end ads on 5-2-2018


العودة   منتدى حسبتك لي > شعر - قصائد - خواطر - نثر - قصص - شيلات جديده - بيت القصيد > قصص - حكايات - روايات > روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده

روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده تحميل روايات بصيغة الوورد ، تحميل روايات بالتكست ، تحميل روايات بالجوال

إضافة رد
قديم 2015-03-03, 06:03 PM   #7
دلـ،ـع حَسبتّك . ♡
الصورة الرمزية ملكة باحساسي
 
ملكة باحساسي will become famous soon enough ملكة باحساسي غير متواجد حالياً

 

وريف خافت بس زياد تقدم لابو عبد الرحمن وهي معه
ناظرت بزياد وزياد ابتسم لها ومدت يدها لعمها اللي جرها يمه وحضنها : وشلونك يالغاليه يابنت الغالي
وريف سمعت نفس صوت ابوها .. نفس الحضن .. نفس الريحه .. نفس الشكل ماتت من البكا بحضن عمها ماكان هامها المجلس اللي مليان رجال.. هداها عمها ورجعت مسكت زياد
ابو عبد الرحمن : وشلونك يابنتي
وريف: انا بخير انت وشلونك ياعمي .. ابوي (((خنقتها العبره))) يسلم عليك
ابو عبد الرحمن: الله يسلمه يارب وينه قطعنا مره وحده له كم سنه والله اني عتبان عليه قوليله البيت بيته هو وامك
وريف بصوت مخنوق: ادعو له بالرحمه..
الصدمه غيمت على كل من كان بالمجلس
ابو عبد الرحمن: مات!!!!!
زياد: ايه نعم من اربع سنين متوفي الله يرحمه
ابو عبد الرحمن: وانت ولده.؟
زياد: لا لا هو ماجاب الا بنت وحده اللي هي وريف
ابو عبد الرحمن: اجل انت زوج وريف
زياد مسك ضحكته : لالا ياطويل العمر انا اخوها من الرضاعه ومن يوم عرفت وريف اني اخوها طلبت تجيكم وتنفذ وصية ابوها الله يرحمه
الجميع: الله يرحمه
ابو عبد الرحمن : ياعبد الرحمن إتصل على لمياء تجي تاخذ وريف تدخلها داخل ويسوون قهوه للضيف
عبد الرحمن : ان شاء الله

واتصل على لمياء
لمياء بصراخ: نعم
عبد الرحمن: نعامه ترفسك سبعين الف رفسه
لمياء : وجعععععع ترفسك انت ان شاء الله
عبد الرحمن: خلصيني تعالي بسرعه خوذي البنت
لمياء: أي بنت؟؟؟
عبد الرحمن: بنت عمي عبد الرحمن
لمياء: هاااه؟
عبد الرحمن: ترى مو وقت ذروة الغباء بسرعه تعالي
وقفل بوجهها ورجع دخل المجلس

شوق: هاه بشري وافق يطلعنا؟؟؟
لمياء بتناحه: لالا ما وافق بس يقول عمي عبد الرحمن
شوق : واااااااااااو جاء؟؟؟ والله اشتقت له
لمياء: لا يقول بنته ويبني آخذها
شوق: طيب روحي وش تنتظرين
لمياء استوعبت وقالت بصراخ وهي متخصره : مو انتي اللي معطلتني
شوق: طسي هناك يالعله

لبست لمياء جلالها وطلعت شافت البنت اللي واقفه مع واحد عند المجلس لما قربت منهم شهقت : زيااااااااااااد
زياد تفشل ووريف ماتت ضحك
انتبهت لمياء لرجتها : اممم انتي بنت عمي عبد الرحمن
وريف: ايه انا
لمياء صرخت :واااااااااااااااااااو
وحضنت وريف
لمياء: تعالي عندنا داخل
وريف ناظرت بزياد
وزياد ابتسم: ادخلي مع بنت عمك
راحت وريف ولمياء داخل .. شوق اللي من طلعت لمياء نشرت خبر وصول بنت عبد الرحمن وصارو كل البنات ينتظرونها بالصاله
اول مادخلت لمياء :يمممممممممممه قسم بالله انكم تخرعون
شيماء: مالت عليك ((وتكلم وريف)) من جد انتي بنت عمي عبد الرحمن
وريف: ايه انا بنته الله يرحمه
شوق شهقت : مات؟؟؟
وريف بتبكي : ايه
لمياء حست بوريف: يالله يا ... اا على فكره وش اسمك
وريف: اسمي وريف
لمياء : يالله اكشفي وجهك
وريف: مافيه رجال هنا؟؟
لمياء: لالا
وريف كشفت وجهها والكل تنح فيها ماشاء الله وش هالزين
شيماء :عرفيها علينا
لمياء: هههههه طيب شوفي يا وريف هذي شيماء اختي وتوأمي وهذي اكبر غلطه بحياتي اعمارنا 21 شهور
شيماء: مالت عليك
لمياء : وهذي صبا اختي الصغيره بأولى ثانوي عمرها 15
لمياء تكمل: وهذي شوق عمرها 23 وشروق عمرها 19 و رغد عمرها 15بنات عمي ناصر ..
وهذولا الاربعه وتين عمرها 22وليان21 وميان 20ولميس وهي توأمي الروح9 بنات عمي ماجد
لميس : انا ولمو مربوطين بحبل سري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماسلمت عليهم وريف قالت وتين: وريف اطلعي معنا تسلمين على امهاتنا وجدتي
وريف: اوكي يالله
طلعو البنات مع الدرج اللي كان بنص الصاله وكانت أول غرفه عاليمين مفتوحه وقبل يدخلونها صرخت لمياء: بناااااااااااااااات توقعو مع من وريف؟؟
البنات تلفتو حولهم : مامعها احد
لمياء: ياغبيات قصدي اللي جايبها منهو
ميان: مين يعني؟
لمياء تنهدت : زياااااااااااااااااااااد
طلعت عيون البنات والتفتو لوريف اللي تضحك : من جد؟؟
وريف: هههههههههههه ايه اخوي من الرضاعه
لميس: وااااااااااااي ماتبادليني بأخوك
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت جدتهم نجلاء من غرفتها : وجع وجع وش هاللجه والصجه.؟؟؟
لميس تهمس: وريف حبيبي هذي جدتي نجلاء أم ابوك الله يرحمه
تقدمت وريف من جدتها
الجده: من انتي
وريف مبتسمه: وشلونك ياجده؟؟ انا وريف بنت عبد الرحمن
الجده حضنتها من قلبها وبكت
الجده نجلاء: وشلونك يابنيتي وشلون ابوك هان عليه يتركني هالمده كلها .. امك وشلونها؟؟
وريف بتأثر : جده ابوي يسلم عليك .. وهو متوفي من اربع سنين
الجده نجلاء: يااااويلي عنك ياوليدي
وصارت تصيح .. ووريف تصيح معها
وتين: يمااااااه نجلاء علامك خلاص ادعي له بالرحمه نكدتي عالبنت
لميس تحضن وريف: خلاص تعالي معنا الغرفه
راحو البنات الغرفه وقدروا يسلون وريف عن بكاها شوي
اما ابو عبد الرحمن دخل البيت يبي يشوف امه بعد مانزلت له الصاله
الجده نجلاء: ارتحت ياخالد؟؟ هذا هو أخوك توفى وهو متضايق.. حرمتني قربه بحياته .. ويوم قطعنا قلت لك رووح دور على اخوك إسأل عنه بس انت عييت وعصيتني حسبي الله عليك من ولد
ابو عبد الرحمن عيونه بالارض: خلاص يمه اللي صار صار واليوم عزا عبد الرحمن الله يرحمه بيبدا
الجده نجلاء: حسبي الله عليك ونعم الوكيل .. حرمتني من ولدي عشانه ما اعرس على بنت عمه .. آآآآه ياحر قلبي عليك ياولدي آآآآه
ابو عبد الرحمن: يمه استهدي بالله .. عبد الرحمن يبي منك الرحمه اللحين
الجده ماردت عليه أخذت عكازها وطلعت مع الدرج
العصر كانو البنات متجمعين كلهم بغرفة لمياء : اهااا يعني ابوي ماكان يبي امك؟؟
وريف: ايه لأنها من خارج العايله
ليان: توقعتيني حلوه كذا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وريف: ماتخيلت عندي بنات عم كثير وطيبين
دخلت صبا ماسكه رغد بيدها : اقول ياحمير اقصد ياحريم ابوي يقول خلو وريف تلبس جلالها وتطلع تسلم على عيال عمانها
شيماء: حمير ترفسك ان شاء الله .... وزياد معهم؟؟؟
البنات: هههههههههههههههه
صبا : وانا وش دراني
طلعت صبا ورغد ولبست وريف جلالها مثل ماقالو لها ونزلت مع جدتها نجلاء اللي دخلت تاخذها لأعمامها وعيال اعمامها
كانو كلهم بالصاله جالسين ينتظرونها نزلت الجده نجلاء ومعها وريف
ناصر : هلاهلا بالغاليه تعالي سلمي انا عمك ناصر
راحت وريف تسلم عليه وكمل ناصر : وهذا فهد وسعد عيالي
وريف: اهااا اخوان شوق وشروق ورغد؟؟
ناصر: هههههههههه ماشاء الله حافظتهم صم
فهد: على طاري صم سمعتي ياريوف اخر نكته
سعد : يالخبل وريف مو ريوف
فهد: اللي هو .. المهم سمعتي اخر نكته
وريف تضحك بخفه :ههههههه لا وش هي؟
فهد: فيه حمار ينهق وهو مغمض ليه؟
وريف: ليه؟
فهد: حافظها صم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وريف :هههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : ياربي عوض علي بهالخبل
ماجد: تعالي يبه سلمي علي انا عمك ماجد
راحت وريف تسلم عليه
وتكلم مالك: وانا ولد عمك ماجد وهذا اخوي هاشم وهذاك الدب اخوي تركي
تركي: الدب انت يالوسخ
ماجد: ياحوووول فشلتونا
عبد الرحمن نزل ناظرته الشمسيه على طرف خشمه: وانا عبد الرحمن عدو البنات اللدود
تكلمت لمياء اللي تتابع هي والبنات من الدور العلوي
لمياء: مالت عليك
عبد الرحمن: مالت عليك طوفه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر : وانا اخو عبد الرحمن عامر
ثامر: وانا توأم عامر واسمي ثامر
وريف ضحكت عليهم : هههههههههههههههه
وريف جلست وهي تحس بإرتياح بعد نص ساعه من هوشات عيال عمها قامت وريف :طيب عن اذنكم ابروح اصلي المغرب

طلعت وريف وهي بتشقق من الفرحه دخلت على البنات اللي كانو بينهم حرب المخدات اول مادخلت وريف جاء في وجهها مخده صرخت: ااااااي عورتوني
شيماء: ههههههههههه بتتعودين
قامت وتين : الغبيه لميس هي اللي رمتها معليش قلبو
وريف تبتسم : لا عادي
ميان: تصدقين كنا نتهاوش نقول وين تنامين
وريف : وش قررتو
ليان: للحين ماقررنا
لمياء: الا قررنا .. على سريري ان شاء الله
صبا: لاااااا على سريري
شيماء: ولا انتي ولا هذي ان شاء الله على سريري
وريف ميته من الوناسه: لا انا بنام عالارض
شروق: ياااااااااااااااااااااااكبرها عند الله ترقدين على الارض
بهاللحظه دق جوال وريف .. نطت لمياء عندها : اذا زياد افتحي السبيكر
ضحكت وريف وفتحت السبيكر
زيااد: هلا حبيبتي شلونك
لمياء مسكت راسها من كلمة حبيبتي وضحكت وريف
زياد: شفيك تضحكين
وريف: ههههههههههه بنات عمي يضحكون
زياد: يعني مرتاحه
وريف: الحمد لله
زياد: انا بروح التدريب تامريني بشي
وريف : لاسلامتك وانتبه لنفسك
زياد: وانتي بعد ... على فكره كلمتي أمك؟؟
وريف: ايه اول ما وصلنا بس طمنتها وقفلت
زياد: اجل سلمي عليها سلام
قفلت وريف وصرخت لمياء:وااااااااااااااي يجننننننننننننننننننن
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : وهـ بس فهد أحلى
رغد: وييييييييييييييييييييييييييييييييييع القرد بعين خطيبته غزال
وتين: قرد بعينك

انفتح الباب ودخلت الشغاله ماسكه علبه كبيره مغلفه
صبا: واااااااااااااو وش ذا
حطت الشغاله الهديه وطلعت نطو البنات وشروق فتحت الكرت مكتوب
((بنت عمي وعدوتي الجديده هذي هديه بمناسبة ظهورك عالدنيا اخوك وولد عمك وعدوك عبد الرحمن ))
شيماء: لاااااااااا مو معقول عبد الرحمن يجيب هديه
لمياء: لا مو اخوي هذا
شوق: وريف افتحيها بسرعه
وريف مستانسه من تقبل اهل ابوها لها فتحت الهديه وليتها مافتحتها اول ماشالت الغطا طارت الصراصير بالغرفه وصراخ البنات وصل لآخر الدنيا وريف رمت الكرتون على لمياء اللي قدامها . ولمياء بغى يغمى عليها طلعو يركضون من الغرفه والصراصير وراهم طلعت .. عبد الرحمن اللي كان بالصاله مع الباقين يوم سمع الصياح ضحك : ههههههههههههههههه هدف لنا
وريف كانت تنتفض مثل الطير
شيماء اللي هلكانه من الركض : مسكينه مو متعوده شوفو شلون خايفه
وتين: هييييييييييين يالتبن عبد الرحمن
لمياء: ااااااااااه اوريه الحيوان
لميس: بردها له والله لا أردها له
وريف: لالا واللي يعافيك مانبي مشاكل
ميان: أي مشاكل .. عادي حنا كل ما اجتمعنا كذا وبعدين انتي اللي المفروض تردينه لان المقلب لك
وريف: طيب وش اسوي؟؟
ميان: لازم نردها له بحرافه
لمياء: عبد الرحمن يخاف من البريعصي
البنات: وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
لمياء: بس حنا مانقدر نمسك بريعصي
لميس : بس لقيتها
شيماء: طيب تعالو ندخل غرفة صبا
دخلو البنات وإستأذنت وريف وطلعت تكلم أمها.. إتصلت على جوال شادن
شادن: اهلييييييييييييييين
وريف: هلا وغلا
شادن: وحشتيني والله البيت بدونكم ولا شي
وريف: تسلمين قلبي وشلون امي ؟؟
شادن: هذا هي جنبي خوذي كلميها
وريف: طيب
ام وريف: هلا يايمه
وريف خنقتها العبره: يمه شلونك؟؟؟ احبك يمه وحشتيني
ام وريف: وشلون اهل ابوك؟؟
وريف: كلهم طيبين حتى عمي خالد مره طيب
ام وريف: جدتك نجلاء شلونها؟؟
وريف: يمه تعرفينهم؟؟
ام وريف: هي اللي كانت تدافع عني
وريف: بخير وكلهم يسلمون عليك وانا اللحين ابقفل بروح اقعد مع بنات عمي
ام وريف: الله يحفظك طمنيني عنك

قفلت وريف من امها وراحت عند البنات يتعرفون على بعض
فتحت عليهم الباب جدتهم نجلاء : يالله يابنات بننزل نتقهوى مع اعمامكم
نزلو البنات وعبد الرحمن من يوم شافهم مقبلين مات من الضحك
لمياء بهمس: ضحكت من سرك
جلسو البنات
عبد الرحمن: هاه وريف شلون الهديه
وريف : هذي هديه؟؟؟ بغيت اموت
عبد الرحمن: هههههههههههههههههههههه هذا المطلوووووب
فهد: صراخكم فجر اذانينا .. هذا وهو صرصور
لميس قامت من مكانها : وين راجو؟؟
تركي: ارسلته للمطعم
لميس انقهرت: نعنبوك انت ماتشبع .. بطنك مصنوع من استرتش
هنا الصاله تفجرت من الضحك عيال وبنات واباء
تركي بإحراج: مادفعتي من فلوسك شي
لميس بعصبيه : انا بطلع احتري راجو صديقتي تبي اشياء برسلها معه
طلعت لميس وطيران على غرفة عبد الرحمن اللي كان بانيها بنص الحديقه الخارجيه

دخلت الغرفه وهي ميته ضحك على اللي بتسويه حطت جلالها على سرير عبد الرحمن وطلعت من جيب تنورتها علبة الدبابيس الصغيره وشافت ثياب العيال كلهم اللي ينامون في غرفة عبد الرحمن وصارت تحط بالثياب دبابيس وهي ميته من الضحك تتخيل اشكالهم خلصت شغلها بنجاح منقطع النظير لبست جلالها ورجعت البيت
فهد: هاه جاء راجو
لميس: لا ماجاء بس انا تعبت ورجعت
ابو سعد : يالله ياعيال قومو اجهزو اليوم اول يوم من ايام عزا عبد الرحمن الله يرحمه
الجميع: الله يرحمه
طلعو الرجال من الصاله
ولميس ماتت من الوناسه لأن عيال اعمامها اللحين بيلبسون الثياب
اول ماطلعو العيال من البنات
وريف: هاه بشري.؟؟؟
لميس: افاا عليكم تمام التمام ههههههههههههههه يالله نطلع نشوف ردة الفعل
طلعو البنات يتسحبون بهالظلما لين وصلو طاقة غرفة عبد الرحمن اللي مفتوحه
كان عبد الرحمن منسدح على السرير وفهد وعامر يسولفون وتركي ياكل اللي جاب له راجو .. دخل مالك واخذ ثوبه يلبسه وماسمعو الا صراخه... آآه آآآه آآه
البنات حاطين يدينهم على افواههم يكتمون الضحك .. وكل من لبس ثوبه يصارخ آآآه آآآه آآه
عبد الرحمن اللي كان ثوبه مليان دبابيس بعد مافصخ ثوبه ناظر بجسمه شاف الدم يصب
عبد الرحمن: لعنة الله على ابليس هالبنات
لميس: ههههههههههههههههههههه عشان لا تتحدون مره ثانيه
تخرعو الشباب من البنات اللي كانو مرتزين على الطاقه من برا وحطو رجولهم للبيت

دخلو البنات غرفة لمياء بعد مانظفتها الشغاله من الصراصير ميتين من الضحك على نجاح الخطه
عدت ايام العزاء وانتشر خبر وفاة عبد الرحمن بين القبيله
وريف كانت نايمه على بطنها على سرير لمياء .. شروق كانت نايمه عالكنبه ولمياء نايمه جنب وريف .. وشوق ووتين نايمين عالارض
اما ميان وليان ولميس نايمين بغرفة شيماء.. واما رغد فـ بالتأكيد نايمه بغرفة صديقة عمرها صبا
صحت شروق شافت الكل نايم ناظرت بجوالها الساعه 2 الظهر طفت المكيف وفتحت الطاقه وفتحت النور وطلعت من الغرفه ..
بعد ربع ساعه قامت وريف ميييييييته من الحر : اوووووووف من سوى كذا؟
وتين: شروووووووووووووق لعنة الله على ابليسك
وريف تفرك عينها: شروق مو هنا
وتين :بس .. هي اللي مسويه كذا
دخلت شروق بعد ماسمعت اصواتهم :هااااااااااااي
وتين ناظرت شي حولها تحذف فيه شروق بس مالقت الا جوالها أخذت الجوال ورمته عليها
شروق: آآآآآآآآآي يامال الكسر عورتيني
قامو البنات بعد ما تروشو يتغدون
لميس: بنات وحده منكم تترجى العيال يطلعونا
ميان: ورا ماتترجينهم انتي؟؟؟
لميس: تبينهم يلعنون خيري؟؟؟ انا مجرحه أجسامهم قبل كم يوم هههههههههههههه والله اني مقديه
وريف: بنات
الكل: هلا
وريف: اش رايكم اقول لزياد يطلعنا
البنات صراااااااااااااااااخ: واااااااااااااو ايه موافقين
وريف: هههههههههههههههههههههههه
وريف أخذت جوالها وارسلت لزياد ((ممكن تطلعنا اليوم نتمشى))
ورد عليها((اذا تبون اللحين موافق بس الساعه 5 ابروح التدريب))
وريف: يابنات يقول الساعه 5 بيروح التدريب اش رايكم اللحين
لمياء تتنهد: مافيه مشكله اهم شي نرووووووووووووح
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
وريف كتبت مسج لزياد ((موافقين ربع ساعه ونجهز))
قامو البنات ركض لبسو عباياتهم ولمياء ترجف مو قادره تثبت
شيماء: هيييييييييه يالأخت علامك
لمياء: مدري مدري شكلي منيب رايحه
وتين: عشان اهفك كف يعلمك
لمياء: طيب بروح

يوم طلعو من البيت زياد انصدم .. هذولا باص مايكفيهم ..
ميان: وااااااااااافشيلتي خرعنا الولد
لمياء: اشعر بدوار البحر
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
وتين: ساعه بقرب الحبيب
لمياء اللي ترجف: اقترب يومك ان شاء الله
ليان: ياربيه مثل اخوها بس تدعي








التوقيع: ادمنت فيك ....
ولي خاطر ب غيرك ابدا......
  رد مع اقتباس
قديم 2015-03-03, 10:04 PM   #8
طـآبع خـآص
 
طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش has a reputation beyond repute طيش غير متواجد حالياً

 

ايوه رهيبه دي الروايه قريتها من فتره
سوري ع المقاطعه استمري ياقميله هههه
يديكي العافيه .. سلملم

التوقيع:


يوم 3/8/1436 انكتبت اجمل حكايتنا وربي يتمم فرحتنا
(S M)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
فمان الله
  رد مع اقتباس
قديم 2015-05-18, 09:38 AM   #9
طـآبع خـآص
الصورة الرمزية ريرا
 
ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا has a reputation beyond repute ريرا غير متواجد حالياً

 

اي وربي مرااا جميله وانا بعد قريتها

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماقلت , أحبك , اسكتي , رواية , واحضنيني , كـاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية حب جميلة , أحبك حتى لو بات حبك في قانون البشرية محرما ملوكاا روايات كامله ، روايات طويله ، روايات رومانسيه ، روايات حزينه ، روايات جديده 4 2014-10-13 10:42 PM


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.resaala.net
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
دعم Sitemap Arabic By