الي جلسنا فيها قبل..؟!

وطبعن انا لازقه بحلق ريم ما اقدر اسولف الا معها..؟!

ريم\عوق الله يعينك على ترتيب شغلك ..؟!

عوق بتذمر\اي والله خصوص الجناح فوق يبي له شغل فاضي

زياد يقول انتي رتبيه بمزاجك..؟

ريم\ ايه هو كلم خالتي وضحى وقال نبي اغراض عوق..!

عوق با استنكار\متى..؟!

ريم\ما ادري بس خالتي جابت معانا شنط وش كثر..!

سيارة خالتي وضحى وجمس اهلي ولا كفوا بعد باقي لك تقول للحين غرفتس مليانه..!

سكت وش برد يعني خلاص بديت انفصل عن امي شوي شوي ..,

ريم با استغراب \عوق وش فيك قلب وجهك وانعقدت حواجبك ..,

لا يكون زعلتي بس علشان جايبين اغراضك معانا ...!

يا وخيتي هذي سنة الحياه واحمدي ربك ان ربي خلى زياد بطريقك...!

والله ياهو معجب ابوي واخواني ..,

حتى ابوي يقوم ويقعد يحمد ربي يقول الحمدلله ان ربي رحم ها اليتيمه به الرجال الكفو...!

ترى كلنا طارت قلوبنا من اقارب خالتي وضحى خفنا عليتس..؟!

خصوص سعد ينتظر بس يصير لخالتي شي..!؟

اردفت ريم بقهر\تدرين انه كم مره ينشب لأبوي على الوكالة الين ابوي هدده انه بيشتكي عليه وانثبر ..؟!

عوق بأالم \ الله يطول بعمر امي ويكفيني شرهم..؟!

ريم\آمين اما ياعوق البارحه فاتك مقلب صار لي..!

عوق بشرود\خير وشو..,

ريم\ البارحه بعد ما وصلت امي والمصوره..

يوم نطلع من عندتس ما ادري وش هفني بعد ما رجعت..!

جزاع جلس تحت عند اهله وانا طلعت لشقتي واقعد ارتب واحوس فيها..؟!

والقى كرتون شموع با المخزن ناسيته من زمن جدي وأشبهن كلهن واطفي الاانوار...!

وارتب عمري عيالي دايخين ونايمين..؟!

دق باب الشقه رحت اركض اهابد قلت اكيد جزاع ناسي المفتاح ..؟!

وافتح الباب من تتوقعين...؟!!

عوق تضحك\يا فضحي لايكون من اخوان رجلتس ..؟!

ريم بقهر\ لاوالله خالتي جايه نص الليل تبيني اكلم امتس علشان تعتذر انها ما حضرت عرستس ..؟!

اول ما دخلت قامت تصارخ وش هذا من قاطع الكهرب عليكم يوم شقتكم ظلام ..؟!

وش بلا ها الشموع تبين تحرقيناحسبي الله عليتس قلت لا يا خاله فيني صداع من العرس..؟!

وطفيت الانوار والشموع علشان اذا جا جزاع يشوف طريقه...؟!

قالت اجل لا تعودينها لو انتس نايمه ومحترقه عليتس الشقه ..؟!

وتروح تولع الانوار وابلش بلشه اكبر من الشموع..؟!

وهي تثور بوجهي انتي وش بلا مطلعتن زنودتس كنها زنود مصارعي..؟!

روحي البسي غطي ايدينتس ولا يقولون دارسه دين ..؟!

ورجع جزاع ودخل نام وشبع نوم..؟!

وهي للحين سهرانه مقابلتني الله يعافيها..!

تقص علي قصص وش كانت جدتي طخايم الله يرحمها تسوي فيها...,

وكيف انها صبرت على جدتي لين توفت وهي راضيه عنها..!

تخيلي عوق من 12ونص الليل حتى اذن الفجر وحنا على جلسه وحده انا وهي ..,

عوق تضحك \ الحمدلله ان حقي منتس اخذته ام جزاع بعدين من وين لتس زنود انتي جلد وعظم

ريم تتنهدبقلة حيله \ هي كذا لو تشوفني زايده كيلو قالت والله من الراحه اكل ومرعى وقلة صنعه..

لكن شكلك داعيه علينا من قلب...!

عوق با استهزاء\ لا حرام عليتس انتي ورجلك ما سويتو شي يستاهل اني ادعي..؟!

بعدين اتركينا من المزح تكفين ريم لا تشيلين على ام جزاع ...!؟

ريم بتهكم \ومن قالك با العكس احبها واصلن ادمنت هوشها لي لو ما تهاوشني انمرض ..!

اردفت ريم بحسره\هي ما مثلها لكل الناس طيبه وحبيبه الا انا سبحان الله..

لكن مقدره وضعها ترى جزاع هو الوحيد الي متزوج من اخوانه...؟!

وانتي عارفه زوجة الولد الكبير حقل تجارب ماراح يبقى شي على حاله...!

بدوا اهل زياد يستأذنون و يطلعون ولا بقى احد حتى ريم ناداها زوجها وطلعت..؟!

مابقى الا امي وخالتي ام ابراهيم ونجلاء..؟!

ام عوق بهمس\وش سويتي بهدية خالتس...؟

عوق با ارتباك\ للحين معي..!؟

ام عوق با استنكار\للحين يا فضحي قومي لبسيها بسرعه اشوف...!

واطلع الهديه من شنطتي اروح لأم زياد ادنق عليها واسلم على راسها

وافتح العلبه والبسها الاسوارةوتقعد تضحك وتدعي لي بصوتها المتقطع

حسيت حتى نجلاء استانست وارجع جنب امي..

ام عوق بتذمر\ وشفيتس لزقتي لي...؟!

عوق بعتب \ لا بس ليش تجيبين شناطي..؟!

ام عوق با استهزاء\اجل وش اسوي فيها وليه شاريتيها يوم بتتركينها...؟ّ!

عوق بوجع\ لا ماهو قصد بس خلاص بنبعد عن بعض يمه..!

ام عوق با انتقاد لاذع \الحمدلله والشكر رجعت اتهنوص اقول اعقلي تراتس صرتي مره..,

وشوفي رجلتس وبيتس لاتخلين الناس تنقدني علي آخر عمري...!

واصير علك بحلوق الحريم ومضرب مثل لهن يقلن لاتصرن تربية وضحى لبنتها..؟!

ووقفت امي قالت كرمكم الله نبي نمشي....,

ودي امسك عباتها مثل يوم كنت صغيره وامشي وراها..؟!

وهي كل شوي تلتفت وراها تخاف اني ابعدت عنها..!

لكن الحين خلاص حتى هي يزعلها شعوري اني ما ابي افارقها..؟!

طلعت امي ونجلا جنبها يسولفون وانا وخالتي ام ابراهيم وراها...!

توصيني خالتي على بيتي وعلى زياد وامه وسألتها

عوق بتردد\خالتي امي وش سوت امس يوم جيت اطلع ما شفتها وكلمتها في الليل صوتها متغير..؟

ام ابراهيم بتأثر\تحسبين فراقتس هين عليها..!

البارحةمن قبل تمشين دخلت غرفتها

وقفلتها ما فتحت بابها الا يوم قلنا رجل عوق يبي يكلمتس ..,

عوق تتنهدبوجع وحيره \والله ان قلبي حاس بوجعهابس وش اسوي..,

ام ابراهيم تهمس بتعجب\وش تسوين لا تغثين وضحى ياعوق

امتس حرمه كبيره وكل يوم عن يوم تنقص عافيتها الله يعينهاغير الكبر مرضها..

استريها عند اهل رجلتس ولا تخلين وانا خالتس احد ينقدتس بشي وضحى ما تبي لتس الا الستر وانتس تتوفقين بحياتس ..

طلعت امي وخالتي نوره مع الباب الداخلي لبيت زياد...!

نجلاء شكلها رجعت لخالتها ام زياد..,

وانا واقفه با النص اناظر امي تمشي وتسند على عصاها..؟

وخالتي نوره تبي تسندها لكن امي ابعدت يد ام ابراهيم عنها..,

دريت ان امي متضايقه ومضايقها فراقي..!

وانا ماني قادره الحق امي ولا قادره ادخل داخل...,

ياربي سترك وش تقصدخالتي نوره بمرضها لايكون امي فيها شي غير السكروالضغط ..!

نزلت دموعي ما ادري هي دموع فراق والا يتم والا خوف من المستقبل والا على امي ...!

سبحان الله من عرفت اني لقيطه وانا شاغلني من بياخذني ...!

متى اتزوج من بيرضى بلقيطه كل امانيي اني اكون زوجه وام كانت عندي مستحيله..!

وانها ماراح تتحقق الا باالخيال هذا انا تزوجت وفي بيت زوجي لكن قلبي مع امي..؟

وشلون عقلي المريض قبل يفكر ذيك الا افكار..!

وكله كوم ويوم بغيت استعجل رزقي واخذ صالح كوم ...!

صحاني من عالمي صوت زيادالي كان جالس على كنبه وراي ..,

زياد با استغراب\ عوق ما تعبتي من الوقفه قدام الباب..!

ترى لي ساعه جالس وانتي واقفه بشوف وش تناظرين..!؟

العالم كلها مشت ماعاد فيه هنا الا انا وانتي..!

حتى امي دخلت نامت ترى بكرا بنطلع مكه...؟!

مسك زياد يدي وطلعنا لجناحنا..!

لقيت كل شنطي وحتى المفارش الي شريناهم امي ارسلتهم..!

يعني وش بقالي هناك يا الوضيح غير روحي الي متعلقتن فيتس..؟!

زياد يسولف وانا احس اني ما اسمع وش يقول

وهذا طبعي اذا خفت والا استحيت اذاني احسها تنسد ما اسمع الي حولي..!

زياد يبتسم\ عوق غيري ونامي ترى ورانا سفر..!

على ان شكلك كذا خرافي ترى اعجبتي اهلي كلهم بدون استثناء حتى بنات اختي تفاجئوا يوم شافوك..!

عوق با استغراب\ليش ..,

زياد بااعجاب\يقولون نعرفها عوق عبد الملك من اجمل بنات الجامعه..,

عوق منحرجه \لا عاد يبالغون ...,

زياديبتسم \تدرين انك حليتي لهم مشكله يعانون منها من زمان..!

عوق بتعجب\اوف لهدرجه انا مهمه...!

زياد بحب\ اكثر مماتتخيلين..!

عوق با ارتباك\وش هي المشكله الي حليتها...!

زياد \ الكل كان يتمنى اتزوج وكل يوم مقترحين اقتراح..!

لكن الحمدلله جيتي با الوقت المناسب قبل ما يتطور الموضوع ويصير ازمه دوليه..؟!

المشكله انه يسولف معي وانا ارجع ورى وهو يتقدم لحد ماردني الجدار..!

زياد بضحك\ وش فيك احس انه ودك يصير لك اجنحه وتطيرين..

عوق بتوتر\لا عادي بس..!

زياد با استغراب\وش بسه في شي ..؟!

ياربي كيف اخبره ان ماعلي صلاه ولازم العمره تتأجل..؟!

غريبه تخربط علي وقت العذر الشرعي يمكن علشان نفسيتي..!

عوق بخجل\ لي اغراض بشنطتي الي كانت معانا با الفندق محتاجتها..؟!

زياد \ موجوده با السياره تبينها ضروري..!

عوق \ ايوا...!

ونزل علشان يجيب الشنطه..

وانا بسرعه فتحت الشنطه الي كنت مرتبه فيها لبس البيت ...

واطلع قميص بيت ساتر وركض للحمام ..!

ذهبي بعد ما نزلته فوق المغسله ناظرته ما كذبت ريم يوم تقول صايغ متحرك ..!

مسحت وجهي عن المكياج بمناديل زيتيه لقيتها بصيدلية الحمام وغيرت لبسي ولميت ذهبي..

وطلعت من الحمام لقيت زياد قدامي جالس على كنبه بزاوية الغرفه..!

زياد با ابتسامه\ وين جوالك..!

عوق\ موجود داخل الشنطه الي معانا انت جبتها..!

زياد\ ايه شوفيها وراك...!

وفتحت الشنطه وعطيت الجهاز زياد..

وذهبي رتبته داخل شنطه صغيره ..,

زياد\ تعالي با اعلمك كيف تستخدمينه ..

قربت منه ويفتح الجهاز ويركب شريحه..!

ويعلمني كيف استخدمه..!

زياد\ فهمتي...!

عوق\ ايه اصلن سهل ما يبي له شي...!

كثير شفت مع البنات مثله..

طلع جهازه ودق على جهازي علشان يخزن الرقم..!

زياد يضحك\ وش تبين اكتب اسمي بجوالك

عوق بتوتر\ بكيفك اكتب اسمك ..!

كتب اسمه وعطاني الجهاز ..,

جاتني فكره كيف بخبره انه ماراح نقدر نعتمر..!

لكن ما ابي اشوف ردت فعله..؟!

عوق\ابي مويه وين المطبخ..!

زياد بدهشه\ تحت..!

المطبخ التحضيري المفروض فيه مويه لكن نسيت ..!

بنزل اجيب لك..!

وما صدقت طلع وبسرعه افتح على الرسايل وارسل له..

(قدر الله انه يكون معي العذر الشرعي يمنعني من العمره)

وارسل الرساله واسمع نغمه ناظرت الا جهازه على التسريحه ..

وانقهر يوم ترك جواله وراه ليش يعني لازم الاحراج..!

رجع معاه علب مويه ونزلهم على التسريحه..!

عوق بخجل\ جوالك سمعت له صوت يمكن مكالمه او رساله..!

اخذ الجوال وناظر فيه

زياد بدهشه\ لا هذي رساله عسى خير...!

فتحها وانا ما صرت اعرف امشي والا اجلس والا اطير

ضحك , ضحك حتى شرق ..!

فتحت له علبة مويه بسرعه وعطيته يشرب..

عوق بخوف\ بسم الله وش جاك..!

زياد بتهكم\ عادي بس تذكرت سالفه ضحكتني...!

عوق با ارتباك\لايكون تضايقت ان السفر بيتأجل...!

زياد يبتسم\ لا عادي وش الي بيضايقني كل تأخيره وفيها خيرها..!

وفرصه تتعودين على بيتنا ونشوف الي ناقص ونكمله..!

نستغل الوقت والا انتي وش رايك ..!

عوق بهدوء \ صحيح كلامك ..!

زياد طلع للغرفه الثانيه جاب مفرش غير مفارشي وفتحه..

زياد\ تعالي ساعديني نفرش السرير بننام ترى ما ارتحنا..!

وفرشنا السرير مع بعض زياد حنون وطيب وحسيت ان كل شي ياخذه بساطه..!

الصباح صحيت متأخره ماشفت زياد با الغرفه..!!

غيرت لبسي ونزلت وانا لابسه اجلال تحسب لأي مفاجئه..

سمعت اصوات كانت نجلاء و زياد

وامه جالسين يتقهوون سلمت عليهم..!

ودنقت على راس خالتي ام زياد وسلمت عليها..َ

زياد بممازحه\ وش عندك يا كسلانه ما صحيتي ما عندي حريم يصحون الظهر..!

نجلاءتناظر ساعتها \ حرام عليك تو الساعه عشر ونص ..,

وبعدين اليوم اجازه العالم لو ما صلاة الجمعه كان سحبوها نومه الي الظهر...!

التفتت علي نجلاء \عوق ما عليك من زياد ترى ماعنده الا الهياط ..!

اثار امريكا للحين ماراحت يبي كل شي بنظام واحمدي ربك بعد كانت دراسته باامريكاماهواليابان..!

عوق بهدوء\ لا عادي اصلن انا متعوده اصحى بدري من غير شي اول مره اتأخر با النوم كذا..!

نجلاءبضحك\ الحمدلله اجل وافق شن طبقه...

ولا تربطين نفسك بخالتي عادي عندي..!

ما ادري وش تقصد نجلاء..؟

عوق \ خالتي مثل امي..!

وناظرت خالتي ام زياد كا العاده مبتسمه..,

زياد يناظرني ويبتسم ماا ادري وش فيه..!

نجلاءبا امتنان\ ما تقصرين عوق لكن صعبه ان خالتي تطلع معاكم لمكه وبعدين في رمضان الي فات اعتمرنا كلنا

خالتي با اجلس عندها حتى ترجعون خوذو راحتكم وخصوص زياداجازته قصيره استغلوها ...,

فهمت من كلام نجلا ان زياد قال لهم اني طلبته امه تطلع معانا عمره..

نجلاء وقفت \يا الله بقوم اشوف ها الشباب الله يصلحهم ما يقومون لصلاه الا هم منشفين حلقي..!

وجلست عند خالتي وزياد طلع مع نجلاء وصلها الباب ورجع علينا..!

زياد يبتسم\افطري لا تتعبين...

عندنا شغاله ما شاء الله عليها شاطره وفي ممرضه علشان وضع امي..

يا الله قومي افطري وانا بجهز لصلاه...,

زياد التفت لأمه \ يمه وشرايك بزوجتي..!

واسمعها تقول حلوه ما شاء الله واحسها فرحانه فيني..!

واسمع زياد يغني لأمه اغنيه غريبه..!؟

وهبها الوهاب لولد أم عبد الوهاب ويصفق لهابيدينه..!!!

وهي فرحانه مره وتضحك له ..

نادى زياد الشغاله الي جات بسرعه ..!

وقال فطور لمدام عوق ..!

زياد\ افطري وانا بطلع البس والحق الصلاة برجع ماراح أتأخر..!

صعد زياد فوق..,

والشغاله قالت مدام وين تبين فطور قلت با المطبخ مو مشكله..!

جات الممرضه حقت خالتي واخذتها اتوقع لغرفتها..!

لحقت الشغاله للمطبخ ولقيت الفطور جاهز..!

افطرت بسرعةوانا ظر المطبخ كبير

اكبر من مطبخنا بواجد واثاثه كامل..

طلعت لغرفتي ابي اشوف من وين با ابدى با الحوسه..!

والشنط الي بكل مكان ..!

الدوره متعبتني ظهري بينقص وماغص..!

حاولت اسحب الشنط لكن كلها ثقيله على الاقل ابدى شوي شوي..!

لكن ماقدرت وجلست اتذكر امي هذي اول جمعه ابعد عن امي..!

نصحى بدري انا وامي حياتي..!

ونحس يوم الجمعه فعلن يوم عيد ..,

دخل زياد وسلم ..!

ونزل شماغه وعلقه با الدولاب ...!

زياد فعلن منظم حيل ولا هو فوضوي مثل ما اسمع ان الرجال فوضويين..!

سيارته مرتبه وريحتها حلوه ..!

حتى جناحنا رغم ان ما فيه الا الاشياء الاساسيه الا انه كل شي منظم ومرتب وفي مكانه
.
.
.

(كلمه اخيره )

يقول الشيخ خالد الجبير

اكثرو من قول ؛

(استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)

سترون عجبا من تفريج الهم..,

وتيسير الامر كل دقيقه من عمرنا انفاس لاتعود فلتكن لانفاسكم حلاوة الاستغفار..,

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت..

اعوذ بك من شر ما صنعة ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي ..

فغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت سبحانك..
.
.
.

الي الملتقى قريبآبأذن الله

  رد مع اقتباس
قديم 2015-01-18, 03:46 AM   #18
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية وينــــــــــــك حبيبـــي
 
وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي has a spectacular aura about وينــــــــــــك حبيبـــي غير متواجد حالياً

 


البارت السابع عشر
.
.
.

دخل زياد وسلم ..!

ونزل شماغه وعلقه با الدولاب ...!

زياد فعلن منظم حيل ولا هو فوضوي مثل ما اسمع ان الرجال فوضويين..!

سيارته مرتبه وريحتها حلوه ..!

حتى جناحنا رغم ان ما فيه الا الاشياء الاساسيه الا انه كل شي منظم ومرتب وفي مكانه ..

زيادبا استغراب\ وش فيك احس وجهك تعبان..!

عوق بتوجع وارتباك\لا بس شوي تعبانه..!

زياد\ طبيعي لا ترهقين نفسك اشربي شي دافي يسكن الالم...!

عوق \ماشاء الله عليك زياد احس ماعندك الفوضويه الي اسمعها عن الرجال..,

زياديضحك\علمتني الدراسه با الخارج اني اعتمد على نفسي كثيروانا اصلن طبعي كذا ما احب الفوضى

بعكس لما اكون متضايق تشوفيني ابو الفوضويه اقلب الدنيا فوق تحت..؟

عوق تبتسم\الله لايجيب ضيقه..,

زياد يضحك\ يا الله خلينا ننزل علشان تتفرجين على الدور الارضي..!

وبعدين خوذي راحتك بيتي مايدخله رجال من يوم جيتي الا بعد ما يعطوني خبر..

اردف زياد وهو يتنحنح بمزح\عارفين ان البيت فيه محارمنا مع انك اعجبتيني يوم نزلتي بجلالك..!

عوق منحرجه \ خفت احد يفاجئني توقعت في رجال..!

زياد\ نجلاء وبشرى عندهم عيال شباب لكن يعجبونك مؤدبين ...,

نجلا لها ولدين وبشرى ثلاث عيال...,

قبل شوي واحنا راجعين يقولون خالي سلم على خالتنا الجديده..

عوق \ الله يسلمهم...,

زياد بممازحه\بس...!

عوق بخجل\ومن جاب السلام...,

زياد\ يا الله خلينا ننزل تتفرجين على مملكتك...,

ونزلني اتفرج على البيت يختلف عن بيتنا..!

يمكن علشان بيتنا الي ساكنين فيه حريم..!

وهذا مافيه الا زياد وامه..!

الاثاث بسيط وفخم بنفس الوقت حتى اللوحات والتحف احسها جديه بزياده مافيها نعومه...,

المطبخ ويفتح على مخزن وغرفه فاضيه صغيره ومقلط ومجلس لرجال...!

الصاله الي اول مادخلت عليها مجلس نسائي اثاثه مودرن...,

وغرفه جلسه عربيه لنساء...,

وفتح الباب الداخلي للفله وكان موقف لسيارة زياد ومقابله مساحه صغيره مزروعه..,

عوق بتعجب \ تناقض بيتكم بايكه لسياره وعلى طول مقابلها المساحه الخضراء على ان حوشكم ماهو كبير ..!

زياد بدهشه\ ليش تناقض با العكس حلو المساحه ابيها بعدين عيالنا يلعبون فيها..

والا انت وش رايك ترى انا ابي عزوه ماهو واحد والا اثنين لاااابي درزن عيال وبنات...,

احرجني مارديت عليه..

عوق با ارتباك\ خلنا ندخل احسن ..,

دخلنا داخل الفله وزيادماسك يدي..,

عوق بتوتر\اتركني خايف اضيع..,

زياد بهمس \ لا خايف تهربين ابي احس انك حقيقه ما انتي حلم..

ماقدرت اقول شي الا صرت اتلفت اخاف احد يسمعه وفكيت يدي من يده ..,

زياد بضحك\ وش فيك مذعوره تعالي بس ما شفتي غرفة امي...!

واردف زياد\ ترى غرفة الغسيل وغرفة الشغاله فوق السطح..,

ودخلنا غرفة امه ياالله غرفه في البيت كأنها قطعه من المستشفى الغرفه كبيره

وفيها اجهزه اكيد كلها تستعملهاام زياد...!

ماعرفت منها الا جهاز الربو...,

سرير مستشفى ومقابله سريرين عاديات..!

وكرسي ام زياد المتحرك ...,

وفي تلفزيون مثبت با الجدار ودولاب ملابس..,

رغم التعقيم الي با الغرفه والنظافه الا ان المكان حزين وريحة مرض يصورها كثر المعقمات الي با الغرفه..,

ام زياد كانت منسدحه على السرير وجلس جنبها زيادومسك يدها..,

زياد بحنان\ يمه ازعجتني عوق تقول ابي خالتي اسولف معاها..!

يا الله نطلع با الصاله نتقهوى مع بعض..؟

ناظرتني وهي مبتسمه...,

العنود بتعب\ لا ابي انام..,

زياد بتودد\ على راحتك لا حقين ان شاء الله ارتاحي الحين..,

وطلعنا من الغرفه ..,

سبحان الله الانسان من غير العافيه مافي شي بحياته له طعم

ام زياد كل شي متوفرلها الا العافيه الله يرفع عنها..,

زياد با استنكار\ وين رحتي ..!

ما اشوفك الا سرحانه المفروض ان اسمك ام سرحان ما انتي عوق...؟!

عوق بوجع\ لا بس امك تقطع القلب حالتها ...؟!

زياد\ لا الحمدلله الحين تحسنت مره خصوص بعد مارجعت واستقريت هنا...,

عوق بتساءل\ الحين البيت هذا لك والا لخالتي...!؟

زياد بتهكم\ليش فيه فرق بينا..!؟

عوق منحرجه \ لا والله لا تفهمني غلط بس مجرد سؤال لأن كلكم قريبين من بعض بيتكم وبيوت خواتك..!

زياد بضحك\ لا امزح معك عارف ماهو قصدك ...,

يعني ياعوق عمري فوق 34سنه ولا تبين عندي بيت ملك..!

هذا بيتي من عرق جبيني بعد...!

عوق بدهشه\ ما شاء الله..

اردفت عوق \واربع ثلاثين مو كبير في اكبرمنك بكثير ولا يمتلكون بيوت عادي بالعكس انتي مسوي انجاز ..!

زياد بضحك\الله يرفع من معنوياتك انا اصلن مافكرت اني ابني بيت وخصوص بفترة دراستي با امريكا ..,

لكن زوج نجلاءهو الي كان السبب مثل ماكان سبب لأشياءكثيره حلوه بحياتي..,

هو من النوع الي يحب ينصح ولايخدعك بنصيحته واذا نصح نصيحته من قلب تجي ..,

عوق \الله يجزاه خيرصاروا عمله نادره الي من ها النوعيه محظوظه نجلاء فيه..,

اردفت عوق بفضول\زياد انت من زمان سافرت لأمريكا..,

زياد\من اكثر من 13سنه..,

عوق بذهول\والله فتره طويلةكلها قضيتها هناك..,

زياديبتسم \تقريبآ..,

عوق بدهشه \كيف تقريبآ..؟

زياد\ بلخص لك الحكايه خلصت الثانوي بتقدير عالي وقدمت بعثه لأمريكا وانقبلت بسرعه لكن امي رفضت..!

تقول انت صغير وادرس هنا وتسافراذا خلصت بكالريوس..؟

سافرت عمري صغير للبعثه بعد ماخلصت هنا طب..!

عوق با استغراب ودهشه\ متخرج من كلية الطب و صغير كيف تجي..؟!

زياديبتسم \اي صغير دخلت اولى ابتدائي مستمع ..؟

اردف زياد بوجع\زوج نجلاء كان مدرس وتوه خاطبها ويتميلح عند امي وخالتي وسجلني مستمع

وعمري ما كمل خمس سنوات...!

الحلوباالموضوع اني كنت اشطر من الطلاب الي اكبر مني ويدرسون سنةاولى معاي..؟

وبعدين حتى جسمي يعطي اكبر من عمري في صور لي بوريها لك بعدين..!

فا استخسروا اني اكون مستمع وانا عندي قدره على الاستيعاب وفهم الدروس..,

فعملوا لجنة وحولوني من مستمع الي منتظم..!

لما خلصت المرحله الابتدائيه وطلعت للمتوسط كان في نظام قديم يحق لطالب يقدم يدرس ثلاث سنوات بسنه وحده

ويكون مثل نظام الانتساب يعني احضر وقت الامتحانات بس ..

وفعلن ساري عمل جهدبالموضوع وقدرت اخلص 3سنوات بسنه وحده يعني اختصرت اربع سنوات دراسيه من عمري..,

والثانويه لا درستها عادي ثلاث سنوات ..,

زياد يتنهد بضيقه\زوج نجلاء الله يرحمه كان يحب العلم ويشجع كثير عليه..

عوق با استغراب\نجلا ارمله..!

زياد بمراره\ من اكثر من سنتين توفى بحادث فضيع ..!

طلع الصباح من بيته للمدرسه ...,

وهو واقف عند محطةبنزين والسياره شغاله نزل يبي ياخذ مويه من البقاله..!

مر واحد طايش من طلابه شافه قدام البقاله وقعد يستعرض قدامه وصدمه من دون قصد وعلى طول توفى وعلبة المويه بيده..,

وسيارته بمكانهاماجها ولا خدشة الي طفاها عامل المحطه..,

وعلى طول تم التبليغ واخذو ساري الله يرحمه لكن وصل للمستشفى متوفي..!

وترك نجلاء وراه عندها خمس بنات ولدين ..!

لكن نجلاء ما شاء الله قد المسؤليه الله يقويها..!

عوق بدهشه \تصدق اني من يوم شفتها حسيت انها مدرسه موجهه حتى بشرى ..!

زيادبضحك\ نجلاء مديرة مدرسه و بشرى ممرضه قديمه احساسك غلط..,

عوق تبتسم \ المهم ان اشكالهم موظفات طيب كيف التميتوا جنب بعض..!

زياديبتسم\ اصبري جايك با الكلام رجعت من البعثه توظفت هنا سنه قبل ارجع مره ثانيه...!

وفي صديق لساري الله يرحمه كان يشتغل با لعقار..,

اقترح على ساري يشتري ارض كبيره معروضه عنده با المكتب ..

وموقعها ممتاز وخبرتني نجلاء ليش مااشاركهم لأن المبلغ كان جامد وتصلح لأاخوان

والموقع ممتاز حرام تروح عليناوليش مانخذ الارض ونقسمها بينا ...,

اشترينا الارض وقسمناها بينا انا وساري وبشرى وناجي..!

عوق با استغراب \ مين ناجي..,

زياد\هذا اخو نجلا وبشرى ما شفتيه الي سلم عليك امس يوم دخلنا..؟!

عوق بتساءل\الي كأن رجوله تعبانه...!

زياد\ايواهو من يوم انولد كذا الله يشفيه اصغر مني بشهرين..,

قسمنا الارض بينا انا وساري ونجلاء مساحة اراضينا اكبر

لأن دفعنا مبلغ اكثر وبعدين بيت بشرى واصغر البيوت بيت ناجي ..!

وبنينا البيوت من برى تتشابه لكن من داخل غير...,

بيتي غير بيوتهم انا استغليت المساحه كلها وهم لا بنوا اشكال ثانيه بعدين يجمعنا سور واحد

كل بيت مستقل بسوره وابوابه مافي الا بيتي وبيت نجلا بينا باب مفتوح ..,

رجعت لأمريكا ادرس وارسلت المخطط لساري الله يرحمه وكنت احول له الفلوس وهو الي كان قايم با العمار وخلص بيتي مع بيوتهم...!

وانا كنت ادرس ما قدر ارجع تروح علي البعثه...,

نزلت اجازات بس علشان امي ويوم وفاة ساري...,

عوق\امك ماكانت معاك..؟

زياد\الا تروح وترجع ..,

عوق \زوج بشرى وينه..؟!

زيادبضحك\بنيان هذا عاد حاله خاصه..!

تقاعد واشترى مزرعه با الخرج ونسى العالم مع مزرعته...!

ما يجي هنا الا يبي شي من بشرى والا يرسلون عليه طلبيه اذا جااحد يخطب من بناته..

يعني بس واجهه اجتماعيه..,

عوق بدهشه\ياربي تعين خواتك..!

زياد\ لا ماعليك خواتي قدها..,

عوق\كم لك متخرج..؟!

زياد\ليش ...؟!

عوق\مجرد سؤال..؟

زياد\من اخذت شهادة البكالريوس تقريبآ14 سنه ..,

سافرت لامريكابعدسنه من التخرج ودرست وكملت على ان مرتني اوقات عصيبه لكن ربي يسرها با الصبر..,

خصوص وفاة ساري تعبت نفسيتي كان لي اكثر من اب واخ ..,

وش رايك نطلع نتغدى برا..؟

عوق \ لا بمر اشوف امي..,

زياد\ طيب كلميها تطمني عليها ونمرها وقت ثاني..,

عوق بضيقه \ كلمتها اليوم صوتها ما اعجبني..,

وبعدين بيتنا قريب...

زياد بتهكم\امس تقولين الطريق بين بيتنا وبيتكم طويل...!

عوق بترجي\تكفى زياد..,

زيادبضحك\فيها تكفى يا شيخه لو امك با المريخ الحين نمشي لها..!

يا الله البسي والله ما اكسر بخاطرك

طلعت لبست بسرعه خفت يتراجع ونزلت مالقيت زياد..

عوق بنفسها\لايكون بس تحسف انه بيوديني لأمي

طلعت جوالي ابي اكلمه اشوف وينه..؟!

واسمع صوت جواله كان بغرفة امه دخلت عليهم لقيته يعطي امه ابره..!

ويتكلم مع الممرضه شكله يوصيها عليها..,

زياد يبتسم\ هلا ثواني بس اغير وانزل علشان نطلع ..,

طلعت انتظره با الصاله ونزل...,

كان لابس بنطلون جنز اسودوعليه تيشرت رمادي شكله غير عن الثوب...,

زياد غصب يلفت نظرالي يشوفه..!

طوله وسامته بياضه حتى نحفه لابق عليه شعره اسود سواده ماهو طبيعي ياترى وش قصتك ..,

كيف وصلت الي ها العايله الي انت مندمج معاها بشكل لايصدق معقوله يكون زياد لقيط ..!!

زياد\عوق اكلمك وين رحتي...!

عوق بشرود\ لا معك ..,

زياد بتهكم\طيب وش قلت يلي معي ..,

عوق بخجل\لا بس بالي مشغول على امي ما نتبهت..

زياد\بطلبك طلب عوق ..!

عوق با استغراب\سم..!

زيادبتودد\سم الله عدوك لكن ابي كل ما طلعنا مشوار تدخلين على امي..,

وتستأذنين منها وتطلبين منها تروح معانا..,

امي يا عوق ماراح تقولك لا تطلعين ولا راح تطلع معانا لكن ها الكلام يفرحها..!

عوق\ هذا الواجب..,

زياد با امتنان\الله يجزاك خير ..,

عوق\كنت بسوي كذا بس استحيت وخفت انك تنتقدني...!

زياد با استنكار\انتقدك !

عوق بتردد\لابس قلت يمكن تقول عني لعابه او مــ

زياد\لا والله با العكس يا عوق خوذي راحتك ولا تفكرين ان عندي ظنون سيئه..!

دخلت على خالتي وسويت الي قاله زياد..!

وهي ابتسمت وفهمت من كلامه المتقطع انها تقول مع السلامه..!

يا الله يا زياد من اي انواع البشر انت تهتم بمشاعر امك الي يمكن اكثر كلامنا ما تفهمه

وكأنها انسانه سليمه غلبتني يا زياد غلبتني..!

طلعنالبيت أمي ودخلت با المفتاح الي معاي

زياد قال بروح لنواف وراجع ..!

لقيتها منسدحه بغرفتها وفعلن تعبانه ..,

حتى تفاجئت يوم شافتني سلمت عليها..

ام عوق بحده\وش جابتس ماكنتي تبين تسافرين..,

عوق\الا بس اجلناها..

ام عوق با استغراب\ليه اجلتوها مافي احد محتر جوفه على العمره مثلتس..!

عوق بخجل\ لا بس اخرتنا الدوره..!

ام عوق تبتسم \ غريبه ماهو وقتها خيره ان شاء الله عساها اخر دوره ما تشوفينها الا بعد تسع شهور..!

عوق بضحك\والله يمه دعوتس من قلب..!

ام عوق تتنهدبوجع\ انتي عشتي وحيده طول عمرتس الله يرزقتس بظنا يونست..,

عوق \الله يجيب الي فيه خير...,

يمه وش فيتس احس انتس تعبانه..!

ام عوق\سلامة عمرتس مافيني شي غير الكبر رجليني شوي مقدر ابعد با المشي واجد..!

دريتي سعد كلمني الصبح ..؟!

عوق با استنكار\خير وش عنده دبشة آل ناصر..,

ام عوق \يسأل يقول انتي مزوجه عوق ...!

ويهوش علي انتي تدرين وش الي زوجتيه بنتس..

قلت بنتي الي زوجها ربها ثم الدوله وان لف ودار زوجها خصيمه الشرع...,

ويحلف ياعمه ما قصدي بس مانبي تجيتس من وراها مشاكل..,

قلت بس انت اطلع منها انت واخوانك ولا صاير الا كل خير...,

وعان رجلها تكتوركان ودك تعرف عليه والا تعزمه خذ عنوانه من ابو ابراهيم...!

قال الله يوفقها ولها حق هذي بنتنا وتربت عندنا...!

قلت ما تقصر يا سعد وعوق مثل اختكم...,

وان كانكم تبون الي في يديتها روحوا الله لايسامحكم بكل الي اخذتوه مني خفى وبيان...!

عوق بتهكم\كن عاد همه دعيتي عليه والا لا ..؟

ام عوق بضحك \لا والله انه تروع ويترجاني يا عمه لاتدعين تكفين...

قلت اجل اتركوها بحالها وانا اسامحكم على الي حطيتوه بمخابيكم من وراي بدون وجه حق..,

مسامحي لكم مربوط بخاطر عوق وعلشان عوق كل شي يهون...,

وشوفوني قاطعت بنات اختي علشانكم والا جو وانشبولكم على كل ريال زرطتوه من عندي..!

قال لا بالله حلليناوسامحينا وعوق مثل بنتنا..,

قلت جزاكم الله خير ويا الله سلم على اهلك ..,

عوق بقهر\الله يكفيناشره كل شوي ناقز لنا بمصيبة هو واخوه..

ام عوق\ماعليتس كويته لتس وانا امتس ماعاد يتعرضتس هو واخوانه الا با الزين ..,

خايفين ان بنات الشقحاء الله يرحمها يلتفتون عليهم ويطالبونهم بلي اخذوه مني..,

ولا تنسين سعد ما دق الا هو حافر ورى رجلتس ولا لقى شي..,

والي ارتاع منه سعد ان زياد وظيفته طيبه ورجال قادر ماهو طمعان بلي عندتس..!

عوق بسخريه\ما درى ان كل عرق الشقحاودهم ان حطو بينا وبينهم سبع بحور..

اردفت عوق بوجع\ الله يعين على ها الدنيا بس ضيعنا وقتنا نسولف عن سعدوهباله..,

انتي علميني وشلون نومتس من غيري ..,

ام عوق\نمت ازين نومه بنيتي تطمنت عليها والحمدلله...,

وش عاد ابي من الدنيا ...!

عوق بحيره\احس اني غريبه بينهم على انهم طيبين...,

ام عوق بحده\كل البنات مثلتس ما وقفت عليتس الي تحسينه جربوه بنات حواء قبلتس...,

هذا انتي كنتي خايفه من حريمه والحين تمدحينهن الله يتمم ها المديح وعاد انتي ماهو كل شوي تنشبين لرجال ..

ابي امي الرواح لأمي بعد هو له حق عليتس..,

عوق بزعل\لا عاد الا هذي تدرين اني ما اصبر عنتس...,

يحمد ربه بعد اني اطلبه يجيبني لتس با اليوم مره...!

كنت ناويه يوم عندتس ويوم عندهم..,

ام عوق بغضب\يا فضحي انتي ورعن تدورين المرضاعه عندي اعقلي بس ولا تضايقين رجلتس....!

ترى ان طاوعتس اليوم بكرا يجي راي ثاني..,

ما تسمعين ليالي العرس ملس الحين كل شي تطلبينه بيقول لبيه..!

عوق تضم وضحى \ماعلي منه عاجبه,عاجبه ماهو عاجبه بكيفه..!

هذا هو امه عنده وانا بعد ابي امي حبيبتي حياتي كل يوم اشوفها..,

ام عوق بتذمر\اقول بس ابعدي عني كسرتي رقبتي واتركي عنتس الكلام الي ماله زبده..

عوق تضحك\ماتبيني اضمتس يازين ريحتس يمه..,

ام عوق تضحك\ يا مكاره اقول بس غرفتس ما خليت الشغاله تمرها الا يوم طلعت اغراضتس ..,

انتي عاد شوفي الي فيها الي يصلح والي ما يصلح...,

اجمعي الي ماتبينه وتصدقي فيه حرام يا بنتي والله يا قشن بغرفتس يكفي عشر بنات..!

عوق بملل\ طيب خليها مره ثانيه انا الحين تعبانه بفضي نفسي يوم واتصرف فيها..!

سمعت صوت زياد ينادي يا ولد..!

ام عوق بفرحه\ تعال جعل فالك الولد الصالح..!

ودخل عندنا بغرفة امي وسلم وجلس على كرسي مقابلنا..!

وانا جنب امي على سريرها

ام عوق\االله لايضيق علينا خلونا نطلع من الغرفه..,

زياد\ لاياخاله با العكس مرتاحين هنا..,

ام عوق بتحذير \يا ولدي لاتطاوع عوق كل ما قالت امش بي عند امي ..,

زياد\ لا والله كم عوق عندي متى ما طلبتك جبتها..

ردت \ اترك عنك الهياط التلفون يكفي وانت رجال مشغول وهي فاضيه مالها شغل

لا تضيق على نفسك وخل جياتها عندي على فضواتك لا تخلي الحريم يلعبن عليك..

عوق بضيق وقهر \الحين انتي امي والا امه..؟

ام عوق بحزم\اناامكم كلكم وانتي صرتي راعية بيت قابلي بيتس ازين من طق المشاوير سردادي مردادي..

تضايقت من كلام امي وليه طيب تحاول تبعدني عنها...,

زياد وقف \ يالله تامرين شي خاله بنمشي..!

ام عوق\حافظكم الله ...

قمت معاه سلمت على راس امي وطلعت..

زياد \ وش فيك كتمتي..!

عوق بشرود\لا مافي شي..!

زياديناظرجدران الصاله\ بيتكم شكله ماهوقديم..!

عوق\ايوا سكنا فيه وانا بالثانويه قبله كان بيتنا شعبي ..!

الي الحين فيه المشب والملحق حق السواق وزوجته ..!

زياد\ وين غرفتك ...!؟

ومشيت لغرفتي فتحتها ومثل ما قالت امي كل شي بمحله..,

حسيت انه طاح وجهي من زيادالغرفه حوسه وشنط واكياس

عوق منحرجه\معليش زياد غرفتي حوسه ومكركبه ..

زياديبتسم\عادي اكيد بتكون حوسه خلاص انتقلتي منها لمكان ثاني..,

عوق\ امي تبيني اتصدق با اغراضي الزايده..,

زياد\ ونعم الراي ..,

اردف بدهشه\ تدرين عوق غرفتك متناقضه..؟

عوق با استغراب\كيف يعني..!

زياديبتسم\غرفه نظام جناح وكبيره ولونها وردي غرف اطفال..,

الصبغ نوعه قديم مره انتو مختارين الالوان..,

عوق\لا امي سلمت الارض لمقاول وهو الي تصرف..,

زياد با استنكار\ لاعب عليكم المقاول..,

من يوم دخلت عرفت انه شغل اي كلام غريبه والله امك ما شاء الله ما يفوتها شي..!

عوق بضيق\احنا وش عرفنا مقاول واستلم الارض وعقدبينه وبين امي ونفذه..!

زياديضحك\سبحان الله كل شي بغرفتك طفولي وذوق بنوتات ..

عوق بوجع\ احب ها الغرفة هذي ماتتخيل وش كثر..!

زياد\عادي عوق كل انسان يحس با الانتماء لشي الي يطول عايش فيه...,

اردف زيادبا ابتسامه\لا تستغربين بعدين حتى با احلامك تحلمين فيها...!

واحداث تكون حول غرفتك او بيتكم هذا عمومآ...,

يا الله خلاص نمشي والا بعد تبين تجلسين...,

رديت\لا خلاص بروح اسلم على امي...,

زياد بترجي\لا عوق امشي نرجع بعدين ما عليك متى ما بغيتي جبتك..,

لبست وطلعت مع زياد وانا كل مره اشوف امي تبعد عني اكثر..,

قضينا يوم الجمعه كله برا البيت تغدينا وتعشينا ورجعنا للبيت متأخرين

دخلت انا وزياد على خالتي الي كانت نايمه سلمت على راسها وخليت زياد عندها...,

صعدت لغرفتناياربي شكلها يسد النفس ومكركبه..,

طلعت لي لبس ودخلت الحمام واخذت حمام دافي لبست وطلعت لقيت زياد..

زيادبضحك\وش فيك انقلب وجهك يوم شفتيني ..!

عوق با ارتباك\ مافي شي لكن وضع البيت كذا ماهو معجبني...!

زياد\اسمعي باادخل اخذ دش بارد بعد ها الفلفه الي من الظهر وبعدين اسمع الي تبينه..!

زياد دخل الحمام وانا مشطت شعري بسرعةولفيته ماادري ليه عندي عقده ان زياد يشوفه مفتوح..!

طلع زياد ولاف جسمه بفوطه وهذي اول مره اشوف جسمه..

غمضت عيوني مدري هو حيا والا اشفقت عليه من بياضه لا اصكه عين..!

ذكرت الله بقلبي عليه وهو دخل كمل لبسه با الغرفه الثانيه وطلع..!

زياد بتساءل\ هاه وش عندك وش الي مشغل بال الحلوه..,

عوق بترددوارتباك\ البيت ما ادري وشلون احسه مهجور مافيه حياه ابي اغيرفيه ويمكن ما يعجبك..!

زياد با استنكاروتهكم \ ومن وين بتجيه الحياه وامي تشوفين وضعها وانا رجال شغلي جدآمتعب

البيت بدون حرمه ما ينفع ابدآ...

اردف زياد با ابتسامه\وبعدين لك كل الصلاحيات سوي الي تبينه الا غرفة امي خط احمر تعديلاتك ما توصلها

عوق بتردد\لا ماهو قصد بس خفت انه ما يعجبك اني اغير شي..,

زياد\خلاص من بكرا ابدي شغلك وسوي الي تبينه بدون تردد...

ومثل ما قلت لك كل شي تحت امرك الا غرفة امي..,

عوق بعتب\عاد هذا كلام يا زياد امك امي واصلن غرفتها من شكلها مخصصه لها الله يشفيها بقولك شي...!!

زياديبتسم ويغمض عيونه\قولي يسمعتس قلبي قبل اذاني..!

عوق بخجل\لا من جد اتكلم..!

زياد بحب\وانا بعد من جد اتكلم..,

عوق\الحين ليش بنات خالتك يفتشون عليك يعني ما يتغطون عنك وبعدين بشرتك غيرهم ..!

زياد بضحك\والله كنت متوقع ها السؤال بس ماهو بهالسرعه هذي ...؟

وانسدح على السرير

زيادبمزح\تعالي السرير ياخذ فريق كروي مع مشجيعنه..,

عوق بضحك\لا مرتاحه هنا ..,

زياد \راحمك من الجلسه على الكرسي تعالي...,

انا من شفت لون غرفتك وانا شاك انك طفله...!

انسدحت على السرير وزيادقام طفى الانوار..,

عوق با ارتباك \وش تسوي..

زيادبتهكم\ وش اسوي بريح دماغي وبعدين جنبك ابجوره ولعيها اذا تبين..

انا ما تعودت انام بالنور ليش ربي جعل الليل سبات وراحه والنور قلق لنايم..!

اردف زياد\انتي ما تبين تعرفين حكايتي..؟!

عوق\الا بس الحين بنام حاسه اني تعبانه..؟!

زيادبا استسلام\ بكيفك نامي...!

رجع لسرير وعطاني ظهره وعطيته ظهري وكلن سبح في عالمه..

زياد انتظم تنفسه شكله نام..,

وانا قلبي مع امي حتى لو تبي تبعدني عنها..!

امي فيها شي وشي كبير صوتها با التلفون غير لما اقابلها ..,
.
.

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمام , امها , جميلة , رواية , وود , كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حب جميلة , أحبك حتى لو بات حبك في قانون البشرية محرما ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 4 2014-10-13 10:42 PM
رواية طويلة , رواية أحببتك كطفلة/ كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 29 2014-10-11 01:53 AM
رواية مكتوب بحياتي و رضيت فيه / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 8 2014-10-11 01:52 AM
رواية يعذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 24 2014-10-11 01:52 AM
رواية بين إيديا / كاملة ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 43 2014-10-11 01:51 AM


الساعة الآن 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By